لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 05:58 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
ببيت تركي ..
دخلت غلا لـ بيتها الساعه 12 وصلها أخوها عبدالله (راح نعرف سالفته لاحقا)
دخلت لـ بيتها ..وسمعت اصوات كثيرة بالصاله الداخليه ..
طالعت بـ عيال صغار قاعدين يلعبون على الكنب ..
طالعتهم ..
واحد من الاولاد: مين انتي؟
غلا: أنا غلا ..
كان تركي توه نازل من فوق ..
الولد: اطلععععععععي برآ هذا بيت خالتي ..
تركي مسك الولد بيده بهدوء: هذي راعيه البيت .. يعني لاأحد يتكلم ولايرفع عينه وصوته عليها ..
سكتوا العيال ..
تركي: أنت عمرك كم ؟
الولد: ادرس ثالث
تركي: يعني تسع سنين مش صغير .. اعتذر لها ..قولها أنا آسف ..
غلا طالعت تركي اللي حالق شعره على نمره 1 .. ومحدد العوراض بشكل يلفت ..
الولد: آنا آسف ..
باسها تركي : عيدك مباركـ ..
العيال والبنات يخزون تركي ..
غلا:وياك ..
مسك يدها وطلعوا لـ غرفتهم ..
تركي: ليه ماتردين ؟ ابعرف ليه ماتردين ؟ اشغلتي قلبي عليك ..
سحبت يدها منه ..ونزلت عباتها ..
تركي : وين كنتي ؟
غلا: ببيت خالتي .. تبي تصدق دق على بيت خالتي فاطمه ..وأسألها ..
تركي : نرجع لـ سالفتنا .. جوالك منظر ليه ماتردين ؟
غلا وهر تسحب بجامه نوم : كيفي ..
تركي قرب لها : لا مو كيفك ..
غلا: لاطلعت صك الباب وراك .. وبليز أبي آنام .. هالبشر اللي تحت مسوين لي آزعاج .. خلهم يهدون شوي ..
تركي: بيت سلوى عادي يأخذون راحتهم ..
طالعته كثير :خلها تتهنى
..وتالي مشت ..
ياحرقهـ الجرح لاجا من غالي ..
انسدح تركي ..
ماهو عارف شلون يتصرف مع غلا ..
يحبها ..
يعشقها ..
يبي يتكلم معها زي قبل ..
يبي ينام بحضنها ..
يبي يحط راسه على صدرها ويشكي لها زي قبل ..
يبي الراحه اللي كانت قبل ..
جلس يفكر ..
والتفكير ويوديه ويجيبه ..
سلوى اللي ماجابت له خبر ..
ولاحتى سألته عن أخباره .. وجلست معه .. لافضلت اخواتها عليه وزجات أخوانها .. عكس غلا .. لما صار عليه الحادث تركت كل خلق الله لـ هـ هو .. ماطلعت ولاراحت ولاشي ..
طلعت غلا من الحمام (وأنتم بكرامه )..
طالعته ..: بتنام هنا ؟
تركي: عندك مانع ..
غلا: ايه .. روح لـ سلوى ..
انسدح تركي بالفراش ومكن نفسه : مش طالع وبنام هنا ..
طالعته وهي مقهوره ..تبي تطلع بس تخاف من اللي برآ ..!
تركي: قولي الحمدلله أني ماطلبت تنوميني زي قبل بـ حضنك تذكرين.. عادي لو حطيتها براسي والله أنام بحضنك ..
سكتت غلا عنه ..لانهـ عنيد وراح يسوي اللي يبيه بالقوة ماهمه أحد ..!
.
.
.
ببيت سلطان ..
دخل سلطان لـ غرفتهم عقب ماودع عيال خواته اللي كانوا نايمين بس اصر على وداعهم وخواته .. وأمه اللي ماكفت دمعتها من درت بـ سفره ..
مشاعل : الحين راح تسافر ..
سلطان : ايه .. مشاعل انتبهي لامي وخواتي وعيالهم ..
مشاعل: لاتوصيني تراهم غاليين علي ..
نزل الشنطه معه ..
نزلت معه مشاعل ..
عند الباب ..
سلطان: اشوفك على خير ..
طالعت الأرض .. ودموعها تتساقط من عينها للأرض .. ماتحملت سفرهـ .. بتفقد حنانهـ .. حبهـ .. طبيتهـ .. أخلاقهـ .. بتفقدهـ كلهـ ..
دنق سلطان: لالا ماأتفقنا على كذا .. ميشو ..
حط يده على ذقنها ..
منـ غير مقدماتـ ..
قلبها حبهـ ..
عشقهـ ..
رفضـ يسمع لها ولـ عنادهـا ..
قلبها اللي لقى عند سلطان كل معاني الحب ..
ضمتـ سلطان وهي تبكي .. ضمتهـ وهي تحفظ من ملامحه ملامح..
كثر ماكان حزين ومتضايق لـ سفرهـ .. كثر مافرح أن مشاعل سمحتـ لـ قلبها بحبهـ .. وحبتها .. والحين هي ضامتها ..
حط سلطان يده على شعرها وظهرها ..
سلطان: فديت دموعك .. لاتخليني اسافر وبالي منشغل عليك .. كفايه بعدي عنكـ ..
مشاعل: آنا آسفهـ كثير ..
خلاها سلطان تطالعه: على آيش .. أنتي قلبي عمرك ماتسببتي لي بشي ..
مشاعل: كنت قليله آدب معك ..
باسها سلطان: لاتقولين هالكلام عن نفسك .. فديت هالوجه ..
سلطان: انتبهي لـ عمرك .. تامريني بشي ..
مشاعل :سلامتكـ .. انتبهـ لنـفسكـ ..
سلطان: بس كذا .. من عيوني .. يله استودعك الله الذي لاتضيع ودائعهـ ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:01 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرين ..
الفجر ..
ببيت تركي ..
كانت غلا على الكنبة ماتبي تنام بجنب تركي ..
صحى تركي على آصوآت آزعاج .. آما غلا طالعت بمجرد ماشافت تركي قعد وهو يتأفف : وش هالازعاج كل يوم كذا ..
طالعته غلا وصدت وكملت قرآيه روآيه على جوالها ..
قام تركي وطالع في غلا اللي صاده عنه ولا مهي نايمه بجنبه على السرير ..
فتح باب غرفتهم وشاف آم الحوسه في الصاله التابعه للدور الثاني .. وعيال يلعبون مطارده ..
تركي بزهق وآضح : آنت وياه وياها مالكم نيه تنامون ..
طالعوه بعضهم وبعضهم ولاجاب له خبر ..
تركي بعصبيه : هاييييييييييييييييييييييييييييي
تخرعوآ ووقفوآ يطالعونه ..
تركي: بسرعه آنزلوآ تحت ماآبي آشوف آحد بالدور ذآ .. آبي آنام ..
نزلوآ كلهم ..
دخل تركي لـ غرفتهم وصك الباب ..
تركي : ليه ماتنامين على السرير ..
غلا: كيفي ..
تركي: لا ماهو بـ كيفكـ .. ناسيه آنك حامل ..والنومه هنا مهيب زينه لك ولاللبيي ..
سحبت عليه وقعدت تكمل قرايه الرواية بجوالها .. دنق وسحب الجوال: تتراسلين معاه ؟؟؟
غلآ: جيب الجوال ..
مادر قعد يفتش بالرسايل ويطالعها ومالقى شي يشد آنتباهه .. تالي فك الجهاز وطلع الشريحه وكسرها ..
طالعته غلا ..: ليه تكسرها ؟
تركي: كيفي..
غلا دمعت : سخيف ..
تركي: آدري لاني مخليك على ذمتي ..
صدت عنه ..
مسك يدها : تعالي نامي على السرير ..
سحبت يدها: وخر عني ..
تركي: تعالي نااااااامي وبلا دلع ..
طالعته : تركي بجد مالي خلقك .. خلك في حالك ..
تركي: طيب ليه هالدموع ..؟ ماتملين من كثر ماتبكين ؟
بعدت عنه وأخذت الجوال ورمته على الارض ..
تركي : آشك آنك مريضة
غلا: من عاش معك لابد يمرض ..
غطت نفسها على الاريكه ..
تركي: الحين ليه تبكين وتأكلين آظافرك ..
مادرت ..
طالعها شوي وتالي راح ينام ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:03 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
اليوم الثاني صحت غلا وتذكرت لما قامت للفجر وهواشها مع تركي وشافته نايم ..أخذت لها شاور خفيف وطلعت للمستشفى ..
عشان تغير الجرح واللفه ..
.
.
.
ببيت جد عهد
عهد:.. أنا وخالد خلاص ..
ملت عهد من تدخلهم المستمر بحاتها خلاص هالقرار آتخذته وخلآص ..!
بمواقف السيارات بحوش جدها ..
كان خالد يسولف مع عمه .. وباين عليه متضايق ..
ركبت عهد سيارة خالها قدام لانه هو اللي بيوصلهم للمطار .. شافت أبوها يركب وأمها وأخوها الصغير بسيارة خالها الثاني ..بس هي دايم متعوده تطلع مع خالها هي ونادر للمطار .. حركت السيارة طلعت .. وتقدم خالد لـسيارة خالها طاح قلبها هذا وش يبي ؟ ..
ركب وسكر الباب ..
خالد: صباح الخير ..
ماردت عليه ..
خالد: طيب دري ..
عهد: أنت وش تبي بسيارة خالي ؟
خالد بضحكه: تراه خالي بعد مهو بخالك وحدك ..
عهد: أوف .. طلعت جوالها ..
خالد: خالي سكرت جواله وقلت له أنا بوصلك مدام عهد ونادر أخوك ماهو بـ مسافر اليوم بيجي مع الشباب الاسبوع الجاي ..
حرك السيارة وطلع ..
عهد: آبعرف آنت وبعدين معك ..
خالد: الا أنتي وبعدين معك ؟
عهد: ياخي أنت ماتفهم عربي .. بجد وجهك مغسول بمرقة .. آنا ماعاد أبيك ..
خالد : لو تكرهيني كثر كرهك لليهود ماني بمطلقك .. وعناد فيك أنا للحين مع الجازي أتسلى معها ألين ماتولدين وراح أخذك غصب عنك ..رضيتي أو أن رضيتي ..
عهد بتحدي: تهبئ .. وطلاق راح اتطلق ..
خالد :راح أخذ ولدي ..
عهد: تهبئ .. وراح أتطلق وأعيش حياتي من جديد ..
خالد طالعها: بتتزوجين يعني ؟
عهد:لا بقعد على ذكرياتك ..آكيد .. شاللي معك يشفع ..
خالد وصلت معه: لاتقوووووووووووولين هالكلام ثاني مره فهمتي ..
عهد: وشدخلك ؟ حياتي وكيفي ..
خالد حمر وجهه شوي وخلاص : عهـــــــــــد خلاص ماأبي تنكلم مع بعض ..
ضحكت عهد قدرت تنرفزه ..
سمعت عداد السرعة : لا تسرع ترآ باقي آبي أعيش حياتي ..
وصلها لاخر سرعة عناد فيها ..
.
.
.
بالمطار كان ماسك يدها غصب عنها وصلوآ قبل أهلها لان خالد ماقصر بالسرعة .. كان فيه بنات يطالعون خالد ..
عهد بـغيرهـ : لف هناك ..
خالد ماتنبه :ليه آلف ؟
عهد رصت على آسنانه: وجع يعني مستانس مع خشتك باللي يناظرونك ..
خالد : هع هع خليهم يناظرون هما ماآتبني ..
عهد: وجع آن شاء الله .. ولايقول آرجعي ..
خالد: ماعندك غير تدعين ترى آمي والجازي يبوني ..
عهد: فك يدي لاسوي لك فضيحه لاصارت ولا آستوت ..
خالد : هههه عصبتي ..
عهد سحبت يدها بقوة منه ومشت بعيد عنه حتى جلست بصالات الانتظار بجنب مجموعه بنات ..
تكتف خالد وناظرها : ياكرهي لـ عنادك ياعهد ..بس هانت ..!
.
.
.
ببيت تركي ..
دخلت غلآ وشافت سلوى وآخواتها يفطرون ..
سلوى: من وين جاية ..
مادرت عليها غلا ..
سلوى مستقوية عشان آخواتها وعارفه الخراب اللي شامل علاقة غلا وتركي ..: آقول من وين جاية ؟
غلآ: وخري مني بخلق ناس مرضى ..
سلوى بهمس بأذن غلآ: كنتي مع اللي تحبينه؟
ماتحلمت غلآ وصفقتها كف بأقوى ماعطاها الله : لانك حقيرة وتستاهلين ولو تعرضتي لي وتكلمتي معي ماراح يصير خير ..!
طلعت بالاصنيصر ..
سلوى: شفتوها؟؟
آخت سلوى: وش قلتي لها وخليتها تثور..؟
سلوى ماقدرت تقول شي لان هالسر بينها وبين نادية..!
.
.
.
بغرفه نومهم ..
دخلت غلا وكان تركي جالس :كملت ..!
تركي: الحمدلله على السلامه طالعه من الصبح ..وين كنتي..
غلآ وهي تنزل عباتهم: بالمستشفى ..
تركي: وتبيني آصدقك طبعا..
غلآ: تبي تصدق صدق .. ماتبي عنك ماصدقت ماهو باأنا اللي بطلب هالشي ..
تركي: كنتي معه؟
ضحكت غلآ ..هو وبنت عمه تفكيره نفس نفس ..!
تركي: ليه تضحكين ؟
غلآ: مب شغلك ..والحين نمت صح لو سمحت توكل عندك عروس روح لها وفكني من شرك ..
تركي:آوكي مدام الحين يبان الكذب من الصدق ..
راح للدرج وطلع منه مقص وراح لـ غلآ ..
غلآ: لالا حرام عليك ..وربي كنت بالمستشفى وربي ..
تركي لوى يدها: هووووس ولاكلمه ..
غلآ عيونها غرقت بالدموع : تركي تكفى ..
صار يقطع باللفه الملاصة للجرح ولاهمتها غلا ولاتوسلها وبكاها ..
وصل للجرح وخدشه بالمقص بشكل ماسأوي ..
غلآ وهي تشهق : ييييييييدي ..
جلست على الارض وهي منهاره ودموعها غطت وجهها ..
طاح المقص من يد تركي وغلآ كانت صادقة .. والحين يدها تنزف لان الجرح توه منتظف ..
نزل لتركي لمستوى غلآ .. ولسانه آنلجم عن الحكي ..!
غلآ: آآآآآآآآآآآآآآآآآنقلللللللللع برآ.. آكرهك آكرهك ..
تركي مسك كتفها
غلآ : قلت لك برآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. خلآلآلآلآلآلآلآص آطلع فارق عني .. ماعرفت المصايب الا من عرفتك .. آآآه يايمه ..
تركي : غلآ .........
سندت راسها للجدار وهي تبكي ..
تركي : قومي خلي نروح للمستشفى ..
ماعادت ترد عليه كارهته كله ..
تركي لمسها ..
غلآ صارخت: لالاتلـــــــــــمسني .. لاعاد تلمسني ماتفهم آكرهك آطلع برآ ..
قام تركي وهو يطالعها وقلبه متقطع ليه سووآ كذآ ؟ غلآ ماتستاهل كل ذآ منه .. نسى كل اللي سوته عشانه ؟! نسى كل تضحيه قدمته له ..؟
وصدق شي مالها آساس .. !
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:05 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
بالمستشفى ..
كانت دانه خلآص ماله ووقعت على مسؤليتها وطلعت من المستشفى ..
ببيتهم ..
دخلت مع عمتها وكان نايف على الا ب حقه يشتغل ..لان آمه رفضت آنه يزور دانه بناء على رغبتها ..
أم نايف: السلام عليكم ..
رفع نايف راسه وهو بيرد السلام ..شافها وضاعت علومه..بهمس: دانه..!
جداته: وعليكم السلآم ..
قامت جدته لامه : يانور عين جدتك جيتي ..
راحت دانه يم جدتها وسلمت عليها: كيفك ياجده؟
جدتها: الحمدلله بخير كيفك آنتي ؟
دانه: الحمدلله على كل حال ..
تالي راحت لـ جدته لابوه وسلمت عليها :كيفك ؟
مادرت ..
جدته لامه: تعالي آجلسي جنبي ..
جلست دانه ..ونايف مازال يطالعها ..وحشته كثير .. قليله كلمه وحشته أو ماتعبر بشي عن اللي بداخله لها ..
بس تغيرت دانه .. وجهها كله حزن وتشاؤم وضيق وآلم .. حتى شكلها وشعرها شعرها طال ومربوط باهمال واضح .. ونحفت كثير ولو آنه مفروض تكون ممتليه عشان حملها..
أم نايف رحمت حال ولدها وضاق صدرها بيان لهفته عليها ..
دانه : عن آذنكم بروح لـ غرفتي ..
جدته لابوه: آرتحتي لما طلق بنت عمه ..
طالعته وهي واقفه ..
جدته لابوه: لو آنك صاحية ماكان قلنا شي لاكان مافيك خلف حتى هالضنا ماندري يتم حملك آو مايتم ..! وعندك حاله نفسيه ..ياكافي الشر .. وبنت عمه بتشيله وبتجيب له ضنا منه وفيه .. !مهو بأنتي ..
آنصدمت دانه .. وش هالكلام ..!: آحتراما لسنك ماني براده..
مشت لـ غرفتها ..ودموعها مشاركتها..
نايف قام لجدته: جدتي الله يحفظك أنا ولد ولدك لك فيني اللي تبينه بس دانه لاحد يقول لها شي ولااحد يضايقها .. وسمر خلآص الله يستر عليها ماآبي لها طاري ببيتي ..
طلع هو الثاني لـ غرفته ..
أم نايف: الله يهديهم ويحنن قلوبهم على بعضهم ..
.
.
.
ببيت تركي ..
دخل تركي لـ غرفه غلا ولاقها منسدحه على السرير بالعرض ويدها تحت خدها وتبكي بصمت ..
تركي جلس : تكفين مو عشاني ولاعشان آحد بالدنيا عشانك وعشان البيبي ..
غلآ: آطلع برآ .. مالك شغل فيني جعلني آموت آحلى ترآ والله .. تخيل حياة حلوه مافيها تركي وسلوى وآبوي ..حلوة حيل ..!آطلع برآ ..
قعد يطالعها ..
كرهت الحــال من صغري فديت المـوت لو يدري...
عساه بـس يعبرني وياخذني بـسرعه لقبري.!
انا ودي امــوت واريح نفســي من نفسـي....
خســـاره اضيع شبـابي بين حزنـي وهمــي.!
فديت المــوت لو يدري بحال قلـبي وضعــي...
عساه بـس يخاوينـــي.. ومن حزني يريحـني...

صارخت: برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. برآآآآآآآآآآ .. لو جلست شي معي بـ آسوي شي بعمري ..برآ ..
طالعها بآسف وطلع والضيقه ماليته ..!
حطت يدينها على وجهها وبكت بصوت مسموع من حر مافيها ..!
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 06:08 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,559
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
دق تركي على ريوف ..
ريوف: هلآ خالي ..
تركي: هلآ .. كيفك؟
ريوف: تمام ..آخبارك وآخبارك غلآ ..
تركي: ريوف شوفي لك صرفة مع صديقتك رافضة تروح للمستشفى ..ويدها آنجرحت ..
ريوف: من آيش؟
سكت ..
ريوف: يالله .. الحين بدق عليها ..
تركي: ماعندها جوال .. دقي على البيت..
ريوف: وين جوالها توني البارح دقيت عليها..
تركي: خلآص ماعندها.. خليها تروح ..
ريوف: آوك خالي لاتتضايق..
تركي: كيف ماآتضايق وآنا السبب بكل الامها ..! آنتظرك ..
ريوف: آوك خالي ..
دقت ريوف على البيت وردت سلوى وصكت بوجهه ريوف ..
دقت ريوف على خالها ..
تركي: هلآ ..هاشقالت؟
ريوف معصبه: آسمحلي خالي زوجتك الغبيه سلوى سخفيه وماعندها ذوق وسوفاااج ..مامدى قلت غلآ الا وصكت بوجهي ..
عصب تركي: خلآص أنا بتفاهم معها .. يله سلآم ..
.
.
.
نزل تركي ..: سلووووووووووووى ..
ماسمعته ..
تركي: سلوووووووووووووى ..
آختها: سلوى كأنه تركي ..
قامت سلوى ..وطلعت من مجلس الحريم للصاله ..
تركي: تعالي معي لـ فوق بسرعة ..
طلعت معه ..
تركي: ليه تصكين التلفون بوجهه ريوف..
سلوى: ماصكيت بوجهها..
قرب منها ولوى يدها: لاتكذبين..
سلوى: آي سكرت بوجهها .. عندك مانع ؟
لوى يدها وحطها ورى ظهرها وبعصبيه: من أنتي عشان تسكرين بوجهها ..؟هآآآ؟ ماتستحين على وجهك ؟
سلوى: فك يدي يامال الهم لك ولبنت أختك .......
مامداها تكمل الا وصفقها كف..:وتدعين ..لو تردين على التلفون ثاني مره ماراح يحصل خير فاهمه .. لما تجي مكالمه لغرفتك حينها ردي بس غيرها لا .. والحين انقلعي تحت وآتفاهم معك أذأ راحوا هالاودام ..واللي صار لو آحد يدري فيه ورقتك بتوصل قبلك لبيت أهلك ..
طالعته بقهر:آصلن ماتزوجتني الا عشان تقهرها ..
تركي: أي عليك لمبه ..آنقلعي ..
فتح تركي جواله ودق لـ ريوف :هلآ ريوف دقي على غلآ وتحويله غرفتها222 ..
ريوف: آوك خالي ..
سكرت من خالها ودقت على غلآ بس مالها خلق غلآ ترد وكانت تعبانه..
دقت على جوال خالها: هلآ خالي ماترد غلآ ..
تركي:شسوي معها؟ماهي راضيه تتكلم معي .. ولاتروح للمستشفى ..
ريوف: يالله .. طيب خلها ياخالي آنا آعرفها كثر نفسي دامها عندت مستحيل تروح ..
تركي: ويدها ؟
ريوف: تنزف..؟
تركي: لآ بس آخاف تتلوث ..!
ريوف: خلها ياخالي شوي وتالي آكيد بتهدى وراح تروح ..
تركي: ياريوف ماهي راضيه رافضة تماما .. بروح آشوفها ..
ريوف: لاخالي خلها الحين .. الين العصر آو العشا ..
تركي: المشكله عندي عشا لخوالك وآنسابي..
ريوف: آخوان غلآ..!
تركي: لآ .. أخوان سلوى عيال العم ..
ريوف: آوك آجل .. خالي ترى غلآ عندها مشكله كبيرة وهي الاغماءات المكرره آنتبه عليها لايجيها شي وخف عليها من الضغوط لايجهها شي لان بأي لحظه ممكن تموت ..!
فز قلبه:لا أن شاء الله .. بروح لها حتى لو تهاوشنا..
ريوف: وش الفايده ياخالي بتعصب وبتعصب غلآ خلها الحين آنا آبدق عليها .. آو تدري بخلي مشاعل وشوق يمرونها ..
تركي: خلآص آجل عطيني خبر آذآ بيمرون ..
ريوف: آوك ..سي يآآآ
تركي: سي يؤؤ ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
مشاعل : خالتي توه دق لاتخافين كلها شهر وراد آن شاء الله ..
دق جوال مشاعل ..
مشاعل: هلآ ريوف ..
ريوف: سلآلآلآلآم ..
مشاعل: وعليكم السلآم ..شخبارك؟
ريوف: تمام .. آخبارك وآخبار شوق ..
مشاعل: تمام الحمدلله .. رورو غريبه داقه هالوقت فيه شي؟وحده من البنات فيها شي؟
ريوف: لاتخافين .. بس آذآ ممكن تمرين آنتي وشوق لـ غلآ مدري شفيها ..وخالي توه مكلمني ......
مشاعل : آشفيها؟
ريوف: شكلها هي وخالتي صار بينهم مشكله ومدري شسالفه خالي ماتكلم ..
مشاعل:خلآص الحين بروح لها آنا وشوق .. الله يستر ..
ريوف: بدق عليك وآشوفها..
مشاعل: آوك ..سلآم ..
صكت مشاعل من ريوف : عادي تروح شوق معي لـ غلآ ..
آم شوق: شفيها غلآ ؟
مشاعل: علمي علمك بروح ..
أم شوق: خلآص عادي تروح ..
.
.
.
ببيت تركي ..
دخلت مشاعل وشوق لبيت تركي
مشاعل: وين غلآ ؟
آم سيد: بغرفتها ..
مشاعل: الحين بنطلع لها عندها آحد ..
أم سيد: لآ ..
طلعت مشاعل وشوق ..
مشاعل دخلت غرفه غلآ وآنصدمت باللي شافته غلا كانت على بطنها وتبكي كانت منهاراه تماما ..
مشاعل: غلآلآلآلآ شفيك ؟
شوق رفعت غلآ : عمري شفيك ؟
قوموها صديقاتها وخلوها تغسل وجهها وتهدئ شوي من آنهيارها .. قامت مشاعل وطلبت من آم سيد عصير لـ غلآ ..
شوق تضم غلآ لصدرها: آشفيك؟
غلآ: آكرهه ماعاد آبيه ..
مشاعل: شسوى ؟
غلآ: مريض عنده مرض آسمه شك ..ماعاد آبيه خلآص .. تعبت منه..شوفوآ يدي هو اللي تسبب بكل ذآ ..تركي غير تعبت منه ..
مشاعل: جعل يده للكسر هالسخيف..
جابت آم سيد العصير ..شربت منه غلآ بالغصب عشان صديقاتها ..
شوق: قومي نروح عشان نغير ليدك ..
غلآ: ماآبي ..
قامت مشاعل وآخذت عباه غلآ: قومي ترى ماعندنا تفاهم هع ..
دق جوال مشاعل: هذي ريوف ..هلآ .. آي الحين بنروح للمستشفى.. آوك قلبي الحين هي شوي تعبانه بخليها تكلمك بعدين آوك ..سلآم ..
صكت مشاعل: هذي ريوف ..
غلآ: ياقلبها ..
.
.
.
ببيت نايف ..
كان نايف مع أمه بالمطبخ .. يبي يقنعها يكلم دانه ..
أم نايف: نايف ذبحتني حنه ..ماني بقايله لها شي .. خل حتى تروق أعصابها ..
نايف: آبي آكلمها ..
آمه: ياولدي تشوفها وتنهار علينا ..
نايف: لا آنا آعرف لها آبي آشوفها ..
آمه: نايف لاتحلم تشوفها ولا آجيب لك سيرة عندها الا لما تطلبك هي ..
نايف: ياليل يمه ..
أم نايف ابتسمت على ولدها:هآآ
نايف: أبي آتكلم معها ..
أمه تبي تفتك من حنته عشان تجهز للغدآ: طيب طيب بكلمها ..
آبتسم وطلع ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية