لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-09, 11:03 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
يشرفني حضوركم جميعا لحضور زواج راكــــــــــــانــ $ اريــــــــج
وترا لاتزعلون مافي بطاقات يعني حتى انا ماجاتني بطاقه بس الاكيـــــد حضوركم شرفـــــــ لي ولهم جميعـاااا
واشكر كل من لبى وحضر ومن ظهر من خلف الكواليس وتشرفت بهالمناسبه اني تعرفت عليكم..
ملحوظه --اللي تشوف عندها اللحين ازعاج او ضوضاء وماتقدر تركز تقفل الصفحه وترجع تقراه بوقت انسب
البارتين اطول بارتين ودسمين بالاحداث وتحتاج تركيز ..وللامانه اطول ماكتبت ويمكن الكتابه لانها مره ثانيه خذيت مني مجهود اكبر
البارتين 40 ك.ب
استلموا البارت --الخمســـــــــــــــــــــــون -- والواحد والخمســــــــــــــون --
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده--
---البارت الخمســــــــــــــــون---
وبس قرب الفجريعلن ظهوره--
معناه يوم الخميس يوم الزواج 19_5_1430هــ تاريخ مميز وال سعود كلهم ماينسونه ..
بيت ال سعود الاضاءه مانطفات باي غرفه حتى ناصر منسدح مسوي نفسه نايم وهو النوم مجافيه من بعد صلاة العشاء امس..
قام يتجدد قبل لاياذن الفجر(الله يوفقكم ويشفيتس ويعافيتس ويسخركم لبعض يالله ياكريم اشفها انت الشافي شفاء لايغادره سقما)
شيخه --تحت معهم في غرفة اريج ..وبين كل مره ومره تقول يالله اطلعوا خلوها تنام وترجع هي تسولف معهم ..
من طلع الصبح وشيخه تدور عليهم افطروا ..
احد يبي فطور
ليه
افود لكم
ماكليتوا شي
وعلى هالحال ولا احد افطر ..
وسبحان الله اذا ناصر ماجلس على طاوله الفطور ماحد يشتهي وكلهم يترقبون له ونفسيته المتوتره ..
ويتجنب يطل او حتى يقرب من غرفه اريج ..وتحجج ان البنات عندها من اول الصباح
وكل البنات حاطين ماسكات على وجيهم ..
وعالساعه 9 ص
دخلت شيخه عليهم --
مانمتـــــــــــوا طيب اطلعوا خلوا عبير واروج ينامون ..
اريج--لاعادي خليهم
شيخه وهي تشوف وجيهم وبابتسامه--وش ذا ؟؟
ريناد --ماسك حطي ياخاله ترى جنان يخلي البشره متنفخه وورديه
شيخه--يالبوش ياله حطولي
عبير--ياله ياله جيبوووووا
اريج تضحك--
شيخه لحظه لحظه بشوف ناصر راح ولا
والبنات اعتلت اصواتهم بالضحك ههههههههههه
شيخه--اووووووووص وش يضحكن انتي وهي
جات لمى لالا راح طليت سيارته مهيب فيه
شيخه--ياويلكم لو يعود ويختلع من ذا البياض هو وشهو طحيــــــــن وعععععع
ههههههههههههههه
عبير وهي تغمز لهم--لالا حطي رنو حطي ايووه والله ياخاله ليت امي تحط مثلتس وناسه
شيخه وهي تحس ببراد الخلطه--حصه مهيب ناسفه برقعها ولا
عبير--اي عيت اقولها سوي تسريحه بس وعيت
شيخه--في عرس الظبي ان شاء الله
نوره تغيرت ملامحها --
شيخه--شغلوا شغلوا البقره خل ترتاح قلوبنا شوي ذا كم بيقعد في وجهييييي؟؟
ريناد اللي تحط لها بعصا خشب صغيره--يعني من ساعه الى ساعه ونص
شيخه--ياليل عز الله جا ناصر واختلع ههههههههههههه
اريج كل ماضحكوا او ضحكوها جاتها البكيه .. حالتها هي تقول مايعلم بي الا الله والحقيقه كلهم حاسين فيها
--------------
وهناك ببيت ال خالد --
حصه نامت ببيتها عشان عيالها هناك تقول --
راكان مانـــــــــــــــــــــام ولاغمضت له عين ..
نايف صلى الفجر ونام ..
بندر نايم من الساعه 12 ونص الليل وصلى ورجع ينام
سعود وفصولي قاموا الساعه 8
حصه --راحت تطلع ثوبها من الخياط وقالت بجلس عند السوري اوسع صدرها شوي
وجلست عندها الى الساعه 9 وخذت منها سجاجيد الصلاه حقة بيتهم كلها وسجاجيد بيت ال خالد بعد
عشان تكفي المعازيم لانهم بيصلون عندهم العصر والمغرب اكيدواحتمال العشاء ..
------------------
بيت ال سعود--وعالساعه 11 ونصف صباحا..
وفي احدى غرف الاستقبال اللي جهزوها وزودوها بالكراسي ..
كانت قد وصلت مشغله للديجيه ..
وجالسه تركب سماعاتها واغراض لها..
اما الكوشه رفضت اريج انهم يحجزون لانها ماتبي يكون له نظام معين للجلوس..
والطرف الاخر
كانت قد وضعت صواني التقديم لبوفيه الغداء اللي كانت مشتعله تحتها النار ..
---------------
وفي حوش بيت اريج وراكان --
فرشوا الزل الاحمر والكراسي والطاولات والمناديل ..
وجهزوا القهوجين ادواتهم
ومنقدهم >>وجار القهوه والشاي
والبيالات والفناجين والمباخر
وهذا ناصر يتابعهم على احد الكراسي ..ومعاه ناجي يساعدهم
---------------
حصه راحت لال فيصل الصباح ..
وجهزت فطور مخصوص من مطبخهم لساره
وخذت ملابس لسعود بن فيصل وفستان رهف..
وبعدها خذتهم مع عيالها ..
ورجعوا البيت وحممتهم واحد واحد
ولبستهم ثيابهم ..
وعطرتهم
وبعد ماخلصت منهم جاء دورها
وركبت مع محمود ومشوا لبيت ال سعود ..
----------------
ساره كانت هي الاخرى تتمنى انها تشوف اريج وتودعها لكن دمعاتها كانت من تسبقها بالتعبير للي تتمناه ..
واكتفت بالدعاء لها..
فيصل جاء من الحلاق ودخل عليها --السلام راحت حصه
ساره--ايه.. تاخرت ترى
فيصل--ياله ياله بتحمم واجيتس
قررت الاتصال بهم--
حلوتي <<<<<<
الو
هلا ماما
هلاحبيبتي هاشسويتي
امم اللحين اسوي العمله
اها وحنون شباقي لها
توها باديه مكياج وسوت استشوار باقي تسريحه
مدري عنها تقول ماتبي
لااااااا عطيني اياها
انا مو عندها ماما بالغرفه الثانيه عند اريج
اها خلاص انا اتصل بها
النوري لاتنسين ماما اقري المعوذات وعلى اختس طيب والبسي الطقم انتي اخذتيه
اي ماما
خلاص حبيبتي انتبهي طيب لرهف
طيب
قفلت منها واتصلت على
دلوعتي<<<<<<<
هلا ماما
هلاحبيبتي شتسووين
خلصت مكياج
وتسريحه؟؟
اممم
لازم لازم ماما افخم مايصلح الاستشوار للبنات الصغار مايصير احلى ياقلبي وتصرين رزه
امم خلاص انا رايحه اسويها لانو باقي انا واللحين هي تسوي لنوره بس ترى خاله عيت تقول بابا ناصر اللي بيدفع عنا كلنا
حاولي ماما تدفعون صعبه اوك
اوك
ياله ابدي مافي وقت طيب ولاتنسين البسي الذهب وساعتك
طيب
--------------
في غرفة صاحبة الروح والفكر المتوتر..
اريج--لالا ايش تسوين ..مابي مكياج جسم وعـــــ
عبير اللي منسدحه جنبها تصلحها عامله ثانيه--لالا مافي سوي
اريج--خلاص عبير اوك مابقى شي صح
عبير --ها ايه خلاص
راحت اريج وجلست على سريرها (والله خايفه ..
هذا يوم زواجي ..
يمه كنت اقول باقي اربع ايام ..
الله يعدي الساعات الجايه يارب
عبير قالت للعامله لحظه شوي قامت وقلبت الشريط اللي بالمسجل ورجعت --
وفعلا اشتغلت سورة البقره لانها خايفه اريج تبدا تفكر لانها خلصت وعبير باقي عليها
--------------
وفي الحلاق لهم ساعه --
نايف وبندر وفلاح وفهد وفيصل خلص اولهم وراح قبل دقايق
وراكان اولهم واخر من خلص
بعدها توجهوا جميعا لبيوتهم --
وفي بيت ال خالد --
لبس راكان
ونايف
وبندر
جات ماري وعطة نايف المدخن لان حصه موصيتها..
حط كسرة عود راهيه وتدخن ودخن راكان وبندر
بعدها انتظرو ا فيصل وال عايد وزملاء بندر اللي استاجر سياره لكزس جديده لهالمناسبه
تجمعوا بعد نصف ساعه
ومشى الموكب على قولتهم ..
وكان بندر هو اللي يسوق وموصي زميله يطلع من الفتحه ويصور بكاميرا فيديو سيارة راكان اللي يقودها فيصل
وعلى يمينها سيارة نايف اللي يجلس بجواره فلاح
وفهد وعمه كانوا على نفس السياره ..
وولفت نظر بندرشباب شاركوا الموكب ..وهو مايعرفهم
وعلى يساركان زميل بندر يصور بكاميرا ثانيه لموكب راكان
راكان--تدري وش يقول لي بندر ههههههه
فيصل وبابتسامه--وش يقول هههه
راكان --يقول انه ناوي يجيب عرضه بس مالقى حجز
فيصل بضحك--هههههههههههه اشوى انه مالقى ولا كان ناصر سنعه وطربق الطيران على راسه ههههههههههه
راكان --هههههههههههه اولهم نايف ههههههههههه بس مادرى عنه
فيصل --اشوى انه مالقى حجز ولاكان افتضحنا عند الرياجييل
------------------
وعند العروس الجو من ايام مضطرب--
خلصت عبير اللي كان شكلها نفس زواج ال عايد ..واللي ارتدت
فستان اورنج بخامه ثابته لامعه ضيق ايضا ليتسع من الاسفل ..
وتشتبك فيه اكمام من الاورغانزا الذهبي لتجعلها اكمام بطريقه منفوشه مميزه
ومكياجها الاورنج ولون شفتاها الحمراء ورموشها التي تميزت ببرائتها من بينهم ..
شعرها اختلطت فيه التكسير والتطعيج بطريقه مهاريه مميزه ورفع بطريقة شنيون مرتب بدت لي كالرومانيات في تساريحهم ..
جات ووقفت عند العروس اللي كانت تلمع داخل خامه ملبسه بدانتيل الاوف وايت والذهبي اللامع بفصوص الكرستال ..
كانت مثل الاميرات في طلتها به--باستثناء جمالها اللي جعل ام سوسن تتمتع بتزيينها ..
عبير--بسم الله عليتس ماشاء الله قريتي المعوذات
اريج--اممم
عبير --ياله بقراها معتس
اريج وهي تبعد انظارها عن عبير--وتقرا بداخلها متوتره
-------------------
وعند باب بيت ال سعود --
وقف الموكب ونزلوا بعد ماوقفوا السيارات كانها في صاله للسيارات..
كلهم ارتدوا مشالح سوداء عدا راكان ..بلون السكري
سلموا على ابوهم ناصر وجلسوا وبدوا يتقهون ..ويباركون
وبالداخل--
لمــــــــــى --اللي كانها الورد لابسه فستان فوشي وعليه حزام من تحت الصدر الى اعلى البطن اسود وماسك ووسيع من الاسفل
وكانها ورده جوري فوشيه متفتحه تستقبل بجوار شيخه وحصه ..
المعازيم كانوا يسالون عن ساره ..وتحججوا بانها لازالت بالامارات لانهم اتفقوا كلهم انهم يقولون نفس العذر بما انها باول ايام الحمل
ميس والو كانوا مستحين شوي وتجنبوا المرور بالمجالس عشان المعازيم مايشوفونهم ..وكانت فساتينهم مثل بعض
-----------------------
وكان المجلسين قد امتلأت بالمعازيم --
جيرانهم ..
وصديقات لشيخه
وسميره اللي جالسه بجنب عائشه
وطفله ام ال عايد وبجنبها ام عبد العزيز وهند
وفجأه هدأت الاصوات في احد المجالس -- لدخول الثلاثي الفتان وكانت بينهم الطله الملائكيه بأطلالتها الجديده --نــــوره--
افنان-- اللي ارتدت فستان اسود ضيق اوضح فيه رسمة جسمه الرويان اللي اثنوا عليه البنات
وقالوا لها يكفي ريجيم وشعرها كان اسود لامع كان شنيون مرفوع مدموج بخصلات تكسير رائعه للشعر
واكتفت برسم كحل سائل اسود رسم بيد ماهره مثل ام سوسن كانت قد اسبقت جفنها بلون مائل للرمادي ولون شفتاها الحمراء وبلاش خفيف وردي
وريناد--اللي اترتدت فستان من الدانتيل الذهبي ..
مدموج بالساتان الاخضر الفخم وكان ايضا ماسك اوضح نحفها وطولها الجميل
ومن الاسفل وسيع وكانت ترتدي عقد ذهب اصفر فيه حجر اخضر كريم كبير فخم شكلها ..
واعطها لوك رائع خصوصا مع الشنيون المرفوع بشكل مهاري خصوصا ان شعرها قريب من لون شعر عبير لون الشكولا الفاتحه ..
ودمجت الاخضر والزهر الخفيف والمحل الاسود المميز .. ولون شفتاها الفوشيه ..مع بلاش خفيف بلون الزهر
والانجل .. بأطلاله جديده عن زواج ال عايد..
اللي تميزت بارتدائها ذهبي مطعم بدانتيل احمرفرنسي وكان يرسم الجسم النحيل بصوره ابدع فيها خالقها سبحانه
اعتلت اصوات الامهات بالذكر والتهليل حرصا على ان يعم على الحضور ذكر الله والبعد عن الحسد وماشابهه ..
كانت ترتدي اقراط الماس من الروبي الاخاذ المتلئلئ بلمعته التي ابرزت جمال
وجهها واكتافها واعطتها الاكمام الطويله التي تمسكت بحافتي اكتافها وعضدها
ومرفيقها لترسم لنا يد بالدانتيل الاحمر بشكل ملائكي جميل ..
وشعرها رفع بطريقه مرتبه وكبيره على مستوى راسها ..
وخصلات شعرها الاماميه خفيفه وققصت بطريقه مرتبه اخفت بها جبينها كخيوط الليل المتدليه على حاجبيها الاسودين الجميلين ..
وقد اضيئت جفونها بالشدو الذهبي الرائع وابدعت ام سوسن في رسم الكحله السوداء لابراز جمال عيناها ..
واحمر شفاه لمع على شفتيها في طريقه مرسومه بدقه..
طلعوا من المجلس اللي ماتركو جزء في الثلاثي مانتبهوا له..
ودخلو المجلس الثاني ..
سميره --انتي ريناد
نوره اللي التفتت على ريناد --لاهذي
اها وسلمت عليها ريناد --وعلمتها ان هذي نوره وهذيك افنان ..
وتاكد من احتار بالمجلس في اسمائهن ..
وقبل خروجهن من المجلس..
سلموا على بينتين توضح لافنان انهم حجازيات --
افنان انتو صديقات اريج--
وتكلمت احداهن --ايوه انا ريم وهادي فاطمه..
رحبت فيهم وطلعت ..
-----------------------
وبالداخل --
حصه جات هي وشيخه لاريج وعبير--
ياله يمي ماعاد الاخير قبل نقلط للغداء
اريج ربكتها من الناس مو كثر خوفها من الجاي ومع راكان بالذات --ياله كلهم لمسوها واللي قرا عليها واللي عدل رمش عينها
تقدموا عنها وهي مشت --
هناك الورده الفوشيه والجوري الاصفر حنان اللي كل من مر سالها من انتي بنته
ووحده من المعازيم شافتها وقالت --بينت ساره يالبيه وانا اقول وش ذا الملح اثاريتس بنت فيصل
وين امتس ماجات --مسافره
سلميني عليها
طيب
وبس شافوا اريج وعبير وامهاتهم طلعوا قالوا شغلي الاغنيه ..
دخلوا على اصوات الزغاريد وذكر الصلاة والسلام على محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
وبدو الناس يجون يسلمون عليها لانها كانت ماخذت العصى واكتفت بانها تتحمل على يد امها ..
سلموا وكلن نزل الهدايا على الطاوله المقابله لها
وبعد اريج كانوا ينجذبون لعبير اللي بجوارها ..
طلعوا اللي بالمجلس المقابل وسلموا عليها وبعدها جلسوا بالصاله ..
وبس خلصت الزفه ..
قالت لمى ياله شغلي الشريط هذا على اللي وقفناه عليه طيب وخليه يغني الى اخر الشريط
وبعدها حطي اللي جبتيها معتس
وفعلا --ضغطت تشغيل واشتغلت الدفوف الخاليه من الموسيقى ..
وبدات بام العروسه ..
اللي جات حصه تحايل شيخه ترقص
وفعلا رقصت وراقصوها المعازيم كلهم حتى سميره الحامل
عبير وهي تمسك سميره-- اقول اجلسي لا احد يولد صدق مهوب مزح مثل امس هههههههههه
وحصه نزلت برقعها ورمته على شيخه اختها
وام ال عايد رمت عبايتها
وبعدها رقصوا ريناد وافنان ولمى وحنان .. مع الحجازيات صديقات اريج وعائشه وبنات جايين مع امهاتهم
وعبير تصفق لهم ..ومالت على نوره --لاترقصين ابدا اوك
نوره اللي استغربت طلبها --اوك
ميس والو --مالقوا احد يشجعهم على الرقص
-----------------
وفي حوش بيت راكان الجديد--
فيصل اقترب من راكان --
وعطاه كم كلمه باذنه ..
بعدها
راكان--لا ولايهمك ان شاء الله
ناصر --ماجلس ياواقف او يكلم بتيلفونه اويودع او يستقبل
وبس جات الساعه 1ونصف الظهر قلطوا الغداء
وقف ناصر ونايف وقلطوهم ..وبعد الغداء كلن سلم ودعى لهم وراح
واخيرا خفت السيارات من الحي..
وجلسوا عيال العايد وفيصل والعريس وناصر وابوماجد وابومحمد وناس من الزملاه والمعارف
وهذا هم يتحادثون ويتقهون ..
-----------------
بعدها شافت شيخه --الساعه وقلطتهم للغداء
اقتربت حصه لاريج اللي جالسه مع زميلاتها--تعبتي يمي ادخلي غرفتس
اريج هزات راسها بالنفي
عبير لمحت نوره (ياويلتس مني اليوم يااني طابخه لك طبخه ماتخورش الميه ههههههههه)
نوره لمحتها تشوفها وابتسمت xxعبير--انتي اليوم اسمك الفاتنه انجل
نوره انحرجت منها ماتدري ليش تذكرت اخوها..
كل مره كانت تشوف نفسها بالمرايه --حسافه ياخذني هالحريد اللي مايقدر اخ بس لو يشوف ردة فعل ونظرات الناس لي
عشان يعرف ان الف وحده تتمناني لاخوها ولالولدها
شيخه راحت للمطبخ بعد ماقلطتهم ومسكت رئيسة الصبابات --
اسمعي ياحبيبتي ابيتس تاخذين غسالهم كلهم لاتاخلين ولا اثر
ابشري ياخاله ابشري
يعطيتس العافيه والله والله يجزاتس خير
----------------
وعالغداء--
طفله وهي تشوف صاحبه الفستان الاخضر --
انتبهت ام هند لها --يالبيه ياذا البنت ماجلست ظفره تصب وتحوف وتكوف لا وبسم الله على امها مبتسمه وتهلي وترحب
لو عندي ولد(ن) كان خذيتها له
طفله وهي تتغدا--اي انا جايزتلي وسبحان الله كل مالتفت ماشوف الا هي عسى بس فويلح يوافق يعرس بس ولانسابة ال سعود كلن يتمناها
ام هند--وتهقين يوافقون يطلعون برى العائله
طفله--والله اني مدري يوخيتس
ام هند وهم يتابعون ريناد وهي تاخذ من البوفيه وتوزع صحون لكبار السن اللي عالطاولات
طفله--بس الظاهر في وحدت(ن) اكبر منها كني شفتها معهم
ام هند --لا ذيك من بنات شيخه هقوتي
طفله--الله يصلحن كل وحده تقول الزين فيني ماشاء الله
شافوا حصه تدور --يامرحبا ويامسهلا بكم جميع تغدوا عليكم بالعافيه
سمعت وحده تقولها --تغدي تعالي
حصه--قريب ياحبيبتي قريب عليكم بالعافيه
-----------------
وبعد صلاة العصر --
بدوا ينسحبون وحده تلو الاخرى
هنا تحمسوا ميس والو وارقصوا عند الباقي منهم ..
شيخه --كانت حديث الامهات ..
ماشاء الله ..
زين وجمال وجسم ماكنها جابت عيال
تراها من زمان شايله رحمها
اي ماعاد تجيب عيال
اريح لها
ماعندها احد تشيل همه الا ذا المسكينه وتزوجت وربي وفقها
اي والله
يقولون رجلها مايشوف الاهي
يالبيه تستاهل
تراهم شارين بيت ال محمد
من جيرانهم
اي لبنتهم
ابوها ماقال مهوب ولدي ويدفع شراله ضامن ان ولد اخوه بيحطها بعيونه
اه خلف الله على ولدي اللي ابوه قايل خله يزوج نفسه
اص اص شفي ذي بنت ساره مملكه على ولد حصه
ياماشاء الله هذي والله الزينه
كل ال سعود من وين بيجيهم الشين ترا ذا اللي لابسه البرقع
حصه؟
اي
تراها تهبل لاكشفت محد يتمنى يشوف بعد وجهها
ماشاء الله اي شفتها يوم نسفت برقعها لاختها وهي ترقص
صدق اجل قبل لاجي
ايــ الظاهر
وساره اختهم و ترا فيصل بن سعود انا اللي والله اعرفه ماودتس تشوفين الا وقفته بين الرجال
ومن ذولي الصغار
ذولي بنات شيخه توأمها واخر من جابت
ايي
ماشاء الله الله يستر عليهم
امين
-------------------
وقبل اذان المغرب--
اريج مستمتعه وتحاول تتناسى نفسها شوي --
وهذا هم ياكلونها وبعدها سلموا عليها وودعوها ..
دخلت اريج والبنات يصلون ..
ومابقى احد ..بدوا يصورون انفسهم وكل وحده مع اريج ..
بعدها بدلوا ملابسهم ولبسوا لبس حلوطارئ
لاي احد بيجي يسلم بعد هالمعازيم ..
عبير هنا التفتت على نوره بتبدلين --لا ولا حنون لان امي تقول تعالوا اشوفكم
اها
راحت الغرفه ودورت جوالها --اتصلت على <<<دلوعة زوجها
هلا
هلابتس
اسمعي نايف يبي يلبس بنتس دبله وانا حاجزه مصوره لهم .. تبين عندتس ولايلبسها هنا
والله لالا تكفين هنا هنا عندي
اممم بس اجل ماقدر اجي
اي اي خليكم عند اريج مايصير تجون
انا ماقدر برسله لتس واللحين بجيتس المصوره قبلهم تصورهم ياخاله من تدخل نوره عليتس الى هو يدخل اوك
اممم طيب ياله خلها تجي
---------------
رجعت تتصل عليه<<<<<< هلابك امرني
امم مشغول عندك احد
لا
امم تراك بتلبسها ببيت امها
ليه مهوب هنا
مو خاله ماحضرت
اييي طيب هي وينها
اللحين بقولها اوك
اوك
بس ماراح اطول طيب عشان صعبه ماودع راكان
طيب ودعه ورح
اقول اسمعي
لبيه
خليها على اخر الليل بعد ماراكان يروح
امم اوك الخاتم معك
اي
اوك
باي
-----------------
رجعت بلغت ساره بكلام نايف --
ساره اتصلت على نوره واكدت عليها ماتبدل لان ابوها حتى يبي يشوفها
بعدها اتصلت على المصوره ودلتها على بيت ال فيصل ..
دخلت شيخه غرفة اريج--
ياساندي وماري طلعوا هالشناط وحطوها بالمقلط ياله
ماري حطي دخون
افنان لمـــــــــــــى تعالوا رتبوا رتبوا السرير والغرفه
عبيرشافت امها شيخه عند باب الغرفه --بيدخل
اي ماعاد الاخير من ظهر وهو على حيله خل يدخل يرتاح معها
اممم طيب تو ساره جايه
وش اسوي هي اللي جات متاخره ناصر شب فيني يقول بيدخل
اممم اوك
------------------
وبعد صلاة العشاء --
بدات القهاوي والقهوجيه ياخذون اغراضهم ..
وسكروا البيت واجتمعوا بمجلس ال سعود
دخل راكان راجع من السياره --تارك بشته هناك
فيصل--ليه وين البشت هههههههههه مليت
ناصر--لالا هههههههههه بندخلك بالبشت رح جبه
راكان بابتسامه--لازم هههههه
بندربابتسامه --عطني المفتاح اجيبه لك
عطاه وبدا يحس ان اخيرا حسوا فيه (ليتني منزله من العصر )
وقف ولبس بشته--
ولح ابوه ناصر يوقف وهو يرفع تيلفونه لاذنه--ياله يابوي ترانا بندخل
وقف فيصل ومر من عند راكان-- تعال معي
راكان حس ان الفرج قرب--ياله
نايف وهو يتذكر انه راضي عليها شوي من امس بعد ماشاف الخدامه مع السواق موصلينها-- (عقبـــــــــــــــالي )
-------------------------
راحت لاريج --ساره ليتس جيتي بدري لانه بيدخل اللحين
<<<>>> كلهم استغربوا وانحرجوا بس شعور اريج في أوج التوتر والخوف
ساره-- لا اجل اشوفتس على خير والله يوفقتس ويسعدتس السواق برى فمان الله
اريج هزت راسها بالوداع--
وجابت ميس عصاتها وهي تركض
وبالطريق بجوار عبير وحصه --
اريج لعبير بهدوء--الغرفه عادها مرتبه
عبير بربكه--اي وتو دخنوها
اريج (ياربــــــــــــ قويني )--
جلست على الاريكه --
واشتعلت كل الانوار حتى الاباجورات اللي على حواف السرير..
-------------------
انفتح باب البيت وانغلق تيلفون شيخه--
لمــــــــــــــى وحنون --شغلوا الدفوف
دخلو اثنان متساوين بالطول --وناصر يتقدمهم ..
ياولد ..
فيصل ياولــــــــــــد..(ماعليه حلا المكان بدون طلتس يالسوري وين بناتي بس)
على طول توجهوا لغرفة اريج ..عبيروريناد كانوا الوحيدين اللي ماعليهم غطاء
اريج كانت منزله راسها وبس سمعت حس ابوها رفعت راسها ..وقفت وحبت راسه وراس عمها
راكان مال عليها وقبل جبينها..
وجلس بعد ماطلعـــــــــوا ..
اريج بعد ماسمعت صوت الباب (ياربـــ)
وش اخبارتس ؟
الحمدللــه
راكان وهو يميل عليها --عالبركه
اريج--الله يبارك فيــ
راكان--عسى ماتعبتي
اريج--لا
بعدهالف عليها بقوه --
وبدأتــــــــــت لحظات لم يحسب حسابــــــــــــــها راكـــان وهي لحظات الصمتـــ يوم انتبه لوجهها ولشكلها
توترت اريج(وشفيـــــــــه هذا بنجن ترى لايسكت ليش يقرب )
وبسرعه عدل جلسته يوم سمع الباب يطق وانفتح--
دخلت شيخه وانتبهت لربكته (الله يوفقكم ياربي ويسعدتس يابنيتي ويعوض صبرتس خير )
ونزلت العصير وكاسين ماءxx اريج(تلمح امها وهي تروح وتجي )
وبس وقفت عند الباب رجعت وجابت قاتوه ..
قام راكان وشل الطاوله وحطها بالوسط ..
شيخه نزلت عليها القاتو --ياله اكلوا لاتبقون شي لاكليتوا شي ولا تغديتوا
راكان ابتسم xxاريج نزلت راسها
راكان راقب شيخه الى ان طلعت وبســـــــــ تسكر الباب سمع صوت شيــــــــــ
--------------------
وبس طلعوا من غرفة اريج--
حنان شافت ابوها يوم طلع من غرفة اريج وهو يتلفت فجات مسكته وجلست ترقص معه
ناصر بدا يرقص مع اخوه ..
وحصه وشيخه تصفق لهم وهي بشراشفهم..
كل البنات رقصوا عدا عبير المتوتره وقلبها على اريج ..
-----------------------
وبسرعه عدل جلسته يوم سمع الباب يطق وانفتح--
دخلت شيخه وانتبهت لربكته (الله يوفقكم ياربي ويسعدتس يابنيتي ويعوض صبرتس خير )
ونزلت العصير وكاسين ماءxx اريج(تلمح امها وهي تروح وتجي )
وبس وقفت عند الباب رجعت وجابت قاتوه ..
قام راكان وشل الطاوله وحطها بالوسط ..
شيخه نزلت عليها القاتو --ياله اكلوا لاتبقون شي لاكليتوا شي ولا تغديتوا
راكان ابتسم xxاريج نزلت راسها
راكان راقب شيخه الى ان طلعت وبســـــــــ تسكر الباب سمع صوت شيــــــــــ
صوت مفتاح الباب يتقفل ويدخل من تحت الباب ..
اريج (لاااااااه وش هالحركه من اللحين ؟؟)
راكان كل شوي يحس بشعور جديد اغرب من اللي قبله --
قام راكان وهو ينزل مشلحه--ابوي عيا لايدخلني الا بالمشلح هههههه وانا مليت منه يكفي اني صابر عالشماغ هههه
اريج وهي تراقب لمعة فستانها --ـــــــــــــ
راكان وهو يجلس بجنبها وماوده يركز في شكلها--يالله اللحين لازم ناكل لو شوي ترا اكل الطياره يمكن مايعجبتس
اريج وهي تبعد خصلات شعرها--لا مابي
راكان--لالا معي مافي مابي اي شي اكل منه بتاكلين منه
اريج--(ياربيـــــــــــ ابي اوقف رجفتي وشلون )
راكان وهو يقطع جزء من القاتو-- ياله ذوقيه اول شكلتس تحبين الشكولا
اريج بحرج--والله مابي
راكان--عشاني بس هالملعقه
اريج بتوتر مسكت بطرف الملعقه (ياربيـــــــــ)وكلتها..
راكان اللي انتبه لمبسها ولون شفتيها الساحرتين --اممم فيه العافيه
وبعدها كلى بنفس الملعقه له..
راكان وهو يتناول كاس العصير ويناولها لاريج--سمي
خذت الكاس اريج وتركته بين اناملها..
راكان--شنطتس جاهزه
اريج وهي ترفع راسها لمستوى جلوسهم --امم اي كلها
راكان--كم شنطه
اريج--ثنتين
راكان وهو يشوف الساعه--اها الرحله بعد ساعه تقريبا عسى مانقصكم شي ؟
اريج--لا
راكان وبابتسامه لملامحها الجذابه--شكل المعازيم واجد؟
اريج تهز راسها بالايجاب..
راكان وبابتسامه--انا تعبت من هالشماغ هههههه معليش بخرب الشخصيه بس تعرفين ماتعودت عليه
اريج واخيرا ابتسمت --
راكان نزل شماغه على السرير اللي خلفه لانهم جالسين على الاريكه اللي امام السرير..
رجع لف جهتها ويتمنى يبعد الطرحه عن اطرافها (تكلم لاتسكت يكفي انها متوتره )واخيرا انتبه لكاسها المملوء--اشربي عصيرتس ولا اشربتس
اريج بربكه رفعت الكاس لفمها--واعتقد ماوصل شي لحلقها بعدها رجعت للكاس للطاوله..
راكان وهو يتابعها --فيه العافيه
حس انه جاء وقته ليحس بالراحه اكثر--ياله نصلي..
اريج اللي عبير مذكرتها بهاللحظه --اي
راكان وقف وتلفت يدور سجاده xxاريج اللي تتقدم بتجيبها--هناك بالدرج
راكان--ارتاحي يابعـــــــــــدي انا اجيبها ..
اريج اللي توترت بس طلع صوتها(يابعديــــــــ )
صلى راكان وانتظرت هي عشان صلي بعده ..تمنت لو تصلي معه بنفس الوقت بس مافي سجاده ..
توترت تمنت لو تروح تشوف شكلها بالمرايه شوي بس ماقدرت
وهذا هو انتهى وسلم..(اللحين لازم اروح اسوي اللي قريته بعد ..)
راح وشافته متوجهه لها (ياربي شفيــــــــــه)
وقف قدامها وحط ايده على جبهتها xxي ارتبكت ونزلت راسها ماتعرف شالمقصد وفهمت شي ثاني
راكان بصوت واطي..[ اللهم اني اسألك خيرها وخير ما جُبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ما جُبلت عليه]
اريج --(عرفت انه يطبق شي بالسنه كانت تجهله) احس قلبي بيوقف
راكان بس انتهى ابتسم وجلس بجوارها على الاريكه وانتبه لها وهي تمشي ورجع بظهره يتكي على الاريكه ولا ارادي --اهـــــ ياظهري
اريج وهي متوجهه للتسريحه (وش فيه يتالم )عرفت انها لازم تفك الطرحه عشان شرشف الصلاه--حاولت بلطف ماعرفت اصلا كيف ام سوسن مسويتها بشعرها ..
انتبه لها راكان وقام لها --ههههه وش فيتس وش تبين افك ؟؟ اي شعرتس
اريج(لالا انا انا بسحبها شكلي )وهي تمسك بالطرحه--لا هذي
راكان (اي فكيها ماخلتني اشوف حتى فستانتس )--اها اي اي عرفت
وجلس يعطيها المشابك والبنس وهي مثل الشي الثابت من الخوف ..واخيرا فكها وهو يحس برائحتها تفوح منه ..
نزله على حافة السرير بجوار شماغه ورجع جلس ..يشرب العصير..لمح شاشة الساعه بيده عرف ان باقي النصف
جلس يتابعها وهالشي زاد من توترها
كبرت وبدات تصلي
(يارب تشفيها ..استغرب انها تصلي وهي واقفه ؟؟
قام وخذا كرسي التسريحه وحطه وراها اجلســــــي لاتصلين واقفه ..
جلست وركعت ..
رجع اهو وجلس يتابعها (لبى القوام المرسوم جعل ربي يتم عليه ويكمله بعافيتس ..
فيتس نعومه تسحــــر
الله يصبرني ويبلغني عافيتس )
توتر مزاجه قليلا (ماعاد يمدي اصلا باقي مشوار خالته اللي قالي عنه فيصل )--لف على شماغه وخذاه وراح يلبس عند التسريحه
اريج سلمت وهذي هي وقفت مكانها ..
راكان بهدوء--ابوي غيري ملابستس وانا بطلع احمل الاغراض والشنط لان مابقى وقت
اريج--اوك
انتبه انه لازم يشوف طريق --مد لها الثابت--كلميهم وخليهم يشوفون لي درب
اوك
<<<<
الو افنان اي اي ادخلوا لانه يبي يطلع
راكان(طيب قولي اسمي احب اسمي من فمتس )--خلاص
نزلت السماعه ووقفت -- اي
فتح الباب وطلع
------------------
وعند باب المجلس كلهم مجتمعين عند سيارة راكان ..
بندر--راكان انا اللي بسوق بك
نايف --بتمشي لحالك ولانسوق بك
ناصر --لالا الا بسلامتهم ولا احد يتبعه للمطار ودعت اماتك واهلك
راكان--لا والله ماعينتهم
ناصر --تعال وانا ابوك
دخله الصاله --
ياشيخه يام نايف تعالوا سلموا على ابوسعود قده بيمشي
طلع بس شافهم جاو مقبلين عليه ..
-------------------
---البارت الواحد والخمسون ---
وبس طلع من الغرفه --
دخلت عليها عبيرومعها قاروره صحه --وقفلت الباب ياله ياله
نزلت لها الفستان وهي تشوفها تبكي وكل مره يعلق الفستان لعبراتها وشهقاتها
تضمها عبير وتقبلها مرات راسها
ومرات جبينها
ومرات خدها --
وتترجاها تهدى
تكفيـــــــــــن اروج
والله بتنبسطين معه
والله راكان مافي زييه
اذا في زييه انا باخذه هههههههههه
اريج والله خلاص تكفين اضحكي
اضحكي فديت عمرتس
ياله نزليه ياله حبيبتي تاخرتوا ..
ياله باقي مكياج خفيف
اريج واخيرا نطقت --ماقدر وشلون ماشوفكم ياربي
بس بس فديتس ترجعون ان شاء الله بالسلامه
اصلا انا بجيكم بجيكم خلاص فديتس
ايوه
يالله البسي هالبنطلون والبدي اريح لتس عبايتس مسكره وماتبين اللي بداخلها البسي
ايووه
تغسلين تقدرين ولا امسح مكياجتس انا
فديت روحتس اي حبيبتي قومي ياله
دخلتها ولاول مره اشوف عبير تغسل وجهه اريج بنفسها ..
خذت القاروره وتصب بيدها وتخليه تغسل وجهها منه
اريج وهي تبكي--ريح قهوه وش ذا
عبير بابتسامه--غسلي غسلي عادي
اريج اللي فهمت وضاق صدرها زود--خلاااص
عبير --اوك اوك قلبي
بعدها طلعوا للغرفه --
عبير قلبها يتقطع انصاف ولكن اصرت انها ماتضعف قد ماتقدر
اخيرا نشفت وجهها --وبدت تحط قلوس وكحله سائله وكل شوي تمسح من ربكتها لدموع اريج
وقبل لاتخلص منها
سمعت شيخه--ياله يابنات راكان يقول ماعاد به وقت ياله
اريج ارتبكت وعبير تلبسها عبايتها --لحظه باقي كحل اخلي ايووه بس بس ياله
لبستها طرحتها وناولتها عصاتها وطلعوا واريج كاتمه عبراتها --
دخلوا البنات وطلعوا الشنط ..
كل وحده تبي تسلم اخر وحده وقفت بوسط الصاله وضمت امها حصه
وشيخه جات وضمتها من الجنب وانواع البكاء البنات كلهم بدوا يبكون
حسوا ان فعلا مابقى وقت وهذي هي بتروح ..
دخل ناصر --ياولد اريــــــــــــج تعالي يابوتس تعالي
جت وهي دموعها على خدها ..عبير تبكي وتمسح وجهه اريج
ناصر --اسمعيني يابوتس الله الله بنفستس وبرجلتس واذا احتجتوا شي تراني مانيب راضي لو ماعلمتيني لو يقصركم ان شاء الله مية ريال ازهمي وعلميني
وانتوا عيالي ومالكم الا حنا اهلكم اي عازه تحتاجونها لايردكم شي
تنهد وهويمسح دمعتها ويمسك عضدها بقوه--والله الله يبوتس بالصلاه الصلاه عامود الدين واللي يتركها عمد كافر
وانتي ان شاء الله انتي دارسه وفاهمه ومتعلمه وابخص بذا الامور
تنهد وكانه يبي يتذكر وش يوصيها بعد لانه عارف انهم تاخروا وقطع قلبها منظرها قدامه--اي وانا ابوتس راكان رجال ويخاف الله
بس لاطاعه لمخلوق(ن) في معصيه الخالق
لا قال اراح مكان هنا وهناك فيها امور ماترضي الله لاتطيعينه ولا قالتس وانا ابوتس اكشفي وجهتس
لاتطيعينه الا بالحلال
شاف ميس والو يتعلقون فيها ويبكون وهي تضمهم وهو اللي يكمل كلامه ويبعدهم عنها--والكشف منتيب محتاجته ان شاء الله الا في العمليه ولاخلافه بس
والله يوفقتس ويرضا عليتس بس بس يابوتس بسم الله عليتس استودعتس ربي استودعتس ربي
شيخه وحصه واقفين حواليها مع بناتهم ودموعهم على خدهم ..
ناصر --ياله ظهرتوا الشناط كلها ؟؟باقي شي
شيخه بصوت باكي -- لا
قربت من اريج وقبلت راسها ومالة على اذنها --شوفيني حطيتلتس حبوب بشنطتس وحولت لتس فلوس على حسابتس ..الله يحفظتس
وطلعت وهي ماعاد تتمنها تتلفت عليهم ..
------------------
وبالشارع --
مد نايف ظرف لجيب راكان --والله ان تاخذه وتراها مهيب مني من امك حصه والفلوس مهيب قدرك يابو سعود
راكان وهو يشوف جيبه--الله يهديك مابينا هالسوالف وهي الحمدلله مستوره
نايف وهو يشوف من المتصل فيه <<عبير --الله يوفقك ويسعدك
انتبهوا ان ناصر طلع ومعاه العروس فسلموا عليه وودعوه ودخلوا للمجلس ..
نايف راح لسيارته وقربها من جهة الباب --
ركبت عبير وحرك--
لحظات صمت مرت
وش اخبار امي وخاله
ماعليهم
باكيه؟
ههه اي هذي اروج يانايف
ماعليها الا العافيه مع رجالها منتب احرص منه عليها
ـــــــــــ
وفجاه مدت ايدها تاخذ منديل ورن هاتفه اللي بجوار العلبه --ماصدقت عيونها <<ابو عايد يتصل بك
<<<هلا ابوعايد
هلابك وينك فيه
امرني
بتروحون الاستراحه ولا
امم انا مشغول شوي مع الاهل وهم مدري عنهم
اها الله يستر عليك ماتشوف شر
واغلق الخط
هــــــــــــــو هو ابتسمت سبحان الله صدف هالانسان دايم تصير لي مواقف معه
----------------
والمعاريس --
وبس ركبوا السياره--
وبدات تبتعد السياره ..
عم الهدوء لساعات ..
راكان--اللحين بنروح مكان صغير قبل المطار ..
اريج تشبك بيدينها البعض وتحس بالتوتر(يعني وين ؟؟)--ــــــــــــــ
مع انها كانت متوتره بس فز قلبها للطريق اللي عرفته وفعلا كان هذا اللي رمى له راكان
وحقق اول امنياتها بيوم عرسها ..
وعند بيت ال فيصل توقفوا --
راكان بهدوء وابتسامه--وهذا حنا وصلنا يالله انزلي سلمي على خالتس بس سريع سريع هههه عشان الطياره مابقى عليها شي..
لف وجهها وجلس يتابعها وهي تنزل -- استوعب انه لازم يساعدها
نزل وراح من جهة بابها --وبس وصل لبابها كانت هي استعجلت ووقفت على عصاها..
بعدهـــــــــا سمع صوت سياره توقفت --
انتبه انه راكان ومعه عبير --
عبير جات بسرعه ومرت من عند راكان --وراكم وراكم هههههههه
راكان --هلاوشفيكم عبير
عبير --هههه هلا
راكان بهدوء اقترب منها--خذي الكيس اللي تركته لتس بالمجلس
عبير --جعل يكثر خيرك
نايف--ابد نشبه صح هههههههه
بعدها انتبه نايف وهو يتكلم مع راكان عن موعد الطياره وانه مابقى شي على الرحله --لسيارة سواقهم وعرف انها وصلت هي واختها وخوانها الصغار..
وهناك عبير كملت مع اريج اللي عارفه ان نايف وعبير جايين يحررون المقلب لنوره اللي من وصلت صرخت
واستغربت المصوره اللي تلاحقها متحمسه ومبتسمه
مدت يدها للمصوره --سلام كيفك
ابتسمت لها --عليكوم السلام الف مبروك
ابتسمت وباستغراب--ثانكس
وجلست تسال حنان --وش فيه هههههههههههه
من جايب هالمصوره
حنان بصراخ وهي توقف تستعرض عند المصوره --هههههههههههه فديتها ماما مفاجاه حلوه ههههههههه
نوره من جد مفاجاه هههههههههههههه
مشوا بعد مارموا عباياتهم على امهم والمصوره تلاحقهم وتضحك وهي متحمسه
سلمتهم وهم يسلمون على امهم اللي تعلقوا فيها
نوره--وش السالفه هههههههههه
حنان --والله مفاجاه حلوه مع ان حنا صورنا هناك
ساره --لا هالشريط خاص فينا بس بتحفظه نوره عندها ههههههههههه
حنان بعد قربي صوري هنا ههههههههههههه وجلسوا ثلاثتهم وبحضنهم سعود ورهف
رن تيلفون ساره ابلاغ انهم على وصول --
مسكت حنان وباذنها قالت لها -ادخلي نايف بيدخل عليها مفاجأه
وراحت حنان وهي متفاجاه ..
ساره وهي تراقب المصوره وهي تصور نوره اللي بدات تاخذ وضعيات على طلبها ..
النوري وين روجتس زيدي عليه
اي اي راحت وزادت ورجعت بسرعه وفيها حيويه مبسوطه على فكرة امها
ساره تتابعها بابتسامه وتسمي عليها (الله يستر لاتتوتر ابيها بهالحيويه)
نزلت رجولها على الارض ووقفت وهي تتابعها شافت بجوارها عطر ..عطرت نفسها وقالت لو اعطرها بتستغرب شكلها متعطره وكانها متدخنه ..
انفتح باب البيت ودخلت عبير واريج
هنــــــــــــا ساره واجهت اول شي عبير هلا جيتواا
اي بس معي اروج بتسلم عليتس
واللــــــــــــــــــــــه
هلا والله
وبكاء وسحبتها للمجلس وتضمها وبكاء ساره لانها كانت تتمنى جد انها تشوفها وحصل ماتمنت .. ووبعدها ودعتها وطلعت ..
------------------
وهنــــــــــاك --
نايف بعد ماستلم اتصال من عبير ترك راكان ودخل ..
نوره كانت بالغرفه تصور والمصوره واضعه خلفيات وستار اسود خلفها..
عبير طلت عليها --هاي
هلا وش جابتس
هه ماتبيني اوريتس
لا بس غريبه صدق وشفي
ابي الماما وينها
مدري كانت هنا
تركتها وراحت لساره اللي توها ودعت اريج--
ساره وهي تكفكف دموعها --وين نايف
بيجي
طيب نادي المصوره ابيها تصور اشكالهم بالفيديو اول هههههه
ناديها انتي
طيب
تعالي لو سمحتي
وهي اللي كانت تحط ريش واشياء على نوره --بليز امسكي شوي
تركتها وجات
وعند الباب جيبي كام فيديو
اوك
دخلت ونوره تشوف نفسها بالمرايه وتزين الريش -- حنوووووون يمه نادي حنون
ساره (ياقلبيه على بنيتي )--طيب
طلعوا للصاله وساره تضحك وفيها البكيه --فتحت الباب عبير ودخل نايف
المصوره توها تشغل الكاميرا
ساره قربت منه وسلمت عليه
اشتغلت الكاميرا تصورهم
عبير تاشر هذا العريس ههههههههههه
المصوره ابتسمت --نايس اريس هههههههه
ساره-- مهيب سهله هههههههه
نايف يفرد شماغه بثبات وبابتسامه --وشهوله هالتصوير
عبير وبيدها الكيس --تعال تعال
دخلت المصوره عند نوره ونوره تشوفها تتراجع بظهرها وكانها تصور احد مقبل على الغرفه وبيدخل --
وفجأه وقفوا ثلاثتهم قدامها وهو يتوسطهم --
نوره شهقـــــــــــــت وهي تترك الريش اللي بيدها يطيح..
ساره بضحك--بسم الله عليتس
عبير --مفاجاه صح ههههههههههههه
نايف اللي شافها وحس بنوع من الربكه --
ساره بضحكه تعالي يمه تعالي سلمي--
نوره تحس نفسها بتطيح عليهم --
نايف حس انها ارتبكت بس شافها عطتهم ظهرها وصارت تشوف الستاره السوداء وبابتسامه--بتجيبونها ولا ادخل اسلم انا
عبير --هههههههههههههه
ساره وهي ترفع جلابيتها تدخل بين اغراض المصوره اللي مشغوله تصورهم لان عبير تقول عادي صوريها ههههههههههه وهي كذا
مسكتها ومسكت ايدها ياله تعالي لايجي بابا ويجبرتس --مشت خطوات وهي منزله راسها
نايف رجع وقف وهو اللي كان منزل راسها مايبي يحرجها وهي متقدمه له--
نزل لها بطوله وعطاها خده وبصوت حاد --هـــــلا
ساره قربتها له وهي قربت ولامست طرف خده ..
نايف--(وافديــــــــــــت ذا الزين والله )
نوره--(يمـــــــه امسكيني بطيح )
عبير بعدت وجلسته جنبه --وقفوا وجلسوا يتابعون المصوره اللي متحمسه
ناولت عبير نايف علبه الخاتم --
نايف خذاه وحط عينه بعين عبير --اللحين
عبير --اي
فتحه وطلعه --وساره تتابعه بابتسامه (فديتهم لايقين لبعض)
التفت عليها ..ومدت هي ايدها بعد ماسمعت عبير وساره --خليه يلبستس
نايف--وين باي اصبع
نوره (مستحيل اخلص بس وش عرفك )
عبير وساره --هههههههههههه اي شي
نايف--مدري عنكم هههه
لبسها بدون مايشوفها وبسرعه التفت عليهم (اتركونا لحالنا تكفون )
عبير مسكت ساره --تعالي الصاله
ساره فهمت --
طلعوا وسكروا الباب
المصوره متحمسه ونايف متوتر --لانه ماقدر يلتفت عليها
المصوره--معليش قوم هناك عشان كلفيه
نايف بابتسامه--بعـــــد نقوم
نوره قامت ببطئ--
ووقفت بعيد منهxx المصوره قريب قريب
نايف ماتحرك وجلس يشوفها --هي قربت شوي
المصوره التفتت من وراء الكام --قريب حبيبتي قريب
نايف--اوك انا بقرب
قرب منها وبدا يسمع اوامر المصوره استنشق ريحة عطرها المميزه --(احـــــــــ والله ماني مصدق اني بجنبتس )
نوره--(ياربيـــــــ بطيح لالا وش يلمسني لالا فك تكفـــى )وفيه اشياء رفضت نوره تنفذها
نايف ابتسم بس فهم سبب رفضها --
التفت نايف للمصوره --اوك كم صوره اللحين
خمسه تلاتين
اممم
اوك يكفي
شكرا--
بدات تلمم اغراضها
نايف--(ياليل ماطولك متى بتخلص ذي؟؟)
عبير دخلت --خلصت
نايف --اي
اممم شالت معها اغراضها وطلعوا
نايف وهو يلتفت عليها بابتسامه--مابغــــــــوا
نوره توترت--ــــــ
نايف--ايوه شخبارتس
نوره تهز راسها بالايجاب --الحم.دلل.ه
نايف وهو مانزل عينه من وجهها(يـــــــــــــاو يابنت عمي ياعليتس زين يضاهي زين امتس ) --لمحها ترتجف
مد ايده ومسك يدها --وبابتسامه..بسم الله عليتس وش فيتس متوتره مني ..؟؟
سمعـــــــوا صوت طق الباب --
نايف لازال ماسك بباطن يدها ..
نوره تحاول تسحب ايدها منه ..
دخلت عبير وشافها نايف بابتسامه..
عبير انتهبت انه ماسك ايدها..معليش ازعاج هههههههههه
نوره جاتها البكيه..
نزلت قطع قاتوه وكاسين عصير..
نايف--راحوا اهل راكان
عبير --اييي من زمان
نايف وهو لازال ماسك ايدها--بسلامتهم
طلعت وسكرت الباب--
التفت عليها --ماراح افكها الا اذا وقفتي رجفه ..
شافها تغمض عينها بخوف --هنـــــا هــــــو ضحك وتركهـــــا
نوره(مو صاحيــــــــــــــ انا ببكي ليش يتركوني معه )
------------------
وفي الطريق للمطار--
مرت لحظات صمت ..كثيره
تتخللها ابتسامات من راكان تزيد من توتر اريج..
راكان--تتوقعين من كان خاطره يسوق بنا للمطار
اريج بربكه(يعني لازم اجاوب )--مين
راكان بابتسامه(صوتها صوت وحده باكيه )--بندر بن خالد ههههههه مدري ماستوعب الظاهر انتي منتي محرم له
اريج ابتسمت لكن بدون صوت ..
هنا راكان استوعب --اريج اكشفي السياره مظلله front and backاوو هههه من قدام ومن ورى
اريج (ماشاء الله يتكلم انجليزي وكانه يتكلم عربي ..وانا رياضيات ويالله افهم ههه)--اها
اكشفيــــ
امم فكت نقابها وجلست ترتبه على رجليها
راكان--(خل اوصل للاشاره هذي وبحاول التفت عليها جد مشتاق لها)
وقف ولفت نظره ساعته--9و55دقيقه
اوووووووه تاخرنـــــــــــــــــا
اريج (وهي تشوف ساعتها الجديده عشر الاخمس )
راكان تمايل بسرعه وقطع الاشاره --
اريج (الله يستر )xxراكان والله ماحسيت بالوقت
اريج وهي تسمع مؤشر السرعه يعلن انه تعدى 120 في سرعته
حتى ماخذت لتس شي تشربينه يالله
اريج --لاعادي مابي شي
راكان اللي توتر وتوه دخل المواقف الخاصه بالسياره --
ياله اريج انزلي --
لبست نقابها ونزلت ..
راح ورى ونزل الشناط وخذاها الشوفير --
رجع لاريج ومعه كيس --ادخلي وانا جايتس
انا مادل
ادري ادخلي وبجيتس ابي اسلم السياره اوك
اوك اروح ورا هذا
اي بجي انا بجي اوك
راح يسرع بخطواته للمكتب دخل وبيده كيس --ووقع وسلم السياره وطلع الرجال يشيك عليها وهذا اللي قهر راكان وفهم الرجال ان عنده رحله
انتهى منه --ورجع
-------------------
وهناك ببيت ال فيصل --
وتحديدا بالمجلس ..
نايف وهو يمسح على فمه وعلى سكسوكته (لاتحرم نفسك تراك ماراح تطول ارجع شفها )--
وفعلا رجـــــــــــع التفت عليها--
نــــــــــــايفــــــــ xxxنــــــــــــورهــ
عيونه مركزه بملامحها وكانه يرسم ويلتقط لوجهها صورxxبربكه مشبكه اناملها ببعض وبدا التوتر واضح عليها..
( وش هالانوثه اللي تو نضجت ..
فديت هالوجه الزينـــــــــ
ما شاء الله
نوره شوفينـــي ابي عيونتس ..
مرتبكه ..
خايفه..
مني ..
انـــا
يمكن مستحيه ..)
ابتسـم وانتبهت لابتسامته مع انها مالتفتت عليه --
صدت للجهه الاخرى ابتعادا وهربا من نظراته المميته ..xxهنا هو اصدر صوت ابتسامه ( انا لو بطول مدري وش بسويبتس ههههههههه زين انتس توفقينــ)
انتبه للصينيه --
نايف بابتسامه وهو ياخذ العصير--سمـــــــي
نوره وهي تمد ايدها تاخذه ..
نايف--(طيب ارفعي عيونتس لي والله مشتاق لتس )
---------------
وهناك في الصاله --
عبير بعد ماخذت شريط التصوير والفلم ..
انفتح باب البيت ودخل فيصل بابتسامه--السلام
ساره وعبيربابتسامه--هلا وعليكم السلام
سلم على ساره وجلس بجوارها --اجل نويفان مكيف ها هههههههههه
عبيروهي تطلع تيلفونها اللي يرن --ايووا اجي اوك اوك
عبير بعد ماوقفت --ياله فمان الله
ساره--جاء
فيصل--وين
عبير--بروح ورانا نومه عشان التمايم بكره
فيصل(شكل نويفان بيطول ههههههههههه)--ماتشوفين شر مع محمود ؟؟
عبير وهي تتغطى --اي
فيصل وهو يشوفها تطلع التفت على ساره وبابتسامه--جاتس اروج
ساره وهي تتذكر وبفرحه--ايــــــــــ فديت هالراكان الله يوفقه جابها لي تقول اروج هو اللي جابني انا ماقلته
فيصل وهو ينزل عيونه--انا اللي قايل له من ظهر انتس تبين تشوفينها وهو قال ـــــــــــــــ
مامداه يكمل الا هي قايمه وراميه نفسها عليه وتبكي --انا كنت حاسه والله والله ولا الرجال وش عرفه اني ماحضرت
بعدت وجهها عن كتفه انا قلت ياانت ياعبير ولا من غيركم بيقوله xx فيصل وهو يمسك خصرها بسم الله عليتس بس بس
فديت روحتس ههههههههه اجلسي زين هههههههه
فيصل وهو يشوف العصير عالطاوله--هذا من هو له ؟
ساره وهي تاخذ منديل--جبناه لعبير ولاشربت
فيصل--طيب ياله اشربي ..
وهو يشربها--وش رايتس اخرب عليهم ههههههههههه
ساره--لالا بتستحي النوري منك لو تشوفك
فيصل بهدوء واستغراب --تستحي من ابوها
ساره--ايــــــ فيصل تعال
فيصل وهو يروح للمجلس --بسلم بس هههههههههه
ساره وبابتسامه تعرف نوايا فيصل--ياليلــــــــــــ
---------------
وقبل لايدخل--
نايف وهو يشرب كاس العصيروبابتسامه وبهدوء--متى تبدا اختباراتك؟
نوره وهي ترفع عيونها لمستوى الطاوله اللي قدامهم --اممم الاسبوع الجاي xxنايف(لبـــــــــى هالفم وهالصوت المبـــــــحوح )
نايف( شوفيني ابي عيونتس تشوفني )--هذا؟؟
نوره تهز راسها بالايجاب ..
نايف--كل الاسبوع يعني ورى بعض..
نوره تهز راسها بالرفض ..
نايف هنــــــــــا ماقدر يتحمل تهرب عيونها اللي متاكد انها بتسحره عشان كذا مصر انه يشوفها ..
مــــــد يده لفكها السفلي تحت فمها وبس لمسه انتبه انها اغمضت عينيها (لااااااااااا بيغمى علي ترا خلاص ماعاد احس بنفسيــــ)
وبعد ماجعل وجهها باتجاهه انتبه لانفاس صدرها المتتاليه xx(مامــااا تكفين تعاليـــــــــــ )
نايف وهو بدا يرتبك --(فــــديت هالعـــيون شوفيـــــــــــــني طيب لاتصدينــــــــــــ)
رجع يثبت نفسه بعد ماصدت بوجهها واخذ رشفه عميقه من العصير --
هنــــــــــا سمع خطوات بقرب الباب --
فيصل اعلن طوله وبابتسامه--السلام
-----------------
في صاله مطار الملك خالد الدولي--
رفع تيلفونها واتصل عليها ..
هلا وينتس
امم
ارفعي ايدتس كاني شفتس
اها اوك
تلفتت وانتبهت له (وش هالكيس اللي معاه )
راكان --الله يهديتس واقفه والكرسي عندتس تعالي
كان يمشي بسرعه ويرجع لها لان ينتبه انه بعد عنها كثير ..
والمره الثانيه اسرع بخطواته وانتبه انها لازالت بعيده وخطواتها بطيئه بالعصى
وبنص الطريق--
اريج(لاترجع رح عادي ..الله يصبرك عريس وكانك مع عجوز )
راكان--(والله ماعاد في وقت عشان كذا امشي واخليتس )
وكمل طريقه عشان يكمل الاجراءات
واخيرا وقفت هي بجواره--
تحس بتعب بجنبها الايمن ..وشوية صداع من اثر البكاء..
راكان وهو يلتفت عليها --ياله نمشي
اريج مشت بجنبه وهو يراقب العصى ..عطيني شنطتس ..؟؟
اريج--لا عادي
راكان وهو ياخذها --لا هاتي
مشو مع بعض وركبوا للطياره..وهو يحمل الكيس المتوسط بالحجم وشنطتها..
----------------
وهناك في بيت ال فيصل --
وبالمجلس --
فيصل اعلن طوله وبابتسامه--السلام
نايف بحزم --وعليكم السلام
نوره اللي شافت ابوها متجهه لها قامت وسلمت عليه فيصل--وشلونتس
نوره اللي جات على يمينه وعطت ظهرها نايف--هزت راسها بالايجاب
نايف اللي يشوف فيصل وهو مركز بهيئه نوره وجسمها وشكلها الفاتن --
فيصل وهو يمسك كتوف بنته --اجل نقزتكم ههههههههههه اجلسي ياحبيبتي اجلسي
نوره وهي ماقدرت تتحرك من مكانها--(لاباباااااااا تكفى خلاص الى متى )
نايف بهدوء--لا انا اصلا شوي وماشي
فيصل--اجلسي بابا اجلسي هناك
شافها التفتت على جهة مكانها الاول وطلع وتركهم وهو يبتسم--
نايف اللي متكي بظهره بس سمع صوت الباب وبلكاعه ابتسم وبهدوء--اجل مليتي مني اروح ؟؟
نوره حست نفسها اشتعلت توتر--ــــــــــــــ
نايف وهو مركز فيهاوبهدوء--معليش انتي دايم تشوفيني انا ماقد شفتســـــــ
نوره وهي منزله راسها (اقول خلني ساكته)--ـــــــــ
نايف بهدوء ولكاعه --سولفي ابي اسمع صوتس ولا ترا اذا طلعت بدق عليتس
نوره وهي تمسك باظافرها بقوه--xxلاتوجعين نفستس ههههههههههههه تبيني اروح؟؟
نوره وهي تصد ومسكتها الربكه والتوتر وحست نفسها بتبكيـــــ--
نايف هنا انتبه لها --رجع صد لجهة الباب ..(اطلع يعني والله احس ان ماشبعت منتس )
رجع التفت عليها --لقاها صاده عنه وتطالع السقف --
نايف وهو بدا يكتم (لبــــــــــــــــــــــــــــى هالعيـــــــــــــون والله ياله شكلي بطلع قبل لاتطردنـــــــــي )
نايف بحزم وهو يفرد شماغه ويعيد ترتيبه --يالله يابوي بالله شوفيلي الباب ..
نوره هنا وقفت وانتبهت انها تمشي بصعوبه--xx(نايف --تكفين ماعاد ابي انتبه لشي فيتس ولا ترا غصبن عنتس برجع اجلســــــــــ ههههه )
طلع وهو يراقبها بدقه--
شافت امها ساره جالسه برى بالصاله--
ويـــن تعش ياحلو ..
لا نفداتس خالص (انتبه لنوره اللي ابتعدت ودخلت غرفه )
ساره بابتسامه وهي تمشي له بخطوات بطيئه--اجلس تعشوا كلكم مع بعض
نايف اللي انتبه لتعب ساره--لالا سلامتس ارتاحي فمان الله ..
وبعد ماطلع --نايف(ماصبرت الى ان اطلع حتى الوداع ماودعتنيــــــــــــ )

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه--لاتتضايقون من اوقات بارتاتي الجايه لاني مالقيت حل للفلاش الى الان وعشان مااخركم رجعت اكتب ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 18-10-09, 12:01 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
اشكر مشرفات القسم على التميز واعتبره وسام لي واتمنى اكون عند حسن ظنكم جميع ..
ثاني شي هالتميز ابرز الكثير من خلف الكواليس اللي كنت اتمنى طلتهم بعد كل بارت ..
والله يبارك بعماركم جميعا وينولكم مرادكم من الدنيا والاخره ..
السموحه منكم على اوقات البارتات الجايه والله يعين الجميع ..
استلموا البارتين الثاني والخمسون والثالث والخمسون ..
قراءه ممتعه ومفيده
بسم الله..
---البارت الثاني والخمسون ---
في الطياره --
لازال ماسك بالكيس ..ولا احد يعلم مافيه وكم مره اشغل هالكيس لحظات من تفكير اريج..
بعد مادخلوا وكانو متاخرين وتقريبا من بين اخر خمسه مسافرين على هالرحله متاخرين ..
جلسوا ومعهم الكيس اللي فضل راكان يتركه في اعلى جلستهم مع حقيبة ملابسه المتوسطه الحجم--
راكان بهدوء --عسى ماتعبتس
اريج--لاعادي
لحظات صمت ..
راكان قرر يقتل الصمت --طيب انا جوعان وش رايتس تاكلين معي بعد شوي
اريج بهدوء--اوك
راكان بابتسامه--حلو بس خل نقلع ونتعشى ..اممم تخافين من الاقلاع
اريج--لاعادي من زمان عنه
راكان --قد سافرتي ؟
اريج--اي لمكه نعتمر
راكان --اها كلكم
اريج--اي من زمان على حياة ابوي خالد كلنا مع بعض مع ال فيصل وال خالد
راكان--اها الله يرحمه كان يحب الجمعه والوناسه
اريج--اي
راكان وهو يسمع الاعلان بالانجليزي--Dear travelers now it's time to quit, please make sure to link belts
راكان --زين اللي ماتاخرنا
اريج وهي تسمع الاعلان بالعربي--اعزائي المسافرين حان الان وقت الاقلاع الرجاء التاكد من ربط الاحزمه
-------------------
بيت ال سعود--
ميس والو عند افنان ولمى بغرفتهم
ومع السوالف
وفجاه كلهم بكوا ..
وتسحبوا التوام لغرفتهم ..
شيخه--
كلت حبوب مسكنه ..وانتبه لها ناصر ..
ناصر--عطيني ياشيخه حبتين راسي لاج علي من اول الليل
شيخه وهي تمد له مع كاس الماء --انك الله يهديك مانمت من امس
ناصربعد ماشرب الكاس وتمدد عالسرير--الله يوفقهم وينقل خطرهم
بيت ال سعود --
اظلم واطفأت كل انواره بعد ماكانت يوم كامل مضاءه ومليئه بالاصوات والزغاريد
حصه وعبير وحتى ريناد ماستوعبوا الى الان ان بيت ال سعود في زيارتهم الجايه له بتكون اريج ماهي موجوده فيه..
عبير ماقدرت تستوعب
مسحت دموعها
وعدلت من جلستها
ومسكت هاتفها--
<<<<<<
الوووو
هلاعبير
هلابس وينكم
قولي بسرعه لان بنقلع
امم انتي طيبه
اي
خلاص طمنيني طيب
سلمي عليهم
اوك
اغلقت منها ورجعت تبكي لكن هالمره وهي مبتسمه(مدري احس صوتها زين اممم ههه الله يسعدها يارب)
------------------
بعد مااقلعوا بربع ساعه --
وصل العشاء اللي طلبه راكان لهم --
كل مره يمد لها تاكل وترفض كان يقول --الناس لايسمعونا هههههه خذي
وتنحرج وتاخذه--
اريج وهي تتصفح مجله(ودي اساله كم الرحله وبنوقف بمكان ولا على طول لبرى ؟؟)
راكان كمل اكله وقام يغسل --
بينما انتبه لاريج اللي بس خلصت طلعت جل وغسلت ايدينها منه
رجع وبس جلس انتبه لقرطاس البندول عند حذائها --تبين شي تشربينه ترى ماشربتي شي غير هالماء
لا
طيب راستس يعورتس
لا
مو توتس اكلتي بندول ولا انا غلطان
امم اي
طيب اللحين في عوار
لا عادي
الحمدلله .
ريح ظهره وابتسم --تدرين اني على قومتي من امس
اريج وهي تنتبه اخيرا لوجهه توترت وصدت -- (ماشاء الله فيه حبات خال صغيره حوالين فمه ..)
راكان--اهـ الحمدلله اللي الله سهلها علينا
اريج توترت لتنهيدته--(نام طيب نام..بس قلي كم الرحله كم ساعه وبنوقف ولا ؟؟)
راكان بعد مامتلئ بطنه حس بتعب جسمه طول اليوم--
التفت عليها ..
راكان--اريج نامي ارتاحي اكيد مثلي سهرانه
اريج وهي تنتبه للي مرت من جهة راكان ريح عطرها ومكياج عيونها وغطاها اللي مسكتها بيدها--لا عادي
راكان بابتسامه وهدوء--ترا الطريق طويل باقي 6 ساعات نامي ويمديتس تقومين بعد
اريج (اها 6 ساعات)--متواصله
راكان--اي انا حاجزها دايركت كذا افضل من ان نوقف بدبي وتعب وشغله نوقف
اريج وهي مستمعه وتتابع اصابعها xxراكان-- وبابتسامه يله نامي انا بنام ترى
اريج(اي طيب انام اهـ ويني وين النوم )
راكان وهو يمسح وجهه بيده--بروح ابدل ذا الترسيمه وارجع
اريج--هزت راسها بايجاب--
رجــــــــع وشافت هيئته الى نصف صدره --كان يرتدي جينز رمادي وتي شيرت مائل للزرقه
ماجلس لانه يبحث وفي صوت الكيس وشكله يدخل ملابسه اللي نزلها
جلســــــــــ وبيده شي --
اريج وهي تاخذ نفس مكبوت (عليه جسم مدري وش بيصير شكله بالبدل ؟؟)
جلس وريح الكرسي شوي --عطيني ايدتس اليسار
اريج بالصدفه لمحته وفــــــــــــــــــز قلبها وتحركت اشياء غريبه وترتها --
مد يده بهدوء ومسك ايدها وجابها لحضنه xxالتفتت هي فجاه عليه (وش بيسويــــــــــــــ هو ؟؟انتبهت للعلبه الصغيره اللي بيده ..)
طلع الدبله الالماس ولبسها --اصابعها كانت مملوءه واللي جعلت من الدبله مدفونه وماخذه قطعه من اناملها
اريج وقتها ماقدرت حتى تصدر صوت (ياربي شقول شكرا ؟؟؟)--
راكان (ليت الدنيا على كيفي والله لارفع يدتس وابوسها )..وش رايتس حلوه ؟؟
اريج وهي ترجع ايدها بجوارها وتهز راسها بالايجاب--
راكان جلس يتابعها وهو مبتسم وبعد اقل من ساعه..
شافته رافع الهاينك لانفه ومغمض وتحس انه في نومه عميقه ..(يمه لايفتح ويلقاني اشوفه ..ماشاء الله شعره ناعم واسود ..مادريت ان شعره كثيركذا..
شكله تعبان مسيكين ..
بس مافكر يلزم علي اصلا حتى لو يجبرني مانيب قادره مافيني نوم بس اشوى ان الصداع خف..
الحمدلله مدري وش الاوضاع هناك وش بيصير علينا )
صدت ورجعت لافكارها اللي تحاول انها ماتشغلها (مدري من يشبه ابوه ولا امه ..احسه شبابي بقوه مدري ليه اممم خلاااص مابي افكر )
مدت يدها لنفس المجله رجعت رجعتها وخذت الجريده --
وجلست تتصفح وهي ماتقرا ولاهي مركزه ..
وسرعان مارجعت ترتبها ..
جلست تتابع اللي جالسين وتفاجات من اشكال البنات واستعراضهم (يمه الله لايعاقبنا هذا وحنا تونا بالجو اجل بالارض وش بيصير ؟؟؟ياربي لاتسخط علينا )
تثاوبت مرتين ولكن سرعان ماكتمتها طارده نومها --
---------------------
بيت ال خالد--
في الغرفه السوداء..
نايف بعد مارجع منهم--دخل غرفته وبدل ملابسه وتمدد ولحظات يبتسم ولحظات يتمتم بكلمات غير مسموعه ..
وباصرار وحزم -اي انا لاقلت اشوفتس اشوفتس..
وبابتسامه--بس صراحه هالمره احلى من كل مره كل مره تصير احلى من اللي قبل
والله سحرتيني يابنت فيصل
تذكر رجفة شفايفها ..
وربكة اناملها ..
وانفاسها المتتاليه اذا ركز فيها
تذكرلحظات انه ركز فيها وماقاوم نفسه وضحـــــــــــك بصوت عالي ..زاد من ربكتها
فيها انوثه تو نضجت ..
احس فيها دلع بنات مثل اللي لالمستها تصرخ ههههههههه
تذكر عيونها وهي تبعدها عنه ..احـــــــ يانـــــــوره
سواد شعرها وحواجبها فيها من خاله واجد
الزين انها مهيب مثل البنات تغير في شكلها ولاتخلي حجانها لونين ههههههه
ولا تكثر من بياض وجهها..
بســــــ مغروره
هههههههه لايكون ناويه تنغرين علي هههههههه لالا ترا انا ماجي كذا يابنت عمي ..
وبابتسامه وهو يدخل بالملحف --حتى المبســـــــــــم يالبيــــــــه ..ياوش يصبرني
بعد الاختبارات؟؟يعني العطله الكبيره اممم حنا بشهر 5 6 7 لالا بسته بسته ان شاء الله
بس راكان واهله اممم الل يصبرنيــــــــــــــ
ياحلو النومه واخر من شفت عيونتس يالنوري
قرر يفتح تيلفونه العمل ويحط منبه ..
<<<<<<ادخل الرمز السري
<<<<<<شاف شعار نوكيا
<<<<<<الرسائل الوارده =1 وفجاه 2 وبعدها3 وبعدها4
استغرب وعدل من جلسته --غريبه من اللي متصل ؟؟
مشاري مرتين ورقم مكتب سانسك الشرقيه
لاحوول اخر اتصال الوقت الساعه 10 ونصف
واللحين 2 ونصف يمكن نام ومعه اهله
لالابدق مالح على رقمي الافي شي
<<<<<<<<مشاري
يامرحبا ياطويل العمر
هلابك السلام عليكم
عليكم السلام
عسى مازعجناك بس ترا توني افتح التيلفون
لا ماعليك بس انا والله طلعت اوراق كثيره وكلها تحتاج عماده منك وفيه طال عمرك نقص نقص بالعمال بشكل ماتتصور
ومثلك عارف المكاين مايبيلها اي احد يديرها او حتى يشغلها بس
تبي متابعه وتبي شفتات حتى عليها وكل ذا الامور تبي موافقه منك
نايف وهو يمسح على شعره --مشاري انا جايك الامور ماعاد تحتمل قعادي هنا دامها وصلت لنقص( ن )في العمال انا جاي
اغلق الخط ووقف جلس يبحث في الارقام <<<<<<< واتصل
هلا يامرحبا بك عسى مداوم؟
لا والله توني مسلم امرني
اجل كلم لي اللي بالمكتب انا طالع للشرقيه
باقي ساعه طال عمرك رح هناك وتلاقي كل شي خالص الله يستر عليك
وعليك الله لايهينك
ماتشوف شر
ولا اياك
ارتبك ماعرف وش ياخذ ملابس لان خواته هم اللي يجهزون شنطته كالعاده
طلع من غرفته وترك الباب مفتوح
وقف عند باب عبير <<عبير عبير
عبير تحس انها سمعت صوت برى بعدت الملحف من وجهها--من ؟
نايف --انا نايف صاحيه
اي
لبست روبها وطلعت --هلا وش فيك (لايكون صار شي بينهم)
تعالي
مشت وراه ودخلوا الغرفه --عبير بالله زيني شنطتي بسافر بسرعه مابقى عالرحله شي
ويـــــــــــن
الشرقيه دخلي دخلي كل هالملابس
طيب
رمى عطوراته بالشنطه
وفتح الدولاب ومسك مجموعه ثياب وجعلها على راحة يديه ونزل بها مع الدرج يركض
دخلها بالسياره وشغلها ورجع طلع فوق
لبس ثوب كان تاركه وطاقيته وشماغه من جديد
نايف--ياله عبير خلااااااص تاخرت
عبير --تبي بناطيل
اي اي حطي ثنين اوثلاثه
بس بس سكري سكريها
يالله فمان الله سلمي عليهم
نزلت وراه -- نايف اكيد الشرقيه
اي والله
طيب صاير شي
لا بس عندي اوراق مهمه ولازم اخلصها
اممم والله مدري عنك
لالا تقلقين امي كذا
ياله فمان الله
---------------------
وفي الطياره--
تذكرت كثير
اولها امها اللي تعلقت فيها خصوصا هالاسبوع
عبير كيف الوضع بدونها
ميس الو
لمو وافنان
ريناد وخاله
خاله والنوري وحنون
مابي مابي اتذكـــــــر ابوي اللي كان ماسك نفسه وعيونه حمر من التعب والسهر حتى الفطور ماذاقه من يومين
هنا بدات دمعاتها تعلن تحررها --
مسحتها بهدوء --(بلتفت عليه اخافت صاحي وانتبه ليـــــ)
لحظات من الجرأه --واخير التفتــــــت --
وشافته صاد للجهه الثانيه توترت --(ابيض ؟؟ولون التي شيرت مطلع بياضه )
شافت الساعه اووه باقي 3 ساعات ؟؟خل احسب اي حنا حركنا الساعه 10 وهو يقول الرحله كلها 6 اي 10 11 12 1 2 3
اي اي يعني نوصل الساعه 3 بس كم يصير الوقت عندهم؟؟اللي اعرفه ان الفرق الظاهر 3 ساعات بس ناسيه بس قبل بعد مدري
يعني احتمال يكونون الصبح وبتكون الساعه 5 الفجراو 12 الليل وبيكون ظلام
ورجعت تتفرج وتسمع من الملل ..والتوتر اللي تحاول تتناساه من اللي بجوارها..
وبعد مرور وقت انتبهت للساعه اللي مو راضيه تمشي انها اصبحت الساعه1والنصف
تحســــــــــــ بالجوع والبرد
وفجاه تحس بمثل الشبع وليس هو بذاته..
انتبهت لراكان اللي ثاني مره يغير وضع نومته..
انتبه لها وارمش ورجع فتحها--
ليش مانمتي
سمعت صوته وارتبكتxxبسم الله عليتس نامي نامي ارتاحي تونا ترا
اريج تهز راسها وتعدل طرحتها--(مابقى الاساعه انت اللي نايم هههههههههه وماتدري عن شي )
ولا ارادي رجع ارمش ولاعاد فتحت مره ثانيه
(الواضح انها تعبان وله ايام بعد وجو الطياره يجيب النوم وهذا اللي عرفته اريج ياليتهم بس يقصرون عالتكييف)
---------------
وعالساعه 3 فجرا--
عرفت من الاعلان انه وقت هبوط الطائره ..
راكان حس بشي بس كمل نومته بعد ماغير اتجاه نومته لجهتها --
كل مره يتابعها ويبتسم ويرجع ينام بهدوء..
هي انتبهت له (لامستحيل رجع ينام خلاص هبطنا طيب ..ماراح اصحيه ماقدر )
بدو اللي عن يسارهم والامام يتحركون ..
سمعت رجال كبير شوي.. يقول الحمدلله على السلامه
انتبهت له (ابتسمت مره متعمق بالنومه هههههههههه )
مر واحد وهو يتكلم بصوت عالي --
وقتها راكان عقد حواجبه وسحب الهاينك --وفتح
وصلنا
اريج تكتم ابتسامتها وتفتح حزامها--ايــــ
راكان يمدد ايدينه ويتلفت برقبته بصعوبه --اووووك يارقبتي ياله ياله الحمدلله على السلامه
اريج بهدوء وهي توقف --الله يسلمك
نزل هو ولاحظ ان الدرج الناس خلف اريج ينتظرونها تنزل
رجع هو يطلع لها يساعدها
اريج( ياربي اخرة الناس وفشله احرجته..واااو شهالبرد )
راكان وهو ماسك شنطتها وشنطته وهالكيس اللي معهم من الرياض --
واليد الثانيه ماسك ايدها اليسار --
وهي بيدها اليمين العصى تخطى بها..
لمحت اريج اعلانات ان هالمطار اسمه مطار هيثرو--
اريج (يمه الله بيخسف بنا هنا لاحول ولاقوة الابالله وش هالناس وين عقولهم معليه اهل الولايه بس العرب ليش نسوا ربهم هنا )
راكان وهم يوقفون عند كرسي --ارتاحي يابعديــــــــــــ
اريج من تسمع هالكلمه تتوترجلست ومسكت العصى من النص .-
دقايق وجاي اوك--
اوك اريج كانت جد مو مستوعبه اللي تشوفه كملت مراقبتها واشكال الناس اللي نازلين من الطياره (ياربي لاتسخط علينا )
طلعت تيلفونها وفتحته ولكن لاجدوى اوووه مايشتغل خارج المملكه --؟؟
شوي جاء راكان وهو ماسك التيلفون باذنه -- لا الحمدلله بخير وعافيه هذي هي معك
اريج عرفت انه ابوها--هلابك انا الحمدلله بخير انتو اخباركوم
طيبين
الحمدلله
اممم لا حنا بالليل
اي بس مدري كم الساعه هههه
سلم عليهم
ابشر ابشر
اغلقت الخط وشافته مع عامل معه عربيه حمل الحقائب
راكان --مامعتس لاب توب
اريج--لا ماجبته
اها لاني توقعتس حاطته بالشنطه لانهم يطلعونه يفتشونه
اريج باستغراب وهدوء وهم يغادرون صالة المطار--ليه يفتشون ؟؟
راكان --اووو لازم يمررونه على اشعة وماتخليه بالشنطه تطلعه وتحطه بالصندق ويمر بهالاشعه
ولو صادوا في الجهاز اي برنامج غير اصلي بتطبق عليك قانون القرصنه وسرقة الملكية الفكريه
اريج (اقول فضاوه وش دخلهم ههههههههه )--
راكان وهو يتصل بتيلفونه --اللحين ماراح نروح شقتنا لان نسيب فلاح فيها عريس بنستاجر الى ان يطلعون منها
اريج (ياقلبيه اكيد الاجار غالي هنا ؟؟ )--اها
راكان وهو متضايق ان اللي يتصل به مايرد --
واخيرا --
Hello and Link came hours drive away
I'm coming coming
I'm waiting
دخل هاتفه بجيبه ورجع التفت على اريج --تعالي اجلسي هنا
جلست وحس ببروده في اطرافها --بردانه ؟؟
اريج--شوي ههههه
راكان --افــا
قرب منها ونزل الكيس اللي طالما اشغل اريج --
طلع الجاكيت الطويل العنابي--ياله ياله وقفي هذا شاريه لتس من هنا بس ماقدرت اعطيتس اياه
اريج منحرجه وماستوعبت كلامهxxجلس يلبسها وتو بيسكر الازرارات انتبه لكرت السعر فكه ورماه بالكيس مع علبه الدبله
اريج تخيلت انه احراج في الشارع والناس تشوف سمعت تيلفونه يرن --تدفي تدفي سكري الازرارات
وابتعد عنها شوي يكلم بالانجليزي --
واريج مافهمت شي الا الكار سياره؟؟
(ياشين اللي مايعرف الا العربي ههه ياربي راسي رجع يوجعني )
لحظات واقترب منها وهو يغلق الخط --
كوم كوم
فهمت اريج انه يقول ياله
وقفت وتبي تتاكد ان ماتركت شي وراها عالكرسي انتبهت للكيس ولمحت فيه العلبه والكرت خذتها وراحت وراه
عند سياره بيضاء فئة الجاكوار 2008 والواضح انها جديده نزل راكبها ذو الشعر الاشقر
وصافحه بقوه --وجلسوا يتبادلون عدة جمل بالانجليزي وبعدها صار الرجال ياشر وراكان كانه ياخذ الطريق منه
حس راكان انه مافهم التفت على اريج --اشر لها تركب السياره
ركبت وهي تشوف الكيس كبير وواضح انه فارغ خذت العلبه والكرت ودخلتهم بشنطتها
ودع الشاب ورجع له بعد ماعطى عامل الحقائب عموله ..
ركبوا وحرك --
هذي سيارتيــ من فيصل شاريها لي جعل يكثر خيره
اريج(اول مره ادري ؟؟وهي تحس بمغص بطنها ..من الجوع بس المشكله حتى لو اشوف اكل ماشتهيي )--اها
التفتت للمناظر اللي على طريق هيثرو والمشاه اللي اكثر من اعداد السيارات هناك ..
راكان(فديتس عسى تعجبتس لندن )
كمل طريقه للفندق اللي تمنى انه يعجبه ويريحون فيه اليوم وبكره على الاقل الى ان يرجع نسيب فلاح
-----------------
الرياض--بيت ال فيصل .
غرفه نوره --
حنان وهي تقيس دبلة نوره--اهم شي انتي انبسطتي توقعتس بتسوين مناحه ههههههههه
نوره (حتى انا بس لو اني متوقعه ان الشوفه كذا كان قابلته من ذاك اليوم )ابتسمت وهي تاخذ الدبله وترجعها باصبعها(بداوم فيها بس مدري هي ذوقه اولا ؟؟)
حنان وهي تفهم ابتسامتها --والله اني ماعاد اشوف وعجزانه بكره احضر التمايم
نوره--لاااااااا تكفين روحي انا منيب رايحه تعبانه وبجلس عند امي
حنان--عندتس اختبار السبت
نوره--لا الاحد
حنان وهي تغطي نفسها بالبطانيه --انا بنااام
نوره(اييي نامي ابي استوعب اللي صار )--وانا بعد بنام
اغلقت الاضاءه ورجعت تتمدد وهي مبتسمه--
الغريب ان افنان ورنو ماكلموني واحس انهم مادروا باللي صار او تعبوا من بعد الزواج لنا ايام وحنا مشغولين وتو ريحنا
ياحبيلها اروج والله بفقدها ..
وبس ارمشت ورجعت تفتح عيونها بالظلام ..
تذكرت طلته يوم دخلوا وهو اطولهم وتوسطهم بوقفته..
صوته يوم قال --بتجيبونها ولا ادخل اسلم انا
صراحه جـــــريئ لالا بقوه ماستحى حتى يوم دخلت عبير وهو ماسك يدي مافكها اتوقع حتى لو امي ماراح يفكني ..
ابتسمت وهي تحت الملحف وبالظلام --بس يوم دخل بابا ههههههههههه تغيرت لهجته تذكرت يوم قال لا اصلا انا شوي وماشي ههههههههههههه
بس صراحه متقلب وتخوف شخصيته كذا بيجلس كل يوم يقلب لي مزاجه وبصير ماعرفله
ابتسمت وهي تتذكر حركاته وتحاول ماتسترجع الموقف اللي يربكها مجرد ماتسترجعه
يوم مسك اسفل وجهها ولفه لوجهه وكانه يبي يشوف عيوني مدري وجهي اكثر
يوووووو ه بغيت اموت حتى غمضت عيوني ماقدرت
اممم يعني ارتحت شوي عقب ماكنت خايفه منه ..
احس اني اعجبته ..
بس ماتصل علي
<<مسكت تيلفونها وفتحت الاضاءه
الساعه 3 و10 دقايق ص
يمكن قال الوقت متاخر ..ولا اكتفى باللي صار اليوم مدري مدري
ابتسمت وهي ترجع لرقمه اللي حفظته بنك استفهامات ؟؟
وكل مره تطفى الاضاءه ترجع تشغلها الى ان غالبها النوم ونامت
-----------------
---البارت الثالث والخمسون ---
وقبل لانرجع للندن --
في مطار الملك خالد نايف قص البوردنق وهذا هو مستعجل يلحق على الطياره ..
سمع صوت تيلفونه--
هلااا بتس اجل حسيتي فيني ههههههههه
هلابك يابوي وينك فيه صاير شي
لانفداتس مابه الا الزين بس انا المفروض اني رايح من الثلاثاء بس قلت عشان ابو سعود
حتى والله كان ودي ماروح الا بعد التمايم بس ماجات بالكيف بكره مابه حجز نفداتس ولا مابه الا الزين
يمه انا طالع الطياره ارجعي نامي انا اقل من ساعه وواصل لاتنتظرين اذا اصبحنا زهمت عليتس
ماتشوف شر يابوي
اغلق تيلفونه وتنهد وهو يشوف زحمة الركاب ..
غريب اليوم ليلة جمعه وش عندهم الناس رايحين للشرقيه..
ريح ظهره وانتبه للكبك في احد اكمامه اللي ماسكره زين ..
(مابي اقولها ان الامور مهيب زينه لها ايام
وتقلق ..قلت مافي حجز بس عسى ابوي وعمي يستوعبون العذر
ولايحسون بشئ انا بعد علي عذر ..؟؟ بس ماركزت شسوي ..
لو اني صبرت لبكره كان ماحسوا بشي اللحين بيقولون غريبه رايح ولا حضر التمايم ..الله يعين )
انتبه للعربيه المتنقله ..طلب عصير ليمون ..
وهذاهو يشرب --(فديتها والله على انها مستحيه وماخلتني اخذ راحتي معها بـــــــــس
زين اني بغيت اشوفها وصار..
تذكر حركتها يوم شافته وطاح اللي بيدها ههههههههههه هو وشهو ذا اللي بيدها ريش ؟هههه
تذكر يوم قالهم جيبوها ولا انا دخلت اسلم عليها
تذكر يوم قرب منها ونزل وجهه لها
والحرقه اللي حس فيها بس لامس خدها الناعم وجهه
تذكر يوم لبسها الدبله وهو ماقدر يرفع عينه..
تذكر نعومه وجهها وايدينها ..
تذكر شعرها وعيونها الجذابه ..
تذكر حياها ورجفت ايدينها ..
عرف انه وقت الهبوط وانه وصل (الحمدلله )
نزل وعرف انه وقت الصلاه --
صلى بالمطار واستاجر سياره
وراح حجز له جناح بالشيراتون ..
-----------------
وفي لندن عاصمة الضباب --
وقفت السياره بعد لحظات صمت وهو يتابعها وهي تراقب الناس والعماير والاماكن الملفته ..
راكان وهو ياخذ تيلفونه --انا بنزل اشوف هالسكن هنا اذا نزلت اضغطي هالزر (يقصد اقفلي الابواب )
اريج وهي تهز راسها بالايجاب --(المشكله على هالالم اذا لقينا سكن وشلون بنام ؟؟؟معه ؟؟)
نزل راكان ودخل وهي تشوفه يبتعد ..
طلع فوق و5 دقايق وهي تلمحه راجع --
(جاء جاء)
وقف عند الباب واشر لها تفتح الباب --
(اهااااا نسيت ) --وضغطت الزر
ركب وجلس وربط الحزام--ماعجبتني صغيره بنشوف غيرها
مشـــــــى
اريج بهدوء --يعني شلون صغيره؟
راكان ماصدق انه سمع حسها--اممم لا الحجم فيها غرفتين وصاله ومطبخ والله يعزتس حمام بس ماحسها
اممم واسعه يعني ملومه جنب بعض مارتحت مارتحت نشوف غيرها اكثر ماكثره في لندن السكن
اريج--طيب ولد ال عايد متى بيرجع ؟
راكان --والله اني مدري عالعموم فرصه ناخذ هنا خل تشوفين الاماكن الحلوه هنا ..قبل نبعد عند شقتي هناك
اريج--اها
راكان --انتي ماكلتي ولا ارتحتي الله يهديتس مانمتي بالطياره صح؟؟
اريج --لاعادي مرتاحه
راكان--وش مرتاحه ؟؟اذا انا نمت شوي وتعبت من ظهري انتي اللي جالسه ومانمتي وش بتقولين
لحظه بس خل اشوف هالسكن لو نلاقي فيه بيكون نايس
نزل ورجع بسرعه
(وشفيييـــــــــــ رجع )
سكري الابواب يابعدي
امم اوك (نسييييت .. يابعدي توترني )
رجعت التفتت تتفرج عالناس وهالمكان المطل عالبحر
حاولت تفتح تيلفونها ماجاء فيها ارسال ؟؟يالله لازم اعمم جوالي وشلون نسيت
تاخر راكان غريبه ؟؟
انتبهت للجاكيت صراحه ذووق وشكله غالي بس شلون ومتى وكيف شراه
انا هالكيس معه من الرياض يعني شلون جابه من الرياض وشراه من هنا ؟؟
لا كانه يقول شاريه من هنا انا مانتبهت وش قال ؟؟
رجع وهو مستعجل ..
ضغطت زر الابواب وركب --
اوك زين اللي لقيت هنا شفتي هالشارع وهو يمر من عنده رايح لمواقف الفندق الارضيه
هالشارع يودي للجامعه اللي ادرس فيها ..
اريج مستمعه بس تحس انه بيسمع الم بطنها اللي تحس انه بيصدر اصوات وبتحرجها ..
دخل (القبو )تبع فندق الاكسفورد ستريت oxford street
وجاه عامل ينزل الشناط ..
مشى وراهم وطلعوا بالاصنصير ..
الفندق كان قمه في التصميم والخدمات ..
تبعوا الشوفير اللي معاه مفتاح الشقه
اريج كانت تحس بتعب في جنبها وخصوصا انها ماخذت المسكن لانها ماكلت وبكذا رح يضرها فاكتفت بالبندول ..
كانت تمسك نفسها وماتبي راكان يحس وفعلا ضبطت الدور ..
دخلوا واغلق الباب راكان --
راكان وبابتسامه--هلافيك بلندن هههه
اريج انحرجت وابتسمت من وراء الغطاء--(تكفى ابي اشوف شكلي مابي اكشف احس وجههي ملخبط كحل ومحتاسه)
راكان وهو يشرب من قارورة الماء اللي نزلتها هي عالطاوله --اكشفي
اريج وهي تشوف جرأته--اممم اوك
قامت وهي توقف عند الشناط ..
لالا لاتشيلين ولااااااشي انا بدخلها روحي الغرفه هذيك وانا اجيب الشناط ارتاحي بس
انحرجت من نشاطه وحركاته--توجهت لدورة المياه ودخلت بشنطتها الصغيره
وقفت عند المراه --وفكت النقاب تفاجات ببياض وجهها الزايد من التعب والسهر
غسلت وجهها وبدت تمسح زوائد الكحل والماسكرا
وتمشط شعرها وانتبهت لحمرار عيونها --تذكرت الغسول اللي معاها.. قطرت بعيونها
وبعدها حطت كحل خفيف ..
الظاهر انه اذن الفجر ..
توضت بصعوبه ..
وكل ماجات بتطلع ترجع تفك شعرها وترجع تعدله
(اكيد بتحمم بس عسى ينام والله مدري وش بينام ؟؟ولا شكله شبعان نوم ومصحصح وشلون بنام ..)
راكان اللي دخل الشناط ورجع فتح الباب المطل عالبحر ووقف يشوف الناس
قرب الفجر جعل سحر البحر ولون السماء شي خيال بلندن ..
خاف لايكون طلعت وتسوي شغله وماتقدر فقرر مايبتعد عنها من اللحين ..
دخل من البلكونه وعرف من الساعه اللي بيده ان الفجر اذن ..
طلع للصاله وانتبه لباب الحمام اللي لازال مغلق ..(غريبه تاخرت )
دخل الغرفه وانتبه لشنطتها رفعها عالكنبه المجاوره لغرفة الملابس ..وفتحها لها ..
خذا شنطته ووضعها عالكرسي وبدا يطلع له منشفه وبجامه ..ولوشنات جسم ..
انتبه انها لازالت ..
والحقيقه انها للتو خلصت وعرفت انها تاخرت ..
اريج وهي تطلع لازالت بعبائتها وطرحتها على اكتفاها ونقابها بيدها ..
انتبهت للغرفه اللي بجوارها عرفت انها غرفة النوم (عسى مايكون فيها )
انتبه انها طلعت (واخيرا)
شافها وهي تدخل --(مستحيل عادها بعباتها )
دخلت (هنــــــــــــا لاااااا )كملت خطواتها بثقه وانتبهت لشنطتها على الكنبه ..
وقفت وتلفتت بربكه ..
راكان وهو بيده ملابسه --نزلي عبايتس وخذي راحتس وتراه اذن الفجر
اريج وهي تعلق طرحتها --اي توضيت بس وين القبله ؟
راكان وهو ياشر --من هنا
تابعها وشافها وهي مرتبكه
بعدها قرر يتركها تاخذ راحتها
دخل الحمام ورجع خرج
راكان وهو يشوفها مابعدت من مكانها اللي تركها عليه --امم شوفي شنطتس هنا ايوه لاتشلين شي ..اي شي تبينه قوليلي انا بتحمم وبطلع اوك
اريج بربكه--اوك
راحت لشنطتها بسرعه وطلعت السجاده من بين زحمة الاغراض
فرشتها وصلت ..
ورجعت تتسنن ..
(ودي ااخر ساعتي بس مدري كم اخليها بساله واعدلها عشان اعرف وقت الصلاه ..)
قامت وهي متوتره ولاتدري وش تلبس ولا وش بتسوي ولا تعرف تهدي بطنها او حتى راسها اللي بدا يرجع لعمايله
المشكله لازم اكل شي عشان المسكن ؟؟
خل انزل عبايتي بس البدي ضيق ووعاري لابجلس الى ان يطلع واتحمم بســـــــــ الله يعيني
طلعت من الشنطه المنشفه وبدات تلم اغراضها جوات هالمنشفه ..
لقت مجموعة البجايم اللي خططت تلبسها من اول الاسبوع ..
خذت وحده ربيعيه الوانها غامقه ..
وقفت عند المرايه تتابع ملامحها المرتبه ..
بطنها يوترها وخايفه لايزيد الم جنبها عليها ..
بحثت بشنطتها اليدويه عن اكل ..مالقت الا لبان خذته وكلته ..
قررت انها تاكل المسكن لان مافي امل تبحث عن اكل ..او حتى تطلب منه
وفعلا راحت للصاله بهدوء وكلت الحبه وشربت من نفس هالعلبه ..
حست ان في هواء بارد يجي من هالباب ..
طلت وبسرعه تراجعت التفتت تبي شي تغطي راسها عشان تطلع ..
تخيلت لو يجي ويلاقيها تطل اوو برجع هنا بعد ماتحمم ..
وهي طالعه شافت التيلفزيون اللي كان يشتغل على قناه اوروبيه خالعه ..
ارتبكت ورجعت للغرفه ..
طلعت عطر وعطرت الغرفه ..
مرتبكه..
ماتدري وش بيصير
ولاتدري وش وضعهم ؟؟
قررت انها ترجع تفتش بالشنطه ماتدري وش تبي بالتحديد بس الاكيد انها يمكن تلاقي شيء تحتاجه
انتبهت للشنطه الاصغر وتذكرت ان فيها قهوه واغراض ماتحتاجها اللحين ..
فجـــاه رفعت راسها من الشنطه وشافته ..
ارتبكت وهو ابتسم --بسم الله عليتس
حس انها انحرجت من شكله ولانها الظاهر ماسمعت صوت الباب يوم فتحه
كان لاف منشفتين ومغطي نفسه قرر يلبس ويجفف نفسه بالصاله ..
وفعلا راح ولبس وجلس يمشط شعره وصلى وهذا هو يشاهد التلفاز ..
انتبه لها بعد مامرت من الغرفه الى الحمام وهي ببنطلون وبلوزه بدون اكمام
تغيرت ملامحه --(فديت ذا الجسم واجعلني اشوفتس بدون عصى )
حط ميوت للتلفزيون وسحب المينو اللي عالطاوله ..
اممم مدري تاكل دجاج او لحم ؟؟
امم بطلب مشكل وسلطات وكل كل شي مدري وش تحب فديتها ..
رفع السماعه <<<<وطلب
بالداخــــــــــل الكرسي بعيد عن صنبور الماء (المروش )
وكان الصدمه انها حاولت ترفعه الا انه صمم من الرخام الثقيل ..
تركته وعرفت انها مضطره توقف رغم الالامها واحساسها بالجوع ..
مرت ربع ساعه وزود ووصل الاكل ..
راكان (مافي حس كل هذا تتحمم ؟..برد الاكل طيب ..
قام ورتب الاكل عالطاوله مقابل البكونه فتح الشباك الكبير وطفى اضاءة البلكونه ..
نورالصباح في لندن عجيب
والناس جالسين عالشاطئ باريحيه تامه وكلن نفسي نفسي .
.وهالشيء راكان تعود عليه
رجع دخل المطبخ وجاب ملح وسكين وملعقتين ورتب علبة الكلينكس والكاسين ..
ورجع يطل وعرف انها توها ماطلعت (ياليل الى متى ؟؟عادها بتطلع وتلبس يالله )
جلس عند التلفزيون وشوي يمسك الريموت وشوي يمسك تيلفونه
انتبه لجهازه اللي ينبه ان البطاريه ضعيفه ..
توجه للغرفه يشبك الشاحن وتفاجـــــــــأ انها مقفله ..
راكان --طلعتي
اريج بربكه--اي
راكان --خذي راحتس بس كنت ابي الشاحن وترا الاكل جاهز انتظرتس
ابتعد عن الباب وهي كملت حركتها (والله ماشتهي اجعتني كبدي من ريح الاكل وانا مابعد شفته ..احس من كثر ماني جوعانه انسدت نفسي
طلعت الاستشوار وجلست تجففه بسرعه عادت على كحلتها وقلوسها وتعطرت وطلعت اخيرا بعد ماترددت كثير وهي توقف وراه وترجع للمراه ..
راكان اللي انتبه ان الباب فتح عدل جلسته ..لانه فعلا كان جوعان وغير كذا حاس فيها اللي ماكلت شي نهائيا
وطلع اللي ماحسب حسابه ..انه يشوفها بلبس بيتي ..
وتمشي قدامه..
ولوحدهم وويـــــــــــــن .. ببيتهم ..
حاول مايركز فيها ويتجاهل شكلها الملفت بالنسبه له ..نعيما
اريج لازالت تخطي بعصاتها النيكل النسائيه وبابتسامه--الله ينعم عليك
راكان وهو يوقف --لاتجلسين تعالي هنا ناكل
اريج بتوتر(الله يعني في البلكونه المفتوحه )--كملت مشيتها وراه وهي منحرجه
راكان بعد كرسيها عن مكانه قاصد انها تجلس هنا (فديت هالشعر اللي مغطي ظهرتس ) --تعالي هنا
ارتبكت وجات للكرسي
جلس هو بالكرسي المقابل لها --بسم الله
احترت مدري وش تاكلين تشكن اور ميت
اريج اللي فهمت انه يقصد دجاج او لحم ولازالت ماسكه كاس العصير..وتشوف البحر وودها تقرب تشوف الناس تحت .
راكان --وشفيتس ماعجبتس الاكل
اريج--لا بس ماشتهي
راكان وهو ينزل الملعقه (فديت هالوجه الصافي وهالعيون والله ماني مصدق انتي قدامي )--وش ماتشتهين هو انتي اصلا كليتي شي
اريج وهي تشوف صحن السلطه --وبالشوكه خذت قطعة جبنه صغيره مكعبه
راكان --لالا لازم تاكلين ماكلتي شي اكلي ياله اشوف خذي خذي هالفطيره ياله اكليها كلها
اريج ابتسمت وهي تشوفه ينزل الفطيره بصحنها -- بدات تقطع نصفها وتاكل بهدوء
راكان وهو يتمنى يرفع عينه لها ويجلس لو 5 دقائق يشوفها بس 5 ..
ماني مصدق انها معي ولا وبلندن الحمد لله الحمدلله
راكان وهو مستمتع بجلسته (الظاهر دامني اكل مافي امل تاكل )
جلس يتابعها --اجل تيلفونتس ماعممتيه
اريج بحرج--لا نسيت
راكان --لا انا اصلا مافتحه الا اذا جيت هناك ودامني هنا استخدامي بريطاني
مد لها شريحة بيتزا-- بكره لارجعنا لشقتي هناك عندتس الثابت اتصلي منه اللي تبين وبكره اطلع لتس خط مثلي خطي بريطاني
اريج--يعني ماقول لاهلي يعممون تيلفوني
راكان --براحتس بس اعلى التكلفه بواجد اذا استخدمتيه لهم عشانا بالخارج
اريج--اها
راكان --اريج ياله اكلي لاتضيقين صدري
اريج بابتسامه--اكلت والله
راكــــــــــــان ابتسامتها حركت مشاعره بعنف xx نزلت راسها ولاعرفت شتاكل
راكان-- اريج عيونتس حمر امم من قل النوم اللحين تاكلين وترتاحين
انا الحمدلله شبعت اكلي اكلي ولا ترى جلست اراقبتس
اريج (والله ماشتهي مدري وش فيني )--اوك
دخل وغسل يدينه وشاف الحمام مرتب وملابسه اللي تركها بالحمام اختفت ..
غسل وراح يبحث عنها ولقاها بكيس بجوار الخزانه ..
وقف بالصاله متردد (ابي اجلس معها ..وش خلاني اقوم اووووف ..
لو ارجع ماراح تاكل انا ابيها تاكل ..
جلس عند التلفزيون ويسوي بحث لقنوات على اقمار عربيه ..
وفجاه طلعت من البلكونه .--
راكان --(وافديت هالزول يابعدي جعل فيه العافيه )
اخيرا خزن بعضها وحس ان الدقائق مرت ..
انتبه لها وهي تاخذ كيس ورايحه لطاولة الاكل --
وقف واتجهه لها--تعالي تعالي وش بتسوين
(لاتقـــــــــــرب تكفى )اممم بشيل العشاء
انا انا اشيله انا ابيتس ترتاحين بس تعالي قبل لانجلس تعالي ..
مسك الكيس ومشت وراه(جسمه رياضي احسه يلعب رياضه ..كانه عضلي ..)
طليتي من البلكونه ؟؟
لا احسها مكشوفه
لااااا وين الناس بعالم وحنا بعالم ثاني مايشوفونا
اممم
وش فيتس حنا بالدور الواحد وعشرين
ابتسمت بحرج وتقدمت --
مسكها بيدها --اصلا انا مطفيء الاضاءه من جلسنا عشان ..وارتبك وسكت
حست بربكته--(كمل عشان ايش ...)
ها شرايتس
هههه الله يجنن (وش هالناس ياويلهم من ربي يعني صدق اللي نشوفه بالافلام يمه منهم )
راكان --تعرفين تسبحين ؟
اريج بهدوء وهي تتابعهم --لا
راكان --ليش عاد السباحه احسن شي للصحه تعالي تعالي ادخلي عن البرد انتي متحممه
اريج وهي تتمنى تجلس هنا الى ان ينام ..
دخلت وهي بجواره --وقبل لاتجلس
راكان--اكلتي علاجتس
اريج--اي
طيب تعالي ننام انتي مانمتي ولا ارتحتي تعالي
اريج بربكه(لااااااجاء وقت النوم )--مافيني ــــــ
وش مافيتس نوم ههههه عيونتس فاضحتس حمر كوم كوم
مشت وراه وهي تخفي ابتسامتها --
دخلت وهي تشوفه يطفي الاضاءه العاليه ويترك اضاءه ضعيفه --
دخلت اريج ووقفت بالضبط بنص الغرفه --
راكان حس فيها بس تمنى انها تتقدم وتهون عن ربكتها ..
اريج(مستحيل انام قبله مستحيل )--
راكان جاء بيسكر الباب انتبه لصوت التلفاز واضاءة الصاله --
سكر التلفاز
وتاكد من غلق الابواب وغرفة البلكونه
وبالاخير الاضاءه
وقبل لايدخل خذا نفس (الله يصبرنيـــــــــــــــ )
دخل ولمحها على حافة السرير --
اغلق الباب --
بعد الملحفـــــــ وجلس --تعالي ابوي تعالي ارتاحي مانمتي ولا ارتحتي
اريج (اقول لاتكبر السالفه وتحسسينه بشي ء هو مافكر فيه نامي )--التفتت واتجهت لاعلى السرير
وعالطرف نزلت شبشبها وعصاتها اللي ساعه تثبتها عشان توقف عالرخام ..دخلت بهدوء في الملحف
راكان هنا يحاول يشغل نفسه بتعديل الخداديه --
ومن ثم اخذ تيلفونه وجلس يقلب فيه..
رفع راسه بعد مالمحها دخلت بالملحف بس مامددت نفسها وصارت مثل الجالسه بداخله --ابوي انتي انسدحي نامي
اريج بتوتر --نزلت نفسها شوي ولكن لازالت شبه جالسه
راكان (اهــــــــــ لاتزيدين علي ارتاحي يمكن ارتاح )--رجع يكمل ضغط بازراراته
اممم تدرين كم الساعه ؟
اريج وهي تبعد خصلات شعرها --ــــــــــ
راكان --الساعه 7 الصباح
اريج بهدوء--امم اغير وقت ساعتي
راكان --اي نزليها هاتي اغيرها
شافها تنزلها بربكه (يريحني ويريحتس ربي )--واذا ماتبين الفرق بينا 3 س
اريج--لاغيرها
خذاها وجلس يغير فيها ورجع مدها لها --اريــج انسدحي يابوي سمي بسم الله ونامي
اريج بس سمعت سمي بسم الله --غصتها العبره ماتدري ليش ..
صدت بوجهها للجهه الاخرى وجلست تلعب بخصلات شعرها بتوتر
راكان (عطــــــــرتس
وحركتســـــــ
وحستســـــ
ودي اعطيتس ظهري بس اخاف اتندم لاني واثق اني مابي احرم عيوني شوفتس
اريج (انا ليش متخيله انه بيقرب مني او حتى يلامسني ..شكله مافكر اصلا عارف اني شبه عاجزه وهالشي ماينفع لي ..)
عضت على شفايفها ..
توترت..
تحس نفسها متعبه ..
ومخنوقه
ودي ارتاح من التفكير
هو مافكر بهاللي شاغلني ..
وانا ذابحه عمري والمفروض هالشيء مايشغلني ..
راكان وهو يحس بحركتها الكثيره بالسرير --(بس الظاهر مجبور مانمتي ولا ارتحتي وعيونتس حمر اممم الشكوى على الله )
راكان رفع راسه لها--يالله تصبحين على خير
اريج(وانت من اهله )بربكه --اوك
عطاها ظهره بهدوء والملحوظ بتردد --
اريج بعد مرور ساعه الا 10 دقايق ..
ماعاد قدرت من كثر ماتفكر ..
قررت هنا تتاكد انه نام لانها ماعاد قدرت تتحمل اكثر ..خايفه انه يشوفها وهي كل مره تميل رقبتها وتختلف عيونها في التركيز
ويلاحظ تعبها فقررت تتاكد من انه نام --
ارتفعت وصارت بالضبط جالسه .
انتبهت انه مغمض عيونه ومستسلم للسرير --
(كنت متوقعه انا افكر بشيء مافكر فيه اهو ..)
خنقتها عبراتها وبسرعه تذكرت كلمته (بسم الله بسم الله بسم الله )
عطته ظهرها بصعوبه --
ومدري متى نامت لانها غطت وجهها بالملحف
وبالجهه الثانيه والمجاوره بافل من متر تقريبا كان متمدد والعين مقفله لكن خلايا جسده لم تنام
(اخاف التفت وهي مانامت ولا على وشك ويطير النوم منها
انا بلتفت بس لو تصحى او تكون صاحيه ماعاد اقدر بطلع وبنام بالصاله او بجلس شوي الى ان تنام
تعبت واتعبتها معي والصراحه اريح لي ولها الله يصبرني هذا اول يوم اجل بكره بعده كيف بتحمل وكيف بتصبر ؟؟
لحظات مرت وافكاره تروح وتجي ..
بلتفتــــــ
التفتــــــ
وشافها معطيته ظهرها ومغطيه وجهها ..
ترقب لها وماتحركت ..
عرف انها نامت ولاحست بحركته
(جعله نوم العافيه ..)
اللحين جاء دوري تعبانـــــــــ الله يعين ..ليتني بشقتي والله مارتاح الافيها ..
اغمض عينه وريح نفسه قاصد انه ماعاد يتحرك عشان مايزعجها
لحظات واغلق جفونه ودخل بنومه هادئه ..
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 20-10-09, 01:07 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..
استلموا البارتين الرابع والخمسون والخامس والخمسون ..
قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله ..

---البارت الرابع والخمسون ---
وبالسعوديه ..
حيث الرياض بعد ماصلى ناصر الفجر --

افطر هو وشيخه والبنات اللي مامداهم ياخذون نومه
وبعدها رجعوا لاسرتهم اكمالا لنومتهم بما ان التمايم عشاء ..
ناصر --جلس بالصاله بعد الفطور وحس انه محتاج يطلع يتنشط شوي ..
طلع مع ناجي وراح سوق الخضار والفاكهه بعد الظهر وخذا كميات لبيت ال عايد ودخلها عليهم
لزم عليه فهد يجلس يتقهوى لكن هو اعتذر عن الجلسه ..
رجع للبيت ..وصلى العصر
ورجع يتقهوى بالصاله مع شيخه--
شيخه -- ماكلمك راكان ولا اريج عقب الصبح
ناصر --لا دايما هو التكلام هههه طيبين وبخير
شيخه--امم حنا نبي نكلمها وتيلفونها نسينا نعممه
ناصر--ماعمم هو رديف رقمي
شيخه--اي
ناصر --انا بكره السبت اعممه لها
شيخه-اي نبي نكلمها ونشوف علومها
ناصر--لا اذا كل شوي بتزهمون مانيب معممه ههه
شيخه--لا محنا متصلين بنكتب لها هههههههه
ناصر --الله يسعدهم ويوفقهم
شيخه--امين اعطيك فنجان ثاني
ناصر --لا بس بس
شيخه--ترا نايف مهوب حاضر ودق يستسمح منك ولارديت
ناصر --اي اتصلت عليه مره ثانيه واعتذر وانا مانيب راده عن شغله وشي في خير له بس اني سالته ولا ارتحت وش هالشي الكبير اللي خلاه يسافر تالي الليل
ولا ادري ماقنعني رده الله يستر
شيخه--قصدك شغله فيه شي ؟
ناصر --اخاف ان محلاته مسروقه ولا وش ذا الشيء اللي بيخليه يروح (عجل ) بسرعه
شيخه--طيب كلمه تطمن
ناصروهو يطلع تيلفونه--<<<<ابوخالد
نايف وهو يركب السياره --يامرحبا بك
هلا شلونك يابوي
الحمدلله انت وشلونك عسى ماتعبت
لا الحمدلله انت بشرني عنك
الحمدلله وش اخبار المعاريس
والله كلمونا وطيبين وبخير
هذا المطلوب الله يوفقنا وياهم
امين محتاج شي وانا ابوك
لالا سلامتك الله يطول بعمرك
ماتشوف شر
ولا اياك
شيخه--الحمدلله
ناصر يهز راسه بالايجاب --يستاهل الحمد
----------------
وهناك وهو بالسياره على طريق كورنيش الخبر متوجهه لمقر سانسك الشرقيه --<<اتصل على بندر
الو
هلا كيف الحال
الله يسلمك
وينك فيه
فالمجلس عندي المدرس
عليك اختبار
اي
اممم طيب اذا طلع المدرس البس ورح عاون ابوي ناصر انت عارف ان التمايم اليوم
ابشر ابشر
وشف اهلي لابغوا شي
لاتشيل هم
جعلك سالم
الله يسلمك
سلم عليهم
الله يسلمك
-------------------
بيت ال فيصل --
في المجلس ..

فيصل وهو يتغدى مع ساره ورهف وسعود--ماقامو ا البنات
لا
صلوا
مدري عنهم
اتصلي خل يقومون يصلون
سحبت التيلفون واتصلت على غرفة نوره
<<<
هلا ماما
ياله قمتوا
اي تو بصلي وبنزل
وحنان
اي تتوضا
اها ياله حبايبي انا وبابا نتغدى تحت
اوك
فيصل --سعود ماكليت اجلس
سعود--لا بابا طالب شاورمر
فيصل --وهذا غداء
رهف --انا ابي بعد
ساره--طلبت لرهوف
سعود --اي طلبت لهم كلهم بس تاخر برجع اتصل عليه
فيصل وهو يشوف ساره--ترا ماهو وضع كذا غدا وشاورما؟
ساره عرفت انه متضايق--اخر مره لهم اصلا انا مادريت ..
فيصل وهو ياكل رهف اللي ماتبي تاكل عشان تاكل معهم--مافيكم مافي حلوتي تاكل من اكل البيت
ساره وهي تشوف رهف ياله تفتح فمها لملعقة فيصل وبابتسامه--اي شاطره
لحظات وخلصت رهف وقامت ..
راح فيصل يغسل ورجـــع ..
مشى بجوار ساره وهي رايحه للسرير ..
ساره (والله من قالولي وانا منقهره من زمان ماشفته خساره )--اممم
فيصل--قولي انا عارف تفكرين بشي
ساره--هههههه حلو حاس فيني يعني
فيصل وهو يمسكها بيدها اللي فيه الخاتم --قولي امري
ساره بهدوء--مدري يقولون امس في رقص وفي ناس رقصوا
فيصل وهو يعقد حواجبه وبسرعه تذكــــــر --ههههههههههههههههه
----------------
وبخارج مملكة الامن والامان وبلاد الحرمين --
حيث لندن عاصمة الضباب ..

وفي احدى فنادقها القريبه من جامعة هيثرو ..
وفي احدى اجنحتها المطله على البحر ..
كان قد مضى على نومهما تقريبا 6 ساعات ..
اريج كانت بعد اول ساعتين نوم تحركت وانتبهت له توترت فابتعدت اكثر رغم انها لم تكن تحركت قط من مكانها
غطت وجهها ورجعت تنام بعد ماعرفت من ساعتها ان مامر الاساعتين فقط
وبعد 3 ساعات قرابة الظهر تحركت وكانت لاتزال تشعر انها لم تنم فاكملت وبعد اقل من ساعه علمت انها لازم تكتفي بهالقدر لتستعد له قبل ان يصحى .
كانت الساعه تشير الى قرب موعد صلاه الجمعه ..
بهدوء قامت واخذت عصاتها ..
وتوجهت لشنطتها لتاخذ اغراضها الشخصيه من هناك ..
راكان احس بصوت العصى ..فما حسسها انه يتابعها
ترقب لوجودها بغرفه الملابس واخيرا خرجت وقررت ان لاتتكئ على العصى حتى لاتزعجه او خوفا ان تصحيه.. هنا راكان جهل سبب تصرفها
تابعها الى ان سمع صوت باب الحمام يغلق ..
خذا تيلفونه وشاف الساعه وعرف ان باقي على الصلاه شوي
ابتســــــــــــم ..
وغمض عيونه
ورجع يفتحها
شاف مكان نومها
رجع يبتســـم
ياحلو الزواج
يازين البيت لاجاء فيه انثى
ومهيب اي انثى
انثى انا اخترتها
انا حبيتها
انا تمنيتها
رجع غمض عيونه وغطى عيونه بالملحف ..
----------------
فلاح بعد ماطلع من صلاة الجمعه --

تقهوى ودخل غرفته ..
استوعب ان راكان اكيد وصل ..
واخته وولد عمه بشقتهم ..
قرر يتصل يبلغهم ..
وبس عرف عبد العزيز ..
توجه للعنود اللي كانت تحمم ..
وبس طلعت --
عنودي خلينا نجمع اغراضنا بننزل نتمشى وبعدها ناخذ لنا اوتيل
ليش
راكان تزوج رفيق فلاح وبيوصل اليوم للندن ..
العنود--واو ماحسبنا حساب هالسالفه
عبد العزيز --ماقصروا والله يوفقنا وياه
وبدوا يلمون اغراضهم وينظفون المكان لهم ..
----------------
وبالسعــــــــــــوديه-- الرياضـــ..
وعالساعه 4 ونصف العصر --

بالصاله وعلى طاولة الطعام في بيت فيصل
باقي سعود ورهف وحنان ياكلون
نوره خلصت وراحت للمجلس ..
ساره بعد ماخلصت صلاتها عدلت جلستها وتمددت --هلا كليتوا
اي
ترا بابا مضايق يقول اخر مره يتغدون من برى لانو مايصير غدا وعشاء
اها مو انا سعودي اللي طلب وطلب لنا
لالا حتى سعودي انا قلت له لاعاد يطلب بدون لايقول لي
اوك
تتصلحون هنا ولا بتروحون بيت خالتكم
اممم لا انا ماراح اروح
ليش؟
بجلس عندتس وومالي خلق ماما اتصلح عجزانه
لا صعبه البنات هناك ولازم تساعدون خاله لا انا ولا انتي لالازم تروحين
ماما تكفين
لا لازم البسي تيورك الابيض وروحي .. وحنون بعد
نوره بترجي --تكفين ماما والله مالي حيل
ساره--لا ياقلبي صعبه لا انا ولا انتي روحي على الاقل تنسون البنات غيبه اروج لالا روحي
نوره بهدوء--اوك
ساره --اي حبيبتي اللحين اطلب لكم احد يجي يزينكم
حنان اللي توها تدخل --لالا ماما انا مابي الا عاملات ام سوسن ماحب الاشغلهم
ساره-اوك
<<<< شيوخ
هلا كيف الحال مشغوله
اي والله طالبين نفس بوفيه امس وهذا هم جايبين الطاولات واغراضهم
ليش كبير العشاء
لا اصغر حتى البوفيه اصغر مابه احد
اها اجل مابي اطول عليتس ارسلي لي عامله من ام سوسن مع ناجي لان البنات بيتصلحون عندي
اهااا زين زين
تبون شي
لا الحمدلله كل شي خالص
باي
باي
-----------------
وهناك خارج المملكه--
حيث بريطانيا وتحديدا لندن هيثــــــــــرو..

طلعت اريج من الحمام ولازالت ببجامتها ..
دخلت غرفة الملابس وبدات تختار لبس ..لبست تنوره الى نصف الساق سوداء
وقميص كتان زهر وياقه رفيعه القصه ابرزت جمال رقبتها ..
اسدلت شعرها ورجعت تمسكه ..
تذكرت علاجها وتذكرت انه لازم اكل (لااااا اوما اكل اكل وهو نايم وانا قام وشافني اكل )
حملت حقيبتها الصغيره ..وراحت للصاله
بسرعه وضعت كريم ترطيب وزعت نقاط من الاساس
وحدت لون وجهها وبدات ترسم كحله رفيعه باعلى رموشها
وماسكرا سوداء ابرزت جمال رموشها الكثيفه ..
وبلاش زهر وشفاه ورديه لامعه ..
وبالغرفه ..
وعالسرير رن المنبه يعلن دخول وقت صلاة الجمعه ..
بعد الملحف عن وجهه وشاف الجهاز ..
تلفت لغرفه الملابس ..ولا احد بممر الغرفه
اممم وينها ..
وقفـــــــــ ونهض بسرعه بعد مارمى الملحف
وعند مدخل الصاله مثل اللي وقف متفاجأ
مسح ايده على وجهه ورفع شعره --السلام
اريج نزلت المرءاه بخوف --هلا وعليكم ..الس.لا.م
راكان وهو يلبس الحذاء --مامداتس تنامين
وبابتسامه--الا نمت
راكان--الله يهديتس
تراجع ودخل للحمام --
شاف ريح الحمام مثل ريحة الفواكه ..وفيه شمعات رائحه هي من اشعلتها
(يلومونــــــــــي فيتس ويقولون ليه الواحد يتزوج هههههه )
------------
تحمم وطلع وماحب يوقف قدامها ..

دخل الغرفه ..وشاف الساعه (الظاهر اني ماقدر اروح اصلي جماعه لانو ماراح اقدر اخليها لحالها ..
من اولها ياراكان ...
طيب شسوي عادي ماعليها شر تقفل عليها
اي بس هي بتخاف لحالها ووضعها صعب ..
بس مايصير الصلاه طيب ..
بقولها وبشوف لاني ماراح اتاخر ..)
فتح شنطته واختار جينز رسمي وقميص ابيض ..
وجلس يلبس ويمشط شعره ويتعطر ..
قرر ياخذ رايها لان ماعاد في وقت ..
طلع لها ..وهي جالسه حاطه عالعربيه ورفعت نظرها له ..(مزيون شكله يجنن )
راكان --بطلع اصلي وماراح اتاخر هنا قريب اروح ولاـــــــــابتسم
اريج بهدوء --لالاعادي بقفل علي
راكان --اوك عالعموم عندتس الحلويات والمشروبات بالثلاجه اكلي ولا رجعت طلبنا غداء اوك
دخل وخذا تيلفونه ومفتاحه ووقف مقابلها ..
مد لها تيلفون وقال هذا رقم لي ثاني بريطاني ..
اذا تبين شي قبل لارجع اتصلي علي ..
اريج--اوك
تقومين معي عشان تقفلين الباب وراي
اوك
لاتفتحين لاي احد اوك
اوك
طلع وقفلت الباب وراه ..
ووقفت عند المرايه تشوف شكلها كيف كان عنده..
باكل بسرعه قبل لايجي واخبي اللي بعدي عشان مايدري اني اكلت
فتحت الثلاجه وشافت مشاريب غريبه يمه خمر شكلها
خذت سنكرس وكاكاو ثاني ماعرفته
وخافت حتى من الكولا حقتهم وقررت تاخذ شراب البرتقال وعسى بس لايكون مخلوط بشيء
فتحته بتوتر وذاقته ومن الوسواس تركته ..
كلت السنكرس وبس جات تفتح الكاكاو الثاني سمعت صــــــــــــوت وصرخت --
-----------------
في السعوديه الساعه لاتزال الرابعه عصرا ..

ساره --خلاص قوموا تحمموا شوي وبتجي
حنان--ياالله عجزانه
فيصل وهو توه يدخل--السلام
وعليكم السلام
صحيتوا ..وش هالنومه
نوره--تعبانين هههه
حنان--مانمنا الا بعد الفجر
فيصل--لاتسهرون قربت الامتحانات
ساره --النوري امتحانتس هالاسبوع صح
فيصل --متى
نوره--الاحد
فيصل--الله يوفقتس
رن تيلفون فيصل..<<<ابو سعود
هذا ناصر الله يعينه
هلا ومرحبا
هلابك وينك فيه
ابد توني مصلي العصر وداخل البيت
اييي اعزم من يعز عليك وخلهم يجون يتعشون معنا نايف لاهوب حاضر ولا عزمنا ربعه اعزمهم
فيصل باستغراب--من نايف ؟
<<نوره(نزلت عيونها بالارض وشفيــــــــه)
وين
الشرقيه
عسى ماشر
يقول شغل والله يستر
الا صدق
هذا اللي قالي
اها ومن عندك ؟
ماعندي الا الشيخ بندر نفداه
فيه البركه
اي والله
توصي شي
لا بس لاتنسى اعزم اعزم لاتخلي احد
ابشر ابشر انا كلها ساعه واجي عندك
فمان الله
-------------
ساره --وشفيه نايف ؟مسافر
فيصل--ايه ..خل ادق عليه يقول عنده شغل وش ذا الشغل اللي ماخلاه ينتظر الا بعد العشاء
نوره>>(الشرقيه ماعنده ..متى سافر ..وانا على نياتي اقول اكيد يفكر فيني اثاريه مسافر)
ساره--عسى خير
<<<<<<ابوخالد
هلا مابغيت مشغول
اي والله شوي
عسى ماشر وش عندك عسى الامور زينه
لا الحمدلله بس عندي كم شغله ولازمهم توقيعي
ليه انت ماوكلت احد وين ابو فهد
موجود لا الامور زينه بس انا مبطي منهم مابه الا الزين
الحمدلله ومتى مشيت ؟xxنوره(اي متى سافر)
امس قبل الفجر اخر رحله زين اللي لحقت
اها طياره
اي اجل تبيني اسوق تعبان ومالي حيل
والامور طيبه
الحمدلله
اجل اخليك شكلك مشغول
اي انا اكلمك لافرغت .. فمان الله
هلا
نوره--(انا ماعاد اقدر بقوم احس عيوني فاضحتني اني جالسه اتسمع ..
طلعت من المجلس
وعالدرج ..
ياعمي مافكر فيني الاخ وانا اللي سهرانه امس
اقول بيدق ولا اكيد يفكر فيني اووف )
ساره--الحمدلله دام الامور زينه ليش ماخلاها بعد العشاء
فيصل وهو ماقتنع --مدري الله يستر عليه
رن جرس البيت --
ساره اكيد العامله --
ضغطت سنترال المطبخ --شوفي هذا كوافير بنات ودي فوق غرفه نوره اوك
اوك
---------------
وفي لندن --

طلع راكان متوجه للصلاه في مسجد ريجنت بارك اكبر مساجد بريطانيا ..
كما ان بجواره حديقة الريجنت الواسعه عبارة عن مجموعة حدائق جميلة للغاية.أجملها حديقة أزهار الروز
التي تتفتح بعشرات الألوان والأنواع من زهور الروز في الصيف
إلى جانب بحيراتها التي تزدحم بأنواع نادرة من الطيور المائية.
دخل ولقاهم يصلون --واللي اخره المواقف المزدحمه والمنطقه هناك حيث الثلاث الشوارع الهامه المزدحمه في لندن
وهي الهايد بارك.
بفضل السكان واللي شاع فيه العرب
ان يتجولون سيرا عالاقدام ..
ومناظر الحمام على الارض والاجواء غايه في الروعه ..
بعد ماصلى طلع وتفاجأ بالمطر دخل مع واحد بالمظله لان مظلته اعتاد على حملها لكن ماتوقع نزول مطر بعد الصلاه
تابع معه الى حين توقف به عند سيارته شكره وحرك ..
----------------
وفي بيت ال سعود --

وقفت سيارة ناجي وفيها اغراض للقدوع من انواع للتمور ولازالت في عداد التخزين ..
ناجي --بابا هذا نفر مجنون سوي صدم انا
بندر --وانت ماتشوف بعد
ناصر وهو يمشي وراه لصدام الجمس --وين
بندر --اوووه
ناصر--اي بسيطه اهم شي ماجاك شي طيب
ناجي وهو متوتر ومعصب --هذا مجنون انا روح من اشاره انكاس هو ا ايجي من هنا بعدين قطع اشاره وووو ــــــــــــــ
بندر --اي اي بسيطه تعدل
ناصر --اهم شي انك سالم رح رح ارتاح
ناجي--لالا انا نزل تمر اغراض ماما قول جيب
ناصر --رح بس بندر بيسنعها
ناجي حس انه فعلا محتاج يهون على نفسه بعد ماخاف ان السياره مسؤوليه وانه مغلوط عليه وهو مظلوم --تراجع ودخل الملحق الخاص فيه
بندر فتح السياره--ونزل كرتونين وباقي 2
دخلها للمطبخ --ياولــــــد ..نزلها وطلع
لمى نزلت تشوف الوضع بعد ماخلصت استشوار شعرها --ساندي ساندي
دخلت المطبخ وشافت كراتين التمر
(الله سكري والله اني جوعانه خل اكل قبل لاسوي المكياج ..)
بندر رجع جاب الثاني -- هي معطيته جنبها وفاتحه الكرتون تنقي له حبات تمر
بنــــــدر xلمــــــــــــــى
ابتســــــــــم وهي صدت بظهرهـــــــــا وتاركه غيم شعرها اللي انتثر امامه ..
عدل اكمامه وابتعد (انا متـاكد انها هي ربكتها وصيحتها ااكدت لي ..انا متاكد انها هي بس ماكان شعرها طويل ؟؟
اي اي كان قصير ..
تذكر ..
قبل سنتين ..
كان بالعطله..
رايحين لثاني متوسط
وقتها كنت مبطيء ماشفتها
وكنا مجتمعين ببيتهم واذكر كانت جمعتنا العاده كل خميس مافي احد غريب
وانا جاي مع امي يوم جات ..
وجلست العب على البلاستيشن حقهم ..
وكنا من دخلت المتوسط وهي صايره ماعاد تقعد معي ولاتحب نجلس نسولف مع بعض ونروح المزرعه مثل اول ونلعب ملاهي وكوره
يوم جلست شوي الا هي داخله
وكانت مره متغيره وكنت اقول صايره دوبه
قلت وانا صدق من زمان عنها ومافي احد يفهمني الاهي --اي تعالي تبارينيـــــــ
وانا اعرفها تلعب صح انا مدربها ..
لمى--اي
جات وجلست وجلسنا نلعب
وبعد ماتبارينا
غيرت الشريط
وقلت اللحين بيعجبتس ذا الشريط توني شاريه رهيب
قالت لا مانيب لاعبه الا اذا رحت وشريت لي
قلت ههههه عادس على حركاتس وغشس تشرطين بعدهههههه مانيب رايح مانيب فاضي
وكانت كلمتى فاضي فاضي
وبس جيت للمتوسط تعلمت ان كلمة فاضي غلط علي والمفروض اقول مانيب فاضي
وفعلا ازعجتهم فيها واشتهرت باهالكلمه
قالت اجل منتب فاضي مانيب لاعبه
قال انقلعي يالدوبه
هي تفشلت وراحت بدون لاترد علي
اتذكر بيومها جاتني ريناد تهاوشني وتقول لاعاد تهزء البنت ولا لاعاد تجي معنا رح مع ابوي المزرعه
قلت وشني قايل
قالت ليش تقول دوبه
ضحكت وقلت بخاطري قهرتني من زمان ماقعدت معي وتباريني ويوم جات تمنن علي ..
وفعلا الظاهر كنت اقول سامنه بس مانتبهت لشعرها بس هذا طويل معقوله امداه يطول ؟؟
ناصر --يابندر
وبفزع--لبيـــــــــــــــك
تعال وانا ابوك عدل ملبق سيارتي ..
ابشر..
ابتسم وهو متجهه له --
----------------------
وبالخارج حيث لندن --
وبالفندق --

اريج سمعت صوت وصرخت ..
استوعبت صوت المطر على البلكونه ..
حمدت ربها انه مطر ..
ابتسمت وقامت بالعصير وبقايا الكاكاو ورمته بالمطبخ ..
رجعت تخطي بسرعه للبلكونه ..واااااااااااااااااااااو يجنن قوي وفيه هواء ..
طلعت واتجهت للغرفه مستعجله ..بجيب طرحتي واااااااااااو وناسه
جات تمشي ومتجهه للبلكونه وقفت تتلثم ورجعت مسكت العصى
وبطريقها بتدخل
رن جرس الباب--يمه امداه يجي
شافت الساعه يووه ماحسيت بالوقت
نزلت الطرحه على رقبتها ووقفت عند الباب --مين
يوو
عرفت صوته ..رفعت شعرها
وعضت على شفايفها --
وفتحت الباب --
السلام ماعرفتي صوتي
ابتسمت بحرج--الا
وشفيتس بردانه ؟
لا
اجل ليش لابسه شال
اممم ابي اشوف المطر
ايه تعالي معي ..
مشى ومشت وراه ..
وقبل لاتتقدم وقفت العصى على الطاوله ولفت لثمتها
هو انتبه لها انها تاخرت
التفت وشاف عيونها المكحله ورموشها اللي يلمحها البعيد ..
بسرعه صد وابتسم (وافديت هالعيون )
اريج وهي ترتبك في لف اللثمه --(يقز ياربي )
جات ووقفت بجواره مسكها وقال قربي تبين نجلس هنا ؟
اي عادي
راكان وهو يسحب كرسين من طاولة الطعام --انا كنت ابي نتمشى شوي ونتغدى برى بس امطرت
بروح اجيب لتس الجاكيت عشان لايدخلتس برد انتي توتس ماتعودتي على الجو هنا ..
اريج(وينتس يايمه حصه تحبين المطر والبراد فديتهم اشتقت لهم ..)
رجع راكان وهو معه البالطو--امسكي البسي
اريج بحرج وهي توقف --
وهو يلبسها البالطو
تحسس للقميص الوردي على جسمها
توتر وتركها تدخل ايدها الاخرى بنفسها
ارتبك وجلس للكرسي اللي بجوارها (الله يصبرنيــــــــــ)
مرت لحظات صمت ..
راكان --اممم مبطيء ماجاكم مطر بالرياض ؟
اريج--اي من زمان
راكان --والله
اريج--اي
راكان يجذبه سحر عيونها --(انا وش بيصبرني لازم نطلع مانجلس كذا لازم نطلع ان تقابلنا كذا احســـــــــ ماراح امســـــــــك ياربي رحماك )
وقف فجاه --انا بطلب غداء وش مشتهيه ..
اريج--عادي اي شي
راكان --دجاج او لحم
اريج--دجاج
راكان وهو يبعد عيونه عنها --اوك
طلع واتجهه للتيليفون (ابي امسكها وو بس اخاف ماقاوم نفسي لالا خلك بعيد الله يصبرني )--
طلب ودخل دورة المياه ..
--------------
وفي الرياض --
لمى وهي تصلحها العامله ..

(تغـــــير احسه كبر ..وشنب وغريبه حلق شعره هههههه..يالبيه يساعد ابوي ..
احس انه تفاجأ بشكلي ..اي اكيد يتذكرني ..عاد انا كنت ملقوفه واعانده كثير ههههه فشله اكيد بيقول صارت مره هههههه
يووه استغفر الله بجامه يمكن الزين اني مستشوره شعري ..بعد هو مايعرف يتنحنح ..)
شيخه--عجلي يام سوسن معاد الا خير
ام سوسن --اهو اهو قربنا نخلص
طلعت شيخه--
ام سوسن --اخبار العروسه ازاي ..هي سافرت
لمى وهي مغمضه--اي
ام سوسن--ماشاء الله فين
لمى--لندن
ام سوسن--بسم الله ماشاء الله اصل امس وانا خارجه شفت العريس
بسم الله ماشاء الله جميل وزي القشطه ربنا يوفقهم
لمى (الله يستر على اوخيتي ..ياساتر شفتي حتى راكان والله ينخاف منتس )--امين
ام سوسن --عقبال مازينك لعريسك
لمى(تخيلت بندر يمه عاد توني شايفته ههههههههههه يمه منها فز قلبي تذكرته ..)--ابتسمت بحرج ..
------------------

---البارت الخامس والخمسون ---
وبلنـــــــــــــــدن عاصمة الضباب--
اريج تراقب اللي متمددين على البحر تحت مظلاتهم ولاهمهم شي ..
لازال المطر في حالة رش خفيف جميل ..
طلع وقرر يبتعد شوي عنها
فتذكرانه لازم يقابل هنري ويسلمه اوراق اريج
واشاعاتها وتقريرها من المستشفى وكل الاوراق الخاصه فيها ليبدا اجرءات الحجز والمواعيد
<<<انتبه لجهازه الي كان قد اودعه لها قبل ذهابه --على الطاوله بالصاله
<<<<<<هاي هنري
Continued on واصل امس
Thank you شكرا لك
want to meet you to give you the papers of my wife
الان اريد مقابلتك لاعطائك الاوراق الخاصه بزوجتي لكي نبدا بالاجراءات منذ الان لنبدا العلاج لها
to start proceedings since right now to begin treatment with
متى يكون لديك موعد لنتقابل
When you have a date for we meet
غدا غدا اراك لاحقا
Tomorrow, tomorrow See you later
شكرا لك
Thank you
اغلق الخط (يارب خير )
توجه للبلكونه --لا يدخلتس البرد انتبهي
اريج ابتسمت وفكت اللثمه وهي توقف--(شكله يبيني ادخل )
راكان--(يالبـــــــــــى هالوجه المنور ياناس ملاك ملاك )
ابتسم وهو يعطيها ظهره بعد ماشافها تمشي وراه ..
توه بيجلس الا الجرس يرن ..
تراجعت اريج للبلكونه --
فتح الباب واخذ الطلب ..
قال لاتعالي ناكل هنا برد هناك ..
اريج وهي تفتح الجاكيت وتترك العصى بجوار الكنب
راكان فتح المشروب ..
ورفع راسه ينتظرها --
اريج فكت الازرارين ومدت يدينها للخلف تنزله --
راكان ركز في قوامها المشدود (بنتغدى حنا ولا لا ...يالله )
مددت البالطوا بجوارها وجلست --
راكان مد لها الخبز --بسم الله
لحظات صمت واكل على خفيف
راكان--اعجبتس طبخهم ولا لا
اريج (كاني اكلت منه اصلا ههه )--لا حلو
راكان--اصلا ماراح نجلس ابي الف بتس مطاعم حلوه واماكن كثيره بلندن
اريج (ياحبيله مبسوط فيني )--
راكان --اكلي اكلي ياله
غير راكان القناه وتركها على قناه علميه --
كمل اكلهم عالصامت --
انتبه لاريج وقله اكلها --خلصتي
اريج--اي والله الحمدلله
راكان عرف انه ماقاوم ملامح الترجي ..
رفع عينه عنها وانتبه للاكل-- فيه العافيه
اريج وهي تلم الصحون --الله يعافيك
راكان --لالا تشيلين شي اصلا هذي صينيتهم باخذها بكبرها وطلعها لهم بس
اريج مسكت عصاتها وقامت تغسل
راكان ماحب يتابعها لم الصحن وطلعه برى ..
رجع وقف عند بابا الحمام وانتبه انها تغسل بالمغسله ..
استعجلت وهو ارتبك --
ورجع ادراجه حيث الصاله ..(شكلنا بنطلع مهيب حاله كذا ..اصلا انا لازم امشي شكلي بطلعها عسى بس هدا المطر )
طلعت وهي تصد لانها ناويه ترجع تحط احمر شفاه --
دخلت الغرفه --ودخل هو يغسل ..(فديت ريحتها ياناس )
بسرعه وبدون مرايه اعاده وضع احمر شفاه بلون الزهر ..
وتوها بتطلع من الغرفه
الا هـــــــــــو مقابلها داخل xxxبعد المنشفه عن وجهه وشافهــــــــا قباله ..
(لبى هالشفه ليه العذابـــــــــــ..)انتبه لنفسه نزل المنشفه--اريج
لبيه
لبيتي بمكه
وقف المطر صح
الظاهر
تبين نطلع ولامتعوده بعد غداتس على نومه
(وش نومـــــــــــــته لالالا ) امم لا مانام
اجل نطلع لاني متعود امشي بعد الغداء شرايتس
اوك نطلع حتى انا ابي اشوف لندن
ابتسم --طيب دام تبين تطلعين بشروط
اريج وهي ترفع عيونها للسقف بابتسامه ساحره --وش ههه
(لاتكفيــــــــــن ارفقي علي ..)اول شي غيري ملابستس
اريج بعدت عيونها عنه ..
بدليها البسي اثقل هذا خفيف.. هذا شرطي ولا مامعتس شتوي
(اهـــــــــ اشوى خوفني )الا معي
خلاص البسي يابعدي عشان تدفين
اوك
جلس عالسرير وسحب شنطته ..
انتبه انها راحت لشنطتها --وبدات تقلب بالملابس ..
وبعد مرور لحظات ..
طلع راكان بنطلون وشال وقفازات ..
اريج لمحته (ياربي مامعي شي ثقيل )شلون نسيت لا اخذ ثقيل ..
شافت راكان مسك قميصه من الاسفل وكانه بيرفعه
عطته ظهرها
هو استوعب نفسه رجع التفت عليها عرف انها ماتبي تشوفه ..
خذا بنطلونه وطلع ..
اريج مشت للباب وسكرته ..
سمع صوت قفل الباب(فديت الحياء اللي فيتس )
مرت لحظات وهو ينتظر --
وقف عند الباب --اريج خلصتي
ايـــ
لحظات وانفتح الباب --
كانت لازالت بنفس اللبس
مابدلتي
اممم مالقيت شي ثقيل مدري نسيت لا اخذ لبس شتوي
لا مو شتوي وريني ملابستس
سبقها للشنطه ..
(لااااااااااااا ملابسي لالا )
وقف وبدا يتلمس الملابس شاف جينز
البسي هالجينز اوك
ووو مسك خامه ثقيله اشبه بالكتان وهذي استغرب صغرها فتحهاوعرف انها شورت ابتسم ورجعها
اممم عاد شوفي اي بلاوز غير هذا ..
طيب بلبس هذا وفوقها الجاكيت وخلاص يكفي من غير العبايه اللي تحت الجاكيت
اممم اوك ولامعتس شال ولا قفاز
وباابتسامه --لا
(لا تبتسمين فديت هالمبسم ..ياولد انا ماعاد ني بطيب الممشى يحترينا ) ياله البسي عباتس وينها ؟
انتبه لها وناولها ..
لبستها ..
خلاص الجاكيت كاني شفته بالصاله تعالي ..
خل نصلي ونطلع لانه اذن
شاف ساعته اي اذن العصر ..
صلى وصلت خلفه على حافة السرير ..
تبين شنطتس
اي باخذها
اوك خذاها وسبقها
لفت الطرحه بترتيب وتوه مقابلها بالجاكيت --(تهبل كانها بيبي وهي محجبه بسم الله عليتس )
ارتبكت وهو واقف مقابلها ربطت النقاب بسرعه ..
اوك
باقي شي
لا
طلع وبيده شنطتها والبالطو ..
وهي بعصاتها خلفه ..
---------------
وبالرياض الفرق 3 ساعات تقريبا عن لندن --

كانت الساعه السابعه مساءا
ركبت نوره وحنان تاركين رهف وسعود اللي وراهم مدرسه ولازم ينامون بدري ..
توجهوا لال سعود--
دخلوا وعلى طول تذكروا احداث امس وروح البيت بدون اريج --
حنان كانت تقول بالطريق--ماتخيل البيت بدون اروج
نوره--ولا انا
حنان --لمى تقول امس انهرنا جلسنا نبكي كلنا ومانمنا الا بعد مافرغنا ..
نوره --ماينلامون
حنان--اللحين صدق نايف سافر
نوره--مثل ماسمعتي سمعت
حنان--استغفر الله ولاحضر
نوره(خليني ساكته حتى المكالمه ماكلمني كان امس شي ماصار )
دخلوا البيت وطلعوا فوق على طول وربع ساعه الا هم نازلين كلهم ..
شيخه وهي تشوف الوضع ..
انا بروح البس انتبهوا لايجي احد ..
ريناد دخلت وكانت لابسه تيور ناعم سكري وذهبي اكتفت باستشوار شعرها الناعم واسداله على ظهرها ..
وكعادتهم بطلتهم المرتبه ..
ريناد وهي تنزل عبايتها --0السلام
سلموا كلهم
افنان--عبير وينها
ريناد --ماجات عجزانه وتعبانه
افنان وهي تغصها العبره--ماتنلام ماعليه البيت حلا بدون اروج
نوره --اي والله
ريناد--اووص صوت حريم جاو ..
طارت عبراتهم وراحوا يستقبلون ..
كانوا جيرانهم ..
وتوالت افواج العباءات السوداء ..
---------------
وهناك بعيد بعيد بلندن --
حيث المعاريس ..

نزلوا وركبوا السياره --بنروح الهايد بارك حديقه حلوه ولو انها بتجي بارده لان فيها بحيرات واشجار مثل الغابات
اريج--لا دام في بالطوا عادي
راكان--الله يستر
وعلى بعد اقل من 5 دقايق ولو ان اريج تقدر تمشي كان راحوا رجليه افضل ومتعه اكثر --
وقف --ياله انزلي
جا ووقف عند بابها لبسها الجاكيت وهالمره ااغلق بنفسه الازرارات
لبس نظارته ومشى بجوارها..
اريج--الله تجنن
راكان وهويتابعها--اي تعالي نجلس عند بحيره احلى
مشى واتجه بها الى بحيره
جلس بعد ماجلست على كرسي بمقابل بحيره متعرجه صافيه ..وفيها بط وطيور برمائيه حولها ووسطها
راكان وهو ينزل نظارته الشمسيه ويمسحها--شرايتس
اريج--ماشاء الله خيال صراحه
راكان وهو يحس صوتها تغير--عسى مامعاك ربو ؟؟
اريج--لا
راكان بابتسامه--الحمدلله قلت اخاف جبتس عند العشب ويضرتس لان صوتس تغير هههه
اريج وهي تحط ايدها من فوق غطاها على فمها --احم ههه لا بس مع البرد
راكان وهو يلبس النظاره --اللحين بردانه
اريج( عيونه جذابه )--لا لا عادي
راكان وهو يتابعها ..
ياحلو اللي اذا طلعت ردتلك الصوت
لا ووشلــــــــون لاكانت انثى مثلها ..
انتبه للدبله في اناملها المليانه ..
ايدينها كانت ملفته وبشده ..
اناملتس لي قصه معها ودليلي هالدبله ..
شافها وهي تحط رجل على رجل وترجع تهون ..
عرف انها انتبهت انه يراقبها(فعلا الوضع مايسمح يعذبني الغطاء والناس ووووـــــــــــ) --
اممم انا بمشي على هالبحيره وبجيب لتس كوفي خلي هالتيلفون دوم معتس بالشنطه هذي اوك ..
اريج(لاوين بتروووح )--اوك
راكان --هنا بدور ماراح اتعدى هالبحيره قدامتس اوك ..
اريج تهز راسها بالايجاب(يالله لو اني امشي زين كان ماجلست لحالي وكان رحت وتفرجت هناك وشوو ..ومشيت معه )--اوك
انا هنا ماراح ابتعد اشوفتس ترى بس لاني متعود عالمشي كل يوم ساعه
معليه خذ راحتك
مشى خطوتين وســـــــــــمع صوتها الانثوي --راكان
لبيتســــــــــ
ابي اكلم اهلي وشلون
اها عطيني التيلفون 0096655
امم من تبين
اممم كلهم ابي اكلهم
اوك اللحين دخلي الرقم اللي تبين بدون الصفر
اوك
تشربين كوفي سكر ولاساده
لاسكر
اوك
اذا بغيتي شي اتصلي عالعموم انا متابعتس من بعيد اوك
اوك
راح يمشي بخطوات هادئه ..
دخلت رقم عبير وضغطت اوك
دخلت التيلفون داخل نقابها --
(ريحة تيلفـــــــــونه ريحة عطره )--
الوووو
هلا والله عرفت انه انتيـــــــــــ
هلا بتس شخبارتس
والله طيبين انتي اخبار العرس زين ههههههههه يعني اتزوج
هههههههه لا
امحق وينه مهوب عندتس
لا عبير شخبار ابوي وامي والبنات
والله الحمدلله
وينتس انتي ببيتنا
لا ببيتنا
ليش مو اللحين الليل والتمايم
اي بس مارحت عجزانا
اممم والسوري طيبه
اي
بكلمها بعدتس
حلو
حلوه لندن
خيال ياعبير جنان اعجز اوصف لتس المكان اللي انا فيه
طيب وينه رايح
يمشي عشانه متغدي
اها حبوب صح
ــــــــــــ ماعليه
وانتي مبسوطه معه
(انا ابي اعرف هو اللي مبسوط ولا ..) اي الحمدلله
خلاص سلمي عليهم
انا بكلم السوري
خلاص باي انتبهي على نفستس وسلمي على راكان
اوك

ابتسمت وهي تغلق الخط ..
وجلست ترجع تكتب المفتاح وتدخل رقم ساره --
<<<<<<<<<
الووو
هلا والله كنت حاااااااسه مكتوب رقم خاص
شخبارتس
زينه يوم سمعت صوتس شخبارتس انتي وركون طيب
ههه اي الحمدلله
مبسوطه
الحمدلله
انتي اخبارتس واخبار البنات وش سوت النوري عقب المقلب
يابنت الحلال ان كيدهن عظيم وانا اللي هقيتها بتزعل علي هههههههههههههه
لاا زين ياحلوها
المهم انتي قوليلي تم اختراق الموقع المحجوب ولا هههههههههههه
اريج ارتبكت وتوترت(ياااربيــــــــ..وش اقول )--هههه
هــــــا ولا الاخ سياسة متفتحين ههههههههه اجنبي
ههههه اقوول وين البنات راحوا اجل للعشاء
ساره(احرجتها تعرف تخبي مهيب هينه ههههه )--اي من المغرب ..اجل ركوني وينه
اريج بابتسامه--ماتخلين حركاتس مهوب عندي راح يمشي
ساره باستغراب--وانتي وين ؟؟
اشوفه من بعيد قدامي حنا بمكان يجنن بصوره واوريكم خيال ياساره
ساره--اي لندن اذكر فيصل يمدحها يوم راح لراكان اول السنه
اريج --تذكرت انه يقول السياره من عنده --اها
اممم السوري سلمي عليهم هذا هو جاي ماعرف اتكلم عنده هههههه
باي
باي هههههه ياحلوها تستحي الله يسعدها ويشفيهااا
--------------
بيت ال سعود--
الحي امتلئ بالسيارات ..

بندر ماجلس ابد وكل مامر من عنده ناصر طبطب على كتفه اعجابا فيه ..
حضر فهد وعمه ونسابتهم وخواله وبعض من المعارف من ال عايد وال سعود ..
شيخه ارسلت لبيت هند صحن وصواني مقبلات وحلا وبراد شاهي وقهوه ..
وعند باب النساء --
دخلت طفله وام عبد العزيز ..
كان الثلاثي واقفين يسولفون عند الباب ..
تقدموا بس انتبهوا وسلموا
طفله وام عبد العزيز يتمتمون--ماشاء الله ..الله يصلحهن ..
انتبهوا لهم وعلى قولتهم .. صابوهم
وقفت طفله وطلعت تولة دهن عود وجلست تتعطر لان الواضح انها جايه مع سائق وهي تشوف ريناد شعرها المسدول على ظهرها
(لا ماشاء الله هذي هي يالبوش شعر وجسم ماشاء الله تبارك الرحمن )..
دخلوا وسلموا على التجمع البسيط
------------------
وبلندن في الهايد بارك -- Hyde Park

وقبل لاقولكم لندن في كل مكان حمام وهالحمام عايش حياته واليف وتشوفهم افواج عالارض
سبحان الله
انتبهت انه في طريقه لها ..ومعاه كرتون وفيه كوبين قهوه ..
وبيده كيس صغير ..
جلس --السلام
وعليكم السلام
سمي
خذت الكوب --ـــــــــــ
خذا اكياس السكر وبدا يخلطها بالكوب تبعها--شخبارهم طيبين
اريج--الحمدلله
ارتشف رشفات بسيطه--بردانه
لا
اريج بهدوء--وش هناك متجمعين الناس
راكان--وين هنااك لا هذا مكان للرسامين كذا حاطين لوحاتهم كل يوم ويرسمون مره حلو والناس تجي وتشتري وممنوع حتى التصوير ..
الحديقه مالها طرف هالطريق كله جهه شماليه لسور الحديقه ..وكله هالرسامين واقفين يرسمون وكل واحد مو عبث يجي يرسم لا معه شهاده وتصريح للبيع..
وتخيلي اذكياء مرات اجي هنا واجلس اتابعهم بعد ماخلص مشي ..يساومونك لدرجة انهم تقدر تشتري بالبطاقه الائئتمانيه
اريج --يصير نروح نتفرج
راكان اللي ماصدق انها بتمشي --ياله بس اخاف تتعبين من المشي
لا عادي
خذا شنطتها ووقف يراقبها واخيرا ابتعدوا عن كرسيهم ..
جلسوا يشوفون اللوحات وراكان يعلق من الحماس بالانجليزي ولاحس بنفسه ..
واخيرا ابتعدوا عنهم
اريج وهي تشوف شباب يطاردون بنات --اغلبها حلوه
راكان --اي
مروا من عند نافوره كبيره --
راكان شافها تراقب الطيور اللي تسبح --هذي اسراب بجع ..
ابتعدوا عن البحيره وانتبهت ..
اريج (استغفر الله تماثيل )--ياربي كثير التماثيل
راكان --الله الله مليانه لندن وبريطانيا عموما شفتي هالنصب هذي تذكاريه طبعا على قولتهم
هذا النصب التذكاري للطبيب JENNER اللي ساعد في اكتشاف لقاح الجدري
وهذاك البعيد هذانصب عبارة عن تمثال يطل على على خمس نوافير محاطة بمنحوتات عديدة لبشر وحيوانات وزهور
وامممم
مروا من مجموعات كثيره من السيدات العرب والمفاجاه لاريج انهن بدون محارم وكاشفات ومتبرجات على الاخر ..
وتحس انهم يعلقون عليها ولفت نظرها احداهن تضحك ..
راكان فضل انه مايعلق (الله يقل حلاكم كل وحده تعدت الثلاثين وــــــــــ الله يهديكم بس )
وبعد خطوات --
اريج بصراخ--يمــــــــــه
راكان وهو يمسكها من اكتافها ويضحك-ههههههههههههههههه
اريج وهي تنزل راسها وهو لازال ماسكها وتتصاعد انفاسها وهو يحس فيها بيدينه وبابتسامه--بسم الله عليتس هههههههههه
ماعليتس هذا ههههههههههههههههه
اريج وهي تهدي نفسها--وشوووو
راكان ههههههههههه سنجاب يوووه كثير هنا يمرون تحتس ماتحسين
اريج--لالا اجل وش يجلسنا
راكان بضحك--هههههه مايضروونتس هههههههههههه
اريج(يمه جد تفشلت كله من هالسناجب )--لالا خل نطلع
راكان بابتسامه --تامرين امر خل نمشي نشوف لتس على شارع الاكسفورد والبيكاديلي ملابس تدفيتس
اريج وهي تحس بحراره بجسمها من الخوف..
راكان بابتسامه يتذكر صرختها--(فديت النعومه انا ليتني حضنتس اهـــــــ يااريج)--شوفي هالشلال سبحان الله
اريج وهي تنتبه لمرور الفتيات العربيات بكامل زينتهم --الله خيال
وتوجهوا للسياره -
راكان--وهذي السياره عسى ماتعبتي
اريج (الحمدلله وصلنا)--لا عادي
راكان(اتمنى والله ..مشيتس ماعجبتني الله يستر)--ياله اركبي .
ركبوا وانتبه لمقهى اللي بمقابل الحديقه والواضح لمرتاديه كبار السن--هذا مقهى عائشه يسمونه كذا ومايجيه الاكبار السن العرب ويتفرجون عالداخل والطالع للحديقه
تدرين بيوم الاحد في هاليوم تقدرين تقولين مفتوح للشعب هنا
يجون ناس يتكلمون ويحشون بالسياسيه وبأريحيه على كيفهم وانواع الهجوم والازعاج
اريج--عن ايش
راكان --عن اي شي مثلا سوداني يسب اي دوله او رئاسه اخرى وشوفي الهجوم والردود ويجي بعده وبعده كانه مؤتمر بس مؤتمر خذ راحتك بالنقاش ههههه
اريج(صراحه اشياء غريبه )--اها تخوف لندن
راكان بهدوء يرجع يلبس نظارته(وافديت هالعيون )--وانا معتس لاتخافين من شي
اريج تحس قلبها وقف من الربكه..
---------------
وبالريـــــــــــــــاض--

وبطريقهم للعشاء شيخه مالت على ام عبد العزيز وطفله --
شيخه--هند عندها احد
طفله --لا مابه احد
شيخه--اجل راح لها عشاها واللي بيتعشى معها وجعلها تقوم بالعافيه
ام عبد العزيز وطفله--كلفتي على عمرتس والخير واجد
شيخه وهي تمد ايدها خلف ظهورهم --اقلطوا اقلطوا مابه كلافه فديتكم ..
كالعاده الثلاثي بدا يضيفهم ويساعدونهم بدل لايوقفون هم ياخذون بنفسهم ..
انتهى العشاء وفي الحقيقه
كان الكل حتى شيخه --ماتمنتها اليوم
مالها حيل على شي
وضايقه صدورهم لسفر المعاريس..
وغير كذا ليلة دراسه ..
بس حمدت ربها بنهاية اليوم ان الموضوع تم وانتهى وتجملنا عندهم
-------------
وفي الرياض وتحديدا بسيارة فلاح--

بعد ماطلع من العشاء عرف ان الساعه بلندن 8 المغرب --
قرر يتصل على راكان يطمن عليه ويشوف وين سكن ..
<<<<<<<<<<<
وهناك بمحل بري مارك
رن التيلفون بشنطة اريج--
دخلت ايدها بالشنطه ومدته له --
ولان المحل اغلبه اجانب قرر يتكلم معه بالانجليزي ..
Hala Boaid
هلا بوعايد
God bless the evil
الله يسلمك من الشر
Thank God you do not gave me good tidings for you
لا الحمدلله انت بشرني عنك
To normal, but the comfort of Khalhm I lived Balaaksfort Street
لالا عادي خلهم على راحتهم انا سكنت بالاكسفورت ستريت
The contrary, I liked that it does not close any any
لا بالعكس اعجبني انه قريب اي اي
Lech God gives you the comfort of Khalhm
ليش الله يهديك خلهم على راحتهم
Take the sum digital?
خذا رقمي ؟
God greet him
الله يحيه
No Talain we shop
لا طالعين نتسوق
Weather, rainy weather to you by Choi
الجو تو ممطره والجو لك عليه شوي
And you are good, and good young people
وانت طيب والشباب طيبين
Along, God willing,
على طول ان شاء الله
Safety Yalgali
سلامتك يالغالي
Peace and gave
سلم واسلم
Bay
باي
على بعد خطوات --
اريج (يعني مفكرني بشتري اكيد لو اخذ بيحاسب هو فشله )..
اقترب منها
اريج(ريحة عطره تعودت عليها ..اللحين بيقول اشتري..)
راكان (وافديتها )وبيده بلوزه صوف ثقيله نوعا ما --do you like this
اريج بابتسامه--هههه عربي
راكان وهو يصد بحرج وهو يضحك --اممم شرايتس فيها معليش متعود هنا هههههههههه
اريج(ضحكته توترني البلوزه رايقه .. مو سهل ذوقه ) --حلوه
راكان طيب تعالي ناخذ gloves
اريج فهمت انه يقصد القفازات (ياحلو كلامه بالانجليزي )
مشت وراه وخذا لها قفاز وشال طقم واعجبهاو طقم ثاني وخذاه بدون لاياخذ رايها..
حاسب وطلعوا ..
انتبهت للعربيه للعود وبودي شوب ومحلات فروع لمحلات بالسعوديه ..
وعند الباب كان فيه امراه اسيويه عرضت لهم عطر مخلط بدهن العود ..
راكان وهو يمد لاريج تشمه--نايس
اريج وهي اللي تعرف الريحه وانتبهت للعلبه(نفس اللي اخذته عنــــــــــدي لاتشتريه )--اي
راكان وهو يمسكها--تعالي ناخذ منه
اريج--لااا انا معي بالشقه مثله
راكان--والله اها العربيه هناك بالسعوديه فرع اي
اريج--اي
راكان --تعبتي طيب نروح السياره وندور ولا
اريج (اي والله تعبت)--شوي
راكان --خلاص تعالي نرجع لسيارتنا

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 28-10-09, 03:15 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..وصحه وعافيه لاتزولـــــــــــــــ..
وان شاء الله نرجع ننزل على مواعيدنا السابقه..
الاحداث اذا تجمعت على الراوي او الكاتب تحتاج الى مجهود تركيز
وترتيب
وسرد
وتنظيم بالحوارات
والكثير ومن ثم المراجعه والتدقيق ولذلك تتطلب الوقت
فارجو المعذره ..والسموحه من كل اللي افتقدوني ..
لن اطيل عليكم
استلموا البارتين السادس والسابع والخمسون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده..

---البارت السادس والخمسون ---

لازالنا بيوم الجمعه واحداث مابعد التمايم ..

وبالسياره تجولوا في شوارع لندن ..
شارع الاكسفورت ستريت
والهايد بارك
اريج (غريب متى يظلم الجو والمغرب متى عندهم الساعه كم ؟؟)
راكان وهو يتجول --(بنتمشى الى ان يجي وقت الصلاه ونروح نصلي واتحمم وامممم بعدها مدري يمكن ماعاد تقدر تطلع ..)
اريج وهي تنتبه انهم واقفين عند اشاره وفيه زوج وزوجته يبون يقطعون الشارع وضغطوا زر بالاشاره ووقف راكان عشانهم..(حركات تطور )
اريج وهي تشوف الساعه--امم العصر طويل عندهم
راكان
لالا (فديت هالحس )--اختلاف بالوقت يعني الفجر ياذن 3و25دقيقه
والظهر 1و5 دقائق
والعصر 5و4 دقائق
والمغرب8و23دقائق
والعشاء 10 ونص
اريج(اووووووه العشاء الساعه 10 ونص )--فرق
راكان--اي اكيد انا اكثر شي فرق المغرب بالسعوديه يعني ماتجي 6 الا الظلام خيم هناك وهنا عالساعه 8 فرق بقوه
وقف عند ( لندن اي )
اريج(وش هالطابور الطويل )--انزل
راكان --اي ولاتعبانه هذا حلو مثل امممم مدري شتسمونه عندكم اممم اي اي تلفريك بس هذا مايقارن باللي هناك
اريج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف--هههه اوك
نزلوا ومد يده لها قاصد انه ياخذ شنطتها..
تفـــــــــــــــــــاجأ بدفى يدها ونعومتها تلامس يده
وبسرعـــــــــــــــه ..
احكم القبضه على يدها (فديت هالنعومه ) بعد ماحس بيدها نسى موضوع الشنطه ..
اريج--(ياربي حركاته توترني )
راكان (اممم مستحيل اخليها توقف طابور تعب عليها )--امم انتظري هنا اوك
اريج --اوك
وبعد دقائق رجع لها
راكان--اوك ياله تاخرت بس زحمه لان الكل يبي يطلع لها
اريج--يعني وين تودي طيب
راكان --نشوف الولايه كلها تقريبا وتطول تقريبا 44دقيقه ..
اريج اللي تحب المغامره (ماعمري ركبت تلفريك عسى ماخاف )..
طلعوا واخيرا ومعاهم قرابة الثلاثين راكب --
جلسوا بجنب بعض ..وهما بداخل كبسوله زجاجيه ..
وبدات تدريجيا ترتفع عن الارض لترسم معالم الولايه بالاسفل البحر والجسور المعلقه والبسط الخضراء
وساعة البيق بن ومبنى الاكوريم وفي ابراج لفتت اريج وراكان ياشر لها ويذكر اسمائها..مثل مبنى البرلمان
راكان وهو يشوفها مرتبكه قرب منها --وشفيتس
اريج بابتسامه --هههه مافي شي
راكان--خايفه
اريج وهي ماتبي تركز بارتفاعهم تشوف البواخر بالبحر صغيره من الارتفاع --شــوي
راكان (يعني انا بجنبتس يابعدي ليه تخافين )--خلاص اللحين بننزل ماترتفع اكثر من كذا
اريج وهي تحس بالم في بطنها من الخوف( مع اني احب الملاهي بس احس اني توترت لانه معي )
وسمعوا للمرشد السياحي اللي كان راكان مستمع ولاول مره يعرف هالمعلومات عن لندن اي ..
وبدا يترجم لاريج --
تم افتتاح في مارس 2000م وأصبحت رمز للحداثة البريطانية ..
وقد وصل عدد زوارها في السنة الواحدة إلى 3.5 مليون وهي مذهلة في التصميم والهندسة
ويستطيع ركاب الكبسولة أن يصل مدى النظر من خلالها إلى 40 كيلومتر في كل الاتجاهات
فكرة التصميم تعود لـ ديفيد مارك وزوجة جوليا وفكرة التصميم هي رمز للانتقال
إلى القرن الجديد
وتم إنشاء شركة تشغيل لها باسم شركة عين لندن التابعة لشركة مرلين للتسالي.
لندن العين فازت بأكثر من 75 لجوائز وطنية ودولية للسياحةالمعلقة والهندسة المعمارية ونوعية الانجاز منذ افتتاحه في مارس 2000م
وحيث يبلغ الارتفاع التي تصله الكبسولة هو 424 متر ( 1.329 قدم )
مما يجعل من تصميمها فريد بأن العجلة معلقة فوق النهر والقاعدة بطرف الأيمن من العجلة
الكبسولات ذات الميلان المستمر مع العجلة دون أحساس ركابها لتحركها
وهي فكرة فريدة أفضل من أن تكون معلقة وبذلك يسمح لها الدوران بـ 360 درجة ويصل وزنها لـ 1272 كيلو ما يوازي وزن سيارة الأجرة السوداء
وعدد الكبسولات هو 32 تمثل عدد الأقاليم البريطانية
استغرق بنائها سبع سنوات .
وتصل مدة الدورة الواحدة لكل كبسولة 30 متر بما يعادل 26cm في الثانية أو 6km في الساعة مايقارب سرعة سلحفاتين
اريج وهي تشوف الاجانب يصورون ..
وبعض من الركاب العرب واقفين ويتحركون في الكبسوله بدون خوف (ماشاء الله عليهم )
نزلوا ومروا بجوار كشك يبيع الايس كريم --
راكان--دقايق اخذ لنا ..اشتهيتها فراوله
اريج--عادي
خذا وتوجهوا للسياره ..
اريج وهي تشوفه ماسك شنطتها والمظله والايس كريم (ياصبره علي )
ركبوا وترك الاغراض بجواره --
اممم قرب ياذن بنروح للفندق وبعدها اذا تقدرين ننزل نزلنا --
اريج وهي تسمعه وتشوف شعره وتتابعه
وهو يشغل السياره ويلتفت وراه بيطلع من الموقف وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف
(سبحان الله يذكرني بابوي خالد الدم واحــــد..الله يرحمه)
راكان(مو بس اتمنى تشوفيني لا ابـــــــــــــــي تحسين باللي بداخلـــــــــــــــــي لتس )
راكان بعد لحظات صمت
هذا متحف بريطاني وهاللي بجنبه ساحة تزلج صناعيه
اريج--اها
راكان--اممم بكره نروح القصر الملكي و قصر بيكنقهام و مدام توسو لانه احلى بالنهار
اريج(بنروح الفندق ..؟؟الله يعدي هالايام على خير)--
وفجاه رن تيلفون راكان--<<<<<<الرقم من الولايه
اريج(غريبه من ؟)
راكان --Helloمرحبا
عبدالعزيز--Hello السلام عليكم راكان ؟
راكان--وصلت
معاك عبد العزيز ال عايد
يامرحبا والله
مرحبا بك وشلونك عساك طيب
الحمدلله عالبركه
يبارك بعمرك وانت بالمثل اجل وصلتو
اي والله واصلين امس والحمدلله بخير وعافيه انت طمني عنك واهلك طيبين
والله الحمدلله
يستاهل الحمد
ابي اشوفك وينك اللحين
والله انا رايح الفندق اللحين بصلي المغرب واممم والوجهه بعدها الله اعلم
اييي اجل اسمعني انا عازمك اليوم عالعشاء انت والاهل تجيني في الاكسفورد
اني هناك اسمعني انا ساكن بالاكسفورد اذا وصلت اتصل عليك على هالرقم اوك
اوك
هلا
هلا
التفت على اريج--انا مابغيت اعطيه كلمه وش رايتس نتقابل برى ولا يجونا بالفندق اريح لتس حسيت اني تعبتس اليوم
اريج(فشله والله عجوز مو عروس اجل تجي بالفندق بسس)--الفندق مافي مكان
راكان--بكيفتس تبين نطلع
نطلع ولا تجلسين انتي وياها بالغرفه وانا وهو بالصاله ولا بالبلكونه ولايمكن نطلع شوي ونرجع لكم
اريج (اي اي ولا اجلس امشي عند الرجال بالعصى يقول وش هالعروس )وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف--اوك الفندق
راكان --اوك اذا صليت اتصلت اعطيه خبر..
----------------
وفي السعوديه حيث الشرقيه --
بعد مارجع من الفرع..
دخل الشيراتون وتمدد بغرفته..
النقص توقعته اهون من كذا ..
وانتبه للساعه كانت تشير الى 12 ليلا
قرر يطمن على الوضع هناك ..
<<<<<<<البيت
وتحديدا تيلفون حصه المحمول ..
مرحبا
مرحبا بتس وشلونتس
والله بخير انت بشرني عنك
الحمدلله رجعتوا من العشاء
اي
من جابكم
بندر ومعه محمود
اي وانتوا طيبين
الحمدلله خلصت شغلك
لا توني يمه انا يبيلي اقعد من زمان مبطي عنهم وفيه شغل واجد ولاخلصت عودت ..ناموا
اي الصغار وماعندي الاعبير خذها تبي تسلم عليك
عطيني اياها
ماتشوف شر
ولا اياتس
عبير--هلا كيف الحال
الله يسلمتس
انتو وش علومكم
طيبين
بتداومين
على خير
ورنو
مدري لان عندها اختبار الاحد ويمكن تغيب تستعد
اممم اها الله يوفقكم
والصغار ترا ماعاد الاذا الاسبوع ويعطلون
ماشاء الله زين
اي اريح لهم
اي والله تبون شي
سلامتك..امي تقول تعشيت
(مالي شف يايمه خليها على الله)اي اي
اها اي يايمه
فمان الله
باي
نايف--ويني ووين الاكل مالي شف ابد
الله يعين بس ..وتتسهل الامور
امممم يعني عندها اختبار الاحد ..
ولاتعرف تتصل تقول خلاص شفته وذا زوجي ومسافر فجاه بسال عنه
اكيد عرفت اني مسافر
ماجلس احد ماتصل الاهي
يعني لو حتى عندها اختبار مافي وقت تتصل عالعموم خل تذاكر ياله دام فيها دراسه الله يصبرنا نتحمل العذر..
واخيرا سحب الملحف من تحت ظهره وقرر يستسلم للنوم ..
---------------------
وفي الرياض بيت ال فيصل--
وتحديدا غرفة نوره وحنان ..
نوره بعد ماسكرت من ريناد تاخذ منها قرارها النهائي بالغياب
تمددت وهذا هي تراقب حنان الى ان نامت بدت تلمس دبلتها --
(احس بشيء يقهر.. كل ماتذكرت انه سافر.. بس زين اللي ماراح اداوم ارتاح من اني اترقب سيارته طول الطريق وانا رايحه وجايه ..)
قلبت بتيلفونها شوي وبعدها نامت ..
وبالدور السفلي--
ساره وفيصل بجوارها --وش اخبار العشاء جاو ناس كثير
فيصل وهو نايم على كتفها--اي والله والعشاء زين وواجد
ساره وهي تلتفت عليه--فيصل
فيصل وهويرفع وجهه لها -لبيه
ساره وهي تمسح على شعره--اللحين راكان وش تحس شخصيته ؟
فيصل وهو يمسك يدها--يعني شلون؟
اممم يعني يعتمد عليه وامممم
مافهمت قوليلي في ايش تفكرين
امم انا قصدي اروج تبي احد يساعدها كثير يعني حتى باغراضها ماراح تقدر تقوم بنفسها يعني هو كيف شخصيته بيقدر يقوم بطلباتها لانها مستحيل تقول له
فيصل وهو يعقد حواجبه--اللحين اريج يعني تعبانه اكثر من اول مره
ياليتها مثل اول لا اللحين بزود
طيب وش زاد على وضعها الاول كانت تعرج وعادي اللحين وش زاد عليها
لا اللحين اذا تحركت كثير او وقفت او سوت مجهود الورك عندها يحك بعظمة الحوض ويزيد الالم عليها
فيصل وهو يفكر بعلاقتهم--راكان بيدري بوضعها لاتخافين وهو رجال
اريج--انا مدري كلمتني وماقدرت تقولي شي وعبير قد قالتلي كلام الدكتوره انه بيزيد عليها مع اي مجهود وشلون لو تكون بوضع عروس
فيصل وهو يمسح على حواجبها--لا بيدري بيدري ليه مايشوف حالها ولا هي بعد ماتعرف تكلم وتقوله
اريج--لا وين صعبه وش تقوله الوحده منا باول ايامها عسى تفتح فمها مالقيت الا اريج اللي تتكلم
فيصل--يعني انتي كلمتيها
لا هي اتصلت علي فديتها اليوم
ها ووشلون مبسوطه
اي صوتها زين وتسال عنكم وتسلم بس ماقدرت اخذ واعطي معها
خلاص اهم شي وترا راكان ياخذ ويعطي ولافي مثل ثقافته واسلوبه
عسى والله يشفيها
ولاقالت حجز لها ولا وش سوو
لالا توهم اول يوم
اييي الله يشفيهم ويشفيتس ويخليتس لي
ساره وهي تقرب منه--ويخليك لي
احتضنها بهدوء وهو يقول --شوي شوي انا عارف هههههههه
---------------------
وفي لنـــــــــــــدن ..
شارع الاكسفورد ستريت ..حيث الفندق..
وعند باب الجناح دخلوا ..
اريج(هالفندق يوترني ..)
راكان --يالله يابعدي تراه مأذن
اريج(ياربي هالكلمه ماسكه معه) هزت راسها بالايجاب ودخلت الغرفه
علقت عبائتها ورتبت شكلها ومرت رايحه لدورة المياه (عسى مايشوفني مستحيه البنطلون ضيق)
راكان وهو يشوفها تمروجسمها مشدود بالجينز (يارب تشفيها يارب وتطعمني لذة قربها )
اريج وهي تدخل الحمام(شكله شافنــــــــــــي )
راكان بعد ماصلى ..جلس على حافة السرير ..
رجع يتصل على نفس الرقم الاخير..
<<<<<<<
هلا يالغلا كيف الحال ؟
هلابك على ماتحب
اسمعني تعالي بالجناح تعرف شارع الاكسفورد
ايوه
<<اريج طلعت وهي تحاول تضم شعرها اللي انسدل وقت وضوئها لمته للجهه الثانيه من كتفها
راكان انتبه لها وارتبك لجسمها --سمع عبد العزيزيقول --واذا جيت بشارع الاكسفورد وين اروح ؟؟
راكان وهو يصد (فديت هالانوثه ) ويوقف بيطلع --اي اي لاوصلت ابد عطني الو وادلك اصلا هو واضح الفندق
عبد العزيز --خلاص بيننا الو مع اني كني عرفته فمان الله
راكان(برجـــــــــــع لها ماقدر ابعد عنها )--هلابك
رجع ودخل ولقاها تلف شرشف الصلاه جلست على السرير وكبرت ..
راكان وهو واقف عند المرايه العاكسه عليها ..(فديتس والله ..ابي اقربتس لي ساعدينيــــــــ)
سلمت وجلست تشوف اناملها --
راكان بهدوء--خلاص وصفت لهم وشوي وبيجون
اريج وهي توقف بعصاتها (ياربي مايمدي استعد) --اوك
راكان شافها متجهه للشنطه(اكيد تبي تلبس ..يعني اطلـــــــــــع ؟؟)
وفعلا طلع وهو مبتسم للصاله --جلس وبدا يقلب بالقنوات
(اكيد بيعطيني مفتاح البيت ايييييي والله مارتحت هنا ابي بيتي ..ابي اخذ راحتي وملابسي واغراضي مارتحت هنا.
مدري نتعشى هنا ولا اطلع فيه صعبه ماراح ياخذون راحتهم بجلس تحت اجل باللوبي انا وهو وهم هنا ..عشان ياخذون راحتهم ..)
رجع يترقب الباب متى ينفتح ..
صرت ماعاد اصبر عنها ..
ماعاد احب اجلس بدونها
اشغلت كل تفكيري
حتى الجامعه مارحت ولافكرت ابدا الكورس بعد ماقطعته
مابي اتركها
احس تعلقت اكثــــــــــر
وبالداخـــــــــــــل --
اريج احتارت بالملابس الجديده وحتى القديمه اللي مو من تجهيزها مدري وش البس؟
امممم ماراح يشوفني بس العنود يعني عادي والعنود من زمان ماشافتني لازم لبس حلو
اممم ليت عندي تيلفونه احترت وش البس
بلبس هالفستان وبس ماراح يشوفني وان تقابلنا مو كثير لان الرجال بيكون عنده
لبسته واطلقت شعرها بحريه ورجعت تمسكه قاصده وضع لمسات من المكياج الخفيف
وفعلا انتهت وهذي هي رجعت تطلق شعرها وتتعطرواخيرا وقفت وعند الباب تراجعت للخلف
(لا بجلس الى ان يجون اصلا غلطتي لبست بسرعه ..
بس اخاف اهو يبي الغرفه احس اني طولت ولا دق الباب امممم اخاف بيبدل لالا توه لابس مدري بس لازم اغراضه هنا )
وعند الباب رجع للخلف (خلها على راحتها دامهم مابعد جاو..بس اشتقت لها وش تسوي كل هذا لبس )
رجع ووقف مقابل التلفزيون (مابي اجلس بسالها خلصت او لا ابي تجي تجلس معي قبل لا يجي الرجال وزوجته )
وقفـــــــــ عند الباب --اريج خلصتيـــ
اممم اي اي
رن تيلفونه وشاف المتصل <<<عرف انه عبد العزيز
رجع للصاله وهي فتحت الباب
هلا وينك
ماشاء الله دليت
اي هو اصلا واضح
ياله جاي جاي
هلا
فتح باب الشقه --اريج ترا بتطلع لتس فوق زوجته
اريج وهي توها بعصاتها مقبله على مدخل الصاله --اوك
وبســــــــــــــــــــ وقفت هو طلع ولاشافوا بعض ..
--------------------
تحت في اللوبي --
نزل راكان وعند مدخل الفندق استقبله بعد ماشبه على ملامحه
ابتعدت العنود عنهم (ماشاء الله وش ذا الزيـــــــــــن ) ..
راكان --لازين اللي ماشاء الله دليت هههه
عبد العزيز اللي طوله يعادل طول العنود والفارق كبير بينه وبين عيال ال سعود وحتى ال عايد في الطول--اي حفظنا لندن اللحين ههههه
راكان وهو يرفع صوته--كيف الحال ؟
العنود (ياطوله ماشاء الله )--الحمدلله
راكان --عسى كل شي زين
العنود تهز راسها بالايجاب --والله بخير
راكان --اجل تعال اطلعك للاهل فوق
العنود وهي تدخل معهم في الاصنصير(انا اخبرها تعرج مدري عالجوها ولا توهم ..ليش ماخلونا نتقابل برى مو بالفندق ..كان بمطعم ولا مكان زين )
عبد العزيز --وين رحتوا اليوم
راكان بهدوء وهو يتصل بجواله (خل اقولها من اللحين عشان لاوصلنا تكون وصلت هي عند الباب وتفتحه لزوجته)--الهايد بارك وشارعنا هذا والبيكادلي سوق بس
العنود(شكله يلعب رياضه )
راكان--هلا ياله افتحي الباب
العنود(وش افتحي الباب مافيه جرس ههههه ليش يقولها قبل شكلها مابعد خلصت لبس )
عبد العزيز (تفتح الباب مابعد وصلنا وش السالفه؟؟)
طلعوا من الاصنصير --
راكان --هذا الجناح
التفت عبد العزيز على العنود --هذا ادخلي
اريج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف من الحياء--فتحت الباب
دخلت العنود ومالت عليها تسلم
------------------
اريج بطبعها الهادي دائما والمعروف حتى عند اهلها --كيف الحال
العنود الجريئه من صغرها كونها تربت بين اولاد (ياقلبيــــــــــه عادها تعرج الى الان ..)--والله بخير الحمدلله انتي اخبارك الحمدلله على السلامه
اريج بحياء وهي توقف قدامها وتمد ايدها --الله يسلمتس عطيني عبايتس
العنود --لاجعلني فدوه ارتاحي انتي ارتاحي انا بنزلها
اريج حست بالاحراج --ياله نزليها مافي احد خذي راحتس
العنود وهي تنزل عبايتها (ماشاء الله عالزين والجسم واللبس والذوق بس الزين مايكمل )--ياحلوتس ماشاء الله ماتغيرتي
اريج-- عاد انتي مره تغيرتي ماعرفتس
العنود--ههههه والله يوم قالولي اريج بنت ناصر قلت الله ياصغر الدنيا رجعنا نلتم مره ثانيه
اريج بابتسامه وهي تجلس وتترك العصا بجانبها--
العنود وهي تمسح على شعرها --يعني توكم واصلين امس
اريج --اي وصلنا الساعه 12 تقريبا
العنود بابتسامه -ياعزتيلتس لاااااااا وشلون تزوجتي بنفس اليوم وسافرتوا
اريج تهز راسها بحرج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف---اي
العنود--يعني هذا اول يوم لتس هههههههههههه لااااااااااا وش جابنا لكم حنا ازعاج هههههههههه
اريج--لا عادي الله يحييكم
العنود --انا قلت لعزوز رح عطه المفتاح ومانبي نضيق عليهم
اريج بابتسامه(اوخص عزوز هههههههه) --لا عادي تشرفنا فيكم والله يحييكم
العنود --ماشاء الله هذي بلكونه حنا مالقينا مفتاح بلكونة بيتكم وتشوفيني محرومه ههههههه
اريج--تعالي هناك انا بعد احب هذاك المكان ودام حنا بالليل محد كاشفنا
العنود وهي تاخذ شنطتها --يالا اوك
جلسوا وجلست تسالها عن عدد خواتها وانها شافت بزواجها كثير بس ماتدري منهم
----------------------
والعريسان رجعوا لطريقهم الاول حيث اللوبي --
طلب راكان لعبد العزيز وله
وتركها عالطاوله واستاذن منه ..بيروح يطلع طلب البنات لهم فوق ..
راكان (ياصغرهم كلهم قصار سبحان الله بس لايقين لبعض طولهم مناسب هههههه..
انا واريج محنا بطول بعض بس بسم الله عليها طولها زين والزين بالرجال الطول..
وصل للباب وتمنى لو انه عطاها خبر قبل ..
وبجوار الباب طاولة خدمه قريبه ..نزل عليها الكوفي والكوب كيك والحلى وطلع تيلفونه <<<
هلا ابوي افتحي لي الباب
امم ان شاء الله
اريج--لحظه خذي راحتس
العنود --لاتعبين نفستس تكفين ترا الحمدلله شبعانه
اريج وهي تمشي معطيتها ظهرها --لامافي تعب
العنود وهي تتابعها -(ببكيــــــــــ يلومه اتصل عليها قبل تفتح الباب ..ولاقال تعرج مابيها ..
بس يكفي هالزين وهالنعومه احس انها صدق عروس مهوب انا مرجوجه هههههه)
كانت اريج ترتدي فستان باللون الاحمر المائل للاورنج ..وقد ابدع تصميمه في ابراز جمال قوامها..
واحمر شفاه برتقالي وبلاشر مشمشي ابرز ملامح جمالها وجاذبيتها ..
وعند الباب انتظرت شوي الى ان سمعت طرقه خفيفه --
مين
انا
بس سمعت صوته ارتبكت اكثر مسحت على شعرها وغطت فيه اكتافها العاريه وعلى طول رجعت يدها تلامس رقبتها من الخلف..
وانفتــــــــــح الباب --وكانت المفاجــــــــــــــأه لراكانـــــــــــــــ..
راكان وهو يطرد انتباهه لشكلها --سمي
اريج وهي تترك العصى
راكان وهو يستوعب شلون بتاخذ الصينيه منه --لالا انتو وينكم
اريج--بالبلكونه
اممم خلاص انا بنزله هنا
وهو يتوجه لطاولة الصاله مقابل التلفزيون وينزل الصينيه --وقوليلها تعالي هنا اجلسوا عشان البرد بعد
اريج(فشله عرف اني ماقدر اخذ الصينيه اهــــــــــ حتى الضيافه ماقدر )--اوك
راكان وهو يرفع راسه لها بهدوء--اممم تبون شي ناقصكم شي
اممم لا سلامتك
راكان وهو يصد عنها(فديت هاللون عليتس..)--طيب انا تحت اذا تبين شي اتصلي والعشاء اجيب مشكل شرايتس
اريج بحرج وهي لازالت تتحس رقبتها--امم على راحتك
راكان وهو يبتعد عنها رغم انه لم يقترب منها --مابي تسوين شي ولا تشتغلين خليها تجي هنا واجلسوا عن البرد هناك
اريج (مره يهتم فيني لاحظت عليه)--اوك
وطلع ورجعت للعنود وعند الباب --العنود تعالي هنا عند التلفزيون نتقهوى
العنود--ان شاء الله جايتس خلتس ياقلبي لاتجين
اريج(كلكم راحميني وانا اللي ماسكه نفسي ومخفيه تعبي لكن وراي وراي هالنظره حتى بعد ماعرست ..الله يصبرنيـــــــ)
راكان وهو نازل (ياحظ بنت ال عايد جالسه معتس وتسولفون وبتقضي الوقت عند عيونتس ومقابلتس الله يعدي هالساعات ويروحون
واشوفتس وو والله مدري شيبصبرني .
.بس بس هذا عبد العزيز وش عنده واقف ..)
هلا تاخرت عليك
لا عادي
تعال نتمشى برى
راكان(ياليل ناويها سهره هذا )خذا كوب الكوفي تبعه --ياله
طلعوا وتمشوا بدون سياره في شارع العرب --
وعند احد المقاهي قرروا يجلسون ..
راكان(ياليل مرت ساعه ونص ..يارجال انا ماتزوجت وسافرت الا انفرد فيها
انت لك اسبوع وانا مالي الايوم ولابعد تميته ياوالله القلق ههههه)
ورغم هذا راكان مابين له شي بالعكس ياخذ ويعطي معه ويوصف له اماكن مازارها
ومع السوالف
راكان --ياله نرجع خلينا الاهل بدون عشى
عبد العزيز--اي والله ياله نمشي
-------------------
وبالفندق الساعه 11 ونص بتوقيت بريطانيا لندنــــــــــــ..--
اريج--تصلين لانه اذن العشاء له ساعه
العنود بابتسامه --ايـــــــــــ لاتطرينها هههههه جد مالها داعي بشهر العسل خل نستانس هههههه
اريج وهي تصد عنها محاوله انها ماتستوعب كلامها--تعالي صلي بالغرفه ياقلبي
العنود تتابع خطوات اريج قدامها (والله الكمال لله ..ياعمري احس انها تتالم وهي تمشي ..عشان كذا قال زوجها تعالوا زورونا بالفندق )--اوك
العنود وهي تاخذ منها السجاده--والله ماتفرشينها انا اللي بفرشها
اريج بهدوء--عادي ياقلبي
العنود--بصلي جنبتس عادي
اريج --انا ماجلس الا على السرير
العنود(ياعمريـــــــ عليتس قسم ببكي ذا الزين كله ووياربيــــــ)--اوك
صلوا بجوار بعض --
وبالركعه الثالثه رن هاتف اريج ..
انتهت وناولتها تيلفونها العنود--
اريج وهي تاخذه منها--الله لايهينتس
<<<<<تو بتتصل اتصل (يحس فيني )
هلا
هلا انا جايتس بالعشاء
ياله جايه
باي
باي
-------------
---البارت السابع والخمسون ---

اتجهت للباب ومن ثم الصاله ولباب الجناح--
فردت شعرها على اكتافها وفتحت الباب --لحظات وهو يدخل
راكان بابتســــــــــــامه شوق طلعت غصب عنه اول مره تمر عليه 3 ساعات وهو صاحي ولاشافهـــــــــا قدامه
اريج وهي تنزل راسها(شفيــــــــــــــــه يبتسم ..وترتنيـــــــ..)
راكان نزل الصينيه على نفس الطاوله ولم الصينيه الاولى
اريج(الحمدلله اني لميت الكاسين والاوراق بالصينيه )وبتردد--يعطيك العافيه
راكان وهو يوقف بوجهها وبهدوء (ابيها تحط يدها ورى شعرها زي دايم )--يعافيتس ربيـــــــــــ..
اريج رجعت للخلف (وشفيــــــــــه احس بدوخ)
راكان استوعب انه اربكها (اطــــلع بس )-- اذا تبين شي اتصلي علي
وعند الباب تذكــــــــــر--لحظه
اريج انتفضت لرجعته --اتجهه للثلاجه وطلع قارورتين ماء
ونزلها عالطاوله بجوار الكاسين --
وبصوت هاديء خافت--ناديها واجلسوا لاتتحركينــــــــــ.. اوك
اريج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف--اوك
(فديتهـــــــــــــــا والله انا ماعاد اتحمل بطلع )--باي
اريج ماقدرت ترد عليه غرقت باسلوبه وباهتمامه لها ..تحس انها كل تفكيره
والله ابتلش فيني يعاملني كانه ممرض لي مو زوجي
مابي افكر والله ببكيــــــــــــ
طردت عبراتها وهي تتجهه للغرفه --العنود ياله تعالي راح
العنود كانت تكلم هند اخت عزوز ومرت اخوها وبنت عمها --
ياله هند اكلمك وقت ثاني باي
طلعت وتعشت معها والعنود تسرد ذكرياتها بيوم زواجها اللي اختلفت احداث زواجها بقوه عن اريج
--------------------
وبعد ساعه بالضبط وكانت تشير الى 12 والنصف بعد منتصف الليل --
تحت باللوبي --
عبد العزيز --لا والله ان تعطيني موعد ياغداء ياعشاء انا حلفت خلنا نكسبك طال عمرك
راكان --لاتحلف فيك سر ولد عمك
عبد العزيز --ها متى
راكان --برد لك خبر عشان الاهل
عبد العزيز وهو يطلع المفتاح --جعل يكثر خيرك وماقصرت بيض الله وجهك ولافيكم قصور يال سعود
راكان--يابن الحلال حنا مستقرين ومرتاحين عادي خلك انت والاهل هناك
عبد العزيزوهو يطلع باكيت الدخان --نفداك كلها كم يوم وننزل مانشستر نتمشى
راكان --الله يستر عليكم ولا احتجت شي اتصل علي
عبد العزيز وهو يتصل بتيلفونه--ماتقصر الا لايقصر بعمرك
>>ياله انتظركم تحت
العنود وهي تتزين --اوك نازله
التفتت على اريج وهي تلبس عبايتها -- هههههه كنت بخليتس ترسمين لي كحله نفس رسمتس تجنن واكشخ عنده يمكن اصير حلوه مثلتس هههههههههه
اريج--عيونتس الحلوه طيب تعالي ارسم لتس
العنود وهي تاخذ شنطتها --مره ثانيه يقول انتظرتس ..امانه ردي لنا الزياره خليني اشوفتس ماشبعت منتس
اريج (تتزين له وانا مستحيه اطلع له بهالشكل )وبابتسامه --اوك نشوف فمان الله
اغلقت العنود الباب وراها وطلعت --
اريج ابتعدت وهي تشوفها تطلع وبعدها اتجهت لشنطتها اليدويه ..اعادت على الاحمر شفاه الاورنج
(وشووله اورنج اصلا بغير الفستان استعرض وهو مافكر اصلا فينيــــــ)
حست انها شعرت بضيق ..
تناولت علاجها المسكن بعد الوجبات..
ولمحت كلب لشعرها تناولته ورفعت شعرها ..
تفــــــــــــــــأجات بابراز فستانها لجمال رقبتها ونحرها واطرافها ..
لامست رقبتها ورفعت شعرها بيدها للاعلى ورجعت تتركه بحريه
منحرجه
متوتره
مرتبكه
عرفتـــــــــــــ
انها الاكيـــــــــد لازم تبدلــــــــ ملابسها..
اتجهت لشنطة الملابس ..
واختارت ثاني بجامه من مشترياتها..
واللي من ضمن تخطيطها باللبس لهالنوعيه اول الايام
راكان دخل بعد ماشاف ان الباب مفتوح بعد العنود ولم يقفل ..
على طول بحث عنها لانه متوقع انها بتتخلص من مظهرها السابق
دخلـــــــــ وانتبه لها ..
الســـلام
اريج وهي تشهــــق من الربكه --هــ..لا
ولازال متوجهه لها وبابتسامه وبهدوء وضع يده فوق يدها اللي فردتها على صدرها --
بسم الله عليتس
خفتيـــــ منيــ
لازال ينتظرها ترفع وجهها له
شافها وهي ترفع يدها بطريقها لرقبتها ..ولاتمالك نفسه--تدرينــــــــــ انتي ساحرتنيــــــ
اقترب اكثر وبيده اليمنـــــــى وضعها خلف ظهرها واليد اليسرى لازالت تمنع يدها اليسرى من الصعود لرقبتها كعادتها
ويمناها كانت تمسك بالعصى
اريج(تحس بانفاسه
وتسمع انفاسها اعلى منه ..
تحس بربكه
وتوتر
وخوف
وخفه في التوازن
وفجــــــــأه..تضايقت منـــــه بعد مااستوعبت وعرفتـــــــ انــه..
غمضت عيونها
راكان اختفت ابتسامته
وحس بحراره بجسمه
ورفع راسه اكثر واطلق تنهيده باسمهــــاوبهدوء--اريــج
رفع ايده عن صدرها ومنه الى اسفل وجهها وبدا يرفع وجهها له ..
شاف عيناها مغلقتين بقوه
وملامحها تدل على التوتر
ولاكأنه يميز نوع حالتها
لفت انتباهه شفتيها المرتعشه ..
رفع يده من ظهرها الى اعلى ليمسك بالاداه اللي جمعت خصلات شعرها ويسحبها بهدوء
وهنــــــــــــا زاد الم اريــــــــج المفاجئ لها (ليش يوجعنـــــــــي بشعري )..
خف التوازن لديها فاحكم قبضته لجسدها من الخلف ليقربها الى جســـــــده --اهـــــ انــــاـــــــ
وبفجائيه التهم شفتيــــــــها بعنف..
ليتفـــاجأ بسقوط العصى من يدها
وتثاقل ذلك القوام الجميل من بين يديـــــــــه ..
راكان وهو يرفعها بيديه ويخترق مسامعه صوت عبراتها وخوفها--اريـــج وش فيـــتس بسم الله عليـــــــــــــــــــــتس (وشو اغمى عليها وش فيها؟؟)
وقفت وابتعدت عنه وهي تحاول تضبط انفاسها ..(بنجن مستحـــــــــــــيل لالا صدمتني الله لايسامحك هذا وانا بنت عمك قلبي بيوقف والله..ياليتني احلم ياليت )
راكان مسح على شعره ومسك عصاتها وماقدر يناولها لها--تعالي انسدحيـــــــــــ ارتاحيـــــــ
راقبها وهي تعرج وتطلع بدون عصى وتتنهد (وليش يعني ماتبيني اقرب منها ..
وش انسدحي انا بعد شكلها عصبت مني شفيه والله تعبت وانا حتى اللمسه محرمه علي )
جلس على حافة السرير
وقرر يخليها تهدأ وهو يستوعب اللي صار وانه فعلا ماسوى شي يضايقها ..
حس انه محتاج يبرد على جسمه من التوتر وكثر التفكير ..
دخل وخذا حمام ..
اريج بعد ماعرفت انه دخل رجعت خذت البجامه وهي تبكي ..وراحت للبلكونه..ولازالت تنزف الم من اللي صار
وقفلت الباب عشان تلبس وبعد معاناه من الالم والحزن انتهت
وهذي جلست بعدماقررت تقفل الباب (وشلون بنام ماراح انام اليوم انا ماراح انام مع واحد مثله
والله ولاعاد يجمعنا مكان ..
ابوي لو يدري انك كذا كان مازوجني
وفضل اني اجلس بعجزي ولا اخذ واحد مثلك ..
بس لايغرك عجزي
انا باخذ حقي بيدي
تبي تستغلني عشاني عاجزه
وهم فرضوك علي
اصلا انا ماصفيت النيه من اخذتك
وكنت اعتقد انك بتتغير وتحبني بس للاسف دام اهلي فرضـــــــــــوني عليك ..
بس بلومك لا بلومك
وانسى انك تقلل من قدري ..مهما كان انا بنت عمك ..
اهـــــــ ياربي وينتس يايمه
وينكم ياليتكم جنبيـــــــــ
كان جيتكم
والله لو تدرون ماخليتوني معه دقيقه ..
اه ياراسي ..)
طلع راكانـــــــــ من دورة المياه وبعد مالبس قرر يروح يطمن عليها (لانها اكيد بالبلكونه او رجعت للصاله لاني قبل شوي يوم طلعت ماشفتها)
بالصاله مافي اثر
اممم اكيد بالبلكونه او المطبخ
انتبه للباب المسكر --لاتكون مقفله عليهــــــــــــــــــا(لالا رجاء مانبي نوصل هالمرحله اجل لو انيــــــــــــــــــ لاحول ولاقوة الا بالله )
مسك المقبض --اريج اريج افتحي
اريج تبكي وتكتم صوتها بيدها
تحس راسها مصدع بقوه
ومن الزكمه والبكاء والقلق والخوف اللي صابها منه
راكان بهدوء--اريج افتحي ابي اكلمتس
اريج تزيد في بكائها وراكان مايسمع شي
اريج ردي علي ترا بتقلقيني كذا (لايكـــــــــون مغمى عليها )
بسرعه اتجهه للطاوله اغلق التلفزيون بالريموت --
ورجع بسرعه عند الباب --اريــــــــــــج اريج
اريج--معليش خلني هنا
(وشــــــــــو وش ناويه عليه هيــــــ)
راكان وهو يمسك نفسه--طيب افتحي ابي اكلمتس افتحي
اريج بخوف--مابي اكلم احد
راكان حس بنبرة صوتها الخائفه--اريج انا اوجعتس تعبانه يوجعتس شي يابنت الحلال افتحي لاتهبلين فيني
اريج تحس انها ماتقدر تحرك من مكانها وترتجف خوف--ووصله صوت بكائها
راكان لا ارادي هز الباب والمقبض --افتحي لاتقلقيني عليتس والله مالمستس والله
اريج زادت في بكائها XXراكان انصدم وضرب برجله الارض --يعني انا وش مسوي اوجعتس قوليلي اما انتس تقفلين عليتس بهالبرد لاااااا افتحي
راكان انصدم سمعها وهي تبكي تون --يمــــــــاهــ اهــ يايمه
راكان بهدوء وترجي--اريج اريج اهدي ترا بيجون اهل الفندق ويدخلون لانه مايصير وترا بيمسكوني
اريج بترجي وتعب -- تكفى خلني بلحالي مابيكــــــــــــــــــــ
راكان تمنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى انه ابتعد قبل لاتكمل جملتها (افـــــــــا والله افا يااريج هقيت اني ماخذ عاقل )
رجع بخطواته للباب ومن بين اسنانه --اطلعيــــــــــــ وجعلني الحق ابوي وامي تحت التراب ان ترجيتس تجلسين معي اما انتي تقعدين بالبرد لا ..
وبصوت عالي --اطلعي ياله
اريج (حلف هو حلف بس والله لو يقرب مني والله لاجمع عليه كل اللي بالفندق وخلهم يسجنونه لانه يستاهل اللي مايخاف ربه )
ابتعد وهو يرمي كلمات اوقعت الخوف لها-- ياله تسمعين اطلعــــــــــــــي
ابتعد وهو يمسك براسه بصدمه وعدم استيعاب --(اي والله ماني مستوعب شفيها هيـــــــــــــــــ هذا من حقي وانا ماسويت شي يوجعها لاتجنني ماسويت شي)
فتحت الباب بربكه وهي تبكي --
راكـــــــــــــــــــــــــان XXXاريـــــــــــــــــج
انصدم من شكلها
كحلتها السايله
ودموعها
وعيونها الحمراء
وشعرها الللي اجزاء منه مرتفعه واجزاء متناثره عشوائيه
وتتمايل ممسكه بالجدار وهي تكتم عبراتها
راكانـــــــــــــ--اريج خلينا نتكلم
اريج وهي تدخل الغرفه --مابيــــــــ
راكان وهو متوتر --تراني مدري وش فيتس
سكرت الباب وقفلته --اريج لاتجننينيــــــــــــــ
اريج تمددت عالسرير وجلست تبكي ..
راكان وقف في الصاله وكل شوي يرجع عند الباب بترجي -اريج افتحي
اريج
تسمعيني
افتحي
وربي اني مدري وش صار
اي مايصير
اللي صار شي عادي
طيب انا اوجعتس
اريج
ردي
طيب افتحي
اي ليش
طيب بس قوليلي وش فيتس
افتحي مارتحت والله خلينا نتكلم
الله يلعن الشيطــــــــــــان استغفر الله
اريج نمتي ؟
اريج
والله ادور بالصاله ريحيني بس قوليلي وش سويت
اريج
افتحي
بتنامين
انتي طيبه
طيب افتحي بشوفتس مارتحت
اريج
خلاص بكيفتس نامي انا بنام برى بس انتي طيبه
راكان (الحمدلله )
راكان حس بتعب (استودعتس ربي الله يفرجها من عنده والله بموت من القلق وش صار وش فيها احد يجاوبنيــــــــــــ
يعني ادري ان فيه بنات يخافون بس والحل طيب الى متى يعني ماتوصل انها تقول الله يهديها مابيـــك..قويه يااريج علي
جلس وبدا يقلب بتيلفونه وهو متمدد على كنبة الصاله ويحس بصداع فظيع من التوتر --
وفجاه لقى نفسه بقوقل كتب في مؤشر البحث علاج خوف الفتيات من ليلة الدخله ..وعدل جلسته وبدا يقرا ..
ضرورة مناقشة الأمور الجنسية بين الخطيبين قبل الزواج بعدة أسابيع
و هنا أؤكد على ضرورة تثقيف الزوجة جنسيا !
(لاياشيخ خطيب يكلم خطيبته بدون ملكه اي شرع انتوا استغفر الله )
رجع يبحث باسلوب ثاني وكتب بالمحرك --كيف تتخلص من خوف زوجتك بليلة الدخله ..
انا بعد قربت بهدوء يعني خافت يوم قلت انتي ساحرتني وعشان بوستها طيب يعني هي بذمتها
ماكنت تلاحظ اني اتعذب لاشفتها
وانا شي طبيعي اللي اسويه فيها مهوب يكفي ان النومه معها ممنوعه
ترا ماصارت والله
رمى جهازه واتجه لبابها حاول يتسمع مافي صوت
الله يستر بس الله يستر )
اريج --(حسافه اللي اهلي وثقوا فيك والله حسافه
المصيبه انك ولد عمي
يلومك ماتدري وش سويت لانك
حسبي الله ونعم الوكيل
اهـــــ ياراسي
اهــ يايمه يماهـ يماهـ
جاي تدرس
ولا تصيع
وتنهبل
والله قهــــــــر
والمشكله محد يدري حتى عمي فيصل جاي عندك وساكن ولا علمنا بسواياك
ولا بعد مافرقت معك
وحتى وانت متزوج ..
انتبهت للساعه وقررت تريح راسها وتدعي ان اليوم يمر على خير وتصلي الفجر ..وبعدها اكملت نزيف جروحها بالبكاء المكتوم
واخيرا دفنت نفسها ونامت ..)
راكان قرر يطرد قلقه بذكر الله والصلاه دخل يتوضأ وصلى بالصاله على قطعه صغيره مقابل التلفزيون ..
وبعدها تمدد عالكنبه..وهو يردد استغفر الله ..استغفر الله ..لاحول ولاقوة الا بالله
------------------
وبالسعوديـــــــــــــــه ..يوم السبت
بعد صلاة الفجــــــــــر.. بيت ال عايد ..
دخل فلاح راجع من المسيد...
لقى طفله تدور بالبيت
صباح الخير
صباح النور يابعد جوفي
فهد وينه مانام هنا اجل
لا عند اهله يبي عياله وامسى عندهم
اها وعايد طيب
الحمدلله
بجيب الفطور مراصيع وش زينها توني بخبزها
بروح اغير وبرجع
معليه عشان لاحولت تلقاها زاهبه
طلع فوق وبدل ملابسه ونزل ..
جلس عند التلفزيون ينتظر ..
حس بالملل وقرر يدخل يشوفها وهي تخبز ..
فلاح--الله عالريحه الزينه
طفله--هلا ابطيت عليك
فلاح --لاا بجلس عندتس اشوفتس
طفله وهي تمد له بعض الاقراص اللي خلصت وبجوارها سمن وسكر مطحون--هذي خلصت كلها دامها دافيه
فلاح وهو يرفع اكمام البجامه--بسم الله
طفله وهي تفرد دوائر من العجينه السايله--متى بتروح يابوي
فلاح --اخر هالاسبوع ان شاء الله الاربعاء
طفله وهي تلتفت عليه --ماتقدر تمدد
فلاح وهو يصب السمن--لانفداتس متاخر على الكورس ..
طفله وهي تصب له كاس حليب --هماك قايل بجلس شهر
فلاح --ودي جعلني مابتسيتس بس ابو سعود بيقطع اجازته والكورس هذا بعد اسبوع تبدا اختباراته ودام مافاتنا واجد نلحق عليه
والمهم اني جيت وشفتكم وشفت عايد والحمدلله زين اللي ارخصوا لي
طفله(جعلني اخطب لك قبل لاتعود)--اجل اسمعني
لبيتس
منتب معود الا انت خاطب
ههههههه من عينتي
واحده ماشاء الله زين وعقل ويكفي اهلها ال سعود
فـــــــــــــــــــــــلاح تفـــــــــــــــــــاجا ولاصدق مسامعه --ونعم واللــــــــــــــــــــــه..
طفله انبسطت لردة فعله --اي ماشاء الله زين ودلال عنها اخت(ن )لنايفـــــــــــــ
فــــــــــــــــــلاح هنا تحجر عقله ما صدق يحس انه
ماقام
ولاصلى
ولاجلس عندالتلفزيون
ولادخل عند امه
ولاكلى مراصيع
ولاشرب حليبـــــــــــــــــــــــــ
انا احلم..
ولا امي هي اللي قداميــــــــــــــــــــ..
فلاح وهو يضبط نفسه لانه تعود يكون بهالموضوع ماسك نفسه حتى لو توصل درجه الرفض --بس خطبه نفداتس يعني حكي وتلميح مانبي
شي رسمي ولاانا اروح لهم ولا شي بس احجزيها واذا الله كاتب انها لي لاعودت باخذها
سكت شوي
ورجع يستطرد-- والله ونعم ال سعود ونعمتين
طفله --اي والله حسب ونسب وصلاح وتوها شباب ماشاء الله
وقف ماعاد قدر يستوعب نفسه --على خير ان شاء الله بس مابي ينتشر يعني بينا وبينهم يعني وصلوه للبنت واهلها
بس والحمدلله جعل تسلم ايدينتس على هالمريصعات
طفله --عافيه عافيه الله يوفقك يابوي الله يوفقك للحظ الطيب
فـــــــــــــــــــلاح واخيرا واخيرا عبير اللي تمنيتها ليــــــــــــ سبحان الله اكيد زينه ولا لو كذا ماعجبت امي بعد
اكيد انها معجبه هند بعد ولا ماكان ههههههههههههههههه الحمد لله الحمدلله
لحظه لحظه
خل توافق هي بالاول
ههههههههههههه
لالا ان شاء الله ان اموري زينه عند اهلها وماظن بيرفضوني ..
----------------------
وفي بيت ال سعود--
افطر ناصر وراحوا التوائم ولمى لمدارسهم
افنان كعادتها صلت وافطرت وقررت تنام الى الظهر عشان تصحى تذاكر لامتحان الاحد
نوره قامت وراقبت خوانها الى ان طلعوا كلهم وبعدها دخلت عند امها ..
ساره--راح بابا
نوره --لا تو
ساره--روحي حبيبتي شوفي اغراضه لايكون يبي شي
نوره وهي تطلع --اوك
وبالصاله قابلها ابوها --روحي ارتاحي ولاذاكري دام اخوانتس راحوا حبيبتي
نوره وهي تهز راسها --اوك
دخل على ساره وهو يعدل بترسيمته --انا رايح تبين شي
ساره وهي تشوف ثوبه وترتيبه--سلامتك ماتشوف شر
فيصل وهو يشد ثوبه للاسفل --هذا ثوبي الجديد وش رايتس كنه مضوقه صح
ساره--اي بس مو مره عادي زين والله
نوره--لا بابا بالعكس زين
فيصل--مدري ماجاز لي
ساره--عشانه اول مره تلبسه بس والله مو ضيق لاتبالغ عادي
فيصل وهو يشوف ساعته--ياله فديتس فمان الله
ساره -ماتشوف شر
نوره(فديته ياخذ رايها بكل شي ..امممم )--ياله ماما انا برجع انام الى الظهر لانو بروح لريناد بذاكر عندها
ساره --لا قلبي روحي نامي ماقصرتي
-----------------
لنــــــــــــــــــدن حيث العاصمه ..
وعالساعه 9 ص --
تحرك راكان من البرد بالصاله ..
واستوعب نفسه بعد مافتح عيونه واسترجع كل اللي صار برمشة عين..
ياله خل اقوم اشوف قامت
وقف عند الباب ومسك المقبض --(اكيد مابعد صحت )
جلس بالصاله وهو يحس انه مصدع ريح راسه على الكنبه وهو يتنهد ..
تمايل بيرجع ينسدح ..وسمع صوت تيلفونه بالغرفه يرن --
(لايكـــــــــــــــــــون ابوي ناصر وترد ولاتبكي ولا ــــــــــــــــ)
اتجهه للغرفه --اريج اريج عطيني جوالي يابعدي
اريج وهي تبعد الخداديه عن وجهها --وتشوف الاسم بالانجليزي hanre
وقفت ولمت شعرها --وهي تسمعه يناديها
وبهدوء(مابي اشوفه بس اكيد انه خلاص حسبي الله ونعم الوكيل )--طيب
مرت من عند المرايه مسحت بمنديل زوائد الكحل ..
وفتحت الباب بعد مرور لحظات من توقف رنين الهاتف--
مدت له التيلفون وهي منزله راسها --
مسك هو حافة الباب وخذا التيفلون باليد الثانيه--صباح الخير
وشلونتس اللحين
ابتعدت عنه متجهه لشنطتها--طيبه
راكان وهو يتابعها(حتى يوم طلعت لي متغطيه وقالها ابوي اكشفي كشفت وهي تبكي واللحينـــــــــ..بحاول انسى بما انها هدت )--ياله عشان نفطر يابعدي
اريج (مابي شي ) خذت منشفتها ومالت تاخذ عصاتهاواتجهت لدورة المياه--
سمعته قبل لايطلع يتكلم بالانجليزي ويقول هنري ..
Hello مرحبا
Fine بخير
Where are you اين انت
I Balaaksford Street انا بالاكسفورد ستريت
Do I have known هل عرفته
Ok, if you reach Call me so we meetاوك اذا وصلت اتصل بي ل نتقابل
باي
باي
اغلق الخط وتنهد --استغفر الله
توجه لشنطته واخرج ملابس له
انتظرها تاخرت
اضطر للذهاب للاوفيس وغسل وجهه وتوضا وفرش اسنانه ..
ولازالت بدورة المياه والحقيقه انها انفجرت باكيه
وهي تشوف وجهها بالمرايه مصدومه من تعبها
واللي اكتشفته وماحدث امس من راكان ..
لبس راكان ومشط شعره وتعطر
وهو يحاول مايفكر..
واخيرا توجه لشنطته ..واخرج منها ملف كبير وبداخله اوراق وصور اشاعات خاصه باريج
رن هاتفه وعرف انه هنري --
مرحبا انا قادم
اوك
وتوجهه للحمام بتوتر--اريج انا طالع اقابل رجال بخصوص المستشفى قفلي الباب عليتس اوك
اوك فديتس
واخيرا جاءه صوتها بهدوء--اوك
(استودعتس ربي )
طلع واغلق الباب عليها
وهناك كانت قد انتهت --
(اي عالجني مو هذا اللي اخذتني عشانه والله يصبرني على مابتلاني )
طلعت وتوجهت للباب وقفلته ..
رجعت للسرير بهدوء وانسدحت على ظهرها بصعوبه وهي تتألم ..
وابتل الملحف اسفل وجهها بدموعها ..
اهــــــ يايمــــــه وينــــــــكم ..
هدت نفسها وسحبت المخده ونامت عليها بدون ماتحســـــ..

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 29-10-09, 01:02 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير وصحه وعافيه لاتزول ..
ادري تنتظرون ..وعسى الانتظار والانشغال دوم بالطاعه ومرضاة وجهه الكريم منتديات ليلاس
في ردود تاكدت انها بمثل براءة تفكيراريج ..وفي ردود بصمت انها ناس ناقده وبقـــوه ..منتديات ليلاس
وبخصوص السرد بالايام واللحظات ..
خلوني شوي اخذ من وقتكم ..انا لو اشوف ان اليوم اللي بيمر مافيه احداث ماراح اسرده
لانه اكيد لحظات عاديه وماراح تاثر بمجرى القصه ..
والسرد بناء على الاحداث ..
كيف انتقل لبعد اسبوع اوشهر وحنا بعمق الاحداث
راكان واريج للتو وصلو لندن ومابعد تموا الا يوم من ارتباطهم ..
نايف للتو حس انه مرتبط هو الاخر بأنثى على قولته للتو نضجتــــــــ..
ساره والنزيف ووضع حملها..
[B]فلاح وموضوع الخطبه..[/منتديات ليلاس B]
اريج وعلاجها وهو الغرض من الامرين السفر والزواج بنظرها..
عبير وخطبة اختها وصدمتها باحلامها ..
والقادم اكثر ..تتوقعون بعد هذا كله وش الغرض من السرد الدقيق باللحظات والساعات
حبيت اوضح لكم كيفية الانتقال بعبارة بعد اسبوع او شهر وناخذ الاحداث ..
يمكن لاحظتوا اسلوب الواقعيه كثير ..فالواقع هو اللحظه وهو الساعه وهو الشهر..
والراي لكم..
مابي اطيل عليكم ..
استلموا البارتين الثامن والخمسون والتاسع والخمسون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
---البارت الثامن والخمسون ---
وبالسعـــــــــــــوديه --
وعالظهر وقت خروج الناس من المدارس --
وفي بيت ال فيصل --منتديات ليلاس
صحت نوره تصلي وتتغدى وحست نفسها نشيطه ..
اتصلت على ريناد وعرفت انهم مستعدين للمذاكره وبلغتها انها بتجيها بالطريق
لبست واستعدت لهم ..
تحس بشعور غريب من تملكت اذا عرفت انها بتروح بيت خالتها حصه ..
بس هالمره مهوب فيه بس والله يوترني مدري ليه
دخلت البيت وشافت بندر عند الباب نازل من سياره محمود ومعاه ملزمه مدرسيه بيضاء
وقف وعطى نفسه احتمال انها هيــــــــــــــــ النوري مرت اخوي ههههههههههه
هلا انتي نوره
نوره بحرج--اي
هلا شلونتس وشلون ابوتس وامتس
هزت راسها بالايجاب--طيبين
استعجلت بخطواتها ودخلت البيت --(احرجــــني )
بندر (صغيره على نويفان ههههههههههه )
--------------
وفي السعوديـــــــــــه--
حيث الخبــــر -- sansk damam فرع الشرقيه
نايف -- هلا ابو فهد استريح ها وش سويت طال عمرك
ابوفهد --شفت لنا طال عمرك واحد اعرفه بيستقدم لنا 34 عامل مابين مهندس ومكانيكي وان شاء تنحل الامور
نايف--وكم يبيلهم نفداك
ابوفهد --والله هذا اللي ماقدر احدد لك لانهم ماعتقد بيوصلون كلهم مع بعض تتسهل طال عمرك تتسهل
نايف وهو ينزل القلم --طيب انا بنزل المصنع انا ومشاري واذا رجعت ابيهم كلهم في اجتماع لاهنت
ابوفهد وهو يوقف --ابشرطال عمرك
طلع نايف ومر على مشاري ياله نمشي --
مشاري --ياله طال عمرك
-----------
وبالريـــــــــاض--
وفي العصر --بيت عم فلاح حيث هند عند اهلها
قررت طفله انها تقول لهند لانها من الصباح شاغلها موضوع فلاح وخصوصا بعد ماعرفت منه انه اخر هالاسبوع سفرته
<<<<السلام عليكم
عليكم السلام هلابتس
هلا يمي شلونتس شلون عيودي
والله الحمدلله ماعليه مجنني توه نايم مانام من الصبح ولاخلاني انام
يالبيه فديته الله يصلحه
منتيب جايتنا اجل
الا ان شاء الله بس لاطلع ابوي فلاح لانه توه جاي من الممشى واكيد مهوب ظاهر الا المغرب
اي وفهد تغدى ؟
اي كلهم تغدوا
زين طلع مني يقول بتغدى عند امي قلت بكيفك ههههههههه مل من غدانا هههههههههه
هههههههه نفداه اممم هند انتي علمتس امتس ببنت ال خالد الزينه
اي تقوله امي انا يمه ماعرف الا بنات ال ناصر بنات شيخه خوات العروس ولابنات ال خالد ماعرفتهم زين
وفي العرس لمحتهم ولا مانتبهت لهم يمه انا عندي ان الكبيره تهبل وموظفه بعد.. ولا انتوا تبون الصغيره توها تدرس ترى الظاهر
طفله--لا انا اللي شفتها وجازتلي هي اللي تقوم تصب وتضيف حتى مستقبلتنا مع بنات عمها ومدري عن اختها ماوكدتها
وبعدين انا ابي له صغيره وانا بكل اليومين ماشفت انا وامتس الاهي حتى ماشاء الله في عزيمتنا فاله شعرها ماشاء الله طويل
وماقعدت الله يصلحها تجيب وتحط وتضيف ماشاء الله ..ويوم جيت اطلع قلت لامتس ههههه اسالي ذا الخدامه شسمها قلت ريناد بنت ماما حصه
وانا كنت عارفه بس قلنا خل نتاكد والله انا وامتس هههههههههههه بغير نتشوف ماشاء الله ذا البنات الله يصلحهن
هند (واخيرا يافلاح هههههههههه بنزوجك ههههههههه)امين وبتخطبينها طيب اللحين
طفله--لا انا قلت له وقال مابي شي رسمي قصده مايبي يروح لهم ..ولاهو باغيها يقول كلميها واحجزيها بالحكي
هند--لا يمه مايصير حكي
طفله--وحنا ان شاء الله باغينها بس اذا عود ..وهانت قده بيخلص
هند--على خير اهم شي هو مقتنع بهم
طفله--الا مامانع بالعكس اعرفه يحب ربعه وال سعود ربع معنا من سنين لامع ابوتس ولامع عايد الله يرحمه
هند --طيب وشلون
طفله --انتي يايمي كلمي خالتها ساره تحمدي لها بالسلامه يقولون حامل وتوها معوده من الامارات
وقوليلها ان ريناد جايزه لعمتي وامي ..وان حنا نحتسي فيها ولاعود ابوي فلاح.. تقدمنا رسمي لهم بس المهم يدرون ان عينا على البنت
وهي بتوصل لحصه عرفتي..
هند وهي تستوعب --ابشري ابشري بكلم وحده من البنات تعرف رقم بيتهم انتي بس تعالي تعتمي عندنا لاراح فلاح
طفله(الحمدلله ابي احطها في باله عشان لاراح يمتنع عن الحرام ويحفظه ربي )--ان شاء الله ياله فمان الله
على طول سكرت واتصلت تبحث عن الرقم وبعد ماخذته خزنته بتيلفونها
-----------------
وبلـــــــــــــــــندن عاصمة الضباب --
وبعد مرور ساعه
اتصل راكان على اريج ولاردت ..
وعاود الاتصال ولاردت قلق وطلب من هنري يضبط الامور لانه مضطر يطلع من المستشفى ..
طلع وبعد ساعه وصل للبيت وكان الظهر دخل وقته --
طلع فوق وهو يتمنى انها بخير اعاد الاتصال ولاردت --
لا اله الا الله
<<<رن الجرس
والرنه الثانيه حست لها خذت منديل وتوجهت للباب وهي تلم شعرها المبلول
استعجلت قد ماتقدر فسبقها صوتها --طيب
راكان وهو يرفع راسه (الحمدلله شكلها نايمه)--السلام
مال عليها لا ارادي والظاهر من خوفه عليها قصد يسلم عليها--وشلونتــــــ
صدت ولكنه مال عليها
وقبل راسها من الجنب..(اوف ليش ماتبينيــــ..)
راكان-- نايمه انا اسف طلعت ولاطلبت لتس فطور اللحين نطلب غداء اوك
اريج وهي تبعد شعرها عن عيونهاxxراكان اجلسيــــــــ ارتاحي
اريج وهي متوتره--مابي بصلي
عطته ظهرها وتوجهت للغرفه وتذكر--اي حتى انا ماصليت خل اصلي قبل لا اطلب طلعت من المستشفى واقول ليش ماترد خفت ولاقدرت اصلي برى
اريج وهي تسمع صوته يقترب منها لانه يمشي خلفها متوجهه لدورة المياه للوضوء(زين اللي تذكرت صلاتك..والله بنجنـــــــ صدمتني والله لايدرون اهلي وش بيسوون فيك ..)
صلت وهي تبكي بضعف وبس سمعت صوت الباب كتمت نفسها واكملت صلاتها بصعوبه ..
راكان طلع وتابعها (ياربي على هالبنات وش يخوفوهم لهدرجه ..مهو امهاتنا والحريم كلهم على هالسنه وماله داعي هالتوتر والخوف كله ..كن الواحد بيذبحهم )
اريج وهي مزكومه --معليش ابي اكلم
راكان --ابشري
اريج(غصب (ن)عنك)
مد لها التيلفون ووقف مكان سجادتها --وتو بيكبر ..التفت عليها--من تبين ؟
اريج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف وتشوف شاشة الجوال--عبير
راكان--بس اخاف تقلق عليتس فديتس
اريج(زين انك عارف و متذكر انك مقلقني..المشكله ابي احد يحس فيني)--
راكان عرف انها ماراح ترد عليه فكبر وصلى --
اريج--(ماقدر اتحرك جنبي ذابحني لاكليت ..ولاكليت العلاج ووشلون اكلم عنده ؟؟)
<<<ماقدرت تقطع الخط
الوو
هلاوالله شخبارتس ياقلبي
اريج وهي ماسكه نفسها--الحمدلله انتو اخباركم
عبيروهي تحس انها مزكومه--والله طيبين مزكمه
اريج--اي تغيرات الجو امم ابوي وامي طيبين
عبير --اي والله كلهم طيبين ماخذيتي شي لهالزكمه
اريج بابتسامه--لاعادي بتخف ان شاء الله
انتبهت له انه سلم من صلاته --
راكان وهو يشوفها--عبير سلمي عليها
اريج وهي منزله راسها--
عبيروهي تسمعه--من راكان ؟الله يسلمه سمعته هو عندتس
اريج--اي
عبير --فديته مايقول بيكلم اخته عطيني اياه
اريج وهي ترفع عيونها لعيونه وتمد له التيليفون--تبيكـــــــ
راكان (ياربي عيونها حمر وحالتها حاله)--هلا بتس وش اخبارتس واخبارهم كلهم طيبين
عبير بابتسامه--هلابك والله الحمدلله انت شخبارك اشوف نسيتنا
راكان بضحك--هههههههه مانلام ولا ههههههههههه انتي وينتس ؟
عبير--رايحه للداوم حنا العصر
راكان وهو يتوجه للصاله--الله يحفظتس وحنا الظهر
عبير--اها بينا 3 ساعات يعني
راكان--اي
عبير--وكيفها معك
راكان وهو يقصر صوته--ابي الرد منتس اوك وبتصل فيتس اخر الليل
عبير (اممم والله مدري وش تبي بالضبط )--اوك اوك
راكان --ياله هذا هي معتس سلمي عليهم كلهم
عبير --وصل الله يسلمك
مد لها التيلفون وطلع --
هلا عبير واهلي طيبين والسوري امانه كلكم طيبين
اي والله الحمدلله لاتشيلين همنا بخير وعافيه
اريج تغير صوتها --الحمدلله
عبير(والله مدري وش قصة راكان قصده انها حبته ؟؟مدري ) --شخبار راكان معتس
اريج غصتها العبره--ماعليه
عبير-- لحظه اروج وصلت بنزل من السياره لاتسكرين ؟
اريج وهي توقف تحاول منع دمعاتها من النزول ولكـــــــــن بدون جدوى اتجهت للباب واغلقته ..
راكان(قفلت الباب الله يستر..والله مدري وش الشي اللي بتقدر تقولها عنه صراحه شي ماينذكر)
عبيروهي تدخل مكتبها وتجلس-- هلا بتس
اريج بعبرات مخنوقه--هلا
شفيتســــ اروج
سكرت باب مكتبها ووقفت خلفه --
عبير وقفت بس سمعت شهقاتها --وشفيـــــــــــــــــ؟؟؟
مافي شيـــ
ليش تبكين فديتســـ
مافي مافي
الا فيـــــــــــ اروج شفيتس(اللحين عرفت ليه يقول اساليها )
اروج اروج
هــــــــا اهــ ياعبير ليتس عندي
لبى قلبتس انا معتس اسمعتس قوليلي شفيتس فيكم شي صح قوليليــــــــ والله بيوقف قلبي
اهــ يايماا يماهــ
اروووووووووج والله بموت بس بس هو عندتس
لااا
بس طيب اوص اهدي ترا بيجي ولا هو مخلينا نكلم بعض شفيـــــــــــ شصاير
بلعت ريقها وبدات تشهق وتتنهد عبير متى بتجين ؟؟
------------------------
و بالسعوديــــــــــــــــه --
لكـــــــــن في بيت عم ال عايد --
هند قررت تحرر طلب امها طفله --
<<<<<<<<على ساره
الو السلام عليكم
هلا وعليكم السلام
كيف الحال وش اخبارتس
الحمد لله من معي
معتس هند مرت فهد بن عايد
يامرحبا بتس والله شخبارتس ووشلون الصغير
والله بخير الحمدلله ..انتي وشلونتس بشرينا عنتس
الحمدلله
الله يتم عليتس
وياتس وشلون ام فهد وعيالها
والله بخير
وامتس طيبه والمعاريس مناك
اي والله الحمدلله
وش اخبار ال سعود وال خالد
والله ماعليهم طيبين مايسالون الاعنكم
سالت عنهم العافيه اممم وشلون بنت حصه ريناد طيبه
ساره باستغراب(شمعنــــى رنو)--اي والله الحمدلله كلهم طيبين
هههه اي ذا البنت تراها محجوزه هههه عمتي وانا حاجزينها لحماي فلاح
ساره(ياماشاء الله عالتلميح ) هههههه الله يوفقنا وياكم والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم
هند --من رجعت عمتي وهي تهذي فيها عنده وهو ماصدق شي من طرف راكان وفيصل خلاص منعمي فيهم ههههههههههه
ومن حياة ابوي عايد وهو مع ابو سعود الله يطول بعمره
امين الله يجزاتس خير
يالله تطمنت عليتس وكسبت صوتس فديتس سلمي على شيخه وحصه
(اثاريتس متصله تخطبين ههههه)الله يسلمتس من الشر سلمي عالوالده وعمتس
وصل فمان الله
مع السلامه
--------------
وبلنــــــــــــــدن--
عبير--بس طيب اوص اهدي ترا بيجي ولا هو مخلينا نكلم بعض شفيـــــــــــ شصاير
بلعت ريقها وبدات تشهق وتتنهد عبير متى بتجين ؟؟
قريب قريب والله بس تكلمي شفيكم متهاوشين في شي
وبعبرات مكتومه--ياليت هواش ياليت اهـــــــ يايمه
اجــــــــــل شفيتس مسوي شي هو
ايـــ عبير.. يشــ..ـرب
(وشــــــــو)هـــا .. طيب اهدي اهدي حبيبتي
عبير بنجن يشرب وريحة دخان طلع لي فوق امس الليل بعد ماطلعت البنت ..وهو ماقرب مني ابد ولافكر يلمسني
ويوم طلع مادريت الا وهو يقرب مني وهو مهوب في وعييه يشد شعريــــــــــــ ويـــ..اهـــ.. عبير بنجن انا خايفه منه والله لو اعلم ابوي ان يذبحه
عبير وهي تمسح دمعاتها(وشوو بنته ؟؟اللي طلعت ؟؟) --اسمعني طيب اسمعيني هو مابعد لمستس
ومن قلب يتالم --لا شيبي فيني وانا اصلا مابيه
عبير بهدوء (وله عين يدخلني بالموضوع يحسب اني بدافع عنه )--اريج اهديـــــــــ تكفين والله بنجن لو ينقطع الخط او يدخل عليتس اهدي
وبصوت باكي --وشلون اهدى انا مانمت ولا ارتحت من امس كل ماتذكرت اللي سواه فيني
اصلا هو خذاني عشان اهلي قالوا عالجها ليش يقرب مني مابيـــه انا اصلا مابيه
عبير مصدومه وتحاول تكتم عبراتها --اريج بس اهدي طيب اهدي ابي تهدين عشان نتكلم فديت روحتس
اريج --انتي متى بتجين
عبير --قريب والله قريب بس والله مارتحت عليتس
اريج وهي تمسح دموعها --لاتخافين انا بنت ابوي ..وهو اصلا شخصيته انا اعرف لها..
واعرف اوقفه عند حده بس خله يفكر يتجرا مره ثانيه
تدرين هو بنفسه يقول لاتصارخين لو يسمع الفندق مسكوني يعني مايقدر ياذيني
عبير انا اللي قاهرنيـــــــــــ ..ولاقدرت تكمل لا انها انفجرت باكيه مره ثانيه
عبير وهي تبكي --اريج بس تكفيـــــــــــن تكفين تذكرين ابوي وش وصاتص خلاص عليتس من ربتس بســـ ولاتعصينه بشي
اريج بصوت باكي--لا انا اللي قاهرني مابين عليه
وابوي واثق فيه
وتدرين يحاول يكلمني اللحين بس والله ماعطيه وجه
وانا صبري بس الى ان تجين والله ابي تجين عبير تكفيــــــــــــن
عبير وهي تبكي --خلاص حبيبتي خلاص تبين اتفاهم معه والله لاخليه يعرف قيمة نفسه الحقـــــــير
اريج وهي تهدا --لا مابي خليه انا اعرف شلون اخذ حقي منه..عبير
امانه امانه مابي السالفه تطلع
اكيد
امانه حتى السوري امانتس
خلاص اكيد والله ..اهم شي كلميني لو صار شي انا جوالي معي اربع وعشرين ساعه
انا جوالي تعمم
على كلام ابوي انه اليوم بيعممه جربي
طيب ياله باي اسمعي سلمي عليهم كلهم
عبير وهي تمسك نفسها --وصل انتبهي لنفستس واكلي علاجتس
طيب باي
اريج (والله ان تندم والله )--نزلت الجوال ورجعت تلف شرشف الصلاه حست انها محتاجه تصلي وتهدي نفسها بذكر الله
عبير طلعت مرايه ومسحت زوائد كحلها وهي تتنهد--(صدمتني اصلا وشلون طاوعك قلبك هذا وانت رايح للدكتور وعارف بحالتها حسبي الله عليك كانك بتجننا
والله لو يدري ابوي ناصر ان يسنعك جد ماتخاف ربك فيها)
دخلت عميله وتفاجات بشكل عبير--السلام
تفضلي اختي حياتس
-----------------
وفي بيت ال فيصل --
وقف ناجي ونزلت حصه وشيخه --
دخلوا وسلموا على ساره وصلوا المغرب عندها ..
ساره --حصه تدرين من كلمني هند مرت فهد بن عايد
حصه--يالبيه وشلون ووشلون صغيرها
ساره--ماعليهم طيبين
شيخه--غريبه زاهمه عليتس
ساره--بجيتس العلم هههه تبي تخطب ريناد
حصه--بنتي
شيخه--لمن
ساره بابتسامه--لفلاح
شيخه--وليه ماقالت عبير هي قالت ريناد
حصه نزلت بيالتها--
ساره-تقول ان من رجعت عمتي وهي تهذي فيها عنده وهو ماصدق شي من طرف راكان وفيصل خلاص منعمي فيهم
وقبل قالت وشلون ريناد ترانا حاجزينها لحماي انا وعمتي قصدها لاعود يخطبها رسمي مافي شي اللحين
حصه--مافي شي الا بشور اخوها
شيخه-وبتزوجين رنو قبل اختها الكبيره
حصه--والله مانيب معطلت نصيب بنتي وهذا نصيب لا الله كتب ولا نايف(ن) وافق مانيب راده نصيب بنتي
ساره--بعد فلاح مايرجع ..وعلى بال مايخلص تكون عبير راحت في طريقها
حصه --الله يكتب اللي فيه خير وصالح ولاحد يطري شي لها البنت تختبر وخل العلم بيننا دام انه مهوب ناوي يتقدم رسمي
حتى ابوي نايف منيب قايلتن له شي
شيخه--الله يكتب لهم الخير
ساره--امين
---------------
بيت ال خالد --
نوره وريناد خلصوا وقررو يطلعون للصاله .
ريناد--تعالي مافي احد امي عندكم وبندر عالكمبيوتربغرفته
وسعود وفصول ناموا..من زمان
نوره وهي تجلس على الكنب --اوه نسيت تيلفوني بالغرفه
ريناد--عادي اذا رن بتسمعينه .انا بنزل اجيب طلب المطعم اكيد جاء
قلبت نوره بالقنوات ولفتها برنامج الشيخ محمد العريفي
وجلست تستمع له وزادت على مستوى الصوت ..
------------------
وبالشرقيه بعد ماصلوا العشاء --
جاء من المصنع ودخل الاجتماع
وهذاهو متوجهه ياخذ تيلفوناته بيطلع للفندق يرتاح
دخل الجناح وطلب عشاء خفيف ..
جلس وقرر يتصل يطمن على اهله --
<<<<<<البيت
حست ان في صوت رنين لتيلفون ..
قصرت على الصوت
وبعد ماتاكدت وقفت وقررت تروح تجيبه لانه اختفى الصوت
وسرعان ماجاء الصوت من خلفها رنين ثابت البيت (اكيد ماما اتصلت ولارديت واتصلت على البيت )
نوره بصوت مبحوح --الو هلا ماما
نايف(فديتـــــــه عندنا ببيتنا )-هلا والله
(لااااااااااااا نايف نايف يمه)ـــــــــــ
الو هههه نوره
هلا
هلابك شلونك
طيبه
والوالد والوالده طيبين
الحمدلله
مهوب عندك اختبار بكره ولا انا مضيع
الا عندي
يعني تذاكرون مع بعض الثلاثه
لا
وشو لا
بس انا ورنو
اهااا طيب قول لي وشلونك ؟طيب ؟ ترا انا عادني مسافر هههه
امممم
ترا بزعل
(ياربيـــــــــ)--وشلونك
نايف بثقل --الحمدلله
لحظه اناديها
تعال من تنادي ؟
رنو
لا لاتناديها ابيك انت
(دايم يكلمني كني رجال)ـــــــــــــ
نـــــــوره
ـــــــــــ ترتجف ماستوعبت نفسها الا وهي تاركه السماعه ..وتركض وقابلتها ريناد
تعالي نايف عالتيلفون
نايف(ياليـــــــــل راحت تناديها ماتعرف تقول فمان الله..فديت هالصوت المبحوح )
هههههههههههه كلمتيه هههههههه فاتني هههههه
خذت السماعه وهي تضحك --هلا نايف
وبثقل--هلابتس كيف الحال وش اخباركم
والله الحمدلله
اجل وين امي
عند خاله ساره
اممم عسى ماهي تعبانه
لا الحمدلله
امم وبندر وينه
بغرفته تبيه
لا توه مكلمني الظهر
اها
تبون شي
لا سلامتك
ذاكروا زين مهب تسولفون
هههه طيب
فمان الله
باي
وبعد نصف ساعه --
جاء السواق وقررت ترجع البيت
وبالسياره تفاجأت بمكالمه لم يرد عليها=1 والرسائل الوارده=1
مكالمات افنان
ورساله من ؟؟؟؟؟ نايفـــــــــــــ رفعت طرحتها اكثر وبدات تقرا السطر المكتوب ( كنت محتاج اسمع صوتك ليش ماسولفت معي انتظر ردك )
وبابتسامه--(اممم برد لاوصلت احس عقلي وقف )
-----------------
وبعاصمة الضباب لنـــــــدن--
دخل عليها الغرفه--
شافها لازالت بجلستها وبجوارها شرشف الصلاه ..
(ياربي بكت بعد معها يعني ..اللحين بنروح لبيتنا ..
ولا نزلت اغراضنا احاول اسولف معها
عسى ترتاح لي
وتفهم انه شي عادي ..اهــ بس لو تدرين ان اصلاكلام الدكتورهو اللي رادني عنتس وعن قربتس )
راكان بهدوء--ياله يابعدي الغداء جاهز وبعدها بنروح لشقتنا
اريج وهي ترتب الشرشف --لا مابي غداء برتب الاغراض
راكان--لامايصير مهوب علاجتس بعد الغداء
اريج وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف--لا مو لازم باكله اللحين
راكان (ياليل وش هالزعل كله ياليتني ماقربت والله تندمت )وبابتسامه --لا والله ان تاكلين وبجيبه لحد عندتس
(اي بجيبه وش ماتتغدى وتاكل المسكن على جوع )--نزل الصينيه بعد ماسحب طاوله برجله امامها..
مد لها الملعقه--ياله سمي بسم الله
(عشان العلاج والله ولا يمين بربي كرهت شي منك )
تابعها وهي تاخذ من حافة الصحن (المهم تاكل لو شوي ..انا اللي ماعاد اشتهي بقوم اخليها تاكل براحتها)
راكان اكلي فيه العافيه --انا نازل اسكر حسابنا بالفندق
طلع ورمت الملعقه ومسكت راسها من القهر ..(فارقني ماعاد ابي اشوفك )
وبعد لحظات تعب --
سحبت شنطتها وكلت علاجها ..
وقامت تلم اغراضها بصعوبه ..
راكان تحت وهو ينتظر فاتوره الحساب (بسرعه لا تشيل شي ولا تسحب شي ثقيل عليها )
واخيرا حاسبهم وطلع فوق..
دخل واتجهه للغرفه وانتبه للصحن --ماكليتي الله يهديتس
اريج ــــــــــــــمنتديات ليلاس
راكان (يارب تشفيتس يارب)--اي شي ثقيل اتركيه انا انجزه
اريج وهي تصد عنه --
راكان (انا منيب مصدق الى الان يعني معقول كرهتني عشاني بســــــ وليتنيــــــــ مدري )بدا يسحب الشناط
واغلق شنطته وجهز كل شي عند الباب
اريج باقي شي
اريج بهدوء وهي تلبس عبايتها --لا
راكان (لو اساعدها احس بترجع تزعل )--اوك ياله ننزل
فتح الباب وجاء الشوفير وحمل الشناط
نزلوا وركبوا السياره ..
(مابي اشوفه مابي )
(راكان عيونها تقطع قلبي كل شوي تبكي لايكون فيها شي اوجعها؟؟
بس انا ماسويت شي بس ضميتها
معقوله لالا البنت خايفه ومنحرجه
وعشان كذا قفلت البلكونه عليها )
(انتبه انه اخطا بالطريق)--اوهووولفيت من هنا
اريج(الحمدلله ان باقي فيك عقل )وهي تشوف الطريق من الشباك
واخيرا وصلوا وهم عالصامت ..
------------------
وبالسعوديه بيت عم فلاح--
وقف وقرر ينزل يشوف عايد ..
ياولـــــــــد
ام عبد العزيز --اقلط يابوي
كيف الحال وش اخباركم عسى عيودي قايم
اي حياك مابلا امك
تعشيتوا
اي زين انا قلت اجي اخذها واشوف ولدنا
هه الله يحييك
الله يبقيتس
كيف الحال يام عايد عساتس بخير
الله يسلمك
نزل لمه وقبل راسها--
وجلس وصبت له ام عبد العزيز فنجان
بس عساها ماتهجر عطونا الرجال نشوفه مبطيء منه
ناولته امه وبدا يعلق عليه
تغير بس عاده يشبهني ههههههههه
طفله--ابد يروح لابوه ويعود عليك ههههههههههه
فلاح --اهم شي يعود لي هههه
هند --اسرع ماتنسى عيودي لاعرست
فلاح --اي لاعرسنا هههه
هند --الا توني اقول لامي كلمت وعلمت خالتها مرت فيصل
ويالبيه وين بيلقون مثلك يافلاح
فلاح وهو يلعب برجيل عايد --الا ماودتس تخلينا ناخذ ذا الرجال معنا البيت هههههههههه
هند (اوخص يصرف هههههه)--كلها كم يوم الا حنا مزعجينكم بالبكاء والصياح هههههههههه
فلاح(على طول كلموهم ..اجل خير البر عاجله على مايقولون ههههه )--ماعليه راضين به
مده لامه ووقف --ياله نفداتس
طفله وهي تعطيه هند--يالا يبوي
ام عبد العزيز --اجلسوا ماتقهويت يافلاح
دايمه نفداتس فمان الله
ماتشوفون شر
---------------------
بيت ال فيصل --
وبغرفتها تحديدا --
ارتبكت وهي تفكر باللي بالشنطه ماتدري شترد عليها مرت ساعتين وهو قايل انتظر ردك (ياربي ليش يكلمني دايم كاني رجال )
لبست بجامتها وتمددت مسكت تيلفونها بربكه--رجعت تقرا المسج .. كنت محتاج اسمع صوتك ليش ماسولفت معي انتظر ردك )
لايكون يبي يكلمني ..برد مسج اكثر من كذا ماقدر بس وش اكتب ؟
اممم بسرعه (مو كنتي تبينه يراسلتس ويكلمتس ها ردي عليه )
رساله جديده الى ؟؟؟؟
كتبت --معليش انا رديت احسبك ماما --
بس اي بس وش اكتب اجل انا مستحيه عشان كذا ماسولفت معك هههههه خلاص خلاص <<<<<<ارسال
بالجناح --
طلع الصينيه عند الباب وغسل وفرش اسنانه وتمدد --
ياالله ياظهري
<<سمع صوت رساله
وين جوالي ويــــــــــــــنه عسى هيــــــــ
<<جاري فتح الرساله--معليش انا رديت احسبك ماما
وطيب ولاتصلت اللحين انا ماما بعد ههههههههههههه خيارات الرساله <<< اتصال
وهنـــــــــــاك
بعدت المفرش وبدت تتلفت على حنان ..
تسحبت وطلعت من الغرفه --
الو
وبهدوء--هلا والله
----------------------
---البارت التاسع والخمسون ---
وبلنـــــــــــــــدن --
فتح الباب ودخلت بعصاتها --
ورجع جاب باقي الشناط ودخل --شافها جالسه بعبايتها
وش رايتس تبين نطلع؟
وقفت ونزلت عبايتها وبهدوء--لا
راكان (مستحيل وش هالاسلوب )--اي ماعليه على راحتس
سمعته يكح --(هذا من اللي تشربه )
راكان بابتسامه--شوفي البيت ابي رايتس فيه ؟
اريج --وين المطبخ
راكان باستغراب -هذا هو تبين مويه
سبقها ودخل ومد لها المويه --خذتها وتابعها وهي تاكل بندول
(انا ماعاد اقدر بكلم عبير بشوف وش قالت لها احس انها زادت بعد ماكلمتها )
راكان وهو يشوفها تجلس عالاريكه--انا طالع شوي وراجع تبين شي
اريج هزت راسها بالرفض--
طلع (لو تتكلم وتقولي هذا مو خوف هذا عقد فيها وش كذا مهيب حاله <<<<<<<<عبير
لم يتم الرد
ليش تو الساعه مابعد ناموا
<<<<<<<<<<<<لم يتم الرد
والمره الثالثه بياس<<<<<<<<<الو
هلا عسى منتي نايمه
(مصدومه منك )--لا عادي
وش اخباركم عندتس احد
لا
بغرفتس
اي
كلمتس صح
اي
عبير وشفيتس
مدري لاتعليق عاللي صار مصدومه والله
(يعني قالتلها ؟؟)والله حتى انا ماعاد تكلمني هي قالت لتس السالفه كلها
اجل وش تبيها تسوي تضحك في وجهك
وشهـــــــــو ههههه عبير اتوقع انتس كبيره وعاقل وتفهمين ان هالشي من حقي
عبير وهي ترتجف --من حقك اوك بس مهوب
راكان وهو يسكر على نفسه باب السياره--عبير انا عارف عارف ومحد خايف عليها اكثر مني والله حتى هي ماظن تخاف على نفسها كثر خوفي عليها
عبيرولازالت ترجف (اي بس مهوب سكران )--ـــــــــــــ
راكان حس انه احرجها --عبير انا ادرى بوضعها بس هي فيها خوف لدرجة انها جافيتني وماتكلمني
عبير-- هي مافيها شي بس وضعك يخوف اي وحده بمكانها..
وش وضعه انت عن وش تتكلمين ؟؟؟
هي قالت لي كل شي ياراكان وقالت لاتدخلين بيننا بس لانها جد محتاجه احد تتكلم معه ولو انها ماكلمتني كان ـــــــــــ وانفجرت تبكي
راكان باستغراب يرفع شعره باصابعه --عبير الظاهر في شي انا ماعرفه لحظه
وبصراخ --وش يبيكيــــــــتس انتي بعد عبــــــــــــــــير وش السالفه ؟؟
عبير بتوتر وخوف وهي تشاهق--قالتلي كل شي
ايـــــــــــــ قولي وش قالت
وبوسط بكاء خوف وقلق--علمتنيـــــــــ
تكلمــــــــــــــــي وش قالت
انك شارب وهذا هو الليـــ
وشهووووووووووووو لا انتو منتب صاحينـــــــ تقولتس اني شارب ؟؟؟عبير عبير قوليلي وش قالت من اول الى الاخر
وش اقول قالت كل شي وان حتى ريحتك دخان وسحبت شعرها انا اترجاك لاتجننها يكفي اللي جاها
لحظه لحظه هههههههههههههه لاشككوني بعمري ازين ..انا اقولتس تكلمي.. وش قالت لتس من اول ماكلمتس .
عبير بحزم وهي تبكي--كل شي من طلعت لها فوق ..انا ترجيتها الى ان تكلمت
راكان وهو يضرب مقود السياره -- ايوه وقالت انه ماكان بوعييه سكران
عبيروبعصبيه وهي ترتجف -- اي وتقول حتى شد شعري ولا ماتتذكر
عبير عبير ههههههههههه صدقتي انتو صاحين خبركم فيني اشرب انا اخاف من الله قبل لاخاف من عباده
لاااااااااه ههههه عز الله استخفيتوا
عبير بحزم ومن بين اسنانها --شلون يعني تنكر
راكان بهدوء --عبير اذكري الله اذكريه
عبير --لا اله الا هو
انا بسالتس سؤال بس بامانه تجاوبين --هي قالت لتس اني اوجعتها بشي
عبير وهي تمسك عبراتها--لا بس شعرها
راكان بحزم --انتي اختي وعشانتس تكلمتي وادري انتي خايفه عليها.. مابي اقلقتس وترا هالسالفه كلها جهل من اريج ومابي شي يطلع
انا طلعت لها وقبل يمكن قالت لتس ان عندنا نسيب فلاح رفيقي اللي توه متزوج وجاي مع مرته وسكن بشقتي وعزمته وجا
وتنهد --لا اله الا الله
واكمل بعد مارفع راسه--وجا وتعتم عندنا وبعد العشاء حقن عمره بالزقاير وكل مره زقاره .. ونشع ثيابي
وطلعت وانا عارف وخابر وضعها وجالس مع دكتورها ومانبي نتكلم زود
وكل الي سويته بوعيي وادري به ولا انا مالي بهالسوالف ان شاء الله ..
بس وشدة الشعر الله يصلحها كان في شعرها شباصه مدري شتسمونها
وسحبتها
وانا عارف وش اني اسوي
ويمكن اللي وترها اني قربت منها وريحة ملابسي ماشغلتني كثر ماشغلتها ..
اللحين اذكري الله
ونامي
وانسي اللي صار
ولاهوب اخوتس اللي يشرب
ولاله بهالامور ولله الحمد
وهي بعيوني ولاتقلقين عليها ..
سمعها تبكي
هاااااا وش قلت انا..اذكري الله يالغاليه وماصار الا الزين
وانا باجلس معها وافهمها لاتحاتين ..ياله فمان الله
مع السلامه
------
اغلق منها الخط --
والله اني كنت حاس في شي بســـــــــ اما اني سكران ؟؟؟ليه هي ماتعرف مشاعر الرجال لزوجته وبين السكران
ولا لهدرجه انا كنت فاقد لاني اول مره اقرب منها
وماتذكر اني شديت شعرها هي اللي في راسها شدت.. مهوب انا
رفع راسه لبلكونه بيته --
ماقدر اطلع مانيب مستوعب والله ..
خل اروح شوي ابي افكر
واجيب عشاء على دربي
شغل سيارته وهو يبتسم --اما سكران
---------------------
وبالرياض مكالمه من الشرقيه --
تسحبت وطلعت من الغرفه --
الو
وبهدوء--هلا والله
ــــــــــ
ابي اعرف انت ليش ماتحب تودعني يوم جيت البيت طلعت وماودعتني
واليوم اكلمك ولا ودعتني تركت السماعه وبس هههه
(يمه ماعنده وقت )اممم
فديتك
(ياربيــ)
ايوه ذاكرت زين
اي
الله يوفقك
سولف طيب ابي اسمع صوتك
ـــــــــــ
طيب انا بسولف تدرين اني مانسيت شكلك من طلعت منك وانا افكر حتى سافرت لاني زعلان انك ماودعتني
حس بصوت ابتسامتها
(ليش يكلمني كاني رجال هههه)
نوره
هلا
مشتاق لك احس اني ماشفتك كثير
(يمـــــه تغير صوته شكله متمدد..)
نايف عرف انه احرجها --نوره
امم اوك انا بقفل
ليشـــــــــــ توني طالبك
امي تنادي
نايف وهو يشوف الساعه(فديت اللي استحوا هههههههه )خلاص اخليك اجل تصبح على خير
وانت من اهله
وعلى طول الزر الاحمر ورجعت للملحف وهي ترتجف وتبتسم وترجع تغمض بقوه
(يمه منه صوته يخوفني ههههه )
نايف ( فديتك وفديت هالبحه ..هلا امي تنادي ..وافديتــــــها اي كذا الواحد يقدر ينام هههههههه )
----------------
وبلنــــــــــــــــــــــــدن --
جلس يدور بالسياره --
سكران هههههه
عسى بس عبير ماقالت لاحد لالا فديتها اعرفها اصلا شكلها تبكي من قالت لها استغفر الله
يعني ربكتها وخوفها حسسها اني مانيب في وعيي
هذا جهل اي جهــــــــــــل
السكران بيخليها تفلت من ايده ولا كلامه ثابت ولا
انا بروح لها ياخوفي تبكي هي بعد من طلعت
باخذ عشاء--
وقف عند صب واي ..
وخذاله سندوتشين بوجبات
واتجهه لها --
نزل وخذا الكيس اللي بجواره وطلع لها --
فتح الباب بمفتاحه ودخل --
ماشافها بالصاله
دخل شافها تحت الملحف وكانها نايمه(يعني نامت انا لازم اتكلم معها وافهمها )
وبهدوء--اريج
اريج(يعني مارديت نايمه افهمها ماتشوف النور مطفا)
راكان --(ياليل ومطفيه النور بعد)
ابتعد وجلس بالصاله --وثواني ورجع يوقف
دخل واغلق الباب بهدوء--
(يمه دخل .. ولاسكر علي الباب ؟؟؟)
جلس عالسرير واستوعب انه من دخل تو ينتبه ان السريرين صارو سرير
وعرف ان عبد العزيز ومرته خلوه بجنب بعض عشان يصير كانه نفرين --
(وشتبي وراي وراي )
ريح ظهره بجوارها وهو لازال فوق الملحف--
لحظات واخيرا مرت دقيقه--
حس انها تمثل بالنومه على انها ماتحركت --اريـج
رفع الملحف وشافه مغطيه وجهه بيدها اليمنى مسك يدها وبعدها --اريج
اريج وهي تصد--مابي اكل ابي انام
راكان --طيب انا ابي اكلمتس شوي
اريج وهي تدفن وجهها في المخده --مابي
راكان بهدوء--اريج لا لازم نتكلم اجلسي ياله ابيتس
اريج وهي تمسك عبراتها (وشيبي مابي اتكلم )--
راكان وهو يقرب منها وبابتسامه--امي تشكين فيني ههه
اريج وهي تمسك عبرتها(زين انك عارف بغلطتك )--
راكان وهو يتابع حركة يدينها --الله يهديتس يعني انا لو شارب بتشوفيني واعي ولا تصرفاتي طبيعيه
اريج (وش قصده ينكر بعد ان ريحته دخان )--
راكان بهدوء يستطرد--ولا احس بعمري يابعدي الله يبعد عن الحرام ولاودي اقولتس وش فرق الصاحي عن المتعاطي
اريج ماقدرت تمنع دموعها تنزل --
راكان--لايابعد هالدنيا لا فديتس لاتبكين انا افدى هالوجه بســـ بس ادري انتس توترتي لاني اول مره اقرب منتس
وريحة الدخان ولد العايد تسبب علي ونشعت ثيابي
مسك شفته السفليه --ولا هذي شفة واحد يدخن هههههه
قرب لها وضمها --بس بس لاتزعليني فديتس
اريج(لا ظلمته يعني ..بنجن شلون سويت كذا جد اني بزر )--
راكان وهو يمسح على شعرها --وانا ودي اكون دايم اكبر من هالنظره عندتس يعني باستثناء اني ولد عمتس ..
بس ارفعي وجهتســــــ
شوفينيــــــ
يالا
بس والله مابخاطري شي عليتس والله ..وهمني رضاتس والله
مسح دموعها بيدينه وهو مبتسم --
ياله عشاني تعالي نتعشى
اريج بصوت مبحوح وايدها ترجع تلامس رقبتها من الخلف--مابي والله ابي انام
راكان وهو يحن لصوتها--عشاني لو لقمه
مابي تكفى
خلاص حتى انا مابي
شافها ترجع بظهرها للسرير وتتمدد
بعد عن الملحف وغطاها (ياليل بتنام ماكلت شي ياربيــــــ)
نزل من السرير..وطلع له بجامه ولبسها ..
طلع وشيك عالشقه لاول مره من رجع ..
وبالمطبخ شرب مويه وصب كاس وخذاه لها --
اريج --قومي اشربي هالمويه --
رفعت نفسها بصعوبه وهالشي خلاه ينزل الكاس ويرفعها شوي --
تابعها وهي ترفع الكاس تشرب(بسم الله عليتس والله قلبي مابعد تطمن عليتس)
رجع تسحب للصاله--وبدا بغلق الاضاءه والابواب
ترك الوجبتين بالماكرويف --
(والله مالي نفس مانيب مستوعب شي بروح عندها مارتحت انا )
دخل وتمدد بجوارها
اريج بس حست فيه كتمت وناتها من الم راسها (يارب انام يارب تعبانه راسي راسيـــــــــــــ)
راكان (والله مدري ماظن نامت ودي اتاكد)
وبعد لحظات --اريج اريج
(بتاكد مو معقوله لونايمه حتى بترد علي ماتسمعني )
سحب الملحف وشافها مغمضه (والله ابي انام )
حس انها نامت وبنفس الوقت ماقتنع--قرب منها وباس خدها (ارتفعت نبضات قلبها..ياربيـــــــــ مع اني ظلمته وشكيت فيه الا انه ياربي ارحمنيـــــ وش سويت انا ؟؟)
رجع راكان ودخل بالملحف
واكمل لحظات مضت منتديات ليلاس
وتعليقات على اللي سمعه من عبير
ومن ردة فعلها بعد مابرر لها..
يارب امتعني بلذة قربها عاجل غير اجل ..
[B]تعبان حاس اني بزكم وراسي بينفجر[/منتديات ليلاس B]
وافكار تروح وتجي وعينه عليها بين كل لحظه ولحظه (شكلها نامت ) واخيرا استسلم للنوم
اريج تركت دمعاتها تنزل براحه لانها ماتقدر ترفع ايدها تمسحها لانه بيلاحظ بحركتها تحت الملحف (مدري شكله نام ماعاد تحرك )
بدات تقرا ايات على نفسها الى ان هدت ونامت ..
-------------------
وعالصباح بالسعوديه بعد صلاة الفجر --
اشتغلت مجففات الشعر عند الثلاث بيوت ..
وكل منهم يستعد للدوام ..
عبير بعد ماصلت الفجر ..
جلست على سجادتها (ياربي والله مالي وجهه اكلمه عقب اللي قلته له ..
اروج وش صار لتس ووشلون تراضيتوا ..
احس راسي بينفجر من زود التفكير
راكان كل يوم يكبر بعينيـــــــ ..
انسان متفهم ويعرف يتعامل مع الجنس الاخر
انا جد حسيت انه يحبها ..
وتاكدت اكثر بعد اللي صار امس .
طيب ليش اريج ماتفهم انه يحبها مو غرضه علاج بس..هو باغيها ..
امس تقول ماقرب مني ولا لمسني
اهــــ ياراسي شلون تجرات وقلت له اصلا ليتني مارديت
بس يمكن لو اني مارديت ماكان عرفت الحقيقه منه
يعني هو يوم قرب منها اريج توترت وحست تصرفاته لاول مره لها انه مهوب في وعييه
مو معقول يااريج .. ماتفرق بين الصاحي والسكران اقلها ريحة فمه
مدري صدق يبين عليه ولا بس مسلسلات لعبت بروسنا ..
استرجعت كلامه --
(انتي اختي وعشانتس تكلمتي وادري انتي خايفه عليها مابي اقلقتس وترا هالسالفه كلها جهل من اريج ومابي شي يطلع
انا طلعت لها وقبل يمكن قالتلتس ان عندنا نسيب فلاح رفيقي اللي توه متزوج وجاي مع مرته وسكن بشقتي وعزمته وجا
وتنهد --لا اله الا الله
واكمل بعد مارفع راسه--وجا وتعتم عندنا وبعد العشاء طلع زقارته ودخن ونشع ثيابي
وطلعت وانا عارف وخابر وضعها وجالس مع دكتورها ومانبي نتكلم زود
وكل الي سويته بوعيي وادري به ولا انا من هالسوالف ان شاء الله بس وشدة الشعر الله يصلحها كان في شعرها شباصه مدري شتسمونها
وسحبتها وانا عارف وش اني اسوي ويمكن اللي وترها اني قربت منها وريحة ملابسي ماشغلتني كثر ماشغلتها
اللحين اذكري الله ونامي وانسي اللي صار ولاهوب اخوتس اللي يشرب ولاله بهالامور ولله الحمد
وهي بعيوني ولاتقلقين عليها ) لاااااااااااااا وين عقلي انا ..ليتني ماتدخلت وكان هي تكلمت معه وتفاهموا بينهم
بكت وسجدت عالسجاده --يارب توفقهم وتسعدهم وتشفيها وتعافيها ياربـــــــــــ..
وبعد لحظات من البكاء والدعاء --رن منبه تيلفونها
لا اله الا الله الدوام ..
دخلت تتحمم وتستعد بنفسيه مطمئنه مستبعده اهم احداث امس..
---------------
وفي بيت ال فيصل الساعه 8 الا عشر دقائق --
نوره ابتسامتها خارجيه وداخليه
بس جربوا سولفوا معها ..
استعدت ولبست وهذا هي تنتظر محمود وافنان وريناد
مسكت المرجع قصد المراجعه للاختبار --
طلعت قلم كعادة مذاكرتها لازم القلم ..
وبدات تخطط بابتسامه --وتمتمه غريبه غير مفهومه--
واخيرا رسمت مربع وبداخله naefوبسرعه خططت تحت اسمه خطوط متتاليه اسفل بعض
وبابتسامه --فديته ههه
حست بخطوات بالصاله المجاوره --
ساره --مابعد جاو ؟
نوره وهي تسكر القلم --لا تاخروا حتى انا مستغربه
رن تيلفونها بداخل حقيبتها--جاووو
اي اي رنو جاو
ياله باي
باي حبيبتي الله يوفقتس
---------------
وبلنــــــــــــدن --
رن منبه راكان معلن دخول وقت صلاة الفجر --
سمع صوت المنبه وقبل لايقفله التفت عليها وشافها بنفس الوضعيه ومغطيه نفسهها بالملحف ..
راكان اغلق المنبه وجلســـ..
رجع التفت عليها ..
(جعله نوم العافيه مدري والله متى نمتي ولا بعد على جوع )
اريج (مدري وشلون بقوم اصلي احس مالي وجه اشوفه)
راكان بيته هذا بجوار الريجنت بارك حيث اكبر مساجد بريطانيا ..
ومتعود يصلي الفروض فيه --
تناول منشفته من الشنطه ودخل يتوضا
وبعد ماطلع..
(شيسوي اكيد يصلي بس ماقومني غريبه )
لبس راكان وهو يحاول مايصدرا صوات ..
(بصحيها تصلي واطمن عليها قبل لاطلع ..)
(ريحة عطر شلون يعني اصبح ماعاد هو بنايم )
راكان بعد ماتعطر ..
جلس على حافة السرير من جهتها --اريج اريج
رفع الملحف ..
اريج (ياربيـــ)بعدت ايدها عن وجهها وماقدرت تفتح عيونها على طول --اممم
راكان--ياله يابعدي تصلين عشان نفطر ماكلتي شي من امس
اريج وهي تحاول ترفع نفسهاxxxراكان وقف عن السرير وحاول يساعدها --انا بطلع المسجد هنا قريب بصلي وبرجع
اريج(اشوا بيطلع )--خلاص
راكان--ياله فمان الله
اريج (باي )
شافته وهو يطلع بعدت الملحف ووببطء حست انها ماقدرت توقف (وشفينيـــــــ فيني دوخه ..
لالا اجلسي ..
هذا لانتس ماكليتي..
ومن له نفس ياكل عقب اللي صار امس
طيب قومي تحممي والبسي وتزيني لاكحل ولاروج
اي اي بقوم قبل لايرجع ..
-----------------
وفي السعوديــــــــــــه--
بيت ال فيصل--
وبعد ماطلعوا ساره حست بالملل وخصوصا ان مافيها نوم ..
تذكرت اريج وصوتها ومدري وش اخبارها ؟
اكيد عبور تكلمها ..بتصل عليها اشوف
<<<<هلا عبير شخبارتس
هلا بتس الحمدلله
صباح الخير
صباح النور وشلونكم
والله تمام
اجل راحوا
اي تو النوري طالعه
وفيصل طالع قبلهم
اهااا
وينتس
بالسياره توني راكبه
اها ماكلمتي اروج اشتقت لها هالاجنبيه
عبير ماتبي تتذكر --الا كلمتهم امس وطيبين الحمدلله
مبسوطه
اي الحمدلله
اجل بنخليــــــ رنو تكمل دراستها برى مع خطيبها ومحرمها ركون هههههههههههههه
وش رنو هههههه اختي
اي ههههه
ليه شسالفه من خاطبها هههههه
ماقالت لتس حصه خطبها ولد ال عايد صديق راكان فـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاح
-------------------
وبمكان اخر في الرياض--
وتحديدا بسيارته متوجه لفيصل بن سعود في مكتبه
فلاح--(عسى مهوب الحريم يشيعون السالفه وتوصل للرجال وهمن افتضح اني ماتقدمت رسمي منتديات ليلاس
بس انا اكدت على امي
عسى بس تزين الامور واسافر واعود على خير
واخيرا ياعبير لالا كان نكها بالايميل عبير الورد ههههههههه
تذكر ضحكتها
وهيئتها يوم شافها عند باب بيت ال فيصل
اممم يرزق من يشاء سبحانه
الحمدلله الحمدلله
بس ودي اعرف وش تشتغل ؟؟
ولا ابي ابين لامي وهمن تروح تتحمس ويطلع الخبر وانا مانيب مستعد حاليا
خل انزل هذي سيارة فيصل ..)
----------------
وبلنـــــــــــــــدن--
طلع راكان لمسجد الريجنت بارك --
وهناك عرف من اعلان لوحه ان اليوم موعد تغير حرس قصر بيكنغهام وكالعاده الساعه 11ونص ظهرا ..وهذا معلم لاي سائح لبريطانيا
والريجنت بارك تقع خلف مدام توسو المتحف المشهور بالشمع
وبداخل الريجنت توجد اشهر حديقه حيوانات بلندن --
(اجل بنطلع لها اليوم عشان مابيها تفكر باللي صار
خلاص فديت عمرها.. سبحان الله لاتشوف عمرالانثى شوف برائتها وتفكيرها
الحمدلله لا ابوي يشرب ولايدخن من وين بتعرف الصاحي من الشارب
بس اقلها هههه تعرف اني اتكلم زين واترجاها تفتح
مهوب اعصب واضحك شوي
ياله الحمدلله اللي عدت الليله على خير ولا احد درى فينا غير عبير .. )
مر على مخبزه المعتاد وبعد مااخذ نصيبه وصل لبيته --
فتح الباب ودخل --
دخل غرفة النوم ماشافها وبالغرفه المقابله قدر يعرف ان الباب مقفل وصوت مجفف كهربائي
ترك الاغراض ودخل لدورة المياه اللي امتلئت برائحه الفاكهه الجميله ..
(فديت ريحتس وحستس الله لايخليني )
طلع (خل اضبط فطورنا على بال ماتخلص )--
دخل المطبخ اللي يرتاح فيه وتعود عليه من سنين
ويستمتع بالقيام بشيء بداخله لانه هو بنفسه رتبه..ويدري عن كل شي فيه
اريج وهي بالداخل --(يكفي استشوار خلاص كذا حلو ماشفتي مقبض الباب تحرك قبل شوي الا شكله جاء ..
ياله بتزين
وزعت كريم الاساس وبدات توحد لون وجهها واخفت هالاتها المتعبه ..
اممم لبست بنطلون جينز وبلوزه فضفاض من تحت الصدر .. وكانت بللون الاصفر
واخيرا بعد الكحل والاحمر الشفاه الوردي انتبهت لشكلها بمرائاتها الصغيره --ياربي مابي بنطلــــــون ..مستحيه
مسكت عصاتها ووقفت ..
رتبت اغراضها بجهه مرتبه بالغرفه الثانيه ..
عرفت انها ماخذت معها عطر ومعناها بتطلع لغرفة النوم المقابله ..
فتحت الباب (عسى مايجي ..هو وينه..)
ولفت وجهها ماشفت احد بالصاله وصوت التيلفزيون عالي ..
(عسى مو بالغرفه ؟؟؟ لا تو ماتعطرت .. اشوى تعطرت وشافت شكلها ..وابتسمت داخليا.. هو وينه لايكون ماجاء ..الا ووشلون التلفزيون يشتغل )
طلعت للصاله تعرج كعادتها (بطني يمغصني الظاهر من الجوع ..وش هذا ريح خبز )--
انتبهت لصوت في المطبخ (شكله يزين الفطور)
وبســـــ وقفت عند الباب xxابتســـــــــــــــم (يالبيـــــــــــــه صدق اللي سماتس الجنيـــــــــه )
راكان وهو يقرب يميل عليها --هلا والله صباح الخير
اريج وهي تميل تسلم عليه وبابتسامه وصوت منحرج وايدها ترجع تلامس رقبتها من احراجها كعادتها(والله مالي وجهه) --صباح النور
اريج بهدوء-- خل اساعدك
راكان وهو ياخذ الصينيه--وشهو فيه انا خلصت ياله تعالي
وبطريقه للطاوله --تدرين اني ماتركت شي بالثلاجه يوم سافرت وشكل هاللي متقضي عبد العزيز الله يهديه
اريج(لاتطريه قسم كرهت طاريه) وهي تترك عصاتها وتجلس ببطء
راكان وهو يمد لها الخبز --سمي
اريج وهي تاخذها وتنزلها --معليش طلبتك انا اللي بزين الشاهي
راكان بابتسامه وهو يوقف--لا هههههههههههه انا ناسيه بروح اجيبه
ارتاحي اجل انا وش احوس من يوم...ازينه بس نسيته (يوم شفتســـــ والله ماصدقت ارجع اشوف ابتسامتس)
وبالمطبخ تسمعه يكمل --وش الفطور بس افتح وحط بالصحن
وهو يطلع بطريقه لها--تراني متعود واحب المطبخ ههه
اريج بابتسامه وهي تشوفه يصب لها--تسلم
راكان--ومن قال سالم ..افطري يابعدي ماكلتي شي من امس
اريج (والله حتى بطني يوجعني بس كل ماتذكرت تنسد نفسي )
وبعد لحظات كل واحد يتجنب يشوف الثاني..
راكان --خل نشوف اخبار العربيه اللحين عندهم الساعه 6 ونص صباح
اريج--اكيد توهم يروحون المدرسه
[B]راكان--من اللي تروح الجامعه من خواتس [/منتديات ليلاس B]
-----------------------
وبالســـــــــعوديه --الرياض ..
ماقلتلتس حصه خطبها ولد ال عايد صديق راكان فـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاح
عبيـــــــــــــــر وقف قلبها ..بلعت ريقها بصعوبه ..
حاولت تضبط نفسها--ماقالت لي
ساره --السالفه توها صايره امس كلمتني مرت اخوه هند وقالت ترا ابيها لحمــــــــــــــــــــــاي
عبير (خـــــــــــــــــلاص تكفــــــــــــــــين ..امس صدمت اخوي واليــــــــــــوم..؟؟)--بس
اي ومافي شي اللحين وحنا مانبي نقول لرنو عشان اختبارات ومافي شي الا بعد مايرجع يعني ماله داعي نشغلها من اللحين ..
عبير ماعــــــــــــــــــاد تستوعب شي ء--انتبهت لمحمود اللي له دقيقه واقف ينتظرها تنزل ..
اممم السوري انا وصلت باي
باي
(والله استوعبت نفسي ها ها وش بتبكيـــــــــــن ؟؟ ليه انتي اصلا وش مأملتس فيه خاطبتس ؟ملمحلتس ؟
مادرى عنتس .؟.)
مرت من عند مكتب سميره --ودخلت ماشافتها
[B]مرت موظفه --صباح الخير ابشرك سميره ولدت [/منتديات ليلاس B]
عبير وهي تضحك--ماشاء الله الحمدلله الله يبشرتس بالجنه
دخلت المكتب وانفجــــــــــرت عيونها بدموع ساخنه--(لا احد يجيـــــــــ اللحين ويشوفنيــــــــ ابي ابكيـــــــ
تجمعت والله تجمعت بس خلوني استوعب انه بياخذ اختي ..
هـــــو وش عرفه مرت اخوه اللي خاطبه وامه مدري عنها بعد يعنيـــــــــ
مدري ليش ابكي بس والله ابي لها الخير
بس تفاجات هـــــو ؟؟
بســ بســ صوت احد جاء ..
طلت عميله في المكتب وسلمت وراحت --
عبير طلعت مرايتها --منتديات ليلاس
والله تجمعت علي امس اخوي واليوم اختي وهــــــو
يعني لا اله الا الله ..الله يوفقهم
رتبت نفسها --
وقررت تتصل تبارك لسميره

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية