لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-09, 06:43 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير >> حبايبي اللي ترقبوا البارت من امس انا قلت لكم قبل بارتين اني كل يومين ..

رح ينزل بارت عدا الخميس والجمعه .. وذلك لرغـــبتكم .ولظروف الاجازه . وليقرا الجميع البارت .. وياخذ حقه في التعليق والتوقع

قررت انزل لكم بارت اليوم بارت واحد .. ارجو معذرتي اليوم الاربعاء وغد وبعد غد عند اللي تعرفون <<<اهلي .

. حبايبي قرات ردكم وحده وحده لكن لم استطيع الرد..

ولي وقفه معاكم باذن الله على هالبارت

استلموا البارت الخامس والعشرون
بسم الله

قراءه ممتعه ومفيده

--- البارت الخامس والعشرون ---

في غرفة البنات

البنات كلهم يعرفون لمى وحبها لبندر.. وفعلا اهو صديقها ..فترة طفولتهما..

والان همـــــــــــا بعمر 16 سنه فماشعورها له ؟؟
ريناد تتكلم عن انه ماكان يحس فينا اول ماوصلنا وانه وانه --وفجـــــــــــــــــا ه
ضحكوا البنات يوم سمعوا شهاق لمى تبكــــــــــــي .. وتهز راسها لريناد ..يعني كملي وماستوعبت نفسها ..انها وضح خوفها وقلقها
ريناد تضحك -- يالبـــــــــــــــــــــــى قلبها ياناس اموت انا على اللي يحس , وعنده احساس ، واكتفت با هالتعليق ماتبي تحرجها
لمى تضحك وتمسح دموعها
ريناد -- لمو ..والله طيب اشوى اللحين
والله تقومين تشوفينه ..هو تحت بالصاله.. قوومي شوفيه.. حلفت انا ...قومـــــــــــــــــــي

احمرت وجنات لمى اللي انحرجت من البنات . وريناد بالذات ,
لمى من الحياء تثقل بجسمها عشان ماتقدر ريناد تقومها-- لالا خلاص مابـــــــــي رنو تكفينــــــــــ

لمى انا حلفت . قومي على قولة نايف (لاتفجرني ههههههههههههههههههه
البنات يضحكون على حياء لمى

افنان --كلنا بنقوم معتس ياله ياله

نزلوا جميعهم بشراشفهم وشافوه يتغدى ..

بندر اللي انتبه لهم -- ماشاء الله وش ذالجيش ههههههههه كلكم كبرتوا وتغطيتوا مني ههههههههههههه


البنات يضحكون ويتراجعون للمقلط

سمع ريناد تقول-- ها شفتيـــــــــه شفتيــــــــــه

بندر اللي عرف انها تقصد لمى ..وانطبعت ابتسامه على حافة شفتيه..

حصه تكلم بالتيلفون تقول لأختها اللي صار كله --
شيخه --الحمد لله على سلامته والله واشهد ان لا اله الا هو . كلنا على هالطريق ياوخيتي
شيخه--والله ان عبير تدق عليتس ولا تردين ..وانها تقول مو من عوايد امي. وزهمت على ماري ,,وقالت لها ماما تتحمم
حصه--يابوي ياجوال .. ماعاد همني شي .. همني وليدي

لو الامور زينه كان جيت اسلم عليه واعزيه بس شوفة عينتس

معذوره والحق لتس . انا بخليه يمرتس بعد مايقوم من نومته--
ابنشدتس انتي بتروحين العرس ..ولامابعد صملتي ؟؟
والله اني مدري ياوخيتس .. هو متى ؟؟
بكره
والله اني مدري
لا ههههههههههه لازم تدرين ..

هههههههههههههه مدري يمكن اجلس عند اريج ..وعبير تروح

ايــــــه والله ان اروج قامت اليوم تمشي بدون عصى ..والحمدلله ان شاء الله انها طيبه . وديبها تروح تستانس ..مع خواتها ..وتشوف العرب

لالا ماصدقنا يحيا قلبها ..تروحين تفزعين العالم بها .. لالا اروج مهيب في حال مراويح . وان تشافت هي الرابحه من الناس
ودي تستانس ...وتشوف العرب

لافديتس خليها ..هي الرابحه منهم -- حصه اللي كررت جملتها نوعا من الاصرار على شيخه


في بيت ال سعود وتحديدا بغرفة اريج
عبير تختبئ وفي انتظار اريج تخرج من غرفة الملابس --
طلعت اريج بهدوء من الغرفه xعبير من كانت خلف اريج رشت عليها كاس ماء بقوه
اووووووووووووووووء والتفتت عليها وهي تحط يدينها على صدرها x عبير تسمي عليها بتوتر .. وتحمد ربها انها ادت المهمه


بيت ال خالد في الغرفه السوداء--
نايف وهو يشوف تيلفونه -- خ س<<<<<خاله ساره بس كعادته مايحب يخزن اسم انثى بتيلفونه
فجاه توقع انهم يسئلونه عن مكان او محل معين في الامارت لانه زارها كذا مره --

نايف--هلا ومرحبـــــــــــا
ساره بابتسامه -- هلا بك عيني شخبارك
والله الحمدلله بنعمه انتي شلونتس ووشلون فيصل
والله الحمدلله بخير ننشد منكم
شكلكم مضيعين قولي قولي شتبون اي مكان هههههههه
ههههههههه لا انا ابيك انت.. مانيب مضيعه <<<ساره شافت فيصل اللي مقبل عليها
نايف برجوله ..امري يالغاليه ..

فيصل وهو يسكر الباب --السلام تاخرت عليتس
ساره --لاعادي
فيصل بابتسامه -- تكلمين اجل مافقدتيني
ساره بابتسامه --لاوالله توني متصله عليه .. حتى اساله؟؟؟
فيصل يبتسم وباستغراب من --؟؟
ساره وهي تضع مكبر الصوت -- نايــــــــــــــف

نايف اللي مستمع للحوار معهم -- يامرحبا حي الله اللي راح دار العين ونسانا هههههههههههههههه
فيصل وهو عيونه لساره ويتكلم للجهاز اللي بيدها--قلتها دار العين ..ودام معي الزين .. وشلي فيك هههههههههههههههههههه
نايــــف -- لاتخليني اشلهم ونجي عندكم هههههههههه
فيصل بثقه وهو يحرك السياره-- الامارت اكبر من86,300 كم مربع ماحنا بقايلين ... لكم وين حنا فيه هههههههههههههه

نايف بجديه --وش الاخبار بشرني عن العقد وقعته .

الريـــــــــــــــــــــــــــــاض -- بيت ال سعود


اريج وهي تبدل ملابسها -- ياشيخه عليتس حركات
عبير -- الله ينفع به.. ان شاء الله ، ياله بس اخلصي تعالي اغتسلي وتوضي من الباقي

اريج -- يــــــــاربي باقي شي بعد ؟؟

عبير تخوفها -- اي اي باقي

لاتقولـــــــــــــين اشربه بعد؟؟؟؟

عبير بجديه--لالا بسم الله عليس هذا اللي ينهون منه المشايخ الغسال في مليون ايد وملايين الجراثيم .. وحذروا من شربه ..

اريج بانشغال--ايه اشــــــــوى

الامـــــــــــــــــارت وهو يسير باتجاه دبي مول --

وش الاخبار بشرني عن العقد وقعته .

. اي الحمدلله شبه خلصنا

اجل بترجعون قريب

متى ماقالت ساره نعود عودنا
اها الله يستر عليكم
تامرني على شي
لامكثور الخير جعلك سالم -- خاله --
لبيه
امرينــــــي اقلقنا ذا الفيصل .. وماخلاتس تقولين اللي دقيتي عشانه؟؟
ساره وهي تتذكر وبابتسامه-- ايــــــــــــه وش انت مسوي بالنوري ههههههههههههه

نايف اختفت ابتسامته x يسكنه شعور غريب x اشتعل الموقد بداخله
واستطردت ساره-- النوري ترا حساسه هههههههه اقولك دقت علي تقولي ابي نرجع بيتنا واصريت عليها تقولي شسالفه ..
وقالتلي انه يقول ابي اوديكم واجيبكم ههههههه ومايبني اروح مع السواق
والتفتت على فيصل اللي سالها باستغراب تبكي؟؟
ساره بضحك --ههههه اي تبكي
فيصل يضحك لانه يعرف تصرفات نايف وحرصه وبرجوله --نايف تراها ماعليها ..لاتخاف عليها ..قايمه بالبيت وبخوانها ..

حتى واحنا عندها ماتقصر ..وتروح مع السواق ..وتقضي ..وتسنع البيت .. الله يصلحهم بس

نايف بهدوء يكتم غضبه وبثقه -- لامعليش بنتكم عنيده ..واللي يدخل بيتي.. يعتبر نفسه يمشي عليه اللي يمشي على اهل البيت -- يعني تسمع كلامي .....
ساره بضحك -- ...نـــــــــــــايف اي بس خف عليها ... واذا طلعوا مع السواق ؟؟ نويفان ترا بنيتي حساسه
فيصل برجوله وبثقه -- نــــــــــــايف لك اللحم ولنــــــــا العظام

نــــــــــايف وهو يصر على اسنانه لانه بدا يبخر حراره --لا ياعمي انا طالبك اللحم والعظـــــــــــام

في لنــــــــدن بعد ماخلصو غداهم

فــــلاح -- يابن الحلال زين شنطتك بس ..وانزل معي ..
راكان -- انا صدق احترت ..بستخير.. وبشوف المساعد يقول رد لي خبر بكره ...
فلاح -- الله يكتب اللي فيه الخير
راكان -- متى رحلتك ؟
فلاح -- اليوم اخر الليل .. بحضر الساعه 1 . اهلي متضايقين يقولون بتجي تعبان وتنام وبعدها عالعرس ..

والله حتى انا ابي اجلس معهم .. واشوف اختي .. بس الحلو اني حجزت دايركت
..يعني ماراح تتوقف قالوا تبي عالترانزيت قلت لا دايركت
راكـــــــــــــــــان مستمع له..
دخل الاثنان الغرفه راكان يفتح الكمبييوترx فـــلاح ينزل شنطته من فوق الدولاب ويبدا بترتيب ملابسه

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

هلا خلصتــــــــــــــوا ها وش رايكم ؟؟ طيب ابتسموا فالابتسامه خير وتفاؤول .. ادري بتقولين قصير وفعلا هذا اقصر بارت .. بس حبكته تشير ان مابعده كثير -- اعذروني على قصره .. ويشهد ربي انا ابي رضاكم ومابي احرمكم 3 ايام بعد .. ولا احب اسلوب الترجي منكم حبايبي .. لي عوده فانتظروني وارجوا الدعاء اولا لانفسكم ولي ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 18-07-09, 11:38 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. اكاد ارى امنياتي تتحقق ولله الحمد .. ماطلبه المتعه والفائده وحاليا ارى انامل ناقده رائعه ..

تقرا وتتعلم من ماتقرا ..بل تعرف ان تكتشف الصواب وتشير اليه بقوه .. املي دائما النقد السليم والهادف .. ليجعل من يقرا .. لايكتفي بالبارت بل يركز بالرد الناقد عليه .. كل الشكر
لحبايبي .والمنضمات الجدد (عيوز النار)هلا فيتس . واهديكم جميعا هالبارت --
بسم الله..
قراءه ممتعه ومفيده..

--- البارت السادس والعشرون ---

نايف بهدوء يكتم غضبه وبثقه -- لامعليش بنتكم عنيده ..واللي يدخل بيتي.. يعتبر نفسه يمشي عليه اللي يمشي على اهله يعني تسمع كلامي .....
ساره بضحك -- ...نـــــــــــــايف اي بس خف عليها ... واذا طلعوا مع السواق ؟؟ نويفان ترا بنيتي حساسه
فيصل برجوله وبثقه -- نــــــــــــايف لك اللحم ولنــــــــا العظام

نــــــــــايف وهو يصر على اسنانه لانه بدا يبخر حراره --لا ياعمي انا طالبك اللحم والعظـــــــــــام

فيصل وهو يلتفت على ساره اللي ضحكت من الفرحه وبرجوله وثقه -- نايف وانا وين بلقى ابرك منك ... هي لكــــــــــــــــــ

ساره تضحك مو مصدقه اللي صار باقل من دقيقه-- يالبــــــــــــــيه يانايفــــــــــــــــ الساعه المباركه

------------------------

الريــــــــــــــــــــــــــاض

في غرفة نايفــــــــــــ
ينتابه مشاعر ممزوجه .. هي ملكك ،، تعرف يعني وش ( هي لكــــــــــــــــ) ؟؟؟ يعني زوجتك لك انت <<<<يانايفــــــــــــــــ

نـــــــــــوره لك .. المغروره .. الزينه لكــــــ

لاتكـــــــــــــون تنــــــــــد مت -- لا انا كان مخرجي الوحيــــــــــــد اني اخطبها -- اجل تقول لامها اني شفتهــــــــــــا ..
وش وجهي لادرى فيصل اني شايفهـــــــــا -- واناقلت انها عنيـــــــــــده -قلت اخطبها والشوفه مابعدها الا الحـــــــــــلال -

مغـــروره ، وطفلـــــــــه ،، ابنفجـــــــــــــــر،،،، يعني خالتي تدري اني شفتهـــــا ... ورايحه تشكى عندهـــــــا مني ...
حلو انهم ماخذوا رايهـــــــــــــا ... اصلا طفله مالهـــــــــا راي ....

لك اللحم ولنا العظام .. لاياعمي انا طالبك ابي اللحم والعظام ... هـــــــــــــــــــــــي لك
تاكد انه لازال في غرفته استوعب افكاره .. استوعب مشاعره اللي خالطها شي غريب للتو .. الحين خل تعاندني سنعها عنـــــــدي ...

انا حاليـــــــــــــــــــــــــا خاطب وامي ماعرفت ؟؟
بدل بجامته لانه مايحب يطلع من غرفته ببجامه .. وحتى لبس الرجال البنطلون وهالسوالف عيب عند العائله ..

بس فيصل اذا ســــافر مع ساره ياخذ راحته لانه .. يدري ان محد بداري عنه ..
( يسميه فيصل هو وراكان لان اجيالهم لم تختلف والاعمار ليست بعيده عن بعضها ..
ودوم مع بعض .. بس اذا واجهه او يناديه يقول عمي ..)

لكن بالسوالف ولامع اهله فيصل حاف.. من الميانه الزائده ..

بينهم يحس انه مثل اخوه وصديقه..
نايف لبس ثوبه وطلع من الغرفه --
------------------
ولازالنا في وقت العصر الرياض وتحديدا بيت ال سعود غرفه اريج

اريج تغسل يدينها . ووجهها. وتوضت منه وضوء كامل
عبير وهي تعطيها المناديل -- الله ينفع به ويشفيتس ويعافيتس

اريج وهي تحس بالم وتحاول تقاومه -- اللهم اميــــن
---------------------------
الامـــــــارت--حيث - كافيه ارمـــــــاني - بدبي مول


فيصل بابتسامه -- وش فيك ماستوعبتي ؟

ساره بابتسامه -- اي والله ياويلي نايف بيصير رجل بنتي .. مدري مدري ماستوعبت احس اني احلم هههههههه..

فيصل بجديه -- نايف يستاهل بس كم بينهم ياالسوري؟؟ مدري بس احســــــــــ نوره ماكبرت صغيره عالعرس

ساره وبعد مافكرت --بينهم عشر سنينـــــــــ

فيصل وهي ياخذ الطلب -- كم؟؟
ساره بابتسامه -- 10 سنين
فيصل -- والله كثير
ساره --تدري كم بينا ؟
بصوت واحد سبعــــــــــــ سنينــــــــــ
ساره بجديه -- بالعكس انا مؤيده انه يكون الزوج اكبر ..ياخي على الاقل عارف الدنيا . ونايف ياويليه والله مو مصدقه .

ليت كل الرجال مثله . قايم باهله . وبشغله . ومافي مثله بالوصل والسمعه الزينه .

فيصل بجديه -- وانا اشهد انه رجال . والحمدلله بس اسمعي لاتقولين لها شي عن الخطبه ..لين نرجع طيب
ساره بابتسامه -- ان شاء الله واستطردت انا افكر ااجل العمليه .. وانزل لاني فهمت ان الاختبارت مابقى عليها الا اسبوعين وتشرف وانا ابي اروح عندهم

على راحتس
فيصل يبيها تغير السالفه --وش رايك بالمقهى ؟
ساره وهي تغرق بفرحتها من الاعماق -- جنان صراحه احسن من ستار بوكس هاللي يقولون ارباحهم يدعمون فيها اسرائيل
وعالفاضي غلاهم بس والله عرفوا العرب يقاطعونهم في السعوديه بس مدري عن هنا؟؟
فيصل -- طيب قربي باكلتس انا
ساره اللي كانت متحمسه وقاطعها بنظرته الحاده --باكل باكل انا
فيصل يركز فيها اكثر وبحده اكثر-- قربـــــــــــــــــــي
--------------
الريــــــــــــــاض وعند الغروب بيت ال خالد--
نزل نايفـــــ للصاله وبكل ثقه تحنحن -- يـــــــاولد

تعال يايمه -- مافي احد صوبك. ناموا سهارنين من امس. وماعاد يشوفون حبايبي ناموا-

حمد ربه لانه مايبي يشوفها . حاليـــا
نزل لراس امه وقبلــــــــــه --
لاهنت يابويـــــــــ ... ماري جيبي القهوه بابا نزل

نايف فضل قدوم القهوه اولا وهاهي القهوه وصلت
نايف وهو يقوم ويجلس امام دله القهوه -- لان نايف لايفضل القهوه الا في دلتها ..
مد الفنجان لامه -- الاوشلون عبير ؟؟ والله اني متشوق لها ..وشلون اريج؟؟ اريج هي اسمها وشلونها؟؟ ..

والله على حالها تقول عبير على الله وعلى ذا المسكن ..

يمه انا كلمت فيصل اليوم ومع الحكي عن بناته ويسال عنهم -- خطبت الكبيره منه >> نايف لم يفضل ذكر اسمها لاسباب شخصيه تهم رجولته امام والدته
يـــــــــــــا جعله مبارك والله النوري يالبووووووووووووش يازين من اخترت يانايفــــــ .. كلها ملح وقبله . كانك تشوف خالتك ابد وجيهها وجه خالتك ساره ..

الله يبارك بعمرتس والله ان همي افرحتس ..
قبل ايدينها الثنتين -- انا كل همي رضاتس علي

راضيه عليك يابعد جوفــــــــــــــي .. اهــ يانايف .. اخيرا بتعرس ..
صوت الاذان ملا المكان وقف نايفـــــ
وين يايمه توه ماأذن بتلحق -- لا يايمه بتحمم عشان الحق عليهم
---------------------
طلع منها لغرفته

بس شافته يختفي عن عيونها -- اخيرا يانو داري -- يالبيه وعلى بنت اختي -- وافديت عمره -- ياجعلني اشوف عيالك وجعلك انت اللي تربيهم --
كفكفت دمعاتها وهذي هي --تخرج هاتفها من جيبها ..
هذي تقرر تكلمها من فرحتها ..

واختارت رقم 9 اتصال سريع <جاري الاتصال بدلوعة زوجها

ام نايف بغصه وتحاول تمسك عبرتها من الفرحه -- يامرحبـــــــــــــــا بتس
وشلونتس عساتس طيبه .. وفيصل شعلومه ؟؟
حصه وشفيــــــــــــ صوتس ؟؟؟؟
وشفيني وبكت -- فرحــــــــــــــــانه والله فرحانت(ن) له والله .. اني منيب مصدقه ..

ساره بكت معها لا ارادي -- والله ولا انا الح.مـــــ.ــــــ.ـــ.ـــد لله .

ساره وهي تضحك والله ياحصه -- مدري وشلون اتصل علي .. والله مدري شلون اقولتس وانا اقوله شلوون بناتي ومن هالحكي --

خطبها وفيصل يسمع ويالبيه من بيفكر في نسابة نايف مهوب عشانه ولد اختي لاوالله الا قامه زين علومه ياحصه .. والله اني منيب مصدقه ..
الله يوفقهم ويسعدهم
حصه النوري لاحد يقولها ولا ابي احد يدري خلوه بينا
حصه اللي فهمت انها تقصد شيخه اختها-- اي اي اكيد مابه شي الا برجعتكم ان شاء الله
ساره--اي على خير
ام نايف--متى بتعودون ؟؟
ساره--والله اني تحمست ارجع حتى اقول لفيصل دامك مابعد سالت خل نجالها وهو يقول على راحتس
ام نايف--لاياحبيبتي الشي اللي فيه خير لكم لاتاجلونه
بس انا افكر ان الاختبارات مابقى عليها شي ولازم ارجع عند بناتي -- ياسخف هالثنتين اللي عندكم اريج وعبير ماشفت احد قال بدق بسال عن خالتي حيه ميته
ام نايف--والله طيبين وبخير مايبون يزعجونتس وانتي مع ابو سعود واستطردت تغير الموضوع -- اللي بيرضي ابو سعود قومي به . ان قال شي طيعيه
ان شاء الله ..سلمي عليهم كلهم . توصيني شي
ام نايف--سلامتس ياحبيبتي الله يستر عليكم
---------------------

لنـــــــــــــــــدن في غرفتهم --
فلاح ماخذا بداله ولا البسته اللي ماراح يحتاجها هناك
راكان يحس بمشاعر بطيئه تعذبه .فتح الورد وكتب --
احتار في شوقي لهـــا . اتردد للسفر لعيناهـــا.

اتعذب شوقا لأخبارهــــا . اتامل من حولي ذاهبا لديارهـــــا.
اغار ممن يسهل عليه النزول بقربهـــا.
لم اعد اتحمل مااشعر به من الم فراقهـــا.
اخاف ممن يجرا لطلبهـــا.
احترس من اسباب تجعل غيري يسلبهــــــا.
افكر كثيرا بما تشعر هي بداخلهــا.
ينغرس سهام مسمومه بجسدي حين اتخيل رفضهـــــا.
اشتعل مثل شموع رخيصه لافائده من اشعالهــــا.
شكوت ربي ان يــ ع جــل بخبر استخارتي بسببهـــــا...
تنهد وهو يعاود قراءة ماكتب
---------------------
دبيـــــــــــــــــــ برج العرب حيث مطعم المحارة للمأكولات البحرية--
وبعد ماوصلوا له برحلة في غواصة استغرقت 3 دقائق
محاط بحوض أسماك دائري ضخم ..شاهدوا خلاله.. جميع أنحاء المطعم

بعد مااختاروا مكان يجلسون فيه راح فيصل يطلب العشاء ..وساره اللي تعبت من المشي اليوم قررت تجلس تستمتع بالمنظر اللي حواليها ..
مبســــــــوطه.. وهي تراقب الاسماك .. الوانها .. واشكالها .. واو سبحان الله .. ياليت العيال معنا ..النوريـــــــــ ياحلوتس ياحبيبتي كبرتي..
وهذي هي كل ماتذكرت اللي صار العصر ومكالمة نايفــــــ وفرحة حصه

ابتســـــــــــــــــمتــــــــــــــــــــــــــــــــ


--فقررت تطبع مسج له <<الوسيـــــــــم --( يابختي انا والله ههههههههههههههههههه عمتك . وخالتك. ومرت عمك . وام زوجتك .نسيت لاقولك الف الف مبرووووووووووك عليك ياصهري هههههههههههههههههه)
----------------------------

في بيت ال سعود في غرفة اريج
شيخه تسولف عن العرس وانها حجزت ام سوسن وعاملات من المعالي شاطرات يساعدونها وام سوسن بتجيبهم معها
شيخه -- يمه اروج كانتس بتحتالين(تقدرين ) على المشي اراح معنا واستانسي ووسعي صدرتس
اريج تبعد التفكير وتخفي شيئا ما بداخلها -- وبالايماء براسها اكدت الرفض لامها وفضلت الصمت
عبير اجل انا بجلس دامتس منتيب رايحه ينعاف مكان بلياتس
اريج والله ويمين علي ان تروحين وانا ماعلي خلاف كلها كم ساعه الا انتوا عندي
شيخه لا اصلا امتس تقول انا بجلس عند اروج والبزران ..وعبير تحضر
عبير الله يهديتس ليش تحلفين ترفعين الضغط صراحه
اريج تبتسم ووتتثاوب --انا ماعاد اشوف عطيني علاجي بس
شيخه -- يلا انا طالعه اشوف ناصر اكيد جا
تناولت دواها وانسدحت بهدوء كانت محتاجه تخفي مابداخلها منذ عرض والدتها لها بالخروج والاختلاط بين الناس اهــ يايمه اهــ
معاقة يمه من صغري .. معاقة تشتكي حق مين
مدام ان البشر تنظر لحالي بعطف يعميني

اناظر هالبشر واسال ..انا وش موقعي الحيــن؟؟
وش اللي يميز الأعمى عن اللي شوفهم زيني

فقيرة حظ يا يمـه وحالي تعمي العينين
من اللي يعشق ويهوى معاقة حظها شيني

سألتيني وش اتمنى يايمه منيتي شيين
يكون الفرح اولهم بعدها تعيش رجليني

انا ودي ومنا عيني يكون لجسمي بس رجلين
تساعدني على برك .. وبرك غايتي وديني

يا ليت الناس ترحمني وترحم حالة المسكين
ولا تجلس تناظرلي بنظره تجرح سنيني

تلاقين الفرح مظلم ونور الحزن وسط العين
وألاقي الهم والحسرة وسمها الوقت بجبيني

معاقة يمه قوليلي علامك ساكتة تبكين
كلامي ازعجك ادري .. وادري الدمع يشكيني

دخيلك يمـه لي رجوة مدامك قادرة تكفين
ابي لي لعبة يا يمه تكون الصادقة بعيني !!

طلبتك يمه هاتيلي عروسة مالها رجلين
وابيها تكون في كرسي .. ( معاقة ) مثلي ترثيني؟؟

سمعت خطوات عبير..
اللي توضت واستعدت تسنن قبل لاتنام..

كتمت انفاسها.. وعبراتها تزداد..لتشتعل حرقتها ..
على امل ان لاتشعر بها عبير..
----------------------

لنـــــــــــــــــــــــدن -

- يستعد فلاح للسفر.. وهاهو اغلق حقائبه ..وارتدى ملابسه

راكان -- شعر به فنظر لشا شة الكمبيوتر التي امامه .. عسى المانع خير مادخلت اليوم؟ وابوي ناصر ماكلمني شسالفه ؟
طرد افكاره مأجلا(ن) قلقه عليهم ..لمابعد توصيل فلاح لطائرته

فلاح--ياله يارجال لاتفوتني الطياره

راكان--ياليتها تفوتك

فلاح--والله ودي بقعاد(ن) معك بس انت خابر
راكان--ماعليه عزيز وغالي

راكان--توكلنا على الله
------------------
بيت ال سعود حيث الريــــــــــــــــاض--
عبير حست بخمول وتعب -- فتحت المسن لدقائق لم تشعر برغبه في الحديث او البحث فاغلقته واستسلمت للنوم
------------------
بيت ال خالد
على صلاة الفجر --نايف اللي صلى العشاء ورفض العشاء و نام والحقيقه مايدري هو نام ام لا؟؟
من كثر مافكر يشعر انه نام وهو يفكر واكمل افكاره داخل احلامه
اليوم الاربعاء
مر على غرفة البنات ..
وسمع اصواتهم عرف ان السهر جاب نتيجه معاهم ... بس مو زين كل يوم سهر ..ودوام ..ويرجعون ينامون ..ويجمعون الصلاه ؟؟؟
طرد افكاره اللي لو زاد التفكير بيقرر يتفاهم مع ريناد

صحى بندر ووثق من صوته انه بيلحقه للصلاه ..
بعد مارجع سمع صوت البنات بالمطبخ تمنى لو يسمعها على طبيعتها من بينهم..

هل انتي مغروره معي فقط..ام الجميع يعانون من.

هل هي ضريبه جمالتس.. ان تكوني ..
لا اعتقد ..
فانتي شبه امك ذات الروح الطيبه الشفافه ..
فلماذا اختي ملامحها دون الاهم .. لو كنتي .. لكنتي الاجمل في عينــــــــــــــي انا .انا . لوحـــدي
خرجت لمى وحنون بصينيه متوجهين للطاوله

والحقيقه ان افكار نايف انسته ..ان يتنحنح معلنا تواجده في الصاله ..

رجعوا ركض للمطبخ واهو تنحنح وصعد لغرفته..
في المطبخ نوره ..تدهن ساندوتش لفيصل وبني سعود..
سمعت ماحدث في الصاله ..
ارسلت لحنان نظره عدم الرضا.. حنان انا ابي افهم شرشفتس وينه ؟؟
حنون -- انا وش دراني انه قايم ولا في احد بالصاله الغلط منه؟؟
نوره -- الظاهر ان رجعتنا للبيت قربت .. افطري واخلصي البسي بسرعه
ريناد اللي توها جايه من الحديقه جايبه نعناع -- وين نويران تعالي الفطور ؟؟

نوره بهدوء -- مابي .. بروح اصحي رهوف ؟
----------------------

لنــــــــــــــــــــدن --حيث يوجد بها خمس مطارات
مطار هيثرو (Heathrow)،
مطار غاتويك (Gatwick)،
مطار لوتون (Luton)،
مطار ستانستيد (Stansted) و مطار المدينة (لندن) (City Airport).

وفي مطار هيثروا حيث احد رحلات العوده للسعوديه على الدايركت

فلاح وراكان اللي وصلوا متاخر --
فلاح وهو يبتسم --يالله وش هالزحمه شفت كلن بيروح وانت جالس هنا
راكان بابتسامه شكليه ارجعها له --( خلها على ربك )
اقترب فلاح ليضم اخوه وصديقه ..اللي ولأول مره يفارقه منذ ان تعرف عليه واستضافه في شقته ..فلاح( يعز علي ان بيسافر وانا اشوفك هالايام تايه ومشغول بالك)
راكان--(يمكن ماحتاجك .. بس الاكيد اني بفتقد حسك ياخوي)
فلاح--(ودي امس وحنا مع بعض شكيت لي وش بخاطرك وليش كل هالتفكير والسهر ..)
راكان سلم عليهم كلهم وجعلك ماتشوف شر لاتنسى تطمني بوصولك x سلمت من الشر الله يحفظنا وياك فمان الله

غادر راكان المطار وهو يدعو ان يكون بعد شهرين هنا هنا .. بمطار هيثرو ومنه للسعوديه
-----------------------
الريـــــــــــاض - بيت ال خالد

حصه تاكدت ان رهوف ركبت الباص مع الشباك
وبعد ماتطمنت ان بندر طيب وراح مع محمود للمدرسه وهي تدعي انه مايتعب ولا يصيرله شي مره ثانيه
نايف ينزل مع الدرج --وهو لابس ثوبه ..وشماغه وعقاله .. بيده اليمنى .. وهو يذكر مسج خالته اللي ارسلته له وبداخله --( مبرووك علي طفلتكم اللي بتكبر عندي )

لكنه اكتفى بطبع مسج لها--الله يبارك بعمرتس وايامتس..
قبل راس والدته --صبحتس الله بالخير وشلونتس يالغاليه
حصه--ياهلا والله بالمعرس-- يــــــوالله .. لاتسمعني النوري
نايف استغرب من الجمله الاخيره ولكن رجولته لن تسمح له بالسؤال -- كملي يمه برري ؟؟ ليش قلتي كذا
<<ينتظر ان تكتمل جمله والدته
حصه -- ماري عجلي يايمه عاد وراهم مشوار للجامعه --
نايف بهدوء -- هم جاهزين؟؟؟
حصه--اي بعد قد قالوا محنا برايحيين وعيت عليهم رنو قالت لهم ههههههههههههه نايف مهوب مخليني اغيب واشوى وافقوا
نايف بهدوء-- من اللي مايبي يروح --؟؟؟
حصه ماتبي تقول احد معين -- قصدهم اليوم زواج جيران ال سعود الاولين .. ويبون ينامون عشان تزين وجيهم للعرس
مهوب عذر -- قومي افطري معي ياله
لاياعيني عليك بالعافيه كليت مع البنات
نايف--الله يعافيتس
راحت حصه للمطبخ تبي تحرر الفكره اللي ببالها--
رن جرس الباب ---
لف نايف عالباب قام وهو مقبل عالباب سبقته ماري وفتحته -- انتظر بمكانه ليرى من جاي هم بهالساعه-- نزلت طرحتهــــــــــا السلام ماري وين بنات ؟؟
نايف عطاها ظهره ورجع مكانهx افنان ارتبكت من ردة فعله ووجوده اللي فاجاها


--------------------

في غرفة البنات

نوره -- ترانا رايحيين بدري
ريناد -- لا على بال مانوصل
نوره -- وش من بعد المسافه ياليتنا غايبين ازين
افنان بتعب من الدرج --ياويــــــــــــلي شافني شافني
ريناد -- هلا والله وش فيتس
افنان وهي تسلم عليهم --اخوتس ياشيخه شافني ....يافضحـــــــــي والله
ريناد --يوه هو تحت اجل تاخرنا عليه ياله ياله
لالا شكله يفطر
نوره ( شافك وانت متزينه كذا ؟؟؟؟ هذا الظاهر ماخلا وحده ماشافها ...)
ريناد نزلت ورجعت لهم يالا بنات جاهزين ترانا متاخرين
--------------
لنـــــــــــدن --

يوم جاف اشرق على محيا راكان..
شعر ان لندن لاحياة فيها اليوم..
دون رفيقه واخوه ومن اعتاد على صحبته في غربته ..
وان كنت عرفته منذ فتره الا اني شعرت بقيمه ان يكون معك احد .. يشاركك حياتك
راكان لايوجد لديه محاضرات صباحيه .. ولنفاذ صبره ..
وقلة احتماله على الانتظار اكثر .. وكانه يبي يرتاح ويضمن السفره .. ليحقق مناله..
قام وصلى وادى صلاه الاستخاره --ودعى ان يكتب له الله ..بمافيه خير وصلاح له
بعدها راكان قرر يحرر الفكره اللي بباله -

-قرر زيارة العجوز اللي ساكنه فوق سوبر ماركت Hollywood lovers shop
عشاق هوليود
توجه راكان لمكتبة في المركز الاسلامي (مسجد الرجنت بارك ) ..
فيها كتب تدعو الى الاسلام باللغة الانجليزية ..وسعر الكتاب فيها 1 باوند
وهو اقرب لمحطة على المسجد (البيكر استريت ) ولكن مشي تقريبا من 10 دقائق الى المسجد
والكتب توضح لها اهمية الدين الاسلامي ومبادئه والحلال والحرام فيه ..

هاهو يطرق الباب عدة طرقات -- ومن ثم انتبه لوجود جرس ..وهاهي تفتح له الباب --
---------------------------
الرياض حي السفـــــــــــــارات --
فهد الذي كان يقود السياره باخيه..

فلاح --كان طول الطريق يسأل--
وفهد الاخر يجاوب عن مافعلوه من تجهيزات .. و في اي قاعه.؟ وكيف نفسيه العنود ؟وماخلا شي ماسال عنه ....
تفاجا فلاح عند وصوله البيت.. ان اخوه فهد عازمه عالغداء ..وماخلا احد ماعزمه لرجوعه بالسلامه ..
---------------------
الرياض بيت ال خالد --

نزلوا البنات ..تقدمتهم رنو .. والاثنتان تاخروا في الظهور امام من يجلس في الصاله ..
طلعت امه من المطبخ -- يمه نـــــــــــــايف يمه لاتروووح
ريناد -- لالا هذا حنا مابعد رحنا--
جاءت حصه وهي منشغله بوضع العود عل الجمر --ومن فرحتها قالت-- تبخر فديت انا اللي بيعرس ...
نايف متعطر نفدى عمرتس -- الله لايهينتس -- طاب طيبتس
حصه --وعاش حبيبك يابعد عمري
ريناد بضحكه -- بيعـــــــــــــرس صدق.. كاني اشم ريحة شي مخبينه عني ؟؟
حصه تضيع الموضوع -- ان شاء الله انه بيعرس
نايف وقتها استغرب للمره الثانيه -- ان امه ماتبي تعلم احد
افنان التفـــــــــتت على طول على نوره اللي كذبت اللي سمعت -- بيعرس من بياخذ!!!!!؟؟؟
نوره بهدوء وهي تحاول تخفي شيئ غريب انتفض بداخلها-- مـــدري
---------------------
لنــــــــدن صباحا حيث غربه الروح والمشاعر راكـــــــــــان--

بعد ان انهى زيارته لها حيث شكرته ووعدته بقراءتها لاعجابها بالدين الاسلامي وتقدير الاسلام للمراه .شكرته كثيرا ..ووطلبت منه المرور بها دائما.. للسؤال عنها

لم يكن يريد السير بالسياره ففضل المشي قليلا -- استكشف كثيرا لهاتفه يترقب احدا يتصل من السعوديه -- لا احد

عسى مافيهم شي ولا فلاح يمكن وصل تعبان ونام

قلب بهاتفه كثيرا واخيرا قرر الاتصال بابيه ناصر--<<<<<<<<<لايوجد رد
انتفض قلبه توقع الساعه في السعوديه ليش يعني ماراح للشركه .. بنتظر الى مابعد المحاضره ..

والله يستر يمكن مايكون عنده .. او مشغول .. لالا ..طــــــــرد افكاره وهو يتذكر -- انه لابد يحسن النيه ولايتفائل الا بالخير .. ولابيذبحك القلق ياراكان..

--------------------
في السياره متوجهين للملز --
كعادة نظارته تخفي الكثير ممايدور بداخله .. ولذلك اعتاد على لبسها نهارا
لف على اخته سالها-- معتس مصروف --
رنو--ها ايييــــ
نايف بهدوء--هم معهم
رينادقربت اكثر منه -- اي اكيد ترا امس ماخذت الميه
نايف اللي مالتفت عليها يوم سمع جملتها - مثل اللي ماستبعده منها
جو الهدوء ملئ السياره .. واللي بالخلف.. من الحياء يتمنون يكتمون حتى انفاسهم

رفع نظره للمرايه -- يجهل هي اي وحده الاثنتان تقريبا خلف ريناد من هي منهم ..
(اشتقت لصوتها .. اصبحت تعنيني اكــثر
ترفض مني كل شي .. مع اني لم افعل لها شيئا ..!! ماذا سيكون حالها لو تعلم باني تقدمت لها .. واهلها لم يمانعوا .. وهي لي الان ؟؟
ابي اقولها .. امي ماتبي ليش ؟؟بس اكيد هي اللحين تدري .. اكيد خالتي قالتلها.. اي اي تدريـــ معناه تسمع كلامي وتطيعنيــــ )
وعند الاشاره القريبه من الجامعه -- التفتت ريناد على الخلف من جهة بابها -- اوششششش النوري..
نوره اللي انتبهت لها -- اشرت باصبعها --وشو
جبتي المرجع الي استعرناه

نوره شهقت----لـــــــــــــــــــــــــــاء

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 24-07-09, 11:54 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. ارجو معذرتي على التاخير وبحكم مشاغلي وتاخري عن الكتابه ..

حبايبي اهديكم هالبارت اللي استمتعت بكتابته هو واللي بعده .. لكن بعد ماستلم ردودكم بينزل الثامن والعشرون ..


استلموا البارت السابع والعشرون
بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده


---- البارت السابع والعشرون ---

نايف اللي سمع صوتهــــا--( يــــــا فديت هالحس .. وشفيتس بسم الله عليتس)
ريناد تمسك غضبها-- يالله عليتس عسى ماتطلبنا ..لانو الاربعاء اليوم ماراح تنتظر الى السبت
نوره ببراءه -- حاطه ايدها على جبهتها ..ومنزله راسها بقهر
نايف يبي يعرف وش السالفه بس رجولته ماتسمح له يسال عن ----

وقفت السياره --
نزلوا للجامعه تابع الاثنتان ..وعرف انها الوسطى بينهم ومايدري ليش تابعها الى ان دخلت البوابه معهم
قطع افكاره هاتف رقم الشركه --اللي بلغوه عن اجتماع الظهر
راح الشركه اللي تحدد عنده اجتماع الظهر مع مدير المستودعات الشرقيه --

انشغل وهم خلصوا محاضراتهم بدري ..
اقصد..قررو عدم حضور المحاضره الاخيره ..ليستعدوا للزواج

اتصلت عليه ريناد

وقال-- بخلي محمود يجيتس انا مشغول
نوره افتقدته كثيرا.. افتقدت من يوترها
حضوره،
وحركاته ،
ونظراته ،
وهدوءه ،
وصوته ،
وغضبه ،
وبروده ،
وبداوته،
وحتى تخلفه في امور مستحبه لديها--
افتقدته كثيــــــــــــــر واستوعبت انها كانت تراقبه وتتوتر منه .. اذا كان بالسياره واستوعبت مصيبتها انها .كانت تحس الطريق قصير معه وطويل مع محمود اليوم؟؟؟؟؟؟
------------------------
الرياض-


على قرب اذان العصر --بيت ال سعود
شيخه تفتح الباب -- هلا ومرحبا ..وعليكم السلام .. تفضلوا حياكم
ام سوسن مع عاملاتها الثلاث -- يااهلا فيكي بس لايكون اتاخرنا عليكو ؟؟؟...

شيخه بحماس-- لاحبيبتي اللي توه جاي،، واللي توه يتحمم
بروح اجيبهم لتس .. تعالي في المقلط .. تعالوا هنا تفضلوا

وصت الشغاله تدخل عليهم القهوه والشاهي والعصيرات على بال ماينزلون البنات
---------------------

وفي مساء لنـــــــــــــــــــدن --
دخل راكان الجامعه -- لازال يخالطه شعور مختلط مابين الوحده. التردد. التوتر. كم هو قلقا ؟؟

يفكر كثيرا .. مشغول البال .. والمزاج لازال مجهول .. والحقيقه انه لم يعتدل حتى الان ..
عرف راكان انه جاء مبكرا عن موعد المحاضره.. لايكـــــــــــــــون ابوي فيه شي امس هي مادخلت ولاهو اتصل واليوم اطلبه ولايرد وشفيييييييه
فقرر الاتصال بعبير
طلب رقم عبير<<<<الووو
عبير--الووو هلا والله ومرحبا وهي تطلع من صوت الاستشورات وتدخل في الصاله اللي فيها حصه وشيخه وبني سعود وفيصل ورهف..

راكان--هلا شخباركم طيبين
عبير--والله الحمدلله ماننشد الامنكـــ
راكان--ابوي فيه شي
عبير باستغراب وتوتر--ابوي ناصر لاماعليه الا العافيه
راكان --بحزم عبير روحي مكان فاضي عندتس ازعاج
عبيربربكه--ابشر هلا هلا
راكان بحزم--عبير ..سالتس بالله فيكم شي انا حاس ان ابوي فيه شي
عبير بتوتر -- لاقايلك شي ..
راكان باصرار--عبير انا ابيك تتكلمين..
عبير بهدوء--لا ابد بس بنته تعبانه ،، وتعرف مايقدر يعالجها ، وتعرف ابوي اللي كان ساعي بعلاجها .. وضايق صدره .. تعرف مابيده شي .. قايلك شي هو ..
راكان بقلق--عبير عبير اريج اللي تعبانه
عبير بهدوء ملحوظ تبي تطرد قلقه--ايه ماتشوف امي شيخه كلمتك تسال عن اذا عندك اوراق xايـــــــــ ايـــــــــ عبير هي شلونها وش متعبها ؟؟؟؟!!!
عبير تغلق باب غرفة ميس والو عليها.. والله عطوها عين ذا الناس ،، والحمدلله العافيه شوي شوي
نايف بصدمه <<<<<<<<<<<<<<<<(عيــــــــــــــــن )
راكان بصدمه وهو يدور في حديقه الجامعه --طيب كملي وش صار لها؟؟...يعني وش تونس به؟...
عبيربهدوء--مدري تتالم وتصيح ،، ماتقدر تمشي من حوضها ،بسم الله عليك،، وبعدين وديتها الدكتور.. قال لازم عمليه اصلا اهي شلون تمشي بدون عصى بس
راكان بغضب --وكم لهــــــــــــــــا وهي تعبانه وانا مدري عن شي ؟؟؟؟
عبير بثقه --لاتشيل هم امي شيخه تقول ان ابوي ناصر هالايام ينهي اموره،، لانه بيســـــــافر معها
راكان بغضب -- وشهوووو بيسافر؟؟ لو فيه حيل كان جاني من سنين.. واصلا صحته ماتساعده ابدا ..
شاف تيلفونه وعرف ان جاه خط انتظار من فلاح--
عبير الله يصبـــرنيــ جاي جاي مع السلامه
عبير بتوتر--مع السلامه
راكان --الو
فلاح--الووو
راكان--يامرحبابك الحمدلله على السلامه
فلاح--الله يسلمك
راكان--وشلون امك وفهد وعياله

فلاح--والله ماينشدون الامنك
راكان يحاول يهدأ--الحمدلله
راكان وصف لي بيت ابوك ناصر ،،بروح اعزمه عالعرس وانا مضيعن بيتهم وفهد نايم ولا ابي اصحيه ..

وصف راكان له البيت وانهى المكالمه

قلـــــــق ،،
متــــوتر،،
غاضب،،
يشتعل مثل اللهب ،،
-----------------------

الريـــــــــــــــــــاض

ابو اريج وهو متوضي يستعد للذهاب للمسيد
رن هاتفه وعرف انه ابنه

الووو
الو يامرحبا بك
راكان بقلق---هلا يابوي وشلووونك عسى مافيك شي اتصلت عليك ولا رديت
ناصريتذكر--اي ماكنت عنده وسجيت ابي اتصل مرتن ثانيه واخلفني الشغل وشلونك وانا ابوك
راكان بتوتر--والله مانيب طيب يابوي .. اجل بنتك تتعب وتقول انا اللي بسافر بها ،، وانت عارف انك تعبان ؟؟
ناصربضيق--وشتبيني اسوي يكفي .. ياوليدي اني مشتحن .. انا ماودي اشحنك بهمومنا ، بعد يكفي بعادك عنا
راكان باصرار--لالا انا جاي بكره باذن الله

ناصر --جعل والله الساعه المباركه .. يوم بتجي لمنا يابوي ،،الا صدز بكره
راكان--اي والله.. وريح عمرك ولاتشيل هم ،، حتى الله يهديكم مارسلتوا على الاقل اوراقها وانا اعرضها هنا لهم عشان ااكد حجز لها
ناصر بضيق--ياوليدي اليد الواحده ماتصفق

راكان بضيق وتوتر --انا جايك باذن الله واللحين رايح احجز توصيني شي
ناصر بفرح --ماتشوووف شر وانا ابوك
-----------------------

الريـــــــــــــــــــــــــاض..
بعد ماطلع ناصر ابو اريج من صلاة العصر شاف مقابل المسيد المجاور لمنزلهم
لوحه العقار للبيع للاستفسار على الرقم **********
استغرب ان جاره كانه لامحه يصلي معهم قبل شوي
انتظره بجوار بيته -- الى حين عودته
شافه اقبل عليه--الله يحييه
الله يحييك يابوسعود -- وبعد التحايا والترحيب والسؤال عنه ؟؟
ابو سعود--عسى ماشر حاط(ن) لوحه على بيتك
ابو محمد--والله جاني نقل لحفر الباطن والدوله الله يعزها مانحتني بيت هناك وقلت ابيع وابني لي حول هلي بالطائف
ابوسعود--طيب اجره استنفع به
ابومحمد--لايابن الحلال الاجار بعضه عذاب المستاجر وغثاه ويبي ويبي لايبن الحلال حتى الاجار ماعاد ني محتال كل 6 اشهر اجي قلت البيع ابرك لي اقلط يابن الحلال
ابوسعود--لاوالله عجل ؟الله يوفقك كمك حاده به
ابومحمد--والله سيم بمليون و300 وتبي الصدق ماحديته
ابو سعود--تبيعه بمليون و500
ابومحمد--من ؟؟لك؟؟
ابو سعود--اي ابيه لي
ابو محمد--هو لك ولو يابو سعود انت مهوب جار بس يشهد ربي من جاورتني وانا ماشفت مثلك اخو بالعون ماينباع لك بس تعرف الدنيا
ابو سعود--عزيز وغالي .. اجل بعتنيه
ابومحمد--بعتك.. اقلط يابو سعــــــــــود.. حالف عليك تقلط
ابوسعود--الله يهديك انت وهالحلف بسم الله
---------------------
لنــــــــــــــــــدن--

بعد ماانهى مكالمته -- توجه لمكتب المسااعد--
راكان --السلام عليكم
وعليكم السلام تفضل
وشلونك الله يحييك
على ماتحب الحمدلله
خلاص انا قررت انزل بكره لاهنت
توكل على الله ..عطاه صفحه بيضاء لاتخلو من السطور-- تفضل اكتب خطابك
راكان بكل ثقه يخرج قلمه من جيبه ويكتب
وهاهو انتهى اخيرا من كتابة مصيره الذي لم يتجرا عليه من سبع سنين
تفضل
افضلت
متى امر عليك ؟؟
على نهاية الدوام
على خير عن اذنك
ماتشوف شر

--------------------
بعد مارجع من بيت ابو محمد --
شاف سياره تاهو تمشي ببطئ وكأن صاحبها يبحث عن منزل معين،،
ناصر وقف والتفت عليه فلاح عرف ملامحه اللي تذكرها من حياة والده عايد حينما كانوا يجتمعون في خيمه بيتهم
نزل له وسلم --ابو سعود
ابو اريج-وصـــــــــلت خير
انا فلاح بن عايد
يامرحبا رجع صافحه وحلف عليه يقلط عندهم
المهم وبعد التحفاي والسلام واخر اخبارهم هو وراكان -- والله ان تقلط القهوه
لاوالله وراي ....

والله ان تقلط انا حلفت

ابتسم وهو يدخل --بينما ابو اريج دخل يجيب القهوه
ورجع ومع القهوه
حلف عليه ان الغداء بكره له تطالبوا كثيرا ولكن احترامه لابوسعود جعله يوافق وتقهووا وعلمه ان وراه حلاق وامور كثيره ولازم لزوم يحضر العرس
رجع يذكره بالغداء وقال باذن الله ماتشوف شر
ماتشوف شر يابوك
شافه وهو يحرك سيارته واطلق تنهيده عميقه من قلبه لذكرى عايد في قلبه -- الله يرحمك يابوعايد ويرحم اخوي وامي وابوي والمسلمين اجمعــــــــــــــــين
-------------------

بيت ال ناصر
دخلت عبير على اريج اللي جالسه على النت --
اريج -- وشفيتس مابعد بديتي استشوار
عبير بقلق --كنت باستشور بس دق علي راكان
اريج --وهذا وقته طيب روحي كملي
عبير لاوالله معصب علي ويقول بيجي
اريج بقلق--معصب ليه ؟ وش بيجي... صدق؟؟
عبير -- عشانتس
اريج بحرج وابتسامه--انـــــــــــا وش دخلني ههههههه
عبير تستطرد وهي تمشط شعرها وهو مبلول-- لايقول ليه ماقلتولي انها تعبانه وازين اوراقها ولا ابوي ناصر يشيل هم وهو اللي بيسافر فيها
اريــــــج بتوترتبعد الكمبيوتر عنها-- وانا اصلا بخليه يسافر بي .. والله لو ماعاد امشي نهائي ..ولا اخلي ابوي يتعب عمره عشاني......
عبير استمعت لجملتها الاخيره رمت هاتفها على السرير ..وقررت الهروب للكوافيره ..بدل من افكار اريج اللي تضايقها ..
طلعت عبير من الغرفه تاركه اريج بحيرتها وقلقها وفي دوامة اسئلتها اللي احتمال تكون بعض اجابتها عند عبير
عشانتس....؟؟
انـــــا..
اروح معه؟؟
حتى لو معي عبير؟؟؟

انا وشلي بهالسفره .. اسويها هنا طيب دام ظروفي ماتسمح اسافر يــــــــــــاربي ارحمني ....


-----------------
ايرلندا حيث لنـــــــــــــــــــــــــدن--
راكان اللي حضر المحاضره وباله مشغول بين السعوديه حيث القلب والمشاعر .. وبين .. مكتب المساعد والخطاب اللي قدمه ومتى تمر هالمحاضره واروح له .....
انهى الدكتور محاضرته وغادر راكان من كانت خطواته تسبقه الى باب القاعه ،،

وصل طرق الباب يدعي الهدوء لشخصيته
السلام عليكم
هلا راكان تعال وقع عالاوراق وجعلك ماتشوف شر
راكان بغموض يجهل مشاعره حاليا --ولا اياك وهذا هو وقع وطلع
بعدها راح لمكتب الحجز وحجز اقرب طائره وهي على نفس وقت فلاح امس طلع من المكتب وبيده التذكره --اطلق تنهــــــــــــــيده تصرخ الم وحيره وتعب من كثر التفكـــــــــــير
قرر يتوجه للسوق لاخذ هدايا لهم ..

احتار كثيرا فلم يعرف الاختيار نهائيا فقرر اخذ عطورات فرنسيه وبخاطره-- بقولهم ماعرفت اذواق الحريم وملابسكم .. وقلت ادور شي ابخصه ومالقيت الا العطور
وفي محل فخم المجاور لمحل العطور .. لمح جاكيت فخم في العرض .. فقرر الدخول لروؤيته اكثر ..
تردد في المقاس فقرر الاتصال بها ..
------------------------
حي الورود حيث الرياض بيت ال عايد-- على اذان المغرب


طلعوا الشباب كلهم فهد، فلاح ، عبد العزيز وخوانه متوجهين لصالون مشهور للعرايس
لم يسلم عبد العزيز من تعليقات عيال عمه وخوانه عليه
دخلوا وكل واحد توجه الى حمام السونا وبدا مشوارهم كلهم من الان ..
-------------------
بيت ال سعود--

هاهي بعيناها الواسعتين ورموشها الكثيفه وانوثتها الطاغيه --تشتاق لهم وتريد روؤيتهم ..تريد ارجاع هاتف عبير اللي نسته بالغرفه ..
عندها ولانه لم يصمت قررت الذهاب لهم لروئيتهم
واعطاء عبير هاتفها لتتصل على سميره,, ونايف .. وراكان اللي تمنت لو انها توصله لها او ياتي احدا يناولها هاتفها لانها تعلم انه لن يتصل الا للضروره
هاهي .. تبحث عن العصى ..اللي اصبحت تشاركها .. الطريق منذو فجر يوم امس ..
رأتها بجوار الاريكه .. من وضعها هناك .. يالله اخر من كانت معه رهوف .. اكيد هي من ابعدتها هناك ..
انتبهت انها لليوم الثاني لم تعد تستطيع المشي بدونها .. فعلا اصبحت عاجزه ..
غلبت افكارها..بحاول انا اقوم اخذها لا ستند بها ذاهبه لهم ..
فتحت يداها ووضعت اليمنى بجوارها واليسرى بجوارها ..ضغطت بيديها ..تحاول ان تقف ..كثفت شعورها ..
لم تستطيع ..
اصبح شعور العجز والضعف والتعب يغلبتس ياريج ..لالا حاولي
جلست بتعب بعد ان ارتفعت قليلا ثم اعادها ضعفها ليرميها مره اخرى
قومي .. ارجعي حاولي .. اذا تبينهم قومي ..
وهاهي تجلس على حافة السرير..
التفتت لترى المكان الذي بقربها خالي..تحسسته بيدها ..ثم جاءت بيدها اليسار .. فوضعتها بجانب اليمين ..
هاهي تحاول الضغط عليهما(يديها) لتتحمل كل مابداخلها .. لتحاول الوقووف ..
تضغط اكثر بيديها الثنتين ..
تحاول .. ارتفعت للاعلى ..تناولت هاتف عبير بيدها الاخرى
لم تقف بطولها بعد لكن في طريقها تقف .. اكثر اكثر تكثف شعور التحمل وبدت تحس بثقل في جسمها ..رغم ان وزنها نقص كم كيلو عن ماكان عليه قبل التعب..
لم تستطيع الارتفاع اكثر .. يبدو لي لم تتوازن كثيرا في طولها
فتقدمت بيديها اليسار قليلا ثم اليمين ثم اليسار الى ان وصلت وهي منحنيه بظهرها .. فمسكت العصى واستندت عليها ومن التعب لم تستطيع صلب ظهرها في بادئ الامر
توقفت قليلا لترتاح على الاريكه رجعت تستند بعد ثواني على العصى فوقفت بعد جهد ..وهاهي تمشي باتجاه الباب بخطوات ثقيله .

.رن هاتف عبير للمره الثانيه والواضح من الرقم انه
من راكان .. تبقى مسافه ليست بالسهله للباب ..ولن تستطيع الاسراع ..فهي تسير بصعوبه واضحه .
.لم تفكر او تتردد ..اريج تحمل ثقه وجراه اكثر من عبير في القرارات ..
رات ان الرجوع للاريكه صعب والاولى ان تلتزم بخطوات الى كرسي التسريحه --علمت انها تاخرت في الرد
راكان--الوو
اريح--الو
راكان بحماس--هلا عبير وينتس عن تيلفونتس ؟؟
اريج بتوتر--عبير مو عند تيلفونها انا بعطيها التيلفون دقايق واخليها تطلبك
راكان من ابتعد عن الجاكيت وتوقف عن باب المحل --من ؟ اريج
اريج--ايـــ
راكان بقلق واضح لانه عرف من صوتها انها متعبه --هلا وشلونتس طمنيني عنتس؟؟
اريج--الحمـــدلله بخلي عبير تتصل عليك

راكان--لا اسمعيني بسالتس ؟
اريج باستغراب وتوترتتمنى عبير تدخل وتاخذ التيلفون منها--لايوجد رد
استطرد يبي يسمع صوتها ويطرد صمتها القاتل له --كم مقاس عبير؟
اريج بتوترتحاول الوقوف ولم تستطيع--مقاس ايشــــ؟؟
راكان بحماس وتركيز اكثر لصوتها--أأأأأأ فيــــ ه جاكيت -- انا شايف جاكيت مثل البالطو كم مقاسها؟؟
اريج بتوتر-أأأمم سمول اصغر شي
راكان بهدوء--أأأأأأأااا ها تبين شي قولي
اريج بارتباك--لاشكــــرا سسسلاــــ

راكان من يريد الاطاله والاستمتاع اكثر باطمئنانه عليها--استودعتس ربي
اريج بربكه واضحه --اقفلت الخط
--------------
وبعد دقائق

وفـــــــــــــي الصاله --حيث والداها
ناصر -- اقولتس ونشدته عن سعره ..
وقال انه ما حده ..وقلت له تبيعنيه بمليون و500
قال بعتك.. وبكره بمر البنك وبصدق الشيك وبعطيه.. وببدا انظفه واثثه لهم
شيخه -- ياجعلك تشوف عيالهم وعيال عيالهم ..ويمد الله علينا وعلى المسلمين بالعافيه .. والبيت زين وشرح وكبير..
ولابغوا يطلعون له ملاحق برى ..بيقدرون ولاحاليا البيت يكفيهم وزود ..ومن هنا لين يغلق دراسته برى .. يقولي انا مابقى عليه الاشين هين
ناصر بحماس -- انا همي اني ابيهم عندي ..ابي قريبين يمي ..لانيب صابر عن راكان ولانيب صابرن اروج
شيخه بابتسامه -- الله يخليهم لك ياربي

هنــــــــــــــــــــــــاك

تمســــــــــــكت بالحائط المؤدي لغرفتها --وشوووووو راكان بيتزوجني ؟؟ انــــــــــــا
تشعر بغثيان .. تذكرت صوته معها
وبدوار.. استرجعت صوت قلـقــــه عليها
وبصدمه..انتبهت لاسلوبه في الحوار معها
بالم..دقت اجراس صوته في اذنها <<<استودعتس ربي <<<انــــــــــا لالا
لم تحتمل اكثر فرجعت بصعوبه لغرفتها حيث كانت ..
----------------

في الغرفه اللي كلها ريح استشوار
افنان انتهت واخيرا من لمساتها الاخيره ..
لتنضم الى ريناد ..وحنان ولمواللي اكتفوا باستشوار شعورهم ووضع ميك اب خفيف..لم يتعب العاملات ولا ام سوسن
بعدها نوره اللي استمتعت ام سوسن وهي تزينها لانه تعرف ان الخيار في جميع الحالات انها بتكون حلوه مع اي رسمه
بينما تجاورها عبير مع العامله الفلبينه وتتحادث معها بالانجليزي Maybe manyمايبي كثير
God willing, Mamaان شاء الله ماما
ام سوسن -- ده بسم الله ماشاء الله دنتوا لونعمل اي حاجه حتبقى قمر عليكو
شيخه اللي تزين لها العامله شنيون كبير --جعل الله يسلمتس عيونتس الحلوه
ام سوسن -- فين الحلوه بنتك الكبيره
شيخه -- ماودها بالمراح الله يشفيها
ام سوسن لم تاخذ وتعطي كثيرا --يارب
عبير بقلق--Atjali kohl for manyلاتخلين الكحل كثير !!!
العامله--اوك مام Oak Mam
ام سوسن -- تضحك
يالله تعالي ياعبير دنا خلصت العروسه دي اديني اكمل لك وهي تعمل لها شعرها
-----------------
اريج كانت فعلا محتاجه عبير بس لاتريد البكاء الان ...لالا اللحين لا

عبير لو تشوفني تعبانه ماراح تروح
رن هاتف اريج
<<<الحنونه

خالتها حصه الوو
الووو هلايمه
هلا بتس تجيني بالصاله ولا اجي لمتس
لالا بجيتس
بتحتالين ولا انا اخف منتس
لا يابعد عمري بجيتس مابعد عجزت يمه بجيتس هههههههههه
تنهدت وحاولت القيام وهاهي من قهرها ومن النار التي اشتعلت بداخلها قررت القيام وتحمل الالم ..
عشان العمليه وش ذنبه يزوجوني اياه يتعلم ويشقى وبالاخير ياخذ وحده ماتقدر تقوم بنفسها ..

طـــــــــــــيب انا ليه ماله راي هو .وانا ليه ماخذوا راي-- طردت عبراتها اللي خنقتها حتى تصاعدت لمحاجر عيناها .. فقررت مغادره غرفه همومها واحزانها
----------------------
لنــــــــــــــــدن--على امتداد جامعه اكسفورد


راكان بعد ماغلق الخط خذا جاكيت العرض وجاكيت اخر مشابه لفخامته
بالطريق حاول يستبعد افكار في كيفيه اعطاءه لاريج وحده دون غيرها من البنات العطورات كل واحد يختار اللي يبي وبتزيد عليهم اعتقد بس الجاكيت
بصفتي من ؟؟ اعطيها اووووووووووووه خلاص يحلها حلال
صوتها حرك اشياء ساكنه لاول مره اشعر بها ..
متى تدرين عن اللي بخاطري لتس..
بتقبلين فيني ..
يشهد ربي اني شاريتس ..
مافكرت بوحده غيرتس ..
حتى الزواج كله من اساسه مابغيته الا من شفتس..
اريج انا باغيتس لاتردينــــــــــــــــــي..
تنهد ودخل الشقه
ولم يعد على الطائره الا الشي القليل فبدا العد التنازلي لمغادره غربته ولا اعلم كيف عودتي لها مجددا
انزل حقيبته اللتي امتلئت من الغبار باعلى الدولاب ..
وبسرعه مسحها ونظفها ..
وبدا بترتيب ملابسه داخلها ،، لايملك ولاثوب حتى وان رجع ؟؟؟ ابتسم لحاله -
- فعلا لا املك ولاثوب باضطر للاتصال بفيصل او نايف يفصلون لي عشان اذا وصلت البسه على طول
--------------------
الامارات حيث شانغريلا بوظبي

للتو دخلا الجناح بعد عودتهم من البحر
احسست ساره بتعب من كثر المشي فتوقعت تعبها وقررا الرجوع والعشاء هناك
فيصل -- اذا تعبانه خل اوديتس الدكتور فديتس عيني .. لاتكابرين واضح تعبتس
ساره وهي تبتسم مخفيا الامها --لا مافيني شي حبيبي بس طلبتك
فيصل وهو يقبلها بهدوء- عطيتس امريني
ساره ابيك تتعشى انا ماشتهي فيني نوم وابي اريح
فيصل بضيق-- قومي قووومي ياله الدكتور
ساره اقولك فيني النوم تقول قومي للكتور ههههه فيــــــــصل طلبتك انا
فيصل وهو يحملها الى السرير -- من له نفس ياكل وانتي تعبانه
ساره استسلمت لتعبها بين يديه لتريح الام ظهرها وبطنها وصداعها اغمضت عيناها-- لايوجد رد
فيصل بقلق يفتح باب الغرفه برجله-- مصدعه
ساره تعاود الرجوع بنظرها--شوي
فيصل يعني بترتاحين اذا نمتي
ساره باستسلام للسرير-- اكيــد
نزل عبايتها وحرر ملابسها وهاهو يلبسها وهو قلق عليها وكل ماتعمقت بالنعاس رجع يسالها -- نروح الدكتور
لا.لا. ابي انام
غطــــــــاها وتوقف قليلا ليتاملها كم هو قلق عليها ؟؟!!
قطع افكاره صوت هاتفه اللي كان بجوار التلفاز بالصاله -- تسارعت خطواته بعد ان اغلق الباب عليها
عرف الرقم --يــــــــاهلا والله ومرحبا
يامرحبا بك البقى وشلونك
والله بخير وشلونك انت
فيصل --شكلك يالمتحضرمعرس عندك ههههههههههههه
راكان--ايـــه كنك تشوف وتراني معذور ابي وحدت ن تسمعلي وتذا كرلي هههههههههههههه
فيصل--لا اجل معذور
راكان--ههههههههههه وشلونك وشلون ام سعود والعيال والاهل كلهم عندك
فيصل--والله ماعليهم وانا مانيب عندهم
راكان--وينك فيه مسافر وين
فيصل--الامارات والله وقعت العقد اللي اقولك قبل شهر اني متردد فيه والحمدلله خلصته
راكان--ماشاء الله الله يكتب اللي فيه خير وصالح ومتى بتعود؟؟
فيصل بخبث--هاء هاء ابي اجلس استانس هههههههههه
راكان--اقوول عود عود وين ام سعود عنك
فيصل--انها معي عشان كذا مالي بالرجعه وانا اخوك ههههههههههههه
راكان بابتسامه--لا اجل الله يسعدك وفالها اجل بدون العيال
فيصل بابتسامه--ايه كنك تشوف ههههههههههههه
راكان بجديه--انا جاي بكره الصباح رحلتي بعد ساعتين - وكنت ابيك تفصل لي لاني تعرف ماعندي شي

فيصل باستغراب--لا يارجـــــــــــال تقول الصدق .. بتجـــــــــــي عسى ماشر ؟؟
راكان--ماشر مااشتقتولي ..
فيصل --لاتلومني ياراكان استنكر ..طيب اسمع ..عندك نايف طيب كنه جرمك خله يفصل على مقاسه
راكان--ايـــه شكل مالي الا هو بكلمه ..توصي شي
فيصل--لا الله يستر عليك وتوصل بالسلامه ودامك بتعود وانا خلصت شغلي اجل بعود
راكان--على خير ماتشوف شر

-------------------
الريــــــــــــاض بيت ال سعود

عبير خلصت وعلى طول للصاله حيث امها حصه و اريج -- تــــــــــررراااااااااااااههههههههههههههه وش رايكم
اريج انقطع توترها وخيوط افكارها المعقده--تعالي تعالي ههههههههههه ماشاء الله
عبير --و ش رايك بسرعه اذا في تعديل ..انا ارجع لها قبل لاتروح
حصه--لالا يجنن ماشاء الله
دخلو البنات كلهم لابسين فساتينهم
اريج باعجاب -- الله الله تعالوا قربوا اوخص يالشنيون اجل امي اجبرتكم ترفعون شعوركم كلكم ههههههههههههههههه
لالا تهبلووون صراحه افنان تقترب من اختها
نوره واقفه عند المرايه --
حصه تناديها النوري يمه تعالي تعالي ماشاء الله
اقتربت نوره بحياء واضح--
حصه باعجاب --ياويرس عاللي يهبلون وريني لالا بسم الله عليكم ماشاء الله
رنو رنو صراحه ابدعت في الشنيون طالع مميز عنهم وريني اشوف .. لالا شي
حنون ولمو يدخلون ومعهم كميرا الفيديو --
حنون-- ياله ياله صفو اشوف
اريج -- شغلي الاضاءه كلها ياحنون
اشعلت الاباجورات والاضاءه ..واشتعلت بتواجد شمعات الجمال
عبير-- لالا اجل بلبس لحظه هههههههههه
لمو جات عند اريج ومعها فرشه شعر ارجعي مشطيه-- اريج لم تستطيع ان تصل لاخر شعرها الطويل لانها المفروض تكون واقفه ليتسرح معها
لمى من انتبهت لضيق اريج ومحاولتها القيام بصعوبه --فجلست بجوارها ورمت شعرها على حضن اريج وهالحركه انهت ضيق اريج لاحساسها بالعجز
افنان كانت ترتدي فستان اسود ضيق اوضح فيه رسمة جسمه الرويان اللي اثنوا عليه البنات وقالوا لها يكفي ريجيم وشعرها كان اسود لامع كان شنيون مرفوع مدموج بخصلات تكسير رائعه للشعر واكتفت برسم كحل سائل اسود رسم بيد ماهره مثل ام سوسن كانت قد اسبقت جفنها بلون مائل للرمادي ولون شفتاها الحمراء وبلاش خفيف وردي
ريناد كانت ترتدي فستان من الدانتيل الذهبي ومدموج بالساتان الاخضر الفخم وكان ايضا ماسك اوضح نحفها وطولها الجميل ومن الاسفل وسيع وكانت ترتدي عقد ذهب اصفر فيه حجر اخضر كريم كبير فخم شكلها واعطها لوك رائع خصوصا مع الشنيون المرفوع بشكل مهاري خصوصا ان شعرها قريب من لون شعر عبير لون الشكولا الفاتحه .. ودمجت الاخضر والزهر الخفيف والمحل الاسود المميز .. ولون شفتاها الفوشيه مع بلاش خفيف بلون الزهر
نوره كانت ترتدي فستان صمم بطريقه فخمه جدا كان يشكل جاكيت اوف وايت كان هو من لبس نوره لانه حقيقه كان مقاسها بوضوح ..
وتنوره ضيقه رسمت تخصير جسدها النحيل ،،ومن اعلى الركبه يبدا بالتوسع اكثر ليجعلها تمشي بطريقه مميزه..
ابرزها جمال ملامحها وخصوصا عيناها الجميلتين --جعلت عيناها تلمع بمكياج البرونز للشدو فقط دون الاساس وبلاش ذهبي شفاه حمراء لامعه ..
والشنيون المرفوع بعد ماجعلت بدايه شعرها عمل بوف صغير منفوخ بطريقه مرتبه ومسك بكرستال ذهبي ابرز فيها جمالها
كان ترتدي عقد لوالدتها الماس فخم جدا وخاتمين بارزين في يديها الممتلئه ..
عبير من كانت ترتدي هي الاخرى فستان اورنج بخامه ثابته لامعه ضيق ايضا ليتسع من الاسفل ..
وتشتبك فيه اكمام من الاورغانزا الذهبي لتجعلها اكمام بطريقه منفوشه مميزه
ومكياجها الاورنج ولون شفتاها الحمراء ورموشها التي تميزت ببرائتها من بينهم ..
شعرها اختلطت فيه التكسير والتطعيج بطريقه مهاريه مميزه ورفع بطريقة شنيون مرتب بدت لي كالرومانيات في تساريحهم ..
ميزهم الذهب الاصفر جميعهم حتى ان شيخه تضحك تقول الصبايا لبسوا الاصفر وانا الابيض وضحكوا لانهم لم ينتبهوا الا عندما اثارت انتباههم

صورتهم والتقطوا اريج وهي تقول من زيني امحق شيفه لاتصوروني

قالت حنون اروج عاد تصدقين وجيهنا ملبخه وانتي ماشاء الله يوم حطيت الكاميرا عليتس صار التصوير نظيف
وضحكوا البنات على كلامها
دخلت شيخه وبيدها البخور وقالت لالا اول وحده عبور عبور توقف عليه -- صرخوا عبير توها تلبس بالغرفه عطتهم المدخن ووقفت امام مراة المدخل،، تعدل برقعها
اريج تذكرت حرب افكارها على ماسمعته من امها وابوها في الصاله --تحاول ان لاترى امها تخاف ان تنهار عند رؤيتها لعيناها

شيخه يالله ناجي برى ياله يابنات .. ولا ناصر راح من بدري

رن هاتف عبير -- اريج صرخت عبير ترا تيلفونتس من يوم
يدق تعالي ابيتس قربي مني
عبيرعرفت انه نايف....

نزلت اذنها لها --لبيه
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 28-07-09, 08:40 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --
اسعد الله اوقاتكم بكل خير وعافيه..
جعل الله حياتكم مليئه بالافراح والمناسبات كحياة ابطالنا ..وابارك الله لكل ابناءنا واخوانا واخواتنا والمسلمين من هم دخلوا حياه جديده..ولاحرم الله المسلمين نعمة الصحه والعافيه والمال والبنون -- وجعلنا من عباده الشكورين --اللهم تقبل منا شعبان وابلغنا رمضان ياحي ياقيوم ---اللهم اميـــــــــــــــــــــن
احب اشير الى نقطه قد كنت اغفلتها--
ان البارت الماضي كان بارتين السابع والثامن العشرون --لان صرت انزل بارتين بارتين لو لاحظتوا.. والان بارتين ..التاسع والعشرون والثلاثــــــــون --كنا ولازالنا تجهزنا مع بنات ال سعود كلهم وامهم شيخه بنت بندر ..فهل لازالتوا لابسين فساتينكم معهم ولا بتروحون مغاتير .. ترا ممنوع المغاتير والاطفال <<
جاهزين ..

فاستلموا..

بسم الله
قراءه ممتعه ومفيده

--- البارت التاسع والعشرون --


افنان كانت ترتدي فستان اسود ضيق اوضح فيه رسمة جسمه الرويان اللي اثنوا عليه البنات وقالوا لها يكفي ريجيم وشعرها كان اسود لامع كان شنيون مرفوع مدموج بخصلات تكسير رائعه للشعر واكتفت برسم كحل سائل اسود رسم بيد ماهره مثل ام سوسن كانت قد اسبقت جفنها بلون مائل للرمادي ولون شفتاها الحمراء وبلاش خفيف وردي
ريناد كانت ترتدي فستان من الدانتيل الذهبي ومدموج بالساتان الاخضر الفخم وكان ايضا ماسك اوضح نحفها وطولها الجميل ومن الاسفل وسيع وكانت ترتدي عقد ذهب اصفر فيه حجر اخضر كريم كبير فخم شكلها واعطها لوك رائع خصوصا مع الشنيون المرفوع بشكل مهاري خصوصا ان شعرها قريب من لون شعر عبير لون الشكولا الفاتحه .. ودمجت الاخضر والزهر الخفيف والمحل الاسود المميز .. ولون شفتاها الفوشيه مع بلاش خفيف بلون الزهر
نوره كانت ترتدي فستان صمم بطريقه فخمه جدا كان يشكل جاكيت اوف وايت كان هو من لبس نوره لانه حقيقه كان مقاسها بوضوح ..
وتنوره ضيقه رسمت تخصير جسدها النحيل ،،ومن اعلى الركبه يبدا بالتوسع اكثر ليجعلها تمشي بطريقه مميزه..
ابرزها جمال ملامحها وخصوصا عيناها الجميلتين --جعلت عيناها تلمع بمكياج البرونز للشدو فقط دون الاساس وبلاش ذهبي شفاه حمراء لامعه ..
والشنيون المرفوع بعد ماجعلت بدايه شعرها عمل بوف صغير منفوخ بطريقه مرتبه ومسك بكرستال ذهبي ابرز فيها جمالها
كان ترتدي عقد لوالدتها الماس فخم جدا وخاتمين بارزين في يديها الممتلئه ..
عبير من كانت ترتدي هي الاخرى فستان اورنج بخامه ثابته لامعه ضيق ايضا ليتسع من الاسفل ..
وتشتبك فيه اكمام من الاورغانزا الذهبي لتجعلها اكمام بطريقه منفوشه مميزه
ومكياجها الاورنج ولون شفتاها الحمراء ورموشها التي تميزت ببرائتها من بينهم ..
شعرها اختلطت فيه التكسير والتطعيج بطريقه مهاريه مميزه ورفع بطريقة شنيون مرتب.. بدت لي كالرومانيات في تساريحهم ..
ميزهم الذهب الاصفر جميعهم ..حتى ان شيخه تضحك تقول --الصبايا لبسوا الاصفر وانا الابيض وضحكوا لانهم لم ينتبهوا الا عندما اثارت انتباههم


صورتهم والتقطوا اريج وهي تقول --من زيني امحق شيفه لاتصوروني

قالت حنون-- اروج عاد تصدقين وجيهنا ملبخه وانتي ماشاء الله يوم حطيت الكاميرا عليتس صار التصوير صافي ونظيف
وضحكوا البنات على كلامها
دخلت شيخه وبيدها البخور وقالت لالا اول وحده عبور عبور توقف عليه -- صرخوا عبير توها تلبس بالغرفه عطتهم المدخن ووقفت امام مراة المدخل،، تعدل برقعها
اريج تذكرت حرب افكارها على ماسمعته من امها وابوها في الصاله --تحاول ان لاترى امها تخاف ان تنهار عند رؤيتها لعيناها

شيخه يالله ناجي برى ياله يابنات .. ولا ابوكم ناصر راح من بدري
رن هاتف عبير -- اريج صرخت عبير.. ترا تيلفونتس من يوم يدق.. تعالي ابيتس ..قربي مني
عبيرعرفت انه نايــــــف....
نزلت اذنها لاريج --لبيه

بهدوء والكل منشغل يلبس عبائته --ترى اتصل عليتس راكان ورديت ..هو اللي يدق اللحين -- التفتت عليها باستغراب --لا
طيب قربي --اذا وصلتي الزواج،، دقي علي انا ابيتس اوك
عبير توترت -- لحظه اروج .. لحظه ماعاد اركز--هلا نايف
نوره --انتفض شي اعتادت على حركته.. منذ ان يسمع طاري هالاسم..
نايف--هلا فيتس وينتس عن جوالتس ؟؟
عبير--اتزين امرنــــي ..
نايف وهو يسوق --امممم من بيوديكم؟؟
عبير--ناجي ومدري يمكن محمود،،انت بتحضر!!! ..
نايــــــــــف--ايه عشان ابوي ناصر .. وراكان رفيق لهم
نايف وهو داخل حارتهم--اها انا جايكم اللحين ولاتتاخرون علي ..اطلعوا ياله قبل لايقلطون العشاء
عبير بربكه --ياله ياله

عبير بصوت مرتفع--بنات اركبوا مع ناجي ..واللي بيركب معي .. ومع نايف يجلس تراه قده على وصول
نوره لا ارادي اقتربت من امها شيخه --
شيخه --ياله مع السلامه حصه .. ترا العشى زاهب ..انا قايله لهم يزينونه طيب وكل شي عندكم فمان الله
ووراها نوره ولمى وحنون وافنان وريناد اللي تبي تدخل معهم
عبير رجعت عند اريج اللي حست بعيونها كلام -- ها وش فيه فهميني
حصه اللي تسولف مع رهوف -- ان نوره بتروح وترجع
طلعوا ورجعت ريناد بصراخ -- عبيـــــــــر نايف برى ياله ..
عبير بربكه -- بكلمتس خلي جوالتس معتس طيب

ياله باي يمه--
ركبت عبيروحبت خشم نايف .. واهو اللي واضح عليه مشتاق لها
عبير --السلام --
نايف--وعليكم السلام
عبير--وشلونك عساك طيب
نايف--بخير يامال الخير
نايف ماتحرك ينتظر سيارة ناجي --تقترب من سيارته .. وهاهو اقترب --
نايف لناجي -- انت تدل قصر الرياض

ناجي--لا بابا
نايف--خلاص امش وراي
شيخه تفتح شباكها وافديت الزين شلونك يابوي

نايف تفاجا انها رايحه الزواج معهم -- هلا والله
وفتح بابه ..ونزل وسلم على خشمها ..
سمع صوت البنات --لالا ممنوع الكاميرا
--اجل بنزله البيت
ياله انزلي نزلت بصعوبه ..فستانها ضيق ..وراسها كبير
رجع نايف ركب وهو مايدري من نزل فيهم --التفتت على شباك خالته ..باقي احد ولا نمشيــــــــــــ؟؟
خالصين بس النوري رايحه تودي جوالها فيه كاميرا وممنوع.. وراحت ترجعه --
<<<<<<<<<<<<<<< وقتها عـــــــــــــــرف انه لازم يلمحها ..
فهو لازال محتفظ (بلقطة ) الصباح لها ..وهي تدخل بوابة الجامعه
رجع بسيارته بحجة انه ينتظر خروجها لانه تاخر --
عبيرتميل على شباك نايف-- خلاص خاله روحوا ،، وحنا بنركبها معنا --
جاها صوت ريناد المرتبك--لالا ماتبي ااا تبي معنا
نايف ومن بين اسنانه --اصلا مايدل ناجي ..لازم نمشي سوا
نايف تنرفز من جملة ريناد --(طيب انا اعلمتس وشلون ماتبين تركبين معي..)
طلعت وحده راسها كبير ..ومتغطيه بطرحه.. والحقيقه لمن قد يعرفها ان يتحمس ليرى شكل تلك الفاتنه في هالليله ....
نايف لم يستطيع الاطاله في مراقبتها الى ان ركبت --(وش هاالنحف .. مدري كنها ناحفه)
نايف حرك بسرعه -- شاف هيئتها بســـــــــــ (ماتبي تركب معك ). ياربي ياهالبنت مهيب طايقتني..

فجاه شافوا رهوف تطلع تركض مع الباب -- لانها لمحت نوره طالعه وانجنت تبي تروح معها--وحصه ظهرت بعد ثواني تناديها تعالي يمه تعالي بيعودون

نوره بعد ماسكرت بابها -- ياويلي وين ساندي عنها زفته انا قايله لها لاتشوفني ومامسكتها ..
شيخه للنوره لاتنزلين لالا بتغلق لو تشوفتس خليها خلا خلاص جاها نايف..
نايف نزل على صوت صراخها-- نولـــــــــــــــا نولا

حملها نايف وبكت -- بابا بلوح معكم ..
نايف وهو يمسح دموعها --ويقترب لسيارة ناجي .وبحزم... اللحين انا ابي افهم ليه ماتاخذونها معكم ..
نوره --اووووف خلها يدخلها لا يجيبها عندي .. ترا والله لانزل شوفوااا بكت اللحين وش يسكتها ..
شيخه - ابوي نايف ممنوع الاطفال عطها امك عنها واقفه هناك تحتريها ..
نايف التفتت للخلف لكن رهوف بكت اكثر وهي تنادي ابي نولا نولا
نايف وقف مايتحمل لاكبير ولاصغير يبكي وبابتسامه -- نوره تبين نوره!!!
وببكاء قوي--ايـــــــــــ

طيب وين نوره نوره؟؟؟ نوره بوسيها وجيبي لها حلاوه اذا رجعتي ياله .. وين نوره ؟؟
نوره وهي متوتره والبنات كلهم يضحكون وشيخه بضحك -- النوري حبيها ياله تاخرنا ههههههههههههههههه
فتح بابها اللي خلف ناجي --ومد جسم رهف للي يجلسون وهو عارفها لانها ركبت من هنا ..
لمح نايف ايديها واظافرها الحمراء .. نايف اللي كان معهم بالحدث ولا صد ولا استوعب ان الحركه جراه منه
حصه كانت قد وصلت بشرشفها للمواقف جبها جبها وروحوا بسلامتكم ..تعالي بس بس بتجي نوره بتجي يانوره جيبي رهف حلاوا
نايف اغلق باب نوره والحقيقه اغلق باب وانفتح باب اخر بداخله -- تنهد وهو يركب سيارته ويمشي..
عبير -- ياربيه من هالحاضنه ..مسبلتها ماتدري عنها

نايف بهدوء التفت على عبير .. اكشفي السياره مظلله ترى
عبير بحماس--جد مظلله..متى ظللتها؟؟ -- ماكن وده يحدد انه من صار يوديهم الجامعه --
نايف وهو يناظر بالمراه الاماميه حيث سياره ناجي -- من فتره --
عبير-- اها
وهو واقف عند اشاره مخرج القدس -- بالصدفه التفت عليها

نايف بهدوء -- تدرين محد بخرني ..
وتفاجا بشكلها--ماشاء الله وشذ الزين والله حلو المكياج
عبير بحرج--لا الله يرفع من قدرك
نايف--ليه ماعجبتس
الا والله شغلها يجنن كلنا اشكالنا حلوه <<<<<<<<<< غرق نايف في افكاره السامه له -- يعني الكل بيشوفها ..
هي زينه ووشلون لاتزينت .. جات فكره بباله اخفى تنهيدته وهو يقول بخاطره(يصير خير)

جاء عند القاعه وقف

..ووقف وراه ناجي
نزلت عبير-- ياله مع السلامه..
نايف-- انتبهي ترا فيه درجه
عبير-- ههههه اي اوك
ولا تحرك ولازال يراقب ابواب ناجي ينتظر بابها ينفتح --اي اي من هالباب هي ركبت لم ينفتح الباب ..انفتح الاخر نزلت وحده..
امه شيخه اوك الي بعدها ؟؟؟؟
مدري منهي ؟؟
والثانيه مدري حتى ماعاد ميز احد
فجاه انفتح الباب الاخرالاخر --اي اي بابها--
نـــــــــــزلت بهدوء كان يلمح ساقها ..اشتعل غضب ..وفجاه فتح باب السياره ووقف عنده
والتفت على سيارة ناجي يراقبها ,, ويلتفت على الحارس ..يخاف احد يشوف ساقها الابيض

كان يلمح لون اظافرها --تــــــــــوتر <<مادقق في خواته ابدا وشمعني نوره يانايف ((صبى ))
كان فارد شماغه بشكل جذاب-- نوره مشت بهدوء وهو يراقبها بكعبها العالي وبخاطره ومن بين اضلاعه المشتعله غضبا-- مو منتس من كعبتس
دخلوا وامام المدخل .. كلهم يشيلون عباياتهم --
وتاكدت من اشكالهم شيخه وهي تقول --خلاص ياله انتي وياها .. خلاص ياله
ودخلت وفتشوهم عند المدخل قاصدين البحث عن هواتفهم النقاله ان كانت بكاميرا ام لا؟.

عبير من طلبت منها شيخه تتقدمهم --
استقبلتهم ام فهد وعديلتها وزوجة فهد هند اخت المعرس وبنت عم العروس واخت عبد العزيز،، اللي تبدو بأشهرها الاخيره من الحمل --
عرفت بالبنات وحده وحده وسلموا عليهم ..
ودخلوا تتقدمهم شيخه وام فهد اللي ماشالتها الفرحه بشوفة شيخه والبنات
جلستهم على طاوله كان قد وضع عليها لوحه كتب فيها محجوز..للناس المهمين المقربين لهم --
وكانوا لم يصلوا متاخرين .. بل ان منهن يحملن الدفوف .. هم االذين يريدوند احياء الحفل من وقت مبكر..
حنان ولمى عطتهم شيخه جمله لا اظن انهم بعدها سوف يتحركوا من الطاوله بدون اذنها ..
في السياره كانت قد قالت لهم-- الكلام لحنان ولمى لا اشوف وحده منكم قايمه من الطاوله بزعل عليها سامعين..
بصوت واحد-- ان شاء الله..
قامت ريناد تصب القهوه لهم ..وهم يتقهون ..وكل شوي جاي احد يسلم على ام اريج ..ويبدا الدور للصبايا الست الباقين ..
حنان ولمى --يستمعون للدفوف ويحسون ان وحده فيهم بتتهور وتقوم تتنكس هههههههه ..

هذي كانت جمله نوره لافنان ..
عبير لم تنسى اريج فقررت الاتصال بها -- وتخاف يكون فيه موضوع.. اريج ماتبي احد يدري فيه ..
لم تفكر كثيرا لتوقف الفرقه عن ضرب الدفوف-- استعدادا لخروج العروس ..
عبير--الو هلا اروج شلونتس ..
اريج من كانت متوتره وتريد الذهاب بعيدا عن امها حصه--هلا شوي وادق عليتس..
ناولت عصاها ..وذهبت لاقرب غرفه بجوار الصاله.. وهي صاله الطعام..
جلست على طاوله الطعام واتصلت عليها..
-----------------------
في قصر الرياض للاحتفالات

هي أحد القاعات المتميزه لإقامة الاحتفالات والمتؤتمرات .. الخاصه والعامه .
تتميز بتصميمها ..ووجود المواقف المغطاه ..وجمالية التصميم الداخلي والخارجي .
الخدمات المقدمه من القصر ..تتميز بالرقي والذوق الرفيع --وهو بطريق الملك عبدالعزيز باتجاه الجنوب ( حي السليمانيه )
عبير كانت تقف لتسلم على معارف امها وخالتها ..
عبير--هلا حبيبتي ايوه قولي بسرعه دام محد منتبه وشفيه ..
اريج بتوتر تتكلم بسرعه-- راكان اتصل عليتس كذا مره وانا .. رديت المره الثانيه خفت لايكون شي ضروري لاني اعرفه مايتصل الا في شي مهم ..
عبير-- ايــــــوه
اريج بتوتر وتاتاه واضحه--المهم رديت وقالي ..وينتس ليه ماتردين؟؟
تقطعها عبير -- اريج لحظه لحظه اللحيــــــــــــن انتي ليش متوتره وانتي تتكلمين ..عادي واذا رديتي عليه ..
اريج بصوت عالي --خلــــــــــــــــيني اكمل عبير تكفين..
عبير بقلق --اوك كملي كملي
بعدين قالي وشلونتس وسلم ..قلت زينه
عبير شي تسمعه وشي لا.. وانطفات الاضاءه-- ايوووه كملي
قال الجاكيت وعلمته مقاستس قال تبين شي قلت لاشكرا
قال <<<<<<<<<<
عبير تضايقت لم تعد تسمع ..لان الزفه اعتلت اصواتها معلنها بدأها --
الوووو اروج تسمعيني
الووووو-- سكرت الخط
شيخه تراقب عبير -- وش فيتس من تكلمين ؟؟؟
عبير تبتسم --مافيني شي ...
شيخه تطمانت -- طيب اقربي يمي ..
جلست متوتره ..تحس ان اريج صاير شي ..لالا اكيد مو بس هالمكالمه اصلا ..ماقلتها لي كلها
حتى راكان متصل علي مرتين مدري مدري
خرجت العروس - العنود -وعبير غارقه بافكارها --استوعبت من كلام البنات ونظراتهم لاعلى الدرج --
فتحت جوالها ارسال رساله جديده -- لاريج -- تكفين اقلقتيني بدت الزفه اكتبي لي وش صار بالضبط والله مارتحت انتظرتس..

اريج لم تستطيع ترك خالتها وحدها --خرجت لها بعد ان ترددت ماذا تكتب باختصار في الرساله

-----------------------
وبدت اصوات الزغاريد وعم الهدوء للاستماع للابيات التي اعلنت طلتها --


محلاك يا ليل جمع كل الأحبــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . . (عبد العزيز ) زاين جمالة نهــــــــــــــــــــاره

ليلة عمر وفيها الفرح ينســــــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . .( العنود) زينها وزانت ( عبد العزيز ) نور دارهــــا

غنوا معي في فرح ذيك الأنســـــــــاب
. . . . . . . . . . . . .( ال عايـــــــد ) اللي دائما ً في الصــــــــــــداره

وهنوا قمرنا كان نور القمر غــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . .( العنود) شريكة حياته واختيــــــــــــاره

تستاهله يوم الهوى شرح البــــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . .وتستاهل اللي نالها في جــــــــــــداره

غنوا معي بأفراحنا والهنا طــــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . .الفرح غالي والمحبه شعــــــــــــــــــاره

( العنود) زادت بحسن واعجــــــــــــــــاب
. . . . . . . . . . . . .صارت هي الكوكب وحنا مـــــــــــــداره

وتعالت الدفــــــــــــــــــــــــــوف--
ياناس صلوا عالنبى ذكرى النبى فايقاها.. للهم صلى و سلم على محمد ...
ياناس شوفوا حسنها النور منها وقولها ..لا اله الا لله قولوا ..
الليل ساكن شعرها و الكحل اصلا رموشها الا اله الا لله ...
وصوت الزغــــــــــــاريد.. وتصفيق الحضور--
اعيونها اعيون المها و احلى الورد فخدها لا اله الا لله ...
اسمر على ابيض لونها سبحان ربى زانها لا اله الا لله ...
الف الصلاه على النبى ..لا اله الا لله و عليك سعيد و عليك ابمبارك ..
و الفرح فيكم تبارك ..عروسنا و عريسنا كملوا نور السنه ..عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
..الا اله الا لله ..كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم ..دعيت ربى العالمين يصونهم من الحاسدين

------------------
بيت ال سعود --
رن هاتف اريج توترت تفكر انها عبير -- وارتاحت يوم شافت اسم ساره صديقتها بالفان--
كانت حصه مستمعه للمكالمه غصب عنها بعد ماتطمنت ساره على اريج قالت بسالتس عن بنت عمتس عبير مخطوبه ولا ؟؟
لاوالله المهم قالت انا ابيها لحماي اخو زوجي عطيني رقم امها بكلمها
عطتها رقم امها حصه واغلقت الخط --
حصه اللي تحمست تسال وتاخذ اخبار حمى ساره اللي اريج لم تملك معلومات عنه نهائيا

----------------------
لنـــــدن في طريقه للمطار --
اتصل على نايف -- نايف اللي كان بجوار فلاح ناوله الهاتف خذ خذ كلم ذا هههههههههههه

وفي قسم الرجال--

نايف وهو يجلس بجوار فلاح وفهد وعبد العزيز وابوه ناصر وعيال عم ال عايد ..
فلاح -الو هلااااااااااوالله
راكان--هلاااااااااااااااااابك هلا احسبني غلطان
فلاح--ههههههههههههههه
راكان --عالبركه اي اجل حاضر نايف زين الحمدلله
فلاح--الله يبرك بعمرك وايامك .. اي بيض الله وجهك وابوك ناصر بعد .. بشر شلونك؟؟وش العلوم
راكان--ووجهك ابيض ابد الحمدلله في الطريق للمطار
فلاح--صــــــــــدق والله
راكان--اي والله ماجاك الا الصدز
فلاح--وقف وهو يطلع عند البوابه --اجل مالك بجلستن بدوني ههههههههه
راكان--لا يارجال الا الساعه المباركه ههههههههههههه-انا واصل عطني نايف بالله
فلاح--تبيني استقبلك ؟؟
راكان--لاوانا اخوك انا بجي بسياره من المطار .
فلاح-- والله ماتخذ سياره والكراج مفتوح
راكان--والله لامنك ولامنهم حتى عماني السيارات عندهم.. بس خلني على راحتي وانا اخوك
فلاح--اخوي وماتبي مني شي ؟؟؟
راكان--فلاح اذا جيت يحلها ربك
فلاح--هذا نايف معك
نايف--هلا والله ومرحبا وشلونك
نايف--صدق والله الله يحييك متى .. ابشر ،، ابشر،، لا انا مفصل لي وكل يوم ابي اطلعها وهذا الله كتب انها لك.. الصباح اطلعها ..ابشر ..ابشر
نايف--ماتشوف شر فمان الله
----------------------
في قسم الحريم
امتلئت ذلك المكان التي تجلس في العروسه --بالسلام على العنود وتقديم التهاني لها
اجتمعوا عليها صديقاتها وبنات عمها
واقاربها والمدعوين -- واعتلت اصوات الزغاريد مابين الدقيقه والاخرى
عبير كانت تسمع التعليقات ولايوجد لديها اضافه لارتباكها وانشغال عقلها
طبعت مسج لها -- اريج لاتقلقييييييييييني فديتس
-------------------
قسم الرجــــــــــــال--
نايف من تقدم بمكانه الى جوار ابوه ناصر
ابشرك راكان ركب طيارته جاي صوبنا
يامرحبا به والله ابشر بسعدك والله يابوخالد --
يطول بعمرك يبوي ويخليك لنا
سمعوا ابو عبد العزيز يقلطهم للعشاء
بينما مال الاثنان فلاح وفهد--على عبد العزيز وذهبوا سويااا
---------------
بيت ال سعود-- حيث اريج وامها حصه اللي انشغلت بالعاب رهف
فتحت المسج وكتبت -- سمعت امي وابوي يقولون راكان خاطبني عشان يعالجني..
اعلنت المطربه للجميع بدخول الرجال -- تغطوا ياحريم ...
راحت حنون ولمو يجيبون العبايات ..من غرفه الحجز الخاصه

عبير استلـــــــــــــــمت المسج قراته عدة مرات لم تصدق --التفتت على خالتها اللي كانت تسولف مع امراه بنفس عمرها .. ومتعمقين بالسوالف
ابتسمت بطريقه ملحوظه من اعماق قلبها -- <<<اتصلت وهي توقف لكن عاودت الجلوس ..لان اريج قطعت الخط

تخيلت انها جالسه مع امها ..واكيد بتقوم تغير مكانها ..وتتصل هي علي...
جاءت عباياتهم - تغطوا .. والاجمل ان الاضاءه اطفات لكي لاتكشف الحضور --
ودخلو ثلاث رجال و على صوت الدفوف والمدح فيهم ..
حنا بني عايد كسابة الطيب تشهد لنا العدوان قبل القرابا..
حنا بني عايد فوق السحابه يشهد لنا التاريخ وقت مضى با..

اتصلت عبير باأريج تسمعها صوت الدفوف ولعل تفهم منها ماحدث ولو لبرهه..
ياعزوتي ياثلاث صقور-- فهـــــــــد وعبد العــــــــزيز وفـــــــلاح
وتعالت الزغاريد والتصفيق.. والمطربه من الحماس صارت تدمج وتشبك بالاغاني واطالت في اغنيه ..
ويلو يم العروسة الله يتم هناكي ويلو ليلة سعيدة والحبايب معاكي ...

اروووج تسمعينييي امحق زين واحد منهم يهبل .. لالا المعرس شخصيه لالا ذا يهبل شكله اخوه اللي مابعد اعرس .. تسمعينـــــــــــي
اريج بحماس تسمع ام نايف -- يرقصون تقول دخلوا ثنين مع المعرس
ام نايف بحماس--اي اي خوانها ثنين واحدن تراه رفيق لراكان توه جاي من برى ..
ام نايف اشعلت شمعة الالام اريج ..عندما ذكرت اسمه راكان --

المطربه بحماس--
ويلو يم العروسة الله يتم سرورك ويلو ليلة سعيدة والحبايب يجوكي ...
ويلو عريسنا جانا بدفعو وطيبو ... ويلو يا عمتو يم العروس رحبيبو
البنات وشيخه مستمرين بتعليقاتهم باصوات عاليه لانهم مايسمعون بعض ..
وشفاة البنات لم تتسكر من الضحك والعبرات لام فهد والابتسامه لفرحتهم
واخيرا اشرت شيخه على فلاح اللي يتراجع عن الرقص--وبخاطره وده يطلع من هالمكان ..
هذا رفيـــــــــــــــــق راكان يالبيه يالزين بسم الله عليـــــــــــــــه..

وتناقلوا الجمله الى ان وصلت الجمله الى عبير اللي كانت تصرخ لاريج ---اريج يجـــــــــــنن ياخذ العقل يهــــــــبل رزه وثقل .. اخوه يرقص هو لا .. لالا مارقص ..
افنان بصوت عالي لعبير ..

هذا ذا ذا اللي ينزل صديق راكان جاي من برى يقولون ..امحق زين-- يســــــــــطل
عبير صرخت ولكن ماحد علم ماورى هذي الصرخه ...

عبير بصراخ--اريج اريج--تخيلي بيطلع .. هذا صديـــــــــــق راكان
اريج لم تتحمل فازداد توترها فاغلقت الخط ..

ويلو جانا من الدرس فرحان ... ويلو وعمامتو كادى ونرجس ونمام
ويلو عريسنا وايش ادعيت في صلاتك.. ويلو وجاتك عروسة والله تشرح فؤادك
ويلو عريسنا وايش ادعيت يوم صليت ... ويلو جاتك عروسة على ما تمنيت
وازداد حماس المطربه والتصفيق--
حطوا فهد على الكرسي هذا فلاح عضيد له --
ياجعل العنود ماتحاد .. وياجعل عبد العزيز مايعاق

عبد العزيز ماسلم على العنود ..جاء ووقف جنبها من الربكه
فهد كان من يجيد الرقص

رغم ان فلاح ذكرت اسمه المطربه كثيرا
فــــــــــــلاح ثار باروده ..
وفـــــلاح لاتخلونه حلو بارقابكم دونه..

لكنه لايحب الرقص امام الناس --لم يتحمل بكاء والدته الذي شاركه الحضور في بكائها --
رفع عقاله وقبل راسها عده مرات .. لم يستطيع القيام باكثر
فهد من راقص عماته ..وابنه الصغير الذي استمتع بوجود والده..انسحب فلاح بعد ماقبل راس اخته ووالدته ..

بعد مانزل من المكان المخصص للرقص والكوشه --وكان الاقرب لطاولة من جلسوا على الملكي -- والطاولات التي حجزت للمهمين--
استوقفته خالته لتقبله وتسلم عليه.. ومن الفرحه لم تقاوم فرقصت امامه فاكتفى بتقبيل راسها ورفع عقاله لها --
طلع فلاح وعيون الناس كانت تراقبه ..
عبير كان يومها رائع جميل .. يحمل اخبار ومواقف اسعدتها ..

تذكــــــــــــرت راكان اكيد يبي يقولي من يوم --
فتحت مسج وكتبت -- لا يادووووووب تخطب اروج ولا تسالني موافقه او لا وش دراك يمكن ماأوافق انك تاخذها ههههههههههه الف
الف مبرووووووووووووووك والله مو مصدقه
فهد يراقص خالاته وعماته وزوجته اللي ماتحملت فرحة فهد وجلس يراقصها وام فهد تحاول تجلسها خوفا عليها
بعد ان خرج فهد رقصوا خوات عبد العزيز معه وبعدها التفت على العنود وقال ياله نقوم --
ساعدتها هند---في حمل ذيلها وتعقب مشيتها للاعلى
وبنات عمها وسط زغاريد الحضور غادروا الصاله الى الاعلى

------------------
قسم الرجال--

نايف بعد ان تعشى هو وابوه ناصر كلاهما استقلا سيارته--
ناصر غادر وعلى طول لبيته
بينما نايف اتصل باحد زملائه وعزمه لاستراحته -- وفي السياره قلبه هناك هناك بصالة النساء
مع انه كان بينا حجاب يخفي ملامحها الا انها فتنتني بعبائتها وساقها وشكلها ..

انا ابــــــــــــي اشوفها ماقدر مانيب صابر غيري يشوفها وانا لا ..
زارته افكاره اللي مايتردد في القيام بها --طيب من ؟ ريناد ولاعبير
<<<<< لالا عبير لا renad

في القاعه ..
انتبهت حنان لتيلفون ريناد اللي ياشر والصوت لم يسمع من صوت الدفوف..
رنـــــــــــــو رنـــــــــو جوالتس ..
ريناد تلتفت على عبير -- يــــــــــــوه نايف--عسى مادرى ان في رجال دخلوا بيذبحـــــــــــــنا ياويليـــــــــــــــنا
نوره باستغراب--(مستحيل وشفيه هذا حريــــــــــــد واذا دخلوا رجال .. كلونا يعني )
عبير تاشر عليها -- رديــــــــــــــ رديـــــــــــــ طيب
هلا بك
هلا رنو اطلعــــــــــــي عن الازعاج شوي
ريناد بصوت خائف مرتفع -- اطلـــــــــــــــــــــــــع ليه

اطلعي ماسمعتس ابيتس
ريناد وهي متوتره تناظرهم -- اهااا طيب
وقف صوت الدفوف
قامت وهي تقول النوري قومي معي -- xxxxنايف--لالا هههههه رنو ابيتس لحالتس هههههه
استغربت اسلوبه ،، اشرت لنوره خلاص اجلسي -- اوك
قامت وشيخه تلتفت على عبير وين راحت -- مافيها شي تكلم عادي
شيخه ماتحب البنت اللي تتحرك في المناسبات كثير --
---------------
في غرفه مرايا القاعه--
هلا نايف
هلا شخبارتس
رنو باستغراب --زينه
نايف بهدء--حلو الزواج
رنو بارتباك وتحس انه عارف ان الرجال دخلوا-- ايـــــــــه
اها اسمعيني اذا خلص العرس وين بتروحون ؟؟
مدري.. يمكن بيت ال سعود
وبعدين .. لايكون بتنامون
لالا بس بنسهر عندهم عشان اريج وعبير هناك

اها المهم اسمعيني انا خاطب نوره
وشووووو وش نوره
نوره بنت عمتس فيصل
النـــــوري
ابتسم من اعماق قلبه لردة فعل اخته وتدليعها لخطيبته -- ايـــــ
صدق والله متىـــــــــ

المهم وافقوا بس انا ابي اشوفها .. واليوم ابي اذا رجعتوا ترجعون البيت لاني ابيتس تخليني اشوفها وهي ماتدري.. مايصير اتزوج وحده ماعرف وجهها

---البارت الثلاثــــــــــــــــــون--
وشوو ماتدري ,, يعني ش لـــون ماتدري انا ماعرف
رنو اسمعيني تدري ولاماتدري البنت لي ..والشوفه من حقي اشوفها ..ومابي الا انا وانتي وهي ..اللي ندري بس سمعتينـــــــــــــــــي ..
رنو بربكه--نايفـــــــ مدري وشلون
نايف--خير خير ريناد المهم عالبيت طيب ولاتدرين اذا جيتوا .. بتطلعون دقي علي اجي اخذكم..
ياله روحي فمان الله

ريناد الى الان متوتره -- متوتره -- مبسوطه بس متوتره شلون ياويلي ماعاد استوعب ابي احد يدري معي ..ويعطيني حل .....
---------------
رجعت ريناد .. وعبير لاحظت ان فيها شي
عبير--اشرت لها وش قال لتس؟؟
ريناد--ها.. يقول متى بتطلعون؟؟
عبير--معصب
ريناد--لا

ريناد كل شوي تلمح نوره وتركز فيها -- ياويلي مايصير يشوفها كذا مدري احس حرام متزينه هي مره ..
طيب خالتي ساره ماقالت لها وامي الا اميــــــــــــــــ تدخنه اليوم الصبح
ليش ليش مايبون يعلنون مدري مدري ليش اخترتني انا كان اختار عبير انا ماقدر صعب .. بقول لامي شكلي ..تذكـــــــرت (ومابي الا انا وانتي وهي اللي ندري بس سمعتيني ..)

--------------------
عبير كل شوي تشوف تيلفونها -- لا راكان ولا اريج ياربيــــــــــ ابي احد منهم يقولي شصاير ..
ام فهد تاشر لشيخه من المكان المخصص للرقص -- انها طلبت من المطربه ان تمدح فيهم ..
البنات ارتبكوا وصاروا يتلفتون على بعض ..
جاءهم صوت المطربه --
جعل ال سعود يعزون عز الورق في غصونه ..
ياجعلهم مايقلون ... حتى العدو يكعمونه

قاموا البنات تقدمتهم شيخه بجسمها ورزانتها الواضحه للجميع وقد عرفت بها منذ ان تمسكت ببرقعها مثل اختها حصه --
وكانوا فعلا ملفتين النظر جميعهم والمطربه بمدحها وتعريفها للجميع -- كانت قد اجابتهم على حيرتهم من هم هؤلاء الجميلات الانيقات
البعض عرف لمى وافنان لكن تسائلوا من هن الثلاث المتبقين معهم . وقد فرضوا فرضيات انهن بنات اختها حصه --
ولكن كانت الاجابه قد وصلت جميع من هن حضرن الزواج--
والمطربه بحماس --
ذولا آل سعود مسمين ...يكفون شر الثليمة
لاركبوا الجيش عجلين ...كم بيدوا من قبيلة

-------------------------
شانغريلا بوظبي --
لبس بجامته بعد ماانهى فلم تابعه طارد قلقه على ساره --
تمدد بجوارها على السرير وجلس يتابعها وهي نائمه --
بعد دقائق تحركت فاقترب هو ليحضنها فاحست به ..
ساره وهي مغمضه -- مانمت ؟؟
فيصل وهو يبعد شعرها عن عيونها-- انتي شلونتس عادتس تعبانه؟؟
ساره وهي تفتح عيونها-- لا الحمدلله
فيصل وهو يتابها --الحمدلله .ماتبين نروح الدكتور؟
ساره-- لالا انا قايله بس ابي انام مافيني شي..
فيصل -- الحمدلله تدرين راكان رحلته اليوم وبيوصل الصباح
ساره تصحصح شوي-- ماشاء الله زين الحمدلله
فيصل --اي والله كلمني يبي افصله ثياب
ساره -- اجل خل نرجع بكره
فيصل يداعب وجناتها -- اللي تبين على راحتس نعود نعود
ساره-- العمليه مالله كتب خل ناجلها
فيصل --الله يكتب اللي فيه خير
-----------------------
وصل نايف للاستراحه وعرف ان زميله وصل قبله --
دخل السياره وخلا الصبي ..يطفيها ويعدلها في المواقف
وفي الخيمه-- السلام عليكم
راشد-- هلا وعليكم السلام .. ماشاء الله وينك جاي منه ؟؟
نايف-- من زواج واحد من الربع..
راشد-- ايه احسبك توك جاي من زوجتك --قلت لايكون الرجال معرسن مسيار ههههههههه
نايف -- لالا حنا مانأيد الا العرفي ههههههههههههههههه
راشد-- ماجا فيصل من الامارات
نايف -- لا والله عاده هناك
راشد -- يارجال له فقده ..كم الساعه ؟؟؟ اوه متاخر تلقاه غارق مع حرمته .اجل برسله رساله انكد عليه .. هههههههههههه
ارسل له سوالف الرجال مع بعضهم ..يدق في وضعه انه متزوج واهو لا ..

راشد بضحك-- انت ليه ماتعرس منت شايف عمرك بالمرايه شيبت وانت كل يوم تحاول تشبب الحق على عمرك يارجال ..
قاطعه نايف بضحكه --اقول لايكثر اللي يسمعك يقول انك متزوج واصغر مني هههههههههههه
ولم تاتي في باله فكرة ان يقول انه خاطب بنت فيصل . ولا جاء في باله يتكلم اصلا

حب يغير الموضوع -- تدري راكان بيوصل المطار 6 او 7 الصباح
لايارجال تقول الصدز .. اجل خلص دراسته
لا ماباقي عليه الا باقي هالسنه ..بس جاي مبطي منا .. خله يجي يارجال متى خبري فيه قبل سنتين يوم حنا رايحين له انا والعيال ..
راشد -- عاد تدري جماعتنا يروحون ويجون ولايغيبون عنا بالسنين .. بس اخوك هذا غريب امره..اجل الوالده كم له ماشافته ؟؟
نايف وهو يضحك -- اخر ماشافته مابعد اكتمل شنبه ههههههههههههه

راشد وهو يضحك --لاياشيخ اعوذ بالله
------------------
عالساعه 2 ونص ليلا

--اتصلت شيخه على ناجي ..تعال يلا خلصنا
ريناد-- يمه حنا نايف بيجينا وبنكمل السهره في بيتنا
نوره -- لالا واروج ..
عبير-- انا ارسلت لها الدوبه ماتنام تنتظرنا
رينادوهي تناظر نوره-- بكره بنجيكم -- حنا بنروح البيت
نوره -- لا لا بنسهر عند اروج حرام
ريناد-- بكلم اروج بشوفها نايمه اولا ؟
راحت كلمت اروج . والواضح انها تنتظرهم ..
فقررت تبلغ نايف اللي تو اتصلت عليه تقول تعال خلصنا.. ياويلي بيهاوشني .. وشدخلني بقوله عيت ..
الو هلا
انا قريب قريب
لا نايف
وشووو
عيت تقول بنروح نسهر عند اريج
وش اريج
بنت عمي !!!!!!!!!
ايــــــــــ
ومتى بترجعون طيب ؟ريناد استوعبي ان الساعه 2 تدرين ولا ؟
اي ادري بس وش اسوي فيها
قولي انا بروح نايف عيا علي
اوك
------------
نوره نايف عيا علي تعالي معي البيت ..
استغفر الله وش فيه هذا متخلف بنات وبنسهر مع بعض ..
ريناد --( ياويلي اخوي وخطيبها ومتخلف --ياحلالاه من يهواشتس بس عشانه بسكت )
المهم روحي معي
نوره وهي تناظر البنات متوجهين لمكان عباياتهم ..
امممممم خلاص بخلي ناجي يجيبني اوك
تستهبلين اركبي معنا
لالا في الصباح وكل شوي معه ..
----------------
نايف اللي مر البيت وخذا امه وهذا هو جاي ياخذهم
ومع كثر استنتج فكره بتصير لو خلا نوره تمشي فكرتها ..
فقرر يستعجل بابلاغ ريناد قراره
الو
الو..ريناد
انا وديت امي البيت وامي في البيت لحالها قولي راكان يقول كلكم ترجعون .. وبعدين رهف بالبيت ومابعد نامت ..تنتظرها مافي احد بيسهر
ياله وصلت اطلعوا وهذا ناجي برى
ريناد بربكه--نركب معك كلنا

نايف وبحزم -- رنو وشفيتس ماتفهمين كلامي اي للبيت ياله واسالي عبير اذا بتروح معنا اولا..
اوك
ياله نوره يقول نايف مافي سهر ورهوف تنتظرتس بالبيت مانامت ..
نوره وفيها عبره ودها تبكي تخنقها قراراته اللي تحس انها موجهه لها --اســـــــــــــــــتغفر الله على اخوتس
رنو تروح لحنون ياله حنون لبيتنا --
حنان-- واروج نبي نسهر عندنا فله ووناسه
لا نايف يقول لا ياله بس هو ينتظرنا برى .
لمى بروح استاذن من امي
رنو تحس نفسها بعد متوتره كل وحده ترمي كلام عليه جد سخيفين ..
لمى امي تقول روحي ههههههههههههه
ياله ياله
افنان جات معهم
مشوا كلهم .. وا حب يلتفت عليهم لانه شاف مجموعه جاو.. ومن فرحته ..ااجل مراقبته لها الا وقت اخر
نوره من جد زعلانه ولااحد يضيف كلمه عليها بتبكي
مرت شيخه على شباك نايف -- كلهم معك
اي نفداتس -- بنات فيصل معنا ..
ريناد بتوتر--ايــــــ
شيخه--اي ماتشوفون شر وانا امك
نوره تناظره نظرات قهر .. مسوي نفسه له كلمه علينا اووووووف عيشه تقصر العمر
فعلا تحققت فكرته لانه لو خلاها تسهر بتغير ملابسها وبتشيل مكياجها وانا مابي احد يشوفها وانا لا--اخفى ابتسامته وهو يحرك السياره معلنا ذهابه الى بيته
نوره كانت قد اتصلت هي الاخرى على جوال حاضنه رهف ..ولكن لم تلقى رد على اتصالها
والان عاودت الاتصال لهاتف ريناد اللي اتصلت منه عليها--
النوري--xxx نايف هو الاخر فز قلبه لاسمها xxحنون ولمو متحمسين في تعليقاتهم على الزواج بصوت هادي
لكن نايف يميز ان في احد يسولف ولا يعلم مايتحدثون عنه..والاهم ان اتوجد بحه من ظمنهم--
ريناداللي منحرجه اكثر من نوره يمكن لانها تعلم مافي خاطر نايف..ومايفكر به حتى الان --خذي ساندي تتصل --
نوره ولاول مره تكون غير متوتره لكن غلب عليها العصبيه والقهر منه..

ايوه ساندي .. وين انتي ؟؟
مين ودي ؟؟ xxنايف(انا هههههههههه لانتس ماتدرين ليش )
اها .. xxنايف(ايوه انا ههههههههههه)
اوك ..xxنايف(وافــــــــــــــــديت هالصوت)
لا لا مافي نوم ..xxنايف(الظاهر محد نايم اليوم)
انا في الحين اجي وباخذها تنام عندي ..xxنايف(ياليل هاللي يسولفون اوووص ماسمعها)
خلاص هي عشاء.xxنايف(غصب عنه ابتسم ) بس ياليت ريناد شافته <<<(صبى)
اها ..اوك .بايxxنايف(تنهد والتفت على شباكه)

مسكت الجوال بيدها -- مالها خلق تمده لريناد ولاتعطيها ولاتناديها
نوره--(اخر مره نجي عندهم والله توبه)
التفتت على لمو وحنون ومن بين اسنانها وبهدوء-- ماتعرفون تسكتون انتي وياها--
نايف وهو رافع حاجبه ومبتسم من الداخل --( وافديتها ياناس ..)
-----------------------
دخلت عبير وعلى طول لغرفة اريج--
هلا سلمت عليها --وجلست عند سريرها ..
هاا وش صاير --صدق متى
تغيرت ملامح اريج وتحاولت الى غضب --لكن سرعان ماتغيرت لدخول شيخه

وجلست تعلمها بالعرس ومن شافت --
وان ام فهد تسال عنها --وتسلم عليها هي ومرت فهد
وبعد السوالف والاخذ والعطى -- ياله ناموا خل عني السهر ..

قــــــــــولي شصاير
قالت السالفه كلها بضيق وعصبيه --
قالت -- انا ارسلت لها مسج باركت له والله اني مبسوطه
وانا ياعبير..................
انفجرت باكيه وبسرعه راحت عبير تركض تقفل بابها --
وترجع لها بخووف -- وشفيـــــــــــــتس هو باغيتس
خلينا وواقعين عبير وش باغيني لاتلحسين عقلي انتي بعد ..هو عشان يسافر محرم لي يعالجني
محد غصبه ياريج لاتبالغين
واكيد هو اللي خاطب
لالا والله لو تبيني احلف ان اهلي هم اللي قايلين له
ضمتها اكثر عبير-- اريـــــــــــــــــــج تكفين هدي انتي الف واحد يتمناتس
وراكان ماينعاب -- انا ماقلت انه ينعاب هو وش ذنبه يدرس ويتعلم ويبحل فيني
انا انا عبير انا ياله اقوم بنفسي .. وسمعتي الدكتور وهو يقول الحمل مستقبلا بدون عمليه بيكون مستحيل يستمر
عبير تبكي معها وش هالتفكير اهو بيعالجتس --
هاها هذا انتي قلتيها ماخذني عشان يعالجني ..انا بسويها هنا.. مابي احد يتحمل مسؤوليتي
اريج تكفين هدي هدي ولا زالت نقاشاتهم حتى بعد ماصلوا الفجر صلت بصعوبه

جن جنون عبير وهي تشوفها تبكي كل ماسجدت وصوتها يعلو بالدعاء -- يارب لاتحوجني الى لك يارب يارب

----------------------------------
بس وصلوا للبيت جلسوا بالصاله كلهم وسوالف --
جاب لهم من السوبر الماركت من عنده بدون مايطلبون بس استمتعوا يوم شافوا الاكياس ..الا ريناد اللي كان فكرها مشغول ..
وبلغ نايف ريناد انهم يسهرون بالصاله -- المهم بس شافوا الاكياس قرروا يبدلون ملابسهم وريناد قالت بنسهر عند التيلفزيون تحت لان الاربعاء في فيلم هندي على قناة-انفنتي
بعدها بلغتهم ريناد انها بتشوف الطريق لهم ..
طلعت فوق وقابلها نايف اللي كان جدي بالمره .. ولا كان حتى مبتسم ..وهذا اللي وتر ريناد اكثر ..
بيطلعون اللحين فوق بيبدلون ملينا صعب نجلس بفساتينا كذا -- وناكل
نايــــــــــف اللي بدون مايفكر قال لها --
لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
قديم 04-08-09, 11:42 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. وصحه وعافيه..ادام الله علينا المسرات والافراح..
واكرمنا بشعبان وابلغنا رمضان ونحن بأتم صحه وعافيه..
متابعيي في كل مكان اتشرف بان اكون قلما متابعا لكم ..وتعليقا لاابرز النقاد هنا وهناك ..
لازالنا في مسيرة الاحداث ورجوع ابننا المغترب على مدار 7 سنين فماذا ينتظره..
وفي عودة اهل الامارت لوطنهم ..
الحقيقه ماذا يتنظر الجميع هنا في السعوديه؟؟
هذا ماستكشفه احداث اليوم..


قراءه ممتعه ومفيده ..
بسم الله ..


---البارت الواحد والثلاثون---

بس وصلوا للبيت جلسوا بالصاله كلهم وسوالف وتعليقات على اللي شافوهم ..
جاب لهم من السوبر الماركت من عنده بدون مايطلبون .. بس استمتعوا يوم شافوا الاكياس ..الا ريناد اللي كان فكرها مشغول ..

وبلغ نايف ريناد انهم يسهرون بالصاله -- المهم بس شافوا الاكياس قرروا يبدلون ملابسهم ..
وريناد قالت بنسهر عند التيلفزيون تحت ..
لان الاربعاء في فيلم هندي على قناة-انفنتي
بعدها بلغتهم انها بتشوف الطريق لهم ..
طلعت فوق وقابلها نايف اللي كان جدي بالمره .. ولا كان حتى مبتسم ..وهذا اللي وتر ريناد اكثر ..
بيطلعون اللحين فوق بيبدلون ملينا صعب نجلس بفساتينا كذا -- وناكل ..
نايــــــــــف اللي بدون مايفكر قال لها --اها خليهم يدخلون .. وهي كلميها هنا في الصاله ..
اوك ..وبلغيها اني خطبتها من امها وابوها --
ريناد بترجي--لالا ويــــــــــــن صعبه هههههههههه بتنجن ---
نايف--ليه انا وشفيني ؟؟
ريناد--مافي شي بســـــــــــ
نايف--مدري المهم وقفيها هنا.. انا لازم اشوفها .. اوك
ريناد--طيب لحظه لحظه ..خل افكر.. ياويليـــــ..
واخيرا ابتسم نايف-- وش موترتس انتي هههههههه
ريناد--مدري صعبه هي متزينه مره وووو
نايف اشتعلت قناديل ساخنه بداخله-- ريناد ياله طلعيها فوق ..
ريناد بربكه --لحظه طيب خلاص انت رح ..مااقدراطلع سالفه اقولها هنا..
رن جوال نايف <<<عبير ..هذي عبير

ريناد بتوتر--ياليتك جبتها ووصيتها ..

نايف رد وهو يبتسم --هلا ..
عبير بحماس--هلا بك ابي بشـــــــــــاره..

نايف--وشفيتس وشهي بشارته ..صوتس واطي..
عبير بدلع وحماس--ابي بشاره
نايف--هي لتس وشفــــــــي
عبير--راكان خطب اروج وناسه
نايف--لا والله عالبركه عشان كذا بيوصل .. الصباح السعوديه..
عبير بحماس--وشوووووو بيجي واووو وناسه ..
نايف--انتي ليه مقصره صوتس ؟؟...
عبير--اروج بالغرفه ..وانا مابيها تسمع خ لا... خلاص ههههه باي
نايف وهو يغلق الخط ورفع انظاره لريناد --
نايف وبابتسامه --ايووووووه قولي لها

رينادبتوتر--وشوووووووومبروك ..علمت عبير ..
نايف--لالا راكان خطب اريج ..بنت ابوي ناصر..
ريناد--ونــــــــــاسه اي اي بقولها طيب خلاص ..كلن درى
نايف وهو مستعجل على المهمه--اي اي..بس قوليلهاهالسالفه ..
اوك
ريناد رجع توترها --اوك
--------------------
الرياض -- بيت ال سعود

رجعت عبير لاريج --
اريج-- عبير ابيتس ترفعين تقاريري للمديره مع ساره عشان يعطوني اجازه مرضيه..
عبير -- السبت باذن الله
اريج -- انتي متى بتداومين ؟؟
عبير--والله مدري!!
اريج بثقه--وشو مدري.. انا طيبه داومي
عبير--اوك على خير..والله اليوم اكشنات ههههههههههههههه
اريج ماأبتسمت --يعني حلو الزواج ..يعني كعادة زواجات ال عايد.. ولا ؟؟
عبير بحماس --الا ياويلييييي امحق زين ياصديق راكان ..يالبيه عالرجوله --
فهد ماجلس يحب اللعب ..بس هو ثقل ورزه رجال ..تجنن شخصيته انا ابي واحد كذا ثقل ..
عبير بضحك--تدرين انا ابي واحدن مثله --
اريج ابتسمت --
عبير--والله صدق يارب ترزقني واحد(ن) مثله >>رجال بمعنى الكلمه

اريج--عسى.. تدرين اليوم انخطبتي ههههههههههههه
عبيروهي تضحك--وشهوووووو من خاطبني ..
اريج--تعرفين ساره اللي تركب معي في الفان ..اللي وصيتيها تجيب الغسال ..
شكلها انهبلت عليتس ..ودقت خذت رقم امي حصه ..تبيتس لحماها
عبير --حماها؟؟ طيب تعرفينه .. وش يشتغل ..ولا وش دنياه..
------------------------
بيت ال خالد--

طلعوا البنات كلهم والوسطى بينهم نوره --
وقبل الغرفه ..
ريناد اللي اخرهم --النوري لاتدخلين تعالي ..
نوره وهي تدخل الغرفه --عجزانه تعالي انتي..
ريناد ضحكت على الموقف اللي ماراح يعدي اليوم وقفت عند الباب ومن بين اسنانها --تعاليـــــــــــ ابيتس سالفه خطيره طازه..
نوره وهي تنزل راسها تفك الصندلxxxxxxxxxجاتها رنو وهي تضحك ومسكتها لالا تعالي لاتفكينها بسرعه..(لانها تخيلت ان فستانها بيسحب لان طويل بدون الصندل )
نوره بتافف--يوووووووه هاااا بسرعه على راسي ذا الصندل تعبت منه وشفييتس
ريناد بهدوء--اسمعي تعالي ابعدي عنهم لايسمعون -- ومثلت عليها وراحت تطل على باب غرفتهم مره ثانيه تتاكد ان ماحد يسمع ..
نوره استغربت --رنوووووو تعالي بس مهوب فاضين.. هم منهبلين على فستان زميلتهم جيران ال عايد ..
سمع اصواتهم نايف اللي كان فاتح بابه ينتظر الفرج -- وهو واثق ان رنو بتضبط الوضع له..كعادته واثق من كل تصرفاته .
نوره وهي تنزل طقم امها الالماس والحلق--ايوه وش عندتس !!
نايف ماحب يطل بشكل متعب له لا قرر يوقف باتجاه الممر بطريقه تجي مائله لاتجاه رنو ونوره..
وقف وفعلا صار يشوفها من الجنب --هي واخته ولو تلتفت ريناد شافته--
لانها عارفه انه بيكون من هالاتجاه بس (ماعلي منه يشوف اللحين او..لا شلون اقوله اروح اقول ياله وقفنا بكيفه لو لمحه يكفي ناقصه انا بعد ..)
نايف(ماشاء الله لالا ليه ياريناد انا قايل واجهي الممر مو على جنب بس مع الجنب يالله--عليها جسم.. نحيفه بســــــــ..
وشهالشعر كثير شكله كل هذا لمه شكله طويل ,, لونه زين .. (نايف يشوف الشنيون معتقد ان كل هذا شعرها مايدري انها حشوه )
ماشاء الله..
لا ماقدر ابي وجهها ماشوف الا رقبتها ..فديت العنق انا ..
ابي ملامحهــا ..
بس لو جابتها من هنا قداميـــــــــ.. اخاف تشوفني ..
حتى لو شافتني بكون قد شفتها زين ..
ايــــــ
نوره بفرح--وشووووو متى ؟؟ وناسه مبروووووك
الله يبارك بعمرتس
اي والله تستاهل ..
ههههههه من قال لتس؟؟
ريناد تخفي توترها--اممممم عبير ..
نوره بدون لاتفكر-- يمكن عشان يسافر بها..
ريناد لمحت نايف اللي ماهو مبتسم ومخفي فرحته ومظهر حزمه -- لمحته ياشر لعيونه.. ويقول انا اشوفتس ماشوفها ..
وفهمت ومافهمت بس الا كيد وواثقه منه انه مايشوف الا صدتها (يعني على جنب من هيئة نوره)..
ريناد الاخرى ..من ربكتها رجعت تطل على البنات ..ورجعت لها --
ومسكتها من ايدينها ولفتها شوي ..
لكن نوره قالت شوي شوي مالي حيل رجلي تعورني ..
اردفت قائله لريناد--يعني عشان راكان يكون محرم لها ..
نايف الاخر اعجبته حركة اخته--(احـــــــــــــــــــــ ياريناد بقوه لفيتها علي ..
ماشاء الله وش هالزين تراجع شوي ..
وكانه يصور ملامحها ..
والتقط اول صوره ..
في المقابل ..
ريناد توترت اكثر لان جسم نوره صار واضح امامها ..وقصه فستانها من الاعلى وترتها ..فقررت ان تحجب على نايف الكثيرمن هالمشهد..
نايف هو الاخر ياللـــه ريناد ماتفهمين مـــــاشوف الا ظهرتس اووووووش..
قرر نايف الظهور طلع ليلتقط المشهد الثاني وكان الاخير بوضوح اكثر--وتقابلت عيناها وعيناه ورأى ماكان لم يحلم به نهائيا بان تكون تلك الملكه لـــــــه ....له وحده
نوره انسحبت تركض بعد ان اطلقت شهقة خوف xx بينما هو تراجع وقال ياولـــــــــد--
رنو تفاجات من ظهور نايف اللي ماحسبت له حساب وتضايقت منه.. وحست انها في فلم لاتدري ماهي نهاية اخراجه--
التفتت عليه وقالت بهمس --ياله بس خلاص ههههههههه
ودخلت وسكرت الباب بدون لاتاخذ اوك منه..
هو الاخر دخل واغلق الباب بهدوء--

نزل ثوبه وانسدح وهو ماستوعب اللي شافه من دقايق --..


بعد تذكر عميق لابراز الصور اللي التقطها لها ..
(انا ماعاد فيني صبر بملك عليها.).
اذن الفجر لبس.. ومر على بندر.. وصلوا مع بعض ورجعوا ..
بندر الاخر كثرت اسئلته حول راكان وسبب رجوعه ..
اريج عرضت على عبير الاستخاره ومن ثم السؤال عنه من اخيها
والله يكتب اللي فيه خير لتس ..

------------------------

في غرفه البنات ..
وبعد ماصلوا نوره متضايقه من رهف اللي رافضه تنام ..ولمحت فيها نشاط ضايقها ..
نوره-- رهوف انا ابي انام تكفين ..
رهف-- مابي مابي ..
نوره-- مافي اوووووووووص .. نوم ياله..
نوره غالبها النوم --ولان البنات ناموا وهي لا .. انسحبت رهف من تحت يدها اليسار.. ونزلت من السرير ..ولم تغلق الباب ..
نايف اللي راجع من الصلاه .. وكان يطفىء اضاءة الصاله .. لمحها تخرج وعيناها تترقب احد ما بداخل الغرفه ..
شافته وكانها ماصدقت احد تشوفه صاحي تبي تلعب ..مع اي احد .. ومااروع ان يكون لعبها ..مع رجل مثل ابيها ..
نايف بذهول -- رهووف تعالـــــــــــــي ..ليه مانمتي ؟؟
رهوف-- مابي ..نلوح سياره ..
نايف يبتسم وهو يشوف بابهم مفتوح وظلام الغرفه يعلن ان من بداخلها استلسموا للنوم ..
نايف بجراه وهدوء --وين نوره ؟؟
رهوف اللي تاخذ جواله من جيبه --مدري
اها طيب تعالي معي ..تنامين عندي ..
رهف بفرح --ايـــــــــــ
دخلها معه بغرفته وحط لها قناه اطفال ..وراح يلبس بجامته--
جا منهك تمدد بجوارها -- وهي الاخرى ماسكه جواله.. وعيونها مشغوله بما تشاهد بالشاشه ..
جلس يلعب بشعرها الناعم الاسود ..نفســــــــــــــــ شعرها .. اي نفس شعر خاله ..
رهوف اللي قطعت افكاره --بابا بابا انت من تحب ؟؟انا احب توم وجيري ..
نايف وهو يبتسم -- امممممم طيب انتي تحبين من امممم سعود ولا فيصل ؟؟
رهف -- فيثل
نايف بابتسامه خبث --اها.. ههههههههه طيب نوره ولافيصل ؟؟
رهف--اممم نولا وفيثل

نايف بابتسامه--لالا واحد واحد
رهف--نولا ووووفيثل وهنون وماما وبابا وثعودي ووبث
-----------------------
هناك في غرفة البنات--
حركت ايدها تبي تمسكها .. مافي احد فزعت من مكانها .. ياويليــــــــــــــ وين راحت ؟؟

نادت في الغرفه مافي صوت .. دورت مسكة شعرها ..لاتدري اين نزعتها ..
طلعت بسرعه تركض تتلفت للصاله اللي بدا نور الصباح ينتشر فيها ..
نزلت تحت تنادي رهوف رهوف ..
ياربي . وين راحت طلت على ساندي وماري .. خافت راحت المطبخ والملحق --ياويلي وين بتروح..
رجعت فوق ..سمعت صوت نايف يتكلم .. ويضحك ..
ياله صباح خير .. هذا الحريد على خواته ..والله بنجنننننن وينها لايكون عنده ؟؟؟؟
رجعت تدخل على البنات ..رنو رنو قومي ..شوفي اخوتس ماخذ رهوف ول..ا لا دورتهابالبيت كله .. مالقيتها ؟؟؟
نايف اللي يلعب بشعرها الحريري-- طيب وانا ماتحبيني..
هزت راسها بالايجاب
طيب من تحبين اكثر انا ولا نوره..
رفعت راسها بسرعه لوجهه -- نايف وتره تركيزها في سؤاله وضحك بصوت واضح هههههه
ها من انا ولا نوره..
نولاـــــــــــــــــــ
لاياشيخه هههههههههههههههههههه
نايف بحزم يخفي ابتسامته--اجل ماوديتس البقاله ..
رهف--لالا احبت
نايف وضحكة انتصار--ونوره ..
رهف--ونولا ..
نايف يعاند افكاره--لالا نوره لا .. انا بس
شافته بنظرة ترجي xx ضحك اهو بصوت عالي استسلام لنظرتها
دخلت ريناد بشكل مفاجئ على نايف -- اووووه هي عندك
ليه تدورينها --
لامهوب انا النوري.
اها تنامين عندي ولا عند نوره ..
لا عندك
هههههههه خلاص بتنام عندي خليها
التفتت ريناد المتعبه ..على نوره اللي واقفه في الصاله متنزفزه عالاخر-- عيت تقول بنام عنده
نوره ومن بين اسنانها --خليها تجيــــــ تكلمني ..انا اوريها
ريناد بطفش--اووهو .. رهوف تعالي نوره تبيتس
رهف --مابي
نايف مستمتع وبضحك-- هههههههه ماتبي
نوره بعصبيه تاشر--خليها تجي....
ريناد وهي تحك عيونها -- ياويلتس يارهف منها تراها معصبه ..
نايف بجديه اعجبه حالة نوره -- ماعليتس منها رهوف .. ريناد قولي لها بتنام عنده روحوا ناموا
رنو سكرت الباب -- واتجهت لغرفتها يقول --بتنام عندي ..
نوره بعصبيه -- انتي ماتفهمين ..انا ماراح ارتاح تسمعين لايعاندني ..انا لو عادي كان خليتها عند ساندي استغفر الله .. لايمشي كلمته علي ..انا اقول تجي تجي
ريناد تسمعين قومي جيبيها ماراح ارتاح ..
ريناد وهي تغطي وجهها --اصلا هي كذابه بتلعب شوي وبتطلع انتظريها شوي وتجيتس ..

نوره بقهر -- والله ماخليها ..

تراجعت بجوار ريناد .. لتجعل باب الغرفه مفتوح قليلا.. متأمله عودة رهف اليها ..
----------------------
---البارت الثاني والثلاثون---
عرف نايف انها غاضبه مما امتعه ذلك الشعور يحب ان تفكر فيه مثلما هو يفكر ..
لكن يعلم ان نوره لاتفكر فيه نهائيا .. لانها لاتعلم مابداخل نايف لها ..
نايف الاخر يريد رهف ان تتحدث اكثر عن نوره .. فكانت الامورتسير على عكس مايريد.. لتتحول لاشتياقها لوالديها واين هما ؟؟
نايف داعب خصلاتها كثيرا .. وهاهو النعاس حليفهما ..
بعد مرور ساعه ..
نايف تحرك وانتبه لوجودها بجواره...
تذكر فورا نوره التي تنتظرها ..فقرر استكشاف الوضع خارجا.. خرج وانتبه للباب ..
حملها وجاء بجوار الباب نادى .. ريناد .. فلم يجيبه احد ؟؟
نوره هي الاخرى ..لم تشعر بما حولها..
شبه ميتين من تعبهم وسهرهم المتواصل ..
ليعود بها نايف الى ادراجه ..حيث غرفة نومه..
---------------------
الرياض حيث السعــــــــوديه--

عالساعه 6 وصل راكان المطار وبدون لايفكر توجه لمكتب تاجير السيارات بالمطار ..
وبس وقف وشاف المكتب فلم يعثر على احد بداخله ؟؟
فقرر ينتظر بداخل المكتب ..
تذكر هاتفه فاخرجه .. رن ليبلغه وصول ..الرسائل الوارده=1
جاري فتح الرساله<<<<<<
( لا يادووووووب تخطب اروج ولا تسالني موافقه او لا وش دراك يمكن ماأوافق انك تاخذها ههههههههههه الف
الف مبرووووووووووووووك والله مو مصدقه )
لالا ماستـــــــــــــــوعب قرا المسج عدة مرات ..انا في حلم ولاعلم ..وش صار اخر ماكلمت اريج بس ماقلت شي ولابينت وشصاير؟؟؟

قطع عليه افكاره وهاتفه اللي كان قريب من وجهه..السلام عليكم
وعليكم السلام
اي خدمه ..
ابي سياره .. شعندكم من سيارات 2009
تفضل معي في كذا موديل من 2009
ياله
وبعد ربع ساعه مايدري وشلون استقل واختار السياره .. وشصاير كم الساعه ؟؟ اكيد بالدوام اللحين بتصل عليها ..
<<<<<عبير
عبير وهي تلمح اسمه وبسرعه طار النوم -الوووو وهي تلتفت تتاكد ان اريج نامت وبخير
هلا بك وصلـــــــــــــــت صح ماقلتلي ..ليه اصلا كل شي ماقلتلي عنه بس تصدق مفاجات ههههههههههههه
اي وصلت نايمه انتي .اكلمتس بعدين
لالااااااا تعال خلاص قمت
عبير وينتس فيه
في بيت ابوي ناصر بتروح بيتنا انت صح
لالا اسمعيني امي اسمعيني..
عبير توترت من نبره صوته الهاديه حست ان فيه شي --لبيـــــــــــ
راكان-- عندتس احد
لا
راكان--وين اريج ؟؟
عبير--نايمه.. وش فيـــــــــــك خوفتني؟؟

راكان--ابسالك من قال لك اني خاطب اريج ؟؟..
اريج -- تبلع عبراتها وش ذنبك تاخذ وحده مثلي ..(لاتسال عني ادري ابتلشت فيني )

عبير--ليش ماتبينا ندري ههههههه..
راكان بهدوء--لا عبير جاوبيني ..
اريج تحاول تجلس وباستغراب لتستمع اكثر--
عبير بتوتر--اممم هيــــ نفسها سمعت امها وابوها .. انت من من خاطبها ؟؟
راكان بهدوء اكثر--سمعت وشهووو بالضبط؟؟
عبير--راكان وشفيك .. في سالفه صح ؟؟
راكان--عبير قوليلي السالفه من الاول .. وش سمعت منهم ؟؟
عبير بتوتر وربكه--سمعت امي شيخه وابوي ناصر يتكلمون عن بيت شارينه لك انت وياها .. قبال بيتهم حتى انهم اللحين هم فيه رايحين يشوفونه ابوي شراه لكم ..
اريج والدموع تملى عيونها الحور --(كنـــــــــــــــــــــــــت حاسه ..والله كنت حاسه يكفي ..ياعبير يكفي سكري )
راكان باستغراب--بيــــــــــــت ..عبير فهميني وش سالفه الزواج ؟؟ الزواج وشلون من قال وشلون صارت خطبه ؟؟
عبير بترجي--راكــــــــــــــان لاتقول ان احساسها صح

اريج وهي تغطي وجهها وتكتم شهقاتها--(عبيــــــــــــــــــــــــر خلاص تكفيـــــــــــــــــــن ...)
راكان--وشهو احساسه عبير تكلمي
عبير والعبره تخنقها--هي تقو..ل انهم خطبوها لك عشان تعالجها وشكله صح .. ماتدري؟؟

راكان غرق بلحظه صمت xxxxxعبير--وانا اواسيها اقول لا.. والله كنت حاسه ..ان السالفه من عند خالتي وابوي
راكان بتوتر ..عبيـــــــــــــــر لا وش هالحكـــــــــي ..انا باغيها بســــــــــ مدري شلون.......
عبير وقف نبضها لبرهه لحظة سماعها لصوت اريج -- عبيــــــــــــر خلاص خلاص .....
عبير شافت اريج اللي قد استوت بطولها على حافة السرير--راكان اكلمك بعدين ....

راكان توتر عالاخر رجع يدق عليها مرتين وعطته صامت وهي تهدي .. اريج
جات بترقع وتحاول تبرروتوصل اللي قاله ولو بطريقه حلوه .. سكتتها اريج --عبير مابي اسمع شي كل شي واضــــــــح واضح..

-------------------
راكان فعلا مخنوق من كل شي ..
وش هالاوضاع من وصلت .. ابي ارتاح وتكمل فرحتي.. خربتها ..انا قايل لها لاتكلميني وهي عندك ..
غلطتي ..غلطتي..

انا اللي كلمتها ..وعلي اسئله بس فعلا ماكنت مصدق وش عرفهم اني ابيها .

وهل هي فعلا تعبانه وعاجزه ..لهدرجه..؟؟
عشان ابوي وعمتي يزوجوني اياها..
وليش تبكي كذا وتهاوش ..
لالا ماحب كذا ..
مغصوبه علي ..؟؟
احد يجاوبني وش صاير ؟؟؟؟
وصل للفندق وحجز..طـــرد كل افكاره ..
ونام وهو متضايق ويدعي ربه يسهل عليه جيته ورجوعه ..
--------------------

ابوظبي --حيث الامارت .. وفي الصباح ..
فيصل وساره جهزوا انفسهم مستعدين لرحلتهم ..
الحقيقه ان رجوع راكان انعش ال سعود كلهم ..
وساره اصلا كانت مقرره بسبب قرب موعد الاختبارات ..واصبحت بنشاط على عكس مانامت عليه ..
فيصل الاخر سببه الرئيسي هو راكان .. راكان يحتل مكانه مرتفعه لدى عمومته .. فهو ليس كأي رجل ..ومنذ صباه وهو يحتل مكانه لدى الجميع ..
فيصل ونايف اجتماعهم دائما مع ابيهم ..ناصر حقيقه انه مثل ابيهم ..
فيصل -- عاود الاتصال بهاتف راكان فلم يجيبه لانه كان مغلق ..
عاود الاتصال باخيه ناصر ليبلغه بوصوله ..وهو الذي ابلغه بغداء اقامه لفلاح ..
وعندما علم نايف بقدوم اخيه حلف هو الاخر ان يكون الغداء عليه ..
كما تمنى ان يحضر فيصل الغداء -- قائلا -- ان شاء الله اكون معكم وعساكم عالقوه ..

-----------------
الرياض --الخميس 8 صباحا

ابو اريج راح ..وخذا المبلغ كاش لابو محمد ..
ومر عليه في شقته اللي سكنها هو وعائلته الى حين بدأ دوامه في حفر الباطن ..

خذا مفتاح البيت بعد مابلغه ابو محمد ..انه جاب شركه تنظيف وجلي للبيت والبيت جاهز للاثاث ..
شاف الساعه بيده اللي تشير الى الساعه 9 صباحا ..
استغرب ان مافي طاري لراكان ..
ولا احد قالي انه بيروح المطار اتصل على خط راكان .. واجابه ان الخط مغلق ..
فعاود الاتصال بنايف اللي غارق بنومه ..فلم يرد عليه

-----------------------
ام نايف اللي قامت من النوم ..وكعادتها لازم تبدا نهارها بمكالمة خواتها ..والسؤال عنهن قررت البدء بشيخه ..
اتصلت على الهاتف الارضي فجاوبتها
بشرتها براكان ورجعته وخطبته لاريج وشرا البيت لهم
حصه بكت بحراره من فرحتها بعيالها -- حتى ابشرتس نايف بياخذ نوره بنت عمه
شيخه بفرح--النوري بنتنا ..ياجعله والله الساعه المباركه ..النوري وحدت( ن ) من بناتي ..يالبيـــــــــــــــــه يالزين اخيرا بغى من بناتنا ..
عسى محدن غاصبه ..اخبره معيي .. شيخه من فرحتها براكان واريج لكن اثبتت ان الفرحه بابنتها غلبت فرحتها لابنها نايف وابنتها نوره..
بندر قام من النوم بدري وهذي هي رهينه النوم مبكرا الاستيقاظ مبكرا .. جلس وتقهوى وهذا هو يسولف على امه ..ناقشها في اسباب عودة راكان ..
بشرته باخبار خوانه وخطبتهم --
بندر بضحك -- وانا متى بعرس؟؟..
حصه --باذن الله لاخلصت دراستك وتوظفت ان شاء الله..
بندر-- يعني شرا البيت ابوي ناصر ..
ام نايف -- اي من كلام خالتك ..والعصر كلنا بنروح نشوفه جميع
-------------------
في الغرفه السوداء --

تحرك وافزعه صوت هاتفه --انتبه واذا هو ابو ماجد --
يامرحبا بك --
نايم
لامعليه امرني
مايامر عليك عدو ..بخصوص عمك فيصل جا ولا توه
لا والله عاده هناك
طيب والاوراق من بيمشيها لنا ..
طيب بشوف الختم عند من في الشركه ..ابزهم عليه واردلك خبر ..
ماتشوف شر
انتبه نايف لوجود جسد اخر بريء بجواره ابتســــم وهو يقبلها بهدوء
وفجــأه تذكر..

اووووووووه الساعه 1ونص راكـــــــــــــــــان مااتصل
اتصل عليه <<<<<<<<<<<<<<<< الوو
الوو

نايف --هلا بك وينك فيه ..ماتصلت علي ...ليش ..
راكان--اي وانا اخوك مابي اعنيك ..ادري فيك نايم ..
نايف--وينك فيـــــــــــــه
راكان بجديه--انا ماخذ لي جناح في فندق واخر الظهر اجي عندكم ..
نايف بعصبيه--وشهوووو وينك فيه ؟؟فندق انا جاي وينك فيه بالضبط ..
راكان يشرب فنجان قهوته --يابن الحلال خلني على راحتي
نايف بعصبيه يبعد الملحف عنه--اقول لايكثر انت وينك فيه ..وشهالعلوم وش هالسوالف ليه اللحين بيتنا مهوب بيتك .. راكان وينك فيه
راكان يوقف بضيق--لاحووول ولاقوه الا بالله --في الفيصليه
فمان الله ..

خذ حمام عالسريع وهذا هو ياذن الظهر ..
طلع وانتبه لوجود اصوات بداخل غرفة البنات ..
طرق الباب لتخرج ريناد ..خذي رهوف انا طالع ..ولا احد يقومها ترا مانامت الا متاخر..
ريناد بابتسامه اوك..
صلى وحرك سيارته -- اتصل على ابوه ناصر <<<
نايف--الو هلا يابوي شلونك عساك طيب ..
ابوه ناصر--هلا بك بخير ولله الحمد --راكان ماوصل
نايف--الا هذا انا رايحن اجيبه ..ابوي انا حالف غداء راكان وفلاح بن عايد علي .. واعزم اللي حولنا وابوماجد والرياجيل وبيكون في بيتك ..
ابوه ناصر--الله يهداك ليش تحلف .. انا ابي اذبح له .. والله ياميت راس له .. ماتاسع فرحتي له..
نايف--الله يخليك لنا الغداء علي ولو تبي عشه اليوم .. انت وينك فيه اللحين ..
ابوه ناصر--انا شاريله بيت ابومحمد جارنا ..ورايح(ن) انا وشيخه نشوفه
نايف--اي جعله منزل مبارك يستاهل يستاهل نظيف البيت وزين ..
ابوه ناصر--اي والله تعالوا صوبنا خله يشوفه ..وجعله يجوز له ..
نايف--ابشر ابشر فمان الله
مر خياط الثياب المعتاد للعائله ولشخصيات مميزه بالرياض --استلم الثياب ليرتديها من سكن الفيصليه بدون لا ياخبر احدا..

-------------------
بيت ال سعود..

دخلت عبير على اريج اروج فديت عمرتس قومي خل نروح نشوفه ..
اريج بجديه-- تبينه روحي انتي ..
عبير -- لا خلاص مابي ..طيب قومي تغدي .. تقهوي .. قومي .. كذا بتخملين زياده
اريج -- لايوجد رد..
عبير -- اروج لاتجننيني .. لاتعبين نفستس بافكار مالها داعي ..
اريج بثقه -- وش هي افكاره .. المهم اسمعيني انا ابيتس بكره توديني اسحب من البنك نزلت الرواتب صح؟؟
عبير --اي
اريج بثقه--خلاص بروح الدار وابيتس توديني تعرفين ماقدر اروح لحالي

عبير-- ابشري
شيخه وهي تفتح الباب -- السلام عليكم صبايا
الاثنتان -- وعليكم السلام ..
اروج قايمه ايووه وشلونتس اليوم؟؟
عبير انسحبت لانها حست شيخه بتكلمها..
شيخه وهي ترتب مفرش اريج-- اروج دريتي ان راكان جاي بالطريق..
اريج بجديه وثقه-- لا ..هنيتس عقلانه
شيخه -- الله يسلمتس
مهما كان قلب الام في تلك اللحظه .. فهو يحمل ارق واصفى مشاعر الفرح والغبطه لابنتها بكرها ..
بنتها تعلن لها نضجها ..واستعدادها لحياه جديده.. مثلما صنعتها انا وابيها ..

شيخه ..هل ابنتك استعدت لصنع تلك الحياه التي اعلنتي بدئها بدون رايها وموافقتها .. فهل تعذرك الظروف لان تعلني موافقتها ؟؟ دون الرجوع لها ..
شيخه حيث شعور غريب يسكنها -- طيب وش رايتس فيه لانه خاطبتس ..
اريج بدون لاترفع نظراتها-- اللي تشوفونه يمه ..
شيخه -- حنا موافقين بس ابي اعرف رايتس فيه ؟؟
اريج تقهر غصه تريد كشف ماتستر اريج بداخلها-- يمه راكان ماعليه رجال .. والف بنت تتمناه ..
شيخه بضحك-- وشهوووووووو بسم الله عليه مانبي الالف بنت .. قولي يبي بنت تسوى الف بنت ..
اكملت قائله--وماعليه يكفيتس تحمله لمسؤولية نفسه .. وتعليم .. وصلاح .والله يسعدكم ويسخر كم لبعض يابنيتي ..
اريج--ابيتس بكره تروحين مع البنات تشترين كل اللي بخاطرتس فيه ..
اريج--وش اشتري ..
شيخه--كل شي عشانه بيعرس وياخذتس برى تعالجون بسرعه وينجز دراسته وتعودون ولاعودتوا سوينها عرس ( ن )كبير .
اريج تطـــرد عبره تكسر قوتها لتقاوم ضعفها-- بسرعه يعني..
شيخه--اي يابنيتي مامعه الا تالي هالشهر ؟؟ وابوتس شرالكم البيت .. علمتس عبير صح ؟
اريج --ايـــــ على خير
شيخه--لاتشيلين هم لتس من الريال للمليون بس اطلبي انتي ..
اريج--لايوجد رد..
شيخه حست انها انحرجت منها ..

فقررت ان يكون اكمال الحوار مع عبير..
يمكن ان يكون ممتع ومفتوح اكثر معها دون والدتها ..لانها ترى توتر وحرج اريج اللي بدا يعلن الصمت لوالدتها..هكذا فسرت شيخه صمت ابنتها..
شيخه--الله يكتب اللي فيه خير وصالح ..لاتنسين يامي من بكره روحي تقضي ..
اريج--يمه

امها--لبى قلبتس

لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم
كل الود مني لكم
صبى الاوراق

البارت الثالث والثلاثون والرابع والثلاثون غدا باذن الله .. ارجو ترك بصمه من كل من استلم هالبارتين لو كلمة استلمناه.. حتى اتمكن من تنزيل البارتين القادمين ..

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايموت عزمك دامني جنبك, صبى الاوراق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية