لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:37 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الثالث والعشرون **



روان : ( اكتبت حق فجر مسج وايدها ترجف )

" فجر .. بدر اهني بالسينما وانا وايد خايفه .. شسوي ؟ "



( روان دزته بس طلع لها لم يتم الارسال لأن السيرفس بالسينما كان طايح )

- صار تقريبا نص الفلم وروان على اعصابها خايفه ان بدر يسوي شي ويخرب عليها حياتها لأنها اتعرفه اذا غار يصير انسان ثاني –



منال : ( ميته ظحك على لقطه بالفلم ) عجيب هالريال

جاسم : اي حده خطير .. روان ؟

روان : ( واهي مرتبكه ) هلا ؟

جاسم : اشفيج .. مو عاجبج الفلم ؟

روان : بلا عاجبني بس احس شوي تعبانه

جاسم : خلاص عيل خلينا نرجع البيت

روان : مابي اخرب عليكم الفلم

جاسم : لا تحاتين الفلم و الاسبوع الياي وعد اوديكم فلم احلى

روان : بس منال ..

جاسم : انا اكلمها

جاسم : منول ؟

منال : ( مندمجه مع الفلم )

جاسم : ( يعلي صوته ) منوله

منال : نعم ؟

جاسم : بنرجع البيت الحين ووعد الاسبوع الياي اعوضكم

منال : ( اتطالع روان ) فكرتج صح ؟

روان : ( ساكته )

جاسم : منول مايصير تكلمين اختج جذي مهما كان اهي اكبر منج .. وتره روان تعبانه لازم نقدّر ظروفها

منال : ( تفشلت من كلامه ) انا آسفه روان

روان : لا حبيبتي عادي

جاسم : يللا عيل قوموا



( قاموا ومرو من يم بدر .. روان ماحطت عينها بعينه كانت تمشي وقلبها يرقع وريلها زين شايلتها .. مو لأن اهو حبيبها اللي ضاع .. بس كانت خايفه يصير شي لأنها تعرف اطباع بدر )



- بدر قام ولحقهم –

( اطلعوا من قاعدة السينما جان تلفتفت وراها لقته لاحقهم .. تمت تتعوذ وتسمي بقلبها وحست ريلها ترجف ماتشيلها جان توقف )



روان : بروح الحمام

جاسم : اوكي ناطرينج بالكفتريا

روان : ( خلتهم ودشت الحمام )



- واهي بالحمام رن تلفونها قلبها بغى يوقف شافت الرقم .. اطلعت فجر اللي داقه –



روان : ( شوي وتبجي ) فجر بدر اهني

فجر : ادري توه وصلني مسجج .. صار شي جاسم لاحظ شي ؟

روان : لأ للحين بس انا خايفه اهم الحين بره وانا بالحمام اخاف اطلع والله خايفه حيل

فجر : لا تخافين حبيبتي انا الحين اتصرف

روان : ناطرتج دقي علي الله يخليج لا تطولين

فجر : اوكي ( سكرت التلفون )



- روان تمت بالحمام – عزكم الله – ناطرتها اتدق عليها وتقولها ان بدر راح –

---



- بدر واقف بعيد يطالع جاسم و منال قاعدين عالطاوله .. مسك تلفونه بيدق على روان بس ياله اتصال من فجر –



بدر : ( سكر التلفون بويهها ) مو وقتج .. ( دق على روان )

روان : ( ردت على طول ) ها فجر اشصار ؟

بدر : انا بدر

روان : ( حدها معصبه ومرتبكه ) اشتبي مني ؟؟!!! انا خلاص تزوجت ليش قاعد تلاحقني اشتبي ؟

بدر : اسمعيني ولا تصرخين

روان : ( شوي وتبجي ) بدر اشفيك بالظبط ؟ خلاص اللي بينا انتهى .. الله يخليك روح

بدر : لهالدرجه شوفتي ضايقتج ؟ روان انا للحين احبج و

روان : لا تقول احبج مابي اسمعها منك مره ثانيه

بدر : اذا رديتي البيت شبكي و كلميني ناطرج

روان : ايميلي راح الغيه وخطي راح اغيره ومابي اكلمك .. بدر خلني اعيش حياتي مرتاحه

بدر : ( معصب بس ماسك اعصابه ) جسوم جم عمره ؟

روان : بدر مابي مشاكل الله يخليك روح من اهني

بدر : لا تخافين .. بعمري كله مافكرت اضرج .. يالج ريلج ( سكر التلفون )

---



( روان بالحمام عدلت شكلها وحاولت تهدي اعصابها وسمت بالرحمن واطلعت لقت بويهها جاسم )

جاسم : تأخرتي خفت عليج

روان : ما لاحظت اني تأخرت

جاسم : نمشي ؟

روان : يللا



( واهم ماشيين طلع بدر جدامهم وطق جتفه بجتف جاسم حيل )



بدر : ( يعلي صوته ) ماتشوف ؟

جاسم : انا اللي ماشوف ؟ انت اللي داش فيني جنك عمَي



- روان تمت ترجف بمكانها -



بدر : هيي انت تكلم عدل لا اعرف اشلون اتصرف معاك

جاسم : ( عطى روان سويج السياره ) اسبقوني انتوا

روان : ( حدها خايفه ) لا عفيه تعال معانا

بدر : ( واقف يطالع روان وويهها صاير احمر )

جاسم : ( بعصبيه ) تلقينها بالكافتريا روحو لاحقكم



( روان راحت حق منال خذها وانزلو تحت )

منال : وين جاسم ؟

روان : الحين يلحقنا

منال : وين راح

روان : خلاص قلتلج الحين يلحقنا

---



جاسم : عامل الناس باحترام عشان يردون عليك بمثله

بدر : اقول اذلف لا اطلع الحره فيك عدل

جاسم : والله انت شكلك اهبل مو صاحي



( جاسم عطاه ظهر جان يمسكه بدر ولفه عليه وعطاه بكس قوي )



جاسم : ( حط ايده على شفايفه ثواني بعدين استوعب ) يا ولد الكـ.... :× ( راح بيطقه ولا اثنين من اللي يشتغلون اهناك – اللي يلبسون دشاديش – اوقفو بينهم وواحد مسك جاسم )

موظف1 : رجاءا طلعوا بره كملو سوالف اليهال بعيد عن اهني

بدر : ( يطالع جاسم ) لا انا خلصت ماعندي شي بعد ( خلاهم ومشى رايح حق الباب )

جاسم : ( دز ايد الموظف ) وخر عني .. وانت يالحقير لو انك ريال ماتنحاش

بدر : ( وقف شوي بعدين تمالك اعصابه و حقره ومشى )

جاسم : ( كان بيلحقه لأن للحين فيه حره .. بس الموظف مسكه )

موظف2 : خلاص صل عالنبي يا اخي .. انتو كبار وعيب اللي تسوونه

جاسم : لو سمحت هدني بمشي

موظف2 : اول هدي نفسك وتعوذ من بليس

جاسم : اعوذ بالله من ابليس ( وخر ايد الموظف عنه ومشى )

---



- بالسياره روان ومنال ناطرين جاسم –



روان : ( دقت على فجر ) كلمتيها ؟

فجر : لا مايرد

روان : انا خايفه

منال : ليش اشصار ؟

روان : خلاص فجر اكلمج بعدين اوكي ؟

فجر : اوكي

روان : باي ( سكرت التلفون )

منال : قوليلي اشصاير انا مو ياهل الحين لا تخشين علي شي

روان : ماكو شي

منال : شنو ماكو شي انا حاسه ان في شي من اول مادشينا السينما.. ووين جاسم ليش تأخر علينا ؟

روان : ( اتصرخ ) خلاص سكتي عني و لاتحنين ماكو شي

منال : ( ارجعت لي وره وعيونها دمعت )

روان : ( امسكت راسها وتمت تدعي بقلبها ان مايصير شي )

---



- بره مجمع الفنار –



جاسم : اوقف يالحقير يعني ماتسمعني ؟

بدر : ( التفت عليه ) اقول امش احسلك .. لا تندم والله

جاسم : ( بدون مقدمات عطاه بكس على حنجه ) يالخسيس تمد ايدك علي وتمشي تبيني اطوفها لك ؟



( بدر مسك جاسم وقعد يطقه وينطق )

( يو جم واحد من المصريين اللي يشتغلون بمطعم يم الفنار اللي يلبسون اصفر اذا تعرفونه .. مع جم واحد من الشباب واقعدو يفاككون بينهم )



بدر : يالواطي يالحقير .. والله لو مو هالناس جان خليتك انت والقار واحد

جاسم : كل ... يا ولد الكـ.... متهجم علي جني بايق حلالك

بدر : ( بصراخ ) اي بايق حلالي يال.....



( جاسم موفاهم شالسالفه ..توه بيرد ولا اييون الشرطه اللي دايما يوقفون عالزاويه بره المجمع )

شرطي 1 : اشفيكم اشصاير منو متهاوش

جاسم : هالحقير تهدد علي من غير سبب

بدر : ( واقف يطالعه وحيل معصب )

شرطي 1 : ( مسك بدر ) تعالو معاي المخفر

بدر : ( بعصبيه ) هدني ماراح ماراح انحاش

جاسم : اهلي بالسياره اوصلهم البيت والحقكم

شرطي 2 : وين أي سياره ؟

جاسم : اهناك .. بس اوصلهم الحقكم المخفر

شرطي2 : أول ورني وينهم



( جاسم مشى والشرطي لحقه .. والشرطي الثاني راح مع بدر الدوريه )

---



(وصل جاسم السياره ومعاه الشرطي وروان حدها خايفه وقاعده اتطالعهم يتكلمون بره )



منال : ( قربت يم روان ) روان شنو فيه ؟

روان : مادري الله يستر

منال : ليش الشرطي يكلم جاسم ؟

روان : مادري منال الله يخليج شوي سكتي



( جاسم طلـّع بطاقته المدنيه وعطاها الشرطي وصعد السياره واهو ساكت وكانت شفايفه فيها دم و عينه شوي مورمه )



روان : ( اتطالعه واهي خايفه ) جاسم ؟

جاسم : ( طالعها بعصبيه وعيونه فيها شرار ) نعم ؟

روان : ( اسكتت و قلبها يرقع خايفه تسأله عن شي )

منال : انت تهاوشت ؟

جاسم : ( ساكت بس يتنفس بعصبيه )

منال : جاسم ؟

روان : ( بهدوء ) خلاص منال

منال : ( ارجعت مكانها واسكتت )

---



- اوصلوا بيت خالتها ام محمد –



جاسم : ( ساكت ماتكلم )

روان : ( واهي خايفه ) بنزل اناديهم

جاسم : لا انتي قعدي .. منال روحي ناديهم

روان : ( قلبها يرقع وتحس ودها تبجي بس مو قادره )

منال : ( اوكي ) انزلت من السياره

جاسم : ( بصوت واطي ) كلمة وحده و مابي الكلام يطول

روان : ( ساكته وتسمعه )

جاسم : انتي اتعرفين الزفـ.. اللي كان اهناك ؟

روان : ( بطلت عيونها وتمت اتطالعه ودموعها اللي كانت غصب ماسكتهم لا اراديا انزلو على خدها )

جاسم : ( بصراخ ) ردي علي

====================================

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:39 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الرابع والعشرون **



جاسم : ( بصوت واطي ) كلمة وحده و مابي الكلام يطول

روان : ( ساكته وتسمعه )

جاسم : انتي اتعرفين الزفـ.. اللي كان اهناك ؟

روان : ( بطلت عيونها وتمت اتطالعه ودموعها اللي كانت غصب ماسكتهم لا اراديا انزلو على خدها )

جاسم : ( بصراخ ) ردي علي

روان : ( دموعها تنزل ) جاسم انت اشقاعد تقول ؟

جاسم : لا تردين على سؤالي بسؤال .. اتعرفينه ولا لأ ؟؟

روان : لأ ماعرفه

جاسم : اكيد ؟

روان : ( دموعها تنزل وحنجها يرجف ) اي اكيد ماعرفه

جاسم : ( بهدوء ) استغفرالله ( تم ساكت ماتكلم )

روان : ( كل ما تمسح دموعها ينزلون غيرهم ودها تبجي بصوت عالي بس ماسكه نفسها )

---



- بيت ابو جاسم –



ام جاسم : هالولد مادري اشفيه ادق عليه وايد مرات مغلق ومرات مايرد

ابو جاسم : خليه على راحته توه متزوج

ام جاسم : ادري بس عاد شيصير لو رد علينا انا ماقلت خل يهدها ويعيش عندي .. بس بكلمه شوي

هلا : اي انا بعد بكلمه قلتله يقط علي فروس بس كشت فيني

ام جاسم : اشتبين بالحنه والبجي

هلا : يهبل اسم الله عليه .. خل ادق على روان يمكن يخلونه عندي اليوم

ابو جاسم : الله يرزقج بالعيال الصالحين .. اللهم آمين

هلا : ( تضايقت وطالعت امها )

ام جاسم : آمين يارب

هلا : يبه انا بكلمك بموضوع

ام جاسم : خلاص هلا مو وقته

ابو جاسم : خليها تتكلم .. اشصاير يبه ؟

---



- جاسم وصل روان واخوانها البيت –



جاسم : ( طفى السياره وعطاها السويج – فيه مفتاح البيت - ) هاج بطلو الباب وخلي خيريه ترده لي بسرعه

روان : ( بصوت واطي ) وانت ؟

جاسم : رايح شوي وارجع لا تنطروني ناموا

روان : ( تبلع ريجها ) رايح المخفر ؟

جاسم : اي .. يللا نزلو

روان : ( ايدها ترجف وغصب حطتها على ايد جاسم ) طمني

جاسم : ( تم مده يطالعها وماكو أي تعبير بويهه ) يللا نزلو



( انزلوا كلهم بعدين خيريه رجعتله السويج وراح )



- بالبيت –



روان : خيريه اليهال تعشو ؟

خيريه : اي كليتي بطاط و ناجيتس

روان : اوكي عيل نومي فروس .. وانتو روحوا ناموا

مشاري : انا مابي انام الحين

روان : خلاص إلعب شوي بعدين نام اوكي ؟

مشاري : اوكي ( ركض صعد داره )

منال : وانا بعد مابي انام .. بنطر جاسم

روان : ( طالعتها) قال لا تنطروني روحي نامي

منال : لا انا بنطره ماشفتي ويهه مبين ان متهاوش بنطر لين اعرف شالسالفه وليش الشرطه خذت بطاقته ؟

روان : منول روحي نامي

منال : ماراح انام

روان : خلاص انا بصعد انام و بخليج اهني بروحج

منال : اوكي انا بنطره اهني ( اقعدت بالصاله )



( روان خلتها واصعدت واهي حيل خايفه من اللي ممكن يصير.. اول ما اصعدت غرفتها بجت و دقت على فجر )



روان : ( تبجي ) فجر الله يخليج حاولي تعرفين اشصار

فجر : اهدي روان والله قاعده ادق عليه ودزيت اكثر من 5 مسجات مايرد علي

روان : اشلوون الحين احس بموت والله .. ماشفتي نظرة جاسم اشلون كان يطالعني مادري بدر شنو قاله بالظبط

فجر : لا ماتوقع بدر يسويها ويقوله .. اهو اللي قال الله يوفقج

روان : ( زادت بجي ) عيل ليش لاحقني اذا مو ناوي يخرب علي .. انا قاعده احاول انساه حرام عليه ليش يسوي جذي ليش يبي يكرهني فيه

فجر : اهدي حبيبتي خلاص لا تحاتين ان شاءالله مايصير الا الخير .. روحي توضي وصلي العشى وادعي وانا بحاول لين يرد علي

روان : ماراح يرد عليج اهم الحين بالمخفر

فجر : بالمخفر !!! اشدراج ؟

روان : ( واهي تشاهق ) مادري ماعرف شي بس اللي شفته ان الشرطي وصل جاسم لي السياره وخذه منه بطاقته واهو الحين راح المخفر .. اتوقع بدر اهناك

فجر : ان شاءالله ماكو الا كل خير .. روحي صلي وادعي وانا بعد بدعيلج ويارب مايصير شي

روان : اوكي مع السلامه



( روان سكرت التلفون وراحت بطلت الكبت وخذت الرساله مالت بدر اللي كاتبلها على ظرفها " تزوجيني " .. واقعدت اتشققها واهي ميته بجي )

روان : ( امسكت الأوراق المشققه ولمتهم ) خلاص رووح وخلني .. تعبتني وايد ماقدر اتحمل اكثر

---



- بالمخفر –



جاسم : لا ماراح اتنازل

بدر : ولا انا

المحقق : انا اقول فكروا عدل .. لأن صار تبادل ضرب بينكم .. و لو كان طرف واحد متضرر اهني السالفه تمشي اسرع .. بس انتوا الأثنين متضررين فراح تكبر السالفه وتطول

جاسم : آسف ماراح اتنازل لأن اهو اللي تهجم علي بالبدايه ومن غير سبب

المحقق : أخ بدر ممكن تنطرنا بره شوي

بدر : ( مارد عليه بس وقف وطلع من المكتب )

المحقق : يا اخ جاسم .. انت شفت ويهه مبين عليه آثار الهوشه مثلك .. وبعدين انتوا راح تروحون المستشفى اتطلعون تقرير انكم تعرضتو للضرب .. وانا اخذ اجراءاتي واحولها قضية واتطول القصه وهم فيها حق العام لأن انتو تهاوشتوا بالشارع.. و آخر شي وبعد طواله يطلع الحكم ويمكن فيها سجن .. يعني ماراح تستفيد شي .. آنا و الله مابي اضغط عليك اهي مجرد نصيحه اقولها حق الكل

جاسم : ( ساكت )

المحقق : وبعدين انت مالك معرفه فيه على حسب مافهمت .. يعني خلاص خل السالفه تعدي وماراح تشوفه مره ثانيه ان شاءالله

جاسم : اذا تنازل اهو انا اتنازل

المحقق : خلاص انت انطرنا بره و الحين اناديه واكلمه

----



( روان اطلعت من الحمام متضايقه )



روان : ( بقلبها ) حتى صلاة ماقدر اصلي الحين



- اوقف وافعت ايدها –



روان : يارب استر علي ولا تخلي بدر يخرب حياتي .. يارب يبتعد وينساني ويعيش حياته بعيد .. يارب خله يرجع حق دراسته ولا تخليه يتعرضلي .. يارب ارحمني برحمتك واعفو عني فإنه لا يغفر الذنوب الا انت



- شوي رن تلفون روان راحتله بسرعه -

---



- بيت ابو جاسم –



ابو جاسم : تتطلقين !!! يبه هذا ابغض الحلال

هلا : بس انا مابيه خلاص يبه الله يخليك لا تجبرني ارجع

ابو جاسم : بس احنا طول عمرنا انشوف حسن يعاملج احسن معامله

هلا : لا اصلا من مرت 4 سنين على زواجنا واهو تغير صار واحد ثاني كرهني لأني ما يبت له عيال

ابو جاسم : لا ماكرهج .. اهو بس وده يكون عنده ولد يشيل اسمه ومافيها شي يا بنيتي .. الله حلله الزواج خليه يتزوج ويفرح بشوفة العيال بس لا تهدمين بيتج بيدج

هلا : ( تتكلم وفيها غصه ) وانا يبه ؟؟!! ليش عادي عندكم احترق من داخلي واهو يروح حق غيري ؟ ليش ماتحسون بمشاعري انا ؟؟ .. آسفه يبه بس انا قررت ابي اتطلق ومابي ارجعله

ابو جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. يبه فكري عدل قبل لا تقررين جذي قرار

هلا : خلاص يبه لا تصعبها علي اكثر

ابو جاسم : انا بدق عليه و اخليه ايي الكويت

هلا : لأ يبه مابي

ابو جاسم : انا بسمع منه مثل ماسمعت منج ( قام وطلع من الصاله عشان يدق عليه )

هلا : يمه كلميه انا مو ياهل وقررت هالقرار وانا مقتنعه مابي احد يغير رايي

ام جاسم : ابوج يسوي جذي عشان مصلحتج

هلا : ( تصارخ ) مابييييه كيفي مابيييه انا اللي بتعذب من عيشتي معاه واهو متزوج ولا انتو ؟؟ كيفي يمه كيفي

ام جاسم : لا تصرخين ابوج ريال متدين وفاهم وماراح يظلمج اكيد .. بس اهو يبي يصلح بينكم

هلا : مو كيفكم والله ماني راجعه واذا ماتبون تتحملون مطلقه عادي اعيش عند جاسم

ام جاسم : هلا اشهالكلام !!

---



- بالمخفر –



المحقق : وقعوا على هالتعهد

بدر : ( وقع وحط القلم عالطاوله )

جاسم : ( خذه القلم ووقع ) اقدر امشي الحين ؟

المحقق : اي توكلوا على الله واتمنى ان محد يتعرض للثاني حصل خير واللي فات مات

جاسم : ( مد ايده حق المحقق ) مشكور يللا مع السلامه

المحقق : ( يسلم عليه ) الله معاك



- اطلعوا من المخفر وخزو بعض بعدين جاسم ركب سيارته وبدر تم واقف ناطر احد ياخذه –

---



- غرفة روان –



روان : لا مادق علي والله خايفه قلبي بيوقف وانا احاتي

فجر : زين خليج طبيعيه و دقي عليه انتي

روان : ماقدر والله انتي ماشفتي نظرته جنه يدري عن شي

فجر : اي بس انتي نكرتي انج تعرفينه عشان جذي لازم اتدقين تتطمنين عليه

روان : ماقدر والله اخاف .. لحظه وصلني مسج ....

فجر : ها من منو ؟

روان : ( اقعدت تبجي )

فجر : الوو ؟؟ روان اشصار ؟

روان : المسج من بدر .. يقول والله احبج وماقدرت امسك نفسي وما اطقه بس لا تحاتين مامات

فجر : وااي حده قاهرني ودي اذبحه .. روان من باجر رقمج يتغير

روان : ( تبجي ) كنت بغيره بس الحين صعبه بهالوقت .. مابي اخلي جاسم يشك اكثر

فجر : اي صح .. خلاص هدي نفسج دام دز مسج معناته اطلعو من المخفر .. و راح ادق اتهاوش معاه واذا مارد علي احط حرتي فيه بالمسجات

روان : لا انا اللي بدق و اتهاوش معاه

فجر : لا روان مايصير انتي متزوجه

روان : خلاص فجر اللي قاعد يصير فوق طاقتي لازم اوقفه عند حده

فجر : اوكي لا تطولين يمكن جاسم يرجع

روان : اوكي باي ( سكرت التلفون وبإيد ترجف قاعده اتدق على بدر )



- رد عليها من أول رنه –



بدر : الو؟

روان : ليش تسوي فيني جذي ؟ وليش مديت ايدك عليه اهو اشذنبه ؟!!

بدر : لأني احبج .. وماتحمل انج تكونين حق غيري

روان : ( تصرخ ) بس انت خليتني ورحت وقلتلي ..

بدر : ( يقاطعها ويصرخ ) ادري ادري قلت الله يوفقج .. بس هم صعبه علي اشوفج مع احد ثاني

روان : انت ماشفتني بالصدفه .. انت لاحقنا .. ليش بتخرب حياتي ليش ؟ ماكفاك اللي سويته فيني يوم تخليت عني ورحت ؟

بدر : لو خذيتج ماراح اتحمل هالظروف .. ماكنت راح اسعدج

روان : ( اقعدت تبجي ) عيل خلاص اشتبي ؟؟!! خلني الله يخليك بدر لا تتعبني اكثر

بدر : لا تبجين عمري خلاص والله بسوي اللي تبينه بس لا تبجين .. قوليلي انتي مرتاحه بحياتج ؟

روان : ( تشاهق ) اي قبل لا تخربها كنت مرتاحه

بدر : انا ماخربتها .. واهو مادرى عن شي

روان : ( زادت بجي )

بدر : خلاص حبيبتي لا تبجين والله انا اسف وماراح اتعرض لج كلش .. واذا يرضيج اني اسافر راح ارجع من باجر بس لي طلب اخير

روان : ( بصوت مخنوق ) شنو ؟

بدر : طمنيني عليج من فترة لي فترة .. لو بالسنه مره بعيد ميلادج .. مابي اكثر من ايميل اتقوليلي فيه انج بخير .. او انج يبتي ولد وسميتيه بدر

روان : ( تبجي اكثر ) خلاص بدر لا تذبحني ماقدر اسوي اللي تطلبه .. انا متزوجه الحين .. والله يخليك لا تدق ولا تدز لا مسج ولا حتى ايميل

بدر : خلاص .. انا اسأل عنج من بعيد لي بعيد .. بس انتي لا تبجين

روان : اوكي باي

بدر : روان ؟

روان : ( ساكته )

بدر : قولي احبك بسمعها منج للمرة الأخيره

روان : ( ردت تبجي ) بدر خلاص انت اشفيك ؟ انا متزوجه افهم

بدر: خلاص .. من هالبجي عرفت اني للحين بقلبج .. وهالزفـ.. ماقدر ياخذ غلاتي

روان : ( ودها تصرخ من القهر بس امسكت نفسها ) مع السلامه بدر

بدر : مع السلامه



( روان امسحت هالاتصال من السجل وامسحت المسج واقعدت تبجي )



ليه يادمعي نزلت ؟!
يقولون أصعب تحدي لابتسمت ..

.. وإنت في عيني انوجدت ..


يادموعي .. .. لاتهيني النفس أكثر ..
ياجروحي .. .. لاتخلي الجرح أكبر ..
ياعيوني .. .. لاتقولي ولاتعيدي ..
كلمه وحده بإختصار ..
لاتظهري فيها إنكسار ..


~فمان الله ياحبي الكبير ~
~ هذي النهايه .. وإنت السبب باللي يصير ~
---



شوي ولا ينفتح عليها الباب .. قلبها بغى يوقف .. لفت ويهها ولا تلقى منال واقفه عند الباب وتطالعها ودموعها بعينها



روان : ( تمسح دموعها ) اشفيج منول ؟

منال : انا سمعت كل شي

روان : ( داخت وغضمت عينها من الصدمه ) شنو سمعتي ؟

منال : سمعت كل شي وعرفت ان اللي طق جاسم واحد كنتي تعرفينه

روان : ( بطلت عينها وطالعتها وماعرفت شتقول )

منال : ( تبجي ) ليش سويتي جذي بجاسم حرام عليج .. والله انه طيب و مايستاهل

روان : منول انتي بعدج صغيره ومو فاهمه شي

منال : ( تصرخ ) بلى افهم مو ياهل .. واعرف وايد اشياء

روان : ( قامت بتروح حق منال )

منال : لا اتيين يمي مابي اشوفج ( خلتها وراحت غرفتها )

روان : ( اقعدت عالأرض وغطت ويهها بيدها واقعدت تبجي ) ليش كل شوي تتعقد الامور اكثر والله تعبت

=============================

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:40 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الخامس والعشرون **

روان : ( قامت بتروح حق منال )
منال : لا اتيين يمي مابي اشوفج ( خلتها وراحت غرفتها )
روان : ( اقعدت عالأرض وغطت ويهها بيدها واقعدت تبجي ) ليش كل شوي تتعقد الامور اكثر والله تعبت

- سيارة جاسم –

( جاسم قاعد يفتر بالشارع ومخلي جهازه سايلنت )
جاسم : ( يفكر ) ليش اتعبت فجأة ... وليش اهو تهجم علي من غير أي سبب ؟؟

( سرح مده .. بعدين بطل عينه حيل جنه استوعب شي )
جاسم : قالي اي بقت حلالي ... ( طرد الفكره من باله ) استغفر الله يمكن يكون مجرد تعبير .. لأن اهو اصلا قال انه كان متضايق ويت السالفه فيني

( رد سرح يفكر ويفتر بالسياره بعدين راح دوانية ربعه )
----

- غرفة فجر –
( تتكلم بالتلفون )

فجر : ( بنفسية ) اسمعك
بدر : دام تسمعيني ليش ساكته وحاقرتني ؟
فجر : لأن كلامك مو عاجبني .. لاحقها بتخرب حياتها هذا اذا ماخربتها وخلصت
بدر : خلاص فجر تكفين لاتزيدينها علي .. الله يعلم اشكثر قلبي محترق الحين
فجر : ادري وحاسه فيك بس اللي سويته حيل غلط شنو تستفيد لو تطلقت ؟ حرام عليك خلها بحالها
بدر : انا وعدتها اني راح اخليها بس اول بطلبج طلب
فجر : ( كسر خاطرها ) اطلب
بدر : خليني آخذ اخبارها منج ومابيج تخشين عني أي شي .. حتى لو كان شي موزين لا سمح الله
فجر : اوكي .. بس اول اوعدني انك ماتتعرض لها ولا تدز لها شي
بدر : خلاص .. وعد
---

- غرفة روان –

( روان منسدحه وتحس انها تعبانه وايد .. وقاعده تحاتي اللي صار بس خايفه اتدق على جاسم .. شوي جان تسمع صوت فراس يبجي قامت راحت غرفته )

- دشت الغرفه راحت لي سريره –

خيريه : ( كانت نايمه عالارض وقامت ) كلاس روان انا قوم
روان : لا ردي نامي انا بنومه
خيريه : اوكي ( انسدحت ولحفت راسها )

( روان انسدحت يم فراس واقعدت اتدبخه لين رد نام .. باسته واطلعت من الغرفه )
- دشت غرفة منال .. لقتها منسدحه على ويهها وتبجي –

روان : ( متردده ) منول ؟
منال : ( ويهها مدفون بالمخده ) طلعي بره
روان : ( اقعدت يمها وحطت ايدها على جتفها ) ليش تبجين ؟
منال : ( قامت ودزت ايد روان ) وخري عني لا تمسكيني
روان : ( تمت اتطالعها مو عارفه شتقول )
منال : وليش ما ابجي اذا اختي اطلعت جذي
روان : ( دموعها اترست عينها ) اشلون يعني اطلعت جذي ؟
منال : اتخلين واحد يطق جاسم عيل ليش تزوجتيه مو حرام عليج ؟
روان : ( دموعها انزلت ) انا ماخليت احد يطق جاسم انا ...
منال : ( تصرخ واتسكر اذنها ) لا تجذبين مابي اسمع شي
روان : منال انتي صغيره و مو فاهمه شي الله يخليج لا تعبيني اكثر
منال : ( وخرت ايدها عن اذنها واهي تصرخ ) مو صغيره عمري 13 الحين .. واعرف كل شي وسمعتج تكلمينه
روان : منول حبيبتي لا تصرخين
منال : ليش؟ خايفه يرجع جاسم ويسمعنا ؟
روان : ( امسكت راسها اتحس بتعب مو طبيعي ) نامي الحين .. باجر عندج مدرسه
منال : ( انسدحت وعطتها ظهر )
روان : منول والله انتو عندي بالدنيا كلها
منال : واضح
روان : ( امسحت دموعها وقامت اطلعت بره )
---

- عند جاسم –

راكان : جان دقيت علينا والله ننهيه من الدنيا
جاسم : لا تخاف ماخليته
راكان : ادري فيك سبع ماينخاف عليك بس هم لو ناديتنا ..

( دش واحد من ربعهم )

سالم : هلااا بالشباب
الكل : هلا فيك
سالم : ( يطالع جاسم ) جسووم .. اشفيه ويهك ؟؟ تهاوشت وانا مادري ؟؟
جاسم : حصل خير وعدت السالفه سكروا هالموضوع
سالم : شنو سكروا عالموضوع .. لاااا مايمشي معاي هالحجي .. اتعرفني راعي مشاكل .. قولي شسمه ووالله باجر يكون بالرازي
جاسم : خلاص السالفه انتهت
سالم: على راحتك بس كنا بناخذلك حقك
جاسم : ( بعصبيه ) شنو يعني شايفني ولد بالمتوسطه بتاخذلي حقي
سالم: اي مافيها شي اذا..
راكان : ( يقاطعه ) خلاص شباب غيروا الموضوع لا ينقلب هوشه

- بعد ساعتين –

جاسم : يللا شباب انا ماشي
سالم : الله معاك لا تقطع عاد
جاسم : ان شاءالله .. يللا فمان الله
الكل : مع السلامه
---

- غرفة روان –

( روان منسدحه بالفراش وتحس بتعب والم ببطنها )
- تبطل الباب جان تغمض عينها وسوت نفسها نايمه –

( جاسم بدل ملابسه ولبس شورت وانسدح يمها وتم يطالعها )
جاسم : روان ؟
روان : ( بطلت عينها وطالعته وما قالت ولا كلمة )
جاسم : روان ريحيني انا تعبان
روان : ( ساكته )
جاسم : ( بصوت هادي ) انتي تعرفينه ؟
روان : ( قلبها يرقع وتحس بتعب ) لأ
جاسم : ( بقلبه ) اتمنى اتكونين صاجه
روان : ( تبلع ريجها ) اشصار بالمخفر ؟
جاسم : ماصار شي وقعنا على تعهد وبس
روان : ( تحاول تكون طبيعيه ) وليش تهاوش معاك ؟
جاسم : ( ابتسم بضيق ) مادري
روان : ( غمضت عينها .. عشان لا تبجي )
جاسم : تعبانه ؟
روان : ( تهز راسها – اي - )
جاسم : شتحسين فيه ؟
روان : الم براسي وبطني
جاسم : يتلج
روان : اي
جاسم : عشان جذي تعبتي بالسينما ؟
روان : ( دمعت عينها ) اي
جاسم : ( قعد وقومها ولمها حيل ) آسف لأني شكيت فيج
روان : ( اقعدت تبجي وتلمه )
جاسم : اششش خلاص لا تبجين ( باس راسها ) الله ياخذه الحقير
روان : ( بجت زياده )
جاسم : لا تبجين عاد خلاص .. يللا نامي
روان : ( انسدحت )
جاسم : ( انسدح يمها وخلاها تنام على زنده )
---

- ثاني يوم الصبح –

( روان قامت على صوت المنبه .. وكان جاسم نايم يمها )

( تمت اتطالع ويهه وكان جفن عينه مزرق .. حست قلبها مقموت خلته نايم وقامت )
روان : ( بقلبها ) الحمدلله يارب .. الف حمد وشكر لك

( دشت الحمام – عزكم الله - .. بعدين خلصت وبدلت ملابسها والبست ملفع واطلعت من الغرفه )

روان : خيريه اليهال البسو ؟
خيريه : روان انا واجد تابان .. منول مايبي روح مدرسه كله سوي سرّخ سرّخ
روان : خلاص روحي شوفي مشاري انا اروح اكلمها
خيريه : اوكي ( راحت )
روان : يالله سترك ( راحت غرفة منال )
---

- بيت ابو محمد –

فجر : ( نازله حق امها بالبجاما ) يمه زين لحقت عليج .. بسرعه بكلمج واروح البس محاضرتي الساعه 8
ام محمد : والله لو باديه موضوعج جان خلصتي .. تكلمي بسرعه بودي اليهال المدرسه
فجر : اليوم بمر على روان بعد الكليه وبنطلع نتمشى
ام محمد : انا ماعندي مانع .. بس اهي عندها ريل يمكن مايعجبه هالشي انا اقول روحي لها او خليها اهي اتيي عندج احسن من التمشي من غير هدف
فجر : خلاص انا اكلمها واشوف على شنو نتفق .. بس يعني ماعندج مانع اني اطلع معاها بعد الكلية مو؟ انتي كلمي ابوي زين
ام محمد : اوكي روحي لبسي لا تتأخرين
فجر : ( باست خد امها ) احبج يا عسل
ام محمد : ( رافعه ايدها تدعي ) يارب بلغني فيها عروس وام عيال
فجر : ( تبتسم ) لا مابي الحين .. ( راحت اصعدت فوق )
---

- بيت روان –
( بغرفة منال )

روان : منال قومي لبسي لا يتاخر مشاري مسكين ماله ذنب .. قومي ياللا عفيه حبيبتي انتي
منال : ( تصرخ ) اذا انتي اللي بتوصلينا المدرسه ماني رايحه
روان : منال حرام عليج خلاص والله تعبتيني
منال : يا جاسم يوديني او خلاص مابي اداوم كلش

- دش مشاري –

مشاري : اشلون يعني ؟ والله الوكيل كله يصارخ عاللي يتأخرون مابيه يزفني
منال : روحوا اتنو انا ماني رايحه
روان : ( بعصبيه ) خلاص منال قومي لبسي لا تيننيني

( دش جاسم عليهم )

جاسم : ( توه قاعد من النوم ) اشفيكم ؟ اشهالصراخ ؟
روان : ( خافت واقعدت اتطالع منال ) منال ماتبي تروح المدرسه
جاسم : ليش منول ؟
منال : ( اتطالع روان ) ابيك انت اللي تودينا
جاسم : وليش يعني ؟
منال : عندي اسبابي
جاسم : ( يظحك ) وشنو اسبابج ؟
روان : ( داخت وغصب واقفه )
منال : حاليا مابي اقولهم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:41 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت السادس والعشرون **

منال : ( اتطالع روان ) ابيك انت اللي تودينا
جاسم : وليش يعني ؟
منال : عندي اسبابي
جاسم : ( يظحك ) وشنو اسبابج ؟
روان : ( داخت وغصب واقفه )
منال : حاليا مابي اقولهم
( روان قاعده اتطالع منال وعيونها دمعت جان تخليهم وتطلع من الغرفه )

جاسم : يللا زين لبسي بسرعه اخرتي اخوج رايح البس واديكم بس لا تتعودين تره بس اليوم بتساهل معاج

- طلع وخلاهم –

منال : ( اتصرخ على مشاري ) نعم ؟ اشتبي واقف ؟ ببدل اطلع بره
--

جاسم : ( قاعد يبدل ) اشفيها اختج ؟
روان : ( حابسه دموعها ) مادري بس مزاجها معتفس .. خلها انت لا تسألها وايد
جاسم : لا اهي بهالعمر تبي احد يسألها عشان تطلع اللي بقلبها
روان : ( ساكته )
جاسم : يللا انا ماشي ( باسها بوسه سريعه ) اشتقتلج بس الظروف بتكون ضدي هالاسبوع
روان : ( ابتسمت غصب )
جاسم : يللا مع السلامه
روان : مع السلامه
---

- بالسياره –

جاسم : منول ليش مابغيتي روان توصلكم ؟
منال : ( ساكته )
جاسم : ماراح تقوليلي يعني ؟
منال : اسألها اهي
جاسم : سألتها بس ماتدري ليش تصرفتي جذي
منال : ( تضحك باستهزاء ) اي صح ماتدري
جاسم : يللا عاد منول خليج خوش بنت وقوليلي
منال : ماراح اقول شي
جاسم : اوكي على راحتج

( رن تلفون جاسم )

جاسم : ( رد عالتلفون ) الو هلا يمه هلا بالغاليه
ام جاسم : زين تذكرت ان عندك ام
جاسم : يمه اشفيج !! امس متريق عندج
ام جاسم : يعني ماشفتنا داقين وايد وينك ماترد؟
جاسم : صارت سالفه طويله امس .. المهم اشفيكم اشبغيتو ؟
ام جاسم : عندنا موضوع مهم و نبيك اتيي
جاسم : خلاص بس اقط اليهال المدرسه امركم لا تتريقون عني
ام جاسم : تودي اليهال المدرسه ؟؟؟ ليش انت سايق عند اللي خلفهم ؟
جاسم : خلاص اذا مريت عليكم نتكلم
ام جاسم : زين هلا يمي اتسلم عليك واتقولك ييب فراس معاك
جاسم : نايم الحين ماقدر اييبه
ام جاسم : خلاص تعال انت بس لا تتأخر
جاسم : اوكي مع السلامه .. ( سكر التلفون )

- كلية العلوم –

فجر : الو روّون قاعده ؟
روان : اي
فجر : طمنيني اشصار ؟
روان : الحمدلله ماصار شي
فجر : الف حمدلله .. عيل اشفيه صوتج ؟
روان : نفسيتي وايد تعبانه .. منال درت عن بدر
فجر : ( انصدمت ) شنوو!!
روان : اسمعتني اكلمه امس ( اقعدت تبجي ) ادري انها راح تقول حق جاسم
فجر : لا تبجين .. تعالو بيتنا اليوم وانا أكلمها
روان : شنو بتقولين لها يعني ؟ ماكو فايده ماتترقع السالفه
فجر : عالأقل احاول افهمها بطريقه زينه
روان : لا لا خليها ان شاءالله بروحها تهدى وتنسى
فجر : زين خل نطلع
روان : لا مابي مالي خلق
فجر : خلاص تعالوا بيتنا
روان : لا لا انتي تعالي احسن
فجر : اوكي .. بتغدى عندكم اذا مافيه مانع
روان : اكيد ماكو مانع حياج
فجر : خلاص روون ضحكي عاد والله حالتج مو عاجبتني .. ولا تحاتين منول ياهل ختولي ماتقدر تسوي شي
روان : اوكي بروح اشوف فروس جنه قاعد يبجي .. مع السلامه
فجر : مع السلامه
---

- بيت ابو جاسم –

جاسم : هلا حبيبتي فكري عدل قبل لا تاخذين جذي قرار
ام جاسم : عيزنا واحنا انقولها هالشي ماكو فايده
هلا : ( ساكته )
جاسم : وحسن متى ايي ؟
هلا : قال بيعطيني وقت طويل افكر فيه .. عباله بغير رايي
جاسم : ان شاءالله تغيرين رايج
--

- مر شهرين .. والعلاقه بين منال وروان بارده وبالغالب منال تكلم روان بقلة ادب .. وبدر رد بريطانيا -

( غرفة فجر )
- فجر قاعده تكلم بدر بالمسنجر –

Fjo0oOo0o :
ها اشلون الجو عندكم ؟
Good Bye Beautiful Days :
بارد والله
Fjo0oOo0o :
وناسه
Good Bye Beautiful Days :
متى تتخرجين ان شاءالله ؟
Fjo0oOo0o :
هالكورس يعني ماباقي شي
Good Bye Beautiful Days :
الله يوفقج
Fjo0oOo0o :
تسلم ويوفقك يارب
Good Bye Beautiful Days :
اشلون روان ؟
Fjo0oOo0o :
زينه الحمدلله
Good Bye Beautiful Days :
الحمدلله
Fjo0oOo0o :
اقول بدر
Good Bye Beautiful Days :
هلا
Fjo0oOo0o :
ماودك تغير التوبك ؟ وتحط شي احلى ؟
Good Bye Beautiful Days :
ليش مو عاجبج ؟
Fjo0oOo0o :
مادري يعني خلاص feel happy
Good Bye Beautiful Days :
ههههههههه ماعرفتج وانتي تتكلمين انجليزي
Fjo0oOo0o :
اي اعجبك
Good Bye Beautiful Days :
خلاص والله ما اردج .. بغيره عشان خاطرج
Fjo0oOo0o :
يسلم خاطرك :>
Feel happy :
جذي اوكي ؟
Fjo0oOo0o :
اي وايد اوكي تستاهل ورده (F)
Feel happy :
لا مابيها ريحتها مو حلوه
Fjo0oOo0o :
عيارتك
Feel happy :
والله ماكو عيار كثرج
Fjo0oOo0o :

Feel happy :
خشي السانج لا اقصه
Fjo0oOo0o :
زين :×
Feel happy :
اي عفيه .. يللا انا رايح ادرس تامرين بشي ؟
Fjo0oOo0o :
لا سلامتك بس بتشبك اليوم بالليل ؟
Feel happy :
اي ان شاءالله
Fjo0oOo0o :
اوكي .. مع السلامه
Feel happy :
مع السلامه
( تم تسجيل خروج Feel happy )

- فجر حطت المسنجر Away ( بالخارج ) وانسدحت اتفكر –
---

- العصر بغرفة روان وجاسم –

( روان توها طالعه من الحمام كانت سابحه وقاعده تمشط شعرها عند المنظره )

جاسم : ( كان منسدح قام لها ولمها من وره ) ولهان علييييييج .. قمت اكره المرض اللي يحوشكم
روان : ( تظحك ) كلمة مرض اتحسسني ان حايشنا وباء والعياذ بالله
جاسم : من صجج ؟ اكرهه اكثر من الوباء بعد
روان : استغفر ربك عاد
جاسم : ( لامها من وراها وقعد يبوس شعرها المبلل ) تمنعني منج اسبوع كامل و تتعبج وتصيرين نفسيه .. شنو الزين فيها ؟
روان : تره هالشي نعمه مايصير تقول جذي
جاسم : على طاري النعمه ( وخر عنها ومسكها قعدها يمه عالسرير ) ماودج يصير عندنا احلى واغلى نعمه من الله ؟
روان : ( تضايقت ) جاسم قلتلك انا مو مستعده حاليا
جاسم : ليش يعني ؟ انا خاطري بياهل
روان : مادري احس ان فروس للحين صغير وبعدين مابي تو الناس
جاسم : ( عصب ) فراس اخوج مو ولدج .. انا ابيلي ولد مابي اتم طول عمري اربي ولد عمي
روان : يعني مضايقك انك تربي عيال عمك ؟
جاسم : اووو .. انتي كله تفسرين الكلام على كيفج ؟
روان : ( اسكتت )
جاسم : كملي شغلج خل انام ابرك ( انسدح وعطاها ظهر )

- بالليل في بيت ابو جاسم –

( كان عندهم جاسم وروان واخوانها )

هلا : ( اتلم فراس ) وااااي فدييييته ماولهت علي ؟؟ ماتحب ماما هلا ؟
روان : ( اتطالع هلا واهي مستغربه )
هلا : اي اشفيج اتطالعيني ؟ اصلا انتي بس تييبين ياهل انا خلاص آخذ هذا حقي
روان : ( تبتسم )
هلا : اي صج لا تظحكين
فراس : تيلي فووق
هلا : تبي اشيلك فوق؟؟
فراس : ( يصفق ) فوووق
هلا : ( تظحك .. وتحذفه فوق ) فرووسييي فوووووق
فراس : ( يظحك ) بعد
هلا : يا حلاااة وليدي الطماع .. تعال العبك مكان ثاني لا نزعجهم ( خلتهم وراحت )
ام جاسم : متى اتييبون لي حفيد ماصارت يعني
ابو جاسم : استغفرالله كل شي بيد الله
ام جاسم : ونعم بالله .. بس احساسي يقول ان روان ماتبي
روان : ( اتطالع جاسم بطريقه جنها اتقوله ليش اتقول حق امك )
جاسم : لا يمه الله مو كاتب هالشي الحين
ام جاسم : ان شاءالله تحمل
روان : ( اسكتت واهي معصبه )
ابو جاسم : ان شاءالله ربي يكتب لكم الخير
جاسم : آمين
روان : تسلم عمي
ام جاسم : اشوف يوم دعيتلج ماقلتيلي شي
ابو جاسم : ( قام ) يبه روان تعالي معاي شوي
روان : ( قامت ) ان شاءالله عمي

- اطلعو راحو الصاله الصغيره –

ام جاسم : ( تكلم جاسم ) ابوك بيذبحني كله يكلمها بروحهم اموت واعرف اشيبي منها
جاسم : اسم الله عليج يالغاليه
--

- بالصاله الصغيره –

ابو جاسم : روان يا بنيتي ادري انج بنت فاهمه وعاقله وكلمتج قبل بهالموضوع وماشاءالله سمعتيه مني وطبقتيه بارك الله فيج
روان : خير عمي؟
ابو جاسم : يبه اختج الحين مبين عليها انها اكبرت ماشاءالله مايصير تمشي من غير حجاب .. كلميها من اخت لاختها وخليها تتحجب
روان : توها صغيره خل ننطر عليها تتخرج من المتوسطه عالأقل
ابو جاسم : يبه مايجوز هالكلام .. دام انفتح لها كتاب يعني اهي مكلفه بهالشي من الحين .. مايصير انقول ننطر اليوم الفلاني .. محد ضامن عمره
روان : ( اسكتت )
ابو جاسم : وبعدين انتي شايفه منال الله يحفظها طويله وشعرها حلو ويلفت الانتباه.. انتي كلميها بينج وبينها وان شاءالله تلبسه وتحبه لأن فيه ستر وبركه
روان : خلاص راح اكلمها
ابو جاسم : كلميها اليوم بارك الله فيج وباجر بشوف اشصار معاج
روان : ان شاءالله
---

- بعد ما ارجعو البيت –

جاسم : ( للحين متضايق من روان ) انا رايح الدوانيه ويمكن اقعد لي الصبح .. لا تنطريني نامي باي منول ( طلع وخلاهم )
منال : باي

( منال قاعده عالقنفه بالصاله وبيدها كتاب الاجتماعيات )

روان : ( اقعدت يمها ) قاعده تدرسين ؟
منال : لا درست العصر بس قاعده اراجع .. لأن باجر عندنا امتحان قصير
روان : تبين اساعدج ؟
منال : لأ
روان : ( متردده ) زين منول .. اشرايج بالحجاب ؟
منال : ( اتقلب صفحات الكتاب ) ويع ماحبه
روان : انا كنت مثلج بس يوم تحجبت حسيته حلو والله
منال : شنو يعني تبيني اتحجب ؟
روان : ودي
منال : انا ماودي
روان : اي بس صدقيني راح تحبينه
منال : ماراح اتحجب .. أو عالأقل بنطر لين اروح الجامعه مثلج بعدين اتحجب
روان : منال الصراحه عمي يبي مصلحتنا و ..
منال : يعني عمي اللي قالج هالشي ؟
روان : اي بس تره كل هذا عشان مصلحتج .. انتي انفتح لج كتاب و
منال : لا تكلميني عن الصح والغلط
روان : ( حيل تضايقت من كلمتها لأنها تدري شنو تقصد فيها ) منول حاولي تكلميني باسلوب احسن من جذي
منال : مافيه شي اسلوبي .. وحجاب ماراح اتحجب واذا حاولتي تجبريني راح اقول حق جاسم اشياء كنت خاشتها بقلبي
روان : ( بطلت عينها من الصدمه ) اشتقصدين ؟؟
منال : ( خذت كتابها وقامت ) انتي ادرى ( خلتها واصعدت فوق )
روان : ( منصدمه وتمت قاعده مكانها تستوعب اللي صار )

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:43 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت السابع والعشرون **

منال : مافيه شي اسلوبي .. وحجاب ماراح اتحجب واذا حاولتي تجبريني راح اقول حق جاسم اشياء كنت خاشتها بقلبي
روان : ( بطلت عينها من الصدمه ) اشتقصدين ؟؟
منال : ( خذت كتابها وقامت ) انتي ادرى ( خلتها واصعدت فوق )
روان : ( منصدمه وتمت قاعده مكانها تستوعب اللي صار )

- بعد 10 دقايق اصعدت فوق وراحت غرفة منال –

روان : ( تتكلم واهي مخنوقه ) تهدديني يا منال؟؟!!! انا اللي تخليت عن دنيتي كلها عشان خاطركم .. اتعامليني بهالطريقه ؟ نسيتي اني اكبر منج ؟
منال : يعني الكبيره عادي تغلط والصغيره المفروض تسكت وتطوّف؟؟
روان : ( اقعدت يمها عالسرير ) منال انتي بعدج صغيره على هالسوالف بس بقولج .. انا هالشاب كنت اعرفه بالجامعه .. وكان بيخطبني بس توفو اهلي الله يرحمهم واضطريت ارجع و اخلي كل شي وراي .. وتزوجت جاسم وكل هذا عشانكم
منال : تره جاسم يسواه ألف مره
روان : ( تنرفزت ) وشكو هذا باللي قلته ؟
منال : ( معصبه ) اللي اعرفه ان بسبتج جاسم انطق .. واهو مسكين طيب ويعاملنا احسن من معاملتج لنا
روان : انا قصرت عليكم بشي ؟
منال : ممكن تطلعين لأني بنام ؟
روان : ( عصبت وغصب ماسكه نفسها ) شوفي منول انا بخليج الحين بس ان سمعتج اتكلميني بقلة ادب مره ثانيه والله ماتلومين الا نفسج
منال : ( بطنازه ) شنو يعني بتطقيني ؟؟!!
روان : اي اذا تماديتي معاي اكثر راح اضطر امد ايدي عليج
منال : ادري انتي تكرهينـّا لأن احنا اللي خربنا حياتج

( روان حست بحرقه بقلبها و بغت تتكلم بس ماعرفت شترد .. جان تخليها وتطلع )
---
- غرفة فجر .. عالمسنجر .. -

Fjo0oOo0o :
اشلون دراستك حق الامتحان ؟
Feel happy :
والله درست وايد بس على الله الدكتور يحلم بيدة يدته
Fjo0oOo0o :
شنو يعني ؟؟ مافهمت
Feel happy :
الدكتور يستخف دمه .. يقول اذا حلمت بيدة يدتي راح أسهل عليكم الامتحان
Fjo0oOo0o :
واااي يا ملاقته
Feel happy :
اوف من قلب
Fjo0oOo0o :
عندي فلم رعب ودي اشوفه بس متردده
Feel happy :
ليش
Fjo0oOo0o :
مادري خايفه
Feel happy :
هههههههههه الحمدلله والشكر
Fjo0oOo0o :
اشفيك ليش ؟
Feel happy :
ميعني بالله من جابرج اتشوفينه
Fjo0oOo0o :
لا انت ماتدري انا بسرعه اخاف ومرات بعد ما اشوف الفلم اقعد شهر كامل ما انام بالظلمه كله مبطله الليت بس مادري ليش احب اشوف الرعب
Feel happy :
والله انج فلم .. يعني دام انتي خوافه اشلج بالرعب خليج عالكوميدي وبس .. حتى الاكشن موزين عليج
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههه اشدعوه حرام عليك عاد مو لهالدرجه

( رن تلفون فجر وكانت المتصله روان )

Fjo0oOo0o :
برب شوي داقين علي
Feel happy :
ومنو يدق عليج هالحزه ؟ الوقت متأخر
Fjo0oOo0o :
وحده من رفيجاتي عندنا امتحان باجر واكيد بتسأل سؤال.. المهم برب
Feel happy :
تيت
--
فجر : الو هلا روّون
روان : قاعده ؟
فجر : اي
روان : ضايق خلقي وايد
فجر : اشصار بعد ؟
روان : منال اوصلت فيها الدرجه انها تهددني
فجر : نعم نعم نعم ؟؟!!!!! هددتج ؟؟
روان : اي والله تهدد انها بتقول حق جاسم اللي تعرفه
فجر : زين ليش ؟؟!!
روان : اقولج بعدين اذا شفتج
فجر : خلاص اوكي باجر ايي عندج واتقوليلي
روان : اوكي اخليج الحين
فجر : روان .. لاتحاتين شي
روان : اوكي باي
فجر : مع السلامه ( سكرت الخط )

- ردت حق المسنجر –

Fjo0oOo0o :
باك
Feel happy :
احلى ولكم .. ها خلصتي من رفييييييييييجتج ؟؟
Fjo0oOo0o :
وليش جذي ماد الكلمه ؟؟ جنك مو مصدق ؟
Feel happy :
مادري احساسي يقول
Fjo0oOo0o :
لا احساسك غلط .. وانا ما اكلم
Feel happy :
احسلج
---

- الساعه 5 الفير –
( جاسم دش الغرفه لقى روان توها خلصت صلاة )

جاسم : ( يبدل ملابسه واهو ساكت )
روان : ( انسدحت ) اشلونك
جاسم : تمام
روان : دوم يارب
جاسم : ( انسدح وعطاها ظهر )
روان : زعلان مني ؟
جاسم : اي
روان : واذا قلتلك آسفه
جاسم : ( لف عليها ) يعني بتسوين اللي ابيه ؟
روان : ( اسكتت مده ) فكرت بكلامك ولقيت ان معاك حق
جاسم : يعني راح اتييبيلي ياهل ؟
روان : ( ابتسمت وماردت عليه )
جاسم : ( يبتسم ) فديت هالابتسامه

( قرب منها ... )
---

- العصر .. بيت ابو محمد –

فجر : ( لابسه وبتطلع ) يمه بروح حق روان
ام محمد : روحي يمه بس لا تتأخرين
فجر : ان شاءالله ( باستها واطلعت )

( بالطريج رن تلفون فجر – رقم خارجي - )

فجر : مكالمه ؟؟ منو يدق علي من بره ؟
فجر : ( ردت ) الو ؟
بدر : الو اشلونج فجر ؟
فجر : منو ؟
بدر : اشفيج مخترعه ؟ انا بدر
فجر : ( منصدمه لأن داق ) هلا بدر اشلونك ؟
بدر : هلا فيج .. شكلج طالعه ؟
فجر : اي والله رايحه حق روان
بدر : ( سكت )
فجر : الو ؟
بدر : معاج .. كنت متضايق وماشفتج شابكه قلت بدق
فجر : اشفيك ليش متضايق ؟
بدر : يعني .. غربه و ضيقة خلق .. وطلعات الربع ماقمت اتقبلها
فجر : ليش ؟
بدر : يعني ونساتهم بالخرابيط وبس
فجر : عيل خلك بالبيت لا تطلع
بدر : هذا اللي مسويه بس ضاق خلقي .. وقمت افكر بروان وايد بس انا وعدتها ما ادز لها شي
فجر : اي زين تسوي .. وخلاص بدر لازم تنساها وتعيش حياتك
بدر : والله الغربه شينه
فجر : اي والله .. الله يعينك

( اوصلت بيت روان و طفت السياره بس تمت قاعده داخلها وتسولف مع بدر تقريبا 10 دقايق )

بدر : مشكوره انج سمعتيني وخليتيني اطلـّع ربع اللي فيني
فجر : الحين كل هذا بس الربع ؟؟
بدر : اي والله يمكن اقل بعد
فجر : خلاص عيل متى ماتبي دق أو اشبك وطلـّع كل اللي داخلك
بدر : اذا رجعتي البيت تقدرين تشبكين
فجر : اي ماراح اطول ساعتين بالكثير وارجع
بدر : اوكي عيل ناطرج
فجر : دير بالك على نفسك
بدر : وانتي بعد ديري بالج على نفسج وعلى كل شخص يعز عليج
فجر : ( افهمت قصده ) بدير بالي عليها لا تحاتي .. مع السلامه

- سكرت التلفون من بدر ودقت على روان –

فجر : الو روان انا عند الباب
روان : اوكي كاني نازلتلج
--

- بطلت لها الباب –
روان : ( لمت فجر ) ولهت عليج وايد
فجر : انا اكثر والله .. جاسم موجود ؟
روان : لا رايح بيتهم فيه اجتماع عائلي
فجر : حق شنو بالله ؟؟
روان : انسولف بالحوش يعني ؟
فجر : اي الشمس بديعه بس ييبي حب وخل نفرش اهني ونقعد
روان : اقول دشي لا اخليج اهني وادخل انام

( دشو الصاله )

روان : امشي نصعد غرفتي احسن
فجر : وين اخوانج ؟
روان : نايمين
فجر : احسن لأني لو شفت منال اتوقع جان عطيتها كف
روان : ( تنهدت ) الله يعيني عليها
---

- بيت ابو جاسم –

( وصل حسن من البحرين )
- بالصاله قاعدين ابو جاسم وجاسم وحسن –

ابو جاسم : انا ناديتك عشان اصلح بينكم لأن الطلاق ابغض الحلال ومحد يبيه حق اعياله
حسن : عمي انا معاك بهالحجي بس اهي مو راضيه تسمعني
جاسم : انا ماقدر اقولك لا تتزوج عليها لأن هذا حقك .. بس اهي مايرضيها هالشي
حسن : ادري يا جاسم بس شاسوي ؟ انا ابّي اعيال يشيلون اسمي
ابو جاسم : واذا تزوجت راح تعدل بينهم ؟
حسن : اكيد عمي و ماراح اقصر عليها بأي شي
ابو جاسم : عيل انا رايح اناديها

( دشت هلا عليهم )
هلا : مايحتاي يبه .. اهو يعرف شنو بقول
ابو جاسم : تعوذي من ابليس يا بنيتي وقعدي كلمي ريلج .. انا وجاسم بنطلع ونخليكم تاخذون راحتكم
هلا : ( ساكته )
- جاسم وابو جاسم اطلعو وخلوهم –

حسن : قعدي اشفيج واقفه ؟
هلا : ( اقعدت )
حسن : هلا تدرين اني ماقدر اعيش من غيرج .. بس شاسوي والله ودي اشوف اعيالي وامي ودها تشوفهم قبل لا تموت
هلا : ( ساكته وعيونها دمعت )
حسن : ( مسك ايدها )
هلا : ( اسحبت ايدها منه ) روح تزوج وييبلها حفيد .. بس انا ماراح ارجع معاك وهذا اخر راي عندي
حسن : والله ماراح اقصر عليج بشي .. اهي بس عشان تييب لي عيال وانتي بتمـّين على طول الغالية
هلا : ( دموعها انزلت ) آسفه بس والله ماقدر
حسن : انا رايح انام بفندق اسبوع واتمنى تفكرين عدل بهالوقت
هلا : لا حسن .. روح عفيه مابي افكر اكثر من جذي
حسن : متأكده ؟
هلا : اي
حسن : خلاص عيل ( باس راسها ) تحملي بروحج
// بالكويتي يعني ديري بالج على نفسج //
هلا : ان شاءالله
- خلاها وطلع -
---

- غرفة روان –

فجر : بسألج سؤال جاوبيني بصراحه
روان : اوكي سألي
فجر : بدر شنو بالنسبه لج الحين ؟
روان : ( تضايقت شوي ) ماضي وقطيته وراي من آخر مكالمه بينا
فجر : وجاسم ؟
روان : ( تبتسم ) جني بديت احبه
فجر : ( استانست ) صج ؟؟!!!
روان : اي الحمدلله
فجر : حبيتيه عدل عدل ؟؟
روان : اعزه حييل بس احس ان توني بديت احبه
فجر : الله يخليكم حق بعض
روان : آمين بس انا خايفه من منال
فجر : اشلون هددتج هالحيوانه ؟
روان : عمي قالي اقولها تتحجب .. ويوم قلتلها قالتلي مابي واذا اجبرتيني راح اقول اللي اعرفه حق جاسم
فجر : ( معصبه ) ماعطيتيها طراق يسويلها مسح ذاكره ؟
روان : فجر جم مره اقولج اذا كنت متضايقه لا تتغشمرين معاي
فجر : والله ما اتغشمر كان المفروض اتطقينها عشان لا تتمادى اكثر
روان : انا هددتها بهالشي وادري اللي سويته غلط ماكان المفروض اقولها جذي
فجر : لا عيل المفروض اتخلينها تتمادى وتقل ادبها وباجر تطقج بعد
روان : لو انتي مكاني شتسوين .. غير الطق طبعا
فجر : أول بقولج شي بس مابي اخوفج
روان : شنو ؟
فجر : عمر المراهقه حيل صعب .. ومو ضامنين السانها خصوصا لو حاولتي تفرضين سلطتج عليها .. حتى لو بعد جم سنه
روان : اشلون يعني
فجر : يعني لا سمح الله لو صار أي شي بعد سنه او سنتين .. مثلا كلمت صبي او اغلطت أي غلط وزفيتيها وحاولتي تمنعينها يمكن تمسكج من الايد اللي تعورج وتهددج انها تقول حق جاسم وبهالطريقه تخليج ساكته وماتقدرين تمنعينها من أي شي
روان : ( خافت ) لا لا ماتوقع منول تسوي جذي
فجر : اذا اهي من هالعمر تجرأت وهددتج .. تبين باجر لي راهقت عدل بتسكت وتخليج تتحكمين فيها ؟
روان : زين يعني شسوي ؟
فجر : لو كنت مكانج اقول حق جاسم وما اخليها تمسك علي أي شي
روان : ( انصدمت ) اقوله ؟؟؟!!!
فجر : اي قوليله عيل تخلينها تلعب بأعصابج متى مابغت ؟
روان : اشلون اقوله اخاف يطلقني ؟
فجر : انتي ييبيها بطريقه عدله .. بس المهم انها تطلع منج مو من غيرج
روان : مادري خايفه والله
فجر : روّون اختج حتى لو اعتذرت لج الحين .. صدقيني باجر لي بغت اتمشي اللي براسها بتتذكر انها ماسكه عليج ممسك .. فكري عدل بكلامي وسوي اللي يريحج .. انا تأخرت لازم اروح
روان : تو الناس
فجر : لا والله لازم اروح اييلج وقت ثاني
روان : لحظه بعطيج شي
فجر : شنو ؟
روان : ( راحت بطلت الكبت وطلعت الدبدوب اللي عطاها اياه بدر )
فجر : ( اتطالعها )
روان : اخذيه سوي فيه اللي تبين مابي اخليه عندي
فجر : ( خذته منها ) احسلج
روان : اوكي خل اوصلج تحت ( قامت اتوصلها لي الباب )
--
- بيت ابو جاسم –

( هلا اصعدت فوق واهي تبجي )
ام جاسم : ( توها طالعه من غرفتها ) اشصار وين حسن ؟؟
ابو جاسم : راح
ام جاسم : وهلا ؟
ابو جاسم : حسن قال انها مارضت ترجع معاه وبيدز لها اورقة طلاقها مثل ما اطلبت
ام جاسم : ( اشهقت ) بروح اشوفها
جاسم : يمه الحين نفسيتها تعبانه لحد يكلمها بهالموضوع الله يكون بعونها
ام جاسم : ( اقعدت تبجي ) عين حاشتج يا بنيتي ولا انتي اشناقصج عن اللي يخلفون
ابو جاسم : قولي الحمدلله على كل حال .. غيرها حالهم اسوء
---

- فجر اوصلت بيتها واصعدت غرفتها واشبكت .. بس مالقت بدر شابك .. انطرته لي الليل يالله شبك .. على طول دشت عليه -

Fjo0oOo0o :
وينك ماشبكت ؟؟؟ نطرتك وايد
Feel happy :
كان ضايق خلقي رحت اتمشى
Fjo0oOo0o :
عسى ارتحت ؟
Feel happy :
يعني .. مو وايد
Fjo0oOo0o :
لا لا اليوم انا قاعده معاك لي الصبح وبخليك اتفضفضلي وانا اسمعك
Feel happy :
اسمعك ؟؟ يعني نغزه عشان افتح المايك ؟
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههههه لا والله ماقصدت بس بطله ماقول لأ
Feel happy :
انتي بعد بطليه
Fjo0oOo0o :
اوكي

( افتحوا المايك واقعدو يسولفون.. و فجر اضحكت وايد لأن اسلوب بدر كان يونس ودمه خفيف )
- مرت ساعتين كاملين و بدر فصل لأن يبي ينام .. و اهي سكرت اللاب توب ونزلته عالارض –

( انسدحت تفكر ودموعها انزلت )
فجر : ادري انه كان حبيبج بس مادري شاللي صايرلي .. صعبه اصارحج .. وبنفس الوقت مو حابه اخش عنج اني حبيـــــــته
--------------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية