لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 01:14 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثـــلآثون



دخل للبيت .. او لـ القصر ..وأنبهـربهالقصر الكبير ..والفخم .. والحوش اللي يسرح به الخيل ..
حتى مدخـل القصر الدآخليكبير مره وعلى درجه عاليه من الفخـامه .. شاف انواع السيارات ملبقه على جنب ..
وصل لهم عامل .. وشال عنه الشنط

- مـحـمد ..وين وصلت؟
التفت ... :سم تحاكينـي ؟
ناصر يبتسم ويوقف جنبه : إيه من دخلنا
محمد يحك راسه بإحراج :ترا مابعد تعودت على محمد ..تحمـلني شوي
ناصر :ههه المهم وش رآيكبـ بيتـنا المتواضع
محمد وهو ينـآظر البيتاللي يشك انه ماخذ الحي كله :آمـآ متــوآضع .. بصراحه حلوو
ناصر :الله يسلمك ..يالله امش ندخل تلقـى امي تحتريييكعلى نـآر
محمد :يالله

◙◙◙◙◙

- طيب وين تبين تعيشين؟
جوان :أبي ارجع للرياض .. قريب عند اختـي
حسين :من عـيوني .. وإن بغيتي خليت زوآجنـآ فالرياض بعد
ابتسمت له :كلمكعمي؟
حسين :إيه .. حددنا موعد الملكه ..ماقال لك
ارتبكت لان عمها مب مشـاورها :إيه ..

◙◙◙◙◙

دخل .. شاف الصاله الليكانت اربع اقسـام ومفتحه على بعض ..أثـاث من احسن مايكون .. والانـوار اللي ماليهالبيت ومعطيته شكل احلى واحلى
الارضيـه الرخاميه ..منعكس عليها الـنور بـ شكل معطيها فخامه اكبر
طالع فـ الدرج اللي من اول درجه وسيع .. يقدر يرقى فوق 40رجـال صافين جنب بعض .. وفـ الاخير مفـترق
جتـهم ام محمد وهي تهـليوترحب
حـب راسها :هلا بك أكثـر ..
ابو محمد :تو مـانور البيت يـابعد عمري
نـاصر :إححححححححم !!!
ام محمد :ههههه منــور بكم كلكم
ناصر :لا منوور بـك انتي وابوي
محمد :هههههه يـاحول ..خلاص منور بالكل
نـاصر :الا انت
محمد :لا والله ..انااول من قالت انه منور فيني .."ناظر امه "..منور فيني لحاليصح؟
ناصر :لا يـآبو وخخر .. منور فيني انا وبس
ام محمد :هههههههههههههه خلااص منـور عشان اللمـبات

رآحــوا عالكنب وجلسوا ..
ام محمد :شلونك الحين ؟ احسن؟
محمد :بـ كثـير ..بس ودي ارتـاح ..
ام محمد تقوم ويقوم ورآهـا محمد :بـ وديك للغرفتك
ناصر يمسك يد محمد :ويييييييييين يـآبو ..بدري عالنوم ..
محمد يناظر ساعة جواله :9 الحين .. وانا فالمستشفى ماأنومزين .. ودي آخذ لي غفوه
ناصر :طيب امش معي نلعببليـآردو ولا تنس .. ولا بولنج .. ولا تعـال عندي هارد دسك خاص بـ المسلسلاتوالافلام ..تبي تناظر هآوس او قريز اننتومي او هآو أي ميت يور مذر ..أو اللي تبي ..
محمد :هههههههههه يابن الحلال خله لين قمت .. والله احساني ماأشوف الا السرير ..
نـاصر قام ورآه :انا بـوديه للغرفه يمه
ام محمد :شف صلحنـا لهالغرفه الشمـاليه الخضرا عاليمين
ناصر :الله يهديك .. اناابيه جنـبي
ام محمد :عـاد لين اختار الغرفه اللي يبيها .. انقـلجنبـه .. المهم رح خله يرتـاح

اتجهـوا لـ الاصنصير ..
محمد :ورنـي غرفتك
نـاصر التفت عليه :صدق ..ياليتك قايل من زمان عشان نستخدم الاصنصير الاقرب
محمد :احسنـي في سوق ..مب بيت
نـاصر :هههههههههه تعود ..كذا بيوت عمـاني كلهم

اتجهـوا لـ الجهه اللي فيها غرفة ناصر ..
مشـوا من عند سيب .. من الجنب جدار والجنب الثـانيدربزيـن ..يطل على تحت .. كان مظلـم ومافيه أنـوار الا النور اللي تحتهم ..وجنبهمعالجدار كل كم شبر لوحه..كانت الانوار تطلع منها وهي منـوره عالمكان
ولونهـا عالازرق والاخضر
محمد :أ .. أأ ..الحين هذاذوقك؟
نـاصر يطالع المكان المنـور بالازرق والاخضر :إيه .."طالعه "..ليه مب حلو ؟
محمد :مـ ممـ مدري ..بسغريب ..يـ ..يعنـ ..يعني كيف جتك الفكره اخضـر وازرق
نـاصر : مدري عندي مـزاج الله يكافيك شرره خخخخ
وصـلوا عند غرفة نـاصر ..بس لفت نظر محمد باب زجـآجيداخله العاب ..اللي ينفتح اتومـاتيك .. وداخله العاب مثل اللي تكون فـ النوادي
محمد :وش هذا ؟
ناصر : تقـدر تقول صالةالعـاب .. وعند عيال عمي زيها يزيد ومشاري .. "طالعه "..بس ترا هم اللي مقلدين مبانا
محمد :ههههههههه .. والله حلوه الفكـره
دخلـوا للغرفة ناصر .. كانت الوانها مترآوحه بين الازرقوالازرق المخضـر .. الاثـاث بني غامق فخم .. والارضـيه خشب اما بوية الجدار كانتازرق مع ازرق مخضـر ..والاثاث والمفرش حق السرير نفـس الشي .. لاب توبه مطنـول فوقالسرير .. وفيه كم بنطلون وبلوزه منطولين على كنب عند السرير

نـاصر :ههههههه ترا معليش حووسهشوي
محمـد :لا جد .. غـ غـ غرفتك بطــله
ناصر :صدق ؟! ..الله يبشرك بالخير
محمد :لا جد حلـوه ماشاء الله ..
كان فيه باب نفس الشي زجـآجي ..داخله مكتب الوانه كلها عـالبني .. مكتب آشبـه بما يكون بـ مكاتب المدارء .. ولاب توب .. تلفزيون بلازمـآ .. وثلآجه صغيره
نـاصر :هذا مكتبي ..
محمد :ليش مخليه جوا طيب
ناصر :فيه عـازل عن الصووت .. ان بغتني دقت علي منالتلفون اللي جـوا .. تعال اوريك حمـامي
محمد :ههههههه حمـام عاد
نـاصر :لو علي طلعت لك حتى ملابسي اوريك أيـآها ههه

محمد كان مبسووط ان ناصر تقبله وحبـه ..حتى انه بـأز فيهويبي يوريه كل شي
ورآه الحمام وبعدهااتجهـوا للغرفة محمد .. صحيح مو في حجم غرفة ناصر .. ولا الخامه .. بس حلوه
لونها عـ السكري والابيض .. ومفرش السرير ابيض .. بساللحاف اسود ومخطط بـ خطوط كبـار سكري ..
ناصر :إن شاء الله تعجبك ..تعبر فيها لين نشتري لك غرفه أد المأام
محمد عجبـته الغرفه مره .. ماكان متخيل في حياته انه بينـوم في غرفة زي كذا ..
محمد :بـ العكس ..عاجبـتني
نـاصر : والله انك حبيـّـب ..لوني منك اسوي قضيه ولا انومفي هالغـرفه الصغيره تجيب التكـه
محمد طالع فالغرفهثـانيه ..ماكانت صغير ..ولها حمامها الخاص .. : مـ ممـ .. منتب صآحي انت
ناصر :ليه ؟
محمد :ذي تجيب التكـه؟والله انها حلوه
ناصر :إيييييه .. صح صح
محمد دخل الغرفه .. تو ناصر بيطـلع :نــــاصر !!
ناصر التفت :هلا
محمد :انت متى تنوم؟
ناصر :والله على حسب ..أحيانا انوم 9 ..ليه؟
محمد أبتسم :لا بس اخاف اقوم الفجر .. أأ .. أ ..ابيالقاك قايم ..عشان نقضي وقتـاً سويـاً
ناصر :هههههههههههههههههحسنـاً


◙◙◙◙◙

"أنصدمت" - جـــــــــد؟!...أمـــانه تتكلمين جد انتي؟
نجـلا :انا مثلك مومسـتوعبه .. وربي احس كـأني في حلم ..ماكنت متوقعه ابد ان احنا بنلقآه
خجل :من جد .. نجلا انتي متـأكده ؟؟!! انا اصـلا كنتمسستبعده فكرة ان عمر يقوم
نجلا :اقولك اييييييه ..يزيد يقول ان ناصر قال لهم .. توه طالع من المستشفى الحين
خجل :ليه وش فيه ؟
نجـلا : يقول يزيد انـوكان عنده ضغوط نفسيه ..آثرت عليه جسديـاً ..يقول انه ماكان يـاكل ..تخيلي خجل بـالايام .. مايطب جوفه الا بس يمكن تمره .. مويه ولما يحاول ياكل يرجع ..
خجل :يـؤ ليه طيب ؟
نجـلا :قلت لك ضغوطنفسيه .. ومعآه صدآع وآلم في المعده .. واشياء كثير .. جلس فالمستشفى كم يوم ..والحين طلع .. عاد مدري عنه وش صار عليه ماقالوا لي شي اخواني
خجل : ونـآسه بيصير عندنا ولد عم جديدخخخ
نجـلا :هههه

◙◙◙◙◙


- وش أخبـار ملاك ؟
متعب :على حالها ..
ام متعب ضايق صدرها : ماتبي تاكل الا لين تشوف سطام ..ماتاكل الا بقطاره انا خايفه عليها
مشـعل :سطـام معد صآر اسمه سطـأم
عقدت ام متعب حوآجبها : شلون؟! انتوا دريتوا عنه شي؟
مشعــل :سطـام صـآر اسمه .. محمد عبدالرحمن محمد آل "..........." ..ابوه صاحب وكآلة سيارات (......) ..
ام متعب ماهمتها هالتفـآصيل :شلـــون ؟؟ لقـى أهله ؟؟!!!!
مشعل :قدرة ربك ..
مسكت يد اخوها .. وقالتبـرجى :تكفى ابي اشوفه ..الله يخليييك !
متعـب :وين تشوفينه يمه! ..بيدخلونك للقصر اللي تمـرين بـ 600 حآرس؟!
مشـعل :لا تبـآلغوجع
ام متعب وهي تصيــح :ليه مايدخلوني ..انا امه ..مربــيتهليش ياخذونه كذا ولا حتى اشوفه
مشعل :والله ابو محمدولد حلال .. وماأظن انه بـ يعيي يخليك تشوفينه ..بس انا من رآيي لا تروحين ..عـالاقل مب الحين
ام متعب :إلا بـــرووح .. وبتودووني ثنينكم ..ابيه عـ الاقل ان عيّـا يشوفني يحللنـي ..احس ان هاللي يصيرفيني وفي عيالي عقوبه و لأني نسبت ولد ميب مني لي .. يااااااالله يارب سـآمحني !!
سكتـوا هم ..لأنها قامت تقط خيط وخيط .. يعني سطام وشدخله يحللها اذا هي نسبت ولد مب لها .. بس هم مقـدرين حالتها
متعب :يمه الحين إحنـا ماشفنـأه من طلع من المستشفى .. تجين انتي يالحرمه تروحين له ؟!
ام متعب :مستشفى ؟ ليهوش فيييه ؟؟
متعب :إرهــاق .. شوية تعب بس الحين احسن.. وطلع
ام متعب :يعني كنــتوا تدرون عنه؟؟!! ..وســـاكتين
مشعل :وش نقولك .. انه فالمستشفى ..عشان تقولين بروح ؟ .لا طبعـاً
ام متعب :ليييييه ماتبونياشوفه؟؟!
مشعل بـ قهر منها :ماتفهمينانتي؟!
متعب بـ هدوء : يمه الرجال مايندرى وش نظرته لك وكيفطريقة معاملته لك بـتصير ..تبين تروحين تفشلين نفسك ..خلي لين يسـتقر الوضع .. ويهدآ .. ذيك السـاعه روحي له !!
ام متعب وهي تصيـح :ولــدي أعرفه! تربيتي انا .. ادري انه مب طاردني ابد
مشعـل :الحين تقولين اعرفه وتـربيتي ..وين كلامك هذا اول؟؟!


◙◙◙◙◙


- يمه القـرار راجع لك
ام نواف مصدومه من الكلام اللي سمعته .. قالت بشك :شلونجدك وافق عقب 25 سنه .. جـآي تقولي انه يبـيني املك على ابوك ؟ بعد 25 سنه؟؟؟
نواف :ليه مستـغربه ..يغير ولا يتغـير
ام نواف :بس شلــون
نواف فاهم قصدها بس قال يستـغبي: هو طلقك طلقه وحده .. وتقدرين ترجعين له
ام نواف :انا مو مقتـنعهيانواف أكيد جدك ورآه شي بيضرنا .. مقدر ارجعلأبوك
نواف حط يده على صدره : على ظمــآنتي .. والله مايسوي لكمشي
طالعت ولدها بشك :نواف انت ولدي واعرفك .. حقـود ..ولاتضيع لك حق ..اخاف انك لآوي ذرآع جدك
نواف :ماسويت له شي .."وبصوت وآطي "..او عالاقل شي يذكر
ام نواف :نــــــوآف ؟! .. وش مسوي بجدك والله اني اعرفك سـوسه من يومك صغير .. انا كنت دآريه ان سكوتكالهدوء اللي يسبـق العاصفه
نواف ببتسامه :طالع علىجدي مارحت بعيد
ام نواف :نواف الله يرضىعليك وش سويت ؟
نواف وقف :يمه ..أبويجايب المـلاّك ويحتري ..اقوله يروح ؟
امه سكتت ..تدري انهمستحيل يتكلم .. طالعت ولدها .. وهي متـردده
نواف جلس عند رجل امه .. ومسك يديها وطالع في عيونها :يمه! انتي مو وآثقه فيني ؟
ام نواف : انا خايفهانـ
نواف قاطعها :تحبـــين ابوي؟

















لولقيټأحڍ مْثلي

[يحبڪَ ويغليڪ]

أصرَخ وأقول أڼآلأصـآبعټڛـآوټ ..

ابتسمت ام نواف لـ ولدها اللي حسته كبـر بعينها اكثر ..رغم انها ماتدري وش سـوآ ..
ابتسم نواف :تحبيــنه ؟
ام نواف ببتسامه وعينها مليـآنه دموع : عيب عليك
نواف :هههههههههه طيب اذا ماتحبـينه ..اكيد انك تحبـينيصح؟
وهي تشد على يده :مافيه ام ماتحب ظناها
نواف :اجل ارجعـي لأبوي تكفيين .. ودي اشوفكم مع بعضتراكم انفصلتوا وانا عمري سنه بس .. ولا أتذكر اشكالكم مع بعض ابداً
ام نواف نزلت دمعتها :يـــــابعد عمري انت والله
نواف قـام وعدل بنطلونه :يالله يالغـاليه ..قومي معي
قامت ام نواف :انت متــأكد من اللي تسويه يانواف ..اخافجدك
قاطعها :والله مايـسوي لكم شي .. هاه شوفيني حلفت لك

راحت عند الغرفه ..قال لها نواف توقف شوي ..دخل وكان ابونواف جـوآ .. دقايق وجـآها صوت المـلآّك يسـألها عن مواقفتها
سكتت شوي بـ تردد .. بلعت ريقهـآ هي تموت في عبدالعزيز .. وعقب هالسنوات حبه ماتغيـّر ..بس خايفه من مبارك اللي شبحه يلحقها في كل مكان
نــوره :مـ..موافقه!

رجعت بالعمـر لـ 26 سنه ورآ .. يوم حبته ويوم شافتـهوشافها اول مره ..وعآشوا قصة حبْ .. الى الان تحبه وكأنها اول سنه لها تعـرفه
تذكرت يوم يسـألها الملاك قبل 26 سنـه ..
تذكرت يوم كانت امها تشـآركها فرحتها ..الزمـن تغير
بس حبهــآ لـ عبدالعزيز ماتغير ابد



تجي أح‘ـَِبَڪْمنْ ج‘ـَِديدْ|~
. .وٍأنظّم { منْاللّهفـه قص‘ـَِيدْ . . !

نرٍّج‘ـَِعٍ أيـآم مضَـتْ؛

يع‘ـَِني منْ الـأوٍل نِع‘ـَِيـدْ!



كانت منـسدحه على سريرهاوتطالع فـ السقف ..رن جوالها مره ثــآنيه بس ماردت لانها تدري انه هذا احمـد
حطت يدها على بطنهـآ .. وش شعوره يوم درآ انها حامل ؟؟!
تنهدت بـ حسسسره .. زوآجها اللي كانت حاطه كل سعادته فيه ..طآر ..وصآر بـــح!
كل شي صار عكس ماتوقعت .. ماتوقعت احمد اللي كانت تحسه بـ يسعدها..صار سبب تعاستها الحين


طــق ! ..طــــق
قامت من السرير بروعه ..بس تنفست براحه يوم استوعبت انه الباب ولا فيه شي يخليها ترتــاع
قالت :ميييين !
وفي قلبها امل انه يكوناحمد ..مع انه مسـحيييييل
- انــا متعب ! >ياحظها اخوانها يستأذنون قبل لا يدخلون =(>هههه
نوره :ادخل

دخل متعب .. رآح عند كرسي التسـريحه وجلس :أخبارك؟
نوره :عآيشه !
متعب :وجهك مب عاجبنـي
نوره : هذي خلقة ربي عاد وش نسوي
متعب :هههههههه وجع مب هذا قصدي .. المهم .. عندي لك خبربـ مليوووون ريال
نوره من غير اهتمام :عطنـي المليون وخل الخبر لك ..وش رايك ؟
متعب :بكفييك .بس تراالخبر عن محمد ..اوووووووووو قصدي سطام !!
نوره :من محمد؟! ..."قربت له بحماس ".. عرفت شي عن سطام ؟؟؟؟؟
متعب : آخـر يوم فيرمضان جـآني رجال ..أسمه عبدالرحمن آل "......."
نوره :آآآآآلله ولد آل "......" وش بيجيبه عندنا هنافالبيت ..العب غيرها
متعب :اقول لا يكــثر .. واسمعي ..
نوره :كمل
متعب : المهم بعد الاخذوالعطـآ أتضـح انه ابو سطــــام
نوره :هـآه؟؟
متعب :عبدالرحمن آل "..........." ..اتضح انه يصير أبوسطام اخونا ..او اللي كان اخونا ..وت إيـفر
نـوره :سطــام لقـىاهله؟؟؟؟؟؟
متعب :أيه ..
نوره :أمـــــــأنه؟؟!..طيب انت شلون عرفت مكانه ؟
متعب :من مشعل
نوره :طيب شلون لقوه عقب كل هالسنين ..توهم يتذكرون انلهم ولد؟
متعب :لا تظلمينهم ..أسمعـني القصه انتياول

◙◙◙◙◙


فتح عينه ..ماقدر ينومله لو شوي .. كل شوي لازم يـفتح عينه ويتـأكد ان هذا كله صدق
وانه صدق لقـى اهله ..وانه مو لقيــط
ونظرته لـ نفسه انه احتـمال يكون ولد حرام وبقآيا ذنب .. يقدر يشيلها من مخه
طالع السـاعه في جوالهكانت 1 ليــلاً
ونقلب وصآر نايم علىظهـره ..تأمل كل شبر من السقف ..مايدري ليه تمـر ثوآني يحس انه مستـوعب ..وانه خلاصهذول اهله
بعدين تمــر دقـآيق .. يتكلم وتحرك .. وبعض اجـزاء من مخهميب رآضيه تستوعب او تعرف انه لقـى اهله ..
كأنه بكره بيرجع لإهلهالحقيقـيين .. وبكره بـ يصير سطام .. وبيقوم وبيروح يشتغل فالشركه عند ابو أيمـن ..
وبيطلع مع فهد ..
سطـام وحياته ..صفحهوانطـوت .. الحين هو محمد .. ولد آل "........." اللي كل من بيـسمع اسمه بيعمل له 1000 حسااب
طالع في غرفته الفخــمه .. والسرير المريح ..حتى الحمام ..الجـو كله
كـأنه في فندق 7 نجـوم .. هو مب مقصده الفـلوس هو كان يدور رآحة البال
تعب من الشششقـى والظلم .. تعب من سطــام !!! عشان كذا هوأختار اسم محمـد عشان كل شي يتغير .. في حياته
تذكر أســوآء مرآحل حياته ..همومه اللي كانت هد جبال ..خلااص ان شاء الله راحت من غير رجعه
امه اللي كـل ماشافها ..يحس بشعـور رآحه ينصـب عليه من فووق ويغرقه
مو بس رآحه ..حنان ..تخـآف عليه من نسـمة الهـواء

/
سطام يعدل لبسه :بصراحه يا مشعلاناضيقت عليك انت ومرتك ..وانتوامالكم ألا مده قليله متزوجين ..
مشعل متكتف ويطالعه :الحين انت تدريان ماأحب القرآوآ
سطام ببتسامه ومالهخلق :مشعل احمدربك عندك زوجه تهتمفيك وترآعيك .. ولما تدخل البيت تلقآه نظيف ومرتب ووحده جالسهتستناك هنا .. وتتمنى تشوفك رآضي عنهاومبسوط
/

هذا هو الحيـن .. لقـىمن "يهتـم له" ..و "يــرآعيه"
حمد ربه ..

وخر عنه اللحـاف .. يحس بـ جوع .. وهو اصلا مانام
طلع من السيب وهو ماخذ معاه جاكيت كان لابسه يوم يجي لأنالجو بآرد.. وده يشوف امه عشان يتـأكد ان كل شي صحيح وانه مايحلم .. بس مايدري ليهيحس بـ ضيقه
مشـى فالاسياب بس ضيّـع ..في هالقصر اكيد بيضيع
قابل شغاله في طريقه : إحم ..هيه لو سمحتـي ؟!
الخدامه :يــس !
محمد خاف انها تتكلم انجلـيزي .. وهو انجليزيته على قدجداً : كيف اروح بـرآ ..
عقدت حواجبها مافهمت : سوري , أي دونت قيت ذآت !
محمد :آي نيد تو قو آوتسآيد
دعى انها تفهم أبتسمت :ok , follow me(حسنـاًاتبعني)
لحقهـآ محمد .. لين وصلته للباب :وير از ذا كيتشن ؟ ..(وين المطبخ)
الخدامه استغربت سـؤاله ..لأن ولااحد من اهل البيت دخل المطعم او يعرف شكله .. توقعت انه مب متعـود على النوع منالنظام والخدمه فـ قالت :do u need something specific
(تبي شيالظبط؟)
فكر وش بيقول لها ان بغـآ يآكل..لأنه مافهم وش تقول .. فقال : آي نيد سم ون سبيك اربيك
يوم رآحت ..طلع بـرآ ..الحوش كان وسيع ويشهـوي للمشي .. حس بالهوآ يطير خصلات شعره القصير .. شدعالجاكيت ..ثوآني طلع له عامل
شكله الطبـاخ:بغيت شيطآل عمرك
طالعه شوي مستغرب هالمعامله "طال عمرك" ..أبتسم له: فيبآقي شي من العشـا؟
طالع فيه الطبـآخ .. شلون يعني بآقي من العشا ..واحد مثلك مثله مفروض ياكل اكل طآزه وتوه طالع من الفـرن :بغيت شي معين
محمد :لا بس الموجود جبلي منه لاهنت ..لأني جآيع ولا أدري وش آكل
ابتسم :أبششر ..ثوآنيوالاكل يصير عندك
اكتفـى ببتسامه .. وتمتمبـ شكراً .. صآر يمشي فالحـوش الهـادي الا من صوت صرصور الليل اللي ملـى مسامعه .. طالع السمـا اللي كانت صافيه ..
تجيبه حاله يحس انه خآرجشي اسمه وآقع .. لين تأمل في حاله
وصل عند مسـبح ووقف ..رفع جواله وده يدق على مشعـل
رص عالسمـاعه الخضراء .. ثوآني بدآ يرن
بس علطوول رص عالسماعهالحمـرا .. تذكر ان الحيـن ليل .. ولا يبي يزعج احد ..
ماجلس شوي الا جواله يرن
المتصـل>مشعل

محمد :ححـ حسبتك نــآيم
مشعل :لا قآيم وش قالوا لك دجاجه انا انوم هالحـزه
محمد :ههههههههه الاخـ خـالاخبـار
مشعل :يآخي انت تتكلم ولا كأنك امس اكتشفت ان عندك اهل
محمد :ليه اللي اكتـشفوا امس ان عندهم اهل لهم طريقهفالكلام ؟
مشعل: مدري ..المهم وش عندك دآق؟
محمد :يعني اسكـر مثلا؟
مشعـل :يـــــــاليل
محمد جلس على شي مثـل الصخر محطوط فالحديقه لـ الزينه :أبد مشتآق لك
مشعـل :الله من النصب ..
محمد :ههههه لا والله بس أشعـر بالوحدتي قليلا
مشعـل :اها قلت لي تشعر بالوحدتي ,
محمد :مـ مرتك جنبك؟
مشعل :ليه بتقولسر؟
محمد :هههه لا وش سـر .. بس احسك مشغول
مشعـل :لا والله مرتي مدري وش تحوس فذاك وانا قاعدفالغـرفه ..يعني فآضي لك
محمد : المهم سولف طلعنيمن جووي البآيخ
مشعـل :كيفك مع اهلكالجدد ؟
سكت شوي ..مايدري وش يقول .. :تـ تتـ تصدق ..مدري ارتحتلهم ..بس احس اني محتـآر ..يعني هل انا فـرحان ولا عادي ..كـ ككـ كأن الموضوعمايعنـيني ..تخيل مشعل اني اقولها يمه مجامله لها ..بس احيانا احس احس بطعمها
مشعـل مسوي فآهم :هذا مايدعـونه بمشـآعر متذبذبه ..نعمنعم !
محمد :ههههههه
عشآك جآهزطآل عمرك ..تحب اجيب لك طاوله وكرسي تآكل هنا ؟
رفع محمد عينه النـآعسه : لا بدخل.. الجـو بارد
مشـى ورآ الطبآخ .. اللي طلع من مطبخه عشان يخدم محمد.. لأن ابو محمد مشدد عليهم ..لو يقومهم من النوم عشان يسوي لهم شي لو بآيخ ..يلبون لهطلبـأته ..طبعاً هالنظـام ماشي من زمان ..حتى على ناصر .. بس لما جـآ محمد ..يمكنيحتـآجون للتذكير
وصلـه للمكان مثل المجلس ..ورآه مطبخ تحضيري وفي جلسه ارضيه مريحه جداً كلها مخـآد (خداديات ) وطاوله زجآجيه ..وقباله تلفزيون بلآزما حجم كبير .. ولع له التلفزيـون .. وفتح له شباك كبير مناعلى السقف لين الارض ينفتح بريموت زجـآجي يطل عالمسـبح .. وكان يدخل عليه هـوآبـآرد منعش ..
محمد :يـآلبـآآآه ..ياليتك معي مشيييعل
مشعل :وش؟
محمد : ماعليك انا بتعشـى وانتسولف
مشعـل :ايه وش تبي اسولف عنه
محمد كان هالسـؤال في خاطره بس ساكت :اممممم اخبار اميوملاك ومتعب ونوره
مشعل:بصراحه انا انسـاننزيه وماحب اكذب هههه
محمد :ههههههه الليبعــدوو
مشعـل :متعب تسرك اخباره ..توظف .. والصدفه انه يشتغل فيشركة ابوك
عقد محمد حواجبه شوي ..ثمن استوعب انه يقصد ابـوه "ابومحمد " .. :اها .. والله الدنيـا صغيره
مشعـل :قالها قبلك .. وملاك على حطت يدك .. تهذي فيك المسـكينه
محمد سـاكت وضايق صدرهعليها:.......
مشعـل ماتكلم
محمد كأنه يكلم نفسه :ودي اشوفها ..
مشعـل مارد عليه لأنه يدري ان محمد قالها كذا ..ووده انهيقولها من رغبه نابعه منه وبقـووه ..بس الحين بداخله تـردد كبير .. والاكيد انهبيتراجع في مرحله من المـرآحل .. :ونــوره ..طلعت عن رجلها ..وتطالب بـ الطلاق
محمد حط الملعقـه :ليييييه ؟؟ وش صآير؟
مشعل :زوجها سكير مايخاف ربه
محمد مصدووم :احمــــد؟
مشعل :ايه احمد ..سكر عليها من يوم تروح معه شهر العسـلبس ساكته ..ويوم رآحوا لبنان ..سكر بعد
محمد :وليه ماقالتلي؟
مشعل :هي عطتنـآ اعذار وآهيه بصراحه ..بس الاكيد انهاتحبه ولا تبي تتركه ..لأنها لو بتحكي اكيد انك بتخليه يطلقها
محمد :الحين هي طالبه الطلاق بـ رغبه منها؟
مشعل :ايه

- يـالسسسسسسسسحبه انتهنا ؟؟!
التفت محمد للنـاصر وابتسم .. آشر له بيده شوي ..جآ ناصرونط من ورآ الجلسه عشان يجلس جنب محمد .. وأخذ من الاكل>ماعنده وقت ذا يموونخخ
محمد :اوكي اجل مشعل اكلمك بعدين
مشعـل :عندك احد ؟
محمد ينـأظر ناصرببتسامه :نآصر .... اخوي
مشعل :يـآهووووووووو .. يـآ أخوي ماتلعب .. أتعب انا
محمد :ههههههههههههههههلا يكثر بس
مشعـل :يالله اجل ..فمان الله ولا تقطـع
محمد :والله انت اللي لاتطقع يالله بآي
وسكر منه


/

دخلت للـغرفه ..كانتلامه شعرها ..ولابسه فستآن قصير للبيت نعوم وسنبـل ..
مشعـل :هلا والله وغـلا
جلست عالسرير :هلا بك اكثر .. كنت تكلم سطام؟
مشعـل : لا ...محمد
ضحكت :ههههه طيب محمد ..
قرب لها وصآر جالس ورآها ... لف يده حول خصرها :جزوي مدريوش اسم الدلع حقك
هي استحت من حركته مره .. :قـل جوجو احلى
مشعـل :اسمك قـوي ..غيريه !
الجـازي :لا والله .. عـآجبني
مـآرد ..بس حست ان انفآسه عند رقبتها .. بدت تتنفس بسرعه ..متوتره منه ومن قربه ..
مشعـل يبوسها :احبـكانتي واسمك
حست انها بـ تدوخ لو ماوخر ..تستـحي منه مره خصوصاً انهشخصيه سآخره وصريح جداً ..تحس معه انها بـلا شخصيه
هذي هي البنت لمـآ تحب .. تصير قدام اللي تحبـه مجرده منهالاشيـاء
شخصيه ..كرآمــه ..ثقـه فالنفس ..لأنه يسلبها هذا كله
مشعل بهمس :ليه سآكته ؟!
الجـازي تحاول ماتصيح تحافظ على قوتها :مشعل
ولفت له .. انحرجت من قربه لها ..وتحس بأنفآسه على وجهها :أ .. أ..أحم .."بلعت ريقها "..ودي اصآرحك بشي
مشعل بآين عليه الاهتـمام :قولي !
الجـازي :انت اول .. كنت تعاملنـي بطريقه ..ماأعرف كيف بسمو حلوه .. بعدين لما تزيـنت صرت
ابتسم وقاطعها ..او هياللي سكتت لأنه بالموت تتكلم :أنـا آسف اذا جرحتك ..ادري إني سطحي ..بس وش اسـويهذا اللي ربي عطاني يعني انا كذا شخصيتي بآيخه هههه
حتى طريقته بـ الاعتـذار ..صحيح قبلت اعتـذاره قبل لايعتذر حتى ..بس ماكانت مثل ماأي انثـى تتمناها..بس لو تنسـأل بتقول طريقته تـجنن
الجازي :انت تحب الجـازي ؟.. ولا شكلها الحين ؟
طالعت تحت وسكرت عينها خايفه من اللي بيقوله .. بس هورفـع راسها بيده :لآ أحبك انتي..صدقـني ربي يشهد اني ماكرهتك من اول ماشفتك ..بسكنت معصب ..مدري من مين ..يمكن من حصه اختي ..بس انتي احسن زوجه ممكن الواحد يـرتبطفيها ..يكفي انك تحملـتي ظروفي وظروف اهلي وانتي توك عروس ..وجلستي كم شهر تصرفينعالبيت مع انك مو مجبـوره ..لو غيرك قلبت الدنيـآ علي .. كنت احبك .. بس شي جوآيكان يرفض يتعرف بهالشي حتى لي انا ..بس لما حسيت انك ارضيـتيـني من ناحية اللبس ..لآنه كان اهتمامي ..سمحت للنفسي حتى ابـيّن لك انتي اني احبك
الجـآزي تطالعه وكأنها مب مصدقه ان هاللي قدامها مشعلاللي كان يجرحها حتى بأصغر حركه:......
مشعـل : انا مـاأبرر ..لأني غلط في غلط ..بس بحركتك هذي اثبـتي انك احسن مني .. شوفي مو لأنك لبستـيوصبغتي شعرك وغيرتـي من اللوك حقك صرت احبك لا ..اللي تغير بس ..اني صرت ابين لك .."وبـ مرح "..عاد وش تسوين ربي بلاك بـ واحد صغير عقل ويحب المظــاهر تحملي
ضحكت :وربــي احلى صغير عقل هههههه
مشعـل :ههههه هذا بدال لا تقولين حآشـأك
الجـآزي :لا والله .. انت قلت كذا يعني انت تعرف نفسكاكثر مني
مشعـل : هههههه .. مقبوله منك الحين بس بعدين بوريك شغلك

◙◙◙◙◙

- وش عندك؟مانمت؟
محمد :إلا شوي ..بس كل شوي اقوم ..بس عالاقل ريحت جسمي
ناصر طالعه :ليه غرفتك حاره ولا متضايق من السرير ولا
محمد قاطعه قبل لا يكمل : هههه لا .. بس يمكن مستنكـرالمكان ..وبعدين ميب سهله انك تتـأقلم في حياة جديده واهل جدد .. وكل شي جديدعليك
ناصر حط الملعقـه :صآدق .."طالع الاكل ثم ناظر محمد"..الاورآهم حاطين لك من العشـا ..ليه ماسوو لك اكل جديد
محمد طالعه وفي يده الملعقه :ليه ؟
قام ناصر وشكله بيتوطى في بطـن الطبآخ ..نط من فوق الجلسهوتوه بيطلع نآدآه محمد :نــــــآصر
ناصر :هلا؟
محمد :وين ؟
ناصر :بقول للطبـآخ ليهيحط لك اكل بايت ..هذا من العشا كم صار له من ساعه
محمد :تعال على بالي عندك سالفه انا اللي قايل له
نااصر :لا تحاول تدآفع عنه ..هذا شغله
محمد :وربي انا اللي قايله ..حتى لما قلت له استغرب بسانا قلت له ابي الباقي من العشا لآني جايع مره .. ولا فيني صبر لين يخلصون طبخ


رجع ناصر وجلس عالجلسه مع محمد .. مسك الريموت وصآر يغيرفالقنـوات
محمد :ماعندكم عيد؟
ناصر طالعه :عيــد؟
محمد :يعني ماتجتمـعونانت واهلك ..تروحون استراحه ولا شي
ناصر :امممممممم لا .. كل عيد نفس الروتـين ..اصلا تلقى 3 اربـآع العائله الكريمه مسـآفرين ماصدقوا خبر جتاجازة رمضان .. بس يكون في جمعات بسيطه وهيكشي
محمد :اجتـمعتوا ولالا؟
ناصر وعينه عالتلفـزيون : العـاده يجتمـعون عماني بسشكلهم مشغولين مره .."التفت له "..الله يعينك عالكرف فالشركه
محمد :الشـركه ؟ انا اخبر معرض سياراتبس
ناصر :مــاأنصحك تمسكه ..مســؤوليه وربي ..
محمد :لا مو هذا قصدي ..
ناصر : ابوي عنده معرض سيارات .. وشركـه .. هي تابعهللشركات العايله كلها يعني إحنـا فرع للشركة آل "............" وكرسيك يحتريكهههههه
محمد ابتسم : شكلك مكـروف لين قلت آمين
نـآصر :آوف! ..مكروف وبس ؟.. خلها على ربك بس
محمد : هههه ..تحمل
ناصر :اللي يسمعك يقول مكـروف يـآعمري ياأنت
محمد :وش درآك عني ؟؟!
ناصر :وجهك وجـه واحد مكبر المخده .. و25 ساعه من 24 ساعهنآيم ومكسـل
محمد شهـق :يــآقليلالحيـآ ..انا مكسل ونآيم طول الوقت .. جعلك تجرب يوم واحد من الكرف اللي كنت اكرفهقبل .. وآخرتها 8 آلاف فالشهـر
ناصر :بـآآآآآآآآآآس؟؟
محمد :نعمه احمد ربك
ناصر : لا والله ..اقوم من الصبح .. واشغل سيـآرتي .. وامشي وانا عين مفتحه وعين مغمضـه .. واكرف وأكــرف وأكــرف ..اخرتها 8 آلاف..واللهماأقوم اخبطها نومه لين اموت اصرف لي
محمد :رآتـبي كان حلومقـارنتاً بناس كثير في ناس رواتبهم عالـ 1500 ..وفي آقل .. في لو تقولهم بعطيك 500يوآفق ..بس اهم شي يعيش
نـاصر :آآلله وانااتنعفق على 8 ههههههه ..الحمدالله عالنعمـهيارب
محمد مارد بس ابـتسم ..




-
الجزء الواحد و الثـــلآثون




- نمــت زين امس؟
جلس معهم على طآولة الاكـل :الحمدالله ريحت جسميعالاقل
نآصر يتثآوب :و مخلـيني اسهر
محمد :مدري من اللي قآيل امس انه يسهر .. خلني سآكتبس
ابو محمد :ههههههههههههه نويصـير اعرفه ماينـوم الا لينشآف الشمس طالعه ولا يوجعه قلبه ان نام فالليل زي الناس
ناصر يستهبل :دجــآجه انا وش قالوا لك ..فشيله يآبوي انومفالليل و تبي يقولون عني الناس؟
ام محمد :منـتب صآحي انتابد
محمد يطالع ناصر ويبتـسم يعني تهـزآءت..رد له ناصرالابتـسامه وقال :أتضـح ان اخوي الكبير..أللي مفروض انه قدوتي ..صآر مثلي امس لقيتهقاعد فالجلسه اللي عند المسبح ويتعشـى مدري يتسحر ..مدري وشي الوجبه اللي قبل صلآةالفجر بربع ساعه .."طالع صحن محمد ثم طالع ابوه"..شكله كان نآوي يصوم بس غير رآيه .. "يحاكي محمد ويعطيه كوع" .. علــمهم علمــهم يامحـيميد لآ يكون عليك قضى بس
محمد طالعه وفي فمه اللقمـه ..بعلقها وقال بسرعه :اناقآيم من الجوع مب زيك أسهـر لين يأذن الظهر .."وقال يكذب "..بسم الله علي من يقولالله اكبر العشـآ تلقاني نايم
ناصر يحجر عليه :يعنيماتصلي العشـاء؟ هههههههه
ام محمد : عسـأك كلت لكشي؟
ناصر شهـق :شـــــف!! ..تقوله كلت شي ؟..لوه انا كانتوطيتي في حوض بطنـي وقلتـي .."ويغير نبرته"..العشا كان محطوط ورآك ماكلت .. وهوتقولين له كذا
ابو محمد وهو مبسـوطبالوضع ..ويحمد ربه كل دقيقه 60 مره انه جالس مع عياله الـ 2 وزوجته وربي جمعــهم ..سعادته ماتنوصف بالكلمات ..
ابو محمد : إيه هومعـذور تلقآه ماكل شي اما انت متعشي مع ربعك
ام محمـد : المهم عنالخرط الفآضي ..عندي لكم اثنـينكم خبر
طالعوهـآ .. وقالت :عمانكم نآوين يطلعون للبر بكره الصبح ..منها يتعرفون على محمد ..ومثل العيد لأنالكل مسـآفر ولا فيه الا قليل اللي ماسـآفروا
ابو محمد يطالع ناصر :ترا ابو فراس بـ يجي ياناصر
ناصر ميل شفته .. :طيب؟
ابو محمد :اتمنــى اششوفه رآضي هالمره ..تراك صرت رجالولا ناقصك شي ابد .. ولازم تتحرك
ناصر :لا تخاف كلمتنجــلا ..اكيد انه قال له
ام محمد :تكلم نجلا؟
ناصر أبتـسم :مره وحده بس .. ابوها قـآلي كلمها فترة خطبهلين تملك عليها
ابو محمد :زيـن اللهيوفقكم
ناصر التفت لـ محمد :وش رآيك اليوم نروح للسوق ونشتريملابس
محمد :حلـو .. بس بيدخلونا ؟
ناصر :ليه مايدخلونا ..غصبن عنهم .. رح قله انا محمد بنعبدالرحمن آل"......." ويقولك تفضل هههه
محمد :هههه .. بـآز بـنفسك





- بتـرجعي للسعوديه
جوان وهي تطلع ملابسها من الدولاب :يــس !!
ام حسـن : عمك رآضي ؟
جوان : he should
(يجب عليه ذلك(
ام حسـن بخليجيـتهاالممزوحه باللهجه المصريه :انتي متُـأكده باللي بتعمليييه؟
جوان :... متـــأكده


- بعد كل اللي مسـويهجآي تقـول بآخذها؟ ليه مالها اهل؟
احمد :اعتقـد مالي كلاممعك ..لو سمحت نـآد لي نوره بسرعه انا احتريها
معتب عصب منه وقـآم : صح عليك ..مالنا كلام انا وانت ..فـانت اللي لو سمحت أطلــع برآآ
احمد قآم بـ نبره غريبه : متعب اصحـى انا زوج اختك ولا أظنك تبي اختك تصير "مطلـقه" !
متعـب بـ نرفزه بس بصوت وآطي : عندي أهـون تصير ملقطـهولا تصير زوجـة سكير !!
احمد : احترم اللي اكبرمنك يامتعب .. وين سطام انا بتفـآهم معه ..هو اعقل منك يالبـزر
متعب بسخريه :شفت انك ماتدري وين ربي حاطك ..بالله هذاسـؤال ؟..وين سطام ..انت الحين اثبت انك الـزوج المثالي..المهم لو سمحت أطلع بــرآمالك شي عندنا
احمـد : انا جـآي آكلمنوره .. زي ماقلت لك كلامي مب معك
متعــب : نوره ماتبـيك .. اكيد انك دآق عليها ولا ترد
احمد يرص على اسنانه :انا عشان كذا جآي
متعب :وانا منيب مخليكتشوف اختي ولو سمحت اطلـع
احمد ببتسـامه :انا بطلع ..واختك بتجي بيتـي .. طال الزمن ولا قصر .. لاتنـسى يامتعب انا مين .. وانتواميــن !!!



فــي سوق الفيصلـيه
وقف ناصر بسيـآرته اللمبـرغيني .. وكان فيه 2 يلحقونهم منالعماله اللي يشتغلون عند ابو محمد .. رآكبين همـر ..
فتح له واحد منهم ونزل هو ومحمد وطـآرق
نـآصر : أعشق هالسوق
محمد : الحين من هنا بشتـري ملابسي؟في محلات عالشارع كلهاملابس رجاليه حلوه
ناصر يطالعه وشك فينفسـه :ليه مايبيعـون ؟ تراني مدري جيت وبس
طـارق :هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد :هههههههههههههههههههههههههه
نـآصر :وش فيكم تراه سوق ..يعني بقـر اذا مايبعـون
محمد :الله يقطـع بليسك ..خلني البس من ملابسي وبس يـآخي
نـاصر :إيه صح ..بس خلنيانعش ذآكرتك ..ملابسك كانت عباره عن 4 ثياب .. وبدلـتين ..
وأبتسمت إبتسامه غيبه ممزوجه بسخريه
طـارق :محمد صدقنـي ترا ناصر ان حط شي في بـآله لازميسويه
نـآصر بصوت عالي كل السواويق التفـتوا : يـآآآآآآرب كلاللي في بآلي اخذه مدري اســويه ..يـــــآرب
طارق :تراكفشلتنا
طالع السـواويق :وجع حتى ماقالوا آمين ..
محمد :هههههههههه


اول مادخلـوا ..مشى ناصر لحاله ومعاه واحد من العماله .. ومحمـد وطارق معاهم واحد .. ناصر كان لحاله لآنه منـدفع ويطلع ويدخل فالمحـلات
اما محمد وطارق يدورون بـ روآقه وعلى مهـل

طـارق : ناصر اليوم مبسوط مررره
محمد مبتسـم : ههه بـآين عليه .. جعله دوم
طارق :كان دآيم يقول ..ياليتنـا نلقـى محمد .. ماتتصوريامحمد وش كثر كان مبسوط . يوم دق ابوك من الشرقيه
محمـد :وانا بعد والله ..مبسـوط ان عندي اخو مثله .. تصدقكنت خآيف من فكرة ان محد يتقبـلني ..
طـارق : مع اني ماعرفتكالا من يومين ..بس احس في إختــلاف كبير بين شخصيتك وشخصية نـآصر
محمد :من آي نـآحيه
دخلـوا محل .. وكان محمد يتفـرج .. رد له طارق : ناصرعنيـد .. عصبي ومتسرع ..طيب بس "بإستهبال مسوي يمون" ..تحسه احيانا غبي مايعرفيعبر
محمـد :هههههههههههههههه غبي هاه؟
طـارق :هههه لا تسوي نفسك الاخو اللي مايرضى على اخوه ..قد قلتها له في وجهه كثير ..
محـمد يطلع بلوزه بسماجازت له:وأكيد ماخلاك ..
طارق :ايه اكيييد .. مايضيع له حق هو
محمد ماعجبه شي وطلعـوا : طيب انا وش تعطيني .. وش تحس شخصيـتي؟
طـارق : امممممممممم ..هـآدي ..حيآوي .. مجامل درجه اولـى
محمد :انا اجامل؟
طارق :مدري اقولك وش احس
محـمد :اممممممم ..تبي الصدق .. كل اللي قلته صح ..
طارق :يعني انت يمــين وناصر شمال .. ناصر وجهه مغسولبمرق لو في قلبه شي عليك ينطلـه مايهمه هههه
محمد :لا انا اتفـق معناصر في كم شي
طارق عجبه ان محمد تكلم ..لأنه طول الوقت مسـتمع :إيش ؟
محمد :انا فيني صفه شينه ..احسها في ناصر ..لما اعصب ماأشوف اللي قدامي هههه ماأتحكم بإعصـآبي ..احيانا اضرب
طـارق مافهم سبب ضحكة محمد .. بس اكيد اللي مثل نوعيةمحمد مايحبـون يتكلمون عن نفسهم .. :ههههههههه اوف ماأتخليك ابد .."يكمل"..اممممممماحسك حـساس .. تنجرح بسرعه
محـمد :إيه بس ماأبين
طارق :زي ناصر ..بس ناصر لما ينجرح يبـين عليه .. ولايخليك لازم يجرحك نفس الجرح

جـآهم ناصر اللي شايل كمكيـس ..شكله ضف السوق
نـآصر يستهبل :هــآيشباب
طارق : اهني الحانب الخكري فيك
نـآصر :الخكـري جابته امك ..
طـارق : انا خكري بس انت عربجي
ناصر :شف النـذل .. يعني انا قـيّ
محمد :ليه هي قاعده يعني؟
نـآصر :هههههه لا ..المهم شف وش جبت لك

يـوم شـآف الاشيـاء طارت عيونه .. كان تركيز ناصر عـالكماليات ..يعني نظارات شمسيه , أبواك , جزم , احزمه .كبكـات (كبك مدري وش الجمعحقها)

محمد :الحين انت وش تبي؟! وشهالاكيـآس؟
طارق :ترا هذا ناصر كانك ماتعرفه !!
محمد طالع نـاصر :ناصر بالله كم طلع حسـابك؟!
ناصر يعطي الكيسه للسواق اللي كان معاهم بس بسياره ثـآنيه : وش دخلك يـآخي .. شريت لك 4 نظارات ..وحزام من بربري حلو كانك ماتبيه هاته .. وشريت لك يمكن 7 ابـواك
محمد طارت عيـونه :سسسسسسسبعه ؟؟؟!!
طارق يعيد بـ نفس النبره:هذا ناصر ترا اذا ماتعرفه !!
محمد :نـآصر منتب صـآحيرجع اللي معك
ناصر يطنشه :امش فيملابس حلوه سبور وهيك شي ..والله أشياء حلوه منجد
محمد التفت على طارق :بيتـصفق ذا شكله
طارق يعيد بـ نفس النبـره :هذا نـآصر اذا ماتعرفـه
محمد ونـآصر في نغس الوقت :تــراك اقلقـت امنـآ !!!!
طارق مات ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه




- ويــنه فيه ذآ؟ رحت لهبـ غرفته مب موجود .. وهو ماعنده سياره الحين
ابتسـم على قلقهـأ ..نزل الجريده وطالعه من ورآ نظارتهالطبيـه..والضوء الساقط عليها مغطي جزء من عيونه : طالع مع نـآصر وطارق
طالعت في زوجها بإرتيـآح .. قال وهو يصفط الجريده جنبـه :تـرآه رجال .. وبعدين لا تعتقـدين انه مرآح يغيب عن عينك ولا لحظه وحده .. لازمبيطلع .. ويوروح ويجي ..
مضـآوي جلست .. لينالحين فيه بقآيآ من حزنها ماراح .. ردة فعل محمد البـآرده ماعجبتها : 28 سنـه ميبشويـة علي ابد
ابو محمد مبتسـم لها :احس ان الولد حبنّـا .. وهذا شي حلوو ..
مضـآوي تطالعه :متىتخـليه يدآوم في الشركه ..أبيك تعطيه مكتب زين زي ناصر ..
ابو محمد رآحت إبتسـأمته :بدري على هالكلام ..
مضـآوي :ليه ؟
ابو محمد : منيب مخليهيمسك شي بالشركـه ..حاليـاً !!
◙◙◙◙◙

وقفـت قدام المـرايه ..تشيك على لبسها ..صدق من عآشر قوم صار منهم .صار شكلها يهمها .. وتحب تعرف آخرصيحآت الموضه عاتلفزيون والانترنت ..
كان لبسها عبـآره عنبنطلون جينز سكنـي وبلوزه سودا مع فتحت صـدر على سبعـ7ـه وكـت ..وكعب أحمـر عآليحبتـين أما شعرها كان ويفي ..

- جــــــآهزه مآي ليدي !
التفت له :أيه
مشعـل :آآآآآلله وشهالحـلآوه ..لوني دآري كان وديتك لبنـأن برسم الخدمه
الجـازي :ههههههههه يالله خل نسـآفر اجل
مشعل :جازت لك لبنان؟ بس تراها فيهـآ بنات .. يـآهمضوآآآريخ ..يـآهم ييييـ
قاطعته:لآ ..بنروح مكـهناخذ عمره
مشعـل :هههههههههههههههههههههههههههه انتي منـآفقه .. توتقول لبنان والحين تقول مكه ..
الجـازي :اصلا ماحبيتلبنان ..

◙◙◙◙◙

على آخـر الليل
- وش فيك ؟! ضآيق صدرك منشي
رفعت مضآوي عينها تناظر زوجها :مدري .. أحس ان الولد مبمتأقلم معانا ..يتكلم معي بإحتـرام مبالغ فيه ..كأنه يكلم ملكه ولا شي
ابو محمد فصخ شماغه ورمـآه عالمعلاق : تلــومينه؟
ام محمد بحزن:لا .. بس كنت متوقعه شي اكبر ..يعني .. يبيـّن شوقه لنا شوي
ابـو محمد :اصبري عليهشوي ..مسـألة وقت
ام محمد :متى؟ مايكفىصبر هالسنين ..أصبر زياده؟؟
ابـو محمد : كبري عقلك .. واحمدي ربك انه الحين معنا فالبيت .. انا بصراحه كنت حاط احتمالات اسـواء من كذا
ام محمد :زي ايش؟
ابو محمد :يعنـي ..نلقاهخريج سجون ..ولا رآعي مخدارت وبلآوي .. ولا يصير طمعان بالفلوس .. بس انا ارتحت لهمرره
ام محمد :قصدك تصير لعبـه ولا يصير ولدنا ؟
ابو محمد :كل هذا فكرت فيه ..
ام محمد :بس الفحـوصات كلها اثبتت انه ولدنا
ابو محمد :أدري ..وانا متـأكد انه ولدي ..بس انا لينالحين اتعـآمل معه بحذر انا مدري هو من أي بيـئه جآي .. ولا أدري وش تفكيره ولااعرف عنه ولا شي ..أنا رسلت ناس اعرفهم وثقه يسـألون عنه فالحاره اللي كان عايشفيها .. ومكان شغله اول ..حتى حياته فالشـرقيه ارسلت ناس هناك عشان يسـألون ..وطبعـاً مب من ورآه انا بقوله عن كل اللي افكـر فيه ..خل نكون وآضحين منالاول
ام محمد ماعجبـتها الحركه لانها حبت محمد وارتـآحت له .. بس ماتقدر تقول انت غلطان لأنه من حقه .. والحرص والاحتـيآط لازم ..
كمـل ابو محمد :وانتي شايله هم انه مب مـرتاح عندنا ..يعني انا وين وانتي وين

قام هو ووقف عند الشباك ..شافه واقف ويكلم ..
قـرر انه ينزل له ..أخذمعه فـروه
ام محمد :وين ؟
ابو محمد :بروح له شوي

/
وهـو يتمشـى فالحوش حقالقصر آخر الليل ..لقى هوآيه يحبها وقت الزهق اللي يعآني منه فـ هالحياة الجديده
كان يكلم مشـعل

محمد : المهم يكفي جالسين طول الوقت تحتـتسي عني جآ دوركقللي وش اخبارك
مشعـل :لا والله جدبسـألك ..شلونك مع اهلك الجديديـن
محمد : توني مكلمك امسوقايل ..ماأظن الاجابه بتختلف
مشعـل :شآيل همك يـآخي
محمد : لا تشيل هم .. احس مع الوقت بتـأقلم معاهم مره
مشعل :إييه الله يوفقك .. "سكت شوي كأن احد يكلمه "..طيبسطام ..تآمر على شي؟
محمد :لا سلامتك ..بسبقولك كانك بكره بتدق علي ترآ يمكن ماتحصلني لأننا بنروح البر ويمكن مافييه شبكه ..اقولك احتبـآط
مشعـل :يـآهوووووو يـابر ..ماأمدااك يـآخي
ممحمد :ههههههههههههههتلآيط بس يالله فمان الله
مشعل:فمان الله

سكـر ..توه بيـستدير بيروح للغرفته ..تفآجأ بـ أبوه واقف
محمد :يبـه
ابو محمد :ودي اتكلم معك




كنتْ. . {هآإديّ*

وٍمنْهدوٍوٍئكُ|كنتْ خآإيفٌ!

كنتْ. . {عآإديّ*

لآشعوٍرٍ وٍلآ عوٍآطفٌ. ، .


وهــم جالسين قدامالنـآفوره
- انت مـرتاح معنا
محمد يطالع تحت وقالببتسامه وتكلم من غير قيود:بدري على هالسـؤال .."بس قال اللي في قلبه"..بس مرتاحلكم
ابو محمد :سـآمحني ..لأني سألت عنك في كل مكان .."طالعه "..كان ودي اعرف عنك كل شي
محمد :من حقك
ابو محمد :وقلت لك لأني حبيت اكون معك وآضح من البـدايه ..
مـآرد محمد ..لأنه اصلا مايدري ابو محمد وش يـبي .. هذااذا كان ابو محمد يدري اصلا هو نفـسه وش يبي

بعد فترة صمت قال ابو محمد : أنـا آسف ياولدي اذا انت مبمرتـاح معنا .. عالاقل مـآ
قاطعه محمد وهو مبتسم :ميب غلطتك هذي ..ومن قال اني مب مرتـأح بالعكس بس زي ماانت عارف محتـآج وقت شوي ..لأنه بصراحه شي غريب ..يعني انتوا كنتـوا تعرفون كل شي ..ويمكنكم مهـيئين نفسكملـ هاليوم ..بس انا طول عمري عشت مع عآئله وحبيتهم مثل اهلي ولا أكتشفت هذا كله الاقبل شهرين ..والحين أتفـآجأ ان عندي آهل ..وان هذي قصتي ..وكل شي كان جنـونيبالنسبه لي .. انا الحين احس اني بحلم وممكن اصحـى ..وكل يوم اقوم من النوم عشانأتـأكد ان كل هذا صدق .. اطالع في وجيهـكم عشان احس ان جد انتوا اهلي ..بس عجـزتاستوعب لين الحين .. احس اني ..ماأعرف بس ساعات احس ماأعرف انا وين
ابو محمد مسك يد "ولــده " .. : فآهمك ..وانا مستـعدانتظرك .."أبتسم "..انتظرتك 28 سنه ومسـتعد احتري ..بس هالمره انت جنبـي
محمد أبتسم ولا تكلم
ابو محمد وهو يقوم :بس اتمنـى انك تجلس مع امك ..تتكلممعها .. تعلمها بكل شي ..لأن هي الحين ضآيق صدرها
محمد يبـتسم:الطـريق طويل بكره من هنا لين البر
ابو محمد :بتروحمعك؟
محمد :إلا اذا كانت بتركب معكاساسا
ابو محمد :لا اصلا انا منيب جاي من الصبح .. بطلع منالشركه وبلحقكم
محمد :اوكي .."وتذكر"..سيــآرتي فالشرقيه
ابو محمد :تحتفالبـاركنق ..طب وتنـق ..في المرسيدس حقت ناصر كانك تبي تاخذها لين تشتري لك سياره ..
محمد :مشــكور يبه
ابو محمد : هذا شي يسويهآي ابو ..


رفعت جوآلها .. اللي كانيـرن
المتـصل>حيآة الروح

عصبت من نفسهـآ عالاسم .. عطته بـيزي
جوالها اتمتلـى رسآيلولا قرتها لأنها لو بتقراها بتضعف ..

نزلت تحت الصـأله لقتامها جالسه وقبالها القهوه ومعاها أحـلام
أحـلام :أشـوى نزلتي .. مامليتي من غرفتك
نوره تجلس : لأ .. مامليت
احلام :نوره حيـآتي لاتضيقين صدرك ..انتي احمدي ربك الليفـكك منه
نوره شوي وتصيح :أحـلام مالي نفس اتكلم
احـلام : انتي من جيتي وانتـيفالـغرفه
نـوره :أعتقتد انك متزوجه .. وتعرفين وش شعورك لماتفترقـين عن زوجك ..حتى لو كنتي تكرهيـــنه
وقامت عنهم ورجعتللغرفتها


من بكــره
كانت واقفه عند الدولاب ببجامتهـآ الشتويه وتدور لبس .. والجوال بيدها
كانت الغـرفه من غيرانوار الا من نور الشمس اللي دخل لـ الغرفه من الشباك اللي ماخذ مسـآحة جدار كامل ويطل عحديقه

- وش رآيك إيشألبس؟
نـدى :أي شي ..مدري عنك
نجلا محـتاره وش تلبس :اممممممم ..افكـر بجينز وجاكيتدآفي مررره وبس
ندى :اعملي حسابك ..يمكنتشوفين ناصر
نجـلا فهمت بسقالت:يعنـــي؟
ندى: يعنـي البسي شيحلوو وشييك
نجـلا .. كرهت هالكلمه من ندى :تكلمـيني وكأني زوجتهخـلاص
ندى :ههههههههه .."تكلم احد جنبهـآ " ..خـــــــآلد .. وين؟
سكتت شوي .. كانت نجلا تسمع صوته ..بس ماتمـيز وش يقول .. قالت ندى :على بالي بتطلعنـي في هذه المناسبه السعيـده مالت عليك
سكتت تسمع وش يقـول ..بعدها صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآللهوناسه ..شكرا ..احبك يـاأحسن اخو
ندى :آلو
نجـلا :هلا
ندى : معليش كنت اكلمخويلد .. كان بيطلع
نجـلا :بتطلعين؟
ندى :اممم بيروح يستقبل خويه فـ المطار وبيجي يطلعنـي .."وقال بفرح "..ونـاسه يختـي ..وووووهـ احبه
نجلا :ههههههههه ..طيب انا لازم اسكر ..بدكشي؟
ندى :ســلامتك بآي بـآي
نجـلا :بــآي

قـررت نجلا تلبسبنطلون اسود سكنـي مع بآلطو من Versace طويل شوي واللي يجي كـأنه رسمي وسكرت ازآرير اللي كل 2جنب بعض
خلت شعرها على طبيعـته ولبست بوت .. كان شكلها كلآسيك

طـق ,,طــق !!
نجـلا وهي تحط مكيآجصبآحي رآيق :أدخــل
دخل يزيد ..أجتاز السيبالصغير اللي ببداية الغرفه .. :مابعد رحتي؟
نجلا تحط قلوس : لآ .."طالعته "..بغيت شي؟
يزيد يتسند عالجدار :اممممممم .. خل نروح انا وانتي بسيارتك ..لان التآهو بتوسععفشنا
نجلا ابتسمت :شريت كدلك الحينانا..ماتدري؟
يزيد :متى؟
نجلا :من زمان .. طيب فيه كم سياره كبيره فالبـآركنق ..ترا التآهو حقتي اظن انها الى الان موجوده
يزيد :لآ الطريق طويلوأبغـآ احد معي .. قولي للسواقك يجلس هنا وانا بوديك
نجـلا :أوكـي

◙◙◙◙◙



وهي فالمطـآر ..تو حسينتاركها تنفست برآحه تتوتر لين صآر قريب .. هو محترم وكل شي ..فيه كل صفه تتمنـآهاأي بنت

- حلو مابعد رحتي ؟
التفت شـآفت فيصل كان لابس قميص مخطط مع بنطلون جنز ..
جـوان :وت آر يو دوينق هير ؟ (ماذا تفعل هنا )
فيـصل : تروحـين ولا تقولين لي عـ الاقل بـآي بروح
جـوان تتكتف وتلبس قنـآع البرود :بصفتك .. ؟
فيصل يقرب لها لين صار تقدر تشوف الديـرتي اللي بذقنهبوضوح :واحد يحبك ..ويهتم فيك .. ومقهـور لأنك بتروحين لـ غيره
جـوان ارتبكت من قربه .. بعدت شوي وقالت بسخريه :خل نفترضاني مصدقه انك .."وتقلد نبرته"..تحبنـي وتهتم فيني .."وكملت بسخريه" .. ليه فجـأهصرت تحبـني ؟! .. وصرت تهتم لي .. "وتكتف طالعته من فوق للتحت "..عشان حسين خطبـنيمو؟ ويحبـني خايف على مصلحتك ؟
فيصل انصـدم من كلامها .. كيف تكون بهـ الذكـآء : انتي تحسبـيني كذا ؟
جـوان :trust me, I'm not the kind of girl
(ثـق بي انا لست من هذاالنوع)
فيصـل ببتسـامه وهو لين الحين مصـدوم :مشكـوره , يجـي منكأكثـر
ورآح



- حيّـآ الله ام محمد .. تو مانورت السياره
عدل جلسـته وحط يدهعالدركسـون
ام محمد :الله يحيك
طالعت فيه كان لابس نظاره كلاسيك من رآي بآن .. ولابسبلوزه سودا وجاكيت من بـربري شاريه له ناصر .. مع جينز : اجل طلعت زينه عليكالمـلآبس؟
محمد : إيه ناصر ماخلى شي
ابتسمت : صآير تشبه ناصر
مارد بس ابتسـم .. طول الطريق وهم يسولفـون واخيراًتجـرأت ام محمد
وقالت : الا محمد ..
محمد وعينه عالطريق :لبيـه !
ام محمد :لبيت حآج يارب .. سولف لي عن حياتك اول كيف كنتعآيش
بـلل شفايفه ..واخذ نفس :وش تبين تعـرفين
ام محمد :كـل شي
محمد :امممممممم ..ماأدري وش اقولك يعني ..كنت عايش مع عائله كنت الاخـو الكبير وكان عندي اخت علىاساس إنـنا تؤام .. واخو اصغر مني بـ سنتين واختيـن وحده ام 22 .. ووحده ام 18
-يوم قص عليها .. تذكر ملاك ..كيف كان نآسي ولاهي مع نفسـه لاحظت ام محمد تغيـّر وجهه محمد اللي كأن احد كآب عليه مويه بـآرده
-طالعت الطريق ..شكت ان فيه شي فالطريق خلآه ينصدم كذا ..بس كان الطريق عادي ..سيارات تمشـي
-ام محمد :محمد يابعدي فيك شي ؟
-محمـد :لا بس تذكرت شي ..مدري كيف كنت نآسيه .. "عض شفايفه وجهه احمر"..صدق اني غـــــبي!!
-ام محمد مسكت يده :وش فيك قـل لي
-محمد :اختي اللي عمرها 18 ..تعبـآنه .. من زمان ماشفتها ..كل ماتذكرتها قلبي يحرقني
-ام محمد :وش فيهـآ
-محمد :شلل
-ام محمد ضآق صدرها :18 عمرها ؟؟! من يومها كذا ولا ؟
-محمد :لا ..مالها الا يمكن 4 شهـور بس
-ام محمد :من أيش ؟
-محمد : كتـبة الله
-ام محمد عرفت انه مايبـي يجآوب ..:طيب لها علآج
-محمد :عـلاج طبيعـي .. ولازم تروح بـرآ .. بس مامعي فلوس اوديها .. كان عندي في حسـآبي 200,000 بس حولتها على حساب اخوي متعب عشان يعاجلها العلاج الطبيعي .. بس مدري ليه ماودآها ..احس ظروفهم صعبه الحين
-ام محمد :انت ليه تركتهم ؟ ابوك قـال ان حتى ماكانوا يعرفون مكانك محد يعرف الا مشعـل
-محمد :انا كنت ابي ابعـد شوي ..مع اني والله كنت مشـتاق لهم
-ام محمد :لأنك عرفت انك مب ولدهم؟ ..
-محمد وهالكلمه لين الحين تجـرحه :يشهـد ربي اني معتبرهم اهلي ..ومعزتهم مانقصت ابد ..بس صعبه اعيش معهم عقب اللي صآر .. يعني خآيف يجي يوم يزل احد بلسآنه او شي ..انا كنت ولـي امرهم ..اصرف عليهم ..خوآتي كانوا يمشـون على كلمتي ..حتى متعب انا اللي كنت اعطيه المصروف مع ان الفـرق بينّـا سنتين ..كيف تبين اصير لهم هذا كله عقب مادروا اني مب اخوهم ؟؟!
-ام محمد أبتسـمت لأنه تكلم ..بس انصدمت يوم درت انه يعآني كثير ..سوت مقـآرنه بين حيـآة ناصر المـرفهه وحياته اللي يمكن كلها شقـى ..وعورها قلبها: بس تدري ! .. انا مبسـوطه منك مره .. ام متعب ربتك تربيـه زينـه ..بصراحه ماني بقآرده اطلع من جزاها ابد
-ابتسم محمد ..لو يقولها وش كانت تسـوي ..بتهون عن كلامها .. قال:إن شاء الله بقدر اعالج ملاك
-ام محمد :إذا محتـآج فلوس ..قل لأبوك .. ولا انا بقوله .. وبنـودي ملاك لأحسن المستشفيآت فالعالم .. وإن شاء الله انها بتتعآلج
-أبتـسم محمد : مشكـوره يمه .. بس
-مايدري وش يقول .. هو مابعد حس انه يقـدر يمون عليهم ..للدرجة انه يطلب ابوه مبلغ وقدره عشان يعالج ملاك ..
-
-
-◙◙◙◙◙
-
-نزل تحت وهـو يحك رآسه تآوب توه قآيم من النوم .. شآف امه وأبـوه جالسين على طاولة الاكـل اللي فالصـاله ويفطـرون لأن ابو نواف بيروح الشركه .. رآح وجلس معاهم
-نواف : السسسسسسسلام يامعاريس
-ابو نواف :عقبـآلك
-نــواف:آآآآآآآآآآآآآآآمين
-ابو نواف:اوف! ..شكل فـآتني شي
-ام نواف :هههه لاتنـاظرني مدري
-ابو نواف : وش عندك؟ عــآشق؟
-نواف :مب أكثر منك
-ام نواف انحرجـت :نواف وربي ان قلت كلمه ثآنيه بزعل عليك
-نواف ضحك :ههههههههههه إن شاء الله
-ابو نواف ينآظر ام نواف ببتسامه :وش فيها طيب؟
-ام نواف تبتـسم وتطنش:مالبست ؟ منتب رآيح للبر ؟
-نواف :مب الحين
-ابو نواف يطالع زوجته :انتـي بتروحين ؟
-ام نواف:مدري ..
-نواف: انا عـآزمينـي ناصر ويزيد .. بس مدري احس مالي خلق
-ابو نواف:اجل وش مقومك الحين؟
-نواف:مركد الساعه .. قلت يمكن اروح بس مدري
-ام نواف:مدامك قمت رح
-نواف:ألا وين مـريم ؟
-ام نواف : فوق في غرفتها ..
-قآم .. :بروح لها
-
-رقـى نواف فوق .. لما وصل ..طالع الصاله وشاف امه وأبوه اللي كانوا يفطـرون ..تحـققت امنيـته .. وشاف امه وابوه مجتمعـين ..
-يوم بغـى يفقد ابوه .. اول سبب عصبيته حس ان هالحـلم بيروح من يديه
-تذكر قبل فـتره في نفس هالصـاله كانت جود جالسه ومعاها الاندومي .. ضحك في نفسه يوم تذكر وجهها البـرئ كيف محمـر عاللقطـه في MBC4
-/
-أنكسسسسرت الباديه !!
-ماجد :ههه اوف اوف ..كل ذا عشانهالقطه ؟
-جود مستحييه منه مره ومتفشله:.....
-ماجد يرفع يده يشوف الساعه :المهم تراالوقت متأخر روحي نامي ..وقولي للشغاله تلم الاكل اللي طاح ..
-جود بـ دقه :ليش انوم ؟ ماعندي مدرسه
-ماجد :يقالك تذبين مثلاً ؟ .. روحينومي بس ..
-اتجهه للباب بيطلع ..سألته من غيرشعور منها :وين؟
-ماجد :تبين انوم عندكيعني؟
-جود انحرجت : لآ ..بس اجلس لحالي؟
-ماجد :عندك الشغاله
-جود ..وقفت عند المدخل وصارت مقابلته ..بس بينهم مسافه بعيده :بـس ... "وسكتت "
-ماجد :ماورآي الاانتي ؟
-جود خنقتها العبره :أجل رجعني لأهلي ..ليش تاخذني .. اكيد انك ماتبي فلوس .."ونزلت دموعها " .. لأن عندك فلوس ..حتىالفلوس اللي انا اطلعها من هالشغله تعطيني اياها ..علمـني وش تبي
-تقدم لها ..صار مقابل لها مره .. حطيده على خدها ومسـح دمعتها :قريب بـ رجعك لأهلك ..صدقيني قريب
-/
-
-وهو يمشـي ويتذكر وجهها الطفـولي .. بينه وبينهـآ 10 سنين .. سكر عيونه يوم تذكر اللي سـوآه لها يوم يـروعها تحسب انه بيغتصبها ..
-كان يفكـر بـ مصلحته وبس ..هو اول ماخطفها كان يبي يـلوي ذرآع جده .. بس كان يتـريث عشان ابوه .. بس عقب حركة جده معه
-معـد قدر وأستخدمها أدآة ..عشان يأدب مبــآرك
-بس خوفهـآ ..وأكيد انها كل ماتذكرته ..تحسسبت عليه ودعت عليه
-/
-جود تبعد يده عنها :أنت حتى ماخليـتنياتغطى عنك
-ماجد :هههههههه إيه اللي يسمعك يقولمره حريصه عالغطـآ ..وبعدين انا اشوفك بزر عشان كذا سحبت منك العبايه
-جود :مانيب بـزر تراني في اولى ثنوي ..يعني يوم امك كبري كانت جايبتك
-ماجد :وش عرفك في أمي؟ ..المهم روحي نامي ..وعد مني ارجعك لأهلك مثل ماجبتك
-جود :صدق ؟ ..
-/
-أبتـسم من قلبه على هالذكـريات ..
-وصل لـ جنآح خالته ..كان معطيها جناح غرفتين بـ حمام ومطبخ تحضيري .. تقدر تاخذ رآحتها عشان لا تنحـرج من ابو نواف ولا هو ينحـرج منها
-طق الباب ودخـل
-دخل غرفة النوم لقآها تتـفرج عالتلفزيون .. وشكلها طفشـانه
-نواف :سسلآم!
-مريم : أهـلا
-نواف :سهـرانه؟
-مريم :إيه .. ولا عندي شي اسويه
-نواف :طيب انا يمكن اروح البـر ..تجين ؟
-مريم :الحين؟
-نواف :ايه
-مريـم : مع مين ؟
-نواف :مع عمـآني
-مريم :لالالالالالالا ... منيب رآيحه
-نواف أبتسم ..وجلس عالسـرير :ليه؟ انا معك؟
-مريم :حتى لو طاوعتك ورحت .. وش اسوي هناك ..ماعندي احد
-نواف :اجلسي مع البنات
-مريم :اخاف انهم شآيفين نفسـهم ..وبعدين انا ماأعرفهم ويمكن مقدر أتـأقلم معاهم
-نواف :فيه بنات عمـآني خجل ونجـلا .. ماأحس فيهم شوفة نفس ..أما الباقيات بصراحه ايه
-مريم :مــدري بصراحه .. متـردده كثير
-نواف :انا بروح اتروش .. و البس ملابسي .. اذا غيرتي رآيك قولي لي
-
-◙◙◙◙◙
-
-- ويـلآآآآآآآآآه .. ضآق الصدر وماذكر يسـأل علي ويلآه
-طارق:تـرآني اسوف يـاكلب
-ناصر :كل تبن ماعليك مني ..ابي اعني
-طارق :يــآرب اني ابي اركـز ..يـآآآرب!!!
-نـآصر يعلي عالمسجـل :كـبيـــررررررر يآرآآشد .."ويغنـي"..ماصـآآر ..مي خطـآ غير العطا والتضحيه مااااصآآر ..جبـآآآآآآآر
-طارق يقصر: الله يشفيك يارب
-نـآصر : وش تـبي انت ..انا خآق عند رآشد .. أحبــووه
-طــآرق :يحشـر المـرء مع من احبْ
-سكر نـآصر المسجـل يوم كش جلده :وجع يوجعك .. روعتـني يوم قلتها
-طارق:اندري عنك انت تقول احبـوه
-سكـتوا شوي ..الجو كان هـآدي ..شوي بدآ ناصر يدندن :ويـلآآآه
-طارق يكمل :ضـآق القبر!!!!
-ناصر أرتـآع :بـ ألعــن جدفك يـاحمار لعد تروعني .قبر وحشر ..مابقـى الا تقول ملك الموت ورآي يـآ ..
-طارق :لا تسـب يارخمـه !! ..هههههههههههههههههه ..
-نـآصر :صآير دآعيه انت اليوم ..
-طـارق:على ان فيك أشيـآء تغيرت ..بس لين الحين تظل ناصر
-ناصر :تغيرت من نوآحي .. بس شخصيتـي هي نفسهـآ ..لين الحين بسم الله علي ..مرح .. ونكــوتي! .. واحب الفـله الونـآسه
-طـارق :احسنـي دآخل بروفايل واحد يتميلح فالفيس بوك مدري النت لوق
-نـاصر يمكل :واحب كل شي حلو فـ الحيـآة..
-طارق:لا انا احب كل شي شين
-ناصر طنـش: واحب أصحــآبي .. واحب اسآفر ..للتواصل 050*****
-طـارق:ههههههههههههههههههه يطقع بليسك ..
-ناصر : طارق قد قلت لك اني احبك ..وانك جـوهره نادره لا توجد الا في احسن المحـلات
-طالعه طارق : طيب بس وش طآري عليه
-ناصر:مدري ..حسـيت فجـأه اني احبك حب ..مــــــآحبه بشر
-طارق :من اكثر انا ولا محمد ؟
-نـأصر :لا طبعـاً محمد .. وش دخلك انت
-طارق :وجع وين كلامك اول ..انا اخوك .. واحبك وبنظل اصحاب للأبد
-نـاصر :عاد انت محد قالك صدق .. "ويشطح"..انا لين جيت اصـآدق اعرف من اختـآر ..مستحيل اصـأدق واحد قد كلمـته
-طـارق وعينه عالطـريق :وربي احس انك مأجر مخك بـ نص ررريال!!
-نـاصر :فيـوزآتي ضاربه ..مانمت
-طـارق:بـ عذرك اجل ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:18 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثـآني والثـــلآثون




وصـلت لـ مطار الملكخالد .. تنفـست برآحه لأنها فالريـآض
مشـت لين شآفت خالدوعمها جـآيين يستقبلونها ..
راحت لهم وسلمت عليهم منغير حفـآوه ..هي مشـتاقه لأختها وبنات عمها
أتجهــوا للسياره ورآحواللبيت



نزلت من السـياره وهيتتـمغط ..شالت نظارتها الذهبيـه ..تطالع السيارات :يـزيد شكل كـلاً جآي
يزيد :ايه احنا متـأخرين شوي انا بوقف السياره هنـا ..انتي روحي خيمة الحريم ..وانا بروح للمخيم الرجال هنا ..خذي شنطتك!
نجـلا تفصخ عبايتها :لا ماأبي ..بتعطر وبحط عبايتي هون .. ماراح احتاجها واخاف تضيع
يـزيد:سيـآرة الخدموآصله قبلنا ترا ..حطيها مع تيتـآ شغالتك
نجـلا :ادري ..بس تيتـآبـ تقـلقني كل مارن الجوال بتقول خذي وانا اليوم ماخذه بـريك من كل شي .. بوسع صدري ..بـآخذه بعدين عالمغـرب هيك
يـزيد أبتسم :اوكي ..
◙◙◙◙◙


- بتقدر تدخل لحالك
محمد ينزل من السياره .. ويسكر الباب :ناصر قاللي انهبيدخل معي .."ويرفع جواله " ..بس مدري وينه هو الحين ..
اتجهه لها من عند بابها وساعدها تنـزل .. : انا بحتريههنا انـتي ادخلي !!
ام محمد تعطي الشغالهاللي جايه وراها الشنطه : خـلااص اجل ..كانك بغيت شي دق علي
محمد أبتـسم ..وش بيحتاج بعد .. بس قال:إن شاء الله
رآحت هي كلها ثـوآني وجا نااصر ومعاه طارق .. والهمـرنفسه اللي يوم الفيصليه ورآهم
نزل ناصر من السياره وهويتمغـط واستنشق الهـوآء وهو في قمة الروقآن :آآآآه ياتسبدييييييييييه بس ! .. كنتمـحتاج طلعه زي كذا .."والتفت للطارق"..طفشت من هوآ المدن .. ملوث!
طارق بنص عين ..وهو يمسح نظارته الشمسيه :والله لو احلفلك الحين انك ماتعرف الفرق بين هوآ المدن والدخآن

- الحمدالله جيـتوا !!
ناصر : تحتـرينا كنت؟
محمد :يس
طارق:عسـآ ماأبيطنا عليكبس ؟
محمد مع انهم ماتـأخروا :ألا والله ..طقتني الشمس
طارق :أحسسن خخخخخخخخ
ناصر :احترم نفسك ..تراني ساكت لك بسالفة هوا المدن ..لاتزودها
طـارق مسوي بيروح :لالا انا شكلي برجع بيتنـا ..
محمد :ههههههههه زعـول ..انت اللي تعرم جنوبك تدور الطقاق ..
طارق :يعني عشان سالفة الهـواء الملوث ..والله انه زلآبـهاخوك مايدري وش الفرق بين هوآء المدن وهـوآ البر
ناصر :امشـوا بس ..خل ندخل على عمآني

ورآحـوا لـ مخيمالرجال
دخلوا ..طبعاً الكل كان عنده خبر ان محمد بـ يجي ..
دخل ناصر وبـ كل جرئه مب غريبه عليه :السـلام عليكم !!
الكل :وعليــكم السلام !
نـأصر يبعد شوي .. عشان يبيـّن محمد :طبعـاً اكيد عندكمخبر إننـا واخيراً اجتمعنـا بـ أخوي محمد ..وحبيت انكم تتعـرفون عليه ..
محمد مستحي منهم بس قـال :الســلام عليكم
رآح للرجال وسلم عليهم ..فيه من ناظره بتعـآلي وفيه منابتسم له بس .. وفيه من سلم عليه وهو مب لمه .. وفيه ..واللي هم الاغلبيـه .. سلمواعليه وهم يتفحصون كل شبر فـيه .. وفيه من هـلآ به ورحب به ..
جلس عالكرسي ..على يميـنه ناصر وعلى يسـآره طارق .. كانيطآلع في وجيههم
ناصر كان يقوله هذا مينوهـذا مين ..
عشـآن يتعرف عليهم



دخل للسويت حق خجل .. وهو مبسـوط ان رسآلة الماجستير حقهت ماشيه كويس عكس اللي كان متوقعه ..
شاف خجل جالسه وفي يدها لاب توب ..
خجل : دريت ان اهلي الحين فـ البر ؟!
بندر جلس عالكرسي : حلو اجل انك سـآفرتي ولا كان جلستيفالبيت لحالك وهم فالبر
خجل : بالعكس .. بيكونفله انا ونجـلآ بنجلس فالبيت
بنـدر :أهـآآ ..أسمعيبقولك .. تو كنت اكلم سعود وقآللي انه مظطر يسآفر عشان الشغل ..
خجل : طيب ؟
بندر :كنت افكـر يعنياذا تبين ترجعين .. عشان بنتـه محد عندهـآ
خجل:وانت؟
بندر بتسـامه :انا جالسهنا سنه لحالي اذا ماتتـذكرين
خجل : امممممممم .. مدري .. ماودي اركب الطيـآره لحآلي
بندر :لا اذا كذا .. بيجـيك يزيد او مشـآري ..لأن سعود بيسآفر قريب
خجل : أوكـي .. ولو اني مبسوطه معك هوون
بنـدر :ههههه الجيات اكثر ..
خجل تشيـل الابتوب : الا اقولك بندر..خل مــرام ترقى لي !!
بندر :ليه ؟
خجل :احس هي جالسهلحالها وانا جالسه لحـالي ..
بندر : مـدري
خجـل :عــآدي والله .. انا اعرفها من زمان ..البنت اصغرمني بـ سنه بس ومعانا فالجامعه ..صحيح ماأكلمها ..بس تجي بيتنا كثير مع مرة اخوها
بنـدر سمع طاري مرة ابوها :انتـي تعرفين شي عن حياتها ؟ !
خجل :اممممم لا ..بس والله البنت طيبه وكيـوت .. ابغاهاتجي عندي
بندر يقوم :أوكـي ..انا رآيح الحين وانا نآزل بقولها

نزل من الدرج .. ومـر عالسويت حقهآ .. طق عليها ثـوآنيوصله صوتها : ميـن ؟
بنـدر :انا بنـدر !
دقآيق وفتحت له الباب وهي لافه سكآرف على نفسها .. فتحتله ولا تكلمـت وطالعتـه بنظراتها اللي كلها بـراءه .. وكأنها تنتـظره يتكلم ..
بندر : اممممممم كيف الحال مرام ؟
مرام :بخير طآل عمرك !.. بغيتشي؟
بنـدر :أيه ..هو شيـيّـن مو شي واحد
ماردت تتنـظره يتكلم .. حركاتها العفـويه واحيانا علىغباء .. ماكانت مزعجه ابد .. بالعكس تحـبب الشخص فيهـآ ..
بندر :اول شي شيلي طال عمرك هذي تراني ماأحبها ..
مرام :وش اقول؟!
بندر :انا وش اسمـيك؟
مرام تتذكر: .. مـرام
بندر :خلااص اجل سميني بندر ..لين قلت لك طال عمرك قوليلي طال عمرك
ضحكت ضحكه خفيفه وصدت بـ وجهها عنه ماتبي تضحك قدامه لأنهكان يطالعها :إن شاء الله
بنـدر :والشي الثـاني .. خجل ودها ترقين لها تجلسون انتي وهي مع بعض تونسون بعض
مـرام طالعته بـ عنيها ذات الرسمـه الخليجيه .. ورمشت كممره ..من جده هذا يتـكلم ..يبـيني اجلس مع اخته؟
بندر لاحظ نظراتها .. :وش فيك؟
مرام :عـادي؟ ..يعني عادي تبغـآني اجلس مع اختك
بندر : انا وش قلت لك تو؟
مـرام تكـره طريقته فـ الاجابه بـ سؤال :اقصـد ان كيفتبغـآني اجلس مع خجل .. وانا ..
وسكـتت ماتقدر تكمـل .. وش تقول تتعـآطى؟ ومغتصبـه ؟ .. ولـ مين قدام اغلى رجال بحياتها اللي يوم بعد يوميزيـد غلآه بـ قلبها ..
بندر :يعني لو انا خايفبتسوين شي لأختـي كان ماقلت لك روحي لها .."ببتسامه" انا معتبركم كلكم خـوآتيوأبيكم تجلسون لحالكم ..يالله غيري ملابسك وروحي لها ..

ماعبرت كلمـة "خـواتي" اللي جرحتها .. وراحت تغير ملابسها



وٍأسمعكُڪِنكٌ|تصوّتْ ليّ،


لآتكتبينْ !


. .. .. . .لآتندهينْ!
. . .. . .. . . . لآترسمينْالحَلمُ !




. . . .. . . .. . . . .وأطيآفُالحنينْ!


-{ أناوهمِ~
-{ أناوهمِ~
-{ أناوهمِ~
-{ أناوهمِ~




مِآِ تِ فِ هـِمِيِ نْ = (





كانوا جالسيـن عالرمل
محمد ونـاصر وطارق ومشاري ويزيد

نـآصر :خن نلعب دبابات
يـزيد :لا الحين البنات جالسين يسوقون ..وقسم بالله انيصفقنا ابو فواز
ناصر :إيه واللهمايخلينا ..
محمد :مين ابو فـواز .
ناصر :احد الاقآرب .. إنسـان اكره ماله يشوف حرمه ورجالفي مكان واحد حتى لو بينهـم 3 أمتـآر
محمد : هههه ..طيب يمكنمتزوجين؟!
مشـاري :صح حجـر لكم هههـآآي
طارق :شفه هناك رح أسـأله ..
محمـد : مب لازم .... وش تبون تسوون ؟!
مشاري : امممممممممممممم .. نطعس؟
طارق :ميب ششششينه والله
يزيد :انا معي سيارة نجـلا ..اخاف اخربهاتلعني
ناصر يفكـر :تتوقعون كلمة طعـوس ..مأخوذه من تطعيس؟ .."ويقاله يشرح اكثر"..اقصد ..إن لو بنطعس بنصيرطعوس؟
طارق:ماعليه ياعيـال امسحوها بـ وجه محمد .. فيوزاتهضاربه من قـلّ النوم
ناصر ومحمد :خيــر!!!
طارق:فيه تنـآسخ ارواح بين محمدوناصر
يزيد : انا من الحين اقولكم منيب رآآكب معنويصير
ناصر :لاوالله .. وليه ان شاء الله ؟!
مشـآري : لأنك بآيع عمرك
طارق :صح و الله قـآل ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكه
ناصر يلف على طارق :انت الحين وش قصتك؟ متعشي مع العريفيأمس؟
محمد :ههههههههههه .. ليه؟
ناصر بـ نص عين لـ طارق :ضـآق االقبر ..وو الحين يقول آيه ..اذا ودك تصير مطوع قـل لاتستحي ..بالعكس كلنا بندعمك
مشاري:لا تتكلم بـ ضيغة الجمع .. لو بدعمه انا دعمتـهمعنويـاً ..
محمد:ههههه قعيـطي انت الله يحرسك
طارق :تخيل محـيميد ..مشغل اغاني واحنا فالطريق ..إن متْوانا اسمع اغاني منتب نافعني
نـآصر : انا قلت شي؟ ..وش زيني اول ماقلت لي كذا ..علطوول سكرت المسجل
طارق:إيه ماشا الله ..وش زيينك
رن جوال محمد
المتـصل>سلطـان
محمد :دقيـقه
وقام ..
مشاري :لا يكوووون بـترضع ..ترا مناب رايقين لك الحين بنطعس
ناصر :لا ويييين يـآبويخرب برستيجي اصير طعس بعدين
طارق:يــــــآرب علىهالغبي ..ناصر فيه خيمه هناك رح نم لك شويوتعال
ضحك محمد عليهم .. ورآح يرد

محمد :هلاواللهوغـــلا
سلطان :هلا بك
محمد :ويييين الناس .. دقيت عليك مره مارديت
سلطان :إيه كنت بـالحسـآ مع اهلي نعييد .. شآيف مكالمتك مالحقت اردها
محمد :الله يعيينك
سلطان :انت وشاخبـآرك؟!
محمـد : والله بخير ..وانت علومك بشرنا عنك انت وتركيوحسام وانس
سلطان :بخير الحمدالله مانشكي بـآس .. ناقصنا شوفتك ..
محمد :الحمـدالله
سلطان :الا متى نآويتنور الخبر ؟!
محمد :ههههههه إن شاءالله ..خل تستـقر الاوضـآع ..
سلطان :تركي جنبي يبييكلمك ..اقلق امي
محمد :هاته واللهومشـتاق له
تـركي:هـلا والله يـــآبوتركي
محمد :على كيف امك انت ابوتركي؟
تـركي:وش فيه اسمي..يهبـل .."يستهبل"..جناااااان روعه
محمد يكمـل :يسلـموو يالغلا
تـركي:مشكور عالمـرور هههههههههه
محمد:هههههههههههه لين الحينخبل
تركي:اللي يسمعك يقول صار لك سنيـن ماشفتـني تراك ماكملتالاسبـوع حتى
محمد :عشانك مب فيهاحسهـآ دهوور
تركي:يآلبـآه بس .. تراكذا اخق انا واجيك الريـاض
محمد :تجي الرياض وشتسوي؟
تركي:وش دخلك يـأخي بـلآ قلة حيـا؟
محمد:انا اللي بـلا قلة حيا؟..لا جد بديت اشك بـ أخلاقوميولك
تـركي :هذا هـو القصد يـآموزّتـي
محمد :الله ياخذك ..هههههه
تركي:ويـــــآك




صار لها فتره جالسه معالبنات .. ولا ارتـأحت الا لـ نجلا
كمـلوا سوالف
- انتي تربـيهخاصه؟!
نجـلا اللي صوت المسجل بدآ يضـآيق اذنها :أيه .. وانتـي؟
مريـم :ماحصل لي ادخل الجامعه
نجـلآ :أهـآآ ..ياحظكاجل
مريم :لا والله .. أحسن من جلسة البيت
نجـلا:يختـي الجامعه قلـق ..يازين المدرسههههه
مريم : ماجربت عشان اقولك .. بس والله اني اشتـآق لأيـامالدرآسه ..
نجلا :تبين نقوم عن الازعــآج
مريم :يالله

طلعـوا براا .. كان فيهمن البنات رآكبين دباب ..
جلسـوا يتمشـون وصلواعند خيمه كان فيها شغالات ..

سمعت نجلا صوتصيـآح .. عرفت ان هذي بنت سعود ..بس وش جابها
مريم اللي تخل الخيمـه ورا نجلا :يالله ليه جايبينها هنا ..صغيره عالبر احس
نجـلا :من جد
اخذت نجـلآ ديمه من الشغاله .. :يـاقلبي تنرحم
مريم :تقرب لك؟
نجـلا:بنت ولد عمي
مريم :وين امها؟! ..يعني كذا تخليها مع الشغاله وشهالاهمـآل ؟
نجـلا بـ نص إبتسامه :امها ميتـه
مريم وجعهـآ قلبها انبهـآ ضميرها على الكلمه :يوووويـآقلبي عليها ..
نجـلا تضم البنت :من جدارحمهـآ

مـريم تشيل ديمه ..عشانتسكت وتهزها ..وشكلها ارتاحت في حضن مريم .. ابتسمت نجـلا :تعرفين لـ الاطفـآلانتي
مريم :ههه مو مره ..

◙◙◙◙◙

كان جالس يكفـر ..مايدريكم مره عليه وهوو ماشي في كذبته
ولا كـم صآر له مقفلجواله وتحاشـآ أي مكالمه بهالخصوص .. حتى امه من هذاك اليوم ماشـآفها
- عبـــــدالله ..وش مجلسكهنا؟
طالع عبدالله بـ زوجته :جواهر احس ان الاحسـن اروح للمرامفي فرنسا
جواهر :ولييه تروح لها .. عشان ننفضح أكثـر ؟!
عبدالله :لا مهب القصد .. بس .."وكمل يجاري تفكيرها".. شوفي لو رجعناها .. يمكن احد من هالاكبـاريه يتزوجها اختي مب ناقصها زين .. وانخذتيها معك للجمعات ام سعود يمكن احد يخطبها
جـوآهر :انا حاولت قبلكذا ولا قد انخطبت هذا اول شي ..ثاني شي شلون تبي هالاكـآبر ياخذون اختك وهي مغتصبهوتتعـآطى ..شـل الفكره من رآآسك

◙◙◙◙◙

بعد صـلآة العصر ..
وهو يلعب بالدبـآب كان متهوور ويسوق بأسرع شي

محمد :نــآصر هدّ أحنـا مب في سباق !!!
طارق مـر من عند محمد :مب سـآمع لا تتعب نفسك

كان نـآصر يسوق بالدباب ويفحط .. ويرقى فوق الرمل وتـلآلصغيره .. ويسوي غزآل ..
وفي لحظـه منه فقدالسيطره على نفسه .. وانقلـب فييه الدبـآب
طآح على يده اللي طآح بـكل ثقل جسمه عليها ..وحس بـ لسعه فيها..صًرخ صرخه مدويـــه
اول من حس فيه لأنه كان قريب محمد .. أتجهه له بسرعهوورآه طارق ..
وبعدهم مشـآري ويزيد ..

محمـد :ناصر ..
وخـر عنه الدبـآب .. وحاوله يقومه بس ناصر كان يتآلم ويتأوه ..مسكر عينه وشكل الالـم مب شويه
محمد :نـآصر ..تقدر تقوم؟
ناصر هز راسه بـ لا .. ثمن ايه
يزيد ومشـآري شآلو الدباب بعييد ..اما طارق حآول يساعدهيقوم ..بس صـرخ ناصر بأقوى شي عنده
محمد :خله خله ..تعالنشييـله نوديه المستشــفى
شآلوه وهو يصـآرخ عليهملأنهم عوروه .. صاورا ماسكينه ..يعني شايليـنه الا شوي
محمـد :يــآخي تعرف تسكت ..ترا بنذبك هنا ويالله شف منبيـوديك
ناصر :وووجع انا اخوك يـآتبن ..
مشـآري :ههههههه مسـرع ..
ناصر :شلوني شوي شوي .. تـرآني ماأتحمل
طارق :نوووويصير ياكلب ..احمد ربك اننا مسـاعدينك تراهايدك ميب رجلك
قاطعه محمد :اسفهه انتلا ترد عليه .. خله يحكي لين يتعب

ركبـوا السياره ورآح بهمحمد وطارق لـ المستشفى


◙◙◙◙◙

- عاد غريبه عميموافق
نواف بـ وجهه اللي يدل على واحد مسالم :مدري عنه .. بساكيد خايف على منصبـه ولا شي
سعود :إيييه الله يوفقامك وابوك .. وعقبـال مانفرح بك
نواف :هه تونا عالعرس
سعود :وين توك ..يومني كبرك وانا متزوج
نواف :هههههه يومك كبـري ..ترا مابيني وبينك الا 4 سنينبس
سعـود :ولو اهم شي بينّـا عمر
رن جوال سعود وكـان شغل
طلع بيكلـم .. وكان يمشي ..اتجهه للخيمه اللي فيها ديمـهواول ماسكر جآ بيدخل بس سمع صوت

- ههههه مالت تدرين اولانها كانت بس تبغـآني
عرف ان هذي نجـلا .. مننعومة الصوت ومخارج الحروف ..مثل حرف الـ(د)
صوت ثـآني :لو كانتتبغـاك كان اول ماقلتي تعالي جتك ..بس شكل البنت حبـتني
نجـلا :خلااص اجل نزوجك ابوها ..تراه صغير يمكن 30 سنه بس ..
مريم استحت بس قالت :يعني عشان البنت بغتني خـلاص؟ يختيتفكيرك تفكير عجز
نجـلا :ههههه عادي وربي .. وبعدين عريس لـؤطه صغير وجنتـل شكله مره
مريم تعطي ديمه للشغاله :يــارب عـ العجوزه .. امشي بس نمشـي
صاحت ديمه اول ماشالتهاالشغاله .. شالتها نجلا وسكتت ..وقال تستهـبل:حرام عليك البنت بس تبكي تبغـآ زوجةابوها
مريم :ههههه طيب يمكن زوجة ابوها نجسسه ؟!
نجلا بس ابتسمت ..تذكر ساره عطت ديمه لـ الشغاله ..توهمبيطلعون دخل سعود مع الباب الثـاني وتنحنح
تغطت مريم بالسكآرف الليمعها ..
سعود شـال بنته ..وقال يكلم نجـلا بس انه يلعب بنته ولاطالع فيها ولا في مـريم : كذا يـانجلا تهون عليك بنتي تتركينها
التفت نجـلا : ههههه هي تحسبنـي خجل يمكن
سعود يلعب بنـته : طيب مثلي دور انك خجل .. لين ماترجعمابقى شي على رجعتها
نجلا :كيف؟ مو هي بتجلسكم شهر؟
سعود يشيل ديمه بـ يده الثانيه ويطالع نجـلا :لا .. انامسـآفر بعد اسبوع او اكثر وهي بتجي لأنها متعلقه فيني وفي عمتها
نجـلا بـ عفويه : عـآدي طيب تجلس عندي .. ماله دآعي العتب
أبتسم سعود وطالع في ديمه .. شكله كان جذآب مره ببتسـامتهاللي نجلا ماتدري وش سببهـا .. حست انها قالت شي غلط ..بس ماتتذكر انها قالت أيشي
سعود :لا والله بنتـي بثره بس تصيح .. وبتزعجك وانتي ورآكجامعه
نجـلا: لاوالله عـادي ..بالعكس انا احب الصغـار .. "وتفكر".. طيب خلها عندي لين تجي خجل ..
سعود :خجل ان جت بتجيقبل سفـرتي وانا منيب مطول يمكن اسبوعين ورآجع
نجلا استحت من كثر ماتزن عليه :أوكي .. بس اذا غيرت رآيكانا بالخدمه
أبـتسم :تسلمين واللهماتقصرين

طلعت نجـلا مع مريم
مريم : هذاابوها؟؟؟؟
نجـلا :إيوآ
مريم :كيـووووت مره .. ماشاء الله ماكأنه ابو ابد
نجـلا :قلت لك تزوجييه
مريم : وين اتزوجه وانتي فيه .. احسه يستلطفك
نجـلا :بنت عمه وبحسـبة اخته
مريم بـ نبره وهي تطالعها :اخـــــته؟
نجـلا بضحكه ناعمه :انا مخطـوبه اصلاً
مريم :أمـا .. مبروك
نجـلا : ههههه مابعد صار شي رسمـي انا محيره له .. ولابعد جا خطبني رسمي
مريـم :اهـا
وهم ماشيين شـآفوا محمد وطارق ويزيد ماسكين ناصر .. نجلاارتـاعت تحسب ان فيه شي ..
نجـلا :وش فيهمهذولي؟
مريم :يمكن احد فيهم طاح من الدباب ... شوفي؟!
وآشـرت على دباب ناصر اللي كان طايح ..
نادت نجلا يزيد عشان تفهـم منه السالفه

◙◙◙◙◙

- من زمـان كنت نآويهاقولك تجين .. بس مقدر انزل
مراممستغربه:ليه؟
خجل :انا بالعده
مـرام استغربت انها بالعده ومسـافره .. بس ليه تستغـرب همناس عادي عندهم كل شي إيــزي .. :الله يعـينك يارب ..
خجل :المهم سولفي لي عنك ..وش اخبارك
مرام :تمام
خجل: كيفك مع العلاج انشـاء الله ماشيه؟!
مـرام : والله لين الحين ..بس تعديت المرحله الصعبه الحمدالله بصرآحه كانت اشين أيـامحياتي



- وشصـار؟
نجـلا : ناصر ولد عمي .. طآيح من الدباب
مريم :أها تعور؟
نجلا :يقولون يده توجعه ..لا إن شاء الله مافييه شي
مريـم : يصير ولد عـمنواف مو ؟
نجـلا :إيه ..بس ترا مو ولد عمي علطول هو ..حتى نواف .. يعني ابوانا عيال عم
مريـم :يـ ذا البعد .."وقالت تستهبل"..اجل مب لازم تخافين عليه
نجـلا تتدلع بس بإستهبالولايق عليها :هذا ختشــيبي (خطيبي لغير الناطقين بلغلة الكيوتاتخخ)
مريم :أمـــانه؟؟! الليطاح؟
نجلا تهـز راسه ..مريم :يعــــــذررررررك اجل خايفه عليه .. خشير العقـل
نجـلا :ههههههه فاهمهغلط انتي .. هو ولد عمي بعد.. قبل كل شي

◙◙◙◙◙

بـعدها بمده
- يــآرب ! ..وش تحسين به انتي وخخخري عن رجلي
النيرس ماعرفت تشتـغل من ناصر: ur hand is broken
نـآصر يطالع محمدوطـارق:سووا شي انتـوا..وقسم بالله بـتكسرها لي
محمد :ناصر حبـيبي ..يدك اصلا مكسـوره
ناصر يرقـع :انا قصدي بتكسرها زياده
طـارق :حالتك صعبه انت .. خلها تشوف شغلها بس
نـاصر شآل يد النيـرس :وخري انتي خلي لين تخف رجلي ثمنتعالي .. go out I don't wanna taetment right now
(اطلعي ماأبي دوآالحين)
مافهمت النيـرس عليه ..بس عصبت منه قاعد يتشرط :u need 2 see a doctorno,
(لا انت تحتـأجللدكـتور)
وطلعـت
طارق يكلم محمد :الله لايلومها تفـلت العافيه
محمـد :صآدق وربي .. عومه خويك
طارق :ترآه اخوك
نـآصر :تبـريتوا منياشوف؟
طــارق:عليك آذن .. حششى!!
محمـد :ذاب اذنه عندنا
دخلـت نيرس .. عرفها ناصر اول ماشافها من عيـونها ولون بشرتها اللي كان بـآين من فتحـت النقاب ..
النـيرس الفلبيـنيه :he's hard headed and stubborn I hope 2
(هو عومه وعنيـدابيك...)
قـاطعتها هيله وهي تطالع ناصر :اوكي .. إتس اوكي يو كانقو
(طيب تقدرين تروحين )
النيـرس:اوكي

دخلت هيله: ألسـلامعليكم
الكل رد الا نـآصر .. تقـدمت له :تقدر تحركها ؟
نـآصر طالع يـده لو بيحركه بتلسعه : لآ ..
هيله حـاولت ترفع بلوزته طالعت فيه كان يطالعها بـ عيونهاللي شايله كثير مشآعر ماعطته اهتمام جت بتشيل البلوزه والجاكيت عن يده ..لكنـهتألم ..:طيب تقدر تفصخ الجاكيت؟!
نـأصر :لا .. توجعنياكثر
طالعت فيه : لازم نجبس لك أيـآها ..
محمد : طيب ناصر تقدر ترفعبلوزتك
ناصر :مهبـول انت !! ..ارفع بلوزتـي عشان تطلع روحي منالوجع
هيله:لازم نشقها
ناصر :شقـووها كلها ..بسخلي هـ العـوآآر يروح ..
استـأذنت منهم دقايقلأنها بتنـآدي الد.اسمـآء .. وبيجبسون له يده ..اول ماطلعت ..حط ناصر رآسه عالسرير ..ويده على وجهه وكأنه من جد يتـألم .. كان آلمـه نفسي .. أكثر من جسـدي ..مايتحمـليشوفه ولا يحس بـ مليون شعور يعصفون به .. ومن ضمن هـ الاحسـاسيس ..تأنيب ضمير ..وبعضه لـ نجلا
مايقدر يفكر فيها لو شوي .. لأن نجـلا مسكينه مالها ذنب
محمد :نويصير ..تراكرجال لاتسوي كذا
ناصر : ودك اكسر لك يدكعشان تجرب؟
طـارق:ههههههههههه ماعندهتفاهم

سكتـوا شوي يتحترون هيله تجي معها الدكتوره .. ناصر كانيهـوجس
محمد خاف من سكوته :ناصر تحس بـ شي؟
ناصر يهـوجس ولا يقدرون يشفون وجهه لأنه مغطى بـ يده :...................
محمد يحاكي طارق:اقولطارق؟
طارق:سم
محمد :عينك كمسرعتها؟
طارق مافهم بس قال :48 ميغآبايت فالثآنيهليه؟
محمـد :لا ماأعتقتد توقف على 48 .. صكيت اخوي بـ عين ..صار اصقه
نـاصر :منيب اصقه ياكلب انت ويـآه .. الابيمرضوني
محمد : مدري مين اللي يده بتنكسـر فوق ماهي مسكوره
نـاصر :وجع سلك انتعاد
محمد :تراني اخوك الكبير اذا ماعندك فكره .. خلني اسمعكتقول كلب بس
نـاصر مارد .. ماكان في مزاج يسمح له يستهبـل اكثر .. ماوده يبـيّـن لهم ان فيه شي.. بس غصب عنه مزاجه ينقلب لينشافها


◙◙◙◙◙

- طيب كنتـي تحبين زوجك؟!
خجل وذكرى فراس تآلمها :في موقف صآر لي وانا اجهز للزوآجييمكن لو ماصار كان احسن
مرام مافهمت :يعنيماكنتي تحبينه
خجل حست على عمرها وقالتبسرعه :ألا
مـرام مبتسـتمه :مو شكلك
خجل :هههههههه ليه مجربه الحب
تنهدت مرآم لا شعـورياً ولا ردت
خجل :وش هذا اللي تو؟
مرام بـفهآوه:إيش؟!
خجـل : الـ..."وتقلد التنهيده" ..وشي؟ شكلك عآشقه؟
مرام مبتسـمه :وجهي وجه وحده تحب ؟! انا وين والحب ويـن
خجل :يمكن ليه لا .. يالله منهو سعيد الحظ
مرام حمرت خدودها واستحت محد كان يدري عن بندر الا إيمـان



كان جالس يـرتجف منالبرد.. لأن ماعليه بلوزه .. هيله ومعاها نيرس يجبسون له يده ..
طارق مسك يد محمد :نويـصر .. بروح اناومحمد لـ د.كيف .. تبي شي؟
محمد طالعه مستغرب .. بس قـال ناصر :أي شي دآفي !
وطلعــوا ..

لما خلصـوا جبسوا له يده
عطـته هيله بلوزته :تقـدر تلبسها الحين ..
اخذ ناصر البـلوزه .. وبالله يالله قدر يمسكهـآ ..ساعدتهالنيـرس .. كانت دفشه ..قام ينافخ :وخخخخخري يرحم امك بتكسرينها ليزيـأده
وخرت النيرس وهي تتحلطـم .. وطلعت من الغرفه ..وصقعتبالباب وراها ..هيله اللي كانت ترتب الاغـراض ..خلصت وجت بـ تطلع

- مـراح تساعديني؟؟!
التفـت له .. شافته من غير بلوزه ..احيانا تلعن مهنـتهالأنها تجبرها تناظر مناظر زي كذا .. :اسـاعدك؟
ناصر:إيه .."يستعطفها"..تشوفين حالتي تسمح لي البسلحالي؟
هيـله :فيه الـ2 اللي معاك .. يسـاعدونك

ماحب ناصر يضغط عليها .. اخذ بلوزته حآول يدخلها في يده اليمنـى بس كيف واليسـرى مكسوره ..
رحمته و تقربت منه وهي مـره مستحيه من شكله ..
اخذت بلوزته بيد ترتحف مد هو يده عشان تدخّلها فالبلوزه .. لامست يدها ظهـره العآري .. ووخرت يدها ..وضمتها بحيـّا وكأنها لامسه شي حآر .. بلعت ريقها يوم شافته رفع عينه لها وصار يطالعها مستغرب .. مدت يدها مره ثانيه جآدور اليد الثانيه لكنها مادخلت من الجبس
ناصر وهو يطالع البلوزه :يبي لها تقص
هيله :دقيقه
ورآحت عشان تقص شوي من البلوزه من عند الكم .. رجعتولبسته
رفع يده اليمنـى يسكر الازرار ثمن سـاعدته في لبس الجاكيت ..
ناصر ببتسامه وهو يصك الازرار :مشكـوره ..
هيله وهي تطلع من غير لاتناظره : هذاوآجبــي

◙◙◙◙◙

السـاعه 8 ليـلاً
القـت نظره على شكلها أبتسمت برضـآ ..
كانت لابسه فستان اسود طوويل وتوب من غير سيـور .. منفنـدي ومع ورآ سلسله الماس مرسـوم عليه حـرف F حـق فندي
وشعرها رآفعته بـ نعومه تحت شوي ومكيـآجها خفيف كحل ومنفوق بس كحل سايل خفيف وروج احمـــررررصآرخ

- وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو !!!
التفت جوان : كيف شكـلي مآيدير؟!
الجـوري :شكلك فخخخخخخخخخم .. مره
جـوان لبست كعبها الاسود :وصل حسين؟
الجوري :إيه كنت رآقيه اقولك

دخلوا عليا وهيـآ :يالله انزززززززلي العريس تحت
جـوان :كيف شكلي؟!
عليا :تهبليييييييييييييييين .. من جد من جد إبـدآع
هيـآ :حلوه بس مب أحلـى مني طبعـاً
جوان ببتسامه عبيطه :افكورس .. مايبي لها حكيهذي
الجـوري :جوووان ياتسلبه اذا انا مالي دخل ومتوتره شلووونانتي ؟!
جوان نزلت بطولها وجسمها اللي يشبه جسم نيكـول اللي بـbossy cat dolls
نزلت تحت شافت احد لابسثوب وشماغ ومعاه جواله يحورف فيه
عرفت جوان انه خالد :خـالد
رفع رآسها ..أنبهر من شكلها المـلآئكي هي من الاولماتتغطى عنه ابد على اساس انه هو ومالك اخوانها حتى الجوري ماتتغطى عنهم ابد
خالد :تعالي ..بالمجلس
لحقـته ووصلها للمجلس وقف عند الباب واسـتدار :أنتظري شويبجيب الكتاب
دخل وجاب كتاب كأنه كتاب ام عبدالعزيز حق الطبخ>لا عاد توصفين يرحم امك \:
جوان وبدت ترتجف .. وجآ في بالها فيصل اللي يمكن مايخليهاتمر كذا ..بلعت ريقها :أ ..أوقع هنا؟
خالد :إيه .. خذي
وعطاها القلم خذته بـ يد ترتجف ووقعت وحطته
أبتسم وهو يسكر الكتاب والقلم دآخل :مبروك
جوان :عقبـالك
ورآحــت

◙◙◙◙◙

وهم عند النـار جالسين
ناصر ومحمد وطارق ونواف ومشاري ويزيد وسعود

محمد وسعود يسولفون وطارق احياناً يقط
اما مشاري وناصر وطارق مع بعض .. يزيد يكلم بالجوال

ناصر : يعني خلاص بتسـافر
مشاري : إيييه انا ابي اصير دختوور وبدرس برآ
يزيد :نصيحه مني لا تروح خلك فالرياض احسن
ناصر :ليه ؟
مشاري :عشانك مارحتيعني؟
يزيد :انا مارحت بـ رغبه مني .. ابوي قاللي اذا تتذكر اولماتخرجت من الثنوي بس انا اللي مابغيت السفر
ناصر :ليه ..انا عن نفسيدارس برآ وبصراحه هناك الدراسه حلوه
يزيد :انا ماقصدت كذا .. بس وش يوديك للغربه برجليك
محمد اللي نط فالسالفهونواف وسعود يسولفون :وش غربته ؟
مشاري اللي شكله حبْمحمد قاله السالفه لو واحد ثاني كان قال مالك دخل خخخخ ..
مشاري تخرج من ثالث ثنوي ويبي يكمل دراسه برآ
محمد تذكر ملاك .. وانها بنفس عمر مشاري : طيب ليه ماتروح؟
مشاري : ودي بس الاخ يزيد يقول وش لك بالغربه
يزيد :ايه وبعدين انت توك صغير عالسفر .. وبعدين مانسيتنجلا من بيجلس عندها ؟
ناصر حس بضربات قلبهتزيد لما قال يزيد "نجـلا" توقع انها ذبه بس شكل يزيد قالها عن حسن نيه ورآيح عنباله ان ناصر يصير خطيب نجلا
مشـاري : يعني انا الليبجلس اقـابل نجلا ليل نهـار وبعدين انت فيه ؟
يزيد سكت ولا تكلم .. وكأنه مايبي يضيع وقته فالكلام مع "بـزر" همه يسافر وبس ..
محمد :وش قصة نجلا .."وبمرح للمشاري" ..لا يكون معرس ولاقلت لنا
مشاري: نجلا هذي الله يسلمك اختي
محمد يحك رآسه :طيب؟ وان سافرت يعني مايسافر الا الليماعنده اخت
مشاري :اندري عنه
محمد :طيب انا عندي خواتمن الرضاعه يصلح اسـافر ولالا ؟
يزيد :هههههههههههههههههغبي انت يـاخي ..انا اقصد ان اختي بتجلس لحالها فالبيت
سعود :هو قصده ان ام فراس الله يرحمها ميته من زمان ولافيه فالبيت الا نجلا ويزيد ان سافر مشاري
مشاري :فيه مرة ابوي بسمب لازم تحسبها
محمد :وابوك؟
يزيد :ابوي الظاهر انه مسافر الحين .. مدري عنه بس ابويماله وجود فالبيت غالبـاً
محمد استغرب من من طريقةعيشتهم :طيب مرة ابوك تفـي بالغرض
يزيد :مـرة ابويماتواااطن نجلا بعيشة الله .. وربي لو نسـافر انا ومشاري يمكن نرجع نلقـى نجلا ..ياميته قتـلاً ..يامنتـحره .. يافي شهـار
نـاصر أنبـه ضميره زياده :يعني مرة ابوك نجسه عليها ؟
مشـاري :إيييييييييّتحركت المشاعر الوشسمها ..
ناصر مبتسم :اقول لايكثر هذا كبرك وانت تحتسي كذا يومني بعمرك تحمر وجنتآي لين جا طاري العرس
محمد بـ نص عين :ودي اصدق وربي ماقد شفت كذبه كذا
سعود : من جـــــد
ناصر :وش فيكم والله انيخجول وحيـآوي حتى اني استحي من نفسي
مشاري :لا شف ناصر معليشبس تراك زودتها بالصوآريخ




◙◙◙◙◙


دخلت للمجلس بخطواتواثقه وهي رافعه راسها .. من داخلها عكس تماماً شي جواها يقول تســرعتي
وشي ثـاني يقول لا! مع الوقت بتحبينه وبتستلطفينه وبيصيركل دنيتك
قام حسين يوم شافها كذا ..العاده يشوفها بلبس يصلح للشغلوحجاب لكن هالمره بفستان حلوو ومبرز مفاتنها اللي خلتـه ينسى حتى اسمه
حسين :لبـى الاحمـر
طالعت جوان لبسها ..شكت في نفسها وش احمر هي لابسه اسود :r u crazy? It's black
(انت خبل؟ هذا اسود)خخ
حسين بـ خقه :لا انا اقصد الروج ..وربي ماضيعنـي الاهالاحمر
تذكرت انها حاطه روج احمر صآرخ لمت شفايفها وطالعت فالجههالثانيه بإحراج
حسين يقرب منها :أخبـارك؟!
جوان :تمام .. u?
حسين :دامنـي شفتك فـانا بـ 1000 تمــام
يوم قرب لها مره خلاوجهها مقابل لـ وجهه بـ يده :تحرميني من هالاحمر بس ماألومك تخافين اموت عليك فيذا
جوان : انت تركت كل شي ورحت لـ الاحمر ؟
حسين :ههههههههههه تعالي نجلس وربي من زمان عنك



◙◙◙◙◙

وهو ماشي عـ الرمـل يحسبثقـل بيده بسبب الجبس .. توه ملكم امه اللي خافت عليه مره ولا درت عنه الا قبل شوي
ابتسم على عصبيتها يوم قالت له ليه ماعرفت الا قبل شويويدك مكسوره من العصر

شاف بنتـين ماشين عرفهذي وحده منهم نجـلا .. طرت فكره في باله انه يناديها .. بس هاللي معها من هي؟
اكيد خجل .. وخجل ماتتغطى عنه
اتجهه لهم وانتبه ان اللي معاها مو خجل .. حس انهمبينتبهون له قال :نجــلا
االتفت اما البنت تغطت
اتجهـة له بتشوف وش يبي والبنت راحت ..
نجلا بصرت فيه شوية خجل او إحـراج :هلا ناصر
ناصر ببتسامه :كيفك نجول ؟
نجلا وهي خايفه من السبب اللي مناديها عشانه :الحمداللهبخير وانت ؟ .."وتطالع يده" ..شلون يدك ؟
ناصر يرفع يده اليمنـىويك راسه :الله امدآ الخبر ينتشر
ابتسمت :لا .. بس اناشفتك يوم تطيح
ناصر :خفتي علي ؟ ولاأضف وجهي وأوفـر تميـلحي هههه
نجـلا ماردت بس اكتفتببتسامه خجوله وبعدت عينها عنه ..
ناصر : شكلي عطلتك .. اذا تبين تروحين روحي عادي
نجـلا :لالا ..بس ابعرفايش بغيت ..احس عندك شي مهم
ضحك :هههه لا والله .. بس اقولك اتميلـح على .."بصعوبه طلعت" ..خطيبتي
نجـلا ببتسـامه :مدري احس ودك تقول شي
ناصر :لالا تسوين نفسك قافطتني ..ماعندي شي اقوله
ماردت .. اما هو قال :تبين تروحين ترا عادي
نجلا بإحـراج : اممممممم لا مو كذا بس لأن هذي تصير خالةنواف وهي ضيفه ومو حلوه اخليها
ناصر :اوكي ..اتصل عليكاليوم فالليل ؟
نجـلا :اوكي

ورآحت عنه وهي شوي وتصيـح ..ليه مب متقلبته ماتدري .. ماتحسه يحبها ابد مع انه يعاملها كويس وبلطاافه بس مو حب ابد
لو كان صدق يحبها زي ماكان فراس يحب خجل ومبـين لها هالشيمن يوم كانوا صغار .. كان بادلته هالشعور من غير لاتحس ..بس ماتقدر تحب انسان هيمجرد بنت عم في حياته

اما هو مايدري ليه سوآكذا ..بس يبي يرتـاح شوي من تأنيب الضمير اللي ياكل قلبه آكـل ..
جلس عالرمل ..هالحركه ماريحته بالعكس زادته نآر على نـار ..وش ذنب هالمسكينه تعيش مع ولد عم يمثل دور عاشق مابيـن هو قلبه مع وحده ثـانيهوان كانت جايبه خبره فـ هذا شي حلوو






نهــــــاية البــــارت..}


الجزء الثـآلث والثـــلآثون







سقىٍ اللهيومْ أنا يُمّه{ غريرٍ}يزٍعجْالجيرٍآنُ


سقىٍ اللهيومْ|آناطفلٍ/ =يصجْالبيتُ بـ صيآحه!


سقىٍ اللهيومْ كآن أقصىطموٍحيّ[لعبةالدنآنُ]


نهآية يوٍميّالمغٍَـَـَرٍبْ،وأخآفالليلُ |وأشِْبَآحًٍـهُ


سقىٍ اللهيومْ أنا ألبسٍبشتْ أبويّوثوٍبه القيطآ’ن


وأقلدْ كل شيفيهْ. .حڪيه،جـَـًََـًًَـًَده،مزآحَه . . !


وأشيلْ[المسَبحه]مثله ليّاهوٍجسْ وهوٍ سرحآنُ!


بيشعرٍ وأحسبْأنآلليّ |عطآهْ الشعرٍ مسبآحهْ~


سقىٍ اللهبيتنآ ذآڪ البسيطمشققالجدرٍآإن= ( ،




أسبـوع مر على روحـةالبر
كان محمد جالس عند المسبح والجوو حلو ..صبـاح وصوتالعصآفير في كل مكان والمويه اللي قدامه تلمع بسبب إنعكاس اشعة الشمس عليها
يعـشق جلسة الحوش مـره ..والهواء البارد اللي ينعشـه
نزل يده اللي كانت مزينه بساعه من روليكس فضي ومن وداخلمثل علم فرنسا هديه من ناصر وصار يحرك المويه والذكريات تعصف به

/
كان حاط يده على خده وعينه في التلفزيون .. بس تفكيره مب معهابداً .. كانت اخته وامه يحطون الغـدآ .. واخوه الاصغر قدامه ومتحمس معمسلسل ..

"وهي تلوح بيدها قدامه"- هييييييه ..يـآأبوو
متعت وهو لاف براسهجتهم:تحلفووون انها ابو شنب !!!
ملاك تحط يدهاعلى خصرها: أصـه بس
متعب:ههههه أصـه .. طيب اتحداك وشإعرابها؟
ملاك:متعبووهلا يكثر .."وتكلم سطام"..سطاموه!..منتبمتغدي؟
سطام يهز راسه وعينه عالتلفزيونبس التفتيوم سمع امه : ليش ماراح تتغدا؟
سطام :شبعان

جلسـوا كلهم .. وبعد دقايق قالت ام سطام: تعال يابوي تغد .. اقص يديتسانك ماكلن شي
سطام أبتسم :والله يمه ماودي ماكل..فطرت متأخراليوم
متعب:احسسن بعدتوفر
مسك سطامالمخده ورماها على متعب .. اللي بغـآ يعضباللقمه
سطام:مزديـه فيك يمكن تعقل ..
ملاك :وتلقىوظيفه
متعب:بيجيك كف انتي بس شوفيمتى


/
تنهد وملاك لازقه بـ مخه ..صحيح مب اخوها ولا ولي امرهازي ماكان يحسب قبل كم شهر ..بس تعنـي له مره
/
ملاك وهي تنزلفنجالها:آآآآآآآلله منهالقهـوه الزينه .. منمصلحها؟
احلام:امي
ملاك:كشششخه يمه تصلحين قهـوه..اثركراعيةبيتوسنعه
ام سطام:شكلـتس تحسبينيصديقتـتس
احـلام:هههههههههههههه
امسطام:معد بهبـني!
/

صوت ضحكاتهم وصداها اللييرن في مسامعه
صوت امه لما تهاوش ملاكونوره قبل زواجها
تنهد وهو يحس بكأن جبلطابق على صدره ..مشـتاق لهم حيل .. عقد العزم على شي ..اليوم الله لايعـوق بـ شررآيح لهم رآيح لهم




- وش مجلسك هنا ؟
رفع محمد راسه شاف ابوه ..أبتسم :ابد سهراان ماجاني النومقلت خلني اجلس شوي هنا
ابوه مبتسـم :وانا ابوكمب زين كثرة السهـر ..المهم قالت لي امك عن سالفة اختك ملاك ..
محمد مارد .. مايدري ليه مافـرح ..
ابوه : حطيت بحســابك مبلغ يمكن يكفيـك
محمد وهو يحس بضيـق رجع يطالع المسبح عشان ابو لا يشوفملامح وجهها .. :مشكور ماتقصر
حس ابو محمد في ولده ..وطالع وجهه من إنعكاس صورته عالمويه ..جلس جنبه عالارض :محمد تراني ابوك
محمد وعينه عالمسبح .. مارد وقال ابوه : والنـاس الغالينعليك غالين علي انا بعد
محمد :تسـلم والله
محمد :انا ماقلت كذا اجاملك .. واللي ابيه منك الحين تشوفاختك وتدور لها احسن دكتـور .. وان احتاجت تروح برآ انا مستعد اوديهـآ لـ احسنمستشفى واحسن دكتور
محمد :إن شاء الله .. لين طلعت من النـادي رحت بها
ابو محمد مستغرب :نـادي؟
محمد :إيه مسجـل في نادي انا ..ماعندي شي اسويه طول وقتيفاضي وقاللي ناصر اروح للنادي
ابو محمد تذكر يوم ناصريجيه ويقوله يشغل محمد عنده لكن هو رآفض .. :طيب وش رآيكتدرس؟
محمد :أدرس؟
ابو محمد :ليه ماتروحبـرآ ..منها تتعلم انجليزي ومنها تاخذ لك دبلوم إداره
محمد :أمي بتوافق؟
ابو محمد مسغرب من سؤاله :وليه لا
محمد :مدري بس يمكنماتوافق
ابو محمد وهو يقوم :ماعليك منها لو بتطـاوع الحريم منتبمسوي شي ..هذا عندك ناصر دآرس برآ الجامعه كلها ورجع الحمد الله
مبـتسم :إن شاء الله بقولب الفكره في راسي وارد لك
ابو محمد :يالله اجل فمـان الله


/


كان نايم على بطنهفالجهه اليسرى من السرير .. والجهه اليمنـى كان الابتوب جنبه وايميله مفتـوح وحاطعلى بـ"بالخارج" ..مايحس باللي حوله رن جواله واخذه من غير لايناظر المتصل
ورد بنفس خايسه :هـآآآآآآآآآآآه؟
الطرف الثـاني :قـــــمقامت عصبك كل هذا نوووم ؟
ناصر :وشتبي؟
طارق :أبيك تجي يالله
ناصر :يارب منك يالبثر احد يدق الحين؟وين اجيييكفيه؟
طارق:الحين الساعه 8 ووقت الشغل .. وإن ماجيت ابوك بيجلسيسـألني وين ناصر ماجا ..وانا منيب فـآضي اجلس كل يوم ادقدق عليك واقولك تعااااليازلابه
ناصر :كـل تبن كبر فمك وخلني انام وان قال ابوي شي قلهتعبـأن امس مانام
طارق:لا بصرااااحه ..بيعذرك اسمعني وربي آخر مره ادق عليك ان ماجيت بكيييفك
ناصر :طـارق انت قله كذا وبس
طارق :مااابي .. خل تكليم آخر الليل ينفعك
ناصر طارت عيونه وقاام بسرعه ووجعته يده :انا يـاحماراكلم آخر الليل .. كل تبن وربي اني ماأتسعملت جوالي من السـاعه 11
طارق عجبه الوضع ان ناصر قام وصار يتكلم واكيد شوي بسويطير عنه النوم :مالي دخل فيك ..أنا اصدق اللي اشوفه المهم تعال منيب فاضيلك
ناصر :منـــتيب جاي الحين بنوم واطيح اللي براسي ولينصحصحت ذيك الساعه جيت
طارق :طيب يالله اناورآي شغل
ناصر :بـــــايوووو
وسكر رجع انسدح وهو يحس ان يده مضـايقته .. ماجـاه نومرآح للحمام توضى وصلا وغير ملابسه لبس ثوب وشماغ
خلى الشماغ على كتفـه ولبس طاقيته وهو يتجهه للتحت ولبسشماغه وهو طالع قال للحارس يجيب له السياره حقته ..والفتره اللي كان يحتري فيها جاهمحمد
محمد :طـالع؟
ناصر :ايه ..والله لونيمنك كان خبطتها نومه ..ياحظك ماعندك شي
محمد مبتسم :لا محـزرتبدرس
ناصر:تدرس؟؟ ويين لا يكون انت ابو 15 ولاعب علينا

محمد ببتسامه :لا يمكن اسـافر اخذ لي دورة عنقليزي وإداره واجي
ناصر : وgym
محمد ميل شفتها :يـاشينيمسوي انت ووجهك .."ويقلده" ..الـجم!! ..اسمه نادي خل عندك اعتزاز بلغتك
ناصر :وجع كل الشباب يسمونه كذا المهم بتتركالـgym
محمد :يمكن ادخل ناديبـرا .. وبعدين ترا الدراسه اهم انا داخل عشان اقطع وقت وجاني اللي يقطع وقتي لـعندي
ناصر :متى بتسـافر
محمد :لو تسـألني ودي منبكره بس اخاف امي تعـييّ
ناصر :وليه تعيي .. اذاماودها انك تروح عنها ..عادي يابن الحلال مصيرهاتقتنع
محمد يتعدآه لان سيارته جت من زمان :ماأبيا ازعلها وميبواطيه رجلي المطار اللي وهي رآضيه
ناصر يفتح باب سيارتهالسـبور :يـآهووو يالبآر بأمك انت .. طيب ان وافقت علمني بقول لأبوي اروح معك اجسركخخخخ
محمد :ههههههههه ايه ابشر بهـا

(اجسرك معناها اشجعك =) وحده من صديقاتي ماعرفت معناهاتوقعت ان في احد مب عارف =d )

محمد يوم دخل تذكر شيوطلع بسرعه قبل لا يحرك ناصر راح له هروله
ناصر :بغيتشي؟
محمد مبتسـم :تتذكر يوم البر؟ يومتقـ..
ناصر بـ نبره فيها جديه وصرامه :قلت لك لا!!
محمد :وش علي منك ماأستـأذنت منك اذا ماتبي الخير للنفسكارضـآه للغيرك طيب؟انا ان الله كتبه وسافرت بس بسوي اللي في راسياول
ناصر :محمد وربي لو ادري او اشــم ريحة خبر انك مسوي شيمنّـا ولا منّـا أن اتوطى في بطنك واصقع راسك فالجدار واذبحك واشرب من دمك ولاأدفنك اخليك تخيس فالحوش
محمد :الله!! ..طيب هذامن حقـوقي لاتقولي انك إنسان تهضم حقوق الناس
ناصر وهو يحرك وكـأنهينهي النقـاش :جاك العلم
محمد :انا اللي اكبر منك ..وانا اللي بمشي كلمتي عليك
رمى كلماته ودخل وعيونناصر تلاحقه ..بس وش في نية محمد ..
محد يدري غير الله ثمناصر>وطبعاً انا>اطعليبرآ






انسدحت وهي وتلعب بكمخصله من شعرها : تراك كثرتي أساله وربي
ندى :طيب مادق عليك ناصرمره ثانيه عقب روحة البر؟!
نجلا :لاء .. دق هذاكاليوم ولا طول وكل سواليفنا كانت عاديه جداً
ندى :نجلا قولي لأبوكانك ماتبييينه
نجـلا مقهـوره :ندىلاتقهريني ..وربي ان كل إنسان على وجه الارض يدري اني ماأبي ناصر بس محد يسمع انامن انولدت وانا مسميـه له ولو بقول لأبوي بيقول اعتبري نفسك زوجته
ندى :قد فاتحتي ابوك بالموضوع
نجـلا حست انها ارتاعت من مجرد انها فكرت:لأ ..
ندى:طيب جربي دخلي اخوانك بالسالفه يمكن احد منهميقنعه
نجـلا :لو بيغير رآيه كان غير رآيه يوم جـوا يخطبوني ناسشي في نظره طبعـاً .."تنهدت بنعومه" ..ياربي ندى وربي ماأبييييه لو هو يحبني اوعالاقل بينا مشاعر لو شوي بس ..كان عادي بس ناصر ماينـآسبني ابد احسه دفش وعربجيوانا انسانه اجامل يعني حياتي معاه مجامله تخيلي عااد انتي!! وزياده مايحبني ابد
ندى ماقدرت الا انها :هههههههههههههههههههههههه اتخليكمهو يشوتك وانتي تطيرين ثم يقول يؤ تعورتي وانتي تقولين لا عادي ههههههههه
نجـلا شوي وتصيح :إيه اضحكي ..اللي رجله بالنار مب زياللي رجله بالمويه
نـدى تتنهـد وترجعللجديه : طيب انتي جربي مراح تخسرين شي
نجلا :وشاجرب؟
ندى :يـآربييييه كلمي ابوك
نجـلا : انتي اللي ياربيييييه منك .. اروح اكلم ابوي فـوش ..تدرين وش حسيت؟
ندى :وش انتي وأحساسيك
نجـلآ بعبط: لا جد حسيت كأني داخله محل ماركه وجالسهاكاسر الرجال ..من جد مدري كيف تفكرين
ندى :ههههههه والله انتياللي مدري كيف تفكرين .. وششش دخل الحين المكاسروالمحلات
نجلا :تتوقعين ان قلت لأبوي مب مستلعن علي وقايـل بـ نعجلبالملكه
ندى :ليه فيه احتـمال يسوي كذا؟
نجلا سمعت صوت ..وطلعت من جناحها ..لقت وحده من الشغالاتمعاها كاس ومكسور وتلمه
نجلا :وتس هابن ؟(وشصاير)
الشغاله :mr.saleh back from returned travel ,and hi is wanna breakfast ..
"وبإحراج"..i'm sorry for this mess
>لين كتبت بالانجلش يخرب ترتيب السطور ..=$
(السيد صالح رجع من السفر ويبغآ الفطور "وبإحراج" اسفهعلى الصجه)
نجلا :اتس اوكي!! .."ورجعت لندى"..كن ابوي دآري ..رجع منالسفر
ندى :متى؟ تو؟
نجلا :لا ماأتوقع ..امسيمكن
ندى :خلاص طيب ..روحي البسي وتكشخي وتعطري وروحي له وحبيراسه وهلي فيه ورحبـي..ثمن ارمي قنبلتك
نجلا:حشى ! ..ترآه ابويوش اللي البسي وتكشخي
ندى :عشان يلين قلبه
نجـلا بستهبال:ماتبين بعد اولع شموع واجيب استريو واحطعلى موسيقى هاديه ..وخلي كل شي احمر في احمـر ..احسنمو؟
ندى :هههههههه لآ وش انتي بعد ..الصباح احنا الحين .. ماينفع شموع
نجلا :هذا اللي عايقكانتي بس ..ألمهم انا بجرب حظي وبنزل له
ندى :اوكيييييه وعلمينيالنـتآيج .. وان سقطتي ان شاء الله فيه دور ثآني
نجـلا ..ماتدري وش تقول ..تقوم تصفقها ولا وش تسوي؟! ..رمشت اكثر من مره :نو كومنت..يالله باي
وسكـرت


◙◙◙◙◙

"حطت الجوال بـ الاذنالثانيه"- اول شي ابغـآ استقيل وامريـكا مراح نعيش فيها
حسين :توقعتك تبيها وبشده
جوان :لا خلينا نجلس فالرياض .. تقدر؟
حسين :ايه ليهماأقدر
جوان :لأن شغلك فأمريكا
حسين :لا اقدر انسق مع ابوي بحيث اني اشتغـل فالرياض ولافي مكان ابيه
جوان :حلوو .."وبـتردد"..وفيصل وين بيسكن؟
حسيـن اسغرب من سؤالها :فيصل؟وش معنى يعني
جـوان بكذب ..قالت بدلـع :بصراحه ولد عمك هذا يقهرني وماأحبه متعقده منه يوم كنت سكرتيرته
ماسمعت رد حسين .. كان ساكت ..حست ان ريقها نشف وانه شكبـ شي ..لوهله حست انه درى عن كل شي ..
جوان :حسين!! وينك؟
حسين يضحك بقوه :هههههههههههههههههههههه تكرهيـنه اجل؟!
جـوان ابتسمت :إيه تخيلحسووني انه كان يكرفني مو حباً فالشغل بس احس انه كان يكرهني بشكل.. عشان كذا شعورمتبـادل
حسين :هههههههههه باخذ حقك منه ..بس عاد هذا فيصل الغـاليمب أي احد
جوان :غالي عندك انت بسانا ...لا!
حسين :لبى قلبك يختـي ..اموت فيك وربي

◙◙◙◙◙

كانت تمشي وصوت السلبرزالوردي اللي لابسته مطلع صوت خفيف ..
وقفت لقت ابوها جالس علىطاولة الاكـل ..
نجـلا :صبآحالخير؟
طالعه ابوها بنظراتعاديه لكنها كانت كفيله فإنها تدب الرعب داخلها :صبـاح النور
ابو فراس من غير لايسـألها وش تبين :وين سـارهيانجلا؟
نجلا :ماأعرف ..
ابو فراس مارد اكتفى في أنه نزل عينه عالجريده اللي معآه .. وكمل شربه للشـآهي
راحت له نجلا وهي تدعيفي سرهـا انه عالاقل مايعطيها كف يخليها تدور 7 مرات ..
نجـلا :بـابا!!
رفع ابو فراس عينه لها :نعم؟!
نجـلا :امممممم ناصر دقعلي ! .. ووو انا كلمته وو ..
أنرسمت شبه إبتسـامه علىثغره :بعدي والله .. هذا منـىآ عيني اني اشوفك انتي وناصرمتزوجين

شكت في كلمـة "منى عيني" ..ماتحس ان من ضمن إهتمامات ابوها انه يفرح بهم ولا في زواجهم
تحس انه مهملـهم تحت مسمى "الثقـه" ..انه واثق فيهم لأنهماعنده وقت يشوفهم ويراعيهم
حتى لو امها حيه ..مراحيتغير شي .. هذا حال اغلب عايلتهم ..مفككه ولا فيه أي ترابط آســري
نجـلا وهي لامه يديها عند حضنها وتطالع تحت :يبه انا احسان ناصر مو منـاسب لي ..
رفعت عينها وتفـاجأتبنظرات ابوها اللي شوي وتحرقها ..بلعت ريقها وقالت :بس والله ماقلت له شي ..
ابـو فراس بنفآخ خلا دموعها تتجمع في محجر عينها :وشهالحكي اللي مامنه سنع ..وش يناسبني ومايناسبني .. هذا ناصر ولد عمك اللي بيصونكاكثر من غيره
نجـلا خنقتهـا العبره :إن شاء الله ..انا آسـفه
ابو فـراس بنبره حادهخلت قلب نجلا يوقف :ولا عاد ابي اسمع هالحكي .. انا رديت احسن الخطاطيب عشانهماتجين الحين تقولين ماأبييييه ..سامعه؟؟!!
نجـلا منـزله رآسها :......
ابو فراس بصوت اعلى :ســأمعه ولا اعيييد ؟؟!
كان صوته العالي الليانتشر صدآه اللي أرجاء المكان اللي كان خالي وبارد ولا فيه أي حياة يكفي في انهيرعبها :سامعه
قام ورمى الجريده عالارض :سديتي نفسي على هالصبح
وطلـع
اما هي جلست مكانها مثل اللي انوخذ منها روحها بالغصب.. رفعت راسها واطلقت تنهيده .. هاللي صار تو فتح عليها جـروح
هي ماحبت خالد عشان شي ..بس لأنها فاقده واحد زي خالد فيحياتها
خالد كان يحب ندىويطلعها ..يوديها الجامعه يخاف عليها
يعـيي عليها تطلع معالسواق لأنه يخاف عليها ..ويـغار عليها يقولها تغطي !!
اما هي من عندها ..من عندها في حياتها غير خجل وندى ..مشاري ويزيد ماتشوفهم كل يوم على الرغم من انهم عايشين تحت سقف واحد
وهذي هي أنحـرمت حتى من شريك الحيـآة اللي كانت بانيهاحلام انه ممكن يكون لو شوي من خالد



مآعنْدي لآ آم وٍ لآ آبوٍ آنْآ { قِصةآليتُم

آلي ڪْ‘ـَـَـَل يوٍم يحِلمهبحِلم’ يشوٍفله آبوٍ وٍآم . . !

(يقِوٍم يصيحِ يرڪْض يبي يسِلمعلي‘ـَـَـَهم)

مآ درى‘ـَـَـَآ آنْ هذآ سِرآبوٍلآيمڪْنْ يلمسِسِآيدي‘ـَـَـَهم . . ؟

يبڪْي بألم . . !

يرڪْض وٍرآءآلحِلم . . !

يبي يذوٍقِ آلحِنْآنْ م‘ـَـَـَره . . ؟

وٍقِلبي ينْبضمن [ آلحِ‘ـَـَـَرة ]

حِرآم لآ تُنْزل دمعة " آليتُيـم "

ڪْآفي لآ تُذڪْروٍنْهبآلمآض‘ـَـَـَي آلآليـم . . !





قالت بحزن يطل من عيونها :اللي تشوفه يـآبوي
قرب لها وجلس عالارض ..اخذ يديها وبآسهم :انا قايل والله ..ثـم والله ماتطب رجلي للمطار اللي وانتيرآضيه
ابتسمت له ودموعها تحجبالرؤيه عنها :يـابعد عمري .."ومسحت على شعره الاسود" .. يشهد ربي اني رآضيه عليك .. وهذا مستقبلك وانا موافقه ورآضيه
أبتسم وجلس عالكرسيجنبها ..بلع ريقه وهو متردد من اللي بيقـوله ..اخذ نفس :يمه!
ام محمد :لبيه
محمد :لبيي حاجه يارب .."أخذ شهيق" ..ودي اتزوج!
أبتســمت :هذي والله الساعه المبـاركه ..منى عيني اشوفكمعرس
أبتسم محمد وهو يحس انهاتقول في نفسها وش هاللي ميت عالعرس :بس ودي اقولك منهي اللي ابيها واخاف تصفقيني
ام محمد عرفت ان قصده من بـرا العائله ..وهي مايهمها اهمشي سعادة عيالها :لا منيب صافقتك ..منهي المحظـوظه اللي تصير مرتك
ابتسم محمد نص إبتسـامه :نجـلا!!

طالعت فيه امه .. ورمشت كم مره :مننجلا؟
محمد :نجـلا بنت صالحاظن .."وقال شي يعرفه" .. اللي اخوانها يزيدومشاري
طالعت ام محمد تحت ..ماودها ترد ولدها الغالي ..بللت شايفها وقالت له وهي تطالعه :شلها من راسك
محمد :ليه عاد؟؟!
ام محمد :لأنها خطيبـة اختك ..لو يدري ناصر يمكن يذبحنـا
ابتسم على كلمة "يذبحنا" .. :يمه لاتلعبين لا علي ولا علىنفسك ..ناصر مايبيها صديقني ..خل آخذها انا ..عالاقل ابيها وشآريها
وجعه قلبه انه كذب على امه .. لأنه اصلا مايدري منهي نجلاولا كيف شكلها
ام محمد مستغربه :وشعرفك فيها
محمد بكذب :شفتها فالبريمه .. البنت جايزة لي وخاشه مخي بقوه ..تكفين يمه كلميابوي
ام محمد تنـهي النقـاش:لا! ..دوّر لك غيرها .. انا بخطبوحده من البنات كانك تبي العرس
محمد :انا ابي نجلا .. ولا آبي غيرها
ام محمد :خجل احلى منها
محمد رفع شفته الي فوق بإستغراب وعبط :وش خجل؟هذا اسمالحين؟
ام محمد :إيه بنت حلوهوجميله ومؤدبه .. صحيح ارمله بس رجلها ماجاها مات وهي مملكه عليه
محمد :يمه لا تقنعيني ..ابي نجــلا تكفيييين
ام محمد تضايقت منه :محمد قلت لك خـــــــلااص!
وراحت للحمام

◙◙◙◙◙

وهو واقف عالتسريحه ويبخمن عطره :منتيب رايحه للشغل؟
الجازي وهو منسدحه :مافيني حيل
تقدم لها مشعل :فيك شي؟تعبـانه
الجـازي منسدحه ووآضحعليها الخمـول :شكل باديني تعب
مشعل طارت عيونه .. وبعدعنها كثير :مع السـلامه
الجـازي:معششششششل!! وييين؟
مشعل :بروح للشغل وبعديناخاف تعاديني بصراحه مالي خلق اترقد جنبك
الجازي :وليه إن شاء الله؟
مشعل :اخاف انك مخنزره ولاشي
الجـازي مافهمت رفعت راسها :مخنــزره؟
مشعل:يعني فيك انفلوزنزاالخنازير فهمتي؟!
الجازي ماقدرت الا انهاتضحك :بينت على حقيقتك الحين ههههه
مشعل :وش اسوي قليلخاتمه .."وقال بجديه"..جهزي نفسك عشان نروح للمستشفى
الجـازي رجعت تنسدح :مافيني حيل
مشعل:لا يكثر بس قومي .. ولا ترا وديتك للمستشفى وانااجرك مع شعرك
الجازي:أخلاقك عاليهجداً اهنيك عليها
مشعل :هههههههه قومي بسقـومي ..واركبي ورآ الله يعافيك عشان ان كانك مخنزره ماتعاديني

◙◙◙◙◙

- محمد يـاجزززززمهيازباله يـاكل ابو شي
محمد يبعد السماعه عناذنه :تحاكـيني انت؟
ناصر بـ قهر:وفييييييهاحد غيرك؟؟ من جدك كلمت امي؟؟؟؟!!!!!
محمد :يس آي دوو ..
ناصر بإهتمام :وش قالت
محمد :بصراحه فالبدايه عيت ..بس لما قلت لها ان عندك خبر ..قالت خلينا نشوف رآي ابوك مدامك تبيها ..وابوي ماأتوقع يقول لا لأن امي شكل ودهابعد
ناصر بـ شوية فرح :جد؟؟! ..أمانه محمد تتكلمجد
محمد :اعرفك انا عشان امزحمعك
ناصر طنش كلامه :آآآآآآآآآآآآآه قل آمين الله يفرج همك زيمافرجت همي ..وربي لأدعي لك كل يوم
محمد :ناصر بقولك شي بسلا تصفقني..أمي بصراحه عيت
ناصر أنصــدم عقب فرحتهاللي تو ..كأن احد صافقه بـ كف قووي :....
محمد بجديه :انا كنت ابياجس نضبك ..والحين تأكدت انك تبيني اسوي كذا
ناصر :.......
محمد ماتكلم لين يتكلمناصر ..
لكن ناصر مارد ..لأنمحمد فعـلاً جرحه بهـ المزحه الثقيله ..وسكره فيوجهه
طالع محمد فالجوال وهو مب مستغرب من ناصر ..رغم ان الحركهقهرته بس مشاها
رآح للدولابه وفتحه ..كان في وجهه عدة ملابس حتى مالمست جسمه
لأنه من النوع اللي مزاجه ثوب وبس .. مايمانع لو يلبس لهبدل بس لأنه مايهتـم مره
فأخذ له ثوب ابيض وكآبمن كالفن كلاين .. اخذ له أي جزمه وطلع ..قال للحارس يجيب له أي سياره
فجاب له مرسيدس حقت ناصر اللي غير اللمرغيني
ركبها ورآح للشركه
وصل ولبقها وهو متوتر ..تذكر انه مفروض يرمي المفتاح علىالبواب ..مب مشكله الجيات اكثر>مشكله كذا خخ
رآح وسأل عن مكتب ناصر
وقفـه السكرتير
السكرتير :لو سمحت ..ويــن؟!
محمد : بدخل يعني وين ؟!
الكسرتير :العم ناصر يقول انه مايبي احد يزعجه
أبتسم محمد له .. وسفهه ودخل .. شوي ولحقه السكرتير ..
ناصر يوم شاف محمد قال للسكرتير خلااص اطلع ..لأنه اخوه
طلع السكرتير .. ومحمد يتـأمل فالمكتب الفخـم والوآسـع .. الوانه تترواح مابين البني الغامق ودرجاته

ناصر :هلا محمد وش بغيت ؟!
راح له محمد وجلس :ممكن اعرف ليه تسكر بـ وجهي
ناصر بـ ضيق :مزحك ثقيل .. وماكنت رآيق عشان اعطيك جوك
محمد ضاق صدره من حركته ..بس انه مب متحسـف :ناصر هذا مبمزح ..انا كنت اجس نبضك ..انا أني وي بتزوج .. يعني نجلا ولا غيرها .. ليشما
ناصر قاطعه بـ تنهيده كأنه ملّ من هالحكي :محمد .. انتمسـتوعب احنا وش جالسين نسوي ..طيب مافكرنا بمشاعرهاهي؟
محمد مبتسـم يطمنه :انا عشان هالشي اسوي كذا .. انت اذاماحبيتها من يومك صغير مستحيييل بتحبهـآ فجأه .. انا البنت لاأعرفها ولا تعرفنيوزواجنا بيكون تقليدي جداً .. يعني الحب بيجي عقب الزواج .. قـل لي بالله عليك .. فرصتي معها مب انجح من فرصتك انت ؟؟!
ناصر :انت من جد تبيتتزوج ؟
محمد صحيح انه ماكان مفكر في هالشي عشان ظروفه .. بس هوكان راغب فالزواج من قبل .. والحين الوضع عادي جدا :ليه عيب الواحد يكمل نص دينه
ناصر مبتسم من غير نفس :ابوي ماخلاك تمسك شي فالشركه ..بيخليك تتزوج
محمد رغم انه انجرح شويمن كلمته بس قال : اممم الحين انا لما اجي اخطب أي بنت .. بيروحون يسـألون عني .. وبعدها تتم الموافقه يعني الحاله عاديه جداً
ناصر :ماأبي اصعبالامـور .. تتوقع ابوها يوافق ؟!
محمد :امممممم .. انتقلت لي ان اهم شي عندهم من العايله ..ماأتوقع يرفض
نـاصر :مدري
محمد : ناصر ترا اناماخطبت نجلا الا عشانك ..ولا بقول لأمي تخطب لي اي وحده نسيت كلامك لي يومنا فالبـر ..
ناصر :احس بتأنيب الضمير وش ذنبها مسكينه
محمد هو بعد مب عاجبته الحركه بس قال : عشان وش ذنبها ليهتتزوج واحد يبي هيله .. وش بتكون مشاعرها لما تحس إنك انجبرت عليها صدقني لو انابمكانها بتمنـى الموت

/
جلس عالرمل ..هالحركهماريحته بالعكس زادته نآر على نـار ..وش ذنب هالمسكينه تعيش مع ولد عم يمثل دورعاشق مابيـن هو قلبه مع وحده ثـانيه وان كانت جايبه خبره فـ هذا شيحلوو
كان الضيق واضح على وجهه
- وش فيك؟
رفع ناصر عينه النـاعسه وابتسم :ابد ضيقةصدر
جلس محمد جنبه وطالع قدام :عشان يزيد يوميقول نجلا ماعندها احد
ضحك ناصر ضحكه خفيفه من غير نفس :ههههماشاء الله عليك فطين مايفوتك شي
ابتـسم :هذا اللي مضيقصدرك؟
ناصر تنهد وهو يلعب بالرمل قدامه :ضايقصدري عشان نجلا .. لا انا ابغاها ولا هي تبغـآني تدري المشكله قلبي مع احد غيرها ..
محمد :مين؟!
ناصر :الممرضه .."ورفع يده المكسـوره لـمحمد" .. مدري شلون حبيتها عقب كره قوي .. بس صدقني اللي اعرفها انها البنت الليابي اتزوجها
محمد :ونجـلا؟
ناصر :هذا اللي مضيق صدري ..
محمد :طيب رح فهمهم السالفه ..وانك ماتبيها
ناصر :ماينفـع من يومنا مسميين للبعض
محمد :طيب هي لو بتقول لأبوها مراح يتغيرشي؟
ناصر :اقولك مغصوبه علي .. يعني لا أنا ولاهي نبي بعض
محمد :مشكله كذا .."أبتسـم "..تبيني أفـزعمعك؟!
ناصرمستغرب:شلون؟
محمد :اروح اخطبها ..يمكن ابوهايوافق
ناصر اخذ السالفه استهبال :هههههه ضحكتيوانا مالي خلق ..شلون تخطبها انا لو منك اتزوج البنت اللي تخش مزاجي مب امشي علىقوانين تافهه
محمد :اتكلم جد انا .. تظلـم البنت وتطلمنفسك .. مايكفي انها مغصوبه
ناصر :لو سويتهابـتوطاااك
محمد بـ نبره عشان ينرفز ناصر:ليهغاير؟
ناصر:مب سالفة غيره ..بس انت وش ذنبك تنظلممعنا
محمد وهو يروح عنه :مالك دخل ..واذاعالظلـم يااما انلظمت عادي
/







كانت في غرفتها ترتبملابسها واشياءها ..دخلت عليها امها

-وشتسوين
نوره :ارتب ملابسي .. "وبتردد"..ماكلمكماحمد؟
ام متعب تجلس عالسرير :لا .. عقب آخر مره معد جـآ ..اللهيستـر
نوره وهي تداري دموعها :الله يعين ..
ام متعب : خلصي شغلك عشان تنزلين تاكلين معنا ..منتيبرآيحه الجامعه؟
نوره التفتلأمها:جامعه؟!بس انا كنت معتذره
ام متعب :مب كنتـي تبينترم صيفي؟!
نوره :ألا
ام متعب:خلااص اجل ..يالله قومي معاد الله خير
انبسطت نوره .. :اوكيبلبس وانزل افطر ..ملاك وينها؟
ام متعب وهي تقوم ماسكهرجلها اللي توجعها :كـ العاده في غرفتها

»يا أغآنينـآإ آلـבـزينـْۃ :

اسألڪ باللہۈوٍوِينْـہ؟

. . . . . . آلليْسمّيتہ'בـيآإتي . .
. . . . . . ۈگـآإن يسْمينيبـ|عينـْہ. .


يـآترٍرٍْى ۧٺدرِْينۈوٍينْـہ؟

. . . . . . ۈين رٍآح.!ۈ گيفرٍْرٍرٍاح.!
. . . . . . ۈليـْۃخلْآنيٍ . . أ۶ـآإنيِ .!

جاوبيني يآ»الْأغاني.!


"أنتيِ ۧأۈوٍفـآإمْن آلـבـبْيب. .

گنتي ۧ دآإيم[حآضرٍْرٍه] . .

. . . . . . لۈٍهۈٍ»يغيْب. . !


علمْينيِ ۧ عّنבـنْينـۃ

. . . . . . هۈٍ أنا للحْين---[عينـْہِ



عنـده هو ..ماكان احسنحال منها ..
كان جالس بمكتبه ..ماسكراسه بين يديه ويفكـر فيها ..
ماحس الا بملف في كومةاوراق على مكتبه ..رفع راسه كان السكرتير :ووووجع ماتعرف تدخل زيالخلق؟؟!!
السكرتير بخوف منه :انا دقيت الباب بس حضرتك ماحسيت
احمـد ياخذ الملف ويرميه عالارض :أطلـع برآآآ ..منيبنااقص شي ابد
طلع السكرتير .. امااحمد حط راسه عالطاوله ومافي في بـاله الا نوره اللي جالس يفكر وش يسوي عشان ترجعله




ليــلاً
قام من النـوم ..
كانت السـاعه 9 ونص ..رجع حط راسه عالمخده بملل وهو يسب في نفسه على هالنوم الملخبط
قام وراح للحمام ..اخذ له دش ..حلق وقص شوي من شعره الليبادي يطول ..
توضى ورآح يصلي ..
اخذ له ثوب ابيض مع شماغ وجزمه ماركه وجلدها اسود ..
كان شكله مــرره حلوو ..رن جواله
المتصـل>طارق

محمـد :هلا والله
طارق:هلا بك !..بدري كان مارديت
محمد :ههه نايم كنت وش اسوييـآخي
طارق:الا صـج اللي سمعته
محمد :وش اللي سمعته عشان اقولك صج ولا مب صج
طارق:انك بتسـافر تدج
محمد :هههههه ايه بسـافر بس منيب داج
طارق:يـاسلام وعلى وين ان شاء الله ..
محمد :والله مدري مابعد اخذت العلم من ابوي ..

طلع من غرفته .. ومشى لين الحوش وهو يسولف مع طارق .. وقال للحارس يجيب له السيـاره
محمد :اقول طارق!!وشرايك تضف وجهك لأني طالع لمشـواار مهم جداً جداً فيه حياة او موت
طارق:وش بسم الله عليك رآيحتخطب؟
محمد :لأ .. يالله ضف وجهك

ركب محمد السياره مرسيدس ورآح للبيت حافظه صم
عاش حياته كلها فيه .. رفع جواله ودق على مشعل
مشعـل :هلا باللي عود وعالزعلماتعووود
محمد :انا كنت زعـلان؟؟ وراك ماقلت لي عشان اتغلى
مشعل:ههههههه .. لأ ماكنت زعلان لا تتفخ الخشهعلينا
محمد :اين انت ؟
مشعل:اتقهـوى معمرتي..اوووه قصدي ام سطام واختي حصيصه ام قصيصهوبناتها
محمد ماقدرو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل :آآآآآآآآه حصيصلاتطقيين يختـي
ام متعب:ووووووجعووهمشيعل ..مير معدبك تستحي ابد ..احترمني عالاقل قدامحرمتك
محمد :مرتك حامل؟
مشعـل طارت عيونه:وشدرااااك؟؟! ترا ان ماقلت واعترفت ان ادفنك
محمد يبعد السماعهشوي:ههه وش فيك انت يـآخي توك قايل ام سطام توقعتك قاصدها
مشعـل:إييه اليوم قمنا من النوم توقعتها مخنـزره علي بغيتاجهز اوراق الطلاق بس اشوى اللي طلعت حامل هههههه
محمد :الله اوراق الطلاق..اثرك وفـي ماشاءالله ..
ام متعب:ألا قليل خاتمه مب يستحي
محمد يكلم مشعـل ويدري ان امه ماتدري انه يكلمه :واللهانك وفـي يامششيعل مسميه سطام؟
مشعل نفخ ريشه :إيه ..عشان واحد عزيز على قلبي
محمد :ههه كان تميتحسنتك وسميته محمد
مشعل:لين صاروا تؤام ..بس سطام له وقـع حتى امي تأيده
محمد ببتسامه باهته :كلتبن يالله منيب فاضي داق اسلم
مشعل:هههه حتى انا مبفاضي لك يالله فمان الله
محمد :فمان الله


سكر محمد يوم وصـل للبيت
نزل وصار يتأمل فيه .. البيت اللي احتضنه لأكثر من 20 سنه .. عاش فيه مراحل حياته الطفـول ..والمرآهقه والشباب
تذكر ..لين جا يطلع يلقـى فهد ملبق هنا .. ويحتريه عشانيطلعون مع بعض ..
طالع في المكان اللي كانملبق فيه سيارته الجيب .. ولما ركبها حاوطته الشرطه ولقـوا معاه المخدرات ..
تقدم جا بـ يرن الجرس .. بس هوّن .. طلع المفتـاح وفتحالباب ودخل ..
شاف الحوش ..نفسه ماتغير .. تذكر لما كان يلعب مع متعب ومشعل بالكوره ..
وطقـاقه مع نوره دايم قبل لاتتزوج ..لأنها كانت تبي تجاريصديقاتها ..
وجعه قلبه يوم تذكر انهاتطالب بالطـلاق ..معقوله اللي يصير في امه عقـوبه لأنها سوت فيه هذا كله .. وربيعاقبها في زوجها وعيالها؟!
استغفـر .. وأنب نفسهعلى هالافكـار .. تقدم للمدخل .. دق البـاب
محمد :يـــــاولد !!

الكل تجمد مكانه .. ام متعب حطت فنجالها وتسمرت عينهافالفـراغ .. الجازي قامت وراحت فوق لأنها لو بتروح المجلس يمكن يشوفها
مشعـل اللي الا الان مصدوم ..مايدري وش يسوي ..ماتوقعمحمد بـ يلين وبـ يجي ..
محمد :بطوول واقفيعني؟
مشعل:ادخـل ياربييييه منك شغاله
دخل وهو مبتسـم ..شاف جلستهم ولمتـهم اللي ياما جلس معاهمحب هالجلسه الحلووه .. بس هالمره يحس نفسه غريب
صارت الذكريات تترآمى عليه من كل جهه .. ماوعآه وطلعه منعالمه الا امه وهي تحضنـه .. في البدايه طالعها .. والبرود غريب اعـترآه
تذكر يوم كان يدور سعادتها ورضاها ..وحتى لو كانت هيالغلطانه ..
لو هالحظن جاه من قبل ..كان هو اسعد إنسـان فالدنيا فيه ..
بلع ريقه وهو يأنب نفسهللمره الثانيه على هالتفكير ..حظن امه هو بعد وهو يسمع صوت بكاها كأنها لحن يطربمسامعه .. هو مب مسوط لأنها تبكـي ..لا!
هو مبسوط لأنها تبكيعليه .. ولأنها مشـتاقة له وانه رجع لها
محمد بصوت فيه حنيـّه :يمه! ليش تبكيين
ام متعب وهي شوي وتتطقعمن الصيآح .. :سامحني ..ســامحني ياسطام والله إني اكبر ظالمه .. "رفعت راسها له "..في اُم عندها سطام وتبعده عنها ..انا رفست النعمه برجلي يــاسطام ..واناندمااااااانه كثر شعر رآسي
رجع حضنها من جديد .. وهو مبسوط مره .. يحس ان إستقراره قبل .. وحياته العاديه قبل مشاكله اول بترجع ..
كـأن الدنيا ابتسمت له من جديد .. وهو اصغر مشاكله الليهي التـأتأه راحت عنه في غضون اسبـوع من الراحه النفسيه اللي مالقاها عندها
بس هذي امه مهمـا كان ..فضلها بيصير جاحد لو انكـره .. مايلومها لو كانت ماتتحمله لأنه مب قطعه منها مثل احلام ومتعب ونوره وملاك ..
معد صارت كلمه "مب ولدها " تجرحـه لأنه لقـى منهي الليتتقلبه رغم عيوبه وكل شي سلبي فيه ..أم محمد اللي بـ كل سهوله قدرت انها تاخذ حيزكبير من قلبه وصارت امه في نظره وفي قلبه حتى .. صحيح يحبهم ثنتيـهم ولا يقدر يحبوحده اكثر من الثـانيه بالرغم من ان يمكن كفـة ام محمد "ترجح" شوي ..بس هذي لهامعزه لو تتوزع عالكون كفتهم ..

مرحلةْ|ضمنْ المرآحلْ‘‘

صآبهآ بعضْ{الخــللْ!

ڪنتْ أحآولْ,‘ڪنتْ آحآولْ}

أڪتشفْ. . [سرْ الجهلْ] !

وُ. .ڪيفْ ميزآنْالعدلْ|يقدَريوآزِنْ‘‘

. . . .بينْ{تأنيبْالضميرْ,‘

وُ بينْ|تحڪيمْ العقلْ!

عقب ماجلس معاهم ..تقهـوى ..ألجلسه ماخلت من بعض التحفظ ..
قام محمد :يمه آبي اقولكشي
ام متعب بحب :وش بغيت؟
محمد : انا إن شاء الله قريب يمكن أسـافر ادرس .. ووديآخذ معي ملاك عشان العلاج
مشعـل :بعـــدي!! ..اعتبرني موافق
محمد بـ نص عين :شكراً ...كنت خايف من رفضك
ام متعب ووجهها مرسومعليه شوية قلق وخوف :وكم بتجلس؟
محمد :على حسب .. اناباخذ لي دورة انجليزي ويمكن اجلس حول الـ 3 او 4 شهور .. وباخذ لي دبلوم إداره .. يعني حول السنه .. يمه تكفيين خلي ملاك تجي معي
ام متعب :اجل بجي معك
محمد :انتي توك بالعده شلونتسـافرين؟!
ام متعب تذكرت .. ولا قدرت ترد .. :من بيروح معاكم
محمد :امممممم نوره اذا تبي ..
ام متعب ماحبت ترفض لأن حال بنتها مب عاجبها :بكفيكم
قام محمد عشـان يروح للملاك :يمه ملاك في غرفتها؟!
ام متعب :أيه
محمد :عادي لو رحتلها؟
ام متعب وجعها قلبها انه يستـأذن :إيه اكيد يآبوي هذابيتك
مارد وبس ابتسم .. راح لها فوق وهو مشـتاق له مره ..
طق الباب ..ولا سمع رد ضاق صدره اكيد لين الحين ماتحاكياحد .. مع ان الدكتور ماقال انها فقدت القدره عالكلام عقب الضربه ..
دخل لقاها جالسه عالكرسي المتحرك وقدام الشباك .. حتىماألتفت عليه
محمد :مـلاك!

ڪْيف حِِِِآلـگ . . ؟

يـآتُُُُرىآ وٍٍٍٍشلوٍٍٍٍنْْْْصبحِِِِـگ وٍٍٍٍمسِِِِـآگ . . ؟

يآتُُُُرىآ قِِِِـآدر تُُُُعيش بهآ -آلحِِِِيـآهـ-}

لحِِِِـآلـگ . . !

إصبر لآ [تُُُُجـآوٍٍٍٍب]

قِِِِبل تُُُُفتُُُُحِِِِ جروٍٍٍٍحِِِِـگ . . !

وٍٍٍٍقِِِِبل يهزنْْْْيآلتُُُُعب |

وٍٍٍٍقِِِِبل تُُُُنْْْْزلآلدمع‘ـَـَـَه }

بوٍٍٍٍصف لـگ ~

حِِِِـآلي قِِِِبل حِِِِـآلـگ . . !

وٍٍٍٍضعي آنْْْْآ لآمحِِِِـآله هـآلـگ . . هـآلـگ

ڪْأنْْْْحِِِِيآتُُُُي بعدگ

إْنْْْْتُُُُظـآر }

آنْْْْتُُُُظر طلـتُُُُڪْ آوٍٍٍٍآتُُُُصـآلـگ . . ؟

مآبقِِِِىفينْْْْي غير ~

آلـ [ آلم ]

مآبهآمل . . !

بعدگ }

آرجع لقِِِِلبي قِِِِبل قِِِِلبـگ . . !

مشتُُُُآقِِِِ لگ }


ما التـفت وهي مب مصدقهاللي سمعته ..تحسب نفسها تتخيل .. تقدم لها ولفها وجلس عالارض بركبه .. وعلى وجههاإبتسامه حلوه
اما هي انرسمت على ثغرهاابسامه ..كانت تتوسع لين صار ضحكه خفيف ومعها دموع الفـرح ..رمت نفسها بحظنها لينطاح الكرسي عليهم .. بعده عنها ..
لاحظ انها صارت نحيفهمره .. وشكلها بالبيجامه بين هالشي مره ..
شالها وحطها عـ السريروجلس جنبها .. :شلونك الحين ياقلبي؟!
ملاك مبتسمه ودموعهاماوقفت هزت راسها .. كأنها تقول بـ خير
محمد بحنان :ملوكهتروحين معـاي ..نسافر؟
علطول هزت راسها بإيه .. على كثر ماكان مبسوط من موافقتها ..بس ردها اللي كان سريع ماعجبها ..هي حتى ماعرفتليه يبي ياخذها .. :نسافر انا و أنتي عشان ترجعين زي أول



نهـآيةالبارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:21 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرآبـع و الثـــلآثون
(الفصـل الاول)
سكر الجوال من ابوه ..يوم قال له انهم وصلـوا .. وانرسمت على ثغرهلأنهم خلاص رجعـوا الرياض وعشان كذا هو مبسوط
إبتسامه جا العامل عشان يشيل الشناط .. ويحطهمبالسيـاره ..
تأمل شكله للمره الاخيره على مرايه فياحد المحلات فالمطـار .. كان لابس جينز من ck ازرق وبلوزه حمرا وعليهاخطين ازرق .. سنبل وعادي
بس اللي يشوفه علطوليدري انه ولد نعمـه .. ساعه من كارتير .. ونظارته السودا اللي طامسه نص ملامحهالرجـوليه
- محمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد تعال هنا
لف لأخته وهو يتحلطـم ..:وصصمه وشتبين؟
ملاك تحط يدها على خصرها :صمه تصم آذآآني العدو ..يعنياشيل هذي مثـلاً ؟
وهي تـأشر براسهاعالاغـراض
محمد وهو رايح لها ياخذ عنها الشنظ وهو يكمل تحلطمه
ملاك تعدل نظارتها :شلها بس .."وقالتبحماس"..ونــــاااسه رجعنـا للرياض وبفتك من لندنوووه
محمد :لندنووه؟! تعايرينايعني؟
ملاك :إيه
محمد كان مبسـوط منأعماقه .. ملاك طابت من يوم اخذها لـ" لندنووه " عشان يدرس وهي تعالج ..كانت نورهبتجي معاهم بس لأنها حامل .. رفضوا انها تجي
فـ راح محمد ومعاه اولاسبوعين معشـل والجازي جلست عند اهلها
الجـازي الحين جابتولد سمـوه "سطام" على محمد>حسيت اني متخلفه سموه سطام على محمد ههههه
اما هو كان يروح لأهله ام محمد وابو محمد من فتره لـفتره
اول ماراح راح امريكـا وتعلم انجليزي واستمرت الدوره لـمدة 4 شهور بعدها استقر في ولاية اريزونا في مدينة فينيكس
وكمل تعليمه بس مو الجامعه لأن مافي امل يكمل الجامعهبعد ماأنقطع عنها حول الـ6 سنين ..بس دخل دوره تفيده لين جا يمسك الشغل مع ابوه ..ومدة هالدوره استمرت تقريبـاً9 شهور ..
اما ملاك كانت تتلقـىالعلاج اللي كانت ماشيه فيه حلو بفضل الله ثم الراحه النفسيه لأن محمد معاها وموفرلها جميع سبل الراحه ..ولما خلصت ام سطام من العده جتهم لـ مدة 3 اسابيع وبعدهارجعت عشان نوره حامل وبدت تتعيوم عليهم واعراض الحمل ظهرت بشكل اوضح ومُتعب اكثر
فتـرة 14 شهر يعني تقريباً سنه وشوي خلت ابو محمد يعتمدعليه في اشياء فالشركه
ولما يجي للرياض كانيمسك مع ابوه كم شغله .. وصار في ثقه في تعامله مع عمانه الثانين وعيال عمـانه
نوره وهي ماسكه لابتوبها وولدها جنبـها يلعب مع نفسه .. ومرقدتهجنبها
ام متعب كانت تمشي وتبخر البيت لأن اليوم عيالهابيوصلون :نوير قومي
نوره :وش اقوم اسوييمه؟!
ام متعب :قومي سوي أي شي
نوره :قولي انك ماتبـيني اجلس عالنت عادي ترا !!
ام متعب تنـاظر ولدها الصغير : وفهد مسكييين وش ذنبهماعنده ام تصـأليه
نوره :فهوودي فديتهجالس يلعب .. وبعدين يمه تراني ماقصرت معه حرام الوحده تقعد عالنت
ام متعب :هذا انتوا يـ البني! تبون العرس ولين اعرستواقلتوا حرام نسوي وحرام مدري وش ..ماتدريييين ان العرس مسؤوليه وعيال
نوره :ههههه يمه يختـي بي إيزي !! .. وبعدين عنده جدتهالله لا يخلينا منها
ام متعب :قومي بس ولايكثــر
السـاعه 8 ليلاً
كانت واقفـه قدامالمرايه تطالع شكلها للمره الاخيره
نجـلا معاها مجلهومنسدحه على بطنها وحاطه يدها على خدها وتطالع في خجل :وربي كيوت ماله داعي الوسوسه
خجل أبتسمت وضحكت بخفيف لما حست بنفسها :وش اسوي يابنتالناس ..أحس إني متحمسسسسه مره للطلعه وودي اقطع وقت
نجـلا تنسدح ونقلب على ظهرها وتطالع السقف : انامقهـوره لأني ماشفت ولد عمنا ذاااك محمد .. والله خسساره عالاقل صوره بس
خجل :اذا يشبه ناصر فـ هوو وسيم
نجلا :هذا همك .. انا اقصد إن الفضول ذآبحنــي
خجل القت نظره اخيره على شكلها كانت لابسه فستان عنابي لتحت الركبهوشعرها على طبيعته , ومن قدام صاير فيه لفلفات شوي على ورآ ومن جنب كم بنسه
وساعه مرصعه بالالمـاس
شكلها كان نعووم
اما نجلا مالبست لينالحين بس كانت مستشوره شعرها بـ الستريتر ومليسـته
صاير ستريت وحلوو عليها مره لأن طبيعة شعرها تشبـه لـمريـام
خجل :ماراح تلبسيـن انتي؟
نجلا تقوم وتلم شعرهااللي جـا على وجهها على جنب :ألا
قامت وراحت للغرفةالملابس وسكرت الباب
اخذت فسـتان منChloeلونه اوف وآيفعلى سكري اكمامه طويله ومتفوخه ومن عند الكم مثل السواره يعني مسكر>يارب فهمتـوا =$
وملفوف من عند البطنمثل الحزام وبعدين منفووش بطريقه نعوومه ويوصل لـ حد الركبه
ساعه فضيه من شوبـارد وكعب فضي عالي وشنطه نفس الكعب من miu miu
طلعت وهي يالله تمشي لأنها مالبست الكعب زيـن :لازم نروح يعني
خجل تلبس عبايتها اللي كان عليها فصوص تلمـع باللونالموف والبرونـزي :إيه ام محمد عازمتنـا وليه مانروح
نجلا رجعت للغرفة الملابس تاخذ عبايتها الخاصهبالمناسبات ووقفت عند الباب ومسكت فيه وهي تعدل كعبـها عشان تقدر تتوازن :طيب ليهمانطلع لنا مكان اروق ..اليوم مودي مو مود عزايم أبـداً
خجل :لا يكثر نجوول ..روحي جيبي عـبايتك
لبست الكعب كويس ثمن اخذت عبايتها ذات الاكمـام الواسعه وبعدين مبطنهمن عند الاكمام بـ حرير وردي ومشجر بالاصفر والاخضر والوانها فريحيه
اخذت شنطتها الصغيره من غير سيور
وطلعـوا
مشوا فالقصـر الهاديالا من صوت العكب اللي يرن صدآه في ارجـاء المكان
وبعدها عالسيـاره
لما طلع من بيت اهله (ام متعب) ركب سيارته
رن جواله
المتصل>ناصر
محمد :حـيّ هالصووووت
ناصر :يحييييك .. الحمدالله عالسـلامه
محمد :الله يسلمك
ناصر :وينك فيه؟
محمد : فالطريق
ناصر طارت عيونه :فالطريق توك واصل؟؟ وعشفك وش دبرتهواحنا عندنا ناس
محمد :ههه لالا واصلمن العصر بس رحت اسلم على اهلي وعفشي اللي انت شايل همه واصل قبلي
ناصر :أشـــوووى .. المهم ترا الرجـال هنا كثار تعالوربي ان الكل يسأل عنك واولهم امي
محمد :نصاب امي مسلمعليها اول مارجعت
ناصر :خخخ المهم تعالولا يكثر
محمد :ههههه يالله سـلام
سكر محمد من ناصر وركب سيارته ورآح
كانت واقفه قدام الشبـاك وتناظر فالشـارع وتتذكر أيام اول
ألطقت نهيده وهي تتذكر يوم يـاخذ شهادة الماستـر
/
جـآ وهو مبتسم
مرام :مبـروك بندر
بنـدر مبسوط حيـل وكان يدور بـ عينه :اللهيبـارك فيك
شاف اهله واقفين بعيد وجآيين عشانه رآح لهم
اما هي جرحته الحركه بس قدرت ..واحد اهلهجايين اهله وش يبي فيها؟
/
- مرام يـمي ورآ ماتطلعـين مع رجلك؟
مرام :متى بيطلع
ام عبدالله :بيروحيصلي وبيجي
مرام مبتسمه :طيب بتجهـز
أبتسمت يوم تذكرت
/
- مرام !!
التفت آخر كانت تتوقعه يوم ترجع للفندق انبندر بيلحقها ..خصوصا انه قبل شوي يوم جـآ بياخذ شهادته ماكان معطيها أي اهتمام
بندر مبـتسم يوم قرب قال لها وهو يلتقطانفاسـه : آبغـا اكلمك بـ موضوع بما اني قريب رآجع السعوديه
مرام عقدت حواجبها :فـإيش؟
بندر :مايصلح هنا .. انا حالياً بروح معاهلي .. وودي نتقابل قريب لأن الموضوع ماتحمل التـأجيل لأن مدري متى برجع
أبتسمت :أوكي انا فاضيه فأي وقت ..
رد لها الابتسـامه وقبل يروح قـال بالفرنسي: a la reunion
>ان صار فيه غلط فالكلمه قوقل يتحملها خخخ
ورآح
أتجهـت للفندق
/

ڲ
ِنْت آِبعَدْ مِـنْ خَيَالِيْ]-
مَإْخَطرْ فِيْ بَالِيْ مَرِهْ إِنِيْمُمڲِنْ
...................................-[ آوْصَلَڪْ ]-
ڲِنْت آشُوِفَڪْ مِثلِ نَجْمٍ فِيْآلسِمَآ
.. "سَاطِعْوٍعَالِيْ"
يَـآ بَعِيْدْ]-
وِجَـآبِڪْ الله لِيْنْ عِندِيْ وَصَلَڪْ. . *
جلست عالكرسـي وهي تتنفـس بتعتب من هاليـوم اللي كان طويل بالنسـبهلها
"قال لها بسخـريه" – واخيراً شرفتي مدام جوان
جوان ترخي رآسها عالكنبـه :مالي خلق حسينبليـز
حسـين يـاخذ شماغه :انا طالع ولا تدقين علي
جوان :ليه من متى ادق عليك؟الا وين بتـروح؟
حسيـن يلبس الشماغ قدام المـرايه :عند فيصل
جوان :إيه هو من جا فيصل وانا صصفر عالشمـال
حسين :إن كنتي صفر زي ماتقولين .. فـ أنا من زمان شفرفي حياتك انتي كل وقتك مع اختك وبنات عمك وطلعات ودخلات ماكأنكمتزوجه
جوان طالعته :وش تبيني اسوي يعني ..
حسين لف لها وقـأل بـ قهر :جــــوان صار لنا سنهمتزوجين لين الحين ماتدرين انا وش ابي منك ؟؟
جوان :لا يكون تبينياطبخ لك واغسل ملابسك
حسين :لا ..هذي شغلةالخدم .. أبيك تخصصين لي جزء من وقتك عالاقل
جـوان : ........
حسين :انا طالع
جوان :تيك كيـر
حسين طلع ولا عطاها اهتـمام ابد
مـر على زواجهـم سنه .. وبـدا الحب والاهتمـام يفتربينهم
جوان اللي مب رآضيه تعطي بس تاخذ ..وحسين تعب معها
خلونا من الكلام ..رآح تتوضح حياة جوان وحسين خلال هـالسنه فالايـام الجايه
قامت جوان وفي رآسها خطـه
نزل تحت وهي تدورأمـأندا رئيسة الخدم ..


ليهَ ..لآنوِيتَ آبع‘ـَدَ وِآترِكڪْ تقُوِم مِنْتح‘ـًـَتيْ سآبعَ[ضيقهَ]وِ/ تهـَزِنيْ!
وِلآنوِيتْ تبع‘ـَـَد وِتترِكنيْمآتقُوِم من تحتڪْ سآبعَ[ضيقه]وِ/تهــَـًزِّڪ !
كان واقف عند مدخـل القصر ويستقـبل الناس
هو ونـاصر ويزيد ..
يزيد :عيـوّا يخلصون
ناصر وهو يشرب من العصير اللي معه :ماشاء الله معجبينهكثـار
محمد :معجبينرجال؟
يزيد بنص عين :ليه تطمح بما هوأكثر
محمد ضحك :هههههه ماأقول لا ..
ناصر :محمد حبيبي مو كذا ينمـسك العصير لما تكون فيالاستقبـال
محمد ميّل شفته بملل :رجعنا للدروس الاتكيـت
ناصر :ههههههه جرب شوي من اللي جربته ..
علمه ناصر كيف يمسك الكاس لما يكون يستقبـل لازم العودحق كأس العصير ينحط بين الاصبع الوسط والخنصر مدري البنصر خخخ
محمد :يـآخي كلاً ينام عالجنب اللي ريحيه
ناصر :مع نفسك هذا .. بس لما تكون مع اهلك تسوي تسذا
يزيد :خخخخخخ تعلم تعلم
محمد وناصر يكملون :منوو تعلم
يزيد :انا قـايل بينكم تنـأسخ ارواح بس محد يصدق
هـم :هههههه
رن جوال محمد وكانت امه
محمد :هلا يمه
ام محمد :هـلا بك .. تعال عند الحريم عشـان تسلم
محمد :أسلم عالحريم؟ وشوله؟
ام محمد :ههه عشان عمتك فيه وبعدين لازم تسـلم مهما كان
محمد :أبـشري
سكر وتوه بيدخل عشانبيروح عند مجالس الحريم
قال ناصر: على وين إنشاء الله
محمد :بروح اسلم عالحـريم
ناصر :أها اجي معكهع
محمد :لآ مب لازم خلك فيذا ..مد له العصير "..امسكه زينوبطريقه حلووه لو سمحت
يزيد :ههههه يـاحياتيتعقد
محمد :خخخ
ورآح
كانت جالسه وجنبهـا بنت عمها :بليز خجل خلينانرجع
خجـل :لأ انا ودي اشووفه
نـجلا كانت جالسه بـرآ لأنها كانت تكلم وخجل جآيه معها :أمشي ندخل يمكن يجي
نجـلا :يالله انتي ليهكذا .. ان ماشفتييه اليوم بتشوفينه بعدين تيك ان إيزي
خجل :لا مب تيك ات إيزي ..احس فيني فضووول
اما هو دخـل وسـلم .. طول وقته عينه تحت فيه من أقـاربه اللي جايينماتغطـوا وهو ماتعـود على كذا
سلمت عليه عمـته خوله .. وكانت مبسوووطه فيه
/
- مضاويماتبين تروحينالمستشفـى؟
إبتسمتمضاوي:لا خوله..ومشكوره..
خوله:ووولوو انتياختلي
مضاوي:احس اني روعتك..وربـيمبقصدي
خوله:ههههههههانايوم ولادتي بـبندرسويتاللي هو أعظم..لاتضيقين صدركبس..
مضاوي:ههههههههه
قربت خوله وشالت محمد:هاه وشناوينتسمونه؟
عبدالرحمن يقوم :محـمد ..علىالوالد
خوله:آآللهمحمد .. حلوو...أحسه يشبه لكياعبدالرحمن
عبدالرحمن طالعهمرهثاانيه:صدق؟
مضـآويبـإبتسامهذبلانه من التعب:اجل بيطلعمزيووون
عبدالرحمن:ههههههدامانتيأمـه
خوله تهزهلايصيح:الله يخليهلكم
عبدالرحمن: اقول خوله انتبـهيترضعينه
خوله رفعت حاجب:ليش انشالله ؟؟..وشفيهحليبـي؟
عبدالرحمن:مافيهشي يابنت النـآس..بس عشان لاجتكبنت..تصيرله
/
خـوله وهي ماسكه يد محمد وقالت بـحنان يفيض بعد سلام حـار :ماأصدق إنمحمد اللي قدامي هو نفسه محمد اللي شلته وهو صغير ..وأخيراً يامحمد
محمد أبتسم لها وبـأس رآسها :هههه ترا والله توني أدريان عندي عمه لوني داري كان جيت سلمت عليكعلطوول
عمتـه :ههه مستـعجل عالسفـر انت الله يهديك
أبتسم ولا رد .. طالع امه اللي اشرت له يجلس شوي
جلس معاهم وكان فيه حريم كثير .. بس هو كان كلامهونظراته كلها للعمته وامه
آخـر رن جوالهوأستـأذن عشان يطلع
/
نجـلا سرت رعشه فيجسمها :أسمع صوت رجال
خجل :سو؟
نجـلا :هذا صوت نـاصر .."توجهت للمدخل " ..انا بدخل
خجل تمسك يد نجـلا :واذا ناصر يابنت النـاسعادي
نجـلا :انا مالي شغل بدخل مالي خلق اشوفه صرت اتحسس منابوي وناصر
خجل :هههههههههه حالتك صعبـه
قرب الصوت ونجـلا دخلت جوا ماينشـآف الا غبارها
اما خجل لما التفت للوهله الاولى جا في بالها ناصر فكرتتدخل بس لازم تسـلم اول لأنه لو كان منتـبه لها بيقول وش هاللي شايفتني ولا سلمت
- لا أشوف احد ينط لي ويقولي ان حرام يفتشـون للعيالعمانهم انا قلت ان اعمارهم متعديه الـ 20 اتوقع انهم كبـار ويعرفون الحرام والحلال - >طفشت من هالنوع من الردود =$
جت خجل تدخل بس هونـت ..لفت ونزلت درجه شكله ماكن متبـه لها لأن اولشي كان يكلم وثـأني شي هي كانت على درج المدخل حق الحريم وفيه مثل الجدار مغطي وهينازله صدمت فييه وطاحت شنظتها وتنـآثر كل شي عالارض
رفعت راسها وحست بالكون توقف وإن الوقت مايمشي
اما هو كان الجوال على آذنه ويطالعها بنظرات عاديهجدا.. بشوية ذهول ً ومافيه تعبير على وجهه يوحي بأنه عرفها
رجعت بهـآ الذاكره لـ ورآ يوم تروح للصحـآرى وتتقضىللزواجها على فـراس ..
الانسـان اللي اخذتفكيرها وقلبها كلـه
هو نفس الشكل والطـول .. قبل فتره كان لابس ثوب وشمآغ وهالمره نفس الشي وكأنها جد جد رجعت لـ ورآ بالزمـن ..
..بس فيه شي تغير ماتدري وشو ..مومهم .. قالت بوهنْ :سطـام؟!
محمد عقد حواجبه ..ونزل جواله وسكر في وجهه اللي كانيكلمه :تعرفـيني ؟!
خجل بـ بتسامه وبفرحيشع من عيونها:ماتتذكرني ؟! .. يوم صحـآرى بلازا ؟
محمد تذكر علطوول .. أبتـسم مايدري وش يقول ..طيب انتياللي في صحارى بلازا وبعديـن؟ وش الملطلوب اسوي يعني؟!
مفـروض تشيل شيّـها اللي طاح وتروح .. كان مستغرب منسعادتها بـ شوفته وكأنه شي يهمـها مـره للدرجة انها شوي وتطير فالسمـآ من قوةفرحتها
طمن بـ يشيل اشيـآءها هو .. يد كان يلم اغراضها واليدالثـآنيه يوآسي شماغه لايطيـح .. خجل كانت تطالعه .. ودها لو تجلس طول العمر كذا .. شكله وهو مطـمن مره معجبهآ .. ورقبته اللي مقدمها شوي كله عشان لا يطيح الشمآغ (يارب فهمـتوا كيف شكله =( )
استحت على نفسهـآوطمنت وصارت تجمع اشيـآءها :خل عنك خـلااص انا بشيل ألاشيـآء !!
دخلت اغراضها اللي تناثرت من عطر وعدة مكياج اساسيه سكرت شنطتها :مشكـور
محمد أبتسم وقال :العفـو ..
وتعـداها بيروح عندالرجـال
فكـره يروح بس الفضـول ذآبحه .. من هذي اللي تعرفهولقاها في بنتهم .. التفت لقاها واقفـه تناظره ودموعها متجمـعه بعـيونها تعجب منشكلها وسبب دموعها
أبتسمت وكان شكلهاكيـوت هو مستغرب من وقفتها وانها ماأنحاشت ..دايم يروح عن باله ان اهله هذول غيراهله الاوليين .. وإن وقفتها قدامه كذا بلبسهـآ عادي
محمد :انتي وحده من بنات عمـآني؟
خجل أبتسمت وسط دموعها اللي متجمعه في محجر عيونها : إيه .. انا اساساً بنت عمتك بس ابوي وابوك عيـال عم
محمد هـز رأسها:أهــاا .. "أبتسم " .. يالله اجل رآيحعند الرجال
تـوه بيـقفي بس نادته :سطام .. "وبخجل"..او محمد
التفت لها :هلا
خجل قـب وجهها احمر .. وقالت والحكي يالله يطلع :لالا ..خـلاص
أبتسم ورآح
وجوده معها كان قـاتل بالنسبه له لأنه مايعرفها ..منظـرها بـ فستانها العنابي القصير وشكلها الكيوت كانت تشبهblair اللي بـgossip girl
ماتعود يوقف قدام بنت غريبه عنه كذا .. صحيح عشيتهبأمريكا خلته يشوف اشكال والوان بس ماتعود عليها هنا ومن بنات اقاربه :اوكي
ورآح عنها هالمره بسرعه عشان لا تستـوقفه





يُوٍجدْ فيْهذآ‘ آلكونٍ" رٍجلْ "




خطَفْ | رٍوٍحيْ |وٍ| عقليْ | . . ,




وأإنتزٍع ’’ قلبيْ ‘‘ منْ بينْ آ‘ضلعيْ . . !




} -كمٍ هوٍمجنوٍنْ. . ,



} -كمٍ هوٍمجنوٍنْ. . ,



} -كمٍهوٍمجنوٍنْ. . ,




يملكْجآذبيْةْ [ الْارٍضْوٍالسَمآءْ ] . . !




هذآهُوٍ| معشوٍقيْ |وٍ| سرٍ وٍجوٍديْ | ~


دخـل للجناح وهو مستغرب .. يشم ريحه حلوه بس مايدري وش سببها
دخل للغرفـه لقـى الغرفه مقلـوبه فوق تحت
كل شي قالب أحمر السرير منثور عليه ورد وفيه طاولة آكلعليها شرشف أحمـر وعصيرين وكيكـتين في صحن واحد
وجـوان اللي كانت سـآحره بشكلها الحلو
كانت لابسه فستـان احمر منسكب على جسمها يوصل لـ فوقالركبه بـ شوي وسيـوره سخيفه والظهر عاري
شعرها رافعته بنعومه .. كانت مطمنه تولع آخر شمعه من الشمـوع اللي عطت للغرفه شكل حلو رومــانسي
رفعت رآسها وطالعت فـ حسين ببتسـامه

الجزءالرآبـع و الثـــلآثون



(الفصـلالثاني)


- خجل حياتي وش فيك؟ منجيتي من برآ وانتي مقلوبه فوق تحت
خجل :نجلا تكفيـن خلينانرجع البيت .."وقالت بسرعه" انا عازمتك على مطعم أي شي اللي تبيينه بس خل نطلع احساني مخنووقه
نجلا طالعت في بنت عمهامستغربه منها ..تو كانت متحمسه مره فجـأه انقلبت 180 درجه
نجلا :اوكي يالله
سلموا على ام محمد الليرفضت طلعتهم بس تحججت خجل بأنها تعبانه شوي دعت لها بالشفـا وطلعوا
اول ماركبـوا السياره اطلقت خجل العنان للدموعها

وديأعرف
وش اللي خلانيأحبك؟
ودي أفهم
ليش عقلي منشغل فيك رغمبعدك؟
ليه أحلامي تذكرني بقربك؟
ليه كل ماامشي دروب ترجعنيلدربك ؟

- خجل حبيبـتي وش فيك ؟
عقـب ماقدرت تتنآسـآه رجع مره ثانيه بحياتها .. ومن مدعآةالسخرية صار ولد عمها ..
وكـن الدنيا فجأه صارتصغيره .. يعني هو بالذات صار ولد عمها ..
بس وش تقول للنجلا ..هذاالانسـان اللي حبيته واحتل المكان اللي مفروض اخوك ياخذه ؟!
- خجل حبيبـتي وشفيك؟
خجل وهي مسح دمعتها : مافيني شي .. بس تعبانه شوي
نجـلا :اكذبـي على غيري .. كل هالبكـا لأنك تعبانه؟ "وبخوف" قالك شي ناصر؟
خجل :لا وش بيقوليمثـلاً .. هذاك ماكان ناصر كان محمد .. بس .."واظطرت تكذب"..تذكرت فراس فجأه يومشفته قلت ياليته معنا عشان يشوف محمد
نجـلا وجعها قلبها وضاقصدرها : يـاقلبي انتي .. الله يرحمه
خجل خنقتها العبره زياده :آآآآآمين



- يمهيالله عاد اطرك يعني؟
مريم :يووه يانواف لاتصير حقنه
نواف :مالك دخل انتي
ام نواف :وهي صادقه لاتصير حقنـه .. وبعدين ماأمـداني اخذموعد منهم ناشب لي فيذا .. خلااص لين جا الموعد رحت وقلت لهم كل شي
نواف :طيب بس قولي لهم إني رجاال واني ماشاء الله علي ..
مريم :وعندك قـوى خارقه
نواف :وإيـه .. وإني ماشاء الله علي رجـأل اصلي كل الفروضفالمسجد حتى السنه اصليها فالمسـجد و24 تبن طآهر .. وكل 5 دقايق تمسك معي اصليواستغفر
ام نواف :من اولها بآدين كذب ..
مريم :ههههههههههههههههههههههههههه .. طيب وين لحيتك وورآثوبك طويل؟ ولا المظاهر خداااعه
نواف :بالظبـط



/
ارتبكت من هالمووضوع ..آخر إنسان تتمنى تفتح معه زي هالمواضيع هو ..
بندر لاحظ تقلب وجهها :هاه مرام وش قلتـي؟!
مرام بلعت ريقهـا ..وقالت بخجل هي مب قاردتحط عينها بعينه ..خجل وفشششيله من كل شي :أنـا ..مدري شقولك والله
بندر تقدم وحط يدينه عالطاوله :هذامستقبـلك وانتي حره فيييه ! ..تقدرين تقررين بس لوتبين رأيي سويها
مرام خنقتـها العبره واهتز فكها : معديهمنـي اصلاً
بندر مبتـسم :ماأظنك بتقولين هالكلام لينقلت لك إن في احد وده يجي يخطبك ..
مرام رفعت عينها :ميـن؟
بندر ببتسامه :طـلال زميلك ..انا ماقلت لهشي عنك أبد وتارك المجال لك انك تقولين له كل اللي بخاطرك اذا حصل بينكمنصيب..بصراحه لو بتـأخذين رأي احد يعرفه هو إنسـان كويس بصراحه .. ديّـن .. وأخلاقها عاليه من عقب اللي شافه من شقـا مع المخدرات رجع للربه وتـاب .. يمكن منزمان ماشفتيه .. بس صدقيني الواحد يرتاح له من اول مره يجلس معـاه وعن نفسي اعتبرهاخو وصديق
/من كان يتوقع ..إن قصة الحب حقت مرام بتنتهـي كذا ..هي ماكانت تطمح بنهايه سعيده للنفسهـا .. بسعالاقل الانسـان اللي حبته .. مو هو اللي يجي يتولى موضوع خطبتها
ليه واحد مثل بندر بيفكـر بمرام ؟ مافكر فيها وهي إنسـانهعاديه ..بنت زيها زي غيرها بيفكر بها وهي كانت تتعاطى ومغتصبه .. وتقريباً مالهااهل



تَعَالْ ..
وخَلِنَا نِسَـآفِرْ لِـالخَيَالْ ..
تَدْرِيْ وِشْهُو الخَيَـآلْ ..؟!
يُومْ إِيْدِيْنِيْ تِمْسِكْهَاإِيْدِيْكْ ..
و قِدَامْ هَالعَـآلَمْ تِصْرَخْلِيْ ...أَحِبِّكْ.. وأَبِيْكْ..!




وهم جالسين على العشا ..الرجال الكبار قاموا ومابقـى الا محمد وناصر ونواف ويزيد وسعـود وكم احد
محمد كان يهـوجس ويطالع في كأس الببسـي حقه ..
- وين وصلت ؟
التفت للناصر اللي كانيكلمه بهمس لحد يسمع .. :أبـد ..تصدق احس الدنيا صغيره
ناصر :ليه؟
محمد :قبل سنه ونصتقريبـاً كنت رآيح للسوق مع مشعل .. كان فيه واحد جالس يتحرش بوحده ..تصدق هذاكالوقت دمي فـآآآر مع أني اشوف هالمواقف قدامي كثير .. بس هذي بالذات كنت مقهـور
ناصر مسوي فاهم :حب من اول نظره
محمد بنص عين :لا يكثـر انت وجهك ..المهم بعدها بكم دقيقهشفت تجمع للناس طبعاً بحكم ان اللقافه تسري في دمنا كـ شعب خليجي .. رحت اشوف وشالسالفه شفتها طايحه ودايخه وصديقتها شوي وتطيح جنبها من الروعه .. رحت شلتهاوحطيتها بالسيـاره .. ومادخلت للسوق مره ثـانيه الا لما راحوا مره .. بعدها دخلتللسوق بنفس خايسه ومالي خلق احاكي احد ابد
ناصر وهو ياكل :قلت لكحب ..انا مجبره وانا اخوك
محمد :قلت لك لا يكثـر ..
ناصر :طيب وش جاب طاري هالسـالفه الحين؟
محمد :أكتشـفت انها تقرب لي؟
نـاصر :منهي طيب؟
محمد :ماأعرف وش اسمها !! .. بس بنت عمتي
ناصر وهو يناظر اكلهويلم الرز بالملعقـه :اسمها خجل كانت خطيبة فراس ويمكن تصير حرمك المصـون
محمد :ومن قالك انيبتزوجها؟
ناصر طالعه :وليه؟وشفيها عشانهاارمله؟
محمد تسند :لا .. انا على حسب ماسمعت ان زوجها مات بأيامالملكه ولا؟
ناصر تذكر فـراس وضآق صدره ..حط الملعقه :إيه
محمد لاحظ بس سكت :مايهم ارمله ولالا ..بس البنت مستحيلارتبط فيها ..اولاً طالعه قدامي من غير عبايه ..ولبسها قصير ومن غير اكمام واناماأحب كذا
ناصر :وش فيها؟
محمد بسخريه :لا ابدمافيها شي ..
ناصر فاهم عليه :كل بناتعماني كذا نااادر جداً تلقى وحده تتغطى
محمد :خل نفترض ان ظروفعيشتها كذا وان اخذتها تغطت ..بس هي كـ بنت ماعجبتني .. قلت لك يوم شفتها فالسـوقاهتميت لأن على قولتهم الدم يحنّ بس إني اتزوجها لآ ولاأبي يكون لي زوجه زي كذا
نـاصر:بكيفك!
محمد ببتسامه:وبعدين اناآبي نجلا خشـت مخي بصراحه
ناصر كان ياكل .. انقهرولا بيّـن بس بآن هالشي من إحمرار اذنه :محمد تكلمنا في هالموضوع كثيـر ..إنسـى
محمد : تراني ماألعب معك دور الاخ المـثالي ..أسـأل مشعلعندك اقرب مثـال ..انا قبل كنت اقوله اني بخطب قريب إن شاء الله .. بس ظروفي ماكانتتسمح اما الحين انا ماعندي مشكله اللي تختـارها امي انا بتزوجها
ناصر طالعه :حسب ماسمعت نجلا فيها ظغط
محمد :طيب؟
ناصر :ظغط نفسي
محمد :طــيب ؟؟! وإذا يعني؟ انا لما اتعب ترتفع حرارتـي
ناصر :ههههههههه بيجيك كف انت
محمد :والله انت اللي بيجيك كف كم مره قلت لك احتـرمني
ناصر :لآنك ماأحترمت نفسك .. كم مره لازم اعلمك ان لماتكون على طاولة الاكل ماتحط كوعك عالطاوله ..
محمد يشيل يديه بـملل:مو من الاتكـيب !!!
نـاصر :بالظبط ..وبعدينالخدم مرتبـين الصحون الملاعق والخنبقه ذي على حسب الاتكيت تجي انت تخربهاليه؟
محمد :والله شف انا حفظت كل اصول اللبـاقه حقتكم .. بسحقت السفـره عجزت احفظها صعبه وكثيره
ناصر :مايبي لها شي .. الملعقه والسكين عاليـمين والشوكه عالسيار .. اول شي تاكل لك ياسلطه ولا تشرب لكشوربه ..وتبدا فالطبق الرئيـسي ..انا بصراحه اليوم لاحظتك اكلت الرز اول ..وهذاخطـأ بس لاتخاف منيب معلم امي
محمد :لا ؟ ..شكراً
ناصر :ههههههههه والكـاس ماتحطه جنبك يـاغبي!! .. تحطهعاليمين فوق شوي
محمد قـام :الحمداللهشبعت ..
ناصر :هههههه وين وينتعـال
محمد :كررررهتني في عيشـتي .. وانسدت نفسي ..الله ياخذهمن اتكيـت
ناصر :هههههههههههههههه



- جـوان
أبتسمت جوان يوم شافته .. وتقدمت له ولفت يديها حول رقبته :وش رايك ؟
حسين يطالعها :نهبلـين !!
جوان بضحكه ..ثم قالت :أقصد الغرفه .. وش رايك بالحوسهاللي سويتها ؟!
حسين يطالع الغرفهبإعجـاب :خيـــآل دامك مسويه هذا كله
جوان :وعشانك بعد

راحـوا وجلسـوا عالطاوله .. طالع حسين :آآلله تدرين إنياحب التيرآميسو
جوان مبتسمه .. وتطلععلبه صغيره :وأدري انك بتحب هذا
اخذ منها العلبه الليكانت مستطيله الشكل .. ومغلفه بتغليفه حمـرا .. فتحها كانت كبك وقـلم من إغــنر
حسين :وش مناسبة هذا كله
جوان :حسيت أني مقصره بحقك كثير ..بفحبيت أني اعوضك لوشوي من هالتقصير
ابتسم حسين :يالبـى قلبكوالله

كانت حيــاة حسين وجوان .. هاديه ورتـين ..يغلب عليهاالفـتور ..اول شهرين لف حسين بجوان الدينـا كلها مابقى مكان ماوداها .. ورجعـواامريكا شوي بس مو نفس الولايه اللي فيها فيصل .. كانت أيـامهم حبْ بالنسبه للحسينطبعاً
يقول احد الحكمـاء أن الحرمه تقدر تمثل الحب وببراعه .. لكن ماتقدر تمثل للشخص تحبه انها ماتحبه .. وكان التمثيل سهل عليها خصوصاً ان فيصلماله حس من عقب آخر مره فالمطـار
رجعـوا للسعوديه ورجعحسين للشغله يرجع يلقاها نايمه .. ثمن ينوم هو لما يقوم يلقاها طالعه وماترجع الافالليل لأنها تكون مع الجوري ولا عليـا وهيا ..
تصرف من الفلوسبالهبـل .. تحضر زواجات حفلاتdj .. أسـواق
موسعه صدرها عالاخـر
يمكن مو سعة صدر كثر ماهي فـراغ داخلي عايشته .. مافيبحياته الا زوجها واختها وبنات عمها .. ولا قدروا يملون هالفـراغ




مـن بكره فـ الشركه
- هذي الاوراق كلها اللي قلت لي عنها
ابو محمد :زيـن ..تقدر تروح مكتبك
محمد بتردد بس :يبه بغيت اكلمك بموضوع
ابو محمد :مب هالحين يامحمد .. وإذا شي مهم مرني بعدنهـاية الدوام اكون فاضي لك
أبتسم محمد :إن شاء اللهبغيت شي ؟
ابو محمد يحك جبهته بتعب :أمممم .. فيه كم شغله أبيكتقضيها بفرعنا اللي بجده .. عآمر ماعرف يخلصها الله ... يهديه !
كان بيضحك .. لأنه كان بيدعي عليه بس فرمل :أبشر متى اروح
ابو محمد :أي وقت تبيه
محمد :إن شاء الله
ابو محمد :ومـر صالح ترآشغلنا عنده ماخلص ناصر اخوك مب كفـوو مايتكل عليه
محمد :هههههه ابشر ..
وطلـع
وصل للمكتب .. ودق علىرقـم ..
محمد : هـلا حميـّد .. أخبارك ....تسلم والله انا بخير ..مايـامر عليك عدو داق اقولك جهز إني بعد العِشا رآيح للجده ياليت تجهز كل شي

سكـر .. ولم يديه وخلاهم تحت ذقنه بحيث يكون متسند عليهم .. وجالس يفكر وش بيقـول لأبوه الحين ؟
قـام وهو يدعي ربه انهيسهل عليه كل شي ..
طلع من الشـركه ورآحللسيارته الفآنتوم هديه من امه .. صحيح ماجازت له شكـلاً ..لكن كانت مميزه جداًلأنها نادره فالشـوآرع

(هالساره سببت لي عقده انا اقولشينه وواحد من اخواني يقول اللي مايعرف الصقر يشويه =( قلت دامها معجبه الرجالماتغلى على حمودي (قلووب خخ) >ماتغلى؟ اهم شي انها بـ يمكن 3 ملآيين =( ..وربيماتستآهل لو عندي هالـ3 ملايين في حوزتي تسآن محد شاف وجهي) >طسي كملي البارت احسن لتس>إن شاء الله






كانـوا طالعين من مطعـم إيطـالي ..ركبوا سيارة خجل
اما ندى رجعت مع خالد قبلهم بـ ربع ساعه او اقـل ..
نجـلا تعدل حجابها وتبلس النظاره مره ثآنيه :خجل بتنروحللبـيتي؟ ولا تبين تنامين في بيتكم ؟
خجل مبتـسمه وشكلهامروقـه : أمممم .. لأ مافيني نوم خلينـا نروح بيتكم .."تكلم السـواق" ..رحمه حطأغنـيةlove story
رحمـه :اوكي
وحطهـا .. نجلا يوم حركـوا :وش عندك صآيره رومنسيه
خجل ببتسامه ناعمه:عاديتـني ..
نجـلا :انا مو رومنسيه ..وإن صرت فمو كثرك .. المهم وشهالمـزآج الرومنسي تبعك
خجل :هههههههههه .. "وتغني معالمغنيـه " .. romeo take me somrwere we can be alon
نجـلا :حالتك صعبه يبي لك دكتـور
خجل مبتسـمه وتكمل الاغينـه .. :u'll be the prince and I'll be the princes..it's a love story ..baby just say yes
نجـلا مستغربه منها بس جلست تغنـي معها : romeo save me thay're trying 2 tell how I feel

أول ماوصـلوا الببت .. دخلـوا
خجل :آلله احس انك فاقده ميشش
نجلا :من جد ..له فقده هالشششين .. فجأه هو يتخرج واناأتـخـرج ..
وهم مآشيين الحوش الكبيـر كانت خجل ماسكه جوالها وتناظرفيه وتردد الاغنيه اللي قبل شوي من غير شعور : marry me Juliet u'll never have 2 b alone ..ilove u and that's all I really know
نجـلا :خجل حيآتي .. ويك آب ..يكفي آحـلام ورديه
خجل استحت على نفسهـا وحمر وجهها :وجع مو أحـلام ورديه
نجلا تفتح باب الفيـلآ .. ويدخلون : مدري عنك صايرهترددين هالاغنيه ..كن مافيه غيرها
خجل :سو ؟ يعني عشآنيارددها صرت عايشه فالاحلام
ماجآدلت نجلا .. ورآحواللغرفه
اول ماصـلوا لها خجل رمت نفسهآ عالسرير وتنهدت :نجــلآتيوش رآيك بمحمد ولد خالي عبدالرحمن ؟
نجلا تفصخ عبايتها وتدخلتلبس لها بيجاما :ماشفته عشان احكم
خجل تاخذ مخده وتضمهاوتقول بحآلميـه :يجــنن يانجـلآتي .. وربي لو تشوفيينه تحسسسينه رجاااال
طلعت تجلا وهي تطلع شعرها الطويل من تحت بلوزة البيجاما :ليه كنتي متخيله انه حرمه ؟ لأنهم قالوا من قبل ان اسمه محمد فما أعتقتد ان فيهحرمه فالوجود اسمها محمد
خجل حطت راسها عالمخدهوجهها احمر وهي تقول برومنسيه :لآ .. بس لما توقفين قدامه ..تحسين ان اللي واقفقدامك رجال ..
نجـلا :لاتقولين ليحبيـتيه الحب من اول نظره ..لآني ماأعترف بهالنوع من الحب
خجل أرتبكت :لآ .. مو حب بس خآقه عنده خخخخخ
نجـلا تجلس عالسرير وتفتح الابتوب:مريضه انتي ..وكل يومتثبـتين لي انك مريضه
خجل :نجـلا .. حطيعبدالحليم
نجلا تطالعها بنص عين :نعم ؟عيدي
خجل استحت من نظراتها :يارب منك ..حطي عبدالحليـم
نجـلا تلم شعرها وتناظر الاب:ماأتعـآمل مع هالاشيـاء ..سوري
خجل :طيب حطيlove story
نجـلا:اومآآيقآد كرهتـيني في هالاغينه .. دوري شي غيره
خجل تفكـر: كيب يو متش لونقـر
نجلا :جــوك ياخجل ..زبــآآآآدي!!!
خجل:ههههههههه جـوكإنـــووو
نجلا :برآآ



أتوبشلون عن{.حُبك
و غلاكبـداخليشايب.؟
أحبك كليوم"أكثر"
و فينيلككثيرإحساس!
حضورك.. كان فيقلبي
جميعالوقت يا غايب..
أنا منوين ماأطالع ,
أشوفكإنتكلالناس








طلعت من غرفتها وهي تحكرآسها .. وشعرها محيووس وشكل توها قايمه من النوم . لقت اختها جالسه فالصالهالفوقـيه وتناظر فلم ..
- مـلآآآآآآآآآآآك! ياحمار ليه مانمتي ؟؟
ملاك التفت :خير وش دخلك؟
نوره شوي وتصيـح :تكفييين خذي فهيدآن التبن عني مآخلآنيانووم
ناظرت اختها اللي خانقتها العبره :منتيب كفوو تصيرين ام
نوره :مـلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك!
ملاك :ووووجعه ..جـيبـيه
نوره :ششششكرا احبك مرره

وهي رآجعه .. شالت احمد سمعت جوالها يرن برسـاله ..طنشتهاشالت فهد اللي كان يلعب ويحبي .. حطته عند ملاك .. وسدت الدرج بالكرسي عشان لا يروحهناك ويطيـح
وراحت تنوم ..اولماأتنسدحت شافت المسج
المرسل>احمد
"اليوم بجي آخذ فهد
ياليت يكون جآهر عالساعه 8 "
سكرت الرسالهولا ردت ..رجعت تنسدح ..بس النوم جفآها ..
/

كان لاف يده حول كتفها ومسنـد نفسهعليها .. من فرط الشرب .. وهي تمشيوتحاول توازنه .. وهو يغنـي
احمد:قـله!..الي وصلني منهيكفينيعمـر!..كيف يبرى طعن سكين الغدر .. آآآه قله كان لي عندهقـدر!
نوره وهي تحلطم :من جد والله .. اللي وصلني منك يكفيني .. مب بس عمر .. لو في اطولبعد!

اخذت الكرت من جيبه وفتحت السويت .. دخلت هي وهـو ورمتـه على اقرب كرسي .. وهو بـدوره ..هجد!.
/

نزلت دموعها وهي تتذكر كيف كان يجرها ورآه كأنها حيوآن ..يجرها مع شعرها .. وهي تترجآآه .. كانت تشوف كل الحب اللي بينهم ينهدم قدامها ..
كل كلمه قالها ..وكل لحظه عاشتها معه .. تحطمت من أعماقها .. هي صدقته و وتخيلت انه هو بيكون مصدر سعادتها .. تبي ترجع له .. بس ماتبي لأنهاماتبي تنصدم .. ولا تبي ترجع له عشان فهد
لأن اهون عليها ولدهايعيش معها وومرات يروح لأبوه ..يعني يعيش زي التآيه بين امه وأبوه ولا يعيش معاهمثنيـنهم وابوه يشرب ..لأنه لو بيعيش مع ابوه لابد بياخذ من طبعه لكن هنا احسن ..الحيآة البسيطه احسن له من انه يتعود عالعـز وماعليه رقيب إلا واحد عسآآه يكونرقيب للنفسه
اقتنعت بكلآم عليا لماقالت لها ..إن ماتغير عشان ربه مستحيـل يتغير عشانها وهالتغـير امده قصير مهماطــال ..
/
دخل وهو يـترنح .. كان يغني بـ لسان ثقيييييل .. هذا هومن يسكر يجلس يغني وهذاهو الشـي اللي يقهـر ..
كان لابس جينز وقميصأبيض مفتوح وطالع صدره ..طالعها منفوق لـ تحت .. كانت لابسه بدي وردي وبنطلون بيجاما حرير .. ورافعه شعرها
احمد:أنتـ..انتي نورهولا؟
نوره شوي وتصيـح:أستـــح على وجهكيـــاأحمد!
تقدم لها .. ومسك شعرها وجـرها له :أسمعـي حبيـبتي !..راح تنزلين معآيالحين ..تجربيييين الحيـآةالصححح!
نوره مسكت يده:آآآآآي اتركني ولا قسمباللهياأحمد بـ تندم
أحمـد:ههههههههههههههههههه مابقى الا هي بعد .. تهدديني؟ .. بسشوفيحياتي انا بعلمك الحياه شلون .. راح اعوضك عن كل سنوات الحرمانالليعشتيـها!
أخذها مع شعرها وجرها ورآه كأنها "كلب" وانتوا بـ كرامه .. ولا هو حاسأصـلاً بـ شي .. وش تنتظر من واحدسكــرآن ..
نوره وهي تمسك البابوتصررخ:احمداحمد خلنـي..احمد حسسسسسبي اللهعليك !
وقف احمد ونزل لـ مستواها ..حط اصبعهعندفمه:اوووووص!..ولا كلمه يابنتالذين ..
جرها وراه ودخل الاصنصير .. تركهاوقاامتحاولت تفتحه بس بعدها عنـه .. نوره وهي تصيـح بـ شكليقطع القلب:وش تبي مني ..فوقانك خربااااان تبيتخربني؟؟
أحمـد:أنــا ماأخربك ياقلبي انا أفتحك عـالدنيـا .. تخلف يااخيانتوا يالسعوديين حارمين نفسكم
نوره بـ حقد وهي بيندموعها:هذاالديــن يامتخلف.. مو سعودي ولابنقـالي

على انه كان يترنح وهو يمشـي وكلشيفييهثقيـل ويحس بـ ثقل في أنه يشيل نفسه بس كانت عنده القوه الكافيه انهيجرهاورآه ..
اخذها مع يدها ..بس هي تركته بـقوه:ماراح أجـي يالوااااااطي!..مو انااللي تجرني على اشياء زيكذا
احمد بـ سخريه:اقول عدآآل ياشريفـة مكةهههه والله ان مامشيتي معي ان اذبحك بيدي هذي
نـوره:سوو اللي تبيماراح اجي معك .. رح أخــرب لحالكياحمــــار
مسكها مع شعرها :انــاحمآر يالـ...

وقـام يسب .. صدق منقالما تعرفمعدن الشخـص الا إن سافرت معه .. وهذا هو احمـد يظهر علىحقيقته ..
جرها معه فاللوبي والناس تناظر .. نوره حالها يليّـنالصخر ماتدري تفك نفسهاولا تغطي نفسها لانها لابسه بيجامه ولا كانت ساتره بـ مايكفي ..
نوره:أحمد..احمد الله يخلييييييييك اتكرني خلااااص سوواللي تبي بسخلنـي!!!
احمد رماها ..وقـال وهو رافع يدها الليبـ يالله تثبت ..لانه الحينفااقد التركيـز ..:شوفي يابنت الفقـر .. أنا رجال اهمماعلي ونااستي ووناسـة ربعي ..واللي احبهم .."نزل لها وقرب لها"..وانتي من اللي أحبهـم ..فـ أبي ونااستك صدقينيماراح تندميـن!..وبتشكريني يوم منالايـام!
/

مسحت دمعتها الحآرهوانقلبت عالجهه الثـأنيه
مقرره تنـسى. .. وتتركهورآها ولا فيييه شي يجمعه معها إلا فهـد وبس..بس غصب عنها يرجع



آنسآنيُوإنـَا مثلڪ بحآول أنسآڪ
وبنسىُعشرتڪ مع حبيٌوتقديريُ
لآصآر ذآطبعڪ .. ولأ عدلت ممشآڪ
رح آللهيهنيڪ مع . . . ~[وآحد غيرٍيُ






- وتـم بحمدالله
ابو فـراس :كفـو والله محمد .. اثر نفسك طويل منتب زيناصر ههههه
ضحك محمد :هههههه لآ هو سـوآ النص وانا كملت النص الباقيمن الشغل
ابو فـراس مبتسم بإعجاب بمحمد :والله يامحمد لو عندي بناتكان زوجتك وحده منهم ماشاء الله عليك رجـال ..آثرت إعجـآبي رغم إني ماأشتغلت معكالا سنه تقريباً
محمد :تسـلم والله .. "وبتردد وهو شوي مستحي" ..بصرآحه انا كنت نآوي افاتحك بالموضوع بمكان احسن وبطريقهازين من كذا ..بس دامك فتحته ودي اكلمك فيه
ابو فـراس بإهتمام :خيرياولدي .. بغيت شي
محمد ببتسامه :ماتقصر .. بس هو تقدر تقول طلب اتمنـى تفكر فيه وأصحاب الشآن بعد يفكرون فيه
ابو فراس مافهم : مافهمت عليك ..آمر يـآبوي انت مثل واحدمن عيـالي
محمد :الله يسلمك .. اممم .. انا بصرآحه طالب القرب منكم .. و آبي بنتك نجلا على سنة الله ورسـوله
صالح بهدوء بس بشويةصدمه :معليش يآبوي شكل اهلك ماقالوا لك
محمد :إلا ياعمي وش دعوهأدري انها محيره للناصر .. بس انا اللي اقصده إنت تبيها للولد عمها .. عشان الدم لايتلوث والورث مايطلع برآ والبنت مالها الا ولد عمها ولا ؟
صـالح :عين العقل>أمححححححق !! >لاتحمسين وكملي البارت
محمد : وانا بصرآحه شآري البنت وأبيك انت تشـآورها

محمد ماكان مقتنـع بالكلام اللي قاله .. البنت للولد عمهاوسالفة الورث وتلوث الدم لأنه مايؤمن بهالاشيـاء ..بس مظطر يجاري تفكير ابو فراس ..
ابو فراس : طيب نجلا مخطوبهللناصر
محمد : انا بصـراحه تكلمت مع ناصر بهالخصوص قبل لأ اقومبأي خطوه .. وبما انهم لسى فالبر الى الان .. ولا بعد صآر شي رسمي .. وحتى ماصار شيلا خطبه ولا ملكه
ابو فراس :بصراحه يامحمدانت فآجأتني
محمد :تقدر تفكر .. وطبعاً نجلا معها وقت تفكر .. لو بغيت شهر اهم شي يكون القرار يكون نآبع من رغبه مننجلا
ابو فـراس وكلام محمد عاجبه : إن شـاء الله رآح ارد لكيامحمد وانا عن نفسي موافق ولوها ذبيحه ماكفتك .. بس لازم آخذ وقت افكر


الشي اللي شجع ابو فراس انه يفكر ..وشبة يوافق على خطبةمحمد للنجلا .. إن ناصر ماتحرك لين الحين ..رغم ان عمره فالـ 27 .. ونجلا الحينفالـ23 ..والى الان ناصر ماتحرك ..
ليه يرد محمد اللي شآريبنته ورأغب فيها وناصر اللي شكله "نـاسي" ان عنده بنت عم محيره له .. ومعلقه لآهياللي متزوجه ولا هي المو متزوجه وتقدر تشوفحياتها



فالليـل
كان مشعل يطالع التلفـزيون .. جت الجاازي وجلست جنبه
مشعل وهو يشرب شآهي وعينه عالتلفـزيون :وينسطاامي؟
الجـازي :نآيم ..وأخيراً !!
مشعل التفت : طفشتي من الحين توك بآقي من هنا لين يعرس ..يمكن حول الـ 30 سنه
ارتآعت :ليه 30 ؟؟ بسمالله على ولدي مايكمل الـ 25 الا وهو متزوج ببنت الحلال
مشعل :وين 25 على وضعنا مع البطاله والدراسه مب قآدر يعرسالى عالـ30
الجازي بنص عين :وانت .. تراك يوم تخطبني وانت ابو 32
مشعل : لأني إنسان اقدر الحياة الزوجيه .. واقدسها ..وخفتلما اتزوج تجيني زوجه ماتقدر هالشي واتحطم وانا بصراحه حساس
الجـازي بشفقه :يـآحيآتي انت .. وبشر؟ جتك زوجه تقدر
مشعل يشرب شاهي وعينه عالتلفزيون :يعني مو مرره
الجـازي :قليل خاتمه وربي.. انا مشيت لك سالفة انلفونزاالخنازير .. يوم اني حامل بسطام ..
مشعل:يالحقووده
الجازي شهقت :أنا ؟ .. "وبنبره اهدى"..إيه انا حقوده منعآشر قوم
مشعل :انتي تدرين ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال فيمامنعى الحديث لو أمرت احدً أن يسجد لأحد أمرت المرأءه ان تسجد لزوجها
الجازي:طيب؟
مشعل :هذا من عظـم شأنيكـ زوج . مفروض انتي تقدسين الحياة الزوجيه أكثر مني .. بس منتيب كفـو
الجـازي ودها تضحك على إستهباله .. وجهه وهو يستهبل خاليمن أي تعيبر وهالشي يخليها تفطس ضحك .. بس قالت : انت إنساان بصراحه ماتقدر الشيابد .. شكلي بروح بيت اهلي كم شهر لين تعرف قدري
مشعل :مب يوم العلموانا منيب اقدر؟ وشلون بالله ِ بتمسك معيغلط اقدر لامنك رحتي .. خلك اعقل من كذا ..
رن جوال مشعل .. عقد حواجبه وهو يشوف المتصل .. زفـر بطريقه اقلقـت الجازي .. ميل فمه وو يطالعفالفرآغ يفكر ..كأنه يفكر يرد ولالا
الجازي :مشعل حبيبي وشفيك؟
قام مشعل :دقايق
طلع برآ لشقه بكبرهاوالجازي مستغربه .. بدا القلق يتسـلل لقلبها .. خافت يكون شي قـوي





كانت جالسه فالحـديقهالوآسعه .. مر على زواجها سنه .. وهي لين الحين ماتحس بمشـآعر إتجآه حسين ..تحس مبمو مشآعر اللي مفروض تحسها للزوجها
هي معد تفكر بفيصل أبد .. بس ماحبـتْ حسين ..
مابينهم الا سنه وحده بس .. تحس انه كبرها وتفكيرهم متسـآوي .. في معلـومه تقول ان عقل البنت ينـمو قبل عقلالرجال بـ 4 سنين ..
هي حست بهالشي .. تحساحيانا ان حسين لين الحين مب مستعد للزواج وهي بعد ..هي ممكن تنعدل بعد الزواج .. بس هي محـتاحه واحد في حياتها يكون اكبر منها بكم سنه ..يوجهها .. يعلمها .. حتى لوكان زوج أبو زوج ..
حسين محتاج من يوجهه .. وابو حسين ماشافته الا كم مره خلال هالسنـه ..حتى اهله ماتدري كيف أشكالهم حتى ..جوا في حلفة الزواج وبسسس

/



- لبــــى الريااااااضتجـنن ولو ان مافيها شي بس تجنن
فيصل :لاتنظلنا بس قلماشاء الله عاد انت عينك ماشاء الله عالريـحه
ثامر يلتفت له :كل تبن ..عشاني من الخبر يعني ..وبعدين منزينك انت وريآضك واصلا انا اعتبر نجدي لأني عايش فالرياض من الصغر
فيصل :ههه الظاهر بآديك إنفـصام انت .. كل يوم تشب معككذا ؟
ثامر :حسستني اني مريض لا يكثر بس ودنـي بيتنا ..
فيصل :أفـا مب انت تقول من المطار للبيـتي ؟!
ثامر :الا بس انت زعلـتني !!
فيصل :اقول لا يكثر انت وحركات المبزره حقتك .. وش بتاكلعشان اقول للميرنا تسوي
ثامر:من ميرنـا ؟؟ حقتخليل؟
فيصل تنهد ويآخذ نفـس :يـآرب .. المسلسلات التركيه خربتشبابنا وبناتنا
ثامر:هههههههه كل تبن .. عادي قل لها تسوي أي شي ..ولا اقولك مثلوثه ..بس من غير جريش .. ووماأبي دجاج
فيصل :ماصارت مثلوثه!!
ثامر:ههههههههههههههه لا مشتهي رز .. وأبي حنيـني ووووبس
فيصل يرجع الجوال :ولو انك مب كفو بس معليش
ثـامر :نعم أبـوي ؟
فيصل :هههههه اقول ولو انك منتب كفـو بس عشاني مشـتاق لك
ثامر:وان راحالشوق؟
فيصل : لكل حادث حديث
كلم فيصل ميرنـا رئيسة الخدم وقال لها تسوي اللي قالهثامر .. وسكر
ثـامر :على طاري حادثوحديث .. وش أخبـار مرة حسين ؟
فيصل : وش فيها ؟
ثامر : انت دآري
فيصل :مدري عنها من يمكنليلة العرس .. وبعدين شكلها على نيـآتها وانا ظالمها
ثامر :قايل لك انا بس انت .. وووش كيف حسين معها
فيصل :بصراحه مدري عنهم ..بس من خلال ذكـآئي وفطنتـي عرفتانهم مب مرتاحين ..شكلها سافطـه اماً جابته .. وحسين تعب معها
ثـامر :طيب يآبو ذكاء وفطنه وذكـاء حسين قايلشي؟
فيصل :اممممم قد قال لي بس ماقال انها سافطته .. قال انالعرس مب مثل ماهو متخيل وهيك

/
- هاه يآبو ..كيف العرستنصحني؟
حسين يتنهد :والله يافيصل العرس مب مثلماكنت متخيل
فيصل:هذا وانت ماجاك عيـال ..غرد غرد !!
حسين : اممممممم مو مسـألة عيال ولا لا .. بس السالفه سالـفة .. كنت متخيل حيآة كامله ..من غير مشـاكل ..بس شكل لا انا ولاجوان وجه عرس ومسؤليـه
فيصل :اذا كذا عادي .. مع الوقت كل واحدمنهم بيعرف وش اللي له واللي عليه
حسين :كل حياتنا طلعاتودخـلات ..ماكأننا زوجين
/

ثـامر :الله يعـينهوالله مايستـآهل حسين
فيصل : صآدق والله .. بسإن شاء الله حالهم ينصلح



وهم فالسيـآره ..
كان المسجل مشغل والصوت وآطي ..
طارق :أخبـار خويتك اللي تدق عليك
ناصر :معد دقت
طارق :وش عنـدي؟
ناصر :هددتها اني بفصل جوالها .. ولاعد شفتها ابد
طارق :حلــوو .. استخدمت القـوه .. يـاقوي
جت اغنـية miss independent (الانسـه المستقله )
علـى ناصر عالصـوت :تدري هالاغنيـه وش تذكرني فيه؟
طارق:وش ؟
ناصر :فـ هيله
طارق ماحب يعلق ..وقال :ليه ..وشمعني
ناصر يغنـي مع المغني :coz she walk like a boss ,talk like a boss
طارق :هههههه فهمت ..
ناصر : تحسني ذكـي واعرف اربط الامـور ببعض صح؟
طارق:ايه ماشاء الله عليك ..ذكـآءك يحسسني اني غبي
ناصر :لا من هالنـاحيه من قبل لاتعرفني مفروض انك غـبي
طارق : والله ثم والله انك ماتنعطـى وجه .. وإن عطيتك جوكمره ثانيه بصوم 3 ايام
ناصر :هههههههههههههحشششى .. تراني احبك ومن حبي لك قلت هالحكي
طارق : تدري .. انتتذكرنـي بالذئاب البشريه .. ومسرحيات طارق العلي .. ولا تسألني وش هالرابط الغبياللي بينكم .. كل واحد لازم يوقف مع نفسه وقفه تأمليه جاده ويشوف وش له ولا عليهويعرف وش هالرآبط ..لأني انا مب دايم لكم ..وش بتـسوون لامني مت ولا أعرست
ناصر :عـزتي لها اللي بتعرس عليك دام هذا حكيك وشطحاتك
طارق: مب بس انت اللي فيـوزاتك تضرب من قلّ النوم
ناصر :ههههههههههه



الجزء الخآمس والثـــلآثون


- وش فيك منـآديتني ؟ تقولين ضروري تراك خوفتيني
نجلا توها بتتكلم الا يدق باب غرفتها :أدخـلي ندوووش
دخلت ندى ..
ثوآني .. سلآم وندىتفصخ عبايتها ..
ندى بقـل صبر:نجلا وش فيك انتي مناديتنا كلنا ..
نجلا ثـوآني ..بدآ فكها يرتجف ..ووجهاا احمر وشويوتنفجر من البكاء .. :انا انخطبـت !!
خجل جلست جنبها:طيب وشاللي يبكي فالموضوع .. مو انتي ماتبين ناصر جاك واحد غيره
نجـلا وصوتها يتطقع : اييييه اللي جآني محمد .. ياربييييه ليش يصير معي كيذا؟؟
ندى :أستغفر اللهيانجلا ..ماينـدرى وين الخـيره
نجلا :بس أخـوان 2 .. انا مدري وش بيترتب على هالشي ..
ندى :نجـلا انتي مبصـآحبه وربي .. ابوك وش يقول
نجـلا :ابوي مب لازمتشـآورينه هماه ولد آل"..." فهوو موافق .. يقول خذي محمد انه شآريك .. ويبيك .. انامو هذا الي مضيق صدري .. بس لييه اخو ناصر ..يعني لهالدرجه انا عادي عندهم يخطبنياخو يقول الاول ماأبيها يجي الثـأني يقول هاتها
ندى بقهر من تفكيرها:وش يخليك تقولين كذا؟
نجـلا بصوت عالي كله قهـر:وآآآآآآآضحه!!! .. انا موغبيه عشان ماأعرف ان ناصر ماقد عمره حبني .. بس ماتووقعت هالحركه ابد ابد .. "وهيتصييح وشفايفها مقوسه للتحت ووجهها احمر من البكي ".. يـآربي .. لا أهـل .. ولا احد ..حتى زووج ..زووج بس آبي واحد صآحي واحد عالاقل زوآج تقليدي ..ماأبي حب وغيره .. بس أبي حيآة زي النااااااس
ندى تضمها: يآقلبييانجلا ..شلون مالك احد ..انا وخجل وين رحنـا .. انتي فكـري .. عطي محمد فرصه يمكنهو صدق شآريك ويبيييك
كنت أظن الحظ جابك و |إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض!!
خجــل !!
كانت في عالم ثـاني .. مصدومه لأخر شي .. تطالع نجلا وندى .. وتحس نفسها في عالم ثـاني ..كأن مشاعرها يومفراس
يوم توقع على ملكتها عليه.. يوم زفتها اللي كانت نآقصهحييييييل
يوم تدري بـ موته ..
كل شعور شييين رجع لها ..ليه محمد اللي حبته ..سطـاماللي اخذ قلبها وعقلها .. صآر لأعز إنسانه لها ..
صديقتها واختها .. كاتمه أسرارها
ماصدقت ان كل شي هآن بالنسبـه لها .. كن الدنيـا جت علىهي ماتبي .. فراس مات قبل لاتجرحه من غير لاتقصد .. لأنها تدري انها مراح تحبه ..
وبعدها صآر محمد ولد خالها وتقدر تتزوجه لأنه منالعائله ..
رآح لـ نجـلا ..
فجـأه قالت بسرعه ونبرتها فيه مسحة حقد:دامك ماتبييينه ليه تتزوجينه؟
نجلا طالعت في خجل .. وعينه مدمعه وخشمها الدقيق محمـرمن البكا ..
خجل : أكيـد ناصر قايلله رح تزوجها لأني ماأبيها كلنا ندري انه مايبيك لاتضيعين نفسك يـانجلا مع واحد جاييخطبك كذا
ندى عصبت :هيييه!! انتي وش تقوليييييين؟؟ وش اللي يخطبككذا ..يمزحون معك هم ولا يلعبون حريم !! ..ياأنك قولي رأي صآحي ولااسكتي
خجل بصوت عالي وهي مقهـوره ونبرتها قاسيه شوي :وشاسسسكت وهي بتاخذ اخو خطيبهـآ .."تطالع نجلا " ..نجـلا كيف تآخذين اخو خطيبك ؟؟ انالو منك اجلس في بيت اهلي اكرم لي ولا أخذ واحد كنت في يوم من الايـام بصير زوجةاخوه
نجـلا كانت تطالع خجل بنظـرات جامده شوي .. وكأن كلامخجل ماأثر فيها زي ماكانت خجل متوقعه .. بس هو صدق انه ماأثر فيها؟ : آبغـآ اجلسلحالي
خجل :انا من رأيي يانجلا تفكرين بعقل .. ولا تسوين حركهيمكنتندميين عليها
نجلا بنبره :انا عشانكذا ابي اجلس لحالي .. عشان افكر بعقل ولا أندم على شي !!!
طلعـوا ندى وخجل .. خجل ركبت سيارتها وعلطوول عالبيت ..اما ندى تذكرتانها قايله للخالد يجيهـآ بعد ساعه دقت عليه
خالد :أهـلاً
ندى :هلا بك وينك فيييه
خالد :وش بغيتي ؟
ندى :ياربييييه منك هذا انت الواحد لين سألك وينك كأنهاسألك عن اول ليله من عرسك وش سويت فيها
خالد :هههههههههههههههههه والله انك قليلة آدب ..المهم وش تبين
ندى :أبيك تجيني
خالد :ليه؟
ندى :خلصت الزياره عندهم .. تعال
خالد :الله هالعايله احيانا احس انها خيره اني ماأخذتمنهم .. اجل عندهم أوقات زياره
ندى : ههههههههه امزحياذكي .. المهم وينك ؟
خالد : مدري شوفي ..نصساعه اكون عندك لأن الملك فهد زحمه ويالله اجيك
ندى :ليه الملك فهد قد صار فاضي ..آآه بس انا لين اعرستبشرط اني ماأعيش فالرياض
خالد : ههههههه لايكثر بس يالله
سكرت ندى فكرت ترجع فوق للنجـلا .. خافت يرتفع عليها الظغط .. بستراجعت خافت انها تبي صدق تجلس لحالها
مقهـوره من كلام خجلللنجلا .. كانت قاسيه مع نجلا مرره ..
دخلت الفيـلآ الكبيره .. وهي متـردده تروح لها ولالا ؟ ..
- فيه أمـور كثيره يمكن ضآيقتني وانا ساكت لجل مانخسر بعضنا كنتاحاول لجل ماأبعدك عني وانت بعاندك كذا تنهي املنا
جـآ للصاله يزيد وشاف ندى كانت واقفه .. عقد حواجبه .. ندى اول ماشافت يزيد وعلطول تغطت وراحت فوق .. وهي منحـرجه منه مرررره
يوم اختفت من عيون يزيد قال بصوت وآطي :ينعن ام الميـانه ياشيخ ..رقتولا حتى كلمه وحده .."وتذكـر" هذي صديقة نجــلا ..
وصلت للغرفـة نجلا .. بس رنّ جوالها ..
المتصل>خالد
ندى :لا تقووووول انكجيت
خالد سكت شوي يستوعب ..بعدها قال :أصدمـيني وقولي انكبتجلسين والله إن اذبحك
ندى :هههههههههه
خالد :كبرك انا عشان العب معك ..اخلصي علي وتعالي اناعند الباب ..
ندى :ههههه طيب
ونـزلت ..وهي نازله كان يزيد يرقـى الدرج .. نزلت بسرعهورأتجهت للباب وطلعت وهي متوتره مره لأنها لحالها معه
اما هو يوم مرت من عنده .. ماكان متوقع منها الا انهاتركض للباب خطر تطيح من العجله
أتجـهه للغرفة نجلا .. طق الباب بس محد يرد .. هو متـأكد انها هنـا .. دخل وشافها عالسرير شك انها نايمه .. بس يوم سمع شهقاتها وهتزاز جسمها تحت اللحاف عرف انها تصيح
رآح لها وجلس على طرف السرير :نجلا !! وش فيك
نجلا من تحت اللحاف :مافيني شي !! ..
يزيد شآل اللحـاف:وش مافيك شي .. كل هالدموع ليه
نجلا جلست : قلت لك مافيني شي ..بس ابي انوم
يزيد:نوم الحين؟ نجلا تكفيين قولي لي وش فيك ..ساره سوتلك شي
نجلا :لأ .. محمد خطبنـي
طالعها يزيد شوي.. ثم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجلا عصبت :وشفييييك؟
يزيد :ههههههههههههههههههههههه توني ادري انك خبله .. ياأم دمعه
نجلا :وش اللي يضحك .. تراااه اخو ناصر
يزيد بجديه ولو انه يبي يضحك عليها : شوفي يانجلا ..تبين رأيي ؟
نجلا بإهتمام :إيوآآ؟
يزيد :خذي محمد .. وانتـي ربحـانه من جهتين .. اول شيناصر لين الحين ماتحرك .. يعني لا اللي انتي متزوجه ولا انتي السسنقل يمكن تتزوجين
نجـلا :بس ترا محمد اخو ناصر يـأناااس افهمـوا
يزيد :طيب؟
نجلا وهي خانقتهاالعبره :إن وافقت على محمد بخسر خجل
يزيد مافهم :وليه؟
نجـلا :خـ .. "بلعت ريقها"..خجل تحب محمد
يزيد :هي قالت لك شي ؟؟
نجلا :لا ..بس انا اعرف خجل كثيير .. تحبه وربي حبها لهمب شوي
يزيد بسخريه :أمدآها ذيتحبـه؟
نجلا : ماأدري ..بس اللي اعرفه انها تحبـه ومو شوي بعد ..
يزيد :وانتي وش عليك منها .. كلاً يدور على مصلحته ..
نجلا ماردت بس خنقـتها العبره ..
يزيد : نجلا انا مراح ازيف الحقايق عشان ماتزعلين ..بكون صريح معك وانا اخوك وآبي مصلحتك .. بالله علميني ان ماخذتي محمد .. وش بيكونمصيرك مع ناصر هاللي ماتحرك .. وبعدين ناصر مارضى ان محمد يخطبك الا انه بـآيعالسالفه كلها بريـآل .. ولا مـآفيه واحد يرضى ان اخوه يخطب خطيبـته .. نجلا تكفيينفكري بعقلك وانا من خلال معرفتي فمحمد ..ترآه وربي رجال بمعنى الكلمه .. ولاتنسينانه عاش حياة قاسيه قبل .. واكيد انه رجل أستقلالي وعصامي ويقدر يعيش نفسه بنفسه ..وناصر عايش عيشة عز وترف .. كل شي واضح قدامك ..فكري بنفسك قبل لاتفكرين بـأحد ..
نجلا وهي تصيح :ماأبي اخسسر خجل
يزيد :طيب فرضاً انك رديتي محمد عشان خجل ..وخجل تزوجتوشافت حياتها ..بتلهى مع زوجها وبنفسها وعيالها وبتنسـآآآك ..وان ماخذتي محمدعشانها وش يضمن انه بيتزوج .. يعني لآ انتي اللي ربحتي ولا هي
نجلا :مـآيهمني ..تزوجها ولالا ..بس اهم شي مو انا ..
هي مقتـنعه بكلامه ..بس تبي زياده ماتدري ليه : مع انهاسمعتني كلام قاسي اليوم وربي
يزيد :وش قالت؟
نجلا : تقول شلون ترضين بمحمد وهو اخو ناصر ومن هالحكي .. حسستني اني عاله على اهلي وعلى ناصر ومحمد .. هي من كبر حبها له سوت كذا
يزيد :طيب .. خل نفترض انك رديتي محمد ورآح تزوج خجل .. وش مصيرك انتي اللي تركتي محمد للخجل ..هي بس يوم خطبك محمد سوت كل هذا .. اجل لينصار شي اقـوى والله ان تترك ولا عندها فيك ..شوفيها فكرت بأنانيه ودورت الاحسنللنفسها ونستك انتي يانجلا ياصديقة عمرها وبنت عمها .. فكري يانجلا .. "وببستامهوشوية مرح " ..والله لو لي سلطه عليك كان زوجتك أياه وبتجييين تشكريني وتحبين يدينيبعد
نجلا :وآثق تراك ههه
يزيد يقوم :ألمهم فكري بس اتمنـــى من كل قلبي انكتوافقين ..على الاقل تفتكيين من تعذيب ساره لك ..ومحمد رجـال وربي ..وربي يانجلاانك مراح تلقين واحد زيه وهو جالك للعندك لاترفسـين النعمه
نجـلا فكرت بـ كلامه ..صادق هو ..عالاقل ماصار زي خجلاللي من درت ان محمد جـآ يخبطها سمعتها هالحكي ..وهي اللي جابتها عون صارت لهافـرعون ..والحب غيرها .. حبها للمحمد خلاها تنسـى نجلا وكل لحظه حلوه جمعتها بنجلا ..
لحقت اخوها قبل لا يطلع :يــزيد
كان يزيد توه واصل للصاله :هلا
نجلا بخجـل .. وشعرها اللي كان على كتفـها جا علىعيونها شوي يغطي حمآر وجهها :قـل لأبوي إني موافقه على محمد ..
يزيد انبــسط :جد؟؟!! .. مبرووووك والله إني اسعد انسانفالدنيـا
نجلا بخجل :هههه الله يبارك فيك بس قل لأبوي اول قبللاتبـارك
على السـاعه 11 ليـلاً
نزل من الطياره الخاصه .. تحمد له احد الخدم بالسـلآمه
رآح للسيـاره اللي كاناحد السواويق جآي فيها مرسيدس بانوراما فتح له العامل الباب الورآني وركب هو ..
اتجهه للقصـر اللي كانت متربع بكل شموخ بالحي .. وماخذحيز كبير من الحي اللي كل بيوته من البيـوت الفخمه ..
دخلت السياره من الباب الكبيـر .. ووصلته عند بابالفيـلآ .. نزل من السياره ودخل للفـيلا
وكانت امه فالاستقـبال
- الحمدالله عالسـلامه
ابتسـم وحب راس امه :هلا يمه .. الله يسلمك
مضآوي :أخبارجده؟
محمد :والله ماشفتها .. من الطياره للشركه ومن الشركهللطياره .. تسلم عليك
ابتسمت مضآوي :ترانيمجهزة لك العشـا وابوك الحين بينزل
محمد :طيب دقايق بروحاغير ملابسي .. وبجـي
راح للغرفته غير ملابسه .. ونزل لقـآ الخدم حاطين السفـره على حاولةالاكـل ..
جلس مع امه وابـوه
ام محمد ببتسامه :هاه يامحمد .. وش اخبارك الشغل عسىى انهيتكلش؟
محمد : إيه يبـه .. ماكان فيه مشاكل كثيـر ..بس نادريستهبل هههه
ابو محمد مبتـسم :مشكور والله .. تعبتك معي ..تقدر بكره تاخذ إجازه
محمد :تسـلم يبه .."وقال وهو يناظر امه وأبوه"..أممممانا سويت شي اليوم واتمنـى انكم ماتزعلون مني
ام محمد :خير يامحمد؟
محمد :الخير بوجهك يمه ..بس ..أمممم ..انا بصراحه اليومخطبت
أنصــدموا من كلامه .. سأل ابو محمد :هذا اللي كنت تبيتقوله لي وقلت لك بعدين؟
محمد :أيه ..بس كل شيصار فجـأه ووو
ام محمد وهي خايفه منرده :ومنهي اللي خطبتها .. عسى ميب نجلا
محمد :إلا .."وبسرعهقبل لا احد يتكلم "..وابو فراس انبسطت بس قال بياخذ رأي نجلا
ابـو محمد :شلووون؟ ..محمد هذا وانت عاقل تسوي كذا .. وش بيقول عننا الرجال ..وناصر اخوك وش بتكون ردة فعله
محمد يناظر امه ثم يكلم ابوه :انا كلمت ناصر بهالموضوعولا عارض .. وبصراحه انا ابي نجـلآ .. وشاريها مب احسن من ناصر اللي لا هو يبيهاولا هي تبيه
ابو محمد :انت تبينجلا ؟
محمد :أيييه .. وشاريها بس خل توافق ..والله يبه انتعيش عندي معـززه مكرمه
ام محمد :بس محمدحركتك ميب حلوه ابد .. يعني شلون تخطب وحده كانت بتصير مرة اخوك
محمد :كـــانت ..وانتي قلـتيها .."يغير الموضوع لأنهوتره" ..المهم يمه كل شي جآهر للجية امي
ام محمد ببستـامه :إيهيآبوي .. وصيت الخدم بكل شي
محمد :يخليك لييارب
-هاه يمه بشري !!
ام نواف :لينالحين ..بس حكــي
نواف :ماقالوا لك انهـم موافقين
ام نواف :وانا وش درآني .. وانت اترك عنك العجله تراهيميب زينه
نواف :هههههه وش اسوي احتريت 27 سنه اكيد بستعجل
ام نواف :اركــد بس ..وان ردوا قلت لك
نزلت ملاك وهي تغنـي بصوت عالي صـرخ فيها وهو منقر منها
-ووووجعه اسكتي!! من زين صوتك الحين
ملاك :مالك دخل مالك دخل مالك دخل
نوره :مالك ولا خـالدهههه
ملاك :لا عليـا
متعب :لا هيـآههاهاهاها
مـلاك : يـآرب عالظـراااافه
جت ام متعب .. وهي مبتـسمه ..:نوير وملاك .. ابيكم تتحهزون وتلبسون
ملاك ونوره :ليييييييييش؟
ام متعب :انتوا لو ربييفككم من العجـله .. خلوني اكمل كلامي
ملاك :أسـلمي ياميمتـي
ام متعب :بآتسر بنروح للبيت محمد ..ام محمد عازمتنا .. وابيكم تكشخون وبيضون الوجه
ملاك :آآآآآآآآآآآللهواعرس على واحد من آآل "......." واصير غنيـه ويشار الي بالبنـان
متعب :لا وانتي الصادقه يشآر اليك بأبصعالرجل
نوره :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك :وووووووووجع! ..يممممممممممه شوفيه
ام متعب :ألمهم .. لاتفششششلوني مع الحرمه
متعب :انا من نآحيتيظامن لك الفشسيله من جهت ملاك .. اول ماتدخل قصرهم تقل كأنها ماقد شافت قصر ولا بيتزين .. والله ان تفتح عيونها 3 سـانتي .. وتشششهق ذيك الشششهقه وطبعا كالعادهبتصكهم بعين ماشيه 200.. ويعلنون فالجرآيد عبدالرحمن بن محمد آل"...." يعلن إفـلآسهويطلبون من اصحاب القلوب الرحيمه يسددون له ديونـه
ملاك :يمممممممممممآآآآآه شوفيييييه
نوره :ههههههههههههههههههههه
ام متعب :يـآشين حتسيك .. عدال ياللي ساكن في قصراليمامه زريبه فالبطحآ وتخب عليك ...
نوره :هههههههه وهوصآدق يمه خلي بنتك تسمي وتقول ماشاء الله لا يفلسونآل"...."
ملاك :تمسسسسك اللي يسمعك يقول ابد ..تنافسين الوليد بنطلال ففلوسه
نوره : عيووني انامجربه العز ..
ملاك :حتى لو ..مايمنعانك بنت فقـر ..
ام متعب :هذي اولها ..انا بدق عالحرمه اقولها تكنسل العزيمه
متعب :إيه والله يمهكنسلي العزيمه خن نحافظ على ماء وجهنا .. اذا هذا اوله ينعاف تاليه
ام متعب :لا إن شاء الله مب مفشلينا
من بكـــره
كان محمد بـ مكتب ابوفراس لآنه طالبه
ابو فـراس مبتسـم :والله يامحمد البنت وافقت .. بس انا عندي شرط
محمد :آمـرني ..وكل شروطك موافق عليها ..باللي اقدرعليه
ابو فـراس :لآ هو تقـدر عليه .. او شي ..الملكه تكونبأسرع وقت ..اما الزواج بكيفك ..
محمد :والله ياعمي لوتبي الملكه الحين ماعندي مآنع .."وكمل مايدري قال كذا"...بس ممكن اعرف ليه تبي تعجلبالملكه ؟
ابو فـراس:اسمح لي يامحمد .. بس اخوك كان معلق بنتي .. وانا ماأبي اعلقها اكثر من كذا ..ودامك شآريها خير البر عاجله
محمد .. سكت شوي ..أخذ نفس وقال :وانا ماعندي أي مشكله ..
ابو فـراس :خـلاص خلها بكره الملكه لأني مسـآفر بعده
محمد انـصدم من كلامه ..بكره؟؟ ..قريب مره كان متوقعيقوله مثلاً الاسبـوع الجاي .. اللي بعده ..هذا اللي فهمه من قريب .. بس بكره؟؟
محمد :اللي تشوفه
تذكرت آخر خدمه اسـداها لها بندر ..يوم سوآ لها عملية رتق للغشـآء البكارهورجـع لها عذريتها ..
وبلغ عن إيـمان وخالها ..وأنسجـنوا .. ايمان انسجنت مايندرى كم ..اما خالها فـ إعدام لأنه مروج ..
آخـذ لها حقها اللي اخوها عبدالله ماخذالها أيـاه
/
- مرام ..مــرام تكفييين قولي لهاللي اسمهبندر ..ماأبي انسـجن حرام عليك انا عمري بس 21 سنه حرام انسجن وانا توني صغيره
مرام :لا ؟! .. وانا مافكـرتي فيني .. ماقلتي حرام توها صغيره اضيع مستقلبها بالمخدرات !!
إيـمان تصيح :مرام والله آآسفه ..اتووبوربي بس خليييه يطلعني
مرام تقـفي عنها :لو تتطربق الدنيا علىبعضها .. مراح اقوله شي .. ولو بيدي خليت مصيرك زي خالك بـ الظبط
ايمان :مـــــراااام تكفييين مرام ابوسيديييينك الله يخليييك خليه يطلعني
تركتها ..وقلبها موجعهاعلى هالترجي اللي تسمـعه .. بس كل ماتذكرت لحظاتها السسسودا عقب إدمانها وإغتصابها ..زااد قلبها قسسوه ..
/
-مرام انتي هنا وانا احوس بالبيت عليك
مرام ببتسامه :هلا طلال ..معليش غرقتبهـوآجيسي
طلال جلس جنبهـا عالسرير :وش تهوجسـين فيه؟
مرام تحط رآسها على كتفـه :فييييك ياأكوسزووق
طلال :زوق؟ اها .. طيب زوقك جآيع
مرام .. طالعته بحب .. مسكت وجهه بين يديـهوقالت :أحبـــك
طلال أبتسم :وش طاري عليك
مرام :طلال والله احبك .. انت
طلال يقـاطعها:كم مره قلتي لي .. هههه مرامحيـآتي ليه نتذكر المآضي ؟!
مرام تجمعت الدمـوعبعيونها :موب بيدي .. على طاري..عبدالله مادق ولاشي؟
طلال :لا .. بصراحه اخوك ذا اشك انه اخوو .. ولا حتى جـآ يسأل عن خالتي
مرام:يمممممه وش خالتي
طلال :ياربيه أنسـى يختي ..يممممه !!
كل ماتذكرت عبدالله اللي ماله حس .. يدقـونعليه يكرشـهم ولا كأن له ام واخت .. كأنه ماصدق خبر مرام تزوجت عشان يفتك منهمثنـتينهم
وهي مره ضآيق صدرها وتحس انها متفشله عندطلال منه
مرام تطبع بوسه على خشمـه :أحبــــك مره مره مره
طلال :طيب لا يكثر يالله قومي تراني جايع
مرام:ههههههههههه منتب كفـو الحساب فالليلمب الحين
طلال :هههههههه مسكتيـني مع اليد الليتوجعني
مدت له لسـأنها وطلعت برا الغرفه
وش كثـر تغيرت حايتها .. من عقب ماتزوجت طلال .. صحيح ماخذت بندر اللي ياماتمنـته .. يمكن حبها له كان مرآهقه ..يمكن بسب فقدانها للحب في حياتها ..يمكن فـراغعاطفي ..بس اللي تعرفه ان طلال مـلآ لها حايتها ..
وحتى امها ..صارت تنوم قريرة العينومتطمـنه .. تحط رأسها عالمخده وهي مو خايفه من بكره ..
مرام رجعت للجامعه وكملت حياتها عادي ..
طلال اللي كان زيها مدمـن .. تآب للربه .. تحبه اكثـر منه نفسها ..إنسـأن ديّـن يخاف الله فيها ..يعاملها من احسن مايكون ..يحبهـا بشكل وآضح .. ويخاف عليها ويبي لها راحتها ومصلحـتها
عندڪخـَبرٍ. . !
آن لڪ~بـَـَخفآأإقيمقرٍ. . !
[ بـَيت وٍسـَڪن ]
إلآوٍطـَـَن ~*
-انتي من جدك ولا تستهبلــين ؟؟ تراني في ثالث ثنوي وتوني عالعرس
هيله :لا مب توك عالعـرس .. وبعدين الرجال طالبكبالآسـم
جود :ولد آل"............." طالبنـي بالاسـم .."وبسخريهوهي مو مصدقه "..حلو حلو .. احنا في إبريلصح؟
هيله عصبت منها :جود يابقره يامتخلفه يا جزمه .. انااتكلم معك جد ..تبينه ولالا ؟
جود تستهبل :لالا مبالحين .. الحين اما مو في مزاج يسمح لي اتزوج قولي له يجي بعدين .,"ورجعتللجديه"..وش اللي تبينه ؟؟ نلعب حنا ولا وش؟؟
هيله :أندري عنك؟؟ ..معك وقت تفكرين تبينه ولالا وتعالي قولي لي
جود :وش افـكر انتي .. صادقه ولا مهبووله .. اكيد ابيه يحصل لي بس اطلع من عيشة الفقـر ..قولي انيموااافقه وابي العرس ان بغـوا اليوم
هيله تطلع:لا يكثر ..بقول لأمي انك موافق وبس .. وهالخنبقه اللي بعدها احتفظي فيهاللنفسك
جود :ترا مب لازم تدخلين طب دامني اخذت نواف .. تقدرينتحوليين
هيله :وليه ان شاء الله
جود :هههههههه عمرك ماحبـيتي الطب .. ودخلتي عشانتأمنين لنا حياة حلوه ..انا اقولك ماله داعي
هيله :جود ..تراالرجال مالهم امان ماتدرين يمكن يطلقك ..لا تبنين كل احلامكعليه
جود:ادري ..بس حتى لو طلقنـي غصباً عنه يصرف علي
طلعت ملاك وهي لابسه وقاضيه .. كانت لابسه تنوره سـودا هآي ويستماسكه على جسمها مع قميص ابيض مدخلته تحت التنوره .. ولابسه كعب اسود وكيلـون فوشي
شعرها معجدته وحاطه ربطه على شعرها ..
اما نوره لابسه فستـان اسود توب وشعرها ستريت ولابسهطول وفي خصلتين من عند آذنها
ملاك :وين حطيتي فهيـدان؟
نوره تلبس عبـآيتها : متعب ودآآه للبنات عمي ..
ملاك :الله يعينـهم ..
وصل متعب وركبـوا معه .. رآحوا للبيت ابو محمد
اول ماصـلوا للقصـر .. ملاك :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآللله هذا بيتهم؟؟
متعب :بدينـآآ
نوره :هههههههههههههههههههههه
ملاك :عمى يعميييك يقطع آآذنيك ..ماقلت شي ..وبعدين اناأتسـأل
متعب :أيه اتسألي وعبدالرحمن الضحيه
فتح الحارس الباب للسيـارة متعب اللي كانت ماتقـآرن بسيارة ابو محمداللي كان ملبقها فالحـوش الكبير
ملاك:احس لو امشي منالباب للمجلس بيجيني شد عضلي
نوره :ملاكوه والله انمتعب ماكذب فيك لا تسـوين كنك ماقد شفتي خير
متعب :وهي وش ..ماقدشآفت خير ..
نزلـوا من السياره .. وصـلوا للباب الرئيـسي .. كانت ام محمد فالاسـتقبال ..
دخلتهم للمجلس حق الحريم .. كان فخـم والكنب اللي كانتمختلفه ومتـناسقه معطيه فخـأمه حلوه
ام محمد :يالله انتحيييهم ..تو ماتبـأرك المكان والحي كـله ..عاش من شافك ياأم متعب
ام متعب :الله يحييك .. عاشت أيـامك يابعـدهم
جت الشغاله واخذت عباياتهم
رآحـوا فالمجلسوجلسـوا .. كان بينهم السـلآم والكلام الروتـيني عن الحال ..واغلب كلامهـم عن محمد ..واحيانا ام متعب تزل وتقول "سطام" ..
نرجع لهم بعدين
-بكــره ؟؟؟
ابو فراس بصرامهوكلامه غير قابل للنقـآش:إيه بكره .. عندك إعتراض
نجلا :بس بابا .. وربي بدري .. يعني متى يمديني اتسوقواجهز
ابو فراس : انا قلت ملكه ماقلت عرس .. يمديييك ..وبعدينانا بكره مسآفر وودي اكون موجود في ملكـتك
نجـلا بحزن :إن شـاءالله
رقـى ابوها فوق .. ماتقدر تسـوي دام ابوها قـال بكره ..دام بكره فهو بكره
رقت فوق تبي تدق علىندى .. تبي احد يسمعهـآ
كل بنت مفـروض تكونسعيده .. ومتشققه من الفرح لأنها بتتزوج ..اما هي لو احد يخيرها بتقول مـاأبي شي بسأبي اموت
ڪُلَ ضُع‘ـَـَـَفْ الآرِض ضآجٍ ..فيَ[عيُوِنيْ]
وِڪُلَ إح‘ـًـَـَتيآجَهـ/البشرِ..وِآڪَثرِ [بصدْرِيَ]
نزل محمد وكان لابس بدله .. بنطلون جينز وبلوزه من أرمنـي .. لونهاازرق مايل للنيـلي
شاف شغـاله سألها وينامه وقالت له انها في مجلس الحريم
توه بيـدخل ..
-على ويين يآهوو
محمد :أهلي هناك
ناصر يستهبل :يعني اروحاسـلم
محمد :عشان امسح البـلاط بوجهك
ناصر :افا ..اهلك هم اهلي ..احنا اخوان ترا
محمد :هههههههههه توك تصير اخوي هاه؟
ناصر :وآجبي كـ اخو يحتم علي هذا كله
محمد :لآ يكثـر ..بيجي بعد شوي مشعل ومرته ابي اشبعمنهم قبل لا يجي ..
دخـل وسلم عليهم ... وجلس معآهم ..
ام محمد ببتسـامه :احب اقولكم خبر بيفرحكم كلكم
أبتسم محمد وشـاف التسـآؤل على وجيـه اهله ..
ام محمد :محمد خطب .. وملكـته بكره
انصـدموا كلهم .. طالعت ام متعب تنتظر تفـسير من محمد .. يعني طول هالمده كان خاطب ؟
محمد يدري وش يفكـرونفيه :بصراحه كل شي صآر فجأه .. انا امس خطبت وحتى ماقلت لأحد الا لين اضمن الموافقه ..وابو البنت حب يعجل بكل شي
ملاك :إيييه اكيدبيعجل ..دامك حموودي خاطب بنته تلقاه قال خل اعجل بكلش لا احط يصحكنـي بعييين
محمد :ههههههههههه ..
ام متعب :ومنهي اللي امها دآعية لها اللي بتاخذ
محمد :الله داعية لها !..هههه ..اسمها نجلا صآلح ..منالعايله
نوره بإهتمام :حلوه؟ وكشخه؟!
ام محمد :ههههههه هذا تفكير البنات الحين ..
نوره انحرجت من ام محمد بس قال محمد :والله مدري ..انابصراحه مالي نظرتكم
ام محمد :لا نجـلا ..ماشاء الله لا إله الله .. حلو وأنيقه دايم لبسها زين
ملاك :يـآهوووووو بيصير عندي مرة اخووو
محمد :آلا أخبـار فهوود
نوره :ألحمدالله بخير ..
محمد :وينه ؟
نوره :عند هيا وعليـاوالجوري .. يصآلونه
ام محمد :ولدك؟
نوره :ايه
ام محمد :كان جبتيه ..خل نشوفه
نوره ببتسامه :لآ والله بثر والله انمايخليـني..
ام محمد :المـره الجايه ان شاء الله
نوره :إن شـاء الله
رن جوال محمد وكان مشعل
محمد :هلا بك
مشعل:هلا بك اكثـر .. الحين وينك انت ابي الحارس يفتحبس شكلي مامليت عينه جعله في خشمه
محمد:هههههههههههماأسمح لك هذا حارسنا الوفـي..ألمهم انا جايك الحين
سكر محمد .. وقام :يالله انا أستـأذن
ام متعب:وين؟
محمد :مشعل جا ومعهالجازي .. وخذوا راحتكم
ام متعب ببتسامه :خلنانشوفك هاه
محمد :إن شاء الله .."حب راسها"..انا طالع مع مشييعل
حب راس امه (ام محمد)
-انت الحين الواحد مايقـدر يفتح معك موضوع الاتتهرب؟
سعـود :يمه انتـي تدرين اني رآفض فكرة الزواج ..وبعدينواحد في مثل حالتي يمكن تجيني زوجة ماتتحمل بنتـي ..
ام سعود :يمــكن .. انت قلتهـآ يمكن ..مهب اكيد انت جربمنتب خسران شي
سعود :ماأبي اجرب ..وبعدين زوجي ولدك بندر اللي صك الـ30 وهو عزآبي لين الحين
ام سعـود انا عجـز فيكم .. كل واحد في جهه
سعـود :بالله يمه غيري الموضوع
جتهم خجل .. وجلست معاهم ..:وش فيكم
ام سعود :انتي اللي وش في وجهك مب زين
خجل :ماأنوم كويس .. لاجد وشفيكم؟
ام سعود :أحاول في اخوكيعرس
خجل ناظرته :بتتزوج؟
سعود :لا ..ماأبي
خجل:ليه ماتخطب نجـلا .."وبسرعه"..تراها حلوه وطيبه وكل ابو شي..وبتحب بنتك تكفى تزوووجها رح اخطبهـااليوم
سعود :يؤ!! .. منيب خاطبها ..انا اعتبر نجلا اختي
خجل:وش اختك بنت عمك هي
سعود :ايه وانا اعتبرها اختي ..عندكمانع؟
خجل تحاول فيه :والله انها حلوووه وكلشي
سعود :ادري انها حلوه شآيفها انا ..بس منيب متزوجها قلتلكم ماأبي اتزوج
ام سعـود عصبت :لعبهعندك البنت رح اخطبها اليوم ..مابقـى الا تحرجين عليها .. ان كان عندك كلام صآحيولا اسكتي تكفيين


نهــــــــآية البارت ../
=)

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:23 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السـادس والثـــلآثون




- هاه ..متىالعرس؟
طارت عيونها :وجع! ماأمدااه الرجال خاطبك وتسألين عنالعرس
جود تتسند عالباب :إيـه .. ماجاب المهر؟
ضحكت ام عبدالله :هههههههههه .. لأ اركدي وانا امتسالركـاده زينه
جود :اهم شي قلتوا لهاني موافقه ؟!
ام عبدالله :لآ لينالحين ..
جود بشوية حيّـآ تحاول تخفيه :الا يمه ماقلتي لي كمعمره؟
هيله :27
جود طارت عيونها :أمــــآآآآ ؟؟
هيله :وش كنتي متوقعهيعني؟
جود :مدري يعني ..23 ..24 كذا
هيله :لآ شآيب اجل ..نهون؟
جود :لالا وش تهونين .. من ريضتم دينه وخلقه فزوجوه ..
هيله :إيييه ماشاء الله عليييك



- من جد ؟
محمد :إيـه والله .. تخيل نويصر بكره !! ..احس انهماعطـاني فرصه استوعب
ناصر والضيق بـادي علىوجهه :في شي جوآي اسمه ضمير ..بآدي يستهبل علي
محمد :عطه طرآق معد يستهبل .. "يقوم "..انا بروحللمشعـل موآعدني مدري وش عنده
ناصر :أفـااا
محمد :وش فيك ؟
ناصر :هذا وملكتك بكرهتواعد ؟!
محمد طالعه شوي وده يصفقه ..بس قال :شفت عاد .. طولعمري خربان ..
ناصر :ههههه رحللمشيعل وسلم عـليه وحب لي أيـااه
محمد :أبشر وش تبي بعد؟
ناصر :انتبـه للنفسك
محمد :إن شاء الله حبيبـي ..يالله سـلآم !



- انتي جايه عشانتسمعيني هالكلام ؟
ندى معصبه من خجل :إيه .. وأبي منك تبرير ..يعني كان لازم تجرحين نجلا فوق ماهي مجروحه ؟!
خجل معصبـه مررره : نجـلا ونـجلا .. ونـجلااا ..خلااصارحميني تكفيين !! .. انا ترا نص مجاملتي لفراس عشان نجـلا .. وكتمت حبي لـ محمدعشان نجلا .. لين متى بدآري خاطرها مـدارى .. وانا وينرحت؟؟!
ندى :طيب ليييه تهبين في وجهها دامك ماقلتي لها انكتحبين محمد .. البنت على وجهها ماتدري ..
خجل تصيح : مـالي دخل .. "والانكسار بصصوتها " ..ندى افهميني ..انا احب محمد
ندى :لا مــاتحبينه !! .. انتي يوم شفتيه جلستي بعدهالسـالفه يمكن شهر ..وبعدها والله ..انا اتذكر معد جبتـي طاريه ..حبك له سميه نزوه ..سميه مرآهقه اللي هو ..بس حبك له مب صدق .. بس لأنه رجع رجع لك كل شي
خجل :مـا أسمح لك تقولين عن حبي لمحمد نزوه ..
ندى بهدوء وبسخريه :وش هالحب اللي يخليك تكرهين بنت عمك؟؟!
خجل :انا مـاكرهتها .. بس قهـرتني ..بكل بجاحه جايهتقولي ان محمد خطبها ..
ندى بقهر :طيب هي وشدرآهـا
خجل :مالي دخل !! .. بس انا عطيتها هي وأخوها ..جاملتاخوها على حساب نفسي .. وبعدين جاملته بشي كبير اللي هو الزوااااج !! ..يعني تخيلينفسك تجاملين زوجك وانتي قلبك مع غيره ..جاملته عشانه وعشان نجلا لا ينكسر خاطرها .. وبعدين لما مات فراس مابينت لها ولا قلت لها عن حبي لـ محمد عشان لا يضيق صدرهاإني احب غير اخوها .."وتشهق وهي تتعبر" ..الحين تجي تاخذه مني؟! ..لييييه؟
ندى:اصلاً كان غصباً عنك تجاملين فراس لأنه ماجا خطبكبرضاك ..انا اعرفك ياخجل لوك مخيره كان حتى لو تدرين ان فراس يموت عشانك ماوافقتيعليه
خجل:المهـم اني جاااملته !!
ندى بسخريه : خـلااص دريت انك انتي المسكينه وياحـياتي ..تنرحمييين .."وبجديه" .. بس لازم تفكرين بنجلا !! .. اول شي قارني ظروفك بـظروفها !! .. انتي حولك امك وابوك واخوانك .. نسيتي كيف اخوك علطوول ركض بك للفرنساعشان لا يضيق صدرك على موت فراس .. وهي وش عندها .. حاسدينها على هالمحمد الليماخذته من غير رضاها حتى ؟؟! .. يعني مايكفـي ان عندها سوير العّـله وابوها هاللياشك انه ابوها اصلاً ..وفراس اللي كان يشوفها شوي..ويرآعيها مـات !! .. مشاري مسافريدرس وحتى لوه فيه وجوده زي قلته .. ويزيد مب حولها ابد .. يعني حـررام تتخلى عن شيممكن يكون سبب بعد الله في رآحتها عشان حبك هالبـآيخ اللي مدري من وين جـآ ..انا بسبفهم ..أبي أفهـــم شلون حبيتي واحد ماشفتيه الا فالسوق ويوم العزيمه ..والمشكلهياليته معطيك وجهه ..
خجل :انا عطيت كثيرومو مستعده اعطي !! .. محمد بيكون لي انا و بس !
ندى :مرييييييييضه وربي انك مريييضه !! ..
اخـذت شنطتها وقبل تلطع قالت : إن رجعتي للعقلك ..وآنبـك ضميرك تعالي بكره انا في بيت نجلا عشان الملـكه
وطلــعت
تسمرت عيونهافالفــراغ .. ملكـــه؟! .. لهـ الدرجه مستعجل
حست بـ كره قوي للنجلا .. حست بـ الاهـانه وكل شعور شينحسته إتجاه نفسها وإتجـاه نجلا ..
حرام تضحي وتسكت عنحقها ..آخر شي نجلا تاخذ الرجال اللي خجل تحبه ؟!
طيب مقعـوله يكون كلام ندى صح؟! .. هي صحيح جتها فترهنست محمد ونست الموقف اللي صـار بس لما رجع رجعت تتذكر كل شي ..
بس شلون تتخلى عن هاللي حبـته .. وللمين؟! ..للنجلا .. يعني لو وحده ثانيه كان يمكن بس .. نجلا صديقة عمرها وبنت عمها ..
ودها تموت وترتـآح من هالعذآب




آنتظرتـَـَـك . .
آنتظرتـَـَـك . .
آنتظرتـَـَـك . .

.....................................وآنتظرت
.................................................ح‘َـيآتــــك . . !

لكـًن , ,
آنتظــَآري كآن [ فآرغ ]




فـي المملـكه تحديداًفي كوفي شوب في لوبي الفورسيزون
كان جاي يشتري منالسوق بس المكالمه اللي جتـه قبل والحين خلته يجلس بالكوفي ويحتـري هالـ2 الليمايندرآ ان شافوا بعض وش بيصير
كان جالس على كنبـةفالكوفي شوب .. يحس انه متوتـر ولأ كأنه بعد شوي بيقابل ولد اخته وصديق عمره منالطفـوله
/
رن جوال مشعل .. عقدحواجبه وهو يشوف المتصل .. زفـر بطريقه اقلقـت الجازي .. ميل فمه وو يطالع فالفرآغيفكر ..كأنه يفكر يرد ولالا
الجازي :مشعل حبيبي وشفيك؟
قام مشعل :دقايق
طلع برآ لشقه بكبرها .. رض عالسماعهالخضـراء .. وهو يشوف الاسم في جواله ..وده يرد ..ومـاوده ..بس آخر رد بيشوف آخرتهامع هالمتصل
مشعل :آلو
الطرف الثـاني :هلا مشعل كيفالحال؟
مشعل :هلا فهـد .. الحمدالله بخير ..
فهد يحتريه يقوله انت شلونك بس شكل ماعندهنيـّه :امم ..إحم! .. انا بصراحه داق بقولك ..ودي اقابل سطام !
مشعل ببتسامه سآخره :لا أبشرك الحين صآراسمه محمد !
فهد مـافهم .. حاول يستوعب بس مرره مب داخلمخه هالحكي :مافهمت
مشعل : سطام .. اسمه محمد بن عبدالرحمن آل "......" .. اوقع انك فهمت السالفه كذا
فهد مافهـم .. في أسـألهفي رآسه .. بس حس انه مب قادر ياخذ حكي من مشعل .. قال :طيب مشعل ..الله يرضى عليكويدخلك الجنه ..انا آبي أقـابل سطام ..او محمد ! .. وربي تـرآني ندمااااان
مشعل : فهد ترا محمد الحين عايش حياتهومرتاح من كل همومه ..وانا بصراحه ماصدقت اشوفه مرتاح من مشاكله وحاله ترقع .. فـماله داعي نرجع نذكر الماضي
فهد بقل صبر:هذا انت !..لكن انا ظالمه ..ابيييه بس يحللنـي .. مشعل هذا آخر طلب اطلبك أيـآه
مشعـل : طيب أسمـع .. بشوف لك يوم ومكانمنـاسب .. وارد لك طيب؟


/
صحـآه من سرحانه !
- ماشاء الله جآي من بدري
أبتسم مشعل :هلا محمد .. بقـولـ.
ماأمدآآه يكمل الا وصوت يقاطعه من ورآ محمد :السـلآمعليكم
التفت محمد وانصـدم من الشخص اللي قدامه ..هذا فهد؟ آخرواحد توقع يشوفه بالكون فهد ! .. التفت لمشعل يبي تفسير .
مشعل:محمد فهد يبيك تسمع منه
محمد مب فـآهم ..يحس انه مثل الاطرش بالزفه .. رجعيطالع فهد بنظرات بآرده جداً .. فهد كان متوقع نظرات إحتقـار متوقع سب بس محمدماعطـاه أي وحده من توقعاته .. مب حبـاً فيه بس هالنظرات البارده مفعوله بالنسبهلمحمد اقـوى ..
مشعـل يمسك كتف محمداللي كان يطالع في فهد : محمد عشان خاطري اسمع منه والله انه من زمان يدورك
محمد كان يطالع في فهد ..و يستـرجع كل لحظه حلوهجمعتهـم ..من إستهبال وجد وكل ثانيه كانت معـاه
وده يصـرخ في مشعل ..يصرخ فيهم ثنينهم ويقول وش اسسمع؟؟فيه شي باقي بعد يعني .. تحسون ان اللي سوآه فهد شويه .. هو أرتاح عقب هذيك الايـامالمروعه .. يجي فهد الحين نآوي يرجع يذكره ؟!
محمد طالع مشعل وقال بصوت وآطي : مشعل حركتك مالها داعيعالاقل قلت لي
مشعل ببتسامه متوتره :ماعليه يامحمد اجلس انت نص ساعه بس نص سـاعه
فهد كان ســاكت ..لأنه يدري أي كلمه ماراح تكون لصالحه




يبـَِـَيَيرجَِعَِ وَِيذَِكرنُيَ،
ويَِهديَنيَِفــَـَـَـرحٌ ع‘ـَِمره..
وكلَِ ظَِنهأنابـَِأرضَِى..
وأع‘ـَـَـَـانََِِق جيّتَِه وأفرَح..
نـُسسَِىخ‘ـَـَـَـذلانهلقلبَِيَ
تنَِاسىلَِحَظـَة..| جراحي
!وصًَـَبالمـَـَـَـَلح‘ بـرجـَوٌوٌوٌعـَـَه..!
وصًَـَبالمـَـَـَـَلح‘ بـرجـَوٌوٌوٌعـَـَه..!
وصًَـَبالمـَـَـَـَلح‘ بـرجـَوٌوٌوٌعـَـَه..!
وهم جالسين والهدوء سيد المكان .. الا من صوت الميوزيك الهاديه .. محمد اللي كان جالس بكل أريحيه على كنبة الكوفي يطالع فهد بنظرات ثابته يحتريه يقولاللي عنده ويخلص .. لأنه بس بيسمع وبيروح
مشعل طلـع وخـلآهم علىراحتهم
فهد أخذ نفـس :سطام ! .. او زي ماسمعت محمد .. أدري اناللي سويته فيك مب شويه .. وأدري ان غلطتي أكبر من أنك تسامحني .. بس .."أخذ شهيق" .. بس انا .. سامي لعبْ علي .. ماخلاني اشوف شي ..
محمد يطالعه :........
فهد : انت حط نفسك في محلي .. تخيل ان 2 شهدوا ضد صديقكوانت في لحظتها ماتفكر ابد .. سطام محد يعرفني كثرك .. ألتمس لي العذر الله يخليك
محمد كان ساكت .. ماعنده شي يقوله لأن كل الكلام ماخشمخه ابد
فهد :سطام لا تجلس ساكت كذا ..قل أي شي ..اقولك سـاميهو دبر للهذا كله
محمد واخيراً رحم حالفهد وتكلم :سامي هو السبب؟ طيب! ..فرضنا ان سامي هو السبب وقال لك ان محمد سواوسـوا .. تتوقع انا اتعـاطى مخدرات ؟؟؟؟
فهـد :كنت مقهـور .. انا وقتها كنت احسبك .."ماقدر يقولها" ..سطام ارجوك اعذرني! ..يعني هالـسنين كلهاماتشفع لي عندك ؟
محمد :ليه؟ هي شفعت ليعندك قبل كذا؟؟
فهد سكر عيونه ويحاولينظم عملـية التنفس عنده ..كلمات محمد له مثل الطعنات للقلـبه .. محمد كان ياخذ حقهمن فهد ببطئ .. مثل الموت اللي يجي شوي شوي ويعذب صاحبه .. مايتحمـل يسمع هالكلاماتمن صديق عمره سطام
لكـن انتشله منهالالـم صوت محمد المخمـلي :انا مسـامحك من قبل لاتطلب السمـاح مني يافهد !!
فتح فهد عيونه .. وطالع محمد ..لأول وهله حسب انه سمعغلط .. ومن كثر ماهو يتمنـىآ السماح صار يسمع اشياء مالها وجود .. :إيش؟
محمد بملامح ثابته .. وجامده خاليه من أي مشاعر ..يحسانه مجبـور يقولها له : انا مسـامحك! .."وكمل".. صحيح قلت لك هالحكي .. بس أياميمعك تشفـع لك كنّـا اكثر من اصدقاء ..كنت لي اخو ماجابته امي
فهد نصه ارتاح والنص الثاني لا .. نبرة محمد ماكانتمطمنه ابد ..: كنــت؟؟!
محمد :إيه كنت ..
فهد :مو انتسـامحتني؟
محمد :سامحتك .. بس مستحيل نرجع زي اول .. اذا انتبتقدر انا لا ..
فهـد :بس ياسطـام ! .. انا
محمد :فهد ! .. فـ السنه اللي صار اللي بيني وبينك ..كانت اشين سنه مرت علي بحيـاتي .. انفصلت عن شغلي !..تدري ليه؟ .."وبذبه" ..يحسبوني اتعاطى مخدرات ..تخيل! ..انا آخر عمري اتعاطى مخدرات ..وملاك اختى كانتتعبانه ..ابوي توفى .وبعدها اكتشفت ان اهلي مب اهـلي .. وينك هالوقت كله؟ مو هذاوقتك؟
فهد :.......
محمد ببتسامه باهتهعشان لا يحس فهد انه يلومه :اما الحين .. حالي من احسن مايكون .. نفسياً وماديـاً .. اختى ملاك من احسن مايكون و الحين عندي آهل .. كونت صداقات جديده ..الحين جنبيمشعل وناصر وطارق والكل!! ..انا ماألومك يافهد .. ولا جآي اعلمك غلطك..بس انا اقولككيف حـالي من غيرك !!! ..تتوقع إني محـتاج شي الحين يذكرني بأول ..مايحق لي أرتاح ؟ ..ترا اول كان كل شر الدنيا في رآسي .. كنت اتوعد فيك انت وسـامي واني بنتقم ..ولهيت مع مشاكلي بعد طلعتي من السجن !! .. وبعدها خـلااص .. حسيت مافي شي يستحقالانتقـام لأني منيب ماسح هاللي في قلبي لين انتقمت .. فترة السنه هذي كفيله فيتنسيـني كرهي لك !! ..ولاحظ انها نستـني كرهي لك بس ..يعني.. مقدر نرجع فهد وسطامزي اول
فهد :.......
قـام محمد ..مبتسـم :اتمنـى لك حياة سعيده يافهد ..والله يحللك ويبيحك ..وابي منك بعد انكتحللـني
توه بيروح .. بس حس بفهد يمسك يده :سطـــــام !
التفت له .. وفهد وقف :يعني تنسـآ كل هالسنين ؟؟ نسيتايام المدرسه ..الجامعه حتى الشغل كنّـا مع بعض .. كل هذا يهون عليك
محمد يحاول يخفي قهره : فهد ! ..لا تخليني اقولك كلامماأبي اقوله وماسك نفسي طول الوقت عنه
فهد يحس انه مثلالضآيع .. مايبي يخسر سطام :سطام .. جآوبني كل هالسنين تبخرت
محمد التفت له وصار مقابله : بالنسبـه لي ماتبـخرت .. بس اذا هالسنين على قولتك والعيش والملح كلها ماخلتك تعيد النظر والتفكـير قبللاتتهمني بشي انت عارف اني مستحـيل اسوويه .. اتوقع انها تبخرت ..قبل لا يحط ساميالمخدارت فالسياره .. كانت وقتها تبخرت وصـارت بـحححح!! .. خلينا نقول اني جيتك فيعرضك.. صداقتنا ماخلتك عالاقل تقول ليش ماأصير احسن من سطام وامنع سامي من انه يحطالمخدرات في سيارته ؟!
فهد : ...
محمد مبتسـم :خلنا كذا احسن لنا ترا ..يالله فمان الله
أتـجهه للسيارته .. وركبها ..اتشغل الاستـريو اول مافتحالسياره ..وهو طالع من المملكه جت أغنـية "Apologize"
أبـتسم .. كأنالاغنية قاصده تجي بهالوقت
It’s 2 late apologize
مايدري هو اللي سوآه صح ولا لا .. بس اللي يعـرفه إنه في غنى أيعلاقه تجمعه بـ فهد .. لأن احسن لـ الكل انهم يفترقون .. وكلاً ينسى السالفه ..
مايقـدر ينـسى شكل فهد فالكوفي شوب يوم يهـزأه قدامالكل على قصة اريج
/
- ليش؟..ليشششششش تسوي كذا ياسطام ..تراني فهد ياسطام مب واحد ثاني!
سطامبهدوء غريب ..وكأنه مخدر بسبب هالسب والشتم اللي يجيه .. بس قال: وانتصدقته؟
جـن جنون فهد .. ورفع ياقة سطام اللي كان اطول من فهد بسهالشيماأعاقه ابد .صقعه فالجدار .. وسطام سكر عينه من الالمبس كان ساكت .. يبي يدافع عننفسه وسط هالتيار من السب والاهانات .. يبي يتكلم ويدافعبس هجوم فهد اللي الجمهوخـلاه يسكت وكأنه شخص حُكم عليه بالاعدام وينتظر القصاص .. كان يطالع فهد اللي يسبويلعن .. واللي يحس انه بينهبل لو ماذبح سطام .. لكنالوضع زاد عن حده .. لانه كانساكت هالشي قهر فهد وجمع شياطين الجن والانس فوق راسه ..حس ان حقد الدنيـا كله جاله ..حس بـ كره واشمئزاز وندم لانه فكر يصادق سطام .. يحس انقلبه وعقله يتضاربون .... وده يذبحهالحين ويخلص عليه!..بس هذا سطـام!..ياناس تدرون منهو سطام!..مسكهبقوهاكبروسطام واقف .. لاهو اللي هاجم ولا هو اللي دافع .. حتى مابـرر .. مجرد اكتفىبكلمة "وانت صدقته؟" ..
انقهـر فهد من سكووته .. وحس انه يبي يزيد عليه .. لويقدرذبحه ورجع خلاه يحيـآ وذبحه مره ثانيه
سطام ماوعـى الا على كلمة .."ياولد الحرآم"..عصصب .. وبعده بقوه .. وقال بقهر شخصمظلوم :أسمعني يافهد اناساكت وتاركك تتهمني وتظلمني ..قلت صديقي وبينا عشره .. اما انك تجلس تسب في عرضيانا ماأسمح لك ولا لأي واحد غيرك ..فـاهم؟
فهد بسخريه:وش دعـوه عاد اللي صنتالعشره ..
سطام رفع حاجب بـ تحدي..ورمى قنبله قبليطلع:انت من الاول..مفروض تمسكاختك!..ليه جآي تتهمني والسالفه تخص عرضك انت!..وبعدينانا رجال..والرجال مايعيبهشي!.."والتفت لمشعل"..ياللهيامشعل!
ومشـوا .. وهم ماشين صرخ فهد :لوك صـدق مظلوووم!..كان عالاقل جيت هنا عنديوبررت!..اثبت لي صدق انك مظلووم! مبتلقيني ظهرك وتمشي!..يا .. يارجاااال!
وقف سطام والتفت له .. عطاه نظره تسمالبـدن!..وكملمشيه
/
طلعه من هوآجيسه صوت جواله ..
المتصل>مشعل
محمد :هلا
مشعل :بشر !
محمد :مراح اعلق على حركتك .. بس انا الحين فالسيـارهيعني طلعت من عنده
مشعل :سـآمحتهمحمد؟
محمد :إيه ..
مشعـل أنبـسط مره :كفـووو هذا العشم فيك ..
محمد بهدوء :سامحته .. بس ترانا مب اصدقـا مره ثانيه
مشعل :منجدك؟؟
محمد :مشيعل تعال عندنا فالبيت .. ودي اتكلم معك بـروآقه
مشعل :اوكي

- مدام وي ار فينش
ام محمد :طيب .."وقامتوقالت تحاكي ام متعب وبناتها ".. تفضـلوا عالعشـاء


قاموا كلهم .. واتجهوا عند المغاسل .. راحوا ام محمد وام متعب عندالغرفه اللي فيها طاولة الاكل
اما البنات كانواعند المغاسل وسواليف>ماتحلى السوالف الا عند المغاسل خخ
نوره وهي تناظر ملاك من المرايه وتغسل :متى بيجي متعب؟
ملاك :مدري عنه ولا عاد تحاكيني عنه هالخبل .. سآمج
الجازي:ههههههه ليه ؟!
نوره :هههههههه عشانه مسفل فيها امس واليوم مسكييينه
ملاك تطلع لسانها :مااالت! .. "رن جوالها "..فيووونهدقت
الجازي : وش تكلميين انتي .. تعالي بنتعشا الحرمه بتنقدعلينا
نوره :بيكفها خليها الذوق في جهه وهي جهه
راحت ملاك عند المدخـل عشان تكلم فـيّ صديقتها .. ونورهوالجازي رآحوا عند الحريم .. والشغاله ودتهم عند طاولة الاكل
اول ماخلصت ملاك من التلفـون طلعت من المجلس تدور غرفةالاكل .. شافت البيت وتنـحت فييه .. كان باين من جهة المجلس شوي من الدرج الكبير ووصالات مفتحه على بعض كبيــره مره .. الوحده منهم في حجم صالة بيتهم .. والاعمدهاللي منتشـره بكـل كم متر معطيتها فخامه وشكل كلاسيك ..
سمعت صوت شبشب واحد يخبط فالبـلاط ..قالت في نفسها
"شوي شوي عاللبلاط .. والله هالارضيـه بس تجيب بيتناوسيارة متعب مع معاش تقاعد ابوي خخخخخ "
مشت عشان بتروح للطاولة الاكـل .. الا تشوف احد واقف عند الدرجويناظر بتنـاحه
ملاك تنحـت .. من هذا؟ ..توقعت انه ناصر
علطوول ركضت ودخلت فياقرب غرفه .. وسكرت على نفسها الباب .. سندت نفسها عالباب الخشبي وهي تاخذ نفس :يوووه والله لو يدري متعب ان يعلقني فالحراج ويبيعني بأرخص سعر عرفته المملكهالعربيه السعوديه
فتحت عينها وهي تنـاظرالمكان اللي دخلـته .. كان مثل المجلس او مكتب .. موكيت لونه سكري والكنب اللي فيهجلد لونه عالسمآوي اللي عالموف شوي .. الجدران خشب ..وفي معلق لوحات مربعه كل 3 تحتبعض ..وصايرين صفين بس .. وفيه باب ورآ الكنب وسيـع شوي داخله مثل طاولة اكل صغيره .. يوم شافت طاولة الاكـل تذكرت انها ماراحت لـ اهلها
طلعت من الغرفه ماشافت احد .. مشت فالصاله الوسيــعه ..
- مـــلاك وش تسوين؟!!
ارتـاعت والتفت ..وهيحاطه يدها على قلبها وتتنفس بسرعه :ووووووجع تنحنح مالت عليك !!!
محمد :هههههه وش تسوين هنا؟
ملاك :ابد بس ضيعت .. وقسم بالله لوني في غرناطه ولاوأي سوق كبير كان يمكن دليت .. بيتكم هذا يكفي مدري كم شخص.. يمكن 200 وشو لهالاسـراف
محمد :ههههههههه ضيعتي عن القطيع صح ؟ .. امشي بساوديييك ..
ملاك :قطيع ..ايه نعم ضيعت
محمد آشر على باب :ادخلي من هنا .. بتلقين باب كبيرادخلي منه هناك طاولة الاكل
ملاك :اوكيييه ..وانتوراك ماطلعت ؟
محمد :ألا طلعت بسالحين مواعد مشعل يجي هنا
ملاك وهي تروح :عطهخريطه قبل .. عشان لا يضيـع خخخخ حوشكم لحاله يبي له سيارة غولف عشان الواحد يتنقلفيه
محمد :لا إلـــه الا الله
ملاك تطل مع الباب :انت واخووك هالسبيكه وش فيكم علي؟؟! ترا عيني بأرده ..إففف




أنآ تعلّمت صَمْتيّ}-يُوم گلـّن حڪَىٍْ‘‘


و يُومْگِـلّن’’تهَزهَزْ‘‘جيتْ|گلـّي ثبُوتْ~
رآحْ عنّي يسُولفْ. . . -[يحسْبْ إنـّہۧذگـَــآ!

و آنگسرْ لـہۧ خفُوقيّ|وآنبسَطْ بہۧ شُمُوتْ!

آيييہۧ دمعيتحدّر،‘إيييہۧ قلبي"بگىٍْ"

يُومْ شآفْ آلشهآمۃْ في خويـّہۧ. . . .

تمُوتْ /~



بعدهـا بنص ساعه
-
طيب ليه تسوي فيه كذايامحمد؟ .. حرام عليك يـا خي والله
محمد ووآضح إن ضايق صدره من هالسالفه :مدرييامشعـل .. يمكن كرهي وحقدي على فهد رآح .. بس تـأكد إني الى الان ماأقدر حتى اطالعبـ وجهه ..انا اصلا مدري كيف سـامحته ..بس بحتسب الاجر
مشعل يبي يحسفه عشانيتراضون:محمد توقعتك طيب ..
محمد :صعب ! ..صعب انسى كل اللي صـار .. كلامه لييوم فالكوفي شوب .. سالفة المخدرات ..جلست شهر فالسجن ..انحرمت من شوفة ابوي قبل لايموت ..حتى عزآآه ماقدرت اوقف فيه عشاني فالسجن والقهر اني مظلووم يعني يالتني مسويشي ..أقول أستـاهل عشان أتـأدب ..بس مـاقدر انسى يامشعل وربي
مشعل :مدري بس حسبتانك عقب عيشتك هنا واستقرارك انك نسيت كل شي
محمد ببتسـامه فيها آلم :لا مانسيتولا شي .. كل لحظه من الماضي اتذكرها بحذافيرها .. وكأني جالس اعيشها الحين .. شيجواي انكسر وماأحسه بيتصلح .. والله لو اشوف احفـادي يراكضون قدامي ..بس منيب قادرانسى اللي صار لي منه مب شوي والله .. يعني لو احد ثاني اهون علي ..بس صعبه لماتجيك من صديقك
مشعل :والله مدري وش اقولك ..بس الرجال مره كـاسر خاطري
محمدبضحكه باهته جذابه :ههه .. وانا ماكسرت خاطره يوم يسوي كل هذا
مشعـل ..سكت شوي .. وبعدها أبتسم وقال :محمد إنسـى
محمد مطنش:تدري وش اللي قاهرني .. انه اعتذرمن حركته .. ولا قـال انا مدري ليه سويت كذا .. يعني عقب هالسنين اللي جمعتني بـفهد حسيت اني ماأعرفه زين .. لو بنرجع زي اول ..مراح اقدر اعيش معه لأني احس إنيمكن يوم من الايـام يصير بينا تتش زي أي صديقين ..ويسوي لي اللي هو أعظـم من كذا
مشعل بمرح :لا هالمره أين امه يقدر عليك .. لأنك ولد محمد آل "........ " >امنيتي القى اسم عائله مب فالواقع عشان اقدر اكتبها ..طفشت من هالنقط (فيس ينتفشعره)
محمد :هههههه .. الا على طاري وش أخبار سطام؟!
مشعل :بالله ماتحس انكخبل ..وش اخبار سطام؟
محمد مات ضحك :ههههههههههههههههههههههههههه انا حـاس ..
مشعل :ادري لأني نصفك الاخـر
محمد :صح ..يـانصفي الاخر وتـؤام روحي وكل ابوشي ..صح صح
مشعل بنص عين :احسك تسلك لي ..بس يالله لأني في كل الحالات بيطيحكرتي عقب حرمك المصون
محمد مبتـسم : تصدق اني لين الحين ماشفتها .. ولا أدريحتى كم عمرها
مشعل طارت عيونه :منـتب صآحي ابد ابد ابد
محمد :بس ترانيمستخير .. واحس اني مرتـاح مرره
مشعل تطمن :بس محمد ولو .. ترا الزواج مهب كذاوانا اخوك .. يعني مهيب زينه انك تتزوج وانت حتى ماتدري عن البنت أي شي
محمد : اهم شي اني مرتـاح .. هههه لو يسمعني ناصر ..كل كلمه والثانيه اقوله انها خاشه مخي ..وجايزة لي ومن هالحكي .. وانا لو اشوفها في مكان منيب عارفها
مشعل :هههههههتسذووب طول عمرك
◙◙◙◙◙

-
يمممممه ..تكفيين بقولك شي بس لاتقولين لا
تأففت من بنتها :احتسي وش عندتس
ندى :بكره ملـكة نجلا ..وودي اروح لها منبدري عشان اوقف جنبها .. ولو اروح اليوم وانوم عندهم ماأقول لا
ام خالد :لاماعندنا بنات ينومون برآ البيت ..انا بيوت صديقات ويالله هاضمتها
خالد :نجلا؟! ..صديقتك؟
ندى :أيه نجلا

سكت خالد .. وطالع فالتلفـزيون .. لاحظت ندىإحمـرار وجهه ..بلع ريقه وسأل :بتاخذ ولد عمها هذاك؟
ندى بهدوء :لا .. واحدثاني
خالد بقهر يحاول يخفيـه :مب يوم العلم وهي له ولا راح تتزوج غيره؟ ليهغيروا رآيهم؟
ندى بتردد :مدري بس الولد كان طالبها والابو ماقال لا ..خصوصا انناصر ماتحرك
ام خالد تحط يدها على فخذ ولدها :خالد يآبوي .. خيره انك ماأخذتمنهم والله يعني شف شلون طريقة حياتهم .. ماتناسبنا ولا نعرف لها
خالد :.......

خالد كان مقهـور ..صحيح هو ماكان يحب نجلا بـ معنى يحبها ! .. لكن كان يميللها شوي ..او عاجبتها اكثر من غيرها
وانقهـر من اللي سمعـه
◙◙◙◙◙

مـن بكره ..
كانت نجلا منسدجه عالسرير ودموعها ماخذه مجرآها .. ونـدى جنبها
ندى :نجلا قومي وش هالصيـاح منتيب صاحيه
نجلا :اخاف انياستعجلت

جت ندى بتقول "هو بكيفك ؟ انتي مشاوره؟" بس فرملت .. قالت لهابحنيه وهي تمسح على شعرها :شوفي نجلا حبيبـتي .. من كلام اخوك يزيد عنه يوم تقولينلي انه إنسان شـي مرره .. يعني ليه الخوف
نجلا :ماراح تفهميـن .. اخاف اكوناستعجلت في قـراري .."رفعت راسها لندى وبتساؤل".. مو كأنه بدري عالزواج
ندى :لاعادي .. وحده تقرب تزوجت وهي ام 18 .. يعني انتي اكبر منها
نجلا :مدري احس .. ماني بوجه زواج
ندى :اقول لا يكثـر قومي بس على ماتتروشين وتجيك الكوافيره الاهو واصل
نجلا :كـوافيره؟؟؟!
ندى :ايه ..ليه السؤال يعني وشالغريب؟
نجـلا :لالالالا ..ماأبي كوافيره بليـز قولي لها ترجع بصلح شعري من نفسي
ندى :ليه؟
نجلا :بس ..ماأبي اتكلف خلي كل شي للعرس .. تكفييين
ندىتناظر ساعتها :طيب قومي الحين 7 يالله يمدييك تسوين شي

قامت نجـلا عشانتتـروش

◙◙◙◙◙

-
وش يروحك ؟
مشعل وهو منسدح عالسرير وجنبه سطاميلعب :اخوي وولد اختي وصديق عمري وتـؤام روحي وبير اسراري ..مايصلح اروح ملكته؟
الجازي وهي ماسكه شماغ مشعل بالمعـلاق لأن توها كاويته :حشى ماقلنا شي ترا .. بس وش يروحك والملكه مختصره جداً
مشعل يمسك يد سطام ويضحك في وجهه :أبـد ..بسابجسره لين جا يدخل على مرته .. تعرفين هو توه اول مره يتزوج ولا قد دخل على حريم
الجازي :أهـا يعني انت بتاخذ بيده وتدخله
مشعل بكل بجاحه ههه:وبدخل معه بعد
الجـازي :نعـآآآآآم؟؟!
مشعل ببراءه :وش فييك قصدي شرريف انا
الجـازي :لاالله يعافيك لعد تقصد شي مره ثانيه ..ألرجال يعرف يتصرف عمره 30 سنه اتوقع انه كبيرويفهم
مشعل :لا مب 30 ..29 سنه عمره كبرتي الرجال
الجازي:لاتغير الموضوع ..المهم انك بتنـزرع مكانك ..بس في حـال وقعت ورقه انك ماتقبل على مرته سمحت لك
مشعل :هههههههههههههههههههههه .."يكلم سطام "..يآخي امك تحبني مدري وش اسويمعها
تحط الشمـاغ عالسرير :يـالثقه ..
◙◙◙◙◙

-
يآخي انا مدري ليه احسان جيتك ذي للبيتي بتجر وراها مصايب
ناصر وهو متـمدد في وحده من مجالس بيت طارقالكبيـر : انت الحين تبي تطردني؟ احب اقولك ان محاولاتك كلها لاهذي ولا القادمهبـآءت بالفشل ..الذريع بعد ..لآني رجال مب طالع
طارق يجلس ويرمي على ناصرالببسي :امسـك .. لا صدز وش عندك جآي فيذا؟!
ناصر :مدري ضآيق صدري قلت اغير جوو
طارق يفك الببسي :قالوا لك بيتي منتجـع ولا فانتـزي لاند ..لا شاليهات بورابـورا
ناصر :تراني قلت لك قبل وبقولها لك ثاني مره ..منيب طالع
طارق :هاذيوالله النشبه .. المهم ليه ضآيق صدرك يـآبعدهم كلهم
ناصر :مدري .. اليوم ملكةمحمد زي ماتعرف .. وإحس مدري شلون
طارق مسوي فآهم :داخلك طفـل يبـكي مخنووقيحتاج يتحرر من هالسجن
ناصر يـ نص عين : وش تقرا انت هاليومين ؟
طارق :هههههههههههه .. ما أقرا شي .. فقط كنت اتغشـمر معك قليلاً
ناصر :وش عنده احمدالحجيـلان ؟؟!
طارق :اسمح لي ..ثقـافتك إبـداع ..احمد الحجيلان اجل هاه
ناصر : والله انا كل ما جيت ابي اذب واحديتحتسا كويتي قلت وش عنده احمدالحجيلان على بالي للحين ماسك مجلس التعاون
طارق:عاد مشكله والله لو كان صدقللحين ماسكه بتطلع سبهه لا محاله
ناصر :هههههههههه .. قليلاً مما عندكم
طارق ينسدح جنبه : نويصير ترا حامت تسـبدي ..
ناصر :قلت لك منيب طالع منبيتكم لا تحدني اننوم عندكم اسـبوع
طارق : كل تبن ..انا قصدي حامت تسبدي منسكوتك قل وش مزعلك خلصني .. واذا ملكـة محمد اليوم .. مب هذا اللي انت تبيه
ناصر :إلا ..بس مب بهالطريقه ..
طارق يقوم ويشرب من الببسي شوي .. :انا لومنك .. اروح اخطب هيله علطوول
ناصر :ماأحسها حلوه
طارق :وليه ؟! .. مو انتكنت تبيها .. فكر ياناصر قبل لاتروح عليك البنت

ناصر كأنه استـوعب ان يمكنتروح عنه هيله ..ضاق صدره ..صحيح كل اللي يبيـه صار ..بس هو مب مبسووط .. : تتوقعإني بتوفق في زوآجي لو خطبتها ؟
طارق :ليه لا؟
ناصر :مدري..يعني بصراحه اناطايش وإتكـالي وعجاز .. وهي عكسي تماماً
طارق :هههههههه ياحليلك اثرك عارف نفسك
ناصر :كل تبن ..
طارق :ههههه لا جد جد ..ليه تقول كذا ..تبي وحده زيك ؟! عشان صدق صدق ماتفقون ابد
ناصر كأنه اقتـنع برأي طارق :بكره بكلم امي ! ..واللهيكتب اللي فيه الخير
طارق :حلوو ..بالتوفـيدز

◙◙◙◙◙

قبلها بـدقيقه
/
- ther is a girl u wanna 2 see u
محمد اللي كان جالس عالاب توب :me?
الشغاله :يس

/


نزل من الدرج .. كان لابس جينز وتيشيرت ..شكله عادي وشكل واحد جالس فالبيت ..
اما هي كانت متوقعه ينزل لها وهو كآشخولابس لها ..
عقد حواجبه يوم شافها .. وش يجيبها هذي الحين ؟ ..
خجلببتسـامه ذآبله : كيفك محمد ؟
مدت يدها بتصـآفحه .. رد لها بالحمدالله بس مامديده .. اول وهله حسبت انه مب مصآفحها .. بس مدّ يده وعلطول شآلها ..
ضمت يدهااللي لامست يده قبل شوي .. وقالت بإحراج :اممم .اكيد مستغرب من جيتي هنا صح؟
محمد يعدل وقفته :لآ شـ دعوه البيت بيتك ..

اخذت خجل نفـس : انابصراحه مدري من وين أبـدا يامحمد .. بس ابيك تفهمني .. اوعدني ماتفهمني غلط
محمد الاسـأله صارت تلف براسه ..فيه شي يجمعه بـ خجل غير القرابه وموقف صحـارى؟ .. يعني بنت عمتي وشفتها صدفه .. ماكان يدري ان هالاشياء يتجر وراها أشـياء هو فيغنى عنها :......
خجل..ماعرفت تفسر سكوته ..اخذت نفس تنمع دقات قلبها ونفسهاالمتسـارع من انه يمنعها تسوي شي جآيه عشانه : محمد تكفـى الله يخليك ..إلا نجلا .. تزوج أي وحده غير نجلا !!
محمد سكت شوي يستوعب كلامها ..فالبدايه ظن انه سمعغلط .. أنصـدم من هاللي تقوله .. مابيـّن لها شي وقال : الحين انتي جايه عشان كذا؟! ..
خجل : محمد تكفى افهمني .. نجلا لا .. عندك الرياض مليـانه بنات تكفىنجلا لا
محمد :انتـي الظاهر تحسبين الزواج سلق بيض .. وخبط ولزق .. الزواج اكبرمن كذا .. انا قبل لآ اخطب نجلا فكرت واستخـرت ربي .. وماخطبتها الا وانا مقـتنع .. على أي اساس تجيـن انتي وتقولين لا تتزوجها ..

يحس نفسه غبي لأنه جالس ياخذويعطي معها ..وكأنه جالس يبـرر لها ..مع انه يقدر يسفطها ويرقى فوق ..وفيها خيرتلحقه ! :شوفي يا .. وشسمك ! .. خجل انا مراح آخذ برآيك ..وبعدين الملكه اليوم ..يعني خليك اعقـل من كذا وروحي وقفـي مع بنت عمك تلقينها محتاسه وماتدري وش تسوي ..
خجل بدت دموعها تتجمع : طيب ماتدري ليه انا قلت لك كذا .. ماتبي تعرف ليشانا قلت لك لا تـآخذ نجلا
محمد يقفـي عنها : ولا آبي أسمع .. "مشى عنها" .. يالله انا الحين مشغول
خجل تقدمت له .. وبكل جـرأءه لأن الحب أعمـآ قلبها ..مسكت يده من المعصم .. وهي تصيـح :محمد تكفـى
التفت لها .. طالع يدها الدآفيهوالناعمه اللي ماسكه يده .. رفع عينه الناعسه لها .. بس مارد .. لما جت عينها بعينه .. حست بشعور اقـوى انها ماتبي تخسره ابد .. حتى لو كانت نجلا هي اللي بتـآخذه .. وكأن اللي داخلها تجدد ..ودها تصرخ للدنيـا كلها بأنها تحبه .. وإن محد غيره قدرياخذ هالحيز الكبير في قلبها .. حتى فراس اللي سوآ المستحيل ماقدر ياخذ له محل فيقلبها الا كـ اخو وبس
خجل : محمد .."وفكها يرتعش وعيونها كلها دموع..وبـتردد".. أنا احبك !
تسمـر مكانه .. وذكـرى أريج رجعت له .. وخـر يده عنها بـشمئزاز .. وهو يطالعها وكأنه قرفآن منها :خجل لو سمحتي ..وخري عني مب نـاقصك انا
خجل وصوتها يتقطع من الصيـاح :انا ماكنت آبي اقولها لك كذا ..بس والله انتونجـلا اللي حديـتوني !! .. شلون تبيني اسكت وانا حتى فراس عمري ماحبيته ومكانه أنتاخذته

حبيـبي سطام .. انا مستعده أخسـرعشانك كل شي .. انت تدري اني تطلقتمن زوجي عشانك؟؟
..
انت تدري اني تطلقت من زوجي عشانك؟؟
انت تدري اني تطلقتمن زوجي عشانك؟؟
انت تدري اني تطلقت من زوجي عشانك؟؟



سكر عيـونهبآلم .. شكل لين الحين الدنيـا مراح تصفى له .. قلبه بدآ يضرب .. حس إن مشـاعره يومأيامه السودآ رجعت له .. :خجل ترا وربي انا مو نآقص زيادة حكي .. لو سمحتي خليـنيفي حالي انا ونجلا .. ولا عاد اشوفك مره ثانيه

خجل انقهـرت من كلمة "اناونجلا" .. من الحين اسمهم بينربط في بعض .. :طيب مافكرت بنجلا ؟
محمد بينهـيالكلام ..وقال بـ قل صبر لأنه اكتفـى خلاص :لا مافكـرت فيها .. ويالله لو سمحتياطلعي
خجل : نجـلا ماتحبك .. وتحب خـالد !!
محمد حس ببروده في جسمه .. هوماصدق كلامها .. بس ليه تقول عن نجـلا كذا ؟! ..ومن خالد؟! ..ليه ماقالت واحد غيرك !!
محمد لف عنها وأتجهه للدرج : حطي في بالك .. نجـلا بتصير زوجتي لأخر يوم فيحيـاتي ..وغيرها مراح اتزوج ..
خجل ودموعها ماخذه مجراها بكل اريحيه علىخدها:محمد !! .. خلني اكمل كلامـي طيب !
محمد يوم رقى 3 درجات لف عليها : انابصرآحه ناقد على نفسي اني معطي وحده مريضه زيك وجه .. وتقولين انك تحبيني .. باللهتسمين هذا حب؟ .. المشكله اني ماشفتك في حياتي الا مرتين .. دوري له مسمـى ثانيلأنه مو حب ..
حست خجل بـ الاهانه ..شلون عقب هذا كله ..يشكك بمشاعرها وانها موحب ..
خجل:شلون مب حبْ .. وانا تركت كل شي ورآي وجيتك .. محمد انت الكون كلهبالنسبه لي
محمد اخذ نفس وهو يتعوذ من الشيطـان ..سكت شوي يحاول يجمع كلامه معإن الحكي معها ضآيع .. قال :شوفي يا بنت الناس ..هاللي تحكين عنه مب حب .. مو الحباللي يخليك تفتـنين بين ولد عمتك وبنت عمك .. ولاهوب الحب اللي يخليك ترخصين نفسكللواحد ماطريـتي على باله حتى .. ومب انا اللي اتزوج وحده رآميه تفسها علي !!!

ورقـى .. رآح وتركها بقآيـآ ..او حطام .. كانت متأمله من هالجيه "خير" .. ماتدري ان بجيتها زادت الطين بلّـه .. وانها من جيتها هذي خلت محمد يصرف النظر عنهااكثر واكثر
تحس قلبها اللي يعشق ترابه ..بينخلع من مكانه ويروح له .. شلون هيتحبه وهو ولا همـه ..
هي ظنت انه لين درآ انها تحـبه يمكن يهووّن .. ويلتفت لهاشوي لأنها مو بس تحبـه ..

◙◙◙◙◙




ۈ شلونمآصيح [باسمڪْ]


ۈاڪْشفأۈرآقي


ۈاسمڪْ مثلحلم