لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

.........................♪♪♪ صباحكم نور آل ليلاس .. رواية كاملة جميلة .. حبيت أنقلها لكم ‘ أتمنى تعجبكم .. قراءة ممتعة .. ♪♪♪.........................

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-13, 06:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

 


.........................

صباحكم نور آل ليلاس ..

رواية كاملة جميلة ..
حبيت أنقلها لكم ‘ أتمنى تعجبكم ..

قراءة ممتعة ..

.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 09-01-13, 06:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

 

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
أما كلام يثلج الصدر ولا اصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ..

روايتي حبيت انزلها بالمنتدى .. لا أحلال من ينسبها لنفسه/ـا


البــارت الأول ..


الصبح ..

طلبت فطور .. فرحان و مسرور أخيراً تزوجت .. أمس كانت أحلى لليله بعمري .. و إن شاء الله الجاي أحلى ..

جلست قدامي على الطاولة .. بعد ما أخذت شور .. دققت ببشرتها لونها مو واحد .. فيها بياض مو طبيعي على وردي .. بلعت ريقي الجاف قلت بغصة وغباء .. / خوله وش فيها بشرتك ..!!

..

رفعت عيوني له أحاول استوعب اللي قاله لي .. خبيت يديني بـ أكمام بلوزتي الواسعة .. لكن تذكرت اللي برقبتي ووجهي وش اللي يخبية عن عيونه ..
..

قلت و أنا ما أني متصور الجرح اللي جرحتها .. / فيك بهاق
..!!
..
ناظرته و شفايفي ترتجف .. ما استحملت نظراته المتفحصة .. حطيت يدي على وجهي .. / لا تناظر ..

دخلت لـ الغرفة ..
أجر خيبتي ورأي .. أي زوج هذا جرحني بصباحيتي زواجنا .. دموعي خذت مجراها على خدودي ..
..

سندت جسمي على عكازي .. طلعت متوجه لـ ...
ما كنت متصور أنها كذا تكرهني .. ما جاء على بالي ولا واحد بالمية أنها حاقدة علي لهـ الدرجة .. ما أني متصور اللي كنت أشوفه قدام عيوني .. الصدمة الجمتني ولا قدرت ابرر لها اللي قلته .. طلعت اهرب من هـ الموقف الغير متوقع ..
ابد أمس ما لاحظت أن فيها شي .. أمس غير كانت نفس الملاك .. بس اليوم أرعبني اللي بجسمها .. ولا قدرت امسك لساني عن سؤالها ..



رجعت بـ أفكاري لـ قبل سنتين ..


دخلت لغرفتي .. ومعها بنت أختي الكبيرة .. صغيره عمرها خمس سنين ..
... / متعب ودنا للسوق .. أنا و شوق ..
ناظرتها بحدة .. / وين زوجك ؟!!.
... / بـ الإستراحه مو جاي بـ ينام هناك .. قالت تكسر خاطري .. تكفى ما بقى شي على العيد ..

متعب قلت انهي النقاش .. / مالي خلق والعيد بقي له أسبوعين .. و فوق كل ذا راسي مصدع
.. اطلعي برى بنام ..

طلعت تجر خيبتها .. حطيت ذراعي على وجهي بنام مرهق وتعبان من الشغل .. أدور الراحة بهـ الساعات القليلة..
ماجات دقائق الا الباب ارتطم بالجدار ..
فزيت بخرعة .. ناظرت اللي أزعجني وحرمني لذة النوم ..


جاني صوتها الغضبان .. / مــتــعــب ..
خواتي الثنتين و راها .. اللي مبتسمة و اللي جايه شماتة
..
قمت احترام لها و أنا عارف وش اللي جايبها .. / لبيه .. قلت بغصة بحلقي .. من الكلمة .. يمه ..

خزنه بـ أمر .. / خذ خواتك لسوق .. ما أنت شايفهن يتيمات و مسكينات .. ورك قلبك حجر منت عارف أن ما بقى على العيد شي ..

رفعت يدي لشعري الناعم يصل لأخر رقبتي .. تمتمت بغبن .. / محدن مسكين ألا أنا .. بصوت واضح .. يالله بالحقكم لسيارة ..
طلعت بدون لا أغير بجامتي .. ولا التفيت لهم اسمع جوابهم .. هرولت لسيارتي اختلي بنفسي .. من الهم اللي بقلبي ..
حطيت راسي على دركسون السياره بتعب .. سمعت الباب يتسكر .. رفعت راسي ألا أشوفهم بالسيارة ..
قلت بدون نفس .. / وين تبون ..
أنطقت الصغيرة .. / سوق الـ.....

ناظرتها من المرايا بقهر كأنها تتعمد تقهرني ..
/ المكان بعيد اختاروا سوق أقريب ..
أختي الكبيرة / أغراضنا كلها هناك ..
بزمجرة و قهر ../ الأسواق كلها مثل ألشي بس انتو تبغن اتعب زيادة على تعبي اففف منكم ..هم على القلب ..
توجهت للمكان المطلوب ..

السيارة تضج بـ سوالفهم السخيفة بنظري .. و أصواتهم المرتفعة ..

مسرع بالسواقة بس أبي أوصلهم و أنام لين يجون ..
فركت عيون النعاس ذبحني .. طولت على صوت المسجل .. عشان يطير النوم عني .. طلعت الشريط .. مديت يدي أدور على شريطي المفضل ..

أصــوات متفاوتة .. / متعب انتبه ..
../ ابعد عنــها ...


فجاءه ما حسيت ألا بـ ........




انتهى البارت أتمنى أشوف تفاعلكم ...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:21 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

 

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..


البارت الثاني ..

فتحت عيوني والألم ذبحني بكل مفاصلي و عظامي .. ما قدرت أتحرك .. دارت عيوني على المكان اللي أنا فيه .. ريحة معقمات و منظفات .. عقد حواجبي غمضت عيوني .. أتذكر وش اللي صار ..

صرخت .. / السـيـــــارة ..
لفيت أدورهم .. شــــوق نـــــوره !!.. مالقيت جواب لا صد صوتي .. التفت دقيت الجرس .. جاتني النيرس ..

سالتها عنهم قالت ما تعرف شي .. وراحت ..



حركت راسي يمين ويسار أحاول أنسى صورت الحادث ..

... ...


دخلت علي وعباتها على رأسها .. ناظرتها بحب سحبت نفسي .. بعدل جسمي بحيث أكون شبه جالس ..

خزنه بخوف .. / ويـــــن بناتي !! ..
حز بخاطري أنها ما أسالت عن حالي ../ أن شاء الله طيبات ..
خزنه جلست على الكرسي بتعب ../ ما أني مطئمنه.. قلبي نغزني ..

دخل الدكتور يتطمئن عليّ ..
الدكتور ماسك دفتر الملاحظات ../ أن شاء الله طيب ..
قلت و أنا خايف من رده ../ اللي معي بالحادث وش .. بلعت ريقي .. صار لهم ..
الدكتور نزل رأسه بحزن ../ الله يرحمهم يطلبونكم الحل ..

ما أتمالكت نفسي من الصدمة .. يرن بـأذني كلامه ..
طلع يشوف شغله ..
التفت لامي .. شفتها جامدة على الكرسي .. ولا طلع منها ولا صوت ..
خفت من سكوتها المفاجأ ../ يمه ..

بعد ثواني أنطقت بألم بقلبها ../ حسبي ربي عليك ذبحت بناتي ..

صدمه كلامها لي .. بحزن على فراقهم و كلامها لي .. لو يمر دهر يا متعب ما راح تتغير أمك أو بالأصح مرت أبوك ..
حليب اللي رضعته ما يشفع لي عندها !!
بـ ألم حاد ../ مقدر ومكتوب ..

وقفت بطولها ../ أنت اللي ذبحتهم .. الله يا خذك ..

طلعت خفت عليها وين ناويه تروح .. حاولت أقوم لكن الم مو طبيعي برجلي ذبحني ..

أخذت جوالي من الطاولة .. دقيت على رقمها لكن ما ترد ..
طلبت كرسي بروح أدور عليها .. ضغطت على نفسي وعلى التعب اللي بجسمي ..
بعد نص ساعة لقيتها بالكراسي جالسه ..

قربت عندها مسكت كفها ../ واللي يرحم والديك لا تعذبيني ..
ناظرتني بكره وعيونها ما فيها دموع ../ أنت السبب ليـــه تكرهني حرمتني من فلذات كبدي .. الله يحرمك من صحتك ..

دعائها صم أذني .. من قوة الدعاء تركت يدها .. ما أني عارف ليه تحملني موتهم .. ليتني مت قبل لا اسمع كلامها الجارح .. ولا أكون بهـ الموقف ..

..

طول أيام العزاء كنت بالمستشفى ..

ما زارتني ولا خطر ببالها أنها تجيني كنت اخذ أخبارها من
دانه بنت بنتها ..

يوم طلعت من المستشفى .. ما كلمتني ولا شفتها .. حابسه روحها بغرفتها ..

ضربت الباب .. جاني صوتها المبحوح ../ تفضل ..
دخلت جالسه بسكينه على سجادتها ولابسه جلال صلاتها ..

دنقت بصعوبه من رجلي و حبية رأسها .. / كيفك اليوم ..؟
شفتها تستغفر بـ أصابعها .. أرفعت رأسها لي .. بجفاء ../ تبي شي !! ..
جلست على سريرها ../ لا حبيت تطمئن عليك ..
قالت وهي تناظرني ../ بخير دمك بعيد .. وش تبي !!

نزلت رأسها .. تخفي دموعها ..
فاهم حلتها النفسية واللي مرت عليه مو شوي .. بنتين بيوم واحد يروحون منها ..

أحاول الين قلبها عليّ ../ ما أبي ألا رضاك يالغالية ..

خزنه أرفعت رأسها لي ../ ما أني اللي جبتك عشان تطلب مني الرضا ..

ابتسمت بالغصب ../ مين اللي قال كذا .. طلعت على الدنيا و أنا بحضنك يا تاج راسي ..

.. ..

رجعت لأرض الواقع ..


دخلت الصالة .. كلها ريحة بخور و عود .. جالسه ومعها دانه يتقهون ..

بصوت غاضـب ../ يــمـه زوجتني وحده مريـضــه ..
ناظرتني ببرود قاتل ../ طول صوتك ما أسمعك ..

هديت شوي .. تقدمت لها .. حبيت رأسها كأعتذار .. جلست جنبها ../ ليه تزوجيني هـ البنت ..

خزنه ../ كنت محتريتك تجي بس ما ظنيت تجي بهـ السرعة
.. البنت وصفتها لك ولا رفضتها .. وقلت لك أنها بيضاء ..

حطيت راسي بين كفييني بـ ألم و صدمه لحد الحين ما استوعبتها ../ بهـــاق يمه بهــاق عاد .!!.

خزنه تشرب من فنجالها ../ احمد ربك غيرك يتمنى ظفر حرمه ..

تنهدت قبل لا انفجر بـ غيضي .. طلعت بسرعة ..
الكلام معها راح يتعبني زياده ..

.. / خال متعب ..

طلعت مطنش دانه .. ركبت سيارتي .. مدري وين أروح بس المهم بهـ لحظ ما أبي أشوفها ..
و أتعب ناظري بـ اللي فيها ..

الغلط كله مني عطيت أمي الخيط و المخيط بزواجي .. بدون أدنى اهتمام .. ما طلبت أشوفها لان بعائلتنا عيب الواحد يشوف زوجته قبل الزواج ..

أبوها زوج عمتي لكنها هي من أم ثانيه .. أمي أمدحتها لي بـ أخلاقها .. و بدون أدنى اهتمام بالموضوع و لا كأنه يعنيني ما عرضت أي شي ..

وتم كل شي على ما يرام ألا اليوم فرحتي انقلبت تعاسة من اللي شفته فيها ..

×× ××

خوله
..
مسحت دموعي اللي مثل الشلال .. ما كنت أظنه كذا قاسي عليّ .. وش ذنبي أذا أنا مريضه ..

جالسه على لحم بطني من أمس سد نفسي عن الأكل من كلامه الجارح ..
كل ما امسح دموعي ترجع وتنزل ..جرحني وصعبه هـ الجرح يتداوى .. أول لقاء بيننا انتهى بكلمه منه و هـ الكلمة جرحتني حـــيل ..


ناظرت وجهي بالمرايا .. على خدي بهاق و رقبتي بهاق .. لون بشرتي سمرا .. تحسست وجهي بيدي .. المرض غلب عليّ ودمر حياتي .. المدرسة وتركتها بسبته من نظرات البنات ..
لو ما كان فيني شي كان عشت سعيدا ..

خذت كريم من التسريحة .. حطيته بوجهي حاولت اخفي البهاق لكن ما في فائدة ..

جلست بقلة حيله وحزن .. وش أسوي وش اللي يخفيه عن عيونه وارتاح ..
امتلأت عيوني بالدموع .. ناظرت وجهي بالمرايا ..

وجهي حمر من كثر البكي .. و عيوني تورمت ..

سمعت صوت الباب .. ركضت للحمام اهرب منه .. وامسح اللي بوجهي ولو بكيفي مسحت هـ البهاق و ياليته يختفي ..

×× ××

دانه ..

جالسه وقبالي الأب توب .. أتصفح فيه من الطفش ..

أنا دانه بنت شوق الله يرحمها .. عندي أخت صغيره عمرها سبع سنين .. بعد ما ماتت أمي بكم شهر جينا وعشنا عند جدتي .. بعيد عن أبوي و زوجته ..
أمي تعبت بعد ما جابتني .. بعد ما تعالجت بعد سنوات جابت الجوري ..
يقولون عني حلوه .. عيوني وساع لونها اسود .. بشرتي بيضاء .. متوسطة الطوال .. شعري لنص ظهري اسود متموج ..
.. عمري 24 سنه .. متزوجة صلاح عمره 29 سنه ..

كسر خاطري خالي وش ذنبه ياخذ وحده مريضه هو مو ناقصة شي .. مال و جمال .. لكن الحق ينقال زوجته حلوه كثـــير ..


عدلت جلستي ../ هلا جده ..
جدتي خزنه ../ دقي على متعب شوفيه وينه ؟.
دانه ../ استحي يمكن هو عند زوجته ..
جدتي بـ اصرار ../ لا عادي دقي ..

×× ××

متعب ..

دخلت و ألإرهاق ذبحني .. درت بالسيارة لين مليت ما لقيت حل ألا ارجع لها .. الهروب من الواقع مو حل ..
راسي مصدع أحس انه بينفجر بأي لحظه ..
انسدحت على الكنبه .. ناديتها ../ خـوله ..
كررت اسمها كم مره ..

شفتها تمشي لي بهدوء .. غمضت عيوني ما أبي اجرحها بكلمه .. اللي جاها اليوم الصبح كافي ..
أشرت على راسي ..
بتعب ../ تعالي همزي راسي ..
أنطقت بخجل ../ بجيب لك حبت بندول ..
مسكت يدها الناعمة ../ همزيه و يروح الصداع ..
جلست عند راسي وبدت تهمزه .. ما حسيت بنفسي ألا و أنا ....

×× ××

خوله ..
سمعته يناديني و أنا بالحمام .. الله يكرمكم .. ما حبيت أطنشه يمكن انه يبيني أسوي له شي ..

ارتبكت لما قال لي أهمز رأسه .. حاولت أروح لكن محاولتي فشلت ..
حطيت يديني بشعره الناعم .. بدية أدلك رأسه ..

شفته نائم بسلام .. جيت بروح لكن ..


شفته يفز أول ما سمع صوت الجوال ..

×× ××


فتحت عيوني بسرعة .. دورت على الجوال .. أخذته من الطاولة .. جوا ببالي خفت أنهم صاير لهم شي .. بدون لا أشوف الرقم ..
رديت بخوف ../ هلا ..
جاني صوتها القلق ../ هلا متعب وينك فيه ..

بخوف من نبرتها ../ بالفندق .. صاير شي لكم ؟؟.
خزنه ../ ما في شي بس حبيت تطمئن عليكم ..

سكرت الجوال .. أنسدحت وغمضت عيوني ..
أمرها عجيب مره تحبني و مره تكرهني والله صرت ما افهمها ..
بعد ما توفوا خواتي الله يرحمهم .. صايره تخاف على الكل من السيارة ..

×× ××

قمت عنه ..
جاني صوته ../ رتبي أغراضك بروح البيت ..
../ طيب ..

دخلت للغرفة .. وربي قهر ما جلسنا شي ولا حسيت أني متزوجة .. مثل البنات .. لا طلعت ولا رحت مكان .. اففف يا الزواج ..
رتبت أغراضي اللي ما طلعوا من الشنطة .. آآه دايم فرحتي يتيمة ..
قالوا بتتزوجين و بتشوفين السعادة لكن هه السعادة وين و أنا وين ..

رتبت أغراضه ..

جلست أناظر يدي .. البهاق كثــير فيها .. جاني بـ ثالث ثنوي فجاءه .. وتركت الدراسة .. رحت للمستشفيات لكن بدون فائدة ..


../ خلصتي ..
رفعت ناظري له ../ أية ..
التفت متوجه للباب .. / أجل يالله ..
.. لبست عباتي و مشيت وره ..

ركبنا السيارة .. الهدوء يضج بالسيارة .. ما كلمته و لا هو كلمني بكلمة..

×× ××

متعب ..

وقفت على مول بطريقي .. بدون لا أناظرها ../ انزلي ..
ما حبيت اكسر خاطرها .. ما مشيتها ولا وديتها مطعم واليوم صباحيتها .. نزلنا ..
دخلنا الـ مول ..

لفت انتباهي شي فيها .. اسود × اسود .. كلها ما يبين شي فيها ألا ....

مسكت زندها بغضب نظرتها ../ غطي عيونك .. و متكحله بعد ..

×× ××

خوله ..

استغربت نزولنا بـ مول بس ما علقت .. هـ الإنسان غريب ..
ما حسيت ألا وهو يمسك زندي .. بحلقت عيوني فيه ..
تكلم بين أسنانه ../ ما تسمعين ..
نزلت غطوتي على عيوني .. و أنا ناسيه أمرها ..
سمعته يتمتم ../ شي تغطينه وشي لا .. تغطين عيبك عن الناس .. و الزين مبينته ..

بغصة بقلبي ../ رجاءً لا تغلط .. نسيت انزل الغطوا
..
شي بقلبي فرح و لو أنها فرحه يتيمة و مو وقتها .. مدحني و بنفس اللحظة ذمني .. الحزن طغى على ملامحي ..
..

بصوت شبه هامس .. يتبعه كلمات جارحة .. ../ كان نسيتي تلبسين قفازات ..
..

كرهت كلامه القاسي لي وحنا تونا ما صار لنا مع بعض يومين وهذا كلامه .. الله يستر من اللي جاي ..
سحبني من يدي .. مشاني و كأني رجل آلي بدون شعور مني هو يتحكم فيني ..
نسيت والله نسيت أغطيها .. بس هو مو راضي يفهم ..
.. ما حطيت الكحل بعيوني وش أسوي أذا الكحل من ربي ..
أصلن من زين النفسيه عشان اتكشخ له ..

دخلنا محل ..

..

متعب ..

نار شبت بصدر .. عيونها فتنه ما شاء الله .. ناظرت الرجاجيل .. يناظرونها ولا كأني موجود ..
سحبتها عن عيونهم .. هـ البنت ملكي ولا اسمح لأي احد يناظرها ..

أشرت بـ أصبعي السبابة على الملابس ../ شوفي لك شي يعجبك ..

..

عيوني مليانة دموع ما أني شايفة شي .. ولا طايقه هـ السوق بكبره ..

..

ما سمعت منها جواب ..
../ بسرعة يالله ترى اكره ما عندي هـ الأسواق ..

..

حتى بالكلام ما يعرف يجامل .. و ينافخ عليّ بعد .. سد نفس عن السوق ..
../ ما أبي شي ربي يعطيك الله عافيه ..

..

افففف الكلام معها ضايع .. خل ينفعها عنادها ..
دورت بين الملابس شي حلو .. شفت فستان .. قصير مورد بألوان مختلفة .. اخترت مقاس سمول .. هي جلد على لحم ..
و أظن هذا مقاسها .. حاسبت وهي وري مثل ظلي ..
بدون لا أسالها عن رأيها فيه ..

..

مشينا للسيارة ..
أظن أن اللي بالكيس لبنت أخته .. لان على كلام مرت أبوي .. هو ما عنده خوأت كلهم متوفيات الله يرحمهم ..

..

×× ××

دانه ..

سكرت الجوال .. الله يعيني عليه .. لبست عباتي .. و وداعة جدتي و الجوري .. طلعت ..

../ السلام ..

التفت يمي مبتسم ../ وعليكم السلام.. كيف كان يومك ؟!
باسني من فوق النقاب .. حرك السيارة .. همس بـ أذني ..

../ اشتقت لك ..
ببرود ../ تسلم ..
ناظرت ساعة السيارة .. خمس ونص .. بعد سبع ساعات ينقلب وحش ..
تاففت من ريحة الزقاير ..
../ صلاح افتح الشباك انكتمت ..
نفث الدخان على وجهي .. صديت بقرف و قحيت ../ الله يقرفك ..
استنشق ريحة الدخان ببرود ../ بالعكس الريحه تجيب العافيه ..
../ افتح الشباك ..
فتحها بعد اصرار مني .. خفت على جنيني لا يصبه شي من الريحه ..

نزلنا للشقة ..

أنصدمت من الشقة ..
محيوسه فوق تحت ../ صلاح حرام عليك .. الحين كيف أرتبها لوحدي .. نزلت عباتي .. كلها يومين اللي تركتك فيها ..
صلاح ../ ارتب معك ولا يهمك ..
عقدة حواجبي ../ لا الله يخليك ما أبي مساعدتك ..

لو ساعدني يحوس ما يرتب ..
رحت أبدل و لبست بجامه .. وبدية أنظف ..
تحت نظراته ..

..

صلاح ..

ضميتها من ظهرها بشوق و وله ../ كبر بطنك ..

..
ما أني متحملته ../ ابعد ما تشوفني أنظف ..
..

أبعدت بانصياع لأمرها .. جلست و أنا أتابع خطواتها ..
لنا سنه متزوجين .. هي بنت عمي .. ما صار بيننا قصة حب ولا غرام ..

عايش بالديرة وهي بالدمام ولا قد شفتها .. ما كانوا يجون لديره كثير .. عشان كذا ما اذكرها وهي صغيره ..
اشتغلت بالدمام بعد ما كنت موظف بمنطقه قريبه عند ديرتي ..
موظف حكومي ..
أمي شافتها و خطبتها لي بدون علمي ..
بس عشاني عايش لحالي وافقت ..

ما كملت ألا المتوسطة و بعد بالدف طلعت منها اكره ما عندي المدرسة
..
تقهرني لما تبعد عني و أنا مشتاق لها .. البلا لو انه وحام كان هانت لكن هي تحسسني أنها ما تبي قربي ..

×× ××

فياض ..

سحبت شنطتي .. البيت هادي لكن سيارة الوالد موجوده .. كان ودي أجي أمس لكن مالقيت حجز ألا اليوم ..
زواج خوله وما حضرته ..

سمعت صوت بكاء جاي من غرفة أبوي ..
و أنا مستغرب خوله و عند زوجها و هالصوت صوت بكي بنت .. فتحت الباب و أنا ادعي أن اللي ببالي ما أشوفه ..
شفت شي شلني من الحركة .. انقطع الأكسجين من حولي .. دقات قلبي تضرب بقوه و قسوة .. بلعت ريقي الجاف ..

..
..........


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. استغفر الله .. سبحان الله .. الله اكبر .. لا اله ألا الله محمد رسول الله ..

انتهى البارت لا تحرموني توقعاتكم ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

 


السلام عليكم .. البارتات كل يوم اثنين ..

قراءه ممتعه ..

البارت الثالث ..


صلاح ..

دورت على المفتاح بمداليت المفاتيح اللي معي لكن ماحصلته ..
التفت لها ../ دانه شفتي مفتاح الدولاب ..
مندمجه تتابع الـ تي في .. حاطه البوب كورن بحضنها .. هزت راسها بـ لا ..

قمت ادور بجيوب ثوبي .. مستغرب وين راح .. دايم يكون بالمداليه مع الفاتيح .. وما ضاع الا هو ..
دورت تحت الخداديات ..
لاحظت ابتسامتها لي .. شكيت انها هي اللي ماخذته .. مسكتها من يدها بقوه ../ وين المفتاح ..

..

دانه ..

ابتسمت على شكله حايس الدنيا عشان شي ما يسوا ..
بحلقت عيوني عليه ..قلت ببراءه ../ مدري عنه .. لا تتبل عليَ ..

..

تركتها .. مسكت راسي الوجع ذابحني .. مايداوي هالوجع الا اللي بالدولاب ..
دخلت المطبخ .. حاولت اكسر الدولاب .. كسرته بعد عدت محاولات ..
اخذت قاروره و اخذت ثلج .. جلست مقابلها ..

..

ناظرته بقهر قلت بتهديد ../ يا ويلك ان جيت عندي .. اكفني من شرك ..

..

صبيت كوب مديته لها باغاضه ../ جربي طعمه .. و ما راح تندمين ..

..

شقهت من كلامه انسانه مريض و غبي ../ احترم حالك .. لا تتعد حدودك ..

رحت للغرفه ادور فيها الامان قبل لا يمسكني ..

..

صلاح ..


شربت كم كاس احاول اتهرب من افكاري اللي جابت لي الصداااع ..
../ آآآآه ليتي ارتاح و اريح ..
..

قمت متوجه لها .. جالسه على السرير و ضامه رجولها و دافنه وجهها بين يديها ..
بضعف ../ دانه ..

..

رفعت راسي له .. كرهت طاري اسمي على لسانه وهو بهالحاله ..
ليتني اقدر اهرب من حياته اللي كلها جحيم بـ جحيم .. لكن الباب مقفله بالمفتاح ولا اقدر اطلع ..

..

حطيت راسي على المخده ../ تعبان تعبان يا دانه ..

..

ماهتميت لكلامه ../ اطلع برتاااح ..
حطيت يدي على بطني بخوف انه يجيه شي ..

..

حز بخاطري انها ما تبيني ../ لا تقسين عليَ مثلهم ..
..

وقفت ابتعد عنه ../ عدل نفسك ثم اصير معك طيبه ..

..

مسكتها من يدها امنعها تطلع .. همست لها بوجع ../ يمكن ايامي معدوده .. يبون حقهم مني .. بياخذون بـ ثارهم ..

..


ماني فاهمه شي من كلامه .. قاعد يلخبط فوق راسي .. طلعت ما اهتميت لكلامه .. مو بعقله ولا هو عارف وش يقول ..


×× ××


فياض ..

قربت اشوفها .. نظارتي مو معي و يمكن اني اتوهم .. لكن الصوت !! .. بعدت عني بسرعه ..
مسكتها من يدها ../ وش تسوين هنا ؟؟
حسيت برجفتها بين يدي .. خذتها معي لسيارتي
.. ابعدها عن ابوي .. قبل لا يصير شي ما هو بالحسبان ..

وقفت بمكان شبه خالي .. التفيت لها ../ ميييين انتي تكلمي ..؟؟؟
لاصقه جسمها على الباب ../ ودني لبيتنا ..
هزيتها من يدها ../ تكلمي ؟؟
ماسمعت الا بكيها .. انهبلت من وين ابوي جايبها ..

../ وين بيتكم ؟؟

..

برعب و خوف .. وش يبي فيني ..؟؟
.. مسكت عروة الباب لكن ما انفتح مسكره بقفل اطفال ..
وش ناوي عليه ؟؟!..

..

بغضب ../ لا تحاولين تطلعين لانك راح تتعبين .. وش جابك لبيتنا ؟؟..

..

بخوف ../ رجال شايب خذاني معه ..

..

ابوي خذها .. رجع لحركاته ما تاب يبي يفضحنا بين الله و خلقه ..

لو رجعتها لبيتها راح تفضح ابوي وتصير سمعتنا بين الناس ..

حركت السياره ..


×× ××


متعب ..


دخلنا البيت وهي ولا كانها معي .. ما كلمتها ولا اهتميت لوجودها .. دخلت الصاله وهي وراي .. سلمت على امي ..
وبعدي خوله ..
خزنه باستغراب ../ جايين بدري ..
../ تعرفيني محب انام بعيد عنكم .. جات جوري بحضني .. سالت امي مستغراب .. وين دانه ..
خزنه ../ راحت لـ بيتها ..
كل ثانيه اسرق النظر لها اشوفها وش تسوي .. فاتحه فمها وتناظر الصاله .. ضحكت على شكلها ..

..

خوله ..

صالتهم فخمه و تلفت الانتباه بفخامتها ..
التفت له مستغربه من صوت ضحكته .. ناظرته .. مافي شي يضحك ..

..

متعب ..

../ وين مفهيه وربي شكلك تحفه .. اول مره تشوفين صاله .؟؟

..

خوله ..


احراج .. حسبي ربي عليه احرجني .. حمر وجهي من الفشيله .. ناظرت خالته تناظرني .. نزلت عيوني متفشله و مقهوره منه ..
آه منه ماراح يخليني لوحدي ..


متعب مد الفنجال لي ../ قومي صبي لي ..
عطيته نظره و قمت .. مسكت دلة القهوه ..
توجهت له وعيوني ما طاحت من عيونه .. صبيت له .. مليت الفنجال لين اخره ..

..

جلست الجوري جنبي ..

نظراتها قهرتني .. مسوي فيها القويه .. حسيت بشي حار على يدي .. انفلت الفنجال بدون قصد مني .. نفضت يدي اللي حمرت من حرارت القهوه ..

..

ابعدت عنه خطوتين .. ببرود ../ سوري ..
خالتي ../ انتبهي مره ثانيه ..

..


متعب ..


عقدت حواجبي و بغضب ../ سوري هااه .. اذلفي جيبي لي مرهم .. نفخت على يدي اخفف الالم ..

..

خوله ..


قمت والابتسامه شاقه وجههي .. / تعالي يا حلوه .. مديت يدي لـ البنت الصغيره ..
جات معي ..
توجهت للمطبخ ..

..


متعب ..


قهرتني ابتسامتها .. اكيد انها متعمده ..
../ عن اذنك يمه ..

قمت متوجه لها .. و الشر بعيوني ..


×× ××


فياض ..


وقفت السياره .. لبست نظارتي الطبيه .. بغضب ../ انزلي وانتي ساكته ..

..


التفت اشوف المكان .. المكان ماني عارفته و لا باي حي ..
../ بروح لبيتنا الله يخليك لا تسوي لي شي ..

سحبني بقوه و دخلني العماره .. عارضته لكن بدون فائده .. ضربته لكن هو اقوى مني ولا افلتني ..

دخلني للشقه .. انجنيت وش يبي يسوي فيني ..
مسكت الابجوره بتهديد ../ ان قربت عندي والله لا اقتلك ..


سحبت من يدها الابجوره .. ارجعت على وراه .. لحظت لون عيونها بني فاتح .. اعرف هالعيون مو غريبه عليَ ..

رفعت نقابها بتاكد من اللي ببالي ..صرخت وانا ادقق بوجهها ..



../ وعــــود ؟!!.


×× ××



صلاح ..

سويت كوب شاي لي .. نايمه ماحبيت اصحيها وازعجها بطلباتي .. ناظرتها واقفه قدام باب المطبخ .. ببجامتها الناعمه .. شعرها على وجهها .. تتثاوب بنعاس ..
../ صباح الخير ياكيس النوم ..

..


دانه ..

صحيت و انا اسمع حوسه بالمطبخ .. رفعت شعري عن وجههي .. ببرود ووجهي مايتفسر
../ ثواني و الفطور جاهز ..
حط بكوبه ملعقة سكر ../ مابي شي راح اتاخر على الدوام ..
باسني على خدي ..

..

صلاح ..


طلعت مفتاح الباب ../ انتبهي لنفسك .. ان دقيت عليك ردي ..
هزت راسها بالاجابه ..
طلعت و سكرت الباب بالمفتاح قفلتين لو فيه ثالثه كان قفلته
..

..

دانه ..

ماشوف الدرب من النوم .. هالمشهد دايم يتكرر مدري لييه كل هالخوف و الحذر ..
حطيت راسي على المخده .. ونمت بعمق ..

..

×× ××


خوله ..

اخذت الكريم حق الحروق من الشغاله ..

مد يده لي المحمره .. يده كبيره مقارنه بيدي الصغيره ..
حطيت له الكريم ..

..


نظرتها بغضب ../ ان عدتيها ماراح يصير لك خييير .. قلت اقهرها .. والا تبيني اصير مثلك مشوه ..

..


خوله ..


مالت عليه مغرور على وش من زين حلايا هالوجهه ..
قلت اردها له .. البادي اظلم.. ناظرته من فوق لتحت ..
/ عدال يالمغرور مدري على وش !؟ .. يا ولد الخدامه .. ببرود .. من طق الباب سمع الجواب ..

..

جن اجنوني كل ولا احد يطري لي هالسالفه ..
قربت عندها بعصبيه و غضب .. تكلمت بين اسناني وانا امسك ذراعها لاحظت انها ألتمت على حالها جبانه بس لسانهاااا يبي له قص .. قلت بغضب ../ ترحمي على حالك ..


..



لا اله الا الله محمد رسول الله .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. سبحان الله .. الله اكبر .. الحمدلله .. استغفر الله واتوب اليه ..


انتهى البارت توقعاتكم تهمني لا تحرموني منها ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-01-13, 06:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: أما كلام يثلج الصدر ولا أصّ ترى كلامك يجرح الله يعافيك ، للكاتبة : أوجاع قلبي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قراءه ممتعه .. البارت الرابع ..


فياض 27 سنه ..




../ وعــــود ؟!!.

رفعت راسها من اسمعت كلامي .. قلت اتاكد ../ اسمك وعود ؟!..


..


نظرته بخوف .. رجعت النقاب على و جههي .. وش عرفه باسمي ..

..


قلت بصراخ وانا اشد على يدها ../ تكــــلـمـي ..

..


ارتجفت من شدة الرجفه لساني ثقل ما قدرت انطق .. هزيت راسي له بسرعه بالايجابه ..

..


تصلبت بمكاني .. طلعت وعود .. مسكت راسي من هول الصدمه ..


مسكتها من اكتافها ../ وش جايبك بيتناا هااااه ..

..


مين يطلع هالانسان ؟؟.. دموعي ماوقفت ../ قلت لك الرجال خذاني ..

..


../ رجال امك وينه عنك ؟؟..

..


وعود 23 سنه ..

عيونه حمره من الغضب .. ترك يدي .. وش عرفه فيني و برجال امي ؟؟ .. ركضت للغرفه .. جيت بسكر الباب لكن هو اسرع مني ..

..



×× ××


صلاح 29 سنه ..

دقيت عليها لكن ماردت .. ذبحني الشك لييييه ماترد وش عندها ؟؟ .. رجعت ادق .. جاني صوتها النعسان ..

../ هلا ..
بغبن ../ وينك عن الجــوال ..
دانه ../ نايمه .. بغيت شي ..
سكرت بوجهها قبل لا انفجر عليها .. عارف نفسي ماراح امسك لساني عن سبها .. حطيت راسي على الطاوله .. لين متى بضل اوسوس .. ذبحني الشك .. رفعت راسي ../ رحمتك ياكريم ..

..


دانه 24 سنه ..

صحيت على صوت الجوال .. طار عن النوم .. متعجرف انسان بلا اخلاق .. مايراعي مشاعري همه نــفــسـه ..

رحت للحمام .. الله يكرمكم .. وبعدها دخلت المطبخ اجهز له الغداء ..




×× ××


متعب 29 سنه ..

قربت عندها بعصبيه و غضب .. تكلمت بين اسناني وانا امسك ذراعها لاحظت انها اتالمت على حالها جبانه بس لسانهاااا يبي له قص .. قلت بقهر ../ ترحمي على حالك ..


طاح العكاز .. مسكتها بيدي الثنتين باحكام من اكتافها ..
../ قد الكلام اللي قلتيه ؟!.
ابعدت جسمها عني .. قربت عندها .. التصقت على الجدار .. العرق صب منها .. وجهها حمر من الخوف ..
خوله ترتجف بين يدي ../ لا تحاول تمد يدك ..

..


خوله 25 سنه ..

الشغاله طلعت ومعها الجوري ..

مصطنعه القوه .. و الرجفه افضحتني بين يديه ..
بلعت ريقي ../ متعب لا تتتماد معي ..
ضغط على اكتافي اكثر .. بصمت بالعشر انها راح تنقطع بين يديه من الالم اللي جاني ..
صرخت بالم ../ آآآآآي ..


../ متعب اترك البنت ..



×× ××



لحقتها قبل لا تسكر الباب .. لمت عباتها على جسمها الضعيف تستر نفسها عني .. بصوت مبحوح من البكي ../ حراااام عليك انت ما عندك خواتك .. ارحم ضعفي .. والله انا مخطوبه .. و زواج قريب .. خاف من ربك .. زووج امي حسبي ربي عليه خلاني اروح مع الشايب غصب عني ..


بكل كلمه تقولها سكين حاده تطعن صدري فيها ..
قلت بصوت غاضب ../ ليه ما منعتيه .. ليكون مسكك ؟؟..
خايف من جوابها ..

جاني صوتها الصادق ../ لا والله .. الله يخليك ارحمني و دني لبيتنا ..

لفيت جسمي عنها متفشل منها لو تعرفني من ابوي ../ لا تخافين مني .. امشي بوديك بيتكم ..

طلعت من الشقه ..


..


وعود ..

اخذت من المطبخ سكين ادافع عن نفسي منه .. خايفه يسوي لي شي ..

..


وصلتها بيت جدتها مثل ما تبي .. بدون لا اقول لها شي ولا جاء لساني على لسانها ..

اول ماشفتها دخلت حركت السياره ..

..


×× ××


صلاح ..

جالسه عند طاولة الاكل .. بستها من خدها الاحمر ..
جلست جنبها ../ كيف حالك ؟
دانه وهي مكشره وبدون نفس ../ الحمدلله ..

رفعت كم ثوبي بابداء اكل ../ شكله اقشر هاللي ببطنك ..

رفعت راسها لي .. وضحت لها ../ دايم مكشره و لا لك خلق لناس ..

..


دانه ..

على كيفه وين شفت الناس عشان مايكون لي خلق لهم ..

الا مالي خلق له .. مديت له الملعقه ../ تفضل ..

صلاح ../ مابيها اكل بيدي احسن ..

مد يده لي كلها رز و لبن ..

لاعت كبدي من طريقة اكله .. ياكل بيديه الثنتين يد يقطع فيها الدجاجه ويد ياكل فيها .. خوص النعمه لبن على سلطه على مرق كلها مع الرز بوقت واحد ..

قمت وانا ساده فمي بيدي رحت للمغسله .. استفرغت .. الله يكرمكم ..

بعد ماهديت طلعت له ..

صلاح ناظرني ../ مو قلت لك اقشر ..
لفيت عنه متوجه للمطبخ .. مسكني بيده اليمين .. تلطخت يدي باكله ..
بقهر من حركته ../ صلاااح ابعد ..
صلاح ببرود ../ وين رايحه .. الاكل مايحلى الا معك ..

جلست مغلوب على امري .. وانا امسح يدي بالمنديل ..
رجع ياكل بيده اليمين بدون لا ينظفها .. حاولت اني ما انظره ..

..


قلت و بفمي الاكل ../ ابوك دق عليّ يسال عنك ..

ناظرتني ../ طمئنته عليك وبكره بيجي .. رفعت حاجبي .. بيجي بدون لا احد يعزمه ..
بس يالله عشانك ماشفتيه من مد خليته يجي ..

..


دانه ..
سكت مالي خلق اتجادل معه بالكلام .. ممنوع ابوك يجيك الا بالشهر مره .. و جارات مافيه تتعرفين عليهم ..
و جدتك لحن قلبي عليك و ديتك لها ..

هذا كان كلامه اول زواجنا .. عارضت و زعلت لكن بدون فائده ..


ببرود ../ لا والله كثر الله خيرك يالحنون ..
../ كانه مو عاجبك كلامي !؟..
بقهر مكتوم و استهزاء ../ لا افا عليك كلامك اوامر ..
قام يغسل .. شلت الاكل للمطبخ ..


..


صلاح ..

ما اطيق ابوها انسان شايف نفسه على الفاضي ..
جلست على كنبه منفرده ..

..


دانه ..

جلست بعيد عنه .. تاملته .. طويل عريض .. له ***وكه .. اسمر عيونه وساع لونها اسود .. شعره قصير لونه اسود .. له غميزات .. مملوح ..

دايم وحيد ماعنده اخوياه لا برى الدوام ولا داخله .. نفسه بخشمه ولا احد يحبه .. متعب مايحبه و لا جدتي لا
يحترم لا كبير و لا صغير ..


مايطلع كثيير من البيت لادوامه ومن الدوام للبيت ..
.. عايشه بسجن ممنوع عليّ كل شي الا اللي هو يبيه ..

..

×× ××



متعب ..

تركتها استجابه لامي همست لها بعصبيه ../ الوعد فوق ..
ماحبيت امي تعرف وش اللي صار بيننا ..

../ اطلعي فوق ..

..


خوله ..


قربت عند خالتي .. دمعت عيوني بحبث .. ضميتها ودموعي تنزل ../ آآآه يا خاله ..
خزنه بتاثر ../ حسبي الله عليك .. تبكي البنت وهي توها عروس ..
مسحت على شعري بحنان .. رفعت راسي لها ../ ضربني يمه وانا ماسويت له شي ...
قلت لها يمه عشان تحن عليّ ..

..


متعب ..

بغضب .. سحبتها جهتي ../ اكسري الشر يابنت الناس وانقلعي لغرفتك ..

الدموع ماليه وجهها .. وشعرها مبهذل ومتناثر حولها ..

..


خوله ..

شفت الشر بعيونه .. خفت اني اموت بين يديه ..
بتمثيل وخوف ../ يمه الحقيني ..
سحبتني خالتي من يديه .. طلعتني من المطبخ ..
تناظرني بشفقه و خوف .. ضمتني لصدرها بخوف ../ عساه ما اوجعك ..

بخبث زاد بكاي .. رفعت راسي لها .. وانا اشوفه جاينا ../ الا يمه ..

..


متعب ..
سحبتها من يدها هزيتها بقوه.. مصختها مره ../ وش ناويه عليه الليله ؟؟..

..


خوله ..

حالف اليوم يقطع يدي .. ضربته من صدره والوجع ذابحني .. نزلت عيوني .. عيونه تخوف حمره وفاتحها بوسعها ..
خالته خزنه ../ اتركها ..

تركني ..

طلعت .. الحمدلله خالته جات بالوقت المناسب والا وش يفكني من غضبه عليّ ..
ماقلت الا اللي قلته الا من حر مافي قلبي .. يقط عليّ كلام مثل السم و يبيني اسكت ..

فتحت باب جناح .. شفت فيه اشناطنا .. دخلته وسكرت الباب ..

..


متعب ..

ضربت الباب لين ارتطم بالجدار ..
طلعت من البيت بكبره .. وش حدها تدافع عن الزفته خوله ..
لحد الحين تكرهني ولا هي معتبرتني ولدها .. ركبت سيارتي قبل لا اتهور و اطلع لها و اذبحها بين يدي ..

..


×× ××


قبل تسعه و عشرين سنه ..
جالسه عند ارجوله ..بترجي وقهر ../ طلقها تكفى مستعده ازوجك شيخة البنات والله اخطبها لك بكره ..
دزها عنه بكره ../ ماتزوجتها عشان اطلقها .. وابشرك هي حامل ..

تلطم خدودها وبنتها جنبها و الرضيعه تبكي و كانها حاسه بامها .. حولها تبكي بقهر وحرقه بصدرها ../ ياشماتت العذال فيك يا خزنه .. آآآآه هذا جزاتي صبرت عليك سنين واخرها تتزوج عليّ خدامه .. هانت عليك العشره ..
طلع تاركها تندب حظها ..

..


بعد تسع شهور ..

توفت امه بعد ما اولادته ..
حط الطفل بين يديها ببرود قال ../ اهتمي فيه واعتبريه ولدك .. رضعيه مع نوره ..

ناظرته بقهر .. حطت الطفل على الارض بقلب قاسي ../ ولد الخدامه ماني مستعده اربيه ..

بعصبه ../ ان مارضعتيه اعتبري نفسك طالق بالثلاث ..
جرحها بكلامه .. يطلقها عشان ولد الخدامه ..
غضبن عليها رضعته خايفه من الطلاق والناس ما ترحم ..


.... ....


بعدها ب سنتين ..

بالمستشفى ..

ابو متعب ../ وصيتي لك متعب حطيه بعيونك .. سند لك يا خزنه و لبناتي هالولد من بعد عيني .. لا اوصيك عليه .. وعلى بناتك اهتمي فيهم ..

خزنه و الدموع بعيونها ../ ان شاءالله ان شاءالله .. هم بعيوني .. الله يطول بعمرك و يخليك لنا ..

بعدها باسبوعين توفى الله يرحمه ..


×× ××



مسكتها من شعرها البني الطويل ..
../ مع مين جايه يا مسودة الوجه .. فضحتينا حسبي الله عليك ..


..



انتهى البارت .. توقعاتكم تهمني .. موعد البارت الخامس يوم الثلاثاء ان شاء الله ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أوجاع, الله, الصدر, تحميل، رواية، كاملة، روايات، قصص،, يتلى, يدري, يعافيك, ][ روابط التحميل صـ 5 .. ][, قلبي, كلام, كلامك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية