لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-09, 10:33 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ورضا وصحه لاتزول
ولازالنا في يوم من ايام ال سعود .. وهو يوم الاحد
راكان حيث الصراع النفسي الفطري وجديده سوف ينقله نقله شعوريه اكثر معاناه من الصراع النفسي
واريج حيث الشعور بتأنيب لما حدث منها
لشخص قد قدم لها الكثير خلال يومين فقط ..
نايف لازال في المنطقه الشرقيه حيث الفرع ولكن الامور قد تبدوا على مايرام ..
نوره لعل مكالمته لها قد اهدأت افكارا قد اوقدت .. ولو ان المكالمه كانت مقصوده لها لكانت
قد غفرت الكثير له لكن رب صدفة خير من الف ميعاد على مايقولون ومذاكرتها في بيت
خالتها ..كان سببا وليس بادره منه ..
عبيربرأيي تعاني وتاكدت انها كانت متعلقه كثيرا فيه ولكن كل مره تطرد افكارها ..وتدعي لاختها اللي ماتدري عن شي ..
فلاح يعيش الدور بحماس خلال افكار للتو ابتدأت ..
مابي اطيل عليكم لازالت الاحداث تتوالى ..
فاستلموا البارتين --الستـــــــــــــــــــون والواحد والستون --
---البارت الستــــــــــــــــون --
لنــــــــــدن--
راكان--من اللي تروح الجامعه من خواتس
اريج بابتسامه--افنان
راكان--اي اتذكر نايف يوديهم مع مرته وريناد
اريج--اي
راكان--وش اسماء خواتس؟
اريج--افنان لمى والتوائم ميس والاء
راكان بابتسامه--اي التوائم اذكرهم
وبعد لحظات من سماع موجز لاهم الاخبار --
راكان (اي تكفين اكلي )--امم بنروح اليوم لقصر الملكه بيكنغهام
اريج بابتسامه--يعني عادي نشوفه
راكان بحماس --اي واذا كانت فيه تطلع تسلم عادي ولو تبين نصور معها
بس تدرين انا ابي تشوفين القصر من داخل والحرس ..الحرس شي عجيب تخيلي 6 ساعات واقفين ولاحركه ولا يشوفون تيلفونهم ولا شي
ولبسهم ثقيل المعروف الاحمروالقبعه السوداء الكبيره عرفتيه؟؟
اريج بابتسامه(فديته مبسوط )--لا
راكان --بتشوفينهم دايم يطلعون بالتلفزيون وبتعرفينهم ..
اريج--يعني نتفرج عادي
راكان--اي الدخول بتذاكر وانواع الزحمه
اريج--طيب وش فيه جوا ؟
راكان بحماس بعد ماخذا رشفه من الشاهي --فيه 600 غرفه من ضمنها 52 جناح للضيف الملكي
وغرف النوم لـ 188 موظفا ،
92 مكتب
78 حمام الله يكرمتس
والزين بهالقصر هو الشرفة اللي تجمع العائلة المالكة
على الاحتفالية والمناسبات الرسميه اللي يحضرها الرعايا
هو أكثر من دار للعائلة الملكية
هو مقر النظام الملكي
ومقر لزيارة وزراء الحكومة
وكبار موظفي الدولة
وفيه اسطبلات الملكية
وعربة الملكية الفاخرة اللي لها موكب فخم بقوه
وبتشوفينه
ثاني سنه جيت هنا قدمنا نشاط عنه وتشوفين فاهم الوضع وحافظ لندن حيل
لا المكان قليل فيه الوصف بتشوفينه ان شاء الله
اريج (ماشاء الله عليه عاده حافظ دراسته )--شكله كبير
راكان --كبير وبس .. وش مساحته؟؟ قاعة الرسم بس 122قدم
وتراه تعرض للقصف في الحرب العالميه الثانيه بس رجعوا يعيدون بناءه
اريج(كاني اعرف القدم ههههه)--اها
راكان انتبه لخبر عاجل قصف على الاراضي الفلسطينيه من قبل الاسرائيلين --لاحول ولاقوة الا بالله
اريج التفتت ورجعت تشيل اللي عالطاوله وبس وقفت انتبه لها--
لاتسوين شي لحظه لحظه
اريج بهدوء--لا راكان ترى انا مضايقه من نفسي اني ماقدر اسوي شي خلني اشتغل لو شوي
راكان (وافديت عمرتس انا مابي اتعبتســـــــ)--بس مابي اتعبتس ..يابعدي شوفي
راح وجاب سله المهملات اللي بالمطبخ --ومسك الصحون البلاستيك ورماها بس بس مافي شغل
والباقي ارجعه الثلاجه --وهذ انا برجعه
اريج وهو معطيها ظهره داخل المطبخ--طيب ابي اشتغل من جيت وانت تشتغل
راكان (وافديت حستس )--انا مبسوط يابعدي مبسوط
اريج وهي تدخل يدها تحت رقبتها وتبعد شعرها للخلف(ياربي والله ماستاهل )--
دخلت وغسلت ورجعت تعيد على احمر شفاه الوردي --
طلعت وشافته بالصاله --
راكان ماقدر يبعد عيونه عنها xxوبالصدفه تقابلـــــــــــــــــت عيونهم وابتســـــــــم..
تعالي عنديــــــــــــ
اريج وقفت (ياقلبيـــه)ماتدري تسمع كلامه او .. لا --
راكان وهو يعدل جلسته وملامحه هاديه --تعاليــــ
اريج وهي تشوف المكان اللي حدده وبعدها جلست فيه--
راكان وهو يتابعها بدون لايلتفت عليها--(وافديتس )
اريج (والله مالي وجه عجزت انسى والله شي ماينسى.. ومع كذا ماحسسني بغلطي ولا انا تاسفت بعد )نزلت راسها وهي تشوف اناملها وترتب اظافرها --
راكان قرر يتكلم --تبين اجيب لتس عصير ولاشوكلت ترى الثلاجه فيها اشياء كثيره
اريج وهي ترفع عيونها لشاشه التلفاز--لا الحمدلله
راكان وهو يتابع لمعة شفايفها بلون الورد وبابتسامه--عادي حلــي
اريج بهدوء وهي تبعد نظرها للتلفزيون-- لا شبعت والله
راكان وهو لازال متابع عيونهــــــــــا ..
رموشهـــــــــــا ..
حركة شفايفهـــــــا..
اريج(وشفيــــــــــه يشوفني كذا لاتقــــــرب لالا )



راكان وهو يتغير صوته--طيب انا ابي احليـــــ
(ياربيـــــــــــــ)
وقرب اكثر منهــا--ابي احليــــــ عليتســـــــــ
تابعها وهي تغمض عيناها بصعوبه ..
حس بانفاسها على انفه --(عذابـــــــــ مابي انحــــــرم يكفيـــــــــ)
وبعد ثوانيــــــ ابتعد عنها..


انتبه لتعابير وجهها وطريقه حرجها منه
وطريقتها وهي ترجع ايدها عشان تلامس رقبتها من الخلف--
رجع اقترب منها بسرعه وبلهفه وضحت لمسامع اريج -- احاول بس ماقدرت .. فتنتيــــــني يابعديـــــــــــ
اريج انتبهت لجملته لها--(وش تحاول وماتقدر ..؟؟؟)
رجع ايده خلف ظهرها وانفاسه تتسارع على مسامعها وهو يحاول يقربها بجانبه اكثر--طيب بس قربي قربيــــــــ
اريج(يمه شفيه هو وش يقول ؟؟توترت لحركته وتحجر تفكيرها ..)xxxراكان رفع ايدها اليسرى لوجهه وقبلها (الله يمتعنيـــــــ بعافيتس )
لحظات وضبط نفسه وبدا يمسح على شعره..
اريج في اوج توترها وربكتها وحرجها ..(ياربيــــــــ..ليش كذا ..يعنيـــــــ ماسك نفسه ليش مايبيــــــــ يقرب لايكونـــــ ..)
جائهم صــــــــــوت تيلفون راكان --

ابعد يده من خلفها ووقف --لحظه اشوف من اللي متصل..؟؟
اريج(ايــــــــ اوك رح ..اهـ ياقلبي يعني ليش قال ماقدر واحاول وطيب بس قربي شلون يعني
مايبي يقرب مني طيب هذا انا قربت ليش مايبي ويقول ماقدر ..انا بنجن كل يوم تطلع سالفه تجنني)
وبالداخــــــــــــــــــــــــــــل راكان شاف المتصل hanre
Hello مرحبا
I'm fine انا بخير
And you وانت
What did you do? ماذا فعلت ؟
Now الان
Why لماذا
Do not rely on photos and X-ray and annexed papers from Saudi Arabia
لم يعتمدوا على الصور والاشعه والاوراق المرفقه من السعوديه
Well, Well, not street حسنا حسنا مسافة الطريق
There we meetنتقابل هناك
(اممم مو مشكله اللحين الساعه 7 وموعد القصر والطلعه الساعه 11ونص يمدي نروح ونرجع ماجا وقت موعد تغيير الحرس )
طلع لها وبيده تيلفونه--
راكان بابتسامه--هذا رفيقي هنري اللي يخلص اجراءات المستشفى يقول لازم تجين يكشفون ولزوم تحاليل واشعات
اريج بتوتر--اللحين
راكان وهو يجلس بجوارها وبالقرب من وجهها --اي بس كذا اشاعات واشياء عاديه نفس اللي سويتيها بالسعوديه
اريج وهي تحس بقلق بدا يسكن حناياها--اوك
راكان --ياله عشان نخلص ونروح للقصر ونكمل تمشيه بلندنـــــــــــ..
اريج وهي تشوف عصاتها وتمسكها وتوقف عليها--
راكان--بسم الله عليتس
انا بنتظر بس البسي عبايتس اوك
اوك
----------------
وعالساعه 9 ص --حيث الشيراتون في الشرقيه
رن هاتف نايف --
هلا بك صباح النور
اي جاي نفداك
لالا تسوي شي جايك انا
اغلق الخط منه --
وانتبه لمكالمات لم يرد عليها=1
<<البيت
نفداها متصله تصحيني ..
<<<<<
هلا بك
وشلونتس عساتس بعافيه
الحمدلله انت وشلونك زهمت عليك مارديت
اي مانمت الا بعد الصلاه وشالعلوم
والله بخير كلهم راحوا لاختباراتهم الله يوفقهم لا بندر ولاريناد
(اممم ونوره بعد) امين متى ريناد رايحه
ابد على حزة خوانها
ايي وانتي طيبه
الحمدلله
والصغار
طيبين وهذا اخر اسبوع لهم ويعطلون
ايي تامريني شي
سلامتك يابوي
----------------
وبجامعة البنات بالرياض ..
وقفوا مع بنات يناقشون اجاباتهم والحل الصحيح ..
وبعد مانتهوا توجهوا للكفتيريا ..
يعوضون افنان عن كوفي الصباح اللي ماخذته بسبب تاخيرهم ..
ريناد--والله ماذاكرت زين بس الحمدلله الاسئله حلوه
نوره --ولاعاد انا بس الحمدلله
افنان --احلى كوبين قهوه لاحلى دوافير هههههههه
نوره وهي تسحب كاسها لها رن تيلفونها -- اكيـــد ماما
<<<<<<<<<<هئئئ
افنان--وشفيتس هههههههههههههه نايف صح
ريناد بابتسامه--اوخص ردي
ابتسمت ووقفت وهي تعطيهم نظره--انقلعوا

وبربكه وهدوء--الو
السلام عليكم
وعليكم الس...
صباحك خير
ـــــ
شخبارك
طيبه (ياليل مصر اني رجال)
وبهدوء وهو يسوق--اختبرت صح
اي
بشر؟ عسى زين؟
حلو
والله انتي الحلــــــــوه
ابتسمت وارتبكت بنفس الوقت --ــــــ
والباقين حلو بعد هههههههههه
وبحرج--اي كلهم
اممم شتسوين
اتقهوى
ولا تعزمنا ولاشي
وبربكه--اممم جيـت
وبثقل--تبي اجي
ابتسمت بتوتر--ــــــ
ها تبي اجي ؟ رد علي
وبربكه--اي
هههههه فديتك والله لاخلصت الامور جيت كم عندي انا من حلوه ؟ بس انتيـــ
(يمه)ــــــــــ
نايف وهو يدخل المواقف --ماعاد عندكم شي ؟
نوره بهدوء--الا باقي ساعه
الشوفير الخاص عند باب الفرع--صباح الخير طال عمرك
نايف وهو ينزل من السياره ويتركها له -صباح النور
معيـــ انا وصلت اكلمك بعدينـــ
نوره بربكه--اوك باي
----------------
وبلنـــــــــــــدن --
راكان وطريق المستشفى يسولف عليها وياشر هنا وهناك --
اريج (والله ماحب المستشفيات ولا ..برى السعوديه كملت ..بس ان شاء الله نخلص واطلع بسرعه)
ووصلوا وقبل اتصل وعرف من هنري اي بوابه --
دخل وشافته نفس الشخص اللي استقبلهم بالمطار يوم جاب له السياره
بعدها تركهم ومعه اوراق وفهمت انه وصف لراكان على مكان الدكتور--
مشوا بجوار بعض وراكان رافع ياقته على فمه وانفه
وينبهها ماتلمس شي خوف من الامراض
(والغطاء حاميها باذن الله )--
اريج(شكل هذي قسم عيادات )
راكان--اجلسي يابعدي هنا بروح استفسر واجيتس
ابتعد وبعد لحظات رجع--
تعالي هالغرفه --
دخلوا وانتبهت للنيرس اللي بالغرفه ترتب الادراج..راكان التفت عليها --
?When the doctor is Comes
متى ياتي الدكتور؟
Two minutes later,
بعد دقيقتين ..
اريج(ياربي والله ماحب المستشفـــــــى)
راكان (فديت هالعيون )ابتسم--تقول بيجي الدكتور
لحظات ودخل دكتور شعره ابيض وبدات التجاعيد واضحه على يديه ووجهه ورقبته .
Sorry delayed
المعذره تاخرت
مرحبا حسنا لا اداعي للاعتذارلاننا الان وصلنا
وبدا بالحوار مع اريج
مدام اريج..
هل تعانين من شي ما حاليا ؟
منذ متى وانتي تعانين من تلك الاصابه؟
هل لديك حساسيه؟
هل انتي حامل ؟
هل تتناول دواء معين ؟
راكان كان يترجم وجاوب على بعض الاسئله هـو..
وكانت تتمنى اريج انها تعرف وش جاوب عليه ..
ناولته المسكنات وهز راسه الدكتورمثل اللي عرفها..
وتركها على طرف طاولته
الدكتور صار يتكلم مع راكان وتمر لحظات لاينتبه لاريج لانه يعلم انها لن تفهم مايقول ..
كتب عدة اوراق دخل ملف اصفر ..
(ياربي اخلص وش تكتب ؟؟)
العجوز الدكتور رفع نظارته واشر للنيرس (اريد تحليل دم فورا)و (صورتان للاشعه على الحوض )
راكان اللي عرف انهم يبون تحليل دم والاشعه--شكرا لك
الدكتور --10 دقائق واقابلك بعد ماارى النتيجه
راكان --اوك
طلع ومشوا ورى النيرس--يبون تحليل دم وصورتين اشعه
اريج(اوووف )--
دخلوا غرفه وطلبت من اريج تجلس على كرسي
راكان وقف يتابعهم وهو بجوارها--
اريج وهي ترفع الكم xxراكان وهو يشوفها تصد من الابره وتسحب كميات دم كبيره وتملى علب صغيره(بسم الله عليتس )
وبابتسامه--تخافين من الابر؟؟
اريج بابتسامه--شوي
وضعت قطنه ولصقت لاصق طبي وكتبت عليه بالقلم
النيرس وهي تكتب على العلب --انتهينا
ناولت العلب نيرس اخرى --
وقالت لراكان تعالوا --
طلعوا وتوجهوا لقسم الاشعه --اريج تفكر بالبنطلون (ليتنــــــــــــــــــــي لابسه تنوره)
دخلوا والتفت راكان لاريج بهدوء--تقول نزلي عبايتس
اريج وهي تصد (اوووف)--طيب
نزلت عبايتها وخذاها منها --
سحبت بلوزتها تغطي خصرها --
تقدمت النيرس لراكان وهي تاشر على اريج وتقرب منها وترفع بلوزتها وتمسك خصر البنطلون من الوسط--
راكان بابتسامه--بسم الله عليتس هههههه تقول زر البنطلون حديد صح
بيخرب الاشعه نزلي ملابستس
اريج (وشـــــــو ياربيـــــــ بنجن ) عقدت حواجبها ورجعت ايدها خلف رقبتها --
راكان هنا ماتحمل (شلون يعني اطــــــــلـع؟؟؟؟لالا تكفين ) --


سمع النيرس --اذا كان في ملابسها الداخليه حديد فالرجاء خلعه ؟؟


راكان بحزم(اوووووف مابقوا شي عليها )--اوك انا طالع
التفتت للنيرس --Is it possible to be doing to help her and I will wait outside
هل ممكن ان تقومي بمساعدتها واناسانتظر بالخارج
اريج وهي تشوفه متوجهه للباب(اشوى فهمها بيطلع)--
جاءت النيرس بحزم وساعدتها للوقوف بجوار السرير --اريج بدات تنزل البنطلون وتغطي نفسها بالملحف
ابتعدت النيرس واطفات الاضاءه وبقيت اضاءه قريبه للون الازرق
رجعت اقتربت منها ومعها مثل الصفيح المعدن الخاص بالاشعه--
وفجاه مسكت صدرها --هل يوجد بداخل البارس حديد ؟
اريج واخيرا فهمت معنــــــــــى بارس--يس
النيرس بحزم رفعته لاعلى --
وطلبت منها تنزع الدبله(بسرعه قبل لايدخــــــــل ياكثر طلباتس )--
واخيرا نامت على الصفيح اللي كان ماخذ جزء من الظهر بحرج وتوتر --
وانتهت واخيرا..
واشتعلت الاضاءه --
اريج بربكه--نــــــــــو بليز كلوز لايت ون منت
النيرس فهمتها --رجعت اغلقت الاضاءه بضيق وطلعت من الغرفه--
مرت من عند راكان--finish
راكان (شفيها ذي معصبه )--اوك ثانكس
وقف وفتح الباب وكانتـــــــــــــ المفاجـأه رغم النورالخفيف
اللي جعلها ملكـــــــــه في وسط اضاءه زرقـاء ..
تراجع ببطئ وطلع --(اهـــــــ ياقلبي )


اريج حست بصوت الباب --(لااااااااااااااااااااااااااااا والله هو شفت قميصه هو ببكيـــــــ)
اكملت لبس العباءه وهي ترجف --
خذت شنطتها وطلعت (والله انك انت لو كذا كان طليت علي ..)
رجعوا لنفس الممر وهم عالصامت ومتباعدين من بعض --
راكان مانسى القوام ولا لونه ولا رسمته ..(انا لازم اسال هالدكتور قبل لا نطلع منه..اي بعلمه وبشوف وش بيقول)
اريج(وش شفت ؟؟ بعد مالبست البنطلون ولا لالاااااااا كنت تونيــــــــــ ببكي )
انتظروا عند العياده قرابة النصف ساعه--
وراكان فضل انه يقطع الصمت بمكالمه لابوه ناصر وبيخليها تكلم اللي تبي
وبعد لحظات وخلال ماهم يكلمون امها شيخه وهم عالغداء ودار التيلفون عالبنات
كلهم بس الحلو انهم ماسكين انفسهم ولا احد بكى ..
راكان وهو يلتفت عليها--ياله واخيرا جاء دورنا
اريج--اوك يمه سلمي عليهم كلهم وعلى خاله حصه فمان الله
ناولته التيلفون ودخلوا --
الدكتور كان توه ينزل النظاره--
Hello prefer
مرحبا تفضل
Rays are clear, but the wife's body needs blood because he is suffering from a severe shortage
راكـــــــــــــــــــــــان انصدم من ماسمع وحاول يضبط نفسه--





(تعاني من فقر دم وحاد )وبنفس اللغه--هل تحتاج الى تبرع ؟
لا..يوجد لدينا بنك الدم ولاحاجة للتبرع
راكان يخفي تعابير وجهه القلقه--
اريج --وشفيه؟
راكان --لحظه
الدكتوريقاطعهم بابتسامه--لاداعي للخوف هذا اجراء بسيط وضروري لصحتها والان ..
التفت للنيرس وكانت الصدمه لمسامع راكـــــــــــــان اللي تغيرت ملامح وجهه غصبا عنه--Must remain in the hospital
-----------------
والسعوديــــــــــــــــــــــه--حيث الشرقيه
عزم ابو فهد نايف على الغداء ببيته
رحب فيه وماقصر بضيافته
وبس طلع ..
عرف انه الحمدلله خلص اموره ومافي شي يخليه يجلس هنا الى اذا وصلو العمال ..
ودام ابو فهد ومشاري عندهم يمكن مايحتاجون شي مني
قرر نايف يحرر فكرته من ايام --
وينزل للامارات
رفع تيلفونه وطلب من مشاري يحجز..له الامارات xالرياض
وبعد ساعه بالضبط تم الحجز ورد له خبر
لم اغراضه واستقل سيارته للمطار
وهناك توجهه للامارات حيث دبــــــــي..
وبس وصل فتح تيلفونه --
وقرر يتصل بعمه فيصل ..بنيه ان ربعه اللي هنا ومعارفه يخدمونه
<<<<<<<<فيصل
وفي بيت ال فيصل كلهم على الطاوله يتغدون --
مسك تيلفونه ونزل الملعقه وبابتسامه--هذا نايف الشرقاوي
نوره بربكه--(نــــــــــــايف )
هلا بك
هلا ومرحبا وشلونك
والله بخير
وينك فيه صوت مطار
نوره(جـــــــاء ؟؟)
نايف اي بس مهوب مطاركم مطار دار العين
الا صدق ..وش وداك
ابد رايح ادور النسوان
ههههههه عساك عالقوه بس لاعودت ترا مالك شي عندنا هههههههههههه
اي زين ..اسمعني انا ابيك ترسلي احد يخدمني من طرفك ابي اجلس الليله وبعدها جايكم
اممم طيب قلي وش عندك ؟
بشتري لبندر سياره ياخي لحوح انت ..ياصبر ساره عليك
عادنا بنشوفك؟؟ وعساك عالقوه وش تشتري له؟
والله محتار ابيها نجاحته
اممم اسمعني خذله ـــــــــــ
قاطعه نايف--ياخي خربت المفاجاه من عندك ؟ ماصارت مفاجاه
كلهم يعني فضايحك كلن درى بها ههههههههه
نوره وقفت وطلعت(ماعاد اقدر بابا يحرجني بقوه ههههه)--
نايف (ههههه فديتها.. كلهم.. اجل هي منهم )خلاص ارسل خلصني لاتلطعني باخذ ليموزين وبروح لفندق حياه رجنسي بدبي خله يجيني هناك ولا باخذ سياره من عندهم
لالا برسلك فمان الله
---------------
لنـــــــــــــدن--
التفت للنيرس وكانت الصدمه لمسامع راكـــــــــــــان اللي تغيرت ملامح وجهه--Must remain in the hospital
انتبه لنظرات اريج--
مسح يده على ذقنه--تنويــم
انا ؟ من اللحين
لازم يبدون معليه عافيه مابه الا الزين
قومي يابعديـــ..
شكر الدكتور وطلع --(من اللحيــــــــن مامداني لا والله ماقدر )
اريج (اوف من اللحين ..مامدانا ليش ماترفض ولاماتحس ان وجودي مهم؟؟) اقتربت منه --راكان
لبى قلبتس
اريج بتوتر--من اللحين على طول ؟؟خل الى ان تجي عبير ترافق معي ..
راكان وهو يمسك كتوفها وايدها اليمنى --انا معتس فديت عمرتس لاتشيلين هم يابعدي
اريج تحس انها مو مستعده نفسيا ولا جلسة المستشفى والتنويم عادي جدا وحتى لو بدون مرافق بســـــــــ--
رجع التفت عليها--اريج انتي عندتس فقر دم ؟
اريج--اي
من زمان؟
اي
طيب ليش ماخذتي دم
ماقالوا اني احتاج
اهااا(ياربيــــــــــــ رحماك )
وصلوا غرفه مجهزه ونظيفه وبداخلها دورة مياه --
راكان بهدوء يطرد افكاره--تعبتي المفروض خذينا عربيه تعبتي من المشي؟
اريج بعد تفكير--لا عادي
خلتس بروح افتح حساب واضبط الامور وراجع لاتكشفين الى ان تجيب كمام لتس
اريج حست بتوتر--اوك
رجع راكان لها بعد ماخلص الاجراءات --
دخل وانتبه للنيرس الثنتين اللي عندها وهي منسدحه
ارتبك واستعجل بخطواته وطل عليها--
اريج (جيت )
ابتسم لها وابتسمت له
(فديت هالعيون )
تقدم ووقف عند راسها --تخافين من المغذي
لاعادي
شفتي حاطين لتس مغذي عشانتس ماتاكلين..
اريج وبابتسامه--توني مفطره
راكان على طول تاثر من شكلها وهي منسدحه--
قرب منها وخذا من طاولة النيرس كمام ولبسها وهي مبتسمه--
راكان--الله يستر منهم يمكن فيهم بلا
اريج بابتسامه--البس انت طيب
راكان --بســـــــــــــ ..ماطلبتي شي ههههه
خذا وحده ولبسها
ابتسمت وصدت للطرف الثاني عشان النيرس تدخل الابره --
على طول جا جهتها وبهدوء ورفع الكمام--تتالمين ؟
لا ..شوي
لا ولاشوي ههههه
ههه
علقت المغذي وطلعوا النيرسات--
جلس بجوارها وهو يغطيها بالملحف --
لاتخافين الغرفه انا طالبها خصيص ودافع على كل شي فيها عشان النظافه وهالشغلات
اريج--ماتقصر
راكان وهو يشوف الارض--لاتقولين كذا ترا مااملك الا انتي
<<<<<<<اريج كلامه يقطع قلبي والله يفاجئنيــــــــــ
رفع عيونه لها --خل اشوف دورة المياه نظيفه
دخل ورفع الكمام وغطا مجرى تنفسه--لا اوك
اريج (جد ماقصرت..مدري بيخلونه يرافق ولا لا )
راكان--اللحين قوليلي وش تبين من البيت
اريج (ياربي كل شي )--اول شي انا بطول ؟؟
راكان(ياليتني ادري يابعد جوف راكان)--لا ان شاء الله بس مهوب هاليومين
اريج--امم تقدر تجيب الشنطه الكبيره كلها
راكان--ابشري اي عادي
اريج--وفرشاة اسناني واغراضي اللي عالمغسله
راكان(اهـــ وش بيصبرنيــــــــــــ)--اوك
وقف وشغل شاشة البلازما --خل اسوي لتس بحث بالاقمار حقتنا
تابعته وهي ترفع شعرها بربطه لاعلى وتفك الكمام اللي ضايقها برقبتها
راكان وهو يناولها الريموت--شوفي اضغطيـــ هذا
<<>>تقابلت نظراتهم وبسرعه نزلتها --




راكان ماقاوم شكلها وشعرها المتدلي خلف ظهرها بطريقه طفوليه
وبروزعنقها الجميل..
راكان وهو يقترب منها يقبل شفتيها وبلهفه وهدوء--يابعد جــــــوف راكان
رفعت وجهها للاعلى وشافت السقف
توتر ووقفــــ..
انا رايح اجيب الاغراض قبل ماينتهي الدوام ..
اريج(ياربي بيجنني بحركاته ..ليش يسوي كذا ويتندم ؟؟)
طلع بدون لايسمع صوتها
وبس طلع من المستشفى فكر في انه مستحيل بيطمن لو تركها لحالها
وماراح استامن النيرسات عليها ياليت لو في احد هنا يقدر يرافق معها
اممممم هيــــــــــ اي هيـــــــــ بترافق معها
------------------
وبالسعوديه--الرياض..
عبير بس رجعت بلغت امها انها تغدت وانها بتنام عشان تقوم للدوام المسائي
الله يوفقها
صراحه انه ماينرد
يعني لي او لرنو اختي اللهم انه فيه خير وصالح
وانا اتمنى نصيبي مثل نصيبها
وقبل لاتنام سمعت اذان العصر
صلت ونامت
الى ان بلغها منبه المغرب بالدوام --
حاولت تتناسى وخصوصا بعد مامرت من غرفة رنو وابتسمت (الله يوفقتس )
وهناك في بحر اعجاب نوره بزوجها --
ياحلوه يبي يشتري لبندر والله انه حنون وطيب ومايقصر عليهم
بس ليش ماكلمني وقالي مااحب المفاجات ماتجي الا من بيت خاله حصه ولا من بابا
ابي انا ادري مره باخباره قبلهم
مو كل مره اتلخبط وارتبك قدامهم
ودي ارسل له مسج بس مو كتابه لا يعني رسمي
لالا مابي خل اصير ثقيله ازين مو يقول راميه نفسها علي ..
-----------------
---البارت الواحد والستـــــــــــون--
وبلنــــــــــــــــــدن،،،،،،،،،،،،
توجه بسيارته--


لبيت العجوز اللي تعرف عليها بالصدفه قبل لاينزل للسعوديه --
وعند الباب --
طلعت له وركزت فيه --اين انت ايها المخادع ههه تفضل
شكرا لك
انا نزلت للسعوديه ورجعت منذ يومان
اهلا بك جميل انك لم تنسى صداقتنا
لا لم انسى لكن فالحقيقه انا تزوجت
رفعت يدينها تصفق بحراره وتضحك--واااااااو
ابتسم --لكن هي مريضه بالمستشفى الان
ماذا اصابها ؟؟
من وقت بعيد تعاني واتيت بها هنا للعلاج وانا اتمنى منك مساعدتي
اطلب ماتشاء فان استطعت لك ماتريد
اريد مرافقتك معها فهل توافقين ؟
لامانع لدي فانا اعاني من وقت فراغ كبير
انا ممتن لك
في الصباح نتقابل لتذهبي بصحبتي لها
لك ذلك
لن انسى معروفك ولك الاجر من الخالق
شكرا لك ولخالقنا
هل اسلمتي ؟
نعم
جميل سوف ترين النور في الاسلام
اتمنى ذلك
لقاءنا غدا
حسنا ..
طلع منها(الحمدلله والشكر الحمدلله )
توجه للبيت وعرف انه تاخر عن اخر وقت لدخول الزوار والمراجعين
قفل الشنطه بعد مادخل اغراضها بكيس وخذا شاحن تيلفون ومشروبات من الثلاجه وشوكليت
وبسرعه سحب الشنطه وكيس معها وطلع
ومنها لسيارته
<
>
<
>
<
>
<
>
وللمستشفى --
دخل ولقى الاسياب هاديه وخلفه حارس امن بشرته سوداء يمشي مترقبا له ..
دخل واغلق الباب خلفه --
شاف الاضاءه بس على سريرها ..
التفتت عليه بابتسامه(هلاااااااا)--هلا جيت ابي اتصل عليك البطاريه فارغه
راكان--هلا بتس ..ايه جبت شاحن
حمل الشنطه الثقيله ومددها عالطاوله بحيث تقدر توصل لها وهي واقفه..
فتح الشنطه وطلعه --عطيني احطه فيه
الرمز السري --اصفار اوك
راكان بابتسامه--قالوا نامي ولا من مطفي النور كذا؟
اريج (اجلس تكفى تونا بقعد طول الليل لحالي )--النيرس طفته
راكان--انا بكره بجيب مره كبيره عجوز وبخليها تجلس عندتس مانيب مرتاح وانتي لحالتس اعرفتس ماتجلسين
اريج مابتسمت--(لاتروح تكفــــــى ابيك )
راكان حس انها خملانه(شكلها فيها النوم زين خل ترتاح )--ياله ارتاحي
اريج --راكان
راكان وهو يلمس جيوبه من التوتروتوه بيعطيها ظهرها سمــــــــــــــــــــــــع وتردد بمسامعه صوتها راكـــان
التفت لها --عيونه
اريج وهي تنزل عيونها --عادي تجلس شوي ماتقدر تقولهم تو الساعه 8 يعني وش بسوي لحالي ؟
راكان تحرك شي بداخله ولاول مره يشعر فيه -(اجلســـــــــــــــــ والله لاجلس لو يسحبوني سحب )وبابتسامه--بســـ كم عندي انا من اريج ..اي لحظه بس
طلع وتلفت ولا لقى رجل الامن ..
وقبل لايدخل --
لفت نظره نيرس واقفه --
نادها ودخلها --
وعند الباب --انا جيت وكان يتبعني حارس امن وزجتي لليوم تم تنويمها هنا ونحن لازالنا عريسان
ابتسمت النيرس وهي تلتفت لاريج
وطلع محفظته وعطاها كم باوند بيدها ..علما ان الباوند يساوي 7 ريال سعودي
اتمنى ان استطيع النوم هنا ايضا
لا اضمن لك ذلك
حاولي
اريج--(وش يقولــــــــــون)
سوف احاول
شكرا لك
عفوا
رجع لها وهو يدخل محفظته بجيبه--
تامرين امر نجلس حتى انا مدري وش بسوي لارحت هناك
اريج(ماصدقت والله الى الان انك بتجلس)--وش قلت لها اخاف تعلم
راكان--لا قلت ان حنا معاريس والفلوس تسكتهم هههه
اريج احرجها بكلمته وابتسمت وهي تنزل عيونها --
راكان(عسى يخلوني انام عندتس )--ياله لازم تاكلين
اريج --تو شلت اكلهم مابي
لا بتاكلين معي هذا من ثلاجتنا كاكاو وعصيرات
اريج ابتسمت (ماني مصدقه توقعت خلاص من شفتهم قفلوا الانوار ..)
جلس بجانبها وفتح لها العصير وسحب الطاوله وبدا يطلع لها انواع الكاكاوات اللي بالكيس
اختارت كت كات
راكان وهو يتابعها--فيه العافيه
اريج--وانت
راكان--انا ترا مانيب من الناس اللي تحب الكاكاو عوافي عليتس
اريج وهي تتابع حبات الخال الصغيره اللي متوزعه بمناطق بوجهه (ملامحه تجنن الله يرحمك يابوي خالد ماتنلام يوم حبيته
اهــ مدري وشلون بسامح نفسي يوم اتهمتك
ولا انا شعرفني بالسكران من الصاحي
اهــ بس
نزلت باقي اصابع الكت كات--وجلست تتابعه وهو يراقب الوضع برى--
(فديت قلبه بس طلبته ماردني ..
مدري عادي عنده يتركني
انا جد محتاجته
ولا عشان مالي الا هــو
مدري
بســـ
اللي انا متاكده منه
لو يجون يطلعونه بنقهـــــــر..
راكان--اييي مافي احد
اريج(جعلهم ينسونك)--وش اللي بترافق معي اللي تقولها
--------------
وبالامـــــــارات --
دخل نايف المعرض واخيرا تم الشراء
وطلب شحنها للرياض من بكره --
اجرى اللازم ورجع للفندق تعبان ونام
والرحله بعد صلاة الفجر ..
----------------
واتذكر بالليــــــــل --
بيت ال فيصل --
وهو نايم بجوارها--
فيصل --وقف الدم
ساره --اي الحمدلله
فيصل --الحمدلله بس لازم نروح نشوف وش بتقول
ساره --العافيه من الله
فيصل--الله يتمه ويعطيتس الصحه والعافيه
ساره --اتمنى انه ولد اتمنى
فيصل--اللي يجيبه ربي ..والله اهم شي سلامتس وسلامته وماصدقنا ان الحمال طبيعي
ساره--اي والله والله لو احد يقولي حلم بصدق هههه الحمدلله
فيصل--عشان تعرفين قيمة السفر عندي
ساره--لاههههه
فيصل --اي ههههههه
ساره--لايكون مستخدم شي
فيصل-- لاه مابعد شيبت هههههههههه
ساره بحرج --ولامفكر لاشيبت بتستخدم
فيصل --مافي مانع بس سافري معي ههههههههههه
ساره--ههههههههههه
---------------------
وبلنــــــــــــــدن --
وفي اكبرمستشفياتها ولنجتون
اخبرها بالسيده العجوز وقصه معرفتها لها وانه فرح انها اسلمت
اريج--تاخذ اجر ان شاء الله
راكان وهو يشوف الساعه-- الحمدلله مرت 3 ساعات ولا احد عرف ههههه
اريج(يارب يخلونك عندي )--كم الساعه عند اهلي
راكان --اممم3 الفجر ليه من تبين تكلمين ؟
اريج--عبير
راكان تذكر انها ماكلمتها ابد بعد السالفه--امم نايمه اكيد


اريج وهي ترجع يدها خلف رقبتها--اي واخاف ماترد ..واذا شافت اتصالي تخاف
راكان وهو يحط عينه بعينها(انا ماعاد ادري وش تقولين والله لولا المغذي بيدتس ولاكانــــــ )
اريج (لاترفعين عيونتس له اي .اي شوفي التلفزيون تراه يشوفتس ..ياربيـــــ)
راكان--(شوفيني ابي تعطيني بس اشاره ياله شوفينيــــــ)
اريج وبتوتر--(ابيه يقرب ومابيه مدري شلون ..لا تلتفتيـــن يشوفتس ..)
راكان وهو ينزل راسه ويمسح شعره ويرجع ايدينه لورى كانه يتمرن (انا بروح ماعاد اقدر اجلســ)--تبين شي
اريج وهي تشوفه يوقف وبابتسامه--بتروح طيب خلهم الى ان يجون هم
راكان وهو يشوف عيونها ويرفع راسه للسقف (لا تقوليـــــــــــــن اجلس والله اتعذب )--لا بروح واخليتس تنامين شوفي عينتس اليمنى حمراء
اريج بهدوء سام لبدن راكان--فيك نوم
راكان وهو يركز بعيونها وبصوت خافت وبدون لايرمش--من انا ؟
اريج وهي تفهم انه سرحان بعيونهاوناوي على شيء--اكتفت بهز راسها بالايجاب
<


>

ورفعت ايدها خلف رقبتها --هالحركه مثل المغناطيـــــــــــــس لجسم ومشاعر واسرار راكــــــــــــانــ
قــــــــــــــربـــ منها وانفاسه تسبقه لها
شفهــــــــا-- لو بجلس باكلتســــــ ..
اريج وهي تحس انها استنشقت ريحة عطره(جلست تتردد جملته في مسامعها..لوبجلســــــــــ باكلتســـــــــــ)
ابتعد عنها اكثروتابعته وهو يمسح على شعره بيده --لاتسكرين تيلفونتس اوك تصبحين على خير
حطت ايدها على فمها وصدت(احســـــ بيوقف قلبيــــ) --واستوعبت انه بعد عنها
وبس التفتت شافته يسكر الباب وراه--(اممممممممم بنجنـــــــــــــ اي ليش يسوي فييني كذا يعلقنيـــــــــــ ويتركني وش شسالفته هــــــو )
غطت نفسها ونزلت السرير بالتحكم وهي متوتره --
انتبهت للتيلفون بجوارها فصلت سلك الشاحن وفتحته --
قررت تطمن عبير من بعد امس كتبت مسج (اشتقتلتس يالدوبه انا طيبه والامور ماعاد احب اتذكرها وطلع تفكيري غلط ..امنيتي اعتذر منه )
<<<ارسال
تم ارسال الرساله
الرقم يتصل بك <<< راكان الا هذا الرقم الثاني الظاهر
الو
الو طلعت محد درى عني
ههههه انت استعجلت (اصلا ليش تطلع ؟؟؟طيب ارجع)
تبينيــــــــ
(ياربيـــــ لاتسالني بس ارجع )--اممم
لا يابعدي نامي ارتاحي وانا بنام والصبح ابد محضر عندتس لوتبين قبل لايدخل الدكتور
اوك وينك
(واخيـــــــــــــــرا احد اهتم فيني وسالني هالسؤال قبل ماموت ) اهــ انا ابد اللحين وقفت وبطلع فوق
تنامين
(لاتتاوه تكفـــــى)ماحبت تقلقه--اي
اسمعيني لاتشيلين هم انا معطي نيرس واقفه عند الباب تداريتس واي شي تبين رني الجرس بس اللي وارتس
(ابيك لا ارجـــــــــــع)اوك
اممم تبين شي
وبربكه--امم سلامتك
دخل البيت وهو يتلفت(ماودي اسكر البيت ماله داعي ..شوفيـــــــــــــــــــ كابه والله ضقت من فتحت الباب )امم تصبحين على خير
وانت من اهل الخير(اموت اعرف شالاشياء اللي تخبيها عني )
ماحبت تستوحش نفسها وتفكر بالغرفه كثير فقررت تغمض وتنام على طول
نفس الحال دخل وشاف السرير مرتب من بعدها
وريحة عطرها تفوح بالغرفه ..
وبالجيينز والقميص تمدد بتعب طول يومهم كانوا بالمستشفى ..
كنا ناوين نطلع
ونتمشى
ونروح القصر
ونشوف الحرس
ووو
اهــــ
تحسس مكانها عالسرير--كل هذا شي وان المكان هذا يكون خالي شي ثانيـــــــــ
ماحسبت حساب انتس بترجعين تختفين مني لو لحظه بس
سحب الملحف ورجع يشوف مكانها--
بعدها مافكر كثير استنشق ريح خداديتها واكتفى بالنوم بمكانها ..والدعاء لها وبابتسامه دخل بنومه عميقه
------------------
وبالسعوديه--
وفي صباح يوم الاثنين --
استعدت ساره للذهاب لموعدها مع فيصل--
موقف احراج فيصل لساره عند الدكتوره ورفض يبتعد عنها وهي تكشف عليها
ساره --تحاول تتعدل
والدكتوره تضحك وتقول هو كم ولد عندكو ؟؟
فيصل بابتسامه --ماعندنا احد
ساره وهي تصد عنه بزعل --فيصل والله لازعل اطلع
فيصل وهو يكلم الدكتوره--اكشفي ماراح اطلع
الدكتوره وهي تنزل الكمام وبابتسامه--هو انتوا عادي بالبيت وهنا لاه مالك ياساره
فيصل وهو يشوف ساره بابتسامه-- مدري عنها؟؟
ساره بحزم --مابي طيب خلاص اصلا ماعاد ابي كشف
فيصل وهو يرجع يجلسها عالسرير--لا لاخلاص ههههه
الدكتوره بضحك--والله غريبين كتير ناس زيكو مابعرفش بيختشوا بالعياده ليه هههههههه
فيصل وهو يجلس عالكرسي (قهــــــــر عنيده بزعل والله لازعل )
--------------
عبير اتصلت على نايفــ..
وذكرته بموعد السفره ولان سميره بتجي وحده بدالها وماودها تدخل سين جيم معها ..
نايف قال برجع اتصل عليتس
وبعد مرور ساعتين --
اتصل وبلغها انه وصل للرياض واسمعي خذي تعريفات والاخلاء عشان الفيزا
وقوليلها ابي الاجازه تبدا من تاريخ الاربعاء بعد بكره --
وفعلا طلبت وبس وصلت للبيت الظهر عرفت ان نايف طالع للمكتب ..
وعالغداء اتصل عليها وقال ارسلي الاوراق مع محمود --
ارسلتها وبدا باستخراج الفيزا وامور السفر ..
وعالمغرب اتصل عليها وهي بالبنك
وطلب منها الصباح بكره تروح معه لانه يلزم توقيعات وصور لها ومن هالامور ..
----------------
وعالمغرب تجمعوا كلهم ببيت ال فيصل--شيخه وحصه وعيالهم
نوره تفاجات انه وصل ومابلغها ولا حتى عرفت بسالفه السفره اللي يجهز لها هو وعبير
وعالساعه 10 ونص --
طلعت عبير وبعد ماعرفت من اهلها انهم عند خالتها اعتذرت وتوجهت للبيت --
نزلت من السياره ..
وهي تشوف سياره توقف وراها ..
وبلمحه التفــــــــــــــــــــــــــــــــــتت..هــــــــو


فـــــــــــــلاح..
تسارعت خطواتها ودخلت البيت .. وهي تمسك بصدرها تحاول تهدا من خوفها وتسارع نبضاتها..
ببكي دايم اشوفه دايم ..
رن التيلفون تبع الباب --
توترت ..
السلام عليكم
امم وعليكم
ابو خالد صاحي ابي اسلم عليه سيارته برى وتيلفونه مقفل ؟
امم مدري لحظه
سكرت سماعة الباب
(فديت هالصــــــــوت شكلهم قالولها ..مستحيه هههه)
وركضت فوق تركض ..
مسكت مقبض الباب وهدات نفسها وفتحت الباب --مافي احد نايف نايف؟؟
رجعت تركض نازله وهي ترمي طرحتها على الاريكه بالصاله --وترفع الخط
والله ماهو موجود تلقاه بالاستراحه ..
شكرا فمان الله
(عفوا) لايكون جاي يخطب ؟؟واهلي مهوب فيه مدري مدري يروح له في الاستراحه
انام ابرك ليـــــــ..
---------------
واهل لندن --
راكان من بدري على موعد مع العجوز اللي اعطت لنفسها اسما جديدا بعد اسلامها
وسمت نفسها عائشه ..
توجهوا للمستشفى ..
وكانت عائشه في البدايه هادئه وفضلت الجلوس على الكرسي للاستماع لهم
ولكن سرعان ماتركهم راكان لوحدهم ..
اريج كانت تستخدم بعض الكلمات البسيطه من ماتتذكر من الدراسه المتوسطه والثانويه
جعل عائشه تبتسم في كل مره لاتفهم شيئا منها..
وعالساعه الثانيه ظهرا دخل الدكتور ..عليها ووقف راكانـــــــ..
مرحبا
مرحبا
كيف حالها
جيده
الان سوف نركب جهاز نقل الدم
راكان وهو يلتفت عليها -- بيركبون جهاز نقل دم
اريج بتوتر--تهز راسها بالايجاب
راكان(قلبي عليتس والله مدري وش جهاز نقل الدم الله يستربس )
تقدم النيرس مع الدكتور --
وبدوا يبدلون انبوب المغذي بانبوب اخر لجهازفيه كيس دم لنقل الدم
(اريج متنقبه وتشوف جهة الباب )
راكان بابتسامه جاء ووقف باتجاه نظرها ورفع حاجبيه لها بنظره كافيه لاثارة اريج واشعال توترها--(فديتـــــــــ عيونتس وقلبتس اللي متوتر )
الدكتوروهو يلتفت على راكان--انتهى هذا اول كيس وباقي اربع اكياس للدم
راكان --اربعه يعني خمسه يادكتور
الدكتور --هذا ماتحتاج اليه
راكان وهو يمشي يطلع معه للخارج --وكل كيس كم يحتاج من الوقت
الدكتور --لاداعي للقلق سوف تنقل واحد تلو الاخر كعمل المغذي تماما
راكان --شكرا لك
رجع لها وهو يشوف يدها اللي اخفت مكان الابره باللاصاقات الطبيه المثبته..
راكان بابتسامه--يعور
اريج وهي تحس ببروده من دخول الدم لجسدها--لاعادي
راكان وهو يركز فيها (مدري غلطت انا يوم جبت عائشه ولا لا ..بس الاكيد اني غلطت في حق نفسي )
اريج(عائشه هنا احس بتخليك تحسب حساب كل ردة فعل ..اوووف والله انا مشتاقه لك)
----------------
بالسعوديه--
وبالخارج مع محمود--
بابا نايف فالاستراحه ولامافي معلوم؟
مدري انا قبل جيب مدام من شغل كان موجود سمسم مدرس بندر
مدام وين بعيد شغل
لا هنا بنك الـــــ
(حلــــــــــــو واخيرا عرفت بس بس)اها بروح الاستراحه اكيد هناك شكرا
ركب سيارته وتوجهه للاستراحه وهو مبتسم--
بنك اها كنت متوقع من شفته يقول قبل شغل مدام وانا اقول شغل الليل معناه بنك
بس غريب انها راضيه بدوامين ؟؟ تعب ويبيلها مجهود
سبحان الله ربي كاتب انه يجمعنا كل مره
عساه يجمعنا ببيت واحد ان شاء الله
---------------
وفي بيت ال خالد--
وفي الغرفه الفوشيه--
بدلت عبير وقررت تبلغ اريج بانهم بيحجزون على الاربعاء ..
وخصوصا انها لها يومين ماكلمتها وبس استلمت المسج الصباح تطمنت عليها --
<<<<اريج وهي تشوف راكان يصلي العصر..
هلا والله
هلا بتس كيف الحال
والله الحمدلله انتو شخباركم
طيبين وينتس فيه؟
ابد نتمشى
اها بالسوق صوت شي يطنطن
اريج وهي تشوف جهاز نقل الدم بجوارها (كل من صوته بيفضحنا)--اي السوق اخبار امي وابوي والبنات والسوري
والله طيبين السوري كان موعدها اليوم والحمدلله حالتها اللحين اوك وعادي ووقف الدم
الحمدلله الله يتم عليها
شفيتس تقصرين صوتس هو عندتس
اي ايوه
شخباركم تفاهمتوا
اي لاتذكريني مدري وشلون
وشو اللي ماتدرين وشلون
امم
انتبهت لراكان اللي يساعد العجوز في ترتيب الاغراض --
بعدين اقولتس
اها اوك اهم شي انتي طيبه
اي الحمدلله
حجزنا الاربعاء انا ونايف بنجيكم ان شاء الله
والله الله يحيييـــــــكم
راكان انتبه لجملتها (كملت بعد؟؟ من بيجيـــــــــــ ؟؟اكيد عبير ونايف )
---------------
وبالاستراحه --
دخل ولقاهم كلهم مجتمعين ..
فيصل ونايف بضحك --الطيب عند ذكره تونا بنزهم نبيك تتعشى معنا
انا توني جاي من بيتك ادورك قلت اسلم عليك
كيف الحال الحمدلله على السلامه
الله يسلمك انت بشرني عنك وعن الاهل
والله مانسال الا عنك
وقف بندر وصب الفنجان لفلاح--
فيصل--وش اخبار المعرس ؟ماله حس
فلاح --الا توني مكلمه قبل كم يوم وطيب وبخير
نايف --اهم شي ..انا بمشي له الاربعاء ان شاء الله
ناصروهو ينزل راسه--الله يستر عليكم زين ماسويت
فلاح (غريبه ؟؟وش عنده ببريطانيا الامارات والشرقيه وبريطانيا ؟؟شسالفه)--انا رحلتي معك الاربعاء وش حجزت دايركت ولا ترانزيت
نايف --والله الى الان باقي اجراءات انت دايركت من وين اي مكتب ؟
فلاح --اعرفلك واحد يسنعها عطني اياها
نايف--ماتقصر الصبح اسلمك الاوراق كلها
فيصل بصوت خافت وهو يميل عليه--لحالك ولا معك عبير
نايف--لا معي هي اللي شابه فيني عشان العمليه تقول لاتسويها الا وانا عندها

فــــــــــــــــــــــلاح--( بتــــــــــــــروح معه ؟؟؟والدوام وكيف الوضع وليشـــــــ؟؟والعروس ذي وشفيها انا مهوب اول مره اسمع انها تعبانه ؟؟)
تعشـــــــــــوا وكلن في خاطره سالفه--
حتى بندر يتمنى ان سالفه مفاجاه السياره صدق بس ماحب يستعجل وقرر ينتظر نايف الى ان هو بنفسه يبلغه فيها..
الكل مشغول باله لاتقولون بس الرجال في الاستراحه
لا
حتى البنات وليت في انسان حس فيهم وشاركهم افكارهم ..
على الاقل ارتاحوا او حتى خف عليهم الكبت المميت ..
عبير تحاول بلا يأس جاهده في نسيان ماحدث وانشغالها بسفرتها للخارج حيث السياحه والعالم الاخر واريـــــج اللي تاكدت انها كانت
سنينــــــــــ تملأ وقتها ..
نوره ومن عرفت وهي متمسكه بتيلفونها وترددت في ارسال رساله له لعله يتذكرهاويبادر ولكن لاجدوى ..
اتذكر لكم بعض مادار بخاطرها ليوم الاثنين--
تكبتـــ الكثير ..
تعتب على حالها
وتندب ماحدث منه
يسافر ويرجع
وانا اخر من يعلم
ولا ليته على كذا
لاحســــــــــ ولا خبــــــــــــــر ..
وانا اللي دايم اسمع كلامه
وهو كل شي يبيه انا اسويه ولازم يانوره تنفذينـــــــــ
ماصارت كل البنات من يتملكون
يكلمها ويقولها وعادي ولا عشان حنا ....
جد عادات غريبه ..
حتى الوحده منا لاتدري امها ولا ابوها انها تكلمه
طيب ليش
مهوب صار زوجي
ولا ليش ملكتونيــــ
اوقات احس انه يحبني واوقاتــــــــــ
علاقاته وشغله اهم مني
ولا يمكن تنسيه زوجته ..مدري اللي تملك عليها ؟؟
قررت تستعد للدوام من الليل --
وتحديدا قبل نوم حنان --
استشورت ورتبت لبسها ..
ونزلت تجلس مع امها الى وقت رجعة ابيها..
------------------
وبلنـــــــــــــــــــــــــدن --عاصمة الضباب ..
والفرق بينهم 3 ساعات كان راكان..توه راجع مصلي المغرب بالبيت ومعه ساعه للجلسه فقط الى وقت انتهاء الزياره
دخل وشافهم يصلون --
ابتسم (الله يتقبل منا ومنكم ..انتبه للعجوز عائشه وطريقة صلاتها المبتدئه)
قرر يجري اتصاله اللي جاء وقته ..طلع بالممر وجلس عالكرسي المقابل للباب
<<<ابو عايد
هلا ابوعايد
هلا بك نايم
لا توني طالع من الاستراحه
لايارجال شلونكم طيبين
والله ماننشد الامنكم
لا الحمدلله بخير ..
شسويت عالكورس
هههه ولاشي انتظرك وتبي الجد امس اشوف الجدول عالايميل
وعالخميس بيبدون
اي انا بعد وصلني وحجزت الاربعاء جاي
والله ..اجل الله يعيني ..ببدا معك انا والله ماودي يفوتني لاني عارف اذا ببدا الكورس مره ثانيه ماراح يكون عندي نشاط لحالي
امم نايف قالي من شوي بيحجز معي وبكره بيعطيني الاوراق عشان اعطيها رفيق فهد يضبطهم معي
راكان ماعرف يرد على فلاح--امم اي عشان الاهل ..توصلون بالسلامه
فلاح--وانت وينك اللحين
راكان--والله بالمستشفى لي يوم مع الاهل وجبت العجوز اللي تعرفت عليها يوم اني محموم عرفتها هههه
فلاح--سلامات اي عرفتها
راكان--ابد الله يسلمك محتاجه دم قبل العمليه وان شاء الله ان الامور زينه
فلاح--الله يشفيها ويعافيها
راكان--اللهم امين
فلاح --باي مستشفى منومه ؟
راكان --ولنجتون عرفته
فلاح--اي اي والعجوز قعدت عندها
راكان--اي والله على الاقل ترد لها الصوت وماقصرت الله يجزاها خير وتراها اسلمت وبقولك سالفتها بعدين
فلاح--لا ههه زين زين اوك انا اخليك توصي شي اجيبه معي
راكان--لا ماتقصر توصل بالسلامه
اغلق الخط وهو يشوف الساعه --تاخرت اوووف
طرق الباب ودخل --السلام
اريج وهي ترفع الكمام وترجع تنزله بابتسامه--هلا
(هلا بتس والله فديت هالمبسم .. )
-----------------
وعوده للرياض--
بيت ال خالد بالليلــــ..قرابة الساعه الثانيه عشر ليلا--
نايفــــ حن للصوتـــ المبحوح ..
خيالها يأســـره في كل مره يختلي بنفسه ..
يتذكر..وبســـ يتذكر يسمع صوتها..
ويجيـــ طيفهـــــا
يحتضن احداثهــــــم..
ويتوقفــــ عند الفستانــــــ الاحمر ..
اللي ترك لون بشرتها يظهر عبر فتحات القماش >>(الدانتيل)
وعند ذاك القوام اللي ابتعـــــــــــد و ماودعنيــــــــــ
بدون تفكيــــــــــر ..اتصل على رقمها
<<<<<<
وهناك كانت توها تدخل الغرفه وبهدوء لان حنان نايمه لها ساعه --
(اكيد توه راجع لان بابا توه وصل )--الو

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه --ياليت لو تتركون لي خبرباستلامكم عشان اقدر انزل اللي بعده ..
والشيء الثاني المنتدى (أ) لم ينزل فيه هالبارتين واللي تعرف الغوالي اللي هناك تبلغهم..ويشرفني انضمامهم في ليلاس
دمتم بعافيه وطاعة الرحمن..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 04-11-09, 07:15 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..وصحه وعافيه دائمه لاتزول
حبايبي ارجع واقول اللي تحس نفسها ماراح تركز تغلق الصفحه وترجع بوقت ثاني ..
احب اقول لكل من خط بصفحتي وكل من نورني واعلن متابعته لي ..وساندنـــي
الله يفتح عليكم يارب ..وماراح اتوقف باذن الله دام لي غوالــــــــي يقرأون ويتابعونــــــــــــي..
لاحرمكم ربي نعمة الدين والطاعه والعقل والتركيز والتدبير لواقع نعيشه
وماكتبتـــــــــ.. أأمل ان فيه دروس للجميع ..
واكرر ردودكم تستحوذ على الكثير من قراء صفحاتي ..
ولاتتوقعون انها لي فقـط ..
الان ..
لا قبل في معلومه ..ترا حاولت اتجنب القفلات لكن اتوقع اني لم استطيع التغلب عليها ..
استلموا البارتين الثاني والستون والثالث والستون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
---البارت الثاني والستون--

بيت ال خالد بالليلــــ..قرابة الساعه الثانيه عشر ليلا--
نايفــــ حن للصوتـــ المبحوح ..
خيالها يأســـره في كل مره يختلي بنفسه ..
يتذكر..وبســـ يتذكر يسمع صوتها..
ويجيـــ طيفهـــــا
يحتضن احداثهــــــم..
ويتوقفــــ عند الفستانــــــ الاحمر ..
اللي ترك لون بشرتها يظهر عبر فتحات القماش >>(الدانتيل)
وعند ذاك القوام اللي ابتعدتــــــــ وماودعنيــــــــــ
بدون تفكيــــــــــر ..اتصل على رقمها
<
<
<
<
<
<
وهناك كانت توها تدخل الغرفه وبهدوء لان حنان نايمه لها ساعه --
(اكيد توه راجع لان بابا توه وصل )--الو
وبهدوء--هلا والله
ــــــــــ
شخبارك
وبخجل --الحمدلله انت شخبارك
انا الحمدلله تعبان من وصلت وانا من المكتب الى امور السفر واوراق عبير
وتوني راجع من الاستراحه
امم الحمدلله على السلامه
الله يسلمك
وبتوتر--متى بتسافرون؟
نايف وهو تارك التيلفون على المخده ونايم عليه--على الاربعاء
نوره (كنه دايخ)- اها
نايف--تسافرمعنا
نوره بابتسامه ترفع شعرها--ههه
فديت هالضحكه ها تبي احجز لك
حس انه سمع انفاسها..
اممم بكره تروح معنا بنمرك اوك



اممم(هههه مدري مستحيه بس وناسه جد مشتاقه اشوفه)
هـاا اوك

اوك
نايف وهو يتحسس ذقنه--(ياليل ماحلقت ولايمدي الصباح اممم اتلطم يعني هههه)-- ياله اخليك تنام واشوفك بكره
(بتسكر لاااااااا)اوك باي
ههه اوك فمان الله
باي (ههههههههههههه يمه يمه بكره بروح انام عسى انام بروح مواصله جد مشتاقه له )
نايف سحب تيلفونه من تحت راسه ونام
-----------------
وتحت بالدور الاسفل ببيت ال فيصل--
دخل فيصل بعد ماسلمت عليه نوره وطلعت فوق..
ساره كانت تحاول تسولف معه من وهي بالسياره الصباح ولا سولف معها لانه مايبي يرضا عنها
عرفت انه زعلان واصرت على موقفها ..
وكانت عالعصر تنتظره ولارجع --اتصلت وقال انه بالاستراحه وعنده ربع
قفلت وارسلت له --مشتاقه لك
ولارد عليها
وعالساعه 9 ونصف ارسلت-- والله بموت شوق ياله تعال
ولارد
وكل مره كان يشوف المسج كان مايبتسم لانه جاد بزعلته ومتخذ موقف ..
وهو بالطريق راجع اتصلت عليه --وبلغها انه بالطريق
وهذا هو دخل --
السلام
هلابك
كيف الحال
طيبه شفيك واقف تعال ولااجيك انا
فيصل (لازم مارضخ على طول )--لا تعبان بروح انام
وبهدوء--تنام وين ؟فوق؟؟
فيصل بهدوء وهو يفتح ازارير ثوبه وبتعب--اي تبين شي
ساره--امم لا



فيصل وهو يعطيها ظهره--تصبحين على خير
ساره (من جده هو طلع ..تعــــــــــــــــال لالا اعرفه بيرجع لا مستحيل شيطلعني له لالا مستحيل اصلا ينام فوق ماقد سواها اوووف )
طلع فوق وهو مايمثل بالزعل مشكلته مايمثل ولا لو هو يمثل كان رجع بدون لايفكر ولارضخ من ثاني مسج وصل له
وعالدرج(لاتكبرها عاد تراك منتب قادر تنام الليل بدونها هههههه ..ببدل والبس بجامتي وعسى ماتسحب علي وتنام هههههه)
ساره (جعلني والله ال--- ان كاني بنام وهو زعلان ..ماقدر والله بطلع له ..)
تذكرت كلام الدكتوره الصباح--يعني الحمدلله اهم حاجه توقف الدم بس ده مايمنعشي انك تاخدي بالك من الحاجه التقيله ومتعمليش مجهود كتير..
ساره-- الحمدلله ماراح يصير الا الزين بطلع له اصلا مشتاقه لغرفتــــــي
------------
وبعد مارجع راكان للبيت --
تمدد والتفتتــ لمكانها ومد يده لمخدتها..
وجود عائشه صار يحد من قربي لها كثير ..
(ياشين البيت بدونها تعذبنيـــــــــ ريحتها ..
حبيتهـــا
عشقتهــا
والله افتقدتهـــــــــا
هيــــــــ كل اهليــــــــــ
احسهـــا
كل
حياتيــــــــــ
دلعتهـــــــــا
وداريتهــــا
مثل بنتــــــــي
احســ كبرتهــا بتفكيريــ وقربيــــــــ..
بريئه ومثل الطفلــــ
يكبر على الادبـــ والخجلــــ
ابتســــــــم لافكاره ..
الله يشفيتس ويعافيتس يارب ..ويمتعني بقربتس ولايحرمني منتس..
-----------------
وفي السعوديـــــــــــــــه--
بيت ال فيصل
حيث الدور العلوي غرفه ساره وفيصل --
وقفت عند الباب وعدلت شعرها ..
وبس مسكت مقبض الباب كتمت ابتسامتها لانها عارفه انها بتفاجئه ..
فتحت البـــــــــاب ..واستعدت لتفاجئه لكنها تفاجأت انه في دوره المياه ..
مشتـــــــــاقه له جد من زمان ماسواها وتدلع ..
اتجهت لتسريحتها وتعطرت --
وفتحت الدرج بسرعه وهي تسمع صوت المروش يتوقف--
وضعت احمر شفاه بلون الزهر ..
وجلست عالسرير ..وتحاول تكتم ابتسامتها ..
تنفست الصعداء لسماعها صوت الباب انفتــــــح..

طلع فيصل ومنه لغرفة الملابس ..
ومنه للغــــــــــرفه..

ولازال مغطي وجهه بالمنشفه..
وبس ابعدها --


وباستغراب وقلق عقد حواجبه--ليــــش طالعه فوق؟؟


ساره وهي تربط خيطين متدلين من اسفل الصدر وبهدوء وبدون لاتبتسم--عشان اللي مايبيني انا ابيـــــــــــــــه
فيصل وهو يرمي المنشفه ويتوجه لها--لا ودامتس عارفه اني زعلان ليش شسويتي كذا من الاول
وقف عندها من بعد جملتها الاولى بسرعه ونزل بطوله وجسده المعضل وجعل يده اليسار خلف ساقيها
واليد الثانيه خلف ظهرها وحملها بهدوء كمن يحمل مولودا وبحزم وهو يسمعها تضحك --ارجعـــــــي لمكانتس ولاعاد ــــ
حست انه جاد ومتوجهه بها للباب--فيصل فيصل لا مابي خلاص مابي دامني طلعت فوق بنام هنا ولاعادني بنازله
وقف فيصل وهو يتابع سماع صوتها ولازالت عيناه للباب --
وبس فهم كلامها..اتجه بها للسرير --اصلا من قالتس تطلعين من الاصل

ساره وهي تتابع ملامحه وهو ينزلها عالسريروبهدوء --قالي قلبـــــــــي.. ابيــــــك
سمعها وتوه بيعطيها ظهره والواضح انه حازم..
بسرعه تقدمت ومسكت يــــــــده--
التفت لحركتها وتقابلت عيونهم xxفيصل يحاول يكتم ابتسامته--ســــــــاره لاتتحركين كذا
ساره بابتسامه وهدوء--شسوي ابيـــــــــك
فيصل ماعاد تحمل جراءتها--وشفيــتس
ساره عرفت انها اثرت فيه وبابتسامه--احبك


فيصل اللي انتبه لحركة شفتيها وهي تتكلم --ليش تطلعين هــــا؟؟ طيب قولي ياله
ساره وهي تشوفه يقترب منها
وانفاسه وعيناه تلتهمها
وهي تثيره كعادتها بحرجها وحيائها وهدوئها بهاللحظات..

فيصل بدا بلعق شفتيها --
لحظات وهي تشوفه يتماسك امامها..
مالت على مسامعه واسمعتها خبر الدكتوره اللي ماحلم فيه من ايام
وقتها ماناقش ولابادر باستفســـار
اكتفى بانه شاف تعابير وجهها وهي تتكلم فعــــــرف انه معه الضوء الاخضر
--------------------
وبيوم الثلاثـــــــــــــاء --
من الصباح بدا العمل
نايف بعد ماصلى هو وبندر
ماناموا
بندر جلس يراجع الاختبار بغرفته
ونايف اشتغلت مكينة الحلاقه عنده ..
ريناد وافنان الحال مثل اي يوم
لكنــــــــــــ كان الحال المفروض يكون بهم الثلاثه عادي لكن نوره كانت الاكثر ارتباك لانها لم تنم ابدا من التفكير رغم
ان الامر عادي جدا
مجرد ان بيكون الموضوع ان هي بتركب معهم ويوصلها يعني ماراح يصير شي
بس من يقنع تفكيرها اللي جلس طول الليل يشتغل ومتوتر ..
وهالشي جعلها نشيطه الصباح ومتوتره من الداخل ..
رتبت لها مكياج وطله صباحيه حلوه ..
عبير افطرت واستعدت ولان هاليوم اخر يوم لها دوام ..

وفيصل وساره ناموا نومه ممتعه لساعات قليله
لكنها كانت كافيه
لراحة اجسادهم
وصفاء مشاعرهم ..
واتذكر بعد ماتحمم فيصل --
طلع وشافها تقلب بتيلفونها--
ابتسم وتمدد بجوارها واحتضنها وبعد قبلات وابتسامات..
فيصل وهو يبعد شعرها المبلول --اللحين صدق وش قالت الدكتوره؟
ساره بابتسامه وحرج--قالت عادي
فيصل--سألتيها
ساره (ياله قولي هي )وبحرج--لاهي اللي قالت
فيصل--كنها حاسه فيني
ساره(اجل انا شقول من شوقي رحت وسالتها)--
رجع يقبلهـــــا
وبهدوء احتضنها بعد مااختفت الاضاءه..
------------------
وعالساعه 7 ونصف حرص نايف انه ينجزحلاقته قبل هالوقت
عشان مايتاخر في المرور عليهم ومن ثم الى الجامعه ..
رتب ترسيمته
وارتدى نظارته ..
ومسح على ذقنه وحركوا ..
ابتدأ كعادته بالمنزل الاقرب لهم ال سعود
ركبت افنان اللي استلمت خبر انهم على وصول قبل مجيئهم..
وبالطريق متوجهيـــن لبيت ال فيصل اشتعـــــلت الافكار قبل ان يتلاقوا ..
اشتقت لتســ
كم لي ماشفتســ
اممم من اليوم اللي سافرت فيه
اممم الجمعه والسبت والاحد والاثنين اها اربع ايام ..
التفت على ريناد وبهدوء--عندكم اختبار؟
افنان وهي مبتسمه من تحت الغطاء(ههههه على بالك ماتدري ترا عارفين انك تكلمها يعني مسوي ماتدري عندها اختبار او ..لا )
ريناد--لا السبت
وقفتـــــ السياره عند بيتهم --
ريناد عطتها نغمه..


انفتح الباب وطلع فيصـــــــل--
نايف (ههههههه اوهو مايصير لازم الكل يدري يعني اني جاي اخذها )
اقبل فيصل عليهم --صباح الخير حيا الله ذا البنات
فتحت ريناد بابها ونزلت تسلم وفعلت افنان مافعلت ريناد
فيصل وهو يشوف نايفـــ--شالاخبار كلش زين؟
نايف وهو ينزل النظاره--يسرك ..خاله صاحيه
فيصل--وهي تنام الله يصلحها
نايف وهو يلتفت على بابه بهدوء ويفتحه--(اجل بسلم على بال ماتركب اللحين بتقول جاء من السفر وقف عند بابي ولانزل يسلم علي)
رينادxافنان (مطولين ؟؟؟بينــــــزل يسلم على خاله ساره )
فيصل ركب سيارته وراح --
فتح باب الفله --
ووقفـــــــــــــــــــــــــــ
وشافهــــــــــــا نوره xx.نايفــــــــــــ



ونزل نظارته وبابتسامه--الســـلام
نوره (ياربيــــــــــــــ ليش نزل )--وعليـــ
نايف وهو يقترب منها --تعالي سلميـــ
نوره وهي تلف الطرحه على شعرها وتقترب بصعوبه ليساعدها باقترابه لملامستها--شخبارك وين امك؟
نوره وهي تاشر على الدور العلوي وبربكه--فوق
نايف وهويدخل نظارته بجيبه ويبتسم لها ويتوجه لصالة الدور العلوي--عندها احد
نوره وهي تتغطى وتفتح الباب --(لا)
نايف باعلى الدرج يتلفت يشوفها طلعت(ههههه يالبى الزيـــــــــــــــن )
سلم وطلع كتم ابتسامته وفرحته وتوجه للسياره..
نوره --اووووص بس انتي وياها جـــــــــــــــاء
افنان --ههههههه
ريناد--لا بنتكلم هههههههههه
نوره وهي تشوفه محلق ولابس النظاره ويمشي بهدوء وثقل--(لا لاتكشر ابتسم زي قبل شوي يوم شفتني )
حركوا بهدوء ..لطريق الجامعه
نايفـــ وهو يمسح على ذقنه--(لازم لازم مايصير غيري حلال وانا حرام )
نوره وهي تتذكر ملامحه يوم شافها وخلع النظاره--(ودي اشوفه بس احس لو رفعت عيني بيشوفني )
نايف(ماعلي من احد خل يدرون عادي ريناد وهذي عاديـــ اهم شيـــــ ..)
وعند باب الجامعه وقفـــــوا
وكل وحده مسكت شنطتها الى حين سماع مفاتيح الابواب..
ولكن سبقهم صوت نايفـــــــــ وهو يشوف ساعة السياره 8:15دقيقه--


نوره لاتنزليــــــــــــن ..

..>>>>
>>>>>نوره (ببكيــــــــــــــــ وش ناوي عليه ؟؟؟؟)
تابعتهم وهم ينزلون ببطئ كانهم متفاجئين مثلها--


تشعر بالخوف ..
والتوتر..
احسست بنبضات قلبها تتوالى بتكرار انفاسها..
نايف وهو يتابعها بالمرايه ويحرك ..
رفعت راسها ورجعت تنزله بتوتر (ويــــــــــــــــــــن بتودينيـــــــ..)
نايف وهو يهدي السياره خلف سور الجامعه--انزل وتعال قدام
نوره--انا عندي محاضره
نايف وهو يتابعها بالمرايه بنظارته الشمسيه وبابتسامه--اهم شي انه مهوب اختبار انزلـــــ
نوره بتوتر(بطيح ولابيوقف قلبي ببكيـــــــــــ )
نايف--ياله انزل



نوره (والله ماعاد اقدر اتحرك )--
نايف وهو ينزل xxx(يمااااااااااه بنجن)
فتح البابــــــ ياله تعال
نزلت بربكه تاركه شنطتها..وركبت قدام ببطئ اشعـــل نايف
وبســــــ ركبت حرك --عندك غياب كثير
نوره ماتقدر تتحرك حاضنه اناملها بربكه ملحوظه(والله بيصير فيني شي احس قلبي بيطلع من مكانه )--ــــــــــــ
نايف(ترتجف هههه ياليـــــل مستحيه)--
نوره وهي تحس انه مشى فيها لمكان بعيد(احس انه بعد عن الجامعه ويـــــــــــن بيوديني)
نايف واخيرا قرر يريحها--انا من زمان عنتس بنروح نتمشى شوي ونشرب كوفي وبعدين كل واحد يروح لعمله
(لااااااااااااااا ابي ارجـــــــــــع تكفــــــــى)
نايف وهو يوقف عند كوفيــــــ--طلب 2كوفي وحرك
وبشارع خدمه وقفـــــــــــ..وزاد نبض نوره بس سمعته --نوقف نسولف ونشرب القهوه
نزل نظارته والتفت عليها --
ابتسم وهو يشوف انوثتها بجواره ..
نوره تتصاعد الدماء لوجهها بحراره ..
نايفـــــــــــ:اكشفيـــــــــ السياره مظلله
(لااااااااااا شناوي عليه هو )
يالله نـــوره
انتبه لضمها لاناملها بقوه xxرفع كأسه وبدا يحاول ياخذ رشفه من القهوه
اكشفيــــــــــ يالا
(ياربيـــــــــ مواصله وتعبانه كان ناقصني هالمقلب..تذكرت انها كانت مروقه واستمتعت وهي ترتب ميك اب صباحي )
وبابتسامه--يالا عشان نرجع
(مستحيل ارفع النقاب واخليه لا بفكه )تنهدت وهي تفك نقابها وتنزله على رجلها



نايفــــ كان يتمنى بهاللحظه يبعد الطرحه اللي انسدلت حجاب عن وجهه ..
تابعها وهي تلف الطرحه --
نايف مانزل عيونه مثل اللي عطشان سنين ويبي يروي نفســـــــــــه
ابتسم وهو يشوفها تدخل اطراف شعرها وتلف الطرحه--
(كل مــــــــــــره تسحرينيــــــــــ اكثر )--
(خلاااص رجعنيـــــــــــ تكفـــــــــى)
مد لها الكوب--امسكيـــــــــ
نوره--مابي
تزعلينيـــــــــــ خذي..
ترددت ومدت يدها وهي ترتجف xxابتسم من القلب لرجفتها--ومســـــــــــك يدها ونزل الكوب من ايده الثانيه
فأجـــــــــأها بحركته وكانت كافيه لتفجر قمة التوتر اللي سكنت حناياها وصدت للباب وهي تحاول تسحب يدها
نايف رفعها لفمه وقبلــــــــها(خاطري اقبلها من ذاك اليوم)رفع عيونه ورجع يتابعها وهي متوتره
نايفـــ وهو يمد يده لوجهها يحاول يخليها تشوفه--طيب شفني شفني والله اذا شفتني لنرجع
وبترجيـــــــ--نوره
نوره وهي لم تزل مخنوقه بعبراتها ومغمضه بقوه لجهة الشباك
نايف--انا حلفتـــــــ والله لنرجع يالا
نوره وهي ترفع شعرها عن وجهها وترفع طرحتها ..
نايف يتابعها وعرف انها بتنفذ طلبه وبابتسامه-- شوفنــــــــــــــي انــــــــــا مهوب الطريق
نايف وهو يسحب ايدينها لجهته وهالشي جعلها تلتفت لجهته وهي مغمضه بقوه
وبجديه وهدوء بالصوت --انا اخــــــو عبير
نوره صدت يوم سمعت صوته تغير(ببكيـــــــــ)
نايفــــــ بعد ماشافها تعدل طرحتها وتلبس نقابها (الظاهر اني لازم ارجعها)
مشى وبعد ثواني --
وصلها صوته--الظاهر اني تسرعت بالحلف ههه
نوره(بسرعه رجعنـــــــــــــي)ولازالت في توتر ولم تهدا..
وفجاه رن تيلفون نايفــــ--يامرحبا ياطويل العمر
لا مسافة الطريق تقههوا وانا جايكم فمان الله
نايف وهو يلتفت عليها --انتبه لنفسك طيب ..
رجع يده للخلف وخذا شنطتها--ماتبي هذي؟
نوره بخوف وربكه ورجفه وهي تاخذها--الا
نزل ونزل معها


(لااااااااا اللحين بيقولون منهو لاتنزل )
التفت عليها --ماعليك ادخل
وقفت عند الباب بخوف تشوفه هو وحارس الامن من وراء المرءاه العاكسه --
شافته وهو يصافحه ويطلع محفظته ويناوله بطاقته الشخصيه --انا زوجهــــــــــــــــــــــــــــا...
جــــــــــــــــــــــاتها الكلمـــــــــه حســــــــــــت بشيء غريب يسكنها ..
شافته ياخذ البطاقه ويبتعد ..(ارفع راسك ارفعـــــــــــــه انا اشوفك ..)
ابتسمت وهي تدخل رغم انها لازالت متوتره وحتى ساقيها ترتعشــــــــ--
----------------
وماقبل الظهيره رجعوا مع ناجيـــــ..
لان نايف انشغل مع فلاح بخصوص الاوراق وامور السفر
واحتاج توقيع وصور لعبير فذهب هو بها لاكمال الاجراءات واحتاج اوراق من مدرسه بندر ..
ومن ثم رجع بعبير للبيت ..لان دوامها كان قد انتهى ..
وعالغداء بس شاف ريناد تذكر --(فديتها وفديت حياها)
فلاح عرف كل شي عنها تقريبا ..من بيانات استخراج الفيزا والجواز
وكان يلمح الصور بظرف بجيب نايف.
كان يحســـ بشعـــور ويفكر ياترى هل تشعر بما اشعر بمجرد سماعي لأسمها ..
نوره هي الاخرى --حضرت باقي المحاضره وهي كعادتها لاتسمع الاصوته ولاترى الا هيئته ولاتستنشق الا رائحة عطره..
كانوا افنان وريناد يترجونها تتكلم وتقولهم وش صار بس هي اكتفت بعد ترجيهم واحراجهم بانهم خذو كوفي ولاشربته ورجعنا بس
لانه يقول لاتتاخرين عالمحاضره.. وهم اللي طول المحاضره وهم يكتبون لها
قولي
نويران اكتبي ماتشوفنا
وش صار
متفقين
وين رحتوا
دبه تكلمي
سخيفه
ماردت الا بكلمه انتوا اسخف لاعاد تكتبون ولاعلمت عليكم ههههههههه

وبس رجعت للبيت تذكرت من اول ماتوقفوا للجامعه --نوره لاتنزليـــــــــــن اخيرا كلمني كاني بنت مو رجال ههههه
------------
وعالمغرب--
نايفـــــــــــ نزل وبعد البحث عن والدته..
واخيرا لمحها بالمطبخ--
نايف--يمه تعالي نفداتس
جايه يابوي بجيب القهوه
لحظات ودخلت عليه --
نايف وهو ياخذها منها--يعطيتس العافيه
حصه--يعافيك ربي سم يابوي
نايف وهو ياخذ فنجانه--يمه شوفي مافي شي الابشورتس اذا اي اي واذا لا انسي اني حتسيت
حصه--وش العلم يابوي؟
نايف وهو يمد لها فردة تمره --ترا بندر اللي بيروح مع عبير انا شغلي بيقلقني لو اروح واتركه لاني مادري غديت بين الشرقيه وبين الرياض ودامه خلص اختباراته
حصه وهي تستوعب ان بندر عطل وخلص اختباراته--اممم معليه اللي تشوفه
نايف--لا اذا ماودتس مانيب مرسله
حصه(الله يصبرنيـــــــــ)--لا يابوي اللي تشوفه
نايف حس انه نص الحمل طاح من ظهره(الحمدلله هقيت انه بترفض )--اتصل على بندر
<<<<السلام
وعليكم السلام
وينك ؟
جاي من الاستراحه مع محمود ..للبيت ببدل وارجع ابوي ناصر عازم
اي ادري..اناانتظرك في البيت
طيب جاي جاي
ربع ساعه وهذا هو يدخل بلبس رياضه --
السلام
نايف وامه --وعليكم السلام
حصه--تعال تقهوا
بندر لابتحمم قرفان من نفسي
نايف--لا اجلس ابيك
بندر(بيقوليــــــــــــ عن السياره هههههههههههه)--لبيــــــــك
نايف --ترا حجزت لك بتروح مع عبير لعيال عمك بلندن
بندر بابتسامه--صدق
حصه--اي يابوي رح تجسر اختك لان نايف مرتبط بشغله
نايف--جهز شنطتك وارتاح ولاتطلع الرحله الفجر
بندر(ياهـــــــــــو هههههههههههه)--ابشر
حصه(ياربي تحفظه يارب)
---------------
عبير ترتب شنطتها بمساعده ريناد --
فاتس اليوم ههههههههههههه صراحه نايف طلع رايح بخرايطها مع النوري
ليه وش صار
يوم وصلنا للجامعه قال لها لاتنزلين وراح هو وياها المحاضره الاولى نصها ماحضرت اصلا ماجات الا عالاخير
صدق هههه وين راحوا ؟
تقول جلسنا بالسياره نسولف وندور وخذا لها كوفي بس ورجعوا والله مدري عن التفاصيل هههههههههههه
عبير--وافديتهم اي خل يعيشون حياتهم زوجته ماعليهم الا العافيه حلاله
ريناد--تبين الجدالنوري صراحه جنان بسم الله عليها والله لو تشوفين البنات بالجامعه طايرين فيها
عبير--لااااااا يعني خيي اللي شين نايف الـــــــــزين كله فديت الوسامه والرزه والثقل والهيبه يكفيتس كلمته توزن اثمان في مجلس رجال
ريناد وهي تتذكر يوم طلب منها نايف يشوف نوره--هههه يعني انا وش قلت انا قصدي النوري خذت عقله من شافها
عبير--ونايف الف رجال يتمنى يناسبه عالعموم الله يوفقهم ويسعدهم وعقبالتس
ريناد--لا مافكر اتزوج ابد بسوي مثلتس انتي واروج الجامعه والوظيفه وبعدها يصير خير
عبير--ماشاء الله وش هالرجال اللي بينتظر
ريناد وهي تبي تغير الموضوع--اللحين اروج متى عمليتها؟
عبير--لاتو خل يسانسون اول توهم عرايس
ريناد وهي ترتب --اها والله وناسه تكفين صوروا كثير
عبير(لوها تدري ان فلاح خاطبها وانها نفس الشقه اللي سكن فيها بسكن فيها كان قالت ليتني بدالس ياعبير)
ريناد--بندرعنيد ماخذا شتوي كثير يقول ماحب اشتي
عبير --لابعد ماطلعتي خذيت له ودخلت ماعلي منه بس ترا ملابسه الشتويه مهيب كثيره يمكن نشتري من هناك
بكلم اروج اقولها تبي شي نجيبه معنا--
<<<<<<<<
مدري كم الساعه عندهم
ريناد--فشله لاتزعجينهم اخاف نايمين ولاقاعدين مع بعض
عبير(اي والله مدري )--هلا والله شخبارتس
اريج--الحمدلله انتو اخباركم طيبين
عبير--اي الحمدلله الفجر رحلتنا
والله هههه حياكم
اي بجي انا وبندر
بندر غريبه ونايف
لا مايقدر مرتبط بعمله
اها واختباراته ولا خلص بندر
اي خلص
اها زين خل يجي ينبسط
امم اسمعي تبين اجيب لتس شي محتاجته
اي جيبي ملابس شتويه وعادي ترا عبايه سوداء شفت كثير لابسينها
-----------------
وبغرفة بندر جافاه النوم وكل شوي (يطق اصبع )من الفرحه --
فتح مؤشر البحث قوقل وكتب--معلومات عن بريطانيا <<<
وبدا يقرأ ويفهم ماكتب--
-المحافظة على دينك
- الثقة في النفس
- ان تحترم قوانين وضوابط المملكة المتحدة وعدم الا ستهانه بها
- عند وصولك احدى مطارتها الدولية يجب ان تغير سلوكياتك للاحسن لانك في بلد يحترم النظام
- عندما تذهب الى قاعات المسارح او السينما او المطاعم يجب ان تقف في الصف وان لاتتقدم عن دورك
- عندما تريد ان تقطع شارعا من عند اشارة يجب عليك ان تضغط على زر تراه عند جميع الاشارات لكي تتوقف جميع السيارات وبعدها تسطتيع ان تقطع الطريق بكل ثقة وسهولة
- يجب عدم التحدث بكثرة بمن هم دون 18 سنة في بريطانيا وخاصة من هم من البنات المراهقات لانهم يستطيعون اتهامك باشي وهم مصدقون عند الحكومة
- معروف المراهقات في بريطانيا انهم اكثر شي يطلبونه هو سيجارة دخان او ولاعة او 30 بنس لاجراء مكالمة لا تعطيهم اي شي مهما ترجوك
لانهم يستطيعون ان يسجنوك ويدعوك ان تدفع غرامة مالية ضخمة لهم وترى هذا الكلام صار للخلجيين
كثير وبالذات السعوديين انا اعرف شخص خليجي مسجون في بريطانيا منذ عام 2002 الى يومنا هذا بسب بنت مراهقة راح وراها لما ضيعته
- عقوبة التعرض للبنت المراهقة في بريطانيا يمكن تصل الى عشرين سنة سجن ودفع مبلغ لها مايقارب 200 الف باوند لذالك انصح عدم الكلام معهم
- حاول دائما الابتعاد عن ركوب التاكسي لانها مره غالية وبالذات التاكسي الاسود
- لازم تاخذ معاك الى بريطانيا لا يقل عن اربعة صورة شخصية مكشوفة الراس لانك يمكن تحتاجها
وانت بغنى انك تتعب وتدور على محلات التصوير لانها مره قليلة في بريطانيا
- لا تتطلع باخر الليل لان الوضع راح يكون مره خطير
- ابتعد عن البارات لانها تجلب المشاكل ( وبالذات بارات اخر الليل )
- لازم تكون صادق بدرجة كبيرة وانت تتحدث مع الناس وبالذات مع رجال الشرطة
- انتبه وانت تمشي في الشارع من انك تسوي اي شي غلط لان بريطانيا مراقبة بالكاميرات لدرجه عالية
- لا ترمي اي شي من المخلفات ولازم تضعها في الاماكن المخصصه لها وحتى اللبانه لا ترميها على الارض وضعها في الاوراق الملصقة على الاعمدة
( لانهم لو شافوك سويت شي غلط راح تدفع غرامة )
- اذا ركبت مع احد وجلست في المقعد الخلفي لازم تربط حزام الامان
- اذا حضرت اي مباراة في انجلترا لازم ما تلبس طقم اي نادي وتكون عايدي لكي تبتعد عن المشاكل
- اذا لعبت انجلترا اي مباراة دولية مهمة حاول انك ماتخرج من البيت ابتعدا عن المشاكل اللى راح تصير لو انهزموا ( راح تنقلب انجلترا فوق تحت لو انهزموا )
- لا تاكل من اي مطعم الا لما تتاكد انه حلال لان اغلب المطاعم الحلال تحط اعلان انهم مطاعم حلال
- ابتعد وبقوة عن عباد الشيطان المنتشرين في المدن الساحلية الغربية الجنوبية من انجلترا ( وتراهم معروفين بلباسهم السوداء )
ودائما يضعون الوان داكنة على وجوهم ( بس على فكرة يختفون وقت الصيف )
- ابتعد عن كل شخص او شخصة يحمل الديانة اليهودية لانه مهما كانت طيبته لن يرتاح الا لما يسويلك شي
- ابتعد عن المتشردين ولا تتكلم معهم مره
- لا تتكلم بالسياسة مع اي شخص حتى لو كان هذا الشخص قريب منك بالمره
- لازم تكون في اي مكان محترم مع الكل لانك تحمل شعار بلدك
- اذا ذهبت يوم من الايام الى نوادي السباحة لازم ما تخدش بعينك بالناس لانك راح تتعرض بالتعدى على حقوق الاخرين
- اذا روحت يوم عند البحر وشفت ناس ماعليهم ملابس لاتطل فيهم وكانك مانك شايف شي وبالذات المراهقات ( نصيحة من اخو ابتعد من المراهقات )
- لازم عندما تطلب اي شي من اي شخص انك تقول له في نهاية كلامك ( Please ) وبعدم ما تاخذ طلبك ان تقول له ( Thinks )
واهم شي هو سواق الباص او العاملين في البنوك والاسواق
- لازم ما تقطع اي وردة من اي حديقة في المدينة
- لازم جدا جدا انك ماتاذي اي حيوان لانك لو اذيت حيوان راح تصير لك مشاكل كبيرة
- اذا احتجت اي شي او صارت لك مشكلة لازم تخبر سفارة بلدك ولازم تروح للمسجد وان شاء الله يساعدوك
- اذا كانت عندك رحلة قطار او باص لازم تكون في المحطة قبلها بوقت لانها راح تغادر الرحلة بنفس الوقت المسجل معاك ولن تتاخر ( وترى الانجليز بالمواعيد )
- لازم ماتاخذ من الكتيبات اللى راح يوزعونها النصارى وراح تلاقيها مكتوبة باللغة العربية
- ابعد عن الاشخاص اللى يسهرون كثير بالليل واللى هدفهم بس الترفية وماهمتهم الدراسة
- لاتحلق ذقنك عند اي حلاق ولا تحلق عند الحلاقين الكبار مره في السن ( على فكرة ممنوع حلاقة الذقن في بريطانيا خوفا من الامراض )
- اذا فكرت انك تسوي اي شي في بريطانيا لازم تسئل قبل ماتسويه يمكن يكون عليه عقوبات
-----------------
وعالفجر..
البيت كله لم يغمض له جفن عدا ماري وسعود وفصول ..
فجرالسعوديه مر كمثل اي يوم عدا قلب الام وتفكيرها بفقدان ابنها الاصغر ..
ولاعبير كبيره وماينخاف عليها وفقدان الابن خصوصا بهالسن قلق كبير على من انجبته واحتضنته ..
على انه بهالفتره استقر وتطمنت كثير عليه
يصلي
ويذاكر
ويعرفون زملائه
وان ماكان بالبيت فهو مع زملائه بالاستراحه
يعني تحت نظرها ومتطمنه عليه..
حتى بيت ال فيصل --
اجتمعوا واخيرا كلهم بالدور العلوي ..
ساره وفيصل--اتصلوا على نايف وعرفوا منه ان اللي بيسافر بندر وتطمنوا عليهم واغلقوا الخط
بالغرفه المجاوره--يعني نسى كل اللي صار طيب كلمني قبل لاتسافر ولا لازم انا اخر الناس يدري باخبارك
مدري رنو تقول ان الرحله الفجر ومابي اتصل مابي اكيد مجتمعين
غلطتي من اول الليل وانا اقول بتصل واتردد قهر جاء الليل وانا مدري وش اوضاعهم ؟؟
اوووووووووف والله النوم مجافيني مدري عنه ابي اعرف وش صار ..
------------
والحال كما هو ببيت ال عايد منذ ساعات مبكره ..
فلاح كان يستعــــــــــــــد لها ..وبحماس
لبس الجينز وتي شيرت اخضر ليس بالغامق وجعلت اطراف الاكمام والرقبه بلون الابيض ..
بندر احتار فيما يرتدي كثيرا رغم انه امس
وبعد صلاة العشاء طلع مع محمود لشراء ملابس للسفر
ورغم ذلك يلبس ويرجع يتردد وياخذ الاخر ..
واخيرا اقتنع بعد ماخذ راي عبير وريناد باللبســـ
بندر --وهذا شرايكم فيه
عبير وريناد --زين يابن الحلال زين
بندر--والله ..احسن شي اني بحضر مباراة انجلترا فله اشوف المبارايات الصح هههههههه
ريناد--تكفون اهم شي كثروا صور ..
نايف وهو يلبس شماغه --ياله نمشي ماعاد الاخير ..
عبير وهي تاخذ شنطتها
وريناد معها عباة عبير ونزلوا
مرت عبير على سعود وفصول وودعتهم وهم بعمق نومتهم ..
واخيرا قبلوا راس امهم حصه اللي ماقدرت تمنع دموعها وخوفها عليهم لانهم ماناموا
وودعوا ريناد اللي شاركت والدتها بدموعها
وتوجهوا للمطار--
------------------

---البارت الثالث والستون ---
يوم الاربعاء --
وبلندن على اذان الفجر --
اغلق المنبه وتوضأ وطلع ..
صلى وبعد الصلاه --
اتصل عليها وردت عائشه--
تفــــــاجأ وقلق عليهـا --مرحبا من عائشه اين اريج هل حدث شي ما بغيابيـــ
عائشه--لالا لم يحدث شي انها تصلي فقط لاتقلق
(الحمــــــــــــدلله)--وهل انتم بخير
نعم نحن بخير
هل انتهت ؟
امم انتظر ياعزيزي
جاءه صوتها الانثوي الهادي --الو
مسح على شعره ونقل التيلفون من اذنه اليمين الى اليسار(الحمدلله)--هلا ابوي انتي
اريج(اشتقت لك واخيرا طلع الصبح)--هلابك
وشلونتس يابعدي
الحمدلله
حطوا كيس جديد ؟
اي قبل ساعه
اجل قوموتس من النوم؟
ههه عادي
امم اوك انا رايح للجامعه وبعدها بجي انا وعبير عارف انها ماهي صابره لاعرفت انتس هنا
اي حتى انا ابيها تجي على طول من المطار لعندي
بســـــ هي اللي تبينها؟؟
(لا واكيــــــــــــد انت ..حسيت جد اني ماعاد اقدر استغنى عنك من جبت عندي عائشه )
(فديت اللي استحوا ..)تبين شي يابعدي
سلامتك
باي
باي
---------------
وبالطريق للمطار --
استلمت عبير المفاجأه من سماعها لمكالمة نايف --
هلا ابوعايد وينك
اها حنا قدامك استعجل
على خير ماتشوف شر
عبير(لااااااااااااااااااااا ليش شهالحظ وراي وراي والله احس فيني شي يا انا اللي ادقق ولا جد ربي يجمعنــــــــــــا بسم الله ياقلبي بيوقف
وش هالخبر من اولها)
نايف وهو يلتفت على بندر--وش اخبار لغتك الانجليزيه ؟
بندر--خذ وخل ههههههههه بس دام ابو سعودو ابو عايد معي مانيب محتاج لغتي هههههههه
نايف--انتبه لنفسك بس ولاتطلع لحالك ابد
بندر وهو يعدل جلسته--ان شاء الله
واخيرا وصلوا المطار --
عبير--(يوه من زمان عن المطار على حياة ابوي الله يرحمه يوم رحنا مكه )
نايف وهو يلبس نظارته--ياله انزلوا تراكم متاخرين
رجع عاود الاتصال بفلاح--
هلابك
ورايــــــــــــ
التفت وشافه مع فهد ومتوجيهن لهم --يامرحبا
سلم عليهم وودع فلاح --ياله نشوفك على خير متاخرين
نايف وهو يشد على يده --على خير ماوصيك عليه انتبه له نفداك
بندر(رايحيين نجاهد يانايف الله يهديك ) التفت على عبير اللي متوتره وماتبي تشوفه ولاحتى تسمع كلامه--عبير ودعي السعوديه
عبير(سبحان الله رجعت اشوف عيال ال عايد كلهم ) وهي تقترب منه --لاتستهبل جد احس ببكي مافي زي السعوديه
بندروهو يميل عليها--اي ابكي ازين هههههههه بس لازم الواحد يطلع برى يغير جو يشوف ثقافات العالم
فهد وهو يودع فلاح--طمنا لاوصلت
فلاح--ياله فمان الله
نايف وهو يقرب من عبير ويسلم عليها--فمان الله انتبهوا لانفسكم
بندر وهو يقبل انفه--ماتشوف شر
نايف وهو ينزل نظارته--ولا اياك انتبه انتبه
بندر--ابشر
عبير تمشي خلفهم بتوتر وربكه
بتودع ارضها لاول مره
بتهاجر اهلها لاول مره
بتترك الامن والامان ديار ابومتعب اللي عاشت فيها
انتهبت لقوام فلاح الرياضي والمعضل كثيرا بالنسبه لجسد اخيها --
التفت بندر لها قاصدا ان تتقدم اكثر بخطواتها --
احس انه يتمنى ان ريناد اللي رايحه مو انا كان بيكون لحظات حلوه حتى لو هي خطوبه بس
احسه منحرج مني مايلتفت جهتي..
ركبوا الطياره وراها ..
تقدم بندر لها وقال اجلسي بجوار هاالبنت--
جلست على الطرف بجانبها --
بندر وفلاح جلسوا بوسط مقاعد الطائره ..تاركين عبير على يمينهم..
----------------
وبعد مرور 3 ساعات --
بندر من النوع الممتع في جلساته والكل يشهد له بذلك ..
وبعد صمت ..اخترقه فلاح
شف الاهل يمكن يبون شي ياكلونه وماطلبوا --
التفت بندر عليها بهدوء--عبير
هلا
وبابتسامه--نمتي
لا
تبين شي تاكلينه
امم لا شربت عصير مابي اكل
ترا اكلهم نظيف لاتتوسوسين هنا هههه
عبيرعطته نظره حاده بابتسامه--اوريك
فلاح فهم جملته--ها اطلب لهم
لا ههه ماياكلون اكل مطاعم الرياض اللي كلن ياكل منها عشان ياكلون اكل طياره بس عشانك سالت ولا انا عارف
فلاح--طيب في اكل جاهز فطيره او معمول او كنافه جاهز مع قهوه
بندر--لا ماعتقد مهيب باغيه
فلاح وهو ياشر للمضيفه--الطريق طويل حتى حنا بنطلب لنا قهوه وحلا
بندر--اي والله مشتهي قهوه
لحظات وتجي القهوه --اشر فلاح للمضيفه وهو يتقدم بظهره لمقعد عبير..
عبير وهي تتقابل عيونها بعينه وبسرعه ابعدتها(وش بيرسل لي ؟؟؟ اكل ماااااااابيــــــــ)
اتجهت المضيفه لعبير وفتحت طاولتها --عبير وهي تشوف القهوه والحلا واكياس معمول مغلفه
مالت على بندر--انا قايله مابي الله يهديك
بندروهو يبتسم لفلاح --شفتـــــ مايبون الله يهديك..تقهوي تونا ترى باقي 3 ساعات
عبير(يعني هو اللي طالب اخص يازوج اختي كل هذا عشانها ماودي افكر فيه جد احس بشي بصدري ؟؟)
البنت اللي بجوار عبير عند قرب الساعه الاخيره للوصول الى مطار هيثرو..
طلبت من عبير انها تبعد حقيبتها الصغيره لانها بتمر وتطلع من الممر المخصص للمقاعد..
البنت --لو سمحتي ممكن تجلسين مكاني وانا اجلس بمكانك ؟
عبيرباستغراب --اوك
وبعد لحظاتـــــــــــــــــــــ..





انصدمت عبير وبنفس الوقت حست نفسها انها متوتره ..
شافت البنت جات وجلست بالمقعد ..
بدون غطاءواكتفت بلف طرحه وعباءه فقط وتمسك بيدها بالطوا خصص للبس في الشتاء
وشعرها ليس بالقصير ..
قد مسك ورفع بطريقه منظمه ..
ولمسات المكياج بدت واضحه عليها ..
عبير (لا مستحيل استخفت ولا وين عقلها )
تابعتها كثير ..
فـــــــــلاح كعادته يحاول في كل مره ان ينتبها لها حس انه هالمره طول ولاشافها
واخيرا جات الفرصه انه يرفع نفسه ويميل عليها فالفاصل بينهم بندر اللي انشغل بقراءة الجريده
الرياضيه عن اخبار برشلونه وريال مدريد
مال فلاح بصعوبه وحذر
ولكن اوراق جريده بندر اللي غطت وجهه من ربع ساعه محجبه الرؤيا عنه
(ياليل هو ويا جريدته بوقف احاول اخذ شي من شنطتي وبرجع )
بندر حس بوقفه فلاح ورجع لجريدته..
عبير اللي انشغلت بالبنت انقطعت سلسلة افكارها بس شافته وقف ..
فلاح متوتر قرر يرجع بعد ماسكر الشنطه
عبير (يارب ترزقنيــــــــــ بواحد مثلك ابي مثلـــــــــك )
<<<<<<<<<>>>>>>>>شافته وهو يشوف البنت اللي بجنبها بصدمه (لاا مستحــــــــــــيل ؟؟؟)
عبير تابعته وهو يتدارك نفسه ويجلــــــس (انتبه لها مالومه)
بندر لم الجريده وتوه بيرجعها التفــــــــــــــــــت فجاه لمكان اخته <<<<<<(يمه الله ـــــــــــ خفت اخبر عبير اللي جالسه هنا )
مال وشاف عبير وابتسم لها--
رجع التفت على فلاح وهو يضحك
فلاح باستغراب وكبت غصب عنه--ماقدر يتكلم
بندر وهو يقترب منه اكثربضحك--انهبلت من اللي جلست مكـان اختي مهيب صاحيه كانت لابسه نقاب مدري برقع وــــــــــــ
فلاح اللي ماصدق انها سمع جمله بندر --على طول التفت يتاكد انها جنبها
(اي يارجال هذي السوالف وانا اللي هقيتها معزبتي قلت لا المره ذي مهيب معبرتني .. والله لو كذا لاقول اللي هذا اوله ينعاف تاليه)
عبير (سلامات انهبلوا خير يطلطلون بوجه المره ترا كله مكياج )
-------------------
وبالسعوديه --
الثلاثي مداوم وريناد اللي بينهم مواصله
نوره كانت مستاءه انها اخر من يعلم ان اللي سافر بندر ماهو نايف
نايف ماقدر يوصلهم لان النوم تداركه ولا قدر يصحى
محمود وداهم الجامعه
وطلعوا عالساعه 10 ورجعهم ناجي
---------------------
وبلنــــــــــدن الساعه9 الصباح--
وبسيارة راكان ركب فلاح قدام وعبير وبندر بالخلف --
تقابلوا الرجال وسلموا على بعض ..
مال راكان وسلم على عبير ومسكها بيدها--
راكان --نورت لندن والله
عبيروهي متوتره من الزحمه والناس واشكالهم وكل هذا شق واللي صار بينها وبين راكان شق اخرمن توترها --منوره فيكم اجل وين اروج
راكان بابتسامه--تعالي من هالباب عن الزحمه ..اريج معها فقر دم من زمان وقرروا يعطونها ـــxxوقفت عبير --راكان هي وينها امانتك ؟؟
راكان بابتسامه--امشي المطار مراقب بالكاميرات امشي اللي يهديتس ههههههه بغيتي تدهورينا
عبير وهي تغصها العبره--راكان تكفى وينها
فلاح وبندر التفتوا لصوت الترجي الانثوي--مافيها الا العافيه بس منومه يعطونها دم خذي خذي اتصليـــــــــ لاحول شيبكيتس اللحين
بندر وهو يقترب من عبير--في مرتك شيء
راكان --لا معها فقر دم وقالوا لازم نعطيها
فلاح وهو ياخذ المفتاح من راكان ومايبي يسمع حاس انه ماله داعي بينهمxxجاءه صوتها ..هلا اروج وانكتم صوتها تبكيــــــ ولاعاد سمع شي
فلاح تفاجأ بردة فعلها وخوفها عليها ..شكلها مره تعزها )
ركب بندر بالخلف بجوار عبير اللي ماعرفت تتكلم واكتفت بس بسماعها لاريج --ههههه هلا والله نورت لندن شفيتس انا مو معي فقردم من زمان
اي بس قالوا لازم نعطيتس وابشرتس بطلع بكره يقولون
ياله خليه يجيبتس ترافقين معي وتطلع ترتاح عائشه(وش عائشه ؟؟ )
طيب باي
عبيرالتفتت على بندر اللي يتلفت على اللي يمشون وهي تناوله تيلفون راكان --خله يوديني للمستشفى برافق عندها
بندر وهو يشوف دموعها --اللحين ؟؟
عبير تهز راسها بالايجاب --
مد له تيلفونه --فيه اللحين زياره
التفت راكان لعبير --تبين نروح لها ماتبين ترتاحين ؟؟
عبير بهدوء-لا بروح لها
فلاح(فديت هالصوت الناعم ..مدري احس اني وترتها بخطبتي ووجودي معهم عشان كذا توترت وماتقدر تتكلم مع اخوانها )
راكان --اجل فلاح ارجع من هالطريق بنروح للمستشفى
فلاح وهو يلف بهدوء-- من هنا صح
راكان--اي
وقفوا بالمواقف ونزلوا كلهم --
وتابعوا خطواتهم بجوار راكان
واخيرا عرفوا انهم بجناح المرضى للتنويم --
عبير كانت لاتزال قلقه--وتتابع الاجساد المعضله امامها تفوق جسد اخيها..
عبير(ماشاء الله عالاجسام)
توقفوا عند مدخل الباب --والتفت راكان على عبير ..تعالي ..ادخلي
دخل هو وانتبه لابتسامة اريج--جات ؟
راكان ولاول مره يشوف فرحتها (فديت عيونتس )--اي
دخلت عبير وتقابلت عيــــــــــونهم xxxراكان كان مهتم انه يحضر هاللحظه ويراقب ردة فعل اريج
اريج بصوت يمتلئ بالوان من المفاهيم الشعوريه -- هـــــــــــــــــــــــلا والله
عبير وهي تستعجل بخطواتها تضمها بعد مااشعل قلقها اختفائها في المطار؟
المستشفى ؟
الغرفه ؟
السرير اللي تحتها؟
وحالها وهي متمدده عليه
وحتى ريحة الممر والمبنى زادت من حدة توترها على اريج

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه --ياليت تبلغوني بالاستلام ..كعادتكم وتنوروني بردودكم

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 10-11-09, 09:30 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير..وصحه وعافيه لاتزول..
لازالنا مابين لندن عاصمة الضباب والسعوديه حيث الامن والامان
والله يديمه علينا ويحفظ الامه العربيه من كيد الاعداء..
استلموا البارتين الرابع والستون والخامس والستون
قراءه ممتعه ومفيده
بسم الله
---البارت الرابع والستون---

لازالنا في لندن يوم الاربعاء
بعد وصول عبير وبندر وفلاح للمستشفى--
بقي الثلاثه في الخارج عدة لحظات
التفت فلاح على راكان --شف لي طريق بسلم عليها لاني بمشي
وين تروح انسى انك تحجز برى..الاهل وبيرافقون هنا ..ومافي الا انت وبندر وانا.. يعني ماله داعي
فلاح وهو يهز راسه --ماعليه يصير خير
دخل راكان واتجه لهم ..
عبيــــــــــــــــــر لاتسالونها عن شعورها اللحين ..تشوف اريج واخوها واقفين قدامها
ابتسمت من الداخل وحست بحرج--يعني صار زوجها ..تزوجوا ..يوه ماحسبت حساب اني بشوفهم مع بعض وقدامي
يتكلمون
عرفت من كلامهم ان فلاح بيدخل يسلم ويمشي ..
وين بيسكن ؟وش دخلنــــــــــي فيه ؟؟
اللحين ذي وشهي العجوز وين سريرها ؟؟
قطع افكارها صوت اريج وهي تغطي نفسه بشال وتعدل شكل الملحف--اي اوك خل يدخل
لحظات وصوت فلاح جاهم --
السلام عليكم
وعليكم الس
كيف الحال شخبارتس ان شاء الله الامور زينه ماتشوفين شر ماتشوفين شر
مانتظر منها ولارد وطلع
ولحظات وجاها صوت اخر في عمر الشباب--كيف الحال يااريج ؟
اريج وهي تاشربندر وافديته ههههههههه --الحمدلله
بندر وهو يرجع للخلف --ماتشوفين شر
اريج وهي تنزل الشال وتزين شعرها --صراحه تفاجات بنايف؟ عسى مافيه شي
عبير --لا بس شغله رابطه كثير وتوه راجع من الشرقيه انتوا رحتوا وهو راح للشرقيه
اريج--اللحين فلاح معكم ..جيتوا بنفس الرحله كلكم
عبير--اي
اريج--سبحان الله دايم تجمعكم الصدف
عبير--انتي تشوفين ؟؟(وش اقول انا لا مانيب صاحيه المفروض ماقول كذا ..طيب اني صادقه حتى هي ملاحظه خلاص لاجاء مجال قلت لها انه خطب رنو)
اريج وهي تمسك يدها--ياحبي لتس والله مانيب مصدقه
عبير وهي تدخل نقابها بالشنطه وتشوف عائشه --والله بغيت انجن وقلبتها مناحه بالمطار هههه
اريج--ياقلبي اي من شفتس اتصلتي ههههههه
عبير --من هذي ؟ تفهم كلامنا
اريج--خلتس عالعربي ولاتفهم هذي الله يجزاها خير تعرف عليها راكان وجابها ترافق معي بس احس اني تعبتها
عبير اللي معها لغه وهالشي ساعدها في دخول مجال البنوك --ياحليلها
---------------
وفي الخارج --
راكان--بندر رح ارتاح مع فلاح
فلاح --ياله نمشي
بندر عرف ان ماله مفر --ياله
راكان قرر يمر عالدكتور يساله عن اخبار اريج اليوم..؟
دخل عالدكتور وصادف انه ماكان مشغول ..
الدكتور ابلغه انه ماراح يجري العمليه هو
والدكتور اللي بيجري لاريج العمليه.. غير موجود بلندن حاليا وبيوصل في 17 من هالشهر
وزوجتك بعد ماخذوا التحاليل والفحوصات لها كامله وعطوها الدم تقدر تطلع الى حين موعد العمليه
والاعتماد على العصى كثيرا ..والابتعاد عن اي مجهود..
عرف ان السؤال اللي جهزه ماراح تكون اجابته عند هالدكتور ..وبهدوء انسحب بعد ماشكره..
رجع بهدوء لاخته ولزوجته--السلام
البنات وعائشه تابعوه وهو يدخل --وعليكم السلام
وش الاخبار عسى كل شي زين
والله الحمدلله
نايف طيب وش اخبار شغله
لا اشوى يقول صار اوك
هذي عبايتس نزليها خذي راحتس
التفت على عائشه --هذه اختي
نعم اخبرتني انها تجيد الانجليزيه
هههه نعم انها تعمل في قطاع البنوك
عائشه:اها ان السعوديات جميلات جدا
عبير التفتت لاريج:ضحكت وصرخت
اريج تحس بحرج:(اوف ياشين اللي مامعه لغه)
راكان بابتسامه:هههههه حقيقه لابد من الاعتراف بها شكرا لك
عائشه: تاكدت من ذلك من زوجتك واختك هههه
راكان تقابلت نظراته مع اريج وبسرعه ابعدها: تقول تاكدت بعد ماشافتكم ان السعوديات جميلات
اريج بابتسامه:(اربكــتنـــــــي)
دخلت النيرس وابلغتهم ان موعد الزياره انتهى
التفتت عائشه على راكان --بما ان اختك وصلت علي انا الذهاب
اريج اللي فهمت ردة فعل عائشه--اشكرها لي امانه ماقصرت تعبتها معي
راكان وهو يهز راسه بالايجاب--
----------------
وبســــــــــ وصلوا للشقه--
بندر طول الطريق يعلق عالمناظر وطبيعةالناس ..وانه نفس اللي شافه بقوقل الفجر
فلاح بابتسامه--بندر اذا صدمت ترا السموحه منك تراني ماشوف
بندر بضحك--لا هههههههههههههههههه والله ماحللك لو يقولون تفتت ههههههههههه
فلاح-هههههههههههههه اعوذ بالله حشى مافيك ذرة ايمان
بندر--انتبه بس لاتدهورنا ونصدم ذا اللي ماعندهم سيارات وداقينها ركابي هههههههههه
فلاح وهو يمسح على شعره--الله يقلع بليسك ياشيخ انك وسيع صدر
بندر--جعلك تسلم
دخلوا وحس فلاح لاول وهله من دخوله :(سبحان الله الريحه تغيرت كثير ..الزواج يغير ياراكان هههههه)
بندر وهو ينزل شنطته بجوار الكنب --سمع فلاح يقول دخلها داخل الغرفه الثانيه تعال هنا ..
فلاح عرف ان الوضع تغير بكثير ولفت نظره غرفة النوم ..
مر ومافكر كثير بمنظر السريرين واغلق الباب وهو يحاول مايلفته شي اخر في الغرفه
دخل وخذا حمام وقرر يريح لساعه فقط في الغرفه المجاوره
بندر بعد حمامه اكتفى بمنظر البلكونه ..حس انه بعد ساعتين تعب فقرر يتمدد على كنبه الصاله..
-------------------
وبالمستشفى ولنجتون --
طلع راكان يوصل عائشه بعد ماشكروها وودعتهم وتمنت لها الشفاء
اريج --اقولتس وحجز لي هالجناح والنيرسات عطاهم فلوس يحرسوني
ويلبون طلباتي ماتتخيلين اتفاجا باشياء يسويها لي وانا ماحس ولا انتبه
وانا اللي ماستاهل ..
عبير-- لاتقولين كذا تكفين خلاص صار اللي صار خلينا ننسى تكفين
كفكفت دموعها اريج --ماصدقت اني شفتس والله
عبير وهي تضمها وتبكي--بس جعلني فدوه انا معتس وان شاء الله ربي يخليكم لبعض ويسعدكم
اممم تدرين كل يوم يصير شي جديد وماحد يدري وش المكتوب يوم جا امســــــــ..

سمعوا طرقات الباب --
النيرس --ناولت اريج المسكن انتبهت لشكلها وعرفت انها تبكي ..هل تحسين باي الم
عبيربابتسامه--لا مشتاقين لبعض فقط
النيرس ابتسمت وهي تقيس الضغط والحراره--هل انتي المرافقه الجديده؟
عبير--نعم
النيرس وهي تتوجه لجهاز نقل الدم وتزيد سرعة النقل ..وبعدها طلعت
اريج--ايوه كملي وش كنا نقول ؟اممم
عبير--امم اي اقولتــس
<
>
<
>
<
>
النيرس تدخل--الدكتور قادم
عبير وهي توقف بعيد عنها--اروج تقول الدكتور قادم .يــــــمه
اريج وهي تاخذ نقابهاوتتغطى وعبير تساعدها(فديتها تتغطى من الدكتور الله يشفيها)
الدكتور -- كيف حالك الان ؟
عبير --يقول وش اخبارتس؟
اريج--طيبه
عبير--بخير
الدكتور--هل تتالم من شيء لان النيرس ابلغتني انها تتالم
عبير--لا لا مافي شي ههههه بس لاننا تقابلنا فقط وفرحت ولامافي شي يؤلمها
الدكتور--حسنا انا هنا الى ساعتين من الان وفي حال وجود شي الرجاء اخباري
عبير--شكرا
اريج وهي تشوفه يطلع --وش السالفه؟
عبير--هههههههه شافتنا نبكي وراحت تعلم الدكتور مع اني قلت لها يوم سالتني انتس منتي تعبانه والدموع لانتس شفتيني
اريج--ههههههه تراقبنا
عبير--يمكن مسؤوليه عليها وقالت اعلم
اريج--يمكن..ترا اذن العصر ياله نصلــي
عبير--اي ياله
اريج وهي تتحرك تذكرت بندر وصوته وهو يسلم عليها--ياحلو بندر تذكرت حركاته مع لمو تتذكرين هههههه
عبير -- اي هههههه امحق حب يناغشها ويتهاوشون هههههههه يعني حب بالغصب ههههه
اريج--ولايبي يلعب الامعها ولا تكون من فريقه او تشجعه ههههههه
عبير--ياحلوهم والله ههههه
--------------
راكان --بعد مارجع للشقه شاف كل واحد منهم بجهه نايم ترك الغدا بالمطبخ
وطلع للممشى واخيرا اكمل ساعه ورجع --
وبالطريق--<<<<
اريج وهي تجلس عالسرير تستعد للصلاه--هلا
هلافيتس
شخبارتس واخبار عبير
الحمدلله
تغديتو اي جابو لنا وكلينا
اكيد
اي
امم رحت الشقه ولقيت كل واحد منهم نايم بجهه ابوعايد بالغرفه المقابله وبندر بالصاله تركت غداهم وقلت انزل امشي
وهذا انا راجع اصحيهم لصلاة العصر..
ههههه تعبانين اجل
اي اكيد على قومتهم من امس وجلسه الطياره متعبه
اها
اممم تبيني اجي ولا عبير خذت مكان الجميع
هههه حياك
اممم بشوف تعرفين العيال توهم واصلين وابوعايد بيشوف له سكن مدري عنه
اها
اوك اذا تبون شي اتصلي على طول اوك
اوك
ارتاحي فديتس
اوك
(المفروض اني اجيب لهم عشاء من برى )--فمان الله
باي
عبير وهي تلم السجاده--من راكان
اي اجل هههه
وش اخبار بندر ماقال شي عنه
الا يقول نايم هو وفلاح وكل واحد منهم بجهه باالشقه
فشله والله اني مدري باقي لي اغراض ولا لا مع اني متاكده اني جمعتها وكل شي بالغرفه
عبير--بيجون ؟
امم يقول مدري لان توهم جايين ويقول بيشوف شوضعهم يعني مرتبط فيهم
اوه اخاف اتحمم وفشله يجي وانا
اممم ماظن يجي.. خذي راحتس ولو جاء بيقولي تحممي بس
عبيروهي تطلع لها ملابس--ياويلتس لو جاء
-----------------
رجع راكان لهم..
وحلف ان هو اللي بيعشي هم اليوم ..
بندر رغم النوم بس استوعب انه مسافر ولازم يتعرف على بريطانيا ويصدق كل اللي قرا عنها وسمعها من فلاح ..
بندر تقيم فلاح له شخصيه بالغه.. قبل وقتها وناضجه بعمر رجل صغير ..
تعامله محترم ومقدر للاخرين ..ويمكن الكل مايعرف شتعرض له بندر قبل ثلاث اسابيع .. وشاف حالته اللي تعرض لها
وفعلا بندر احد الاشخاص اللي اخذ درس وتعلم كيف لو كان الدرس هو المـــــــــــــوت وامامــ مرئ عينه
ومن شخص تعرف عليه من سنه ونصف ..
قضى معه فتره مراهقته اللي تعلم منها الكثير ورغم ذلك تلك هالمرحله اصبحت خلفه ..واستوعب نفسه بعد ماكان صعب عليه ان يختلط باشخاص جدد
وصعب عالانسان بعد صدمه ووعي ان يحدد بمن يرافق من جديد ..
ولا العروض مرت عليه كثير ولكن لم ينصاع لهم ..
عرف ان الطريق بعد ذكرى مسجد الراجحي والجنايز اللي كانت مع صديقه بنفس اليوم
والمقبره ودموع والده كبير السن ذو اللحيه البيضاء ..
كانت كافيه لبث الخوف في نفس المراهق اللي كان ماركز في تصرفاته
والشي الوحيد اللي كان يعرفه ان يدور بالشوارع او يستعرض وكان يجهل انه يخاطر بحياته هو ومن هم على شاكلته
رغم كذا مانصاغ لكل المغريات اللي تعرض لها من المغريات انا ماقلت مغريات هي مزيفات ومثل كذا التدخين كان رافض وعقله تعلم ان هالشي مضر ..
وكثير وكثير ممن هم في عمره وابتعدوا عنهم ذويهم مماجعلهم غير قادرين على تميز السوي واللاسوي ..
نايف في هاللحظه عرف انه تغير كثير والاهم حرصه على الصلاه بس كان موترني انه ماحدد له صحبه جديده
وغير كذا حب مجالس ابوي ناصر ومخالطه الاكبر منه سن
المهم انه قدام عيني ..ومايفارقني ..اعجبني انه رغم كل اللي صار متمسك بالرياضه الاقرب لقلبه كرة القدم
ومايستمتع الا مع اثنان من رفاقه وممن هم من عوائل محترمه وسلوكيات
متزنه ..وعشان كذا قررت ارسله مع عبير ومنها يتحمل المسؤوليه
وغير كذا ابي يحس اني اعتمد عليه واني واثق فيه ..
يعجبني اتزان راكان وابوعايد وواثق انهم بيطلعونه
على العالم الخارجي في ظل انه يشوف ويحيا قلبه ..
فيصل بندر انا مأمل عليه وان شاء الله مايخيب ظني
لاتنسى راكان راح وهو اكبر منه بس بسنه وكان شخصيه لاتزال مرنه وقابله ورغم كذا ..
كون نفسه وهذا هو اعتمد على نفسه وقايم بأموره
فيصل--انا والله اقول لساره بندر رجال
نايف--بيعجبكم ان شاء الله..
كان هذا بعض مادار في خاطر نايف وبعد نقاش مع فيصل وهم بالاستراحه..
-------------------
واخيرا استعدوا ولبسوا وطلعوا--
وقبل لايتجولون دخلو العماره اللي بجانب سكن راكان وفلاح
وحجز غرفه لفلاح وبندر..
وبالسياره في شوارع لندن وتوقفوا في شارع العرب Edgware Road
شارع ادجول رود
وعند احد المقاهي وقفوا
بندر كان يكتفي بالنظر والاستماع لهم ..
طلبوا قهوه --وبدوا يتكلمون وتطرقوا لعدة محاور اهمها بكره الجامعه وش السواة؟
راكان(انا مانيب صوب الجامعه كل همي اريج والعمليه وانها تاجلت وانا اللي توقعت بننتهي باقرب فرصه)--مدري انت وش بتسوي؟
فلاح--انا رايح لهم بكره وبشوف شالوضع للي مثل حالتنا ؟ انت بتكمل ولا
راكان(والله مدري مدري)--اسال ورد لي خبر عن حالتي بعد لاني رحت الصباح ولقيت زحمه ورجعت
بندر من انواع الرياضات المحببه لديه البلياردو..
فقرر يباري فلاح النشيط رغم عودته من اهله ..
راكان راقبهم بملل--
فتح رساله جديده--وكتب ارسال لعبير--(تعشيتوا بامانه ولاتقولين لها وارسلي لي الطلب وانا اجيب بدون لاتدري اوك)
وهنــــــــــاك--


وبعد ماصلوا المغرب--
توجهت عبير لصوت تيلفونها ..<<<<<
ابتسمت ورفعت راسها لاريج اللي تصلي ..
(لاحرام يقول لاتقولين ههههه ..اممم شنطلب ؟؟؟ اممم بكتب اي شي على ذوقك )
وفعلا كتبت وتم الارسال وهي تتمنى انها تستمر مخبيه عليها هالرساله
وفعلا ماعاد رد ..توقعت انه بيجيب الطلب وبيجي..
وبعد مانتهت اريج--فديت امي حصه اتصلنا وبكيناها عسى بس هدت
عبير--اي فديتها عاد رنو نايمه.. بس امي جعلني فداها دمعتها دوم على خدها


وهنــــــاك--
راكان وهو يوقف عند الطاوله العريضه --انا رايح اودي لاهل المستشفى عشاء وراجع
فلاح--على راحتك
بندر--ترى عبير ماتحب اي مطعم ورجاء تاكد مهوب تعطيهم خنازير هههههههههه
راكان وهو يرفع الكوره عليه--تبي شي ؟
بندر وهو يبتعد عنه--سلامتك


وهنـــــــــــــاك --
بس عرفت بالسالفه كلها وبابتسامه--ليش ماقلتيلي ياالــــــــــ والله ماخليتس
عبير--فديته يبيها مفاجاه وهذا هو جاء خذي حطي روج وزيدي كحل ياله بسرعه
اريج(مابي اخليها تلاحظ اهتمامي بسرعه تصلحي بيجــــــــــي اشتقتـــــ له ياله)--جيبي مع انو عادي مهو لازم
عبيربابتسامه--لاياشيخه خذي بس.. تدرين اشكالكم تجنن كل واحد مايلتفت عالثاني اللحين بيجي وبتفرج عليكم هههههههههه وناسه والله
اريج بحرج--لايكثر بس هههه
دخلت النيرس ومعهـــــــــــــا ..
-----------------
وبعد ماخذ العشاء المتنوع --
اتجه للمستشفى وانتبه لرجلين امن واقفين بحرص--
راكان(اوهوو ماظنتي بندخل )--وقف وبعد استفسارات ومحاولات كان الرد نحن نوصله لغرفه المريض
خساره مشتاق اشوفها واجلس معهم اسمع سوالفهم ..
<<<<عبير
هلا ابوي ترا النيرس بتجيب الطلب
اي جابته ..ليه وانت
لا اليوم مشددين ورفضوا لا يدخلوني
امم خساره اخبار بندر ؟
طيب ماعليه مع ابوعايد لاتشيلين هم
امم اوك
اريج شخبارها
ماعليها
(طيب عطيني اياها )--اوك فمان الله
باي
كم لي ماشفتها ؟؟من العصر اوووف
والله اشتقت لها ؟
قهـــــــــــر كنت مأمل اشوفها قبل لاانام
----------------
وبالمستشفى--
اريج بكبت داخلي لملامحها وعواطفها(لا قهــــــــــر ماشفته اليوم كله ؟؟..)--خليتيني اتزين بس
عبير--حرام شكله يبي يشوفتس
اريج--ماشاء الله تعرفين مشاعر الناس
عبير وهي تفتح العشاء--هذا اخوي مو ناس هههههه
اريج (خساره.. ماشتهي وكحل وروج وبالاخير اممم قهر )--اي زين اكلي بس
عبير--وشفيتس زعلانه هههههههههه
اريج--كله منتس طقيت هالكحل وهالروج من افكارتس
عبير--تبيني اخليه يحاول يجي يقدر
اريج باستغراب--شلون هو قالتس
عبير وهي ترجع للخلف بظهرها وتضحك-ههههههههههههههه والله رحمتكم ههههههههههه
اريج بضحك وحرج--بلا بياخه ههههههههه
------------------
رجع لهم وجلسوا يتعشون وهم نشيطين لانهم خذو نومه ..
راكان--شكلكم مطولين
فلاح--اي والله شبعانين نوم رح ارتاح شكلك تعبان وانا وبندر بنجلس
بندر مبتسم بينهم--
راكان بتعب --خلاص خذو السياره انا رايح
ورجع للبيت على حسابه..
وبس وصل طار النوم --
افكاره تشغله كثيرا ..
عرف انه تولع بطيفها ..وبعد لحظات صورتها مالي الا صورتها
<<<<<<فتح اللاب توب
ودخل على الصوره
ابتسم <<بعد مانقر على زوم
سبحان الله الزين زين حتى بعد ماتزوجت ماغيرت بشكلها فديت عمرها والله..
يعني شلون بتصبر وتتحمل الدكتور ماهو فيه ؟؟
يعني تطلع هالاسبوع وترجع الاسبوع الجاي ياربي شهالعذاب ياربي لاتعذبنا يارب
ولحظات --وبعدها
ابتسم واخيرا اصبحت ملك له وبجواره بغربته --
فتح الورد وبدا يكتب --
روايتي لست ادري كيف اسردها
من اين ابدأها ام كيف انــــــهـــــيـــــهـــــــــــــــــــــــــــا
فكم عشقت ولكن لم احر يوما
الا اريج فانــــــي حــــــــــــــــائراً فيهــــــــــــــــــــــــــــــا
اذا التقينا قضينا الوقت في ضجر
وان تغب لحظةً فالعــــــــــــــــــــــــــــين تبكيهـــــــــــــــا
هي الشقاء هي الاهات والالم
هي العذاب ولكن راحتـــــــــــــــــــــــــــــي فيهـــــــــــــا
هي الحنان هي التحنان والامل
قصيدةً لســـــــــــت ادري كيـــــــــــف القيهـــــــــــــــــــا
ليست بمغرورة لكن بها ثقةً
في نفســــــــــــــــــــــــــــــــــها لست ادري ما اسميهــــــــــا
الطهر شلال نبع من اصابعها
والحسن سكر نبـــــــــــــات ذائــــــــــــــــــبٍ فيهـــــــــا
<
<
<
>
>
>
اشتقت لها مـــــــــــوت بس شلون اكلمها وعبير عندها ؟؟ابتسم وهو يرجع يقرا القصيده من اول
وثبت القلم بقوه ..وكتبــــــــــــ

فيها من الغنج شيئا لا حدود له
تذوب من غنجهـــــــــــــــــــــــا حتى اوانيــــــــــــــــــها
احبها كيف ما شاءت وما فهمت
فكلمة الحب لا تخفـــــــــــــــــــــى معانيهــــــــــــــــــا
احبها ان نات في الارض وابتعدت
فكيف لا اهتويهــــــــــــــــــــــــــــــــــا في تدانيهــــــــا
احبها علقما بالعشق يقتلني
احبها كيف لا وسعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادتي فيها
احبها قصة بالدم انقشها
والروح تخرجها والقلب يرويهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
احبها حزنا يجتاح افراحي
احبها بلسما للــــــــــــــــــــــــــــــروح يشفيـــــــــها
--------------
وفي احد دور السينما في عرض لفيلم امريكي --
بندر وفلاح كانوا لهم نصف ساعه ومندمجين --
دخل بيبر على الرئيس العسكري يخبره بأن الملازم اللي ارسله للتفاهم مع العدو قد قتل ..
بهالوقت رن تيلفون بندر وكان بينه وبين فلاح --<<<عبيـــر
فلاح(اكيد تبي تتطمن عليه هههههههه اجل هي اللي كل شوي تكلمه ههههه)
هلا
مارجعت؟
لا في سينما اشوف فلم امريكي
يوه يا بندر والله مارتحت ارجع نام ارتاح
شفيتس مافيني نوم انت نامي ارتاحي بس
فلاح--(اكيد انها تفكر فيني بعد.. مستحيل اكيد تفكر انا متاكد )
والله ماجاني نوم الى متى ؟
توناداخلين
جاكم راكان ؟
لا يمكن انه بسابع نومه انتي نامي ولاترا بقفل تيلفوني
فلاح ابتسم غصب عنه(ياحلوها)
والله لو تسويها هههه بنجن
لالا خلاص ياله لاخلص الفلم كلمتس
اوك باي
باي
عبير--مارتحت والله
اريج--وينه
عبير--معه رايحين يشوفون فلم
اريج وهي رافعه راسها للسقف--قسم كل ماجبتي طاريه عجزت استوعب انه خاطب رنو ؟؟
عبير(اجل انا شقول )--خلاص خطب يعني هههه
اريج وهي تلتفت عليها --لا عبور من تتوقعين خاطب ؟
عبير--مدري خلاص المهم انه ماعليه والله يوفقهم
اريج تغيرت ملامحها وهي تشوف ربكه عبير--(جعل ربي يرزقتس باحسن منه ..والله ماني مصدقه ..
صح ماتوقعت يخطب عندنا بس بعد ماتوقعت انو يخطب ويخطب رنو قبلتس..قلبي عليتس الف رجال يتمناتس بسم الله عليتس)
عبير--(ليشــــــــــ احس اني ببكي وبنهار..الله لايقـــــــــــــوله لالا مابي هاللحظه ..يارب انسى وشلون انسى وهو قدامي شلــــــــــــــون )
رجعت شافت الساعه (ياربي متى بيرجع مانيب مرتاحه وهو برى بهالليل)
اريج--لا والله شهالصدف يعني مايعرفونتس ولا شمعنى رنو
عبير بابتسامه غريبه--نصيب ورنو تهبل فديتها
اريج--لا يعني انتي الشينه انتي ازين الا ان كانهم يبون اصغر ؟؟
عبير (تكفيــــــــــــن ارو ج اول مره مابي اتناقش معتس خلاص ..والله بنفجر )
التفتت على التلفزيون--واريج تراقبها (مستحيــــــــــــل ليش الحظ كذا )
--------------
وبعد 3 ساعات
طلع بندر وفلاح وبس ركبوا السياره قرر فلاح يقول اللي بخاطره من خلص الفلم
فلاح--اتصل على اختك قلها رايحين للبيت خلاص اكيد مارتاحوا
بندر وهو يطلع تيلفونه--اي اي تذكرت اكيد مانامت
<<<<<<
نمتي
امم اي خلاص رايحين اي لالا خلاص بنجلس بالشقه لالا استاجرنا بس لاطلعتوا سكنا فيها اي
خلاص نامي غيرت عليتس اي شوي ونوصل فمان الله
(اكيد هو جنبه )--باي
---------------
وبالسعــــــــــــوديه--
وبيوم الخميس الصباح --
رن هاتف نايف من ساعات الصباح الاولى
<<<
>>>
<<<
>>>

<<<
>>>
وكان المتحدث شركة نقليات السيارات تعلن وصول سيارة بندر
توجه لهم مع محمود وهناك نزل وقادها هو بنفسه الى ان وصلها لكراج البيت
دخل البيت وهذا هو ينادي
يمــــــــاه يمه
هلا يبوي
هلابتس البسي شرشفتس وتعالي معي
جات سياره الشيخ هههههههههه نفدى عمره جات وشفناها قبله وبدات تلبس برقعها وشرشفها ودموعها تسبقها
ريناد صاحيه ؟؟
اي رنو رنو
خليها انا بتصل عليها<<<<
هلا رنو وينتس
عند التلفزيون وشفيكم تصوتون
تعالي انزلي بسرعه وجيبي عبايتس
وين بنروح؟
لالا تعالي انزلي ابي تشوفين السياره جات
واااااااوسيارة بندر ههههههههههه طيب
وعند السياره --
نايف--لاحد يقوله لاني مانيب معلمه الا اذا طلعت النتيجه وشفت النسبه الزينه
---------------
توجه فلاح للجامعه --
بندر وراكان راحوا للزياره وتفاجأو ان الدكتور كتب خروج لها..
بعدها راح للدكتور وقال لا ابيها ترتاح بعد هالدم اللي خذته .. ووافق
وبس عرفت منه--(ليه ماتبيـــــــــــني ولا لا جا رفيقك وبندر بتجلس معهم ؟؟)
فلاح بعد ماطلع اتصل على عبد العزيز والعنود اللي راجعين لندن من امس الليل وتوهم عرفوا من طفله امه ان فلاح فيها ..
عطاهم عنوان الفندق اللي هو استاجره ولانه بجوار سكنهم اللي قبل وسكنوا فيه عرفوه --
انتظرهم وجاو --
سكنوا معه وبس عرفوا باريج قررو يزورونها بالمستشفى --
فلاح عرف انهم بيتقابلــــــــــون كتم نفسه ولاقدر يتكلم عشان ماينتبه عبد العزيز عليه --
قال خل تشوفها وبعدين اسالها ..

وفعلا دخلت العنود وكانت منحرجه من عبير اللي جلست طول الزياره متوتره من نظرات ومراقبة العنود لها
عبير(اكيد عشاني اختها ماصارت خطوبه هذي )
وبلغتها اريج انها طالعه بكره
العنود--جل والله عشاكم بكره علينا على سلامتس والله مادرينا الا تو من فلاح
عبير(اها هو اللي معلمهم )
ماتاخرت لانها جات متاخر حتى انهم قدموا العشاء وهي جالسه --
طلعت وشافتهم كلهم متجمعين عند الباب تجانبت على يسارهم ومال عليها فلاح قبل عبد العزيز --
فلاح --ايوه ولاكلمتس امي اليوم
العنود بهدوء--لا بس يومنا في الشقه
اها
من هالرابع اللي معكم
ولد عمه اخو اللي داخل ..
اها
شافته ابتسم --وشفيك
وشرايتس بالبنت
عبير تجنن ماشاء الله
اها تصلح لي
مسكت يده وسحبته للممر اللي خلفها--ههههههه جنان لاتفوتك بس مدري احسها محجوزه
هههههه اي لي
من جدك
اي خطبتها امي بعدين بعدين نتكلم
لالا تكفــــــــــى وناسه ذا الزينه مرتك هههههههههههههه
اووص فالليل نسولف
وين نتروح رح معنا
لامعي اخوها
اخص يالنسايب هههههههههههههه
اوووووص خلاص روحي وبالليل نسولف طيب
والله امي خطيره ولاهند من اللي مختارتها ؟؟
مدري بس بس ماينقالتس شي ههههه
هههههه لاتلومني والله ماصدقت وناسه
ابتعد وراح معهم --
عبد العزيز--خلونا نشوفكم طيب
راكان --على خير
دخل راكان (ياليل والله عذاب كل يوم اتشفق)--اي وش اخباركم اليوم
عبير--الحمدلله
اريج ابتسمت (ياحلو البنفسجي عليه)--
راكان وهو مايدري من يثبت نظره عليه --انا ماشي اذا تبون شي اتصلوا
عبير--اوك
اريج اكتفت بس بمراقبته الى ان اختفى (تعلقت فـــــــــيك كثير)
------------------
وبالسعـــــوديه--
اجتمعوا عندهم عندال فيصل عشان ساره ..اللي صارت ماتنزل للدور السفلي
وقررو يحتفلون بنجاح الصغار ..
<<<
>>>
<<<
>>>
<<<
>>>
<<<
>>>
ومع السوالف واشتياقهم للثنائي وحصه انفجرت بدموعها وقت ماذكروا اهل لندن اكبر همها بنـــــــدر سمي ابوها وغاليها
الثلاثي كان عندهم اختبار حددو المهم وعرفوا الاهم ورجعوا لاهلهم ..
نوره--لاحس ولاطاري من امس حتى رنو وامي حصه.. ماتكلموا عنه؟؟
ماقدرت تقاوم مسكت تيلفونها وفتحت رساله وارده <<احتارت وش تنقر اي حرف ..وش اكتب ؟؟
التفتت على تيلفون امها بجوارها
وفتحت حافظه ساره خصصتها لفيصل واي شي يرسله--

---البارت الخامس والســــــــــتون--
ابتسمت وتغيرت ملامحها كثير وهي تقرا سوالف كتبها فيصل بنفسه
اممم واخيرا توقفت عند احد الصفحات ورفعت راسها تركز ان مافي احد منتبه لها--
وهناك وعند باب البيتــــ وقف ..
نايف بابتسامه وهو يشوف رقمها--ياهلا واللــــــــــه هههه
ماقاوم نفسه بسرعه تذكر ان اهله عندهم واكيـــــــد اشتاقتلي
رجـــع للسياره وحرك --
اتجه لبيت ال فيصل--
لانه عارف ان فيصل في الاستراحه وبيتاخر فقرر ينفذ اللي بباله--
استوعب انه مارد عليها لامسج ولا اتصال مثل ماتمنى وطمع برؤيتها --
بعد لحظات من الابتسامه وترديد بعض الابيات الغنائيه--
وقــــــــف عند الباب --واتصل <<<<<<<<<على رقمها
وعلى اخر نغمه-- جاءه صوتها
الو
هلا والله شلونك
طيبه
وينك
ببيتنا
اها عندكم امي صح
اي
طيب افتحلي الباب
وباستغراب وربكه--اي بابـــ؟؟
وبابتسامه--اي بابكم انا واقفــــــــ انتظر احد يفتح لي ومابي الا انتي يالا
اممم اوك
طلعت من غرفتها بسرعه مرتبكه اتجهت لتيلفون الباب وفتحته اكترونيا
(ياربيــــــــــــــ وش مفكر افتح له الباب وانا باي شكل ؟؟؟)
وهناكـــــ مانتبه للباب --
نزل مرايه السياره وجلس يشوف نفسه ويتحسس ذقنه ..ويفرد غترته ويرجع يعدلها واخيرا تعطر
انتبه للباب ابتسم ونزل --
---------
وبالليل في لنـــــــــدن --
اريج فكوا عنها المغذي ..
وهي وعبير اتصلوا وماتركوا احد ماكلموه ..
وهناك وبس رجع فـــلاح --
كان عبد العزيز يتحمم ..والعنود سمعت صوت الباب عرفت انه فلاح --
دخل وسلم
هلا بك تعشيت
اي الحمدلله
وين نسيبك هههههههههه
في الشقه نام عزوز
لا
قلي شسالفه بسرعه هههههه
بس شرايتس فيها ؟
ماشاء الله جنان وهدوء وذوق واخلاق حتى تحفى فيني مع انها ماتعرفني لا ذوق بسم الله عليها
امم اها بس اقولتس هند كلمت وخطبتها لان امي موصيتها يعني حطينا خبر يعني هي عارفه اللحين بس ولو اهم رافضين كان رجعوا يقولون شي
وناسه والله تجنن ولايقين لبعض وبرجع اقابلهم لاني قلت لاريج لاطلعتي بعزمتس
اها اوك ياله تصبحين على خير
اجلس بيطلع عزوز
لا اخليكم بروح عند العيال ..فمان الله
ماتشوف شر
-------------
واتذكر بالسعوديه قبل ساعتين --
وتحديدا ببيت ال فيصل --
نزل نايف ودخل (ياليــــــــــــــل وينها)--ياولـــــــــــــد
<<<
>>>

<<<
>>>

<<<
>>>
<<<
>>>
الصاله العلويه هدأت وتعالت اصوات الخالات وحصه--تعال يابويـــــــــــ
البنات توجهوا لغرفة نوره --نـــــــــوره هههههههههههه نوره نوره نايف جاء
نوره بربكه-- وجع خوفتــــــــــــوني داريه
ريناد --ههههههههه وشفيتس هههههههه
افنان--ههههههههههه
لمى وحنان وميس والو بابتسامه يراقبونها--
دخل وقهووه ومع السوالف --
نايف --كلموني اهل لندن كلموكم ..
شيخه--اي والله كلمونا وطيبين
نايف وهو يهز راسه بالايجاب--اها
ناولته فنجانه شيخه--تقهو يابوي
نايف وهو ياخذه --والله متقهوي في الاستراحه
شيخه--معكم ناصر
نايف --الله الله كلنا هناك بس يلعبون( بلوت ) وانا مالي به
شيخه-هههههههه وتعشيتوا
نايف--اي والله الحمدلله
ساره--دوام الشرقيه بشر عنه
نايف--لا ان شاء الله ان الامور زينه
حصه--دق لي يابوي على بندر ابي اكلمه
نايف وهو يمد لها التيلفون --سمي هذا هو معتس
لحظات وكلهم يستمعون للمكالمه--
<
<
<
>
>
>
<
<
<
>
>
>
نايف(يعني شلون مافي امل والله لو ماتطلع لتزعل انا قلت اطلعي لي )
توتر ومد يده لصينية الشكولا وخذا وحده وفتحها --
رجع يمسك تيلفونه وكتب بدون تفكير-- (انا انتظرك ترا ماجيت الا عشانك )
وبالداخـــــــــــل --
ريناد جالسه عالسرير ونوره على حافة التسريحه وافنان فاتحه الدولاب وتشوف ملابس نوره
جاء المسج لتيلفون نوره اللي بجوار ريناد..
نوره --من اللي مرسل ؟
ريناد وهي معقده حواجبها وبابتسامه(مخزنته استفهامات ههههه ويرسل بعد ههههههههه)--اممم خذي
نوره (مـــــــــــن لايكون هو لالا هو هنا)
قرت المسج ورجعت نظرها لرينادوبهدوء وابتسامه--شسوي طيب
ريناد--اممم لبستس حلو تعالي بس عيدي على كحلتس وروجتس
افنان التفتت عليهم وهي تسكر باب الدولاب بظهرها --وش فيه بتطلعين لنايف؟
ريناد--اي
نوره --مدري مدري متوتره
ريناد--حمدلله اقول خلصي بس بطلع معتس ياله
نوره (ابي ومابي مدري مستحيه)
وهناكـــــــــــ--
ماعاد فيه صبر وهو ينتظر ويترقب مداخل الصاله --ياله يمه نمشي
ساره-- بدري تونا اجلسوا بس.. ترا اليوم خميس؟؟
نايف--خلاص انا بمشي اجل تجون مع محمود
حصه--مدري بتروحون ياشيخه
شيخه-لا تونا لافينا النوم وبنروح نقابل بعض هناك
حصه --اجل رح يابوي بسلامتك
نايف وهو يوقف --ياله تمسوا على خير
وعند الدرج--طلعت ريناد بالصدفه تجيب شنطتها وتفاجـــــــــــأت فيه
وبهدوء وابتسامه توجهت له --نايف تعال
هلا
نوره بتسلم
وينها ؟خل تجيني تحت انتظرها
ساره وهي تراقبهم (كنت حاسه ماطلعت فوق الا تبي تشوفها هههههههههه)
ريناد--طيبـــــــــ
(اي كذا الاخبارلاتطول بس.. ويجي فصيلان ترا مالي خلق الكل يدري)
رن تيلفونها وارتبكت --
هلا ماما
هلا حبيبي ماراح تطلعين تسلمين
الا قال بســـ
وبهدوء--ياله بسرعه الرجال بيروح استعجلي شكلتس حلو
ريناد توجهت لها
نوره ياله ينتظرتس تحت يقول بسرعه بس سلمي وتعالي
نوره--يوه لاتطيريني ترا والله ماطلع
دخلت ساره ببطئ--
مابتسمت وتقدمت لنوره وقالت لا امسكي شعرتس من هنا شوي ومن هنا شوي
ايووه
خلاص انزلي رنو معها
بسرعه ابطيتوا عليه
نوره بربكه--توجهت مع ريناد ..
نوره بنص الدرج--رنو شوفي عيني في داخلها شي
وشو لا مافيها شي
طيب انفخي فيها
هههه هــــــا
اي خلاص
ومن عند الممر وقفوا --
تقابلـــــــــــــــــــــت ارواحهم قبل اجسادهم
<
<
<
>
>
>
<
<
<
>
>
>
نوره xxنايفــــــــ
نايف برجوله وبثبات وبدون لايبتسم--هلا
قربوا وتلاقوا وجاتهم خطوات ريناد معلنه هروبها ..
كعادته نزل بطوله له ولامس خدها --شخبارك
تراجعت للخلف--الحمدلله
نايف وهو يراقبها ويصور شكلها --ابطيت انتظرتك فوق ولاجيت بس زين اللي قريت المسج
نوره بابتسامه نزلت عيونها وتبعد خصلات من شعرها لترجعها مع البقيه--
نايف --شالاخبار
نوره وهي تهز راسها--زينه
نايف بابتسامه وهدوء مد يده يمسك يدها--والله انتـــــــــــــي الزينه
نوره(انتــــــــــي واخيرا)ارتبكت لقبضة يده ليدها..
جلس يتحسس يدها وحس انها ترتعش حياء --تبين شي فديتس؟
نوره تهز راسها بالرفض --لا
نايف(ودي اقبل ايدها )--اشوفك على خير فمان الله
نوره--باي
دفن ابتسامته وهو يحس بصوت سيارة فيصل منذ ثواني تدخل الكراج
وطلع--
نوره لمت شعرها وجابته على جهه واحده
وطلعت تركض عالدرج وقبل لاتظهر للجميع فوق
ابطأت بمشيتها وتعدلت عشان مايلاحظون حالتها ..
وفي الخارج --
ضاق صدره يوم شاف سيارة محمود اللي دخلت الموقف ودخل غرفة السواق
دخل عليهم
السلام كيف الحال
محمود اجلس الى ان ماما يرجع طيب
---------------
وفي يوم الجمعه --
صلوا كلهم جماعه في مسجد الريجنت بارك
وبعدها توجه بندر وراكان للمستشفى عشان يجيبونهم ..
وبس وصلوا كانوا منتظرينهم ..وتوجهوا للشقه
نزلوا عبير واريج
وطلعوا بندروراكان الاغراض فوق..
وبغرفة اريج--
دخلت عبير--سريرين حطيتوها نفرهههههه
اريج بحرج--ههه مو حنا ..العنود وزوجها مو كانوا بشقتنا قبل لانجي
راكان--(اكيد بالغرفه كلهم ..واخيرا رجعتي للبيت بس شلون الوضع اممم اي عبير تنام بالغرفه الثانيه..الحمدلله اللي طلعت عقبال العمليه )
عبير طلعت تتفرج على الغرفه المقابله ولمحت راكان واقف --البيت جنان صراحه ماشاء الله
راكان-- اها تغديتوا ولا اجيب غدا
عبير--انا مابي شف اروج يمكن تبي ؟
وقبل لايدخل عالغرفه سمعت اريج جملة عبير لراكان والتفتــــــت--بندر وينه
راكان وهو يشوف اريج --تحت بنزل له
عبير دخلت الغرفه وسكرت عليها الباب(مالي داعي معهم بالشقه)
راكان بهدوء--الحمدلله على السلامه
اريج وهي ترفع شعرها المنسدل --الله يسلمك
راكان --وش مشتهين اجيب غدا
اريج تغيرت ملامح وجهها --لا بس ماشتهي
لا مايصير لازم
اممم بس مالي نفس
لاحول طيب شتبون اجيب لازم تاكلون
انا مابي بس مدري عن عبير ؟
وعبير تقول مابي كلكم مايصير ..اممم اجل بنطلع فيتس حيل ؟؟
اي عادي اصلا مشتهيه اتحرك ..مليت
راكان وهو يشوف الملابس بيدها--اها خلاص تحممين
اي مارح اطول
امم خلاص اذا تجهزتوا بلغيني انا نازل عند العيال
اوك
تبين شي
لا سلامتك
--------------
وبالرياض --
الثلاثي كان عنده اخر اختبار يوم السبت ويومهم كان بجوار مراجعهم ..
والصغار عطلوا من الاربعاء..
نوره قلب مع الدراسه الصامته وقلب هناك في بيت خالتها
كعادة عبير الصباح اتصلت على امها تطمنها وتشوف شخبارهم
وبندر استلم مكالمة نايف اللي تطمن عليهم ..
-----------------
وبعد ساعه ونصف استعدوا بعد ماصلو العصر طلعوا --
وقبل لاتطلع اريج رن تيلفون الثابت --توقعت انه هو
توجهت للتيلفون باللحظات الاخيره--الو
جاها صوت انثوي عربي--الو السلام
وعليكم السلام مين؟
انا العنود بنت عايد
اي هلا فيتس
طالعين
اي اجل ابي اشوفكم دام عزوز بيطلع مع العيال قلت اجي اسلم عليتس بس دامكم بتطلعون نطلع سوا
الله يحييتس حلو خلينا نشوفتس
اوك انا طالعه
وحتى حنا ياله باي
باي
ركبوا راكان وبندر وعبير واريج بسيارته
وفلاح وعبد العزيز والعنود بسياره خاصه مستأجره
انتبهوا لاريج وهي تمشي بعصاتها ودعوا ان الله يشفيها ..
وتوجهوا للهاردوز --
عبد العزيز --الظاهر ان هم يبروحون الهاردوز
فلاح--اخص صاير تعرف ههههه
العنود--اوه خبره ترى هههه
تسوقوا البنات مع بعض والشباب تجمعوا في احد المقاهي بالهاردوز
راكان (ياوالله اللي ماحسبت حساب هاللحظات يعني كان ناقصني احد يبعدني عنها )
فلاح كان الوحيد اللي يترقب لهم من بعيد وبدون لا احد يحس ..
وبعد مانتهوا اتصلت العنود على عبد العزيز --وبلغته انهم جالسين بنفس المطعم اللي قبل وتعشوا فيه
هنا اكتشف راكان انه راح الليل ولاشافها --<<
اتصل وجاه صوتها بعد لحظات من المطعم المجاور--هلا
ابتعد عنهم --هلا فيتس عسى ماتعبتي
لا عادي
اها طلبتوا عشاء
امم اي العنود ماقصرت كلفت على روحها
اها فيه العافيه تبون شي
لا
طيب اكلي ولا ترا باخذ لتس وارجعه معنا
امم ههه
حس بابتسامتها وربكتها--خلاص فمان الله
باي
ورجعوا بعد ماخلصوا وخذو جوله سريعه في البيكادلي
راكان انتبه لاريج واستوعب ان لها ساعات وهي تمشي وحتى لو بتتعب ماراح توضح كعادتها تقاوم
تقابل مع فلاح وقال وين العيال ياله حنا بنعود
فلاح-على راحتك حنا معك
عبير-- ليش خلونا الجو يجنن بالليل
اريج(البيـــــــــــت ؟؟)--مدري ماتسمعين يقول بنروح البيت
عبيرلمحت فلاح بقوه وهو واقف يتكلم مع راكان وبندر وتراجعت في التحدث مع راكان--(ياماشاء الله الله يرزقنيـــــــــ يارب)
اريج توترت وارتبكت من عرفت انهم بيروحون السكن ..
العنود --تو مابدا يحلى الجو ليش بيرجعون
فلاح--راكان شكله تعب
عبد العزيزوهو يشوف العنود بالمرايه--تبين نطلع ننزل بوعايد ونطلع
العنود بضحك وحرج--لا عادي الله يحييه
رجعوا وفلاح راح مع بندر
وراكان قال بنام --
دخل وشافهم كلهم جالسين بالصاله جلس معهم
عبير انحرجت داخليا لانها تمنت لو انها كانت بالغرفه وتواجهوا لوحدهم
سولف معهم وكانت اريج متابعه عالصامت بحرج
وعبير تاخذ وتعطي ويفهمها عن انجلترا اكثر
بعدها بلحظات عم الصمت لمتابعه ابرز القنوات
وقف راكان --لاتسهرون عشان نتمشى بكره من بدري لارجعت من الجامعه
عبير--مايصير نروح معك الجامعه
راكان وهو يتوجهه لغرفته--يصير بس اصحوا بدري
اريج(مستحيل وش اسوي اللحين ادخل وراه امممم صعبه والله )
عبير بهدوء--خلاص عادي روحي انا بشوف هالفلم وبدخل انام
اريج--لاعادي تونا اصلا
عبير --قومي بس ماعليتس مني
اريج وهي تاشر بعيونها تقصد الرفض--خلاااص
عبير(ياقلبيه احرجتهم )--طيب
جلست اريج تترقب صوت باب الغرفه ونظرات عبير اللي تشوف الغرفه اكثر
وكل ماشافت عيون عبير مالت على الغرفه توترت تدري انها تشوفه او انتبهت له
وبعد فتره --
عبير --قومي طفى النور حرام عليتس
اريج بربكه--اووووص بس
عبير اشتدت اعصابها من وضعها بينهم --
وفجاه انتبهت لهيئته وهو يتمدد عالسرير بوسط اضاءه خفيفه--
عبير--ارو ج تكفين قومي انسدح
اريج بابتسامه حرجه--انا وش دخلنــــــي خلاص تكفين
وهنــــــــــاك--شكلها مستحيه اممم لايكون ماتبيني لا اله الا الله
اجل خلهم مع بعض الظاهر مالي نصيب اليوم ؟؟
اممم وراي جامعه وتعبان من المشاوير اليوم والشفقه على هالبنيه خل انام )
وبمكان ثاني بالولايه --
فلاح وبندر دخلوا مقهى وفيه صاله للتزلج بالوسط --
بندر --ابوعايد تعرف تتزلج
فلاح--الله الله حتى ابو سعود ياكم مره جينا هنا
بندر --انا اعرف بس مبطي كنت اتزلج بالبوت وانت بكرامه
فلاح--ولايجي بخاطرك يابو خالد قم ولو اني مالي حيل بس عشانك قم
لبسوا واستعدوا للتزلج --
بندر--الله يستر لااجيب العيد
فلاح--لا تشيل هم وانا اخوك
بندر--خل انزل جوالي لايطيح
فلاح--اي نزله هنا وخذ عليه بطاقه وخذ تيلفوناتي معك ..
وهنــــــــاك--
<
<
<
>
>
>
اريج بربكه--انا بدخل انام شكله نام
عبيروهي تترقب الظلام--ايه ياعمري شكله نام من زمان
اريج (نوم العافيه )--خلاص اوك نامي انتي بعد
عبير--اي لارجع بندر نمت مارتحت انا
اريج--لاتطولين
لا ان شاء الله لاخلص الفلم يكون رجع الله يهديه
اريج وهي تعطيها ظهرهاوعند الباب رفعت عصاتها--وتمسكت بحافة اطار مدخل الباب
وبحافة الباب وبهدوء اغلقته وهي تتابع عبير اللي ادعت انها ماتراقبها..
ومنه للدولاب
ومنه للشنطه
ومنه جلست على الاريكه ولبست بجامتها وهي تترقبه خايفه لايكون صاحي وانا كان فهو معطيها ظهره وهالشي مريحها
بعدها توجهت بهدوء وجسد متعب من المشي المكثف مع مقاومتها ..للسرير
جلست ببطىء وهدوء وبعدها تمددت ..
قرت المعوذات واسترخت واستسلمت للنوم..
وفي الخارج حيث الصاله --
ازدادت قلق يوم اتصلت ولارد عليها ..
حاولت تهدا ولاقدرت--ليش مايرد ليش ..؟؟
---------------
بندر كان يضحك وعرف ان المهمه اصعب بشوي من تزلج الارضيه العاديه عن الثلج
وصار يضحك وفلاح اللي ماقدر يمنع نفسه من الضحك لانه كان ماسك يمين بندر
ويضحك على تعليقاته لابارك الله في من جمع ذا النسوان هههههه يعرفون ازين مني ..
ياويلاه على من جاء طاير وصمخهم في وجيهم بس اخاف انا اللي اوقع مهوب هم
فلاح بضحكاته اللي ماقدر يوقفها كان يتمنى انه يسكت لانه ماعاد قاوم التزلج والضحك في وقت واحد..
بدا يساعده لكن بندر رفض انه يترك الحائط المحيط بدائرة التزلج
وفلاح يترجاه وهو يضحك انه يتركه دامه بجواره..انه مايقلق لانه بيكون بجنبه ويساعده
لكن بندر لم يسمح له وتاكد ان المساله مع فلاح ماراح تكون امنه ووضعه وهو متعلق بالحائط افضل
فلاح بضحكات عاليه وهو يبتعد عنه بكيفــــــك خلك متعلق مثل البرص في الجدار هههههههه
وبدا يستعرض ويتزلج وهو يشوف ابتسامة وضحكات بندر ..
بندر تعال يالعيــــب طلعني لااتكسر هنا ههههه تعال
جلســــــــــ يأشر عليه
فلاح ماصدق انه دخل الصاله ونسى اللي حوله ودخل بعالمه ..
بندر (ماشاء الله حريف مايمزح)
انتبه لشابه شقراء اقتربت لتتحدى فلاح وكانت مبدعه هي الاخرى بالتزلج..
الفتاه الشقراء--ماهو اسمك ايها المحترف ههههه؟
فلاح--فلاح
اانت عربي الاصل
نعم
ههههههه جميل انك تتزلج بمهاره
شكرا لك
اتحب ان ترى مهاراتي
لا مانع لدي
وبدات الفتاه يمنه ويسره تتزلج وتمسك الوسط وسرعان ماتنحرف لتعود لترسم دائره حول فلاح ومن هم بجواره
بندر انتبه للبنت ..(ابوك يالبزر تعرف هههههه)
فلاح راقبها بابتسامه لابداعها اطالت في استعراضها فرغب بالذهاب لجهة بندر
قطع منتصف الصاله بالضبط .
وفي المنتصــــــــــــف ..اعتلـــــــــــى صوت الفتاه الشقراء ليتوقف من في الصاله جميعا عن التزلج ..
-----------------
وهنـــــــــاك--وبعد ثلاث ساعات
عبير انتهى الفلم ولم تنتهي رحله الاتصالات على بندر المتتاليه
في كل ركن من البيت توقفت فيه
ترددت في طرق الباب على اخيها واريج
كانت تكبت اسأله ولعلها وساوس كثيره
خايفه..
ليش مايرد
معقوله مايسمع
انا قايله له انتبه لتيلفونك
وارجع بدري
ولاتسهر
حتى فلاح على كلام راكان عندهم جامعه بكره
ليش السهر
من قاله يروح ويشغل الرجال
مايسمعون التيلفون ثنينهم
واذا صامت 3ساعات ماشاف شاشة تيلفونه لا اعرف بندر دايم يشوف شاشة تيلفونه
يعني انسرق الجوال او طاح بمكان
اووووف
والحــــــــــل مافيني اصبر بيأذن الفجر وهم مالهم خبر ..؟؟
----------
وهناك بالغرفه --سمعت صوت نغمة تيلفون راكان
وبسرعه تسارعت خطواتها للباب تسمع
راكان --امم هلا
اي وشفيــــــــــــ
جاي جاي وينكم فيه ؟؟
جـــاي لالا انا جاي
راكان وهو يبعد المفرش واريج بخوف تبعد شعرها عن عيونها ..وشغلت الاضاءه..
<
<
<
>
>
>
<
<
<
>
>
>
جاهم صوت عبيرمن خلف الباب-- راكان وش فيـــــــــــــــــه؟؟؟ كنت حاسه والله.. من يوم مايردون عليـــــــــ..
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق
همسه--بلغـــــــــــــوني حبايبي بالاستلام عشان نشوف باقي احداثهم..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 14-11-09, 09:58 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير..وصحه وعافيه لاتزول
احاول اتجنب القفلات قد ماقدر ولو اني ارى انها
تساعدني في كشف قرائي خلف الكواليس
البارتيــــــــــن اهداء للجميع وخاصه عزيزتي (النوفيـــــــــ)
حبايبي استلموا البارتين السادس والستون والسابع والستون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده
---البارت السادس والستون ---

هناك بالغرفه --
سمعت صوت نغمة تيلفون راكان
وبسرعه تسارعت خطواتها للباب تسمع
راكان --امم هلا
اي وشفيــــــــــــ
جاي جاي وينكم فيه ؟؟
جـــاي لالا انا جاي
راكان وهو يبعد المفرش واريج بخوف تبعد شعرها عن عيونها ..وشغلت الاضاءه..
<
<
<
>
>
>
<
<
<
>
>
>
جاهم صوت عبيرمن خلف الباب-- راكان وش فيـــــــــــــــــه؟؟؟
كنت حاسه والله.. من يوم مايردون عليـــــــــ..
راكان فتح الباب ورجع لشنطته --مافي شي مافي ..بندر طيب بس فلاح متعور
عبير لا اراديــــــــــــ انفجرت باكيه --كنت حاسه والله وش صاير
راكان --ماصارشي بس رايحين يتزلجون وطاح فلاح ومتعور
عبيروهي تبكيـــوتتراجع لغرفتها مانيب جالسه بروح معك
راكان وهو يلبس قدامهم--لا يابنت الحلال بندر طيب
عبير بصوت باكي وهي تلبس عبايتها بالغرفه المقابله-- انا قلت بروح
راكان --لاحول طيب طيب
انتبه لاريج--ماعليهم شر ارتاحي
اريج وهي حاطه ايدها على فمها وماسكه عبرتها من الخوف--
وقفت بصعوبه وحاولت تتوجه لعبير اللي اتجهت خلف راكان لباب البيت--لاتقلقين يابعدي خلتس بقفل الباب
نزل وهو يهدي من خوف عبير --
ويتصل بتيلفونه --خلاص يابوي مافيه شي لاتخافين ياربي خل اشوف شسالفه
<<<€
هلا بندر ها وشلونه
ان شاء الله انه طيب بس معاند يقول بيسوق وايده مستاجعه قالوا فيها كسر
بالله وتعبان
اي والله بس الدكتور عطاه مسكن وقال ماتسوق لان العلاج قوي وممنوع السواقه
اي اي خلاص انا جاي خذ خذ كلم عبير
وشفيـــــتس لالا انا طيب بس فلاح اي متعور
لحظات وهو يسمع شهقاتها--انا طيب طيب انتي جايه معه
اي
طيب طيب انا انتظركم
فلاح وهو جالس عالكرسي والممرضه تلف الشاش المحمل بالماده البيضاء المخصصه لاصابات الكسر حيث تقوم بالجبر
وقف فلاح وهو حاس انه مصدع ودايخ--شكرا دكتور
الفتاه الشقراء كانت بجواره--وتحاول مساعدته في المشي
التفت عليها فلاح وهو يشوفها تبكي --خلاص انا بخير اذهبي شكرا لك
لا انا لازالت قلقه عليك انا سوف اقوم بتوصيلكم
لا انا سوف اقود شكرا لك
لا لن اتركك لن استطيع النوم اليوم
بندر وهو مافهم من حوارهم شي وبااخر الممر ..رن تيلفون بندر--
هلا وينك
اي ادخل
دخل وبجواره عبير
<<<فلاح--(جـــــــــــات وش جابها ؟؟ياوالله الفشله)
الشقراء كانت ممسكه بيد فلاح تساعده رغم قصرها--
فلاح وهو ينتبه لعبير --(تبكــــي؟؟)
عبير اقتربت من بندراللي حس بربكتها وقبل راسها وبابتسامه--مافيني شي عبور والله مافيني شي
عبير اربكها ووترها عيون فلاح وحالته المتعبه وسمعت راكان اللي اقترب ليمسكه من الجهه الاخرى سلامات متعور اجل
لا خفيفه
بندر--االا يقول رضوض بجسمه
واليد كسر؟؟؟
فلاح بتعب:: لعنبوها مطفوقه هههه
فلاح بهدوء وحرج-اوص بس فضحتونا ترا تفهم اشكالكم

التفت عليها وشافها تبكي وهي تحط عينها بعينه--خلاص حصل خير روحي
لا لن اذهب ساوصلك بنفسي حتى لو مع رفاقك
عبيراللي فهمت السالفه--(وش جــــــــــــابكم لهالبنت مشوهه تبي توصله)
الفتاه الشقراء -لن اذهب ولن انام اليوم انني قلقه للغايه
عبيروهي تشد على اناملها--(اقول مهيب صاحيه هذي )
راكان بهدوء--اختي لاداعي للقلق فهو بخير ولكن اثر العلاج والرضوض جعلته متعب
الفتاه وهي تبكي: لا سوف اذهب معكم لاوصله بنفسي
فلاح بتعب --لاداعي ياعزيزتي انني بخير
حضنت ذراعه وهي تبكي وفجاه وقفوا كلهم والتفتوا عليهم ..
بندر--ياليل ياناشب ماصارت تسببت علينا اول وتالي هههه
عبيربتوتر وغضب--(مريضه جد بزر )
فلاح التفت عليهم --اركبوا وجايكم
راكان--ياله عبير تعالوا
عبير--(لالا مابي اووووف وش بيقولها ؟؟)
فتح الباب راكان لعبير--وركبت وركب
وبندر جلس واقف عند الباب الخلفي يراقبهم
حس انه يهديها ويقنعها بانه بخير..وعرف انه مطول لانه يشوفها تبكي
ركب بندر وهو يضحك--مهيب صاحيه خلاص درينا انها حاسه بالذنب
راكان --هي مانتبهت له ولاشلون
بندر تذكر وبدا يضحك -ههههههههه
راكان وعبير اللي عيونها هناك عليهم --هههههههههه
بندر ماعاد عرف يتكلم يضحك ويدمع --والله لو انكم شفتوا اللي صار كان هههههههههههه
ياهو طاح طيحه الصاله بكبرها هجدوا هههههه والله الحمدلله انه جات على اليد بس
عبيروهي تراقبهم(وش عطــــــــــاها عطاها شي ؟؟؟)
شف شف راقبه والله ياهو تعور جبناه وهو يقاوم وورافض وبنفس الوقت يتالم يحسبنا مانشوفه وفجاه يون من كتوفه ووركه الايمن
عبيروهي تغصها العبره وهي تشوفه يمشي بتعب --جاء خلاص
بندر بضحك--هههههه سلامات سلامات اركب
نزل وركب بجوار عبير--
>
<
>
<



>
<
كلهم حسوا فيه وهو يجلس ببطئ وتعب مكتوم--السلام
راكان--عليكم السلام ها وش صار هذي هي تراقبنا
فلاح بهدوء وحرج والكل عرف انه عشان وجود عبير--ياليل خلها منك خلاص عطيتها رقمي تقول تبي تتطمن مسكينه صغيره وخافت
عبير--(جعلها ماتكبـــر)
بندر--تمشي ورانا ههههههههههه انا مانيب نايم اليوم ..بوعايد ياوالله اللي كلاويي تفقعت ضحك اليوم
فلاح انحرج واكتفى بمسح شعره ورقبته بيده اليسرى..
راكان--مكتوب مكتوب انك ماتدخل الاختبارات
فلاح--ماعاد حس بنفسه من الدوخه
التفت عليه راكان وهو يشوفه يترنح براسه يمنه ويسره--فلاح
بندروهو يجي بينهم --وش فيه؟
راكان --متخدر متخدر من العلاج خله..بندر بندر اسدح يابوي مرتبته عليك خله يرتاح
فلاح--ماعاد يسمع ولايركز ..
عبير--(ياعمري بسم الله عليــــــــــه وش فيه ؟؟ تعبان ياقلبيه لالا شكله مره )
تمددت مرتبة السياره --واصبحت على ارتفاع طفيف من قدمي بندر اللي جلس يمسح على راسه--
عبير تحسه قريب منها --
ولازال يقاوم انه يسمع ويركز وماينام --
وبعد كل ثانيتين يتحرك راسه ببطئ وصعوبه وواضح من ملامح وجهه انه يتالم
مالت على بندر وبصوت باكي--ليش مانوموه واضح انه تعبان
بندر وعلى مسامع فلاح--والله ماينلام طيحته شينه زين اللي ماتكسر شي ثاني ؟؟
راكان--عبير ابوي مافيه الا الزين بس هذا من اثار الالم والعلاج مخدره
عبيـــــــــــــــــــر هنا ما قدرت تكتم عبراتها--
بندر--هههه وش فيتس تبكين هو نايم
راكان--هي خافت من يوم تتصل عليك ولاترد وخافت.. ويوم شافتك اتصلت عليـــــــــــــ تاكدت ان فيكم شي
انا نزلت اتزلج انا وياه واغراضي انا وابوعايد حاطينها بالامانات لاننا خفنا نتزلج بها
عبير وهي تحاول تهدي نفسها --شمسهرك انا قايله لاتسهر اصلا حتى هو عنده جامعه وسهرته
راكان بابتسامه--صار خير ماعليه الحمد لله الحمدلله
بندر--اي والله مكتوب والله يشفيه
----------------
راكان بس طلع فلاح هو وبندر --
وتوجهه لبيته واللي عطى المفتاح عبير.. ماكانت تبي تسبقهم
وراكان-
تمنى لو انه اتصل وطمنها لانها اكيد بتكون قلقانه
دخل وسمع اصواتهم بالغرفه مع عبيراللي تطمنها وتقولها اللي صار
اريج--استغفر الله واتصل عليتس ابي اطمن الا يقولي خطا مدري وشو ..والتيلفون ماعرفت بغيت انجن
وقتها وقف راكان عند باب الغرفه --السلام
عبير شوفي اذا بندر يبي شي قبل لاينام وعطيه من الغرفه الثانيه ملحف
طيب
طلعت وهي تمسك الباب وتسكره وراها
راكان انتبه للساعه --وعرف انه ماباقي على الاذان شي ..
جلس ببطئ على حافة السرير..
وجاءه صوتها --وش اخبار فلاح اللحين؟
راكان(وافديت حستس )--ماعليه بس تاثير العلاج واضح عليه ويقول الدكتور ان الرضوض كثيره
اريج وهي تجلس مقابله له--الله يشفيه
راكان--امــــين تعالي اجلسي اكيد ماقعدتي من يوم تدورين صح
اريج--اتصل عليكم ومدري وش فيه التيلفون وماعرفت للثاابت
راكان باستغراب وش فيه--
اريج وهي تاخذه من وراهم بوسط السرير --مدري
راكان وهو يتصل ويسمع--اها لازم شحن.. اجل اقلقناتس
اريج--بقوه
وبس سمـعــها ..
راكــــــــــــان xxاريــــــج
تابع حركة شفايفها وكيف انتبهت له ورجعت تسكر فمها
اقتــــرب منها ببطء --
لمحها تغلق عيناها بصعـوبه
اهــ ياأريـــج
حست بشعور غريب وهي تسمعه يتأوهــ..
ولا ارادي ابتعدت ..
انتبه لها ولكن ماقدر يمنع نفسه من النظر لها..
وجائهم صــــــــوت شبابي بالخارج--ابو سعود ياله الصــــــــلاه
-----------------
وبعد الصلاه رجعـــوا --
عبير كانت قد قررت رأي ..
ماقدرت اريج تردها فيه ولا بتفهمها صح وهالشي ماتبي اريج احد يفهمه.. عدا راكان --
عبير --ياله نزين لهم فطور عشان لارجعوا يفطرون وعشان راكان وراه جامعه
اريج--اوك
توجهوا للمطبخ وبدوا يحوسون يطلعون الاغراض ويجهلون كيف نظمها راكان
واريج تذكرت كلامه اول ماجاو يوم قال لها انه هو اللي مرتبه ويعرف كل مكان فيه ..
دخلوا وكان بندر جوعان وراكان ماحب يردهم ..اريج كانت بغرفتها
وكل دقيقه تمر ترجع توقف عند المرايه تعدل احمر شفاتها وكحلتها وتعدل من خصلات شعرها
وهنـــــــاك--
عبير وبندر وراكان..
بندر--بتنام ولا بتروح على قومتك
راكان--لاودي اريح شوي اول مره يختبص نومي صدق
عبير--ان نمت اخاف ماعاد تصحى
راكان--لا بصحى .. عند الدراسه اقوم انا مافي مثلي
عبير بابتسامه--الله يوفقك
لحظات ووقف راكان
افطري عبير ماكليتي شي
بفطر مع اريج مع انها تقول مابي
(ياليل وانا اللي قايم عشانها)
دخل وانتبه لها عند التسريحه--
ياله تفطرين
لا بس شربت عصير وشبعت
يالله مايصير يابعدي ماشوفتس تاكلين ابد
رجعت ايدها خلف رقبتها منحرجه--لو اشتهي باكل
راكان وهو يتمدد عالسرير حاس بتعب من قل النوم والمشاوير--اهـــ ياظهري واحس اني صحيت من الخوف ومتفاجا من اللي متصل
وواللحين احس جسمي هلكان
اريج وهي تجلس عالسرير --نام الى ان تجي الساعه اممم متى بتروح الجامعه
راكان--عالساعه 8 ونصف
اريج--يمدي ترتاح
راكان--انا راحتي وانتـــي بجنبي
اريج وهي تنزل راسها وتشوف زخرفة الملحف (ياربــــــــــي)--ــــــ
راكان تمتع بنظراته لها (انا ماعاد اتحمل لازم ادور لي حل لازم )--بنام ماعاد اشوف
التفت على زر الاضاءه وهو يحط يده على فمه يتثاوب ..
وانطفأت الاضاءه--ياله تعالي نامي انتي مو بعيده مني قمتي بس سمعتي مكالمتي ؟
اريج بربكه--اي
راكان وهو يمد يده لمكان نومها--طيب تعالي نامي شوي عالاقل
اريج بربكه وهي توقف--امم بشوف عبير نامت؟
لا خليها اي اكيد بتنام وبعدين بندر نايم بالصاله
اها
تعالــي جنبي على الاقل الى ان انام
اقتربت ووقفت العصى على الحائط وتمددت بربكه
جاءها صوت تنهيده اطلقها غصب عنه ..(ياربيـــ)
حررت شعرها للخلف وهي تتمدد بجواره..
راكان( لازم اخذ شي لعمري عالاقل الى ان تسوي العمليه وتتعافى ان شاء الله انا بجد يااريج ماعاد اتحملتس)
اريج(والله انا مشتاقه لك ..شفيك ماتبيني انت تثبتلي اني اختلف عن اي عروس )
راكان(ريحتس تجذبني اكثر كنت اتعذب وانتي بالمستشفى ومكانتس خالي )
اريج(وانا كنت اتعذب بالمستشفى مدري كيف كنت تنام بدوني يعني معقوله مااثر غيابي عليك )
راكان(اهــ ياعبير قاومت اللي مايقاومه احد ..ليتس تقربيني وتعوضيني حرمانيــــــ)
حس نفسه يغمض ويفتح بعد ثانيتين ويقاوم النوم كانه مايبي يحرم نفسه من لمعة عيونها --
اقترب منها وطوقها بيده اليمنى وهو نعسان ومغلق عينيه ..
هي حست برعشة مخدر تجري مجرى وريدها لتجعلها تسارع في انفاسها..
مرت دقائق عديده واريج تحاول مقاومة نفسها ..
وتفكر بامور اثارت قلقها بقوه ..
راكان دخل في نومه عميقه ..
----------------
وبالعماره الثانيه--
العصر صحى من نومه --
ولقى نفسه مهدود وماله حيل --
وانتبه للعنود اللي دخلت عليه ووجهها واضح انها تبكي وخايفه
هلا صحيــــــــت
نزلت له وسلمت عليه وهو متمدد--وشلونك طيب
اي الحمدلله
بجيب غداك قم غسل وتغدى
لابقوم اصلي
مدت يدها له وعرف ان مافي امل يعتمد عليها وبنفس الوقت مايبي يقلقها ويحتاج يثبت لها انه بخير
وقف هو بنفسه ..ومشت خلفه تتطمن عليه الى ان دخل يتوضا
مرت عالصاله وبلغت عبد العزيز انه قام وانها بتزين له غدا
وبعد ماطلع كان ياجل الفكره اللي في باله من صحى الى بعد الاهم الصلاه
جاه عبد العزيز وسال عنه وتطمن عليه وقال صل وتعال الصاله عشان تتغدى
صلى بتعب
وجلســـــ
ماني مصدق اللي سمعته صـــــــــــوتها اي عبير ..
كانت تقول ليش مانوموه ؟؟وليش تسهرون وانه وراه جامعه
ماحد يدري عن اللي بخاطرنـــــــــــا لبعض ياعبير ..
بينهم ولا احد درى عنا انا لتــــــــــــــس وانتي لي
تبكيـــــــــــــــن عشــــــــاني وبين اخوانتس
والله احلى ايام عمري ايام خطوبتي وجعل باقي عمرنا كلها سعاده
تبكيــــــــــــــــ ولا احد درى ولا حس بدمعاتها غيريــــــــــــ
تنام كل جوارحي وحواسي عن الناس كلهم الا صــــــــــوتس ..
وحستس ..
تاكدت ان حتى المخدر ماقوى يمنعنيـــــــــــ منه

-------
وبالليل تجمعوا عند فلاح وسمروا عنده واضطرت العنود تروح عند البنات بشقتهم ..
وعزمتهم يوم غد في مكان جميل عالبحراشبه بالشاليهات لانه بيكون اخر يوم لهم في بريطانيــــــــا لندن
وبس رجعــــوا كان المطر اعلن غزارته بالخارج..
وهالشي جعلهم يجلسون بالبيت مثل ما اهل لندن جلسوا ببيوتهم ..
جلسوا كلهم بالصاله ومعهم اريج بغطاها ..
راكان يحس نفسه محروم ومكبوت كليا ..
وحتى العشاء كان ثنائي بندر وراكان ..
وعبير واريج ..
على عكس المبنى المجاور الثلاثي جمعتهم سفره واحده
وبالليــــــــــل --
قرر يفعل مادار في خاطره من قبل يوم الزفاف
رغم تاخرها انتظرها ..
ارسل مسج وكتبــــــــــ..ممكن تجينــــ
توترت وارتبكت وبنفس عميق دخلت وقفلت الباب
سمعت صوته يرحب --
هلا والله
معليش اخذتس منهم تعالي
ابتسمت وهي تقول --لاعادي اصلا هم نعسانين
تقابلــــــــت عيونهم ..
البسي بجامتس وتعالي..
(اليـــــــــــــوم واللحين شاللي تغير عشان قررت تقرب )
شافها ترجع لمكابس الاضاءه سبقها واغلقها
خلتس..
عنتس انا اطفيها
توترت وارتبكت واختفت ابتسامتها
حررت شعرها واقتربت ببطئ..
تفاجأت وهي تشوفه يعدل جلســـــــــته

(وش بيسويــــــــــــ؟؟كيف وش الطريقه؟؟)


راكان وهو يلمح جسمها من خلف القماش (ياليتس مالبستي هالبجامه)
حط يده على جبينهاوابتسم بقرا عليتس كل يوم ابتداء من اليوم --
<<<<<<<<اريج(صدمـــــــــــــه وانا كنت متوقعه فعلا لازم استبعد كل هالافكار لانه اعترف لي انه مايقــــــــــــــدر )
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ }
{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }
وكرر قوله تعالى { ومن شرّ النفّاثات في العقد } 9 مرات
{ ألم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُون *
وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }
ووقفــــــــــــــــ..

مسك ايدها اليمنى وشاف مكان المغذي لونه مائل للزرقه-- وش هذا من المغذي ؟؟
اي
يوجعتس
لا عادي
اممم واكـمل وهو يدقق باناملها..
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }
واعادها 9 مرات وهو يراقبها..
{ لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ *
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ *
هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْمَلِــكُ الْقُـدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ
سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ *
هُوَ اللَّهُ الْخَالِـــقُ الْبَــارِئُ الْمُصَـــوِّرُ لَـــهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّــــمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيـــزُ الْحَكِيمُ }
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءَامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أحد مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ *
لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا
كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }
{ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ
وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }
راكان لاحظ توترها وارتباكها ..
خلصت يوجعتس شيء؟
امم رجولي وجنبي
تعبتي يعني
اي خلاص باقي؟
لا ارتحتي طيب
لا ابي انام
انتبه انها ترجف--اي اصلا خلصنا نامي
ساعدها وهي تتلملم بصعوبه من رجفتها
لملمها وحضن قوامها وهو يسمي عليها
ونامت وهو لم يغمض له جفن من متابعته لها..
وافكاره لم تتوقف حتى قرر يتطمن عليها--
اريج ابوي نمتي ؟
اريج وهي نايمه بتعب تحركت وفتحت عيونها ببطئ --لبيه
خلاص يابعدي نامي ..نوم العافيه
---------
وفي اليوم التالي يوم السبت --
نايف على موعد اجتماع الساعه 8 ص
وقبل لايدخل المكتب جاه اتصال من رقم غريب ..
هلا وعليكم السلام
وصلت معك نايف
هلا فيك بندر مسافر والله امر في شي
الله يبارك بعمرك والله انا مشغول وعالساعه اممم ان شاء الله قبل لاينتهي الدوام ماركم لاهنت الله يسلمك من الشر ..وصل وصل هلا
<<<<<<<هلا بتس نايمه
زين ابشري ببندر ناجح ونسبته جعله يسلم امتياز
الحمد لله الحمدلله الله يبارك بعمرك وايامك علمته ؟؟
لا انا اتصلت مقفل ولا ابي اعلم عبير ابي اعلمه هو بنفسه ..واللحين عندي اجتماع وبعده بتصل وان شاء الله القاه مفتوح
الله يبشرك بالجنه بتجي للغداء
ان شاء الله فمان الله
الله يحفظك يابوي
-----------------
اصبحوا الصباح وتوجه راكان وفلاح للجامعه --
وراحت معهم اريج وعبير يشوفون الوضع
حضروا المحاضرات والبنات جلسوا يتجولون بالشارع مع بندر
بندر --ياربي مايملون من هالملابس وهالسوق
اريج--تعبناك اجل
بندر--لاعادي بس سبحان الله ماتملون عسى بتمشون كل هالشارع؟؟
عبير--اي ماصدقنا على الله نشوف سوق بدون لا احد يراقبنا
بندر --طيب انا بروح قريب هناك وانتو ا امشوا على جهة هالشارع طيب امتداده يعني اوك
عبير--اوك
كملوا مسيرتهم وبعدها انتقلوا للشارع المقابل له على طول ..
وبعـــــــــــــــد نصف ساعه--



اريج--عبير احس بندر طول ؟؟
عبير --خله بسلامته بيجي ودي ادور على هالشارع كله
اريج--عبور ترا تعبت من المشي ؟
عبير --مالي دخل انا ابي امتره كله هههه
اريج--ماظني بطاوعتس
-----------------
في المحاضره --
راكان --شكلك تعبان ماخذيت علاجك
فلاح (والله انت اللي شكلك ماذقت النوم)--لا ماحب الادويه
راكان--وجهك مهوب زين
فلاح(لاوالله قلبي احس انه نبض امس يوم سمعت حسها وخوفها عليـــــــــ..ابي اطلع احس مشتاق اشوفها)--بطلع احس ريقي ناشف
راكان وهو يتابعه يرفع ايده يستاذن ..
طلع وتوجه للبوابه واخذ من صيدليه قريبه مسكن --
تلفت يتمنى يشوفها لانه عارف انهم ماراح يتعدون هالشارع..
من هنا

من هناك

لاجدوى..

قرر يرجع وعند احد بوابات الجامعه --
دخل ورن تيلفونه وهو يمشي <<<<<بندر
(كانه حاس اني ادورهم )هلا
هلافيك
فلاح تعرف محل حق العاب كبير مكتوب بالاحمر على نفس الشار...
فلاح بقلق: وش صاير
بندر: انا رحت لدورات المياه وقلت لاتتعدون ذا السيب وطلع طويل
فلاح: وليه يوم تخليهم لحالهم
بندر وهو يتلفت بضيق: انا الغلطان اللي ماقلت اجلسوا عند محل المهم تعبت وانا ادور في المحلات ولا لقيتهم
فلاح: اتصل عليهم
بندر: تيلفونها انا ماخذه ولا اعرف رقم اهل راكان ومابيه يدري وو
فلاح بعصبيه: ارفع راسك وعطني المحل اللي انت واقف عنده بسرعه ؟؟اممم خلك عنده اجلس بداخله لاتطلع سامع
مشى عالشارع ببحث بشكل جنوني ويشوبه قلقــــــــ..
مرت دقائق عديده وهو يبحث --
واخيـــــرا توقف بقدميـــــــــه وتنهد والتفت على مدخل المحــــل -لمح العصــى بيدها
انتو ربعنـــــا ؟؟
اريج بربكه (الله يقلعتس ياعبير وين رحتي)--اي
وباستغراب وشهيق وزفير سريعين --وين باقيككم؟
امم بتجي تعبت انا وابطى بندر وراحت للمحلات اللي قدام بتجي
لاحول مايصير الله يهديكم كان يوم قال لكم بروح قلتوا بروح معك
طلعوا من المحل بتوتر
فلاح وهو يتلفت يمنه ويسره --ويــــــنها اللحين
اريج بحرج--بتجي توها رايحه
مايصير الله يهديكم ..اجلسي هنا .. هي رجعت ؟للمحلات اللي ورى ..ولا بتشوف اللي قدام
لا قدام
اجلسي هنا جايـــــــــــــ
(لا بعد وتخلي رفيقتها وتروح تمتر لحالها ماتخاف ذي مهيب صاحيه)
سارع بخطواته وفجـاه وقفــــــــــــــ
وتقابلـــــــــــــوا
عبيروهي تشوفه عرفت انه كان يركض والاكيد انه يبحث عنها شكتــــ ان فيــــــــــ شي ...لا.. تاكدتـــــــــــ ..


فلاح بقلق وتوتر--زين اللي رجعتيــــــــــــ؟؟
عبيربيدها الاكياس وبخوف--شفيـــــ
عطاها ظهره ومشى --لا مافي شي الله يهديتس رايحه ومخليه رفيقتس واخوتس مايدري عنكم ولاهمكم
عبير بتوترمشت وراه ( انا ماضعت )وبصوت هادئ--ماتصل علي
فلاح وهو يمشي --وين يتصل وتيلفونتس معه
عبير وهي تشوف ظهره وتتحسس حقيبتها(خيــــر سووا سالفه ياويلي اجل راكان وش بيسوي ..يمه خوفني وهو يركض ..وش صاير يعني بندر وينه)
عبير بهدوء--بندر فيه شيء
فلاح بصوت مملوء بالعصبيه--ضيعكم وزين اللي اتصل بي ماتصل براكان
رفع تيلفونه --
هلا انا جايك اي لقيتهم على نفس الشارع
توجهوا لاريج اللي كانت على مرأى لهم عكس بندر اللي نسى وين تركهم فيه ..
وقف عند اريج اللي وقفت بس شافتهم متجهين لها..
مالت عبير على اريج--خير وش صاير ترا ماضعنا لايكبر السالفه
اريج--اووووص
بندر ابتسم وهو يشوفهم ناقشهم ثنتينهم وهو يضحك على نفسه
فلاح يقطع حوارهم وتعليقاتهم البارده بالنسبه له--المهم لااحد يبلغ راكان باللي صار
عبير(وش عنده لايكــــــــــون عشانه خطب رنو مسوي حريص )
توقفوا عند احد جلسات الجامعه وبلغهم انهم ينتظرون هنا لان المحاضره انتهت وبيروح يجيب راكان
----------------
وبعد ساعه كانوا وصلوا للشقه
وبدوا يجهزون اغراضهم للسكن يوم في الشاليه..
اريج كانت تفكر في راكان اللي نزلهم وراح وسمعت انه يقول مشوار وراجع وماخصص لها الاجابه ..
وبعد ساعه رجـــــــــع..
وطلع لها تحمم واستعــد وهي ماجاء مجال يتكلم معها لانها كانت عند عبير بغرفتها تتصلح ..
فلاح مانســـــــى الموقف وبرودة اعصابها ..
استعدوا البنات والشباب وتقابلوا تحت
ومنه للشاليهات حيث الجو الجميل بعد امطار يوم امس اللي استمرت قطراتها الى فجر اليوم التالي
وبالسياره جاء صوت مسج لجهاز بندر..
صورة مقربه من شهادة بندر على النسبه 98,43
والشريحه الثانيه--
صورة سياره كابريس 2008 سوداء اللون وهي واقفه بكراج البيت
وتحتها كتب :مبروك السياره والنجاح .. والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
بندربصوت ضاحك ومبسوط--كـــــــــــــــفو يابوخالد كفو والله
التفت راكان اللي كان عالصامتــــــــــــ وافكاره توديه وترجعه--شفيـ ؟؟
شف سيارتي كابريس اتوقع 2007
مبــــــروك تستاهل اي يقول نجحت بزهم عليه يقول جبت 98هههههههههه
عبير: مبــــــــــــروك الف مبروك يالبى قلبه والله
<<<<هلا والله
الله يبارك بعمرك
التيلفون في السعوديه ولندن تنقل بين عدة اشخاص تبادلو التهاني مابين السياره في لندن وبين من هم في بيت ال خالد حيث السعوديه
---------------
وبس وصلـــــــوا انتهت رحلة متابعتهم لبعض بمراءة السياره ..
كان حوار عالصامت
(شتفكر فيه
فيتســــــــــ
وشفينيـــــــ
ابيتســـــــ
انا لكـــــــــ وابيكــــــــ
حسسيني بهالشيــــــ
احاولـــــــــ
ليش المحاوله ابي العزم
طيب لاتفكر خلاص ابتسم
احاولــــــــــ..لاني ماقدر ابيتس جنبي وماحد معنا انا ماصدقت ننجمع
طولت وانت تتابعني
تبين مااراقبتســـــ
بالعكس بس اتوتر
والله لولاهم معيـــــــــــ ولا..
احبــــــــــــك بس ياليت تفهمنيــــــ وتحس فينيــــــــ
قلتي شي..؟؟
انا ..لا؟؟)
------------------
وعند البحـــــــر وقفـــــــ--
وجاءه صوت الطبيب --
هل تستطيع هي تحمل الالم الذي ستواجهه ..
هذا الالم قديم والتفكك في تلك العظمه منذ وقت بعيد
فالالم هومدى تحملها لما ستبذله انت خلال تلك العلاقه ..
ولااستطيع افادتك بما ستشعر به.. فانتما الوحيدان اللذان تعلمان مدى الجهد المبذول بالعلاقه
مدريــــــــ مدريـــــ..؟؟
كيف اضمن نفسي اني ماراح ازيد اوجاعها
اعتقد بكل الحالتين بتحس بالم لازم..
والحــــــل
؟؟
اتحمل ؟؟صعـــــــــــب صعبـــ
ولا مالي الا الحل الثانيــــــــــــ ؟؟اي مالي الاهــو
بس عسى ماله اثار جانبيه
بروح اقرا الروشته اللي بالكرتون ..
وتوجه لسيارته وهي تتابعه من بعيــــــــد منذ دقائق..


وفي شاليه البنات --
بعد ماصلتـــــ.. قبل دقائق
لمحته من بعيـــــد --
شفيه في شي ؟؟ياربي تاكدت ان وراه شي بس عسى مايكون اللي بباليــــــــــ؟؟
احس ببكي
بنجن
من السياره وانا حاسه ان فيه شي ء
متاكده ان في شي مخفيه عني
بتصل ؟؟
لا ماقدر
ياليت اقدر اروح له ياليتــــــــــــ


عبير كانت متوتره لانها مانســــــــت كيف كان قلق عليها ومهتم ..
والشباب كانو جالسين يشوون ..
عبير طلبت من العنود واريج انها تروح للبحر برفقتهم
اريج كانت حاسه ببرد وصعب المشي بالرمل لمن هم مثلها--
وفعلا بقيت لوحدها متابعتهم --
راكان اللي كان مراقب الوضع عرف انها هي اللي جالسه عالكرسي ..
تردد بالذهاب لانه يحمل الكثير ولايريد ان ينفجر مما كبت وخصوصا انه لن ينام معها الليله
فتح رساله جديده وبدا ينقر بدون تفكير
3
66
2
22
4
<<<<<<ارسال
<
>
<
>
<
>
<
>

>>>>>> اريج وهي تتابع البنات
لانها شافته قبل لحظات اختفى عن انظارها وابتعد عن مكان الشوي
ماحبت تقلق نفسها بالتفكير ..وجلست تتابع البنات
جائها صوت المسج --

تفــــــــــــــــاجأت بما قرأت..

حست بالتــــــــــــوتر

والربكــــــــــه

والحــــــــــــــرج
ومزيج من المشاعر المرهفه المكبوتـــه من ايام ..

واخيرا رفعت راسها ببطء لتتابعه ولكنها لم تراه ..
ويـــــنه؟؟
والله فيــــــــــــــ شيء
<
>
<
>
<
>
<
>
وانا مهوب احبك انا اموتـــــــــــــ فيك
راكان انا جد تعلقت فيـــــــــــــك
ياليتك تحبني من زمانــــــــــــــ
ياليــــــــــــــت كنت مااخفيت عنك مشاعري
كنت رديت لك ولا احترت بكل حرف اكتبه
اهــــــــ..

توجه فلاح وبيده السليمه صحن الشوي ..
انتبه انهم عالبحر
ونادى بصوته--العنــــــود
لبيـــــــه
تعالي خذي
ههههه والله مدري جايبه لتس ولا لي هههه
(وشـــــــــــو وش هالميانه )

وصلت عنده --
مدري هو لي ولا لها
لا لكم كلكم
اها هههههه اقولها مدري لي ولا لها
وش قالت
سكتت هههه استحت
ابتسم وراح
رجعت لها الله يجنن ريحته ذوقي شرايتس ؟
توجهوا وهم ياكلون لاريج وجلسوا
عبير--يجنن صراحه مبدعين
اريج--رجلتس يعرف ولافلاح
كلهم بس فلاح عليه كبسات روعه مدري الظاهر هو اللي شاوي لانه جايبلي يقول ذوقي مهوب لله عشان عبير ههههه
عبير في ذهول تام وحــــرج واستفهامات كثيره..؟؟
اريج--كل هذا عشان تقول لرنو هههههههه
العنودوهي تلتفت على عبير--وش رنو اختس
اريج--اي
العنود --لا وش يبي برنو يبي اللي خاطبها
قطــــــــع الحوار صوت بندر --تعالو ا ياولد خذو الكتشب خذيناه وخليناكم
<<<<<<العنود>>>>>عبير<>اريج




انقطع الحوار ودام الصمت عدة لحظات
وقتها الثلاثي غرق بافكاره ..
<
>
<
>
<
>
<
>
اريج--اجل ماشين بكره
العنود--اي اجازة عزوز انتهت
عبير(لا مستحيــــــــــــــل شسالفه ؟؟؟؟احس بيوقف قلبي من الربكه)
اريج(هو منهو خاطب عبير طيب ليش عبير تقول رنو ؟؟)
العنود(وش السالفه مايدرون ولا لايكون في شي انا ماعرفه وخبصتها عندهم ..احسهم ارتبكوااا)
وبعد العشاء كل واحد يتمنى ينفرد بشخص اخر
اريج تبي عبير
وعبير تبي اريج
اريج تبي راكان
العنود تبي فلاح
راكان يبي اريج
عبد العزيز يبي العنود
ولكـــــــــن ولا واحد حصلتله فرصه عدا اثنان فقط..
الاخ واخته ..


العنود ماتحملت ورفعت تيلفونها وطلبت اخوهــا
وهذ هو وقف امامها ابتعدوا ووقفوا عند البحر --
انت من خاطب فيهم
عبير
لا يقولون ريناد؟؟
وشهوووو من ريناد ذي بعد
اختها
وش هالحكي
ومن هذي ريناد
اختها وشفيك
وش ابي باختها
ماتدري يمكن احلى
انا مابي غير هذي وش هالحكي من قالتس اني ماخطبت عبير
---------------
وقتهـــــــا الكل غارق بافكاره --
والف سؤال واستفهام بين الشاليهان المجاوران
وبعد العشاء جاء هواء بارد قارص يعلن انه يجب عليهم الدخول ..
التفت عبد العزيز على البنات--ادخلوا برد ادخلوا
دخلوا وهم يتراجفون بمتعه --
العنود وهي تلف شالها على جسمها--والله مابي اروح ..احد يجي لندن ويتركها هههه
عبير--ماتنلامين بس انتو ماقصرتوا هههه
اريج--من جيتوا والجو كذا
العنود--لا كان يجي شمس اوقات ومانطلع واصلا مانتمشى الا بالليل نهارنا نوم

العنود كانت قبل نصف ساعه اتصلت في امها ولاردت
وانتبهت لتيليفونها وتوقعت انها هي <<<<فلاح
اخفت ابتسامتها وهي توقف --الو
هلا لبيه
لا
اممم
دخلت الغرفه وبصوت منخفض--اتصلت وماردت بتتصل هي اكيد تصلي ولا ؟؟
فلاح--اتصلي على هند ياله انتظرتس
اممم طيب
<<<<
السلام
هلا وعليــــــــــكم السلام حيا الله اللي مايبونا

يتبع والا نــــــــــــ التكمله..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 14-11-09, 10:19 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

---البارت السابع والستون---

هلا بتس لا نظلتينا بنجي بكره ان شاء الله
صدق اي اجازته خلصت
اي اقولتس انتو خاطبين لفلاح
يمه من قالتس اي ههههه هو قالتس
اي من ؟
وش اللي من ؟؟بنت ال خالد اللي عمها ناصر
انا عارفه وش اسمها
ماتعرفينها حتى انا ..
انا عارفه ابي اسمــــــــها
ياربي اقولتس ماتعرفينها اسمها ريناد ها تعرفينها
وباستغراب--ريناد؟ عندها اخت كبيره اكبر صح
الله الله عرفتيهم
اسمها عبير
الظاهر
طيب شلون تخطبون هذي قبل الكبيره
امي وامي طفله يقولون الصغيره ازين له توها في اول جامعه وشعرها طويل وتهبل
لااااااااا يعني عبير اللي شينه انتو لو تشوفون المبسم بس يكفي عن زين البنات كلهم وريناد ازين يعني؟
لا هم بعد يقولون يبون اصغر
وش اصغر امي وينها ؟ عندكم
لا توها طالعه منا
اتصلت ولاردت اسمعي هند برجع اتصل عليتس شوي واتصل
وبصـــــــــــدمه وتوتر اغلقت الباب --
<<<<فلاح
الو
ها
لا صدق طلع خاطبين اختها يقولون اصغر واحلى




<<<<<<<<<<<<<< وشهـــــــــــو
عبد العزيز وراكان وبندر رفعوا رؤوسهم له --
ابتعد عنهم بعصبيه وهو يعض شفته السفليه ..


وش ذالعلم
انا مابي الاهي
طيب ليش ماقلت لهم هم شعرفهم وبعدين يقولون ازين
انا ماهمني لا زين ولا شين انا ابي العقل ..مدري انا اصلا اقول كيف تجراتو تخطبون الصغيره قبل الكبيره
المهـــــــــم سنعي الموضوع انتشر الكل درى ماهمنــــــــــي ..انا مابي الا هذي اللي معنا بس
انا مابي اسوي سالفه وانا هنا انا بروح لهم بكره واشوف .. انت لاتعصب يصير خير
خير خير
---------------
كان يوم صعــــــــــــــب ومتعب للجميع
استنزف الكثير لهم

قــــــــرب قلوب وأبعـــــد قلوبــــــــ
فالانثـــــــــى منهـــــــم ..
انثى اكتسحت مشاعرها عباءة سوداء
تستر جميع مفاتنـــــــــها..

والرجل منهم
حمل وديــــــع يترنح بين مشاعره المكبوته
منعته شخصيته
وكبريائه
وهيبته
وجبروته
وتربيته
وعاداته
ان يظل صامتا تجاه رغباته من اتجاه واحد وهو جانبه المكمل له
راكان لايعلم كيف يروي ظمئاه بروؤيتها
فلاح لايعلم ماهو مصيره بعد ماحصل
وكيف له ان يخبرها بعد تلك الاوهام والخيال اللي امتع نفسه به معها


جميعهم يحاصرهم الكبت ولا يعلمون طريق التنفيس والتفريغ ..
شخصيات تأسرها الرجوله ..
ويدميها الالــــــــــــم..
عبد العزيز استاذن لان وراه سفر يتوجب عليه النوم باكرا
بندر هو الاخر --انفرد بكمبيوتر راكان حتى غالبه النوم
راكان لايعرف كان مأمل انه يذهب لها ويقرا عليها اليوم
اتصل عليها وطلب منها تشوف له الوضع
رجعت اخبرته بمسج (مافي مجال لان البنات ماناموا)

حس انه متملل لانه مكبوت شعوريا ..
فلاح طلع للبحر الهائج من ساعه--
تلفت راكان ولمحه واقف من بعيد..
تاكد انه اليــــوم ماهو طبيعي ؟؟
من فينا اليوم مهوب متوتر
كلنـــــــــــا
بس همك يافلاح ماظن نفس همي
همـــــــي هم

واصعب شي لاعشقت وتعلقت
بشخص راحتك في قربه
يشغلك تعبـــــــــه ..

ودك تاخذ من صحتك وتعطيه
صغير وماله بالتعب قوه

يتالم وعلاجه يبتعد عنه
وخذ فوق هذا كـله

تشتتــــاق
وتبعدك الظروف عنه..

وهنـــــــــــاك --
فــــــــــلاح-

ايام مضت كنت احلم واتوهم في حب مانولد
غريب كيف كذبت كل العيون وتركت لحبنا أمـل
وفجأه ذابت كل الشموع ولابقى لحلمــــي الا ألم
كيف كنت اعيش مواعيد كلها وهـــــم

طال الليل على الجميـــــع
حتى بالشاليه الانثوي
اريج تمنت لو يجي مجال وتنفرد بعبير ويتناقشون عن اللي سمعوه من العنود
اي كان واضـــــــح انه انا
ولا هي عشانها هنا توقعت انه انا
ليش قالت انها انا وقالت ماهو رنو
اسلوبها اسلوب اللي متاكد ؟؟
غريب كيف ينتشر الخبر بينهم
وحنا نحتار بين اختيارهم
من انــــا ؟؟
ولا رينـــاد؟؟

جاءهم صوت اريج اللي واقفه عند الشباك الخشبي --العنود اخوتس ذبحه البرد الله يهديه من يوم وهو واقف في البرد
قلبان نبضا بقوه لجملة اريج--

العنود وقفت واتجهت لها--اممم ياربي منه خل اتصل عليه اقوله يدخل
اتجهت للغرفه وطلبته --
وانفــــــــــــردت اريج وعبير اللي تقابلت عيونها بعيون اريج على طول --وينه؟
تعاليـــــــــــ شوفيه

وقفت وركضت للشباك--
اريج بصوت منخفض--هو من خاطب ترا توهتوني انتي ولا
اووووص لا رنو بس هي اللي شكلها مضيعه
اريج--شوفي يكلمها اتصلت عليه

عبيـــــــــر--( ليت الامانيـــــــــ تجي بالكيف
والله لحقق غايتيـــ ومرادي

وابني لقلبي مباني وفلل وقصـــــور
وارقى بالاماني عالي الجباليــــــــ

اهـــ ليت العين لاشافت ولا استمتعت
الا ليتــــــــــ القلب مانجــــــرح

اريج وهي تبي تستوعب المسج اللي استلمته منه)--عبيــــــر انا بروح انام
عبيروهي تشوف شاشة التلفزيون --اوك وانا شوي وانام
لحظــــــــــات وطلعت العنود -- ياربيــــــــ من عزوز اقلقني يقول نامي وين اريج؟
عبير وهي تبلع ريقها--راحت تنام
العنود--والله ..وانتي
عبير--شوي وانام
العنود--امم اجل تبين شي
عبير --لاقلبي سلامتس


التفتت عبير بعد ثواني تتأكد انها راحت --
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>


تعبــــــــــــــــانه
ولا احد حســـــــ فينيـــــــ
احســـــــ اني مكتومــــــــه
اسلي نفسي واقول بنســـــــــــى
كيف بنســـــــــى وانت قدامــــــــي

وقفت عند الشباك وشافته يدخل --
اهــــ لا خلني ابي اتابعك
مايكفــــــــــي انك منت(ب) ليــــــ..
خـــــــلك هنـا ..
تعـــــال تدري انيــــ كنت بنســــى اي كنت
بس شفتكــــ..
واختك الله يهديها رمت كلمـــــه اوجعتنـيـــــ اليوم
فتحت جـروح والام وطعون كنت اتناســـــــها

تناولت شالها الاسود وتوجهت للباب وهي تحس نفسها بتبكيــــــــ
مخنوقه بوقف عالبحر يمكن ارتاح --
لملمت نفسها وهي تشوف الساحل خالي ..
تنهــــــدت --
تاكدت ان مافي احد حاس بهمـــــــي حتى هــــــو مرتاح
وانا الوحيــــــــده اللي احترقت بناره وهو مادرى عنيــــــــــ
ذرفت اولـــــــى دمعاتهـــا..
ومع اول هديــــــــــــر الامواج..
بدأت تتقلص وجناتهـــا
تلثمت بالشــــــال..وبدأت تتمتم بعبراتــــ --
أنا يابحر ماجيتك فضى ولمشاهـدك شفقـان
أنا جيتك أبنسى الياس وبعض الهـم يبارينـي
على بالك أنا جالس أسامر موجك الغضبـان
أسولف له عن أوجاعي وعني وغربة سنينـي
علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمان
أنا جيتـك أبشكيلـك وأبـي منـك تواسينـي

وقتها قرعــــت اجراس نبضاتها لسماع صـــوته--
فــــــلاح--
أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي أنـا غرقـان
تعبت أبحر مع نفسـي وأسالهـا أنـا وينـي
أنا محتار في وصفي ومع نفسي أنـا حيـران
أنا لاقادر أفهمهـا وهـي تجهـل مضامينـي
أنا مليت من حزني وتعبت أبحث عن السلوان
ولاظنيت بـه شـي عـن أحزانـي يسلينـي
أحس إن الحزن عالم بحوره وصحوه وديـان
تخيل يابحر حجمه إذا حجمـه سكـن فينـي
تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان
تصدق مابقى بالكون أسى مابات فـي عينـي

وقتهـــــــــا رمت نفسها بأحضانـــــه --
وبعيــــــون غائره بالدموع..
ترى كل الحزن لو غاب وراح لآخرالأوطان
يغيب ويرتحل لحظات ويرجع يستقـر فينـي
أنا آخر فصول الحزن وأنا لدروبـه العنـوان
وأنـا آخـر عزوفاتـه وأصواتـه تغنيـنـي
أنا والليل والغربـة تعانقنـا مثـل الأخـوان
ليلـي كـل آهاتـي والغـربـة عناويـنـي
تعبت أسقي ثرى أحلامي وأزرع بالوهم بستان
تعبت ولا نبت زرعي وتعبت وجفت بساتيني
ألايابحر جاوبني وش آخر هـذي الأحـزان
وش آخر رحلة أوجاعي وعناي وغربة سنيني

وفجـــــــــــأه استوعبت نفسها انها تعبت من الوقـــــــوف
والحزن اثقل على صدرها ..
وان خيالهــــا قتل قدرتها على الصمود لرياح حركت الامواج
فكيف بجســـــــــد اهتــز كيانـــه
تكفـــــــــــــون ترا الحلم ببلاش خلــــــــوني
تعبانــــه ..
قماشها الاســـــود كان هو من يكفكف دموعــاتــها ..
جلست تتمتم بأبياتها ولعل البحر زاد عليها ولم يخفف
كنت اشوفها اهدى بس الظاهر اني كنت اشوفها
كابته وكاتمه
همها ..

---------------
وهنـــــــــاك--


عـــــــرف انهم ناموا ..
ماينام الليل الا مرتاح وخاليـــــــــــــ
عقبال مايتلاشــــــــــى غماميـــــــــــ
واسعد بسعدكـــــــم وانام مثل نومتكم
توجه لماكينة القهــــوه--
وملئ كاس كان بجوارها ..
ماحب يزعج بندر بصوت التلفزيون
وحس نفسه محتاج يرجع لمكانه ربما لانه
قبل لايتركه وعده بالرجوع له بعد احتسائه للقهوه معهم


فتح البابــــــــــ اللي يبعد امتار فقط عن باب الشاليه الاخر
>
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
واتجه للشاطــــــــــئ
ووقفـــــــــــــ..


اخذ رشفتيـــــــن وسمع

ايـــــــ سمــــــع



عبرات وصوتـــــــــ باكيـــــ..


عقد حواجبــــه وهو يلمح هيئة انثى تجلس باأريحييه على الشاطئ
(بسم الله الرحمن الرحيــــــــم هذا شاليه البنات من؟؟ تبكــــــــــــــي ؟؟)
تقدم خطوتيــــــن وتراجــــع ..


بسم الله الرحمن
وش فيــــــ
تابعها وتاكد انها تبكـــــــــــي لانها ترفع راسها وترجع تنزله..بهدوء
وعبراتها توصله مع الهواء البارد
اشعلته حراره وقلــــــــــق
من معقوله هــــي ؟؟

ابتعـــد
رغم العتام وسواد الليــــــــل
الا اني متاكد انها هــــــي لان مرت راكان معها عصى وماتمشـــــي بالترابـــــــــ


والعنود لا مستحيل لالا بسم الله عليها وشيبكيـــــــــــــها؟

وقتها تحدى نفسه وهو يتوجـــه لها


اقترب منها وفجـــأه وقف
من انتــــــــــي ؟



شهــــــقت خوف وبصوت باكيـــــ --يمـــه
فلاح حس بشعور غريب بعد ماتاكد انها هي --بسم الله عليتس انتيـــ عبير ؟
فلاح بربكه وخشونه--شفيتس
امم وقفت وهي تعطيه ظهرها وتتغطى --
فلاح باستغراب وقلق--شفيتــــــس تبكينــــــــــــ؟؟
عبير بربكه وخوف ورجفه وهي تبتعد--لا خوفتني
فلاح بهدوء--تعالـــي
وقفتــــــــ بتوتر وخوف --نعم
فلاح بحزم--فيتس شيء تعبانه؟؟
لا وال.له ماف..ي

شافها تبتعـــــــــد وزاد قلقـــــــــه تركته يشتعـــل ويغرق في بحر
افكاره وحيرته من دموعهــــــا

معقوله شاللي بيبكيــــــها
عشان اهلهـا ؟؟
لالا عبراتها وصلتني وانا هنــــــاك
وصوتها صوت اللي يبكي ومتغلقــــــــــ

جلســــــــــــوا سهرانيـــــــــــن
وكل منهم محتار كيف يفك طلاسم الموقف ..

-------------
وبدا يوم الاحـــد --
فلاح صايم وراكان توجهوا سوا للجامعه--
بعدها ودعوا عبد العزيز والعنود للمطار
كلن غارق في همــــــــه
والكل عـــــــــرف ان فلاح وعبير ماناموا ومواصليــــــــن
بس الكــــل سمع الخبر
بس ماتفـــــــــــــــاجأ كثر ماتفاجأ فلاح ..
وهم بطريقهم للمطار جاته جملة العنود
الله يهديك مواصل عسى بس مهوب من ايدك
عبد العزيز- والله برد مانمت زين
العنود--حتى اخت راكان عذرها تقول برد ماقدرت تنام
<<<<<<فــــــــــــــلاح رفع نظره للعنود باستغراب

عبد العزيز --اجل الملاحف ماكفت
لا بس ماتدفي لحالها
اها

وتركوا فلاح غارق بافكاره وهو بينهم وبوسط زحام الناس بالمطار طلع شارد فيها
امســــــ
قالوا انها مهيب ليـــــــــــ
وهي تبكـــــــــي
وانا تكلمت معها وانكـــــرت
وصوتها اكد ليـــــــــــ
ياليــــــــت يرجع امســـــــــــ والله تندمت اني ماخليتها تتكلم وش فيهـــــا
لازالت متمــــــــــــسك فيتس رغم رموزتســـــــــــ

-------------
وبالسعوديــــه هنــــــــــــاك--

الكل غارق باختبارات نهاية الفصل الدراسي الثانيــ..
نوره كانت مستمتعه باتصالاته رغم انه ماوصلهم امســــــ عشان الاجتماع--
وتعرف اخباره اول باول وتعطي فرضيات لنفسها لاماكن تواجده ..
وباول اليوم --رجعت هي وافنان مع ريناد وناموا عندها
عشان لاقاموا يذاكرون
وبالصدفه عرف نايف من امــــه..
وهو راجع من صلاة المغرب --
سال من في المجلس --
حصه--ريناد وافنان يذاكرون والظبـــــــــــــي فوق توها صاحيه تقهوت معي شوي وطلعت تصلي
<>>>>(نوره)
وش عندهم؟
يذاكرون مادة بكره يقولون ..
اها انا طالع فوق ابغير وبطلع معزوم عند ابوماجد
بسلامتك
<<<<<<<طلع فوق وهو يحس افكاره بدات تخونــــــــــه..


ادخل عليـــــها ..
بس ماطرتـــــــــ انها معهم تحتــــــــ
بتصل واشوفــــــ


ماعطى نفسه مجال للتفكـــــير كثير..



<
<
<
<
<
<
<

نوره وهي ترتب ملحف ريناد--
وانتبهت لأسمه€€
(يمـــــــــه كلمني اليوم يوم طلعت وسال عن الاختبار غريبه ؟؟)
الو
هلا السلام
وعليكم الس
صليتي ولا ازعجتس
لا تو صليت
فتح البابــــــــ

نـــــــــــورهxxنايفــــــــــــــ

ووقفـــــــــــــ --اها بغرفة رنــــــــــو .. ها ..يعنــــــــــــــي بجنبي ولاعزمتنــــــــــــي

نوره وهي تخذ شرشف الصلاه تغطي نفسها وتشهق بخوف--
وقتها تراجع وهو ينزل تيلفونه--عندتســ احد
شافها وهي تغطي وجهها بحرج بيدينها الثنتين --وابتسم ودخل وترك الباب مردود..
ليش تصرخين هههه ولاترا باخذتس غرفتيـــــــــ ههه
تعالي سلمي
نوره اللي تعرفه ان مافي وجهها اي شي لانها مسحت حتى بواقي الكحل ويمكن المسكارا لاتزال تفرض تواجدها

اقتربت وهي تتمتم بعبرات حرج وكانها بتبكيـــ--
اقترب ومسك حنكها وبابتسامه--ههه شفيك .. ارفع راسك
رفعه بيده وهو يضحك وهي تحاول تنزل راسها فعلا كانت بتبكي من حرجها
نايف--ياله شفنيــــ عشان اطلع قبل لايجيــ احد ياله
رفعت عيونها وهي مغمضه بضيق وضاغطه على شفايفها بقوه--

انوثـــــتها طاغيه رغم تجردها من ادوات التجميل..
قـــاوم نفسه لانه مانسى ان الباب مفتوح

اقبض شفتها السفليه بأبهامه وحرره من عضتها لهم..
نوره حست باصبعه يمسك شفتها..
لف وجهها لجهة اليمين وقبل خدها بابتسامه وهدوء--احبتســـــ

ياله انزلي ياحلوه ذاكري معهم واشوفتس بكره..

------------------
وبعاصمة الضبــــــــاب--

توجه للشقه بتعب وشاف راكان عند مدخل العماره--
ها راحوا
اي
الله يستر عليهم
بتذاكر
اي
وانت
بفطر وانام واذا صحيت بذاكر
اسمع ترى فطورك بجيبه لك انت وبندر لاتفطر برى
طيب
طلع فوق وهو متعب منهك من افكاره اللي تحتاج اجابات--


جلســ راكان معهم بعد ماطلع فوف واستاذنهم يذاكر
عبير--بندر وينه؟
مع فلاح
طلعــوا
لا فلاح مواصل وتعبان وصايم بعد واختبار والله يهديه مانام
اكمل جملته بعد ماعطاها ظهره--وينهم ووين الطلعه الله يهديه ماله داعي يصوم اليوم لاهو اثنين ولاهو خميس
اريج--صايم اليوم الاحد؟؟ ماتلاحظين انكم مواصلين كلكم
عبير وهي تعطيها نظره وتوقف --روحي ذاكري له بس
اريج وهي تتحسس جنبها--من قرا علي قبل امس وانا احس انه صار ينغزني جنبي
عبير--متى قرا ؟
قبل امس
اها بزين لتس يانسون في صح؟
اي
وبعد ماجابت لها --
بصلح كيك وشيء لهم يذاكرون وذاك صايم ؟
اريج--اي اهم شي الصايم صح
عبيربابتسامه --اروج خيـر
اريج--وش قلت انا ؟خلاص طيب جيبي لي عصير ابي اوديه له
عبير بحماس--اوك
اريج--عبور نامي شوي بلافطور بلا تعب شوفي وجهتس تعبان
عبير--مابي مافيني نوم
اريج وهي تمسك بالعصير واليد الثانيه العصى--
تنهدت وهي تقولها ارفعي شعري على وراء بيدتس
ايوه خلااااااااص عبور هههههههه
وعند الباب وقفت عصاتها وباناملها طرقت الباب وفتحته
تقابــــــــــــــــلت نظراتهم --

ووقف واتجهه لها


عنتــــــــــــــــــــس ..


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود لكم
صبى الاوراق


همسه --حبايبي لاتنسون تعطوني خبر بالاستلام ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية