لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 09:12 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشتقت لكم وعساكم بافضل حال يارب ..
ها تعرفون وش تركتوهم عليه ؟؟
وش اخر اخبارهم ...
امممم
حلو متذكرين
طيب ..
تركتوهم يوم الجمعه وبكره دوامات
والعرس المختصر اللي بيختتم برحلتهم للندن يوم الخميس
وراكان مواعد العمال يركبون له المكيفات في بيته اللي ماحي بسافر وهو ماسوى شي من عنده فيه ..
ونايف لازال يعاني من هالنوره والحقيقه الظروف ماسمحت لهم يشوفون بعض وكل واحد يلقي اللوم عالثاني ..
والصدق ان محد فيهم له الحق ينلام ..يقارنون انفسهم بوضع اريج وراكان ..
استلموا مهورهم بعد لحظات ملاكهك وبدو من امس يجهزون ..
اريج رافضه فكره فستان عروس ..ولاعندها اي استعداد تناقش الفكره ..
نوره مصيرها مجهول هي ونايف لان الزواج ماتحدد لكن مامنعت من نفسها ان تاخذ ملابس مثلها ..
راكان لازال محتفظ بشغلتين اذا تتذكرون الدبله والجاكيت وهدايا العطورات لهم .. مايدري شالفرصه الانسب اللي بيقدمها لهم..
اشيااااااااااءكثيرها بتتذكرونها مابي احرقها عليكم
فاستلمـــــــــــــــــــوا البارت الاربعون والحادي والاربعون --

----البارت الاربعون ---

في السياره الاخرى اللي تسير خلف راكان بسرعه عاديه--
نايف صاحب الفكر المشغول ..والله كذا بيتاجل الزواج مره مايصير ؟؟
ياوالله الحاله ..
بكره السبت انا بوديهم الكليه ..وبشوفها ..مهوب بكيفها انا صرت رجالها ..
وولي الامر عليها اوديها واجيبها ..
انا لازم ااكد على رنو اللحين نرجع مثل قبل اوديهم وارجعهم اذا قدرت ..
<<<<<<<renad
الووو
هلااا وينتس
رايحين نودي ال سعود ..وبعدها لبيتنا --
نايف--عبير جات
ريناد -لا
وشلون مهيب مداومه بكره
الا بتداوم مناك ..
امم اسمعي ..نزلوا ولا
ريناد اللي فهمته--امم لا تو
نايف بحزم--امم تراني بكره بوديكم للجامعه نفس الاسبوع اللي طاف..
يعني على ثمان تكونون جاهزين ..
ريناد--هـــــــــــا اممم طيب طيب
نايف عرف انها تفاجات وحس ببوادر رفض--فمان الله
يحس انه منتصر بكل حالاته ..
ومن فرحته انه بكره بيشوفها --تقدم بسرعه .. حتى ان راكان سمع صوت السياره والتفت فجاه للمرايه الجانبيه ..يشوف من هالمسرع
---------------------
بيت ال خالد--
وصل راكان ونايف للبيت .. رجلان يحملان مشاعر واحساسيس جديده..
يمكن وليس شكا بل جزما ان الارتباط شعور جديد عليهما..
كل منهما يشكي من ..
هل تصل للمعاناة..
يسكنهم مشاعر واحاسيس مميزه ..
والاكيد انهم حصلوا على ماتمنوا..
نايف--ياله تمس على خير
راكان وانت من اهل الخير
نايف اغلق باب المجلس عليه ...وطلع فوق بعد ماتاكد ان الدور الارضي خالي ..
طلع فوق وهو يحاول يستبعد اي مشاعر تحاول ان تشاركه في حركته في البيت قبل غرفته ..
وقبل لايبتعد عن الدرج
سمع صوت باب البيت يفتح ..التفت وشافهم يدخلون..
نايف بثقل--هلاتوكم تجون ؟؟
امه حصه--اي يابوي تونا وصلنا ال فيصل
نايف اللي بدا يثيره اسم هالعائله--اممم ياله ياله عشان العيال وراهم مدرسه ..
حصه بعد ماعلقت عبايتها وهي تكلمه براس الدرج --ياله سعود فصول ياله البسوا بجايمكم بتسنن واجيكم ..
ريناداللي تفكر تفكير يشبه تفكير اخيها ..
حصه --نايف يمه ارب راكان ممسي هنا
نايف وهو عند باب غرفته--اي نفداس
حصه--اشوا البيت بيته
---------------
بيت ال ناصر الفجر--
دق منبه جوال شيخه معلن اذان الفجر ..
التفتت على ناصر ..
شيخه--ناصر ناصر الصلاه
ناصر اللي نايم على جنبه--يالله لااله الا الله
قام وتجدد وهذي شيخه تناوله شماغه وعقاله ..
نزل واشعل اضاءة الدور الثاني حيث الصاله..
وعند الدرج
شيــــخه قومي بناتس ..
شيخه--زين ان شاء الله
شيخه ابتدات بغرفة افنان ولمو--
وبعد ماطلعت من غرفة ميس والو
نزلت تحت ..
وهذي هي عند باب غرفة اريج تنادي عبير عشان تفتح الباب ويصلون ..
----------------
بيت ال فيصل --
كلن بافكاره وفي ارتباطات بين بيوت العمان ..
وان كانت ارتباطات حسيه ومعنويه ..

نوره --لم تنم الا ساعه فقط وكانت هي الساعه الثقيله الكافيه لتتعب جسدها ..
فيصل التفت على ساره اللي كانت تعلن صحوتها منذ دقايق --مانمتي
ساره بكسل--الا بس كسلانه
فيصل --جاتس
ساره--مو مره شوي ودي انزلها
فيصل --طيب اشربي حار وعسى تنزل
ساره --اي بشرب ياله ياله ترا قده بيقوم
فيصل وهو يعلن صلابة ظهره --يالله
ساره بثقل ملحوظ في السير لغرفة البنات -- التفتت على هاتف وفضلت الاتصال على غرفة نوره اللي بتصحى على رنين هاتفها وتصحي خواتها بدلا عنها--
<<<<<<<<حلوتي
هلاماما يالله يالله قمت
يالله حبيبتي قومي خواتس وخوانك
تعبااااااااانه
شوي ماما
يالا جايه
ماهي الادقائق وتدخل --
قبلت راس ساره--تعبانه
لالا ماما شوي صحيهم مافي وقت على بال مايفطرون
طيب طيب
وعند الباب --اجيب لتس شي دافي
لالا حبيبتي انا بنزل معاكم ..صحيهم بس
اوك
ساره لاحظت على وجه نوره انها متعبه وعيونها حمر والواضح انها مانامت ..
بس ماتبغى تضيف لانها عاذرتها ..
--------------------
طلع ناصر من المسيد ودخل البيت --
وقبل لايسكر الباب لمح الفان تبع اريج وفـــــــــــز قلبه..بخوف
نزل الرجل المتين الاسمر من السياره الجمس وسلم على ابو اريج ..
يامرحبا --
عليكم السلام
وشلونك عساك طيب
عطونا الاوراق اللي تقولها بنتكم --في المقابل ارتاح ناصر لانه عرف انها تبي ترسل اوراق اجازتها ..
ومدري خاف لاتكون قايله لهم مروني وتروح وهي بهالحاله..
بعدها طلعت عبير وقابلته وهو داخل صباح الخير وقبلت راس ابيها ناصر --ها يبه شفت الفان برى
ناصر--اي هذي الاوراق
ناصر الاخر قال للرجال ادخلو صلوا عندنا قال --لا الصلاه برى الديره لانه مايبي يتاخر ويحرج البنات بدخول بيت اريج
عطاهم وتوكلوا
بعدها دخل وجلس مع البنات للفطور وهاهو بانتظار قدوم اريج --
طلعت عبير وقالت ان اريج تو نامت بعد ماصلت الفجر --
قلق عليها ناصر وكثر الاسئله --
عسى مايوجعها شي ؟
الاصدز؟
وش تنس؟
ليش؟
وش تسوي؟
وختم قلقه بالدعاء لها
عبير ترحمت على والداها اللي كان حنون كحنيه ابيها ناصر ولعلها صفه يتوارثونها ال سعود ..
عبير كانت لافه على شعرها منشفه لانها كانت تستعد للذهاب لدوامها بعد اجازه دامت نصف اسبوع ..
افطروا بينما ناصر اكتفى بقطعه من الخبز المحمص وكاس حليب دافئ ..وذلك بسبب فكره المشغول ..
انتبهت عبير ان ابوها ناصر دخل غرفة اريج فتوقعت انه رايح يطمن عليها ..
شاف الغرفه غير مضاءه لكن انتبه لارتفاع طفيف على السرير فاطمئن قلبه لروؤيتها ..
طلع وهوينادي --شيخه
شيخه وهي منزله اغراض شاريها السواق امس لحصة الفنيه تبع ميس والو ..لبيه
اريج لاتنسين تفطرينها تراها مافطرت
شيخه--ان شاء الله
بينمــــــــــــــا..
عبير دخلت واستسلمت قليلا لفراشها بجوار اريج ..
لانها ماحبت تضايق اروج بصوت الاستشوار ..
ففضلت النوم قليلا ..
الساعه تشير الى السادسه وعشر دقائق بالعاصمه الرياض 6:10ص
افنان هي الاخرى اعلنت صوت مجففها الكهربائي من دقيقتين ..
------------------
بيت ال فيصل --
حنون طلعت مع السواق ومنها على بيت ال ناصر --
الباص جا واخذ سعود ودقايق الى رهف طالعه للحضانه ..
ساره متعبه فكانت تمشي وبين فتره والاخره تجلس على اي شي تمر فيه ..
فيصل الاخر يبحث عن ساره في كل مكان وفي كل مره يقابلها -- السوري ارتاحي الشغالات والبنات بيقومون بالبيت ارتاحيـــــــــــ
نروح الدكتور؟
لازم؟
واضح عليتس التعب؟
لاحووول

كل مره يحايلها وهي رافضه ..
-------------------
وعالساعه 6ونصف
بيت ال خالد --
نايف نزل وهو الاخر مانام بس زاد عن اللي شغلته بساعتين..
صباح الخير
صباح النور يابوي ماقمت للصلاه الله يهديك
نايف--اجل ماقومتيني
حصه--الا يابوي دقيت عليك الى ان طلعوا من الصلاه ولارديت اكيد غاطك النوم ولاوعيت بي..
نايف --لا المره الثانيه بقول لبندر على طريقه يطق علي ماحسيت بالجوال
حصه --الله يعفو عنا وعنك يالله تعال افطر
نايف --بغسل وبجي
مر من امامه بندر --صباح الخير
نايف بهدوء--هلا
جلسوا وهذا هو جلس وسموا
نايف--سعود وفصول ناسين سندوتشاتهم ؟؟؟
حصه --ياااااااااااااااااااابعد عمري نسيت الله يدحر الشيطـــــــــــــان نسيت اليوم لاحووول كل شي بسرعه بسرعه ..
نايف--ماعليه ماعليه الله يهديتس ماصار شي ..اللحين وبندر طالع يوديها على طريقه
بندر يشير براسه بالايجاب --يله حطيها بكيس انا خلصت شبعت اللهم لك الحمد
حصه --ماري ماري جيبي كيس
خذا الكيس بندر وقال عسى محمود محمي السياره بس ..مع السلامه
حصه --تركدوا فمان الله
ريناد اعلنت طولها --الحمدلله
نايف--بالعافيه ترا الساعه 7و نص ساعه بنمشي
ريناد اللي جات ببالها على طول نوره اللي ماتدري عن ردة فعلها-- طيب
---------------
بيت ال فيصل--
وتحديدا نوره بعد مااكدت لها انهم كلهم راحوا لمدارسهم ..غادرت غرفة امها تاركه ابيها مع امها ..
دخلت وابعدت منشفتها عن شعرها الاسود اللامع بنعومة خيوط الحرير..
شبكت المجفف وهذا هي قسمت شعرها وبدت تستشوره ..
واااااااااااي مره مستحيه انخطبت وتملكت فجاه وش بنات الجامعه بيقولون ..
والله اني مستحيه وودي محد يدري..
تعبانه من كثر مافكر فيه مدري عنه عصبي ..مرح ...ولا مايعرف الضحك..بيهتم فيني..
بيحبني..ولا ماعنده هالحركات..
مــــــــــــدري بنجن من كثر التفكير..
دايم يحسب اني بزر وماعرف اتصرف ...
ماينفع اعيش مع واحد مشدد وحريد ..
احس انه ثقيل وماعنده لف ولادوران ..
مدري خايفه والله خايفه..
رن هاتفها ومن تعمقها بافكارها افزعها رنين هاتفها<<<افنان
هلا
صباح الخير
صباح النور
من بيودينا؟
مدري
ماكلمتس رنو
لا
خلاص بخلي سواقي يودينا
اوك
اوك قولي لرنو انا مابعد خلصت شعري
اوك
باي
باي
يعني هذاك اللي كنت اركب معه الاسبوع اللي فات بيكون لااااااااااااااااااااااااااا
علت على صوت وحراره الاستشوار عالعالي تحس افكارها تاخرها عن اشغالها ..

--------------------
بيت ال سعود--
غرفة اريج --
اريج تتقلب على صوت مجفف عبير ..
عبير--ازعجتس
اريج --بقــــــــوه
عبير بابتسامه -- جعلني فدوه خلاص مابقى الاهالجزء خلاص
لالا بصلــــــــــــــــي ماصليت
ماصليتي ..
حسبالي مانمتي الابعد الصلاه
لالالا ياربي اووووك ياظهري
عبير قفلت الاستشوار ونزلته على التسريحه وقربت تساعدها على الجلوس --
اريج --يالله
عبير--مانمتي صح
اريج--ماجاني نوم
عبير ماحبت تعلق --الله يعين
اريج-خذو الاجازه
عبير--ايييه من زمان
اريج--اها زين
راحت تتوضا وعبير بسرعه اكملت استشوارها..
طلعت اريج وصلت ..
وعبير تصلح مكياج صباحي مشمشي خفيف ..
بعد ماسلمت سرحت بالسجاده قدامها ..تفكر بجوالها..
(اكيد لافتحته في موجود ؟؟
اكيد انه اتصل ولقاه مقفل ويمكن ارسل مسج بعد..
ياااربي متوتره بقوه ..
بفتحه اشوف --)
حاولت ماتحتاج العصا ..قامت بصعوبه وعبير الاخرى ترسم كحلتها فما انتبهت لها ولا كان جات تساعدها..
<<<<<<ضغطته من زر التشغيل من اعلاه
>>>>فتحت الاضاءه ومن التوترتمسح الشاشه باصبعها
<<<<شافت شعار نوكيا ايد الرجل البالغ تمسك ايد الطفل الصغير..
<<<<<<طلعت الابراج وخلفية الشاشه واعلن تشغيله ..
لحظات وانشطب على المؤشر اللي تحت الابراج يعلن وصول شي قادم يارساله او اتصال..
والحقيـــــــــــقه مســـــــــــج--
اطلقت تنهيده عميقه وتوترت ..<<<<<<<جاري فتح الرساله
من ساره ..اريج حنا قريبين من البيت جهزوا الاوراق
وبس انتهت اعلن صوت مســـــــــــــج اخر ..
موجود من ساره والظاهر انها يوم وصلت عند باب البيت اتصلت ..
وبســـــ..يعني ماتصل؟؟
لالا بنتظر شوي يمكن تاخرت الرساله ؟؟
وفجاه جاها صوت رنين هاتف عبير --وكان كافي ليربكها لانها كانت في حاله انتظار ملحوظ ..
عبير--ايوه محمود
اممم وديت بندر خلاص
اوك ياله ياله طالعه
تناولت عبايتها وطرحتها ونقابها --ياله باي
باي
كانت الساعه تشير الى 7ونصف ومشوار الطريق نصف ساعه على بال ماتوصل الفرع ..
--------------------
بيت ال خالد--
ريناد وهي تتناول عبايتها --سمعت صوت تيلفونها اللي كانت بتنساه في الشاحن
<<<<<<<<<<افنان
الو
هلا صباح الخير
صباح النورخلاص انا نازله اللحين بعبايتي خلتس جاهزه
من ؟بيودينا
نايف
اها اوك لان نوره تقول السواق بيودينا الظاهر ماتدري عن نايف
ريناد توترت--امممم بكلمها انا باي
<<<<<<<<نوني
نوره--الو هلا
ريناد----هلابتس
نوره--خلاص انا لابسه واننتظر السواق يجهز وبجيكم
ريناد ومن بين اسنانها--لاااااا
نوره بربكه--وشو
ريناد--نايف بيودينا
نوره--لالا اجل روحي انتي بسلامتس انا بروح بسواقي
ريناد--ترا عادي ههههههههه
نوره--لاه قلت مابي
ريناد--اممم ترا بيضيق عليتس
نوره وهي تحاول ماتركز بجملة ريناد--اقوول باي باي انا قدامكم بالجامعه
ريناد--ههههههههه باي
افنان بعد ماوصلتها مستجدات الحوار بين نوره وريناد اختارت الذهاب مع نوره فطلبت منها المرور بها ..
لان تحس مالها داعي تركب معه خصوصا اللحين ان نوره معذوره في عدم ركوبها
عطت شيخه هالاخبار وانها بتروح مع سواق ال فيصل
نوره الاخرى تحس بمزيج من المشاعر والاحاسيس..
(ويـــــــــــن يارنو اركب معه سلامات ..
مغسول وجهي بمرقه..لالا اشوى اني عرفت قبل لايوقفون عند بابنا
حتى هو وش بيقول قاطه وجهها معنا من اللحين
ولاماتستحي
اعرف تفكيره انا ..الحمدلله اني قلت لها قبل لاتحرك ..ولا كان فشله والله وعيب بعد ..)

نزلت ريناد وعرفت ان المهمه اصعب لانها بتواجه نايف لووحدها بالخبر ..اللي تتوقع انه رتب له من امس..
ريناد--يمه باي
حصه وهي بالمطبخ --مع السلامه يامي
كانت تتمنى ريناد انها تبلغ نايف وامها موجوده عشان تكون ردة فعله رسميه شوي الله يسترمنك يانايف ..والله البنيه ماتنلام ..اجل تركب معك من اللحين ويــــــــــــن..
تذكرت امس يوم لمحوا البنات اريج مع فلاح اللي كنه مالك الدنيا وهو يدف كرسيها ..
ولمحوه مره ثانيه وهو جالس يسولف معها عالكرسي وشكلها يحرجها لانها كانت توطي راسها وتبعد وجهها عن جهته ..
(شفيهم عيالنا تطوروا بقوه ههههههههههههه ولا هذا اللي كان مستخبي ..)
اقول اوص بس هذا هو جاء--
لمحته من مرايتها الصغيره بجوار الراكب --
خلاص نمشي..
ايــــــــ
شمت ريحة عطره اللي ماتمت شهر وهي كل يوم تشمها فيه ..
رفع ايده للمكان اللي بين الشماستين ..
وضغط ضغطتين ..
وطلع جيب للنظاره..
لبسها وهو يعلن خروجه من فناء المنزل ..
جــــــــــــــــاته الصدمه من كلمة ريناد --لاتمر البنات
وكعادته بجبروت نزل عيونه لطبلون السياره ورتب ورقه ابتعدت عن تجمع الاوراق اللي خصص لها هالمكان ..
نايف بلامبالاه--كلهم ؟؟
ايـــــــ
وقـــــــــــــرر يتحدى نفسه ولايبادر باي كلمه تكشف خفاياه امام ريناد ..
ومسكت معه الفرضيات الداخليه ..
(ليــــه يعني عشاني بوديها ..؟؟
طيب بيت ابوي ناصر تعبانه هي ليش تغيب؟؟
او حتى مستحيه باكلها معي ريناد؟؟
طيب ليش تغيب تروح مع ابوها ولا خاله توديها مع السواق ؟؟
الا ان كان عاد مالقت احد يوصلها مع السواق ؟؟
مهيب حاله ؟؟
لالا؟؟
هذا اللي مانحسب حسابه؟.
مايكفي يانوره..
اني ماشفتس..
واني ادري انتس تبكين يوم عرفتي اني ابيتس..
ماصارت ماصارت لعنبـــــوا حبـــــــــن يــــــــــذلــ نايـــــــــفــ..
ريناد في المقابل --
(طيب اسال ليه ..
عشان اريحك ..
يعني قول ليش ..
غريبه كلهم ..
من رافض يروح معي..
غريبه ..
كنت احسبك مهتم
اثاريك حريص علي بس.
وافديت هالزين والله ..
استودعتك ربي ياوخيي من كل شر ..الله يخليك لنا ويسعدك ويهنيك ..
والله اني ماني مصدقه انك بتتزوج النوري والله ونااااااااسه ..
احس انه منهبل بعد ماشافها ..
وهي عاد ماشاء الله تاخذ العقل ..
ونعومتها احس تجذب الرجال ..
ورزه ..
والله لايقين لبعض ..
الحمدلله انه صدق خطبها ..ولا كان ربي بيعاقبني اني خليتهم يشوفون بعض )
نايف--(لايكون تعبانه ومضايقه من سالفتنا وماتبي احد يشوفها ..ماقدر يتماسك ويقاوم اكثر..)
نايف بهدوء قرر يجستدرجها بالحكي بدون لاتحس --كان ماعنتدس شي علميني ولاتدوامين بدون محاضرات ..؟؟
ريناد تفاجات-- الا عندنا من يقول لا وبعد فل الجدول..
نايف--وهم مهم معتس في القسم
ريناد تحرك عقلها حست انه استدرجها وبربكه--الا معي
نايف--طيب ليش ماداوموا؟؟
ريناد--امم الا مداومين بس راحوا مع السواق
نايف بحزم--منهو سواقه
ريناد--سواق ال فيصل
نايف يهدي سرعته وبحزم --وليش انا مو قايل مشوارنا واحد ولايقطعون هالمسافه لحالهم وبعدين انا ماوراي شي هالوقت ..
رينادارتبكت بقووه ماتدري تعترف اولا--اممممم
نايف بحزم--اتـــــــــصلي اتصلي عليهم شوفي وينهم فيه
ريناد--طططيب
<<<<<نوني
ريناد--هلا وينكم
نوره بصوتها المبحوح وبهدوء --توني ماخذه افنان انتي وينتس؟؟
ريناد--اممم على وصول
اخترق حوارهـــــــــــم وقلب احداهن صوت نايـــــــف--وينهم فيه؟؟
ريناد--اممممم توهم مابعد دخلوا المخرج..
نوره تسارعت نبضااااااااااااته --رنو وش السالفه ؟؟
نايف--معهم خدامه ولا لحالهم
ريناد اللي عارفه الاجابه بس تاملت انها تكون غير--معكم خدامه ؟؟
نوره بربكه ورجفه--لا ومن متى احد راح معنا..
نايف يتمالك نفسه --قوليلها بننتظرهم عند مدخل الملز ..
نوره <<<<<>>>>>>>>>>ريناد اوك بننتظركم عند مدخل الملز
<<<<<<<<<نوره بتبكي من الصوت الرجولي وتفكيره ومن خوفها وقهرها --اغلقت الخط
التفتت على افنان اللي تصرخ تقول وش السالفه ؟؟
نوره وهي غاصتها العبره--مدري عنــــــــــه وش يبي هو وافكاره
افنان--وش فيه وش يقول؟؟؟؟
نوره وهي تناظر الطريق---لايوجد رد
(اللي هذا اوله ينعاف تاليه ..
مافيه شي ينحب ..
احس انه معقد ..
احاول ارتاح له واطمن ماقدر..
هذا وشلون بعيش معه..
لاوتقولي امي فيه من بابا ..
لاوالله وش جاب لجاب ..
ببكــــــــــــــي والله ماقدر ليش يعني بينزلنا من السواق ويركبنا معه ...
والله مانزل طيب واذا عصب ولا هاوش ..ياربي مهو صاحي ذا ))
----------------
هناك في سياره نايف --
نايف( بتجنني هذا والله بتجنني ماتفهم يعني باكلها لو تركب معي ..
ولا كل هذا ماتبيني ..
انا اموت اعرف هي وش تفكر فيه ..
لايكون تعاندني ..؟؟
ترا مانخلق اللي يعاند ولد خالد ...
بشوف شاخرتها ..)
نايف التفت على ريناد--متى تبدا المحاضره ؟؟
ريناد--مو اللحين بعد نص ساعه ..
نايف لمح ساعة السياره اقرب --امممم طيب اتصلي شوفي وينهم فيه اللحين ..
وبعد لحظات اخيرا لمح سيارة السواق خلفه تسير ببطئ ..
وهنا حتــــــــــى ريناد قلبها اعتلى صوت نبضاته ..
هنـــــــــــــــاك
افنان تزيد من حدة التوتر لنوره اللي مو ناقصتها ..
افنان --هو وبعدين وشيبي اللحين ..
نوره تو بتتكلم الا شافت يد نايف تطلع من شباكه مثل اللي يقول امش وراي --اوك امش وراه خل نشوف اخرتها
افنان بضحك --صراحه غريب هالانسان هههههههه
نوره مقهوره علاخر ومو قادره تضيف ولا كلمه زود--
----------------------
صارت الساعه 8 ص --
في مجلس ال خالد هناك هاتف يلح على صاحبه بالرد عليه --

عدل نومته للجهه اليمين حيث هاتفه ..
راكان --الوو
المتصل--ايوه سلام عليكوم
راكان --هلا
المتصل --انا بتاع المكيفات عاوز الطريق بتاع البيت
راكان--اوووه انت وين؟؟
المصري--لسى بالمحل
راكان--اوك تعال للقدس ونتقابل عند الدائري الشرقي ماشي
المصري--ماشي
راكان--فمان الله
المصري--الف سلامه

---البارت الواحد والاربعون ---

قام بسرعه ودخل الحمام وخذا له دوش سريع وهذا هو يشغل سيارته ..
الا ويشوف اليد وجزء من شرشف امه حصه مع الباب ..
ويستعجل بخطواته --صباح الخير وهو اللي يقبل راسها ..
حصه--صباح النور ادخل اخل افطر
راكان--لا والله يمه عجل مواعد عمال للبيت وتوهم دقوا يتنظروني
حصه--يبوي لقمه بس
راكان--والله ماشتهي جعل يكثر خيرتس
حصه--لالا اجل اصبر يبوي لاتــــــــــــروح
راكان وبابتسامه --ابشري
رجعت وهي تمد له كوب من اللي متسكر وساندوتش ملفوف بورق نشاف --سم يبوي افطر على طريقك دامك عجل الله يستر عليك
راكان--الله يهديتس يمه كلفتي على روحتس
حصه--مابه كلافه والله الساعه المباركه اللي انت عندي يابوي
راكان--جعل عمرتس طويل وتفرحين فيهم جميع فمان الله
حصه--ماتشوف شر ولامكروه
-------------------
عالساعه 8 و15 دقيقه --
بيت ال سعود..
كانت عبير توجهت للدوام ..xxاريج ..كانت مشغوله بالتفكير ولسى باقيه على جلستها على حافة السرير تقلب بهاتفها ..
قطـــع افكارها دخول امها شيخه--هلا يمه تعالي الفطور بالصاله
اريج--يالله يالله جايه
شيخه --تبين العربيه ولا العصى
اريج تناولت عصاتها اللي بجوار السرير --لابجي بعصاتي
شيخه--يالله تعالي
طلعت شيخه -- واريج تجبر نفسها على تحمل الالم والسير..
وتذكرت انها امس كل شوي تقول باكل المسكن وتنسى ..
والغريب ان الاحداث نستني انا وعبير العلاج
مرت على التسريحه وخذت كيس العلاج --وكملت خطواتها لصاله الطعام ..(مقلط العشاء)
وهذا هي جلست وبدات تاكل وامها تسولف عليها انها تنتظر السواق يرجع بعد ماودى حنون والبنات لمدارسهم ..
شيخه-- ابي اروح اخذ لتس يامي اغراض بتحتاجينها بالسفر
اريج ماحبت انها ماترد على امها فاكتفت بكلمة--ماله داعي تتعبين عمرتس عالفاضي
شيخه--وشو عالفاضي هذا تجهيز مهوب ماله داعي
اريج لازالت افكارها توديها وتجيبها ..
تذكرت انه اتصل امس مره وهي ماردت..
وبعدها قفلت هاتفها متوقعه انه بيتصل بس مااتصل
شيخه--اشربي يمه حليبتس افود لتس
-------------------
هناك في مكان موبعيد عنهم مقابل بيتهم --
راكان اللي وصل وخلفه سيارة شركه المكيفات --


فتح الباب وبدا يشوفوهم ينزلون ويرقون وكانوا 11 عامل من مختلف الجنسيات ..
وجلس اهو يبلغ المصري عن اماكن المكيفات --
وفي احدى الغرف المواجهه لبيت اريج فتح الشباك الكبير كان فعلا في نسمة هوا قبل ظهور الشمس --
(الله يا اريج متى تمر هالايام ونسافر..
كنت محتاج اي انسان يكون معي بغربتي ..
او حتى يهتم فيني ..
او حتى ينتظر رجعتي ..
بس زوجه ..
ومن
اجمل بنت شافتها عيني ..
واخترتها..
وحبيتها ..
وهي ماتدري عني ..
وكل هالاحلام تتحقق بمجرد نزلتي لديرتي ..
الحمدلله ياربي ..
والله انه اجمل حلم تحقق ..)
تذكـــــــــــر امس..
وكيف انه اتصل ومتوقع انها مانامت
ولاردت
اووو يعني بدينا حركات الحياء
وفجاه تذكر حركاتها ونظراتها المتوتره --
وااااااااااه فديت المزيونه انا ..
وياحلاة حيائتس يابنت عمي ..
لالا ماقدر اتحمل اكثر بتصل عليها ..
ولا بروح لها اكيد صاحيه .. الله لو اروح لها هههههه..
ماقدر ابي اشوفها ..
ماعطى نفسه مجال للتفكير اكثر ..
وبيديه تيلفونه <<<<<اتصل على <<<<<<<ابوي ناصر..
ضحك انه يطلع نفس الاسم لانه رديف ابوها ..
ومع كل رنه يقول ردي تكفين ابي اشوفتس ماعاد فيني اصبر ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<وهنـــــــــــــــــــــاك
--------------------
في بيت ال سعود --
شيخه--اروج في تيلفون يرن ؟؟
اريج وهي تناظر يمين طاوله الفطور اممممم اي تيلفوني نغمتي ؟؟من عسى موعبير ناسيه شي اوووو المدرسه الا المدرسه
شيخه وهي توقف--اجلسي اجلسي انا بجيبه ..
راحت للغرفه وبس مسكته تقفل قفل الشاشه ولا بين من كان المتصل وعلى طول <<<<المكالمات التي لم يرد عليها =1
جابت الجوال وعطته اريج--
اريج اللي ماحسبت حسابه ملامحها بهالموقف وتفاجـــــــــــــــــأت ان الرقم الرقم رقم <<<<<<<اللي امس يعني-=هو راكان
وتغيرت ملامحها بقوه امها حست ان فيه شي..
شيخه-- من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اممم وخذت الخبزه ورجعت تنزلها ومسكت الكاس..
من ؟؟؟ اللي متصل عليتس
اممم لامو المدرسه
شيخه حست انه هو--راكـــــــــــان
اريج توترت بس سمعت اسمه من فم امها -- ايــ
شيخه--طيب دقي عليه يمكن يبيتس ..
اريج تبي تثبت لامها ان مابينهم مكالمات--لا اصلا غريبه وش يبي متصل ؟؟
شيخه --دقي يمكن يبي يجي يفطر.. ولا تراه زوجتس يمه عادي خليه يجي ترا ذا شي من حقه.. والبيت بيت ابوه حياه باي وقت
اريج-- وانا شدخلني يفطر بالفندق اللي ماخذه
شيخه-لا توني مسكره من حصه وتقول حلفت عليه ينام عندهم من امس وممسي عندهم وترك الفندق ..
فجــــــــــــاه --صوت مسج
اريج لعب فيها التوتر والارتباك --xxشيخه--شوفي اخاف هو مرسل ؟؟
<<<اريج تدعي ربها انه مو هو <<<<<الصدمه كانت اقرب لها <<<(صباح الخير انا في البيت وابي اجي اخذ صورتس عشان اخلص الاجراءات )
شيخه اللي تاكدت من ملامح بنتها انه هو المرسل وعلى طول قالت --هـــــــــــــا وش يقول
اريج بتوتر--امممم يقول يبي الصور والصور طالعه من امس الليل بس اممم عبير بتمراليوم بالليل تاخذها منهم ..
شيخه--وين مكانهم انا بروح اجيبهم على دربي--
فجــــــــــــــــــــــــــاه واللي ماحسبت حسابه اريج صار <<<<<<<<الرقم يتصل بك
شيخه-- ردي يمه ردي
اريج بترجي -- وش اقول الله يهديتس
شيخه---عادي علميه اذا نشدتس وقولي تعال افطر
لاااااااااااه وشووو و لا منيب طالعه ترى
شيخه--ردي انتي طيب وعلميه لاحول
وبربكه وتنهيده وكتم انفاس <<<<<<ضغطت على الزر الاخضر
في المقابل المتصل ماحسب حساب انها بترد عليه --الو
هلا السلام عليكم
وعليكم الـــــــــــ
صباح الخير
صباح النوـــــــ
-----------------
عند باب الجامعه --
نايف اللي نزل نظارته فجاه والتفت لريناد --اسمعي وقت الخروج اتصلي علي وكلكم تركبون هنا معي لاتقولون ماقلت معتس مصروف؟؟
رينادعرفت ان المهمه صعبه لها--اي باي
راقبهم وهم ينزلون --ومروا من عند شباكه تمنى لو الدنيا على كيفه --
(ليه وش بتسوي لو الدنيا بكيفك..ياشيخ والله..
لامسكها
واكتفها
واحط عيوني بعيونها ..
واهزئها
اهزئها
اخليها تعرف منهو
نايف اللي كلمته تنسمع ..
لحظه لحظه متاكد انك
لامسكتها
واكتفتها ..
وحطيت عيونكم ببعض ..<<<<متاكد انك بتهزء بهاللحظه ..
اهـــــ ياخي لاتزيد علي ..
ابي اشوفها ترا والله مانيب ناقص دلع وحيا ..
وتخالف رايي ..
انا قلت لاتركب مع السواق لحالها
خلاص تنضبط وتسمع كلامي ..
جد ترفع الضغط
هي تخليني اقلب عليها )
تفاجا ان الاشاره خضراء وصوت تزمير نقل طالبات وراه صحاه من افكاره --
هــــــــا رح رح الله يسهل عليك مدري وش معجلك دامك نزلت الطالبات
------------------
بيت ال فيصل --
ساره وهي نعسانه -- روح حبيبي خلاص والله خفيت وفيني النوم والله بنام لاتقلق روح داومك
فيصل وهو يدخل بالبطانيه معها --لا اصلا فيني النوم ..بس لو تطيعيني ونروح الدكتور يعطيتس مسكن على الاقل
ساره وهي توشك على الدخول بنومتها--ماعاد يمغصني شي ابي انام بس
فيصل وهو يلعب بشعرها--نامي نامي
فيصل كان ماعنده مواعيد الصباح وساره طردت كل افكاره بخصوص الشغل --قرر يتذكر اذا كان احد يسال عنه بالدوام او محتاجين شي .
تسحب من السرير وتاكدت انها مغطاه تماما--دخل غرفة الملابس واتصل على السكرتاريه وسألهم اذا عندهم شي وااكدله انه عنده موعد عالساعه 11 ..
وقبل لايقفل منهم جاه الانتظار من فلاح وبعد ماغلق الخط --هلا ابو عايد
فلاح --صباح النور وشلونك عساك طيب
فيصل وهو يطلع للصاله --الحمد لله وينك فيه
فلاح --جاي صوبك للشركه عندك شي ؟؟
فيصل --لا انا مارحت لها اليوم وعندي موعد عالساعه11 تعال للبيت انتظرك
فلاح --جايك بس تراني مافطرت
فيصل --ابشر بسعدك
فلاح-- ههههههههههههه ماتقصر يابو سعود
نزل فيصل وبلغهم بالفطور والقهوه والشاهي--
الخدامتين مستغربين ان المدام مانزلت اليوم..
-------------
بيت ال سعود--
وبربكه وتنهيده وكتم انفاس <<<<<<ضغطت على الزر الاخضر
اريج--الو
راكان--هلا السلام عليكم
اريج--وعليكم الـــــــــــ
راكان--صباح الخير
اريج--صباح النوـــــــ
راكان--كيف الحال وشخبارتس؟
اريج--الحمدلله
راكان--وابوي وامي طيبين
اريج-- اي الحمدلله
راكان وهو يتنهد لنبراة صوتها--يستاهل الحمد
اريج--ـــــــــــ
شيخه عرفت انها احرجتها فقررت تنسحب--
راكان ماعرف شلون يفاتحها --اجل ابوي طالع من بدري ولاهو كل يوم كذا..
اريج--لا كل يوم كذا يصلي ويفطر ويروح ..
راكان--الله يستر عليه..
>>>>>>>لحظه صمـــــــــــــت<<<<<<<
راكان بهدوء--انا في البيت فيه عمال يركبون المكيفات
اريج وهي تمشي بصعوبه ايد فيها العصا وايد فيها الجوال وبحرج--اها
راكان يبيها تتكلم--ابسالتس وين غرفتنا ..؟؟
اريج--اممم
راكان حس انها توترت--اللي مقابله بعض على اليسار ولا على اليمين؟؟
اريج--أأ
سكرت باب غرفتها..
<>سمع صوت الباب راكان وحســــ بشعور غريب--
راكان وهو يتمنى يتحقق اللي بباله --طيب انا ابي اجي اخذ الصور ..
اريج --اممم مابعد جبتها هي امس طلعت الليل .. وامي تقول بتطلع تجيبها اللحين
راكان--اها اجل بعد مايخلصون العمال اجي اخذها..
اريج--اوك
لحظـــــــــــــات صمت
راكان بهدوء--اريج
اريج--اممــــــــــ
راكان يكلم واحد من العمال جاي يساله --حس انه مافي امل وهي متوتره منه--اوك توصيني شي
اريج--لا مشكور
راكان --مابينا شكر
اريج--ــــــــــــــ
راكان--اوك مابي اسمع مشكور
اريج --اوك
راكان --اممم يالله ماتشوفين شر
اريج--باي
تنهد ومشى ورى العامل وده يهاوش العامل اللي يبيه عشان يفهمه وين يحط موقع المكيف--ياجعلني فدى هالصوت والله..
----------------
الساعه9 ص--
في الجامعه--
بس وصلو دخلوا البنات عالصامت --كل وحده منهم في اختلاف بسيط عن تفكير الثانيه ..
وعلى طول شافو اشكالهم بمرايه قبال المغاسل ودخلوا ..
لازالوا عالصامت وملامحهم تاكد ان كل وحده كابته عدة جمل عاللي صار --
الكل يعرف ان افنان عودتهم على كوفي قبل اي محاضره --
شافتهم متوجهين على المكان اللي تعودوا يجلسونه بين محاضراتهم --ويــــــــــن مايمدي لازم ناخذ كوفي لان المحاضره بعد شوي
نوره بحده--طيب تكلمي مو يوم وصلنا المكان تقولين كوفي
افنان بابتسامه --لاتحطين الحره فيني تراني مثلتس محتره منه
ريناد بنفس نبرتهم --اقول لايكثر ويالله للكوفي..
نوره --لايكثر مهو انتي ماتعرفين تتصرفين معه ولا لتس كلمه تكلمي قولي ماتبي مستحيه استغفر الله
ريناد --رجاء لاتفشلونا وصار اللي صار اللحين فكري في الخروج يقول ياويل اللي ماتركب معه بالرجعه
افنان تضحك بصوت عالي
xxx
نوره وقفت وهم يمشون ووقفو xxوالتفتوا عليها
<<<نوره تغيرت ملامحها لا هّــــــــذا زودها انا برجع مع السواق واعلى مافي خيله يركبه انا رايحه المحاضره
ريناد اللي حست ان في مجموعه راقبوا المقطع الاخير لنوره--اقول افنان امشي ..
مشوا خطوات وبعدها
ريناد بقهر--خليها تروح انا اللي علي وبلغتها
افنان اللي قلبها على نوره مشت ورى ريناد--لايوجد رد
وهناك في الكافتيريا --

افنان شافت تبلد ريناد وجلوسها وتوترها وهي تراقب البنات ..
راحت طلبت هي الكوفي ومدت لريناد ونزلت كاسها قدامها
<<<<دقايق مرت على متابعتهم للي بالكافتيريا ..
افنان --افكر بالنوري ماعمرها مشت لحالها بالجامعه
ريناد بضيقه-- يعني جد افنان خليتس بمكاني
انا وش بيدي اسوي
والله هو حبوب
وماكان معصب بس انا ماتعودت اجادله
نايف عودنا على احترامه اللي حبيناه منه ..
بس في مواضيع صعب الواحد يناقشها والله حسوا فيني..
افنان --انا والله فاهمه بس النوري ماتنلام بعد ماتبي تركب معه ..
هي تستحي خلقه وجت سالفه الزواج بعد يعني هو مايقدر بعد
ريناد-- وش مايقدر رجاء انتي الثانيه . بعد يغار عليها ومبسوط انها تركب معه..
ومدري احس لو ماركبت معه يمكن ماصارت سالفه خطوبتها منه
تدرين انه ماكان يدري ان عمي فيصل عنده بنت بالجامعه ..
افنان -- ارجع واقولتس نوره معها حق ..والله قلبي عليها
ريناد --حتى انا والله اسمعي دقي عليها بس لاتقولين ريناد تدري ياله ..
----------------
بيت ال سعود--
حيث حي الورود حتى ال عايد يسكنون بنفس الحي ولكن من اوائل البيوت القديمه في الورود ..
فيصل واقف عند الباب ..
هلا والله الله حيه
فيصل وهو يدخله المجلس--الله يحييك اقلط
فلاح--البقى الله يزودك من فضله ..عسى ماشر مارحت الدوام ؟
فيصل--ابد ماعندي شي وجالس
فلاح--اها
فيصل--افطر افطر سم
فلاح----جعل يكثر خيرك تراني امزح بس زين انك صدقت هههههههههه
فيصل----عليك بالعافيه هههههههههههههه..اجل وين المعرس ماجا معك
فلاح--كلمته يقول عنده عمال بالبيت
فيصل--اممم الله يعينه استعجل اذا رجع لاحق على هالامور
فلاح--لا خله يقول اخاف اعود القى ابوي سنع كل شي من جيبه
فيصل--معليه ابوه وماعنده غيره
فلاح--الله يخليه له
فيصل--امين ..ايوه وش اخبار فهد وعياله
-----------------
بيت ال سعود --
شيخه بعبايتها مرت على غرفة اريج--ها بيجي يفطر
اريج بجديه--لا عنده عمال بالبيت بس يبي الصور لاتتاخرين يقول لاخلصوا العمال بيجي ياخذها
شيخه--وليه ماقلتي يجي يفطر
اريج بحرج--لا ليش يجي هنا
شيخه بابتسامه--لاحول واذا عادي ..
خلاص انا رايحه واذا تبين شي اتصلي اول شي بمر الصور خلي معتس جوالتس اخاف اضيع الوصف
اريج --ان شاء الله
<>سمعت صوت بابها يتسكر انــــــــــــــــسدحت تذكرت كلامه --ونغمة صوته..
اسلوبه
يوم سال عن الغرفه..
اممم كيف ماردت عليه ..
كيف مرت لحظات صمت بينهم..
احس انه رسمي اوقات ..
شخصيته غريبه ..
قطع افكارها صوت هاتفها بس الحمدلله انه نطق اسم ماما عشان يوقف توترها --
-------------------------
بيت ال سعود --
بس طلعت شيخه لمحها راكان وهي لمحت سيارته واقفه برى
هو من شباك الدور الثاني --تراجع مايبها تشوفه
ركبت السياره واتصلت على اريج
الو
هلا يمه
اسمعي ارسلي الشغاله للبيت وخليها تودي لهم براد شاهي وقهوه وماء بارد
لازم
ايــــــــــــــ
انا كلمت الشغاله وعلمتها بس انتي روحي شوفي البراد والمواعين مرتبه ولا
بتحتالين يمي
اي
باي
------------------
بيت ال خالد--
حصه تقطع قلبها على اختها من شافتها ارسلت لهم الهدايا امس مع البنات ..
وهي ماجات
واللحين تدق عليها ولاترد ..
وبعدها دقت على الشغاله اللي قالت ان مدام نوم ومافي انزل من امس وبابا فلاح في بيت
من سكرت من الخدامه وهي تدور بالبيت --
وبعدها خذت التيلفون ودقت على عبير --
هلا يمه
هلا بتس وشلونتس
الحمدلله
عسى ماقالوا شي على غيابتس
لا عادي يمه سميره اجوديه
وشلونها هي عندتس عطيني اسلم عليها
لا اذا رحت عندها خليتس تكلمينها
اممم ماكلمتس خالتس ساره اليوم
لا ليه عسى ماشر
لا بس ابي اطمن عليها
امم لا بس ان شاء الله انها بخير
والله اني مدري ادق عليها ماترد وحتى فيصل ماداوم تقول الخدامه انه ماداوم والسوري مانزلت اليوم من غرفتها
طيب طيب انا ادق عليهم وارد لتس خبر
انا دقيت ولا ردت
لاتحاتين نفداتس انا بدق عليها تدخل عليها وتعطيها التيلفون تكلمني
ردي لي خبر
طيب
باي
-----------------
في احد فروع البنوك المعروفه --
عبير استلمت تيلفون خالتها اللي كان عالصامت ولافي امل تحس فيه ساره--
وبعد تقريبا 9 محاولات باءت بالفشل قررت ان الحل ثابت البيت ..
هنـــــــــــــاك بالمجلس فيصل كل مره يحول الاتصال ويرجع يدق نفس الرقم عرف ان مافي احد يرفعه ..
والحقيقه ان الشغاله من اول اتصال وعبير طالبه منها تتركه ولاترد عليه عشان تحس فيه ساره وترد ..
وفيصل العكس يبي الخدامه تحط خبر للي يتصل ان ساره نايمه ولايبي احد يزعجها ..
بعدها رفع اهو السماعه -- وفلاح مقابله يشرب كاس الشاهي بعد ماانتهى من فطوره
فيصل--الو



لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 29-09-09, 09:15 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام ورحمة الله وبركاته--
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
استلمـــــــوا البارتين الثاني والاربعون والثالث والاربعون ..
قراءه ممتعه ومفيدة ,
---البارت الثاني والاربعون---
في احد فروع البنوك المعروفه --
عبير استلمت تيلفون خالتها اللي كان عالصامت ولافي امل تحس فيه ساره--
وبعد تقريبا 9 محاولات باءت بالفشل قررت ان الحل ثابت البيت ..
هنـــــــــــــاك بالمجلس فيصل كل مره يحول الاتصال ويرجع يدق نفس الرقم عرف ان مافي احد يرفعه ..
والحقيقه ان الشغاله من اول اتصال وعبير طالبه منها تتركه ولاترد عليه عشان تحس فيه ساره وترد ..
وفيصل العكس يبي الخدامه تحط خبر للي يتصل ان ساره نايمه ولايبي احد يزعجها ..
بعدها رفع اهو السماعه -- وفلاح مقابله يشرب كاس الشاهي بعد ماانتهى من فطوره
فيصل--الو
عبيربخجل--هلا شلونك
فيصل--والله بخير من ؟عبيــــــــــــــــر <<<فلاح -(اها عبير هذي منهي اخته؟؟
والله ان ماخاب ظني انها اخت(ن) لنايف ..
ويصير فيصل عمها..
اوما لو تكون من نصيبي ..
بيت رجال ماشاء الله وعلومهم غانمه ..
والبنت عقل واحسها اخلاق يكفي ان هم اهلها ..
ونسايب عزوه وسند ودين ..
الله لو تكون من نصيبيــــــــ)
فلاح معرفته في فيصل قبل راكان وهو اللي عرفهم على بعض والحقيقه ان فلاح اكبر من نايف وراكان بتقريبا سنتين يعني دخل الثلاثين
فيصل--هلا والله حيي الله هالصوت شلونتس
عبير بحرج--الله يبقيك الحمدلله ..ازعجتكم اجل؟؟
فيصل--لا انا تحت بالمجلس
عبير--اممم ابي اكلم ساره وينها
فيصل--نايمه
عبير--امم امي قلقانه عليها ومن البارح وهي تحاتيها
فيصل--لا ه بس المشكله توها نامت وعسى ترتاح مانامت الليل طوله من التعب
عبير--طيب ليه ماوديتها الدكتور
فيصل--عيت والله ترجيتها وعيت الله يهديها
عبير--وش تعيي ؟؟ يعني تعبانه تروح الدكتور
فيصل--والله عجزت فيها والمشكله انه كل مالها بزود
عبير--اجل بجي انا وامي ناخذها للدكتور يمكن تروح معنا
فيصل--ماظن بس تعالوا يمكن تعطيها حصه شي ولا تصلح لها
<<فلاح يقلب بالريموت ومرخي اذنه وهو اللي بدا يشك بقلبه
(شكل مرت فيصل مصخنه وانا جيت ونشبت له وهو اللي قاعد عندها ياليل مني انا بعد ..ضيقت على الرجال وام عياله)
عبير--خلاص انا بستاذن واجي بعد ماخلص اللي في يدي
فيصل--تستاذنين؟؟مداومه الله يعينتس<<<فلاح(موظفه وش تشتغل ؟؟عسى ماهي كبيره بس ولا بعد متزوجه لالا ماسمعت ان لهم نسايب )
عبير--اي وياك ياله مع السلامه
فيصل --فمان الله
---------------
وهناك --
راحت لمكتب سميره اللي شارفت على الولاده--اللي من مرت الصباح وهي وياها قهاوي وسوالف عن اللي صارواللي بيصير --
سميره فرعهم توه متوظف فيه 3 موظفات جديدات وماسكين الشغل يتدربون
وحاسه انهم غطوا الشغل عن عبير
وعائشه اللي بعد كاثر غيابها ..
بعدها سميره قالت تدرين وقعي خرو ج وروحي جهزي لأريج وباركيلهم بالنيابه --(لاتلومون عبير يوم تقول انها اجوديه هههههههههههه)
طلعت وهي بالطريق لبيت اهلها
تذكرت اريج واتصلت عليها<<<<<<<<<<<<
--------------------
بيت ال سعود--
وهي بالمطبخ وتحديدا واقفه تختار برادين للقهوه والشاي رن هاتفها <<عبير الورد
اريج--هلا
عبير--هلا يادوبه مارجعتي تنامين
اريج--لا
عبير--وش تسوين
اريج--تو افطرت وامي طلعت للسوق
عبير--اممم اها..اخباركم بعد
اريج--لا ياشيخه شكل الاخبار عندتس وشو له نتكلم
عبير--وشوو اخباره
اريج--اقول لاتستهبلين ادري انه قالتس
عبير--وشووو راكان وش صاير لاوالله مدري عن شي
اريج--لاتحلفين ياكذابه اجل ليش تقولين وش اخباركم بعد وش دراتس ان فيه اخبار
عبير--ههههههههههههه والله مدري عنه ولاكلمني لاتخليني اكلمه
اريج--هههههههه قولي والله اني مدري ياويلتس من ربي لاتحلفين كذب
عبير--والله والله اني مدري
اريج--اها ههههههههههههههه ماصار شي
عبير--اقول قولي ولا وربي لاكلمه
اريج--لالا تخيلي عاد تقولين وش صار؟خخخخ
عبير مره مبسوطه من نبرة صوتها حست ان مزاج اريج تغير شوي من ناحية راكان--طيب قولي
ابد اتصل علي من امس طيب ولا رديت ---------------وبدات تسرد السالفه من اولها
بعدها قالت عبير--اقول خليه يجي لاترسلين له شي مايبي الا انتي وشيبي بشاهي وقهوه هههههههههههههههه
اريج تبي تغير السالفه--وينتس وصلتي صح
عبير--اي سمعتي صوت باب بيتنا
عبيرتنادي --يماااااااااااه يمه
حصه--هلا يمي
عبير تحب راس امها --- يالله اروج اكلمتس بعدين
اريج--امممم لحظه
عبير--هلا
اريج--امممم وشلون اخليها تروح ولا لازم ادق اقول ان الشغاله بتجيب شاهي
عبير--الا دقي
اريج--لا لازم هو بيدري انها شغالتنا
عبير--يوووووه استغفر الله دقي وشعرفه انها شغالتكم ترا بيحسب انها من جيرانكم ال متعب خخخخخخخخ يمكن ناديه بنتهم تحبه ههههههههههههههه
اريج بابتسامه --اقول لايكثر برسلها وبس
عبيروهي تركب السياره مع امها وبعصبيه ومن بين اسنانها--يابيختس اجل ليش تاخذين رايي ؟؟
اريج--غلطت هههههههههههه
عبير--طيب طيب
اريج --ساندي خلاص ودي بيت جديد ..اسمعي طمنيني على السوري
عبير --اوك
-------------------
في العمل --
المزاج مو مره عند ابوخالد--
نايف مع ابو ماجد اللي تعود هو بنفسه يروح يجلس في مكتبه بحكم السن والاحترام وعلاقته مع ابوه خالد الله يرحمه--
ابوماجد--والله يابو خالد ان الامور ماتبشر بالخير من اهل الشرقيه
نايف--انا كنت حاس تعاملهم مافي تفكير وكل شي يسوونه بسرعه العجله مامنها خير
ابوماجد --انا سالت عن واحد هناك يقاله محمد ال-- وانه من توظف تحت الاداره تبع المبيعات وهم يقولون انه ماهنا خبره عنده ولا يتابع الامور
ولاهو فاهم شي هذا اذا تكرم ومرهم يشوف الشغل
نايف --لامايصير ذا العلم مايفهم ينزل ..ولا يوقع على شي الا بعد دراسه ترا ماتعبنا عشان يجي يدهورنا واحدن ماعنده خبره ولامفهوميه
ابو ماجد--انا قبل اسبوع بغيت ارسل لهم مشاري ولا سعد ابي احد منهم يتابع هناك لو فتره
نايف --لا لا ارسل ..ارسل مشاري
رفع ابو ماجد السماعه وبعد كم رقم --هلا مشاري
مشاري--سم طال عمرك
ابوماجد--تعالي المكتب لاهنت
مشاري--ابشر

دقايــــــــــــــــــــــــــــق صمت وبعدها--

نايف-- لامايصير وانا ماكنت مطمن لهم ..
طرق باب --
ابوماجد--تفضل
مشاري بطوله ونحافته والواضح انه بوسط الثلاثين يعني اكبر من نايف --السلام عليكم
وقف نايف-- وصافحه
مشاري بغتره بيضاء بياض الثلج --صباح الخير
نايف --صباح النور وشلونك بشرني عنك
مشاري --يسرك طال عمرك
ابوماجد--تفضل
مشاري --افضلت
جلس نايف وعدل شماغهxxابوماجد--شف انا ابيك تروح لفرعنا سانسك الشرقيه sansk damam
مشاري --ابشر
ابوماجد --ابيك تمسك الفرع شهر ولامحاريه (يعني تقريبا )
نايف--لا ولاهوب ملطوم لحكيك يابوماجد يبيلهم شهرين عشان ينصلح الوضع
مشاري-- ابشر من متى تبي اباشر هناك
ابوماجد --من يوم الاثنين يعني بعد باتسر
نايف -- وتراك محفول مكفول بس انت اطلب ولاتشيل هم
مشاري --لا ابد الخير واجد جعل يكثر خيركم ويطول اعماركم
ابوماجد -- وانت سالم وانا ماخترتك انا وابوخالد الا من ثقتنا فيك وش قلت
مشاري--ولا به زود انت تفصل وحنا نلبس يابوماجد
ابوماجد وهو يرفع السماعه --توكلنا على الله
السكرتاريه--
ابوماجد-- جب اوراق نقل مباشره لمكتبي
السكرتير--ورقه وحده
ابوماجد --اي نعم
السكرتير--ابشر طال عمرك
نايف اللي منتبه لمشاري --
انا بوصي ابو فهد هناك عليك ابد توصل جاهز انت واهلك بيت لك واي شي يقصر عليك ابد امر وتلاقيه عندك محفول ومكفول
مشاري--ماتقصر الا لايقصر بعمرك ومن يسمع
نايف --تستاهل يابو محمد تستاهل
دخل السكرتير ونزل الملف وعليه الورقه كتب كم جمله ابو ماجد ووقع
وناول الملف نايف --نايف الاخر وقع وخذا السكرتير الملف وطلع
مشاري--تامرني شي طال عمرك
نايف --ماتشوف شر بكره لاتجي ضبط امورك للسفر
مشاري --ابشر فمان الله
ابوماجد ونايف--فمان الكريم
ابوماجد--مشاري بيعجبك لاتشيل هم
نايف --عسى الله يعينا وياه.. كلم ابوفهد وعلمه ياخذ له بيت دور وعطه رقم مشاري يسنعه هو واهله..ياله انا بمكتبي اذا تبي شي اتصل وانا اجيك
ابوماجد --على خير
--------------------
بيت ال فيصل حيث حي الورود--
دخلت حصه ووراها عبير ..
كان فلاح مقابلهم طالع
حصه بعدت عنه ونزلت طرحتها على عيونها
عبير<<<<<<<<<<<<(شافته ماصدقت عيونها هــــو هو وناسه واخيرا تكرر حلمي ورجعت اشوفه لااااااااا ماصدق انا احلم..
يالبيــــــــــــه على الزين والسياره والترسيمه ووازينه ياناس ..)
فيصل-- هلا تعبناتس يام نايف
عبير تسلم عليه
حصه--مابه تعب الا ليش ماطاعتك ورحتوا للدكتور
فيصل --والله عجزت وانا اتحايل وتقول عادي متعوده انا احس انها اول مره تتعب كذا
حصه --انا برقى اشوفها
فيصل--البيت بيتس
عبير --ماهيب معهم نهائيا (كيف يعرف عمي فيصل؟
هو صديق راكان ؟؟يعني صديق عمي بعد ؟؟)
طلعوا فوق وحصه صحت ساره وبدات تسولف معها وتقول لها انها نزلت بس مو مره وان هالالام منها
حصه--لازم نروح وتحايل وتترجى وبالاخير حلفت انها تقوم تروح
واخيرا وافقت عشان حلفها..
والشعور الداخلي عشان حصه تعنت لها..
-------------------
هناك في الشركه--
رجع لمكتبه --وطلع جوالاته قبل لايجلس حس بشعور غريب اذا شاف جواله اللي نفس جهازها ..
ويوم كان ماوده يعترف يقدامها وهو المطلوب ماكان كذا بس شي في نفس نايف ..
قهرته اليوم .. ومن قمت وانا اتصلح والبس واقول بتشوفني واشوفها وبالاخير تروح مع السواق ولا مخبين الموضوع علي على اساس انها غايبه ؟؟
لا لا هذا استغفال هنا لازم توقف عند حدها ..
تذكر انه كم مره نبهها وقال لها صريح وتلميح تذكر يوم قفل ابواب السياره --(توقفت السياره قدام البيت --
نايــــــــف قرر يحرر الفكره اللي تدور بباله طـــــــــــــول الطريق
حط ايده على التحكم لمفاتيح الابواب
ضغط ازار باب الراكب اللي جنبه ونزلت ريناد
نوره تحاول تفتح الباب من قبل ان تتوقف السياره-- وهذاهي تستنى الباب ينفتح بخوف وهذي فكرة نايف سمعتــــــــــــــــــــــــــــــه يقول --
اسمعينــــــــــــــي . انا لاقلت كلمتي مارجع فيهــــــــــا . ودامك عندي بالبيت انتي وخواتك . انا اوديكم وانا اجيبكم...
وسمعت زر الباب انفتح --ونزلت وهي اقرب للركض من المشي )
تذكر هالموقف وماابتسم ..
يعني هي ماتفهم ..
حتى لو تستحي لاتستغفلني ..
لحالها مع السواق لا ..
ولا بعد بدون شغاله ..
لا
لا..
ضرب جهازها اللي كان يتحسسه باصابعه بقوه على المكتب .
وبعدين رماه على دوسيه الاوراق..
وتكى بظهره متراجع للكرسي .
وسند براسه للخلف ..
يحاول يريح اعصابه ..
ياليت رقمها عندي ...؟؟امممم بدق اهزئها <<
لحظه لحظه تهزئ تبي رقمها تهزئ
وبعصبيه وبدون تفكير
اممم اي يارجال والله دبلت تسبدي ابيها وهي ماتبيــــــــــــــــــــــني )
-----------------
هناك بالجامعه -
نفس القلوب تفكر --
بعد ماسكرت منها افنان وبلغتهم انها جالسه بالقاعه --وعادي انتظركم
(كانت ودها تبكي او تلجا لامها وهي حاسه انها بتتصل في امها لو اصر بالطلعه
وهالفكره ريحت تفكيرها
يعني لو اصر بدق على ماما واقولها وهي تكلمه تقول لا بتروح مع السواق ..
خلاص لاتبكين ولاشي البنات ترا ملاحظين ان فيك شي وانتي جالسه لحالك ..
اممم خايفه والله خايفه
خلاص مو قلنا بتكلمين ماما
اي والله لاكلمها اذا عاند وافشله عندها )
بدوا البنات يدخلون واخيرا شافتهم دخلوا كالعاده ريناد تجلس بوسط نوره وافنان هالمره تركت افنان تجي بالوسط ..
نوره هنا كان ودها تنفجر (انا مو ناقصتها الثانيه ماراح اراضي احد ..انا ماغلطت )
بدات المحاضره وقد بدات افكارهم قبلها ..
افنان --( واضح ان ريناد زعلانه من نوره عشان كذا جلستني وسط)
ريناد--(المشكله انها تعرف اني حاولت اساعدها بس نايف محد له كلمه عليه)
نوره --(ماراح اراضي احد ومو ناقصه اصلا فيني اللي مكفيني ..)
والاستاذه متحمسه مررره والحقيقه انهابوادي وهم بوادي ثاني
والله يستر لاتكون اغلب القاعه كذا
-------------------------
الساعه 10 الا 10 دقايق- صباحا-
فيصل قال بوديكم وحلفت حصه انه يرتاح ولايروح لشغله --
هو ماحب يحرجها ويحلف لانه يدري في حصه تبي تاخذ راحتها ..
طلعوا وتوجهوا للحمادي علما ان لهم ملفات هناك اغلب العائله ..ومتعودين عليهم ..
دخلوا وتوجهوا للعياده تبع النساء والوالده كان قبلها 2 جلسوا بالعياده ينتظرون ..
عبير تذكرت حوسة اريج--<<<<<<<
عبير--الو
اريج--هلا
عبير--ها وش سويتي ؟
اريج--وشو ابد ارسلتها وتقول خذاها واحد رجال مافي سعودي ههههههههه بكيفه عاد هو بيعرف
عبير--اممم ولا دق عليتس
اريج--لا
عبير--اممم
اريج--وش اخبار السوري
عبير--هذا حنا نستنى الدكتوره في ثنتين قبلها
اريج--اها وهي طيبه زين اللي راحت الدكتور
عبير--يعني مو مره وجهها قالب وواضح انها تعبانه بس من تخلي العناد له حتى ابوي فيصل جالس تدرين ماداوم يترجاها تروح بس امي حلفت عليها
اريج--ياربي منها .طمنيني اوك
عبير--اوك
-----------------
في السياره --
فلاح بعد ماسكر من راكان وقاله بجيك بالبيت --
(والله هيئتها وطولها ورزتها ..ماعليها كلام ..طالعه من الدوام عشان مرت عمها ..الظاهر انها خالتها
مدري مدري ..بس مع ذاك الصوت والضحكه الحلوه واااااااو شي ودي اخلي اهلي يشوفونها ..
بس مهوب بدري عالعرس ..
خل اخلص دراسه
لا هذا راكان اعرس وولد عمه عادي ..وانا اللي اكبر منهم ..
اممم مدري الله يكتب الله فيه الخير..)
قطع عليه صوت تيلفونه --
هلا فهد
هلا بك ابشرك جاني عايد جانـــــــــــــي
لاااااااااا جعله مبرووووووووك الله يبشرك بالرضا والعافيه وصلاح قلوبهم بشر عن هند شلونها طيبه
والله الحمدلله طيبه طيبه
امي درت
اي
الحمد لله الحمدلله انت وين
بالمواساه
اجل شوي وجايك نقدر نشوفه
اي اي انا عنده اشوفه اللحين هههههههههههههه
والله ايـــــــ
تدري انه يشبهـــــــــــك كله انت كله لاعيونه ولا فمه كله انت ابد حتى حجانه
هههههههههههههههههه ترا تمايمه علي ولاتقول شي هذا عايد والله مايتمم له غيري هههههههههه
على خير تعال لاتبطي تعال شفه وهو مفتح بسم الله عليه ههههههههههههههه
فلاح سكر وهو يتحمد ربه
<<<<<<<<<اتصل على العنود وتذكر ان رقمها مغلق
اتصل على الشقه
وبعد وقت <<<<<<<<هلا عزوز شلونكم طبيبين
ابشر على فهد بعايد
ماشاء الله مبروووووووووووووووك مبروووووووووك هههههههههههههههه يتربى بعزكم
الله يبارك بعمرك وين العنود ؟؟
هذا هي لحظه
العنوووود تعالي فلاح
لاتقولها
طيب يارجال ههههههههههههه
هلا وشلونتس مبرووووووووك ولدت صح
الله يبارك بعمرتس وش دراتس ههههههههههههههه
سمعتكم هههههههههههههههههه
دقي على امي باركيلها اي اللحين ياله
ماتشوفون شر
باي
------------------
اسرع وهذاهو عند بيت راكان--
دخل --ياولد
وش ذا قهوه وفله حجاج هههههههههههههههه
ويناديـــــــــــ--بوسعووود
هلاااااااااا حياك
وراك ماتقهويت
وين
عند الباب
منهي منه
يمكن من المعزبه هههههههههههههههه مسوي ماتدري
لاوالله مادريت الا كن ذي زمازمهم
مدري
ابشر على فهد بعايــــــــــد
ماااااااااااااااشاء الله عالبركه مشاء الله والله مايتمم له غيري
اقول حلفت انا قبلك
لاصدق
اي والله
ماشاء الله ههههههههههههههه اجل مبسوط فهد
اي والله الحمدلله عقب بنتين
الله يخليهم له
امين
عقبالك
وياك
تذكر القهوه تعال نتقهوى لاوالله خالص من عند فيصل امش نروح نشوف عايد
والله مشتهي اشوف مواليد
لا عايد غير
ههههههههههههههههههه طيب لحظه ابلغ المصري
ياله
بنتظرك بالسياره..
---------------
شيخه--راحت لمحل في اسواق العويس وخذيت شناط سفر 6 قطع طقم
ومرت قبله المركز واستلمت الصور بعد ماعطتهم الورقه المتفق عليها ..للاستلام
خذت لها كيلوا قهوه وشوية اغراض لها هناك مثل العود والزعفران ووو اعجبها طقم ارواب وخذته ..
وهذا هي وقفت عند باب البيت --وطلبت من السواق ينزل الاغراض والشنط
دخلت وشافت اريج بالصاله عند التيلفزيون --هلا بتس يعطيتس العافيه
شيخه-- الله يعافيتس ياربي ويوفقتس وخواتس والمسلمين اجمعين
اريج استحت يوم شافت الشناط xxها وش رايتس حلوه
اريج بحرج--اي انتي تشترين شي ومايجي زين
شيخه--لا لقيت اشياء بس هذي احلاهم ..لاجات عبير خليه تعاونتس وترتب اللي شريتوه البارح بالشناط ..
وخذي الساعه اللي جابتها السوري معتس..وملابستس الجديده واللي تحبين من اغراضتس لاتخلينها
اريج عالصامت متوتره وخايفه وكعادتها تحاول تتناسى انها بتسافر معه ؟؟
شيخه بدات تمدح لها اشياء اليوم العصر بتطلع هي والبنات اذا قاموا بدري وراحوا معها اشياء حلوه وعمليه لها هناك ..
اريج اللي اخترقتها الافكار ولاهي مع شيخه ابد ..
(كيف اسافر معه ؟؟
كيف انا وياه لحالنا؟؟
مدري وشلون بيعاملني ؟؟
على اساس انه خذاني يعالجني ؟؟
مدري كيف بنام ؟؟
كيف بقوم البس او حتى اجيب لي شغله من الغرفه
اصلا من بيطلع اغراضي من الشنطه ؟؟
من بيفرش لي سجادتي بسرعه؟؟؟؟
من بيسوي ويسوي كل هذا ياخذ مني وقت لاني ماقدر اسويه بسرعه ؟؟؟لايكـــــون هو لالا
لاماظن اصلا هو مفكر بس بالعمليه ..
وبعبره مكبوته--احس انه راحمني ..؟؟
انا بحاول
اي بحاول..اهــــ شلون شلون..
ماقدر والله ماقدرحتى لو بسوي شغله يبيلي وقت عشان اتحرك واسويها ؟؟)
ارتفعت عبراتها لمحاجرها
وفجـــــــــــــــــــــــــأه--قاطعت شيخه
اريج بهدوء--يمه
شيخه باستغراب --لبيه
اريج بضيقه--يمه تكفين حاولي في نايف خليه يخلي عبير تروح معي ..
شيخه--انا معلمتني يمي خالتس حصه تقول بيلحقونهم هو ماعيا ياحبيبتي ..واصلا انا بعد بجيتس لاتحاتين بس خل يختبرون البنات ويخلصون واجيتس ..
اريج-- متى بيخلصون الله يهديتس يعني باقي شهر ؟؟؟ انا وش اسوي هناك مع ذا الرجال ـــــــــــــــــــــــولاقدرت تعبر بعدها
شيخه بابتسامه--وشو رجاله ؟؟الرجال حلالتس رجلتس ياحبيبتي وعز الله انه حبيب وبيحطتس بعيونه ..
اريج وعيونها اعلنت البكاء --وش كذامحد فاهمني ..مايصيرترى ..
شيخه بضحكه تحاول تنسيها دمعتها-- ليه ياحبيبتي فاهمين يابعد عيني ..
شيخه تمسح لها دمعتها واكملت بابتسامه -- بعد هو لازم ياحبيبتي ياخذ فرصته معتس اول اسبوع واللي بعده ابد بتكون عندتس عبير ولا اللي بعده
اريج تتنهد ودها تسال امها اسأله تتعلق في وضعها معه بس ماقدرت تتكلم ..
شيخه وهي تاخذ الكيس --كليتي علاجتس ؟؟
اريج بهدوء--لا
شيخه--ليه ..بعدها طلعت الثلاث انواع وبدت تعطيها من كل نوع ..
هالموقف زاد على اريج لان امها اول مره تعطيها العلاج من عقب ماكانت بالثانوي كانت امها تعطيها حبوب مسكنه لألام الدوره ..
حاولت اريج ان تتماسك ..
وبقوه ..
استطاعت..
لانها شافت امها وساندي يدخلون الاغراض لغرفتها ..
خذت الريموت وبدات تغير بالقنوات ..وعلى العربيه استقرت لسماع الاخبار,,
وهاهو رنين هاتفها .. يخترق افكارها ..
خافت واخيرا اطمـأنت بعد ماشافت الشاشه ,.ساره ال---
هلا السلام عليكم
هلا وعليكم السلام
اخبارك الف مبروووك والله يسخره لك
والله بنعمه الله يبارك بعمرك تسلمين
انتي اخبارتس واخبار الدوام
الحمدلله انتي بشريني عنك؟؟
والله الحمدلله عايشه على حالي
الله يشفيك ويعافيك ويوفقك ويسعدك ويجعله فاتحة خير عليك..ترى وافقوا على الاجازه بس 3 شهور
الحمدلله عسى تكفي بس
ان شاء الله متى السفر
اخر هالاسبوع
توصيني شي عندي حصه مراجعه اللحين
سلامتك والله سلمي على المعلمات وفصلي امانه
ابشري وصل
باي
باي
------------------
في الجامعه --
تحديدا في الكافتيريا..

جلسوا وكل وحده تاكل بهدوء وتتحاشى ان تتقارب نظراتهم لبعض..
افنان بابتسامه--ترى والله مو لايق عليكم الزعل خخخخخخخخخ
نورهxxريناد
ماعطوها اي اعتبار ..وكانهم ماسمعوها..
افنان بضحكه --تدرون اني ضايعه بينكم ؟؟؟
نوره xxxريناد---عطوها نظــــــــــــره..
افنان--والله صدق مدري من ابركب معه بعد ســــــــــاعه ..ههههههههههههههه
ريناد-- وش ماتدرين من تركبين معه ؟؟كلنا بنركب مع نايف
نوره بعصبيه--اركبي لحالتس انا سواقي ولا ناجي اي احد يجي ياخذني ..
وبصوت واطي مملوئ بالقهر--ولا اركب معه ..
ريناد--انا مالي شغل اجل تحملي اللي بيجيك
نوره بسخريه--يعني وش بيجينيـــــــ هاه ؟؟
افنان بضحكه -اووووووص فضحتونا الله يفشلكم
وبعد لحظات ..
نوره اغلقت تغليف الساندوتش مثل اللي انسدت شهيتها ..
ريناد تركت الساندوتش وفتحت كندر وابصم لكم انها ماكانت مشتهيتها لان واضح عليها وهي تاكله ..
افنان فاطسه ضحك عليهم--الزبده اني ضايعه بينكم هههههههههههههههههه
---------------------
في المواساه --
ساره بهدوء بعد ماسكرت من فيصل اللي قال--ها شلونتس اللحين ..
ساره--الحمدلله
فيصل--كشفتي ولا توتس
ساره--لاتو
فيصل--اممم اجل وافقتي لحصه وانا ماتروحين معي
ساره--اممم لا مو كذا
فيصل--اها ادري ههههههه احرجتس بس صدق انا زعلان
ساره--لا تمزح
فيصل--لا صادق زعلان
ساره تقصر صوتها --ليش
فيصل--عشانتس ماتبيني
ساره بحرج من حصه وعبير اللي بدوا يسولفون عشان ماتنحرج منهم--من قال
فيصل--انتي
ساره--انا
فيصل--اي
ساره--متاكد
فيصل--اي
ساره بتعب--هههههه
فيصل--جعله دوم الضحكه بس عادني زعلان
ساره--امر شتبي وارضيك
فيصل--امممم شي
ساره--شنو
فيصل مايدري شنو الطلب بس حب يسولف معها--صعب عليتس
ساره بهدوء --انت جرب ماعندي شي صعب
فيصل--اكيد
ساره وهي تحس بنغزات --امم اي اههه
فيصل--بسم الله عليتس وش يوجعتس اللحين
ساره--ــــــــــلايوجد رد
فيصل --السوري
ساره وهي تمسك اسفل بطنها وجنوبها --لبيــــ ه اس مع ك
فيصل بقلق--خلاص اجل اخليتس طمنيني اوك
ساره--اوك
ساره وهي تدخل الجوال بشنطتها --لو انكم خليتوني في بيتي اريح والله بتنزل هي صح مانزلت بقوه كعادتها بس بتنزل لو اني ريحت شوي
حصه-- ماعليه تعطيتس حبوب تنزلها وتعدلها هي كم لها وهي كذا؟؟
ساره --من قبل لا اجي
حصه--يعني بكم؟
ساره --قبل بيوم ابد اصلا يوم شفتها قلت لفيصل خل نعود
عبير -- اها يمكنتس شاربه بارد ولا ماشيه حافيه ودخلتس برد؟؟
ساره --والله مدري ؟
حصه --كان مانفعت حبوبها رحنا البيت وزينت لتس يانسون وانشاء الله ربي بيعافيتس..
النيرس اعلنت طولها وسطهم --مدام ساره ال بندر
عبير --اوك هنا هنا
النيرس--ياله تـألي مدام
بعدها قاموا ثلاثتهم ودخلوا معها ..
---البارت الثالث والاربعون--
---------------
طلعوا وبس ركبوا ..
مروا محل شوكلاه وورد ..
وجا يحطها ورى لمح كيس كبير فيه <<<<<<<الجاكيتين ومجموعة العطور اللي جابها لهم (امممممم نسيت لارجعت وديتها لهم ..)
حركو ا بسياراتهم للمواساه --راكان يضيع شوي عكس فلاح اللي واثق من الشوارع والمخارج--
دخلوا وشافوه وخذوله صور بجوالاتهم وراح فلاح يسلم على هند ورجع
راكان--الا والله يشبهك شف خشيمه ههههههههه
فلاح وهو متضايق ان ممنوع الدخول وليه ابوه داخل له --امش امش ندخل عليهم ماعليك امش
راكان--لاياخي لاتضرهم تراه لمصلحة الطفل يالله عليك
دخلــــــــوا
الا النيرس اللي ترضع طفل احمر حماره حمار شامي -- ممنوء ممنوء لالا روه برى
فلاح--بليز ون منت
راكان--اعجبه الولد الشامي وجلس يلمس راسه
فلاح--تعال ياخي هذا ولدنا مانبي ذا الاحمر هههههههه
راكان وهو يشوفه--ماشاء الله تبارك الرحمن والله كله انت ههههههههههههه
فلاح--ياخي عليه جمال هههههههههههه
راكان --رجعه رجعه تكفى لاتطرحه
فلاح--اعرف له وش قالولك ههههههههه
النيرس جيب جيب ياله ياله برى
خذته وهي معصبه --هدا مسؤول انا
فلاح--اقول ترفقي على ولدنا بس ههههههههه ياحلوه حلواه
راكان--اي ماشاء الله يارجال يازين الحضانه
فلاح--انت عاجبك الاحمر ههههههههههه
راكان --الله يخلي كلن لاهله
وطلعوا وهم يعلقون على خشيمه وعيونه وشعره وحتى اذانيه ماسلمت من القز ..
وبالمواقفــــــــــــــــــ..
فلاح -- انا مواعد فيصل بجيه بالشركه لاخلصت تعال نتغدى جميع
راكان وهو اللي ناوي يروح عندها -- مدري يمكن مو اكيد اجيكم ..
وقف راكان عند بيته وهو اللي لا ارادي من اول مايدخل شارع يشوف بيت ابوه ناصر قبل بيته ولاتسالونه ليش ..
وهذاهو دخل وعرف ان العمال لازالوا ولازال اصوات التكسير والتركيب مسموعه ..
رفع ثوبه وبدا يطلع درج البيت بسرعه وخطوات طويله ..
يابو مصطفـــــــــــــــــى
ايوا ياعم
خلصتوا؟؟
لاواللهي حنروح نتغدى وبعد صلاة العصر نرجع نكمل هو باقي حاجه بسيطه بس ايه رأيك؟؟
اي اكيد كم لكم من ساعه اوك العصر العصر
خلاص ياله لاني بقفل البيت وعالعصر اجي افتحه لكم..
ماشي ..يالا ياولاد
نزل ونزلوا وراه
لمح برادات الشاهي والقهوه
تذكر ..
التفت على ابومصطفى--تقهويتوا
اه واللهي كتر خيرك ياعم
هز راسه بالايجاب ..
طلعوا وقفل الباب وشافهم يحركون ..والى ان ابتعدوا وبعدها التفت على بابها ..
(مدري
اروح لهم؟؟
بس ماظن بتطلع
طيب والجاكيت والعطورات
اممم
عبير ياليل انا ابي اعطيها بنفسي ..
ابي اشوفها..
احس اشتقت لملامحها ..
لهدوءها
لحياها
لربكتها
لصدتها
لغموضها
اشتقت اكون بجنبها اشوف جلستها
يتعبني ضعفها ..
يقتلني حزنها..
احس انها محتاجتني ..يعني مو انا ..بس انا اللي متاكد انها ماراح تلقى كثري محـتـــــــــــــاج لها.. )
شل طوفريه القدوع والبرادات القهوه والشاهي ونزلها عند غرفة السواق وطق عليه وقال دخلها على البيت ..
بعدها راكان ماعاد تحمل يواجه اكثر ..حرك سيارته وطلع على طول من الحي ..
يشغله اشياء كثيره فيها ..
غطاها منه ..
جفاها له
رسميتها بالتعامل معه..
صدها له ..
حتى السفر لوحدها معه رافضه ..
مدري ليه تعاملني كذا ..يعني مغصوبه علي ..
ولا عشان تعبها وكون اني بالخارج وافقت علي ؟؟
طيب ليش هالتعامل ..
انا والله ابيتس ..
احد يجاوبني هي وشفيها علي ..
ومن مراءة السياره رفع عيونه وعكست وجهه وجزء من رقبته --كنت ارى في راكان العصبيه والتوتر لاول مره ..
لايعلم اين الاتجاه الان فالساعه تشير الى 11 والنصف
جاء في باله على طول مالي الاهو ومن زمان عن مكانه ..خل اروح اشوف وش وضعه ..
------------------
عند عمل فيصل --وتحديدا عند باب المكتب ..
ناصروبيده اوراق--السلام عليكم
فيصل وقف وراح يسلم عليه --هلا وعليكم السلام شلونك شلون صحتك ؟؟
ناصر --والله بخير من الله
فيصل --الحمدلله تقهويت ..
ناصر --مانيب عايف قهوتك الا اذا عاد ابوعلي ماعاد هو اللي يسويها اذا من غيره مانبيها
فيصل --لا اجل ابشر بها
رفع السماعه <<<ابوعلي جب القهوه ابو سعود فيه ومخصوص يبي قهوتك
ابوعلي --حاضرين للطيبين طال عمرك
سكر منه ودقايق الا فلاح عند الباب --
فــــلاح --يامرحبا السلام عليكم
ناصر وفيصل--عليكم السلام
ناصر --شلونك يابوك عساك طيب
فلاح --والله ماننشد الامنك ..على ماتحب طال عمرك ..
ناصر --اجل وين اخوك راكان
فلاح --ابد تونا جايين من المستشفى ابشرك جاء على فهد عايد
ناصر --مـــــــــــــــــاشاء الله تبارك الرحمن والله غير مايتمم له غيري
فلاح --ماتقصر والله جعل خيرك في زود وبركه انا حالف ان مايتمم له الا انا حتى اني رديت راكان وفيصل بعد
ناصر --ماعلي منك ولا من راكان انا اكبر منك ومنه وعايد جعل عظتامه في الجنه ولو كان لي ولد كان ماترددت في سماوته عايد الله يرحمه ويغفر له
فلاح وفيصل--اللهم امين ..
دخل ابو علي يقهويهم ..
ناصر --فيصل شف يابوي ذي اوراق ابيك تسنع راعيها انا والله ماله مكان عندي
ولا ابوه لحيتن غانمه بس الولد مابه شهاده وابيك تسنعه باللي تقدر عليه ورد علي باقرب وقت
فيصل وهو يقلب الاوراق ويقرا الاسم --ابشر ابشر طال عمرك
ناصر وهو يوقف ويفرد شماغه ويعدله مره ثانيه--فلاح علم اخوك الغداء عندي اليوم كلكم ولا يغيب منكم احد وانت يافيصل لاتخلينا
فلاح--الله يرضى عليك ترى ماله لزوم هاللازايم والعزايم جعلني افداك بنحضر بليا لزوم كل مره
ناصر --مابه شي وانا ابوك ابيكم كلكم عندي ..ياله فمان الله
فيصل وفلاح--ماتشوف شر
---------------
في العياده --
الدكتوره --طيب ياساره هي الدوره..متاخره ولا ايه..
ساره وهي تلف طرحتها -- اي متاخره
الدكتوره--اممم هي بالعاده بتنزل بشكل طبيعي ولا ازاي
ساره-- لاعادي اول يومين غزير وبعدها عادي
الدكتوره --اممم طيب ياساره هي كم يوم بتجلس معاكي
ساره --خمس ايام
الدكتوره وهي ماسكه القلم--امممم وهي اليوم ده لها كام
ساره--الخامس
الدكتوره--طيب هو انتي بتخدي موانع ولا اي ادويه تانيه ..
ساره --لا
الدكتوره--ولا مستخدمه اي نظام
ساره --لا لانو ماحمل طبيعي لازم علاجات وحملاتي الاخيره بانابيب
الدكتوره --ولاهيــــــــ
حصه--اي وش حادها عالحلف ههههههه من تزوجت وهي لازم علاجات الله يرفع عنهاوعن المسلمين
الدكتوره--ماشي ضغطك مزبوط بس عاوزه اشوف نتيجة التحليل ونسبة الدم ازاي وان شاء الله مع الفيتامين ترجع الدوره لحالتها الطبيعيه
----------------
بعد ماطلعوا من المحاضره --
ريناد كارهه نفسها بس جات هاللحظه وهالمهمه اللي كانت طول الاربع ساعات الماضيه شايله هم هالحظه --
بس لازم مافي مفر ..
لازم تحسمها..
لازم رضا اخوها
ولازعل النوري
انــــــــــــــــا تعبت والله بينهم بتصل بس الزم ماعلي اخوي..
بس قبل خل اتاكد عشان مايقولون تسرعت ..
راحت للطاوله قربت عندها --
ريناد--بتروحين معنا ولا لاني باكلمه اللحين
نوره وقلبها يدق ومتوتره لكن في كبت مو طبيعي بس سمعت هالسؤال انفجرت--لأـــــــــــــــــ بروح مع ناجي كلمت خاله بترسله
افنان --متابعه بتوتر
ريناد التفتت على افنان--وانتيـــــــــ
افنان بابتسامه--والله مدري عنكم
ريناد--وش ماتدرين هو قايل كلكم وكان معصب مايمزح
افنان على امل ان نوره تغير رايها ونخلص من هالسالفه--اوك خلاص بروح معتس
ريناد-- اوك يعني بس انتي يالمعانديه اللهم اني بلغت
نوره --اي اوك درينا خلاص كلميه
ريناد توترت اكثر --ماتدري الا انو ماباقي وقت للتفكير ..الناس يطلعون
----------------------
وفي الاستراحه --
عبيرغارقه بافكارها --(وناسه يعرفنا مره يعني
والله يابخت اللي بتاخذه رزه وكشخه وثقل اجل ذاك اليوم كلهم يرقصون الاهو
ووواو يهبل يرفع عقاله ويحب خالاته مدري عماته
صراحه انه رجال
الله يجعل نصيبي مثله
يصلي
ويحب اهله
وثقل
ويحب الدراسه
وعز
وامه حتى حبوبه واضح عليها
بس انه مايشبه العنود ولافهد
والله اني افكر في اللي فالعرس ذاك اليوم مافي احد حلو من البنات
يعني من بيخطبون له ؟؟
صراحه يبيله وحده ماتجي اقل منه في الجمال
ووالله اني مانسى ذاك اليوم ابوي ناصر يمدحه يقول صلى معنا الجمعه وهــ بس عاللي انت من نصيبه ..بالعون انها بتتهنى ..)
ساره تسولف مع حصه عن اللي متقدم لعبير --
عبير امس قرت دعاء الاستخاره بعد صلاة العشاء بس مارتاحت --وتسمع سوالفهم وهي تحس بضيقه انها ماتبي احد يقنعها فيه ..
النيرس--مدام ساره تألي
قاموا الثلاث كلهم ودخلوا عليها مره ثانيه
---------------------
هناك عالطاوله --
افنان --اممم النوري اقصري الشر وخلاص
نوره --افنان حسي فيني والله ماقدر اركب معه
افنان تعاطفت ان نوره واخيرا قررت تناقش احد-- ادري بس خلينا نقصر الشر اليوم
نوره --مستحيل اركب معه يعني وش بيسحبني من الجامعه يدخل اذا يقدر خله يمشي وراي مثل الصباح الحمدلله بس
افنان--استغفر الله والله احسه بيعصب مايصير بعد انتي من اللحين تعاندينه
نوره -- افنان بعد مايصير يتحكم فيني جد انه حريد اقول مصدق اهو ترا تونا عالبر
افنان بضحك --وشو بره اقول ترا ملكه خلاص مابعدها شي ان شاء الله لو مايتزوج هههههههه
نوره --انا مانيب رايحه روحي انتي بسلامتس اما انا مانيب راكبه
افنان --استغفر الله
-----------------
مكتب نايف--
راكان توه داخل عليه --لاماشاء الله تغير الله يرحمك يابوي خالد ويجعل مثواك وابوي وامي بالجنه
نايف--اللهم امين
راكان --وش عندك اللحين ؟
نايف --ابد خلصت بس قبل لاتدخل كلمني ابوي ناصر وقالي ابلغك ان الغداء عنده
راكان تذكر بيتهم --اههاا على خير
نايف --اجل زين بيخلصون العصر من المكيفات
راكان --اي ان شاء الله يقوله والظاهر باقي ثلاثه بس
نايف --اها
راكان --رفيقك اللي بيصلح الجواز كلمه بالله وقله العصر بنجي ناخذه
نايف--لايارجال كلمني هو الصبح وقالي انا امرك بكره واعطيك اياه لاني تو ارسلت له البيانات وصورة العائله
راكان --بكره بكره
نايف--انت وراك عجل هههههههه
راكان بجديه--ابي تتعافى ودامنا هنا مابه علاج
نايف --طيب انت ماوديتها قراي
راكان --ودي بس
نايف --ماعليك خذ خاله ولاعبير كل يوم بعد المغرب يقرا عليها شيخ هنا في الراجحي
راكان --اممم اللي وين
نايف-- اللي على الدائري
راكان --على خير ابقولها واشوف
نايف--اي ولاتجلس كذا والقرايه ان نفعتها ولا ماتضرها
راكان--وانت صادق
نايف --اجل ياله نتوضا وبعدها اروح اجيب البنات من الجامعه
راكان--من البنات
نايف --ريناد اختي وبنت ابوي ناصر وبنت فيصل
راكان--المعزبه ههههههههههههه
نايف ابتسم وماطول --ياله توكل على الله
وطلعوا من المكتب
وهم يركبون سياراتهم --
رن هاتف نايف--<<<<<<<<<<renad
اوه عسى ماتاخرت عليهم
----------------------
في العياده --
دخلوا--السلام عليكم
الدكتوره مبتسمه وكل شوي ترفع الورقه وترجع تبحث عنها بابتسامه --اهلا وعليكوم السلام
حصه جلست عالكرسي --لا اله الا الله ها بشري يادكتوره اربتس مبتسمه عشانا
الدكتوره--ايه واللهي عشانكوم بسم الله ماشاء الله تصدقوا بالله
ساره حست بشي غريب-- ــــــــــــــ
عبيراللي توقعت ان احد المرضى صاير عليه مقلب وبتقوله لهم --وشو ههههه
الدكتوره --طيب احنا كلنا بنسدق بالله ان شاء الله والف الحمدلله على نعمتوه واللهي ديــــــــ ساره حامل
عبير وحصه التفتوا عليها --ماشاء الله
ساره بابتسامه وبصعوبه ولحظات تجمع الدموع بعيونها --الحمدلله
الدكتوره--اه واللهي الحمدلله بس ياحبيبتي معاك نزيف مش اوي وهي اللي كونتي بتقولي دوره لاه ارتاحي والزمي السرير
وماتتحركيش وبصي كمان ارفعي رجليكي على حاجه زي المسند او المخده القاسيه
ومافيش جماع ولا حتى حاجه من برا لبرا لاه خليكو حبايب هههههههههههههه
هو انتي عندك كم؟؟
حصه--عنده خير ولله الحمد
اها واللهي ماشاء الله
عبير التفتت على ساره وبسرعه وقفت وهي تدخل ايدها بشنطتها --ببشر فيصل
ساره لاااااااااااا تكفين
حصه بنظره غضب--- والله ماتعلمينه عبوور لا تعلمينه حلفت انا
الدكتوره --ليه خليها تفرحوا جوزها روحي يابت فرحيه وخودي الهديه ههههههههههههههههه يبقى جيبي لي حلاوه هههههههههههههههههههه
حصه --ابشري بالخير عطينا علاج طيب
الدكتوره بضحكه--طيب هو مسبتات للحمل وحمض الفوليك والفيتامين ماشي وتعالي ليا بعد اسبوع ماشي عشان اشوف الدم وانشاء الله يوقف
عبير طلعت معهم وهي مكتمه --وبالممر تكفووووووون خلوني ابشره
ساره--تبين البشاره ابشري بها بس لاتقولين له
عبير فاهمه خالتها لانه تعرف انها هي تبي تبشره ويطلع حركه --بس خاله انا ابي ابشر احد لو مره بحياتي تكفين
ساره --الا فيصل حبكت ههههههههههههههههه
عبير --حرام عليكم بنجن والله ابي ابشره انا
حصه--جعلتس تبشرين نايف بحمال نوره
عبير--ههههههههههههههه
ساره----على خير ههههههههه..خل ادق اطمن فيصل ..<<<<<<<
هلابك
اي عطتني علاجات
بتتغدى وين؟
اها
اوك
انا رايحه البيت
اوك باي
-------------------
نايف وهو يشغل السياره --
نايف--هلا
ريناد--هلا فيك
نايف--طلعتوا؟
ريناد--اي على بال ماتوصل نكونـــــــــــــ
نايف--اها جاي جاي فمان الله
سكر والحقيقه ان ريناد ماسكرت ولا وهاتفها لازال بالقرب من اذنها ..
مصدومه ..
ليش ماقلت له..
ماعرفت اتكلم..
ولا مابيها تزعل..
ولا ابيه يزعل..
بــــس
الظاهر انهم بيزعلون ..بس مو مني اذا جاء وركبنا قلت حرك واذا قال باقي وحده لالا بس اخاف ماينتبه ان باقي وحده ؟؟انا بينجن منهم استغــــــــــــــفر الله
------------------
وبالسياره راجعين --
حصه --السوري تعالي عندي ببيتي وانسدحي على الاقل ذا الاشهر ..
ساره --لا صعبه والله العيال ودراستهم واختبارات وفيصل وين لا مهوب صابر بدوني
حصه--ماعليه كلها فتره وش يبي بتس ههههههههههههههه ماتسمعين الدكتوره
ساره--وهو بس كذا انا عارفه فيصل لازم انا عنده ياحصه لازم وتعرفين صعبه اولهم النوري مهيب جايه
حصه--وليه ماتجي مهوب حولها هو وحتى بياكلها واااااااافديت عينه خله يمقل عمره هههههههههههههه ماعليتس منها انتي بس تعالي واللي يبيتس بيجي عندي
ساره--لا والله تكفين صعبه
حصه --واني عارفه منتيب قاعده بتتحركين
ساره--لالا ان شاء الله
حصه--عادني بشوف والله مابي الاعافيتس والله يتم علينا وعليتس
ساره--عبيربتروحين لال سعود
عبير--اممم لا لغرفتي بنام ولاجا العصر بتمرني اريج نروح نقضي
وعند بيتهم --
نزلت عبير
حصه-- بروح معتس ازين سريرتس تحت واغراضتس وبعدها بعود عشان اغديتهم هم اعود عليتس مرة ثانيه
ساره--يالبى قلبتس بتعبتس معي عندي الشغالات بيقومون بي
حصه--ادري بس لازم اعلمهم وهز لتس مهوب عارفين
ساره--الله يخليتس لي ويعطيتس الصحه والعافيه
-----------------
عند باب الجامعه --
وهو ينتظر اللي في موقفه المعتاد يطلع عشان يجي مكانه عشان البنات صاروا عارفين مكان سيارته ..
طلع نايف تيلفونه واتصل <<<<renad
ريناد بربكه --هلا
نايف --ياله انا برى
ريناد--اممم اوك
سكرت والتفتت عليها نوره للمره الاخيره اقولتس نصيحه دام ناجي مابعد جاء اركبي معنا هو برى ومابعد قلتله
نوره وهي تحكم طرحتها وتتراجع للكرسي --لا روحوا وان شاء الله يقتنع اني ماقدر اركب معه
ريناد تغطت --اوووك اوك
يالا افنان بسرعه
افنان تقرب من نوره تكفين ياله والله احس بيعصب ..
نوره --انتوا ترا بالغتوا ترى هو عليه حالات ودامه ماحس بشي لاتحسسونه
افنان --اوووووف طيب استعجلي ناجي ياله
نوره اوك
باي
باي
-------------
طلعت افنان متوقعه ان ريناد راحت ..
استعجلت بسرعه الا اللي تمسكها تسحبها --تعااااليـــــــــــ
افنان باستغراب--ها مارحتي
ريناد بعصبيه --ها عادها معنده؟؟
افنان-- ايه مافي امل..
ريناد بصوت واطي --والله خايفه منه هو قايلي كلكم وانا مابيه يعصب
افنان--طيب شنسوي..تدرين النوري تقول مهوب حاس
ريناد--شلون ؟؟ خبله هيــــــ
افنان--مدري طيب على بال انها نزلت معي قولي انها نزلت
ريناد--لاااااااااااااااا صدق انكم مهبل
ريناد تذكرت انها مرات تشوفه يلمحهابالمرايه --امشي بس .. قفلت معي ترى يصير اللي يصير هي جابتها لنفسها
ركبوا السياره وكعادته مايحب يركز فيهم كم هم او من باقي يعرف انهم بعد اول مره صاروا يركبون سوا..
جو السياره ريحته الساحره --
والتكيف مره اوك..
ورزته بديت اقتنع انه مهوب بس وسيم الا عريس ..
ريناد تتصنع الثقه --السلام
صوت الباب اللي خلف الراكب تسكر يعنـــــــــــي
وفعلا فهم نايف وحرك --
ريناد خافت ولازال الخوف يزيد اكثر من قبل ..لانو قربوا يطلعون من مواقف السياره وهو مايدري
(ياربيــــــــــ عدي هالنهار على خير ..)
قررت تميل عليه وتقصر صوتها عشان اذا كان فيه ردة فعل من المتوقع يضبط نفسه قدام افنان --
اممم نايف
هلا
ترى نوره بترجع مع ناجي
فجـــــــــــــــــــأه صوت الفرامل ..التفت عليها هي وينها ؟؟؟اللحيــــــــــن وينها ؟؟
--------------------
في بيت ال عايد --
فلاح--السلام عليكم عالبركه عالبركه قلت مانيب زاهم عليتس بجي اباركلتس
طفله ام فهد --يامرحبا عليك السلام يبارك بعمرك جابيلي نفداه الصورفي الجوال وشفته ياماشاء الله
كله انت ابد كل من شافه يقول انت حتى امه وخواله ههههههههه
فلاح--اجل ماعليه خلاف يكفيتس اسمه جعل الله يغفر له
طفله--اللهم امين يالبوش ان غدا لعايد مات وعاد صيته كلن يحتسي به بالطيب الله يرحمه
فلاح --انا بروح معزوم عالغدا عند ابو سعود ناصر
طفله--ايي طيب لاجا عقب العصر بتوديني ولا فهد يوديني صوبهم
فلاح--ابشري ان وداتس ولا رحت بتس..
بسم الله --


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 03-10-09, 11:27 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير وصحه وعافيه ..
استلموا البارتين الرابع والاربعون والخامس والاربعون ..
بسم الله ..
قراءه ممتعه ومفيده..
---البارت الرابع والاربعون ---
طلعت افنان متوقعه ان ريناد
راحت استعجلت بسرعه الا اللي تمسكها تسحبها --تعاااالي
افنان --ها مارحتي
ريناد بصوت واطي --والله خايفه منه هو قايلي كلكم وانا مابيه يعصب
افنان--طيب شنسوي..تدرين النوري تقول مهوب حاس
ريناد--شلون خبله هي
افنان--مدري طيب على بال انها نزلت معي قولي انها نزلت
ريناد--لاااااااااااااااا صدق انكم مهبل
ريناد تذكرت انها مرات تشوفه يلمحهابالمرايه --امشي بس قفلت معي ترى يصير اللي يصير هي جابتها لنفسها
ركبوا السياره وكعادته مايحب يركز فيهم كم هم او من باقي يعرف انهم بعد اول مره صاروا يركبون سوا..
جو السياره ريحته الساحره --
والتكيف مره اوك..
ورزته بديت اقتنع انه مهوب بس وسيم الا عريس ..
ريناد--السلام
صوت الباب اللي خلف الراكب تسكر يعنـــــــــــي
وفعلا فهم نايف وحرك --
ريناد خافت ولازال الخوف يزيد اكثر من قبل ..لانهم قربوا يطلعون من مواقف السياره وهو مايدري
اممم
قررت تميل عليه وتقصر صوتها عشان اذا كان فيه ردة فعل من المتوقع يضبط نفسه قدام افنان --
اممم نايف
وبرزانه وهدوء--اممم
ترى نوره بترجع مع ناجي
فجـــــــــــــــــــأه صوت الفرامل شاف المرايه مافيـــــــ الا سوداء وحده؟؟؟
..التفت عليها هي وينها ؟؟؟اللحيــــــــــن وينها ؟؟؟
ريناد تطالع قدام وهي بقمه خوفها --بالجامعه
لف وبقوه حتى انه كان بيحك بسياره جيب طالعه من المواقف ..
وبسرعه جنونيه كافيه لقذف الرعب بقلوب افنان وريناد ..
وقف --انــــــــــزلي ناديهـــــــــــــا ..
ولا اقول انتظريـــــــــــ
خذا تيلفونه وبحزم-- كم رقمهـــــــــــــــا ؟؟؟؟
افنان--(يمـــــــــــــــه .. يمه)
ريناد من الخوف --دخلت ايدها بالشنطه تبي تطلع تيلفونها مع انها حافظه رقمهاوفجاه تذكرت اممم 055*******
<<<>>>هناك نوره دخلت ايدها بالشنطه وشافت رقم ولو ركزت احتمال تتذكر انها بيوم سمعت رقمه بس ماركزت
نوره بهدوء--الو
وبجفاء وحزم--الو ـــــــــــــانا نايفـــــــ ياله اطلعي حنا برى ننتظرتس
نوره--ــــــــــــ
نوره قفزت من مكانها ووقفت ثوان ..ارتفعت عبراتها ..رمت طرحتها وعدلت عبايتها
ومرت من عند البنات وهي تشوف ضباب على هيئاتهم ولاتدري وش يقولون ..
اغلق الخط ورمى هاتفه بجواره--

لحظاتـــــــــــــ مرت وهم يتابعون الطالبات يركبون ..واللي تنتظر ..
ريناد بربكه--نايف .. بنزل لها اناديها
نايف بحزم--لا انا قلت لها تجــــــي ..بتجي
اممم اخاف ماتدل السياره هذا مو نفس مكانا كل يوم
رفعت تيلفونها ريناد ودقت عليها
ريناد بربكه--الو
نوره في الشارع وفيهاالعبره--الو طيب ناجي جا خلاص صعبه يرجع لحاله
التفتت ريناد على نايف--ناجي جاء
نايف--واذا
ريناد --اممم
نايف--انا كلمتي ماثنيها يالا هي شتسوي ..؟؟
نوره طلعت تبكيــــــــ وعبرات ترجف بجسدها ذو القوام المرسوم..
وهي مواجهه لخطواتها للسياره رفعت يداها الثنتين لتمسك بهاتفها <<<
ايوه ناجي خلاص روح انا يجي سمسم نايف
اوك
سكرت وهو يتابعها وباصابعه يطقطق على الدركسون ..
(ليش جسمها واضح؟؟؟
ايدينها؟؟؟
وش ذا الشنطه الكبيره ..؟؟؟
اووووووف ترفع الضغط ..
من تكلم ذي لايكـــــــــون ساره ..تراها وصلت يابنت الناس
اركبـــــــــــــي..)
افنان اللي تشوف حركة اصابعه --(يمه ماتخيلت ذا الوجهه يعصب)
نوره فتحت الباب وصوت الفتح بربكه ..
وبس تسكـــــــر..
افنان--(اللحين بيسرع وبيصدم بنا يمـــــــــه)
حرك بهدوء وببطء وكان لم يكن شي ..هنـا تفاجأت افنان لانها توقعت انه (بيفحط )بهم ..
ماتكلم ولانطق باي حرف..
اكتفى برفع نظارته بقوه لعيونه وحرك ..
حتى حركاته براسه ماهي ملحوظه ..ياخذ يوتيرن للشارع ولا يلتفت على السيارات من الجهه المقابله ..
نوره كانت تبكي بصمت بشكل غير ملحوظ الا لمن يتابعها ..لكن لا احد يتابعها ..سوى من هي بجوارها ..
نايف اشتعل غموضه بينهم ..
نوره(هذا مو صاحي ..وش بيصبرني عليه ..
لالا ماقدر اعيش مع انسان كذا ..
يعني انا امي وابوي واثقين فيني ..
يجي هو يمنعني من السواق ..
لالا شمعنــــــــــــــى انا وخواته ..؟؟
اذا شايف شي علي يتكلم ..
ولاترى ماهو مجبور ياخذني ..
طيب طيب والله لاخلي ماما توقفه عندحده)
وفجـــــأه-- رن تيلفونه ..
شاف الشاشه عرف انها امه--
وبلكنه غريبه اخافت اللي ورى وبهدوء--يامرحبا بتس
حصه--هلابك وينك فيه نفداك
نايف وهو يشد شماغه من ورى --بالطريق معيــــــــ اهل الجامعه
حصه--اجل لاجيت تنزلون الظبي يابوي اخذني لاني مفطره عند خالتك
نايف بس سمع اسمها تمنى يرفع راسه يشوفها--ابشــــــــري ابشري
فمان الله
هلابتس
<<<>>>
افنان --(بسم الله علي انسان ثاني ههههههه يمه)
نوره ودموعها تنزل وتبرد على وجناتها--(بسم الله متقلب ..
لالا ماقدر والله بنجن ..
هذا نظام شيبان مابيـــــــــه مابيه) ..وكل هذا وهي مارفعت راسها ولاشافته
نوره وهي تمسح دموعها --(يابن الحلال مابيك وش ذا التصرفات ..مابي واحد كذا ماابي..)
ريناد لازالت متوتره تحس انه يمكن يسب او بس لاااااااا مهو نايف اللي يسب
نزلوا افنان ..
نايف ولاول مره من ركبت يرفع راسه ويلمحها بالمرايه--(تدرين يانوره لو انتس وافقتي اني اشوفتس ..
واجلس معتس ..
كان ماخليتيني اقسى عليتس ..
واحرجتس ..
تركبين معي ..
لكن دام هذا تعاملتس معي ..
وعنادتس تحملي اللي بيجيتس)
حس براحه وعطى نفسه مجال يهدا بعد ماركبت معه ..
وماهو من عوايده الهواش او التسرع في الغضب ..
نايف جو السياره احسسه انه هو وياها بس --(انا جد لو بس اتاكد ان اللي تسوينه عناد يانوره ..
بيكون التصرف بدون تفكير معتس..
وعسى مايكون في مره جايه..
لاني ماراح اكتم نفسي مثل هالمره..)
نوره والقلب لازال مرت ع ب--(.ياليتني نزلت معتس ياافنان.. )
وكملوا لبيت ال فيصل اللي عرفت ريناد ونوره ان امهم حصه هناك و تبي ترجع لبيتها ..
------------
بيت ال فيصل--
ساره ماتدري شلون تبلغ فيصل الخبر لانه بيتفاجأ بالسرير اللي اصرت حصه تحطه تحت بالمجلس ..
وبجوارها كبت صغير كطاوله له تخدمها..
(الحمدلك ياربي الله يتمه الحمدلله ..هي بعد ماوصلت قالت لحصه بصلي الظهر وصلاة شكر كم ركعة صلاة الشكر؟؟
حصه --لا انا سامعه الشيخ يقول مافيه شي اسمه صلاة شكر اسمه سجود شكر والله اعلم ..
ساره--خلاص يعني اسجد بس
حصه --اي
بعدها انسدحت بعد ماتضرعت وبكت شكر وحمد له سبحانه على رزقها
ساره-(الحمدلله كنت بسوي عمليه وتلقيج ووو احتمال نجاح و والحمدلله له ربي كتبه والله اني مابعد استوعبت ..)
ابتسمت وهي تشوف حصه تلبس عبايتها--وين
حصه--نايف بالطريق هو وريناد بينزلون النوري وبروح معهم
ساره --تغدوا عندنا وبعدها بسلامتكم
حصه --لا لا اصلا معزوم عند ناصر عالغداء وانا بروح ريناد تعبانه دوام واكيد تبي تتغدا وتنام
ساره --الله يهديتس تعبتي عمرتس
حصه--مابه تعب ولاشي الله يتمه ويعطيتس الصحه والعافيه ..
---------------
وعند الباب --
وقفت سيارة نايف..
نايف--(ياله روحي انزلي يالبزر روحي علميها وش سويت بتس روحيـــــــــــ )
وقرر نايف ينزل عشان امه ويسلم على خالته ساره اللي فهم انها تعبانه ..
نوره (اخيرا وصلنا )نزلت وهي متوقعه انه بينزل لانها سمعته وهو يكلم امه ويسالها عن اخبارها ومكانها ..
بس توقعت ان امها على حالها ولاراحت المستشفى ..
التفت على ريناد--
نايف--منتيب نازله
ريناد--لا عجزانه بتطولون
نايف--لا..بس انزلي سلمي على خاله دامتس جيتي عند بابهم
ريناد(من الروعه يانايف مالي حيل )--بجيهم المغرب والله مالي حيل
نوره لمحته نزل ..
وبسرعه طلعت فوق عشان مايشوفونها امها وخالتها حصه وهي بهالنفسيه ..
هو دخل وسلم ..واستغرب السرير والوضع وطمنوه ان مافيها شي ..
بعدها حصه ونايف ركبوا لان ريناد تنتظرهم برى ..
وهم بالطريق --
نايف--والله خاله وجهها مهوب زين
حصه--لابسم الله عليها ان شاء الله احسن واللي يجي من ربي بركه..
نايف --الله يشفيها والمسلمين
ريناد--(والله فشله عند نايف كل هذا عشان دوره هههههه)
حصه رمت بدلوها لكن كلهم مافهموا شي
نزلهم عند البيت وبلغ امه انه معزوم عند ال سعود..
اتصل على بندر ونزل وركب معه وكان نعسان بس ماحب يرد اخوه وابوه ناصر اللي ملزم عالغداء ..
--------------------------
في بيت ال سعود --
فلاح
وفهد
وفيصل
وراكان
وبندر
وناصر
ونايف
اجتمعوا كلهم بالمجلس وبدا بندر يصب القهوه
بعدها.. وقبل لايأذن العصر..
تغدوا وكلن راح لاهله --

وهنـــــــــــــــاك..
في غرفة اريج--
اريج(كاني سمعت انه معهم عالغداء ..انا صايره اسال عنه كثير؟؟
لا ..مولشي..معين ..
لا..
عشان جد اهو اللي ابتلش فيني..
امممم افكر شلون بروح معه لحالي؟؟
وامم شلون اجلس معه ..اللحين نص ساعه ماقدرت شلـــــــــون
ياربيـــــــــــــ ارحمني
حتى شلون ابلبس ..بقدر بس شلون البس بسرعه ..
وبدون ماحد يساعدني ..
امممم احس ان قبل كنت احس بضيقه وكتمه ..
واللحيـــــــن
يوترني الجاي ..
امتلئت عيناها الواسعتين بضباب من الدموع ..
يزيد من لمعة عيناها الجميلتين ..
وش بيصير ماعاد بقى الا اربع ايام واروح معه ..
يااااااااااربي
مابيدي شي ..
يارب ان كان فيه خير تممه لي وباركلي فيه ..
ياربيـــــــــ انت شايف حالي ..
ناصيتيــــــــــ بيدك ..
فجعلني ممن كتبت لهم الخير والعافيه وصلاح الامور
يارب ان تعرف نيته بزواجي ..
فاكتب لي وله الخير ..)
افنــــــــــان --اروج سمعتيني وانا اقولتس عالغداء فات عبير
اريج تمسح عيونها وبابتسامه--اي بس مافهمتس ههههه
افنان--عندنا ولد ال عايد يوم رحت اشوف سفرة الغداء سمعت ابوي يقول ياله يابو عايد اقلط ..
اريج--هههههههه ياحبيلها والله حتى انا فاقدتها
افنان --ليه ماهيب رايحه معنا السوق
اريج--الا بتروح
افنان--اووووه جنان هذا الشناط اللي شرتها امي
اريج تهز راسها بالايجاب--اي
افنان --تكفين برتبها لتس مابي انام لو انام مانيب رايحه معكم السوق
اريج بتوتر--عادي بكيفتس رتبي
افنان--اي بطلع ملابستس الزينه
اريج غصتها العبره لاتسالونها ليش ..
------------------------
راكان عارف ان باقي ساعه على العصر ..
ومع كذا ماحب يجلس عند ال سعود وهو قريب منها ولاهو قادر يدخل عليها ..
وبالسياره في طريقه رايح لال خالد ..
اتصل على عبير<<<<<<لايوجد رد
كاني فهمت من نايف انها ماهيب عندها اليوم؟؟
يمكن نايمه..
ودي اكلمها ..
بس احس الوقت..ماله داعي
وبالليل ماترد
يعني
مدري متى الناس تكلم ؟؟
اوفففف
وصل للبيت ونزل ..
شاف نايف وبندر واصلين قبله ..
دخل ونزل ثوبه وانسدح وجلس يقلب بهالقنوات ..
حس نفسه محتاج راحه وهالراحه عرف انها بالرياضه من 6 سنوات وهو عالحال هذا ..
قرر يبدل ويلبس سبور
ويطلع لشارع المشاه
وفعلا ..راح
وهذاهو يمشي ..لكن ولاول مره البال ينشغل باامور مستقبليه ..تقررت في يومين
------------
بيت ال خالد--
ريناد وهي تشوف غرفة عبير مضاءه--اوه عبير هنا..
دخلت ولقتها منسدحه وتكتب ورقه وهي متكيه على يدها..
سلمت عليها وبابتسامه--وش تكتبين
اغراض اروج الباقيه
اها
عطيني اشوف باقي واجد
اي والله
اها واااو الله يعين
عبير-- لا اليوم بروح واخذ هذولي كلها وهي اللي ترسم مربع حوالين خمس اسطر تقريبا تحت بعض ..ويبقى هذااابكره لانها لازم سوق ثاني
ريناد--اها مدري والله حنا بروح ولا لا
عبير--ليه خل النوري تجهز ..ماتدرون يمكن نايف يحدد ان شاء الله
ريناد وهي تتذكر--ياااااااااو هههههههههههههه فاتس فاتس اللي صارههههههههه
عبير توقعت شي بالجامعه وببرود--وشوو
ريناد--نايف هههههههههههه تخيلي امس هو كلمني
لحظه لحظه بسكر الباب ههههههههههههههه
عبير تحمست --وشوو صاير مافي احد عادي لاتسكرين ههههههه تعالي
وهي اللي تقولها اللي صار كلها من 8 الصباح الا قبل هالساعه ..
عبير --صراحه نويران ترفع الضغط ..تدرين بدبر فيها مقلب عشان تعرف تسوي بنايف كذا..
ريناد--هههههههههه اي تكفين قاهرتني ..تدرين اول قلت ماتنلام مستحيه واي لاتركب معه ولازم وعيب ..
بعدين يوم شفتها قلبت علي قلت احسن تستاهل هههههههههه والله قهرتني
عبير --اوريتس فيها هي صح تستحي بس بخليـــــــها تعيف الحياء ههههههههه اصبري علي بس
ريناد--لالا ترا بعلم لاتسوين شي قوي تكفين هههههههههه ترى جد هي تستحي من البنات والحريم شلون رجال وزوجها بعد
عبير --امي ماجات؟؟
ريناد وهي متوجهه للباب بتطلع --الا تحت
------------------
بيت ال سعود--
في الصاله--
شيخه--لمو ماقيلتي
لمى --لا مابي
شيخه--ليه
لمى --عشان ابي اروح السوق مع البنات
شيخه--كان تقعدين تذاكرلتس مدرسة ميس والو
لمى --مابي احد يذاكرلي انا اعرف
شيخه--الله يصلحتس بس عادني بشوف النتيجه
صوت هاتف البيت يرن--
شيخه--لمو ردي
لمى شافت الكاشف--خاله حصه
شيخه--نفدى عمرها عطيني السماعه
حصه --الو
هلا بتس
شلونكم عسى ماتعبتوا
لا غدانا العادي
اي من جاكم
كلهم مع ولد عايد رفيق راكان وابشري على اخوه برجال
اي مبروك علمني نايف
الله يبارك لهم فيه عقبال من بارك لتس بعيال نايف
اللهم امين
ابشرتس ببشارتن زينه ثانيه
وشهي عسى خير
الا الحمدلله يالله لك الحمد السوري حامل
مــــــــــــــاشاء الله مــــــاشاء الله مبروك
الله يبارك بعمرتس
حصه--بس حبيبتي مع نزيف وتقول ان شاء الله ان بيوقف لارتاحت
شيخه--بسم الله عليها ..اجل روحة الامارات عشان ؟؟
حصه--لالا.. الا..طبيعيـــــــــ
شيخه--ياسبحان الله ربي ياحصه لا قال كن فيكون
حصه--سبحانه
لمى --من خاله حامل واااااااااو ههههههههههههههههههههههههههوناسه
شيخه --اي
لمى راحت تصارخ ارووووووووج اروج بناات
شيخه---الله يتم عليها.. حصه
حصه--لبيه
شيخه--انا بسير على مرت فهد بن عايد بكره لانها اليوم بالمستشفى تروحين معي
حصه--اممم على خير بكره؟؟
شيخه--اي بكره
حصه وهي تشوف بندر يدخل ووراه نايف--اي حزه
شيخه--المغرب
حصه--على خير
شيخه--فمان الله
حصه--مع السلامه
---------------------
بيت ال فيصل--
فيصل وهو يدخل البيت--انتبه لاضاءة مجلس الحريم ؟؟يــــــــــاولد
ساره ارتفعت شوي عن المخده --هـــ..لا

---البارت الخامس والاربعــــــــــــــــــون--
فيصل بربكه واستغراب --هلا بتس سلامات
اقترب اكثر وباس جبهتها وبخوف واكثر--وش فيــتس
ساره (وافديتك ادري خفت ..بس بنجن اللحين لاشفت ردة فعلك )وبابتسامه --ماف.ين..ي شـــ..ـي
فيصل وهو معقد حواجبه ويتلمس ساقها اليسار--لاصدق
ساره ماقدرت تخفي اكثر--لا بس طلعت حامل
فيصــــــــــــل ووجهه متفاجأ ومدري ليه وقف --الا صدق
ساره--اي والله ماجاك الا الصــــ
ماقدرت تكمل الا هو يصارخ بصوت عالي بشكل مفاجئ لها وهو يضمها بقوه لصدره --يــــــــــــــــالله لك الحمد يــــــــــــــالله لك الحمد
ساره بضحك وبكاء--ايــــوالله الح.مدـ ل.له
ابتعد عنها ومد ايده وجلس يمسح دموعها --الحمدلله الحمدلله اي اي زين انسدحي ارتاحي اي ياله من فضلك يالله
ساره--الله يتمه لان الدم ماوقف وهي تقول
فيصل--اييي الدم ليش طيب ينزل
تقول ارتاحي لازم ماتتحركين كثير عشان يثبت
طيب مافي حل علاج مثلا
الا عطتني
زين زين انسدحي وقام ..وش جاب هالمركى عالسرير؟؟ وهو اللي يبي ينزله على الارض
لا هي تقوله ارفعي رجلينك
اها اي اي ارفعي ورفعها ع المركى وحط رجولها وكل شوي يتحمد ربه بصوت عالي
وكل مره تغص ساره العبره على تنهيدته وشكره وذكره لله
جلس بجنبها --تغديتيـــــ
اي اي
صدق
اي والله ههههههههه
عافيه عافيه ياربي لك الحمد السوري لاشوفتس متحركه الا للحمام طيب
وبابتسامه--طيب
وعشان اريحتس اكثر --طلع تيلفونه <<<<<<
الو
ساره مستغربه --من تكلم ؟؟
هلا ابو مازن شلونك عساك طيب
ساره حست ان الاسم مار عليها ؟؟
اي ياطويل العمر ابي ترسلي خدامه جيده
ساره تهز راسها بالرفض --لالا
ابومازن --ابشر اليوم ارسلها لك المغرب توها مخلصه من عائله ..تبيها كم شهر؟؟
اممم يمكن سنه
ساره تحط راسها على فمها
ابشر ارسل السواق المغرب وتجيك
ماتقصر تامرني شي
سلامتك
فمان الله
ساره--ليـــــــــــــه عندي اللي بيكفون
لالا عشان ماتقولين باسوي وبسوي
يالله عليك
نزل شماغه وهو يتحمد ربه ..وبعدها ابتسم وعطاها نظره ..طيب انا وين سريري
ساره بابتسامه -فوق ههههههههههههه
--------------
وبنفس البيت بمكان ثاني..
وتحديدا بالدور العلوي على اذان العصر..
غرفة نوره --
نوره وهي تراقب حنان اللي غرقت بسابع نومه(مابي اضيق امي ووجهي باين اني باكيه اوووف ماعليه بسلم عليها عالاقل اطمن عليها )
دخلت غرفة امها --مالقت احد ..
غريبه ماقيلت ..
اممم يعني تحت وشتسوي ماترتاح يالله عليها ..واو يعني بابا عندها ولا مو معقوله ماجاء لحد اللحين..
نزلت ولمحت المجلس (معقوله عادهم عندنا ؟؟)--قررت تتاكد من الخدامات من عندهم ؟؟..
قالوا بس ماما وبابا في مجلس ..
وقبل لاتطلع من المطبخ --
ابي غداء
نو
اوك
توجهت للمجلس وهي مستغربه--
شافت سرير --السلام وشفييييي
سلمت عليهم
ماما وش فيتس
مافي شي
فيصل بابتسامه--ماما حامل هههههههههههه
نوره ركبت عالسرير -ههههههههههههههههههه والله مبروووووووووووووك
فيصل --شوي شوي اوه اوه هههههههههههههههه
ساره وهي تطوق خصرها --هههههههههه مفاجاه صح
نوره--اي بقوه هههههههههههه طيب ليش منسدحه قايلين لك
ساره--اي الى ان يوقف النزيف
نوره --اها انشاء الله يوقف واااااااااااااااااو وناسه الحمدلله
فيصل--اي والله الحمدلله
ساره--ليه ماتغديتي؟؟
نوره-مابي
فيصل--ياله ياله قومي تغدي
نوره--لابابا مفطره مو مشتهيه
اقتنعوا بردها ..
خوانتس ناموا
اي
بتروحون السوق
اي على كلام البنات
اها طيب نامي شوي
لا مافيني نوم
رن هاتف ساره --شافت المتصله <<< اريج
هلافيتس هههههههههههههه الله يبارك بعمرتس عقبالتس
فيصل ياشر لها--انا بروح اصلي العصر
ساره تهز راسها بالايجاب --اوك
نوره تراقب امها وبابتسامه(الحمدلله ..اي هذي الاشياء اللي تفرح وتنسيني حركاته ..
بس باقولها ..
باقولها ..
تو حنا السبت ..يعني بيودينا باقي الاسبوع.. وبكره بغيب اصلا ..مالي خلق قفلها بوجهي ,,)
ساره--لا بس تقول لاوقف الدم الظاهر عادي اتحرك عادي ومع المثبتات والعلاج تقول مدري اول مره.. انا اول كان ابر والحمدلله
اريج--اي والله نامت نويران؟؟
لا هذي هي عندي تقول اخاف تنوم وتفوتها روحة السوق
اي لاتنام ودي اني اجلس مالي داعي واهم يقضون لي
لاااااااا وش مالتس داعي روحي بس نقي القمصان ههههههههههههه
لاه بكيفهم يشترون انا قايله ماراح البس
لا والله اجل توهقي نقي لتس كم بجامه اجل لاتدعين عليهم هناك ههههههههه
اي هذا اللي مخططه له
تقهرين انتي
طيب هههههههههه اوك انا بصلي العصر باي
وانا بعد باي
نوره --وين تقومين؟؟
ساره--بروح اتوضا واصلي
اهااا
اوك
ساعدتها توقف --
ساره ونوره ماسكتها تمشيها --لالاعادي بمشي لحالي ..بس شفي عيونتس متنفخه؟؟
نوره بربكه--باكيه
ادري
وقفت والتفتت عليها وبهدوء--ليـــــش
وعلى طول تغيرت ملامحها وارتبكت--ماما جنني وش كذا مابيه والله يرفع الضغط ووووووـــــــــــــــــــــــــ وبعدها طلعت وركبت معه ..
ساره وهي تاخذ مناديل وبابتسامه--ماما النوري نايف الظاهر من شافتس وهو ضايعه علومه
نوره --ماما وش كذا انتو سامحين لي من زمان ومن قبل لاتغطى بعد مايصير يمشي كلامه علي ..
ساره وهي ماعجبها موقف نايف بس ماتبي تكون ضده قدام بنتها--خلاص قلبي انا اكلمه ..
نوره--قوليله ماراح تروح معك من جد مو اهو اللي يتحكم فيني
ساره وهي تشوف دموع نوره اللي تداركت نفسها ومسحتها--خلاص قلبي انا اتصرف
نوره (احسسسسسسسسن والله تعبت تعبت )
-----------------
راكان جاه اتصال من المصري --
وبلغه ان مفتاح البيت في شكمان سياره ابوه ناصر
وفعلا لقاه وفتحه وبدا الشغل..
وبلغه انه خلال ساعه بيكون عندهم.
وعالساعه 5ونص ..
راح البيت وتحمم..
وبعدها لبيته..
وقف ولمح محمود ينتظر بالسياره..
ساله ..بابا ناصر فيه
ايوه
مين في روح اللحين؟
اممم بنات سوق
تعاااااااال ههههههههه هلا والله
سمع الصوت من خلف الراكب وعرفها --هلا عبير
هلافيك اتصل عليك مقفل
فتح الباب وسلم عليها--اي ماشحنته كنت ابيتس
كنت هههههههههه لالا قل ..امرني
لا خلاص
لاصدق
امم ابي اعطيتس العطور
لاخلها لكم يابن الحلال عشان عرسكم
لا عندنا خير
اها ريحنا من تجهيز عطورات
تجهزون ؟؟
اي
يعني هي بتروح معكم
اي قلت اخذ كم شغله لها قبل لاروح لداومي ..
طيب من بيطلعها
تقول انا وحلفت علي مانزل
راكان تغيرت ملامح وجهه--اممم اجل استاذن بس خل اعطيتس العطور قبل
اوك
راح للسياره وفتح الباب الخلفي--
هناك اريج طلعت بعصاها ومعها الخدامه ..
استغربت عبير ان محد معها من البنات (يعني فعلا سووها وناموا )..ونزلت لها
اريج بمزح --بدري كان تاخرتي شوي
عبير بابتسامه(وناسه بيشوفها راكان)--ذبحني النوم ياله اركبي ماعاد يمدي على الدوام ..
ركبت اهي وقاومت التعب--
بعدها ناولتها عبير شنطتها وبابتسامه--شوفي اللي مقبل علينا ههههههههههههه سبرايز صح
التفتت اريج وشهقــــــــــــــــــــت--لاء مستحيل
راكان --مادرى عن شي جا ولقى الباب مفتوح --ها خذي XXانتبه للقوام اللي بجنبها ..
رجع طالع بعيون عبير--فهم من عيونها انها اريج--
راكان--قوه
اريج--هلا
كيف الحال
الحم..مدلله
دوم ان شاء الله
تبون شي
عبير--سلامتك
سكرلهم الباب وحركوووو
اريج--وشلون ياااااااربي ليش ماقلتي لي وش ذا ؟؟؟
هدايا لنا من برى كل يوم بيعطيني اعطيكم وينسى
اها احس الموقف ماله داعي
عبير وهي تفتش العطورات --لاعادي
اريج(يعني ليش ماعطاني الكيس انا ..احس اني جد فارضه نفسي عليه ..حتى تغير وجهه يوم شافني ..اه ياراسي..
خل اشوف نقابي مدري احس كان شكلي غلط ..؟؟اقول خلاص بس )
عبير--والله جنان العطورات بس عسى اسعارها ارخص من هنا
اريج--(واضح انه ذوق ..)--محمود روح المملكه اوك
عبير --لا روح طريق العروبه ..
اريج--ليه وش تبين
عبير--انا مواعده المصممه ساره ناخذ منها فستان للعرس
اريج --اذا ابيض لاتعبين عمرتس
عبيروهي تحرر الفكره اللي براسها--والله العظيم انه مو ابيض (ووالله انه اوف وايت هههههههههه)
اريج--ولانيب لابسه طرحه ترى يكون عندتس خبر
عبير(وهي مو مصدقه انها بتدخل بها عند الخياطه وبتجبرها على اختيار فستان ) --اي اي مانبي طرحه
-------------------
هناك دخل بيته الكبير عليهم وهو يفكر--
راكان--(يالله اللحين بتقول وانا هديتي مثلهم؟؟ لا ماتوقع ..بس انا من قبل ميزتس..
بس ماعطيتيني مجال اني اقولتس ..
واني من قبل وانا ابيتس..
ولا انتي جاكيتس عندي حتى ماعطيت عبير جاكيتها عشان ماتقولين وانا ..
بس انا حالف اعطيه لتس انتي يعني يد بيد ..
ولا وان الله عطاني عمروبابتسامه-- البستس واشوفه عليتس..
بس لو اعرف ليش هالجفا والحزن دامني معتس..
باذن الله بسعدتس وبتشوفين حياه ثانيه معي..
بس انتي ارخي لي هدب من عيونتس..
الحمدلله اللي كتبها لي..
احس كل شي صار بسرعه وعلى ماتمنيت الحمدلله ..)
المصري --ياراكان اهو خلصنا الحمدلله
زين يعطيكم العافيه
طلعوا وقفل المكيفات وقفل البيت وحرك وبالطريق ..
اتصل على فلاح وقاله انا بالاستراحه تعالي هناك..
---------------------
عالساعه 9 الليل--
جات شيخه من عند ساره رايحه تسلم عليها
ونزلت بطريقها حصه اللي كانوا عندها من المغرب ..
وشافوا الشغاله الجديده ..
ودعوا لفيصل بالصحه والعافيه ..
ويتمم على ساره عافيتها ..
بندر اللي مواعد زملاه يجون الاستراحه يلعبون كوره ..ولعب معهم فلاح وراكان
ولانايف كالعاده ماله مزاج ..
فيصل ماطلع من البيت ابد من عرف باحلى خبر سمعه من 4 سنوات على قولته ..
حتى يوم حصه وشيخه قعد معهم شوي وراح للمجلس عند التلفزيون وهذا اللي خلاهم مايتعشون عندها ..
ورجعوا بدري عشان يخلونه يتعتم عندها على قولة حصه--حنا بنسري خل ابو سعود يجلس يتعتم عندتس
---------------------
نايف مع الناس ولاهو معهم --بعد ماستلم مكالمة خالته ساره--
وكل شوي يتذكرها --
وهو يتابع مباراة بندر والشباب كلهم --
رن تيلفونه اللي مخصصه لاهله --
<<<خ س
عرفها وهو اللي فز قلبه من مكانه--يامرحبا
ساره--هلابك شلونك عسى ماانت مشغول
نايف--طيب الحمدلله لاعادي انتي اللي بشريني عنتس
ساره بحرج--الحمدلله
عرفت انه ماعرف خبر حملها--ونوره اللي كانت تنتظر هالمكالمه غلبها النوم وحتى السوق ماراحت من خمولهم وتعبهم ..
ساره بهدوء وابتسامه--انت ماتبي النوري تروح مع السواق؟؟
نايف(جد بـــــــــــزر )--اي لاهي ولااحد من البنات لانه مشوار وصبح ولحالهم ودام المشوار واحد انا على طريقي..
ساره--وين على طريقك كل وحده وبيتها الله يعينك
نايف--مايعوقون
ساره--بس تعرف تستحي منك هي ههههههه
نايف ومن بين اسنانه --خاله والمقصد
ساره بحرج--والله تستحي وجايه تبكي اليوم
نايف--ليه وانا شمسوي لها ضاربها الله يهديتس انا قايل ماتروح لحالها وانا دامني طالع بهم تطلع معهم
ساره بحرج--لا بس لك علي ماتروح الامعها الخدامه لانها والله تستحي منك
نايف عرف ان ماله مفر -- البنات بيرحون معي وهي بكيفها دام معها الخدامه
ساره تمنت انها ماتصلت وبابتسامه تخفي حرجها منه-- وينك فيه وش هالصياح هههههههه
نايف ومن بين اسنانه--بالاستراحه مجتمعين
ساره تبي تضحكه--عسى مامعكم بنات هههههههههه
نايف ولازال متوتر-- لازملاء بندر جايبهم عندهم مباراه اليوم .. توصيني شي؟؟
ساره--لاسلامتك ياقلبي
فمان الله
ماتشوف شر
-------------------
بعد ماقفلوا--
ساره--(الله يقلع بليستس يالنوري ليتني مادقيت احرجته فديت عمره
بس ماكان في حل غيره شسوي..
واو لو اني منتس لاستانس يانويران كل يوم قدام عيني هههههههههه بس من يفهمتس يادوبه )
فيصل نزلوا له فراش عندها ونام على الارض وهي عالسرير ..
وكان يضحك يقول كان قلتي لحصه ينزلون سرير نفرين عشان انام جنبتس هههههههه
ساره--حصه ماتدري انت ؟وش ناويه عليه
وشو
تقول تعالي عندي وانفسي عندي ههههههههههههه
لالا هونا اجل خلينا على نفر ههههههههههههه
---------------------
هناك بالاستراحه--
نايف تعكر مزاجه وراح يدور على الملعب لحاله --لعنبوا حب يذل رجال ..
(اه يالقهر انا اللي ابي قربها وتبعدني ..
هقيتها بتكبر اثاريها ماتعقل ..
تذكر رقمها اللي من كثر ماشافه حفظه ..
برسلها وخلها تقولها مايهمني ..
فتح وماتردد باي حرف ولا مسح على طول كتب وقبل لايرسل شفته كتب <<اوكي انا سمحت لك تركب معه بس معك الخدامه ولاتقول ماقلت ..
<<<<<<<<<ارسال (ليش مانتبه انه كتب الرساله لذكر مو انثى )
نايف--والله كنت مأمل على شوفتس كل يوم وانت تبعديني ..
المشكله انتس بزر ولافي امل تتغيرين ..
تبكين تستاهلين انا لاقلت كلمه ماثنيها اركبي معي تركبين مهوب تروحين تدقين عليه ..
فجــــــــــــأه سمع صوت فلاح--ابوخــــــــــــــالد العشاء اقلط
نايف رفع ايده بثقل يقصد يقوله -- جاي
طرد افكاره بعد مامر على رشاش الملعب وغسل ايدينه ووجهه..
----------------
وبالجهه الثانيه من الملعب --
راكان قرر يتصل على عبير بخصوص الموضوع --
<<<عبير=لم يتم الرد
تنهد --هذي الواحد لابغاها مايلقاها معقوله ماهي عنده ..
وهي اللي كانت مع اريج بالسياره راجعين من السوق..
واريج توترت ولا ارادي -- لاتردين عليه وسحبت تيلفون عبير منها ..
عبير جلست تحايلها وخافت لاتوجعها بوركها ..وبعدها جلست تضحك عليها --تغاريـــــــــن عليه مني هـــــــا ههههههههههههههههه
اريج هنا توترت وفعلا استوعبت ليش سوت كذا --لا والله بس مابي تكلمينه وانا معتس بسسسس
عبير --ههههههههههه
اريج شافت الشاشه --مكالمات لم يرد عليها =1 ها خذي اذا وصلنا كلميه لحالتس مو عندي
عبير- هههههههه تامرين امر بس لاتساليني وش قال ههههههههههه لاني منيب قايله هههههههه
------------------
وهنـــــــــــــــــاك بحي الورود--
وصل المسج للجذابه النائمه بعمق في الظلام
ماتحركت مع ان الجوال ماكان صامت ..
وهي اللي مقرره تغيب في كل الحالات ..
الاحد ماراح تداوم على قولتها هي الاخرى قفلت معها ..
-----------------
بيت ال سعود--
وافنان جاتها العمه قبل ساعه وقررت تبلغ ريناد انها بتغيب بكره..
اما بالدور الاسفل --
دخلت اريج وعبير والخدامه تنزل الاغراض من السياره --
عبير في بالها المكالمه --اكيد ماتصل الا يبي شي ضروري
وهي تستعجل وتعلق عبايتها ..
وخذت كيس راكان ..
عبير تسلم على شيخه--يمه هذا من راكان جايبه من لندن كل يوم بيعطيكم وينسى عاد واجهني العصر وعطاني اياه وترا خذيت حق امي ورنو
شيخه--جعل يكثر خيره والله كلف على روحه
عبير راحت للغرفه وطلت لقت اريج--
اممم انتي هنا اجل بدور مكان ثاني اكلمه فيه هههههههههه
اريج بابتسامه توتر-- اي دوري مكان هههه
فعلا وراحت للمقلط --
<<<<جاري الاتصال
وهنــــــــــــــــاك بالاستراحه عالعشــــــاء..
رن جواله الا حاطه وراه..
بــــــــــــس جعل يكثر خيركم
ناصر--تعش ماكليت من هاللي متصل من برى
راكان --اممم لالا سفرة دايمه
ناصر--فيه العافيه
نايف--(من ؟؟مافي الا معزبتك ..ناس تتهنى وناس تتمنى)
فلاح--(من اللحين ياراكان ههههههههه والله العرس فلة حجاج وسعة صدر)
---------------------
وخارج بيت الشعر--
--يامرحبا مابغيتي
--هلابك
عبير--ههههههههه يابن الحلال
راكان--وشو حلاله انتي اللي يبيتس مايلقاتس
عبير--ههههههه لا بس كنت معها بالسياره ولا ــــــــــ
راكان--وليه ماتدري اني اكلمتس؟؟
عبير--اممم الا بس عيت لاتخليني ارد
راكان--وليه؟
عبير--اممم يوه هاشعندك تدورني هههه
راكان--ردي ليه ماتبيتس تكلميني
عبير--مدري هههههه سحبت مني التيلفون وقالت لاتكلمينه عندي يمكن ههههه
راكان--ـــــــ
الله يعينكم على بعض كل واحد منكم مايفهم الثاني
راكان--ــــــــــــ
عبير--وشفيك ؟؟راكان
راكان برجوله--معتس ..والله ياعبير انها شاغلتني مدري شتفكر فيه من ناحيتي
عبير فجأه ماترددت باللي بخاطرها--لالا معليك بتصلحون ان شاء الله يعني بس هي ماتنلام عروس وانت اللي بتكون معها دون اهلها بالعمليه بس
راكان اللي كان يتمنى ربع هالجمله بس عشان يرتاح --لاــــــــــه اجل سهاله لاتشيل هم
عبيراللي ماتدري وش سبب كلامه--اي ان شاء الله
راكان --بقولتس قوليلها ان بنبدا من بكره نروح لقراي في الراجحي يقرا عليها
عبير--زين ان شاء الله
راكان --اممم واذا رفضت انها تروح لحالها معي قولي انا بروح معتس ولا امي شيخه
عبير--لا بقول على طول انا ولامي شيخه
راكان --لاه اجل عارفه انها مافي امل تروح معي هههههههههههه
عبير--اي ههههههههههه بس متى ؟
راكان --بعد صلاة المغرب
عبير--لااا مافي غير هالوقت
ليه
عشان دوامي
اها لا هذا وقت اغلب المطاوعه
اممم اجل امي تروح معكم
خلاص قوليلها بس على الاقل هالايام قبل لانسافر
اوك
تبين شي
لا سلامتك
باي
بعدها شافت الساعه --وعرفت انها لازم تخلص وتروح لبيتهم وتبدا تنفذ فكره اعتماد اريج على نفسها من اليوم
جمعت اكياس عبير في جهه بجوار شنطة الملابس
وفكرت بعناد اريج لو فاتحتها بموضوع الشيخ ..فقررت انها تلجا لاخر حل
راحت لامها شيخه وسردت عليها مكالمه راكان واصراره لها تبدا من بكره..
وطلعت لمحمود اللي مامداه يجلس مع ناجي ..
وعلى طول رجعت لبيتهم ..

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه -- تعمدت انهي اليوم لكم هذا كان يوم السبت 14-5-1430هـــ
وماندري وش الايام تخبي لكم ياأل سعود ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 05-10-09, 04:20 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
حبايبي بعضكم يعلم ان الكثير منا تحكمه عادات وتقاليد من ( ولد ) وهو عليها ..
وان تكن تلك التقاليد والعادات تتطور اوقاتا بتطور افرادها وهذا ماندر ..
بعضكم من رأى من نايف ونوره امرا طبيعا ..
وبعضنا من رأى ان امرا في صلب الحلال فما المانع للجرأه بحكم انه اصبح .. زوجا لها ..
وفالحقيقه ان ال سعود كما وضح لكم ..
انهم متمسكين بعادات وتقاليد لقبائل تحديدا معروفه ولدت بنجد تميزت بأن الزوج لا يرى زوجته الا بيوم زفافهما..
او وهذا ماحدث من تطور وهو انهم اقتنعوا وتطورا ليراها عند ابتغائه رؤيه شرعيـــه وان تكن لاتتعدى بضع دقائق ..
احببت ايضاح ذلك لان الاختلافات ظهرت باختلاف اراضينا وليست قناعاتنا فجميعنا يدين بدين الله ورسوله عليه الصلاة والسلام
وشرع الهدى نهج القران الكريم والسنه ..
وان تكن بعض الاسطوريات والقوانين ماهي الا من عادات وتقاليد ..

اطلت عليكم لكن احببت ايضاح ذلك ..
بما انكم حبايبي من دول الخليج وخواتنا العرب ..
وكان هذا مني ايضاح لكن ..
استلمـــــــوا البارتين --
وقد أستنزفا مني الكثير من الحزن والتاثر ..
هذا ماحدث يوما الاحد والاثنين على ال سعود ..فااكتشفوا ماذا حصل ..؟؟
استلموا البارتين السادس والاربعون والسابع والاربعون .. وهم اهداء مني لكم ..
لعودتكم سالمين الى صفحاتي المتواضعه ..

لكل من اضاء صفحاتيــــــــ استلموا ..
قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله..


---البارت السادس والاربعون ---
وبصباح يوم الاحد --15_5_1430هــ
ريناد كانت مضطره تروح --لان هي الوحيده المهتمه تجمع محاضراتهم مابقى شي على الاختبار..
نايف وصل ريناد وعرف منها بالاوضاع --وفهم من ربكتها ان نوره ماتبي تداوم وعذرها امها تعبانه ..
بندر عنده اختبار وطلع للمدرسه من بدري --
حتى الفطور مافطر ..وهذا اللي جعل حصه كلما تذكرته دعت له ولاخوانه بالتوفيق..

اريج بعد ماصلت الفجر --
جلست تفكر باللي صار امس واجبارعبير والمصممه على انها تلبس فستان عروس

عبير بضحكه --انا قلتلتس والله مو ابيض وفعلا ..ولا
اريج--لاتستهبلين انا قلت بالمره مابي فستان عروس لاتتغيبين
المصممه--عادي اقدر اغير لتس لونه
عبير--لاااااا لونه جنان ولا
اريج وهي تتراجع بعصاتها تبعد عن الملكانات لتستقر على اريكه مواجهه لهم--ـــــــــــــ
المصممه --انا رايحه ارد على التيلفون الى ان الحلوه تنقي اللي يعجبها
عبير--اذنتس معتس
اتجهت عبير الى الاريكه ونزلت راسها لاريج --تكفيــــــــــــــن والله نبي نفرح لاتفهمين الناس شي ثاني ترا الناس ماتصدق خبر
اريج وامتلئت عيونها دموع .. وشفتاها بدات ترتجف--ــــــــــــ
عبير --لالالا فديتــ هالعيون حنا بالمشغل هههههههه لا اوووش
راحت للثلاجه اللي بجوار الجلسات وجابت قارورة ماء--اشربي
اريج وهي تتناسى شكلها بالفستان--مابي خلاص بكيفتس بس مابي هذا شوفي واحد ثاني اهدأ
عبير--اممم تعالي نشوف اللي مو معروض هنا .. تعالي ندخل فيه هناك اشياء جوا
اريج--انتي وش عرفتس قد جيتي؟؟
عبير--ايـــه ههههههههه
اريج --اثاريتس حاسبه كلش
عبير--كم عندي من اروج ههههههه
عبير اللي كانت تبي تعود اريج على انها تفقدها وتحاول تعتمد على العصى..
نزلت عند اهلها ونامت عندهم ..xxاريج كانت محتاجتها بس ماقدرت تجبرها .. لانها فهمت منها ان اغراضها اغلب هناك..
وقامت تقلب باكياس السوق اللي من جات تعشت ولاشافت شي ..
متوتره وهي تشوف اغراضها ..
وبس تخيلت وحده من الفساتين القصيره عليها..
رمته جوا الكيس ..
وتناولت عصاتها ..
وطلعت للصاله ..
-------------------
بيت ال فيصل --
جافا النوم عيون الغايبه وصار الغياب بلاطعم من مسج نايف ..
واستلم دعاوي ماندري هي من القلب او لا
نوره اللي ماقدرت تجلس مع امها ..
اللي حمدت ربها انها نايمه --
اكيد امي قالت له ..
اي اي طيب شقال
شنو ردة فعله
وش قالت له امي
متى كلمته
ليتني مانمت
ليش يكلمني كأني ولد
اوووووف وكل شوي تقراه وتشوف الرقم صارت حافظه رقمه والجمله اللي ارسلها ..
ودعت جفونها النوم..
وعالساعه 10 اتصلت عليها افنان
--هلابتس قايمه
اي
طيب خل نروح السوق
ليه
نجهز لتس ههههههههه
مابي مابي من قال باخذه
وش فييييتس يمه هههههههههههههههه صاير شي
نوره هنا انفجرت تبكيـــــــــــــــ
بسم الله عليتس وش صاير
-----------------------
وعلى سفرة الغدا --
شيخه تراقب اريج وبس شرب ناصر كاس اللبن وتحمد ربه ووقف
نزلت اريج ملعقتها ..هنا تاكدت شيخه ان اريج تلامس الاكل بملعقتها بس عشان ابوها
غسل ناصر وراح عند التيلفزيون الى حين اذان العصر
شيخه تاكدت انه مايبي شي فقعدت وقالتله على كلام راكان لعبير ..
ناصر قال كلميها ترا ه في خير لها ..
وراكان مهوب غريب روحي معها وهو معكم عشان المكان انا قد رحتله ولازم رجال ماينفع سواق
وقتها رمت شيخه المنديل اللي بيدها وهي اللي كانت تصفطه وترتبه وهي تسمع نقاش ناصر--
ودخلت على اريج--
اروج الاكياس هذي مقاضيكم امس
اي
ليه يايمه ماقستيها
اممم زينه واضحه
اهههاا طيب لاصلينا المغرب بروح بتس انا وراكان للقراي يقرا عليتس وـــــــــ
طيب ليش مايودينا ناجي
لا وانا امتس المكان رجال ومافي اجانب وهو يقرا بغرفة بالمسيد معليه انا معتس وهههه .. يطير قلب الرجال راكان ولدنا ههههه
اممم (تخيلت نفسها راكبه معه ورى اي ورى ياربيــــــــــ)
وقفت شيخه--خلاص تزهبي بعد صلاة المغرب..
اريج حست نفسها مو مستعده تشوفه اليوم--يمه
شيخه--لبيتس
اريج--خليها بكره
شيخه ماحبت تجبرها--اممم خلاص بكره
----------------------
وبس طلعت منها بلغت ناصر وراحت للمقلط ..
اتصلت <<<<<راكان
هلايبوي شلونك عساك طيب
والله بخير دامكم بخير
الحمدلله
خلاص من بكره يابوي نروح للمطوع بعد مانصلي المغرب
زيــــن زين ابشري
ماتشوف شر ولامكروه
فمان الله
-----------------
وعالساعه 5 العصر --
استلم راكان من نايف جواز اريج--
اللي كل شوي يقرا بياناتها
راكان ..
اللحين جاء دور الصور --لازم اقابلها ..مالي الا عبير تدورلي مخرج ..وعسى بيطلعون للسوق ..احلى اقابلها برى
<<<<<<<<اتصل على عبير
هلا
وهي بالسياره--هلابك
راكان--وينتس بالسياره
عبير--اي رايحه اخذ اريج
راكان فز قلبه لاسمها--اها طيب انا ابي اخذ صورها عشان الجواز قده معي ..
عبير--اهاا خلاص انا شوي وجاي البيت عندهم اعطيها لك اللحين ولا اذا رجعت لبيتنا
راكان بلكاعه--اممم لا ابي اخذها منها
عبير بضحكه --ههههههههه لا ماعتقد ياخي البنت عروس وحاليا تعرف تجهيز عروس
راكان بحرج--اقول ههههه انا قابلها لاتسوي شي بسم الله عليها زينه
عبير--ههههههههههههههههه لا لازم
راكان--لاجد اتكلم عبير
عبير--والله مقدر خلاص كلها يومين مايصلح جد والله حتى امس انحرجت
راكان--وش تنحرج منه عادي
عبير--لالا والله حتى اللحين عندها موعد حاجزتلها انا بعياده
راكان--اقول لاتحوسين بالبنت هي ماتحتاج شي احجزي لعمرتس ههههههههههه
عبير--لاياشيخ طييب وانا اللي كنت بـــ‘ لالا طيب
راكان--لالا لالا هههههههههههههههههههههههه
عبير--لاصدق ماقدر والله صعبه
راكان--ياليل طيب ابي الصور
عبير--بجيبها معي
راكان--طيب هههههههههه مافي امل
عبير بصراخ --لااااااااااااااااا خلاص وصلت انا باي بجيبها معي
راكان--طيب
فمان الله وبابتسامه (قهــــــــــر ونخطط لحالنا وبدونها هههههههههه.. عالعموم بكره اوديتس انا بنفسي وبسيارتيـــــــــــ )
------------------
نايف النفسيه كتم عالاخر..
جلس مع مدرس بندر وهو يدرسه وتابعه شوي وبعدها طلع يجري اتصال مع مشاري ..ورجع لقاه يراجع له ..
ودخل للبيت وزاد عليه انهم كلهم عند خالته ساره من المغرب..
بعدها شاف الساعه 10 ونص ليلا ..
وعرف انه توها عالعشاء وماله نفس ..
دخل غرفته وبدل ..
وقفل جواله ..
ونام..
-----------------
وفي الاستراحه--
فلاح وراكان وفيصل يوم شاف شيخه وحصه والبنات طلع من عند ساره--
وقبل لايجيهم مر من مركز غرناطه اللي كان على طريق الاستراحه..
دخل وطلع فوق لمحلات الالماس والذهب --احتار فالحقيقه ماعنده ذوق الا بالساعات
بس مامنع نفسه انه يجرب ذوقه بالذهب هالمره --
دخل وخذا لها طقم فخم وكبير واللي شدني فيه لمعته الرايقه ..
وهو طالع قال ابي اشوف عليها شي يعني مهيب لابسه هالطقم قدامي في البيت ابي شي اشوفه عليها ..
مر على خاتم الماس اعجبه في لولو ابيض مــــره ناعم ..
لان كانت حبة اللولو مطعمه بين فصوص الالماس اعطت للخاتم رونق في التصميم والابداع..
وبعد ماحاسب اتصل عليها وهو بطريقه للسياره وفهم انهم بعد العشاء بيروحون ..
ترك الكيس بالسياره ..ونزل لهم
سال عن نايف وقالوا انه قال لهم فيه النوم وبندر عنده اختبار ..
جاء بيتصل على نايف قبل لايطلبون العشاء
بلغه راكان انه مقفل تيلفونه..
--------------------
بنات ال بندر شيخه وحصه راحوا لال عايد --
وقهووا هند في بيت اهلها ورجعوا ..
وعند الباب
طفله رايحه تودعهم --خلاص نشوفكم على خيربالتمايم لان ناصرالله يهديه حالف (ن) ان هو اللي يتمم له بيومه السابع ..كلف على عمره
شيخه--مابه كلافه ياوخيتي..واسمعي فديت روحتس لازم لزوم تجون العرس الخميس ليلة التمايم امانه لاتخلونا
طفله--لا ابد ان شاء الله راكان ولدنا واريج بنتنا ولازم نشوفهم قبل السفر..
شيخه--الله يحييكم ماتشوفون شر
------------------
وعالساعه 1 الاسبع دقائق--
بيت ال فيصل--
دخل فيصل ولقى الاضاءه خافته بالمجلس ..
دخل ولقاها نايمه ..
شاف بجامته على فراشه اللي بجنبها..
خذاها وطلع فوق (يالله يعني الهديه بكره ..اممم بخليها فوق ..بس انا ابي اسولف معها مشتاق لها ..صعبه اقومها انا الغلطان اللي تاخرت عليها )
فرش اسنانه ولبس بجامته ونزل ..
دخل وطفا الاضاءه وتوه بينسدح --
ساره ليش تاخرتـــــــــــــــــ
فيصل --هههههه هــــــــــــــــلاوالله وغلا
طمر من فراشه وشغل الاضاءه وقفل الباب .
هلاااااا حيا الله هالوجه
ساره بابتسامه--ليش متاخر؟؟
قلت هم عندتس توقعت مايطلعون الامتاخر واا
لاه زعلانه
قرب منها ليقبلها بهدوء ..
ابتعد وتقابلت عيناهم ..
رضيتيـــــــــ ولا بعد
رجع يقترب منها ليلتهم شفتيها اكثر..
رضيتيـــــــــــ
ايـــــــ ههه
فديت هالزين والله وتذكر الهديه ..
وفجاه جاته فكره..
اممم طيب انا بنام فوق..ممكن
تعبان
اوك
الصباح اكون عندتس
ساره تضايقت من داخلها --سلامتك وش يوجعك
لا بس ابي سرير اريح ووراي شغل ابي حمامي وو
خلاص خلاص على راحتك خل جوالك عام ولا ترى بطلع لك فوق
اوك اممم مافي بوسه قبل لا انام
ساره قربت منه وكعادة حركاته اذا كان مروق بعد عنها--فيـــصل
فيصل بهدوء --طيب ياله بوسيني
اقتربت منه وهي تبتسم وبعد عنها
فيــــصل
اوك اخر مره بعدها مافي ترا اتعب قرب ياله ولا مافي
لالا هـــا ها اقترب عندها --وتحركت هي ومسكت رقبته وباسته
ههههههههه
هههههههههههه ياله تصبحين على خير
اممم وانت من اهله
وشفيتس
مافيني نوم مشتاقه لك
والله يالله مره ثانيه عشاني تعبان هالمره
ساره بجديه --اي اوك باي
وقف --تدفي اوك
اوك
وقف عند الاضاءه --اسكرها؟
ساره تمنت يفهمها ويجلس --لا
اوك لاتسهرين باي
باي
---------------------
طلع يركض فوق وثلاث درجات بخطوه
دخل الغرفه ..وخذا الكيس ..ومر على التسريحه ..وتعطر ..ولمح علك بالدرج ..وكلاه ونزل --
وعالدرج شاف نفسه بالمرايه اللي بوسط الدرج--عدل شعره ونزل
وقف عند الباب وقال مهوب زين اخوفها --اوووه شسوي بدق عليها جوال اوووولازم اطلع فوق مره ثانيه
رجع رقى اسرع من الخطوات اللي قبل شوي --
لا خلف الله نامت -- بسرعه يافيصل بسرعه
وعالدرج وقف --
ونوره طلعت من غرفتها عطشانه --شافت ابوها عالدرج تراجعت للخلف
شافته يدق بجواله--
الو
ساره وبلكاعه ابتسمت--هلا مانمت
فيصل بهدوء-- الا اللحين بنام
ساره--اممم
فيصل وهو ينزل الدرج --اللحين توني تمددت اهــ ياظهري
ساره --يوجعك؟
فيصل وقف عند الباب وفتحه--لامايوجعنيـــــ
التفتت تشوف من دخل عليهاxxوقف وهو مبتسم ونزل الجوال وسكر الباب وهو يضحك..
فيصل وهو يحضنها --اذا تصبرين من دوني انا ماصبر عنتس
ساره -وهي تغطي فمها بيدها --يمه منك ههههههههههه تعرف تمثل ولاحسيت عليك مصدقتك انا ههههههههههه
نوره وهي اللي تقريبا فهمت بعد ماشافت حركات ابوها الى ان دخل المجلس(وتقول ماما نايف زي بابا ؟؟..والله مافي زي بابا بسم الله عليه معتس .. الله يخليه لنا)
ساره وهي تشوفه يفتح الكيس --وشوو هذا
فيصل--هذا فرحتي بحمالتس ولاني كنت خايف عليتس ..والحمدلله تطمن قلبي بحمالتس ..ولانتس انتي اللي بشرتيني..
ساره وهي تعدل جلستها منحرجه --قل اميـــــــــــن
فيصل وهو يلبسها الخاتم --اميــــــن
ساره وهي تشوفه يقرب منها --الله لايخليني ولايحرمني منك
قرب منها وقبلها بابتسامه وشوق..
لحظات وفتح المطبق الكبير--الله جنان فديتك ذوقك؟ ولامعك احد
فيصل--لا والله انا هههههههههه يوم عرفت اني احترت قلت بشوف اللي عارضه المحل في الملكان ..
وبختار واحد اكيد ماعرضوا شي الا وهو موضه على قولتكم وفخم
وخذيت هذا كان معروض وطلعه لي
ساره وهي تشوفه يفكه من مكانه بيلبسه اياها..ابتسمت وقربت وتركته يلبسها بنفسه--
ماهي مصدقه متعوده انه يلبسها ساعات بس طقم ..جديد عليها وحست انه مستمتع ..
مرت ايده على وجهها لانه يبي يقفل العقد ولاعرف ومايبي مساعده منها ..وبكل مره تمر ايده من وجهها تقرب فمها وتقبل ايده --
واخيرا قفل العقد ..
فيصل يحس بشعور غريب ..
ونفس الشي الاسواره اللي طلعت وسيعه ..وضاق صدره بس فهمته ان في شي اسمه تقصير..عادي
والاقراط لبسها وحده ولكن اشتياقه وسحر القرط باذنها منعه من المبادره في اكمال تلبيسه لها ..
لحظات من التناغم بينهما ..
حتى اطفأت اضاءة المجلس ..
-------------
وفي بيت ال خالد الساعه 2 ليلا..--
في الغرفه الفوشيه لبست بجامتها استعداد للنوم بعد الدوام والسوق
بس حمدت ربها انها انجزت كثير لاريج
سمعت تيلفون الغرفه يرن --
هلا يمه
هلابتس
نمتي
لا امري
انزلي ابيتس
عبير (اووه نزلت بجامتي )وهي متعوده ماتنزل لاخوانها ببنطلون--اممم لبست بجامتي اممم اوك بلبس وانزل لتس
طيب
قفلت منها ولبست روب على البجامه ونزلت (اكيد عشان ولد ال --- ياناس مابيه خلاص)
نزلت وشافت امها بالصاله عند التيلفزيون --
لبيه
لبيتي بمنى وش صار يمي استخرتي
اي اييي يمه مارتحت
خلاص اجل الله يستر علينا وعليهم ..مع اني ماسالت نايف عنه
لالا يمه انا سامعه انه يدخن وانا رجال يدخن مابيه
اييي الله يرزقه ويهديه دام ذي علومه
هزت راسها عبير بالايجاب --امين
بتدوامين بكره
على خير
اجل روحي وانا امتس نامي
حبت راسها وتوجهت للدرج
-------------------
بيت ال فيصل --
نوره تمددت على سريرها بجوار حنان وبيدها تيلفونها وفي احد حافظات الرسائل خزنت رساله نايف لها
وكل ماطفت الاضاءه ترجع تضغط زر وتعاود تقر ا نص الرساله --
وكل مره تحس بشعور خوف وتوتر غريب
(كنت دايم احلم واتخيل ان الله يرزقني بزوج يحبني مثل حب بابا لماما
واكتب بتيلفوني حبيبي
والناس تكتببني بتيلفوناتهم دلوعة زوجها
ياااااااااااربي راحت احلامي والله
هو صح جميل ووسيم والف بنت تتمناه
بســــــــــ
وش فايده الزين لاجاء معه غرور وشين اخلاق
استغرب ان عبير وريناد ماعمرهم شكوا منه؟؟
ولا ماطلعت تصرفاته الشينه اللي معاي؟؟
هذا اللي قاهرنيــــــــ
احس انه يعدني شخصيه عاديه
كنت اقول بالثانوي ومن دخلت الجامعه --ان الكل يتمناني اكون زوجة اخوها
بســــــــــــ انا ماراح اتار الا شخص يقدرني ..وهذاهم ماخذوا رايي انا جد ماحسبت حساب هاللحظه --
تقلبت للجهه الثانيه وغطة وجهها بالملحف --
ارتفعت عبراتها ..
والله قهر ..
مابي جميل ولاوسيم والله خلاص بتنازل بس اهم شي اسلوبه وتصرفاته ويحبني ويقدرني
اناابي نفس بابا يحب ماما ويعاملها بحب وكل الناس عارفين انه يحبها
وحتى اذا جبت عيال ياخذني ونسافر لحالنا
وتكون كل ايامنا حلوه
انهمرت عيناها بقطرات بارده
ارتجفت شفتيها بعنف
كتمت انفاسها المرتفعه
تعبانه
من حظي
انا مافيني عيب عشان يزوجوني بدون ماياخذون رايي
والله قهر قهر
وفجاه كتمت نفسها وتوقفت عن الحركه بس حست ان حنان تتحرك ..
نزلت تيلفونها بهدوء ومدري متى نامت..


---البارت السابع والاربعون ---


وفي صباح يوم الاثنين --
وماباقي على الزواج والسفره شي هذا هي جملة اريج اللي تدور بخاطرها من صلت الفجر ..
وطلعت سالفه جديده القراي الله يصبرني ..

وفي الصباح ..الساعه 8ونصف
نايف بعد مانزل ريناد --اجرى الاتصال مع مشاري اللي كان يبشره باخبار ضيقت صدره ..
نايف ماقدر يصبر وبدات فكره انه يروح للشرقيه تدور في خواطره ..
في اوراق وامور ماراح تصير بتوقيع اي احد..
اذا ماضبطت الامور خلال اليومين الجايه مع مشاري انا بنزل واشوف الوضع هناك ..
ولو اني عارف لو نزلت يبيلي ايام على ماانهي واسنع الامور هناك ..
راحت شيخه في الصباح --تحجز بوفيه صغير للمعازيم وماكدت لهم هو غدا ولاعشى وقالت برد لكم خبر عالوقت ..
و لان العرس محفوفه على قولتهم..
شيخه ماعجبتها هالسوالف --
راحت الصباح لمشغل المصممه وطلبت من مشغل تعرفه يفصل عليه طرحه بدون علمهم ..ورجعته للمشغل نفسه بدون لاحد يحس
وراحت باريج لموعد اسنانها العصر ..
وبس رجعوا وقبل لاتدخل اريج غرفتها ..
شيخه--اروج لاتنسين خلتس زاهبه بنصلي المغرب ونمشي
اريج--محتاجه عبير والله محتاجتهــــــــا
بس الظاهر ان عبير مضطره تعودها .. واريج تكابر وماتعترف ..
وعلى اذان المغــــــــــرب --
اشتعل توتر اريج وقررت تهدأ نفسها بصوت عبير..
<<<<<<<<عبير الورد
هلا
عبير اللي كانت ترسم كحلها --هلابتس وشفيتس ههههههههههه
اريج--اهــــــــ ياعبير جد انتســ سخيفه
ههههههههه تبينيـــــ
لاء
انقطع صوت اريج
عبير نزلت المسكره من ايدها --اروج
هــاه
وشفيتس
مابي اروح للشيخ
ليه
مدري تدرين ان جنبي يوجعني كل ماتذكرت اني بروح لقراي
لا توسوسين عشان هو اللي بوديتس عادي وش تراه بس بيوصلكم
مدري بس جد مابي
اقــــــــول ههههههههههه روحي تعافين ذكر الله
ـــــــــ
انفتح باب غرفة اريج --
ياله يامي ماصليتي راكان برى
اريج تحس بالالام --امداه يصلي
الناس صلو وخلصوا
امم باي عبير
باي
------------
سكرت وهي تحس بالالام على طول اعتبرتها انها توتر وحرج
خذت مسكن وصلت
وهناك --
شيخه دخلت تيلفونها بالشنطه ..
ولاترجع تطلعه وقررت تتصل ..
الو
هلا يمه
هلابك ادخل يبوي خذ لك فنجان ولابياله
لا بنتظر
اجل محنا بمطولين هذا هي تصلي وشوي وطالعين
ماعليه بس نبي نلحق قبل صلاة العشاء
على خير

ورجعت تطل وتشوف اريج -
لقتها توها تسجد وهي جالسه على الاريكه..
وجهزت عبايتها وطرحتها ونقابها ..
وهذي هي خلصت ..
اريج تكتم تعبها الخفيف تحس انه يشبه الالام قبل المسكن يعني اول ماانسته في المدرسه..
لبست وهي تحاول تخلي امها ماتساعدها ..
شيخه--اخذ العربيه
اريج (مابي عربيه بعد قدامه لا يكفي هذيك المره بالسوق)--لااااا بمشي بالعصى
وطلعوا من الغرفه بعد ماطفت الانوار وقفلت الباب بالمفتاح عشان اغراضها وحطت المفتاح شيخه بشنطة اريج
وقبل لاتطلع نبهت ساندي على البيت والبنات لاقاموا ..
-----------------------
وهناك في فناء بيت ال سعود-

هو في السياره الاجار 2009--
يتعطر ويعدل المرايه ..
وكل شوي يعدل الترسيمه (والله اني ماعاد عرفت ازين الشماغ والعقال قويه 7 سنين بدون غتره وعقال هههههههههههه..
فديتها بتركب معي ..
ياوالله السياره المبروكه ..
ويلتفت على الراكب هنا بتجلس امها
وورى وبس التفت حس في ناس قربوا منه ..(يووه نسيت الكيس ورى عسى مايضيق عليها )
نــــــــــزل بهدوء وزه وهيبة في طوله -- السلام عليكم
قربت منه شيخه وحب راسها --
قرب من اريج بس ماقدر يقرب اكثر(والله مدري اقول لها السلام ولاشلون ) وسوى نفسه انه يبي مساعدتها بالمشي..
اريج (ياربــــــــي لاتقرب )كملت مسيرها للباب اللي وراه بالضبط وهذا بدون تفكير..
ركبت وتو تلم عبايتها سكر الباب لها ..
اريج متوتره عالاخر ومنحرجه منه( وش ذا برررد سيارته )..
ركب بعد ماتاكد ان كلهم ركبو --
شيخه اللي بجنبه --وشلونك يابوي عساك طيب
راكان بهدوء وهو منحرج عكس نايف الجرئ بالرد مع اي احد--والله بخير ونعمه
اريج --(نفس الصـــوت اللي كان معي بالمجلس ياربيــــ)
شيخه--عساك خلصت من مكيفات البيت
راكان بهدوء --اييي من نهار السبت العصر خلصوا
شيخه وهي تزين برقعها --الحمدلله ..
اريج--(صوتك يوترنيـــــــ تكفى اسكت ..)
راكان(اممم المشكله مادري اي بوابه ؟؟ بدق على نايف لا اضيع الوقت وانا ادور بهم )
طلع جواله <<<<<
هلا انا رايح للراجحي مع اي بوابه
اها
ايوه
اوك اوك
نزل جواله
شيخه-- عسى مابطينا عليك وقد حولهم عالعشاء
راكان --لا عادي اذا اذن نصلي معهم وننتظر بعد الصلاه
شيخه--زين الله ينفع به
راكان--امين
اريج وهي تعض شفتها--(ادري اني شغله ادري الله يعيني ويعينك على مابتلانا)
وهذا هو وقف عند البوابه المطلوبه--
نزلت شيخه ووقفت عند شنطه السياره..
راكان وقف عند باب سيارته ومكانه فعلا حلو مسك لها بابها ..
توترت نزلت عبايتها على رجلينها ..ونزلت
راكان يراقب كل حركه .. منتبه لنفسه انه موتها ومحرجها,,
شيخه تشوف راكان وهو يراقبها وهي اللي تغصها العبره--(الله يسخركم لبعض ..
ابد كاني اشوف وجه محمد الله يرحمه ماشاء الله تبارك الرحمن عيال عمي ال سعود ..كلهم مزايين )
مدت عصاتها وثبتتها على الارض ومسكتها من النص بيدها اليمين
وطلعت رجلها وغطتها بالعبايه
ومدت ايدها بتمسك الباب ..
الا يــــــــــــد دافيه تمسك بيدها..توتــــــــرت
وهو لا ارادي مد يده (الحقيقه ان راكان تعمق وبدا شعور الحنان ومابي اقولكم شفقه بس مافي كلمه غيرها ..)لاتزعلون من كلامي ..
بس هذي الحقيقه واللي حسيته بمشاعره بعد مراقبته لها ..
اريج وقفت وافلتت يدها من اليد الدافئه المحرقه لاحساسيس اريج..
كان ودها تبكيـــــــــ لانه يسكنها شعور اغماء من توترها منه..
دخلوا وقالهم ادخلو هالغرفه الى ان يجي دورنا..
شيخه --هزت راسها بايجاب..
اريج --مشت ورى امها
راكان دخل على الشيخ ورجع طالع عرف ان قدامه مجموعه ..
بعدهـــــــا سال كم باقي على الصلاه ..؟؟ ابلغوه اقل من ربع ساعه
عرف انهم بيصلون هنا مع الجماعه ..
طلع جواله واتصل عليها<<<<
يمه ترى بنصلي هنا الظاهر تاخرنا
اي ماعليه يابوي
مرتاحين
اممم اي بس مابه مكان من الزحمه انا عادي بجلس على الارض بس ماعليه ماعليه اللحين بيذن وبنصلي وبيقوم احد منهم وناخذ كرسيهم..
قفل منها
ولانه اول مادخل تذكر في كراسي كثيره مر عليها باول المسجد الفسيح
طلع لباحة المسيد وجاب كرسيين مدخلهم في بعض بلاستيك
ووقف عند باب الحريم ونادى --ام سعود
شيخه --ماسمعته من الازعاج
اريج --كانت النغزات تزيد عليها وفجأه رفعت راسها ولمحت جزء من هيئته عند الباب وركزت بالباب
راكان --رجع يلتفت على الغرفه وتقابلت عيونهم
وصــــــــد(شفيـــــــــــــك هي خي شف العصــــــى)
رجع لف وشافها --هي بسرعه يمه روحي يبيتس برى
راكان(فكــم عشقت فلــــــــم أحر يومــــا الا اريج فأنــــــــــــي حائــــــــــــرا فيهـــا ..)
شيخه--لبى عمرك ارتاح فديتك ارتاح ثنين مهوب لازم بس انا ابيه لها ..
راكان--معليه اجلسوا كلكم اريح لكم ..لان مافيه اللحين بعد الصلاه.. (ولمحها تبتعد عن واجهة الباب ..)
اريج ماتدري تهرب للنغزات للي بدات من طاري القرايه ولا من التفكير بهاللي تو شفته ..
وماهي الادقائق --واعلن العشاء دخوله ..
بعدها طلعت شيخه تدور دوراة المياه عشان تتوضا ..
وقبل لاتطلع..
شيخه--تروحين معي نتوضا ولا انتي على وضوء
اريج--لاعلى وضوء
شيخه وهي تتلفت --لاتكشفين وجهتس طيب
اريج--طيب ..انتي تدلين مكان الحمامات
شيخه--لا هههه بدورها
اريج-- راقبت امها وهي تبتعد
بعدها أقام واريج تنتظر امها ولاجات (بصلي صلو الناس اكيد انها بتجي وتصف ورى الي صفوا صعب اجلس وسطهم بكرسيي ولا اصلي..)
لفت بكرسيها وصلت وهي جالسه..
وبعد السلام --ازدحموا الناس وجات وحده متغطيه من الى وماتشوفين الاضباب عيونها --ياحريم تعالوا الغرفه اللي في المبنى الثاني لان هنا بتجي طلاب الحلقه ..
اريج تتلفت وفعلا مابقى الاهي فقررت تطلع (ياليتني جبت جوالي اميـــــــــــــ وينها الله يهديها وش ذا الزحمه لاحول كل هذولا تعابا ياربيـــــــــــــ وينتس يايمه)
وقفت عند الغرفه ماتدري وين تروح ..ومن تعبها ومن التوتر وصوت الناس والرجال توترت ..(يمــــــــــه وين رحتي الله يهديتس )
ووقفت وخلاص حست انها متوتره وتهدي نفسها --
وفجأه جاتها مراه متغطيه مابان منها شي --ياختي ليش واقفه هنا معليش الرجال رايحين جايين ادخلي الله يجزاتس خير
اريج --أأأطـــيـــ(وش كذا طيب اسمعيني قبل لاتروحين انا مادل هنا وش واقفه استعرض يعني ياربيــــــــــــ)
وقررت تروح للمبنى الثاني اللي بجنبه على طول --
وشافت حرمه تدخل غرفه --
وقررت تدخل وبس دخلت --سمعت صوت صراخ مخيف من مراه 3 حريم ماسكينها والصوت صوت رجال (يمـــــــــــه وينتس )
طلعت والعصى تاخرها خلتها تسمع صوت المراه اللي كان متلبسها (بسم الله الرحمن الرحيم) اكثر --
توترت ..
خافت..
وانفجرت عيانها ..اعتلت انفاسها ..تحس انها تحلم
وعند الباب دخلت العصى باحدى الاحذيه ..
هنــــــــــــاك وعلى بعد امتــار من يبحث عنها والبحث جاري عن ميزه معينه ..
وهي امراه تسير ومعها عصى نحاسيه لامعه ..
ولسرعة خطواتها عثرت العصى بالحذاء لسيرها ..
فانزلقت عصاتها فسقطت ..
ولا ارادي ..مشت بدونها من الخوف مسرعه عدة خطوات ..
امسكت بجنبها الايمن وثبتت عند جدار المبنى المقابل ..
كان الرجل النحيل متابع للمشهد فتوقف فجأه لسقوط العصى..
وكانه ولاول وهله من متابعتها عرف شعور تلك المراه ..
وانا خائفه وكان شي اصابها ..في تلك الغرفه ..
فاقترب بسرعه من خلفها واحتضن جزء جسدها الايسر --بســـــــم الله عليتس بسم الله عليتس
التفتت لقبضته يمـــــــــــه وانفجرت باكيه ..
وشفيتس بسم الله عليتس انا معتس ماعليتس الا العافيه
لمح كرسي ليس بالقريب --
مسك يدها اليمين وسار بها نحو الكرسي وهو يسمعها تبكي بخوف ابيـــــــــ امي ابي اميــــــــ
طيب طيب ماعليتس الا العافيه
جلسها عالكرسي --مابي اقعد هنا تكفــــــــى راكان ابي البيت تكفـــــى
<<<<<<<<<<<<راكان بس سمع اسمع وترجيها له وهو اللي كان ناوي يروح يجيب عصاتها ومستغرب وين امها عنها ..
جلس عند رجولها ماعاد يحس بنفسه وهمه هاللي شكلها متروعه من شي ..والظاهر انها ضايعه ..
ثنى رجله اليمنى وجلس عليها --بسم الله عليتس بسم الله عليتس اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ..قل اعوذ برب الفلق قل اعوذ برب الفلق
بس بس
ابي اميــــــــــــ امي مدري وينها ابي امي
طيب انا عارف هي هنا انا ادق عليها ..
بس
بس
انا معتس مايريحتس
هــا
مد يده اليمين ومسك ايدها اليمني ونزلها عن عيونها
بس فديتس بس خذي خذي مد ايده وعطاها منديل من جيبه ..
ولازال ممسك بيدها اريج حست بالامان والاطمئنان معه بهالمكان اللي اثار خوفها..
وبس طلع تلمس تيلفونه لقاه يأشر تذكر انه صامت يوووه هذي هي تدق من الصبح الوووو
هلابتس انتي وينتس الله يهديتس انا وانا اصلي حطيته صامت ونسيته
ها ايوه ايوا
طيب واللحين
والله اني مثلتي مادل بس تعرفين الغرفه الاوله روحي عندها وانا بجيتس انا وياها
ياله حبيتي قومي التفت وشاف العصى موقفه عند جدار الغرفه --
بروح اجيب العصى ..
اريج تمسح دموعها وهزت راسها بالايجاب ..
راح وجاب العصى وشعور غريب يسكن حناياه ..
ياله تقدرين ولا اجيب عربيه ..
لا اقدر
وبين المبنين مر من عنده رجال بوسط عمره --السلام عليكم اخوي في عربيات ترى
مشكور
عبير(اي والله ياليت في عربيه )
كمل وهو ماسك يدها اليسرى
وحس انها تثقل بالمشي وتتاخر --تعبتيــــــــ
ـــــــــــ وكملت السير بصعوبه
مشت وحست انها تحاول تضبط السير الا انها زاد عليها الالم --ووقفت وبس استوعبت انها وقفت رجعت تكمل --
مسكها بيدها اليسرى --اريـــــــج يوجعتس شي
ايــــــــــ وبكت
شافها تمسك جنبها اليمين وهي بنفس الوقت ماسكها عصاتها
راكان ارتعب منها بسم الله عليتس اجلسي اجلسي على هالكرسي --تكى لها بسم الله بس بس فديتس بس
طلع تيلفونه --يمه شفتي السيب اللي قدامتس امشي
وبعد عن اريج وهو يكلم شيخه--اي امشي ادخليه يمـــــــــه يمه اسمعيني حنا بنطلع نروح الدكتور اريج مهيب طيبه
ياويلي على بنيتي وتركت التيلفون مفتوح وجات تتسارع بخطواتها -- بسم الله عليتس وشفيتس
يمه ابي اطلع يمه مابي اجلس هنا
راكان يتمنى لو ان الممر مافيه احد ولا هالمكان فيه احد بيموت يطلعها من هالمكان بسرعه-- يمه انا بروح اجيب عربيه
راح وهو كل شوي .. يفرد غترته على اللوحات اللي تدله على ممر العربات
جاب لها عربيه وهذا هو يمشي بخطوات طويله ( تكفــــــى ياركان ابي البيت تكفـــــــــــــى)مابأذنه غير هالكلمه..
جاب العربيه ووقفها شيخه مسكتها من ظهرها وايدها --واريج من البكاء والالم ونفس الوضع شيخه متفاجاه ببنتها ..
ولاتدري وش فيها وتبكي معها ولاقدرت عليها تعاونها
راكان اقترب منهم -- يمه ابعدي ابعدي
وش فيها كانت طيبه بسم الله عليها
مافيها شي والله بس عشانتس رحتي عنها --وركبها بالعربيه
وبدا يدفعهابالكرسي ومتوجهين للمواقف --
راكان--(مو للبيت للمستشفى ماقدر ماقدريابعدي .. يعني زايده ولا شي بجنبها لازم نروح ياريج الدكتور)
شيخه وهي تكفكف دموعها وماسكه اريج بيدها والعربيه تمشي .. بس يابعد عيني ..
رحت اتوضا ياحبيبتي واثاري المسيد في كل مكان مثل غرفتنا يصلون وتلخبطت بس ياعيني بس
راكان --ماعليه ماعليه اللحين نروح الدكتور
اريج--وهي تشد على ايد امها--يمه البيت تكفين ابي البيت
راكان--لا نروح الدكتور لازم ياريج لازم
وصلوا السياره--راكان في عالم ثاني من التوتر والخوف ..وبدون اذن منها فتح الباب وقرب الكرسي وكانت تحاول تنزل وحملها لصدره وركبها
(وش هالنحف يابعدي )--بسم الله عليتس
ركبت شيخه من الجهه الثانيه بقلق ولازالت تبكي بخوف --خذتها وضمتها لها اريج انسدحت على رجلها تبكي ..
اريج--يمــــاه
لبى قلبتس افتشي لاتنكتمين مابه احد
وبتنهيده --ابي اروح البيت
راكان وهو يطلع بسرعه من المواقف (لا يابعدي المستشفى تكفين مانيب مرتاح لو نزلتس كذا )--
شيخه وهي تبعد نقاب اريج عن وجهها--ابوي وين بروح
راكان بتنهيده--لبيتســـــــ نفداتس للمستشفى المستشفى
اريج وهي تضغط على خصر شيخه وتغطي وجهها--لاااا تكفين يمه مابي
راكان بقلق --لازم فديتس لازم شوفي كيف تتالمين ولاانتي متعوده على هالعوار
شيخه وهي تبكي--لا والله مبطيء ماجاها
راكان--وشلون قد جاها يعني
شيخه--اجل وشلون رجعت للعصى
راكان --لاحول ولاقوة الابالله
اريج وهي تجلس وتتحسس مكان الالم اللي خف --يمه مابي والله نفس العلاج بتعطيني انا عارفه
راكان يسمع نبرة ترجي--وشو
شيخه وهي مزكمه --تقول بيعطونها نفس العلاج وهي متحسنه عليه مثل المسكن
اريج--والله اللحين مايوجعني
شيخه عرفت ان روحة القراي هي اللي زادت عليها التعب (لاحول ولاقوة الابالله )-- ابوي راكان لاتروح تقول مايوجعها
وش اللي مايوجعها توها تتالم اريج ؟؟ اريج
شيخه--ردي عليه
اريج بصوت مزكوم ومنكسر--هلا
راكان--جنبتس مايوجعتس
اريج--لاخف مهوب مثل قبل شوي
راكان--اريج مافي مافي نروح لازم الالم لازم نعرف وش سالفته لايكون زايده ولا
اريج التفتت على امها --يمكن عشاني كنت خايف اجعني
شيخه بصوت واطي--وش خايفه منه
اريج--اممم مدري وحده الظاهر فيها بسم الله شفتها وهم يقرون عليها
شيخه--بسم الله عليتس اممم واللحين اشوا
اريج--اي والله اخف
شيخه--ابوي عود نفداك البيت عود
راكان يشوف كل مره يجي الصوت من ورى يرفع عيونه للمرايه ويشوفها هي لحالهااا--وشلون وش صاير؟
هنا تقابلت عيونهم راكانxx اريج
رح وانا اعلمك
حس انه شي يتعلق بالحريم وباستغراب --خذا يوتيرن ورجع ..
-------------------
وبس وصلوا للبيت -
عزمت اريج من دخولها للحي ان لحظة وصولها للبيت وبس تتوقف السياره
بتنزل وتتحمل بنفسها ..رافضه بذلك مساعدتهم ..
وفعلا بس توقفت السياره ..
فتحت بابها ..
راكان الاخر بس سمع الباب اللي وراه انفتح ..نزل
شافها تمد عصاها ..اقترب منها
ماعطته مجال ..
اخرجت قدميها اتاكت على العصى ووقفت ..
شيخه تحاول انها تساعدها ..
كان يمشي معهم ببطئ ..وبس حس انه قرب لباب البيت ..
ترا مانيب مرتاح اذا باقي تعبانه وساكته..
اريج اللي تشوف امها فتحت لها الباب --اختفت عن نظره
شيخه اللي وقفت ماسكه الباب --اقلط
راكان ضاق صدره يوم ماردت عليه--لا بس ليه الله يهديتس ماخليتينا نروح المستشفى يكشفون عليها وــــــــــ
شيخه--طيب ادخل وانا امك انا ابيك
راكان هنا قرر يدخل ولو انه بذاك الوقت يبي يبعد شوي عن هالمكان
دخل وجلس بالمجلس..
نزلت عباتها شيخه ومرت على اريج اللي شافتها انسدحت على سريرها بالعبايه--اللحين يمي يوجعتس شي؟؟
لا والله اختفى بسم الله
الحمدلله عافيه وانا امتس
انا بقهوي راكان ماقصر تعبناه معنا وبجيتس
هزت راسها بالايجاب (ياربي وش اللي صار ..احس اني احلم ..احسه انفجع مني ..اهـــ ياراسي )
لملمت نفسها بالملحف تريد نسيان الالام راسها ..
اغمضت عيناها بتعب ..
--------------
مرت شيخه على المطبخ --
جيبوا قهوه في المجلس..
دخلت على راكان --تعبناك يابوي
راكان اللي منزل راسه رفعه--لا بس والله مارتحت
شيخه--لاتطمن توني جيت منها وانسدحت بتنام شكلها
راكان --تنام وهي تعبانه
شيخه--انا كنت حاسه ترى من ظهرنا من هنا وهي تتالم قلت البنت مستحيه منك ولا خلافه ..
صار السبب اللي يوجعها ..انس الخير اللي بيجيه من القرايه اتعبها ..
وزاد عليها تروعت من هاللي شافته تقول مره ممسوسه بسم الله عليك وعلى حبايبي
وانا مانيب معها ..تجمعت وشف مالله كتب نقرا ..
وبس طلعنا وهي تتلمس جنوبها وتقولي يايمه ماعاد يوجعني
راكان نزل راسه ومسك جبينه--لاحول ولاقوة الابالله..طيب يايمه من اللي ناظلها؟
والله ماجاها الا صبح هناك كانت مداومه ..وجبنا غسال وو وتعافت شوي ورد الله عليها وصارت تاكل ذا المسكنات واشوى ..
راكان وعينه على الطاوله--انا ماعاد اقدر اوديها للشيخ هذا يتعبها
شيخه--المشكله لزوم نوديها.. القرايه زينه وتنفع باذن الله ..
بس حنا مثل ماتشوف مابه وقت على العمليه ..
وانا ماودي تسافر وهي تعبانه ولا تنس شي ..
بعدين يصير شي اكثر من كذا خلها تسوي العمليه ..
وبس ترجع باذن الله نقرا عليها
دخلت ساندي ونزلت القهوه --
صبت فنجان شيخه لراكان ..
بس بس والله مالي شف..ووقف
اجلس يابوي تقهو..ماعليها الا العافيه
راكان لا انا بمشي يايمه بس روحي شوفيها عادها تعبانه ولاوديتها المستشفى
امم ابشر ابشر تعال بخليها تجيك بالصاله
طلع ووقف وتكى على كنبه مواجهه لغرفة اريج --وسرح بالارض
------------------
هناك دخلت شيخه على اريج--
لقتها على نفس الوضعيه اللي تركتها عليها بس مغطاه بالملحف (ياربي نامت اللحين بيقلق يقول ليه نامت )
ونايمه بالحر
شغلت التكييف عليها ..ووحده من الابجورات اللي على التسريحه(مدري شقوله)
طلعت وشافته سرحان ورق قلبها عليه--نامت يابوي
الاصدق ؟؟
شيخه--اي والله مافيها الا العافيه وانا امك ..
راكان بقلق وتوتروباستغراب--مافيها الا العافيه ونامت على طول ..هي ماتبي تشوفني ولا صدق يايمه نامت
شيخه اللي ماعرفت تطمنه وتقنعه--الا والله تعال .. تعال
راكان ماستوعب نفسه الا وهو يمشي وراها داخل لغرفتها..
وبواجهة الباب شاف الشنط والاغراض والظلام بوسط شعله خفيفه حمراء..
تلفت بصوت واطي سمع امه شيخه --رح شفها طيبه ونايمه حتى لمستها ولاعليها حراره ولا شي الحمدلله
راكان وهو يدخل متوجهه لسريرها--بسم الله
شيخه هنـــــــــا ماقدرت تمنع او توقف عبراتها وبكت بس شافت حنيته وقلقه عليها (انا اشهد اني زوجتها واحد يصونها وباذن الله بيقدرها..
يابري حالي لا ام ولا ابو ولا اخت ولا اخو اهـ ياعونيتي عليه ياراكان يشوفها اللحين كل اهله )

تذكرت شيخه وتذكرت الوضع برى وانا البنات كانوا نايمين ..واخاف ينزلون ويتفاجئون بالوضع--
وبالداخل --اقترب منها وبالضبط عند حافة سريرها ..(والله ماتحمـــــــــــل يايمه ..
انتبه لشيخه انها طلعت --
مشاعر تولد للتو بداخله ..
احداها شعور الحنان
والحــــــــــب
والخوف..
والقلق..
والولـــــــــه
شافها نايمه على حواف المخده ووجهها واضح انه متعب ..(فديتــــــــــــ هالرموشـــــــــــــ الكثيفه..
قربـــــــــــ دامك وصلت لحد هنا اقرب تطمن بنفسك ..قرر يتاكد من حرارتها
ويحس انها سمعها(متاكد ان ايدك حانيه وماهي بارده ترى لو تلمسنــــــــــــي بصرخ وبتجي امي )
وفجاه شاف امه شيخه دخلت --اللي شجعته انه يتاكد من حرارتها
يحس انه بيخوفها لانه مو متاكد ان يده حانيه على بشرتها ..
جاب ايده وحطها عند انفها الجميل --
شعر بانسامها الدافئه ..(جعله مايوقف هالنسم يابعديـــــــــــــــ)
التفت على جهة الباب وسبقته شيخه وهو يطلع ..
----------------
وبالصاله --
ماعليها الا العافيه يابوي ..
هذا انت شفت مافيها حراره بس مصدعة من البكاء ..
حتى والله بالعاده تحس فينا ولا احد يدخل الغرفه الا وعيت(ن )به
بس مثل ماشفت
راكان وجهه متبدل ومتوتربس شاف دموع شيخه وصوتها الباكي--اذا بغيتوا شي امانه يمه اتصلي علي لو الفجر
شيخه--ماعليه ماعليه ان شاء الله عافيه تعش وانا امك
راكان وهو يسكر الباب --فمان الله
وقتها --والسياره حس انه متوتر والطريق زحمه
وقف عند كوفي كوكلي --وبعدها باميال وقف على طريق الخدمه --
يحرر افكاره ويسترجع اللي ماستوعبه قبل ساعه ..
(البنت فيها عيــن ..وعين قويه ..ياربيـــــــ ..ذاك البدر بطيبته وهدوئه ورقته ..
ليش دايم كنت اشوفها مكسوره ..
ومشغول بالها ..
وتعبانه ..
ومرات احس اني ماعني لها شيء
والله شفتي كثير يابعدي ..
الله يشفيتس ويكتب لتس العافيه قريب ..)
بعدها سمع صوت الدوريه اللي توقفت بجانبه ..
فتح شباكه --وعليكم السلام
لاسلامتك مشكور ابد محرك اللحين
قفل شباكه وحرك
وليلتها جافاه النوم وحمد ربه ان لانايف ولابندر دخلوا عليه
--------------------------
وبقرب الفجر --
دخلت شيخه غرفة اريج
اقتربت منها ولمست جبينها ..
(بسم الله عليتس الرحمن الرحيم ..استودعتس ربي)
وجلست ترتب الاغراض بالشنط ترتيب كامل ومرتب
واريج مسويه نفسها نايمه ..
ولا اهي تبكي ..
تقطع قلبها وهي كاتمه شهقاتها--
توها بتتصل على عبير الاشافت لها مكالمات لم يرد عليها شكلها كانت تبي تتطمن عليها --
كانت تتمنى عبير شهدت اللي صار احس اني احلم ..
وهذاهي تراقب شيخه ..
تنتظرها تطلع عشان تجري اتصالها لعبير ..
وينتس ياعبير تشوفين اللي صار اليوم لي ..
الرجال انهبل اي اتوقع انه انهبل وش هالبنت المريضه وكل شي يتعبها وفجاه يختفيـــــــــــ
لالا مابي اتذكر وشلون وكيف خليته يشيلنيـ،ـــ وشلون خليته يلمســــــــــني
وش كان شعوري ..
لاااااااا عبير وينتس تعالي مالي الا انتي اقوله ..
قررت تتابع امها اللي لمستها فجرت مشاعرها قبل دقايق--

(اه يايمه..كيف اتزوج وانا بهالضعف اه يايمه تعبانه ..
يايمه ابفقدكم ..
يايمه ماتخيل ابعد عنكم ..
يايمه مابي تكفــــــــــون
يايمه ماني مثل اول ..
يايمه ليت ارجع مثل اول ..
يايمه انا اتعب من الوقفه ..
يايمه انا شلون بلبس عنده..
يايمه يبيله مثل الورده..
يايمه يبيله بنت زي الطفله..
يايمه ماله ذنب..
يايمه حسوا فينيــــــ..
وبعد تنهيـــــــــده ..
يايمه شلون تزوجونه معاقه.
يايمه شلون شلــــــــــــون ..)
ومع التعب وصداع راسها ..
اجبرها تغلق جفونها ..
وترجع لنومتها..
-------------------------

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 07-10-09, 11:19 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--
اخباركم فديت طلة الموجودين والغايبين عسى خير ,,
انا بصراحه اخرني عن البارت مشكلة هالفلاش لاني اطريت اكتب مره ثانيه والله يعيني علبارتات اللي راحت ارجع اكتبها
تمنيت الاقي حل وترا ماياست بس موضوعي محد ساعدني فيه ..
عالعموم انا بنزل البارتين اللي اصغتهم من جديد اليوم ويوم السبت يوم21-10 وزوجي مع مقاطعه شركة الاتصالات ويقولي بيقفل المودم
وانا لو مادخلت السبت موعدي معكم الاحد انزل لكم بارت الزواج
اللي هـــــــــــــــــو البارت الخمسون ..
على امل ان الكل يحضر ولا يغيب عن وداع اريج وراكان بعد مانزل للسعوديه لاول مره من سبع سنين
اريج بحاجة الكل يودعها ويفرح لفرحتها ومانبي نحسسها ان زواجها صار عائلي وبالبيت معناها
محد يحضر او يتعذر بالبيت البيت مجهز والكل مستعد فلا تقصرون معهم تعالوا
افرحوا مع ال سعود ووسعوا صدوركم وعلى فكره هو غداء بعد صلاة الظهر مباشره ..
انا بنزل البارتين بس الصراحه تمنيت اتأنى بتنزيلهم واراجعهم
بس من كثر ماشافت الانتظار بالمنتديات ورسائل البنات ضغطت على نفسي
وانجزته اليوم ..
والسرعه في هالشغلات ماحبيتها بس السموحه لو كان في اخطاء ..
استلموا البارتين الثامن والاربعون والتاسع والاربعون
قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله ..


---البارت الثامن والاربعون ---
صباح الثلاثاء --
كعادة بيوت ال سعود يصلون الفجر ويفطرون €..
اريج --بس فتحت عيونها عالساعه 6 ونصف تحسست جنبها للتاكد ان الالم هدأ وان اللي صار كان شبه حلم وصار عالواقع..
حمدت ربها وقامت
طلعت وافطرت بصمت كعادتها
وفجاها ابيها ناصر بسؤاله--
مانمتي زين ؟
الا الحمدلله نايمه xx شيخه (فديت عيونتس والله ..عيونتس حمر وجافيها النوم ..الله يسعدتس ويشفيتس ..)
وبس قام ابوها دخلت واتصلت على عبير.<<<<<<<
وسردت لها اللي صار وهي مستغربه من نفسها وعبير ماصدقت وعندها اسئله كثيره ومتحمسه ولاقدرت تستوعب
اروج اروج
اممم لا تقولين شي ؟؟تكفين تعالي ..
ايييي اي انا بجيتس اسمعي بس اسمعني تكفين لاترديني البسي وتعالي معي الدوام غيري جو ونسولف هناك وش رايتس
اممم صعبه مستحيه منــــــ
اقووول وش تستحين بقعد انا وياتس بمكتب لحالنا والله
امم اي ياله انتظرتس
وناااسه هههههههههههه اووك باي
باي
ورجعوا على الساعه 12 ظهرا
نزلتها ببيتهم وراحت هي لاهلها ..وكعادة اريج ماجبرتها تجلس
بنفس اليوم كان موعد بروفا استلام فستان اريج واصرت انها ماتروح معها لانها ضامنه انه ماحتاج تعديل كثير عشان كذا ماوافقت تروح
عبير ماحبت تلزم عليها وقالت انا بستلمه لاطلعت من دوامي ..
---------------
بيت ال سعود--

شيخه --كلمت ام سوسن وحجزتها لهم كلهم ..
فيصل فاجأ ساره بحلفه انه ماتحضر الزواج ..
ساره بالبدايه تضايقت وبعد نقاش البنات وخواتها اقتنعت ..
شيخه --اتصلت على المعارف تعزمهم للزواج بما ان مافي بطاقات دعوه ..
راكان بعالم ثاني من استلم الصور من عبير --دبس الصوره ومن لحظتها وهو كل ماجات بباله
ركب سيارته وفتح الدرج يشوف جوازها ..
وفي مره --
بندر اكتفشه وهو جالس قبل صلاة الفجر في السياره --وعرف سر جلسة السياره بذا اليوم وماحب يحرجه ههههههههههه
في الليل وتحديدا بعد ماطلعت عبير من البنك --راحت تطلع فستان اريج ..

وهم بيلبسون نفس فساتينهم في زواج ال عايد ..
عدا نوره اللي اصرت ساره امها انها تفصل --
واليوم موعد العروستين
طلع فستان نوره الصباح ..
وراحت استلمته خالتها شيخه لان نوره بالجامعه ..
وافطرت شيخه عند ساره بعد ماجابت لهم الفستان ..
وخذت عباية ساره اللي لونها كحلي بحاجبها ونقابها كلها بنفس اللون ..عشان تلبسها اريج اذا سافرت
نوره كانت اربع وعشرين ساعه ..بالها مع المسج بس وتتذكر كلامه اللي حفظته ..
وفي الصباح كالعاده --افنان وريناد مع نايف
ونوره والخدامه مع السواق ..
نايف--ماقدر يلمح سيارة السواق ولاعرف متى جات او وصلت ..وكان مقهور من هالنظام المجهول..
وعلى هالحال من يوم الاحد النفسيه الصباح ماش ..
وكلن مشغول بترتيباته ليوم الخميس ونفسيةاريج في تدهور اجتمعت قل نوم وتفكير يعني تعب من كل النواحي..
وبهاليوم واخيرا اعترفت اريج انها محتاجه عبير--
وبعد ماقاست الفستان عليها --وكان هالكلام الساعه 11ليلا ..
وتحديدا بغرفه اريج--والبنات كلهم مجتمعين خواتها وبنات خالاتها اللي هم بنات عمومتها..
عبير--واااااااااااااو جنان
نوره --واووونايس
ريناد --ماشاء الله
افنان --فظيع
حنان --صراحه انها ضبطته نفس الصوره
لمى --قولووووووا ماشاء الله ههههههههههههمحد قاله ترى
ريناد --الا انا قلته ههههههههه
ميس والو يلعبون بموديل الاسفل للفستان --الله يجنن
شيخه وهي تدخل الغرفه --جعلـــــــــــــــه ملبوس الصحه والعافيه
عبير--كلولولوووووووويش
والبنات يضحكون--
اريج بدون ابتسامه وانقلب وجهها عبرات حزنو وهي تسحبت للاريكه وجلست --وفجـــــــــــأه بدو يكتفون اياديهم ويتلفتون لبعض ..
ويطلعون من الغرفه..
جاتها شيخه وجلست بجنبها وقتها ماعرفت وش تقولها--وضحكت وضمتها ..
هالوضعيه كانت كافيه لاريج انها تنــــــــــــفجر ..
بكت لامو بس بكاء تنفيس لا بكاء من قلب ..وكانها تعبت ..من الاختلاء بدموعها بعيد عنهم الايام الماضيه..
مابي البس فستان تكفون وبصوت باكي يقطع حنايا القلب ..يازين شكـ.ــــــ.ـــــ..ــلــي وانا فستان واع ـ ــــــــ..ــــ.رج ..
شيخه ماتحملت --لاتقولين كذا فديت روحتس غيرتس يابعدي مايتحرك ..
اريج--يمه ماقدر والله تكفين
شيخه--بسم الله عليتس بس خلاص جعلني فداتس بس
اريج تون بصوت ابكى البنات اللي بقى منهم بملحق اريج--اهــــــ يايمه اهـــــ تكفين مابي مابي
عبير بابتسامه--يعني لاوافقت خاله انا بوافق لا مايصير ياقلبي خلاص خاله روحي ابوي يناديتس ..
انا بقعد عندها روحي ماعليها شر روحي
شيخه هالمره كسرت مجاديفها اريج--مسكت كتف عبير وطلعت ..
شيخه خلت البنات يروحون للصاله وسكرت الباب خوفا من ناصر يحس بشي او يسمع صوت بكاها اللي بكى الصغير والكبير ..
عبير--اريج اريج ارفعي راستس ..اريج كلميني شوفيني طيب
ولازالت في بكائها--مابي مابي تكفوون مابي
عبير بترجي وخوف--وشو اللي مابي بسم الله عليــــــــــــــتس
وجاءت الكلمه اللي فاجــــــــــأت عبير(حمدت ربها انها لحالها ولاعاد البنات حساسات لو سمعوا مثل هالجمله ان تصير اريج بنظرهم عروس مغصوبه )--

مــــــــابيه مــــــابيه
------------------
بيت ال فيصل --

ساره--النوري وش في صوتس ؟؟
نوره وهي تكفكف دموعها --مافي شي احم ..
ساره بخوف--الا فيــــــــ شي وش صاير ؟؟
نوره بربكه تخنقها عبراتها--اممم اروج بكتنا بس
ساره بقلق--ليــــــــــه
نوره انفجرت لامها باكيه هي الاخرى --قصدها انها بتروح يعني وبكت
ساره--عسى حصه مهيب معكم
نوره وهي تمسح دموعها --لا
اشوا طيب متى بتجون ؟
خلاص بنطلع اللحين ..ماعاد اقدر اقعد ..
اي تعالوا ..اللحين هدت اروج
لا مدري طلعنا من عندها
ومن عندها عبير
اي
الله يعين
يالله تعالوا بابا يسال عنكم
طيب
باي
باي
------------------
هناك في المجلس --
نايف كان جاي ياخذ ريناد وعبير --وهذاهو ينتظرهم بالسياره
وكانه سمع صوت باكي --وش فيــــــــــــــ
ريناد بربكه--مافي شي
الاصدق فيكم شي
لاا
اجل شيبكيتس وشلـــــــــون مافي شي؟؟
اممم اريج
فيها شيي
لاااا بس بكتنا
تعبانه ؟؟؟
لا
اجل اهدي اهدي
حاولت ريناد تكتم قلقها وحزنها لاريج --اممم عشانها بتسافر وتتركنا وبكتنا كلنا
ايــــــــــــــه بس ماصار الا الزين خوفتيني قلت فيكم شي ولا البنت مصخنه
ريناد ماتدري شلون تفهمه--ــــــــــــ
شغل السياره وبعدين التفت عليها--وين عبير ؟؟
بتنام عندها عشانها
مشى بالسياره--بتداوم
مدري
ومن يبكي ؟اجل خالتي شيخه بكت ؟؟
اييي كلنا
ههه لاحول ماعليها الا العافيه دام معها ولد عمها ماظن احد بيهتم فيها ويصونها مثله وانتوا تزيدون عليها بعد تبكون عندها
ريناد وهي تكتم عبرتها--اممم هي اللي بكتنا
نايف--اي بس مهوب تزيدون انتو اذكروا الله والبنت عاقل وكبيره وراكان ماعليه كلام رجال سنافي
ريناد انتبهت انهم وصلوا xxشافت راكان اللي توه ينزل من سيارته واللي اكيد كان يتصفح جواز اريج
نايف انتبه له --
طفى السياره ونزل
مرت ريناد من عند راكان وابطأت في خطواتها --
ريناد بصوت مزكوم--السلام
راكان --هلا وعليكم السلام
نايف --وش الاخبار؟
راكان--تسرك وين الباقين
من عبير؟
جلست عند ال سعود
اها
وش سويت تاكد الحجز ولا
لا بس انا حاس انه 10 الليل لان هذا كلام اللي بالمكتب
اها
بتنام
اي والله خالص من الشغل وعسى الامور تزين
بخصوص
فرع الشرقيه ارسلت واحد ويقولي الدعوه ضاربه هناك والظاهر اني بروح له
وشووو لا يارجال خل الروحه بعد الخميس
اي اي لاني عارف لو بروح ماعادني معود الا بعد ماتضبط الامور
الله يعينك
تامر شي
سلامتك
ماشفت بندر
الا تو تقهوينا وراح ينام
زين زين
طلع وسكر باب المجلس
--------------------
وبعد مادخل شاف امه نايمه (جعله نوم العوافي )
سكر الباب بهدوء وطلع فوق..
دخل غرفته وبدل وتمدد..
اللحين لو نوقف عرض الامدادات من عمان يمكن نخسر بنسبة 40 بالميه ..؟؟
اي اي 40 كحد ادنى
الله يستر لايكون اكثر
لالا انا حاسبها
امممم نوقفها والعوض على الله
شاف ساعته اللي منزله بجنبه --1ونصف ليلا
اممم يمكن نام واهله عنده بعد؟؟ اها بكره ابلغه
تمدد ليريح ظهره اكثر ..
نــوره نـــوره اي استرجع صورتها يوم رجعت من زواج ال عايد ..
فديت زينتس يالمغروره ..
بتتزينين بعد في عرس راكان ؟؟
اكيد
ابيـــ اشوفتس بعد ههههه من حقي ترى بس وشلونـــــــــــــ

--------------------
وهناك بالمجلس --
راكان لحظات امس ماغابت عن باله --
قرر يتصل يطمن عليها --
>>>>>>>> لم يتم الرد
اها شلون يعني كل مره عبير ؟؟..عبير ..عبير
<<<عبير اللي قدرت تطلع من الغرفه
الو
هلا مابغيتي تردين
اممم بكلمك بعدين اوك
امم في شي
لا مافي شي
انا اتصلت عليها وماردت عسى ماهي تعبانه
لاوالله بكلمك بعدين اوك
اوك
---------------
رجعت عبير لها --
اريج--راكان صح
عبير بابتسامه--اي شكله قلقان عليتس
اريج --ــــــــــــــ
عبير--يقول انه اتصل عليتس ولا رديتي
اريج باستغراب وتوتر--انا
اي
تلفتت تحسس تيلفونها عالسرير مالقت لها اثر--اصلا مدري وينه
عبير--صامت اجل
اريج--اييي سايلنت
اها
عبير اللي شافته على الاريكه--اها هذا هو لقيته..الا في مكالمات لم يرد عليها بس واحد
اريج خذته منها وفتحته بربكه --اها
عبير --دقي
لا
ليش والله قلقان عليتس
دقي وانا بطلع
لالا مانيب متصله
اخليه يدق اجل
لااااااااااااا امانه اصلا الوقت متاخر وش بيقول اصلا
هو يبي يطمن من عقب امس بس
ـــــــــــــ
ايوه كملي بس سميره
اي اقولتس هبلت فينا وصدقنا انها بتولد المغرب اليوم هههههههههه
------------------
وفي المجلس --
راكان (كنت اتمنى الوضع بشقتي بس عسى نلاقي شقه نظيفه ومرتبه لو على الاقل الى ان يرجع نسيب فلاح ..)
وااااااو هانت ياراكان هانت اليوم الثلاثاء وبعده وبعده العرس خلاص وتعيش حياه جديده الله يسهلها ويوفقنا يااااااارب ..
والله كل ماتذكرت اللي صار امس ..يتقطع قلبي يارب تتعافى يارب حسبي الله ونعم الوكيل ..
تتسهل اروح والاقي بذاك الشارع اللي قريب من الجامعه خصوصا انه لارجعت بيصر على وقت امتحانات
وبكون بالجامعه اغلب الوقت ومابي اكون بعيد عنها .. يارب تسهل الامور ..
----------------
بعد مانامت الجنيه على قولة المرحوم --
عبير مانست اتصال راكان --
<<<<<وعلى اخر رنه الوو
هلا نمت
لاااااه بدري
ههههههههه خلاص باي باي
لالا تعالي ليش تاخرتي
خلاص اكلمك لاصحيت
لاعادي برجع انام جاوبيني
اممم كنت سهرانه مع عروستك
اها وش تقولون
ههههههههه حلوه ذي اقول والله انك رايح بسابع نومه ههههههههه
وش تقولوون
نحش فيك ههههههههه
لاياشيخه
ههههه لاعادي نسولف وش باقي وش بنسوي
ناقصكم شي قوليلي
لاوالله اصلا المهر مابعد راح نصفه
اممم هي شلونها
طيبه الحمدلله
لاصدق والله اني عبير عقب امس مانيب طيب كلما تذكرت
لا اشوى والله الحمدلله بس النفسيه لازم تعرف اذا حنا مانقوى بعادها شلون بتقوى بعادنا
انا معها وكلها فتره العمليه ودراستي ونرجع
وش علينا من دراستك هههههههههه ماعطوها الا3 شهور
بســـــــــ؟؟ وانا اخر من يعلم
اممم
المهم هي طيبه
الحمدلله
انت وش عندتس نايمه عندهم ؟؟
ابد كذا احبها مقدر استغنى عنها
اممم ادري تبيني احارشتس واطير النوم من عيني لااااااا سلامتس ياله باي هههههههههههه
ههههههههههههه باي
-------------------

---البارت التاسع والاربعــــــــــــــــون---

وفي صباح يوم الاربعاء 18-5-1430هـــ
--الكل متوتر مثل اليوم اللي قبله --
نايف بعد ماصلى الفجر وافطر مع اخوه واهله
راكان قام من نومه مفزوع ..وراح بعدها صلى ورجع مشغول باله ولاافطر ..
حاول يرجع ينام ونام بصعوبه ..
نايف قرر انه يتراجع عن قراره اللي اتخذه امس بشأن صفقة عمان
وعالساعه 8 كالعاده وصل ريناد للجامعه--
راكان استلم اتصال الساعه 9 ص وبعدها بلغ ابوه ناصر ان الرحله تاكدت الساعه 10 الليل وقال ناصر اشوا اني حطيته وعزمت على الغدا عشان ماناخرهم
شيخه دخلت غرفة اريج ولقتها على قومتها للفطور مع ابوها وخواتها مابعد نامت
ومسكت الشناط وبدات ترتب الاغراض على ان عبير ماقصرت بس ترتيب شيخه كان افضل..
بعدها راحت تستلم طرحة اريج اللي طالعه من امس الليل بس ماقدرت تستلمها بيومها ..
وطلعتها واخفتها بغرفتها ..
الثلاثي كلهم داوموا وكانت المفاجاه لنايف هناك بالجامعه --
انه بعد مانزل ريناد وافنان ..
انتبه للسياره اللي تنزل البنت اللي وراه ..السواق نزلها ومشى
نايف هنا انتبه للخدامه مع السواق--
ابتسم ابتسامة انتصار انها صارت تمشي على نظامه وتسمع كلامه..(ايــــــــــ كذا انتي حلوه)
بس انقهر انها ماشافها وهي تنزل ..
كان يتمنى يشوفها ..
هنا البنات مقررين خروجهم الساعه 11 عشان ينامون ويصحون ..
بتجيهم ام سوسن بتحف لهم وبودي كير ومني كير وهالشغلات وكل هذا ببيت ال سعود عند اريج-
اريج مره متوتره لان عبير مداومه --
وافنان هي اللي قالت ابدوا فيها وبغرفتها --
اريج خذت حمام مغربي الصباح ورفضت تسوي اي شي الى ان تبدا معها عبير
وعبير ماجات الا 11 وهذا وشيخه اللي مطيرتها..
تقصد ان اريج ماتبي الا بتس من قالتس تداومين..؟؟
عبير جد متعبه لانها شايله همين هم اريج وهم نفسها --
عبير استاذنت عن يوم دوام الخميس ..وعزمت عائشه وسميره على الزواج .ليوم غد الخميس يعني الحضور بعد صلاة الظهر
وعالساعه 11--الثلاثي
رجعوا كلهم مع ناجي ..والخدامه طبعا لان نايف مشغول مع راكان على قولته
---------------------
وعالساعه 11--ص
وهناك في محل شوكلاه وتقديم حلويات مناسبات --
وقف راكان ونايف قبل لاياذن الظهر ..
حجزوا لبكره 50 صينيه ..وحلف نايف انه هو اللي يدفع
والكراسي للحضور شيخه حلفت انها قد حجزتها قبل امس
والبوفيه حلف راكان انه هو اللي بيدفعه لان شيخه قد حجزت وخلصت
راكان جد ضاق صدره ماتوقع ان هالتجهيزات بتصير ..يعني كان عطوني خبر وادفع لهم ..
نايف وهو يركب معه --ياخي رجع هالسياره ذا الاجار واركب اللي تبي
راكان--ــــــــــــ
نايف --ولاناوي تنزف عليها
راكان--اي قبل بكره اسلمها لهم
نايف--وش فيك متكدر باقي شي؟؟
راكان --هم بقوا شي الله يهديهم ماخلوا شي ماسووه انا مدري عن ذا الامور كان علموني وانا ادفع
نايف --بســـ بسيطه بسيطه البنت بنتهم وانت ولدهم وش ماصار الا الزين
راكان وهو يلف داخل الحي --لا مايصير كذا بعد مدري المغنيات خذو بعد من حسابهم
نايف --وشوووو مغنياته ههههههههههههههههههههههههه ياخي سلامات بيت ومغنيات وبعدين اسمهم طقاقات لاتفضح عمرك يامغنيات متعود على شي هناك انت هههههههههههههههه
راكان ابتسم --لاوالله مالي بهالامور
نايف--الله يستر منك يارجال انزل انزل نتغدى ميت جوع انا
راكان--اجل اتعبتك اليوم
نايف -لا ابد..مابه تعب ولاشي الا بنشدك انت بتربي دقن هههههههههههههه اربك بتتطوع
راكان --لا شفها اليوم ترى بكره بتودعها هههههههههههههههه صفر هههههههههه
نايف وهو يضحك بلكاعه--ليه الظاهر هي تبي مطوع ههههههههه
راكان --الطواعه مهوب فالشعر ههههههههههه
نايف بجديه--في ذي صدقت
راكان --الاصدق وش افضل محل بيسنعنا بكره يقول فلاح يعرف مكان زين بس مدري عنه
نايف --لالا وانا بعد اعرف لك واحد بيضبط الامور
راكان سموا وبدو يتغدون والا بندر داخل عليهم --السلام الاستراحه فيها احد ؟؟
نايف--هلا لا مافيها الا العامل
اي انا رايح العيال هناك عندنا مباراه
اسمعـــــــــــ طلعت ثيابك ولا
اوووووه اللحين امر اللحين
قل لامي اخاف تبي تروح مكان لينها تروح معكم على طريقكم
امي تقول مهيب رايحه الا العصر
وين
ال فيصل
<<<اممم
ياله توصون شي
راكان -- فمان الله
راكان وهو يطلع من افكاره وياكل --اجل تقولي مافيه طق
نايف--لا امي تقول مسجل مدري ديجيه بس
راكان--ناد امي تكفى خل اسالها ناقص شي
نايف--ابشر سحب سلك التيلفون وهو يتغدا واتصل عليها
هلا يبوي
تعالي يمه راكان يبيتس بالمجلس
ياله جايه
نزل السماعه ووقف راكان
نايف--تغــــــد
جعل يكثر خيرك
اقول اكل كل هذا حماس مهيب جايه اللحين
لا والله خلصت
راح غسل ورجع وجلس --
نايف طيب خل نصلي العصر ونروح ناخذ لنا بشوت
لا يابن الحلال ابي اقيل تعبان والله
ياخي امش لازم رياضه افود لك وخل عنك النوم
لا يابن الحلال تعودت انا
اجل مستعجل تكرش ههههههههههه
وجلس يشوف بطنه--لا ان شاء الله مالي كرش
راكان--ههههههههههه
دخلت عليهم حصه ومعها فصول وسعود الســــــلام عليكم
وهو اللي يقوم ويحب راسها--عليكم السلام الله حيهــــــــــا
الله يبقيك
شلونتس يايمه
والله زينه جعلها تزين لك ويتممها عليك
نايف--يمه اقلقنا كن محد بمعرس غيره
حصه -بسم الله عليه عادنا بنشوفك جعلني افرح بشوفة عيالكم
ابتسموا كلهم --
سعود وفيصل هادين مستمعين للحوار --
نايف --راكان يقول اخاف شي ناقصهم ولاعلموني
حصه--منتب غريب نفدى عمرك تراك ولدهم وهي بنتهم والريال واحد
نايف --انا معلمه وقايل له
راكان--يايمه كل شي سووه وامي شيخه ماخلت شي الله يهديها وحلفت حتى عليها ماتدفع الغداء والله يستر لاتزعل ..
حصه--الا بتزعل اي ليش امك وابوك وانت ولدهم يابوي لاتزعلهم منك.. ولو قاصرهم شي بيعلمونك انت البس البشت بس هههههههههههه
نايف--الله يوفقنا وياه
حصه --امين
فيصل راح جلس عند نايف --اللحين من اللي بيتزوج انت ولا راكان
نايف --انا
حصه--ان شاء الله ان شاء الله خلها تختبر ويعودون المعاريس وعلى عافيه ان شاء الله وابد بيجي دورك
نايف( ايــــــــــــيي رد ردد)
راكان وهو مبتسم --اميــــــن
-----------------
وقبل صلاة العشاء اتصلت عبير على نايف
وبعد السلام
وينك فيه
ابي نروح انا وياك مشوار ؟
وين
بعدين اقولك
امم اوك خلتس جاهزه انا مع راكان شوي وجاي
------------------
وبعد ماشراله مشلح ولبندر ولعمه فيصل اللي موصيه على مشلح
طلعوا وهو بلغهم ان عنده مشوار ..(مع عبير)
وراكان توجهه للاستراحه ..
وبالطريق --اتصل وعرف ان بندر هناك مع زملائه ..
اتصل بفلاح ولا رد
وبس دخل بسيارته للاستراحه شاف سيارة فلاح وانتبه انه
يلعب معهم كوره
وعشان كذا مارد على اتصاله..
حس انه نشيط ورايق فقرر انه يلعب معهم ..
وقف على رصيف الملعب وقال هــــــا من تعب وانا اجي بداله
فلاح --انا
راكان بضحك وتحدي لاااااااا خلك بندر اطلع وخلني بدالك ابي العب ضده يارجال
بندر --كفو يابوسعود
راح راكان يلبس لبس رياضه ورجع يهرول بنشاط
------------------
وبالسوق --
نزل وهو يلتفت عليها --انا مافهم ترى انتي اختاري
اوك
نزلوا ودخلته محل الزمرده وطلعت له دبله
ولا ارادي --لا موحلوه دايم هذي اشكالهم مافي شي ثاني
اعجبها انه تكلم --الا فيه وشلون مافيه
فتح لهم البائع شنطه كبيره --
نايف بدا يشوف وحس انها انتبهت انها تنتظره فقرر الابتعاد بنظره لديكور المحل
عبير (ياالله عليه )--نايف شف هذا
نايف--امم
عبير وهي تلبس الدبله--حلو خيال شفه على اللبس
نايف باستغراب --وليه اصابعتس نفس اصابعها
عبير هنا شافته بنظره--اوخص ههههههه لا عاد بدينا من اللحين
نايف اللي حس انها فهمته غلط --وشو اقصد مدري عن اصابعها وش عرفني فيها
عبيربلكاعه --اها طيب حلو
نايف--اي على الاقل احلى من ذاك
اها
خلاص ياله
ناخذه خلاص مافي غيره
يالله منك ياله اختار انت طيب
لالا هذا زين
ههه اوك
حاسب وطلع من المحل ..
باقي شي
لا تبي تاخذ لها شي بعد
لا
اها خلاص اجل طلعنا
اقصد انتي تبين شي
لالا سلامتك
---------------
وبس وصلها للبيت وراح هو للاستراحه --
شوفت امها الدبله --
والتفتت لريناد اللي تقيسها --اسمعي لا تقولين لها تكفين
اوك
حصه--جعلها تلبسها بالعافيه ويوفقهم ويسعدهم
اميــــــــــن
------------------
بيت ال عايد --
فلاح--السلام
طفله--هلايابوي تعشيت
اي نفداتس
في العافيه وش اخبار المعرس ههههههههه
ماعليه طيب وبخير بتروحون لهم بكره
اي اكيد انا ومرت عمك لازم هذا رفيقك وولدنا
امممم على خير
تصبحين على خير
وانت من اهله
طلع الدرج --(اممم بس وشلون اخليهم يفكرون يخطبون لي بدون ماقولهم اووووف)

--------------------
وببيت ال سعود--
هاليوم اشتعل تفكير اريج ماسمعت ولاشافت شي عن راكان --
ويمكن لانهم من يشوفونها يسكتون او مايطرونه عشان مايوترونه ..
وهي تجهل اسباب غيبته وانقطاع اخباره ..
احسه انصدم فيني ..
اتصل امس ولارديت ومل شكله
والله ابتلش عروس وتعبانه ولا عاجزه بعد ..
وكل شوي تستلم مسج من زميلاتها يباركون لها بالزواج ..وهالشي زاد من توترها
ياليت عبير نامت عندي اليوم اخر يوم انام هنــــــــــا ياربيــ صبرني وشلون بقدر اتركهم
وكعادتها تنام على دموعها اللي تبلل وتبرد وجناتها
---------------
بيت ال خالد--
راكان في المجلس ..
دخل مع اريج بيت اهلها وراح وشافها تشوفه بنظرات خوف وارتباك
اريج--رجاء راكان لاتقرب مني
راكان--ليشــــــــــــ طيب
اريج--فيني اللي مكفينيـــــــــ
راكان وهو يشوفها تبتعد وتروح لسريرها وتتمدد بصعوبه ولحظات وهو يتابعها تتالم
وتصارخ وهو يمشي ويحاول يتقدم بخطواته ..ويكتشف انه لازال بمكاااااانه
وقتها سمى بسم الله وتحمد ربه ان كان مجرد حلم
.


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق


همسه --احضروا معي بارت الخمســــــــــــــــــــــــون بارت زواج اريج xراكان ومفاجأه اخــــــــــــــرى
الدعوه عامه للجميــــــــــــع بمنزل ال سعود الكائن بحي القدســـــــــــــ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية