لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-10, 06:20 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ناظرت فـ ساعتها .. "غريبة ما رجعت على الأقل تحضر المحاضرة الثانية" .. طلعت جوالها و دقت عليها ..


جوري بصوت مبحوح:هلا و الله ..


جنى بكل خوف:جوري وش فيك ..؟!


جوري مع ابتسامة وهي تمسح دموعها:كنت نايمة ..؟!


جنى:يا سلام طالعة تنومين ..؟!


ابتسمت:لا و الله صار لي ظرف طارئ .. غصبن علي ..!!


جنى:عساه بس موب شيء كايد ..


هزت راسها بالنفي:لااا ..- خنقتها العبرة:جنى محتاجتك ..


جنى زاد خوفها:جوري وش فيك ..؟!


جوري:لازم تجيني الحين و الا بيصير فيني شيء ..!!


جنى:خلاص مسافة الطريق و بكون عندك ..


جوري:بس أنا موب فـ بيتي ..


جنى مصدومة:اجل وينك فيه ..؟!


جوري:بالفندق ..



..


.


..



جلست على الاريكة و بكل صدمة.. : وش تسوين بالفندق ..؟!


جلست جوري قبالها:اهل زوجي جو لهنا و ما في مكان أروح له ..


جنى و هي تنزل الطرحة من على رأسها:معقولة ما يكون حسب حساب لهالشيء ..


جوري بكل حزن:حتى هو كان متفاجاء تخيلي يوم بقي لهم نص ساعة ع الرياض دقوا عليه ..


جنى و عيونها تلف بالمكان:من اللي جا بالضبط ..؟!


جوري ما قدرت تخفي ملامح الحزن أكثر:أبوه و زوجته ..؟!


جنى تحاول تواسيها:ما عليه أنتي الثانية و لازم تتحملين ..


جوري تحاول تمسك أعصابها:الشيء الوحيد اللي موترني .. أنهم ما يعرفون بوجودي .. صرت أخاف كثير ..


جنى:وش اللي يخوفك ..؟!


جوري:أخاف انه ممكن يتخلى عني فـ أي لحظة ..


قربت منها و مع ابتسامة حبت تطمنها بها:تستهبلين نواف يحبك .. هو صحيح تزوجك عشان العيال .. بس لو ما كان يحبك ما كان صبر عليك خمس سنين و كان قال يجرب حظه مع وحدة غيرك ..


ابتسمت مع أنها ما اقتنعت .. ثقتها بـ نفسها مهزوزة لأبعد حد:ظنك ..؟!


جنى بكل حماس:أكيد ..


جوري:هو يعمل لأبوه الف حساب أخاف بكرة اذا قال طلقها ما يتردد .. حتى لو تردد بس يطلقني فـ الأخير ..


جنى بنظرة كلها لوم:ما أغلى من الولد الا ولد الولد .. انتي شدي حيلك و جيبي لنا هـ النونو و صدقيني كل شيء بيصير اوكية حتى نواف نفسه ما راح يتردد يقول لاهله عنك ..


ابتسمت:يا ليتني داقة عليك من زمان .. مع أني للحين خايفة بس ارتحت ..


اتسعت ابتسامتها ..:قومي غسلي وجهك .. و خلينا نتغدا مريت على مطعم فـ طريقي و جبت لنا أكل من اللي يحبه قلبك ..


جوري بكل تردد:طيب و أهلك ..


جنى:دقيت على أمي و الباقي اللي مهتم بيدق .. – خلصت جنى جملتها و دق جوالها على طول ..


ضحكت:هههههههههههههه .. شفتي .. هاذي رنود النشبة ..



.._.._.._.._.._..



فتح عيونه بكل إهمال .. ولف لجهة الساعة بكل بطء .. "الساعة 12 ونص آخر الليل .. كل يوم أقوم على هالوقت .. اففففففف .." .. انقلب ودفن وجهه بين المخاد .. رن جواله .. لف عليه بكل طفش .. سحبه و رد من غير ما يشوف الرقم ..


..:صباح الليل ..


مياف:صباحي زفت و الله ...


البتول .. من وراء السماعة:افا بس افا .. أحد يتصبح بصوتي و يقول زفت ..


مياف:اخلصي علي وش تبين ..؟!


البتول:ووه وش فك هالأيام اخلاقك قافلة .. بالمررره ..


مياف:توني صاحي و أنتي انسانة رايقة ..!!


البتول بنبرة كلها تردد:زرت غزل ..؟!


مياف:رحت لها أمس قبل الفجر بشوي ...


البتول بنبرة لوم:و ليه ما دقيت تقول لي ..


مياف بكل عصبية:و أنتي وش دخلك مديرة أعمالي و أنا مدري ..!!


البتول بكل إحراج:لاء .. بس كنت حابة أعرف وين وصلت العلاقة بينكم ..؟!


مياف:بتول أنتي تعرفيني زين ما أحب هالطريقة ..


البتول:طيب خلاص خلاص .. أصلا أنا بعرف كل شيء من غزل بس الشرهة علي عاملة لك حساب و داقة عليك ...


مياف:علمتيني عشان أقول للغزل ما تنطق لك بكلمة ..


البتول بكل دلع:يا النذل .. وش هالحركات ..؟!


جلس مياف و بنبرة كلها جدية:أقول بتول ..؟!


البتول بكل خوف:خير ..


مياف بكل تشكيك:أنتي متأكدة أن هالبنت سوابق .. أنتي تعرفيني ما أحب أخرب حياة أحد ..


ابتسمت بكل خبث:معرفتها على ثنين قبلك و غير اللي أول مرة مدري عنهم ..يعني تعرف قبلك خمس لا تخاف .. مياف وش فيك كم مرة سألتني ..!! أكذب عليك يعيني ؟! ..


مياف بنبرة تحذيرية:تدرين لو اكتشفت أنك تكذبين وش بيصير لك ..؟!


البتول بكل برود:أعرفك من خمس سنوات ما يحتاج ..


مياف:أهم شيء قد أعذر من أنذر ..


البتول بكل طفش:يا الله عليك يا مياف .. مع إني أنا اللي مسوية فيك خير بس أنتي اللي ذليتني ..!! .. المهم .. خلك من هالسيرة بتروح لها الحين ..؟!


مياف:اخذ لي حمام و أفطر .. و أروح ..


البتول:طيب لي جيت بتمشي لها .. دق علي .. أو عطني رنة ..


مياف:ليه ..؟!


البتول بعد حيرة طويلة:غزل .. طلبت مني أعلمها متى تجي .. عشان تستعد لك أمس أنت فاجأتها ..


مياف و هو يمشي بكل كسل:عذر بايخ ..


البتول:تبي الوناسة تحمل هالبياخة .. موب هذا مزاجك ..


مياف:وش قصدك بمزاجي ..؟!


البتول:قصدي أنك تحبب تطولها و هي قصيرة .. اعزم البنت بالشقة و خلص الموضوع ..


مياف:كم مرة قلت لك ما لك شغل بطريقتي ..- سكر الخط بوجهها من غير ما يقولها باي حتى ..


نزلت الجوال .. و همست:غبي .. أنت و طريقتك البايخة ما كان المفروض أختارك ..- طلعت نفس:بس محد يجيب راسها غيرك ..- ضحكت بكل خبث:لما تكتشف إني كذبت عليك وقتها بيكون طاح الفاس فـ الراس .. – ضحكت بشكل هستيري .. ههههههههههههههههههههههههههههه .. حاسة بانتصار جنوني .. لدرجة إن صوت ضحكتها طلع برا البيت ..!!



._.._.._.._.._..



ضحكت من أعماق قلبها ..


من وراء السماعة .. منسدحة على سريرها أروى ميته ضحك: الله لو انك شايفة وجهها ذيك الحزة قسم تموتين ضحك ..


مسكت غزل بطنها:حسبي الله على عدوانك أرووووه ..


اروى و هي تضحك:و الله قهرتني موووت ..


غزل:طيب أنتي موب تقولين جنى دخلت و تفاهمت مع المديرة وشلون شفتيها ..؟!


أروى و هي تتربع ع السرير:جنى ما جات الا على وقت الفسحة انا شفت رنوي تنزل و لحقتها و لقيتها داخله على المديرة و جنوو معهم تخبرين أنتي ما يفصل غرفة المديرة عن غرفة الوكيلة غير قزازه عاد أنا وقفت و سويت نفسي أكلم الوكيلة و أنا مبسوطة على ألوان وجه رنا الشينة .. بس والله حلتها الالواان .. ههههههههه ..


غزل تحاول تمسك نفسها:خلاص عاد موب زينه الشماته ..


اروى و هي تاخذ نفس:الا في هاذي الشماته حلال .. ذا الـ رنا مدري وش شايفة نفسها عليه قال وشو .. – تقلد صوت استاذتهم رنا .. الحاد المزعج:لو أنها فـ غيبوبة و صحت موب مختبرتها ..


غزل تريح رأسها ع المخدة:خلاص الحمد لله ..


أروى:ايه و الله يا الله لك الحمد و الشكر أنك خليتني أشوف وجه رنا و هي تتهزأ ..


غزل بكل خوف:الله يستر عسى ما تحطني فـ رأسها ..


أروى:ما عليك منها أنتي اجتهدي و ذاكري بتنجحين غصبن عنها ..


غزل:و أنتي الصادقة .. – ناظرت في ساعتها:أخرتك عن النوم .. سوري ..


أروى بكل دفاشة:لا يكثر هاااا .. أصلا لو أبي أخمد سكرت السماعة من زمان ..


غزل:يالليل يا أختي سوي نفسك ذوق و جاملي ..


أروى:أجامل الشينة ريتاج أو المغرورة لوجين لكن أنتي .. أصلا هالثنتين ما يستاهلون المجاملة ..


غزل:الله يصلحك .. بس على طاري ريتاج و لوجين .. ما شفتهم ..؟!


أروى:اصلا هذولا ما يدرون عن الدنيا ..


غزل:الله يديهم غصبن عليهم ..


أروى:أقول غزل جنبك مطوعة شيء ..؟!


غزل:لا وش فيك أنتي ... أنا بغرفة لحالي أمداك تنسين ..!!


أروى:وش أنسى بس اليوم ما زرتك قلت يمكن غيروا مكانها ..


غزل:طيب وش مناسبة السؤال ..


أروى:ما تلاحظين أنك ماسكة الله يصلحك و الله يصلحها .. ؟!


غزل و هي تغطي عيونها بكل تعب:الله يرج بليسك على بالي عندك سالفة ..!!


أروى:اقول اسمعي بعد عشر دقايق بيبدا الفيلم .. برب ..


غزل:برب .. يعني بترجعين تدقين ..؟!


أروى و هي تناظر فـ ساعتها:الحين وحدة إلا .. الفيلم ياخذ له ساعتين .. يعني ثلاث يخلص بشوف لي كم كليب بعدها أرجع ادق و نمسكها سوالف لحد خمس يعني لحد وقت المدرسة تقريبا ..


غزل:خبلة متى تنومين ..؟!


أروى:يا لليل توني قايلة لك إني توني قايمة ..


غزل:الله يصلحك ..


انفجرت أروى ضحك .. :هههههههههههههههههه .. روحي نومي الله يصلحك ..


ضحكت غزل عليها .. و سكرت الخط .. خذت نفس بكل صعوبة ..


حست بشيء فيها موب طبيعي .. بس ما لها خلق قلق السسترات و خاصتن فـ هالوقت المتأخر أكيد بيحقدون عليها ..


غمضت عيونها بكل تعب .. حست نفسها معلقة بين عالمين ..


النوم و الصحوة .. لكنها ما قدرت تميز نفسها هي نايمة و الا صاحية .. !!! ..


.


..


.


مشى بخطوات هادية مثل أمس أو أخف . فتح باب غرفتها .. حس بهزت الجوال فـ جيبه ..


دخل و سكر الباب و رد:خير ..!!


البتول:ها مشيت ..؟!


مياف:و الله انك قلق .. أنا عندها الحين ..


البتول مع ابتسامة خبيثة:صدق ..!


مياف:ايه و ابشرك نايمة بعد ..


البتول تتصنع العتب:خساارة لو انك قايل لي كان دقيت و صحيتها ..


مياف:ترا موب رايق لك ..- وسكر الخط و كالعادة من غير ما يقول باي ..


رجع الجوال مكانه .. قرب منها و لقاها نايمة بكل تعب .. همس فـ خاطره .. "وجهها تعبان موب زي أمس أمس كانت أحسن .." .. قرب منها و بعد خصلات شعر غزل عن وجهها ..


حس بشيء غريب .. قرب يده أكثر على جبين غزل و همس:حاااارة ..!



.._.._.._.._.._..



فتحت عيونها .. العادة لما تكون زعلانة أو حتى تعبانة يجافيها النوم ..


بس هالمرة غير من طلعت جنى من عندها العصر حطت رأسها و نامت .. خذت جولة بعيونها ع المكان .. تنهدت بكل ضيق"يمكن لأنك يا جوري تبين تحولين اللي صار لك لـ كابوس مزعج" .. نمتي حتى الليل .. ليل .. الا كم الساعة" .. قامت بسرعة و شافت الساعة .. صرخت:وحدة ..!!!


طلعت صرخت و لحقتها .. آهآآت .. حطت يدها على بطنها مغص غريب .. غزاها أول ما صرخت .. طلعت نفس لعل و عسى يهدى لكنه يشتد .. همست:آآآه ..


ضغطت على مكان الألم .. حست بالألم يشلها ..:يا ربي وش هالألم .. لا يكون .. – سحبت جوالها وبهمس مخنوق:لا يا ربي الا هالبزر .. هو أملي الوحيد فـ هالدنيا ..- دقت عليه و حطت السماعة بأذنها .. رن الأولى و الثانية ..


..


تعمد ما يحط جواله ع الصامت حتى إذا احتاجته جوري يعرف .. جلس من نومه بسرعة يمكن لان فكره أساسا مشغول بها .. سحب الجوال و شاف اسمها .."الغلا كله" .. يتصل بك ..


حط أصبعه على زر الرد .. لكن فاجأه صوت دلال .. المبحوح من النوم:نواف .. من اللي داق عليك هالحزة ..؟!! .. - جلست ..


نواف:زميلي بالشغل ..؟!


دلال بكل ضيق:و زميلك ذا ما عنده ذوق يدق بوقت متأخر ..- مدت يدها ..:عطني الجوال ..


نواف بكل تردد:وش بتسوين ..؟!


دلال بكل عصبية:وحدة من الثنتين يا أسكرها فـ وجه أو أرد اهزئه عشان بتأدب ..


سكر الخط فـ وجهها و عطاها مشغول .. نواف بارتباك:خلاص سكرتها فـ وجهه ..


سحبت الجوال من يده و قفلته .. رمت بالكامدينة .. :يا الله حبيبي ارجع نم .. الشغل فـ وقته و زميلك موب من حقة يدق بوقت مثل كذا ..


نواف يغطي عصبيته بتردد مصطنع:بس أخاف يكون محتاج لشيء مهم .. أنا دايم أساعدهم خبرك فاض 24 ساعة ..


دلال بكل ضيق:الشركة فيها 200 موظف وقفت عليك ..!! .. – همست بدلع:يا الله حبيبي نم ..


..


.


..


ناظرت فـ جوالها بكل صدمة:تسكرها فـ وجهي يا نواف ..!!! .. – بانت لمعة الدموع بعيونها:بحياتك ما سويتها .. حتى لما تكون معها .. – نزلت دمعة على خدها .. و زاد مغصها ..


عدلت جلستها .. و نزلت رجولها ع الارض .. "بروح للمستشفى لحالي .. – تنهددت بكل ضيق:الشكوى لله ..- قررت توقف جلسها الألم غصب .. حست بشيء تحتها زاد خوفها و رهبتها لما شافت الدم ..


رجعت تسحب الجوال و يدها ترتجف .. ما لها غيرها حتى بهالوقت الصعب .. دقت على رقمها من غير أي تردد و خوفها على اللي فـ بطنها يزيد ..



._.._.._.._.._..



قاعدة على طرف السرير ويدهى على ظهرها .. :اها ..


من وراء السماعة .. ليان:بس ما أحس قلبي تطمن ..


جنى بكل طفش وملآمح التعب واضحة على وجهها:و ليش ..؟!


ليان:مدري .. موب مطمن و بس ..


جنى:أنتي ما شفتيه بعينك ..؟!


ليان:الا بس .. وضعه الجديد صعب ..


جنى:الحين موب على كيفك تقريرين وش وضعه الشيء الوحيد اللي بيدك انك تتقبلينه ..


تنهدت بكل ضيق:محتاجة وقت ..


جنى:أجل هو وش يسوي ..!!


ليان:ايه والله الله يصبره ..


جنى:و أنتي بعد .. الله يصبرك ..- زفرت بضيق ..
ليان و الخوف بصوتها:جنوو وش فيك صوتك مو طبيعي ..!!
جنى:مدري بس حاىسة بألم ف ظهري يمكن من جلستي الغلط .. -حست برنة فـ جوالها بعدتها عن أذنها .. لقت مكالمة من جوري ..


رجعت تكلم ليان:و تعرفين نومـ .. –تذكرت جوري ووضعها .. همست:أكيد محتاجة شيء ..


ليان:نعم ..؟!


جنى:ليون أكلمك بعد شوي عندي مكالمة مهمة ...؟!


ليان بكل تشكيك:مهمة و هالحزة ..؟!


جنى:والله موب وقته .. باااااااااي .. – سكرت قبل لا تسمع رد ليان .. وردت على طول:الووو ..


جوري بصوت مخنوق:جنى الحقي علي ..


وقفت جنى:وش فيك ..؟!


همست:قاعدة أنزف .. مـ...-كان الالم أقوى .. طاح الجوال من يدها و و ارتخى جسمها على السرير ..


جنى .. صرخت:جوري .. جورررررري .. جوري ردي علي .. – سكرت جوالها و طلعت ركض لغرفة ريان و بدر .. طقت الباب بكل خوف ..


طلع بدر و هو مفزوع:خير وش ذا الطق ..؟!


جنى بكل توتر:وين ريان ..؟!


بدر:موب موجود ..


جنى:بدر والله موب وقتك .. أبي ريان ضروري ..


بدر و هو يبعد عن الباب:ادخلي و تأكدي ريان موب موجود .. سهران مع ربعه ..


جنى بعد تردد كبير:طيب توصلني ..


ناظرها بكل حيرة:أوصلك ..؟!



._.._.._.._.._..



طلع من غرفته بكل سرعته ..


..


كانت جالسة فـ الصالة تكتب بحثها .. رفعت رأسها و بكل تعجب:عبد العزيز ..!!


لف عليها و بكل إحراج:وش تسوين ..؟!


فجر وهي تنزل القلم:أكتب بحثي .. – بعد نظرة تفقدية:وين رايح ..!!


عبد العزيز:جاني اتصال من وحدة تقول رح شف أختك من معه ..؟!


وقفت وقربت منه:وشلون يعني ..؟!


عبد العزيز:يعني يا أختك عندها واحد أو طالعة مع واحد ..


فجر رغم العصبية اللي حست بها بس حاولت تتمالك نفسها:عبد العزيز وش فيك غزل تعبانة وين تطلع و بعدين المستشفى كلها أمن إن ما شافوها و هي طالعة بيشوفون من بيدخل و خاصتن بوقت مثل كذا ..!!


عبد العزيز بكل اندفاع:مدري بالي منشغل .. هالبنت ما دقت الا هي واثقة ..


فجر بنبرة حادة:ولنفرض أنها صادقة ورحت عندها و إن دخلوك و لقيته عندها .. لا تستغرب هالشيء ..


عبد العزيز بعصبية:انهبلتي ..؟!


فجر:انت اللي طار عقلك .. لو طلعت هالبنت صادقة وش دراها أكيد أنها هي مرسلة هالولد .. و تبي لأختي الفضيحة ..


عبد العزيز بكل تردد:و لنفرض أنها راسلة هالولد .. ما تخافين يسوي لها شيء ..؟؟!!


فجر:اصلا موب داخل الأمن بيمنعونه و إذا ما منعونة في سسترات يشيكون 24 ساعة ع المرضى و لا تنسى جهاز النداء اللي عند كل مريض ..


عبد العزيز بكل إصرار:بس حتى ولو أنا موب مرتاح الا لما أروح و أشوفها بعيني .. و إذا تبين تجين حياك ..-مشى عنها لبرا البيت و تركها ..



._.._.._.._.._..




نهآآية الجزء .. ^_^

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 08-12-10, 11:36 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198493
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: منطوقيه عسل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منطوقيه عسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روعه البارت يسلموا ننتظر جديدك

 
 

 

عرض البوم صور منطوقيه عسل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 01:27 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,654
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يسامحك قفلتي على احداث وايد مهمة شو يصبرنا ليوم الاربعاء والله ما فيني صبر ابي اعرف شو بيصير لكن جد يعطيك الف عافية بارت جدا رائع ومميز ربي يعافيك ويخليك يا ريت يكونو اكثر من بارت بالاسبوع

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 02:19 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منطوقيه عسل مشاهدة المشاركة
   روعه البارت يسلموا ننتظر جديدك

توآجدك الروعة ..

منور ..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 09-12-10, 02:22 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلاغلا يعطيك العافيه

البتول والله قاهرتنى مره الله ياخذها وشكلها اخرتها بتجى على راسها والله توقعت انها بتتاكد متى مناف بيروح لها عشان تسوى لهم مشكله


بس اتوقع انه بسبب تعبها بينادى السسترات وبيكون برا واذا جاء اخوها بيشوف عندها الممرضات ويعرف ان الى اتصلت كذابه

واتوقع مناف بيعرف ان جيت اهلها من البتول وانها هى الى مسويه فيه الفصل


جورى اتوقع تسقط وبعدها يمكن ترفض انها ترجع لنواف بعد ما سكر السماعه بوجهها وساعتها بيندم بس بعد ايش


اعذرينى على ردى السريع بس دخلت مستعجله وحبيت ارد على البارت

بنتظارك يالغاليه على خير

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, يالبااااااااااااااه على بدر احلى الشباب بس ياليت يلين راسه, رونق, وبطلتي في الرواية جنــــــى وبس, قلوب تتراقص على انغام الالم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية