لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:45 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الثامن والعشرون **

- غرفة روان -
( روان قاعده عالسرير و تحاتي اشلون تفاتح جاسم بالموضوع .. النطره تعبت اعصابها اكثر .. امسكت التلفون ودقت على جاسم )

روان : الو
جاسم : هلا حبيبتي
روان : وينك ؟
جاسم : راد البيت بالطريج ليش؟
روان : لا بس اسأل
جاسم : اوكي عيل مع السلامه
روان : باي

- سكرت الخط منه ودقت على فجر .. بعد رابع رنه ردت عليها –

روان : الو
فجر : ( صوتها متضايق ) هلا روان
روان : نايمه ؟
فجر : لا قاعده
روان : صوتج مبين جني قعدتج من النوم
فجر : لا مونايمه بس منسدحه
روان : فجور والله حدي خايفه اهو ياي بالطريج احس ماراح اقدر اصارحه بشي
فجر : مادري انا اقول لازم تقوليله تعوذي من ابليس وكلميه تطلع منج احسن من انها تطلع من منال
روان : ( حدها متضايقه ) اوكي خلاص عيل اخليج تنامين ادعيلي
فجر : موفقه يارب
روان : مع السلامه ( سكرت التلفون و قاعده تدعي ان كل شي يمر على خير )
---

- غرفة فجر –
( بعد ماسكرت التلفون من روان تمت اتطالع الشاشه )

فجر : اشلون اقولج .. ياترى راح تفهميني ؟
- حطت التلفون تحت المخده و امسكت الدب و حطته على بطنها واهي منسدحه –

فجر : ( تكلم الدب ) وانت ؟ تعتقد بدر مرتاح لي ؟ ولا بس يكلمني لأني اذكره بروان ؟ .. ( اقلبت على جنب و نومت الدبدوب يمها وتمت اتفكر )
---

- جاسم وصل البيت ودش الغرفه –

روان : ( اول ماشافته قلبها بدى يرقع )
جاسم : ها ليش مانمتي ؟
روان : ناطرتك
جاسم : ( ابتسم بضيق ودش الحمام – عزكم الله - )

- روان كانت حيل مرتبكه مو عارفه اشلون تبدي معاه الموضوع .. جاسم طلع من الحمام .. بدل ملابسه وقعد يمها –

جاسم : تعشيتي ؟
روان : اي الحمدلله وانت ؟
جاسم : بالعافيه .. وانا بعد تعشيت
روان : ( ودها تقوله عشان ترتاح بس متردده )
جاسم : ( ساكت ومبين عليه ان وايد متضايق )
روان : جاسم اشفيك ؟
جاسم : هلا راح تتطلق
روان : ( اشهقت ) يعني ما اتفقو ؟
جاسم : لا اهي مصره على الطلاق وماتبي ترجع معاه
روان : لا حول ولا قوة الا بالله .. مسكينه
جاسم : تعتقدين اهي معاها حق باللي سوته ؟
روان : مادري عن ظروفها .. بس لو انا مكانها ما اتخلى عن ريلي
جاسم : ( تم مده يطالعها بعدين لمها ) تدرين على قد ما كنت متضايق احس الحين اني وايد مرتاح
روان : ( واهو لامها ) دوم يارب بس ليش ؟
جاسم : ( وخر عنها وباس راسها ) لأنج صرتي من نصيبي .. ( باس ايدها ) و لأني احبج
روان : ( ابتسمت وماحبت اتضيق خلقه واتقوله عن بدر بهالوقت )
جاسم : روان ؟
روان : هلا
جاسم : مرتاحه معاي ؟
روان : ليش تسأل هالسؤال ؟
جاسم : سألته لأني وايد اشوف الحزن بعينج
روان : لا .. يتراوالك
جاسم : يعني مرتاحه معاي ؟
روان : ( تبتسم ) اي اكيد
جاسم : وغير الراحه شتحسين ناحيتي
روان : ( ابتسمت ) كل شي زين
جاسم : ابي اسمع قولي
روان : شقول
جاسم : يللا عاد روان قولي شتحسين ناحيتي
روان : ( اول مره اتقولها ) احبك
جاسم : ( حده استانس ) حلفي
روان : ( تبتسم ) خلاص عاد
جاسم : تستحين مني ؟
روان : ( ساكته )
---

- ثاني يوم كان الغدى ببيت ابو جاسم –
- بعد الغدى –

جاسم : اشلون هلا الحين .. صعدتولها غداها ؟
ام جاسم : موراضيه تاكل والله خايفه عليها
روان : ( قامت ) بصعد اشوفها
ام جاسم : وين وين ؟؟ قعدي لا تصعدين مالها خلق احد
جاسم : يمه خليها تروح يمكن هالشي يريح هلا
ام جاسم : لا لا مايريحها
روان : ( اقعدت واهي متضايقه )
جاسم : فروس تعال
فراس : ( ياله ووقف جدامه )
جاسم : روان اخذي فروس و روحيلها .. اكيد راح تستانس
روان : ( اتطالع ام جاسم )
ام جاسم : ( ساكته ما قالت شي )
جاسم : ( يبتسم حق روان ) روحي يللا

- قامت روان خذت فراس واصعدت فوق .. طقت باب غرفة هلا ودشت –

هلا : ( منسدحه وماعطيتهم ظهر ) قلت مابي غدى طلعو بره
روان : ( أشرت حق فراس عشان يروح لها )
فراس : ( صعد السرير وباس هلا على جتفها )
هلا : ( لفت عليه ) حياااااتي انت ( لمته حييل جان تقعد تبجي )
روان : ( اقعدت يمها ) هلا حبيبتي هدي نفسج ان شاءالله مايصير الا كل خير
فراس : ( بجى معاها )
روان : شوفي بجى لأنج قاعده تبجين
هلا : ( تسمح دموعها وتبتسم ) خلاص حياتي فروس شوف مافيني شي
فراس : ( وقف بجي ولمها ) ماما هلااا حبيبي
هلا : والله انت اللي حبيبي
روان : ( تظحك )
هلا : اذا حملتي ان شاءالله راح اخذ فروس يعيش اهني اوكي ؟
روان : ( تبتسم ) اكيييد لأ طبعااا .. هذا حياتي كلها
هلا : ( اسكتت و ويهها تضايق )
روان : ( انصدمت لأن كان عبالها ان هلا تتغشمر )
فراس : ( يمد ايده بويه هلا ) تووفي عوّنـّي
هلا : ( شافت ايده كان فيها جرح .. باستها ) منو عورك ؟؟؟
فراس : ( يأشر عالباب ) تاح مناك
روان : توه طايح بالحوش
هلا : ( تبوس ايده مره ثانيه ) حياتي انت

- منال دشت عليهم –

منال : روان عمي يبيج
روان : ( تكلم هلا ) اخليه عندج؟
هلا : اي
روان : ( قامت اطلعت من الغرفه ومنال اطلعت معاها )
منال : تعالي شوي الغرفه بكلمج
روان : ( راحت معاها غرفتهم اللي قبل ) اشفيج ؟
منال : عمي سألني عن الحجاب قلتله انا وروان اتفقنا اني ما اتحجب الحين
روان : ( طالعتها منصدمه ) بس انا ما اتفقت معاج على شي
منال : ( بنظره لها معنى ) بلى اتفقنا وخلصنا نسيتي ؟؟
روان : ( امسكت منال من زندها حيل ) منول لا تحطين راسج براسي
منال : ( بعصبيه ) هديني مو على كيفج تمسكيني جذي
روان : ( من الحره اللي فيها زادت الضغط على زند منال ) تعدلي مع اللي اكبر منج لا والله اعلم اصابعي على ويهج فاهمه ؟؟
منال : ( دزت ايد روان وردت عليها بطنازه ) ماتقدرين فاهمه ؟؟
روان : ( لا شعوريا ) عطتها طراق
منال : ( انصدمت واقعدت اتطالعها ودموعها انزلت )
روان : ( تضايقت لأنها طقتها ) منال انتي حديتيني اني ..
منال : ( خلتها واطلعت )
روان : ( اطلعت وراها ) لحظه منول
منال : ( اركضت تحت )
---

- غرفة فجر –

Fjo0oOo0o :
انت مو بالجامعه ؟
Feel happy :
لا اليوم ماعندي الا الصبح
Fjo0oOo0o :
اي اشوه راحه
Feel happy :
راحه ولا تعاله ؟؟
Fjo0oOo0o :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه يالسخيييييييف
Feel happy :
دام اني سخيف ليش بتموتين من الظحك ؟
Fjo0oOo0o :
هههههههههه لأن سخافتك اتهبل
Feel happy :
لا لا لا لا جنج قاعده تغازليني
Fjo0oOo0o :
:$ :$ ما غازلتك
Feel happy :
اي ديري بالج تره ما ارضى
Fjo0oOo0o :
زين :$
Feel happy :
اي خليج خوش بنت
Fjo0oOo0o :
انا خوش بنت :$
Feel happy :
زين خلاص لا تحطيلي هالويه
Fjo0oOo0o :
ليش ؟ :$
Feel happy :
شوف ؟؟ ردت حطته
Fjo0oOo0o :

Feel happy :
يللا روحي نامي اعرفج ماتطوفين نومة العصر
Fjo0oOo0o :
اي شسوي اهضـّم اكل الغدى
Feel happy :
هههههههههههه يللا روحي هضمي عيل
Fjo0oOo0o :
C u tonight :> // اشوفك بالليل //
Feel happy :
ان شاءالله
Fjo0oOo0o :
يللا سي يو
Feel happy :
باي
---
( سكرت اللاب توب واهي مبتسمه حطته عالارض وامسكت الدبدوب ولمته وانسدحت )
فجر : والله احبك
---

- بيت ابو جاسم –
(منال قاعده تبجي بالصاله )

ابو جاسم : اشفيج تبجين ؟
منال : مافيني شي جاسم ودني البيت
جاسم : اول قوليلي اشصاير وليش خدج جذي من طاقج ؟
منال : ( باصراخ ) مابي اقول شي ودني البيت
ام جاسم : ( معصبه ) قصري صوتج .. يبيلج قص السان
منال : ( زادت بجي ) ابي اروح بيتنا الله يخليك ودني

- انزلت روان ومعاها فراس –
روان : جاسم ممكن نمشي ؟
جاسم : اوكي
ابو جاسم : اشصاير يبه ؟
روان : ماكو شي عمي لا تحاتي
ابو جاسم : اشلون ماكو شي والبنت نازله ميته بجي وخدها احمر
روان : ( اسكتت )
جاسم : خلاص يبه لازم نمشي الحين .. ( ينادي ) مشاري مشاري
مشاري : ( دش الصاله ) نعم ؟
جاسم : بنروح البيت يللا امش
مشاري : لاااا قاعدين نلعب مصارعه الله يخليك بقعد
روان : ( بعصبيه ) مشاري امش خلصني
مشاري : ( خزها مده بعدين راح معاهم )
جاسم : يللا مع السلامه
( اطلعو من البيت )

- بالسياره –
جاسم : اشفيكم ؟؟
روان : ( ساكته )
منال : ( تبجي وتشاهق )
جاسم : ( معصب ) احد يرد علي ويقولي اشصاير ؟؟
منال : ( زادت بجي )
مشاري : ( حط ايده على جتف منال ) اشفيج منال ؟
منال : ( عصبت ودزت ايده ) لا تمسكني و مابي احد يكلمني
مشاري : اشفيها ؟
جاسم : ( يطالع روان ) نوصل البيت ونقعد مع بعض ونعرف اشفيها
=============================

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:47 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت التاسع والعشرون **

جاسم : ( معصب ) احد يرد علي ويقولي اشصاير ؟؟
منال : ( زادت بجي )
مشاري : ( حط ايده على جتف منال ) اشفيج منال ؟
منال : ( عصبت ودزت ايده ) لا تمسكني و مابي احد يكلمني
مشاري : اشفيها ؟
جاسم : ( يطالع روان ) نوصل البيت ونقعد مع بعض ونعرف اشفيها

- كملوا طريجهم و الكل ساكت وبعد مده منال وقفت بجي -
( رن تلفون روان وكانت اللي داقه خالتها حصه )

روان : ( ردت عليها وصوتها متضايق ) الو هلا خالتي
ام محمد : هلا حبيبتي هلا بالغالية .. وينج يمه ماتسألين عن خالتج صارلي مده ماشفتج
روان : والله ادري اني مقصره بس لهيت شوي تدرين بعد اليهال عندهم امتحانات
ام محمد : اي والله صاجه .. اذا فضيتي مري علي عاد مو تطولين
روان : ( اسكتت شوي قاعده تفكر )
ام محمد : الو ؟ روان
روان : خالتي انتي فاضيه الحين ؟
ام محمد : بتيون ؟
روان : يعني اذا فاضيه
ام محمد : لا تسألين هالسؤال البيت بيتكم حياكم الله ناطرتكم
روان : الله يحييج .. مع السلامه خالتي ( سكرت التلفون ولفت على جاسم )

روان : جاسم ؟ ممكن تودينا بيت خالتي ؟
مشاري : ( مستانس ) بنروح حق يعقوب !!
جاسم : ( يكلم روان ) اول انروح البيت نتفاهم عاللي صار
روان : بس آنا محتاجه اروحلها الحين واهي ناطرتنا
جاسم : ( بعصبيه ) وانا شنو طرطور عندكم تتهاوشون وتوصل لي الطق وانا مادري شالموضوع ؟؟
روان : ( لفت على منال طالعتها )
منال : ( عطتها نظره بعدين لفت ويهها على الدريشه )
روان : وعد اقولك اذا رجعنا .. بس الحين بنروح حق خالتي .. واذا ماتقدر اتوصلنا خلاص ودنا البيت وانا آخذ السياره واروح
جاسم : ( مارد عليها وغيـّر طريجه رايح بيت خالتها )

- اوصلوا عند بيت خالتها –

روان : خيريه نزلي مع اليهال انا لاحقتكم بعد شوي
خيريه : اوكي

( انزلوا كلهم ماعدا منال )
روان : منال انتي بعد نزلي
منال : ( طالعتها مده بس ماردت عليها )
جاسم : ( بهدوء ) منول نزلي
منال : برجع معاك البيت
جاسم : نزلي شوي وترجعون البيت ماراح تطولون
منال : مابي انزل و برجع البيت
روان : ( اتطالع جاسم وحدها متضايقه من تصرف منال )
جاسم : منول عشان خاطري نزلي يللا عفيه عالشاطره سمعي الكلام
منال : ( بجت وعلت صوتها ) خلاص عاد لا تعاملوني جني ياهل تره بس مليت
جاسم : ( استغرب من ردة فعلها ) افا منول اشفيج اشقلت الحين عشان تبجين ؟
منال : ( انزلت من السياره واهي تبجي وماردت عليه )
جاسم : ( يطالع روان ) ماراح تقوليلي اشصار ؟
روان : ( متضايقه ) منال تمر بمرحله صعبه و بسرعه تعصب وصاير السانها طويل وتراددني وايد .. فماتحملت ومديت ايدي عليها
جاسم : ( مسك ايدها ) انا ادري ان فترة المراهقه صعبه .. بس حاولي تتحملينها انتي اختها العوده
روان : ( اسكتت )
جاسم : زين انتي قوليلي اللي صار عشان احل الموضوع
روان : ( ودها تبجي ) وعد اقولك اذا رجعنا خل انزل الحين .. محتاجه اقعد مع خالتي شوي
جاسم : اوكي حبيبتي .. ديري بالج
روان : مع السلامه ( انزلت من السياره )

- دشت البيت لقت خالتها قاعده بالصاله تلاعب فراس وخيريه قاعده عالارض –

ام محمد : ( بتقوم اتسلم عليها ) هلا حبيبتي روان
روان : ( حطت ايدها على جتفها ) خليج قاعده خالتي ( سلمت عليها واقعدت يمها )
ام محمد : ها اشلونج حبيبتي .. واشلون ريلج
روان : ( مبين انها متضايقه ) الحمدلله
ام محمد : خير يمه اشفيكم ؟
روان : وين منال ؟
ام محمد : اركضت فوق حتى ماسلمت علي شكلها مستعيله تبي الحمام
روان : وفجر وين ؟
ام محمد : نايمه قعدتها وايد بس ماقامت صايره تسهر لي الفير وتنام جم ساعه وتقوم حق الدوام .. وبعد الغدى تنام لي الليل بتينني هالبنت .. كل صلواتها جمع استغفرالله
روان : ( ساكته ومبين على ويهها الضيق )
ام محمد : يمه اذا خاطرج تكلمينها بموضوع روحي قعديها
روان : لا خالتي بكلمج انتي
ام محمد : خير يمه ؟
روان : ميخالف نقعد بمكان بروحنا مابي احد يدش علينا
ام محمد : اي اكيد تعالي داري عمج طالع
روان : خيريه خليج مع فراس
خيريه : اوكي

- روان قامت معاها ودشوا الغرفة وسكروا عليهم الباب .. و اقعدوا عالسرير –

ام محمد : حبيبتي قبل لا تقولين شي تره اسرار ريلج لازم ماتطلع يعني على قد ماتقدرين حاولي تخلينها بقلبج
روان : الموضوع مو بس يخص جاسم .. وانا ماقدر اخشه بقلبي اكثر من جذي ( دموعها انزلت )
ام محمد : خير يمه اشفيج ليش تبجين ؟ جاسم سوالج شي ؟
روان : ( اقعدت تبجي ) خالتي انا تعبانه
ام محمد : اشصار روان لا تخرعيني ؟؟
روان : ( واهي تبجي ) خالتي وانا ببريطانيا كان في واحد اهناك يدرس معاي وكان يحبني و بيخطبني
ام محمد : ( انصدمت ) كنتي تحبين واحد ؟
روان : ( زادت بجي ) اي .. و كان بيخطبني والله .. بس امي وابوي توفوا واتزوجه و ارجع معاه عشان نكمل دراستنا
ام محمد : ( شوي معصبه ) زين اهدي شوي خل نعرف نتكلم
روان : ( امسحت دموعها ) خالتي والله ماسوينا شي غلط .. بس كان يحبني ويبيني بالحلال .. بس ماقدرت اتزوجه ماقدرت اهدهم واسافر معاه
ام محمد : وعقب ماتزوجتي جاسم اشصار ؟ رجع اهني ؟
روان : ( انزلت ادموعها مره ثانيه جان تمسحهم ) اي رجع وشافني مع جاسم بالسينما وتهاوش معاه
ام محمد : ( اشهقت حطت ايدها صدرها ) وجاسم اشسوالج ؟؟!!
روان : مايدري منو هذا .. عباله واحد غريب مادرى انه يعرفني
ام محمد : حسبي الله عليه زين ماخرب بينكم
روان : ( اقعدت تبجي )
ام محمد : ( بعصبيه ) شنو يعني انتي ندمانه على زواجج وتبين تتطلقين وترجعين حق ذاك ؟؟؟
روان : لا خالتي انتي مو فاهمه شي
ام محمد : عيل فهميني اسمعج
روان : ( تمسح دموعها ) بعد الهوشه .. ردينا البيت و جاسم طلع .. جان ذاك يدق علي
ام محمد : ( حطت ايدها على خدها ) لا يكون رديتي عليه !!!
روان : اي خالتي رديت عشان اقوله يتركني بحالي .. و يروح بنصيبه و مايسويلي مشاكل مع ريلي
ام محمد : ( معصبه ) غلطانه المفروض ماتردين عليه
روان : ( انزلت دموعها ) بس انا رديت واسمعتنا منال
ام محمد : وي وي وي .. واشصار ؟
روان : ( اقعدت تبجي وتشاهق ) من يومها واهي تهددني .. أي شي اقوله لها تهدنني انها تقول حق جاسم .. خالتي والله اني تركته وقطعت كل شي يربطني فيه وتخليت عن دراستي عشان اخواني .. الحين على كل شي تهددني .. عمي يقولها تحجبي تهدد لو حجبتها تقول حق جاسم خالتي والله تعبت ماقدر اتحمل اكثر ( حطت ايدها على ويهها واقعدت تبجي جنها ياهل )
ام محمد : ( تهز راسها ) لا حول ولا قوة الا بالله ... لا حول ولا قوة الا بالله
روان : ( تمت تبجي )
ام محمد : والحين هذا للحين يدق عليج ؟
روان : ( تهز راسها – لأ - )
ام محمد : الحمدلله
روان : ( عقب ماهدت شوي ) خالتي انا كنت بعترف حق جاسم بس ...
ام محمد : ( تقاطعها ) لا ديري بالج تسوينها .. اكبر غلط اذا قلتي حق زوجج انج كنتي تعرفين واحد قبله
روان : بس منال ...
ام محمد : منال خليني انا اكلمها روحي يمه ناديها لي .. وخلاص لا تبجين .. انتي غلطتي يوم حبيتي بس الحين اللي صار صار و اتمنى انج تحافظين على ريلج
روان : ان شاءالله .. ( لمت خالتها مده وباست خدها وقامت )

- اطلعت من الغرفه نادت منال وقالت لها ان خالتها تبيها .. و اصعدت فوق حق فجر –
( دشت غرفتها لقتها نايمه )

روان : ( بطلت الليت و اقعدت يمها عالسرير ) فجر .. فجر قومي
فجر : خلوني انااام
روان : ( تهزها ) فجر قومي .. قلت حق خالتي عن بدر
فجر : ( اسمعت اسم بدر افتحت عينها ) شنو ؟
روان : قلت حق خالتي عن بدر
فجر : ( قامت اقعدت ) ليش اتقوليلها ؟؟؟
روان : لأني ماقمت اتحمل تهديدات اكثر من منال .. لازم تتصرف خالتي معاها
فجر : وليش ماقلتي حق جاسم مو اتفقنا انج تقوليله ؟؟!!!
روان : ماقدرت حاولت اقوله بس ماعرفت اشلون افتح السالفه .. ويوم دقت علي خالتي قلت احسن حل اني اقولها يمكن تقدر اتساعدني من غير ما اضطر اقوله
فجر : بس ماكان المفروض امي تدري عن هالشي
روان : فجر انا مادري شنو ردة فعل جاسم لو عرف يمكن يطلقني .. والحمدلله احس ارتحت لأني قلت لها
فجر : تتوقعين بينحل الموضوع ؟؟ وماترد منال بعد سنه او سنتين وتفضحج عنده ؟؟
روان : خل انشوف خالتي شنو تسوي الحين و بعـ..
فجر : ( قامت من الفراش – بعصبيه - ) انا حيل متضايقه لأن امي درت عن بدر الحين شتقول عني ؟؟ اكيد بتشك اني اكلم شباب انا بعد .. بروح الحمام ( اطلعت من الغرفه )

( روان تمت قاعده عالسرير واهي متضايقه من ردة فعل فجر .. لفت ويهها شوي صوب المخده جان تشوف الدبدوب اللي عطاها اياه بدر .. خذته واقعدت اتطالعه )
روان : ( بقلبها ) ودي اعرف اشلون الدراسه معاك صارت صعبه اكثر من قبل ولا ماشي حالها ودي اعرف كل اخبارك بس خلاص لازم انسى كل شي يتعلق فيك

- دشت فجر وشافتها ماسكه الدبدوب –
فجر : للحين تفكرين فيه ؟ مو قلتي انج حبيتي جاسم ؟
روان : ( حطت الدب عالسرير وابتسمت ) اي حبيته
فجر : ( تسندت عالكبت ) ماكان لازم امي تدري
روان : والحين درت .. وان شاءالله تقدر تسوي شي
فجر : ( اسكتت )

- دشت خيريه –
خيريه : روان ماما يبي تحت
روان : ( قامت ) اتيين معاي ؟
فجر : لا
روان : ( ابتسمت لها ) تره ماقلتلها انج تدرين .. اذا كلمتج قولي ان ماعندج علم بشي

( اطلعت وخلتها )

- انزلت الصاله لقت خالتها جنها باجيه رموشها مبلله –
روان : خير خالتي اشصار ؟
ام محمد : ( ابتسمت ) دشيلها الغرفه ناطرتج
روان : شنو قلتيلها ؟
ام محمد : قلتلها اشكثر انتي اخت طيبه و اشكثر ضحيتي وذكرتها بأشياء وايد كانت ناسيتها .. روحي يمه
روان : ( شوي وتبجي ) اوكي ( راحت )

- دشت الغرفه لقت منال قاعده عالسرير –

منال : ( قامت وادموعها تنزل ) روان انا ...( اسكتت )
روان : ( يت يمها )
منال : ( لمت روان حيل واقعدت تبجي ) آسفه والله ادري اني تعبتج وادري اني غلطانه بس مادري اشفيني ومادري ليش عاملتج بهالطريقه .. الله يخليج سامحيني
روان : ( انزلت دموعها ) منول انتي اختي الوحيده ماكان ودي يصير بينا جذي
منال : ( و اهي لامتها ) ادري ان مالج ذنب باللي صار حق جاسم .. سامحيني
روان : ( وخرت عنها و مسحت دموعها ) خلاص لا تبجين من اليوم بنفتح صفحة يديده
منال : قبل لا نفتحها بتعترفلج بشي
روان : شنو
منال : تره ماكنت راح اقول حق جاسم أي شي .. بس مادري ليش كنت اتصرف جذي
روان : يعني كنتي تقصين علي ؟
منال : ( تهز راسها – اي - )
روان : ( لمت اختها ) عليج شطانة بنات الله يستر منج
منال : احبج روان
روان : وانا بعد احبج

- بعد فتره اطلعوا من الغرفه واقعدوا بالصاله مع خالتهم اضحكوا واستانسوا وفجر كانت معاهم .. بعدين يه جاسم خذاهم وراحوا –

- بالسياره –
جاسم : اشوف النفسيه احسن ؟
روان : ( تبتسم ) اي وايد
جاسم : وانتي منول اشلونج
منال : ( تبتسم ) زينه
جاسم : الحمدلله

- بعد ما اوصلوا البيت –
( بغرفة روان وجاسم )

جاسم : قعدي وقوليلي شنو صار عشان طقيتيها واشلون تغيرت نفسيتكم من رحتوا بيت خالتج ؟
روان : ( اقعدت يمه وابتسمت لأنها مرتاحه ان كل شي تعدل ) عمي اللي اهو ابوك يبي منول تتحجب واهي مو راضيه وقامت تقل ادبها علي ولا شعوريا طقيتها .. وخالتي حبيبتي كلمتها وفهمتها ان اللي تسويه غلط واعتذرت مني وكل شي صار تمام
جاسم : ( حوطها بيده وباس راسها ) الحمدلله تستاهلين كل خير .. وابوي انا بكلمه واقوله يصبر شوي لين بروحها تقتنع
روان : ( حاطه راسها على جتفه ) تسلم يارب

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:48 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الثلاثون والأخيــــــــــــر **

- بعد شهرين –
( غرفة فجر )

Foog el sa7ab :
واخييييييرا تخرجت باركلي
Feel happy :
الف مبرووك عشان جذي طرتي فوق السحاب ؟؟
Foog el sa7ab :
ههههه اي عشان جذي وعشان اسباب ثانيه بعد
Feel happy :
شنو اهي ؟؟
Foog el sa7ab :
مابي اقولهم ..
Feel happy :
كيفج
Foog el sa7ab :
يللا الفال لك وان شاءالله ترجع لنا دكتور اد الدنيا
Feel happy :
اي عشان أعالجج اذا سويتي حادث وصار فيج عاهه
Foog el sa7ab :

اسم الله علي .. ان شاءالله عدويني :@
Feel happy :
هههههه ليش عصبتي قاعد اتغشمر معاج
Foog el sa7ab :
:> ادري مو من قلبك
Feel happy :
اي والله مو من قلبي
Foog el sa7ab :
بدر ؟
Feel happy :
هلا
Foog el sa7ab :
اذا انا مت تزعل ؟
Feel happy :
اي والله وايد ازعل
Foog el sa7ab :
ليش ؟
Feel happy :
بعدين أقزر وقتي بالمسنجر على منو بالله ؟
Foog el sa7ab :
لا والله ؟؟؟؟؟ :|
Feel happy :
هههههههههههههه اشفيج انصدمتي ؟
Foog el sa7ab :
لا بدر عاد صج صج تزعل ولا لأ
Feel happy :
اشهالسؤال الغبي ؟ اي والله اكيد ازعل .. لو قطوة تقعد معاي وقت طويل بعدين تموت ازعل عليها
Foog el sa7ab :
مره اتقول اقزرها عليج ومره اتقول لو قطوه ماتت ازعل .. انت كلش ماكو اسلوب :@
Feel happy :
اوكي يا ام الاسلوب انتي تخرجتي الحين بس انا للحين طالب .. وبروح ادرس
Foog el sa7ab :
اوكي روح موفق
Feel happy :
باي
Foog el sa7ab :
مع السلامه

- افصلت من النت جان يرن تلفونها وردت عليه –
فجر : الو هلا روّون
روان : مبروووووك الف مبروك اليوم كان آخر امتحان مو؟
فجر : اييي واخيييرا تخرجت
روان : اي الحمدلله .. الفال حق الوظيفه
فجر : آمين .. اقول روّون
روان : هلا
فجر : تقدرين اتيين بيتنا اليوم ؟
روان : اي اقدر بس ليش اشفيج ؟
فجر : بكلمج بموضوع
روان : اوكي خلاص اييلج بعد صلاة المغرب
فجر : اوكي ناطرتج
روان : يللا عيل اخليج الحين باي
فجر : باي ( سكرت التلفون )
فجر : ( بقلبها ) خلاص ماقدر اخش بقلبي اكثر لازم اقولج
---

- بيت روان بالصاله –

جاسم : ها اشفيها ؟
روان : تبيني اروحلها اليوم .. ممكن ؟
جاسم : ( يبتسم ) بعد استأذني مره ثانيه و خل افكر بالموضوع
روان : ( تظحك ) يللا عاد جاسم .. اروح ولا ماروح ؟
جاسم : زين اول مو قلنا نروح انحلل اذا حامل او لأ
روان : تره ماتأخرت الا اسبوع بسم الله انطر شوي مو الحين احلل
جاسم : زين ولا حتى التست اللي بالبيت ؟
روان : لا مابي .. و خلاص وعد بعد اسبوع اروح معاك العياده زين ؟
جاسم : ( يبتسم ) كله اتمشي اللي براسها ( قلب القنوات وحط مباراة وقعد يشوف )
--

- بعد المغرب روان واليهال اطلعوا من البيت و راحوا بيت خالتهم –
( بعد ماسلمت عالكل اصعدت فوق حق فجر )

- دشت الغرفه –
روان : السلااااام عليكم
فجر : اهليين وعليكم السلام
روان : مبرووووك اقولها لج للمره الثانيه فيس تو فيس .. وهاج هالهديه ( عطتها جيس صغير لونه ازرق مزين ومكتوب عليه
happy graduation // تخرج سعيد //

فجر : ( خذت الجيس منها واقعدت عالسرير ) الله مكشختني
( بطلت الجيس لقت برواز حلو في صورتها وصورة روان مع بعض كانو مصورينها منزمان بالمدينه الترفيهيه )

فجر : ( تظحك ) هالصوره قديمه للحين عندج ؟ طاع اشكالنا
روان : ( اقعدت يمها ) اي بس تونس صح
فجر : اي وايد .. ( حطت البرواز عالميز يم السرير ولفت اتطالع روان )
روان : اشفيج ؟
فجر : ( اسكتت )
روان : اشفيج فجور ؟
فجر : روان في شي بقوله لج منزمان بس كل ما ابي افتح الموضوع اخاف من ردة فعلج
روان : اشفيج ؟ اشصاير ؟
فجر : مابي اقولج مقدمات بدش بالموضوع على طول
روان : يللا دشي بالموضوع اسمعج
فجر : ( ابلعت ريجها وقاعده اتطالع الارض ) انا احب بدر
روان : ( اول ما اسمعت هالجمله حست جنها انطعنت بقلبها وماقدرت اتقول ولا كلمه تمت ساكته واتطالع فجر )
فجر : ( ارفعت راسها وطالعت روان ) روان انتي الحين متزوجه وتحبين ريلج وانا كنت كل يوم اكلم بدر بالمسنجر واقوله اخبارج اول بأول وقمنا انسولف وايد ومادري احس اني حبيته و ماقدر يمر يوم ما اشوفه فيه اون لاين .. و ماقدرت اخش عنج هالشي اكثر من جذي
روان : ( قلبها قعد يدق بسرعه وحست الدنيا تفتر فيها .. وابتسمت غصب ) الله يوفقكم
فجر : ( ابتسمت مو مصدقه ) صج ؟؟
روان : اي صج .. موفقه تستاهلين كل خير .. بدر خوش واحد
فجر : ( لمت روان ) الحمدلله والله كنت خايفه انج تتضايقين
روان : ( واهي مبتسمه ) لا عادي
فجر : حبيبتي انتي

- رن تلفون روان .. كانت هلا –
روان : ( ردت على طول ) الو .. هلا ( هلا )
هلا : ها اشلون فروس ولهت عليه ماتيون اليوم
روان : والله مادري
هلا : خلاص متى مافضيتو ييبيه ابي اشوفه
روان : اوكي
هلا : يللا باي ( سكرت الخط )
روان : ( تسوي روحها للحين تكلمها ) الحين ؟ اوكي كاني يايتج باي
فجر : ها اشتبي ؟
روان : ( ايدها ترجف بس اتحاول تسيطر على نفسها ) مادري اتقول تبيني ضروري .. اقدر اخلي اليهال عندكم
فجر : اي اكيد
روان : يللا عيل انا لازم امشي
فجر : بوصلج تحت
روان : لا لا مايحتاي .. باي ( خلتها واطلعت بسرعه )

- بالسياره –
( روان ماقدرت تمسك اعصابها اكثر واقعدت تبجي مثل اليهال تبجي وتشاهق )

روان : ( واهي تبجي .. اقعدت تصارخ ) مالقيتي الا بدر ؟؟ ليش يعني مافي بالكون غيره ؟؟ .. بدر كان كل حياتي .. اشلون قدرتي تحبينه ؟؟

- راحت اسفطت سيارتها عند الفرع يم بيتهم واقعدت تبجي بجي وحست ان روحها بتطلع من كثر مابجت –

روان : ( بقلبها ) ادري اني تزوجت واحب جاسم الحين .. بس مايصير اللي تسوينه اشلون بعد ماكان حبيبي يصير حبيبج و يمكن يتزوجج صعبه يا فجر صعبه .. ليش استسهلتيها

~~خلــونـي ابكـي وأتركوني لحآلي مادام ما بالكون واحد فهمنـي ~~

~~حتى الصديق اللي على الروح غالي أعز كل الناس جار وظلمني ~~

~~الله ما أحدٍ يشغله ضيق حالـي أبكي قهر مظلوم محدٍ رحمني ~~

~~وش عاد دام كل شيٍ جرالـي ولمن أبشكي دام محدٍ فهمني ~~

----

- بعد اسبوع –

( روان قاعده عالغدى مع جاسم واخوانها جان يرن تلفونها )
روان : ( طالعت الشاشه جان تحطه ميوت )
جاسم : منو داق ؟
روان : فجر
جاسم : وليش ماتردين عليها ؟ لاحظت صارلج مده ماتكلمينها
روان : مادري مالي خلق
جاسم : شكله عطوكم عين
روان : يمكن
جاسم : زين عملي احسابج تره مو ناسي واليوم بنروح انحلل
روان : اوكي
منال : ( رافعه ايدها تدعي ) يارب يارب يارب تطلع بنت
روان : ومنو قالج اني حامل ؟
منال : احساسي يقول .. ويارب تكون بنت
جاسم : كل شي من الله حلو بس اهم شي الحين نعرف اذا حامل او لأ
مشاري : اي نبي بنت .. عندنا ولد صغير بس ماعندنا بنت
روان : ( تبتسم ) ان شاءالله خير

--

- بعد المغرب قطوا اليهال بيت خالتهم حصه وراحو عيادة بالجابريه وحللت واطلعت حامل صارلها 5 اسابيع –
( بالسياره )

جاسم : ( ماسك ايد روان ويبوسها ) الف مبروك ماتدرين اشكثر مستانس
روان : ( تبتسم ) انا بعد مستانسه الحمدلله
جاسم : احبج
روان : وانا بعد احبك
جاسم : خل ادق على امي ابشرها
روان : انا اقول انروح لهم احسن
جاسم : خوش فكره .. ماراح تبشرين خالتج ؟
روان : بلى الحين ادق عليها ( خذت التلفون و دقت على خالتها )
ام محمد : الو هلا حبيبتي
روان : خالتي باركيلي
ام محمد : ( مستانسه ) صج؟؟؟ الف الف مبروك بأي شهر الحين ؟
روان : ( تظحك ) اشدراج خالتي ؟
ام محمد : يعني رايحه العياده و قلتي باركيلي شنو بيكون يعني
روان : اي صح شكله الحمل يخلي الواحد غبي
ام محمد : ويي بعدج ماشفتي شي .. بالشهر الاول الحين ؟
روان : خمس اسابيع
ام محمد : الله يثبته ويجعله من الذرية الصالحة يارب
روان : تسلمين خالتي
ام محمد : كبرتيني والله .. بصير يده كله منج .. الفال حق فجور ان شاءالله
روان : ( اسمعت اسم فجر حست بنغزه بقلبها ) خالتي احنا بنروح بيت عمي بالليل انمر اليهال اوكي؟
ام محمد : بشرتي فجر ؟
روان : لا انتي قوليلها
ام محمد : اوكي
روان : مع السلامه ( سكرت الخط )
--

- بيت ام محمد –

ام محمد : ( تنادي ) يا عيال ... مشاري منال
( يت لها منال )

منال : هلا خالتي ؟
ام محمد : اختج اطلعت حامل
منال : صج!! وناسه الحمدلله
ام محمد : الحمدلله .. خل اروح اقول حق فجر
منال : وانا بقول حق الصبيان ( اركضت حق غرفة يعقوب )

- ام محمد دشت غرفة فجر لقتها عاللاب توب شابكه –

ام محمد : خلي هالعله عنج شوي واسمعيني بقولج خبر يهبل
فجر : ( قاعده تكتب بالمسنجر ) زين لحظة شوي يمه
ام محمد : اقولج هديه يابنت ماتسمعيني ؟
فجر : ( هدته ) كا هديته اشفيج ؟
ام محمد : روّون حامل
فجر : ( انصدمت ) صج !! وليش ماقالتلي ؟؟
ام محمد : قالتلي اقولج .. يمكن مارديتي عليها
فجر : ( طالعت تلفونها مالقت ولا مسد كول من روان ) لا مو داقه
ام محمد : مادري يمكن الشبكه فيها شي وماقدرت اتدق عليج الله أعلم .. يحلييلها بتصير ام
فجر : الله يوفقها

- اطلعت ام محمد من الغرفه .. وفجر دقت على روان 3 مرات بس ماردت عليها .. جان اتدز لها هالمسج –

" الف مبروك الحمل .. كنت اتمنى اسمع الخبر منج مو من احد ثاني "

- حطت التلفون يمها وردت عالمسنجر اتسولف مع بدر وبالها مع روان –
---

- بيت ابو جاسم –

ام جاسم : ( اتيبب ) واخييييييرا بيصير عندي حفيد
هلا : ( تضايقت من كلمة امها ) اي والله .. واخيرا .. موفقين يارب
ام جاسم : ( اتطالع بنتها ) عمري هلا لا تتضايقين يمه والله ماقصدت شي
هلا : ( ابتسمت ) ادري يمه .. يللا كا ان شاءالله بتشوفين حفيدج .. شنو بتسمونه ؟
جاسم : اذا ولد أحمد على اسم عمي المرحوم
الكل : الله يرحمه ان شاءالله
جاسم : واذا بنت نادية على اسم المرحومه مرت عمي
ام جاسم : وليش مو على اسمي ؟
روان : ( ساكته اتطالع جاسم )
جاسم : البنت الثانيه وعد اسميها على اسمج
ام جاسم : اي قص علي بكلمتين تدري بسرعه ارضى
جاسم : ( يبوس راس امه ) فديت قلبج الطيب
--

- بعد اسبوعين –
( رن تلفون روان وكانت اللي داقه فجر.. روان حاولت ترد عليها بس كان اييها شعور غريب كل ما حاولت اترد تحس قلبها مقموت وماتقدر اتكلمها .. اتحس ان اللي سوته فيها شي كبير .. رن التلفون مره ثانيه وهم كانت فجر )
روان : ( ردت عليها ) الو هلا فجر
فجر : ( بعصبيه ) انتي وينج ؟؟ ادق وايد وادز مسجات وماتردين علي
روان : كنت مشغوله هاليومين
فجر : هاليومين ؟؟ صارلي بالاسابيع وانا ادق
روان : فجر انشغلت خلاص عاد ماصار شي
فجر : قولي الصج .. تعامليني جذي لأني اكلم بدر واحبه صح ؟
روان : مايهمني
فجر : بلى يهمج .. جان قلتيلي منزمان ؟؟ ليش تقولين الله يوفقج بعدين تعامليني بهالطريقه ؟
روان : مافيني شي وخلاص فجر الحين انا مشغوله
فجر : اوكي على راحتج
روان : باي ( سكرت الخط وتمت اتطالع الشاشه وعيونها دمعت )
---

- بالليل روان راحت اتزور خالتها حصه اقعدت تحت بالصاله وما اصعدت فوق –
( انزلت فجر )

فجر : اهلين روان .. ماصعدتي فوق
روان : قاعده مع خالتي
فجر : اها
روان : ( اسكتت )
ام محمد : اشفيكم انتو الثنتين حالتكم مو عاجبتني ؟
روان : ( تبتسم ) مافينا شي خالتي
فجر : اي يمه مافينا شي ( اقعدت يم امها عالقنفه )
( روان اتطالع فجر وتحس بغصه )

روان : ( بقلبها ) اشوفج اتذكر بدر اللي غصب قاعده احاول انساه
فجر : ( بقلبها ) شاللي وصلنا لي اهني ؟ انا غلطت لأني حبيت شخص صار ماضي بالنسبه لج ؟

- روان اقعدت تسولف مع خالتها وتلون مع فراس بدفتر التلوين بعدين مشت البيت –
---

- غرفة فجر –

Foog el sa7ab :
بدر .. انا شنو بالنسبه لك ؟
Feel happy :
ليش هالسؤال ؟
Foog el sa7ab :
مادري خاطري اعرف
Feel happy :
صديقه غالية
Foog el sa7ab :
بس ؟
Feel happy :
فجر انا ملاحظ انج متعلقه فيني .. وما انكر اني متعلق فيج .. بس المفروض مانطلع عن حدود الصداقه
Foog el sa7ab :
عشان روان ؟
Feel happy :
عشان كل شي
Foog el sa7ab :
كل شي يعني روان عدل ؟
Feel happy :
فجر مايصير تكون بينا علاقة حب وانتي بنت خالة وحده كانت بيوم من الايام حبيبتي

( فجر قرت هالجمله دموعها انزلت على خدها )

Feel happy :
؟؟؟؟ فجر معاي؟
Foog el sa7ab :
اي معاك
Feel happy :
زعلتي من كلامي ؟
Foog el sa7ab :
لا ليش ازعل
Feel happy :
فجر انا مابيج تحبيني خلينا اصدقاء وبس
Foog el sa7ab :
بس انا حبيتك وخلصت

( بدر أول شي سكت مده ومارد عليها )
Feel happy :
من متى ؟
Foog el sa7ab :
منزمان
Feel happy :
انا اعزج وايد بس ماقدر احبج
Foog el sa7ab :
للحين تحبها ؟
Feel happy :
ماقدر اقص عليج واقول نسيتها
Foog el sa7ab :
اهي حامل الحين
Feel happy :
الله يوفقها ويسهل عليها ولادتها ويطلع ولدها بصحة وعافيه
Foog el sa7ab :
آمين
Feel happy :
زعلانه مني؟
Foog el sa7ab :
لا .. زعلانه من نفسي
Feel happy :
ليش ؟
Foog el sa7ab :
لأني قلت حق روان اني احبك .. والحين اهي ماتكلمني
Feel happy :
وليش قلتيلها ؟
Foog el sa7ab :
لأني صج حبيتك
Feel happy :
فجر انتي تعودتي علي بس ماتوقع حبيتيني
Foog el sa7ab :
اوكي بدر الحين انا لازم افصل
Feel happy :
لا ماتفصلين قعدي خنسولف
Foog el sa7ab :
لا مابي تعبانه وبنام .. تصبح على خير
Feel happy :
لحظة فجور

- افصلت من المسنجر وانسدحت واقعدت تبجي وتلم صورتها اهي وروان –

- مر شهر تقريبا وروان كانت تكلم فجر بس مو مثل قبل يعني بالاسبوع مره يتكلمون مع بعض بالتلفون -

- فجر دشت النت بعد مانقطعت عنه لمدة شهر –

Feel happy :
وينج كل هذا ماتشبكين ؟؟
Foog el sa7ab :
مادري
Feel happy :
قلت عطتني بلوك ودليت
Foog el sa7ab :
لا ماعطيتك بس انشغلت وصرت مادش وايد
Feel happy :
بغيت ادق عليج بس خفت يزعجج هالشي
Foog el sa7ab :
اي اشوه انك مادقيت
Feel happy :
انا بعد اسبوع ايي الكويت .. وبغيت اقولج اني راح املج على بنت عمي وبعدها نرجع انسافر
Foog el sa7ab :
موفق
Feel happy :
فجور يللا عاد اشفيج ؟؟ ردي مثل قبل .. خلاص احنا ربع .. لا تسوين جذي عاد
Foog el sa7ab :
بدر انا بعطيك بلوك ودليت وقلت لازم اقولك اول
Feel happy :
يعني هالشي يرضيج ؟
Foog el sa7ab :
اي وبعدين انت راح تتزوج .. خلاص ليش تخلي عندك بنات
Feel happy :
بس انتي مو أي وحده انا اعزج وابي انتم اصدقاء على طول
Foog el sa7ab :
لا انا ماقدر
Feel happy :
اوكي على راحتج
Foog el sa7ab :
يللا مع السلامه
Feel happy :
موفقه يارب

- فجر عطت بدر بلوك ودليت واقعدت تبجي وتشاهق .. وكانت هذي آخر مره تكلم فيها بدر –

( من هاليوم صارت ماتبطل اللاب توب وايد .. كانت تبجي كل يوم مو بس على بدر .. كانت اكثر شي تبجي على روان اللي ماردت علاقتها فيها مثل قبل .. صار فيها شرخ ما يلتئم )
--------------

بالنهاية خل اتكلم عن الابطال

منال : ( قلدت رفيجتها وتحجبت مثلها وكانت مستانسه عالحجاب وعمها وايد استانس )
هلا : ( بعد ماتطلقت صارت تنام في بيت جاسم وايد وتعلقت بفراس اكثر من قبل وصارت مثل امه الثانيه من بعد روان )
روان : ( يابت بنت وسمتها ناديه على اسم امها الله يرحمها والحين عمرها 6 اشهر – الله يخليها لها - )
جاسم : ( مستانس وايد بالبنوته ومسوي امها يادهينه لا تنكتين )
فجر : ( اخطبوها وايد بس كله تطلـّع فيهم عيوب وللحين ماتزوجت .. اشتغلت ومرتاحه بشغلها.. تكلم روان الحمدلله بس علاقتهم مو قوية مثل قبل ) ملاحظه : تعبت وانا احاول ارجّع العلاقه مثل ماكانت بس ماقدرت
بدر : ( اللي سمعناه ان تزوج بنت عمه مريم وسافر معاها بريطانيا )

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 01:18 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158744
المشاركات: 101
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديتني جنوبية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديتني جنوبية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ررررررررررررررررررررررررررررررررروعة

 
 

 

عرض البوم صور فديتني جنوبية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية