لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 08:23 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قلبت فـ ملابسها .. ما حصلت فستان حلو .. زفرت بكل ضيق .."كل فساتيني ناعمة حقت مناسبات بسيطة" ..
نزلت جوري عيونها على بطنها .."بطني كبر .. و بعد كم أسبوع بيكبر زيادة يبي لي ملابس جديدة غير الفساتين" .. ناظرت فـ ساعتها .."تسع بالليل .. لازم أعطي نواف خبر .. حتى على الأقل يعمل حسابه أنه بيوديني السوق قريب" ..
طلعت من غرفتها لـ الصالة .. اللي جالس فيها نواف وغرقان بين أوراق و ملفات العمل ..
جلست على الكنبة بهدوء و بكل ضيق:اففف ..
نواف بخوف:خير يا جوري .. يوجعك شيء؟!
جوري بآسى:لاء ..
نواف:أجل وش فيك ..؟!
جوري و يدها على بطنها:يوم عن يوم بطني يكبر و الحمل علي يثقل بس موب هنا المشكلة ..!!
نواف و هو ينزل الأوراق من يده:أجل وش فيك؟
جوري:بعد كم أسبوع زواج صديقتي و موب عارفة وش أسوي ..؟!
نواف:أنزل أشتريلك أنا؟!
جوري ما عندها مشكلة .. تعرف ذوق مياف و يعجبها من دون شك .. تكلمت بكل تردد ..:بس مدري وين بيوصل هالبطن؟!
ابتسم:ما عليه اتركيها لنواف و حطي يدك و رجلك بموية باردة ..
ابتسمت له:الله يخليك لي و لا يحرمني منك ..
.._.._.._.._.._..
رفعت عيونها للسماء تراقب النجوم .. مر وقت طويل من آخر مرة تأملت فيها السماء ..
لفت يمينها .. لمحته من وراء القزاز الفاصل بين داخل البيت و المسبح برا ..
رايح جاي .. و الجوال بأذنه .. ماصار له غير ثلاث ساعات من وصل .. ما تكلمت معه كلمتين على بعض ..
حتى السؤال عن حاله .. ما امداها تسأله بسبب الاتصالات اللي ما وقفت من انتشر خبر وصوله للسعودية ..
زفرت البتول بكل ضيق .. و هي تنزل عيونها على الجوال و تفكر بهمها الوحيد ..
"مياف للحين ما دق .. معقولة ما صار بينهم شيء ..؟!!! .. اووف مر وقت طويل ما سمعت له حس و لا خبر .. حتى ناصر و عبد الرحمن ما يعرفونه عنه شيء ..
معقولة سافر ..!! .. مستحيل أقلها يدق حتى يهاوشني .. !! .. – خذت نفس عميق"حتى غزل من ذاك اليوم ما عاد كلمتني و لا جاء لساني على لسانها .. بس لو كان صار بينهم شيء كان ما جات اليوم الثاني أو ما تبي تفضح نفسها .. ؟! .. أقلها المفروض تهزئني قدام البنات .. – ارتسمت على وجهها ابتسامة خبث"أقلها كنت بقدر أفضحها قدام أروى الزفت ..!!"
..
قرب منها و جلس .. تكلم و هو يقطع حبل أفكارها:أووووف .. لو كنت داري كان قفلت جوالي من وصلت ..!!
لفت عليه و ارتسمت على وجهها ابتسامة باهتة:من اللي دق عليك ..؟!
مبارك و هو يريح ظهره على ظهر الكرسي:قولي من اللي ما دق علي .. – ابتسم:خلك من هذا كله .. أخبارك أنتي ..؟! من سافرت لـ بلجيكا ما دقيتي علي ولو مرة ..؟!
ناظرته بطرف عيونها و بنبرة كلها لوم:مو أنت اللي دايم تقول لي لا تدقين أنا اللي بدق عليك ..؟!
ناظرها بنص عين:أقلها .. تفاجئيني .. و إلا أصلا ما طاريت على بالك ..!!
وقفت:لو نقعد نتعاتب .. مو خالصين إلا بكرة هذا إذا مو بعده .. بسبب تلفونك .. بقوم أجهز لك شيء تأكله .. أكيد ميت من الجوع ..؟!
مبارك بكل حماس:ايه والله .. للحين ما طعت أحب أكل الطيارات ..!! خلي حسين يسوي لي ..
قاطعته:حسين عطيته إجازة اليوم ..
ناظرها بكل ضيق:و ما لقيتي تعطينه إجازة إلا اليوم ..؟!
تكلمت بكل لوم:أنت ما قلت لي أنك جاي .. لو كنت دارية كا .. - رن جواله يقطع كلامهم ..
رد:هلاا .. بيه ..
زفرت بكل ضيق و هي تبعد لداخل .. أبوه دق ما راح يسكر منه غير عقب ساعة إذا مو ساعتين ..
دخلت المطبخ .. و الحيرة متملكتها آخر مرة دخلت المطبخ من سنتين و شوي ..
زفرت بكل ضيق و تفكيرها يضيق بها و يرجعها للماضي .."يا ترا وش صار على نايف .. مات و إلا ..- ارتسمت على وجهها ابتسام استهزاء"إذا كنت أرملة أو غيره ما عاد يهمني ..!! " ..
رجعت تتنهد بكل ضيق"ودي أعرف وش صار عليهم .. و كيف عايشين ألحين ..!"
مشت بخطوات سريعة باتجاه الفريزر .. و حاولت تنفض رأسها حتى .. تطلع هالأفكار الغبية منه ..
بدت تطلع فـ المجمدات و تغني بهمس عالي .. حتى تشتت تفكيرها ..
.._.._.._.._.._..
من عقب الحادث و الهدوء ساكن بيتهم ..
حتى وقت السوالف لمى و ألمى قبل إهتمامتهم مختلفة بس كان فيه مجال للنقاش ..
لكن الحين كلن لاهي بجوه .. ألمى مع عادل ..
لمى مع أهلها و أبوها و الأهم سلطان ..
..
.
.. رايحة جاية في الصالة .. و عيونها ع الساعة .."12 بالليل" ..
لمى تكلم في الجوال:لا تقول .. و الله إنك مجنون ..
سلطان و هو يريح رأسه على المخدة:مجنون فيك بعد عمري ..
لمى بحماس اختلطت فيه نبرة الصدمة:سلطان أنت من جد فظيع ..!!
سلطان:شكلك موب مستانسة ؟!
لمى بربكة:موب كذا .. بس ما توقعتك توصل لأبوي مرة وحدة ..
سلطان:المسألة ما كانت صعبة .. بعدين نسيتي إني ساعدتكم وقت الحادث ..!!
لمى:ما توقعتك تستغل الموضوع لصالحك ..
سلطان:أولا هاذي كانت فرصة و ثانيا حتى من غير الحادث كنت بقدر أوصل لك؟!
لمى:وشلون يا ذكي؟!
سلطان بهمس:سر ..
لمى و هي تجلس:طيب وش تكلمتوا فيه؟!
سلطان:ما بعد فتحت الموضوع .. معه بس سألته عن أخوك و أحواله .. و هاذي ثالث مرة أكلمة ما حسيته تضايق ..
جلست .. و ريحة ظهرها على ظهر الكنبة:والله أبوي طلع عكس ما توقعته ..
سلطان:أنا ما قلت لك هالكلام من قبل .. بس اللي راح راح أهم شيء إن علاقتكم به تحسنت ..
لمى بكل حزن:قصدك علاقتي به .. ألمى للحين موب راضية تتقبله ..
سلطان:ما عليه بيجي اليوم اللي تحس فيه بغلطها ..
لمى:على إن أمي للحين ما تغيرت و كل يوم تصغر في عيني عن اليوم اللي قبله .. بس ألمى مُصره تدافع عنها ..!!
سلطان:هي ما تدافع عنها لأنها تحبها بس لأنها توافقها رأيها ..
لمى بكل حيرة:ظنك؟!
سلطان:ما أظن إلا أكيد .._مرت لحظات صمت طويلة .. تنهد براحة:ما عليه بس خله يخلص زواج ولد عمي ..
ضحكت لمى عليه:هههههههههههه .. وش بتسوي؟!
سلطان رفع حواجبه متعجب:تضحكين؟!
لمى و الابتسامة على وجهها:اللي يسمعك يقول عندك ثار و تبي تأخذه ..؟!
سلطان بنبرة حزن:لا والله .. بس كل ما جيت أفتح سالفة زواجنا مع أمي تطلع لي سالفة تخرب علي ..
همست مصدومة:زواجنا ..؟!
سلطان:ايه و إلا عاجبك وضعنا؟!
لمى بربكة:مو مسألة عاجبني و إلا لاء .. بس أنت تعرف إن أخوي عبد العزيز للحين ما طلع من الغيبوبة وشلون تبيني أفرح و هو بهالحال؟!
سلطان متفاجأ:ليش ما قال لك أبوك؟!
لمى بحماس:وش يقول؟!
سلطان يستفزها:شكله ما قال لك .. خلاص أجل بعدين بيقول لك ..
لمى بعصبية:وش يقول؟!
سلطان:أقول تصبحين على خير ... تراك معزومة بكرة ..
لمى بترجي:سلطان تكفى تكلم ..
سلطان:لا أخاف أنه ناوي على شيء بعدين أخرب لا لا لا .. يالله تصبحين على خير_قفل الخط من غير ما ينتظر ردها و ارتمست ابتسامة انتصار على وجهه ..
..
.
تأففت بيأس:أنا الغلطانة أدق عليه بهالوقت .. بس وش صاير .. يالله عليك يا سلطان كذا ما راح أقدر أنوم ؟!
بعد لحظات تفكير طويلة:ما لي غير أدق على أبوي و أعرف وش صاير؟!
دقت عليه من غير تفكير انتظرت ثواني و ردت عليها زوجة أبوها:ألو؟!
لمى بربكة:السلام عليكم ..
منى و علامات التعجب على وجهها:لمى؟!
ابتسمت بإحراج:آسفة إذا أزعجتكم .. أبوي قريب منك؟!
منى:لا إزعاج و لاشيء .. أبوك تحت عند جدتك .. بغيتي شيء مهم ؟!
لمى:لا لا خلاص بكرة لما أشوفه أكلمه ..
منى:براحتك .. تآمريني بشيء؟!
لمى:سلامتك .. تصبحين على خير ..
منى:و أنتي من أهله ..
قفلت الخط و هي تحس بدقات قلبها تتسارع .. حطت يدها على قلبها:والله إني مجنونة المفروض أشوف الوقت قبل ..
دخلت لغرفة النوم طلت على ألمى لقتها غرقانة في النوم سحبت الروب و الفوطة من على المعلاق .. و دخلت للحمام .. تأخذ شاور يهديها و تتمنى يهدي بالها المشغول ..
..
.
جلست على طرف السرير"غريبة وش اللي يخليها تدق بهالوقت .. معقولة يكون عندها شيء مهم ..؟!"
قطع عليها حبل أفكارها دخلت تركي(أبو ياسر):جالسة للحين؟!
منى متفاجأة من دخلته:انتظرك ..
جلس جنبها:جلست مع أمي و خذتنا السوالف حتى أخرتها عن موعد نومها من غير ما أدري ..
منى:أها .. قبل شوي دقت بنتك عليك ..
تركي مستغرب:أي وحدة فيهم؟!
منى:من غير لمى بيدق عليك؟!
تركي ونظرة التفكير بعيونه:وش كانت تبي؟!
منى:قالت إذا شافتك بكرة بتكلمك ..
تركي و علامات الاستتفهام على وجهه:.. ما غيرتي رأيك؟!
ناظرته بتعجب:عن ايش!!
تركي:تجلسين بكرة عشان يشوفون البنات أخوانهم ..
منى و هي توقف قدام التسريحة وترتب أغراضها بتوتر:اليوم بنتك كانت هنا ليش ما طلعت فوق تشوفهم ..؟!
تركي:ما حبت تحرجك .. و بعدين أنا كنت بالدوام .. لو كنت فيه كانت بتطلع معي ...!!
منى بكل ربكة:بس أنت تعرف إن أهلي يتحرون يوم الخميس عشان يشوفوني والعيال ..
تركي بنبرة ترجي:مرة وحدة موب ضارة .. بكرة لي هدت الأوضاع أخلي البنات يجون في نص الأسبوع ...
منى و هي توقف:ما أقدر أوعدك .. بكرة أكلم أبوي و أرد لك خبر ..
تركي و هو يتمدد على السرير:طيب .. بس خليني أكلمه لي رفض ..
طفت الأنوار:إن شاء الله ..
.._.._.._.._.._..
بدت من جديد .. تأخذ لفة على قنوات التلفزيون للمرة الخامسة ..
زفرت بكل ضيق و هي ترمي الريموت بعيد .. وتنزل عيونها ع الساعة"افف تأخر الوقت لـ متى و هو جالس على هالأوراق .."
لفت جوري على نواف .. :نواف حبيبي ..؟!
نواف و عيونه على الورق:هااا ..؟!
خذت نفس بعمق:من المغرب و أنت على هالأوراق .. ما خلصت منه ..؟!
لف و بعيون كلها توهان:سهرتك معي .. آسف حبيبتي . بس شكلي موب مخلص منها إلا الفجر ..!!
جوري بنبرة أقرب للوم:عادي حبيبي .. بكرة خميس و راح أنوم الصبح .. لكن أنت مو معقولة تسهر على الأوراق للفجر .. و تداوم بعد ...؟!
زفر بكل ضيق:وش أسوي لازم أخلصها الليلة ..؟!
جوري:طيب ليه ما تتركها لبكرة ..؟!
تنهد:إذا تركتها لبكرة بـ يعطوني شغل أكثر و بـ يتراكم علي ...!!
جوري مع ابتسامة حب .. أشرت على رجولها:طيب ارتاح شوي ..!!
رد لها الابتسامة:كفاية عليك اللي فـ بطنك متعبك .. أزيدها عليك أنا بعد ..
جوري و ابتسامتها تتسع:هذا أنت قلتها بطني مو رجولي ..؟!
مدد نفسه بكل هدوء و نزل رأسه على رجولها و هو يرخي جسمه ع الكنب ..
بدت لحظات صمت .. مليانة بالضجة بداخلهم ..
..
نواف .."آآخ يا جوري وش أقول لك .. ملف واحد من المغرب جالس عليه ..
مو قادر أفكر و لا قادر أشتغل .. موضوعك حيل شاغلني ..
أبوي و وجود الولد .. بيخليه يتقبل زواجنا غصب .. لكن عمي ..؟!
إذا عرف بيقوم الدنيا و ما راح يقعدها .. أكيد بيخيرني بين طلاق دلال و طلاقك ..
بس مو هنا المشكلة ..!!
المشكلة عائلتين بيفترقون بسبتي ..!!!" .. طلع تنهيده غلبته و ما تحمل يكتمها أكثر ..
غمض عيونه براحة لعل و عسى .. ينسى أو يتناسى شيء من الهموم ..
..
تراقب زاوية عيونه بصمت .. و نظرة الألم واضحة عليهم ..
سمعت صوت تنهيدة و تأملت رموشه و هي تلتقي ببعض .. رفعت أطراف أصابعها ..
و دفنتهم بأطراف شعره القصير .. بدت تلعب بشعره يمين و يسار و تفكيرها يروح و يجي ..
خذت نفس بعمق .."يا ترى وش اللي مشغل فكرك يا نواف .. نفس اللي مشغلني و إلا أكبر ..!! .."
طلعت نفس بكل راحة ..."لا تشغلني نفسك يا جوري .. أقلها عشان اللي فـ بطنك .."
ارتسمت على وجهها ابتسامة بمجرد ما مر طيف جنى على بالها .. وهي تتذكر كلامها ..
"فليها و لا تشيلين بخاطرك .. ما نبي حفيد مكتئب .. ؟!" ...
"يا حبي لها .. أقل كلمة منها تسر خاطري .. "
.._.._.._.._.._..
رتبت الصحون .. و نثرت الورد المجفف على الطاولة ..
قرب منها و هو ينهي اتصاله بكل ضيق:خلاص .. قلت لك بكرة عندك ..
سحبت البتول الكرسي بكل هدوء و جلست ..
نزل الجوال و عيونه ع السفرة:الله .. وش هذا ..؟!
ناظرته بكل استغراب:وش فيك موب جوعان ..؟!
مبارك و هو يجلس بسرعة:إلا أكيد .. بس ما توقعتك تسوين كل هذا فـ ربع ساعة ..؟!
ابتسمت بكل استهزاء:قصدك ساعة و ربع ..
ناظر فـ ساعته:أووف .. مر الوقت ما حسيت ..؟!
مدت يدها و قدمت له الأكل:طول ما أنت تتكلم مع أبوك .. لاحظت أنك معصب .. وش فيكم ..؟!
مبارك و هو يقطع فـ الأكل بالشوكة و السكين:طايح هالأيام بموال .. الله لا يبليك ..!
البتول بكل فضول:وش عنده ..؟!
مبارك و هو يأكل:يبي يزوجني ..؟!
حست بالغصة بالأكل .. لكن بلعته و حاولت قد ما تقدر ما تبين اللي صار لها:كيف ..؟!
ابتسم بكل سخرية:محتاج لدعم .. يبي يزوجني واحد من الهوامير هنا .. عشان محتاج لواسطته ..
البتول:عاد أبوك مو محتاج ..!!
ميل فمه و ابتسامة السخرية تتعمق بملامح وجهه:أي مو محتاج .. نص شغله هنا معتمد ع الواسطات و المعارف ..!
البتول بكل تردد:طيب من بنته هاذي اللي بـ يزوجك اياه ..؟!
مبارك بدون اهتمام:مدري .. قلت له لي تقابلنا بكرة يقول لي عن كل شيء ..
خذت نفس:اهااا ..
رفع عينه و بنظرة كلها صدمة:لا يكون غرتي بس ..؟!
رفعت عينها و بكل ارتباك:وش أغار .. بس كنت أفكر إذا تزوجت وش بيصير فيني ..؟!
ضحك بشكل هستري:هههههههههههههههههه .. ما راح يتغير شيء يا عمري .. هذا زواج مصلحة .. يعني لا تخافين محد بـ يسرقني منك ..
ابتسمت بكل برود ..
رجع يكمل أكله:بس لازم تعرفين شيء .. النظام بـ يتغير ..؟!
ناظرت فيه بكل حيرة:وشلون ..؟!
مبارك:اللي بأخذها بتقعد هنا .. أنتي بأخذك معي نيويورك ..!
البتول بصدمة كبيرة:نيويورك ..؟!
مبارك:ايه .. موب هالسنة آخر سنة لك بالثانوي ..؟!
البتول:ايه .. بس ..
قاطعها:إذا بتركك هنا .. مستحيل تشوفيني .. و لا تنسين بيصير وراي ناس يراقبون تحركاتي .. قصدي أهل زوجتي يعني ..؟! ..
وبعدين منها .. تكملين دراستك هناك أحسن و بنفس الوقت نأخذ راحتنا بالطلعة والدخله ..؟!
البتول .. الجمتها الصدمة و الخبر فوق طاقة استعابها ..
رفع عينه و هو يشوف ملامح الذهول على وجهها .. ابتسم ..:بتركك تفكرين و لو إني عارف أنك ما راح ترفضين ..
.._.._.._.._.._..
طول ليلها تتقلب في فراشها .. و بين فكرة تروح و فكرة تجي ..
تذكرت شيء جلست بسرعة سحبت جوالها فتحت درج السحب حق الملابس و بدت تقلب في ملابسها و موجه شاشة الجوال للدرج عشان ينور عليها ..
..
جلست فجر فتحت الأباجورة:غزل .. تدورين على شيء؟
هزت أسها بالتأكيد:ايه .. ايه ..
فجر:طيب .. وش هو ؟!
ما ردت عليها ..
فجر بكل إصرار:يمكن أعرف مكانه و أعلمك وينه؟!
لقت غزل المفتاح و ارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة:خلاص خلاص تذكرت وين حطيته فيه .. _رجعت المفتاح مكانه و سكرت الدرج رجعت لسريرها و طفت الأباجورة ..
فجر متعجبة لحال أختها:موب رايحة تشوفينه وين؟!
غزل و هي تغطي رأسها:قلت لك تذكرت وين حطيته .. بعدين أشوفه ..
غطت نفسها و تنهدت بضيق:بكيفك .. تصبحين على خير ..
..
.
همست غزل:و إنتي من أهله .. "و الحين يا غزل وش بتسوين .. من جدك بتروحين له ؟! .. لا لا مستحيل أحط رجلي بـ شقته مرة ثانية عقب اللي صار .. بس ..
أنا موب مرتاحة بروح إذا شفته على نفس الحال بنساه على الأقل يمكن ألقى شيء يكرهني فيه و يخليني أنساه ..
تنهدت بضيق"وشلون أنساه عقب اللي سواه فيني .. جلست شهر كامل و النوم ما ذاقته عين بسبته .. _غمضت عيونها"خلاص بروح و بنهي كل شيء" ..
.._.._.._.._.._..
في الحديقة بالتحديد ..
رايحة جاية حاسة بتوتر .. كيف راح تفتح الموضوع مع أخوها ؟! ما تدري كم مضى من الوقت لكن اللي حست فيه أن رجولها بدت توجعها و أخيرا جاء الفرج ..
ليان بحماس:اخيرا جيت؟!
قرب منها سطام و وجه لها نظرة احتقار:نعم؟!
حست بخيبة أمل:كنت انتظرك .. بغيتك في سالفة؟!
رفع حواجبه تعجب:سالفة ؟! تخص من؟!!!
ليان بكل إحراج:تخصني ..
سطام بعصبية:و أنا وش دخلني فيك؟!
عقدت حواجبها:وشلون وش دخلك ؟! موب أخوي ؟! بس الشرهة علي عاملتلك حساب ..؟!
سطام:ايه .. الشرهة عليك .._مشى عنها لجوا البيت ..
ناظرته بكل حزن و حست بالدموع بطرف عينها .. " .. أول ما درا عن راكان تحمس و راح يسأل عنه فعلا و الحين يوم صارت السالفة جد تخلى عني .."
..
.
طلع فوق و اخيرا وصلت غرفته دخل و قفل الباب عليه ما قدر يتحمل و جلس عند الباب"كذا أحسن لك يا سطام و أنت بعيد عنها مرتاح _تنهد بضيق"يكفيها بسام" ..
..
ارتاح بقربهم منه فعلا .. و كان مبسوط .. بس من بعد ما صار موضوع ريناد جدي ..
و سطام حاس بكرهه كل يوم يزيد لـ درجة أنه مو قادر يجامل أخوه و يبتسم له ..
إحساس فظيع بالحقد داخله ..
فـ البداية سرق منه ريناد و هو أصلا ما يدري أنها لبسام قبله ..
وعقبها خرب زواجه من سارة ..!!
كل يوم يصحى على مكالمة .. تزف له خبر زواج لـ واحد من أخوياه سواء قراب أو بعاد ..
لكن الحقد و الغل اللي بقلبه .. أبعده عن نفسه حتى ..
.._.._.._.._.._..
أشرقت شمس يوم جديد ..
رمت الجوال على السرير و نزلت ركض لتحت وصلت لطاولة الأكل و نفسها شبه مقطوع:يبه .. يمة .. يمة .. يبه ..
أم تركي و هي تنزل كوب الشاي:يالله صباح خير .. وش عندك؟!
مدت يدها الثنتين وحدة لأبوها و الثانية لأمها:البشارة أول ..
سلطان و هو مبتسم:أنا و عامر بنعطيك .. قولي وش عندك؟!
ناظرته بنص عين:ما أبي شيء منك ..
عامر يناظر سلطان بطرف عينه:على كيفك أنت ؟!
أروى بحماس:يالله ما تبون تسمعون الخبر اللي يفرح ؟!
أم تركي بنبرة لوم:محد مقعدني على الحديد غيرك ..
أبو تركي و هو يقلب الجريدة:اجلسي مكانك و اللي تبينه يوصلك ..
جلست جنب أمها:خربتوا علي فرحتي بالخبر؟
وقف تركي:أنا طالع تآمرون بشيء ..- محد عبره الكل منشغل مع أروى حتى هو لو مثل البرود ..
عامر بكل حماس:ترا يومين و استلم راتبي الأول .. تبين البشارة تكلمي بسرعة .. ؟!
أروى بكل حماس:اليوم بيت عمي أبو بسام جايين لهم خطّابة ..
عامر وهو يمد يده للأكل:من بيخطبون؟!
أروى:ليان ..
حس تركي بالخبر نزل صاعقة على رأسه و تجمد في مكانه ..
أم تركي بفرحة كبيرة:زيييين .. الله يبشرك بالخير ..
رجعت تبتسم:قلت لكم خبر يستاهل ..
رجع تركي يجلس مصدوم"يعني سويتيها يا ليان"
.._.._.._..
نهاااااااااااااية الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 01:37 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,654
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رونقتي كم انت مبدعة ومتألقة

بارت جدا رائع ومتقلب على جميع الجبهات وظهور لشخصيات سبق ذكرها ولم يسبق ظهورها مبارك ما طبيعة العلاقة بينه وبين البتول ومن هي تعيسةالحظ التي سترتبط به

و بانتاولى معالم قصة نوف ومشاري كم هي صدمة ان ارى انهم متزوجون وكم هو رائع هذا التحدي لان النتيجة معروفة قبل المارعة ان الفوز من نصيب مشاري اعترف لها بحبك لا تداري هواك

راكن وغرم كي فضول لاعرف تفاصيل قصتهم وهل يحبها ام يتألم فقط لذكراها وما طبيعة الحياة التي بانتظار ليان خصوصا مع ام راكان

والكثير الكثير في انتظار معرفته من كاتبتي المميزة والقديرة رونق مشكوووووووووووووورة

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:27 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاااسيس مجنووونة مشاهدة المشاركة
   رونقتي كم انت مبدعة ومتألقة

بارت جدا رائع ومتقلب على جميع الجبهات وظهور لشخصيات سبق ذكرها ولم يسبق ظهورها مبارك ما طبيعة العلاقة بينه وبين البتول ومن هي تعيسةالحظ التي سترتبط به

و بانتاولى معالم قصة نوف ومشاري كم هي صدمة ان ارى انهم متزوجون وكم هو رائع هذا التحدي لان النتيجة معروفة قبل المارعة ان الفوز من نصيب مشاري اعترف لها بحبك لا تداري هواك

راكن وغرم كي فضول لاعرف تفاصيل قصتهم وهل يحبها ام يتألم فقط لذكراها وما طبيعة الحياة التي بانتظار ليان خصوصا مع ام راكان

والكثير الكثير في انتظار معرفته من كاتبتي المميزة والقديرة رونق مشكوووووووووووووورة

الحمد لله يآآرب ..

هالجزء نال شيء ممن إعجآبكم ..

تميزي و تألقي ..

وجودك و وجود كل القراءات .. هو مصدره الأول و الأخير ..

الف شكر لتواجدك يا الغلا ..

منوره ..

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 03:38 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip.girl مشاهدة المشاركة
   أشكرك غاليتي على هذا الأسلوب الرائع
أنا قريت الروايه تحميل على مفكره على إنه كامله بس ضاق صدرري يوم انتهت عند الجزء 11
حسبتك وقفتي مثل أغلب الكاتبات بس أشوى دورت ولقيتك توك تكتبينه
بس فيه سؤال!!!!متى أوقات تنزيل البارت
وجزاك الله عني كل خير

كل الشكر لك يالغلا ..

ع التواجد ..

روايتي على مفكرة ..!!!

معلومة جديدة صراحة ..

أنا بديت أنزل الرواية بداية شهر 12 تقريبا ..!!

أنا أنزلها هنا و بمنتدى ثاني بنفسي بنفس هالاسم ROoOnQ...!!!

غير كذا أي أحد ينزل بأسم غير اسمي ما عندي علم به ..!!!
اللهم انسانة وحدة أعرفها و قالت لي بتنقلها لمنتدى .. ^^

و من هنا أحب أقول .. ما أحلل .. أي شخص ..
يحط روايتي بمفكرة أو وورد ..
و ينشرها بأي منتدى و هي ناقصة .. ><
>> متعقدة من الروايات الناقصة ..
و اللي يحب ينقل روايتي .. يعطيني خبر بس ..
يعني كرم منه و من غير أمر ..
و ولو ببريد على إيميلي ..

..

أما بالنسبة لنظآمي .. كل أربعاء و سبت ..

يعني بالأسبوع بارتين .. ^^

نورتي ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نوف بنت نايف ; 04-01-11 الساعة 06:32 AM سبب آخر: ممنوع وضع الايميل
عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
قديم 05-01-11, 07:57 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144104
المشاركات: 126
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROoOnQ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROoOnQ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ROoOnQ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في آي بي جيرل .. ي الله هذا أنا بنزله ..

و أعتذر للإداره لأني حطيت إيملي ..

ما كنت أدري أنه ممنوع ..

و هو بريد للمراسلات فقط .. ^^"

 
 

 

عرض البوم صور ROoOnQ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, يالبااااااااااااااه على بدر احلى الشباب بس ياليت يلين راسه, رونق, وبطلتي في الرواية جنــــــى وبس, قلوب تتراقص على انغام الالم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية