لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-09, 09:19 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير .. فديت طلتكم جميع
وهالبارتين اهداء لكم جميعاااا.. واختاروا الوقت اللي تحددونه انا باذن الله بمشي عليه..

بسم الله ..
قراءه ممتعه ومفيده..
---البارت الثالث والثلاثون---
شيخه وهي تفتح الباب -- السلام عليكم صبايا
الاثنتان -- وعليكم السلام ..
اروج قايمه.. ايووه ..وشلونتس اليوم؟؟
عبير انسحبت لانها حست خالتها بتكلمها..
شيخه وهي ترتب مفرش اريج-- اروج دريتي ان راكان جاي بالطريق..
اريج بجديه وثقه-- لا ..هنيتس عقلانه
شيخه -- الله يسلمتس
مهما كان قلب الام في تلك اللحظه .. فهو يحمل ارق واصفى مشاعر الفرح والغبطه لابنتها بكرها ..
بنتها تعلن لها نضجها ..واستعدادها لحياه جديده مثلما صنعتها انا وابيها ..
شيخه ..هل ابنتك استعدت لصنع تلك الحياه التي اعلنتي بدئها بدون رايها وموافقتها .. فهل تعذرك الظروف لان تعلني موافقتها ؟؟ دون الرجوع لها ..
شيخه حيث شعور غريب يسكنها -- طيب وش رايتس فيه لانه خاطبتس ..
اريج بدون لاترفع نظراتها-- اللي تشوفونه يمه ..
شيخه -- حنا موافقين بس ابي اعرف رايتس فيه ؟؟
اريج تقهر غصه تريد كشف ماتستر اريج بداخلها-- يمه راكان ماعليه رجال .. والف بنت تتمناه ..
شيخه بضحك-- وشهوووووووو بسم الله عليه مانبي الالف بنت .. قولي يبي بنت تسوى الف بنت ..
اكملت قائله--وماعليه يكفيتس تحمله لمسؤولية نفسه .. وتعليم .. وصلاح .والله يسعدكم ويسخر كم لبعض يابنيتي ..
اريج--ابيتس بكره تروحين مع البنات تشترين كل اللي بخاطرتس فيه ..
اريج--وش اشتري ..
شيخه--كل شي عشانتس بيعرس وياخذتس برى تعالجون بسرعه وينجز دراسته وتعودون ولاعودتوا سوينها عرس ( ن )كبير .
اريج تطـــرد عبره تكسر قوتها لتقاوم ضعفها-- بسرعه يعني..
شيخه--اي يابنيتي مامعه الا تالي هالشهر ؟؟ وابوتس شرالكم البيت .. علمتس عبير صح ؟
اريج --ايـــــ على خير
شيخه--لاتشيلين هم لتس من الريال للمليون بس اطلبي انتي ..
اريج--لايوجد رد..
شيخه حست انها انحرجت منها ..
فقررت ان يكون اكمال الحوار مع عبير..
يمكن ان يكون ممتع ومفتوح اكثر معها دون والدتها ..لانها ترى توتر وحرج اريج اللي بدا يعلن الصمت لوالدتها..هكذا فسرت شيخه صمت ابنتها..
شيخه--الله يكتب اللي فيه خير وصالح ..لاتنسين يامي من بكره روحي تقضي ..
اريج--يمه
امها--لبى قلبتس
انا بكره مو فاضيه بروح للدار انا مابي اقطعهم من اللحين ..
شيخه وهي تتفادى الامر--اممم عبير بتوديتس .. خلاص اذا طلعتي من عندهم روحوا السوق وبخلي البنات الباقين اذا تبونهم يجونكم ..
اريج --لايوجد رد
------------------
شيخه في الصاله -- امي عبير جاو الرجال ..
عبيرباعجاب-- ايــــــــــ يمه يمه شفت راكان تغـــير بسم الله عليه
شيخه تركض للشباك بجوار عبير -- وينه وينــــــــــــه
عبير بابتسامه--دخــــــــل
شيخه --يوالله ..الله يصلحتس ماناديتيني .. اشوووفه اتصلي اتصلي ابي اشوفه
عبير-- طيب طيب.
ركضت لداخل حيث اريج اللي بدا الي وجهها يشير انها تكتم الكثير والكثير عما تشعر بداخلها ..
عبير اخفت ملاحظتها لها وهي تقول -- ارووووج ماشفتي تيلفوني ؟؟
ناولتها جهازها بهدوء ملحوظ ..
عبير كانت تعلم ان خالتها رمت سهامها على اريج..
فقررت الرجوع فورا لمشاركه اريج ..ومحاوله مساعدتها ..
وان كانت لاتستطيع في الاونه الاخيره فعل شي تجاهها ..
حاولت القيام وبقهر استطاعت.. لتذرف دمعات قهر وعتب لما هي عليه الان ..
حقيقه ان ماتحس به .. لاوقات وان تكن مؤقته لكن لاتهمل اريج بين الوقت والاخر ان تعلم ان مااصابها هو من عند الله ..
ومايرفع الباس الا رب العباد .. سبحانه
يارب لاتحوجني الا اليك ..يارب اكتب لي الخير.. يارب لاتحمل احدا هما(ن) لي..
--------------------
في الصاله--
شيخه بفرح--اتصلي اتصلي عليه خليه يجي .. ابي اشوفه هههههههههههه يانفدا عمره .. تلقينه كبر ..في الصور شيفته زينه ..
من يغدي شين عليه .. هااا خذي جوال اتصلي منه هاتس
عبير--لالا الله يهديتس خذي خذي اتصلت ..
عبير راحت تتاكد من شكلها بالمرايه طارده افكارها حول اريج..
اللي كم تمنت لو تذهب اليها وتقول شوفي راكان لو من ورا الباب ؟؟..
لكن حال اريج لايسعف ان تسمع بمثل تلك الاراء..
<<<<<<<<<<<<<
الوو
الووهلا يابوي تعال تعال نفدا عمرك خلني اشوفك ..
هلا بتس اكثر ابشري يالغاليه ..

عبير بصراخ عالدرج -- ميس الوووو تعالوااا شوفوا راكان بن محمد بيدخل ..بسرعــــــــه
واردفت مقهوره--ياليت امي قد وصلت اوووووووف من البنات اخروها ..
شيخه وهي تلبس شرشفها وتزين برقعها --تقول جننوها ماناموا الا متاخر الله يهديهم ..
صوت الباب يطق بمفتاح-- ياولــــــد..
شيخه من فرحتها كانها تصارخ-- وافديت هالطول ..يامرحــــــــبا بك يابوي ..الله حييه.. اقلط وانا امك ..
شيخه بس شافت هيئته .. بكت وهي تتمايل على جنب عشان يدخل الصاله يامرحبا يامرحبا
راكان يبدوا جادا ويخفي حرجه وتوتره لشيخه-- الله يسلمتس ويطول عمرتس..
شيخه--بسم الله عليك.. ماشاء الله ..زاينتن صحتك ..
راكان--ههههههههه الحمدلله ..انتو خابريني يومني صغير ايــــــه ياكم مرت ايام ضعفنا وانتكسنا بعد ههههههههههه الله يعين
شيخه بلهفه--واربك طيب وحالك زين ..
راكان وهو يرد تفاجا بالبنت اللي دخلت .. وقتها لم يقف مايدري ليه ..وبس شاف البنت وسمع صوتها-- توجهت له عرفـــــــــــــــــــــــــــــها
راكان باستغراب--ماشاء الله .. ماشاء الله ..عبير ههههههه
شيخه بابتسامه--اي تغيرت عليك اجل ..
راكان--الله الله.ايـــــــــه متى اني خابرها ..والله ابخيرانتي شلونتس .. اجل وين امي حصه ؟؟
عبيراللي تطرد ذكريات ماحدث اليوم على مسامع راكان --مابعد جات في الطريق ..
سمعوا صوت قادم من ملاحق الرجال الخارجيه اللي الصاله تطل عليها ..ياولــــــــــــــد
راكان وهو ينزل فنجانه ..الله حييه هذا ابوعايد جاء .. انا استاذن ..كثر الله خيركم ..
شيخه بفرح-- فداك يابوي فداك
عبير سمعت او ماسمعت (يعني فـــــــــــــــــــلاح بشوفه اليوم بعد ههههههههههه ياويلــــــــــــــي)
---------------------
في الحوش -- حيث ملاحق الرجال ..

راكان يضم فلاح اخوه وصديقه وانيسه في غربته ..ونايف وابوه ناصر شهدوا على العناق الحار على فراق يومان فقط..
شيخه تحب تشوف -- جات بجوار عبير وعلى الشباك -- يامــــــــــــــــاشاء الله امحق زيون اجتمعوا المزايين .. يافديت عمارهم
عبير التمعت عيناها اعجابا بذلك الشخص لليوم الثاني على التوالي ..
وكان الله يكتب لها ان تراه مره اخرى لتبني احلام جديده للزوج بمثله ..
دخلو الخيمه اللي اخفت المزايين عن الانظار ..
ميس والو.. ابدوا اعجابهم لابن عمهم الذي عهدوه لاول مره امام انظارهم .
-----------------------
عالغداء جات حصه والبنات مع ناجي ..
بندر الاخر راح يجيب عمه وخالته على سياره نايف ..
وهاهم يتقابلون عن باب ال سعود .. حيث ودعوا فلاح اللي استاذن بعد دقائق ليذهب لتوديع اخته وعبد العزيز..
واخذ مفتاح الشقه من راكان اللي حلف انهم يقضون عسلهم دامهم رايحين للندن--
راكان بحزم--شقتي هي شقتك ..
فك المفتاح من مجموعه مفاتيح ليسلمه الى فلاح ..
لزم عليه فيصل اليوم بالاستراحه ..
فلاح الاخر كان لايعلم اين يذهب ليلا .. وكالعاده فيصل اعلن عودة تجمعاتهم ليلا ..مع فلاح ولا راكان مايدري عن شي بالسعوديه الا قبل سبع سنين ..
اريج اعلنت ظهورها للتو من غرفتها ..
نزلت حصه والبنات من سيارة ناجي ..
حنون ونوره الى امهم وابوهم اللي فضحهم شوقهم لابنائهم ..
نايف ترقب الوضع .. ولايعلم لماذا انسحب حينما ميزها عن اختها ..
وفيصل اطال في السلام على راكان اللي هو الاخر اوضح اشتياقه له ..
دخلت ساره بعد سلامها على راكان وبجوار بناتها اللي شافوا راكان لاول مره ..
ورهف الاخرى اللي نزلت من اكتاف ابيها الى امها على الفور ..
والرجال دخلوا الخيمه ..
---------------------
في الصاله--
ساره تفاجات باأريج عسى ماشر ؟؟؟ وش هالعصى .. وش فيـــــــــــتس ناحفه ؟؟
ساره اقتربت من اريج اكثروبقلقــــــــــ .. وش جايتس ؟؟ انا اقوول ماكلمتوني ليش ؟؟
شيخه --لا الحمدلله على ماجاء من الله ..
ساره بصرخه--وش صايــــــر..
شيخه سردت اللي صار وانه فجاه ..
واريج تتفرج على صبغة شعر ساره ولوكها الجديد تحاول ان تتغاضى ماتسرده والدتها على خالتها.

ساره بقلق--وشلونتس اللحين طيب ..
اريج--الحمدلله .. عايشين على هالمسكنات ..
ساره تعاتبهم وفجاه بكت.. يعني اذا مانيب عندكم ماتقولولي شي ..والله اني اقول فيكم شي ..
-----------------------
في المجلس .. جو الخارج والداخل عتاب لاهل البيت ..
فيصل الاخر يعاتب اخيه ناصر ..

فيصل بضيق--تتعب ولاتقولون لي ليشــــــــــــ ..
ويجي راكان من برى عشانها ..
وانا اللي يمكم ماتبلغوني ..
ماصارت شف حالك تعبان ..وحالتك حاله ..
ناصر بهدوء موجع -- ياخوك اليد الوحده ماتصفق وانت ادرى بوضعي .
راكان بجديه -- خلاص اللحين الوضع ماينترك كذا .. انا جيت ولازم نبدا في اجراءات سفرها ..هي عندها جواز..؟؟
ناصر بدون لايفكر -- لا ماعندها
راكان بحزم --خلاص بكره نقص لها الموضوع مافيه تاجيل ..
فيصل بقلق --وينها يعني هي تعبانه مره ..؟؟xxxراكان الاخر يتمنى هو من يعرف الوضع اكثر عنها ..
ناصر --اول اشوى تقوم وتمشي اما اللحين خاطي مرت(ن) اشوفها تمشي ومعهاعصاتها بعد..
فيصل بقهر-- لاحوول ولاقوة الا بالله ..الله يرحمك يابو نايف ..xxxراكان بصدمه ؟؟xxx(لا ذاك الوجه تعبان لهدرجه مايمشيـــــــــــ ..تذكر صراخها الصباح على عبير,,
اكيد انها ماتبي تتزوج وهي بهالحاله ؟؟)
بندر وراكان ونايف وناصر-- اللهم اميــــــــــن
فيصل - انا داخل اشوفها..
راكان تمنى لو هو مكان عمه فيصل ..بس سرعان ماتذكر غضبها الصباح عندما سمعت مكالمته ..ماموقفها منه الان ؟؟
اعلن بيت الشعرخروج فيصل -- عم هدوء ملحوظ على الجميع ..
بينما كان احداهم يرفض ذلك الصمت ليحرر جمله دارت بداخله فعرف ان الان هو وقتها..
بنـــــــــــــدر بابتسامه قاصدا باعتقاده تغير الاجواء--عالبركه ياراكان الله يوفقك انا اقول لامي ماجاب راكان عقب هالسنين الا العرس هههههههه
راكان اخفى الكهرباء المفاجئه له من جملة بندر (الكل درى ؟؟؟وش السالفه)ونايف اضاف مباركته له-- الله يبارك بعماركم .
راكان عرف ان هذا وقته--يابوي انا والله باغي قربك ..الى وقت رجعتي واستعدادي للعرس ..بس الله كتب وقدمه ومابه شي الا بموافقتك ..
ناصر بحزم وثبات اكثر--هي لك وانا ابوك والبنت ان ماكانت زوجتك فهي اخت(ن) لك .. وانا سلمي ماجبر احد على شي .. كيف لموضوع مثل ذا ..وانت يابوك ماترضاها اكيد ..
راكان فهم قصده المفاجئ له--اكيد يابوي ..xx نايف الاخر تفاجأ ان الموضوع مابعد تم كليا ؟؟ xxفي المقابل هل ممكن ان ترفض نوره نايف ..وبسرعه لمعت شموع غضبه( مابقى الا هي بزر ترفضني..)
ناصر تنهد -- اليوم ارد لك خبر وان الله كتب ملكنا اليوم ..
والاجراءات نتممها وتسافر بها اخر هالاسبوع ان شاء الله..
وان الله ماكتب هي مثل اختك وتسافر بها انت وعبير ونايف(ن) اخوك..
نايف وراكان -- على خير..


-------------------------
امام مدخل بيت ال سعود..
فيصل تنحنح--وطلب الدخول .. المطلوب اريج وهذاهي امامه لكن لم تتقدم الا خطوه واحده ..
تحسب وذكر الله كثيرا.. وشلونتس اللحين..
اريج بابتسامه-- بخير خوفوك هههههههههههههه مافيني شي..
فيصل بهدوءموجع--طيب خذيتوا غسال وتمسحتي به ..
شيخه-- الله اللي يشفي ..
فيصل بجديه اكد النظر لعيناها--اسمعيني تروحين لقراي من بكره تسمعين ..
شيخه كان ودها تتكلم بس لاجدوى ..
اريج بابتسامه -- ان شاء الله وش اخبار الامارات ..
فيصل يهدا من قلقه -- ماعليها اسالوا الغزال تعلمكم ..هي وينها .. ساره ساره
حنان -- فووق فوق عند رهف وسعودي
فيصل بضحك -- سعود زاينه صحته ..
شيخه -- اي الحمدلله مستانسين وماعليهم شر ..
------------------
في المقابل للكنب اللي جلس عليها فيصل واريج--
التفتت ريناد على نوره وافنان --
يووه يجنن وش ذا العرايس راكان يهبل واروج بعد وش بيصيرون عيالهم ..
نوره وافنان--ماشاء الله
افنان-- تراني اتذكره ..كان نحيف واسمر ..ماشاء الله ياليت اروج شافته..
ريناد بابتسامه وبلاوعي -- وناسه ذا السنه بيصير عندنا زواجين ..
نوره وافنان --عطوها نظره من زواجه الثاني ؟؟
ريناد بقلق--ها اممممممم انا انا بتزوج هههههههههههههه
نوره--من بتاخذين هههههههههههههههه
افنان -- رنو رنو خذي صديق راكان خخخخخخخخخخخخخخ
ريناد--واووو وناسه بس بيهبلون فيني الاجنبيات هناك ..وانتوا تعرفون انا اغار هههههههههههههههه
نوره وافنان --ههههههههههههههه
-----------------------
صلو العصر وفي الطريق للبيت التفت فيصل على ناصر ..
فيصل بهدوء--ترى نايف خطب النوري بنتي وانا وافقت ..
ناصربابتسامه -- جعله مبارك الله يوفقهم اجل اسمعني ..كان اريج وافقت على راكان.. اليوم نملك عليهم..
فيصل بهدوء-- بس مدري عن نايف ..متى يبي عرسه؟؟..
ناصر بهدوءملحوظ--انا ابي عرس اريج بسرعه مثلك عارف السفر يجبرنا ..
فيصل برجوله --مدري انشده ..!!
التفت ناصر على راكان ونايف اللي يمشون وهم متعمقين بنقاش عن اوضاع الشركه اللي اعجب فيها راكان ..
وقف ناصروانتبه الاثنان له -- نايف عالبركه ماسرت فيه ..الله يوفقكم ويكتب لكم الخير انت واخوك ..
نايف بهدوء تقدم لأبيه ناصر وقبل راسه بأمتنان -- الله يبارك بعمرك وايامك ..
ثم اردف راكان بابتسامه -- ماشاء الله بتعرس .. اخيرا هههههههههههه منهي منه ..(مستبعد ان تكون من ال سعود بناء على ماوصله عن نايف)
فيصل بمزحه المعتاد معهم --وشهو ياخذ من برى وبنتي فيه .. بياخذ نوره بنتي -- ياخي نبي نورثه مانبي الحلال يظهر لغريب ههههههههههههههه
ناصر -- اوووص اوص ههههههههههه فضحتونا لايسمعونكم اللي ظاهرين من الصلاه ..تعالوا معي شوفوا بيت(ن) انا شاريه بيت ابو محمد شريته ..
فيصل تفاجأ-- وليه وبيتك ..!!
ناصر برجوله وهو يمسك بيد راكان من معصمها -- بيتي بيته .. بس ابيه يستقل لحاله ولامن عود على خير .. لينه يدري ان له بيت خاص به ولابيوتنا كله مفتوحه له..
فيصل عرف ان شرا البيت لراكان --يستاهل ابو سعود يستاهل ..

راكان برجوله يقبل راسه-- جعل يكثر خيرك يابوي .. والله ان ولله الحمدعندي خير(ن) واجد ..xx قاطعه ناصر -- شف يابوي كذا ولا كذا انا ابي لك شين تملكه هنا..
لاجيت تنصاه عينته ..
انا داري باللي في خاطرك .. وماودي تفكر كثير.. ( طفايس )الدنيا تروح وتجي ومايسوى الرجال يشتحن عليها..
ناصر ذكر اسم الله وهو يفتح باب البيت للمره الثانيه اليوم .. حياكم ..
اعجبهم البيت اللي ماقصر ابومحمد في تنظيفه وتجهيزه لهم .. كما اثنوا عليه ودعو له..
مر فيصل على نايف في احدى الغرف --اجل يبيلي اعطيك بيت عشانك ماخذ بنتي بعد..
نايف ماتفاجا من مزح فيصل--من يقول اني ابطلع من عند اهلي .. ذاك بيتي واللي يبيني ..يسكن معي في بيتي ..
فيصل بمزح يدعي الغضب -- يعني حتى لو تقول مرتك اطلع منتب طالع ..
نايف بابتسامه رجوليه--اي ليش طلع هو بكيفها ..
فيصل يقترب منه اكثر --وشهو ههههههههههههههه اي بكيفها هذي النوري دلوعة ابوها ..
نايف بجديه وابتسامه -- انا ماعندي دلع ههههه..
فيصل يقبض يد نايف محاولا عكفها خلف ظهره وهو يضحك xx في المقابل بقوة جسد نايف لم يجعله يكتف يديه بسهوله لكن بعد مقاومه
سمع فيصل يقول .. والله لو ادري ان النوري تشكي منك لأسنعك هههههههههه
نايف وهو يعدل شماغه ويرخي يده من قبضة عمه -- هههههههههههه ماصار زواج تتدخل بينا ترى مايصير الابو يتدخل بحياة بنته هههههههههه وهي على ذمة رجال..
فيصل وهو مبتسم --ماعلي منك انت واحكامك --النوري تحطها في عيونك ..سامع
نايف بجديه طاردا ابتسامته--بنت عمي في عيوني (وفي قلبي وكل عرق ينبض في جسمي)
توجهوا للصاله في الدور الثاني حيث اصوات ابو اريج وراكان --xxراكان واجه اغلب الحوارات بصمت لاتعليق حيث الصمت الذي يقتله ..
لو كان يعلم ان الحديث يوفي ويطرح مدى شكره وامتنانه ..كان تحدث طول الوقت ..
لكن لاجدوى يريد احدا يجاوبه فقط ..
(من خطب لي اريج ؟؟وسؤال اخر بسيط كيف عرفتوا اني ابيها؟؟ وسؤال اخر اجابته سامه قاتله لي ..
عرفتها هذا الصباح ولكن اريد ان يسمعني احد(ن) الاجابه منها شخصيا ..
السؤال هل هي رافضتني ؟؟ )
قطع عليه حيرته جملة رماها عليه ابيه ناصر-- وترى امك شيخه.. حالفه ماتحط قطعه في هالبيت ..
سواء خذيت اريج او لا ..البيت اثاثه على امك شيخه ..
وابتسم بفرح-- انا مالي شغل هذي هدية امك هههههه
راكان يكتم ضيقه-- والله كثير الله يهديكم كلفتوا على عماركم..
ناصر بجديه--خيرن فداك ياولدي ..ومابينا عطا ..الولد وابوه حلالهم واحد ..
ناصر احسس بحرج راكان وتوتره خصوصا انه لايعلم هل ستوافق اريج ام لا ..
وانا بروح انشدها وارد لك خبر والله يكتب اللي فيه الخير ..
ثم التفت على نايف بتملك مع اخوك اليوم ..
نايف برجوله يخفي نجاح افكاره-- اللي تشوفه يابوي..
راكان بهدوء--على بركة الله ..
ناصر وهو يتراجع --هذا مفتاح بيتك يابوي انا ماشي ..

طلع من هنا وفيصل ونايف استلموه تعليقات على البيت يحاولون ينسونه انحراجه وتوتره الذي اشتعل للتو ..
--------------------
هناك وفي نفس الحاره ومقابل لمنزل ال سعود--
دخل ناصر البيت بدون لايتنحنح --لانه عارف ان مافي احد الا ساره وحصه اللي كانوا لابسين عباياتهم متوجهين للبيت يشوفونه ..بعرض من شيخه
ساره تفاجات برد اريج انها ماراح تروح -- وجلست تمازحها على ان الحرج والسحى مهوب وقته ..قومي شوفي بيتس ياحلوه ..
ناصر انتبه الى ان الجميع بعبايته وكانهم بيطلعون ..
شيخه اقتربت منه -- بنروح نشوف بيت راكان ..
ناصر بهدوء -- ابشروا ابشروا ..بس لحظه ..وين اريج؟؟
اريج قفز قلبها احسست ان اللقاء الموعود بـأبيها حان وقته..
وبربكه--لبيـــــــــ
ناصر--تعالي يابوتس ..

---البارت الرابع والثلاثون---
اريج اشرت لعبير تتقدم اكثر لمساعدتها..في الذهاب خلف ابيها..
اريج فعلا اصبحت ضعيفه .. ثقيلة في عزمها وليس وزنها .. ويبيلها 3 اضعاف قدرة الشخص السليم في الوقوف واعلان طولها ..
بعد دقائق اعلنت دخولها هي وعبير على ابيها في المقلط --
عبير جلستها على الكرسي .. واعلنت انسحابها..
بينما عادت للصاله حيث الجميع --
ساره--والله ماروح اذا اروج مهيب رايحه ..
شيخه-- بتروح بتروح خل ابوها يكلمها وبتروح .
عبير الاخرى قلبها على قلب اريج --
----------------------
في المقلط--
ناصر بهدوء -- راكان ولدعمتس خطبتس مني ..
صمـــــــــــت قاتل لأريج--
ناصر وش قلتي لان اخوه نايف اليوم بيملك على نوره بنت فيصل ..xxتفاجات من الخبر الجديد نايف والنوري الصغيره؟؟
ماقول شي على قولك يابوي ..
لاقولي نفدى عمرتس انا قايل له مافي شي الا برضاتس..
اريج--الراي رايك وانت اعرف باللي يناسب .
انا مازكيه على احد ..
الرجال يخاف ربه ..
ومصلي ..
وقايم بفرضه ..
ولو هم غير ذا العلم ..
مالي به حتى لو انه اعز عيالنا..
وش قولتس ياحبيبتي.. الراي لتس ..
اريج بدا توترها يفضحها--يابوي انت ادرى انا وش عرفني اذا انت موافق انا موافقه
ناصر حس فيها --يابوتس انا مابي اجبرتس الا الزواج مافيه جبر انت تبينه زين على زين واذا لا النصيب قدامتس..
اريج بتوتر مغلف بثقه--هو يدري اني ماعاد اقدر اقوم بنفسي ..!!
ناصر --الله الله وهو اللي بيعالجتس وبيكون وجه خيرعليتس..ويشهد ربي اني ماقلت له شي ..هو اللي قال لمتس ويوم جاني قبل شوي قال انا باغيها ..
قلت الشور شورها وانا لازم اخذ رايها ..وهو ربي يشهد علي قال انشدها..
اريج اختنقت بعبراتها اللي باتت تكتمها --اللي تشوفه .
ناصر اعلن طوله--على بركه الله اليوم الملكه بعد صلاة العشاء وبكره روحي السوق وتقضي والفلوس لاتشيلين همها انتي اخذي وخلي بطاقتس من بكره هي اللي تحاسب والله يوفقتس
نزل بطوله وجسده المتعب ليقبل راسها ..
ذرفت دمعات اريج لانها كانت دائما تتلافى حركته في تقبيل راسها فتنهض بسرعه لتقبل هي راسه وترفض نزوله لها..
اعلن خروجه وقابل عبير.. عبير خذي عربية اروج وجيبيها معكم لبيتها ..
حصه نادت باعلى صوتها --جعله مبارك يابو اريج..

وساره اردفت مباركتها ورائها..
ساره وعبير راحوا للمقلط .. وتفاجاو ببكاء اريج--ساره انجنت وش فيتس لالا انتي فيتس شي..
عبير على طول بكت معها ..
عبير تبعد خصلات اريج عن وجهها -- عالبركه وش قالتس ؟؟
يقول لا اهو اللي خاطب ..
عبير بحزم تطرد افكارها--شفتــــــــي مستحيل اللي ببالتس مافي احد كذا
اريج بعصبيه لعبير -- طيب والكلام اللي سمعته منتس انتي وياه الصباح ..مدري من اصدق فيكم ..
ساره بتوتر تجلس على ركبها--اريج خير انتي وهي وشصاير؟ لايكون تقولين ان شيخه وناصر هم اللي مجبرينه ..
وش هالحكي الزواج مافيه كذا ..هو من سنين ماجا ..وبس عرف بتعبتس
عزم على زواجتس ولاترى ماهي صعبه يقدر يعدتس محرم مع عبير وتروحون عادي نايف وعبير اخوانه نسيتي قومي بس ..
شوفي بيتس ترى ابوتس يقول ينتظرتس..
اريج تكتم غضبها وقهرها --يقول الملكه اليوم ..وانتي بنتس بعد بتملك على نايف..
عبير بصراخ --واللـــــــــــــــــــــــــــــه نايف واوووووووووووو متى هالحكي وش هالسوالف طلعت تركض لامها .. xxساره تصارخ لها ترا النوري ماتدري لاتجيبين لنا بلوى
اليوم هههههههههه..
ساره بتوتر وضحك-- ياويلي تدرين مابعد قلتلها ..شكلنا بنروح بيتنا ههههههههههههه افهمها ونجيكم ههههههه طيب انتي قومي ياله روحوا وانا بالحقكم ابي اقولها ..
اريج-- لا هالعائله فيها شي ..اي انا معذوره ماتقولون لي ..بســــــــ النوري ليه حرام ماتاخذون رايها
شافوها اقبلت على المقلط وابتسمت امها لا ارادي --ماما بابا يبيك عالتيلفون وناولتها الهاتف وتفاجات بشكل اريج --
نوره بربكه تجلس على ركبها مقابل كرسي اريج-- عالبركه مستحيه هههههههههههههه
اريج تمسك شعرها وتعاود ربطه--الله يبارك بعمرتس ..
راحت ساره وهي تبتسم تكلم فيصل-- هلا بك
هلا والله اسمعي قولي للنوري ان ملكتها اليوم طيب
ياويلي طيب طيب
وشفيتس
لالا خلاص بقولها
تبين انا اقولها
لالاااا انا انا
مع السلامه
ساره بتجون تشوفون البيت
اي اي
سمعته يقول لراكان بيجون كلهم يشوفون البيت لاتسكره--
----------------
في المقابل -- اريج تحس ان نايف مايرفض نهائيا لدى الجميع وخبر خطبته للنوري بيكون شي بديهي مرحب فيه لنوره
نوره -- تستاهلين والله راكان يهبل وانتي ماشاء الله لايقين لبعض الله يوفقكم
اريج وهي توجه نظراتها لنوره-- وانتي بعد الله يوفقتس..
نوره ببراءه --امين
اريج بابتسامه --سكري الباب وتعالي
نوره ماحست بشي الى الان --
اريج اقولتس عالبركه ابوي بيملكنا انا وانتي اليوم بعد العشاء
<<<<<<<<<<<<<<<<<بادرت بابتسامه مخنوقه بعبرات متقطعه يمكن يخالطها سم مؤلم لتلك المفاجات ..وشووو انا
اي نايف خاطبتس
ارتفعت نوره من اعلى ركبها لتعلن جلوسها على الكرسي المقابل --نايف بن خالد
اريج بابتسامه -ايـــــــ تستاهلون بعض
وشهووووووانا مالي راي
ليه وانتي بترفضينه
ـــــــــــــــــــ
خلاص ياحلوه الملكه اليوم معي --خلتس معي مابي لحالي
نوره بعصبيه-- وش كذا ماياخذون رايي ليه انا كرسي عندهم
اريج--طيب وهذاهم خذو رايتس ؟؟
نوره بعصبيه----وش عقبه في نفس اليوم .. وطيب بشوف من اللي بيغصبونه على العرس ..انا مابي اتزوج اصلا
اريج بهدوء وترجي--لحظه لحظه قربي تكفين نوره قربي
نوره انخرطت ببكاء مكتوم xxاعلنت ساره دخولها واغلاق مكالمتها مع ابيها
ساره متفاجاه وبضحك--وش السالفه هههههههههههههههههه
اريج بكت بجوارها لان كلاهمها نفس الجرح ولا ربما كانت اعماق جروحهم متفاوته..
ساره جات واحتضنت راس نوره اللي غرق للتو في حضن اريج--النــــــــوري ..التفتت على اريج..وش فيها ؟؟
اريج بمراره -- انا ماخذوا رايي النوري وانتي ماشاء الله مافيتس الا العافيه ونايف ماينرد وكلن يتمناه ..
ساره بابتسامه --نايف وراكان ماينردون لبى قلوبهم رجال ماعليهم كلام..
نوره اخترقت الحوار بقوه ومن بين احضان امها--انا مابي مابي
ساره بابتسامه--ماتبين من نايف.. نويران نايف كلن يتمناه ..
نوره بصراخ--مابي اتزوج مابي

ساره تعلم بانحراج الفتيات وخصوصا مدللتهم الكبيره الصغيره في عينيها--مسكت راسها من بينها يديها ورفعته لوجهها..النوري هههههههه ماتبين نايف..نوره تبكي اكثر..
لا ماما انا مابي اتزوج --
وشووو شنو من قال زواج اللحين بس ملكه وش فيتس ..الزواج بعدين
وببكاء مؤلم لاريج--مابي مابي
عبير دخلت وتفاجات ولم تكمل كلمه مبروووو
وش في هااا؟؟
ساره بابتسامه--مافي شي ..عرايس مستحين ههههههههههه
عبير بهدوء --اروج وعرفنا بكاها ونويران خير..
ساره بابتسامه--نفس الشي مستحيه ههههههههههههه
عبير--وهي ترفع راس نوره ههههههههههههههه ياااااااااااو اجل لو سكرو ا عليكم الغرفه انتي وياه وش بتسوين هههههههههههههههههه
نوره تبعد يدين عبير عنها وتعاود احتضان ارجل ساره..
عبير تلبس اريج عبائتها--xxاريج هانت عليها مصيبتها يوم شافت وضع نوره--والله مالي حيل عالروحه ..
عبير وهي تناظر نوره--لالا ساندي جيبي هنا العربيه
اريج بضيق وصمت معبر --ركبت العربيه xxعبير تراهم راحوا ..الحقونا ياخاله وجيبي عروستنا معتس
ساره ابتسمت ابتسامه جافه--نوره قومي شوفيني مافي احد
اللحين فهميني ماتبين نايف.. ولاماتبين تتزوجين اصلا ..

---------------
في الشارع ..
نايف يجري اتصالا مشتركا من هاتف فيصل ..ليتحاوران مع ابوماجد بخصوص اوراق وثبوتيات للعمل..
في الطرف الاخر من منزله الذي اعلنوا امتلاكه له منذ قليل كان واقفا ..عند احد اشجار البيت في قسم الرجال ..
راكان بعد مابشره بموافقتها وقدام عينه سمع ابوه ناصر يتصل على الشيخ الماذون وطلب حضوره الى منزله بعد العشاء --
هو الان غارق بحيره ومحتاج احد يفك طلاسم هالقصه ..
من خطبها لي ؟؟
من عرض الفكره؟؟
ومن عرف اني ابيها؟؟
هل تكون صدفه اني انا بالخارج وعلاجها بالخارج عشان كذا وقع الخيار علي ؟؟؟؟
وش الســـــــــــــــــالفه ؟؟ ابي عبير ؟؟ وعبير الظاهر ماراح تتكلم ؟؟
كيف يباركون لي وانا اخر من يعلم ؟؟
كيف يخطبونها لي وهي ماتدري ؟؟
احسها رافضتنــــــــــــــي؟؟

-----------------------
طلعت اريج من باب المخصص للسيارات بحكم نزول العربيه ..
تفاجات بصوت ابيها ناصر --عبير عبير خذي الريموت وادخلو من باب السيارات
عبير بعد ماخذته --ابشر

اكملت مسيرة العربيه وهي تنكت على اريج وتتكلم باللغه العربيه--
وقفت بالعربيه امام المنزل من الخارج--مارايك في منزلك الكبير الذي سوف تتعبين وتتعيجزين من تنظيفه لكبر مساحته..هههههههههه
اريج بهدوء --اكثر من عجزي حاليا مافي
عبير اختنقت لجملتها الاخيره..
فتحت باب الريموت --xxتفاجا راكان بصوت الباب اللي انفتح خلفه؟؟xxxxانصــــــــــدم لروؤيته شكلها وهي على عربيه xxاريج توترت فاسدلت طرحتها على عيناها اكثر
وادخلت يداها باكمامها..
راكان تجمدت ساقاه لايعرف ويجهل ماهو التصرف الان --


لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق
همسه --انبسطت لظهور منهم وراء الكواليس اي قولولي استلمناه عشان اعرف انكم استلمتوه ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 07-08-09, 11:05 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..استلموا البارتين الخامس والثلاثون والسادس والثلاثون..
قراءه ممتعه..
بسم الله ..
---البارت الخامس والثلاثون---
طلعت اريج من باب المخصص للسيارات بحكم نزول العربيه ..
تفاجات بصوت ابيها ناصر --عبير عبير خذي الريموت وادخلو من باب السيارات
عبير بعد ماخذته --ابشر

اكملت مسيرة العربيه وهي تنكت على اريج وتتكلم باللغه العربيه--
وقفت بالعربيه امام المنزل من الخارج--مارايك في منزلك الكبير الذي سوف تتعبين وتتعيجزين من تنظيفه لكبر مساحته..هههههههههه
اريج بهدوء --اكثر من عجزي حاليا مافي
عبير اختنقت لجملتها الاخيره..
فتحت باب الريموت --xxتفاجا راكان بصوت الباب اللي انفتح خلفه؟؟xxxxانصــــــــــدم لروؤيته شكلها وهي على عربيه xxاريج توترت فاسدلت طرحتها على عيناها اكثر
وادخلت يداها باكمامها..
راكان تجمدت ساقاه لايعرف ويجهل ماهو التصرف الان --
(اريج--انت
راكان --انتيــــــ بكرسيـــــــ
اريج--انصدمت صح
راكان--لا بســـ تعب.ان.ه لهدرجه
اريج--مومهم المهم انك تفاجات وهذا اهم شي عرفته عنك..)

شمعه لها فتيل قصير ..
مراللهب عليها فاشتعلت بسرعه ..
عبير توجهت بها مبتعده عن مسار راكان xxراكان ارتبك ليميل مارا بهم ليعلن خروجه من المنزل..
اريج بهدوء وطارده توترها باختفائه من المكان --هذا هو ؟؟
عبير بحماس--ايـــــــــ شفتيه اول مره تشوفينه صح
وبنبره واثقه --مسكين وش ذنبه يخذ وحده مثلي ..خاف يوم شافني مالومه .وش هالعروس اللي كانها عجوزههههه
اريج اكتسحها شي من الثبات ..واصبحت تتكلم بتهكم واضح--

عبير بحزم--ترا ازعجتينا بهالجمله تكفين اذا عنتدس شي زين قوليه ولا اسكتي ..
اريج بهدوء--الحمدلله على عطى ربي..
عبير --ايوه يستاهل الحمد..
تقابلت مع عمها فيصل اللي ابدى اعجابه وبارك لها عالفور..
نايف لمحها بالعربيه ودعى لها بالشفاء..
-----------------
في منزل ال سعود--حيث راكان وحيدا مكتفا بهمومه ..
وش السالفه ياعالم فينـــــــــــــــــــي اللي مكفيني جيت ابي افرح واتقدم .. لقيتهم خربوها ..ووصلوا لها ..مفهوم ثاني عني ..
انا لازم قبل لا املك اخلي عبير تفهمني اللي صاير ..
سمع اصوات البنات راجعين من برى ويضحكون وودهم يقابلون نوره مهوب مستوعبين ان ملكتها بعد صلاة العشاء --
تحدوا البنات ريناد تدخل تسلم عليه لانهم لمحوه بداخل بيت الشعر..
وفعلا قبلت التحدي ودخلت تسلم عليه هو انتفض من دخولها وهي تنزع نقابها له..
هلا وهو يجهل من تكون لانها نسى اسمها .. انتيــــــــ
ريناد
ماشاء الله شلونتس ..
اي سنه
في اول جامعه
ماشاء الله جامعه اي تخصص
اداره اعمال
ماشاء الله الله يوفقتس
عالبركه
الله يبارك بعمرتس..
شافها وهي توقف--اجلسي ارتاحي
لالا البنات ينتظروني
على راحتس
ريناد اذا شفتي عبير قولي لها اني ابيها دقيت عليها ماردت ..
اي جوالها مو معها ابشر..
تذكر موقف العربيه ..نفسيتها اكيد متعبه لانها بتتزوجني بهاالوضع ..
ياربي تلطف بها وتعافيها ياكريم ..ياارحم الراحمين..
-----------------
نوره هي الاخرى في حرب غامضه مع والدتها ..
نوره تتذكر--(حريـــد
مصيطر
مغرور
واثق من نفسه
اكبر مني بسنين كثيره
يعاملني بجفاء من الان
افكاره وقراراته غريبه
استحقرني في عدة مواقف
لاتهمه المراه
ببساطه لايوجد شي فيه يجعلني اختاره زوجا لي)
ساره بتفهم--لاتكبرينها مافي عرس اللحين ..ونايف واضح اهتمامه بتس ..نوره خذي واحد يحبتس مو انتي تحبينه ..
نوره--لايوجد رد ولكن القلوب تتحدث--(انا ماكرهه ولا امممم بســـــــــ)
ساره بهدوء--اوك اليوم ملكه والزواج بكيفكم على اتفاقكم ..
نوره وهي تمسح دموعها--يعني شلون بيشوفنيــــــــــــــــ ..
ان طلب يالبوشــــــــــ اقرب تضبيط لام سوسن .. هي اللي مزينتكم امس ؟؟.. ووجهتس مايحتاج تزيان يهبل وش حلاتس ..
نوره بربكه وخوف--لالا مابي ..
ساره بهدوء--اووهو اصلا مهوب طالب ..الظاهر عشان راكان ماراح يطلب يدخل اكيد مهوب داخل ..

واممممم وان طلب والله خلي يشوفتس من حقه وانتي ماشاء الله مايعيبتس شي
نوره وهي تبكي وبقهر--لاااااا لا اصلا ماشبع .. كم مره شافني اخره امس كل شوي ..وهو ناط بوجهي
ساره متفاجاه --هههههههههههههههههههههههيالبيــــــــــــه وانا اقول هههههههههههههه
سارع غرقت في ضحك ..ونوره تحتضنها اكثر-- ماما ..مابي تكفينـــــــ
ساره وهي تثبت وجه نوره بين ايدينها--اي يلومه خطبتس يادوبه هههههههههههههههه اثاريه شايفتس ههههههههههههههه
والله منت بسهل يانويفان ..ومسوي ثقل قدامنا هههههههههههههههه تدرين ..اسمعيني.. ارفعي راستس
النوري صدق صدق انتي وش رايتس بحياتي مع بابا ..
نوره --ـــــــــــ
واستطردت قائله--مو حلوه
نوره--الا بس اهو مو زيه لاتقولين مثله
ساره--لاوالله اساليني انا .. نايف كربون بابا ولو تبيني احلف حلفت
نوره بتوتر--مدري مدري ماما بس المهم مابي اطلع له اوك..
هههههههههههه طيب يصير خير
وافديتها اللحين تباركين لي ولا لا ههههههههههههههه
نوره انحرجت لتضمها اكثر
ساره بابتسامه وحزم --ياله يالدلوعه باركيلي بنتي بتكبرني وتخليني عجوزه ههههههههههه
نوره تبكي وتضحك
ساره وهي تمسح دموعها --الله يسعدكم ان شاء الله..ياله خل نروح نشوف بيت اروج وراكان--
------------------
تدور في كل غرفه وفناء من ارجاء بيتها اللي اعلن بهذا الصباح ..
اريج فعلا جرحها لانها اول مره تراه وهو يقابلها ..
وكونهما الان اصبحا مقترنين.. ومتصلين بسهام تربطهم اكثر ..
ولعل موقف مقابلتهم وهروب راكان من امامها ..
اعلن لها ان الموضوع فعلا الجرح الاول منه ..
باستثناء ماحدث مع مكالمة عبير اللي كشفت حقيقه من حولها ..
تعبانه ..ويمكن الان فات اوان ان يكون لي راي ..
او حتى لم يفرض لي راي من الاساس ..فالجميع رهينة مساعدتي فقط ..
يعني عشانه ولد عمي مايقدر يقول مابي وحده عاجزه..
او ليش تخطبونها لي ..
ليش ظلموا هاللي مايدري عن حالي ..
مهو نايف ولد عمي بعد ويعرف وضعي ومن سنين وانا على هالحال ليه ماجبروه ..
انت رجل لاتمنعك رجولتك من ان تحرم نفسك حق احل الله لك ان تختاره بنفسك وبرغبتك ..
ادري انظلمت يوم اجبروك علي ..
بس تدري لك على يمين ان بعد العلاج ابشر باللي تزوجك وتعوضك ..
بســـــــــ تدري عتبي عليك كبير كبير الرجال له كلمه ..
مهما كان بنيت مستقبلك بنفسك ..
واجي انا اهدمه بضعفي وعجزي ..وحتىـــــــــــ نعمة العيال ماراح تشوفهم مني ..
والله حرام لازم تعرف ..
وتعرف بعد بكل شي يتعلق فينيــــــــــــ لازم ..
والله بموت تعب ..
راسي بينفجر..
ولا احد حاس فيني..
جعل عمري مامشيت بس لاتجبرون انسان يساعدني والضحيه حياته ..ومستقبله..
الرجال يبي مره تقوم فيه مو العكس ..
انا مالي كلمه وكلمتي معك انت ..
بس منهو اللي بيوصلها لك ..
ماظن احد يبي يساعدنا ..
وهاهي تعود ادراج منزلها من نفس طريق دخولها حيث باب مدخل السيارات المائل الخاص بمرور العجلات ..
عبير -- الله يجعله منزل عامر ..ويوفقكم ويشفيتس ياعروسه..
اريج ولا ارادي امسكت براسها --ــــــــــــ
عبير انتبهت لحركة يدها--وشفيتس..راستس
اريج استوعبت نفسها--لالا بس ابي انسدح تعبت
عبير بقلق --تبكيـــــــــــن
اريج اطلقت عبره مكتومه وبكاء متقطع --
عبيربحزم --ياربيــــــــ وانا اقول ليش من يوم مافتشتي اثاريتس ..وساكته بعد اريــــــــــــج اذكري ربتس ..الزواج فاتحة خير باذن الله
اريج لا زالت ممسكه براسها--دخليني بيتنا ياله
عبير بربكه --اووك
دفعت الكرسي المتحرك مرورا بمدخل الرجال كون الممر المائل بجانبهم ..
-------------------
في قسم الرجال --حيث بيت الشعر..
هناك في اعمق الحورات عن تساهيل البنوك في اعطاء القروض حاليا كان الجميع
فيصل وناصر وراكان ونايف وبندر كلن يرمي بمعلوماته .. والاروع ثقافة راكان اللي تدخل فيها جمل انجليزيه..
وقتها ذكر ناصر حال المتقاعدين -- يهون وضع هاللي على مناصبهم ووظايفهم عكس حال المتقاعد يقولي واحد من الربع--تصدق يابوسعود كل البنوك السعوديه ماتعطي قرض تمويل ( مطابق للشريعه ) للمتقاعدين
السعوديين . فقط البنك الوحيد البنك العربي ( بنك أبو شكيم ) هو الوحيد الذي يقرض المتقاعدين بحيث تحول راتبك إليه من التأمينات ولاتصرف إلا عن طريقه حتى تسدد القرض ..طبعا شي ممتاز وتميز ولكن مايبعون أسهم ولاسيارات إنما يبعون جسور حديديه . ماهي
وكيف تبيعها أنت بعدما تشتريها ؟ الله أعلم يعني مضطر يبيعونها لك والمفتي فيها بن منيع ؟
لكن العجيب إن بقية البنوك السعوديه ماتقرض المتقاعد خايفين يموت وهو ما
سددهم القرض مع إن فيه متقاعدين مازالو شباب بعضهم ماوصل الـ 45 سنه من عمره (تقاعد
مبكر) مثل متقاعدي الاتصالات وغيرهم وكان بإمكانهم إشتراط عمر المتقاعد (مثلا لايتجاوز عمره
55 سنه ) مثلا لكن يحرم من القرض لانه متقاعد ؟ لازم يكون المقرض على رأس العمل و إلا
بالطقاق . شوفوا كيف ستدخل علينا البنوك الاجنبيه وتسحب البساط والعملاء من بنوك السعوديه
طالما البنوك ماعندها وطنيه بالطقاق نتعامل مع الاجنبي مادام عنده مصلحه مشروعه .
وقالي يقول كانك تعرف أحد في التأمينات يوصل لهم هالمعلومه إن كانوا لايعرفون لانهم قبل فتره أعلنوا موافقة التأمينات
و إلتزامها بتحويل راتب المتقاعد المقترض للبنك المقرض وضمان السداد للبنك بذلك.. والله هذا كلامه وهو ملتزم ويخاف ربه
فيصل--المشكلة هناك عدم تنسيق بين مصلحة المعاشات والتقاعد و التأمينات مع البنوك
يعني كل مين بيشتغل براسه وبقوانينه الخاصة
تصدق واحد من مؤسسة النقد يقول البنوك ورطانة بالمليارات مع المتقاعدين
في بداية ظهور ( القروض ) ما كانوا يفكروا أو يشترطوا عمر المقترض
كان هم البنوك التسابق من أجل الحصول على أكبر عدد من ( المقترضين ) فقط دون النظر
في العواقب .. وبعدين حصلت ( الطامة ) بالنسبة لهم !!!
نايف --كيف ؟؟
فيصل استطرد --بعد تقاعد الموظف يحول تقاعده مباشرة الى البنك العربي دون النظر في مسألة القروض
وخلافه وأصبحت البنوك تطالب والى الآن ارجاع تحويل راتب للمتقاعدين ( المقترضين ) الى
بنوكهم ولكن دون جدوى !!
راكان بحماس--ذكر قصه احد زملائه في اقتراضه من بنك اجنبي .. تبون الجد هالLoans قروض
اختلفوا فيها المشايخ والله ينجينا من الحرام No man's land
نايف -- راكان طيب انت وش رايك في البنوك الاجنبيه..
راكان يكمل حماسه--شوف وانا اخوك انا هالاموروهالديــــــــــــــــــــــ<<<تفاجا بانه بعز حماسه لفت نظره مرور الكرسي المتحرك وعبير من تدفعه بهدوء ..
والموقــــــــــــــــف المحرج انهم جميعا حينما انقطع صوت راكان انتبهوا للمصدر الذي قطعه ..
ناصر استدرك الموقف --عودوا من البيت بروح اشوف وش رايها ..
نايف اسلم يابو سعود..راكان يطرد توتره --اقولك انا رجال ماحب اركب عمري الديون Dean of Finance وحتى ربعي ماشجعهم لاقرض هنا ولاهناك
فيصل-- كفو والله ..وهم الرابحين..ان خذو بكلامك..
---------------------
ناصر اتجه لأريج وعبير اللي وقف الكرسي لحظه ترحيبه لهم --
هابشري يبوتس ارب البيت اعجبتس..
اريج تعدل من صوتها لترد بثقه ووضوح له--اي الله يعوض عليك.
خيرن فداكم.. ادخلو ا من الحر ..
ابتسمت عبير وهي تشوف اخوها نايف يراقبها ..
فيصل -- راكان ان تعرف عنوان المستشفى اللي كان ابونايف يبي يعالج اريج فيه
راكان بهدوء--ايــــــــ
نايف ماهو معهم نهائيا --حلو يعني وافقت علي ..ولا ماخذو رايها ..انا لازم اتاكد وش صار يوم عرفت لازم..
التفت وانتبه انهم متحمسين للسوالف ..
طلع منهم ليخرج هاتفه<<<<<<<<renad
الوو
الوووهلا رنو اخباركم
الحمدلله
جيتوا من البيت
اي عالبركه عبير تدق عليك مارديت عليها
الله يبارك بعمرتس ..انا جوال البيت ناسيه مامعي الا هالتيلفون
اها
بعدي شوي ابيتس لحالتس
امممم طيب
بعد لحظات--هلا
هلابتس ريناد وين نوره ؟؟
وبابتسامه--اممم هناك مع امها
وبربكه كانها شكت انه عارف انها تبكي
اي ايـــــــ عادي طبيعي اللي صار لاتشيل هم
وشهو اللي طبيعيــــــــ
ياخي انت لازم تسال خخخخ
اللي وصلك مايدري ان البنت تستحي وشوي وبتهدا..
وليه كل هذا ووش صار قولي من البدايه
اوووه الله يهديك
رنـــــــــــــــــو
يالله والله مدري ماكنت معهم بس البنات يقولون انها استحت وشوي وبتهدا انا ماواجهتها
تبكيــــ يعني
عادي طبيعي والله لاتاكل هم
نايفـــــــــــــــــ-- فعلا ماعاد يبي يسمع شي زود
اوك وامي طيبه
الحمدلله
خلي امي تكلمني بعيد عن المجلس.
اممم لحظه
لحظات
هلااا يابوي لبى قلبك
اطلعيلي يالغاليه ابيتس برى ..
ابشر وانا امك..
-----------------------
في الصاله ..
ساره وهي تدخل الصاله --ماشاء الله جيتوا هههههههههههه
حصه--ايــــــــ والله انتظرنا العروس وامها وابطوا علينا..وعودنا ..
ساره بابتسامه--اجل انا والنوري بنروح احد بيروح معنا مره ثانيه
شيخه--لالا المفتاح مع راكان الظاهر
ساره بحرج--مستحيه اخذه منه
شيخه--ارسلوا سعود ولافيصل له
ساره--اي تكفون
------------------
هناك بالمقلط ..
صراخ البنات ريناد وحنون ولمو وميس والو وزغاريد افنان لووووووووووووووووووووول فديت العرايس هههههههههههه
افنان -- يالبيه يالنوري نايف مرت(ن) وحده ههههههههههههههه
حنون --صراحه مفاجاه حلوه انتي واروج..وناسه

لمى --تدرون ماتخيلت احد بيتزوج منا هههههههههه مدري ليه؟؟
ريناد-- ليش يعني تبينا نعس ونقابل وجيه بعضنا ههههههههه
نوره وهي شبه مزكومه ومصدعه ولابسه عبايتها وعلى احر من الجمر ان احد يقولها ساره تقول يالله تبي تهرب من ماتسمع منهم --
------------------
هناك في بيت الشعر في ملاحق الرجال--
حيث الصلابه اللي التوتر يحاول يخترق حضورهما ..ولكن دون جدوى ..
نايف يقف مقابل باب الفله ..ينتظر دعوة والدته..لحظات وهذي هي تفتح الباب له ..دخلوا مقلط الرجال بجوار المطبخ ..
نايف بابتسامه--شلونتس ..هنيتس عقلان ابوسعود..
ام نايف-- يهنالك الخير
هاوش قالوا الملكه بعد الصلاة
ايــــ
يمه كم اعطيها مهر ؟؟
بتعطيها اليوم ؟؟
اي اجل متى
بس اخاف اخوك اموره ماتساعده يعطيهم شي اليوم.
من راكان
اي صعب تعطيهم واهو مهوب معطيهم شي هالمره ..
طيب والسواة ..
مدري والله انشده..ولا تحرجه اذا معه زين على زين ..واذا لا ناجلها دام مابه عرسن قريب..
ايـــــ.. بروح اساله
الله يوفقكم رد لي خبر وانا امك
ابشري
----------------
في غرفة اريج ..
عبير-- خذي خذي بندول
اريج وهي تبلعها وتتناول الكاس من عبير..
عبير متضايقه تتمنى الدنيا فجاه تتغير ولاشافت اللي شافته اليوم من اريج ونوره--والله انكم تضيقون الصدر انتي ونوره
اريج بمراره--المشكله مابينا شبه انا واهي ..هيــــــــــــ بعد ضاق صدري عليها..
عبير--خير يعني وش فيها؟
اريج --مدري قامت تصيح تقول ماخذو رايي وبعدين قالت اصلا مابي اعرس
عبير بقهر وضيق متفاجئه--لاـــــــــــــــه خير نويران بعد وش صاير ..
ليه يعني ماتبي نايف
مدري عنها
عبير بعصبيه تتناول هاتفها --وين خاله .. خل اشوف شسالفة الرموز اليوم ..
<<<<<<<<<<<<دلوعة زوجها
الو هلا وينتس تعالي الغرفه ابيتس
هلاا لا انا بالطريق رايحه لبيت راكان
اها اممممممم نويران معتس
ايه هههههههه
خير وشعندها ماتبي تعرس
دل.ع هههههههه
اها اشوى
هههههههههه
اوك باي
هلا
-------------------
---البارت السادس والثلاثون---

هناك عاد نايف للخيمه ..ولكن مالقى راكان .
وين راكان..
فيصل-- كان هنا ودق جواله واستاذن..
اممممممم تراجع الى الخلف للحديقه وشافه. يكلم وهو معصب شوي..
ياخوي انا قايل شقتك هي شقتي ..ودام اني مانيب فيها وهم رايحين هناك خلاص يسكنون فيها ..ولامن عودت انا يحلها حلال ..
ايـــــــــه هذا الحكي اللي ابي اسمعه ..اشوفك اجل بالليل ..ماتشوف شر
نايف --عسى ماشر
راكان انتبه لوجوده من لحظتين فقط-- ماشر..
نايف --راكان معك شي تعطي المره اليوم ..
راكان انتفض لانه ناسي هالموضوع وهو اللي لازم يفكر فيه اكثر من نايف كونها ملكه وزاج وخطبه مع بعض واليوم تعلن زوجته ..ايـــــه ايــــــــــه تصدق مدري وشلون غفلت ..
نايف برجوله--الله يعين
راكان بعد تفكير --طيب في بنوك اللحين
اي انا اعرف لك رجال بيساعدنا بس دقايق اتصل به اشوف مداوم ولا يرسلنا لاحد يخلص امورنا..
راكان يتذكر اخر مره استكشف على المبلغ اللي يجمعه من قبل لايروح حيث حلاله اللي ورثه من والدايه ..
واللي راتب ابوه يمشي له الى الان ولله الحمد .. (فيه خير وبركه بس مدري كم اعطيها ..)
حقيقه ان راكان يجهل مالمطلوب منه حاليا ..لذلك نسي المهر ومستوجبات الزواج ..
ولانه فعلا كل شي بيوم واحد ..وتحت هالظروف والمفاجات ارتبك رغم جهله في تلك الامور ..
ابتعد وهو يدور حول الشتلات ويجري مكالمته ..
بعدها قرر عدم الرجوع لراكان واجراء المكالمه الاهم <<<<<<<<
هلايمه
هلا يابوي
اي حلو طلعتي من عندهم اي يقول بدفع المهر بس كم
قبل كم اسمعني اللي بيقدر عليه اخوك ادفع مثله لايدفع كل واحدن منكم رقم خلكم رقمن واحد..
الخير واجد يمه انا عارف حلال راكان قوليــــــــــ كم ..ميه
ميه؟؟ميه تعرف كل شين غالي وانا ابوك ميه وبدون توابع ميه وفيها كل شي
ابشري ابشري فمان الله
الله يحفظكم
--------------------
في غرفة اريج--
شافت اريج اللي تحاول توقف فقتربت لمساعدتها ..
اريج بضعف--خلاص تدرين ماعاد ابي اوقف ..
عبير(قلبي عليتس والله)-- على راحتس.
دخلت ريناد --ازيكو ههههههههههه وافديت العروس هههههههههه
ابتسمت لها اريج xxريناد عبور ترى راكان يقول ابيتس ..شكله يدق عليتس ولا تردين ..
والله شرهتس على اللي يدري وين تيلفونه من يوم وانا ادور بجوال اروج وكل شوي اقول بدق على جوالي اشوف وينه وانسى..
ريناد تسمع امها تناديها--لبيــــــــــــــه
عبير اتصلت على هاتفها --وطلع صوته على رف في غرفه الملابس --انت هنا ههههههههه
اريج تتمنى ان عبير تكلمه قدامها -- بس ماتدري وشلون --تقولها
عبير تبي تبعد عن اريج بس ماتدري شلون--
طلعت من غرفه الملابس --اقتربت من اريج تناولها هاتفها وهيئتها واستعجالها كانها تعلن خروجها ابتعداد(ن) عن اريج--
لكـــــــــــــــــــن اريج مسكت بيدها اللي مدتها ..ومن بين اسنانها --كلمــــــــيه هنا ..
عبير ابتسمت بحرج --بســـــــ ماطلبتي شي
اريج وهي بدا قنديل الحراره يشتعل عندها --واذا قال عندتس احد قولــــــــــــــــــــــــــي لا ..
عبير ضحكت بصوت لا ارادي .. اوك
>>>>>>>>>>> فديت المتغرب ..
الوهلا عبير
الووهلابك
عالبركه والا انتظر الى بعد الصلاه ..ههههههه
يبارك بعمرتس
عبير عندتس احد
امم لا
لا مهوب تسوين فيني مثل الصبح اقول احد عندتس تقولين لا وفجاه تسمعنا وتتضايق
عبير فعلا تذكرت صدمه الصبح اللي كرهتها في نفسها..
نطق قلب عبير مو لسانها ليفهم راكان انها عندها تنهدت --والله اني مدري ضعت بينكم ..
راكان --يعني هي عندتس
عبير بهدوء نرفز اريج واشعل حيرتها--راكان صدقني افضل والله والله تعبت ماني فاهمه شي لامنك ولامنها ولامن اهلنا
طيب دام كذا ماراح استفيد شي.. اللي ابي اعرفه اللحين قولي لي.. اي .ولا. لا. بس ..هيـــــــــــــ موافقه علي ولا احد مجبرها ..
شاف نايف متجه له --ها موافقه ولا مجبرها احد
عبير وهي تبعد الانظار كليا وتحاول تتكلم ولكن لايوجد رد
الوووردي ولا افهمها..
وقفت وابتعدت عنها لالا والله موافقه ..ولا احد اجبرها..
زانت علومتس فمان الله
هلا
--------------------
عبير ماتدري ليش فجاه خنقتها عبراتها وعلى وشك تبكي بعد ماسمعت جملة اريج-- الظاهر ان كلامي واضح قلت لاتقولين له اني عندتس ..
بعدها انسحبت عبير من الغرفه من غير لاتلتفت على جملتها لانها اعلن كبتها الانفجار ..
لاتدري مالحل .. وماهو الوضع ..
وهل ماتوصلنا له واكتشفناه صحيح ..ام انه العكس وهذا
انا مستبعدته نهائيا ..ان يكون راكان هو اللي خاطب من قبل لايعرف بمرضها ..
او انه راغب فيها على قولته ..مدري مدري وليش مايكون يبيها ..
ياربي عدي هالليله على خير..
------------------
هناك ابلغه ان الموضوع تم .. والرجال ينتظرنا في البنك ,,استقلا سيارة نايف بعد ان استئذنا من عمومتهم انهم رايحيين
راكان --انا بطلع انا ونايف مشوار وبنصلي انشاء الله العشاء هنا ..
فيصل --لا احد يروح يمزع وجيههم والحلاقه توها طازه هههههههههه
ناصر --خلهم على راحتهم الله يستر عليكم
فيصل --ماتبوني اروح معكم
نايف --لا استرح استرح ههههههههههههههه
فمان الله اجل ههههههههههه لااحد يبطي علينا
راكان --ابشر فمان الله
ناصر بعد دقائق وبصوت مليئ من الالحان المختلطه مابين الفرح والحزن والجديه والتعب--ودي انه يشوف اريج ويتحدث هو وياها
واستطرد بجديه--دامهم عندنا كلها كم يوم ويروحون لحالهم واخاف يستنكرون بعض.. هو بعد يسمع بوضعها ولايدري انه لازم يقوم بها
فيصل وهو يتذكر حال اريج --يارجال راكان راضي وماخطبها الا اهو داري عن وضعها
وين يدري الله يهديك درى بتعبها وخطبها وهو هناك والله لايدري ..ويسمعنا وحنا نقول عربيه يحسب ان هي اللي تجلس ولاتقوم بعمرها ..ونايف يقول يمكن نلحقهم بعد اسبوع
مدري هو اني ارسل معها وحدتن من الشغالات تقوم بها ..
فيصل -- اسال امها يمكن البنت ماتبي احد يروح معها اول ايامها تعرف عروس ولا اقول انا بكلم ساره واخليها تجيب العلم ..من راس اريج
اتصل وعرف انهم في بيت راكان قال انا جايكم ..
----------------------
في منزل راكان--
راح لهم ونوره من قبل تحترم ابوها كثير وتنحرج منه ..كيف في هاللحظات ..
راحت نوره مع رهف --بعد ماقبل راسها وبارك لها
اسمعي ناصر يبي اريج تطلع لراكان عشان يعرفون اوضاع بعض ويشوفها ويناظروضعها تعرفين كلها اخر هالاسبوع
الا وهم مسافرين مع بعض ونايف مهوب رايح معهم اول الايام ..وبيلحقهم
ساره--يعني بتطلع له اليوم..
فيصل بجديه--ايـــــــــه
ساره وهي مبتسمه--طيب مات....
فيصل باستغراب--وشهووو
ساره--ماتزينت ولا ..
فيصل--هي في حال تزايان
فيصل بهدوء--يابنت الحلال ناصر ضايع بين ابنته وولد اخوه خايف انه مايقوم بها ولا ياخذها وهي مايدري عن حالها ..
ساره تخيلت انها تناقش اريج--طيب طيب
فيصل وهو يبعد شي ابيض من جلي البيت وقع على طرحة ساره--اسمعي واساليها ابوها يقول اذا ودها بشغاله تروح معها تعاونها بدل عبير..
ساره وهي تشوفه يبتعد--طيب فيصلــــــــــ,,النوري بعد بتطلع
فيصل وهو يتذكر--ها امممممم لالا ماقال شي نايف مدري
ساره--اخاف يقول ان راكان دخل وهو لا ..
فيصل بجديه--وراكان مثل وضعه لالا وش تظهر له..لالا
----------------
وعلى صوت اذان المغرب ..
هناك ناصر من قلقه اتصل على السنترال اللي بالصاله وعاد اللي بخاطره كله على شيخه ..
بعد ان استلمت الاوامر..
لمحت عبير..
توقعت ان اريج اكيد لحالها بالغرفه--
دخلت وشافتها شبه هادئه لكن الحقيقه ان الفكرمـــــــــشغول..
هلا يمي عسى منتيب تعبانه..
اريج--عدلت من جلستها بصعوبه وابتسمت ..لالا تعالي نفداتس
شيخه--اسمعي يمي انتي تدرين انتس بتسافرين معه ..اخر هالاسبوع ..وعبير ونايف بيلحقونكم بعد اسبوع xxxxقاطعتها بعد اسبــــــــــــوع ليه؟؟؟
ابتسمت شيخه--على بال ماياخذ اجازه له ولاخته ولتس اي انتي تدري ماقدمنا اوراقتس لازم ياحبيبتي وبيلحقونكم
اريج تقبض يداها الشفافتين بقهر xxxويقول ابوتس اذا تبي وحده من الخدامات تروح تعاونتس اخذي حقتي ولا اي وحده لوتبين ماري حليوه وبتقوم بتس
اريج بقهر--لااااااااا لا مابي شغاله يمه اللي صبرني يصبرني انتظر ايام وانتظر عبير واخوها لين تخلص امورنا ..
يابنيتي نايف لو عليه ماراح بس عشان عبير وهو تعرفين مايبي يضايقكم انت ورجلتس
اريج بقهر--يمــــــــــــــه والحل
خلاص خذي الخدامه لالا.. انا بقوم بعمري خلاص خلاص قفلوا السالفه خدامه تقومي مابي انا مابعد تحرولت !!!
شيخه--بسم الله عليتس ..تعاونتس يمي تغسل هدومتس ووو
يمه ماااااااابي خلوني تكفون انتظر عبير..
مدري اسمعي كلميه انتي ياحبيبتي ابوتس توه مسكر مني ..ويقولي خلها تطلع يشوفها ويعرف وضع ها وهي تكلمه دامهاهـــن xxxقاطعتها اطلع له بعد..
اي يمي وشفيتس رجلتس وابوتس يقول مابي يتفاجا بها او لاسافروا لينهم توهم يشوفون بعض وهو له حق خلاص رجلتس ياحبيبتي
يااااااااارب ارحمني
شيخه شافتها توترت وضاق صدرها --خلاص خلاص على راحتس لاتطلعين ابوتس قصده يجرأكم على بعض ويدري بحالتس دامكم عندنا خلاص خلاص وشهوله الضيقه اللحين خلاص
مالتس الا راحتس
عبير قررت تكشف وجودها اللي حضرته من اخره لكن فهمت الموضوع ..-- لا اله الا الله
شيخه بابتسامه-- انا وابوتس نبي لتس الخير ومابه شي غصبن عنتس
طلعت شيخه وقررت عدم ابلاغ ابوها
عبير --قالت خلاص دام النوري بتطلع اطلعي وترا امي شيخه صادقه خله يشوف وضعتس وابتسمت -- ويشوف وجهتس تراه رجلتس
اريج بحزم--خلينا من هذا كله ليش ماقلتيلي انتس ماراح تروحين معي برى كان هذي وصاة ابوي خالد الله يرحمه
وشهوووووو من قال اني ماراح اروح
اخوتس نايف يقول لا بنلحقكم بعدين
بعدين متى
مدري عنه
لحظه لحظه وش هاليوم اللي مو معدي كل ساع سالفه بدق عليه لحظه
<<<<<<<<<<<<<<
هلا بك
هلا والله
عالبركه
يبارك بعمرك .اسمعني انا مشغول ادق عليك وقت ثاني ..
اوك باي
ياربي مشغول يكلمني على اني رجال شكل عنده احد
اريج بعصبيه -- تسافرين معي تسافرين والله ماقدر اروح بدونتس وشلون وانا كذا ولا بعد معي رجال غريب
وشهووو غريب هذا رجلتس
اريج وهي تبكي -- رجلي حتى الوقوف ماراح اقدر اوقف له استغفــــــــــــــر الله بس
عبير تهديها-- طيب اطلعي له.. والله انسان متفهم وبيعجبتس
اريج تتمنى ان عبير تخربها وتزود على الطريح ..على قولتهم وتقول وش قال لها اخر مكالمه xxxعبير وانا بروح معتس الله لايعوق بشر بس صدق والله ان ابوي ناصر على حق لازم تتواجهون مايصير كذا كل واحد مايدري عن حال الثانيxxxنسيتي خلينا واقعيين هو شايفني وانا شاايفته وعارف اني بعربيه وشاف حالي على قولتكم
ايه بس مايدري ان اشياء كثيره xxقاطعتها الله يسلمتس علميه كل شي مو تمونون على بعض xxxعبير توترت اكثر وقررت تبتسم -- طيب عادي والله استشوري وروج وكحله والسلام xxxxلالا شوفه ماراح يشوفني xxxاوك اوك على راحتس ..
عبير تتذكر--تبين ام سوسن تجيتس xxx عبير وبعدين xxxههههههههه اوك
-------------------
بعد مادخلوا ساره والنوري ورهوف راجعين من البيت--
ساره شافتهم يصلون المغرب فقررت ضرب عصفورين بحجر الصلاه بغرفة اريج وتفاتحها بالموضوع ..
السلام --
لقتها توها تسلم وهي تصلي جالسه على كرسي بجوار السريرxxعبير تصلي هي الاخرى
هلا وعليكم السلام ..
اها ماشاء الله صليتوا كلكم بتوضا واجيتس..
صمت مليئ بالهموم --لايوجد رد
دخلت وبس طلعت تمسح وجهها وايدينها
اشوا شعرتس مستشور وتهبلين xx وش قصدتس على.. مانيب طالعه لهxx ليــــه لالا اروج لازم من حقهxxخاله خلاص تكفين شوفه ماراح اطلع xx لاحوووووووول تبينها تجي بخاطره xxاصلا الفايده لتس والله اخر هالاسبوع بينفرد بتس ولاول مره اطلعي له وحسسيه ياعمري له ..انتس تبينه مثل ماهو يبيتس xxxx خاله تكفين مابي.. مابي ..يصير اللي يصير ماراح اطلع له xxلاحول تعصبين.. ابوتس هو اللي طالب من فيصل اني اقولتس عشان راكان وانتي.. يقول لازم يشوفون بعض ويعرف بوضعها xxxعبير سلمت من صلاتها منذ لحظات وتتابع الحوار ..
اريج حيث الكبت يولد الانفجار الحقيقي ليوم متعب لها..وبصراخ .ودموع حاره .من اعين بريئه.
جميله .
حزينه ..
متعبه..
مليئه بالهموم..
--تــــــــــــرا كثرتوا حكي وطالت السالفه .. وضعها وضعها يعني معــــــــــــاقه قولوا له معاقه وهو بيفهم
ساره-- لاحول اذكري ربتس خلاص حبيبتي مالتس الا اللي يرضيتس ..والولد اجودي بياكلتس ..مهوب ماكلتس ..بالعون ماطلب.. ابوتس هو اللي قايل
اريج ووسط احضان ساره--(المصيبه انه ماطلب وانتوا تبون تفرضوني عليه بالقوه .شافني بالكرسي وانجن وشلون تبونه يطلب يشوف زوجه معاقه ..)
ساره بضيق--خلاص خلاص استغفر الله تعالي عبير عطيها ماء انا بصلــــــــــي ..
----------------
في البنك -- سحبوا المبالغ
وصلوا مع زميل نايف اللي ساعدهم ورجعوا للبيت ..
وفي الطريق اتصل نايف <<<<<aber
هلا
هلا وشفي صوتس
ماشي
عالبركه مرتن اخرى
يبارك بعمرتس
نايف امممم انت قايل ان حنا ماراح نروح مع راكان واروج xxxايــــــــ ايــــــــ بعدين الحكي
عبير وهي تبتعد عن اريج اكثر--لانايف تكفى اروج ضايق صدرها تعرف لازم احد يقوم بها xxxنايف وبحزم --رجالها معها..بنلحقهم بعدين
راكان عرف السالفه -- عادي يارجال الله يحييكم xx نايف بحزم -- عبير امي عندتس
..لا ..
طيب قوليلها اني رحت وخلصت ..
طيب ..
نايف اذاجيت بتدخل علمني قبل طيب ..ولاتدخلون كلكم بوقت واحد ابوي اشوف الثنتين ..
اممم وباستغراب ماتوقع هالشي ابدا -- خير خير فمان الله
(الله يرزقك يابوخالد كل الشي تبيه يصير بدون ماتتعنى له )
---------------
دخلوا ولا ابو اريج توه راجع من المطبخ ذابح ذبيحه بهالمناسبه ..
هذا هو اذن افلحوا للمسيد وانا ابوكم --
نايف-- ياله وراك وين فيصل ..
ناصر--يتجدد وبيلحقنا للمسيد --
نايف--ياله اجل معك..

وبعد مارجعوا من الصلاه ..
اتجه ابو اريج للبيت حيث شيخه ليتاكد من القهوه ويطمأن شالاحوال داخل ..
اتجه راكان وفيصل لبيت الشعر ..
نايف اتجه لسيارته وليغطي نفسي بقارورة عطرمميزه من جفينشي ..(والله مستغرب وشلون تبكي وبيخلوني اشوفها ..وش السالفه مستحيه ولاماتبيني ؟؟المهم اني بشوفها ..بس وش بقول لها ؟؟وش نسولف عنه .. لامعي هديه ولا ..وش هديه مدري المفروض خاتم ..لالا حنا مصاريه.. يلبسها مدري مدري لو كذا كان امي قالت اشتر خاتم..)قطع افكاره سياره جيب لاند كروزر تقف وراء سيارته وسائقها رجال ملتحي..
عرف انه الشيخ --
نزل يسلم عليه ودخله في الخيمه
-----------------
هناك شيخه لم تعثر على مجال لابلاغ ناصر رفض اريج بالخروج ..
سال عنها ابلغته انها بغرفتها فذهب للاطمئنان ..عليها
في الغرفه..
اريج تبتعد عن السرير لتتمسك بالاريكه ومن ثم التسريحه ومنها تقف عندها لألمام شعرها المبعثر ..وتهدية ملامحها الحزينه ..
عبير تجلس على الكمبيوتر وتتصفح بفكر مشغول ..
ساره اعلنت خروجها للجلوس بجوار ابنتها المتوتره ..
دخل ناصر -- ياولــد
عبير انتفضت-- هلا يابوي
اريج تمسكت بالتسريحه بقوه ..هــــ.لا
ماشاء الله تبارك الله استعجلي وانا ابوتس ..عبير عاونيها خل تخلص نفدا عماركم xxxرن هاتف ناصر --هلا يابوي جا الرجال وابوماجد جاء جاي . جايكم ..
اغلق الباب خلفه وعلى طول للخارج حيث الرجال--
عبير ركزت نظراتها على اريجxxاريج غمضت عيونها من الصدمه ونزلت راسها--يــــــــــارب وش هالحاله
انهارت لتجلسها عبير على كرسي التسريحه بكت بكاء مر..
لم تضحك اليوم ابدا ,,
لم تهدا جفونها منذ مده,,
مقهوره هي ..
مجروحه هي ..
تعاني هي..
يعجز الكل عن توفير الراحه المطلوبه لها..
لا احد يفهمها ..
كم هي غاضبه..


وبعد لحظـــــــــــــــــات .. عبيرعطيني منشفه ..

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لك
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 11-08-09, 01:18 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير..ماخذت براي واحد على موعد البارت اتمنى من الجميع التماس العذر لي ..
البارت بينزل عن بارتين لرغبة احد القراء ..
اما بخصوص الوقت فمجهود الكتابه يعتمد على الوقت والتركيز ..
وارى ان كل يومان بارت اكثر من 30 ك.ب
اتمنى ان يكون موفق ومقنع بالنسبه لكم ..
فاستلموهــــ--
مالذي حدث في بيت ال سعود حيث ملكة الشباب ..
وعودة الاسفار..


قراءه ممتعه
بسم الله..
----البارت السابع والثلاثون ----

هناك شيخه لم تعثر على مجال لابلاغ ناصر رفض اريج بالخروج ..
سال عنها ابلغته انها بغرفتها فذهب للاطمئنان ..
في الغرفه..
اريج تبتعد عن السرير لتتمسك بالاريكه ومن ثم التسريحه ومنها تقف عندها لألمام شعرها المبعثر ..وتهدية ملامحها الحزينه ..
عبير تجلس على الكمبيوتر وتتصفح بفكر مشغول
ساره اعلنت خروجها للجلوس بجوار ابنتها المتوتره ..
دخل ناصر -- ياولــد
عبير انتفضت-- هلا يابوي
اريج تمسكت بالتسريحه بقوه ..هــــ.لا
ماشاء الله تبارك الله استعجلي وانا ابوتس ..عبير عاونيها خل تخلص نفدا عماركم xxxرن هاتف ناصر --هلا يابوي جا الرجال وابوماجد جاي جايكم اغلق الباب خلفه
وعلى طول للخارج حيث الرجال--
عبير ركزت نظراتها على اريجxxاريج غمضت عيونها من الصدمه ونزلت راسها--يــــــــــارب وش هالحاله
انهارت لتجلسها عبير على كرسي التسريحه وبعد لحظات --عبيرعطيني منشفه ..
--------------------
الشيخ بدا بالاكبر --ومابين راكان ونايف الا اشهر فالمقصود هنا الاكبر لفيصل او ناصر ..

ولذلك كتب عقد راكان مع ابوسعود اول وشهد فلاح وابوماجد وفيصل ..
ومن ثم نايف وعمه فيصل ..
وكلاهما سألا عن المبلغ فاشار ابيهم ناصــــــر لهما بنظرة جديه --المهر طال عمرك ريال واحد ..
وعطاهم محاضره باعجاب عن غلاء المهور والاسراف ..(مادرى عن الخافي ..)
وانتم خير قدوه ودعى وبارك لهم..
وسال الله ان يكتب لهم الخير ويرزقهم من حيث لايحتسبوا ..
قدم العشاء بعد فنجانين قهوه ..وحضر الجميع الوليمه المقامه بهذه المناسبه ..
بعد العشاء تقدم راكان وكل منهما القى يمين على الاخر --بخصوص اخذ الشيك فجائته الجمله بصدمـــــــــــــه--
خلاص انت ادخل لها اللحين وشفها وعطها اللي ودك تعطيها والله يوفقكم اما انا لو علي مابي ولا ريال منك والحلال واجد..
فيصل الاخر انحرج من نايف لكن نايف رمى يمينه قبل --فاضطر فيصل اخذ الشيك..

---------------------
في غرفة اريج--

انجزت حمامها بصعوبه --بعد ان جهزت لها عبير --مقعد خاص-- تحت الشور وقربت لها الاشياء اللي بتستخدمها..
كانت متعبه ومستنزفه من كل النواحي ..لكن تحسس الكل بتعبها ورفضها او رضوخها للامر الواقع .
يعلم الكل ويفهمون اللي يفهمون
الا ابـــــــوي مابي يحس زود على همه ومثل فرحته اليوم ماشفت ..
ماأستخرت .. بس الله كتب يصير اللي صار..
والله يستر من الجاي ..
مرت10 دقايق ..لتذهب عبير بجوار الباب-- اروج خلصتي ..
لايوجد رد ..
والحقيقه الدموع تخالط الماء المنسكب من صنبور الماء الغزير ..
لم تبتعد عبير ..ولكن وقفت ..ومن الانتظار اصبحت تدور حول نفسها --اروج ها ..
سمعت مافي صوت مويهxx واخيرا جاها صوت مبحوح --ادخليــــ..
دخلت تفاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأت..
وجه حزيــــــــــــــن..
عيونها الجميله البريئه ..
قد تجمعت رموش عيناها حول بعضهم ..لتجعل كل طرف يلتم مع من هو بجواره ..
انفها المرسوم الجميل .. قد بدا اللون الاحمر يكسبه لونا بدل لونه..
وجهها بدا لي امتلئ شحوبا..من كثر البكاء..
عبير بصدمه--دخلت لتساعدها في الخروج ..
طلعت شافت عبير مجهزه الاستشوار ولمحت علب مكياج قد جهزت ..
عبير جلستها وبدت تساعدها في التجهيز --
استشورت شعرها ..ورفضت اريج تضع اي لون شدو او حتى كحل سايل ..لان عيونها ماتساعد متنفخه ومحمره وش بتصير على التصليح ..
واكتفت بوضع لون الزهر على شفتيها المتورمتين من كثر البكاء..
عشان كذا ماخذا وقت الا الاستشوار --
انتهت اختارت لهاعبير تنوره جنز ..وبلوزه زهر موديل الفراشه.
و هاهي انتهت ..ولكن لم تستعد نفسيا..
اريج بعد صمت عذب عبير لساعتين --عبير وين ابوي..
عبير بهدوء--اكيد عند الرجال .
اريج بقلق--تتوقعين بيدخل علي عنده
اممم مدري
اريج بترجي--لا تكفين روحي قولي لامي ..
وبصوت تخنقه العبره--والله لو اشوفه ببكيـــــــــــــ
عبير بعد ان جلست على الكرسي بجوارها --اوك اوك بروح اقولها..
اريج وهي تمسح دمعه نزلت على وجنتيها--اي تكفينــــــــــــ..

---------------
رجعت لها بسرعه --

وانا اكلم امي شيخه اعلمها ..جا ابوي ناصر ..وقال..<<<<<<<<<<<<سمعت صوت امها شيخه..
ياله يامي خلصتي --بسم الله عليتس باسمه يحرستس ..
ياله عبور تودينها ولا انا اوديها--
عبير--لا يامي انا بوديها..
شيخه--وماعليتس الا العافيه --ماحد بداخل عليكم ..
اريج قمه توترها ابتدات --
دخلتها الملحق المؤدي لمجلس الرجال-- وفجاه وقفت العربيه تعلن ان شيء استوقفها ..
انتهبت عبير وشفيتس ههههههههه بسم الله عليتس ..
اريج بصوت هادىء لانها تعلم انها اقتربت من المجلس -- جيبيـــــــــ لي طرحه ..بسرعــــــــه
عبير تحاول تخفي ابتسامتها-- تكفين اروج والله عادي رجلتس ..
اريج ومن بين اسنانها وبين عبراتها اللي تعبر عن ان مابداخلها كثير --عبير رجاء (ن)ماني ناقصه
عبير --اوك اوك
من التوتر مع انها ماتسمع صوت احد في المجلس ..
بس خوفهـــــــــا..
وحرجهــــا..
وقلقهــــــــا..
وربكتهــــــــا..
خلتها ترجع بايديها للعجلات الى الخلف ..
تحس انه بيطل يشوفها ..او او مدري بس احس اني قريبه منه ..
لحظات وعبير جابت اقرب طرحه من علاقة العبايات ..
هاتس
اممم لفتها على راسها .. بتوتر بشكل سريع ..
عبير مصدومه وبصوت واطي تخاف انه يسمعهم -- ليـــــــــــــــه
لايوجد رد
انتبهت انها بكت بعد كلمتها --
ياربيــــــــــــــــ منتس ..لاتخربين شكلتس تكفين .. وهي تعلم انها لم تضع شيئا تخاف من استنزافه..
لكن ربما كانت تقصد اظلاله الحزن وتجنب لزيادة الاحمرار لعيناها..
حاولت تهدأ..xxxبسم الله عليتس والله انه حليو فديته طيوب هههههههههه اهدي تكفين عيونتس حمرت زياده وووخشمتس احمر ..
اريج توترت لابرازها عيوبها حاليا وبهالوقت ..لافائده الان لايوجد حل ..الاـــــــــــــــــ حل واحد وبحزم ..ياله
عبير شافت حزمها ..فخافت كيف تقابله وهي حازمه كذا--
وبسرعه وبدون تردد وقبل ان لايعلن طارئ اخر لوقوف الدخله سارعت باللجوء الى المجلس ..
حيث راكان اللي حس ببوادر اشياء ضايقته وهذه الاشياء رهينة انتظاره--
حينما بقي اقل من الخطوه بالقدم وليس بالكرسي المتحرك -- كانت المفاجـــــــــــــــــــــــــأه لعبير.. ان اريج رمت (الطرحه ) غطاها على وجهها ..
----------------------
في الخيمه--
تعشوا وراحوا ومابقى الا نايف وفيصل وبندر وفلاح وراكان اللي اعلن دخوله مع ابيه ناصر من ساعه ..
فيصل التفت على فلاح --يالله نمشي للاستراحه..
نايف(يعني ماتبي تشوفني ..والله هو ماعنده علم ..)--التفت فلاح على نايف ..ها يابو خالد نمشي ..
نايف برجوله (الظاهر مالك فيها نصيب)--مشينا..
التفت على اخوه بندر --تخاوينا ..
بندر وهو يعاود فرد شماغه--الله الله..
فيصل --اجل بشوف ناصر بيخاوينا ..
دخل البيت بعد ماتنحنح..وين ناصر..
هناك الجميع توتر على نوره اللي ماستعدت متوقعين ان فيصل داخل يطلبها ..
قلب صغير يرجف بشكل سريع ..
خائف .
مضطرب.
سوف يخرج من بين اضلاعها..
عبير-- على طول وبخاطرها(من يوم عارفه وجالسه كان قمتي تتصلحين لو شوي ..)
ساره الاخرى رغم ان عارفها ان مافي شوفه بس من سمعت صوته(ياويلي على بنيتي ماستعدت)
فيصل--وين ناصر؟؟
ساره--ها مدري ناوي يدخل على اروج يطمن عليها..
فيصل وهو يطلع هاتفه من جيبه--<<<<<<<<<ابوسعود
عاود النظر لها وهو ممسك هاتفه بالقرب من اذنه..فيتس شي متغير ..
ساره بحرج وهدوء--ايـه الصبغه فتحت من كثر الغسل..
فيصل دخل اصابعه في مقدمة شعرها حيث قصتها المدرجه وسحبهاله قاصدا مداعبتها واشتياقه لهاxxxاهـــــــــاهــــــ ههههههههههه
وبابتسامه تقتلها الجديه--الوو
هلابك وينك فيه ..
قريب جاي جاي
حنا بنروح الاستراحه تروح معنا..
لالا انا من الصبح وانا صاحي من البنك لابومحمد للشركه ماتشوفون شر وترا ماعاد الا خير ..قدها 11..
ماتشوف شر
ولا اياك
متى بتروحون البيت ؟؟
ساره--اممم بعد ساعتين او مدري ..
اها اجل خلو السواق يوديكم انا بجيكم من الاستراحه هناك ..
خلاص
---------------
في مجلس الرجال--

حينما بقي اقل من الخطوه بالقدم وليس بالكرسي المتحرك -- كانت المفاجـــــــــــــــــــــــــأه لعبير.. ان اريج رمت (الطرحه ) غطاها على وجهها ..
لتتفاجأ هي وراكان اللي طال صبره ..بذلك المشهد--
عبير اختفت ابتسامتهاوفرحتها من قلبهالاختها واخوها.. اللي كانت مجهزتها لراكان--
عبير وهي تفاجأه--السلام عليكم ..
راكان وهو يقف بهدوء منتبه لدخولهما والحقيقه انه تفاجـأ بمبدا ان الملكه والخطبه والزواج معا.. يتسوجب غطاء للعروس..
لا اعلم مالذي يحدث ؟؟ لم اطلب لقائها ..وماهو سر اللقاء والغطاء ..؟؟
عبير --الف مبروك
راكان برجوله وبهدوء -- يستقبل الكرسي المتحرك ..الله يبارك بعمرتس ..شافها تتناول براد القهوه --
فقرر الاضافه لانه يجهل مالمطلوب منه بحضور عبير او انفراده باأريج ..عقبالتس ..
الحقيقه ان راكان لم يكن على طبيعته ..بل اخترقه التوتر وشعور غريب لأول مره يشعر به ..
عبير وهي تمد فنجان القهوه -- سم ..
قرر اخذه منها لعله يخترق الصمت في كل مره --لاهنتي ..
راكان--(مدري وش المطلوب مني والله .. ليش هالغطــــــــاء)
xxxxxxxxxxxxxx
اريج(عبير تقول ان شكلي غلط وجهي وعيوني حمر ومحزنه وحالتي حاله واصلا اهم شي عرفت اني ماقدرت استقبلك وانا واقفه)
عبير تخترق افكارهما وبهدوء --اروج تبين فنجان ؟؟
اريج حاولت تنطق ماقدرت تشك ان احبالها الصوتيه انقطعت هي الاخرى تفاجات بنفسها --ارتفع كفها الايمن يعلن الرفض ..
راكان انتبه لحركتها لانه كان ينتظر صوتهاxxعبير بحالة رعب صراحه من حال الاثنان ..(راكان ماكلمها من دخلنا ..
وهي مدري وش جاها ..
استخفت هي وهالغطاء ..
انا بطلع وعسى ربي يزينها معهم)
عبير وهي تعلن لهم --انا استائذن..
راكان برجوله--اذنك معك ..
مرت لحظتان بالضبط ..نزل فنجانه --عالبركه..
لايوجد رد..
شاف هيئتها اللي تبعد عنه قرابه الخطوتان ..كان الواضح انها ترفع راسها للامام وهو اللي بجوارها علم انها خجلانه واعتقد لا بل ارتفعت نسبة ظنونه انها لاتراه ..
انتبه ليديها الشفافتين البيضاء ..وباظافرها المقصصه بطريقه نظيفه وجميله ومرتبه..
كانت تعلن هيبتها رغم جلوسها على المقعد المتحرك ..
ارتسمت على شفتيه ابتسامه خفيفه--ماتبيني اباركلتس طيب انا ابي تباركيلي ..
--------------------
في الصاله --

نوره --وصلها الخبر ان ماعاد في رجال بالبيت يعني هو راح وماطلب يشوفها مثل راكان
(مال (ن)من وجهي وش يبي يشوف ..حتى لو يبي وهذا اخر ماتوقعه ..ماظن بيطلب يموت ولايبين شي لاهله. اخر همه المره..
طيب يعني لو طلب بتطلعين مو تقولين مابي اطلع ..لا مابي اطلع ..بس هي ملكه المفروض يطلب وانا ؟؟؟بكيفه فكه منه الحريد..)
في المقابل قطع افكارها صوت ابيها ناصر اللي نازل من الدرج--
شيخه كانت قد نهته ان مايدخل عليهم لانهم اكيد بيستحون منه ولم تبلغها ان اريج قالت ابوي لايدخل ...تكفون ..
توجه لشيخه--انا بدخل اشوف وش الامور ؟؟
شيخه--لانفداك هي بتستحي منك ..
ناصر برجوله--تستحي من ابوها ..وهو يدير ظهره متوجها للملحق المؤدي للقسم الرجال ..
شيخه تسارع بخطواتها له --ناصر لاتدخل تراها ناشدتني تقول هو بيدخل ولا ..
ماتبي مستحيتن مني ..
ناصر وهو تتغير ملامحها للضيق بنته ماتبيه وماهقاها من اريج ولم يصدقها لانه يعلم ان مافي بنت تستحي من ابوها؟؟<< فعلا بعض الرجال عندهم مبدا غريب مثل هذا ..(الحياء مخلوق من المراه ..ويبرز اكثر مع محارمها ..فكيف بمن هم غير المحارم ..)
ماكنه سمع جملتها--ومشى في طريقه ..

--------------------
هناك حيث الوسامه والجمال يحجب مابينهم غطاء--

ارتسمت على شفتيه ابتسامه خفيفه--ماتبيني اباركلتس طيب انا ابي تباركيلي ..
لمحها واهي تزيد من قبضة يدينها ببعض ..عرف انه وترها .. والحقيقه انه هو الاخر متوتر ..
وبجديه لم تقتل ابتسامته وروحه الاجتماعيه --وشلونتس اللحين ؟؟
اريج بصوت متقطع خائف ..الحم دلل.ه .
راكان لم يعلن ابتسامته لسماعه لحن صوتها وقرر المزيد لاستمرار الحوار معها--عندتس جواز ..
اريج تحاول الثبات --لا
راكان بجديه وهدوء واضح--اها اجل من بكره تروحين تصورين صوره عشان الجواز يخلص قبل اخر هالاسبوع..
راكان يستطرد لايريد انقطاع الحانها--اممم اوراقتس قدمتيها للمدرسه
اريج تحاول تثبت نفسها-لا
راكان يواصل استفسارته اللي بدت من اليوم اسئله يريد معرفة اجوبتها --اممم طيب وش بتقدمينها استثنائي ولامرضيه
اريج وهي تتمالك نفسها اكثر--لا استثنائيه
راكان وهو يعدل من ترسيمته--اها ان شاء الله تقطينعها وترجعين تداومين..ولو ان القويعيه بعيده ماطلبتي نقل ..
اريج اللي شبه هادئه--قدمنا بس ماصار شي..

قد بدأ هدوئهما للتو ..والان هما قادرين على الاخذ والعطاء هذا بالنسبه لراكان xxاريج الاخرى لاتستطيع الا العطاء لكن ان تبادر بالسؤال مثله يستحيل ..
تفاجـــئ الاثنان بصوت ناصر-- تنحنح لا اله الا الله واعلن دخوله --السلام عليكم ..
اريج في حاله لايعلم بها الاهو ..سبحانه
(لااااااااااااااااااااا كنت حاسه..
والله هذا اللي انا خايفه منه وصار ..
ياربيـــــــــــــــــــ)
ناصر انتبه لابنته --اريج يابوتس شيلي غطوتس ماعندتس احد مابلا رجلتس ..
راكان --اكتشف ان الغطاء قرار شخصي لها ..ولم يامرها احد ..والغطاء ماله داعي بهالمقابله ..)
اريج لاحراك --تحاول ولاتستطيع ..ولكن لاجدوى في قدرتها على التصرف ..الدموع ملئت عيناها ..
(والله يابوي اني كنت باكشف عادي بس عبير قالت شكلتس وانا شايفه نفسي عيوني متنفخه وحمر..)
راكان يتهرب من الوضع المحرج --خلها على راحتها يابوي ..
ناصر بجديه وهو في طريقه للخروج لكن مطلق العنان لانتظار اريج-- لالا وشهو ماعليتس الا العافيه اكشفي وانا ابوتس ..
اريج (تكفىــــــــــ لاتعصب فديت روحك انا)--رفعت يديها بخفه .. اثلج التوتر اطرافها .. حقيقه لاتشعر بأناملها..
وسحبتها الى الاسفل .. بينما اعلن والدها خروجه للتو ..
ليرى المفاجاه والصدمه ..
هو وحده ..راكـــــــــــان ..
تفاجأ بعيناها اللي من الواضح له انها كانت تبكي حتى اصطبغت عيناها بذلك اللون المؤلم..
انفها الطويل الذي ارتسم في ثلث وجهها الجميل ..حيث اكتسب اللون المؤلم ايضا..
شفتيها الورديتان اللامعه ..هي الاخرى من ربكتها وألمها لحضور والديها وطلبه الاقوى لها ..اصبحت ترتجفان ..
تحاول ان تمنع تلك القطرات ان لاتنزل امامه ..وبيديها العذبتين ..وباحدى اناملها ..ثبتته تحت جفنها الايمن تمنع دمعتها من السقوط امامه ..
راكان توتر بعد ماكان الجو هدأ بالنسبه لهم قبل دخول ابيهم ناصر..
انتبه للدموع في محاجرها..لايعرف ماذا يقول ؟؟او مالعمل الان ..(كل هذا ماتبينيــــــــــ...
ولا احرجوتس بالشوفه ..
والله ماتدرين عن اللي بخاطري لتس ..
تدري ودي اقرب الكرسي جنبي هنا هنا ..)
انتفض للصمت اللي مر للحظات -- وقف وتناول براد الماء ونا ولها كاس منه..
سميـــــــــــ..
ماحبت ترده--فقررت تاخذه منه ولكنــــــــــــــ لم تاخذه ..
راكان ناولها الكاس ..
اريج --( ياويلي ماقدر اتحرك وامد ايدي اكثر ..مـــــــــــاعــاد عنديـــــــــــــ عـــــــــزم..
راكان --انتبه لترددها في اخذه فقربه اكثر (مايـــــــموت عزمتس دامنــــــــــــي جنبتـــــــس)
اريج --اناملها لم تعد بسيطرتها ابدا منذ لحظه دخولها ..لم ترا وجهه ابدا ولم تفكر اصلا بروأيته..
مدت يدها لتمسك به ..فلم تستطيع فاقترب اكثر..ليمسك هو بيدها ويثبتها برقه ليقبضها الكاس بيديها العذبتين ..
(الصور مامثلها اذا كان ملتقطها مبدع ..في التصوير.. والعكس ..
والحقيقه ان صورتك كانت قد التقطت بهاتفك على ماظن ..
كانت تخلو من العيوب بل ابرزت جمالك ..
سبحان من صورك ..وابدع في تصويرك ..
تدرين والله ماجيت من هناك وانا سبع سنين ..
مره متردد
ومرات استصعبها
ومرات اقول مالي شف اروح..
بســـــــــــــ والله ماجابني الا هالوجه ..
فديت ملامحتس..
فديت هالحزن اللي بعيونتس ..
اريج--(تكفــــــــــــــــــى خلاص ادري انك تشوفني ..بتقول شي ولا خلني ارجع مكان ماجيت منه )
راكان--(ادري ضايقتس واحرجتس ..بســـــــــ والله بموت اقولتس وش بخاطري لتس ..ابي اقول الله يكفيتس عيني على الاقل ..)
تابعها وهي تشرب ويمكن لو انه ماملا الكاس كان ماوصل لريقها شي لانها لم تستطيع بعد حرقه لاصبعها بلمسته الحانيه لها رفع يديها للاعلى..
راكان بابتسامه--عافيه
اريج تتفادى انزلاق طرحتها عن شعرها
راكان يقلقه شكلها المتعب وسبب بكائها ..ولماذا لم تكن تريد كشف وجهها رغم ان هالشي من حقه..
لم ينسى لكن عرف ان وقته الان خصوصا انه يبي اي سالفه تخترق صمتهم..
ادخل يده بجيبه الاعلى ليخرج الشيك -- والله مهوب حقتس يابنت عمي ..بس ابشري بعزتس ..
اريج توترت ومدت ايدها بلاوعيــــي --
سمـــــــــــي ..
راكان وهو يركز بوجهها اكثر--ادري مايمديتس هنا تتشترين بس بتعجبتس هناك محلاتهم ..واللي تبين قوليلي وانا اجيبه لتس ..رقمي عند عبير انت اتصلي بس ..
لحظات تمر ..
راكان ضاع وهو متعمق بملامحها وتمنى لو --اريــــــج
تفاجات انه نادها فجاه ولا ارادي رفعت نظرها للامام ..
وبابتسامه وهدوء --انا هنا شوفينيـــــــــــ
توتــــــــــــرت --فعاودت نظرها ليديها المتشابكتين ..
فاطلق ابتسامه احست بها ..كانت كافيه لتوصلها لقمة توترها..
راكان مسح على سكسوكته ..وكانه يحاول يتمالك نفسه ..وابعاد التركيز بتلك الفاتنه وبرجوله..اريــج
اريج وهي تفرك اصابعها--ـــــــــــ
راكان اكمل جديته وهو يتذكر ردة فعلها الصباح --اتمنى اني اسعدتس وتشوفين فيني الزوج المناسب ..
سمع صوت سعود وفيصل اللي وكان احد يمنعهم من الدخول عليهم ..
توتر راكان وضاع الحكي منه لكنه يعلم شي واحد ان مايصلح يطول عندها ..مالسبب لهالقرار القاتل لا يعلم ..
شاف ساعته ابتسم ..ماحسيت بالوقت ..
لايوجد رد بس لا ارادي عدلت من جلستها ..
راكان يتمنى يودعها لكن معها لايملك الجراه ..لم تساعده ابدا ..حتى النظرله لم تعيره ولو لبرهه..
يــــــــــــاله تامريني شي..
رفعت نظرها شوي لترى ثوبه الابيض اللي بين انه جديد.. لا سلامتك..
راكان لم يستوعب نفسه لانه قرر يصورها بنظرها بدقه هالمره ومع التركيز والتمعن فيها اللي افقده استيعابه--يسلم قلبتس ..
استوعب انه اطال الوقفه --والحقيقه راكان استنزف مشاعر جديده كبرت اليوم --لينزل لرأسها
اريج اللي حست انه اقترب قاصدا تقبيل راسها--(لالالالا وش بتسوي)
ويقبله ..(لاـــــــــــــــــــــــــءءء رحـــــــــــــــ)
ماتشوفين شر..(متى يجي اخــــــــــــر الاسبوع واحس جد انتس ملكي )
------------------
في الصاله --

نوره --غارقه بافكارها البسيطه عنه ..كل ماتعرفه من المراد معرفته انه ماطلب وراح الان ..
ساره طلبت ريناد في المطبخ ووصتها على المهمه--
وفعلا جات وخذت نوره وطلعتها فوق ..
وبدت الحوسه والربكه بالصاله مابين عبرات ام نايف وفرحتها بما يحدث امامها..
بقي في الصاله ..
حصه في وسط الصاله متوسطه بجلوسها على احد الكنبات .
شيخه تستخدم هاتفها بين الفينه والاخرى ..
ساره تامر البنات جيبوا حطوا افعلوا اتركوا --
حنان --تاكدت من ازارير الصاله واي مفتاح يغلق واي مفتاح يفتح
لمى -- رتبت الطاوله والصحون وجابتها بالوسط
ميس والو جابوا الشموع من غرفتهم ...
الاء --اشعلتها ..ومددت توصيلات الاستريو ..
شيخه --اكدت عليهم ان ماحد يبدل لبسه او يغير بشكله وهم العرايس نفسهم ماسوو شي ..
عبير جربت اغلاق الانوار وصرخواااااااا البنات عالمنظر الروعه فاعادت فتحها --فضحتـــــــــــوووونا هههههههههههه
تركوا الثريه الكبيره اللي توسطت الصاله من اعلى الدور الثاني للاسفل مضاءه وهي لاتضاء الا بالمناسبات وفعلا جاء وقتها ..
افنان مابين اللحظه والاخرى تنزل وماقدرت تطول خايفه لاتحس نوره ان فيه هيصه تحت ,,
غير كذا تبي تساعدهم لان الخدامات مسكوهم البزاريين فوق ينتبهون لهم ويشغلونهم عن الترتيبات الى حين بدا الحفله ..ولازم ينجزون بسرعه..
------------------
في السياره --

طلع ماشاف احد ركب سيارته وهو يحمد ربه ويشكره على ان اليوم اكمل نص دينه ..
ودعى الله ان يشفيها ..
ويجعلني قرة عينها ..
ويبلغني عافيتها ..
ويجملني بعينها ..
ويسخرها لي ...
وبدون مايحس يسير بالسياره لايعلم تغيرت عليه مخارج الرياض والطريق اللي يسلكه يدخله على اخر وهو ماهو مستوعب من فرحته--(لبى الزين اللي فيتس.
فتنتيني والله ..
ليتها تتكلم وتقول اللي بخاطرها..
احس بعيونها كلام ..
وحالها يثبت لي..
يعني ماكشفت منحرجه ولا فيــــــــ سبب..
ماودي احرق فرحتيــــــــــ
ودي اتصل عليها ..مامداك توك طالع ..والله هههههههههههه ماحسيت بالوقت ..واااااااااااوه فديت عيونتس ..
الله يعجل الايام ونسافر ..
انا ويـــــــــــــني فيه ..
لاحـــــــــول ضيعت ..والله يالرياض وبالليل انواع الزحمه والمتاهات ..تغيرت مره ..
قرر يوقف عند محطه مقابل مفروشات العامر ..وياخذ الوصف من نايف للاستراحه..
-------------
في بيت ال سعود--

لازالت (الجنيه) >>عملة الجنيه لقب اريج عن ال سعود..
هناك اريج لاتعلم كيف تهدي نبضات قلبها اللي تحسه بيوقف ..
نادت لسعودي اللي جاها على طول ..
شوف روح لعبير قول لها باذنها باذنها مو تسمع اهلي كلهم قولها اريج تقول تعالي ياله بسرعه..
وفعلا راح وضبط المهمه --وجات
هلاااااااااااا راح..ههههههههههههههههههههههه ها بشري
اريج -- وش ابشر
عبير تهدا من فرحتها --صراحه انتس صدمتيني واحرجتيه مسيكين زوجته ومتغطيه منه ..حرام مايستاهل
اريج بهدوء--اصلا وجهي مو مهم ولاتصجينا كشفت..
عبير بفرحه--وشهووووووووووووووووو لالا افلام ههههههههههههههه قوليلي وش صار
هنـــــا مو اللحين بعدين .. اهلي كلهم برى .
ايـــه بس لابسين خاله ساره تحتريتس ولا تقول ميته تعب من السفر تقول بشوفها وبروح
وش هاالورقه شيــــــــــــــك هههههههههههههه والله شيك اوه ميه تستاهلين ..(نايف ماعطاها فشله )
اريج --والنوري شخبارها
عبير--ماطلعت السخيفه قاهرتني مايستاهل اخيي..
اريج بجديه--مافهمت شي امشي امشي عندهم ولاراحوا نسولف
عبير--لاااااااااا وش يصبرني قولي شنو صار
استغفر الله بعدين نادي الخدامات بس يشيلون ذا القدوع ..
عبير بترجي--ارووج لاتقهريني قولي
وبجديه--وش اقول عادي شلونتس طيبه قدمتي اجازه بس عادي والله عادي
عبير وهي تتذكر المفاجأه اللي برى --خلاص بعدين نكمل الله يصبرني
دفت الكرسي ببطء لانها عطت ساره نغمه--معلنه قدومها بأريج
-----------------
دخل الكرسي ..ونزلت نوره مع ريناد
ريناد اللي خوفت نوره -- كللوووووووووووولوووووووووش
عبير ماتعرف تزغرط ولا كان خرقت اذان اريج ---
نوره تفـــــــاجات للثريه والنور الاصفر في الظلمه --واكد ان فيه سالفه صووت الاستريو ..
اريج وعبراتها تخنقها --تمنت لو تكون واقفه وتمشي وتبتسم وتضحك وتقبلهم كلهم ..
نوره تنزل وهي مبتسمه ومنحرجه عالاخر--التفتت على ريناد اللي ماسمعت ولاكلمه منها من صوت الاستريو --اوريتس يادوبه ومخليتنا فوق من يوم وانا مدري عن شي ..
حصه تصفق من الفرحه --ساره ترقص هي والبنات ويصفقون ..وقتها نزلوا الخدامات ورهوف وبني سعود وفصولي وفعلا كان الاجمل وجود الاطفال لانهم بان فرحهم وهم يجهلون المناسبه ..
اريج و الكرسي مقابل الصاله عشان تشوفهم وهم يرقصون ويصفقون ..
في الاعلى --هز بصوت الارض من قوه الاستريو واصوات قويه بالخارج فقرر للاطمئنان عليهم تناول شماغه وفي خاطره --بشوف راح راكان او توه ..
نزل وتفاجأ باللي تحت اطلق ابتسامه من القلب لفرحته اليوم ..اللي الكل شاركه فيها ..تنحنح ولا في حس فاشعل انوار الدرج ..
شيخه بفرحه--خلكم ماعليكم بروح اشوفه ..
قابلته عالدرج --هلا يابوي ..تعال تعال
ابتسم --ترقصون ..؟؟هههههههههه راح اجل راكان
اي نفداه ..ماقال وين بينام ؟؟
لا والله تعال ..
ياولـــــــد
ساره كانت قد اخذت هي وحصه شراشف وتغطوا ..البنات كلهم سلموا على ابوهم ..
هو اتجه لاريج وهالمره وبصعوبه عرفت انه ناوي يسلم عليها فوقفت قبل لايقترب منها..
افنان تصوت لعبير طولي عالصوت ياله..
وبريموت الاستريو رفعت عبير الصوت ..
اعتلى الاستريو ..وهو يسالها ها وش الامور كلش زين ان شاء الله..
اقتربت منهم افنان ومسكت يد ابوها وجلست تراقصه وهو مستحي وشوي يرقص وشوي يقبل راسها هي واريج..
واقتربت ميس والو وكل وحده تمسك يد ابوها وتراقصه الا لمى اللي تستحي..
اكتفت بتقبيل راسه والتصفيق من فرحتها لاول مره تشوف ابوها يرقص ..
اقتربت شيخه لتمسك باريج وناصر وجلس يراقصهم ..
وكلهم رقصوا معه عبير ونوره وحنان وفيصل وسعود ..
حتى الخدم كانوا فرحانين ويشاركونهم بالتصفيق ولو اخذو الاشاره منهم لاكانوا هم الاخرين رقصوا معهم ..
حصه الاخرى تبكي من فرحتها ان الله كتب لها عمر وحضرت هاليوم..
بعد ها ترخص منهم--يالله اخليكم انتوا ماتعشيتوا تعشوا وعودوا استانسوا ..
-------------------
في الاستراحه --
راكان ولاول مره يحضر هالاجتماعات بينما فلاح كذا مره انعزم هنا بحكم جياته للسعوديه بين الفتره والاخرى ..
الحقيقه ان الخاطر لايصفى عند احد لكن الامور تحسنت للمطلوب وهو الزواج ويكفي شوفتي لها ..ودام الزواج حصل كل شي بيزين عقبه..
نــايف متضايق هم اللي ابلغوه ان في ملكه ..وشوي تبكي ..وفجاه ماتطلع لي ..
بندر اللي بدا نضجه ويبدوا اكبر من سنه لفلاح ..
فلاح --بندر انت باي سنه
بندر بابتسامه--اول ثانوي
فلاح--ماشاء الله.. الله يوفقك ..
بندر برجوله--وياك..
فيصل --نلعب كوره
بندر اي تكفون وعلى طول نزل شماغه ونفض الكدش حقه ..
راكان وفلاح متعود ين عالرياضه يوميا على عكس نايف وفيصل اللي عالمزاج
فلاح --اي ياله تكفون انا وراكان متعودين على المشي حتى كل يوم..
راكان بنشاط-- ياله ..بس في هنا لبس..
بندر في كل شي بالغرفه هناك ..
فيصل --ياله نايف ..
نايف--ياله معكم الشكوى على الله ..
----------------
عالعشاء--
ساره خلصت واقتربت من اريج اللي دخلت كرسيها بين كراسي الطاوله ..
ساره--هابشري وش سويتي ؟؟
اريج وهي تتاكد ان ماحد منتبه--عادي ماصار شي..
ساره بابتسامه--وش رايتس فيه تكلمي وش قال لتس..
تذكرت هيئته وحركته الاخيره --توترت فاحمرت وجناتها ..بعدين
ساره بابتسامه --ههههه الله يسعدكم ..
جلسوا وسولفوا
ساره-- حصه جعل يكثر خيركم ترا نايف عطى فيصل جعلني مبكيه ..والله يوفقهم
حصه بفرح--النوري تستاهل زود
عبير --حتى اروج عطاها راكان ميه الف
شيخه--الفلوس تجي وتروح ومانطلب الا التوفيق من رب العالمين ..
نزلت الحاضنه ساندي--مدام رهوف نوم ..
ساره اللي انتبهت للساعه--اوه الساعه 3 ونص ياله يابنات ياله حتى السواق برى ينتظرنا من اول الليل..
ريناد -- اجل ياله يمه عشان اغراض البنات عندنا ..
حصه --ياله سرينا ماعاد الا خير ..
-------------------
ركبوا وتوجهوا مع محمود لبيت ال خالد --
في الطريق --اتصل فيصل على ساره وينكم ؟؟ماعاد الاخير انا في البيت ..وناصر نايم ازعجتوه
ساره بهدوء--لالا حنا جاينك بالطريق
فيصل -- الله يستر عليكم ..انا انتظرتس.
وقفوا عند بيت ال خالد --
بسرعه يابنات بابا ينتظرنا لاتتاخرون ..
نوره وحنون--طيب..
دخلوا البيت وبسرعه ..ريناد عرفت ان السياره اللي برا شكلها سيارة راكان ..
طلعوا فوق يجمعون اغراضهم ..
ريناد التفتت على امها اللي ترتب عبايتها --يمه نايف وبندر فيه وشكل راكان معه
ياويلي يامرحبا به --اني يوم واجهته قلت له امرح عندنا ..لبى عمره نفداه جاء..
نزلوا البنات يالا مع السلامه xxxنوره صارت تنحرج من امها حصه ..
ماتشوفون شر ياحبايبي
نزل بندر --جيتوا
اي يمه
اخوانك فيه
لا راحوا يجيبون اغراض راكان من الفندق عشانه بيمسي هنا..
الله يحييه اي اني ملزمه عليه يمسي عندنا..

----------------
عند السياره--

طلعوا وركبوا السياره ..وانتبهوا لسيارة نايف اللي وقفت للتو ونزل هو وراكان اللي اتجه للداخل حيث المجالس ..وهم جايين من الفيصليه جايبين اغراض راكان ..
ساره للسواق--لحظه
وللبنات ماباركت له خل اسلم عليه..xxنوره--لا يمه مو اللحين مو وحنا معتس
ساره ابتسمت وهي تشوفه قاصدها والظاهر ان كلاهما قاصد يبارك للثاني ..
نايف برجوله--السلام عليكم
فتحت الباب ساره وارتفعت له --هلا بك وعليكم السلام .. عالبركه
نايف برجوله--يبارك بعمرتس
نوره متوتره عالاخر -- حنون --النوري لايفوتس الحلاقه ..عليه عيون شوفــــــــــــيه ..خبله
ساره -- وانت شلونك طيب ذا راكان رديت عليه اليوم ولاقزيته ..ماشاء الله تبارك الله
نايف انتبه للسواد اللي داخل السياره(فديت اللي يسمعني)--اقلطوا امسوا عندنا
نوره بتوتر(لاياشيخ مايكفي كل يوم وانت ناط بوجهي )
لا هذا فيصل ينتظرنا . جينا ناخذ ملابسهم خربت عليهم ياخي كان بينامون عندكم ..ههههههههههههه
نايف ابتسم -- ماعليهم الا العافيه مانيب صوبهم خل ينامون ..
نوره بخوف--(ياويلـــــــــــــــــي)
ساره بضحك -- كثر منها منتب صوبهم ههههههههه يالله فمان الله سلم على راكان..
نوره ودقات قلبها تزيد واهي تو تلمحه --(ياويلي ليه يمه وش هالحكي اللحين بيقول ماتخلي شي ماتقوله لامها)
نايف ماعجبته جملتها الاخيره --ماتشوفون شر..
لمحهم وهم طالعين من الشارع-- جد انها بزر ماتخبي شي ..
-----------------
بيت ال سعود -- في غرفة اريج ..
عبير وهي تلبس بجامتها --هاااااا وش صار
اريج وهي تلبس هي الاخرى --ابد ازعجتوني انتي وخالتي ساره ماصار شي ..
عبير وهي تجلس عالسرير-- طيب ياله قولي وش صار من اول مادخلتي ..
--------------
في السياره --
تذكرت فيصل اللي وصاها انها تعطي الشيك نوره--خذي ماما هذا مهرتس مية الف
توترت --خليه معتس
لا بكره روحي وحطيه بالبنك اها ولابكره جمعه امممم خلاص السبت
عم صمت للحظات ..
حنون لنوره--تبين نطفي المكيف بــــــردانه شكلتس
ساره ابتسمت من الداخل (حنون عليها فضائح احرجتها فديتها ..)--طف المكيف اصلا رهوف نايمه مابيها تبرد ..
----------------
ناصر وشيخه بالغرفه --
شيخه --لا الحمدلله مبسوطه وتضحك معنا وماعليها الا العافيه لاتشيل هم ..
ناصر --الحمدلله ..حتى انا كلمت فيصل ويقول طلع منها وجانا ومبسوط والحمدلله .الله يسخرهم لبعض ويشفي بنيتي ويتم عافيتها عليها..
شيخه--اللهم امـــين
ناصر-- وديها من بكره للسوق تشتري لها اللي تبي ..
شيخه --ابشر هي ماتبي الا عبير ولا السوري ..والبنات بيروحون كلهم يعاونونها..
ناصر --الله يسهل عليها
شيخه--لاتنام اجل ..صل وبعدين امرح ماعاد الا خير وياذن ..
------------------
في غرفة اريج --
اريج--وحب راسي وطلع ..
عبيربفرح مستمعه--يالبى قلبه يحبه ربه ..
طيب انتي ليش متضايقه اللحين ..
غصتها العبره -- ماله ذنب والله ماله ذنب ..تدرين قبل لا اكشف مافكر يقولي اكشفي وشيبي بوحده معاقه ..ياويلي حتى الكاس والقهوى ماقدرت اصبها له ..
ولحظه صمت قاتله شدت فيها من قبضتها على خيوط الخداديه ..
وفجاه عادت تستزف جروحها--عبير حرام انا يشهد ربي مانيب انانيه وحرام بمثل وضعه ومستقبله ..ياخذ وحده مثلي تدفن حياته ..
مايكفيه لا ام ولا ابو وينجبر يعاني ..صراحه الله يغفر للابوي وامي كانهم اذنبوا في حقه ..
عبير بعصبيه -- اريج تكفين امرضتيني بكلامتس خلاص شي وصار والرجال مبسوط تبين اكلمه اسئله وش نفسيته. عادي ..
وش تبينه يقووول انا شفته بعيني وحسيت فيه مامانع ماقدر يرفض طلب اهله ..اقولتس ماطلب يشوفوني ..حتى اسئلته لي
وشلونتس وبســــ.. الرجال ادى الواجب وبس يعني اجبروه عالعرس ولا طلعوني له اعذبه قبل مانجتمع انا وياه ..يعني تاقلم من اللحين ..
عبير وهي تبكي--لاحول ولاقوة الا بالله انا بستخف منتس خلاص كل اللي تقولينه صح ..اقوم اتوضا واصلي ابرك لي ..الكلام ضايع معتس..
اريج بتعب انسدحت على ظهرها--لايوجد رد
ماعندي غير دموعي ..
وليت احد يحس فيهـــا ..
ياربي رحمــــــــــاك..
تفاجات بصوت مسج تحت الخداديه ..عرفت انه جوال عبيراللي تتوضأ ..فتحته وهي تمسح دموعها بتعب <<من المغترب ..(ارتجف قلبها كانه حاس اني اتكلم فيه)
عبير ياليت قبل لاتنامين ارسليلي عنوان مستشفى اريج وعند اي دكتوره ..

انتهى يومهم يوم الخميس 12-5-1430هـ
ليعلن لهم فجر جمعه ..فماذا يخبىء لهم

لم يجف قلمي غدا يكمل ليكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 16-08-09, 09:34 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ..عندي احساس ملازمني من بدات الكتابه ..
مدري بس الكاتب اللي يحس بهالشي او حتى القارئ ..
وهو ان ابطالي ..يشغلوني وافكر فيهم .واحس بحياتهم.
واوقاتهم .واماكن تواجدهم ..
واوقات ياكلون ويشربون معي ..من تعلقي بهم ..
تشغلني امورهم وحتى صغائرها..
سفري مع عائلتي ..كانوا معي وكنتم معي ..
وعدنا جميعاا..
فهل احسس بي القارئ او المتابع ..
لم استطيع الابتعاد عنهم ..ولذلك فكرت قبل موعد السفر.. واللي كان باوائل الشهر الماضي ..
ان ابلغكم اني ساتوقف لسفري ..
لكن جاوروني ابطالي ..ولم استطيع ايقاف تفكيري حولهم .. ولاول مره في سفري ..
يرافق اسرتنا البسيطه ..
احباب سعدت بمرافقتهم ..انتم ..وهم ..
والحقيقه كنت انزل البارتات وانا مسافره ..معهم ومعكم ..
لاني لم استطيع الابتعاد عنهم احببتهم وتعلقت بهم ..
فكيف بمن هم تابعوني وشاركوني احداثهم ..
لاخلا ولاعدم منكم ..
كلامي كثير.. لكن احببت ان اشير لكم ماحدث من خلف تلك البارتات ..
وبخصوص البارتات ..
ابي نتقدم وهذا سبب تاخيري ..تعرفون رمضان شهر فضيل ..
واتمنى ان اختم قبله عشان مااقطع عليكم حماسكم ..
بس الله يكتب اللي فيه خير ..ويبلغنا شهره الفضيل ..
ولنا عوده بعد رمضان ..ان لم ننتهي ..
استلموا البارت ..
بسم الله..
قراءه ممتعه..

--البارت الثامن والثلاثون--

شبكة ليلاس الثقافية


تفاجات بصوت مسج تحت الخداديه ..
عرفت انه جوال عبيراللي تتوضأ ..فتحته وهي تمسح دموعها بتعب <<من المغترب ..(ارتجف قلبها كانه حاس اني اتكلم فيه)
عبير ياليت قبل لاتنامين ارسليلي عنوان مستشفى اريج وعند اي دكتوره ..
طلعت عبير وصلت واريج بين التردد ان تخبرها --
تتالم لردة فعله ومسؤوليته اللي ابتدأت من الان ..
بعد ماصلت تمددت عبير بجوارها بتعب -- وناسه بنجهز من بكره ..
والحلو ان النوري معنا ..يعني بنجهز لعروستين
قاطعتها اريج --اهم شي بكره من بعد مانصلي الظهر.. بنروح الدار
عبير وهي تتذكر-- اها ابشري الظاهر بكره ماراح نجلس بالبيت
اريج قررت تقول اللي شاغلها --اقوول خذي بس جوالتس هو مرسلتس مسج
عبير وهي تتناول جهازها--منهـــــــــــو
وهي تقرا المسج -- وافديـــــــــــــت عيونه بدا اهتمام الزوج هههههههههه
اريج وهي تغطي نفسها --اقول اخمدي بس
عبير --ههههههههه طيب تامرين امر بس برد عليه بمسج ..تبين اقوله شي
اريج --ــــــــــــــــــ
عبير وهي تحرجها زود--هـــــــــا وش اكتب
اريج غرقت باحداث اليوم ..
(اللحين انا صرت متزوجه..؟؟)
تذكرت كلامه واسلوبها معها..
(اريج باركيلي طيب..
اريج شوفيني انا هنا..
القويعيه بعيده ماطلبتي نقل..
عسى تقطعين اجزاتس وتداومين ..)
اسلوبه متفهم ..ومثقف..وواعي .. ورجال ثابت ..
كلامه موزون ..
محترمني خلاص ماعاد له تصرف ..انربط فيني غصب عنه ..ورضا بواقعه ..
اخـــــــــــ ياقلبــــــي..ماتستاهل ابشر باللي تعوضك..
قطعت افكارها عبير--ارسلت له ترى اروج مشتاقه لك اتصل عليها ..
اريج وهي تحت المفرش تبي تثبت لها انها نامت--(مو مشتاقه خايفه والله خايفه)
ربع ساعه واستسلموا للنوم..
---------------
وفي اليوم التالي وهو يوم 25-5-1430 هـ
نزلت الرواتب ولكن ليست جميع الدوائر الحكوميه ..
معناه يوم زياره مركز دار الرعايه لذوي الاحتياجات الخاصه ..
صلوا الجمعه ..ولبستها عبايتها ..وناجي ينتظرهم ..
طلعوا وقررت عبير تمر بيتهم عشان تاخذ محفظتها تقول ابي صرافتي يمكن اجهز معكم هههههههههه
وقفت السياره عند بيت ال خالد..
كانت الساعه تشير للواحده ..
قررت اريج تجري اتصالها تلبغهم كالعاده بقدومها ..عبير لاتتاخرين شووفيني بتصل ابلغهم مابي اتاخر عليهم ..
عبير وهي تسكر الباب --يالله يالله جايه بغير عبايتي واجيب المحفظه واجيتس..
اريج اتصلت على صديقتها المسؤووله هناك ..
توقفت سيارة نايف ونزل منها بندر وراكان اللي جايين من صلاة الجمعه ..
استغرب نايف وهو يطفي السياره --
اريج وهي تكلم ريم --(ياويليـــــــــــــ وش هالسياره اللي وقفت )ايوه معتس انا بخير الحمدلله
نايف وهو بالسياره--هذا ناجي ..
راكان --سواق ابوي ناصر.. ؟؟
بندر--ايــــــــــه الله الله معه معه وحده من بناته الظاهر ؟؟
نايف لراكان --ايه شكلهم اهلك ..
راكان وهو ينتفض متوجه للسياره--
اريج--شافتـــــــــــــه..وهو مقبل عليها عرفـــــــــــــته ..هـــــــو هــــــــو ..ياويليـــــ
اقبل عليها وشاف الشباك مسكر ..ارتبـــــــــــكت..xxناجي نزل يسلم عليه ويوم شافه متوجه لاريج ابتعد عن السياره..
فتح الباب--السلام انتو اهلنا
اريج لا ارادي نزلت طرحتها اكثر --وعلي..كم الس...لا
راكان بابتسامه من تحت نظارته (وهو مقبل عالسياره شاف الكرسي المتحرك مصفوط مكان الراكب بجوار ناجي)--
اشوا احسب وحده من البنات ..
اريج تبعد نظراتها عنه يبدوا له --وسيما توتره شخصيته ورزته..
راكان استغرب انتظارها --من تنتظرين عبير ؟؟
ايــــــ
اجل مانامت عندتس امس؟؟
الا بس جايه تاخذ اغراض وبروح
اها..وين بتروحون
هنا قريب
راكان حس انها ماتبي تقوله --الله يستر عليكم ..محتاجين شي ..
سلامتك
راكان لقى فرصته --عطيني رقمتس..
اريج ارتبكت وهي تمسك بجوالها تطلع الرقم --وفجاه تذكرت انه يبي رقمها مو رقم احد ثاني يعني شنو تدور بتلفيونه ماتدري ..
اممممم اي 055xxxxxxx
اها رديف ابوي ناصر xxايــــ
امممم حس انه اربكها -- قرر ينهي اخر مهمه وبعدها ينسحب (اهــ بس ليتني انا اللي اوديكم ) --
عطاها نغمه وتفاجات بصوت نغمة نوكيا --وبابتسامه -- بسم الله عليتس انا اللي متصل اوك هذا رقمي ..
وين عبير ابطت عليتس..دق عليها هو ..ياله طولتي على اريج ..
<<<<<<<<<اريج قلبها ارتجف يوم سمعت اسمها على عزف حنجره رجوليه--
اغلق الخط -- تقول جايه كانت تكوي مدري شتكوي ..
راكان--(ادري متوتره مني ..بس والله ماصدقت اني معتس اليوم بعد..ومابي اخليتس مع السواق لحالتس ..)
اريج--(ادخل وترتنيـــــــــــــ ..وصل اهتمامك )
راكان--(ماقدر انا فرحان بتاخير عبير فديتها كل شي تسويه مانساه لها..)
راكان وهو يلمح عبير نازله مع الدرج نزل راسه لداخل السياره --استودعتس ربي..
اريج بربكه --تفرك ايدينها بالجوال.(اخيــــــــــــرا)
عبير-- هلا شخبارك
راكان وهو ينزل نظارته ويغمزلعبير --هلابتس ابطيتي عليها
عبيروهي تقرب منه-- لو اني داريه انكم مع بعض تاخرت بعد هههههههههههههه
راكان بهدوء قاصد عدم سماع اريج--وين على هالظهريه
عبير--اممم بنزور الدار
دار ايش
دار للمعاقين .. هذي عادة المدام كل اخر شهر تروح لهم
راكان رق قلبه لماسمعه عنها--تطولون وش تسوون..
عبير--لا تجلس معهم وترجع انا صراحه ثاني مره اروح معها ياله اذا رجعت اكلمك باي
راكان تاثر بقوه وماعاد قدر يلتفت عالسياره حتى يودعهم بنظراته --فمان الله
----------------
في السياره--
تدرين اروج المفروض انتس تستاذنين منه خلاص ههههههه رجلتس
لاياشيخه تو ماتزوجنا امس ترى..
لاجد
خلاص بس اخرتيني ترى
تدرين وش قالي
ـــــــــــ
اقول ولا
قولي يابيخيتس
عبير--بايخه اجل مافي
اريج بقهر--احسن
عبير-- احس انتس بتفكرين وش قال صح ههههههههههههههه
ــــــــــــــــ
يقول وين بتروحون عالظهر
وش قلتيله
علمته
وش قال
سكت احسه استغرب
ليش عادي ازور اللي ربي كتب ان اكون مثلهم
عبير --ـــــــــــــ
اريج --ناجي لا مافي هذا باب باب ثاني
ايووووه
بس نزل عربيه
--------------
راكان غارق بافكاره دخل ولقى الغداء جاهز ..
انتهوا وبعد ماغسلوا ..
راكان--نايف تعرف لك احد يخلص امور جواز اهلي ..(واخيرا صار عندي اهل )
نايف --ايـــ ايــــ حتى بدون الصوره ويمشي الوضع وتركب الصوره هي ..
راكان صدق والله اجل كلمه يسنع امورنا ماعاد به وقت ..
نايف --ابشر
راكان --افكر اشتري للبيت مكيفات عشان يطيح مني شي اذا عودت القى لو شي واحد سويته
بندربابتسامه--اخاف تجي تلقاها مسروقه
نايف --تنسرق وهو قبال بيت ابوي
راكان --وش رايك
نايف --توكل على الله وغرفة النوم بعد
راكان --شسوي عمتي حالفه اني ماشتري شي
نايف--الله يكثر خيرهم ..اجل الادوات الكهربائيه كلها..
راكان --اجل تخاويني اليوم ..مابي اروح وهو خالي ولاجيت القاهم معبينه وانا هناك والخير واجد..
نايف --خلاص بعد المغرب نتقهوى ونمشي ..قيل انت عين خير..
راكان--(ويـــــــن انام وانا توني شايفها .. احسها تحس باشياء غير عن كل البشر.. تتالم وماتتكلم ..
واوقات احسها قويه ومو محتاجه احد ..محد تكلملي عنها ..بســ احس انها كذا من عرفت انها راحت تزور الدار )
قلق عليها وش بيكون الوضع هناك في كل مره تروح..
انتبه لشكل نايف وهو مومعاهم ..
راكان--نايف قم ارتاح والله مدري من اللي يبي يقيل ..
بندر وهو يبتسم --اصلا نايف متعود على نومة الظهر ..
راكان--ماعليك مني يارجال قم خذ لك نومه ..
نايف التفت على بندر --تراني كلمت المدرس موسى وبيجيك بعد العصر..خلك حاضر
بندر --ابشر
نايف --اي شي منتب جيد فيه خله يدرسك فيه لو كل المواد
بندر يعطيه نظرة ايجاب
ترخص صاحب البال المشغول ..
---------------
بس دخلوا
تركت عبير عليها عبايتها..
واريج خذتها منها المسؤووله --ريم الحجازيه
ريم بدا عليها الاستغراب --يااهلا فيكو ومرحبا مين عبير واللهي ونورت الدار
وعيونها على اريج--عسى ماشر.. حياك مكتبي تعالي الاطفال يتغدون ..
اريج وهي تشوف مفاجات شكلها بعيون ريم--هلا فيتس والله..اي اوك ..عليهم بالعافيه..
ريم وهي تغلق باب المكتب --عسى ماشر ايش صابك..
اريج --ابد قدر ومكتوب ..
ريم --لاتقولي حادث
اريج--لاوالله فجاه جاني الم بالدوام وزاد علي الى ان مره تعبت ..
ريم--ياختي بعد دوامك بعيد وبيتعبك زياده
اريج--خليها على الله اللحين خذيت اجازه
ريم--الى متى ؟؟مسيرك راجعه لتعب هالمشوار..
اريج --لا بسافر اخر هالاسبوع للعلاج وعسى الله يكتب اللي فيه خير ..
ريم--صدق واللهي عمليه يعني ولاتمارين بس
اريج --عمليه لازم مقررينها من زمان ترى..
ريم--من زمان الله يهديكي بس عشان كذا اهملتي نفسك وزاد فيكي
عبير --حتى العصى من زمان ..ولافي احد يسمع
ريم --الله يعين ابوكي ياشيخه بتجننيه مابتسمعي كلاموه
عبير بابتسامه تكلمت بالحجازي--لا ابوها ملكها وزوجها ياستي بيتكفل فيها..
ريم بصراخ--لا ياشيخه الف مبروووك الف مبرووك واللهي بتستاهلي ياقمر..
اريج--الله يبارك فيتس
ريم بفرحه--والله فرحتلك من قلبي
عبير--من طيب اصلك والله..
-------------------
اخترق حوارهم صوت الباب--ايواا اتفضلي
دخلت فتاه في مقتبل العمر --ميــــن اريج وصلتيــــ ياقمر ياهلا وسهلا ..
فايزه المساعده لبنت عمها ريم
وهم ابناء عمومه مشتركين في حب هالفئه ..
اخذوا دورات قاصدين الاجر والمهنه والاهم الهوايه..
كانت اريج تتمنى تنضم لهم قبل لايطلع تعيين القويعيه
لكن ابوها ناصر رفض..تاثرت فتره ..حتى ان ريم قالت بخلي زوجي يكلم ابوكي
رفضت عبير وفهمتها انها ماتتجرا على هالخطوه ..لان مابين البنت والاب عندنا وسطاء..
فايزه مانتبهت لنوع الكرسي اللي تحت اريج بس تفاجات انها ماوقفت لها --اشبك يابنت
عبير وريم ماقدروا يردون
اريج ابتسمت من القلب-- احبهم وصرت مقعده مثلهم..
فايزه --لاياشيخه فديت رجولكي ايش صابها مهو كانت عرجه بسيطه
عبير --قدر وكتب والحمدلله لطف فيها
ريم--باركيلها جا محروسها ..وهو اللي بيسفرها برى للعلاج..
اريج انحرجت -
عبير ضحكت على محروسها..
اريج تفكر في النزلاء اذا شافوها وتفاجاو مثلهم --ماخلصوا من الغداء
فايزه--الاخلصوا من بدري
ريم--اجل ياله
عبير اللي راحت خلف كرسي اريج--
اريج تفكر --اموله وشدون وحمودي ووو كلهم بيتفاجاون
---------------
بيت ال فيصل --
طيب الغداء بعدين روحوا السوق ..
نوره اللي مانامت من كثرتفكيرها--مااشتهيي يمه
ساره --انا قلت مافي روحه وبراحتس..
نوره بابتسامه وهي تضم امها--هههههههههه والله فقدتس تدرين خاله تتحايل فينا نتغدى وحنا نرفض ههههههههه
ساره وهي ترفع خصلاتها --تتعبونها اجل
نوره--لافديتها بس كانت تتمنى نتغدا وحنا نومنا مو معتدل
ساره--طيب ياله روحي تغدي
نوره --مع اني ماشتهي بس باغصب نفسي عشانتس..
ساره وهي تفكروبطريقها للصاله--
(ياويلي نوره صغيره وشلون بتقوم بنايف..حتى تفكيرها احس بريئه مو مثلي كنت ناضجه اكثر..يبيلي ابدا اعلمها شغلات اساسيه)
-------------
بعد مادخلت اريج كانوا الاستاذات صافينهم طابور --
عشان يسلمون بالترتيب
طبعا هم بانفسهم صارعندهم القدره على استخدام الكرسي بمهاره ..
اريج--شافت في عيونهم تساؤلات عده--
اريج التفتت على فايزه --فديتهم مستغربين شكلي ..
فايزه اي حتى الاستاذات انتبهوا --
طيب انا ابي اكلمهم كلهم --رتبوهم حولي كلهم..
صفوهم نص دائره مقابل اريج --
عبير جلست على الطرف مع الاستاذات وفايزه وريم--
اريج حمدت ربها ان الغرفه صغيره وبيكون الصوت واضح ومسموع للكل --مره ثانيه السلام عليكم
الجميع--وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الحمدلله اللي ابلغني هالشهر اني ازوركم واشوفكم..هالمره ادري تفاجاتوا اني انا مثلكم على كرسي ..
عشان نعرف ان الانسان مو دايما يجلس على حال وحده طول عمره ..
يمكن امل يمكن محمد اي واحد منهم اجي المره الثانيه اشوفه يمشي وغيروا جالس ..
انا ماسويت حادث ولا جاني شي --بس جاني الم مفاجئ وخلاني اتالم الى ماصرت ماعاد اقدر اوقف ..
محمد اللي كان يرتدي نظاره اطارها عريض لسمك عدستها والواضح انه بعمر الثامنه--ماما اريج وانتي ماروحتي الطبيب..
اريج--رحت يامحمد بس الله كتب لي اكون على كرسي ..انا بالبدايه كان المفروض اسمع كلام الطبيب ..
واستخدم العصى ويمكن رح تكون النتيجه افضل ..بس ماسمعت كلامه وصار اللي صار لاتعملو زيي وماتسمعوا كلام ..........
التفتت تبحث عن طبيبتهم واخيرا ابتسمت لها --يعني اسمعوا كلام استاذه عائشه طيب..
انتبهت لعادل اللي اصبح يرتدي سماعة اذن مؤخرا --عادل كيف السماعه مناسبه لك ..
عادل اللي يبدو جريئا --ايوه اسمع كل شي حتى اللي بالصف التاني..
اعتلت اصوات زملائه واساتذته لجملته--
جاهم صوت الحق صوت اذان صلاة العصر بمدينة الرياض--
سكتوا يسمعون الاذان كعادتهم --
وبعد الاذان --فيه حد عنده اي سؤال ..
طرحوا اسئله كثيره وردت عليهم والغالب بخصوص من متى ؟؟وايش نوع الالم ؟؟ وكيف بتدرسي البنات وانتي كذا ؟؟,,,,,,,,,,
بعد ماخلصت --حبايبي اسمعوني ..
اذا ماجيتكم بايامي المعروفه يعني نهاية كل شهر ..ادعولي لانو انا مسافره اتعالج ..
التموا عليها يودعونها --
عبير تفاجات انها تشارك بعضهم في الدموع --
اريج وهي تمسح دموع شادن --ياله ياله لاننسىـــــــــوقت الصلاه ..
وضووهم الحاضنات واساتذتهم --
واجتمعوا لاداء الصلاه--
------------------
بعد ماطلعوا وصلوا العصر مع نزلاء الدار..
كان الاصعب ان يخفي شخص ومن وسط زحمة الناس من حوله حزنه وتعبه ويبكي جهلا بمستقبله ..
لاراد لقضائه ولامعقب لحكمه ..سبحانه
عبير وللمره الثانيه تطلع منهم وتكون بعالم ثاني تتاثر كثير بحياتهم ..
اريج اللي بدات اثار الزكمه عليها-- تقطع افكار وهموم عبير اللي ابتدت منذ ظهورها بلحظات --عبير اتصلتي عالبنات..
عبير-ها لا بتصل على خواتي انتي اتصلي عالنوري
طيب --واتفقوا الوعد بالرياض غالوري ..
اريج -- اول شي لازم اشتري هدية الو وميوس حقة استاذتهم ..بتجي الاختبارات ماعطوها وانا مواعدتهم من زمان ..
عبير --ماشاء الله عليتس مانسيتي خلاص تامرين والله مانيب مصدقه اخيرا بقضي لعروس ههههههههههههههههه
اريج بحرج--اول شي لاتنسين امي ملزمه
عبير--اوك اوك بالسوق نتغدى طيب
دخلت السوق ولأول مره تدخل اريج السوق بهالحاله ونفس الشعور عبير اول مره تدخل السوق وهي تدف كرسي ..(قلبي عليتس يأروج افكر كيف بتقومين بنفستس هناك ومعه )
اريج وللاسف بحثوا عن ممر لدخول الكرسي ..
بس انفتحت لهم البوابه تفاجات بنظرات السكيورتي ..لازال الكرسي المتحرك ملفت للنظر ..؟؟
عبير قطعت خيوط الصمت--ياربي وش هالزحمه اجل بالليل شنو ..
اريج--كاني اشوف خصومات
عبير--ايـــــــ الظاهر عشان الخصومات ..
اروج--المطاعم اول
عبيربالمصري--توؤمري ياعروسه ..
رن هاتف اريج--<<<ماما الحبيبه
هلا بتس
هلا وشلونكم وينكم فيه ؟؟
بالسوق
تغديتوا ..
اللحين ..تو دخلنا المطاعم ..
اها بالعافيه تبون شي ..
سلامتس ..
اسمعيني اشتري اهم شي شنطتين كبار لتس ..طيب
اريج بدت تحس بتوتر وهي مابعد بدت --ان شاء الله..
واي شي تبين اشتريه طيب ..معتس ولا شوفي افنان بتجي ومعها بطاقتي ..
لالامعي الراتب نازل ..
اشتري ولاجاء بكره صرفنا الشيك ودخلناه بحسابتس ..
خلاص ..
سمعت صوت عبير --اي مطعم ؟؟
شيخه--يالا اجل اخليكم تغدون ..
--------------------
في بيت فيصل --
ساره تحس بتعب في جسمها --بسم الله وش هالتعب ..
تركت الريموت بس شافت البنات يدخلون عليها بعباياتهم --خلاص جاء السواق
نوره--اي ماما جاء
حنان --يالاماما ماراح تروحين ..
ساره صعب تترك نوره كذا وخصوصا ان عبيرو اريج مواعدينها تجي --اوك يالا جيبي عباتي..
لبست وهي تحس بالالام في ظهرها وتعب يجي ويختفي--
تناولت هاتفها --وطلبت فيصل ..
هلا ومرحبا
وبهدوء--هلابك ترا طلعنا كلنا السوق..
فيصل--ايـــ وشفي صوتك عسى ماشر
ساره مانتبهت ان صوتها متغيروبنفس الوقت عرفت ان عنده احد--لاماشي بس تعرف مثل كل شهر..
فيصل--امم كلكم ..ماتشوفون شر..
حنون --ماما نسينا لاناخذ هداياهم
ساره-- طيب شلون وحنا بنروح السوق .. اذا رجعنا نمر ناخذها..
نوره حبت تاكد على السواق--مافي روح بيت بابا ناصر هو ايجي سوق ..
اوك ..
--------------------
بيت ال خالد--
ريناد طالعه بتركب مع السواق --
انتبه لها راكان اللي ماتعود ياخذ نومه العصر اوحتى غفوه امثال نايف--
من ريناد
ريناد انحرجت--ايــــــ
وين
للسوق
لحالتس
اي عادي
لا ياشيخه انا اوديتس..
لالا مابي اكلف عليك
لا مابه كلافه ولاتروحين لحالتس مع السواق
محمود --خلاص انا بوديها..
نزل محمود بعد ماقفل السياره..
ركب راكان وركبت ريناد بحرج واضح xxراكان خذا شماغه وعقاله وجلس يرسم بشباك السياره ..
ريناد من الحرج تفرك اصابعها ببعض --ياربي شلون اقوله يمر بيت ابوي ناصر ..
قررت تبري ذمتها--
اتصلت وبلغتها وحمدت ربها افنان انها مع ميس والو ولمى وحاليا هم في السياره ..
لاني مافي امل اركب مع رجل اختي قبل اختي هههههههههههه
ريناد توترت--طيب انقلعي ..
ركب راكان --وعدل التكيف عليها وربط الحزام --وحرك
وبعد دقيقتين بالضبط --وين اي سوق
اممم الرياض غالوري
هذا وينه فيه ؟؟
تدلين
اي اي ادل
وقام يسولف عليها كم له عن الرياض ووش صار له امس يوم جاء يروح للاستراحه..
-----------------
جلسوا واريج اللي فقدت شهيتها منذ فتره تعبها ..
هي نفسها تعلم ان الوقت يمر بدون اكل ..وبدون لاتحس بجوع..
انتبهت لها عبير--اكلي شفيتس انتي ماتحسين بالجوع منتي صاحيه..
اريج --واذا قلتلتس اني ماعاد لي نفس ولااجوع ..
عبير--(الله يشفيتس--)فتره وتعدي ان شاء الله اكلي اكلي عشاني..
اريج مدت لفمها اصبع بطاطس مقلي ..وفجاه رن جوالها ..وسمعته يقول افنان ..
نزلت البطاطسه--شكلهم جاو
<<<الووو وينكم جيتوا ..
الوو هلاايـــ .. تخيلي ريناد جاتكم مع من ؟؟
اريج اللي على طول عرفت-- ـــــــــــــ
مع راكان ههههههههه
طيب واذا ؟؟
بس اقولتس
المهم وينكم
قربنا
تغديتوا
ايــــــــــ من زمان..
اها خلاص اذ جيتو حنا بالمطاعم ..
اوك
باي
--------------
عبير وهي تاكل--وشفيتس
اريج بتوتر--راكان هو اللي جايب رنو..
عبير باستغراب--والله ههههههههههههههه
عبير--ياحبيله غريبه بدق عليها..
اريج باستنكار--لالاتتصلين ..
عبير--ليــــــه
اريج--اخاف يقول قالولها ..
عبير--عليتس تفكير
اريج--معليه المهم لاتتصلين
عبير--طيب اكلي انتي
اريج--مابي ماشتهي
عبير--ترا بقول لخاله ..
اريج عصبت وبدا عليها التوتر --مابي والله انسدت نفسي
عبيربقهر--استغفر الله واذا جابها يعني عادي ..قصدتس بيدخل
اريج بضيق--لو تصير بنجن ناقصته يلحقني هنا..
عبير بابتسامه--مهوب داخل ماظن ..ههههههههههه وواذا وش كل هالضيقه ..
-----------------
هذا ناجي وصل للمره الثانيه..
نزلوا البنات وتوجهوا للمطاعم..
عرفوهم وماحبوا يتشفقون اكثر عالعروض اللي مروا عليها وهم داخلين ..
افنان --انا امي تقول اشتري اي شي يعجبكم لها ..والان تبدا المهمه ..
اريج --لا انا ببدا بهدية ميس والو للاستاذه..
ميس والو---وااوههههههههههه اي اي ياله ياله
اريج اللي حز في خاطرها انهم صاروا متشفقين اكثر..
افنان --ياله عبور ..
عبير--بخلص اكل واغسل واجيكم ..
افنان --اوك
خذوا اريج وطلعوا..
عبير اللي بس شافتهم طلعوا اتصلت على راكان ..
هلااا
هلا بتس جايين صوبكم ..
عبير--اي بتدخل ابيك خل ريناد تجيبك لي بالجلسات اللي تبع المقهى ..
راكان--اوك واخيرا استوعبتي ان لازم نتكلم ..
عبير--ههههههههه طيب تعال
--------------------
دخلوا المحلات وهذا هم يلفون واحتاروا باشياء ..
اريج -- شوي وعبير تجي واخيرها بين اللي شفنا..
افنان --ال فيصل جاو بروح اجيبهم..
اريج بننتظر هنا ..
لمى لا بندخل هالمحل ..
اريج --تحس مالها نفس حتى تركز او تتفرج للبضاعه وتراقب الناس والاطفال مع الخادمات !!
وكيف يهتمون فيهم وكانهم مسؤولين عنهم ..
الى الان مايدري اني مقدر اجيب اطفال الا بعدـــــــــــ
تعبانه كثير اشياء مايعرفها..
والله ماهي حاله ..
قطع افكارها صوت حنان وافنان ..
سلموا عليها ..وبدوا يتفرجون على الملابس ..
ساره-- كم مقاستس بالبناطيل ..
اريج--عادي اي شي
ساره--وش اي شي
اريج--ايه مديم
ساره--اها يعني 38
اريج تغصها العبره وهي تشوفهم ..فديتهم حتى خواتي الصغار يجهزون لي ..
اقتربت نوره لها ..شرايتس حلوه هالتنوره ..
اريج --ايـــ احلى حشوتها ..
نوره بحماس باخذ لتس مثلها ..
لالا مابي
اقووول ..وين عبير تسنعتس ههههههه
اريج اللي انتبهت لاخواتها كل وحده شايله كوم بايدينها ..(والله ببكي فديتكم والله)
---------------
في المواقف --
دخل راكان بعد مالمحته ريناد يتعطر بالسياره (كل هذا انتكه ولا عشان العروسه جوا خخخخخخخخخ)
بس انفتحت البوابه تعلن دخولهما ..
دخل وبدى..لي الطول الشاسع بينه وبين ريناد..
فكيف بنوره ونايف ..الفرق واضح ..
دخل وهو يتبع خطوات رنو المنحرجه منه ..سمعها تقول وينتس ..
اوك شفتس ..
اقبل عليها ..
وقالت خل نجلس جوا هالعاج عشان ناخذ راحتنا ..
استاذنت ريناد بتروح للبنات ..
التفت راكان مابغيتي يالدوبه ..
عبير--هههههههههه انت تدري اني معها طول اليوم وحتى النوم بجنبها.. xx راكان --(يلوموني بحبتس ..يابختس بس)
راكان --ايوه وش اخبارها ووش سالفة الدار حقة المعاقين ..
عبير --عادي عادي هي تروح لهم يمكن من ثاني جامعه ياخي في ناس تعرفهم هي وهم كانوا مواليد وكبروا قدام عينها ..
راكان باستغراب--طيب انتي وين قايمه..؟؟
عبير--بطلب قهوه ..
راكان--لاياشيخه وانا ضيفتس اللحين يعني ..اجلسي الله يصلحتس بس
قام وطلب له ساده مره ..وهي العكس..
ورجع لها ومد لها كاسها ..
راكان --ايوه ويعني ترتاح اذا زارتهم ..
عبير--ايــــــ..عادي بس اليوم والله كان صعب تعرف اول مره يشوفونها بكرسي واسالوها واللي بكى صراحه تاثرنا اليوم ..
راكان--وهي تضايقت ..
عبير--لا.. شوي .بس تعرف هذي مرتك تكابر.. لو تتالم ..ماتتكلم ..الله يعينك عليها ..
راكان--طيب يوم عرفتني ..كيف اقتنعت يعني قولي وش قالت عني امس ..
عبيرماتبي تضايقه--لالا عادي جدا مرتاحه لك كثير الله يسعدكم ..بس اذا انا ماراح اسافر معها ..
من يقوم فيها اقنعناها بخدامه تقوم فيها ورفضت ..
راكان بعصبيه--وشهووو وانا وين رحت اخدمها بعيوني ..
عبير--فديتك والله ماتقصر بسس
راكان بحزم--بلا..بس. لاتنرفزيني ..عبير انتي ترضين خادمه تقوم فيتس ياختي حتى العجايز هنا
وبرى ياله يرضون احد يخدمهم ..وهي فتره وبتتعافى باذن الله ..
عبير--لا جد خلنا واقعيين شوي اريج ماهي مثل اول ..راكان اريج مره تعبانه عالعصى وياله تتحمل وماتقدر توقف ربع ساعه
ووو(ودها تقول حتى حمامها صعب تاخذه الابعد ماحد يجهز لها ..وووو)
راكان بحزم--عبير انا حاس لازم نحتك ببعض كثير احس اريج تجهلني تماما وتجهل .....ماحب يكمل جملته..
المهم سفرتنا لوحدنا بتقربنا لبعض ..انا ابي اعرف ليش تغطت وليش كانت تبكي اشياء كثيره حيرتني بهالبنيه..
عبير بابتسامه--تعرف تستحي
راكان --لا هي من بعد المكالمه اللي سمعتها شكت ان عمتي وابوي جابريني اتزوجها صح
عبير وهي مااتناظره --تقريبا ..
راكان وهو لا ارادي --ضرب بايده على الطاوله بقوه اهتز فيها كوبين القهوه ..
هــــــــذا اللي حط بينا حواجز انا قايل احد عندتس وتقولين لا وفجاه تسمعنا..
عبير توترت --والله انها كانت نايمه ونومها صاير اصلا خفيف
وانا بعيده فديتها من الصدمه تحركت صوبي ..xx(اخــ بس يالقهر هالموقف بنى حواجز بينا )
وبعدين هي تستحي منك ..توها اعذرها ..
راكان --الله يعين ..وينها ؟؟
عبير بهدوء --مع البنات ..
راكان بهدوء قتل ..عبير حست انها اذنبت بدون سبب .. --خلاص اجل استاذن اخليكم تقضون براحتكم وانا وراي مشوار للمستشفى قبل لاروح مع نايف ..
على راحتك
ياله اوصلتس لهم ..
عبير تذكرت ان اروج ماتبي تشوفه--لاعادي بتصل عليهم ..
مسح فمه بالكلينكس --ياله تعالي بس
عبير طلعت بابتسامه لاسلوبه اللي بدت تفهمه..اوك
راكان انتبه انها تبي تتصل عليهم --وش تسوين انا بوديتس
هههههههههههه طيب بسالهم وينهم هههههههههه وشفيك عجل ..
توتر لانها كشفت احساسه ..
الو هلا رنو وينكم ؟؟
اممم في دبنهامز ..
اوك
تعال هنا هم ..
دخلوا المحل الكبير المتنوع ببضاعته مابين العطور والملابس والاكسسوار ..
تقدمت عبير تبحث عنهم ..قاصده تحقيق مراده في ان يراها ..
انتبهت لخالتها ساره اللي واقفه عند كرسي اريج ..
رجعت للخلف حيث ربكته لكثرة النساء بالمحل ..هلا لقيتيهم ..
ايــــــــ ..واشرت بايدها ..شفتهم هناك
من معها ؟؟
خاله ساره
اها تعال تعال ماعليك
لالا خلاص انا قصديــ اوصلــــــــــ
اقوول لحظه بجيبها والله ان تنتظر ..
اعاد فرد شماغه ورتب ترسيمته ..
-------------
اقبلت عليهم
السلام
هلاخاله وغمزت لها ..
ساره مافهمت شي وحتى السلام الغمزه اربكتها ..ولمحت الطويل على بعد منهم ..
وبعد ماشافت الكرسي متوجه للخلف عرفت ان عبير بتوديها له--(والله منتب سهل يالخارجي ههههههههه)
اريج كانت تتكلم وعبير ماردت ولا باي حرف --وفجاه انقطعت الاحبال الصوتيه لليوم الثاني عالتوالي..
اقبل الكرسي --وشافت نظرته الرجوليه الحاده ..وذوقه وترتيبه وهيبته ..(عصبت وازداد توترها .. لكنت اللعنات لعبير)
راكان بنظره مميزه وهو مانزل لها --السلام ازعاج صح..حتى بالسوق..(والله لاتلوميني صرت احس اني ناقص بدونتس..وفجاه القى نفسي ابحث عنتس..)
عبير بفرح--انا اخليكم (والله سامحيني ياروج والله ابي تفهمون بعض )xx(اريج ريح ريح تعاليــــــــــــــ وين سلامات تخليني معه ..ببكيــــــــ)
راكان راح ورى الكرسي..وصار يدفه شوي شوي ..
وبس طلع من المحل المزحوم نزل راسه لاذنها-- ابي اقعد معتس شوي ممكن ؟؟
اريج(بعد ايشـــــــــ عقب ماخذيتني منهم )وبتوتر--اوك
راكان ابتسم من اعماقه --دف الكرسي مكان ماكان هو وعبير ..بس الواجهه تختلف وكان الموقع اخر الغرف العاجيه المسكره ..
دخلها --
راكان --وش تشربين ..
مابي والله
لا لازم اول مره اعزمتس
اي شي
اوك قهوه ولابارد
مابي
لاحوول لازم احلف يعني ..
اي شي
راكان عرف انهامنحرجه وكل الحالتين باهالوضعيه اهو طلب وبس ولا عارف انها ماراح تشربه --اوك على ذوقي
اختفى اطلقت تنهيده جنونيه --رجعت فكت نقابها وربطته مره ثانيه ..
مامرت اقل من دقيقتين الا واهو راجع ..وهذا البارد
سمي
ماقدرت تمد ايدها --واكتفت بانها تتابع يده وهو يحطه قدامها ..
راكان يبي يضبط توتره--والله تفاجات الرياض تغيرت .. حتى امس مادليت استراحه ال خالد..
اريج ترفع عيونها لجانب وجهه يعني نظرها عالعاج اللي خلفه --وتعاود النظر لاطرافها..
راكان انتبه لها وهي تمسك يديها ووضح عليها التوتر -- اللحين ليش متوتره اريج خلتس عادي ..(انتبه لرجفتها)بجيب لتس شي حار دقيقه ..
اريج --ياويليــــــــــــــــــــ بنجن والله ..
دخل ومعه كابتشينو وبحماس --سمي ..اشربي وبعدين اكشفي ماحد يشوفتس
اريج توترت لقربه منها --
راكان يبي يثبت ان وجوده مايدعي الغطاء او الحرج --اريج تسمعيني ..شيلي الغطاء والله مافي الا انا
اريج --لا انا كذا مرتاحه
راكان--واذا قلتلتس انا مو مرتاح (اوه قويه ياراكان احرجتها)
اريج وهي تشوفه ينتظرها(ببكيــــيــ)--خلن.ي على راح.ت.ي
راكان وهو يستسلم لصوتها وعيونها --ــــــــــــ (ابي اشوفتس ..والله مشتاق ..)
اريج تحس بنبضات قلبها السريعه(والله بيوقف قلبي احس بمووت )
راكان وهو يستوعب احراجه لها--اممم اي اول مره اعرف انتس تروحين للدار ..يعني وش تسوون هناك..
انتبه انها تعدل طرحتها على نقابها وبصوت متوتر--اممم تعودت حبيتهم ..xx(والله انا اللي احبـــــــــــــــــــــــــــتس يابنت عمي)
راكان --ولتس الاجر ان شاء الله ..
وبعد لحظات متابعه لها--
تكلمي وش خاطرتس فيه ابي تتكلمين .. اطلبي امري..
تفاجأ بردها اللي ماتوقع انه يطلع منها ..له شخصيا..
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق
همسه--حبايبي فضلا لا امرا .. اذا استلمتوا البارت عطوني خبر ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 19-08-09, 07:24 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير..البارت الاخير لهذا الشهر ..والحقيقه ان القصه اتمت الشهر الثالث لها ..
لا اريد الاطاله عليكم البارت تتمة يوم الجمعه للبارت الماضي فاستلموه ..
لكل من سال عن نهاية الروايه ..هي توها ابتدات كيف اختمها ..وماورد بردي الماضي ..
كنت اقصد امنيتي ان اختمها قبل رمضان ..
لكن هذا ماحدث ..والروايه توها ابتدأت فكيف لي ان اختمها..
وسنكمل لكم بعد رمضان الله يبلغنا صيامه وقيامه اجمعين ..
البارت البسيط اهداء لكم جميــــــــــــــــعا وخاصه --ارادة الحياه..

بسم الله ..
قراءه ممتعه ومفيده..

ارتبطوا بالامس ولم يعد قادرا على فراقها..
وهناك من ارتبط وكل منهما ينتظر المبادره باللقاء
..


---البارت التاسع والثلاثون--

وبعد لحظات متابعه لها--
تكلمي وش خاطرتس فيه ابي تتكلمين .. اطلبي امري..
تفاجأ بردها اللي ماتوقع انه يطلع منها ..له شخصيا..
اريج على طول جاء في بالها امنيتها حاليا--ابي عبير تروح معي ..
راكان تدارك نفسه--الله يحييها وانا معييـــ
اريج بهدوء --لا الظاهر نايف رافض..
راكان --طيب انتي قوليلها تقوله ..وان شاء الله انه مايرفض..
راكان كان اذكى منها في ان يتغلب على طلبها بدون ان يحسسها بشيء مما يدور بخاطره..
فطلع منها وتظاهر امامها بانه لايعلم شي عن رفض نايف..
هي الاخرى بس شافت رده عرفت انه ماعنده خبر بقرار نايف ..واستصعبت ان تستعرض له السالفه لانها طويله ..
واحبالها الصوتيه ماتسعدها ولا حتى ربكتها اللي وضحت امامه..
راكان سرح بجمال يدينها--اريج تقهوي فديتس..
اريج(ياويليــــــــــ)مدت ايدها للكاس--حركته شوي وبعدين حسته يتابعها ورفعته بهدوء ليصتدم بنقابها xxابتسم ..(مالله حاديتس ..اكشفي ههههه)
تداركت الموقف ودخلته من تحت الغطاء --لتاخذ رشفه دافئه..
راكان ماله حيل الا لعيونها او يدينها اللي بلامنازع الكل يمدح فيهم--اريج
اريج رفعت راسها بهدوء لتقع عيناها بعيناه ولاول مره xxxراكان (بسم الله عليتس ماشاء الله)
نايف بيكلم له رجال يخلص الجواز بكره عندتس صوره صغيره ..
اريج--لا
اممم طيب تقدرين تمرين وانتي طالعه تصورين تعرفين مابقى شي
اريج وقلبها تتزايد نبضاته --
راكان وهو ينتبه لربكتهاوبصوت هادئ كعادته في الحوار معها--لا اله الا الله وشني بقول ..
ايــــ انا لازم اروح اللحين مواعد نايف نروح نشتري مكيفات للبيت ..
بسالتس تبين شي معين للبيت قبل لانشتري..
اريج وهي تعدل طرحتها (اخيرا بينتهي اللقاء)--لاماعرف
راكان عيونها وايدينها احدثت فيه الكثير بهالساعه--يالله اخليتس تجهزين عطلتس--
اريج --توترت لانها راح خلف كرسيها..
مر وهو طالع --
لفت نظره اطفال يرتدون كمامات ..
سمعته يضحك ويقول --ياليت كل الاطفال كذا والله هالمرض منتشر ..
والله حامي النسوان منه بغطاهم ..بس الرجال والاطفال الله يستر..
شافها تطلع جوالها--انا انا اتصلت خلاص
رجعت تدخل جوالها بالشنطه--
سمعته --
هلا بتس وينتس..
اممم لا حنا عند المحل اللي تقابلنا فيه دبنهامز..
اوك انتظرتس..
شاف كراسي بين كل محل ومحل ..حس انه يبي يتمتع بالنظر اكثر ..
مايدري وش جاه على انه معها الا انه يبي يتقرب منها اكثر..
جلس على احد الكراسي وبحركه بدون مايفكر فيها ..سحب الكرسي امامه ..
حتى ان اريج احدى قدامها حكت بالكرسي الطويل اللي هو جالس عليه ..
فجــــــــــــــاه ..
مسك رجيلها الثنتين ,,وتقابلت عيونهم ..اووجعتس ..
هزت راسها بالرفض,,
لاصدق اوجعتس ,,
(لااااااااااا بس تكفــى فك رجوليـــ..)
(يانحف الرجول ياريج)
(فكها مافيني شي)
(اي صح ..نسيت انتس منحرجه)
انا سحبته بس مادريت انه بيتحرك بقوه وبيحك برجولتس..
حست انه قلق --لاعادي ماوجعني
راكان --الحمدلله مافي نوع الكتروني اسهل لتس..
اريج بثبات--لا انا توني ماتعودت عليه ..وبتعود لاتشيل هم ..
راكان بابتسامه--هم الله واكبر ..اريج هم؟؟بتشوفين مواهبي ..انا هناك معتمد على كل شي بنفسي ومن سنين ..
اريج واخيرا تجرات تحط عينها بعينه وهي تسمع --لاجد لازم عبير تروح
راكان بدون مايفكر--وانا مانفع اجي مكان عبير..
اريج وهي تداري عيونها عن جهته--ـــــــــــــــ
شاف اللي اقبلت عليهم عرف انها هي --
(حبكت تجين اللحين يوم بدينا نتكلم--)
راكان وهو على وشك يوقف--اريج انا مابي احد يكون معنا ابي انا وانتي بس ..
واخيرا اعلن طوله --هلا ياله انا ماشي ..
الصوره لاتنسين طيب ..فمان الله..
--------------------
وهو لازال يفكر في تلك النظرات والعيون ورموشها الكثيفه ..
مر من عند داماس--شاف العرض في دبل وخواتم حلوه ..
دخل وصار يقيس باصبعه الصغير انواع من الدبل..
وقبل لاياذن المغرب..
قرر انه ياخذ وحده قبل لايسكر -
واخيرا انتهى وطلع متوجه للمستشفى وهناك صلى الجماعه معهم ..
وطلب العياده وهاهو يتوجه اليها,,
في طريقه وفي احد الممرات بالحمادي --رن هاتفه وهو يتبع النيرس ..
هلا ابو عايد ..
اخيرا ماشفت اتصالي عليك الظهر ؟؟
هلابك الا بس انشغلت والله ..
انا دقايق واتصل عليك ..
اوك
---------------
بيت ال خالد--

بندر مع المدرس الخصوصي ..
نايف وهو يدخل الصاله--السلام
حصه--وعليكم السلام
نايف --اجل وين الناس مافي حس ..وانتبه لعبايتها ..بتروحون
اي يمه بروح لبيت ال ناصر البنات بيجون من السوق وبيروحون هناك..بروح عندهم..
اوديتس..
لا محمود قد العيال معه برى..
الله يستر عليكم ..انا بعد بروح اشتري مكيفات مع راكان ..واسنع اموره..
الله يوفقكم..
نايف --طلع هاتفه واتصل على راكان واللي مارد عليه ..
يطرد كل افكاره حولها--
قرريشوف الاوضاع اللي بالاستراحه من فيها من جاها..
عرف ان عمه فيصل هناك ومعه ابوماجد وراشد ومكلمهم فلاح بيجيهم ..
تحمس بس تذكر راكان اللي مايدري وينه ؟؟ولا حتى يرد عليه
اعاد الاتصال عليه --وعطاه رفض ..عرف انه مشغول ..
--------------
في السوق --

عبير والبنات جهزوا لها االكثير..
وهي اصرت انهم مايشترون لانجري لانها مستحيل تلبسه ..
عبير وساره --وصوا البنات على الطويل ويبتعدون عن اللي مررره ..
اريج من بعد رجعتها لهم --ماتكلمت ابدا..
فجاه في احد محلات المكياج والعطور ووسط هدوء واضح ..انتبهت نوره لا اريج--وشفيتس تبكين ..
نوره طلعت لها مناديل وبعصبيه قالت--قايل لتس شي مضايقتس؟؟
اريج وهي تتنهد --يقول مابي احد يروح معنا ..يبيني لحالي معه ..
نوره توترت وماتعرف مالواجب تجاه هالموقف هل تأيده ام ترفض معها ..
دفعتها لتعلن خروجها من المحل تاركه الشله اللي كل وحده تاخذ من ذووقها لاريج والغالب يسالون نوره تبي اولا ..
------------

في خارج المحل --
نوره --وانتي وش قلتي؟؟
اريج --انا مارديت ماقدرت ماقدر اروووح معه والله بنجن هو متزوجني عشان يعالجني مو عشان بعد يعيش قصه معي ..
عبير طلعت تتلفت برى المحل --ياويلي ماتعرفون تقولون بنطلع تخلوني ادورعليكم..
شافت شكل اريج ورجعت تبكي وقالتلها السالفه نوره--
عبير --وكل هذا عشانه قال انا ابي اعتني فيتس زوجتس يالبيه ..
اريج --لاتصجيني انتي بعد.هو خذاني يعالجني مهوب عشان ــــــــــــــــ والله لو ينجن ويقعد ماروح انا وياه لحالنا ..
عبير ونوره --ضدها ومايقدرون يردون او يقنعونها حاليا ..
طيب خلاص امشي نكمل بالبيت نتفاهم ..
لا خلاص صجيتونا بالملابس اللي مالها داعي وخرابيطكم تتعبون انفسكم مانيب لابسه ذا الخرابيط ..
خلاص اصلا اللي خذيناه كافي اليوم ..بس اللحين بنحاسب على العطورات والميك اب ونطلع ..
اريج بتافف-- ياله بسرعه لانه يقول لازم تصورين صور للجواز
امممم اوك اوك اجل ياله مايمدي ..
نوره بدق على ناجي ..
-----------------
في المستشفى ..
الحمد لله والامور ان شاء الله تمام ..
اه واللهي كلو عال العال ..انت اخوها..
لازوجها..
امم هي متجوزه ..
راكان اللي ماكان يدري قبل انها عطتهم معلومات عنها--اي
غريبه كنت بسالها ومش فاكر انها قالت في جواز لانوــــــــ
راكان وهو يشوف الدكتور يحك القلم في راسه --لانو الحمل عندها نسبة نجاحوه واستمراروه ..
ضعيف اوي ..
ويمكن انت بتلاحظ ان الجماع بيتعبها اوي ..
ويمكن يؤدي الى مضاعفات مش حلوه لصحتها..
راكان تفاجأ--الحمل بيد الله سبحانه ..
راكان حس انه لازم يعترف لانه هو المستفيد من النقاش--دكتور انا لسى كاتب كتابها فاهمني يعني مابعد--
امممم ايووه ياعمي قول كدا من زمان ..
ايوه بقولك هو انا بنصحك انت عارف بحالها ويبقى اترك كل حاجه الى مابعد ..
وبعد ماتتشافى ويخف الجرح ماشي ..
راكان --يعني مافي شيــــــــــ ؟؟ماقدر يكمل جملته..
الدكتور --يعني هو اللي انا شايفه بالاشعه ..العظمه اوي تتحرك وانت بتعرف عمليه الجماع ..
محتاجه جهد والعضلات بتعمل جهد مكثف ..
واستطرد الدكتور--ياابني سيب كل حاجه بعد العمليه والله يفتح عليكوا ويشفي مدامتك ..
استاذن راكان وبعد ماقتنع من كلامه ..
لحظات تفكير ..
وفي الاصنصير..

حمدربه على كل ماكتبه وقدره لهم ..
--------------
عند الملاحق --في بيت ال خالد .

هناك وهو طالع من البيت ..مرعلى بندر مع المدرس وبلغه انه طالع ..
بندر --لا ماعاد اشوف بخلص مذاكره وادخل انام ..
نايف--ازين لك وراك مدرسه ..
رن هاتفه --وهو يفتح باب السياره..
هلا وينك ؟؟
انا جايك ..لالا خلك على طريق الملك فهد وانا جايك ..
تقابلوا بعد ربع ساعه ..
دخل ودفع على 10 مكيفات للدورين وبلغوه الصباح يجون يركبونها..
حس انه طاح منه هم ..
راكان كل ماتذكر العياده دعى لها بالشفاء ..تذكر كلامه حرف حرف ..
خلاه متشتت شوي بالتركيز ..
في الطريق للاستراحه --
راكان --ماتنلام تفكر هالتفكير ..ولاحتى تتوقع هالتوقع من اهلها ..
اثاري الدكتور قايل لها كذا ..واكيد نفسيتها واللي بيزيد عليها تعبها التفكير في هالشيء..
لاحوول الحمل والتوفيق بيد الله سبحانه ..
قطع عليه افكاره صوت بوري السياره --
نايف وهو مبتسم ..اشر له بيده بمعنى ..استعجل
تماشوا مع بعض للاستراحه ..
عند باب الاستراحه اتفق نايف مع ابو يزيد انه يتابع اجراءات الجواز والبيانات بتوصله بكره اذا داوم..
----------------
طلعوا ناس مع ناجي وناس مع محمود --
مع ناجي اريج وعبير عشان مركز التصوير ..
خذت لها كم صوره ..وبلغتها ان الصباح تجي وتستلمها ..

ومع محمود --البنات الباقين وساره ..
ساره الوحيده اللي مزاجها مو مره ..وجسمها متعب ..وتمنت انها ماراحت معهم ..
ساره--(ودي اروح البيت انام ..الساعه قدها 10 بس اخاف يقلقون علي ..والله مالي حيل..)
ساره التفتت على نوره --النوري انا بروح البيت ..مالي حيل ..
نوره بقلق --ايـــ شكلتس تعبانه ..
ساره -- ابي انسدح ..انتوا روحوا ولاتطولون طيب ..
نوره--اوك..
ووصلتهم لبيت ال ناصر --
نادولي العيال ياله وساندي xxنوره طيب
دقائق وطلعوا ووصلهم محمود سواق ال خالد..
--------------
داخل البيت --
شيخه وحصه ..رحبوا فيهم وشافوا اغراضهم ..تفاجات شيخه انهم ماشروا شناط كبيره للسفر لاريج.. وهاوشت افنان ..
شيخه-انا مانيب قايلتلس اللحين شريتوا وين نحطها فيه ..كان بديتوا الشناط اول ..
افنان --ان حنا ماطلعنا الله يهديتس ..في الرياض غالوري ..
حصه في الجهه الاخرى تتطمن على ساره من نوره --عسى ماشر
نوره --لا لا جايتها او على وشك والله اني مدري ..
حصه --ايـــ ولاهي طيبه ..
نوره --الحمدلله
افنان --يالله العشاء تكفوووون ترى باكل مانيب منتظره احد ..
حصه-- عليتس بالعافيه.. ياله ياله هذولي هم وصلوا ..
دخلت اريج وعبير--
دخلوا البنات الاكياس ..اللي تشابه محتوى اكياس نوره ..
عبير بعد ماسلمت على امها --
حصه--بتداومين بكره
ايـــه
اممم علمتس اروج باللي خاطب ..
اممم اي
طيب استخيري وهمن نسال فيه ..
عبير بحرج--ان شاء الله
الله يوفقتس تعالي تعشي ياله ..
طيب بجيب اروج..
ياله
------------------
دخلت على اريج --
نتعشى معهم ولا اجيب لتس هنا ..
مابي
اقول والله ان تتعشين عشاني ..حلفت تكفين
يالله عليتس لو عاد تحلفين مره ثانيه والله ماعلي من حلفتس سامعه ..
باست راسها وهي تضحك --هههههههههههه طيب ياله
وهم عالعشاء رجعت شيخه تهاوش --انا قايله شناط بس من يسمع ..
حصه--خلاص الله يهديتس واللحين السفره بكره..
شيخه--خلاص اليوم يعلمني ناصر انه مالقى حجز الا الخميس ..
وحتى انه يقول شكلي بحط العزيمه غدا ولا عشا مبكر ..
عشان رحلتهم الظاهر 11 الليل ..
في المقابل العيون كلها..على اريج اللي مدت ايدها للكلينكس معلنه نهايتها من العشاء ..
مسكت العجلات تحاول تدفعها بهدوء للخلف ..
عبير قامت --وخذتها للداخل
حصه--جعلني فدوه ماتعشت ..
شيخه --والله انها حبيبتي ضاعفه ..
حصه --الله يشفيها
اميـــــــــــــن..
---------------
بيت ال سعود--
ساره لم تستطيع كعادتها المرور على ابنائها للاطمئنان عليهم ..

بصعوبه تناولت بجامتها ..ولا اعلم متى استسلمت للنوم بعد تقلب والالام في عدة مناطق في جسمها..
--------------
في بيت ال ناصر حيث غرفة اريج--
سمعتي وش قالت امي..
ايــــ
عبير تكفين اقنعي نايف تكفين ..يعني انا مهوب عشان احد يعتني فيني انا ابيتس انتي معي تكفين ..
بحاول والله بحاول..بس هو مايبي قالها اليوم
ماعليتس منه تكفين هو يحسب ان الدعوه سهله ..
عبير --والله بقوله بحاول ..
اريج تعرف عبير اذا قالت توفي --طيب دقي عليه اللحين
لالا امي تقول انهم مجتمعين بالاستراحه عشاء الظاهر..
اممم عشان تحجزون على نفس رحلتنا ..
عبير--(والله ودي اروح معتس عارفه انتس بتحتاجيني كثيربس صعبه والله اعذريني دام هو قال صعبه )--خلاص انا بقوله بكره الصباح
اريج--(وش قصده هو يبينا لحالنا ..الظاهر مايدري انيــــــــــ ..والله اني خايفه يقوله الدكتور ..
بنفس الوقت ابيـــه يدري بســــــــــــ مدري مدري)
اريج --تمددت وتناولت هاتفها اتصلت على <<<<<<دلوعة زوجها
ماردت
اريج--يمكن نامت من المغص الله يشفيها ..
عبير وهي طالعه مغسله من بعد العشاء--اي والله حتى ياله تعدي بالسوق ..

------------------
في الاستراحه --
ناصر وفيصل ونايف وراكان وراشد وفلاح وابو ماجد
كان فيصل هو اللي من بدري جاي للاستراحه ..
وماسك اتصالات الى ان جمعهم وقرر وقتها انه يشوي ويكبس لهم مندي ..
وكان فيصل معروف بالكبسات والشوي واللي ياكل من طبخه يشيد بمهارته في الطبخ ..
ناصر--ترا الجميع معزوم الاربعاء ليلة الخميس عندي عالغداء .. زواج ولدي راكان ..قبل لايسافر ..
راكان --اللي استصعب الزواج في نفس يوم السفر .
ابوماجد واغلب الرجال القوا التباريك ودعواتهم بالتوفيق لهم ..
نايف اللي تمنى يكون معه بنفس الليله ..(اجل متى زواجي السنه الجايه لاحووول )
تعشوا وكعادته اثنوا على طبخه وكلن سرى لبيته ..

في الطريق --
قرر راكان يحرر اللي بباله قبل لايوصل البيت ..ويمكن ماياخذ راحته هناك ..
<<<<اتصل على الرقم اللي لازال رقم فتفاجا بظهور الرقم باسم ابوي ناصر..
ابتسم وهو يسمع رنين حراره الهاتف ولكن لااحد يجيب
شاف الساعه بيده ..<<1ونص اوه يعني نامت ؟؟..
يمكن ماتبي ترد ؟؟
اوووهووو مدري متوتر ارجع اتصل او لا..
لالا خلاص خلك ثقل يارجال ..
---------------
هناك وفي الظلام عشان عبير نامت للدوام --

اريج دقات قلبها لازالت في تسارع من ان شافت الرقم ..
ياويليـــــــــــــــ..بدينا هالحركات ..ببكيـــــ ودي اصحي عبور بس اخاف تقول
رديـــــــــــ لالا بقفله مابي
اختيار الوضع--
اغلاق
<<<<<<<<<<<<<<<<قفلته (لاتعليق يااريج..اشوى انه مادرى عنتس ..وقرر مايتصل يعني قفلتيه عالفاضي ..)
ايوه كذا اريح
يعني وش كان بيقول اكثر من اللي صار اليوم
وبالليل
لحظه كم الساعه
لاعاد بعد 12 سلامات
اشوى اني قفلته
اكيد توه طلع من الرجال
ولا عسى مهوب بينــــــــــــــــام ودق لاااااااااااااااااا اشوى اني قفلته..
-----------------

في السياره الاخرى اللي تسير خلف راكان بسرعه عاديه--
نايف صاحب الفكر المشغول ..والله كذا بيتاجل الزواج مره مايصير ؟؟
ياوالله الحاله ..
بكره السبت انا بوديهم الكليه ..وبشوفها ..مهوب بكيفها انا صرت رجالها ..
وولي الامر عليها اوديها واجيبها ..
انا لازم ااكد على رنو اللحين نرجع مثل قبل اوديهم وارجعهم اذا قدرت ..
<<<<<<<renad
الووو
هلااا وينتس
رايحين نودي ال سعود ..وبعدها لبيتنا --
نايف--عبير جات
ريناد -لا
وشلون مهيب مداومه بكره
الا بتداوم مناك ..
امم اسمعي ..نزلوا ولا
ريناد اللي فهمته--امم لا تو
نايف بحزم--امم تراني بكره بوديكم للجامعه نفس الاسبوع اللي طاف..
يعني على ثمان تكونون جاهزين ..
ريناد--هـــــــــــا اممم طيب طيب
نايف عرف انها تفاجات وحس ببوادر رفض--فمان الله
يحس انه منتصر بكل حالاته ..
ومن فرحته انه بكره بيشوفها --تقدم بسرعه .. حتى ان راكان سمع صوت السياره والتفت فجاه للمرايه الجانبيه ..يشوف من هالمسرع

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

همسه --لنا عوده ان الله كتب بالعمر بقيه بعد رمضـــــان ..تقبل الله منا الصيام والقيام ..وبارك لنا بالاعمال ..
اخيرا دعواتكم لي ولانفسكم اولا ..بالتوفيق والصحه والعافيه ..

اذا استلمتوا البارت بلغونــــــــــــــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية