لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-10, 12:13 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فيصل:وضع لينا معاه مضايقه ع الاخر

في غرفه لمى و الساعه2 بعد منتصف اليل

والثلاثه على السرير

وهاذا كل الي صار

كانت تحكيهم عن نواف وكيف شافته

جنى:طيب الولد لازم يرجع البيت

لمى :مو لازم نعرف ايش الي خرجه من البيت

جنى بتردد:انا اعرف بس لمى امسكي اعصابك اوعديني

لمى بحماس:اوعدك

وقالت لهم جنى الحكايه الي قالها لها خالد

لجين بصدمه:كل دا يطلع من وحده عمرها 16 سنه بس

بجد مجرمه

جنى: خلينا نفكر كيف نرجع نواف حرام الكل متعذب في بعاده(جنى كانت فاكره نواف ومازالت وتموت في تراب رجوله بس ماكانت تبغى تبين لخالد انها تتذكره عشان لايشك )

لمى :صح كلامك بس كيف كيييييييف

لجين:ببساطه روحي انتي وجنى لعمي ابو عبدالله وكبوالعشا كله واتحايلو عليه بس لاتقولوله انكم شفتو نواف

وطبعا لمى لاتجيبي سيره لنواف خليها مفاجاءه له

لمى :انتي ليش واثقه ان ابوي راح يسامحه

لجين بلمحه حزن

:لان الي يفقد شي عزيز عليه يعمل المستحيل عشان يرجعه فما بالك بولده

جنى :لولو ايش فيكي ايش مضايقك

لجين:مفتقده امي صح ابوي مو مقصر وانتو وخالتي ام زياد بس برضو احس بشي ناقصني

حضنوها البنات وقعدو كلهم يواسو بعض

واتفقو على الي بيسوه

الصباح ع الفطور الكل مجتمع

جنى:عمي بغيتك انا ولمى في موضوع

العم :طيب بعد الفطور تعالو المكتب

انا فاضي اليوم

عبدالله :الله يستر منكم مايجي من وراكم الا المصايب

جنى بنذاله :ليان حبيبتي



ابوكي قالي امس انه بيوديكي الملاهي اليوم روحي اشكريه

ليان بفرح:سكلا بابا"شكرا بابا"

عبدالله :ماشي ياجنى والله رادها لكي رادها بس استني

لمى:احسن عشان تعرف تتريق علينا والكل ضحك على تدبيسه عبدالله مع بنته

في المكتب البنات مع العم

جنى وهاذي كل السالفه "(قالو له ان خالد الي قابله وانه مظلوم وبريئ وكل الشباب يشهدو بكذا)"

العم والزمن وقف عنده ولده قريب منه ويقدر يشوفه

:لمى جنى ابي اشوفه

جنى:والله ياعمي هوا قال لخالد مهو راجع الالماانت تسامحه وترضى عنه

العم ودموعه نزلت:راضي عنه بس قولوله يرجع

لمى :خلاص يبه انا راح اكلم خالد واكلم نواف واخليه يجيك في اقرب وقت

العم :هوا بجده

لمى:هوا قاطعتها جنى :لاياعمي هوا بالرياض بس خلاص يرجع عشانك

العم بفخر فيهم:والله اني ربيت وابشرو لارجع نواف لكم الي تبونه

جنى :عمي تراه فكره اننا نكلمك فكره لجين

العم:اجل انتو الثلاثه لكم الي تبون بس يرجع

وطلعو البنات واجتمعو مع لجين في غرفه لمى

وقررت لمى تكلم نواف وتقوله وحطوه ع السبيكر

لمى:السلام عليكم كيفك نواف

نواف:وعليكم السلام هلا يالغلا

لمى :حبيبي عندي لك خبر حيطيرك من الفرحه

ابوي وماقدرت تكمل دموعها غلبتها

جنى اخذت الجوال منها وقررت هيا الي تخبره

نواف:الو لمى ابوي ايش فيه

جنى :هلا نواف انا جنى عمي مافيه الاالعافيه

نواف اه يازين اسمي منها:هلا جنى كيفك

جنى :تمام نواف

نواف امري ياروح نواف:امري

جنى :احنا قلنا لعمي عنك وان خالد قابلك وهوا ......

نواف وهوا خلاص اعصابه تلفانه:هوا ايش جنى الله يخليك قولي



جنى:قال انه مسامحك وعارف انك مظلوم ويبي يشوفك

نواف وهو مو مصدق

:احلفي

جنى:والله متى تبي تجي

نواف:اليوم لو عليا

جنى :خلاص تعال الحين عمي اليوم ماعنده دوام وبيفرح لو شافك بيعرف انك ملهوف عليه مثل ماهو ملهوف عليك والحين بنروح ننظف غرفتك

نواف :جنى الله يسعدك ويحميكي ويخليكي لأهلك وفي قلبه"وليا"

جنى:ايش فيك قلبت شحاته يالله ننتظرك مع السلامه

نواف:ههههه مع السلامه

جنى ياحلو ضحكتك

قامو جنى ولجين ولمى ينظفو غرفت نواف وراحو جهزو وجنى ولجين اتحجبو ونزلو ينتظروه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:14 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وفجاءه اندق الباب

جات الخدامه تقولهم واحد موراضي يدخل ويبي ابو عبدالله ونزل ابو عبدالله ومعاه عبدالله

ابو عبد الله:نواف

نواف:ايه يبه بس موداخل الالما تسمحلي ادخل

ابوعبدالله راح له عند البوابه الكبيره وحظنه وسحبه لجوا سحب ودخله الصاله

وبدء الكل الي يحظنه والي يبوسه والي يبكي

لمى متعلقه في يده ومي راضيه تسيبه وهو عيونه مره على ابوه واخوانه ومره على جنى

نواف كبرتي ياجنى وكبر قدرك وحبك في قلبي اااه لو اقدر احظنك

ابو عبدالله:نواف غرفتك جاهزه خلاص جيب اغراضك وتعال اليوم تنام هنا فاهم

نواف:اليوم اقدر انام هنا لكن بكره مضطر ارجع الرياض عشان شغلي

ابو عبدالله :انت ايش تشتغل

نواف بفخر (كل مره يقول انه طيار يحس بفخر مع انه ماكان حلمه بس يمكن يحس باهميته وترضي غروره):كابتن طيار

وعندي بكره رحله للرياض وبعدها بيوم رحله استراليا

الاب بفخر وحب:الحمدلله ياولدي خلاص خذ اجازه الله يخليك

نواف :احاول لكن مااوعدك مااظمن الاقي من يطلع بدالي ولالا خبرك ها الوقت موسم وكلنا مشغولين

والله ساعات في اليوم الواحد اطلع رحلتين من الضغط

الاب :الله يعينك

نواف ماقدر يعتذر وكان لازم الساعه 8 يكون في المطارووعد ابوه بعد هذي الرحله ياخذ اسبوع اجازه ويقعد معاه وطبعا جنى ولجين رجعو مع محمد الي سلم على نواف وانبسط له كثير

الساعه6 الصباح نواف طالع من غرفته وقابل الشخص الوحيد الي ماشافه من اخوانه

:ليش رجعت

نواف:رجعت عشانكم

:رجعت عشان تموتني اكرهك اركررررررررررررررررررررررهك اطلع برررررررررره سيبني لاتخنقني نوااااااااااااااف الحقني نواااااااااف لاااااااااااااااااااااااااااااااا نوااااااااااااااااااااف

واغمى عليها

نواف بخوف:سلام سلام حبيبتي اصحي سلام فوقي وقعد يخبط على خدها

طلع له عبدالله وابوه

ابوه:نواف يبه روح شغلك وحنا بنطمنك عليها

راح نواف وهوا يموت ويعرف ايش في اخته

ابوها خلاص تعب موقادر كل يوم يسمعها تبكي وتدعي على نفسها بالموت

قرر انه يسمع كلام محمد الي كان يزن عليه انه يدخلها المستشفى عنده

وفعلا كلم محمد وجهزو لها جناح واستقبلهم محمد ودخلها واعطاها منوم عشان تهدا

الكل عرف برجعه نواف وفرح وحزنو على سلام وقررو يزوروها بس محمد منعهم

وقالهم لما يصير الوقت مناسب حيسمح لهم

بعد دا اليوم المزحوم بااسبوعين رجع نواف واخذ اسبوع اجازه من شغله والكل جا له في بيت ابو عبدالله وسلم عليه ما عدا زياد ماله وجه يشوفه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:14 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد يومين في المستشفى

محمد وهوا يتنحنح عشان يدخل على سلام

سلام بعد ماتحجبت:ادخل

محمد :السلام عليكم

سلام :وعليكم السلام

محمد:كيفك انشاء الله احسن

سلام :الحمد لله محمد ماابغى ارجع البيت الله خليك

محمد:ليه

سلام بتردد:عشان ننننوواف هناك

محمد لاحظ خوفها من نواف وكرهها له

وماحب يظغط عليها يبغاها هيا الي تحكي ومو مستعجل :طيب انا طالع الحين توصي شي

سلام:سلامتك

وطلع محمد من عندها ورجعت هيا لمخدها ودموعها تواسيها

محمد في اخر اسبوعين صار شغله الشاغل هوا سلام حس انه حبها واتعلق فيها مع انه مومن عادته يخلط بين مشاعره وشغله بس ماحب يتمادى حس انها نزوه وتنتهي لما يخلص علاجها عشان كدا مااعطى للموضوع اهميه

نواف شاغلته اخته وكل يوم يدق على محمد يطمن عليها والي تاعبه انها تكرهه وتبغى تسيب البيت عشانه هوا فيه

في بيت ابو زياد

في مكتب ابو زياد كان فيه ماجد وزياد وامهم وابوهم

ابو زياد: ماجد اخلص ايش عندك

ماجد:بصراحه ابغى اتزوج

ام زياد:هاذي والله الساعه المباركه

ابوه :ع البركه تبغى امك تدور لك ولا في بالك احد

ماجد :الصراحه ابي بنت عمي محمد لجين

امه بفرح:يازين ما اخترت ياولدي

ابوه :خلاص نكلم محمد ونروح له مع عمانك



ماجد طار من الفرح:يبه انا ابي الزواج قريب

الاب :خلاص صار بس نشوف زياد

ماجد اففففففففف كل كلمه والثانيه زياد وانا وش علي منه اف بس

زياد:يبه انا مابي اتزوج الحين لاتقطع بنصيبه خلاص لاتربطه فيني

الاب :خلاص تم

وفعلا راحو بعد يومين لبيت محمد

وخطبو لجين ومحمد<ابوها> فرح ع الاقل يتطمن عليها انها عند اهلها

وسال لجين الي استخارت ووافقت وجا الرد لابو زياد بعدها باسبوع والبنات فرحو لها لجين تستاهل كل خير

وتمت الملكه واتفق وان الفرح في اجازه الربيع

ومرت الايام والكل مبسوط بس الي منكد عليهم هيا سلام بس محمد يطمنهم عنها

ونواف نقل شغله جده وسكن في بيت اهله وابوه مرتاح عالاخر

بس مكروف في الشغل لانه لسه جديد فكارفينه<مكروف يعني مضغوط في الشغل>

وفيصل بيموت ويعرف سر طناش لينا له وليه مترد عليه وكم مره راح لها البيت ويقولوه نايمه

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:14 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لبارت الثامن



في الجامعة

عند لمى وجنى ولجين حضرو اول محاضره وسحبو ع الثانيه

وفالينها مع صاحباتهم ولما جاوقت الخروج

لمى رجعت مع السواق وجنى مع راشد

ولجين اصر ماجد انه هو الي يرجعها

عند لجين وماجد

لجين:ماجد لاعاد تجيني الكليه

ماجد وعاجبته نبره الغيره الي في صوتها:ليه حبيبتي

لجين بضيق :اغار عليك ماشفت البنات كانهم اول مره يشوفو رجال

ماجد مبسوط من صراحتها مسك يدها :تحبيني لجين؟

لجين بخجل:لو ما احبك تتوقع اني اغار عليك

ماجد وهوا طاير كل يوم يزيد حبه لهل لانسانه الرائعه باس يدها :الله يخليكي لي

لجين:ويحفظك لي

لجين وماجد الي محلي علاقتهم هي الصراحه عشان كدا دائما متفقين ونادرا مايزعلو من بعض والحلو فيهم ان الغلطان عنده استعداد انه يعتذر يعني مايكابرو

في الجامعه عند لينا الي عندها محاظره العصر

لينا :اففففففففف ياهاذا الدكتور غثيث بشكل

رندا :لاوالله انه خطير واسالته سهله مانتي فاكره العام كانت تافه والله انه ابن حلال

لينا :أي ابن حلال الله يهداك في واحد عنده دم يحط ماحظرته العصر صدق حمار ومايفهم

رندا :تصدقي يالينا انه له نفس اسم عايلتك

لينا:كمان كملت بس ما اظن اعرفه والله انا ما اعرف دكتور جامعه اسمه فيصل ال... غير ولد عمي وهو قال انه يدرس في كليه التربيه مو في الجامعه

رندا :اسكتي اهو شرف

لينا :بداء هذا ايش يسكته الحين

رندا:اشششش الحين يسمعك

لينا :طيب طيب

"فيصل يدرس لينا وهو عارف انه يدرسها لكن الاخت من كثر ماهي مقطعه الكتب بالعافيه تعرف اسم الدكتور الي يدرسها يعني ماتدري ان الي يدرسها هوا نفسه فيصل خطيبها"

عند فيصل يحس كل الاحاسيس زعل على فرح على شوق على غيض

الي مايعرفوه ان المايك عندهم كان مفتوح وسمعهم

في الاول انصدم انها تسبه مومصدق لهذي الدرجه موطايقته بعدين ارتاح انها ماتعرف انه يدرسها وضحك على غبائها وكان مشتاق لصوتها ومنغاظ منها لانها قالت ولد عمي وما قالت خطيبي

وقرر قرار يمكن يفقع مرارتها انه يخلي زواجه مع ماجد

وكلم ابوه الي فرح وعمه الي وافق وبلغو لينا الي انصدمت

بس اتقبلت الموضوع وبدءت تجهز هيا ولجين والبنات كانو يساعدوهم

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
قديم 03-03-10, 12:15 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58518
المشاركات: 253
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلازا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلازا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المستشفى

عند سلام

سلام:محمد الله يخليك ممكن تجيب لي عده رسم

محمد :على شرط انك تخليني اشوف رسوماتك

سلام باستسلام:طيب

وخرج من عنده سلام اتعلقت في محمد وحبته بس عارفه انها مستحيل تقدر تكون في يوم زوجته

اما محمد الي كان حب سلام في قلبه يكبر كل يوم ووصل لمرحله انه صار مايقدر يمنع نفسه من انه يشوفها محمد باختصار عرف انه وصل معاها لمرحله العشق

بس خااااااااااايف

سلام الي قرر محمد يجيب لها عده الرسم صارت ترسم بجنون كانها تفرغ طاقتها في الرسم وكان محمد ياخذ رسوماتها لعل وعسى يفهم شي

بس كل الي لقها هوا يعرفه عذاب وجرح وكره لشخص ما

وفي يوم لفتت نظره رسمه شككته في الموضوع رسمه كانت داستها عنه وهوا دخل عليها وهيا نايمه وكان بيطلع بس لقى ورقه تحت مرتبت السرير وكانت مقطعه

اخذها وجمعها ولما انتهى كانت عباره عن ولد نازع قلب بنت من صدرها وكانت تنزف وتبكي عليها ملابس مهلهله وحاضنه نفسها كانها تحاول تستر نفسها

كانت رسمه تعبر عن شخص مجروح جدا

فقرر يسالها سؤال مصيري لان لها شهر ونص في المستشفى ومافي أي تقدم ملحوظ

محمد:كيفك سلام

سلام :الحمد لله

محمد:سلام انتي لكي شهر ونص في المستشفى ومافي أي تحسن حاسألك سؤال مباشر ولاخر مره

وبحده ايش الي صارلك وايش علاقه نواف فيه

سلام :مافي شي

محمد وصلت معه منها

:سلام انطقي

سلام :محمد خلاص لاتقلب المواجع

محمد:سلام اتكلمي

سلام:مافي شي اقوله

محمد:سلام.............. مين اعتدى عليكي

سلام بصدمه :ايش دراك

محمد اتاكد وقلبه اتوجع عليها

:من رسمك ومن احساسي والحين اتاكدت سلام ايش الي صار

سلام وكانها بدءت تسترجع الاحداث الي صارت لها لما كان عمرها15 سنه

في بيت ابو عبد الله )

حسان:انا صاحب نواف

وقالي استناه في المجلس

سلام :بس مااقدر ادخلك مافي احد في البيت

حسان:انا بدخل المجلس ايش لي في البيت سلام بلاهبل دخليني

حسان من اصحاب نواف وكان يعرفهم كلهم لانه ولد جيرانهم بس الولد كان عليه تصرفات غريبه عشان كدا نواف كان يتجنبه

سلام:طيب وفتحت له الباب وجات بتدخل لاكنه جرها معاه ع المجلس وقفل بابه

سلام:هيييييييييي فين اخذني سيبني اتركني ياحقير

حسان :والله ماحد قال لاهلك يسيبوكي في البيت لوحدك

سلام:حسان الله يخليك انا زي اختك

حسان :هه اختي طيب

سلام:لاااااااااااااااااااااااا نوااااااااااااااااااااف الحقنيييييييييييييييييي نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف لاااااااااااااا نواف تعااااااااااااااااااااااااااال نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااف

وبدون رحمه جردها من ملابسها واعتدى عليها بوحشيه قاتله وبعد ماخلص

حسان:والله ان جبتي سيره الموضوع لاحد لقتلك وبصراخ فاهمه

سلام ببكى وخوف:فاهمه

حسان:ودحين انقلعي غرفتك بسرعه)



سلام بهستيريا:ماكان في احد يحميني منه محمد محد حماني منه

وبانهيار نواف ليش قاله يجي وهوا مو في البيت وبصراااخ لييييييييييييييششششششششششششششششششششششششششششششششششش ششششششش قولي ليششششششششششششششششششششششششششششش

انا ايش ذنبي وبكت بكى يقطع القلب وانهارت على ركبها تبكي ومحمد بكي معاها

وماقدر يتحمل سحبها من ع الارض وبدون شعور حضنها باقوى ماعنده وهي اتعلقت فيه بدون وعي كانت بس محتاجه حضن دافي يبعدها عن العالم ومافيه وشالها وحطها ع السرير واعطاها ابره مهدئه وهمس باذنها :لاتخافي انا موجود انا راح حميكي من أي احد يحاول يأذيكي

سلام وبدئ مفعول الابره

:محمد لاتتركني

محمد:ياقلب محمد مارح اتركك ابدا

ارتاحي

استسلمت لمفعول الابره وغمضت عينها ونامت

محمد تركها وراح مكتبه وهوا مخنوق هوا حس انه في احد اعتدى عليها بس متوقع البشاعه الي وصفتها وحلف الا يحميها

مهما كان وقرر قرار حاسم هوا مايقدر يعيش بدونها وهيا محتاجه للاحساس بالامان وهوا يقدر يعطيها هذا الاحساس

فقرر

 
 

 

عرض البوم صور بلازا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة جامعة الاحزان, اعترافات اخر الليل, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية