لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 06:24 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
ببيت تركي ..
كان تركي منسدح ماجاه نوم العصر ..يفكر بـ غلآ ..مادخل غرفتها من جا من دوامه ..وبعد هي مالها حس ..
فز من السرير وتذكر ممكن تكون مغمى عليها ..
دخل لغرفتها ولاقها بنفس وضيعته اللي حطها عليها وطلع لدوامه ..
تركي بصوت مرعوب:غلآ آنتي نايمة صح ؟
ماردت قام جاب موية وحطها على وجهها بهدوء وقعدت تفيق شوي شوي ..شوي ..
تركي حاط يده تحت رقبتها:غلآ..صحيتي..؟
كانت تطالعه بنظرات مبهمه ..
تركي:غلآ كان مغمى عليك بس الحمدلله ..
غضمت عيونها وآرتخت بيده ..!
تركي: غلآ ..غلآ ..
ضرب خدها بخفيف:غلآ ..
طالعته: آتركني ..
ودرت للأرتخاء من ثاني ..عرف تركي آنها تعبانة خلاها تنام ..بس آغرآه جو فرآشها ولحافها وغرفتهم لما كانوآ يناموآ سوى والحين هي بحضنه وقريبه منه حط راسه على خدها وضمها بتملك وبشوق لحضنه ونآآآآآآم معها ..
.
.
.
بالشرقية ..
ببيت آبو عهد ..
عهد: لايمة بسافر للرياض لازم آقدم آختبارتي هناك ..
آمها: خلي هالترم وأحذفيه لان بديتي تثقلين والحين آنتي بنهاية السادس ..
عهد: لايمه ماآبي آضيع هالترم وآنا مذاكره المواد وخلآص ..
آمها: الله يوفقك ..آجل دام هذا رأيك .. بخلي آبوك يوديك ..
عهد: لايمه آبي آسافر طيارة ..
آمها: عهد السفر تسذآ ضرر عليتس وعلى ضناتس ..
عهد: لا وين آربع ساعات مطري بسافر يمه طيارة آحسن وآسرع ..
آمها: بتكوين بالسابع وبنصه آو نهايته ..
عهد: اللي الله كاتبه بيصير ..
.
.
.
ببيت ريوف ..
ريوف: بكلم خالي يجي ..
آمها: خوالك كلهم ميب تركي بس ..
ريوف: آستحي منهم بس خالي تركي عاااتي فله ..
آمها: بكلمهم ولو آني ماأتعقد يجون لان عندهم آشغال ..
ريوف: بس خالي تركي يبجي وبتجي غلآ معه ..
آمها: وسلوى ..
ريوف: مالي شغل فيها ..
آمها: ريوف تراها زوجه خالك مثل غلا آحترميها مثل غلآ ولعيون خالك ..
ريوف: هين بس .. وخالتي رهف ..
آمها: تقول بتجي يوم الثلاثاء ..
ريوف: فديتها ..
آمها: ماجهزتي للملكه الفستان مايمديك تخيطين لازم جاهز ..
ريوف: آوتس ..طيب يمه عن آذنك بروح آذاكر ..
آمها: الله يوفقك ..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت سلطان ..
مشاعل: آنتي وبعدين معك ؟
شوق: قلت لامي وآقولها لك زواج ماني متزوجه ..!
مشاعل: ترى آنتي غيبه ..
شوق:غيبة لو تزوجت ..
مشاعل: حرام عليك الحين آحد يرفض عبدالملك كفاية بس آنه حافظ كتاب ربي آستاذ بالجامعة والحين يحضر للدكتوراة .. ترى لو درى خالك بيزعل..
شوق: خالي ماراح يزعل آهم شي عنده سعادتي ..
مشاعل: وأمك ..
شوق: مصير أمي تفهمني ..
مشاعل: بجد آنك غريبة ..
شوق: مشاعل بروح آذاكر وآخليك تذاكرين مستحيل آحد يفهمني الا اللي مر بنفس التجربة ..!
مشاعل: مالك شغل آذاكر أو لا .. الحين آحد يضيع من يده مثل عبدالملك ..!
شوق: هههههههههههههههههه آنا ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:27 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ببيت تركي ..
الساعه1 الفجر ..
بغرفتهم ..
صحت غلآ ..وهي حاسه بخمول مش طيبعي ومع برد الرياض خلآص ..!
بغت تتحرك بس ماقدرت تتحرك زين في يدين محوطتها بعناية وشي على خدها كان تركي توه حالق بس فيه شعر يببت بخفيف على الخد تضايقت كثير وش يبي ذآ ؟!
كانت تعبانة مافيها آي طاقه ..!
غلآ بصوت خافت: تركي .. تركي .. قوم ..
تحرك شوي :آممم ..
غلآ: وخر عني ..
تركي صحى وصوته متغير من النوم: وشو آوخر ..
غلآ: آيه بعد ..
تركي : طيب ببعد .. مدري كيف نمت عندك ..؟
غلآ: ماآحد قالك تنام ..
تركي: كم الساعة ؟
مادرت عليه ..
شغل النور وطالع بساعته : آآآآوف وحده الفجر ..
قام وراح للحمام(وآنتم بكرامه) عشان يوضي ويصلي المغرب والعشا ..
حاولت غلآ تقوم بس جسمها مافيه طاقه ولاشي ماقدرت تتحرك حست نفسها دايخه بشكل مجنون ..
طلع تركي وشاف غلآ جالسه على طرف السرير .. سكت وراح آخذ السجاده وصلى ..
آنسدحت غلآ ..
خلص تركي صلاته : آعوذ بالله راحت علي نومة ..
مادرت عليه غلآ ..
راح جلس على الصوفا : آنا جيعان ..
كانت حاطه يدها على عيونها ..
تركي: غلآلآلآلآلآلآلآلآ آنا جيعان ..
كرهت غلآ آسلوبه كأنه بزر ..
غلآ: شسوي لك يعني ..
تركي: آبي عشا ..
غلآ: قوم آنت سوي لك ..
تركي: وش فايدتك .؟
غلآ: مالي خلقك ترى آبي آقوم آصلي ..
تركي: صلي وتالي سوي لي ..
طالعته وتالي قامت وهي دايخه ..
دخلت وضت وصلت وهي جالسة ..طالعها تركي ..
آنتظرها حتى خلصت وطولت شوي عشان الصلوات اللي فاتتها وهي مغمى عليها ..
تركي : آبي عشا ..
غلآ تناظره: طيب رح سوى لك .. آو آنت ماغير فاضي تنافخ وتضرب وتتهم ..!
تركي : قومي سوي لي عشا .. بسرعة .. الظاهر تعودتي على الضرب ..
غلآ : حسبي الله .....
سكتت .. وقامت ..
خلآص تعبت من كل شي .. !
طلعت من الغرفة وهي يالله تمشي وتعبانة بقوة ..
دخلت للمطبخ حضرت له سندوشات خفيفه وهي جالسه على الطاولة خلصتها وحطت راسها على الطاولة تبكي بقهر خلآص هي تعبانة مرهقه مريضة حالتها يرثى لها كل شي آليم بحياتها ..!
نزل تركي وهو جيعان قبل مايدخل المطبخ آنصدم صوت بكا غلآ ..
دخل بسرعة ..
تركي: غلآ شفيك ؟
كانت حاطه راسها على الطاولة وتبكي ..
سحب تركي كرسي وجلس جنبها : غلآ شفيك كل ذآ عشان قلت سوي عشا خلآ ص ماآبي ..!
رفعت راسها وبصوت عالي : لآ .. آنا تعبانة عارف شمعنى كلمه تعبانة ..!آنا مرهقه .. آنا حاسة بآلم يذبحني بكل جسمي .. تعبانة من كل شي .. وآنت جاي تكملها علي ..خلآص ياآبن الناس خلني بحالي ..
تركي: شفيك يابعد طوايف تركي .. آه ياغلآ ترى كل اللي آسويها فيك يسبب عذابي قبل مايعذبك على بالك مرتاح كذا لاياخلفهم ..
غلآ وهي تهشق: لاتقول هالكلام محدن يحب الثاني ويصدق فيه كل شي ..
تركي: آنا آسف .. آسف .. لاتبكين كذآ .. تعالى نروح للمستشفى ..
غلآ: نروح .. ليه ؟ بكره آوبعده آو يمكن الحين تضرب وترجع الاوجاع من جديد لا خلنا كذآ .. لو سألوني عن كل ذآ .. شبقول ؟
دخلت سلوى وشافت تركي لازق بـ غلآ وماسك وحده من يدينها ويسمح بيده الثانية دموعها .. قهرها هالمنظر كثير ..
وعيونها تناظرهم بحقد ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
كان مشاعل تتقلب على فراشها وزهقانة ..تبي تكلم سلطان بس آكيد توه صاحي ويبروح لـ شغله ..

أبي صوُته
.. عجزت أنَام !

أبي صوُته يغطّيني !
أبيه يقوُل : يالله نَام ..
عشَان أنَام وهو فيني !

غديه يمُر فِ الأحلام ..
وأضمَّه بين يدّيني ~ : (
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:30 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ببيت تركي ..
كانت سلوى تطالعهم ..والحقد شاب بقلبها عليهم ..ليه تركي يعامل غلآ تسذآ ويحبها هالكثر ..
سلوى : عطني مثل ماتعطيها ؟
طالعها تركي بنظره غريبة ....!
ماقدرت تفسرها ..!
سلوى: خلآص بسألك ليه تزوجتني آجل ؟ ياأنك تعدل ......
تركي : آو آيش ؟
سلوى طالعته ... هي ماصدقت آنها تتزوجه ..وطلعت ..
لف تركي لـ غلآ ..
غلآ: تعشى ..
تركي: مالي نفس ..
غلآ: لاتعشى .. بس خذ لك عصير ..
تركي: تعشي معي ..
غلآ: جيب لي آي قطعه حلآ آبي آرفع مستوى السكر عندي ..
قام وجاب لها جلاكسي كان بالثلاجه وفتحها وعطاها ..
غلآ: شكرآ ..
تركي: بعد ماتأكلينها بتأكلين معي ..
غلآ: طيب تعشى وتالي يصير خير .. خذ لك عصير ..
يعشق حنانها عليه ..
آخذ لك ساندوش وماكلمه ..
قامت غلآ.. ومسك يدها: وين ماتعشيتي ؟
غلآ: لو آخذت آي شي راح أستفرغ خلني تسذآ آحسن ..
تركي: متأكده ..
غلآ: مابه شي يجبرني على الكذب ..!
قام تركي ومسك يدها ..
ناظرته ..!
تركي : تصرفاتي معك متناقضة ؟؟
غلآ: هههه توك تدري .. مشت من المطبخ بس يدي تركي رافضها تتركها
تركي: بعض الاحيان آصدق وآقول خاينة ..وبعض الاحيان آقول لا مهيب غلآي ..
غلآ: لو قعدت معاك دقيقه زيادة بيبجي فيني شي خلني آروح غرفتك وآنت روح لبنت عمك راضيها ..!
تركي وهو يطلع معها بالدرج: ماتغارين .. خليك صريحه ؟
غلآ تطالعه: آغار عليك .. لو كان هالشي غصب عنك كان آوك غرت وسويت هوايل ..بس هالشي آنت آخترته برضاك وبقناعتك التامه وعن حب لبنت عمك .. يعني بالعربي آنت اللي بعت وتخليت وماني عن حب المقفين بندمانه ..
تركي وقفها وقعد يطالعها ..
غلآ: شفيك ماقلت الاالصدق ..
تركي : يعني ماتحبيني ؟
غلآ: تدري يبي لك معامله خاصة لانك آصغر واحد من آخوانك ..!
تركي: شتقصدين ؟
غلآ: بداخلك طفل عجز يكبر ..!
داخت ..
مسكها تركي .: شفيك ؟
غلآ: بعد عني وبكون بخير ..!
فكت يدها منه ..
كان تركي يطالعها بقهر .. لحقها ..: ماآحب صدك لي .. آنا آسوي اللي يروق لي معاك آصد آضرب آسوي آي شي .. بس آنتي لا .. آنتي ملكي يعني آي شي آيبه منك يبجيني ويتنفذ فهمتي ..
غلآ تجاريه وهي ماسكة باب غرفتها: تيب ..
دخلت وصكت الباب بسرعة ..
تركي: تدفعين ثمنها ياغلآ..
غلآ من ورى الباب: من اليوم ورايح ماآبي آشوفك خلآص ..
تركي: تهبين.. لو آشوفك ما آشتهيت ماهو باآنتي اللي تمنعيني منك ..
مادرت عليه وراحت لسريرها ..
تركي : آفتحي الباب ..
مادرت مالها خلقه ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت نايف ..
قامت دانه وهي تسمع صارخ بالصاله ..
تحركت بشويش من سريرها وقامت ..فتحت بابها تطالع لانها بالدور الارضي غرفتها عشان حملها ماتقدر ترقى فوق ..
أم نايف تهاوش ولدها عشانه مريض ولابس ثوب آبيض ولابيروح للمدرسة بثوبه ذآ وهو مريض : وين الجاكيت ؟
نايف: ماآبيه يمه خلآص بتأخر الحين ..
آمه: ناااااااااايف تروح الحين تلبس ثوب للبرد وتغير الشماغ وتأخذ شماغك الثاني لانه كثيف وتلبس جاكيت ..
نايف تعبان : يمه ماعادني ببزر ترى الله يطول لي بعمرك..
جدته لامه: رح آلبس آجل صادزه آمك ..
جدته لابوه: ياويح قلبي على ولدنا صوته يالله ينسمع ..
نايف: عن آذنكم ..
آمه : لو طلعت تراني بزعل منك .. يانايف روح غير ثوبك آشوف ..
نايف: ماني بمغير .. خلآص بكرة بلبس ..
كانت دانه تطالع الوضع .. فيها ضحكه على عمتها وتحكمها بنايف .. وفيها ضيقه نايف مرآ مريض وبعد نحفان ..!
طلع نايف ..
مشت دانه ..وطلعت للصاله ..
دانه: خلآص خالتي الحين بخليه يجي لاتزعلين تسذآ ..
مشت دانه لبرآ البيت ..
دانه: نايف ..
لف وطاحت كتب التحضير والمفاتيح ..: لبيه ..
مشت له ودنقت تشيل الكتب حقته والمفاتيح وهو يطالعها ومفهي ..شالتها ومسكت يده .. سلم نفسه كلها لها .. مشى معها مسير ماهو بـ مخير ..
دخلت للبيت وهي ماسكه يده وكتبه وآغرضه بيدها الثانية ..
دانه: خلآص عمتي لاتزعلين هذا هو الحين وماراح يدوام .. عن آذنكم ..
كانت عمتها تطالعها وهي ماسكه يده وشايله آغراضه بحب وخوف .. كانت زعلانه بس فرحت كثير بالشي اللي صار ..
بغرفتهم ..
دانه: يعني صاحي بتدوام تسذآ ؟تعال ناااااام ..
نايف يحس نفسه بحلم .: آنا ..
دانه مسكت يده وخلته ينسدح على السرير وغطته : الحين نااام وريح ..
مسك يدها وحطها تحت خده ..
طالعته وهو مغمض عيونه .. تمتنت تكون الظروف غير وتضمه لصدرها ..!

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:46 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرين ..

ببيت تركي ..
كان يدق على غرفة غلآ ..
غلآ: لاتحاول ماراح آفتح ..
تركي: آفتحي ..
غلآ: تحلم .. خلني آنام وروح لدوامك الساعه السبعة وربع باقي ربع ساعة على دوامك ..
تركي : آفتحي ..
غلآ: تحلم ..
تركي: قد هالحركة ..
غلآ : خخخخ آكيد ..
تركي: طيب ياغلآ ..حسابنا لما آرجع ..
مادرت عليه ..
.
.
.
ببيت نايف ..
دخلت آم نايف هي ودانه للغرفة ..
جلست آمه على سريره تحسس راسه : حرارته مرتفعه ..
دانه: بعد شوي على ثمان بصحيه ونروح للمستشفى ..
عمتها: عندك اليوم موعد ..؟
دانه: آيه ..
عمتها: بخلي السواق يجهز السيارة ..
دانه: آوك .. بروح آخذ لي شاور ..
عمتها: وبعدين تعالي عشان تفطرين ..
دانه: أن شاء الله ..
طلعت عمتها من الغرفه وراحت دانه تجهز ملابسها ..
.
.
.
ببيت تركي ..
مانامت غلآ .. شافت تركي طلع من عقب مايأس منها .. قامت تسبحت وغيرت وراحت للمطبخ عشان تسوي لها آم سيد فطور ..وعقب ماأفطرت طلعت للمستشفى آخير بتفك الربطه ..
راحت للمستشفى .. وفكت الربطة وتالي راحت لدكتورة النساء وولادة عشان تتابع حملها ..
الدكتورة : ليه نحفية كذا ؟
غلآ: عاااتي ..
الدكتورة: لا موب عااادي آنتي حامل مفروض وزنك أكثر من كذا ..
غلآ: شسوي؟
الدكتورة: لازم تتغذين عدل ..
غلآ: آن شاء الله ..
الدكتورة: الحين آنتي بنهاية الرابع ..ولازم تتغذين ..فاهمه علي..
غلآ: أنا بالثالث ..
الدكتورة: لا بالرابع .. تغذي عدل ..
غلآ: آن شاء الله ..
.
.
.
ببيت نايف ..
الساعة تسعة ..
دانه: نايف يله قوم ..
جلس ..
دانه: يله خل نروح للمستشفى ..
نايف: لاماله داعي ..
دانه: لابتروح ..يله قوم ..
مسكت يده ..
نايف: بشرط ؟
طالعته شوي وتالي قالت : وشو ؟
نايف: آبقولك أشياء كثيرة بس أبيك تسمعيني ..ممكن ..
دانه: بعد مانرجع وتتشافى آن شاء الله ..
نايف: وعد ..
دانه: وعد ..يلة قوم ..
قام معها ..
دانه: البس هذا ..
نايف: كثيف ..
دانه: آدري عشان تسذا .. يله ..
طلعت من الغرفة وخلته يغير ثوبة اللي طلبته من غرفته الخاصة لان ملابسة ميب عندها كلها ..
بالصالة ..
آستنت دانه شوي ..
شافته وقامت ..
أم نايف: آنتبهوا لانفسكم ..
دانه: آن شاء الله..
.
.
.
بالسيارة ..
كان نايف مع دانه ورى ..
دانه: نام هنا ..
آشرت له على رجلها ..
نايف :لاعادي ..
كان تعبان صوته ووجهه كله متغير ..
مسكت يده وسدحته على رجلها ..
قعدت تقرأ عليه وهي خايفه .. حرارته مش طيبيعه ..
.
.
.
بالمستشفى ..
دانه: لازم مغذية ؟
الدكتور: أيه ..
عطته الممرضة المغذية جلست دانه على الكرسي اللي جنبه ظهرها يألمها..
نايف: تعبانة ؟
دانه: لآ الحمدلله ..طيب الحين بروح للدكتورة عشان موعدي وتالي برجع لك ..
كان وده يقول لها آستني حتى يخلص المغذي بس مايببها تتعب ..
دانه: عن أذنك ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:46 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
بالرياض باحد فروع موبايلي ..
كانت غلآ تبي تطلع بدل شريحته اللي كسرها تركي ..
كانت بالقسم النسائي تطالع ساعتها ..جاته الموظفة وعطته الشريحه ووقعت وطلعت .. تالي راحت للبيت ..
ركبت الشريحة بالجهاز ..ضحكت :هههههههه فديت جوالي ..وفديت الحرية ..
دقت على آخوها فيصل ..وقعدت تسولف معه ..
فيصل : آقول غلو آبيك الليله تروحين لبيت خال شوق مع خالتي سحر وخالتي فاطمه وتخطبين لي شوق ومعها مهله الين يرجع خالها ..وبعدها بخطبها رسمي ولا ترفض قولي لها يقولك فيصل فكري بالموافقه بس غيرها آسحيبها من مخك ..
غلآ: آوك ..آروح لها الليله آن شاء الله ..
.
.
.
بالمستشفى ..
كانت دانه توها راجعه من الدكتورة ..
جلست على الكرسي طالعها نايف ..: ها شقالت ؟
دانه: كل شي تمام ..
.
.
.
ببيت نايف ..
دخلوا وكان بيد دانه آكياس علآج ..
دانه: السلام عليكم..
عمتها والكل: وعليكم السلآم ..
عمتها: هاشقالوا لكم ..
دانه وهي تجلس ونايف جلس بجنبها : عطوا نايف مغذي وأنارحت للدكتورة وتقول الحمدلله كل شي تمام ..بس ترى كانت بتسوي لي سونار بس رفضت والاسبوع الجاي نروح لها آنا وآنتي ..
عمتها ابتسمت لها بحب ..
دانه: قوم ريح بالسرير ..
نايف حاط راسه على الكنبه : غرفتك ؟
غصب عنها آبتسمت: حتى تتشافى ..
ابتسم لها وقام معها ..
بعد ماراحوا ..
جدته لامه: ولدك منهبل بمرته ..ومرته مثله .. لو الله يلين راسها ..
أمه: هههههه لاحظت عجزني وأنا أقوله آلبس وهي عطته آمر ومشى عليه .. الله يلين قلبها ..
بغرفتهم ..
عطته دانه ثوب نوم ثقيل ..
نايف: ألبسه ..
دانه: أيه ..
راحت دانه وآنسدحت على السرير تريح ظهرها ..
نايف: يألمك شي ؟
دانه: لا.. بس بيريح ظهري شوي ..
راح جنبها على السرير:آنا آسف تعبتك ..
دانه: لانايف.. الحين ريح عشان ماتتطور حالتك ..
.
.
.
ببيت تركي ..
الساعة وحده الظهر تكشخت غلآ وتعطرت ..
طالعت بشكلها آبتسمت طالع شكلها حلو مع الحمل ..
نزلت للمطبخ تبي تتغدا قبل مايجي تركي ..
بالمطبخ ..
غلآ: من ذوقك ..
آم سيد : تفضلي ..
حضرت لها الغدا كانت غلآ تتغدا ووتسولف معهم ..
غلآ: طيب حطوا لكم غدا وتغدو ..
أعتذور بلباقة .. وحبوها آكثر وحبو طيبه قلبها ..
دخل تركي للبيت وخل للمطبخ عشان يحضرون الغدا ..
تركي: سلآلآلآم ..
الكل: وعليكم السلآم ..
طالعها تركي وراح لمها : آجل تسكرين الباب ..
غلآ بوزت: جاي بدري ..
تركي مسك طرف أنفها: لعيونك .. حضروا غداي ..بتغدا مع هالقمر .. طالعه خقق ..
ناظرته وصدت مقهورة ..
آنتبه ليدها وبنظره : فكيتيها ؟؟!!
غلآ: شرايك ؟
تركي: متى ؟
غلآ: اليوم ..
تركي: مع مين رحتي ؟
غلآ ناظرت أم سيد: مع آم سيد صح ؟
أم سيد: آيو
تركي سكت وتالي طالع ناروتي: نادي سلوى خل تجي تتغدا معنا ..
راحت ناروتي ..
طالعت غلآ تركي هالانسان ناوي يجيب لها شي ..
نزلت الكوب من يدها وجات بتقوم ..مسكته يد تركي: كملي الغدا ..
غلآ: مالي نفس ..
تركي كان لابس بذلته ويطالع بـ غلآ: لا تغدي .. عارف ليه مالك نفس ..
غلآ: فك يدي ..
دخلت سلوى ..
تركي : هلآ حبيتي تعالي تغدي ..أم سيد حطي لسلوااااي غدا ..آجلسي تغدي ..
غلآ: قلت مالي نفس فك يدي ..
قام تركي: آجلسي دام النفس طيبه ..
غلآ عصبت: بلآ فضايح وخلني آطلع .. تغدا مع سلواااك>>> قالتها بنبرة ..!
تركي: تبين الظاهر يدك ترجع للفه ؟آقعدي ..
جات بتبعد عنه ..بس تركي تعود يضرب خلآص صار هالشي عنده عااادي يضرب غلآ صار هالشي روتيني بحياته .. صفقها كف حتى طاحت على الارض ..
صارخت آم سيد وبكت من هالصفقه اللي جات لغلا وطيحتها ..أما سلوى كانت تناظر مذهوله باللي صار وبنفس الوقت فرحت .. ناروتي من شافته صفقها طلعت بسرعة ..
قامت غلآ وطالعته : بتدفع ثمن هالكف غالي ..
ماكانت تبكي الصدمة كان وقعها آكبر ..!
قبل كان يضربها وهواش وكل شي بغرفتهم ..بس الحين لا بدا يتجرء ..واللي يمد يده مره يضرب مرات ..
كان واقف قابلها دفته بيدهاو بعدت عنه ..
تركي كان منصدم من نفسه وش اللي سواه هو طاح من عيونهم والاهم غلآ ماخلا لها قيمه حتى بعيون الخدم ..
لحقها وبذلته العسكرية عليها مسك يدها وهي تركي بالدرج :غلآلآلآلآ ..
طالعته: لاتلمسني ولاتنادي آسمي بلسانك ولاعاد تذكر آنسانه آسمها غلآ .. وهالكف آذآ مادفعك غاااالي ماكون آنا ..
تركي: آآسمعي ..
فكت يدها منه وصارخت: ماآآآآآآآآآآآآآآآآبي آسمعك روح عني ..وجودي معك صرت آكرهه ..
طلعت لغرفتها ..وصكت الباب وجلست وآستلمت لتيار الدموع اللي رحمها ومابكاها قبال تركي وسلوى ..
دخل تركي لغرفته مع سلوى وصك الباب هو الثاني رمى نفسه على السرير قعد يعاتب نفسه بصوت مسموع: ليه سويت كذا ؟ ليه ضربتها؟ ليه آهنتها ؟
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية