لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 10:35 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أنها الدمعه مجرد قطرة ماء شفافه مالحة المذاق هل لأنها عصاره من أحزاننا وألامنا أم لأنها عصارة أفراحنا وأتراحنا..
بالأمس كانت لي فرحه خاصه أبكت أختي لساعه كانت دموع ملئتها السعاده ..فهي ليست الا أشهر معدوده وتحتظن شقيقتي مولودها الأول بأبتسامه كبيره وسعاده تثلج صدرها..
الأن وأنا اضع اصابعي على كيبوردي أفكر هل تصل هذه السعاده الى ابطال روايتي أم تستمر سلسلة الأحزان والمواجع..
موسيقى كلاسيكيه قديمه تذكرني بشخص عزيز تملىء مسامعي وأبدأ معكم حروف جديده من حروفي..

الفصل العشرين
في الزمن الماضي ..يوم الحادي عشرمن شهر ذو الحجه ..سنة 1426للهجره..
الساعه 7:30 المغرب,,
جالسه على الكنبه وميته ضحك : والله كان ودي اشوف شكلها
ياسر وهو ياخذ أنفاسه بعد ماضحك ويدفها مع ركبتها : لاماشفتيها وهي تقول ..وقلدها وهو يسوي دور المسكين : أنا كنت احبك ليه تسوي معي كذا
نوف تتبسم وهي تفكر وبصوت مسموع: تستاهل طول عمرها تفاخر باللي عندها ودايم تقول لي ماعندك أنا أعطيك أنا اسوي لك على بالها محتاجه منيتها علي
ياسر وهو يشرب من الكاس اللي بيده وبلا مبالاة :ماعليك منها ياروحي أنتي تسوينها وتسوين طوايفها
نوف تبتسم بخبث : الحين أنا وهي متساويين مالت عليها ومسويه فيها تحبني وتخاف علي
ياسر يوقف ويمسك يد نوف يقومها: قومي بوديك مكان حلو
نوف بأستغراب: وين؟
ياسر: الشباب مسويين حفله حلوه حق العيد بمزرعه ..غمز لها بدهاء: تعجبك
نوف تفكر: مابي اخاف اشوف احد اعرفه ماحب سمعتي تخرب
ياسر يضحك: لاماعليك البنات اللي هناك مايعرفونك اضمن لك
نوف توقف وتلف حول نفسها تعرض فستانها الأسود القصير اللي يتوسطه حزام ذهبي : تحس لبسي يناسب حفله
ياسر يناظرها بأعجاب :يناسب وبس الا بتصيرين ملكة الحفله ..خلص جملته الاخيره وهو يناظر بجسمها وقوامها اللي يسحر عيونها المخضره بياضها الجميل تبسم لها : هاه مشينا
نوف بغرور وهي تشوف الأعجاب بعيونه: ثواني البس عبايتي بس
:

:

:
الزمن الحالي..حيث توقفنا ..وعقارب الساعه تتحرك ببطء شديد..
حط جواله بمخباته ووقف ببرود وبدون لايناظرها : أنا بمشي
العنود بحزن: انتظر شوي وش يقول بابا ان طلعت بهالسرعه
سلمان بنبره تظهر حقد كبير: يقول اللي يقوله محد يهمني
مشى بخطوات سريعه فتح باب المجلس الخارجي وطلع بسرعه قفل الباب بقوه لدرجه طلع صوت غمضت العنود عيونها بقوه بعد ماسمعت الصوت القوي ..مسحت الدمعه اللي تسللت بلحظة غفله لخدها وحاولت تبتسم وطلعت الصاله لأمها
:

:

:
بعد مرور 3 اسابيع..يوم السبت ..الساعه 4 العصر ..بيت الجده ام سلطان بالتحديد..
جالسه قبال التلفزيون على الكنبه الكبيره ورجلينها ممدوده بأهمال ..صوت التلفزيون اللي عالي نوعاً ما يملى المكان ..تبكي بصمت وتحاول قد ماتقدر صوت بكاها يكون مكتوم كل شوي تمسح دمعتها اللي تنزل بسرعه ..حاسه بنار بصدرها تخنقها ..تمسح بيدها على فخذها بقهر وبصوت مسموع : ياربي ليه ماتتحركون معقوله الله يعاقبني ..حاولت تبذل مجهود وتحركهم بس كانو جامدين ضربت بيدها بقوه على رجلها وهي تصارخ :لاتتحركين مهوب لازم خليك جامده كذا وجاحدتني مثل كل شي بحياتي
جات شذا عندها بسرعه :شفيك لجين بسم الله عليك
لجين وهي تبكي بصوت عالي: مافيني شي مبسوطه ومرتاحه
شذا تضمها بهدوء: اذكري الله ولاتخافين ماراح ينساك
لجين وباقي تبكي : ان شاء الله
صوت الجرس قطع حوارهم وقفت شذا وراحت للأنتر : ايوه مين
احمد بعد تردد: أنا احمد اقدر اشوف لجين
شذا بتوتر : والله ماادري لحظه بسألها
قفلت الأنتر وناظرت بلجين وبعد تردد كبير: لـجين هذا احمد يبي يشوف
لجين بصوت عالي وبكل قهر: قولي له ينقلع مابي اشوف وجهه ..وبكت بحرقه: هو جزء من اللي انا فيه وهو سبب بزيادة حزني وقهري مابي اشوفه ابد
شذا ضغطت الزر وهي مرتبكه مو عارفه وش تقول وبصوت هادي: احمد
احمد بسرعه: ايوه
شذا : معليه لجين للحين نفسيتها تعبانه خليها مره ثانيه
احمد هز راسه بحزن وقالها بنبره وضح اليأس عليها: خلاص ان شاء الله خير
:

:

:
نفس الزمان حيث عدنا ..يوم الحادي عشرمن شهر ذو الحجه ..سنة 1426للهجره..
الساعه 11 مساءً..
صوت الأغاني العالي يملى المكان ..
مجموعه من الرجال يراقبون بحماس نظرات تملئها الشهوه وابتسامه خبثه تعلو وجوههم ..
في الوسط يرقصون ويتمايلون بدلع نوف ومعها بنتين وحده مصريه والثانيه من نفس جنسيتها بس ماتعرفها ولاحبت تعرف بنفسها..
قرب ياسر للأستيريو رفع صوت الأغاني وصفق بحماس وهو يغني مع هادي حسين : سوي كنك مادريت وبوسني سوها ثاني على انك تعتذر قول اسف مانتبهت وضمني والعذر مقبول ولك مني عذر..صفق صفقتين بقوه وقالها بصوت عالي وهو يقترب منها: امووووووووت بالخصرالنحيف انا ..باسها بخدها وجلس وهو يضحك مع خويه ضحكه شيطانيه
:

:

:
الزمن الحالي ..الرياض ..الساعه 7 المغرب..
كتب الرساله وهو معصب
:
والله ماتروحين قلت لك
:
هز رجله بقوه وهو ينتظر ردها ..وبعد دقايق جاه الرد
:
فارس بروح مااقدر بصراحه وبعدين ماراح اتأخر
:
انقهر مره من عرف بولد خالتها اللي معجب فيها وهو مايبيها تروح هناك ابد ..كتب الرساله بسرعه وهو معصب
:
بدق عليك وردي علي والا وقسم بالله ياجود مايحصل طيب
:
دق عليها وكان ينتظر ردها وهو يحاول يمسك اعصابه
جود بهدوء: الو
فارس بكل عصبيه: جود انا حمار عندك؟
جود: لاحاشاك
فارس: ماعندك الا كلامك تعودتي على الدلع الزايد
جود بهدوء: أي دلع فارس انا بروح لبنت خالتي وماعلي من ولد خالتي وماراح اتأخر
فارس بقهر وبصوت عالي: على تبن ولد خالتك الغبي ..قلت ماتروحين يعني ماتروحين واسمعي الكلام احسن
جود بقهر: انت ليه تصارخ هالحين ياللا انقلع ..قفلت بوجهه بدون لاتنتظر منه رد
ناظر بالشاشه بقهر اخذ مفتاح سيارته نزل الدرج بسرعه ركب سيارته وهو معصب تحرك بسرعه لدرجه طلع صوت احتكاك قوي للكفرات بالأرض وصل عند القصر بزمن قياسي وقف ينتظر طلعتها كان معصب لدرجه موقادر يفكر ولاقادر يسيطر على نفسه ..
اخيراً طلعت سيارة السواق مشى وراها شوي وبعدها تقدم بسرعه واعترض طريقها ..
شافته وهو ينزل متوجه للسياره بسرعه وحست بالخوف فتح الباب بقوه وناظر فيها بعصبيه : انا مو لعبه بيدك حبك اللي كلام بس انا مابيه قلت ماتروحين يعني ماتروحين لاترفعين ضغطي
جود بخوف: طيب لاتعصب شفيك
فارس يتنهد: مالك دخل ووجهك غطيه مبسوطه بحالك
جود بهدوء: بس
فارس يقاطعها بسرعه: لاتبسبسين لي غطي وجهك بدون كلام اغار تفهمين وش يعني اغار طلعاتك كثيره وماتسمعين كلامي رفعتي ضغطي
جود بحب: طيب خلاص روق ماراح اروح حتى لو تبي تزعل بنت خالتي ..تبسمت له وفكت طرف الغطا وغطت وجهها : عسى راضي
فارس يتبسم بحب: ليه تبين تروحين
جود: بنت خالتي مسويه حفله لعيد ميلادها
فارس بعد تفكير: طيب روحي بمشي وراك وبنتظرك تطلعين نص ساعه وانتي طالعه
جود مبسوطه: والله مااطول قبل النص ساعه انا ماشيه
فارس يتلفت ويناظرها: تدرين اني احبك
جود مستحيه: فارس اسكت سواقنا يفهم عربي
فارس يضحك: طيب ياللا عشان لاتتأخرين
:

:

:
الساعه 7:30 ..
ماسكه الجوال ومسنده جسمها على التسريحه: وبعدين بندر؟
بندر: احبك..احبك ..احبك
نوره تتبسم : بندر شفيك اليوم
بندر بسرعه: مو صاحي مجنون مختل عقلياً بس احبك اموت فيك اعشقك
نوره بحزم: بندر
بندر: ايه احبك احبك احبك مالك شغل
نوره تضحك: حلوه مالك شغل
بندر بحزن: نوره ترى تعبت وش رايك نتملك هالحين ونتزوج بعدين عادي
نوره: عادي عندك لكن بابا مااعتقدر انه عادي عنده
بندر بقهر: اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف اف
نوره تضحك: خلاص بندر
بندر يكمل: اف اف اف كيفي مالك دخل
نوره : لا انت بجد فيك شي اليوم
بندر: ايه فيني اشياء مو شي واحد
نوره بدلع: ايوه وش هالأشياء اللي فيك
بندر: اللي فيني ياطويلة العمر اني احبك واعشقك وبصراحه ماعاد اتحمل بعدك
نوره: معليه تصبر
بندر بسرعه:حبيبتي عمري حياتي
نوره: امر
بندر بحماس: مايامر عليك ظالم جوعانه؟
نوره بسرعه وبحزم: لا
بندر: طيب عطشانه
نوره بنفس الحزم: لا
بندر: تبين أي شي
نوره بأصرار: برضو لا
بندر: ترى انا برسم الخدمه انتي اشري بس
نوره تضحك: ادري انك برسم الخدمه بس مو محتاجه شي
بندر بنبره حزينه: الله يصبرني بس
نوره تضحك: يصبر الجميع
:

:

:
الساعه 9 مساءً بتوقيت السعوديه 12 الظهر بتوقيت أمريكا..
رجع من المعهد اول ماوصل عند البيت فتح صندوق البريد كالعاده صار له اسبوع وهو على هالحاله وده يشوف بشرى ساره..ماصدق عيونه لما شاف الظرف بالصندوق فتح عيونه على اخرها وبفمه ابتسامه صغيره يحاول يخفيها يمكن اللي بالظرف شي مايفرح ..فتح الظرف بتوتر وبدا يقرا الورقه اللي من جامعة دنفر زاد توتره وهو يقرا اسمه بالورقه حس انه بدا يقرا ببطىء لما وصل للجزء المهم ..اخيراً قرا قرار الموافقه صرخ بقوه وصار يناقز نسى تعبه البارح بغسيل الصحون ونسى سهره نسى هالايام القاسيه كيف تمر عليه وفرح بهاللحظه
:

:

:
الرياض الساعه 10 مساءً..
جالسه على السرير وممسكه بالجوال وتفكر ترسل والا لا هذي المره الثالثه اللي تدق عليه ويعطيها بزي ..
اخيراً كتبت رساله وارسلتها له
:
مو ناوي ترد علي؟
:
كانت تناظر بالجوال وهي متوتره اول ماسمعت صوت الرساله فتحتها بسرعه وهي تحس بنبضات قلبها تتسارع
:
لا مابي ارد ولاعاد تدقين مالي مزاجك
:
حست بغصه بعد ماقرت كلامه وسألت نفسها ليه سلمان يعاملها كذا على شي هي مالها ذنب فيه ..وبعد تفكير قالتها بصوت واطي: لا انا غلطانه ..انسدحت على فراشها وتلحفت زين ودارت بنفس الدائره اللي تدور افكارها كل يوم حولها ..ماتدري غلطتها كانت حب ياسر الطايش والا حبها اللي جا متأخر لسلمان واللي بجد يعذبها
:

:

:
الساعه 11 مساءً..
جالسه على الأرض وتحسب فلوسها ..وبعد ماخلصت حساباتها قالتها بصوت مسموع: اف بس 600 ريال وش اجيب له بهالمبلغ هو دايم مدلعني بالهدايا الفخمه .فكرت شوي ووقفت بسرعه طلعت من غرفتها وراحت عند غرفة شروق طقت الباب بشويش وفتحت الباب كانت شروق جالسه على السرير وتكتب بدفتر كحلي صغير..
نوره بحماس: صاحيه؟
شروق تضحك: وش رايك يعني
نوره تقفل الباب وتقرب بسرعه وتجلس بجنب اختها : هلا والله بأختي حبيبتي عروستنا وحبيبتنا وحشتيني
شروق تناظرها بأستغراب: وحشتك وحبيبتك؟
نوره وهي تتبسم وتهز راسها: ايه
شروق تضحك : اقول خلي عنك اللكاعه قبل نص ساعه وجهي بوجهك وش تبين اخلصي
نوره تضحك: يعني مكشوفه؟
شروق تكمل كتابه: بقووووووه
نوره تبوسها على خدها: اختي حبيبتي سلفيني مبلغ تافه
شروق تضحك: قولي كذا من الأول
نوره: طيب وش قلتي
شروق: كم تبين
نوره تتبسم بعنف: 400 ريال فقط لاغير
شروق فاتحه عيونها على اقصاها : فقط لاغير هاه
نوره تهز راسها بالأيجاب
شروق تسوي معصبه: اقول تقلعي مافيه
نوره تسوي فيها تترجاها : تكفين والله عيد ميلاد انسان ولازم اشتري هديه فخمه
شروق تصفقها: ماتستحين على وجهك وشو عيد ميلاد انسان
نوره بثقه: لامافهمتي علي انا اقصد بنت بس يقول لك كلمة انسان مايصير تسوينها مؤنث
شروق تضحك: أحلى يالفاهمه عموماً طسي مافيه فلوس
نوره تبوسها على خدها بعنف: طلبتك صدقيني ارجعهم لك قبل نهاية الشهر
شروق تفكر : وان مارجعتيهم
نوره بعد تفكير:احرميني من حظور عرسك
شروق تضحك وهي تفتح الدرج وتطلع الفلوس: طيب خلاص بحرمك
نوره تاخذ الفلوس بسرعه: مشكوره يااحلى اخت بالعالم
راحت لغرفتها وهي تفكر ومو لاقيه هديه تساوي قيمته عندها خصوصاً ان المبلغ ماهو كثير مره اخيراً فكرت تدق على العنود ..يمكن تفيدها بهالسالفه.
العنود بهدوء: الو
نوره بحماس: هلا والله بأحلى عنوده بالعالم
العنود تضحك: اكيد تبين شي لاتتمصلحين
نوره: طيب بسألك سؤال
العنود بهدوء: اسألي
نوره : وحده من صديقاتي عيد ميلاد خطيبها يوم الربوع ومتوهقه وش تهديه او وش تسويله وسألتني قلت مالي الا أسأل خطيبة اخوي حبيبتي
العنود تضحك رغم حزنها: انا كنت متأكده وراك مصلحه
نوره بسرعه: طيب ياللا تخيلي انه عيد ميلاد سلمان كيف تفاجأينه خصوصاً انك تستحين منه ومو أي شي تقدرين تسوينه
العنود وهي تفكر وخيالها راح لبعيد: انا اعلمك وش اسوي له
:

:

:
الساعه 12 مساءً..
رقى الدرجه بتعب اليوم كان دوامه مزحوم حاس بأرهاق وده يوصل لفراشه بأسرع وقت ويرتاح..
وهو بطريقه لغرفته سمع صوت مناشق لجين بغرفتها تنهد بحزن وطق الباب وفتحه وهو يتبسم مخفي حزنه على حالها ..لاحظ حركتها السريعه عشان تمسح دموعها ..
تبسمت وهي تناظره بحنان وطيبه باينه بعيونها: تأخرت اليوم برجعتك
فهد قرب منها باس جبينها وجلس بجنبها : ايه كانت عندنا حالات طارئه وانتي ليه مانمتي
لجين بهدوء: ماجاني نوم
فهد يمسح على شعرها بحنان: احمد اليوم كلمني
لجين بعصبيه : لاتجيب لي سيرته مابي اسمع طاريه طاريه يجيب لي المرض
فهد بسرعه: طيب طيب خلاص ..تنهد وقالها بهدوء: الله يهديك ويصلح بينكم
لجين سكتت والحزن واضح عليها
فهد بعد ماوقف: ابيك تنامين
لجين بهدوء: طيب
طلع من غرفتها ودخل غرفته شافها بكامل زينتها وجمالها جالسه على السرير مغطيه رجلينها وتقرا كتاب عن الأطفال ..
ناظرت فيه بحب وهي تتبسم: هلا حبيبي الله يعطيك العافيه
فهد بكل حب: الله يعافيك حبيبتي
شذا تبعد اللحاف وتنزل رجلها: بقوم اجهز لك ملابس
فهد قرب منها بسرعه رفع رجلها ورجعها مكانها ولحفها : مابيك تجهزين شي نسيتي كلام الدكتور؟
شذا بهدوء: لامانسيت بس كله شوية نزيف الدكاتره يبالغون
فهد وهو يطلع ملابسه من الدولاب: لامايبالغون انا دكتور وفاهم وخلك مرتاحه احسن لايصير بولدي شي
شذا تتبسم : ان شاء الله
:

:

:
يوم الأربعا من نفس الأسبوع..
أقنعت امها بصعوبه انها تروح عند صديقتها تتغدا معها وبعد محاولات وواسطات من شروق اختها اقتنعت امها وسمحت لها بشرط انها تكون بالبيت قبل صلاة المغرب اتفقت مع امها انها بتروح مع صديقاتها كلهم وهم طالعين من الجامعه ..
الساعه كانت تشير للـ 12:30 الظهر ..ارسلت له مسج
:
بندوري ممكن تجي عند الجامعه بس وقف بعيد بعطيك شغله
:
جاها الرد بسرعه
:
ماطلبتي شي جايك دقايق وانا عندك
:
تبسمت بعد ماقرت الرساله تحس بندر انسان مختلف شخص من زمن ثاني طيبة قلبه وحبه شي خيال ..راحت عند بوابة الجامعه لبست عبايتها بسرعه قبل لاتطلع العنود من محاظراتها وتجي تشوفها طلعت غرشة العطر وعاندت الصوت اللي جا من داخلها ..عيب عليك لاتحطين عطر ..رشة بالعبايه كم رشه وحملت شنطتها وطلعت بسرعه وهي تراقب السيارات عارفه وين راح يوقف بندر ..شافت سيارته وهي توقف نزل من السياره وقف وراها سند يده اليسار ع الشنطه وطلع الجوال من مخباته بيده اليمين كان لابس كاب ابيض وازرق ..قميص ابيض باين الكلر حقه واطرافه من تحت التي شرت الأزرق بنطلون ابيض بجيوب مخططه ازرق وحزام ابيض بحلقه زرقا باينه من فوق القميص اللي مدخله بس عند حلقة الحزام جزمه سبورت وانتم بكرامه مقدمتها زرقا وباقي الجزمه بيضا نظاره شمسيه ماركة Gucci..
ناظرت فيه وهي تتقدم له بخطوات خايفه مرتجفه كان شكله خرافي اناقته تسحر ناظرت بنظارته اللي باين عليها فخمه وحست بتفاهة هديتها اللي ماتسوى شي ..
بعد مادق رقمها سمع صوت جوال قريب منه رفع عينه وشافها تمشي متجهه له عدل وقفته وحط الجوال بجيبه وصار يناظرها وهو مبتسم فرحان يعرفها لو تكون بين مليون مشيتها بنيتها عيونها كل شي فيها غير تقلب كيانه هالبنت وتحرك اشياء فيه محد غيرها يحركها ..
وصلت عنده بعد ماصارت قباله ناظرت فيه بسرعه ونزلت عينها مستحيه..
بندر مبسوط: اموت باللي تستحي وش تبين تعطيني ياروحي
نوره بعد مابلعت ريقها بخوف تقدمت لباب الراكب بسيارته فتحت الباب ركبت بسرعه وقفلت الباب
بندر يناظر مو مصدق وبصوت مسموع:ركبت سيارتي
راح بسرعه ركب بجنبها وبعد ماقفل الباب وواضح عليه علامات الدهشه: أحرك السياره؟
نوره بصوت وضح الخوف عليه : ايه
بندر صفق صفقتين من الوناسه وتحرك بسرعه مو طبيعيه خايف لاتغير رايها :وين تبين نروح يابعد روحي
نوره ترجف وخايفه مو عارفه تتكلم حاسه بشي غلط بالموضوع تنفست بعمق وقالتها بصعوبه وبصوت واطي : مــ طــ عــ م كا..
بندر يحاول يركز: مطعم وشو مافهمت ارفعي صوتك
نوره وهي ترجف: افوكادو
بندر يهز راسه: اها افوكادو والله انا خايف يغمى عليك وشلون بتاكلين معاي وانتي مو قادره حتى تتنفسين
نوره تكلم نفسها وهي تفرك بيدينها : ياربي بندر لاتصعبها علي انا بدون شي خايفه
بندر واللي حاس بخوفها : خلاص لو صار واغمى عليك بشيلك وبقول حرمتي وحامل وبوديك بيتنا بحطك بالجناح حقي وبقفل علينا الباب عاد هناك ببيتنا محد لك لو اخليك اسبوع ..سمع صوت انفاسها اللي صارت اقوى وضحك بقوه : وانتي صدقتي ياجعل يديني البتر ورجليني الشلل لو افكر المسك او اسوي فيك شي مايصلح
نوره بهدوء: بسم الله عليك
بندر يستلكع: هاه وش قلتي
نوره نزلت راسها وسكتت
بندر يضحك: لا السالفه واضحه مغمى عليك يعني مغمى عليك
اول ماوقفت السياره عند المطعم ناظرت بالمدخل كان عباره عن درجتين من الرخام الرمادي بعده قوس محدد بخط رمادي بداخله بابين حديد تزينهم نقوش ناعمه يتوسط البابين فانوس يتدلى وسط القوس..
فتحت الباب وحست بشلل برجلينها موقادره تنزل اول مره تجي مطعم لاومع بندر وش هالفشله بدت تلوم العنود بداخلها على افكارها الغبيه
جا بندر عندها وهو مبتسم :معليه انزلي ماراح اكلك
نزلت معاه وكل خطوه تجر الثانيه وهي تمشي قالتها بتردد وبصوت واطي: الطاوله محجوزه بأسمك
بندر مبسوط : ياعيني ع الحركات بس
دخلو المطعم اللي كانت صبغته صفرا وانارته خافته استقبلهم الجرسون :اهلاً وسهلاً
بندر: حاجزين طاوله بأسم بندر متعب
الجرسون يمشي قدامهم عبر الممر ويوصلهم لطاوله بجنب نافوره صغيره..جلسو على الطاوله الدائريه المغطيه بمفرش اخضر عليه نقوش بيضا وكراسي مزين بنفس الطريقه قرب القرسون الحاجز الخشبي اللي يحوي مربعات زجاجيه غير شفافه ..
ناظر فيهم بأبتسامه : شوي ويكون الطلب جاهز
بعد ماقفل الحاجز وراح ..ناظر بندر فيها: مجهزه الطلب بعد ؟ وش الطاري من زمان اشحذك اشوفك من بعيد ماترضين
نوره:...................
بندريسمع صوت زقزقة العصافير ويناظر بالمكان اللي كان راقي الطاوله كانت مرتبه بطريقه حلوه الصحون والملاعق والشوك والمنديل ..غير الأضواء الخافته اللي توحي بالرومنسيه ناظر فيها وبصوت ملاه الحب: احبك
نوره استحت وحست قلبها ينبض بقوه
بندر يضحك: مشكله انتي انطقي بكلمه ماراح اكلك
نوره بهدوء:طيب
صوت طق الجرسون..بندر : ايوه
فتح الجرسون جانب من الحاجز حط صحن المقبلات الفرنسيه وحط بجانب كل واحد شوربة الأستكوزاكانت مقدمه بكوب صغير ناصع البياض ومزينه بشريحة ليمون على جانب الكوب..
بعد ماراح الجرسون ناظر بالشوربه وناظر فيها : تعرفين وش احب؟
نوره بهدوء : اكيد
بندر: ياويلي بس ياللا شيلي الغطا عشان تاكلين
نوره :باكل بدون لااشيله
بندر يحط الملعقه : موقبول صراحه ابي اشوفك
نوره مرتبكه: وقت ثاني
بندر معصب: متى؟ خطبه مااقدر اخطبك لأن ابوك معقد السالفه وهذي المره الأولى اجلس معك كذا رغم ان علاقتنا من زمان
نوره غصب عنها بدت تبكي كانت تبيها لحظه حلوه ماينساها بندر وخربت كل مخططاتها
بندر بسرعه وبخوف: تبكين لالا كله ولا تبكين مهوب لازم عمري لاشفت وجهك ليه تبكين
نوره وهي تبكي : كنت ابيها تكون لحظه حلوه بس استحي منك مااقدر اشيل الغطا عن وجهي
بندر اخذ الملعقه وبدا يشرب:انا حمار غبي ماافهم خلاص والله لأكل وانتي براحتك اهم شي راحتك
نوره تمسح دموعها : حاشاك
كلها دقايق ودخل الجرسون مره ثانيه شال الشوربه وحط 2 كوكتيل طبقات ومعاهم الطبق الرئيسي ..كان عباره عن مأكولات بحريه منوعه وبنفس الصحن كان فيه شموع وحركات وكان مقدم بطريقه روعه..
بندر يناظر بالشموع مذهول :والله حركات لاواكل بحري والله جبتيها جــ.. سكت وماقدر يكمل كلامه بعد مارفع عينه وشافها شالت الغطا عن وجهها حس بنبضات قلبه تتسارع وانفاسه تصير بطيئه مره ..ناظرببياض بشرتها وصفائها رموشها الطويله وعيونها الواسعه خدودها الممتلئه وشفتها المرسومه حس بشلل بكل جسمه ماكن متوقعها بهالجمال ..بداخله كان فيه صوت يقول أي ميساء مغربي نوره احلى بكثير هذا وهي محجبه..ماقدر يشيل عينه او يبعد تركيزه
نوره بهدوءبعد مانزلت راسها : ماحبيت اكسر خاطرك وياللا اكل
بندر بفهاوه: هاه لا انا شبعت
نوره بدلع:خلاص بغطي وجهي ونمشي
بندر بسرعه : لا لا والله لأكل
كان ياكل وهو مبسوط كل مارفع عينه وشاف وجهها الحلو انفتحت شهيته اكثر كان يراقبها تاكل بهدوءوبنعومه..كان يحس قلبه يسوي ايقاعات صوت رقيع بداخل جسمه وحس انه يحبها اكثر
صوت طق ع الحاجز قطع اندماجه وبسرعه وانفعال: غطي وجهك بسرعه
نوره بنبرة تحدي: خواتك مايغطون وجيههم
بندر بسرعه : وش جاب لجاب بعدين خواتي بابا مدلعهم وغطي وجهك لاافقعه
بعد ماغطت وجهها فتح الجرسون جزء من الحاجز : اقدم الحلى؟
بندر يناظرفيها: حلى بعد
نوره بهدوء : قول له ايه
بندر : ايه
شال الجرسون اللي على الطاوله وجاب الكيكه الدائريه اللي داير مدارها شموع وبوسطها شمعه كبيره وحطها بوسط الطاوله
بندر ناظر بالكيكه وناظر بنوره مستغرب
نوره بهدوء: كل عام وانت بخير
الجرسون يتبسم: هبي بيرت دي
قفل الحاجز وراح ..بندر ناظرها مستغرب يعني كل هذا عشان عيد ميلادي؟ والله انا ناسي طلع جواله يناظر بالشاشه : غريبه ماجاتني رسايل ولاهدايا يمكن عشانك محتفله فيه بدري
نوره بهدوء : احسن وياللاطفي الشمع
طفى الشمعات وهو مبسوط وبعد ماجلس ناظر فيها: نوره احبك والله هذا احلى عيد ميلاد يمر علي
فتحت شنطتها وطلعت علبه مستطيله مغلفه ومربوطه بشريطه حمرا مدتها له وبكل حب : ادري قدرك اعلى من كذا بس هذا اللي قدرت عليه
بندراخذها وصار يفتحها وهو مبتسم: نوره اهم شي انتي معي كل عام وانت بخير من فمك تسوى الدنيا ومافيها ..فتح العلبه وشاف القلم الفضي اللي مكتوب عليه نوره بخط جميل على جنبه تبسم بعنف: والله حركات وشلون قدرتي تطلعين من البيت
نوره تضحك: رحت مع شروق اختي قلت لك انها تجهز لزواجها وقلت لها الهديه لصديقتي
بندر وهو يتبسم:الله لايحرمني منك
نوره: ولايحرمني منك
بعد مااكلو من الكيكه وقفت بهدوء: بروح الحمام وانتم بكرامه
بندريتبسم : اوكي انتظرك
راحت وبعد دقيقتين رجعت وبدون لاتجلس: هاه مشينا؟
بندر بحزن: تو الناس
نوره : لامابي اتأخر ماما مهددتني
بندر: طيب بدفع الحساب
نوره بهدوء: خلاص دفعته هالعزيمه هديه مني
بندر: لازم بردها لك وقريب
نوره وهي مبسوطه: عمرك ماقصرت معي بشي
بندر بحب: الله يقدرني يانوره واسعدك طول العمر..اخذ مفتاحه وجواله ومشى معاها للسياره وهو مو مصدق حاس كل اللي صار حلم شي من الخيال


يتبع,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 10:36 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





((الجزء الثاني))
نفس العام ..سنة 1427 للهجره ..ولكن الأيام قد مضت بنا..
يوم الخميس 25 جمادى الأول ..
الساعه 12 الظهر..
فتحت باب غرفة شروق .لقتها محتاسه تجهز اغراضها ..باقي على زواجها اسبوع ..
نوره بحماس: العروسه مو محتاجه مساعده
شروق: اليوم بروح اجيب فستاني تجين معاي
نوره مبتسمه: ايه وليه لا
شروق: انا قلت لريمو الغبيه قالت مالها مزاج
نوره تضحك: ماقلتي شي جديد ريم دايم مالها مزاج بس أنا زعلانه منك
شروق مستغربه : ليه؟
نوره: ماقلتي لي كل عام وانتي بخير اليوم عيد ميلادي
شروق تضحك : شسوي تدرين فيني مزحومه بزواجي
نوره : ايه صح وبعد ماقطع كلامها صوت المسج فتحته وكان من بندر
:
حبيبتي انزلي تحت فيه شي لك
:
كتبت رساله بسرعه وارسلتها له
:
بهالظهر مااقدر
:
جاها الرد بسرعه
:
اختي اللي جايبته وانا خليتها تطق الجرس خلاص
:
نوره قفلت المسج وناظرت بشروق: هذي خويتي تقولي انها تحت جايبتلي شغله يمكن عشان عيد ميلادي
شروق تتبسم: ابسطي يابنت بدت المعايدات
فتحت عهود الباب بسرعه: تعالي انزلي بسرعه فيه بنت تنتظرك على الباب وعندها علبه كبيره ومارضت تدخل
نوره راحت غرفتها بسرعه لبسة بنطلون جينز وتي شرت ابيض ونزلت بسرعه كانت تمشي للباب الخارجي وهي مستحيه من اخته اول مافتحت الباب ناظرتها جنا وهي تتبسم: كل عام وانتي بخير
نوره: وانتي بخير
جنا: اخوي بيدخل العلبه انا مااقدر اشيلها
نوره مستحيه: طيب بفتح الباب كله وهو يحطها على جنب ويطلع لاني بتخبا ورى الباب
جنا : طيب ..ونادت بصوت عالي : تعال بندر
علا على صوت المسجله بالسياره قبل لاينزل وترك بابه مفتوح اول ماسمعت نوره صوت الأغنيه العالي
غنو لحبيبي وقدمو له التهاني في عيد ميلاده عساها ميت عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني الليله ياعمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني تعال نقضي العمر في حب وهيام..عبد المجيد عبد الله ..
حست برجفه وهي واقفه ورى الباب رومنسية بندر مستحيله مالها حد..سمعت صوته وهو يحط العلبه يسار الباب ..ماكانت تقدر تشوفه بس سمعت صوته: نورتي كل عام وانتي بخير ياقلبي
نوره مستحيه وبصوت واطي:ياربي بندر مايستحي وبصوت عالي : وانت بخير
بندر: نورتي عشان هالمناسبه لك هديتين الثانيه بجيبها بالليل
نوره انحرجت منه وماعرفت وش ترد عليه بعد مامشى سحبت جنا الباب وهي تتبسم: خلاص راح تدرين اخوي يحبك مره عمري ماشفته مبسوط مثل اليوم
نوره استحت وماقدرت تعلق على كلامها
جنا: ياللا انا بروح خلي أي احد يساعدك تدخلون العلبه
نوره: ان شاء الله
بعد ماطلعت جنا ناظرت نوره بالعلبه اللي واضح عليها انها علبة كيك كانت عموديه وطويله ..دخلت البيت بسرعه: عهود تعالي ساعديني ..جات عهود بسرعه وهي تطلع معها : ابي قطعه كبيره
نوره تمسك العلبه من الطرف اليمين:قطعه من وشو
عهود وهي تمسك الطرف اليسار: من هالكيكه الكبيره
وهي تمشي بالكيكه سمعت صوت المسج بمخباتها كملت طريقها الى ان حطت الكيكه على طاولة الطعام ..طلعت جوالها وقرت المسج اللي من بندر
:
لاتنسين تطفين الشمع قبل لاتفتحين الهدايا
:
نوره مستغربه : هدايا؟
فتحت العلبه وانبهرت هي واختها بالكيكه اللي تسحر مكونه من اربع طوابق كانت الطوابق دائريه خليط من اللونين الأحمر والوردي رفعت راسها تناظر بالطابق العلوي ..ناظرت بعهود : تعالي نحطها على الكرسي نزلوها بشويش على الكرسي ناظرت بالطابق العلوي كان مكتوب عليه عيد سعيد نورتي انبسطت وهي تقرا الكلام وتناظر بالشمعتين اللي ملصقين بالكيكه رقم اثنين ويمينه صفر ناظرت بالعبله المربعه الموجوده بطرف كل طابق ..
راحت بسرعه للمطبخ وبصوت عالي : نادي خواتك بجيب ولاعه وصحون وسكينه
عهود تصارخ: طيب ولاتنسين الشوك
اخذت الولاعه بسرعه وحطت 5 صحون فوق بعض وفوقهم 5 شوك وسكين رجعت تمشي بخطوات سريعه وهي تنادي امها: ياللا ماما تعالي
اول ماوصلت كانو خواتها واقفات..
شروق تناظروهي مبتسمه وبعينها علامات الأنبهار: ياعيني وش هالحركات
ريم تتحلطم : كيكه وش كبرها وش هالصديقه الحركات
ام سلمان تتقدم لهم وهي تناظر بنوره تشغل الشمع: وش هالحركات يابنيتي عيد ميلاد وخرابيط مااخبر هالحركات من السنع
نوره بعد ماشغلت الشمع: عادي ماما حنا ماقصدنا نحتفل عادي يعني
عهود بحماس: ياللا طفيهم
نوره: ياللا كلكم معي: 123 ..
عهود ونوره وشروق ينفخون بحماس وهم يضحكون ..
ريم بكل برود: وش هالغباء
عهود: ياللاافتحي العلب
نوره اخذت اول علبه وفتحتها كان بداخلها خاتم وبالجهه المقابله للخاتم مكتوب((كل)) بطريقه حلوه ..اخذت العلبه الثانيه كان بداخلها حلق وبالجهه المقابله مكتوب ((عام))..اخذت العلبه الثالثه كان بداخلها أسواره ناعمه وبالجهه المقابله مكتوب ((وأنتي)).. اخذت العلبه الرابعه كان بداخلها قلاده ومكتوب بالجهه المقابله((نورتي))..
عهود تصارخ: وش هالحركات
نوره بصوت واطي وهي مستغربه: لاكذا زياده
ريم تناظر بالهدايا: هذول كأنهم الماس وش هالصديقه الغنيه
نوره تناظرها: الماس؟ تمزحين
ريم بقهر: لاوالله ماامزح لمعتهم الماس اما اذا كان تقليد متقن ماادري
شروق تتبسم: بعد هالهدايا لاتطلبين شي
ريم تلوي فمها: وش هالصديقه اللي تجيب الماس
عهود بسرعه : وش قصدك والله بنت انا شفتها
نوره بسرعه: اهم اغنيا مرررررررررره هالكم ألف بالنسبه لها ولاشي
ريم بكل قهر: اها
:

:
الساعه 1 الظهر بتوقيت السعوديه 4 الفجر بتوقيت أمريكا..
يمشي والتعب واضح على مشيته من الساعه 8 وهو واقف على رجلينه مسح خشمه بطريقه وضح عليها انه مدمن مافيه شك بكذا وجهه اللي كأنه واحد نعسان او مضيع والهالات اللي واضحه تحت عيونه تقول أنا مدمن ..ناظر بالبودي قارد اللي واضح التذمر على ملامحه وبصوت واطي:والله محد جبرك تمشي وراي ..
اول ماوصل الشقه رقى الدرج بتعب فتح باب الشقه ودخل غرفته رمى نفسه على السرير بتعب..
مايدري وشلون بيصحى الصبح لازم يصحى بدري لأنه اول يوم له بالجامعه متحمس حيل وعنده مبلغ لابأس فيه جمعه من غسيل الصحون يقدر يوفي فيه مصاريف بسيطه للجامعه الأكل والشرب بيدبر نفسه بأي شي تجيبه الخايسه نجلاء ..حمد ربه انه جهز ملابس وعطور وغيره من السعوديه وماقصر على نفسه بالشنط ..حط يده تحت راسه وبدا يغمض عينه بتعب وبينه وبين نفسه: بحمل معاي فلوس وانا طالع من الجامعه بشتري منبه..فتح عينه على اقصاها :مابي انام اخاف مااصحى ..حك راسه بتعب : ياربي مااقدر اواصل والحل هالحقيره مستحيل تصحيني ..بعد تفكير اخذ لحافه وطلع نام بالصاله على أمل انه يصحى..
:

:

:
الساعه 1:30 الظهر ..
منسدحه على بطنها وتكلمه بكل حب : بندر ليه مكلف على نفسك كل ذي هدايا
بندر بحب وبكل رومنسيه: انتي تستاهلين عيوني
نوره بخجل: لابس والله كذا كثير هذا الماس شف كم كلفتك هالكم قطعه
بندر بهدوء: والله مافيه شي يسوى قيمتك عندي نوره انتي عطيتيني اللي مايقدر لابمال ولاذهب ولا الماس ولاغيره والله حبيبتي واناافكر وش اهديك احترت لأن العمر كله وهالدنيا كلها ماتسواك ولاتساوي غلاك عندي
نوره بهدوء وهي مستحيه: ياربي بندر كبير علي هالكلام
بندر بحب: والله مو كبير يكفي الحب اللي مالقيته بدنيتي كلها مالقيته الا عندك مهتمه فيني وتسألين عني دايم وتخافين علي وربي انتي بحياتي عوضتيني كل شي لاتضنين السعاده بالمال والله انا اهلي اللي هم اهلي مايسألون عني ولايكلموني كثرك بابا وماما على طول مشغولين وكل واحد بالبيت له جناح خاص ومانلتقي الا بالصدفه او بمواعيد بابا اذا ابي منه شغله لازم ابلغه قبل اسبوع او اكثر عشان يفضى لي
نوره بحب: بندر
بندر: ياعيونه
نوره : انت حياتي والله انا احبك
بندر مبسوط: يالبيه بس وانا اموت فيك
:

:

:
الساعه 4 العصرمنسدحه على الكنبه وتبكي امها مشغوله وابوها مو بالبيت حاسه هالجدران تخنقها كل ماتذكرت ان الأجازه بدت تحس بنار بصدرها راح تكون بسجن قاتل يذبحها.. سلمان كان ياخذها للجامعه ويرجعها للبيت مايوجه لها أي كلمه ومايرضى تطلع من البيت ابد ..كتبت له مسج
:
سلمان ممكن اروح اشتري هديه لأختك اليوم عيد ميلادها
:
انتظرت 5 دقايق وهي تمسح دموعها اللي تزيد سرعة نزولها كل ماتأخر عليها بالرد لماسمعت صوت المسج فتحت الرساله بخوف
:
انثبري مكانك طلعه من البيت مافيه ارسلي لها مسج وقولي لها هديتها عندي بشتريلها ساعه
:
تنهدت بحسره بعد ماقرت المسج وارسلت لنوره رساله
:
نورتي كل عام وانتي بخير ياقلبي هديتي بتوصلك مع سلمان
:
كلها ثواني وجاها رد من نوره
:
وانتي بخير ياقلبي ..ياعيني على الحركات اشوف صرت شماعه للعشاق
:
العنود ابتسمت بسخريه بعد ماقرت المسج
:

:

:
الساعه 5 المغرب ..
فتحت الستاره اللي بغرفة لجين وهي تراقب سيارة احمد من يوم صارت لجين ببييتهم وهو كل يوم يجي يوقف عند البيت للساعه 9 بعدين يروح على امل ان لجين يحن قلبها وتكلمه ..
شذا وهي تناظره : حرام عليك لجين والله يكسر الخاطر
لجين بحزن: وانا مااكسر الخاطر خسرت ولدي ومااقدر امشي زادني خساره والحين جاي يبي يكلمني ماابيه
شذا تتنهد : ان شاء الله تتصالحون قريب
لجين بعصبيه: زهقتي مني يعني عادي ارجع الشرقيه
شذا تترك الستاره وتقرب منها:لا ياقلبي بالعكس والله مونستني بس ابيلك الخير
لجين وهي تبكي:اذا بجد تبيلي الخير قولي لخالي يخليه يطلقني مابيه خلاص عفته وربي مااحب اسمع اسمه ولاطاريه
شذا بهدوء: يعني هذا اللي يريحك
لجين بسرعه: ايه والله ريحوني انا تعبت كل يوم والثاني تكلموني عنه وتبوني اصالحه قلت لكم خلاص ماعد ابيه
شذا بهدوء: خلاص اليوم اكلم خالك يخلص لك هالموضوع
:

:

:
الساعه 5:30 المغرب بتوقيت السعوديه 8:30 الصبح بتوقيت أمريكا..
وصل الجامعه متأخر طول الطريق يركض والبودي قارد يركض وراه وصل عند جامعة دنفر وقف وهو يناظرها بذهول الجامعه كانت عباره عن ثلاث مباني كبيره مره اكبر شي المبنى الأوسط كان عريض وممتد سقفه مثلث الشكل وامامه عمود عالي تتوسطه ساعه كبيره دائريه ويمينه ويساره مباني اصغركانت ملتصقه بالمبنى الرئيسي اقصى اليسار يوجد مبنى عالي مستطيل الشكل تعلوه قبه دائريه باللون النحاسي الغامق اما بالنسبه لباقي المبنى مطلي باللون الرمادي الفاتح جداً القريب للأبيض ..اسقف المباني المثلثيه كانت باللون الرمادي الغامق اما باقي المبنى فكان مطلي باللون البني الغامق اقواس الأبواب والنوافذ كانت مطليه باللون الرمادي الفاتح جداً..حديقه كبيره امام المبنى تحوي طرق ضيقه تتخلل الحديقه بعنايه ..اشجار كبيره وطويله كانت تزيد من جمال ممرات الحديقه التي كانت اشبه بشوارع ضيقه ..
راقب الطلاب الكثر يتجه كل واحداً منهم للمبنى اللذي يحوي كليته او تخصصه..
بينه وبين نفسه: الحين انا وين اروح ..تخصص مشعل كان ادراة اعمال ..
البودي قارد يأشر له: الحقني ..
مشى ورى البودي قارد الى ان دخل للمبنى كان مزدحم بالطلاب اشكال والوان منهم اشكالهم عربيه نوعاً ما ومنهم اشكالهم اوربيه وبقوه ..اناقة الطلاب كانت مره ملفته اللي لابس لبس كاجول واللي لابس لبس رسمي واللي لابس لبس مريح جداً ..مشعل كان لابس قميص ابيض مقاسه بالضبط.. نص كم مطوي نهاية الكم بحركه انيقه بنطلون اسود وكرافا (ربطة عنق) سودا مخططه برمادي ..وجزمه رسميه بيضا بقاعده سودا وانتم بكرامه ..
مرت بجنبه بنت اجنبيه ناظرت فيه : wooooooooow
مشعل انحرج وكمل طريقه للقاعه اول مادخل القاعه كانت زحمه وواسعه جلس على اول كرسي لقاه فاضي وكان على الطرف والبودي قارد وقف جنبه كان حاس بتوتر يحس كل النظرات عليه تقول وش هالمدمن..سمع حوار اثنين جنبه شوية همهمات يقولون هذا اكيد ولد سفير او شي كبير ماتشوف الحراسه اللي معاه..
ابتسم بسخريه للي سمعه وبداخله: ناس فاضي ماتدري باللي فيني ولاوش ذا اللي معي
بهالوقت دخل الدكتور وبدا يعرف بنفسه ويرحب بالطلاب الجدد
:

:

:
الرياض الساعه 8 ..
جالسه هي وخواتها بالصاله يسولفون ويضحكون ..
طلع سلمان من المجلس وناظر فيهم: وحده تروح تساعد ماما
نوره مستغربه: ليه وش صاير
سلمان واللي له فتره اخلاقه دايم زفته: قومي وبلا كثر كلام ابوك معه رياجيل
نوره تناظره: طيب وانت على طول معصب
سلمان بدون نفس: انا كذا ياللا قومي اخلصي
راحت هي وشروق يسوون الشاهي والقهوه مع امهم وبعد مااخذها سلمان رجعو يتناقشون ويسولفون عن زواج شروق وتجهيزاتهم له
:

:

:
الساعه 8:30 مساءً بتوقيت السعوديه 11:30 الظهر ..
راح الكفتيريا اللي كانت مليانه طلبه اصواتهم واهم يسولفون وياكلون كانت تملى المكان كان ميت جوع بس مايقدر يشتري شي المبلغ اللي عنده للمنبه .. جلس على احد الطاولات وهو حاس بتعب وصداع رفع راسه وكانت رافعه راسها بنفس اللحظه كانت تكتب بدفتر ورفعت راسها تشرب من كاسة العصير بعدت شعرها الغجري الكثيف البني عن عينها ..ملامحها كانت طفوليه مره بشرتها بيضا مره خدودها ورديه وشفتها مرسومه كانت معنى حقيقي للنعومه ..ناظرت فيه وهو يراقبها تبسمت له بهدوء بادلها الأبتسامه وهو يفكر هالوجه انا وين شايفه وبعد عمق تفكير :ايوه صح هذي البنت العربيه اللي صدمت فيها كم مره ..
وقفت بهدوء رفع عينه وهو يناظر فيها تقترب منه كان مستغرب مررره وهو يناظر فيها كانت لابسه نفس لبسه تمام بس بدال البنطلون تنوره للركبه وبدال الجزمه الرسميه بوت جلد ابيض..
وقفت قباله وبإبتسامه عريض: تذكرتني؟
مشعل يناظر بالبودي قارد ويناظر فيها: ايه
البودي قارد بدا يشده من يده ...
مشعل بهدوء: اسف مو مسموح لي اكلم احد ..
ومشى بسرعه والبودي قارد يسحبه وهي تناظره بأستغراب
مشعل بينه وبين نفسه : الله يستر هالحين ان قال لنجول الخايسه
:

:

:
الرياض الساعه 9:30 مساءً ..
طلع مع ابوه من المجلس ..قرب ابو سلمان من البنات وهو مبتسم على الأخر جلس على الكنبه وبصوت ملاه الفرح: تدرون مين كان بالمجلس
شروق مبتسمه: مين ومخليك مبتسم كذا
ابو سلمان : هذا متعب الـ........... ومعاه ولده الكبير بندر اخو صديقتك اللي جات اليوم يانوره وجابت الهديه
ريم بتذمر : وانا اقول وراها جايبتلك الماس اثاريها بنت متعب الـ.........
نوره واللي جاتها ام الركب لما سمعت اسم بندر وابوه : وش يبون
ابوسلمان مبسوط : جايين يطلبون يدك يابنيتي
نوره توترة وارتبكت لما سمعت اللي قاله ابوها: يطلبون يدي انا ؟ وبينها وبين نفسها : عشان كذا يقول لي هديه ثانيه بالليل
ريم بقهر: اهم حددو وقالو نوره
ابو سلمان: الابو يقول نوره صديقة بنته وحكت لأخوها عنها وقال يبيها وماتناسبه ببناتي الا نوره لأنه اكبر منها واصغر عنك
ريم بقهر: وانت بتزوج نوره قبلي؟
ابو سلمان وهو مبسوط: الناس مافيهم شي ينعاب والولد بيمسك منصب عند ابوه ودراسته حلوه اذا اختك موافقه انا ماعندي أي مانع
:

:

:
يوم الجمعه الساعه 1 الظهر ..
فارس بهدوء: يعني ماتغديتي
جود بدلع : مالي نفس بعدين عادي اقدر اتغدا بعدين
فارس بحزم: قومي تغدي وبلا دلع
جود: مابي
فارس بعصبيه: جــــــــود
جود بدلع اكبر : غنيلي واقوم
فارس بهدوء: وش تبيني اغنيلك
جود تفكر: أي شي لراشد
فارس : طيب ..احم احم.. علمني وشلون انساك وانام وانا اللي لك صاحي ايام وايام..شاغلني في بالي شوقك ولا يروح صاحي انا ونايم مايروح مايروح..دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياك..خلاص ياللا قومي
جود وهي مبسوطه: طيب بقوم
قفلت الجوال وطلعت من غرفتها تنزل الدرج بسرعه شافت جنا تكلم بتلفون البيت و بندر واقف يراقبها بحماس
جود مستغربه : وش صاير؟
بندر يـأشر لها اسكتي ..بعد ماقفلت جنا تكلم بسرعه: هاه وشو وش يقول بابا
جنا بحزن: يقول ابو البنت كلمه وقاله مافيه نصيب
بندر بعصبيه: وشلون مافيه نصيب اكيد هو رفض من راسه نوره قالت لي قبل
مشى بسرعه وهو يدق على نوره كان يرقى الدرج وهو يدق عليها الى ان وصل غرفته دق حول 4 مرات وماجاه رد ارسل لها رساله
:
نوره قالك ابوك بموضوع البارح
:
وماكانت الا دقايق وجاه الرد مثل الصاعقه
:
ايه قالي الله يسعدك مع غيري انا وانت ماننفع لبعض وكل شي جبته لي برجعه لك مع اختك
:
حس بألم حــــــــــــــــــاد بقلبه وكتمه مو قادر يتنفس ..العرق كان يتصبب من جسمه رغم برودة التكييف

.
.
.
.
.
نهاية الفصل

اتمنى يعجبكم الفصل

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 10:36 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الفرحه احساس جميل غمرني اليوم واحسسته واضحاً بعيني وابتسامتي وكل حركاتي..

شيئاً جميل أفتقدته لأيام وجدته من جديد وأعاد لي الفرحه وزين وجهي بأبتسامه ساحره..

كوب من الموكا البارد شربت منه القليل وبدأت أسرد المزيد من الأحداث بحماس ..

الفصل الواحد والعشرين

نفس الزمن الماضي 12 من شهر ذو الحجه ..
الساعه 3 الفجر ..
فتحت عيونها بصعوبه سحبة الشرشف الأبيض عشان تستر جسمها العاري ناظرت بالغرفه الخاليه تماماً من الأثاث عدا السرير الخشبي النفرين اللي نايمه عليه ..ناظرت ياسر كان جالس بمقدمة السرير ممسك بالريموت ولابس شورت والجزء العلوي من جسمه عاري يشوف مسلسل بالتلفزيون اللي معلق ع الحيط..
مسكت راسها بتعب: وش صار؟
ياسر ببرود: نفس كل مره
نوف مستغربه: وشلون يعني نفس كل مره كيف نمت بهالطريقه وماحسيت لنفسي
ياسر وهو يقلب بالقنوات وبدون لايلتفت لها: لأنك شربتي كثيييييير
نوف بقهر : ياربي يسور الف مره اقول لك مابي اشرب هالشغلات
ياسر: انا ماقلت لك أشربي انتي شربتي لحالك..وقف وأخذ التيشرت يلبسه: ياللا قومي بوديك الكبير
نوف تناظر الساعه وتصرخ بخوف : ياربي الوقت تأخر كيف بدخل البيت
ياسر: انتي ماقلتي قفلتي باب غرفتك
نوف: ايه قفلته
ياسر: خلاص انا برقى الطوفه بفتح لك الباب الخارجي وانتي ادخلي بشويش لغرفتك اقفليها ونامي وان سألتك امك بعدين وينك قولي كنت نايمه وقافله الباب
نوف بخوف:اخاف واحد من اخواني صاحي
ياسر: امشي بس اخوانك مع اخوياهم مابيرجعون غير الظهر اعرف اللي رايحيين معهم انا
نوف بهدوء: طيب
:

:

:
الرياض الزمن الحالي ..حيث توقفنا
كتب رساله بسرعه ويده ترجف
:
ياغبيه كل شي اهديته لك هو ملكك خلاص مالي حق اخذه بس علميني من رفض الزواج وليه
:
انتظر ردها وهو متوتر حاس انه شوي وبتفلت اعصابه وبيبكي احساسه مايختلف كثير عن الطفل اللي مضيع امه بسوق عامه ورغم محاولاته عشان يلقاها الا انه يفشل ..ضغط الزر الأحمر بقوه عشان تنور شاشة الجوال ويتأكد جاه رد او لا ..صدره صار يعوره ونبضاته تزيد قوه وسرعه ..سمع صوت رنة الرسايل فتح الرساله بسرعه
:
بندر انت كانت لك مكانه خاصه عندي وكنت ارتاح معاك اللي بيننا يمكن تسليه اوتضيع وقت ويمكن حب طايش بس مو زواج انا ماتوقعتها توصل بجد للزواج بندر انا اسفه انت الف بنت تتمناك بس انا مابيك زوج لي
:
كان يقرا كلامها وتزيد الرجفه بجسمه ويضيق نفسه اكثر واكثر اول ماخلص جملتها الأخيره واللي كانت اقوى شي بالرساله حس بدوار فضيع طاح بقوه على الأرض وضرب راسه الأرضيه
:

:

:
الساعه 1:30 الظهر بتوقيت السعوديه 4:30 الفجر بتوقيت امريكا..
دخل الجرسون وبيده دفعه جديده من الصحون حطهم على المغسله ومشى
مشعل جلس على لوح الخشب اللي واقف فوقه بحزن وبصوت واطي: ياربي على هالحاله ماراح اوصل البيت الا بعد الساعه 5 شسوي
قربت منه انجولينا النادله الصغيره اللي تشتغل معاه وقالتها بأبتسامه بريئه: Do not Grieve (لاتحزن)
مشعل فتح فمه يبي يرد عليها ولاحظ نظرة البودي قارد القاتله تبسم لها ووقف يكمل شغله ..
رجع الجرسون وحط مجموعه من الصحون والكأوس..
مشعل واللي خلاص انقهر ناظر بالجرسون : All of these dishes (كل هذه الصحون)
رئيس العمال وهو يناظر مشعل بقهر : I work in silence Woe to you (اعمل في صمت تباً لك)
مشعل سكت وش يقول وهو ياخذ فلوس من هالحقير غطس الأسفنجه بالصابون بسرعه وبدا يغسل الصحون بسرعه اكبر ..اول ماخلص ناظر بالجرسون
الجرسون وهو ياكل: Can you go (يمكنك الذهاب)
غسل يده وتحرك بسرعه كان يمشي بالشارع وهو حاس بصداع فضيع مدمن ويساهر ماتجي حس انه وده يبكي حاله .. لو استمر على هالحاله مستحيل ينجح بالجامعه قبوله وكان توفيق من رب العالمين بس النجاح صعب ينجح وهو على هالوضع حتى تركيز مايقدر يركز ووصل لمرحله مايقدر يستغني عن المخدرات..اول ماوصل البيت وهو داخل للعماره شاف دلو تنظيف لونه ابيض له حمال حديد ناظر فيه وبعد تفكير اخذه والبودي قارد يناظره بأستغراب..
اول مادخل غرفته راح للحمام وانتم بكرامه توضى وصلى الصبح وبعد ماانهى صلاته اخذ الدلو حط فيه مويه للثلث نزل الحماله وربطها بسلك تلفزيون هذا اللي كان متوفر عنده علق الدلو على مسند السرير اللي يصير وراه على طول ومد السلك بشويش وربطه برجل الساعه الحديديه وحط الساعه على طرف الطاوله جلس على السرير بشويش وانسدح ناظر بالدلو تبسم غمض عينه واستسلم للنوم
:

:

:
الساعه 2:30 الظهر ..
جنا جالسه بالصاله تهز رجلها بقوه : بندر صار له ساعه من لما راح غرفته
جود ببرود: عادي طول عمرنا كل واحد بغرفته وش الجديد
جنا: لاهو كان معصب وانا انتظره يرد لي خبر
جود تقلب بالسي ديات : عادي يابنت لاتعطين الموضوع اهميه تلقينه نام
جنا بعد تفكير: لامااتوقع نام تعالي معي نروح نشوفه
جود تمشي بملل: اف منك والله ماعندك سالفه
كانت تمشي بسرعه بداخلها حاسه بخوف ماتدري ليه ..طقت باب الجناح حقه ماجاها رد منه طقته مره ثانيه ونفس الشي
جود تفتح الباب: خلصينا بس
تلفتو يمين ويسار ماشافو احد
جنا وهي تتلفت : بنـــدر
جود تصارخ وهي تركض عليه : جنا هنا ..نزلت على الارض ورفعته بصعوبه وهي تهزه بخوف ري ري شفيك رد علي
جنا تناظره وهي خايفه : ياربي شصار عليه ..نزلت لمستواه وهي تحس بقلبها ينبض بقوه تحسست نبضه السريع وحست بحرارة جسمه انفاسه السريعه والرجفه بيدينه صرخت بصوت عالي: جود كلمي بابا والا تركي بسرررررررررررعه
:

:

:
الساعه 3:30 الظهر
ممسكه بجوالها وتدق عليه لها ربع ساعه هذا الأتصال العاشر وماجاها رد منه ..تحدد زواجها 15\7 وتبي تبلغه لازم اخوها يكون حاظر عرسها ..
ام مشعل وهي تناظر فيها رايحه جايه بهالصاله وهي تدق : يمكن ماصحى باقي
العنود ومازالت تحاول : لا هو صار يداوم بالجامعه وطبيعي يصحى بدري
ام مشعل بعد تفكير: هالحين الساعه عندهم حول 6:30 يمكن يصحى الساعه 7
العنود تفكر : يمكن ياربي ..ماما تخيلي مايقدر نزل بهالتاريخ
ام مشعل بحزن: امر الله وش نسوي
العنود بسرعه: لا بأجل العرس مشعل لازم يحظر عرسي..شردت شوي :لازم تكلم سلمان وتقول له هالكلام بس هو مايرضى يكلمها ..ناظرت بأمها: ماما وين جوالك
ام مشعل تتلفت يمين ويسار وتاخذ الجوال : خذي
اخذت العنود الجوال وراحت للمجلس دقت رقم سلمان وكلها دقايق وجاها صوته الهادي: الوو
العنود بعد تردد: الو
سلمان بقهر: ياليل التبن وش تبين داقه علي من جوال عمتي
العنود بهدوء يملاه الخوف: ابي اكلمك بموضوع
سلمان بقهر: ياربي هذي اللي تبي تخرب جوي وش تبين اخلصي
العنود بهدوء: انا ادق على اخوي من زمان ببلغه بموعد العرس مايرد اللي بقوله لو كان بيوم العرس ماعنده اجازه ابي نغير الموعد
سلمان بعصبيه: نعم وش قلتي ؟ يكون بعلمك انا عرس وخرابيط مابي ولولا ابوي كنت اخذتك بالملابس اللي عليك قالت نأجل قالت
العنود بحزن: بس انا قي مثل أي بنت البس فستان ابيض واسوي عرس
سلمان يضحك بسخريه: لاتضحكين انتي مو مثل أي بنت اللي تلبس الفستان الأبيض وتستاهل زفه سنعه هذي الشريفه العفيفه مهوب انتي
العنود حست بوجع بقلبها بعد كلمته قفلت الجوال بوجهه وجلست على الأرض وصارت تبكي بحرقه وتضرب نفسها وتصارخ : انا صح غلطت بس مالي ذنب ان الحقير سلبني شرفي ..لمت رجلينها وحطت راسها بوسطهم وصارت تبكي مثل الأطفال
:

:

:
الساعه 4 العصر بتوقيت السعوديه 7 الصبح بتوقيت أمريكا ..
ررررررررن المنبه وصارت الساعه تهز من الصوت ..طاحت من الطاوله لأنها كانت على الطرف انسحب الدلو مع الساعه وانكبت المويه على مشعل وطاح الدلو عليه ..مشعل فز متخرعه وهو ينافخ : اعوذ بالله وش هالصحوه الخايسه ..شال الساعه من الأرض وناظر فيها : ياسلام تمام صحيت على الوقت ..قام بسرعه غسل وجهه ولبس ملابسه تعطر وطلع من غرفته وراح على غرفة نجلاء وصار يطق الباب بقوه: نجول نجلوه اصحي
نجلاء فتحت الباب بكل عصبيه وهي تصارخ: وش تبي ياتبن
مشعل يرفع كمه : عطيني الأبره هالحين
نجلاء : اقول انقلع بس للظهر
مشعل واعصابه محترقه بس يحاول يمسك نفسه: لاتكفين هالحين اليوم بتأخر بالجامعه اخاف تجيني الحاله وانفضح
نجلاء بعد تفكير: بعطيك وتكلم اهلك اليوم دقو كثير يمكن بيجيبون فلوس
مشعل بسرعه: موافق مواف قبس خلصيني ابي اروح
دخل معاها غرفتها طلعت الأبره ضربتها ضربتين وغرستها بيده بمهاره ..غمض عينه للحظات وفتحها هز راس بسرعه وبصوت وضح عليه انه دايخ: ياللا بروح
نجلاء تتخصر وتمد الجوال: كلم اهلك بالأول
مشعل :ياربي كذا بتأخر بكلمهم لارجعت والله
نجلاء: قلت لك الحين والا قسم بالله اخلي البودي قارديه يقفلون الباب ومافيه جامعه
مشعل اخذ الجوال بأستسلام ودق على اخته وبعد ماجاه صوتها قالها وهو مفهي شوي: الو هلا حبيبتي شخبارك
العنود بحزن : هلا حبيبي.. مشعل مره اشتقت لك
مشعل بهدوء : وانا اكثر دقيتي علي وكنت نايم
العنود بسرعه وهي تحاول تخفي حزنها: ايه كنت بقول لك زواجي 15 شهر 7 ولازم تنزل تحظره
مشعل بعد تفكير: اعتقد عندي اجازه وقتها
العنود بحماس: احلف
مشعل: أي والله خلاص بتأكد وبرد لك خبر
العنود وهي مبسوطه: خلاص اوكي
مشعل : ياللا بقفل لأني تأخرت على الجامعه
بعد ماقفل سحبت نجلاء الجوال بسرعه: وش تبي اختك
مشعل : تبيني احظر عرسها
نجلاء ببرود: عشم ابليس بالجنه
مشعل بقهر وهو يحاول يركز: ليه يعني ودي اشوف اختي الوحيده عروس
نجلاء تجلس على السرير: لاتحلم وش استفيد انا لو سلمتك لأهلك
مشعل بسرعه : تستفيدين المبالغ اللي اخذتيها وجيتك لأخوك هنا
نجلاء وهي ترفع حاجب: ومين قالك اني راضيه بالفتافيت اللي اخذها من ابوك انا ناويه على اكثر
مشعل: بعطيك اللي تبينه بس خلينا اروح احظر العرس واذا تبين برجع امريكا
نجلاء تضحك بهستيريا: اقول مالك امل ومااضمنك ومستحيل اخليك تروح لاتحلم وروح جامعتك
مشعل بعد مافقد الامل صفق الباب بقوه ومشى وهو يحس بنار تغلي بداخله..غير الدوخه وعدم التركيز اللي سببتهم له الأبره
:

:

:
الساعه 5المغرب ..
وقف سيارته بالحديقه ونزل بسرعه لف لباب الراكب يساعد اخوه ينزل ..
بندر واللي صحصح بعد المغدي والابر: مافيني شي تركي وخر عني
تركي: مافيه شي يسوى تسوي بنفسك كذا بنت راحت تجي غيرها الف
بندر بحزن: لاتركي هذي غير نوره كانت حياتي انا كنت مثل المجنون ماتمر علي لحظه بدون طاريها ..وكمل بحزن اكبر : انت تعرفني كنت اقدر اتعرف على الف بنت بس مو راعي بنات انا بس هذي غير عفستني وخلتني كذا وراحت ..كمل بصوت عالي وعصبيه واضحه: تقول لي تسليه والله لأعلمها بخليها تندم حطمت قلبي انا اوريها ان مافضحتها
تركي بسرعه: اذكر الله بس اهلها ناس يعزون علينا
بندر بأستغراب: اهلها؟
تركي : ايه نوره تصير اخت سلمان انا ماعرفت الا لما قلت انت لبابا يتقدم لهم وقلت قبيلتهم واسم ابوها
بندر مستغرب: طيب ويعني؟
تركي: سلمان يصير ولد خال مشعل خويك يعني نوره بنت خاله وغير هذا سلمان ولد عم فارس خويي واعتقد هالأثنين اقرب ناس لي ولك
بندر واللي دارت الأحداث براسه ورجع بتركيزه لورا تذكر اول ماكلمها كان يبي مشعل وطلعت له نوره مع انه كان متأكد ان هالرقم مشعل داق منه الحين بس فهم ماكان تشابك خطوط ولاشي ..مسك السياره بسرعه بعد ماحس بدوخه
تركي يمسكه: وتقول مافيك شي الله يلعنها بنت تسوي فيك كذا
بندر بتعب: لاتلعن حبيبتي ماارضى عليها
تركي يناظره: وتقول بعلمها وبفضحها وانت ميت فيها امش بس الله لايوفقها ع اللي سوته فيك
بندر بقهر: تركي وش جالس اقول لاتدعي عليها والله يعورني قلبي
تركي بقهر: كنت راح تجيب لنفسك ذبحه والسبب هي وتقول لي لاتدعي عليها والله لو مااهلها كنت انا اللي ربيتها لك هالخايسه
بندر واللي صار ينافخ: تركي وبعدين معك تبي تجلطني يعني؟ كفايه اللي فيني
تركي بسرعه: خلاص خلاص وش رايك تروح معي ديوانية ابو الحميد الشباب كلهم جالسين هناك عشان تنسى شوي
بندر بهدوء: لامالي خلق
تركي يسحبه: امش بس غير جو بدال الحزن اللي انت فيه
:
:

:
الساعه 5:30 المغرب..
واقف كالعاده عند البيت ينتظر شي وشو مايدري..اخذ جواله ودق على فهد ..
فهد رد عليه ببرود: هلا احمد
احمد بيأس: فهد واللي يرحم والديك خلني اكلمها تعبت والله
فهد :وانت ليه تسوي فيها كذا؟
احمد بسرعه: انت وش دراك يافهد انا ماسويت لها شي بالعكس والله انا ضحيت عشانها انا مابي افضح امورنا العائليه بس والله اني تحملت عشانها الكثير ..واللي يسلمك يافهد ماعاد اتحمل البيت بدونها ابي اكلمها او برجع الشرقيه ماعاد اتحمل والله
فهد بحزن واللي بجد مو عاجبه حالهم لالجين مرتاحه ولا احمد قالها بعد تفكير: خلاص اليوم باخذ مرت خالك وبطلع وبترك لك الباب مفتوح انت ادخل وتفاهم معها
احمد مبسوط: الله يسعدك فهد ماتقصر
:

:

:
يتبع,,

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





الساعه 8 مساءً ..ديوانية أبو الحميد ..
كان جالس بين الناس ومهو معهم كل شوي يفتح جواله ويناظر فيه بأي لحظه متوقع اتصالها للحين حاس بكتمه معقوله كل هالحب واخرها طيش وتسليه ..وبعد تفكير وبينه وبين نفسه :عشان كذا كانت تقول لي بابا ماراح يوافق اثرها هي اللي رافضه ..ليه عشمتني بحبها اجل..رفع راسه يناظر بفارس اللي ممسك بالعود: هاه والحين وش اغني
بندر طلع من صمته وبكل هدوء: غني حسب علمي
فارس بأبتسامه عريضه: ابشر ماطلبت شي
بندر: تبشر بالجنه
فارس بدا يعزف على العود بمهاره ..دخل بندر معه جو واول مابدا الأغنيه حس بندر بالحزن يتملكه ..
((حسب علمي تحبيني وبين قلوبنا ميثاق..واذا قصدك تثيريني ليالي البعد ماتنطاق..وينك يادفى سنيني تعب قلبي ألم وفراق..خريف البعد يطويني وتبكي حولي الاوراق..تعالي حيل ضميني بعد عمري انا مشتاق..تقر بشوفتك عيني وتهدى بروحي الاشواق..بشــار
بندر واللي ماقدر يتمالك حزنه وهو يسمع صوت فارس الساحر والاغنيه الحزينه وقف بهدوء: انا ماشي ..اول مامشى حس بدوخه وكان راح يطيح بس مسك بالباب بسرعه
فارس بسرعه ومعه مجموعه من الشباب : سلامات سلامات
تركي يمسكه بسرعه: الله يسلمكم عادي مافيه شي بس هو اليوم تعبان شوي ..وناظر بأخوه: مشينا البيت
بندر هز راسه بالأيجاب بدون لاينطق بكلمه
:

:

:
الرياض الساعه 9:30 يوم الخميس ..قبل ان نتوقف بيوم..
نوره بأصرار: لا بابا انا مابي اتزوج ابي اكمل دراستي
ابو سلمان بهدوء: بس يابنتي الناس ماينعابون وانتي بسن مناسب للزواج
نوره: تبي تغصبني هذا شي ثاني بس اذا بتاخذ شوري انا مابي اتزوج ومو مستعده للزواج حالياً بلغ الجماعه انه مافيه نصيب
ريم بكل عصبيه: غبيه انتي يقول لك مليونير خلاص ماتبينه اتزوجه انا
نوره تناظرها بقهر: تبين تتزوجيه حلال عليك
ابو سلمان: اول شي الولد اصغر من ريم ثاني شي الناس محددين يبون نوره ..وكمل بحزن: الا الزواج يابنيتي ماينغصب عليه ماتبين براحتك بكره ابلغهم مافيه لهم نصيب عندنا
:

:

:
الزمن الحالي ..
الساعه 8:30 مساءً بتوقيت السعوديه 11:30 الظهر بتوقيت أمريكا..
كان طالع للحديقه بعد ماخلص محاظرته وهو طالع شافها قباله جايه من بعيد لنفس الباب اللي هو طالع منه راقبها بذهول صار يناظر بنفسه ويناظر فيها وهو مستغرب ..هو كان لابس بنطلون ابيض وتي شرت أحمر جزمه حمرا سبورت وانتم بكرامه وساعه بيضا ..هي كانت لابسه نفس الشي حتى ساعتها نفس اللون كانت مسويه شعرها ظفيرتين رابطتهم من تحت وكانت في منتهى النعومه ..حس بتوتر لما شافها ترقى الثلاث درجات اللي قدامه وبسرعه راح يسار بنفس الوقت اللي هي راحت فيه لنفس الجهه هو كان هدفه يفسح الطريق لها وهي كان لها نفس الهدف ..صدمو الأثنين ببعض وطاحت الأغراض اللي بيدينهم ..نزل على الأرض بسرعه وهي سوت نفس الحركه ..جمع اغراضها بسرعه ورفع راسه بيعطيها الأغراض وصارت عينه بعينها حس برعشه غريبه اول مره يحسها بحياته ..
مد لها الأغراض وقالها بتوتر: انا اسف
البنت وهي منحرجه: والله ماكان قصدي اصدم فيك ولااستقصد كل مره اصدم فيك
مشعل واللي حس بالبودي قارد يشده من يده شال أغراضه وقالها بسرعه: لاعادي
:

:

:
الرياض الساعه 9 مساءً..
جالسه قبال التلفزيون تقلب بالقنوات بملل مافيه شي سنع بالتلفزيون..
ريم وهي جايه من المطبخ وبنظرات مستفزه: غريبه نوره جالسه تشوف تلفزيون
نوره ببرود: وليه غريبه التلفزيون لناس معينه؟
ريم بخبث: لا بس العاده بهالوقت جالسه بغرفتك تسوين فيها نايمه
نوره بقهر:اسوي فيها نايمه؟ ليه يعني بسوي نايمه
ريم : مدري عنك اسألي نفسك
نوره بهدوء: لاحبيبتي مااسوي فيها نايمه اكون نايمه فعلاً
ريم بخبث: ايه صح والدليل يوضح عليك النوم لما نجي الغرفه ونشغل النور
نوره بكل عصبيه: يعني مايصير اجلس افكر قبل لاانام
ريم تضحك: تجلسين تفكرين لاتضحكين على نفسك انتي تدرين وش تسوين
نوره تحط الريموت وتوقف: بروح انام اصرف لي مو فاضيتلك انتي ونفسيتك الخايسه
ريم تسوي لها مالت: مافيه نفسيه اخيس من نفسيتك خل عنك بس
نوره رقت الدرج بدون لاترد عليها
:

:

:
الساعه 9:30 ..
وصل البيت ودق على شذا: ياللا اطلعي انتي وشهد ولاتنسين تتركين الباب مفتوح..
قفل منها ونزل من سيارته راح عند سيارة احمد ووقف عند دريشته..
احمد يفتح الدريشه :ادخل الحين؟
فهد: لااصبر تطلع حرمتي وبنتي وبعدها ادخل غرفتها ثاني غرفه بعد ماترقى الدرج يسار
احمد : طيب
فهد التفت: هذي حرمتي طلعت تقدر تدخل
رفع الدريشه وطفى سيارته ..نزل وهو متوتر كل الكلام اللي كان محظره بدا يضيع دخل البيت ورقى الدرج اول ماوصل عند غرفتها طق الباب
لجين من ورى الباب: ادخل خالي..كانت معتقده انه خالها لأنه هذا وقت رجعته من المستشفى وهو متعود يجيها اول مايوصل
دخل احمد الغرفه بهدوء وناظر فيها كانت ماسكه كتاب تقرا فيه ..رجلينها ممدده ومغطيه زين ..شكلها مع انه كان عادي الا انها كسرت خاطره ..قرب منها وبصوت ملاه الحنان: كيفك لجين؟
لجين رفعت راسها تناظره مستغربه : انت وشلون دخلت ؟
احمد : دخلت وخلاص ابي اكلمك
لجين تبعد نظرها عنه : مابيننا كلام اللي بيني وبينك انتهى
احمد يجلس على ركبتينه ويناظر فيها بحزن : لجين وش اللي انتهى اللي بيننا انا احبك وابيك حياتي من غيرك ماتسوى شي موقادر اتحمل دقيقه زياده من غيرك لجين تكفين لاتعذبيني اكثر
لجين بحزن : انا كنت معك وانت ماقدرتني
احمد بقهر: لجين حرام عليك انا مااغليت احد كثرك ..يعني تتوقعين وش السبب اللي خلاني اتزوجك غير حبي لك ..لجين انا مابي اجرحك بس مين يرضى يتزوج وحده كانت تعرف كم واحد قبله ووش عشانه بس عشاني احبك قلت عادي وهي راح تخلص لي بس ماقدرت افكاري كانت تاخذني وتجيبني .. النار كانت تاكلني كل ماضحكتي او تكلمتي بنعومه وانا اتخيلك تكلمتي وضحكتي بنفس هالطريقه مع غيري حسي فيني انا كنت اطبخ بعد كل كلمه احسها انقالت لغيري ..انا وربي ضحيت عشانك تقبلت كل هذا ودست على كرامتي كرجال وقلت خلاص هي تغيرت افهميني تكفين
لجن بهدوء: ماعاد ينفع الكلام
احمد بحزن: لجين لاتصيرين قاسيه انا مالي غيرك
لجين:.............
احمد بأصرار: لجين خلاص؟ مافيه فايده ؟ ان كان هذا قرارك الأخير انا برجع الشرقيه
لجين ببرود : ارجع
احمد وقف وهو يحس انه انكسر ..وقالها بحزن: اللي تبينه مع السلامه
:

:

:
الرياض نفس الزمان الماضي ..
12 ذو الحجه ..الساعه 5 الفجر..
وصل عند بيتهم ناظر فيها وهو مبتسم : خلك بالسياره برقى الطوفه بفتح لك الباب
نوف وهي تتلفت بخوف: مبسوط هاه
ياسر يضحك: ياشيخه خلك قويه
نوف مرتبكه: ياللا بس بسرعه لايجي احد
رقى الطوفه وهي كانت تراقبه الى ان اختفى كانت خايفه ونبضات قلبها كل شوي تزيد لو شافها احد من اخوانها ذبحها بدون تفكير ..كلها دقيقه وطلع ياسر من الباب الخارجي وهو يأشر لها مبسوط..
ركب السياره وناظرها:ياللا يالحب روحي بيتكم عشان تعرفين قيمتي
نوف تضحك: مالت عليك ياللا بايو
ياسر: بايو بيننا الو طيب
نوف وهي تنزل:طيب
دخلت من الباب الخارجي بشويش وقفلته بهدوء فسخت عبايتها بسرعه ومسكتها بيدها ومشت بهدوء الى ان دخلت البيت والخوف اللي بداخلها يزيد كل مامشت خطوه ..اخيراً وصلت غرفتها فتحتها بشويش وحاولت قد ماتقدر ماتصدر صوت بعد مادخلت الغرفه قفلتها بسرعه ونطت على السرير وهي تضحك بهستيريا: منت بهين يايسور..
شوي وسمعت صوت جوالها طلعته بسرعه من الشنطه وردت عليه: هلاعمري
ياسر: قلبي دخلتي غرفتك
نوف بدلع: ايه بس خفت شوي
ياسر يسوي رومنسي: بسم الله عليك يابعد روحي اهم شي انك وصلتي سالمه
نوف : كله بفضلك ياروحي
ياسر بحب: تصدقين عاد بديت اشتاق لك
نوف :يانصاب كم وحده غيري تقول لها هالكلام يعني مااعرفك
ياسر: لابس انتي غيرهم كلهم
نوف تضحك : ايه طيب المشكله انك خبز يدي
:

:

:
الزمن الحالي الساعه 10 مساءً..
فتح باب غرفة اخوه بعد ماطقه ..شافه جالس على السرير ومسند جسمه بالحاجز الخلفي وماسك مسباح يلعب فيه والحزن واضح على وجهه
تركي بهدوء: بندر ماتبي تقوم تاكل شي؟
بندر بعد ماتنهد : لامالي نفس
تركي يجلس بجنبه: مايصير كذا الدكتور قال لازم تاكل زين
بندر بحزن: والله مالي نفس
تركي: حاول طيب
بندر يتبسم بستخفاف: تصدق تركي هي لما كانت معي ماكنت اشتهي اكل لأنها بعيده عني ابي قربها هالحين لما بعدت عني نهائي وش تتوقع يكون حالي
تركي يحط يده على كتف بندر: انسى ياخوي ترى النسيان نعمه
بندر بقهر: مااقدر انسى عمري وحياتي انت ماتدري وشو نوره بالنسبه لي والله كرهت نفسي ياليت هاليوم ماجا انا كنت اتمناه بس هي حطمتني
تركي: طيب قوم اكل عشاني
بندر بحزن وهو يمسح جبينه: مابي ياخوي قلت لك مابي
طلع من غرفة اخوه وهو مقهور ومر بجنب الجناح المخصص لجود واللي كانت تتكلم بأنفعال : انتي ماتدرين صوته يجنن يسحر احلى شي فيه صوته
فتح الباب بسرعه : مين اللي صوته يجنن
جود بسرعه: هاه هذا عبد الهادي حسين
تركي يفكر: مين عبد الهادي حسين؟
جود: مغني لاتسوي فيها ماتعرفه
تركي يهز راسه: امممممممم ايوه صح مغني ..ناظر بجنا بحزم : انتي انقلعي غرفتك ..وناظر بجود : وانتي نامي لاادوس ببطنك
جنا تدفه: انا اكبر منك على فكره ..احترم نفسك
تركي بحزم: وانا الرجال وان مارحتي والله لعلمك
جنا ببرود : بروح عشاني ابي اروح مو عشانك قلت
تركي يدفها: طيب انقلعي ..وناظر بجود : وانتي
جود تضحك بنام بنام
بعد ماطلع تركي مشت لسريرها انسدحت ودقت على فارس ..
فارس بحماس: هلا والله
جود: هلا بك اخبارك
فارس : بخير انتي اخبارك
جود: انا بخير
فارس: تدرين انك وحشتيني
جود: وانت اكثر ..تدري قبل شوي انا واختي نتكلم عن صوتك اقول لها صوته حلو ويدخل علينا تركي يقول مين اللي صوته حلو مع انه هو اللي معطيني السي دي خفت اقول اسمك قلت له عبد الهادي حسين
فارس يضحك: ياويلي لو يدري اخوك والله ليسويني شاورما
جود تضحك: لاتبالغ اخوي ديمقراطي
فارس: ايه هين على اساس مااعرف اخوك ياشيخه هذا خويي وحافظه
جود تفكر :والله انك صادق مافيه على بابا ديمقراطي بقوه
فارس: اليوم شفت اخوك بالديوانيه وشكله ماعجبني
جود بهدوء: شكلك تقصد بندر لانه اليوم كان تعبان
فارس: مايشوف شر ماتبين تنامين
جود: الا بنام بس غنيلي
فارس يضحك: اشوف اعجبتك السالفه كل يوم تقولين غني
جود بدلع: صوتك عاجبني وابي اسمعه دايم عندك مانع؟
فارس مبسوط: لاحبيبتي وش تبيني اغني؟
جود تفكر : غني أي شي
فارس : طيب وسكت شوي وبعدها تكلم: اصبري دقيقه
جود :طيب
حط الجوال على جنب وفتح باب الغرفه بسرعه ..شاف حور اللي رفعت راسها وصارت تتبسم: انتي وش مصحيك للحين
حور ببراءه: اجازه مافيه مدرسه ليه انام بدري
فارس: ومالقيتي تسهرين الا عند باب غرفتي
حور تضحك: عجبني الحوار حقك
فارس مستغرب: أي حوار؟
حور: هذا اللي حبيبتي وكل يوم تبيني اغني
فارس يصفقها: مين قال حبيبتي
حور بسرعه :انت والله انت انا سمعتك تكلم بنت هاه تقول شسمه ..وكملت وهي مستحيه : حبيبتي
فارس واللي ارتبك: انا كنت اكلم ماما ابي منها شغله وعجزان اروح لغرفتها
حور بدهاء الاطفال: الحين اروح اسألها
فارس يحاول يقنعها: حور عيب مايتدخلون بسوالف الكبار
حور تناظره بحده: تحلف بذمتك كنت تكلم ماما
فارس يتبسم: ايه
حور تهز راسها: اها طيب بروح انام نعسانه
فارس: ايه روحي تصبحين على خير ..قرب منها وباسها: وهذي بوسه لأختي الحلوه
حور: بكره تاخذني للبقاله ومااسأل ماما ..موافق؟
فارس يتنهد: مـــــــــوافق غصب عن خشمي
حور راحت تركض: واو وناسه
دخل غرفته وقفل الباب ..اخذ الجوال حطه بأ ذنه: تأخرت عليك؟
جود: شوي وين رحت
فارس: هذي اختي سمعتني اقول حبيبتي وصارت تهددني
جود تضحك: والله حركات
فارس: والله بتحشرني كل يوم والثاني بتقول ودني البقاله
جود فاطسه: زين تسوي فيك
فارس يتمسكن: حرام عليك مااستاهل
:

:

:
الساعه 10:30 مساء بتوقيت السعوديه 1:30 الظهر بتوقيت أمريكا..
كان جالس بمحاظرته الثانيه فتح الملزمه الكحليه حقته يبي يكتب شاف اسم مكتوب بالخط العريض بالصفحه الأولى بعد الجلده (عبيــــــــــــر) قلب الصفحه وشاف الخط مهوب خطه التفت للبنت الي دايم يصدم فيها واللي كانت مركزه بالمحاظره وجالسه وراه بكثير رفع راسه يناظر بالبودي قارد اللي كان مكتف يدينه ويناظر قدامه ..وبعد تفكير وبينه وبين نفسه: هذي فرصتي انا لازم استغل الموقف الله جايبها لعندي هالفرصه ..بس لا يمكن احد مرسلها لي والا معقوله كل مره اصدم فيها بالصدفه والا لبسها اللي صادف مرتين نفس لبسي ..لا..محد يشوف لبسي غير البودي قارد اللي مايرفع جوال من اول مايشوفني الى ان يتركني ..وش اسوي ..بسرعه لازم اتصرف قبل لاتفتح الملزمه وتاخذ بالها انها مو لها ..وبسرعه: ياربي حتى لون ملزمتها نفس لون ملزمتي وش السالفه ..وبعد تفكير: ياللا بسويها واللي فيها فيها ..هذي يابتنقذني او بتغرقني زياده ومااعتقد ان الغرقان لاغرقوه زياده بيتغير عليه شي ..اخذ قلمه وقلب الملزمه فتحها من ورى وكتب فيها بسرعه وقفلها وقلبها مره ثانيه ..رفع راسه يناظر بالبودي قارد وشافه على نفس الوضعيه ..تنفس بعمق وركز بالمحاظره ..
اول ماانتهت المحاظره وهو طالع سمع صوتها تناديه: لوسمحت لوسمحت
قرر يتجاهلها ..الى ان وصلت ووقفت قباله وهي تنافخ : انا انادي عليك مدت الملزمه له انت بدلتني بالملزمه حقتي
البودي قارد اخذ الملزمه من يد مشعل واعطاها لها واخذ اللي بيدها وسحب مشعل
عبير تناظر مستغربه: شفيه هذا البلى منه والا من البودي قارد حقه
:

:

:
الرياض الساعه 11 بتوقيت السعوديه..
شذا التفتت للكرسي اللي ورى تناظر شهد النايمه: فهد لازم نرجع البنت نامت
فهد يوقف عند مطعم: ياللا بشتري عشا بس ونرجع البيت ..تبين شي؟.
شذا تفكر:والله ودي ببيتزا
فهد يتبسم :ماطلبتي شي
نزل من السياره ودخل المطعم طلب 2 بيتزا و2 عصير برتقال كبير طلع جواله من مخباته ودق على احمد ..
احمد بهدوء: هلا فهد
فهد: هلا احمد بشر وش صار
احمد بحزن: مارضت ترجع لي خلاص براحتها انا بكره راجع الشرقيه
فهد بحزن : انا لارجعت بكلمها
احمد بسرعه: لاخلاص مافيه كلام بعد اللي صار بيننا
فهد :الله يصلح بينكم
احمد بهدوء: ان شاء الله مع اني مااتوقع
فهد واللي جهز طلبه: خلها على ربك ياللا مع السلامه
احمد : الله معك
اخذ فهد طلبه وحاسب عليه وطلع من المطعم وانفجع بالمنظر رمى الأغراض من يده وفتح عينه على اخرهم وهو يدور سيارته بالشارع الفاضي ..مسح شعره بقوه وصار يتنفس بسرعه :انا متأكد وقفتها هنا وين راحت السياره؟

.
.
.
.
نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 10:38 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




أحبتي من هم..أنهم مجموعه من الأشخاص أحبوني وساندوني وأخلصو لي أثق دائماً أنهم سيحبوني حتى الممات

أطفالي هم نجومي الساطعه في سماء حياتي انهم نوري واملي واشراقتي التي اراها صباح كل يوماً جديد

صفحة الــ word‏ التي اكمل فيها فصول روايتي إنها جسر العبور اللذي يوصلني لأشخاص احبو حروفي واسعدوني

الفصل الثاني والعشرين

((الجزء الأول))

نفس الزمن الماضي
١٢/ذو الحجه سنة 1426 للهجره
ومن زاويه اخرى..بيت ابو مشعل بالتحديد..
ملت البانيو بالمويه الدافيه حطت رجلها بهدوء الى ان غطست جسمها بالكامل كانت تحس درجة حرارة المويه اخف بكثير من البركان اللي بداخلها دمعه ورى الثانيه يتسابقون لخدها كانت تحس الدمعه دافيه عكس ايامها اللي مافيها دفى حاسه بهالوحده تقتلها ٤جدران تخنقها وتضيق عليها كل يوم اكثر ..صارت تبكي بصوت عالي وتلوم حاله وبصوت مسموع: كله منك عنود ياغبيه دفعتي ثمن غلطتك غالي..استهتارك بأمور كان لازم تحاسبين فيها وصلك لهنا
بدت تبكي حالها بألم العنود طول عمرها عايشه صح لانظره ولا كلمه غلط و ماتسمح لأي شخص يتجرأ عليها مهما كان ويوم اللي تجرأت وسمحت لياسر يتجرأ داس عليها بجرأته
:

:

:
الرياض ..الزمن الحالي
حيث توقفنا
رجع للمطعم وهو مرتبك خايف ومتخرع مجموعة احاسيس تجمعت بداخله ..اشر على مكان سيارته وهو يناظر بالمحاسب وينافخ وبصوت عالي:سيارتي كانت هنا واختفت
واحد من الموجودين: مرسيدس ابيض؟
فهد يلتفت له:ايه هو.. شفته ؟
الرجال: شفته يتحرك قبل شوي
فهد بسرعه وهو مصدوم وبصوت عالي: وش قلت تحرك من هنا
الرجال : روح بلغ بسرعه تبي اوصلك؟
فهد بخوف: ياليت
الرجال يوقف : ياللا مشينا
:

:

:
الساعه ١١:٣٠ مساء
رجع البيت فتح الباب وصار يناظر بالمكان اللي فضى عليه دخل البيت وكل مامشى خطوه يضيق عليه النفس اكثر واكثر حاس هالبيت قبره من يوم اللي لجين تركته..
لجين كانت حياته ملت دنيته رغم كل شي ورغم ماضيها اللي عذبه كان يحس بفرحه غريبه لقربها منه..
جلس على الكنبه بتعب كان حاط شماغه على كتفه بأهمال سند راسه لورى وغمض عيونه وراح في النوم والسبب تعبه
:

:

:
الساعه ١٢ بعد منتصف الليل
فهد يناظر الضابط اللي جالس على كرسيه بلا مباله..
فهد يتكلم بكل عصبيه: يعني وشلون
الضابط وهو يلعب بالقلم اللي بيده:ماأقدر اسوي بلاغ غير لما يمر على أختفاء السياره ٢٤ ساعه
فهد معصب: اقول لك زوجتي وبنتي بالسياره وش اللي ٢٤ ساعه وانا مدري وينهم
الضابط بهدوء: انت عندك اعداء
فهد بسرعه وهو مقهور:لا
الضابط : يمكن اللي سرق السياره نزلهم بأي مكان مااقدر اخدمك او اسجلها حالة اختطاف غير لما تمر٢٤ ساعه
فهد بصوت عالي وهو معصب: وانا اجلس على احتمالات الين تمر الـ ٢٤ ساعه حقتك
الضابط مقهور: ياليت تحترم رجل الأمن وانت تكلمه
فهد يناظره بحده: احترمه لو كان يستحق الاحترام انا دكتور بمستشفى خاص ومع هذا مااوقف حاله طارئه عشان فلوسهم تأخرت
الضابط بعد ماارتبك: خلاص بسوي بلاغ ع السياره واي جديد ببلغك اترك بيانات السياره وبياناتك
فهد بهدوء : طيب
:

:

:
الساعه ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل بتوقيت السعوديه ٣:٣٠ الظهر بتوقيت امريكا
انسدح مثل القتيل حاس بتعب مهوب طبيعي ألم بكل جسمه ذبحه الأرهاق غير الأدمان اللي مفقده تركيزه وتوازنه كان يمسح خشمه بأصبعه الخنصر بعنف وهو حاس بدوخه غريبه غير الروأيه اللي بدت تتشوش عنده ا لدوام الكثير والنوم القليل والمشي للجامعه والمخدر اللي يمشي بدمه كل هذا مرهقه ..قالها وعينه تغمض غصب عنه مستسلمه للنوم: يارب متى يجي يوم الأثنين واشوف عبير وش بتسوي يارب تساعدني..خلص كلمته الأخيره وراح بنوم عميق
:

:

:

الرياض ..الساعه ١ الفجر
دخل البيت ..قفل الباب وسند جسمه عليه حاس بأنهيار وده يصرخ بصوت عالي معقوله بعد ماوصل للسعاده يضيعها كذا راح للحمام وانتم بكرامه فتح صنبور المويه البارد وحط راسه بالمغسله وبعد مابلل شعره بالكامل رفع راسه وصار يحركه بسرعه يمين ويسار بحيث تطير قطرات المويه وهو يصارخ: شسوي شسوي..مرر يده بشعره وهو ينافخ: ياربي وشلون اتصرف..ناظر بنفسه بالمرايا وهو يفكر:ياربي وشلون ماخطر لي عم شهد طلع جواله من مخباته بسرعه وضغط الزر الأخضر طلعت عنده الأرقام الصادره كان اول رقم رقم احمد ..ناظر بالأسم وبعد تفكير دق عليه ولما قربت الرنه تخلص رد عليه احمد بتعب: الو
فهد منحرج: اسف احمد ازعجتك
احمد بسرعه :لاازعاج ولاشي امر
فهد:تقدر تجيني هالحين ؟
احمد بأنفعال: لجين فيها شي؟
فهد واللي مايبي يطولها بالتلفون: لا حرمتي تعبانه
احمد بسرعه: دقايق وانا عندك
فهد بهدوء: ماتقصر
:

:

:

الساعه 1:30 الفجر ..
تقلبت كثير وحاولت اكثر لكن عجزت تنام..فتحت جوالها تقلب برسايل بندر وتبكي بصمت ..قالتها بداخلها المجروح : وحشتني يابندر وشلون بعيش بدونك الله يصبرني ..قربت نور الجوال من الساعه وصارت تناظر اسمه اللي يتحرك مع كل ثانيه وبدت تبكي بحسره ..صارت تنافخ وصوت انفاسها كل ماله ويعلى ..حاسه بكتمه غريبه..
عهود بعد ما سمعت صوت انفاس نوره العالي: نوره تبكين؟
نوره وهي تنافخ: لا
عهود قامت بسرعه شغلت النور وقربت من اختها..ناظرت فيها وهي جالسه على السرير وبخدها دمعه وتتنفس بصعوبه..جلست بسرعه بجنبها وحطت يدها على كتفها: نوره شفيك
نوره تقرب من عهود وتحط راسها على صدرها : ماادري شفيني احس بثقل بصدري ..
سندت عهود نوره على المخده وقامت تركض للباب وبصوت عالي: بقول لماما
:

:

:
الساعه 1:50 الفجر
فهد يكمل كلام بداه من فتره: وهذي كل السالفه ياطويل العمروالسلامه عشان كذا انا اقول زوجتي وبنتي عنده
احمد بهدوء: خلاص انزل شوفه واي مساعده تحتاجها نادني
نزل فهد بسرعه طق الباب الحديدي بقوه والجرس بسرعه : افتح الباب انت يازفت
فتح الباب وهو يترنح وناظر فهد ببرود: نعم وش تبي
فهد بقهر: وين حرمتي والبنت
ماجد يضحك ويحط يده على مخباته: دورهم بمخباتي يمكن تلقاهم
فهد مسكه من ملابسه وسحبه بقوه: قولي وين حرمتي ازين لك
ماجد يفلت نفسه من يدين فهد: وخر عني ولاتهدد ماعاد ينفعك التهديد وان كان ودك تبلغ بلغ أي شي تقوله للشرطه بنكره لا وبقول لهم يوم البنت جاته مخدره ليه مابلغ
فهد يناظره مستغرب: انت مين مكبر راسك؟
ماجد بخبث: محد وان كنت تبي حرمتك عطني 10 الاف واسلمك الحرمه او ادوس ببطنها واحرمك الأبوه ..خلص جملته وضحك بسخريه
فهد مقهور: وش جالس تخربط انت بسرعه طلعهم يالتعبان
ماجد وهو ماله مزاج يتكلم: قلت لك كلامي وانت اختار وان فكرت تبلغ بسلمها لك جثه ماعندي شي اخسره.. خلص كلامه ودف فهد بسرعه وقفل الباب
فهد يضرب الباب بقوه: انا اعلمك ياحقير
رجع السياره وهو مقهور اول ماقفل الباب التفت له احمد بسرعه: هاه وش صار
فهد بحزن ويأس: يقول يبي فلوس ويطلعهم لي المشكله حقير مثل هذ ا مااضمنه والا كنت عطيته المبلغ
احمد بعد تفكير: ان كانو عنده معناها السياره بمكان قريب من هنا اول شي نسويه ندور السياره واول مانشوفها ببلغ عنها انا وبعدها اكيد الشرطه بيسلمونك السياره ..ثاني شي نسويه بكره نستعين بالشباب ونربي هالكلب
فهد بتساؤل: وشلون؟
احمد وهو يحرك السياره: ماعليك انا اتصرف
فهد يهز راسه بالقبول: بس خل نروح اول شي المستشفى بقدم اجازه يوم اطراري
احمد : ابشر
:

:

:
الساعه 2:30 الفجر..
كانت تمسح على شعر بنتها ..اللي منسدحه على فراش المستشفى الأبيض وبيدها ابرة المصل ..تناظر نوره اللي مغمضه عينها اللي تنزل منها دمعاتها غصب عنها ..
دخلت شروق الغرفه وهي تتبسم بهدوء
ام سلمان بخوف: وش قال الدكتور انا خايفه على اختك مره
شروق بهدوء: لاتخافين الدكتور قال انه مافيها شي
كله من قل الاكل وسألنا ان كان فيه احد مزعلها قلنا له لا بالعكس هي فرحانه عشان عرسي قريب وزي كذا
ام سلمان وهي تناظرها بحزن: والله البنت مو عاجبتني
شروق واللي قربت منها ومسحت دموعها : نوره صرتي احسن
نوره بهدوء: ايه الحمد لله
شروق : شفيك وش اللي صار عليك
نوره تتبسم: مافيني شي بس فجأه كذا ضاق صدري
شروق بهدوء: طيب الحين ليه تبكين
نوره وهي تخفي حزنها وتبتسم: ابكي من ابرة المغدي توجعني
شروق تضحك: مالت عليك يالبزره ماما خايفه عليك
نوره تضحك رغم البركان اللي بداخلها: شسوي توجعني مره
ام سلمان تناظرها بحب: بسم الله عليك من الوجع
:

:

:
الساعه 2:40 الفجر..
احمد حاط يدينه الثنتين على الدركسون ومركز بالطريق يدور سيارة فهد
فهد يأشر يمين ويصارخ: هنا احمد شف هذي هي السياره
احمد التفت بسرعه : اي والله حلو مكانها ي مديني ابلغ وين المفتاح اللي جبناه
فهد يطلع مفتاح السياره (السبير): خذ بس وش تبي تسوي
احمد ياخذه وينزل من السياره:اصبر
راح للسياره وفتح كل ابوابها ورجع سيارته ودق على ثلاث تسعات : الو ..السلام عليكم ..انا ابي ابلغ على سياره غريبه مفتوحه كل ابوابها وواقف عند بيت مهجور انا خايف اروح عندها ويطلع فيها قتيل والا شي ..ايه طيب خلاص ..ان شاء الله طال عمرك..
قفل الخط وحرك سيارته بسرعه
فهد يناظره : وش قال لك ؟
احمد يتبسم: قال انتظر مكانك الى ان اجيك
فهد مستغرب: وانت ليه مشيت
احمد : فاضي انا يفتح لي تحقيق ليه جيت هنا وكيف شفتها ومدري وشو انا بس ابيهم يلقون السياره لك
فهد يتبسم: والله منت بهين
احمد بهدوء: طيب وش رايك تروح تنام والظهر اصحيك نكمل باقي السالفه
فهد: لاماراح يجيني نوم وشو للظهر
احمد يتبسم بهدوء: معليه تحمل للظهر عشان يصحون الشباب لاتنسى هالحين اجازه
فهد يتنهد: الله يصبرني
احمد : معليه هانت والله لنعلمه هالتعبان
:

:

:
السبت ..الرياض.. الساعه 12:30 الظهر..
فتح باب غرفة اخوه بعد ماطقه وماجاه رد دخل للممر اللي يساره الحمام وانتم بكرامه ويمينه يدخل للغرفه .. دخل الغرفه وشاف اخوه منسدح على جنبه اليسار بدون لحاف وحاط يدينه الثنتين تحت خده..
تركي بهدوء: بندر نايم.؟
بندر: لا
تركي واللي موعاجبه حال اخوه : بتجلس بغرفتك كثير
بندر: ايه
تركي بعد تفكير: طيب ماتبي تاكل
بندر وهو على نفس الوضعيه: لا
تركي: نعسان يعني تبي تنام
بندر بدون نفس: ايه
تركي قرب منه: ياربي بندر مايصير كذا تحبس نفسك بالغرفه لااكل ولاشرب وياليتك تنام
بندر جلس وصار يصارخ: تركي اتركني بحالي يرحم امك اتركني بحالي اللي فيني مكفيني
تركي يأشر بيده (خلاص) : طيب طيب خلاص بتركك ..تنهد من ضيقته على اخوه وطلع من الغرفه بهدوء
:

:

:
الساعه 1الظهر..
احمد واقف بسيارته عند الباب ويدق على فهد وبعد ماجاه الرد قالها بسرعه :الو ..فهد انا برا
فهد : دقيقه وانا عندك
قفل الجوال وحطه على جنب وناظر بالباب وبأقل من دقيقه طلع فهد ومشى للسياره وركب بسرعه
احمد قبل لايتحرك: كلمتهم؟
فهد : ايه كلمت سلمان وفارس وراح سلمان اخذ فارس واهم ينتظرونا عند بيت عم شهد ..وكمل بخوف: والله انا خايف
احمد وهو يحرك السياره :وش تخاف منه
فهد: اخاف يسوي بالحرمه شي
احمد بسرعه: لاماعليك من كلامك عنه اضمن لك انه مايسوي شي
وصل عند بيت عم شهد وكان سلمان واقف بسيارته قبل باب البيت بشوي ..وقف احمد سيارته قدامهم بحيث صارت قدام الباب ..نزل فهد واحمد بالوقت اللي نزل فيه سلمان وفارس..
سلمان يناظر احمد: والحين وش نسوي نروح نضربه ونلعن خيره
احمد يضحك: وش فيك مستعجل على الضرب وانا اخوك لا اهدى من كذا الحين اللي نبي نسويه فهد يشغله عند الباب قد مايقدروانا وانت ندخل البيت
سلمان بخوف: مثل الحراميه
احمد : عندك حل افضل؟
سلمان بعد تفكير : لا بس مافيه حريم داخل هالبيت؟
احمد: حسب كلام عمك مافيه الا جدة شهد
سلمان : هذي حرمه ومايصير ندخل البيت كذا وهي داخل
احمد بعد تفكير : وش الحل اجل
سلمان : نجيب وحده من الحريم تسأل عليها ان كانت موجوده بالبيت نراقب البيت الى ان تطلع وبعدها نقتحمه ..قال جملته الاخيره وضحك بعدها: والله احس اني مجرم
فهد بسرعه: لا لا مااقدر انتظر واراقب اكيد حرمتي للحين بدون اكل وهي حامل
سلمان : خلاص مالنا الا نجيب وحده من الحريم تنفذ هالعمليه معناحرمتي او حرمتك
احمد نزل راسه بحزن: لاحرمتي ماينفع
سلمان واللي فكر بالعنود وحس انه تكهرب: ولاانا حرمتي ماتنفع
فهد: صاحي انت وياه بتخلون حرمه ترقى الطوفه
احمد يفكر : وش الدبره اجل
فارس بسرعه: عطوني كم دقيقه بجيب الحل وبرجع
ناظرو بفارس اللي حرك السياره بسرعه وهم مستغربين ..فهد كان متوتر ينتظر رجعت فارس ..وسلمان واحمد يراقبون الطريق يبونه يرجع ودهم يعرفون وش يبي يجيب ..وبعد حول 8 دقايق رجع وقف سيارة سلمان مكانها ونزل وبصوت مسموع : ياللا ازلي
احمد وسلمان يناظرون بالمكان اللي جايه منه صوت الخطوات مستغربين واول ماشافو حور فطسو ضحك: هذي مساعدتك
فارس مبتسم على الاخر: هاللي موعاجبتكم تحل ازمه اول شي سهل ترقى الطوفه ثاني شي تبي تعلمكم الغرفه فاضيه والا لا وغير ذا تعرف شهد زين
احمد يضحك : أي والله تفك ازمه
فهد بسرعه: ياجماعه والله مهوب وقت مزوح والله
احمد بسرعه: ايه صح خلو المزوح لبعدين ..فارس انت حرك السياره للطوفه اللي بنرقاها وراقب المكان أي حركه غلط اضرب بوري بقووووه ..انا وسلمان ندخل البيت ..ياللا فهد روح اشغله
فهد يتحرك للباب : اوكي
سلمان يمد يده: ياللا ياحلوه تعالي
حور تقرب من ولد عمها: طيب
راحو لجانب البيت اليسار اللي كان بجنبه ارض فاضيه والسياره كانت واقفه فيها بعد ماسمعو صوت فهد العالي: ايوه كم قلت لي تبي؟
راحو بسرعه للسياره رقى احمد الكبوت وبعده سطح السياره مسك حور من يدينها وطمرها معه وبعده سلمان اللي رقى من سطح السياره للطوفه واخذ حور من احمد ..رقى احمد الطوفه وبعد مانزل البيت مسك حور ونزلها ..نزل وراهم سلمان وهو حاس بمغص ببطنه يتذكر كيف حط الهديه للعنود وتعب نفسه على الفاضي
احمد يدفه وبصوت واطي مره: وش تفكر فيه مو وقته ياللا امشي
مشت حور لأقرب باب ونادتهم بصوت واطي: تعالو هنا باب
قرب سلمان واحمد للباب فتحوه ودخلو بهدوء كان باب المطبخ الخارجي ..مسك سلمان حور وصارو يمشون بهدوء اول ماوصلو لباب المطبخ اللي ياخذهم للصاله ناظر سلمان بحور: شوفي فيه احد
احمد حط يده على فمه يكتم ضحكته: اول مره اشوف حرامي مؤدب
سمان يصفقه على كتفه بشويش وهو مبتسم ع الأخر : انطم بس انطم
مدت راسها بهدوء وصارت تناظر بالصاله وبصوت واطي:تعالو مافيه احد
دخل سلمان ومعاه احمد للصاله اللي كانت عاديه جداً ومهجوره كأنه مافيه احد منظفها من سنه ..
احمد بهدوء: فهد قالي انهم كانو ينومون حرمته بغرفه بجنب المطبخ يعني لو هي هنا اكيد بيحطونها بنفس الغرفه
سلمان يناظر فيه غرفه يمين المطبخ وغرفه يساره
احمد : ياللا نبدا باليمين
سلمان : ياللا حور روحي افتحي الباب
حور تناظر الباب بخوف: تعال انت افتحه لي
قرب سلمان من الباب وفتحه بشويش وحور ناظرت بداخل المكان والتفتت لهم ذا كأنه مجلس وريحته خايسه
احمد حط يده على فمه مايبي يضحك: مين سألك عن ريحته تعالو نشوف الغرفه اليسار
فتح احمد الغرفه بهدوء وقربت حور ناظرت بالغرفه ودخلت بسرعه
احمد وسلمان يناظرون ببعض وبصوت واحد: وين راحت ذي
احمد يحك شعره: وشلون نناديها هالحين
سلمان: مدري حلها انت ياعبقري زمانك
احمد بهدوء: والله والوهقه اخاف الحرمه جدة فهد صادتها
سلمان بخوف: تهقى.؟ هالبيت والغبره اللي فيه والريحه محسسني انه بيت الاشباح
احمد يضحك: ماهقيتك خواف
سلمان يضحك: مو خواف بس مابي اخر عمري تمسكني الشرطه متلبس والتهمه سرقه
احمد يضحك بهدوء: هنا والبيت عاد عشان نسرقه
حور طلعت وهي ممسكه بشهد اللي وضح عليها النعس والتعب : هذي شهد وامها بعد داخل
احمد بسرعه: ياللا خليها تجي ونمشي
حور: قلت لها وحاولنا نقومها بس ماتقوم
احمد يناظر بسلمان: وش نسوي هالحين
سلمان مبتسم على الاخر: كله منك يافالح انا وسلمان نقتحم البيت مبسوط بالأقتحام حقك كنت انت سويت دور فهد وهو جا معي عشان يشيل حرمته الحين وش نسوي اخاف نطلع وتجي امه و تكون متفقه مع ولدها
احمد بسرعه: خلاص دامنا لقيناهم اطلع انت من هالباب وامسك هالتعبان اللي برا وخلي عمك يجي يشيل حرمته بس لاتطول علي ..ايه صح ولاتضربه ولاضربه
سلمان : طيب..طلع سلمان بسرعه من باب الصاله وراح ركض لماجد اللي التفت يناظر سلمان بأستغرااب ..دفه بقوه على الارض وجلس عليه وثبت يدينه بالارض: عمي روح لأحمد من الباب اللي انا طلعت منه
فهد يدخل بسرعه وهو يتعداهم: طيب
ماجد يحاول يفك نفسه من قبضة سلمان القويه : وخر عني
فهد دخل البيت وناظر بأحمد : وين وين
احمد يأشر على الباب: هنا
دخل فهد للغرفه المضلمه اللي منورتها اشعة الشمس المخترقه النوافذ الخاليه من الستاير ..الغرفه كانت فاضيه تماماً مافيها غير مرقد واحد بنهاية الغرفه وشذا كانت ممدده جسمها عليه بأهمال وهي لابسه عبايتها حتى وجهها مغطيته
فهد فتح وجهها وناظر بعيونها الذبلانه :شذا انا هنا لاتخافين
شذا فتحت عينها بتعب: تعبانه يافهد
فهد حط يده تحت ظهرها واليد الثانيه تحت رجلينها وشالها ..طلع من الغرفه وبصوت مسموع: ياللا مشينا
طلعو كلهم بسرعه ..
احمد بعد ماوقف عند سلمان : فهد حط حرمتك بالسياره ونادي فارس
فهد حط حرمته بسرعه بالسياره ونادى فارس ..ورجع بسرعه وقف يناظر ماجد :وش بتسوون فيه هالحين
احمد : ابد نبي نشتكي عليه
فارس يناظر: بتقولون خطفهم بعد ماطلعتوهم برا البيت ماتجي
احمد يتبسم : لانبي نقول هاجمك مثل المجنون وضربك وبعدها الشرطه بيشوفون وش سالفته وليه سوا كذا وبيكتشفون انه مدمن وحاله
فارس مستغرب:بس انامو مضروب
احمد مبسوط : هالحين يضربك سلمان كم بوكس
فارس بسرعه: ياسلام جايبيني هنا انضرب
فهد يقرب من ماجد ويمسكه هو واحمد بدال سلمان ..
سلمان يوقف متحمس: ياللا تعال بصفقك شوي
فارس بخوف: ياعمي روح سلامات
فهد وهو ممسك بماجد بقوه : ياللا فارس ضحي عشان عمك
ماجد واللي انكتم نفسه: خلصونا بسرعه
فارس بعد مااستعد: ياللا ..اول ماقرب منه سلمان غطى وجهه بيدينه ورجع لورى : لا لا مااقدر ليه يعني انا اللي انضرب ليه مو احمد
فهد يناظراحمد: ايه جد قوم انضرب انت وبعدها قول لـ لجين انه حادث يمكن تشفق عليك
احمد يفكر: رايك كذا؟
فارس بسرعه: ايه ايه يعني انت تنضرب بفايده انا وش استفيد
احمد : طيب تعال امسك مع عمك
بعد ماجا فارس ومسك ماجد راح احمد مقابل سلمان: المشكله انت عضلك يخوف
سلمان يضحك : لاتخاف ماراح اعورك
احمد بسرعه: لا لا ابيك تعورني الا تدميني دام فيها رجعت المدام لي
سلمان يضحك : خلاص ابشر
قرب من احمد وضربه ضربتين بقوه على وجهه سال الدم من شفته ..قرب احمد يناظر بأنعاس وجهه بالدريشه اللي كانت قبالهم : لا لا ماضبطها مااحس اني طالع من حادث ابيك توجعني وضح الضربات على وجهي اكثر عشان اخذ اجازه من الدوام بعد
سلمان فاطس: خلاص تم بس لاتبكي من الوجع بعدها
احمد : ماعليك بايعها بتراب
ماجد واللي انكتم من فارس اللي مسويه كرسي: اخلصو علي حلا لكم الضرب الحين
بعد ماضرب سلمان احمد ضربه على بطنه وضربه على رجله وضربه بوجهه وقف احمد وهو ينافخ والدم يسيل من خشمه وشفته : الحين ضبطتني
سلمان يناظره بخوف : ياويلي احس اني وجعتك بجد
احمد : ماعليك احسن عشان يلبس هالتعبان قضيه بجد ..عطا جواله لسلمان بعد مادق ثلاث تسعات : خذ بلغ وانت فهد خذ حرمتك للبيت حنا نتصرف بباقي السالفه
قرب سلمان من ماجد وجلس فوقه مع فارس عشان مايقدر يتحرك قبل تجي الشرطه
:

:

:
الساعه 2:30 الظهر..
جالسه على الأرض بغرفتها فاتحه دولاب الملابس وفاتحه الدرج اللي فيه الشغلات اللي من بندر ..كانت تقرا الكلام اللي يكتبه بكل مره يهديها شي وتتبسم ابتسامة حزن مكسوره..
فتحت عهود الباب بسرعه ناظرت باب دولاب الملابس على يمينها واللي مخفي نوره اللي جالسه وراه ..
عهود تتلفت وبصوت مسموع: نــوره
نوره تمسح دمعتها بسرعه وتحط اللي بيدها بالدرج وتقفله : نعم عهود
عهود تقرب منها تمسك باب الدولاب وتناظرها: وش تسوين هنا
نوره بهدوء: اطلع لي ملابس بتروش
عهود : لا لا تعالي تغدي سلمان يبي يتأخر
نوره تبتسم : مالي نفس تغدو انتم انا بتغدى مع سلوم لما يجي
عهود : لاسلمان يبي يتغدى برا
نوره بهدوء: عادي انا مابي اتغدى
عهود بسرعه: لا ماما قالت لي جيبيها معك نوره لازم تاكل ..وكملت بهدوء: نوره تكفين تعالي معي ماما خايفه عليك مره لاتزيدينها عليها
نوره توقف بهدوء: طيب ياللا
نزلو الدرج في صمت ..اول ماوصلت للطاوله جلست وهي تتبسم بوجه امها
ام سلمان مبسوطه: الله يرضى عليك يابنتي ياللا كلي
حطت رز كثير ودجاج بصحن نوره
مسكت نوره الملعقه وبدت تاكل بشويش تغصب نفسها على الاكل وتلعب شوي بالملعقه بس عشان امها تحسها تاكل ويرتاح بالها والا هي مالها نفس تحط لقمه وحده بفمها
:

:

:
الساعه 2:45 الظهر..
طلعت من الحمام لافه فوطه صغيره على شعرها ولابسه بيجامه قطن صفرا ناعمه ..جلست على السرير بتعب ..بالوقت اللي دخل فيه فهد وهو يدف الباب بجسمه وماسك صينية اكل كبيره ..
ناظرها بحب وهو يتبسم : ياللا حبيبتي ريحي على السرير عشان تاكلين حط الصينيه على كرسي التسريحه المربعي اللي بدون مسند ..غرفة فهد وشذا كانت فخمه مره اعمده اسطوانيه في الاربع الزوايا من السرير ..دولابين واحد بأبواب والثاني عباره عن ادراج موزعين واحد يمين الغرفه يسار باب الحمام وانتم بكرامه والثاني يسارالغرفه .. السرير الفخم يتوسطهم قدامه صوفه تحوي مساند باللون الاحمر الدموي..التسريحه كانت تحوي نفس الاعمده الاسطوانيه على جانبيها..
قرب منها بسرعه عدل المخدتين ورى ظهرها ومسك رجلينها رفعهم على السرير ..
مددت رجلينها ورجعت لورى شوي وسندت جسمها على المخدتين: وش هالدلع كله لايكون بعد انت اللي طابخ لي
فهد بعد مااخذ الصينيه وهو يضحك: لا مالي بالطبخ
شذا بهدوء ودلع: كنت بصدق نفسي لو انت طابخ لي
فهد وهو يحط الصينيه اللي لها 4 قواعد بين رجلين شذا: ابيك تنظفين الصحون ماتخلين فيها ولاشي ..صح مو انا طابخ بس اخترت لك الاكل زين
شذا مبسوطه : تامر يالغالي
فهد جلس يراقبها وهي تاكل كان مبسوط ومرتاح وجودها يرد له روحه ..رفع راسه لفوق وقالها بداخله: يارب لاتحرمني هالفرحه
:

:

:
الساعه 3 الظهر وبأحد مطاعم الرياض..
غرس الشوكه بالبطاطاوحطها بفمه وبعد ما اكلها ناظر بأحمد اللي جالس يضغط على خده بشويش مكان النفخ..
سلمان بعد ماعض شفته السفله : وجعتك مره ؟
احمد واللي موقادر يفتح عينه اليمين زين من النفخ : عادي ياشيخ بس ان ماطلعت بفايده بجلدك
سلمان يضحك : الله يستر
احمد بعد ماعدل جلسته : سلمان ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
سلمان يتبسم : خذ راحتك
احمد بعد تردد : اليوم لما جبنا طاري حرمتك تغيروجهك بينكم مشكله ودك تفضفض فيها
سلمان بينه وبين نفسه : اقول لك حرمتي كانت مع غيري ..وبصوت مسموع : لا مافيه شي بس عشاني باقي ماتزوجت وعلاقتي معها فيها حدود
احمد يهز راسه : اها
سلمان بسرعه: طيب انا بسألك وش المشكله بينك وبين بنت عمتي
احمد بينه وبين نفسه : اقول لك حرمتي كانت مع غيري وهذا سبب المشكله هالحين والا اقول لك اني ماشفت السعاده هالحين ولاقدرت انسى زلتها
سلمان يهزه : احمد وين وصلت
احمد بسرعه : هاه ..لا كنت اتذكر اللي صار..مشكلتي تهاوشت معها هوشه عاديه تصير بين أي زوجين وحنا طالعين صادها الحادث وزعلت ..كمل وهو يضحك : عشان كذا بقول لها حاشني حادث كود ترضى
سلمان يتبسم: والله هالحريم مشكله
كملو غداهم بصمت وكل واحد حاس انه فيه بينهم شي مشترك شي يتشابهون فيه ..احمد كان ياكل وهو يفكر بينه وبين نفسه: بعيونك نظره ياسلمان محسستني انك مثلي
سلمان كان مركز نظره بالصحن يحاول يتفادى أي لقاء بين عينه وعين احمد حاس ان احمد يقاسمه شي معين وشهو مايدري
:

:

:
الساعه 4:30 الظهر بتوقيت السعوديه 7:30 الصبح بتوقيت أمريكا ..
دخل غرفتها بعد ماطق الباب وماجاه رد منها شافها نايمه بعمق راح عند سريرها وهزها وهو يحك بجسمه رقبته ويدينه :نجول قومي ابي ابرا ..هزها بقوه اكبر وبصوت اعلى : قومي موقادر اتحمل
نجلاء تحط يدها تحت المخده وتضبط نومتها وبكل كسل : اوووووه مشعل خلني انام
مشعل واللي ذبحه الالم : عطيني الأبره ونامي
نجلاء بكسل والنوم غالبها ماتبي تقوم : شوف الشنطه الحديد هناك على اليمين فيها أبره خذها
مشعل بخوف وهو يتألم : ماعرف قومي انتي
نجلاء بطفش وهي تعطيه ظهرها : انقلع ابي انام تبي والا كيفك
راح للشنطه المربعه الحديد فتحها بزرين بالزوايا كانت عباره عن مستطيلين اثنين يتحركون عكس بعض شاف الأبره بالمستطيل اليمين حرك المستطيلين شاف بالمربع اللي تحتهم علب زجاج صغيره بداخلها محلول مثل اللي يستخدمونها بالتطعيم ناظر فيها وبعد ماحس بالعوار يزيد وماعاد يقدر يسيطر على نفسه اخذ الأبره وقفل الشنطه راح غرفته بسرعه قفل الباب وجلس على سريره ..حط الأبره على الطاوله اخذ مسحه بسرعه ومسح المكان اللي بيغرس الأبره فيه اخذ الأبره وناظر بيده قرب الأبره وهو يرجف حطها عند العرق اللي بان معه ..حس بخوف بس احساس الألم كان اقوى غرس الأبره بقوه وضغط بأصبعه الأبهام عشان ينزل المخدر وبعد ماحس بالمحلول دخل جسمه طلع الأبره ورماها وانسدح وهو حاس بدوخه فضيعه
:

:

:
الرياض الساعه 7 المغرب..
طق الباب بهدوء وبعد ماسمع صوتها فتح الباب وتقدم لها بأبتسامه جلس بجنبها وناظرها بحب: كيفك اليوم
لجين بهدوء : عادي مثل كل يوم
فهد يمسح على شعرها: لجين احمد برا ويبي يكلمك
لجين بقهر: مابي اكلمه خلاص اللي بيننا انتهى وهو قالي بيطلقني
فهد بهدوء: معليه اسمعيه اخر مره اسمعيه بهدوء وروقي معاه وحاولي تسامحينه احمد يحبك وكلنا نغلط وتراها رجال والنعم وقف معاي وقفت رجال
لجين بهدوء وبعد تفكير: اللي تشوفه خالي
فهد بصوت عالي: ادخل احمد
بعد مادخل احمد ناظرت بوجهه المتورم ومشيته الغير متزنه وشهقت وهي تحط يدها على فمها : ياربي شفيك
احمد يمثل الألم بزياده : صادني حادث شكلك داعيه علي
لجين بسرعه وهي تناظره بخوف : ينقطع لساني لو ادعي علي
احمد قرب منها ناظرها بحب : يعني تخافين علي
فهد لما شاف الجو كذا انسحب بهدوء وقفل الباب عشان ياخذون راحتهم
لجين استحت ومانطقت بكلمه
احمد يمسح بظاهر كفه على خدها وبكل رومنسيه : ترضين اموت من قهري يالجين
لجين تحط يدها على فمه : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
احمد بسرعه : الله لايقولها عمرك اطول من عمري ان شاء الله
لجين وغصب عنها بدت تبكي : احمد وش تبي مني اتركني بحالي
احمد يمسح دموعها : لاتبكين قلبي والله تقطعين قلبي دموعك غاليه عندي لجين انا احبك وابيك من يوم تركتيني وحياتي ظلمه
لجين بهدوء : لا انت ماتحبني
احمد بحب : والله احبك واموت فيك بعد.. انا اعترف غلطت كان لازم اثق بزوجتي واحترمها بس كنت غبي سامحيني الله يخليك لجين انا مالي غيرك انتي حياتي
لجين واللي ماقدرت تكابر اكثر لفت يدينها حوله وضمته بقوه وهي تبكي : حتى انا احبك احمد ومحتاجتلك
احمد يمسح على شعرها : يابعد عمري والله اشتقت لك لجين
بعد عنها ومسك وجهها بيدينه وناظر فيها وهو مقرب منها مررررررره : حبيبتي ترجعين معي طيب
لجين تمسح بأصابعها خده المتورم: ياربي احمد شكله يوجعك ياليته فيني ولافيك
احمد بسرعه: بسم الله عليك عادي مايوجعني بس اذا مابترجعين لي بطلع الحين وبخلي اقرب تريله تاخذني
لجين تضحك : الله لايقولها عشان انتحر
احمد مبسوط: يعني بترجعين معي
لجين مستحيه: ايه بس مواليوم بعد بكره
احمد بسرعه : وليه مو الحين
لجين بهدوء: ابي اجهز اغراضي وغير هذا شذا اليوم ارجعت وهي تعبانه ابي اجلس معاها بكره قبل ارجع بيتي وبعد بكره وانت راجع من دوامك مر علي وخذني
احمد يتنهد: الله يصبرني خلاص اللي تبينه بعد بكره بعد بكره
وقف وباسها على جبينها : قلبي توصين شي
لجين : سلامتك خذ بالك من الطريق
احمد يتبسم: ان شاء الله يــا بعد روحي
طلع من الغرفه وهو مبسوط حاس انه كان ميت والحين رجع للحياه ناظر فهد وهو مبسوط وموقادر يخفي فرحته
فهد يضحك: مايحتاج تقول شكلها رضت عليك
احمد يضحك: الحمد لله بعد بكره بترجع البيت
فهد مبسوط: الحمد لله الله لايفرقكم
مشى احمد وهو يفكر وش لازم يسوي لها بمناسبة رجعتها لازم يفاجأها وهي بترجع معاها بعد بكره يعني يقدر يسوي شي مرتب ..فتح باب سيارته وبعد ماركب دق على سلمان ..
سلمان: هلا والله بالمجرم
احمد يضحك: هلا بالحرامي
سلمان بسرعه: حرامي بخشمك مدري من علمني الأقتحام وحركات الأكشن
احمد يضحك : اللي يسمعك يقول محتاج تعلوم انت كنت تبي الفرصه بس
سلمان فاطس: ايه بذي صدقت ابي اجرب العضلتين اللي عندي صراحه
احمد بحماس: بس تسلم يدينك لازم اشتريلك هديه
سلمان يضحك: هاه يابو الشباب شكلها المدام رضت
احمد مبسوط: أي والله حنت علي بعد ماشافت النفخ اللي بوجهي يالمجرم
سلمان : انت المفروض تشكرني طول عمرك قال مجرم قال
احمد وهو يشغل سيارته: شكرناك خلاص والا تبي اجي ابوس راسك
سلمان بكل غرور : ماعندي مشكله
احمد بسرعه : تخسي ابوس راسك ..وضحك بصوت عالي
سلمان يسوي فيها يهدد: طاااااايب طااااااايب ان ماقلت لحرمتك هذا لاحادث ولاشي ماكون سلمان اوريك اعلمك النذاله انا
احمد يتمسكن : افا واهون عليك
سلمان يضحك : لاماتهون يالدب
:

:

:

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة براءه, رواية لعبة بيد امرآه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية