لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-09, 05:48 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البـــــــــــــــــــــــآب السادس ...
الجزء الثانـــــــــــــــــــــــــــــي ...


$$ ماتحكيه كلمات الأغاني جميعها ...$$
قد تتكلم عن آلام والبعض تحكـــــــــــــــي عن مشاعر &&
فماذا تعتقدون أي من الأغانـــــــــــــــي تطابق بطلنا فيصـــــــــــــــــــل ..&&
$$ ليــــــــــآن ... أي الأغانـــــــــــي التي قد تعبر بكلماتها عن آلآم بطلتنا $$
توليــــــــــــــــــــــــــن ... هل من الأغانــــــــي ماتطابق قسوة طلال لها $$
وأيضا نارا ...$$$ التي تعيـــــــــش في ظلال ...
بطريــــــــــق لا نهاية له $$
ولكــــــــــــــــــــن من رأيي ككاتبه .... فأقول ...$$
هكــــــــــــــــــــــــــــذا الدنيـــــــــــــــــــا تدور ..$$
(( يزيد .... فتح عيونه بصعوبه ...
الســــــــــآعه 7 المغرب ...
حاس براسه يأللللللللمه ...
التفت ولقى أمه حاطه راسها على السرير ونايمه ...
لف عيونه على الجهه الثــــــــــــآنيه ... لقى أخته جالسه على الكنبه ونايمه ..
كان واظح عليهم التعب ...
أبتسم يزيد ان أهله حواليه وهو مرتاح ...
حاول يقوم بس ماقدر ...
صحت أمه على حركة يزيد بالسرير ...
لما شافته صاحي ابتسمت بفرحه كبيــــــــــــــــره ..
-ولدي يزيد انت بخير ... يعورك شي ..؟؟
-لا يمه __^ ...
-الحمدالله على سلامتك ياولدي
خوفتني عليك ...
(دمعت عيونها ... يزيد بصعوبه جلس وهو ماد يده للأمه يمسح دموعها ويقول
بحنان :~ يمه لا تبكين ... مايهون علي اشوف دموعك يمه ...
((بهاللحظه قامت أخته .. لما شافت يزيد .. بسرعه وقفت من الفرحه وبحركه منها ضمت أخوها
بقووووووووووووه وهي تصارخ بصوت واطي من الفررررحه ...
يزيد تعور بس تحمل عشان مايكسر خاطرها وهي فرحانه كذا ...
ابتسم وهو يشوف الفرحه فيها ...
-(يزيد يحاول يبعدها وهو يضحك :~ خلاص عورتيني يابنت ههههـ ..
-(ماتركته وللحين ضامته :~ لاء لاء لاء ... خوفتنا عليك ... ييييييييي مره فرحانه انك
بخير ومارحت وتركتنا ...
(لما بعدت عنها قال وهو مبتسم :~ أي من لكم غيري ههههـ ...
-(أخته أسمها ... ليلى ... عمرهـــــآ 29 سنه ..
أكبر من يزيد ...
ومو متزوجه .....
(( جلسو يسولفون مع بعض ... ثم قالت ليلى ...
-أقول يزيدوه ...
-يزيدوه وأنا توني مسوي حادث ياظالمه ...
-خلاص انت الحين بخير لا تقعد تدلع علينا ... اسمع بس ... أنت الله يقرفك
من وين تعرف مثل ذيك البنت اللي كلها أسود بأسود ..
-(الأم بعصبيه :~ حرام عليك تقولين عن البنت كذا ماشفتيها كيف كانت
طيبه معانا ...
-(يزيد عقد حواجبه مو فاهم شي ثم قال :~ مين تقصدون ..
-(ليلى :~ بنت لابسه اسود في اسود ... ووجهها معليش مشوه ... وفيها كأآبه
مدري شلون متحملتها ... انت من وين متعرف على هالأشكال ..
صحيح كانت طيبه معانا بس شكلها من هذولي اللي مدري وش اسمايهم ...
-(الأم :~ الأيمو قصدك ...
-(يزيد وليلى طلعت عيونهم وهم يطالعون أمهم ...
-(ليلى بصدمه :~ يمه من وين لك هالمعلومات ..؟؟؟ ؤخص موب سهله أمي ..
-(يزيد يضحك :~ اقول يمه اعترفي واخلصي شكلك من الايمو .. وانا اقول ليش تحبين
تلبسين الأسود ...
-(الأم بروعه :~ بل عليه هالكذاب .. انا احب الألوان السودآ ... ماعمري لبستها ...
-(يزيد يستهبل يبي يحرجها :~ علينــــــــــــآآآآآآآآآ ... نسينا يمه نسينااااااا ههههـ ...
-(ليلى :~ لا عاد جد يمه شدراك ...
-(الأم :~ هو ... شفيكم ... كنكم ماتدرون اني ادرس طالبات جامعتي ...
وأعرف كل شي من هالأجيال ...
-(يزيد يبرم شفته يتنحت أمه :~ ايه شعليها أمي ... دكتوره واحنا ياخلف الله بس
طلاب جامعه ..
-(ليلى بقهر :~ اسكت انت بس .. المفروض انت الحين بتتخرج ... بس مدري ليش
عندت وعدت كل سنواتك بهالجامعه في دبي بعيد عننا ...
-(الأم وقفت :~ اقول بس وين دورات المياه بغسل التوضا وانتي قومي صلي يالله ..
-انشالله يمه .. وانت بعد قم .. ولا خلاص المريض موب لازم يصلي ...
-(يزيد يبي يقهر ليلى :~ ماعلي صلاة ...
-(ليلى تنقهرررررر اذا قال اخوها يزيد هالكلمه ...
أول شي تنحرج بسببه ... ثاني شي عارفه انه يتريق عليها وقاصد يحرجها ...
بسرعه صقعته مع راسه ....
يزيد وهو يمك راسه :~ آآآآآآآآآآآآآه ... يمه شوفيها صقعتني على راسي وانا توني
قايم من غيبوبه ...
(الأم وهي بالحمام تهاوس على ليلى :~ ليلوووه ووجع لا تمدين يدك على يزيد
لا أكسرها لك ... كلش ولا دلوعي عاد ...
-(يزيد ماعوره راسه بس كذا نحاسه بأخته ... وهو يطالعها مبتسم ويطلع لسانه
يحاول يغيضها أكثر ...
ليلى انقهرررت من يزيد عشان كذا صقعته مره ثانيه على راسه ...
يزيد بهاللحظه صرخ أقوى :~ يمــــــــــــآآآآآآآآه شوفيهـــــــــآآآآآ
-(أم يزيد معصبه :~ ليلووووووووه خلي اخوك وصلي ...
(ثم طلعت من الحمام (( الله يكرمكمـ )) وهي تقول لولدها بحنان وحب :~
لا تتحرك أنا اذا خلصت من الصلاة بجي وأساعدك تتوضا وتصلي ...
((معلـــــــــــــــومه جديده .....
يزيد دلــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع أمه ...رغم انو شكــــــــــــــــله ابدا ابدا مايهيئ ...
يكون مثل الأطفال لما يكون
عند أمه وليلى اللي يموتون عليه ...
مالهم غيره يهتم فيهم رغم صغر سنه ....
أغلى شي على قلبه ...
أمه وليلى ...
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرح درجه أولى ... بس موب واظح عليه بسبب اهتمامه بليان وبس
وعدم صداقته لأي أحد ...
سبب سفره للدبي هي نارا ...
يعني يدرس ويهتم بنارا حتى لو هي ماتبيه ...
بس ماتوقع انه راح يحبها ابدا من قبل لا يشوفها ....
والأسرار أكيد راح تنكشف بعدين ....
(( ليلى وهي تكشر بوجهه ويزيد يتدلع على أمه ويرفع حاجب وينزله يبي يقهر ليلى ..))
""""""""""""""""""""""
(( نروح للفيصل .... وهو بالمحطه يفكر بجينفر ...
مايدري وش يسوي ..
دق جواله ولما رفع يطالع لقاه رقم غريب ...
لما رد :~ آلـــــــــــــــو ...
-(صوت انثوي :~ آلــــو فيصل ..؟؟
-أي وياج .. منو معاي ؟؟؟
-آآآآ .. أنا العنود ...
-(تنهد وهو يتأفف بملل :~ نعم خير شبغيتي ..؟؟
-شخبارك ؟؟؟
-بخير .. اخلصي شتبين ...
-فيصل ...
-نعم ...
-فيصل رد لنا ... تكفى رد ... كلنا نبيك اكيد فيصـ ...
-(قاطعها :~ اذا عندج شي ثاني قوليه ... قبل لا أسكر ...
-بس ابي اقولك رد لنا ...
-خلصتي ..؟؟؟
-يعنـ ...
-عنود تبين شي غير هذا ..؟؟؟
-لا بس ...
-عنود خلاص بسكر انا اذا ماعندج موضوع ثاني غيره ...
-طيب اذا مصر ماتبي ترد .... زورنا بين يوم ويوم ..
-(وهو بقلبه يضحك بسخريه ... الظاهر تبيني كل يوم آكل تهزيئه من يدي ...:~
يالله فمان الله ...
-فيصل ...
-هلا ...
-بكره بيي الجامعه فيه مجال اشوفك.؟؟؟
-لا ..
-فيصل بليز لا تصعب الأمور أكثر ...
-مشغول انا موب فاضي لج ...
-بسـ ...
-عنود شكل ماعندج شي ثاني خلاص بسكر انا يالله باي ...
(ثم سكر وهي ساكته ماقالت شي ...
نزلت راسها وهي تحاول ماتبكي ..
طفشت من كثر ماتبكي بسببه ...
خلاص ماعاد فيها تبكي أكثر بسببه وهو موب حاس فيها ...
رغم انها تحبه للحين ..
وش تسوي ماتدري ...
"""""""""""""""""""""
تولين جالسه على النت وهي تطالع آخر موديلات رغم انو مالها خلق ..
بس تبي تلهي وقتها بما انو أمها مو موجوده ...
وحاطه مشغول بالمسن ...
بس رغم هذا ...
دخل عليها طلال وهو يقول :~
ْْْْْْْْْْْْْْْ
سلام .. اذا مشغوله صج قولي .. بس اذا مو مشغوله ودي احاجيج شوي ...
***********************...
نعم .
ْْْْْْْْْ
جوجو فيج شي قولي لي ... لج اسبوع ونص مادشيتي المسن ... وحتى بالجامعه
ولا كأنك مهتمه ... صج انا مافهمتج ...
******************....
شتبي انت الحين مني ...
ْْْْْْْْْ (عقد حواجبه ثم قال :~
حلوه ذي شنو ابي منج ..؟؟؟
-****************...
خلاص اتركني بحالي ... وغير جذي ماعندي شي اقوله ...
-ْْْْْْْْْْْ
جوجو انتي من صجج ..؟؟؟
-*************
أي ....
-ْْْْْْْْْْْْْ
طيب براحتج يالله باي ...
-*******************
باي ....
(( تولين تحاول تهدي النار اللي بقلبها .... اكيد كل اللي سوته موب من قلبها بس القهر
اللي بداخلها ماهدى ابدا ...
طلال قام عن النت وطلع وهو يحاول يهدي نفسه ويتناسى السالفه ...
طلع مع خويه للكافي ...
تولين قامت من النت برضو من بعد ماشافته سجل خروج ...
خانقتها العبره بس قاعده تردد هالجمله بصوت واظح :~
تولين لا تبجين عشانه خليج قويه ... تولين انتي قويه ومو مال الدموع ابدا ...
لا تخلين واحد مثل طلال ينزل دموعج .. تولين لا تبجين ...
(وهي تتنفس بقوه تبي تبعد الدموع ...
وهي نازله من الدرج وعلى نفس حالتها ...
فجأه ماقدرت تتحمل الدموع غرقت عيونها ...
جلست على الدرج ونزلت راسها وهي تبكي بقوه ...
وتقول بصوت واظح :~
حسبي الله عليك ياطلال ... حسبي الله عليك ...
اكرهك ياحقير اكرهك ... ياليتني ماأحبك ياليت ياليييت ...
انا الغبيه اللي احب شخص مثلك ... قلبي الغبي قلبي الغبي اللي يحب احد مثلك ماستاهل
ربع اهتمامي له ... طلال اكرهك اكرهههههك ...
(( الخدامه مستغربع من وضع تولين ...
بسرعه خدامتهم الـ ( cnn ) ودقت على أمها ...
(لما قالت لها عن تولين ... بسرعه أم تولين وقفت وراحت للبيت وهي خاااايفه
على بنتها وتسمي عليها ...
لما وصلت للبيت وتولين تبكي بصوت عالي وتقول :~
يمه وينننج يوبه ... يمه وينكم ليش ساويتو فيني جذي ... يش خليتوني منبوذه من كل
الناس بسببكم ... يومه يوبه ليش ساويتو فيني جذي ... أكرهكم اكرهكم كلكم ..
حسبي الله عليكم .. حسبي الله على من طلمني حسبي الله عليك ياطلال
يوم انك اتهمتني بشرفي ياحقير ... ياواط### اكرهك وربي اكرهك ...
يمه يوبه أكرهكم ... الله لا يسامحكم ... الله لا يسامح منظلمني ...
بسببكم انا منبوذه من الكل .. بسببكم انا اقل من الكل ... وحده بدون اصل ...
طلال اكرهك ليش تقول لي هالحجي ليـــــــــــــــــــــــش ...
(وهي تصارخ بين دموعها ووجهها الأحمر :~ ليــــــــــــــش ..
انا ليـــــــــــــــــــــــش احبك ليـــــــــــــــــــش ... ليش ماأقدر اكرهك ليــــــــــــــش ...
(أمها واقفه مصدومه من الكلام اللي سمعته ... بس بسرعه تقدمت للبنتها وضمتها بقوه ..
تولين وهي تبكي وتبعد امها وتقول :~ بعدي عني انتي بعد ... لو تحبيني قولي لي منو
اهلي ... قولي لي منوا هلي ... ابي الروح وأقولهم جلمه وحده ...
اني اكرههم ... اكرههم ... الله ياخذهـ...
-(أمها حطت يدها فم بنتها وضمتها بقوه وهي تقول بدموعها اللي نزلت :~ ؤص ؤصصصصـ
لا تقولين جذي ...
تدرين اني احبج ... بس لا تدعين على اهلج يمكن يكون كالهم ذنب ويمكن
كل شي جايز ... بس لا تقولين شي ... انتي موب محاتجه لهم ...
انا وياج يابنتي انا وياج ... تولين انا امج وبس ...
انسي اصلج ... وانسي كل شي ...
مابي قلبج يملاه الحقد ...
انتي بنتي اللي ربيتها على الصالح وموب على الكره والحقد ...
-يمآآآآآه يمآآآآه انا تعبانه تعبانه حيييييل ... يمـــــه لا تخليني .. يمه مافي أحد يحبني
غيرج ... لا تتركيني يمه .. يمه ص جانا احبج ...
تكفين لا تهديني ... تدرين اني احبج يمه ...
انا محتاجة لج وايد ...
(أم تولين بكت غصب عليها من قلب وهي ضامه بنتها بقوووه تبي تحسسها بالأمان ...
"""""""""""""""""
(( طلال وهو جالس بالكافي مع خويه .... يهز رجله بقهرررر وغضب ...
صديقه اسمه جراح ...
(( أكيـــــد تعرفون مين جراح __^ ... أخو أميره ))
-(جراح :~ يامعود هد اعصابك شفيك جذي ... خلاص البنيه اكيد فيها شي
بعدين انت شلك بويع الراس .. اخطبها دامك تحبها واترك عنك حركات المراهقه ...
-(طلال وهو يطالع جراح وكأن الفكره أعجبته ... ابتسم بعد تفكير ثم قال :~
شلون مايت على بالي بعد انا ...!!!
-(يمزح معاه :~ لأنك دلخ .. ماطلعت علي ...
-الا ولله طالع عليك بالدلاخه ...
-اقول بس دير بالك على اختي ..
-(عقد حواجبه :~ منو ؟؟؟
-ههه ماتوقع تعرفها .. بس اذا شفت وحده طول اصبعك أعرف انها
أميروه ..
-(سكت شوي ثم تذكرها ... فجأه ضحك بصوت عالي ...
جراح حط يدينه على وجهه وهو يقول :~ لاااااااااا لا تقول تعرفها .. الله يفشلها
اكيد مساويه شي يخليك تضحك ... أميروه هذي الناس يكبرون وهي عكسهم تصغر ..
-هههههههههههههـ حرام عليك ولله ياخي عليك أخت عسل ..
-اقول انتبه هاه هههـ ...
-اسف بس صج ترى اتحجى .. بنت ذابه الدنيا ورى ظهرها ... كل ماشفتها ماشالله
تضحك ... ماقد شفتها الا وهي تضحك ...
-الله يصبرني انا وامي بس عليها ياخي ...
-الا الله يصبرها هي عليك ...ثقيل دم (ثم غمز له بابتسامه)
-(جراح وقف بسرعه وهو يقول :~ يعن ابو جدها هالصاروخ اللي مرت تو ..
-(طلال عقد حواجبه مرتاع ..؟؟؟ :~ هيه انت شفيك بسم الله عليك ..
-شفت البنت اللي مرت تو !!! ياويل حالي تخقق ... اصبر بروح ارقمها ياشيخ ...
-(طلال كشر بوجهه .. لأنه عكس جراح بتات البته __^ ...
وبرضو بما ان جراح أصغر منه ... فعقل طلال أكبر من المغازل وهالحركات ...
عقله تقدرون تقولون عند جوجو .. والسبب تولين ...
"""""""""""""""""""
صقر جالس بالصاله ومتمدد يطالع مصارعات __^ ...
متحمس معاهم وحالته صعبه ...
بهاللحظه دخل عبدالمحسن ومزاجه معكرررررر ...
صقر لما شافه نقز بسرعه وهو رايح للاخوه ...
-(بابتسامه عريضه :~ ياهلا ولله بأخوي الغالي ... تعال بس خلنا نقعد ونسولف ...
<~ طبعا مو لله .. يبي يقوله عن سالفة زواجه ...
-(عبدالمحسن يطالعه بدون مايبعد عينه عنه ....
صقر عقد حواجبه :~ فيك شي .؟؟؟
-(مارد عليه ثم لف بيرقى للغرفته ... صقر مل من كثر ماطنشه اخوه عشان كذا قال بصوت عالي ...
:~ عبدالمحسن اذا موب فاضي لي عيل اسمع من الحين ...
أنا بتزوج



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-05-09, 05:50 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(عبدالمحسن وقف بنص الدرج مصدوم ...
لف عليه بوجه غاضـــــــــــــــــــــــــــب للدرجة انو صقر ازدادت نبضات قلبه ...
ثم قال يأكد :~ شفيك مستغرب أي ابي اتزوج البنت اللي احبها وماأبيها تروح من يدي ..
-(عبدالمحسن موب مستوب ثم قال بنبره غريبه :~ شتقول عيد ..؟؟ ماسمعت ..
-قلت لك ابي اتزوج ...
-(عبدالمحسن تقدم بسرعه عند صقر وهو معصصصصصب .. صرخ بوجهه :~
انت مينووون .. لا صج مينون ... واحد مثلك شلون يفكر بالزواج ..
-(صقر بالبدايه حس بخوف .. بس فجأه لما تذكر ليان .. جته قوه وهو يقول بكل
ثقه :~ قلت لك بتزوج يعني بتزوج .. سواء انت راضي او لا .. بعدين
ماأدري ليش ماتبيني اتزوج ؟؟ ولا عشان مايا تركتكـ ومقهور انك للحيم ماتزوجت
وانا بتزوج .؟؟
-(عبدالمحسن من غير شعور عطاه كف ...
كـــــــــــــــــــــــــــف قوي للدرجة ان صقر تألم وخده صار أحمررررررررررر ...
رفع عيونه صقر مقهووور من اخوه ..
ثم قال بعصبيه أكبر وصوته عالي :~ بتزوج سواء رضيت أو لا ...
انا أحب وحده وأبي اتزوجها قبل لا تروح من يديني ... بتزوج انت فاهم ...
-(بهواش حاد :~ صقر ولله لو تتزوج ولله لا أنت اخوي ولا أعرفك ...
انتم ينون تبي تتعس حياة الناس على حساب سعادتك ...
صقر أنا قلت ماراح تتزوج يعني ماراح تتزوج ...
واذا طلعت من شوري ماعاد لك كلام معي ....
-موب بكيفك ... اخوي عالعين وعالراس ... بس مسألة انك ترفض لي شي انا ابيه
من قلبي لا وألــــــــــــــــــف لاء ... حتى لو يكون انت ...
انا احب البنيه اللي ابيها وبتزوجها يعني بتزوجها ...
غصب عنك وغصــــــــــــــــــب عنها ...
مايهمني أحد ... كلكم مايهمني رايكم ...
لا أنت ولا هي ...
قلت انا ابيها يعني ابيها فاهم ... فاهـــــــــــــــــــم ...
انا احبها .. اموووت فيها ... وماأتحمل فراقها اكثر من كذا ...
واذا تبي بعد تعرف أكثر ...
هي ماتبيني ... تكرهني ... ماتطيقني ...
بس مايهمني .. انا ابيها يعني ابيهــــــــــــــــــــــــآ ...
وانت تعرفني عدل اذا حطيت شي براسي انفذه غصب عن الكل ...
غصب يعني غصب ....
ومايهمني اذا بتزعل علي ا ولاء ...
بس عطني سبب واحد مقنع يخليك ترفض زواجي ...
-انت موب قد المسؤليه ... انت بتتعس حياتها .. انت اخوي وانا اعرفك ...
توك صغير عارفك عدل موب قد الزواج ابدا ..اللي بعمرك يتزوجون صح
ماقلنا شي ... بس انت بالذات مايصلح تتزوج .. فاهم شلون مايصلـــــح ...
-(بصوت عالي ألرعب كل الخدم وهم يطالعونهم من بعيد بخوف ..
خاصتا ان اثنين كل واحد منهم شكله معصب أكثر من الثاني ...
:~ انا موب ياهل عندك تقول لي جذي .. انت ماتهمني ...
ماتهمني ...
(لف صقر وطلع بعد ماصقع بالباب بقوه ...
-(عبدالمحسن بصوت عالي معصب :~ صقـــــــــــــر ...
صقر وقف ... صقــــــــــــــــــــــــر ...
(عبدالمحسن بسرعه طلع ورى صقر وركب السياره ثم لحقه ...
صقر مسسسرع .. لين وصل بناية ليان رغم انه مايدري ليش راح عندها ...
كان بينزل بس وقف وقعد بالسياره وهو يطالع البنايه ...
عبدالمحسن ضيعه بالشوارع ...
(دق جواله عبدالمحسن .. لما شاف الرقم رقم مايا رد بعصبيه :~
-نعــــــــــــــــــم .. شتبين انتي بعد ؟؟؟
-(مصدومه :~ عبدالمحسن شوباك ...؟؟؟
-(سكت شوي وهو يفكر ثم قال :~ بمرج الحين ... عشان آخذ عبدالمحسن ...
-(مايا بصدمه :~ شــــــــــــــــــــــووووو ...
-(سكر الخط بوجهها وراح للشقتها بعد ماعرف من قبل وين هي ساكنه ...
طق الباب عليها بقوه بيده ...
لما فتحت له :~ لك شوبااك ... !!!
-وين عبدالحسن .. وينه !!!
-بسـ ...
-(بصراخ :~ قلت لج وينـــــــــــــــــه ....؟؟؟
وين ولـ .... (سكت شوي ثم كمل بصعوبه :~ وين ولدي ....
-(مايا موب مستوعبه :~ مستحيل ولك شو عم بتئول ... شو جنيت انتا ..؟؟؟
(دفها من قدامه ثم دخل الشقه وهو ينادي على عبدالمحسن ...
-محسن .. محســـــــــــــــــن ...
(راح نسمي عبدالمحسن الصغير محسن .. اختصار له وعشان تفرقون __^ )
(محسن قام بخوق وهو جالس يرسم ...
(عبدالمحسن لما شاف محسن واقف بخووووف وهو يطالعه ...
بسرعه سحبه من يده ...
-(محسن وهو يحاول يسحب يده بخوف :~ لك بعد ايدك ... بعدها .. ماماااا لا تخليني مامااا ...
-(مايا وهي تبكي تحاول تسحب محسن :~ بليز عبدالمحسن بليز ماتاخود ابني مني ...
-(عبدالمحسن تقدم لها بقهررر وغضب وهو يقول بتهديد :~ اسكتي قبل لا أقول كل
شي قلتي لي اياه لولدج ولـ .... (ثم سكت )
(مايا سكتت ماقدرت تقول أي شي ... بالفعل عبدالمحسن قدر يجيب نقطة ضعفها
انه يفضح سرها للكل ..)
-(عبدالمحسن جلس على ركبته وهو يقول لمحسن :~ انا ابوك ... فاهم شلون يعني انا ابوك
يعني مردك لي لأني ابوك... ومتى ماتبي تشوف امك بييبك لها ...
بس انت لازم تيي وياي وتعيش جدام عيوني عشان الربيك صح
وماأتركك لـ (ثم رفع عيونه على مايا بحقد ...
وقف وهو يسحب محسن اللي يصيح وينادي على امه ...
مايا ماتقدر تسوي أي شي ...
خلاص بما انو عبدالمحسن قال لمحسن انه ابوه ... مو بيدها تمنعهم عن بعض ..
وهي اصلا ماتتجرأ ... تخاف عبدالمحسن يفضح سرها ...))
((بالسياره محسن يبكي ... طبعا محسن كبير عمره مثل ماقلت لكم خمس سنوات وتوه داخل السادس يعني يفهم كل شي ..
عبدالمحسن مقهووووووووور من كل شي ...
فعلا صقر موب قد المسؤليه ...
عبدالمحسن مايبيه يهدم حياة بنت وهو متأكد ان صقر موب قد المسؤليه ابدا ...
صقر من النوع اللي اذا بغى شي لازم يتنفذ له لو بالغصب ...
وبعدين يمل ويترك كل شي وراه ...
والبنت مالها ذنب بسببه ...
واللي قاهر عبدالمحسن اكثر ان البنت ماتبيه مثل ماقال صقر ..
يعني لا يمكن ينجح زواجهم ...
صقر توه صغير عن الزواج ...
صقر بالذات توه صغير ...
"""""""""""""""""""""
(( صقر نزل من السياره .. ورقى للشقة ليان بدون تفكير منه ...
طق الباب ...
مره مرتين .. ماردت ولا فتحت ...
عصب منها ودق عالجوال ...
بس برضو ماردت ...
حس بقهرررررررررر وهو يحس انه مرفوض ...
بدى يضرب الباب بيده :~ ليـــــــــــــــــــــآآآن فتحي الباب ...
(( ليان كانت منسدحه وهي مغمضه عيونها ...
بس نقزت لما سمعت هالصوت ...
بسرعه فزت رايحه للباب وهي لافه الطرحه وعارفه انه صقر مؤكد ...
-منـــو ..؟؟؟
-أنا صقر يعني منو بيكون غيري ...
-(استغربت وش فيه هذا معصب .. فكرت تفتح أو لا .. بس صقر ماعطاها
وقت تفكر ... طق الباب مره ثانيه بقوه ..
فتحت بخوف منه ...
صقر مسك يدها بقوه وسحبها للبرى ...
ليان تحاول تسحب يدها منه ...
بس هذا صج مينون .. شلون أطلع بدون عبايه ...
سحبت يدها بقوه وهي تقول بصوت خفيف بألم :~
-عورتني ...
-(صقر طالعها ثم سكت يحاول يستوعب وش هالحركات
اللي يسويها معها .. يبيها تحبه بس هو يخرب على نفسه بأسلوبه وغضبه ...
ليان دخلت الشقه وسكرتها بوجهه ...
صقر ظرب بالباب بقوه :~ ليان فتحي الباب .. شلون تسكرين الباب بويهي ..
ليــــآآن ...
(( الشقه اللي قدامهم .. طلع منها رجال معصب :~ هيه انت ماتحس ياخي صجيتنا ..
العيال نايمين وانت تزاعق ... تفاهم مع زوجتك بعدين ...
موب مشكلتنا اذا زوجتك طاردتك تقعد تصجنا جذي .. قدر الجيران شوي ...
ؤف ناس ماتستحي ...
-(صقر ماعطى الرجال وجه وظرب مره ثانيه بقوه :ْ ليان قلت لج فتحي الباب ..
فتحييييي ....
-(الرجال وصلت معه ..تقدم للصقر وشده بقوه مع قميصه ...
بس صقر طفش من الرجال .. دفه بقوه ... الرجال عصب منه وقرب بيظربه ..
صقر بحركه سريعه مسك الرجال وعطاه بوكس محترم ...
((ليان كانت تسمعهم ومرتاعه ...
شوي الا وبدى الطقاق بين صقر والرجال ....
صقر تقريبا حط كل حرته في الرجال وكأنه جى في الوقت المناسب ...
طلعو اللي جمبهم وفكر بينهم ...
صقر فكه يعوررره وينزل دم بسيط ... بس حاس ان فكه مورم من الظرب ...
لما هدو الرجال ودخل الباب وهو حده حاقد على صقر ...
صقر لما الكل دخل .. جلس عند الباب ونزل راسه بين يدينه وهو يقول بصوت واطي :~
ليان لي يعني لي ...
(ليان ماسمعت صوت بعد كذا ... فتحت الباب ولقت صقر متسند على الجدار
وحالته صعبه ...
وهو مغمض عيونه ...
ماتدري وش تسوي ... قلبها مايطاوعها تتركه كذا الولد ...
رغم كرهها له ... بس قلبها يرحم أي شي ...
حاولت توقفه بصعوبه ...
صقر فتح عيونه عليها .... بس اتسعت لما شافها وهي تقول له بهدوء :~
دش داخل أعالج لك الجرح ...
(لما دخلو هي راحت للمطبخ ...
صقر انسدح على الكنبه وهو حاس جسمه تعبااان من بعد اخوه وهالرجال ...
ليان لما رجعت له بثلج ومعقم للجروح مع لزقه قماش ...
جلست عنده وهو منسدح ومغمض عيونه موب حاس بأي شي ...
كانت بتقول له هذا كل شي وانت عالج روحك ... بس الولد موب بوعيه أو نايم
أو ماتدري وش قصته ...
مدت يدها وهي بتعقم الجرح اللي تحت فمه ...
بتردد بدت تعقمه وهي كارهه روحهها انه تخدم شخص مثله عدوها ...
صقر وهو مغمض عيونه حس فيها بس مابغى يفتح عيونه ...
مستانس باهتمامها له ... مايبيها توقف ...
حس برااااااااحه بقربها له ...
خلاص مايقدر يصبر أكثر من كذا .. بكره بيتملك عليها وبيتزوجها بعد يومين ..
صقر ماعنده صبر أكثر وهو بعيد عنها ....
لما انتهت ولزقت اللزقه ... قامت بتروح ...
بس صقر مسك يدها وفتح عيونه لها وهو يقول :~ خليج يمي ...
-(ليان بخوووف سحبت يدها بقوه وهي تقول :~ أطلع ... شنو شايفني
وسخه ماأعرف حدودي ... أطلع اذا ممكن ...
(مشت بسرعه رايحه للغرفتها ...
صقر من غير شعور منه ...
وقف بسرعه ولحقها ...
بسرعه منه شدها من يدها ..
ليان قلبها يزداد أكثر وأكثر ... خااااايفه منه ...
من غير شعور منها عطته كف وهي خايفه على روحها منه ...
سحبت يدها منه ودخلت غرفتها بسرعه وقفلته وهي ترتجففففففففففـ ...
جلست على السرير وهي تبكي على هالحياه اللي عايشتها ...
هي الغلطانه من البدايه .. المفروض ماتدخل شخص غيرب عنها لوحدهم ..
ولا ليش هالجمله ...
وثالثهم الشيطان ..!!!!!
(صقر حس على روحه ...
صقر ياحقير وش سويت .. انت غبي ... تبي تتزوج البنت وتحبك وانت تبي تعتدي عليها
وش صار لك فجأه ياغبي ...
ؤفففففـ ماأعرف اساوي أي شي بخصوص البنات ... صج ماعندي سالفه ..
(طلع من شقتها وسكر الباب ...
لما ركب سيارته ...
فتح جواله وكتب ...
آسف ماقصدت بس الشيطان قوي ...
(لما جى بيرسلها ... هون ثم مسحها وكتب بلهجة أمر :~
بكره بييب الملاج العصر ...استعدي ..
وياويلج اذا حسيت انج بتتلاعبين من وراي ...
(الرســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آل ....
ليان وهي تبكي بالغرفه وصلها هالمسج ...
بين دموعها وهي تمسحها فتحت المسج ...
لما قرت المكتوب رمت الجوال عالأرض
ورمت روحها على السرير وكملت دموعها أكثر وأكثر ...
-ليش جذي .. ليش ياصقر ... تدري اني أكرهك .. ليش تبي تعذبني ..
موب كافي اللي شفته من حياتي ... موب كفايه يعني .؟؟
حرام عليك وربي حرام ...
عمري ماراح أقدر أحب شخص مثلك ...
"""""""""""""""""""""
(( أميره وهي منسدحه على الكنبه بالصاله .. تذكرت سالفتها مع راكان ..
لما سألها عن فيصل ...
رجعت أفكارها للورى ...
خلونا نشوف شصار بينهم بذيك اللحظه ...
(( أميره وهي تطالع الأرض قالت بنفسها :~ راكان ..
-هلا ...
-فيصل أنا .. أنا صج أحبه ...
-(راكان سكت شوي ثم تنهد ... مارد عليها بس ظل ساكت وهو يسمعها )
-(كملت كلامها :~ بس هو موب داري عني ولا حاس فيني .. فيصل ياراكان
يحب وحده ثانيه .. يحبها رغم ان رفيجه يحبها .. قول لي شسوات ..
-(راكان ساكت ولا رد عليها ... مدد رجوله ثم شرب العصير بدون أي كلمه ..
أميره استغربت سكوته .. التفتت عليه :~ راكان انت وياي ..؟؟
-(بعد لحظات قال بهدوئه السابق وغموضه :~ أي اسمعك ...
-طيب وش السوات ..؟؟
-أسألي قلبك .. راح يدلك ...
-شلون يعني ؟؟؟
-لو اقولك انسيه ومافي أمل يحبك مستحيل راح تنسينه .. ولو اقولك لا تنسينه وحاولي
تخليه يحبك .. اخاف تأملين بعدين تنصدمين فيه وأكون السبب بعذابك ..
يعني ماأقدر اقولك أي شي .. أسألي قلبك وراح يدلك أكيد .
-(أميره بمزح بسيط :~ يعني عيل على قولة المصريين .. ألبي هوآ دليلي ...
-(ابتسم عالخفيف ولا رد عليها ...
طالع ساعته بسرعه ثم قام وهو يقول :~ يالله انا رايح للمحاظره تأخرت اشوفك على خير ) ...
((صحت من أفكارها على صوت أمها تطق الباب ...
-(أم جراح :~ أميره نزلي وتقهوي وياي .. تاركتني لحالي تحت .. يالله عاد
من يوم جيتي من الجامعه وانتي داخل ...
-(نقزت وهي تتنهد تحاول تنسى كل اللي صار .. نزلت عند أمها بتتقهوى ...
-(وهم جالسين .. أميره قالت :~ يمه ...
-هممه ...
-آآآآآ .... يمه تكفين لا ترديني ...
-أخلصي علي وقولي شعندج .. وانا خابرتج ماوراج الا الشر ..
-ؤح شر مره وحده .. خلي عنك بس اسمعي ... بس هالمره تكفين تكفيييين ..
-يالله اسمعتج قولي ..
-تكفين يمه وافقي ..
-(زعقت بوجهها :~ شنو طيب !!!
-أح فقعتي أذني .. يمه تكفين ابي أقص شعري ... و... وأصبغه ..
-شنــــــــــــــــو .. أكثر من جذي شنو بعد...
-يمه الله يهديج طالعي شعري ... ولله طال ...
(( أميره شعرها لين آخر رقبتها يعني أطول من الكاريه بشوي .. بس طويل شوي
على قدام ... لونه بني فاتح ... ))
-(الأم :~ انا موب قاهرنيوباط جبدي الا هالقصه اللي جدام يبي من يقصها لج ...
ودي أعرف حركاتكم من وين تطلعونها ..
وش هالقصه العوجا ...
-(استغلت الفرصه :~ أي ودي أقصه بوي ...
-وش بويه ...
-يعني ولد ...
-شنــــــــــــو ... اقول طسي عن ويهي ولا عاد تتقهوين وياي .. ماعاد الا هالبني العهر
يقصقصون بهالشعرات ويقرعونها ...
الحين شعرج هذا موب داش مزاجي عشان تقصينه بوي ...
-يمممممآآآآآه عفيـــــــــــــه ...
-وخري عن ويهي بس ..
-طيب طيب بصبغه ...
-ولا تصبغينه .. توج صابغته حرقتي شعرج ...
-لا بس بزيد خصل عسليه ... وبفتح لون البني شوي ..
يعني بتصبغينه كله ..عبالج بتلعبين علي .. خلاص قلت لج مافيه ...
-(برطمت وسكتت لأنها تعرف ان أمها اذا قالت كلمه ماعاد تغيرها ..)
(( بهاللحظه دخل عليهم جراح ..)
-هلا ولله بوليدي أمش بس وانتي قومي ييبي فنجان لأخوتج يالله قومي ..
-(جراح شاتها من ورى :~ قومي ابي ايلس ...
وانقلعي ييبي فنجان ..
-(وقفت بعصبيه وحاطه يدينها على خصرها :~ لا ولله .. أحسن قول لي
سيلي روهي غسلي مواعين ... واهدوم .. شغالتكم انا ...
عشان تيي ترجفني جذي .. بعدين مجاني هذا قللت الأماجن عشان ماتيلس الا على
مجاني ...
-(أم جراح :~ اقول يعل لسانج القص تراه بقطعه لج ياأم لسانين روحي ييبي فنجان
للأخوج ...
-(أميره مقهوره بس أمها وجراح بقلوبهم يضحكون على شكلها وهي دوم يقهرونها :~
مالي دخل هو له ريول .. خليه يقوم عن مجاني ... ولله مالي شغل ..
كلش جراح جراج جراح ... كل يوم كل يوم كل يوم أميروووه أميرووه مليت ولله
بنحاش منكم وتشوفون ...
-(جراح مد يده ونطلها بشبشب :~ ياشغاله بتنحاشين هاه .. شغاله انتي تنحاشين !!!
-(أميره انحاشت من الشبشب اللي بغى يوقع على وجهها .. لما جابت فنجان
ذبته من بعيد له ...
جراح مسكه بالصدفه ولا كان على وجهه الفنجان ...
-(أم جراح :~ أميروه يالفرعونيه لو انج فالقه اخوج ...
-أييييه وهو عادي يفلقني بالشبشب هاه ... انتي بس تحبين جراح وأنا لا ...
دلوعج جراحوه وانا لا ...
-(جراح يبي يطفرها أكثر ماهي مقهوره :~ انتي اصلا الدلع بجهه وخشتج
موب وجه دلع ... روحي بس اغسلي شماغي ..
وأكويه ...
-(أميره ودها ترد بس من القهر ماعاد قدرت تنطق شي .. صرخت بوجهه
:~ ؤؤؤفففففـ ...
(ثم رقت وسفهتهم ..)
((أم جراح وجراح فقعو ضحك يوم رقت ...
بس أميره من جدها معصببببببه .. خبطت بالباب وهي تقول بين كم دمعه :~
يارب تزوجني وتفكني من هالأهل ...
((لووول))
"""""""""""""""""""""""""""""

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-05-09, 05:52 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعيــــــــــــــــــــــــــــــد ...
بالسعوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه .. وبالتحديد .. الرياض ....
$$في أحيـــآء معروفه وباهضة الثمن $$...
$$وفي قصر من بين القصور $$...


((الجد منسدح من بعد مامرت أزمته بالمرض اللي يدل على كبر سنه ..
الجد .. أبو بدر .. مايقدر يتحرك .. منسدح على الفراش لين مايسمح له
الدكتور واصلا هو مايقوى يقوم على رجوله ..
كبر السن موب سهل ...
بندر جالس عنده ..
(( بندر ... عمره يقارب أواخر الثلاثينات ...
طوله موب مره .. يعني عادي <~ طالعين عليه التوأم __^ ...
لون بشرته بيضــــــــآ ... شعره اسود ويربي له دقن كثيف شوي ..
بس اللي مميزه شرم تحت عينه ...
شرم عميق من جرح صار له وهو باأوربا في حادث بعدين راح نعرف
ايش هو ...))
((رسمــــــــــــي ... مايحب حركات البدلات والجينزات نهائيا ...
ثوب وغتره بيضآ ... وجزم رسميه ...
يعني موب لم حركات الشباب أبدا ..))
بما انو أبن رجل أعمال وصاحب أملاك وأراضي وشركات متفرعه ...))
بندر ملاحظ على أبوه له كم يوم ساكت ومسرح ..
-يبه ..
-.................
-يبه اكلمك .؟؟
-همم..
-لك كم يوم موب عاجبني .. تحس بشي .. انت طيب ولا انادي لك الدكتور يكشف عليك
-بخير انا ...
-طيب شفيك ؟؟
-مافي شي .. بعدين انت وش مجلسك للحين بالبيت .. روح للشغلك انا بخير ..
-(تردد شوي بس قال :~ انشالله ...
(( ابو بدر يفكر بتوأم ...
شوي جاه اتصال ...
لما رد :~
آلو ...........
((خلونا نقطع اتصالهم__^
ونروووووح للايطاليا عند مايد ))
مايد وهو جالس بكراسي في الشارع وهو يتقهوى ...
يطالع اللي رايح واللي راجع ....
مرو شلة بنات واظح انهم عربيات وبالأخص واظح انهم خليجيات من عباياتهم
وأشكالهم ...
جلشو بالطاوله اللي جمبه وهم يسولفون ويضحكون بصوت عالي ...
(( وحده أسمها ملاك
والثانيه شيخه ...
والثالثه لمى ...
ملامحهم عاديه ماعدا لمى .. مملوحه شوي ...
-ملاك :~ هههههـ خلي عنك انتي ماتدرين شنو صار فيه من بعد ماساوينا له
هالمقلب ...
-لمى :~ ههههههـ ههههـ ياربيه اتخيل شكله وويهه منقلب مليون درجه ..
-ملاك :~ هههـ انتي اسمعي بس وش صار فيه بعدين تحجي ..
-شيخه :~ طيب قولي ترى مليت من صبح الله وانتي بتقولين ..
-ملاك :~ ههههههـ تخيلي عصب ويى صوبنا وانا مع البنات وهو معصب ..
ماحس الا الكل يضحك عليه ...
بالأخير اكتشف اننا كاتبين على بلوزته من ورى قبل لا يلبسها بصالة الرياضه
كلام وقح وقذر ..
-شيخه :~ يؤ يؤ يؤ لا تقولين شنوا لحجي ...
-وانتي من صجج بقول ... شي قوي الصراحه مايصلح لميو تسمعه توج
ورعه ..
-(لمى بقهر :ْ اقول انا اصلا مابي أعرف ...
-شيخه:ْ لمو يؤ قويه تقولج ورعه ...
-ملاك :~ انتي هيه يالفتانه مشتغله اليوم علينا ..
-لمى :~ ومتى ماشتغلت تفتين ههههـ ..
-شيخه حمدي ربج بعد قاعده انبهج والا انتي جبانه ماتعرفين تردين
على أحد ..
(لمى نزلت راسها مقهوره بس ماقالت شي ... مايد وهو قايم طالعهم ثم قال
بابتسامه جانبيه :~ جبانه ياشيخه ولا فتانه ..
(ثم راح عنهم ...
شيخه شهقت بخوف :~ هذا شعرفه باأسمي ...
-ملاك نقزت بوجه شيخه :~ ياوسخه لا يكون مشبكه وياه ولا قلتي لي ...
-ويعوه شايفتني وسخه ...
-لمى بخوف :~ يمممه هذا شعرفه بأسمج ...!!!!
-شيخه :~ مدري يمه ...
-ملاك بخبث :~ ويهه موب غريب علي ... ان ماخاب ظني انه ويانا بالجامعه ..
(( البنات بدو يحللون كيف عرف اسمها ..
بس مايدرون انها جت بالصدفه ولا مايد دوم يقول لأي أحد ياشيخ أو ياشيخه
من باب سوالفه ...
بس البنات اشتغلو تحقيق توقوموري __^ ))
(( نرجع للدبــــــــــــــــــــــــــــي ...
يزيد طلع من المستشفى وهو بصحه متعافيه بس فيه مشكله
برجله .. اللي صار يعرج بشكل خفييف بسبب الحادث ....
يعني اللي يطالعه بيحس انه يعرج ...
وهذي المشكله راح تظل معاه للأبد ...
وزين اللي بس صار كذا .. لأنهم كانو راح يبترونها له ...))
وهو بغرفته وأمه وأخته تحت بالصاله في بيت يزيد الفخمممممم ...
يزيد رفع جواله ثم دق على نارا اللي ماتدري انه يعرف رقمها ..
ولا هو عارف كل صغيره وكبيره عنها ...
(( نارا كانت بالجامعه ...
رغم ان الساعه الحين بالليل ...
((نارا بالصباح لقت بكتابها ورقه صغيره من ريان .. ولما قرتها
كان مكتوب فيها :~
عالساعه 8 الليل قابليني بمكتبة الجامعه ...
((وفعلا سوت مثل ماطلب منها ...
نارا وهي جالسه طفشانه وهي تنتظره تأخر ...
دق جوالها ثم فتحت الخط بترد ...
شوي ماحست الا بصوت وراها :~
-نارا .؟؟؟؟زين عيل ييتي بالمكتبه ... توقعتج ماراح تيين ...
-(التفتت بسرعه ولقته ريان بس كان مكشر ... سكتت وهي تطالعه
نست اللي على الخط وهو يزيد بس كان يبي يسمع صوتها ويسكر ...
بس شده هالصوتين ولا سكر أو تكلم ... ))
-شفيج ساكته وتطالعيني جذي .؟؟
-شبغيت مني .؟؟
-ابي اقولج اني ابيج ...
-تبيني .؟؟
-نتزوج ... واذا تبين الحين انا حاظر ...
-(مصدومه ولا ردت اكتفت بالصمت )
-شفيج سكتي .؟؟؟ ولا متردده عشان حبايب القلب .. يزيد وراكان ..؟؟
-.......................
شفيج ماتردين ...
-..................
-(قرب منها وسحبها من كتفها بقوه وهو يصرخ بقهر :~ انا كنت
حاس انج بينج وبينهم شي ...
-شتخربط انت ..؟؟
-عارف انج ماراح تقبلين بالزواج عشانهم ...
-(لما جت بتتكلم لف عنها وراح بيطلع ...
نارا بسرعه مسكته بقوه مع كتفه وهي تقول :~ بس انا ماقلت لك شي ...
-(دفها بقوه على الأرض .. طالعها للحظات بحقد وبشخصيه غير شخصيته ...
ابتسم بخبث ثم قرب منها أكثر وأكثر ...
نارا بلعت ريقها بخوف هذا شفيه مينون .؟؟؟
(سحبها له بقوه ...
نارا موب مستوعبه وش يصير ....
للدرجة انها موب مصدقه للحين ان ريان ممكن يأذيها بشي أو يعترض لها
لو وش ماصار ..
بس ريان بهمجيته دفها على الأرض وهي مجمده تطالعه موب مستوعبه ...
وموب مصدقه ريان يسوي لها شي ...
قرب منها أكثر وأكثر ...
بحركه منه قطع أزرة قميصها ..
بهاللحظه يزيد سحبه بقوه ودفه على الدولاب فيه كتب ...
ريان بغضب تهجم على يزيد ...
بس يزيد رغم انه تعبان الا انه يقاوم الألم ويحاول يحمي نارا
من هالمريض اللي موب عارف مين هو الحين ...
نارا تطالعهم بدون أي حركه ... للحين ماتحركت ...
تحاول تستوعب... بس مشوشه موب قادر هابدا ...
يزيد بقوه منه دفه على الدولاب مره ثانيه وطاح على ورى ...
بس الأعظم ان نارا كانت ورى الدولاب ...
طاحت عليها الكتب بس لحسن الحظ الدولاب طاج على الدولاب اللي جمبه ..
يعني تعلق شوي ولا كانت راح تموت ...
نارا بضربه قويه على راسها من الكتب ..
دارت بها الدنيا وهي تحس بألم في راسها ...
مسكت راسها بقوه تقاوم الألم كعادتها ..
يزيد بسرعه ركض لنارا وهو يحاول يرفع الدولاب ..
بس راكان ماعطاه فرصه تهجم عليه مره ثانيه بشراسه ..
يزيد طفش من ريان لأن عقله مع نارا يبي يشوف اذا صار لها شي او لا ..
بسرعه مسك خشبه مكسوره من الرفوف وضربها على راس ريان بقوه لين فقد
الوعي علطول ...
يزيد كلنا عارفين جسمه الرياضي بزياااده عن اللزوم ...
يحاول يرفع الدولاب بس تعب ماقدر ..
الدولاب مره كبير وثقيييل ...
بصعوبه بس رفع شي بسييييييييط عشان يسحب نارا من بين الكتب ...
لما طلعها بعد صعوبه ...
جلس عندها وهو يقول بالرتباك :~ نارا صار لج شي ..؟؟
-(نارا فتحت عيونها بألم وهي تطالعه قدامها ...
-(ابتسم يزيد لها يبي يريحها :~ الحمدالله ماصار لج شي ...
(نارا وقفت وهي ماسكه راسها ...
تطالعه بنظرات تعجب ..؟؟
طاحت عينها على ريان بس ماعرفت مين هذا بعد ...
ماتتذكر أي شي من اللي صار ...
راسها داااار بها الدنيا .. بغت تطيح بس يزيد لحق عليها ومسكها ...
-نارا تسمعيني ؟؟ نارا ...
(ركبها سيارته وبسرعه عالمستشفى ...
لما دخل وهو شايلها ويركض للدكتور ..
-(بخوف :~ دكتور البنت ماأدري شصار عليها .. الحق الله يعافيك ...
-طيب دخلها بالغرفه ...
(( باليوم الثاني ....
في الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــامعه ....
اليوم على فيصل امتحان ...
المشكله العويصه أنه ماذاكر بسبب جينفر ...
وهو جالس بنهاية القاعه يطالع الطلاب وهم يذاكرون وحالتهم صعبه ...
نزل راسه لما تذكر جينفر واللي ببطنها ...
مسك القلم وقعد يخربط بالطاوله ...
شوي وهو يفكر ...
فيصل انت من صجك قالب الدنيا حزن عشان جينفر واللي ببطنها ..
اقول اهتم بامتحانك الحين ودبر روحك كيف بتحل وانت ماذكرت شي ..
وجينفر هاي اسحب عليها هي وولدها .. انا مالي شغل ...
هي تحمل وتولد وانا اتوهق فيه ..
شعلي منها انا ...
((رفع راسه وهو يحاول يلعب على روحه بهالحكي ...
شاف برهوم ونص الشله جالسين وهمهم فوق راسهم من هالامتحان ..
كان واظح انو ولا أحد منهم ذاكر ...
فيصل نقز عندهم وهو يضحك ..
ضرب براهيم على كتفه بمزح :~ ؤحلى ياللي شايلين هم الامتحان ..
اقول انتم من جدكم قاعدين تحاولون تذاكرون بهالوقت ..
خلاص راحت عليكم ..
اقول بس انا عندي لكم فكره داهيه ...
-(برهوم بحماس :~ على ايدك ياشيخ ..
-(متعب :~ ؤما عاد ياخي ييت بوقتك ... ياداهيه انتا هههـ ..
-(فيصل :~ اقول لا يكثر وتعالو بسرعه ..
(فيصل وهو رايح بيطلع من القاعه ...القروب رغم انهم مو فاهمين شي منه
بس لحقوه ...
عبادي طلع بوجه فيصل عند الباب ..
-(عبادي باستغراب :~ شباب شفيكم ؟؟
-(فيصل مسك يده وسحبه وهو يقول :~ امش وياي وبتعرف ...
بس أول شي مذاكر ولا لا ..
-(متعب :~ من صجك تبي عبادي مايذاكر هالدافور ...
-(عبادي :~ لا يكون ناوين على غش .. لا لا انا مالي شغل فيكم ..
-(فيصل سحبه :~ اقول يالخواف امش بس يالله ...
(لما دخلو دورات المياه ((اللهـ يكرمكمـ )) ...
فيصل وهو يطالعهم ...
مد يده :~ بسرعه واحد منكم يطلع قلم وورقه ويكتب أي معلومه حافظها
او يذكرها .. عبادي انت اكتب كل اللي مذاكره وعطني الكتاب الحين بسرعه
قبل لا يبدى الامتحان ..
-(برهوم :~ ياخي طاق بنا مشوره لين هني عشان نبرشم ..
-(فهد :~ حسبالي عندك سالفه يديه بالغش ...
-(فيصل :~ اقول اكتبو وبس بعدين بتعرفون ..
(كل واحد بدى يكتب بسرعه ....
لما انتهو وهم مستعجلين ..
-(فيصل :~ طيب الحين فيه أحد معه شطرطون شفاف ؟؟
-(الكل استغرب بس هزو راسهم بالنفي ...
-(فيصل سكت شوي ثم قال وهو طالع :~ طيب دقيقه وبرد لكم وانتو اكتبو كل اللي
حافظينه ..
-(لما طلع قال فهد :~ شفيه فصول .؟؟
-(برهوم يضحك :~ خل عنك هذا انا متأكد وراه بلاوي ..
-(عبادي :~ انا مالي شغل فيكم ..
-(الكل :~ يالييييييييييييييييييييييييييل ...
((فيصل بالممر ... راح للقروب بنات وهو يقول بابتسامه جذابه :~
مرحبااا ياحلوين ..
-(البنات ابتسمو :~ هاااااي ...
-بطلب طلب بس لا تردوني ؤكي ..
-(مصريه :~ انتا بتؤمر ..
-عاوز شطرطون شفاف عندكم __^ ؟؟
-(كلهم نفو بأسف ... )
-(فيصل ظل يدور بسرعه لحتى وقف عند شلة تولين ...
لما طلب البنات كانو يطالعونه ... بس شوي يلتفتون عليه ثم يطالعون
تولين باندهاش ...
تولين كانت منزله راسها ولاهيه تكتب بدفتر ...
-(جوجو نغزة تولين وهي تقول بصوت واطي :~ توتي شوفي هالولد ...
-(تولين بطفش :~ يووه جوجو شايفتني فاضيه ...
-اقول لج شوفي بسرعه لا يطوفج مره يشبه لج ...
-(تولين رفعت راسها بملل ... لما طاحت عينها بعين فيصل اللي ظل يطالعها
بدون اهتمام .. بس جذبه شي واحد ...
لون عيونها مره سماوي فاتح ..
فكر بعقلانيه .. أكيد عدسات لاصقه ...
$$ اذا من يرى لون عيناكـ .. ماذا تريدنا ان نقول $$
فلونكما متشابه .. الا انك ادكن من أختـ .......... __^
أمممممـ ... لن نقول له بعد $$
وحده من البنات قطعت عليهم النظرات :~ بالصدفه وياي ومن حسن حظك ...
خذ ..
(فيصل أخذه منها وهو يقول بابتسامه :~ مشكوره ياحلوه (ثم غمز لها ..
لما راح......... البنات بدو يحرجونها لما غمز لها ...
تولين كشرت بوجهها ثم كملت كتبابتها ...
البنات تذكرو الشبه ثم قالت وحده منهم :~ توتي شفتي الصبي شلون يشبه لج وايد..
-(تولين مالها خلق :~ اقول ؤص لا تسدون نفسي على هاالنسونجي ..
-هذا هو اللي يحجون عنه انه مغزلجي درجه أولى !!!
-(البنت اللي غمز لها تحطمت :~ يووه يعني انا رقم المليار من البنات اللي غمز لهم 
-(الكل ماعدا تولين ضحكـ .....)
(نرجع للفيصل اللي دخل بحماس وهو يقول :~ يالله يالله بسرعه لزقو هذي على الأوراق
من جهة الكتابه بالحبر ...
-(عبادي :~ ياجماعه انا بروح الامتجان اكيد بيبدى بعد شوي ...
-(فهد :~ فصول شلون يعني ..
-طالعوني وساوو نفسي بسرعه ..
(لما لزق الشطرطون الشفاف من جهة الحبر قال :~ برهوم بسرعه
شغل المويه وعبها بالمغسله بسرعه ياخي ..
(لما عبوها ... فيصل وهو يطالعهم بخبث ...
:~ فهود ...
-هلا ...
-(طلع من جيبه دراهم ثم قال :~ بسرعه طيران روح ييب لنا مويه بسرررعه ..
-ليشـ ..
- لا تسأل ياخي .. انت روح وبس ..
(فهد بعد لحظات رجع لهم ...
وهو معه كيسه كلها مويات ...
فيصل بعد مالزق كل الأوراق ..
دخلها بالمويه بسرعه ثم قال :~ يالله بسرعه كل واحد يساوي هالطريقه
ويفج اللزاق من الورقه شوي شوي ثم يطبعها على غرشة المويه بقوووه ...
(استغربو حركته بس سوو نفس اللي قاله ... لما انتهو الكل صرخ بروعه ..
برهوم بروعه :~ ياللعين شنو هذا .. وربي انك داهيه ..
-(متعب :~ ياعمي وش ذالمخ اللي عندك ...
--(عبادي :~ فصول من صجك اخاف الدكتور يشوف اللي مكتوب عالمويه
ويحرمكم من الدرجه ..
-(الكل بملل :~ عبود برى يرحم ؤمك ..
-(فيصل حط يدنه على كتف عبادي وهو يقول :~ ياميانين هذا اللي بنراجع ورقته ..
يعني بعد مانغش ونتبادل المويات . نراجع أجوبتنا منه .. وذا فيه غلط نقزه منه ..
صج دلوخ ...
-(عبادي :~ بس اذا مسكوكم انا مالي شغل يعني بقول انتو اللي تغشون مني انا مادريت عنكم ..
-(فهد :~ بس يرحم ؤمك لا تغطي ورقتك ..
-(برهوم :~ هههههـ ايه تراك بعض الاحيان من الحماس تغطي ورقتك وانت تحل
شوي وتدش بالورقه ههههههـ ...
-(الكل :~ هههههههههههههههههههههههـ ..

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-05-09, 05:55 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


-(عبادي :~ هاهاهاهاهاها ماتضحكـ ...
-(فيصل يصفق بيده:~ يالله يالله شباب بسرعه بس لا تمسحون اللي على المويه انتبهو توه مانشف ..
يالله نرد للقاعه ...
لما طلعو وهم يضحكون بصوت عالي ..
أميره كانت واقفه .. مرو من عندها وفيصل معاهم وهو يضحك ..
لما شافها ابتسم ...
أميره موب مصدقه علطول كشرت تبي تعلمه انها مقهوره .. بس طاح وجهها لما راح
ولا عبرها هي وزعلها عليه ...
((فيصل والشله جلسو ورى بالزاويه جمب بعض ...
لما دخل الدكتور اللبناني .. علطول قال لشلة فيصل بابتسامه :~
شو يعني مابعرفكون انتو .. أكيد جمعتكون ها يمانا طيبه منوب .. يالله كل واحد يبادلي طالب تاني
مشان تكونون بعيدين عن بعض ..
-(فيصل بروعه :~ لا دكتور شدعوآ ... افا تشك فينا يعني ..
-(برهوم :~ افااااا يادكتور ماهقيناها منك ...
-(الدكتور بضحكه :~ واللي أكد لي أكتر حكيكون هاد .. يالله كل واحد بجهه ..
-(الشله التفتو على فيصل بلوم .. فيصل هز كتوفه وكأنه يقول .. انا وش دخلني ...
(بعد ماتفرقو .. وبدو بالحل ...
فيصل كان يراقب الدكتور ... لما لف الدكتور وعطاهم ظهره ...
فيصل بسرعه أشر على متعب ورمو على بعض المويات يتبادلون الاجوبه ...
وعلى هالحاله كل مالف الدكتور ... يترامون لبعض من فوق الطلاب المويات ..
اذا رمو الطلاب يدنقون بخوف لا تجيهم مويه على وجيههم ...
فيصل ابتسم مبسوط انه حل اللي قدر عليه ...
-(وهو يتنحنح قصده عبادي اللي نايم على ورقته ومنتهي أول واحد من الدفاره ...
متعب وبرهوم وفهد يطالعون عبادي بحقد ...
فهد ماتحمل مسك القلم ورماه على عبادي اللي مافي أمل يحس ويقوم لهم ...
عبادي نقز بقوه من الروعه وهو يقول :~ اسف دكتور مانمت ...
-(الشله ماقدرو يمسكون ضحكتهم ... شوي الا وكل القاعه تضحك ..
فيصل استغل الفرصه الحين وعلطول قز ورقة عبادي كلها وصحح الأخطاء اللي عنده ..
فيصل بتهور يبي يغشش فهد عشان يغشش باقي الشله ...
مد ورقته بسرعه وسحب ورقة فهد ...
شوي بدى يحل الحل اللي يتذكره زين من ورقة عبادي ...
$$ لقد قلت لكـــــــــــــــم منذ بداية قصتنا ... بأن جميع توأمنا $$
أذكيـــــــــــــــآء .. ولكن منهم من لا يستغل ذلكـ الذكاء ..$$
$$ كـ ... نارا وفيصل ........$$
أما ليان فهذه حاله خاصه ... ومن ثم تولين $$
بهاللحظه فيصل بسرعه رجع ورقة فهد ولما جى بيسحب ورقته التفت عليه الدكتور ...
فيصل جمد مكانه للدرجة انه مابعد يده من الوقه اللي على طاولة خويه ...
غش عيني عينك يعني __^ ...
-(الدكتور سحب ورقة فيصل وهو يقول :~ هاد كنت متوقعه مناك يافيصل ...
-(فيصل :~ دكتور اسمعني انت بس عطني فرصه اشرح لك ...
-شو بدك تشرح لي .. كل شي واظح وظوح الشمس .. انتا كنت عم بتغش ...
-(وقف فيصل بثقه وهو مستعد للأرانب اللي بيطلقها الحين :~
له له له دكتور ... تشك فيني انا ... دكتور جرحتني انت الحين تدري ليش ...
لأني مظلوم .. ورقتي طاحت عالأرض ... وفهد شالها من الأرض ومديت يدي بآخذها منه ..
-(فيصل يغمز لفهد ... بسرعه فهد قال :أي صج دكتور السالفه بس جذي ...
-(الدكتور :~ شو يعني بدك تستغفلني هيك ..!!! فيصل طلاع برآ .. وانتزرني ع مكتبي ..
-(فيصل :~ بس دكتـ ...
-(قاطعه :~ فيصل يالله ع برآ ... ماتعطل الاختبار ...
-(فيصل عض شفته بقهر ... التفت على شلته وابتسم وكأن الوضع ايزي عنده ..
وهو بقلبه يقول :~ هذي عقوبة الله يافيصل ...
((لما طلع فيصل وهو رايح للمكتب الدكتور ... صادف قدامه
أميره مره ثانيه ...
وهو بقلبه ... ؤفففـ وهذي الوحيده بس اللي تطلع بويهي دوم !!
-(أميره ساكته شوي ثم قررت لو تتجاهل اللي صار بينهم قبل
وتكون عاديه ... وقفت قدامه وهي تقول :~ على وين ..!!!
-(رفع حاجب :~ وانتي شكو ...
-على ويييييين ..!!!
-أميره بعدي عن ويهي ...
-(أميره فتحت عيونها :~ أميره .. أول مره تنطق اسمي ؟...
(قالتها من غير شعور .. بس فيصل ضحك عالخفيف سخريه :~
هه ياحياتي عليج بس .. للهدرجه مستانسه لأني بس نطقت أسمج ..!!
-(حست على روحها ثم كشرت :~ مسكييين بس مستغربه شلون عرفت اسمي ..
-بكل مجان اقابل ويهج وماتبيني اعرفه .. أنا بس ابي اعرف شي واحد انتي مخج
شلون يشتغل ..
-عالكهربا هاهاهاها بسرعه اضحك ...
-تحاولين تنكتين انتي الحين ..!!
-(عضت شفتها وهي مبتسمه :~ حسيت ...
-(ضحك ثم مشى ... بالصدفه شاف من بعيد جينفر جالسه لحالها وهموم الدنيا على راسها ..
وقف وهو يطالعها وكأنها ذكرته بهمه ...
أميره كانت بتتكلم بس سكتت .. التفتت على المكان اللي يطالع فيه ...
بس استغربت انه يطالع جينفر وهو من قبل شايف روحه عليها ..
جينفر لما شافته وقفت بلهفه وهي تطالعه ...
فيصل بعد عيونه عنها وراح بطريقه للمكتب ...
أميره وقفت مستغربه شسالفه ...
هذيلا وراهم سالفه بس شنو ماأدري ..!!
((لما انتهى الاختبار ... طلع الدكتور .. بس شلة فيصل بسرعه لحقوه وكل واحد يقول
ان فيصل ماغش وانه فاهم الدنيا غلط بس الدكتور مطنشهم ولا عطاهم وجه ..
لما وصلو مكتبه .. كلهم وقفو يسمعونهم من الباب ..
الدكتور لما دخل وهو يطالع فيصل اللي حاط رجل على رجل بطفش ويطالع
المكتب ... الدكتور جلس وهو يقول :~ شو يعني مابدك تئول وتخلصنا ..
-(بثقه :~ شتبيني اقولك !!! أي نعم غشيت .؟؟؟ شلون اقول جذي وانا اصلا ماغشيت .؟؟
-برضو عم تنكور !!! فيصل انتا بس أول انك غشيت وكل شي راح ينتهي بسرعه ..
-ؤففففففـ يعني شلون تبيني اجذب ..
-ماانتا هلأ عم تكزوب ..!!
دكتور انا ماغشيت وماعندي حجي غير هذا ...
(بالخارج .. أميره وهي واقفه قريبه من عند غرفة الكتب ومستغربه من ربع
فيصل كلهم يتصنتون ....
حست بالفضول .. وراحت لهم وهي تقول :~
شسالفه ..!! ليش فيصل داخل وانتو تتصنتون .!!!
-(فهد طالعها بسرعه ورد يتسمع :~ وانتي شكو !!!
-(أميره برمت شفتها منقهره :~ يعني ماتبون تقولون لي السالفه ..!!
-(عبادي طالعها ولا شيل عينه عنها ... مستغرب هالبنت دومه يشوفها مع
فيصل ..!!! عشان كذا قال :~ ليش انتي شنو علاقتج بفيصل .؟؟
-علاقتي للحد الحين معلقه مدري شسالفه ..(ثم ابتسمت بقوه تستهبل عليه )
-(عبادي مافهم بس قال :~ مافهمت عليج بس اذا مهتمه للفيصل فالدكتور متهمه
انه غاش وهو .... وهو ماغش ...
-هاهاها تبي تقنعني ان فصول ماغش .. ياعمي تلعب على منووووو ...
فصول هذا ماويه يمسك الكتاب ...
-(متعب طالعها :~ وانتي شعرفج فيه ...
-(برهوم :~ بعدين انتي شلون تحجين عن واحد جذي ...
-(وهي تحط اصبعها على راسها :~ كيفي ... مخي ولساني انت شكو ..
-(عبادي ابتسم :~ ماأدري انتي سأليه عي لاذا طلع...
-(أميره وهي تقول بصوت عالي :~ الحين انتم بدل ماتقعدون تتسمعون جذي دشو
وداقعو عن رفيجكم ... اقول اقول وخر انت وياه من جدامي انا اعرف شلونا تصرف ..
(الكل بعد عنها وهي تدفهم عن طريقها ... فتحت الباب ودخلت المكتب ..
فيصل والدكتور استغربو منها ..
والمشكل هان الدكتور مايدري مين هذي ...
-(أميره مسويه فزعه :~ابسألك يادكتاتوري العزيز ... (مدت يدها
ومسكت دقن فيصل ورفعته من جهة الدكتور وكملت :~ بالله هذا ويهه ويه
غش ... هذا ظله وهو ظله يخاف منه...
تبيه يغش !!
(فيصل مرفع حواجبه مرتاع من حركتها .. بس لما شاف الدكتور يطالعها ..
مد بوزه ببرائه وحزن عباله مظلوم ...
-(أميره دفت راس فيصل اللي وده يصفقها .. ثم قالت :~ تدري مره
ابوه شنو ساوى له ... بس لأنه غاب عن الجامعه ... ياهو توطى ببطنه ..
ياهو تصفق تصفيق موب صاحي ...
فصول هذا اقولك خواااف يعني كيف تبيه يغش ووراه شي اسمه
الأب الشرس ....
(ثم التفتت على فيصل تكمل الكذب وعلبالها معصبه :~ انت هيه
لا يكون من صجك غشيت ولله لا أقول للأبوك ... يعني شلون
راح كل تدريسي فيك أمس عالفاضي ...
-(فيصل مرتاع منها ذالنصابه .. بس سلك لها وهو يقول :~ بس انا ماغشيت حليت
كل اللي درستيني عليه ...
-(علطول التفتت على الدكتور بابتسامه عريييضه :~ أمسحها بويهي هالمره ... طلبتك ...
بس اذا تبي تعيد له الاختبار عد له أحسن يستاهل ..
-(فيصل الرتاع وهو يطالعها ويهز راسه بالنفي لأنه ماذاكر ....
أميره باتسمت بخبث :~ دكتور عيد له الاختبار الحين ...
-(الدكتور سكت شوي ثم قال :~ ؤكي بما اني مش متأكد انك غشيت راح عيد لك الاختبار هلأ
عندي .. يالله كتوب عندك الاسئله وجاوب عليها .. وانتي ممكن المره التانيه
ماتدخلي بدون ماتستأذني ..
-(طاح وجهها بس فيصل قال بسرعه وهو حاقد على أميره :~ ؤه العفو
دكتور أمسحها بويهي هالمره ... (ثم التفت على أميره بحقد وهو يأشر لها تطلع
لأنها وهقته بمشكله أكبر من قبل ..
أميره ابتسمت وطلعت ...
لما سكرت بالباب كل ربع فيصل قربو من عندها بحقد ..
-(فهد :~ انتي هيه الحين عبالج طلعتيه من المشكله اللي هو فيها .؟؟؟
-(متعب :~ تدرين انج طلعتيه من مشكله ودخلتيه بمشكله أكبر ...
-(عبادي وهو ماسك راسه مقهو رمنها :~ انتي ماتدرين ان فيصل ماذاكر ابدا ولا يعرف أي شي ..
-(أميره فتحت عيونها :~ صــــــــــــــــــــــــج .. (ابتسمت بخوف :~ عبالي
الصبي مذاكر عالأقل شوي ...
(الكل بعد عنها وهم ودهم يطقونها ... الكل حل بطريقة فيصل المبدعه
ماعداه هو اللي يبي يغش من البدايه وأساس الفكره ...
أميره سكتت شوي تفكر .. ثم ابتسمت بخبث وهي تقول :~
ولا يهمكم ... انتو شلون غشيتو ...
-(فهد كان ماسك مويه .. طالعها بقهر :~ بهاي الغرشات اللي ودي افلقج بها ..
-أه أه أه .. بسرعه سكتو رفيجكم قبل لا أهون وأقولكم شلون تساعدون خويكم ...
-(الكل سحب فهد ورجعوه وراهم ثم طالعوها بحماس ...
-(متعب بابتسامه مصطنعه :~ معليش بس فهود يحب يمزح كثير ..
-(عبادي :~ يالله لحقي بسرعه قبل لا يطلع فيصل وهو ماحل شي ...
-(لما قالت لهم كيف ... كلهم سكتو شوي يفكرون ..
متعب ابتسم بخبث وهو يقول :~ شباب يالله خلونا ندش مره وحده ونلهي الدكتور ..
(عبادي رفع يده وهو يقول :~ انا مالي شغل اخاف يكتشف بعدين الجذبه ويحرمني
من درجتي ..
(أميره بعربجه صقعته من ورى رقبته وهي تقول :~ اقول ماودك تكسر الهرج
ويالله جدامي مع ربعك ... (ابتسمت :~ ترى بقول للفيصلوه ..
-(عبادي مسك رقبته بيأس ...
الكل دخلو مره وحده وكأنهم مرعوبين ...
-(متعب :~ دكتور دكتور الحق على فهد طايح عالأرض مايتحرك ..
-(برهوم عباله خايف :~ شكله مات !!! ..
-(أميره طالعته بقهر وهي بقلبها ... هذا الي مايعرف يجذب وبيفظحنا .. يازينك ساكت بس ...
((شوي تذكرت الخطه .. بسرعه سحبت عبادي وهي تغمز له انه يروح ويكتب عن فيصل الاجوبه ..
عبادي بسرعه سحب القلم من فيصل وبدى يحل الأجوبه ..
فيصل كل هذا مجمد مكانه .. حتى من اتقانهم للكذب .. فيصل صدق ان فهد صار له
شي ... جى بيوقف يروح وش صار بس أميره مسكته وهي تقول بصوت واطي :~ يالمخفه انت
خلك مجانك الظاهر تبي تفظحنا ..
(فيصل مو فاهم شي بس ساكت ...
الدكتور بخوف جالس عند فهد ونسى سالفة فيصل ... وهو يطقه مع خده ..
فهد ماسك ضحكته وهو يحاول يتذكر أي شي يضيق الصدر
مثل ماقالت له أميره عشان مايضحك ...
وبنفس الوقت يدعي على أميره انها مالقت الا هالفكره ...
-(متعب وهو يحاول يبكي :~ فهد لا تروح .. فهد قوم أحنا ربعك ...
(فهد خلاص بيضحك وهو يدعي على متعب بقلبه لأنه على كذا راح يضحك )
-(جاكم عاد برهوم :~ فهد قوم توك صغير .. لا تموت .. وراك عرس قوم .. بزوجك انا ..
فهود لا تتركني لحالي ..
(أميره وصلت معها .. سحبت برهوم من ورى وهي تقوله بصوت واطي :~ يادلخ
ياتنكه انا انا بغيت اضحك عيل شلون فهد ...
(لما انتهى عبادي من الحل .. بسرعه عطى القلم فيصل وبعدو عنه ..
أميره :~ يالله انت الحين عبالك لاهي تحل ..
(أميره وقفت عن فهد وهي تتنحنح وتكحكح بصوت عالي ..
فهد فهم ان الوضع ؤكي ..
فتح عيونه علطول وهو يقول :~ شسالفه وراكم مجتمعين علي .. شصار ..
ليش انا عالأرض ... دكتور ليش انت هني ..؟؟ وين أنا ..متى .. كيفـ ...
(وطت يده أميره زي اللي يازينك ساكت تراك مصختها ...
فهد ناوي يتوطى ببطن أميره ...
الدكتور تذكر فيصل وعلطول رجع له بس تطمن لما شاف فيصل منزل راسه وهو يحل
بحماس ...
-(الدكتور بغضب :~ يالله كلكم على برآ ...
-(برهوم أعجبه الكذب بسرعه ركض عند فهد وضمه بقوووه :~ وأخيرا رجعت لنا
مدري شلون بعيش بدونك ..
(فهد بين اسنانه وده يكفخ برهوم :~ برهوم بعد عني برهوم ..
-(أميره بنص عين تقول للعبادي بيأس :~ بسرعه بسرعه عطني وقول اني أحلم ..
-(عبادي ابتسم وعطاها كف خفيف يمزح :~ لا صج برهوم اذا تحمس تحمس ..
(داخل ... فيصل مد ورقته للدكتور وهو يقول :~ ماتوقعت منك يادكتور
تجذبني وتحطني بهالموقف جدام ربعي والقاعه كلها ..
<~ جاكم النصاب الثاني (^__* ) ..
(لما طلع والدكتور مستغررررب انه حال زين وبقوه بعد ....
فهد دف برهوم وهو يطالع أميره توه بيهاوشها بس الكل لف على فيصل ..
متعب :~ هاه بشر شصار ..
-برهوم :~ قل كل شي ؤكي دخيلك ...
-(فيصل وهو يطالعهم ابتسم :~ ؤكي على ؤكي ...
(كلهم قامو يصارخون بحماس وضحك ...
-(فيصل :~ لحظه لحظه لحظه .. باللاهي منو الداهي صاحب هالأفكار ..
-(فهد بحقد :~ قصدك منو اللي مسوي روحه داهيه ...
-(أميره:ْ هاهاها مره ظريف <~ تقصد فهد ...
-(عبادي :~ صراحه لولا ألله ثم أميره كان رحت فيها فصول ...
-(فيصل التفت على أميره ثم ابتسم ...
أميره بدورها صدقت روحها ولفت عنهم وهي تقول بثقه :~ لا تشكرني
هذا واجبي ..
-(فيصل كتم ضحكته :~ ومنو قاللج اني بشكرج .. ياواثق انتا ..
لأني ماطلبت منج مساعده __^ ...
-(أميره التفتت عليه وهي تقول :~ عيني بعينك ...
-(فيصل فتح عيونه عالآخر وهو يقول :~ يالله هه هاي عيوني ...
(الكل يطالع اشكالهم ...
-(فهد بصوت واطي موب مستوعب هالثنين :~ خبل زائد خبله شنو يطلع .؟؟
-(برهوم :~ أتوقع يطلع أمممممـ شوي خلني أفكر ...
-(متعب :~ يالله بعد لين عشره اذا ماقلت الاجابه خلاص مهزوم ..
-(فهد يطالعهم بصدمه وهو يقول :~ لااااا الشله كلها مفصوله عقولهم ...
كله من ورى ذيج السوسه ...
""""""""""""""""""""""""""""
$$ هكذا هي حال أميره ... لا تستطيع بأن تحتمل الهم لمده طويله ..$$
ومن يراها يقول بأنها أسعد فتاة على هذه الأرض ..$$
$$ رغم معاناتها بما في قلبها لفيصـــــــــــــــل الذي لا يعلم عن حبها $$
ولا يأبـــــه له ..$$
$$ في بعض الأحيان يقولون ... ماأجمل الحب ...$$
ولكن توليـــــــــــــــــن تقول ... آآه ماأتعس الحب $$
$$ فلنرى مالذي حصل لها مع الدكتور طلال $$

(( الكل داخل بالقاعه .. عليهم محاظرة الدكتور طلال ...
تولين وهي تمشي رايحه بتدخل القاعه ..
بالصدفه تقابلت مع الدكتور طلال وهم بيدخلون سوآ بالقاعه ...
تولين وقفت تطالعه وعيونها تدل على الضيقه ...
طلال يطالعها بنظرات كلها اشمئزاز منها ..
راكان كان توه واصل للجامعه بيدخل للقاعه ...
بس وقف لما سمع الدكتور طلال يقول لتولين :~
-نسيت اقولج اني حسبت لج غياب لما طلعتي بآخر محاظره بدون استأذان ولا جن
جدامج دكتور قاعد يشرح ...
-(رفعت عيونها وهي تحاول ترجع ثقتها اللي هزها بآخر الأيام :~
براحتك .. بس ياليت نظرة الاشمئزاز هاي اللي بعيونك لا تطالعني فيها مره ثانيه
لأنك انت اللي تخليني اشمئز للمجرد اتفكير باأن الدكتور طلال يفكر
في أحد طلابه مثل القذارات اللي للحين هي ببالك ..
وانا أمي عرفت شلون تربيني عدل .. ومو محتاجه راي أي أحد ...
واذا موب مصدقني براحتك .. مايهمني ...
وربي أعلم فيني منك .. فما احتاج منك تصدقني ...
(لفت عنه ودخلت وهي تهدي النار اللي بقلبها ...
راكان ابتسم عالخفيف .. طلال لما جى بيدخل رفع عيونه على راكان ..
-(راكان مر من عنده بيدخل وهو يقول بهدوء :~
لو بفكر اسوي شي مع بنت ... راح اسويه برآ الجامعه ...
((لما دخلو الكل بالقاعه .. راكان وهو يطالع الكراسي المزحومه ... مافيه غير كم كرسي
من جهة تولين ..
راح وجلس بكرسي جمبها بس يبعدهم مسافه بسيطه ..
طلال ابتدى الشرح وباله مشغول مع سالفة تولين والكلام اللي قالته ..
راكان طاح قلمه عالأرض ...
تولين من غير شعور دنقت قبل راكان ورفعته ...
مدت القلم للراكان بصمت ..
راكان أخذ القلم بدون مايطالعها وهو يقول :~ مشكوره ..
-(بداخلها ~ العفو .)
(راكان لاهي يكتب مع الدكتور طلال ...
تولين بهاللحظه طلعت قلم الدكتور طلال اللي كان معاها من زمااااان ..
كانت تطالعه بهدوء ...
تولين التفتت على راكان وهي تقول بصوت قصيييييييييييير بالويل يسمعه راكان :~
ممكن كلينكس ...
-(راكان عقد حواجبه موب سامعها زين بس توقع انها تقول ~ كم الساعه ...
طالع ساعة يده ثم قال بدون مايطالعها :~ 10 ..
-(تولين مافهمته بس عادت كلمتها :~ ممكن كلينكس ..؟
-(راكان التفت عليها وبتكرار :~ الساعه 10 ..
-(تولين هزت راسها بنفي وهي مبتسمه :~ لا لا اقول كلينكس عندك ؟؟
-(راكان مافهم عليها مرررررره صوتها واااطي وكنها خايفه ان طلال ينتبه عليها ..
راكان توقع انها تبي ورقه ... رغم انها استعرب كيف تطلب ورقه وهي معها دفتر
تكتب فيه ..
بس حب يختصر السالفه وشق لها ورقه ثم مده لها ..
تولين عقدت حواجبها ... بس شوي تخيلت شكلها تستعمل ورقه بدل منديل
-(ثم قالت وهي فيها الضحكه :~ تبيني امسح بورقه بدل منديل .. شدعوآ
تمساح شايفني ..
(شوي الا ونزلت راسها وهي تضحكـ ...
راكان عقد حواجبه وهو يستوعب السالفه ..
لما فهم شقصدها ابتسم ...
طلع من عنده منديل ثم مده لها ...
طلال ملاحظهم منزمان بس يحاول يتجاهلهم ...
بس لين هنا وطفش ..
-(طلال :~ تولين راكان اكرمونا بصمتكم ... قبل لا أتصرف تصرف ثاني ..
-(راكان ترك المنديل على طاولة تولين ثم رجع يطالع طلال بكل ثقه ..
طلال حول نظراته من راكان الى تولين ...
-(تولين رفعت راسها وخذت المنديل وهي تمسح دموعها من الضحك ...
هي من النوع اللي علطول تدمع من الضحك ...
طلال لف عنهم بقهر وكمل شرحه ...
تولين من غير شعور مدت يدها للراكان بترجع منديله من زود اللحسه اللي بمخها ...
راكان نزل عيونه يطالع المنديل مستغرب .. التفت على تولين وهو فيه الضحكه
من جدها ذي ولا تستعبط ؟؟
تولين حست بروحها وبدت تضحك مره ثانيه ..
راكان نزل راسه وهو مبتسم عليها ...
لااا هالبنت اليوم ملحوسه ...
((طلال ظرب بيده على الطاوله بطفشششششش وصرخ بأسم :~ توليــــــــــن ...
(تولين عضت شفتها من الروعه ورفعت راسها بسرعه عليه ...
-(طلال التفت على راكان اللي واضح عليه الهدوء .. ثم قال لتولين :~
شلون يعني بأتم طول المحاظره اسكت فيج ..!!! ياهل انتي ولا شلون .؟؟
لا صج تولين تحجي قولي لي شلون تبيني اتصرف وياج ..؟؟؟
(تولين بهاللحظه نزلت راسها متضايقه من اهانته لها .. يعني هو مره قسى عليها بس طلال
من جده انقهر منها ... وزياده انها كان متوتر من قبل لا يكون ظالمها
بشرفها .... وهي زادت عليه القهر ...
طلال بصوت واطي :~ لا اله الا الله ...
(ثم لف وكمل الشرح وهو يهدي أعصابه اللي تلفت من هالبنت ...
راكان التفت بهدوء على تولين اللي منزله راسها بضيقه ... راكان كمل
يكتب المحاظره مع طلال ....
""""""""""""""""""""""
$$ فلنعود بذاكرة يزيد .. عندما ذهب بنارا للمشفى $$
((الدكتور طلع يزيد وهو يقول :~ البنت بخير .. بس عندها مشكله بسيطه
وماأتوقع راح تطول ...
-(يزيد :~ شنو ؟؟؟
-البنت فقدت ذاكرتها .. بس ماتقدر تقول انه فقدتها مره مره يعني كلش ...
لا ذاكرتها مفقوده بشكل مؤقت ومو كل شي ناسيته هي ...
يعني اتوقع بعض الاشخاص راح تعرفهم وبعضهم يمكن تنساهم بشكل مؤقت ..
هذي الحالات عادي تصير ... اذا طولو بحالتهم مايتعدون الشهر ..
بس انا اتوقع كلها اسبوع او اسبوعين الا وبتتذكر ...
بس يمكن تكون تنسى بعض الأمور لمده طويله ...
وهي الحين بخير تقدر تشوفها ...
-(يزيد هز راسه بالنفي وقال :~ طيب متى بتطلع ..؟؟
تقدر بكره .. وضعها جدا عادي ...
-آهــآ ..طيب مشكور ...
-العفو __^ ..
(يزيد جلس يفكر وش يسوي ... دق على الطفل اللي هو جيران نارا بالبنايه ......
لما شرح له وش يسوي الولد قال ؤكي بس كل شي بمقابل ...
((الولد بعد ماسكر من يزيد رقى للشقة أهل نارا وقال لهم عن نارا انها
بالمستشفى لما سألوه كيف عرف صرفهم انو اخته اللي معها بالجامعه اليوم
شافتها لما طاحت من الدرج وغمى عليها ثم ودوها للمستشفى ...
ابو مشاري بطفش لبس ثم راح للمستشفى وهو متملل من نارا
اللي ماتجيب لهم غيرالمشاكل ...
(( يزيد سمع صوت وراه صحاه من أفكاره وهو منسدح على كرسي بالجامعه ..
-(أميره بابتسامه :~ ؤهايــــــــــــــــوؤ ...
(لما جلس وهو يطالعها ..
-(أميره :~ الحمدالله على سلامتك ..
-(ابتسم عالخفيف :~ الله يسلمج ..
(بهاللحظه جت نجود وسحبت أميره وهي تقول :~ يالله شفيج تأخرنا عالمحاظره ..
-(أميره التفتت على يزيد :~ يالله باااااااااااااااااااي ..
(ابتسم لها ثم قام رايح داخل المبنى ..
تقابل بالصدفه راكان اللي شايل كم كتاب معه ...
راكان لما شاف يزيد ابتسم ...
يزيد ماعرف مين هذا بس ابتسم له ..
-(راكان :~ الحمدالله على سلامتك ...
-(بابتسامه :~ شسالفه الكل يتحمد لي بالسلامه ولله مادريت اني محبوب __^ ..
الله يسلمك اخوي ...
-ههههـ يوم لك يوم عليك ...
-ولله ماظنتي انا كل الايام هني علي ..
-هههههـ عاد من بعد حادثك شي ثاني ..
-أي ولله انك صادق .. مدري شلون رجعت مره ثانيه للجامعه ..
-الحمدالله بس على السلامه وتو مانورت الجامعه اخوي ..
-الله يسلمك يارب ...
-طيب شرايك بكوب كافي !!!
-(يزيد غمز له :~ على ايدك ...
(وهم يمشون مع بعض ...
-(راكان :~ ماعرفتك عن نفسي ... أنا راكان الـ ..........
-(يزيد التفت عليه بسرعه :~ راكان الـ ..............!!!!!!
-(عقد حواجبه مستغرب ثم قال :~ ليش شفيك الرتعت .؟؟؟
-(شوي يحاول يستوعب ثم قال :~ انت .. انت سعودي صح ؟؟
-أي صح بس مدري اذا انت عرفتني من اللهجه ولا من العايله ..؟؟؟ لا جد
شسالفه ؟؟
-(ابتسم يزيد :~ كل الثنتين ...
(لما جلسو على كراسي بالكافي ...
يزيد :~ انت ولد .............آآآ ولد أميره صح .؟؟
-(راكان عقد حواجبه بتعجب :~ شدراك ؟؟؟
-يعني صح علي انت ولد الأميره ........
-(راكان بهدوء :~ لا جد شدراك ؟؟
-شلون ماعرف وأبوك معروف بالرياض انه متزوج أميره .. بس ماتوقعت ان أكبر عياله انت
-(بابتسامه :~ أي بس أنا الولد الوحيد للامي وأبوي .. يعني ماعندي اخوان ولا خوات ..
-لا عاد ..!!!
-للسوء الحظ __^ ..
-يالله اعتبرني اخوك شاريك ...
-أحلى أخو اجل .. بس ماقلت لي شعرفك ؟؟؟
-لا بس لأن أهلي ساكنين بالسعوديه ...
-يعني انت سعودي ؟؟؟
-(توتر ثم قال :~ للللـ ... لاء ... بس أنا من الـ (ثم غير السالفه وقال :~
اصبر شوي بروح اييب الكافي ...
-(راكان ماطافته حركة يزيد بس ماحب بحرجه فقال بابتسامه :~ ترى الحساب علي انا اللي
عازمك __^ ..
-(ابتسم يزيد :~ ماطلبت شي ههههههههـ ...
-(راكان :~ هههههههـ خلاص أجل هونت ...
((فيه شخص كان جالس وراهم بالطاوله ...
ابتسم بخبث ثم قام طالع للبرآ ...
((نروح للصقر اللي جالس بنفس الكافي بعيد عنهم ... يدق على ليان بس ماترد
طفش وصلت معه ...
اليوم يبي يملك عليها ...
بالصدفه صقر شاف تولين قاعده تطلب كافي ...
بسرعه نقز يحسبها ليان ...
شدها بقوه من كتفها وهو يقول :~ ليش ماتردين ..؟؟؟
(تولين عاد هي خلقه موب رايقه له من بعد طلال ... عشان كذا عطته كف محترم
وهي تقول :~ انت احترم روحك قبل لا تلمس بنت غريبه ومتربيه ...
-(صقر يطالعها بس الا مقتنع انها ليان ...
نسخه طبق الأصل مستحيل تكون وحده ثانيه تشبه لها ...
سحبها بقوه من يدها ... تولين تدفه بس ماقدرت ...
راكان ويزيد انصدمو وكل اللي بالكافي مستغربين من حركة صقر للبنت اللي تهاوش عليه يتركها ..
-(تولين بغضب وهواش :~ هيييه انت فجني .. قلت لك فجنييييييي ...
ياجلب فجني اقولك .. انت هيه مينون مينووووووون .. فجني ياحقير ..
-(صقر بدون مايطالعها يسحبها وهو يحاول يستوعب لسانها الطويل ..
ليان موب كذا ابدا ابدا ابدا
راكان ماحب يتدخل فكمل يشرب الكافي ...
لما طلع صقر وهو يجر تولين من يدها ...
طلعت بوجهه ليان بالصدفه ... شافها من بعيد وهي تمشي بتطلع من الجامعه ..
فتح عيونه عالآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر مصدوم ..
التفت مره ثانيه على تولين ثم على ليان ...
تولين لما التفت عليها عطته كف أقوى من الكف اللي قبل وهي متعوررره
من يدها اللي سحبها بقوه ...
سحبت يدها بقوه منه ...
صقر مجمد مكانه موب قادر يستوعب ...
تولين وهي ودها تبكي من الألم اللي بذراعها بسببه ...
رفعت راسها له ومن القهر اللي بقلبها منه تفلت بوجهه وهي تقول :~
وسخ مينون ..
(ثم لفت وراحت عنه بغرورها المعروف ... رجعت للكافي بتطلب ...
صقر مسح وجهه وهو جاااامد موب قادر لا يعصب من اهانتها له او يستوعب وش السالفه ..
بسرعه ركض طالع من الجامعه يلحق ليان ..
دورها بكل مكان ولقاها طالعه بالشارع تمشي عالرصيف أكيد بترجع
للشقه ..
بسرعه وهو يركض للصوبها ...
لما وصلها لفها بقوه عليه ..
-(ليان صرخت من الألم :~ آآآآآه (رفعت عيونها عليه وانقبض
قلبها للمجرد صقر واقف قدامها ...
-(بتردد :~ ليان ؟؟؟
-(نزلت راسها بضعف ...
ابتسم وهو مرتاح ان هذي هي ليان ... وبنفس الوقت متأكد انه انهبل من حبه لها
ومو هامه اذا فيه أحد يشبه لها المهم هي تكون بقربه ..
قال بحماس وهو ماسك يدها ورايح للسيارته :~ يالله خلينا نروح للشيخ انا ماعندي
صبر ... وصدقيني زواجنا راح اعوضه لج عن الملجه اللي راح تكون سريعه
ومو حلوه وتليق لج ... بس اللي يهمني اني اللبسج الدبله اليوم وتكونين لي ...
راح اساوي لج اكبر فرح بهالدنيا ...
فلوسي كلها لج .. انا كلي لج ... بس انتي آمري تدللي ...
(رنا كانت قربيه من عندهم وموب مستوعبه الكلام اللي قاعده تسمعه .. نار الغيره تشتعل بقلبهاااا من ليان الحقد صار أكبر وأكبر لليان ...
ليان ماردت عليه بس منزله راسها وكأنها مستسلمه له ..
ركبت السياره معاه وانطلقو الــــــــــــــــــــــــــــــى ...
مايتمناه صقر من كل قلبه ..
ليانا لليله راح تكون له ...
ملكه غصب عن الكل ...
ليان وهي جالسه ورى بالسياره حابسه دموعها ...
((نرجع للنارا ...
لما صحت من النوم وهي أمس كله نايمه وحاسه راسها راح ينفجر ..
رفعت نظراتها للشخص اللي قدامها مشاري ..
مشاري مبتسم بسخريه على شكلها ..
عقدت حواجبها وهي تتذكر زين ان هذا اللي قدامها تكرهه مرررره بس موب
ذاكره اسمه زين او من يكون .؟؟؟
مشاري جلس عندها ومد يده للوجهها ...
نارا بسرعه دفته بقوه ووقفت بزاويه في غرفتها وهي تقول بهواش :~ أطلع برى يا###
أطلـــــــــــــــــــــــع ...
(مشاري حس بنار في قلبه ..
قال بكل وقاحه :~ الشقه فاضيه .. لا أمي ولا ابوي فيه ..
انا وانتي وبس ...
(بسرعه تقدم لها بكل همجيــــــــــة ذئاب جائعه خبيثه عاصيه )
[COLOR="RoyalBlue"]
((انتهى البارت ...............
والقاكم ببارت قدام .. أحداث وتطورات أخرى ...
$$ في الشبـــــــــــآبيكـ ... على مفترق الوقــــــــــــــت ..$$
وفي انتهــــــــــــــــآء مالدي $$
بالتأكيد سألقاكــــــــــــــــــــــمـ في لقاء قادمـ $$
يصف جميع من السعاده والمعاناه والتطورات للقصتنا $$
التــــــــــــــــــــي لمـ تنتهي بعد $$
$$ فمــــــــــــــــــــــآ زال المشوار أمامنا طويــــــــــــــــــــل $$
ومشوار ابطالنا ليس له نهايه $$
فحياتهم ترتبط بالواقع الأليــــــــــــــــــــم ..$$
$$ وهم لم يجدو الحب والحنان من أهلهم ... ولم يجدوه ايضا من أحبابهم $$
فهل سوف يتغير شيئ قريبا ..$$$
أم سيبقى الحال على ماهم عليه الآن ..$$
ولكن سوف أقول لكمـ على سر ببارتنا القادمـ __^ ...
فأنا ؤأكد لكمـ بأن الجد سوف يخبر بندر أيضا بسر خطير !!..$$
لا أستطيع أن أموه أكثر .. فيبدو أن الابتسامه الرتسمت على وجوهكمـ بما قلته $$
تعلمون بأني سأشتــــــــــآق لكمـ ...
وأعلــــمـ بأنكمـ ستشتاقون لللأبطال القصـــــــــه __^ ...
تحياتـــــــــــــــي ومودتـــي للجميــــــــــــع ...
NoNy… ...
دمـ حبيبيـ يروينيـ ...
SlMlM……………… [/COLOR
]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-05-09, 05:57 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اتمنى لكم قراءة ممتعة .....

وعلى الوعد ..... مع الجزء القادم ...... بأذن الله ....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 04:15 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية