لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 10:40 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



برشلونه

مر عليهم ثلاث ايام هناك......وقرروا انهم اخيرا بيرجعون السعوديه.......

وسعاد هي اللي طلبت لانهم ملوا من تمثيل دور الزوجين السعيدين على الاسره

الاسبانيه.......اول ماركبوا الطياره وبعد الاقلاع
سعاد: هشام..
هشام ببسمه: عيونه...
سعاد تناظر للفراغ: انت نادم؟؟
هشام يطالعها: على ايش؟؟
سعاد: انك....يعني...تزوجتني؟؟
هشام مامسك حاله: هههههههههههههههه..........
سعاد بعصبيه: ليش الضحك الحين؟؟
هشام: لان سؤالك غريب....بالله شكلي شكل واحد ندمان.؟؟انا اكثر واحد سعيد..
سعاد بخوف: اكيد ماتجاملني؟؟
هشام: ههههههههه.....اكيد مااجاملك....انتي عمري كيف اجامله..
سعاد بسرعه: متى بنوصل الرياض؟؟
هشام زعل من تغييرها الموضوع بهاللسرعه: مادري لكن حسب توقيتنا بنوصل

على الساعه 10 بالليل..
سعاد: وحد يدري بوصولنا؟؟
هشام بخبث: لا...ابوي بجده ومو جاي الا بعد كم يوم....واهلك قلت نزورهم بعد

مانرتاح كم يوم....احسن صح؟؟
هي ميته عليهم لكنهافعلا منهكه لاخر حد فوافقته على كلامه...


واخيرا نزلوا من المطار....
هشام: سامحيني اني ماجبت سيارتي خفت ادم يخبر ابوي ويشك بعدين...
سعاد: من ادم هذا؟؟
هشام: هذا الرجال اللي يساعدنا بالبيت..
سعاد: ليش مافي خادمات؟؟
هشام ناظرها بخبث: خادمات....في بيت عزابيه هههههههه ماتجي هذي......
استحت سعاد وسكتت......
هشام: وادم عطيته اجازة اليوم بعد مارتب البيت استعداد لحضورنا الميمون...
سعاد: وبيتكم بعيد؟؟
هشام: لا خلاص وصلنا.....
نزلت سعاد مو عند بيت.....ايش هذا ماصدقت كبر البيت........ولا

النافورة....خياااال....
هشام وهو يشيل شنطتين من الست شنط....سمي وباليمين......
سعاد دخلت بفرحه للبيت ومثل الصغير اللي دخل مدينه اليس للعجائب كانت

تناظر للبيت.....
هشام من فوق الدرج: من هنا......
طلعت وراه لين فتح جناح فخم يغلب عليه الطابع الانجليزي.......
هشام وهنا غرفتنا.....
طالعتها سعاد بعدم تصديق.....:هذا بيت ولا غرفه نوم؟؟؟
هشام: هههههههههاااااااااي.......ايش فيك مو شايفه خير؟؟
سعاد ببراءه: مثل ذا بحياتي كلها ماشفت.....
هشام بصدق: يعني عجبك؟؟
سعاد : مرررررررررررررررره تسلم هشام....
لكن هشام نزل يكمل باقي الاغراض.......
هشام كان بيسمعها لكن عرف انها مو متماسك فحب يشغل نفسه بالشنط.......
هشام: آآآآآآآهـ......وهذي اخر شنطه.....
سعاد: يعطيك العافيه تعبت......
هشام : لا عادي.......انا الجوع دبحني....باروح اسوي لنا شي ناكله لين انتي

تحممي وتبدلي.....
سعاد: المفروض انا اللي اسوي الاكل....
هشام بضحكه: كوني عشت فتره طويله عزابي فهذا شي بسيط عندي.......

وبعدين مايصير ضيفه وتسوين اكل.....ونزل تحت........
سعاد اول ماختفى .......خذت حمام ولبست بنجابي مريح مره......وصندل ناعم

على نفس اللون.......ومشطت شعرها وصابها فضول تتفرج على

البيت.........وراحت تتمشى........


هشام نزل هروله عشان يقضي على احاسيسه اللي تعمل بداخل.......اول

ماوصل طلع نقانق من الثلاجه وفرم خضروات عشان يسويها مع النقانق......

وقطع الخبز........الا والصرخه اللي جايه من فووووووق........

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
هشام مات من الخوف..........مايدري كيف فقز الدرج كل ثلاث مره

وحده.........وهو يقول ايش صار لها......الله يستر......ايش صار........



وبصرخه خوف : سعاااااااااد.......
وقف على اول الدرج وهو يدورها بعيونه........شافها متكومه على نفسها

بزاويه من زوايا الممر...
هشام وهو يركض لها: سعااااااد....
لكن سعا د مأأنتظرته اول ماشافته طارت له........واتمسكت بخصره وهي تدفن

راسها بصدره وهي ترجف ........كان كل جسمها يرجف وبقووووووووه
هشام بخوف: سعاد....ايش صار (كانت المشاعر تعتمل بداخله......

خوووووووووفه الكبير عليها وايش صار لها.......وانها اول مره تكون بحضنه

والسبب الخوف........ومايدري .....بدى يرتبك)
هشام وهو يهزها: سعااااااد....ايش صار.....
سعاد وهي لسى متمسكه فيه بنفس القوة: هـ....هـ....وتأشر على الباب

وماقدرت تكمل...
هشام ناظر للباب اللي قالته...وبدى يتحرك له.....لكن هي تمسك فيه بقوة تدفعه

للجهه المعاكسه.....
هشام: حرامي هناك؟؟
هزت راسها لا..
هشام: لاتقولين فار...
هزت كمان لا...
هشام : سعاد...حبيبتي...غناتي لازم اشوف ايش اللي خوفك؟؟
مشى وهي لسى تجره......لين وصل الباب وهنا تركته وانزوت بالزاويه اللي

كانت بها قبل شوي......هشام فتح الباب بشويش وخوف.......وشوي اطلق

تنهيده ارتياح......خفتي من فيولا......
سعاد تناظر بخوف: ومسميها كمان؟؟؟؟؟
هشام: هههههههههههههه..........انا قلت لهم يودوها لكن الظاهر خلوها

هنا.....
سعاد: ابي بيت امي.....
هشام: هههههههههه.....انا معاك لاتخافي......
سعاد: لا.
هشام : طيب وراك وحده ثانيه.....
سعاد بفزع راحت له وهيه مو شايفها ملجأ لها غيره.....وناظرت بخوف

وراها......وبغضب: هشااااام....
هشام: والله مافي غيرها .........انا جبتها مره من فنزويلا......ولان الجو حار

وهي من ذوات الدم البارده اخليها بالغرفه على المكيف البارد....والله قلت لهم

يودوها الحديقه حقتنا ومادري ليه نسو......
سعاد وهي متمسكه فيه : والله وقف قلبي......لازم اروح بر البيت مااقعد معاها

هنا.....
هشام شم شي.....سعاد تشمين شي؟؟؟؟؟
سعاد: انت مخلي شي على النار؟؟؟؟
ركض هشام وهو يلعن .......مالقت الا هالوقت تنحرق فيه......الجو بدى فيه

نوع من الالفه وهو يحترق الحين........


في مونتريال...


هايدي اتصلت على بيت عماد ومحدرد........وعلى بيت خالتها ومحد

رد........واتصلت على بيت ابو سعود ورد احمد
طبعا ماتقدر تكلم من الموبايل لكلفته العاليه فكانت تستخدم التلفون الارضي....


هايدي: الو...
احمد: الو...
هايدي: هذا بيت ابراهيم ال........
احمد: ننعم..
هايدي: مين محمد.....
احمد: لا احمد.....مين؟؟؟
هايدي: انا هايدي نسيتني؟؟؟
احمد بفرح: هااااااايدي.......وينك من اسبوعين ماشفناك؟؟؟؟
هايدي: انا مسافره بعيييييييد...انتم شلونكم؟؟؟؟؟
احمد: بخير وسعاد عرووووووس.......على باله ماتدري هههههه
هايدي: هههههه......مبرووووك متى اتزوجت؟؟
احمد: من اسبوعين كمان...
هايدي: والجوهره وعماد كيفهم؟؟
احمد: بخير.....
هايدي: طيب امك وينها؟؟
احمد محد..
هايدي: طيب ماعندك حد كبير اكلمه؟؟؟؟؟
احمد: الا لحظه....ونزل السماعه

احمد يدق الباب: فيصل..
فيصل: ادخل احمد......يالمؤدب...
احمد: ههههههههههه.....طبعا.....
فيصل: خير ايش تطلب؟؟؟؟
احمد: انا ولا شي.....فيه حد يطلبك على التلفون...
فيصل بغرابه: انا؟؟
احمد يصحح: لا مو أنت........قالت أي حد كبير ف البيت.....ومافيه غيرك....
فيصل : من اللي يطلبني..
احمد: هايدي..
فيصل كنه ماسمع : مننننننننننن.......
احمد: هايدي بنت خالي.....
احمد ماكمل كلامه الا وفيصل ينزل ويقول: يالخبل تاركها على التلفون

ماصدق.....وخطف السماعه بلهفه :
فيصل: الووووووووو

هايدي مسكت قلبها....عرفته هو هو.....: الو..
فيصل بشوق كبير : هايدي.....
هايدي: كيفك فيصل...
فيصل : قبل مو بخير....يوم سمعت صوتك
قطعت عليه هايدي: فيصل لو سمحت....
فيصل : حرام عليييك....
هايدي: وربي اقفل....
فيصل : لا خلاص.....بغيتي شي؟؟
هايدي: بغيت اسأل عن اهلي...اتصل عليهم محد يرد.....
فيصل : كلهم بخير وعافيه
هايدي: وعمتي وسعاد؟؟
فيصل: عمتك بخير وطيبه وتسأل عن الرقم......لانه ضاع.....وسعاد اخر مره

كلمتني كانت باسبانيا وتسلم..
هايدي: طيب ليه بيت عماد محد؟؟؟؟؟
فيصل: يمكن طلعوا يتمشوا برا......زوجين حبيبين شي عادي....
هايدي فهمت نبره السخريه حقته......
فيصل: هايدي؟؟
هايدي: نعم..
فيصل : ممكن رقمكم؟؟
هايدي: معاك ورقه وقلم؟؟
فيصل بفرح كبير : ايوة.....
هايدي: *****************
فيصل : يووووووة.....كل ذا؟؟
هايدي: اذا حبيتوا تكلموا تلقوة دايم شابك..
فيصل: أكيد؟؟
هايدي: وجرب الحين اذا حبيت.....توصي شي قبل ما أقفل؟؟
فيصل : ايوة ..
هايدي باستغراب: ايش...اطلب أي شي ان شالله ارسله لكم بالبريد..
فيصل: ماتقدري..
هايدي: يعني اذا على حجمه بندفع الرسوم ولا يهمك....
فيصل بتأكيد : ماتقدري..
هايدي: هذا طلب تعجيزي تتحداني فيه اكيد...
فيصل: واتحدى الكل ولا تقدري عليه..
هايدي وبدى عليها علامات التحدي: انا قبلت التحدي وبارسله لك......بس هو

ايش؟؟
فيصل: هو عمليه تبادل......زي مانتوا عندكم شي لي.....انا ابغى من عندكم

شي منكم ويكون لي...
هايدي بخوف: مافهمت...وضح اكثر....
فيصل: احلفي اول ماتقفلي الخط بوجهي؟؟
هايدي: فيصل وش ذا الكلام محنا اطفال ...ترانا كبار..
فيصل: مو هذا بلا ابوك ياعقاب..
هايدي: انت طولتها وهي قصيره....اخلص وقول ايش الشي اللي بغيته وانا

ارسله على اول طياره...
فيصل: مثل ماانتم خذيتوا قلبي ولا رجعتوة....انا ابي قلبكم واقفل عليه ولا

ارجعه......
هايدي انصدمت وظلت ساكته:.........
فيصل بخوف: يعني مارديتوا؟؟
هايدي بعصبيه: هو انا تحديتك؟؟
فيصل بثقه: ايوااا...
هايدي: وانا استسلم ومع السلامه........وقفلت.....
طوووووووووووووووووووووووووووووط
هذا اخر شي سمعه........

على طول اتصل على الرقم اللي عطته: الووووووو
ابو عماد: الووو.......من السعوديه؟؟
فيصل بخيبه امل: خالي؟؟
ابو عماد: من ماجد؟؟
فيصل: لا فيصل...كيف حالك خالي..
ابو عماد: بخير بخير.....كيفك ياوليد وكيف الوالده والعيال...
فيصل : الحمدلله كلهم بخير ويسلموا.......ليه ماكلمت توي مع هايدي؟؟
ابو عماد: وهي اتصلت عليكم؟؟
فيصل: الحين قفلت..
ابو عماد: ماكنت بالبيت كنت برا......بس زين كلمتني على المحمول ...
فيصل (هذا جوال ابوها طيب ياهايدي): ايوه عمي وشلون الجو عنكم عساكم

استانستم؟؟
ابو عماد: محد يستانس بالغربه ياوليدي....بس الحمدلله على كل حال.......

ياوليدي مابي اطول عليك هالمكالمه تكلف لها ثروة سلم على الاهل كلهم....
فيصل: يوصل خالي ان شالله......مع السلامه.......وقفل
يعني سويتها فيني مره ثانيه ياهايدي.........يصير خير ان شالله.........



هايدي المسكينه من قفلت وهي ترجف..........هذا ايش قال لا مااصدق......

فيصل الحياوي يطلع منه كل ذا الكلام؟؟؟؟؟والله وصار عنده جراءه

ويتكلم........ويقول انا اللي اخذت قلبه حرام عليه......هو اللي متربس على

قلبي عنده ومن زماااااااان.......يعني اشلون........قاله بتلميح وبعدين.......

هو صغير وانا صغيره يمكن سفري هذا خلاه يشتاق لي ويقول ذا الكلام اللي

قاله؟؟؟؟حتى ان كان حقيقه مايجوز انا ابادله ذا الكلام......الايام طويله وهي

اللي بتكشف كل شي.......


هشام اول ماوصل المطبخ كان كله سحابه دخان........قعد يحرك يدينه عشوائي

يبعد السحابه وهو يروح للموقد يطفيه.......
سعاد بصراخ: وين مروحه الشفط؟؟
هشام يأشر عليها: هناك...
سعاد تركض لها وتشغلها.......وتروح للشباك وتفتحه على اوسعه.......هشام

خذى القدر ورماه بالمغسله وفتح عليه المي البارد............دقايق وكان

المطبخ رايحه عنه السحابه وبدى يتضح شكله........
سعاد: اللـــــــــه..........مطبخكم رووووووعه......
هشام: تسلمين.......
سعاد: وين الركوة....ابي اعمل حليب...
هشام: والعشى راح علينا....
سعاد: لا ......اشلون يروح......انا الحين اعمله........
هشام : والله ماتعمليه....احنا تونا واصلين....باطلب عشى من برى.....وانتي

اعملي لنا شاي...
سعاد: خلاص.......بنشوف من اسرع.......

راح هشام يطلب عشى......وهي نظفت الفوضى وعملت شاي.......جابت

الصينيه ومابعد حطتها على الطاوله الا والجرس يضرب........

هشام بضحكه: متساويين؟؟
سعاد: انا وصلت الصاله اول....
هشام: يعني فزتي؟؟
سعاد: اكيد...

جابوا عشى...وتعشوا وهم يتكلموا على الموقف.......

سعاد: انا بروح بيت اهلي...
هشام كان ياكل لقمه غص بها.........سعاد طارت تجيب مي........وعطته

وهي تربت على ظهره.....
هشام : الحمدلله.....اهلك....لييييييه؟؟
سعاد: مدام هالثعبان هنا انا مااقدر اقعد فيه.....
هشام تنفس بارتياح.....خاف انها بتروح وماترد: ياحبيبتي فيولا طيبه وماتسوي

شي.....
سعاد بعصبيه: ثعبان مايسوي شي.......هشام واللي يرحم والديك لاتقول

هالكلام.....انت شفت كبرها؟؟
هشام: حبيبتي هذي من الامازون.....وطولها على 8 امتار........لكن شفتي

بقفص.....ماتطلع منه ابد....
سعاد: وانا ايش ظمني بكره مالقاها تلقي على تحيه الصباح ......

هااااااااا.......هشام ارجوك......وربي احس رجولي بعدها ترجف من

الرعبه.....
هشام: وعشان غلاوتي عندك ماتروحي بيت ابوكي.......عاد بها الليل ايش

يقولوا عني ......غريب اطوار اللي مربي ثعبان ببيته......
سعاد: ههههههههههههه.............لا لا ماقدر.ههههههههههههه
هشام استغرب ضحكها بموقف مايستاهل ضحك وابتسم: سعاد.....ماقلت شي

يضحك؟؟!!!!
سعاد: الا قلت.....وترجع تضحك....
هشام والابتسامه عليه عصب من ضحكها وبصوت حاد: سعاااااااد؟؟؟؟
سعاد بعفويه: عيونها؟؟ وتختفي ضحكتها بسبب كلمتها أ....أ.....أقصد

آآآآمر....
هشام ابتسم وتشقق من الوناسه....: لا الاولى احلى......قولي لي ليه

الضحك؟؟؟؟؟
سعاد: لان ماجد يوم العرس قال انك غريب الاطوار ويوم شافني خفت قال انه

يمزح.....
هشام: والله....مجود ذا يبي له ذبحه........
سعاد: والله مادري من اللي يبي له ذبحه...اللي يربي ثعابين والا اللي ساكت

ومطيع؟؟
هشام: والله الصبح باوديها عند خواتها...
سعاد: بعــــــــــد.......خواتها........
هشام: انا عندي مجموعه نادره منهن......كمان عندنا حيوانات منوعه من كل

مكان.......واسطبل خيول........
سعاد: والله......ماشالله اللهم بارك لكم.....
هشام تسلمين.....
سعاد: خلصت اكل...
هشام يرجع لورى: الحمد لله...
سعاد شالت الاكل وودته المطبخ وجابت الشاي....
هشام: لسى بتروحي بيت اهلك....
سعاد: طبعا لا....
هشام : غرييييييييبه........كنتي مصممه قبل شوي....(ويشغل التلفزيون....

ويحطه على فيلم)
سعاد: طبعا مو غريبه....انتي حلفتني بشي غالي......وطلعت فوق...
هشام ظل يناظر للتلفزيون......وشوي: شي غالي.....انا بايش

حلفتها؟؟؟.......وظل يتذكر ايش قال.........معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟حلفتها بغلاوتي

عندها معقوله؟؟؟؟؟؟وكان بيطلع ولا هي نازله مبدله ولابسه بيجامه.......ومعاها

شرشف صغير.....
سعاد: على أي قناه؟؟
هشام مسك نفسه: على قناه افلام...
جلست على الكنبه اللي جنبه وكانت طويله.......هشام صب لها كاسه شاي

وقدمه لها..
سعاد: تسلم...
هشام: تحبي الافلام البوليسيه ولا اغيره؟؟
سعاد: الا اموت فيها حلوة وتفك الغاز......
ظلوا دقايق ساكتين.......
هشام بتردد: سعاد...
سعاد وهي تطالع الفلم: ها...
هشام: انتي صادقه قبل شوي؟؟
سعاد تناظره: متى؟؟؟
هشام: لمن قلتي انك بتقعدي لاني حلفتك بشي غالي؟؟
سعاد طالعت شوي: هشام...انا اقول البطل هو اللي قتل البنت صح؟؟
هشام عصب حيل بس سكت: ايه انا كمان اعتقد كذا...

ظلوا نص ساعه .....بعدين اتمددت سعاد وهي تتابع الفيلم.....وشوي كانت

نايمه.........هشام ماأنتبه لها....ويوم خلص الفيلم ناظر لها
هشام: خلص....رهيييييي...ويناظر لسعاد......سعاد....انتي نمتي؟؟
سعاد: .........
هشام قرب لها: سعاد....سعاد....
سعاد: هه....
هشام: قومي نامي فوق....مو حلوة نومتك هنا...
سعاد قامت بثقل تجر شرشفها.......وهشام شال الشاي وداها المطبخ.......يوم

طلع فوق.......لقاها على الكنبه......ضحك على طبعها اللي ماغيرته حتى ةهي

نعسانه.......وتحمم ونام على السرير........

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:42 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بيت ابو سعود

ام سعود تتصل على الشوق حوالي وحده بالليل..
ام سعود: الوووو
الشوق بنعاس: ايوة...
ام سعود: بنتي الشوق...(وصوتها مبين فيه القلق..)
الشوق وبعدها مااستوعبت: مين؟؟
ام سعود: خالتك مريم...
الشوق: خالتي....خير ...وتناظر للساعه....عسى مافي شي؟؟
ام سعود بخوف: وليدي احمد مسخن....وحرارته مرتفعه حيل..
الشوق: عطيته ادول؟؟
ام سعود: ماخليت شي........بالله تجي هالوقت المستشفيات مقفله والطوارئ

مامنهم فايده.....
الشوق: خير خالتي..
ام سعود: ارسل لك واحد من العيال مع الخدامه..
الشوق بسرعه :لاا....قصدي.....خالي هنا وابوي اجي مع واحد منهم...
ام سعود: بس تعب عليهم.....
الشوق: بالعكس.....يالله خالتي يادوب ابدل واجيكم.....وقفلت من عندها


جدتها الا مشت معها وابوها وعمها كلهم جو........


ام سعود وهي تسلم على الجده لان الشوق استسمحت وطلعت لاحمد: الله يسلمك

ياخاله ماكان له داعي تعبين عمرك وتجين.......
الجده : والله ماكان ودي اجي......بس خوفي على بنيتي بها الليل هو اللي

خلاني اجي.....
ام سعود: أفاااااا......ليه حنا غرب؟؟
الجده: يابنتي وربي مهو غرب......بس لاتنسي يبتك كله عيال ماشالله.....وانا

بنتي مزيوينه وتتطيح الطير من سماه....
ام سعود: ياخاله وش ذا الكلام.....والله بنتك ماعليها كلام حلاه ودلال

وعقل......بس مثلك خابر ازود عنهم بالعمر....
الجده بزعل: واذا ازود عنهم.....الكبار مهو عيب......امي يومها اعرست على

ابوي كانت اكبر منه بسنتين ولا عيبها شي ولاتزوج عليها........افا ياذا

العلم......الحين لو حد من عيالك خطبها ودك ترفضين؟؟
ام سعود: افا ياخاله بس يطلبوا هم.......انتي شفتي سعود وده ببنت معينه

وماجد ياعالم متى بيفكر يتزوج حتى.....لكن صدقيني ياخاله لو طلب بنتي

الشوق ماودي اوقف بوجهه......
الجده: خلينا من وجع ذا الراس بنتي عيالي لاتودين لهم قهوه مو بزين بذا

الليل.......ودي لهم حليب وليته دافي......
ام سعود: هههههههههه.......يالفشله وش هالكلام خالتي.......عييييييييب....
الجده: وانا حلفت ورى الحليب مايذوقوه الحين.....وجيبيه عندهم ودي اقعد

اسولف معاهم....


ودخلت على العيال اللي كان عندهم ابو سعود وسعود
الجده: السلام عليكم...
قاموا كلهم ورحبوا بها وعيت الا على زوليه تقعد......وقعدوا الكبار حدها

وسعود قدامهم....
وظلت تسولف معاهم عن ماضي زمانهم .........وشوي ولا ام سعود داخله

عليهم بكاسات الحليب وهي مستحيييييه.....
خلف خذى الكوب: يعطيك العافيه اختي.....وجلس يشرب ولا كن فيه شي....
ابو سعود: افا ياذا العلم....السموحه العيال (الرجال) .....ام سعود....وش ذا؟؟
الجده: خلها عنك.......انا قلت لها..
ام سعود: منك لعمتك......انا مالي شغل......وطلعت برى..
ابو عاشق: يماا؟؟؟؟ انا ماشرب الحليب ابد...
الجده: ولي عليك ياوليدي لييييييييه؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق: ماني بمتعود.....
الجده: لا ياوليدي......ان شالله انك غير تشربه.......
سعود نقع من الضحك على شكل ابو عاشق وهو يشرب الحليب ويوم دسم

شاربه.........شكله جناااااااااان......



الشوق اول مادخلت على احمد
الشوق: احمد حبيبي كيفك؟؟؟؟؟
احمد بصوت واهن من التعب: تعبان...
الشوق: ياقلبي على التعب....جعله فيني ولا فيك...حبيب قلبي انت ...(احمد

حوالي 8 سنين عمره)
احمد: راسي يعورني...
الشوق وهي تحط مقياس الحراره بابطه: ووين كمان يعورك؟؟
احمد: وهنا(ويأشر على بطنه)
الشوق تناظر للحراره38ونص مرتفعه: حبيبي متى اخذت الدوى؟؟
احمد: الحين...يوم دق الجرس...
الشوق مسكت يده كانت نار : طيب حبيبي لاتحرك انت....
دخلت حمام الممر لان غرفتهم مابها حمام ......وملت البانيو ميه بارده

شوي....ورجعت لاحمد
الشوق: احمد حبيبي لو اطلب منك طلب توافق؟؟
احمد: اكيد..
الشوق: خلني اساعدك ترمي ثوبك هذا....باوديك الحمام عشان تحمم..
احمد بضيق: بس انا مابغى..
الشوق: حبيبي انت...حرارتك عاليه حيل...ولا مستحي مني...عادي اذا مستحي

قول..
احمد: انتي طيبه لا مو مستحي....وساعدته ورمت ثوبه ويوم جت بترمي الفنيله

عيا.......وخلته على راحته......ورمت هي عباتها.....وكانت لابسه دشداشه

نص كم....ورمت النقاب وتركت الشيله عليها.......وراحوا الحمام...
الشوق وهي تساعده: انتبه المي بارد...
احمد: لا ماخاف....بس يوم بغى يقعد تضايق من بروده المي..
الشوق: خلك قاعد....(وكانت بتكلمه عشان ينسى بروده المي ) قول لي....

تدرس..
احمد: ايوة...
الشوق: وباي سنه؟؟
احمد: خلصت اول وجبت ممتاز..
الشوق: ماشالله على حبيبي الشطور...
احمد: وانتي؟؟
الشوق باستغراب: وانا ايش؟؟
احمد: خلصتي اول؟؟
الشوق ماقدرت تمسك الضحكه: ايو....من زمااااااان......هههههههههههه
احمد: وليه تضحكي؟؟
الشوق: لاني يوم خلصتها ماكنت انت جيت..
احمد: وليه؟؟
الشوق: لانك .....وبلشت شتقول........لانه الوالده ماحملت فيك الا بعد

ماخلصت........اممممممممم........يوم خلصت دراسه كلش.....هذاك الوقت

امك حملت فيك.....
(كانت جالسه القرفصاء عند البانيو وتحرك المي على جسمه الصغيرون........

وهو يلعب بالبطه اللي بالمي)
احمد: طيب.......كيف امي حملت فيني؟؟؟انا ماشفتها حامل؟؟
الشوق: ههههههههه.........لانها بعدك ماخلفت احد.....انت كنت

الصغيرون.....كيف الام تحمل هاااااااا.......وقعدت تفكر........
انت تعرف رب العالمين صح؟؟؟
احمد: الله....
الشوق: شاطر....ربنا ياحبيبي سوى معجزات كثيره ومنها معجزة الحمل

يالغالي....انت تعرف ان بابا يحب ماما....صح...
احمد: صح....بابا يحبها كثير...
الشوق: ولا صار الزوج يحب زوجته ....يكون ناتج الحب...اطفال....يعني

1+1=2.........زوج وزوجه يساوي اطفال...
احمد: اممممممممممم.......يعني انتي ماتقدري تجيبي بيبي؟؟
الشوق اتكدرت لكنها ابتسمت: طبعا لا....لانه انا مو متزوجه....
احمد: وليه ماتزوجي؟؟
الشوق: ان شالله....قريب اتزوج....انا الحين مخطوبه وكم شهر ان شالله

ونسوي عرس وحفله وتنبسط انت فيها...
احمد: الله....واكل كيك وحلاو؟؟
الشوق: هههههههه......وتاكل كيك وحلاو...
احمد: لعاد ان شالله بسرعه تزوجي.....بس؟؟؟؟؟؟؟؟مين؟؟؟
الشوق: واحد ماتعرفه.....نشتغل مع بعض بالمستشفى....
هنا سمعوا صوت مفاتيح وقعت على الارض........
الشوق فزت: بسم الله........حد هنا.......ووقت عند الباب وهي حاطه لثام على

وجهها...
(ناظرت شافت ظهر واحد نازل على الدرج.......ماتبينته......لكن شافت

المفاتيح على الارض.......مشت لهن وخذتهن.....كانت ميداليتهن بحرفين أم

وش....والوجه الثانيه لا مستحيل بالانجليزي طبعا.......شكت لكن

سكتت.......رجعت لاحمد
الشوق: ها خلاص طلعنا؟؟
احمد: مين هناك؟؟
الشوق: مادري...لقيت المفاتيح هذي..
احمد: مفاتيح مااااااجد:.......غرييييييبه.......ليه ماجى؟؟
الشوق مسكت صدمتها: لانه عيب يدخل على وحده مو محرم له.......
اخذت احمد ودخلته غرفته وغيرت عليه......نزلت حرارته ل 37وغطته

ونام.....وهي جلست جنبه وهي تفكر
(معقوله سمع كلامي؟؟......طيب واذا اكيد هو عارف اني باتزوج قريب......

وانا ماسبيت حد ولا قلت لحد شي.........بس ليه ماتكلم ماسلم.......عيب

هالحركه اللي عملها......انا مارضى علي ولا عليه هالحركه)


ماجد كان طالع وهو هلكان من التعب اليوم.....ويوم بغى يدخل غرفته سمع

صوت........قرب بيشوف الا صوت بنت......سمعها تكلم عن دراستها......

على طول عرفها.....ماقدر يتكلم كان مبسوط انه بس يسمع صوتها.....ونسى

الكلام والعمل اللي عملته بالمكتبه.........ويوم وصلت عند جزء الخطوبه مسك

قلبه.....اكيد ماراح تجامل الطفل او تكذب عليه.......ويوم قالت

المستشفى.......ارتخت يده عن المفاتيح وطاحت.....ارتبك ماكان عنده وقت

ياخذهن.....هرب تحت.......وهو ماسك نفسه من الصدمه.....يعني

خلاص.....صار كل شي......واهي الحين خطيبته.........ياخسااااااااااااره حبك

ياماجد........وين بتروح بقلبك عنها الحين............وهاللحظه هذي

بس........هاللحظه.........حس باحساس عاشق وعذرة للمرة الاولى

بحياته..........ماتنلام ياعاشق اذا انت اكثر مني........خلاص.........القلب

بدت جروحها الحين.....


وغصبت عليهم ام سعود يباتوا عندهم الليله.......العيال بالمجلس والمغلط.....

والشوق والجده بغرفه سعاد.........


في مونتريال...


هايدي قامت من الصبح تتنظر باص المدرسه.....لان عندها امتحان قدرات

اليوم.......لان اللغه الفرنسيه عندها ضعيفه حيل وهي الرسميه هنا.........

وغلا ماتداوم اليوم لانها مخلصه الامتحان من زمان.....وهو بس للطلاب

الجدد.........ولان الجو ربيع......فيه اعاصير ورياح قويه.......وهي واقفه

ماتشوف بيت ابو غلا.....وطول الباص عليها مره.....والتوقيت محدد لو تأخرت

دقيقتين مايدخلوها.......اخر شي استسلمت انها تمشي على رجولها لان

المدرسه بعد ثلاث شوارع.........وكان الهوا جاي من ورى........وكل شوي

تمسك نقابها وكتبها بيدها........وشنطتها........يعني كانت فوضى......واصلا

ماكانت منتبه للطريق ابد........شوي ولا هي صادمه بشي تخيلته عامود او

حاجه كذا........لكنها شافت رجال.......وبعد سكران......قلبها طاح بين

رجولها.......صرخت وراحت تركض بكل حيلها........لين حست انه صار

بعيد........قعدت تصيح وهي تمسي......شوي حد ربت على كتفها.........

وصرخت برعب
..........: اسف ماقصدت اخرعك...
هايدي يتكلم عربي: من؟؟
مشاري: انا مشاري ولد جاركم..
هايدي: مشاري.....وفرحت انها لقت احد كانت خايفه....وبدت تصيح...
مشاري: ايش ذا......هايدي ليه الصياح؟؟
هايدي: مابقى الا ربع ساعه على الامتحان والجو رياح وعجاج وشفت واحد

سكران .........انا خايفه مررررررره.......
مشاري..جعل الخوف فيني ولا فيك: لاتخافي...انا موجود....ويلا بسرعه قبل

مايروح عليك الامتحان..
هايدي: لسى المكان بعيد..
مشاري: تعالي وراي...
هايدي: وين موديني؟؟
مشاري: تاثقي فيني؟؟
هايدي: ان شالله..
مشاري: اجل وراي.......

ظلو يمشو في زقاق ضيق مره .....وشوي طلعوا على شارع....ولا قباله

مدرستها..
مشاري: اتفضلي...وشدي حيلك..
هايدي: مادري شاقول فيصل..وغلطت باسمه...اسفه...مشاري..
مشاري(فيصل من هذا؟؟):لا عادي اختي...فيصل اخوك؟؟
هايدي: لا ماعرف احد بها الاسم اصلا..
مشاري ماصدقها بس قال: يالله موفقه خير...وهالدرب لاتمشيه بروحك مو

مأمون..
هايدي: الله يجزاك خير يارب...يلا فحفظ الله..
مشاري: ف حفظ الرحمن..

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:45 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في السعوديه...

قام هشام الصبح....ومالقى سعاد مع انه تاركه فراشها على حاله..
دخل غسل ونزل......وشم ريحه الفطور المشهي..
هشام وهو داخل المطبخ: الله....الله.....ايه الرائحه الزكيه دي؟؟
سعاد بفرح: صباح الخير اول..
هشام: صباح النور حياتي..
سعاد: هذا فطور ع السريع....
هشام: اذا هذا فطور وع السريع اذا الفطور اللي على مهل وشلون؟؟
سعاد: تراه مو مجاني؟؟
هشاك: آآآآآآآهـ.......لعاد ورى ذا الراس الصغير سالفه؟؟
سعاد: ابي اروح بيت اهلي...والله ماغفت عيني البارح من شوقي لهم..
هشام أفا...كل ذا شوق لهم...يالي نصه بس لي: ان شالله....بس نفطر..
سعاد: ثواني بس...وكل شي على السفره.....

وكانت صادقه.....مانزل وهو مبدل الا وكل شي على السفره...
هشام: الله....خلصتي..
سعاد: على بال ماتفطر اكون بدلت..
هشام بحزن: واهون عليك تتركيني افطر بروحي؟؟
سعاد: بتمسكني من يدي اللي توجعني...يالله جلسنا...
سعاد بعد شوي: الحمدلله...خلصت...يادوب اروح ابدل وانزل هداياهم..
هشام: خلاص وانا ارفع الاطباق المطبخ...
سعاد: لا تعب عمرك..
هشام: اذا ماتعبت عمري لحبي اتعبه لمن؟؟
سعاد استحت وطلعت....
من الربكه بدلت ونزلت الهدايا وخلت الغرفه مفتوحه والجناح وكلش على

حاله.....
هشام: خلصتي...سعاد وهي تلف الطرحه على راسها...خلصت..
هشام: يلا...


وهنا انفتح الباب...سعاد تغطت على بالها ادم....لكنه ابو هشام...
هشام: ابويا....وركض له وسلم عليه..
ابوه اندهش اول لكن على طول جى له
الاب: يابكاش...وصلتوا ولا خبرتوني؟؟
هشام: اسمح لي...بغينا نرتاح وراه نزورك بجده...
الاب: كان خبرتوني استقبلكم..
هشام: والله مابغيتك تتعب..
الاب: أي تعب ياولدي...انت تعرف اني مالي غيرك بها الدنيا..
هشام: الله يديمك على راسي من فوق...ويحب على راس ابوة...
الاب: بس ياولدي علامك نحفان مره.......(ويلمس جسمه من فوق

القميص.......لالا نحفان مررررررره........ويناظر لسعاد.....كيف حالك

يابنتي؟؟
سعاد: ارتبكت من ملاحظه عمها لكنها قالت اشلونك عمي وقربت حبته ع

راسه....
الاب:يابنتي وراك ماتأكلين زوجك نحفان مررررره
سعاد ارتبكت: والله ناكل ياعمي بس مادري عنه؟؟
الاب: اشلون ولدي معاك بس عساه مو متعبك؟؟
سعاد تناظره: يتعبني...والله انا اللي متعبته معاي ولا هو مافي حد مثله ولا

بصبره..
هشام حس بكلامه وعرف مقصدها
الاب: الله الله....الله يخليكم لبعض ان شالله...ويهدي بالكم يارب..
هشام: بنظل واقفين يبا...اتفضل ارتاح؟؟
الاب: انتم طالعين صح؟؟
هشام ارتبك: لا وين طالعين...ماعليك يبا..
الاب: المشكله اني مادريت انكم جايين....وعندي صفقه الظهر بالدمام والحين

عندي نص ساعه بس واكون بالمكتب ...يعني حتى جلوس ماراح اقدر اجلس..
سعاد: مايصير عمي...على الاقل فطور..
الاب: ماتعرفيني يابنتي...ماافطر...ووراي الف شغله وشغله...يعني ماراح حتى

اقدر اشرب كاس مويا...
سعاد: مايصير عمي؟؟
هشام: سعاد انا ااعرف ابوي...ماراح يرضى...يلا اتوكلنا على الله..
الاب: هذا عين العقل ياولدي...والشغاله يابنتي اسبوعين بالكثير وتكون

موجوده..
سعاد: ماله داعي عمي...
الاب: قبل عندنا ادم...الحين بنجيب زوجته وهو يكون سواق البيت..
هشام: الله يخليك لنا يبا..
الاب: بسرعه امشوا لاتطلع دموعي دا حين..

طلعوا وهم يركبوا السياره
سعاد: تدري هشام؟؟
هشام: خير..
سعاد: ابوك هذا انسان رائع جدا..
هشام: طبعا مو ابوي..
سعاد: ااااخ لو هو اللي اتقدم لي...
هشام: نعم نعم...ايش قولتي؟؟
سعاد: ههههههههههه........امزح وربي..
هشام: حسبت....على فكره...فيولا اليوم اوديها الحديقه..
سعاد: كيف؟؟
هشام: يجي الطبيب ويعطيها مخدر ونوديها....سهله..
سعاد: ماشالله عليكم...


ووصلوا بيت اهلها...

فتحت الباب ومو مصدقه........تتأمل بيت اهلها.....كأن لها دهر

ماشافته........وقامت تنزل الهدايا.......ونزل معها هشام لين وصلوا الى

البوابه........نزل هشام الاغراض
سعاد: وراك هشام مابتدخل؟؟
هشام: لا ياحياتي الوقت صبح وبدري والناس نايمه......وانا عندي اشغال مع

ابوي بالشركه قبل مايسافر على الساعه 11 ان شاء الله باكون هنا.......لاتخافي

ماني مطول عليك.......
سعاد: بس .....ابغاك معاي..
هشام ابتسم: انتي قويه كلها كم ساعه وراجع...
سعاد: فمان الله.....انتبه على عمرك..
هشام: فمان الكريم الغاليه.....ديري بالك على روحك..

وظلت واقفه لين اختفت السياره وقلبها ناغزها ماتدري ليش.....

دقت الباب بعنف......خلت كل البيت يجري.....اولهم سعود وماجد.....والشوق

والجده على راس الدرج مع ام سعود......ابو سعود وقف عند الباب مايدري

شسالفه........

ماأنتبهو الا على صوت ماجد يهلي ويرحب بسعاد.....الام ماتحملت وجرت لبنتها

وجتهن نوبه بكاء حار.......والشوق والجده نزلن وكانت خلطه حلوة ممزوجه

بالفرح والبكاء......يوم خلصن نوبه البكاء
ماجد: بس وراك سعاد ذويانه؟؟؟؟
الام: واعلي يابنتي حتى عظام فكك طالعه....
سعاد تبتسم بحيا: والله اني اكل وماخلي شي.....بس مادري.....
الجده: ماعليكم....هذي البنت وهي عروس ياكلها الحيا...
سعود: الا وين ابو الهش وراه مادخل؟؟
سعاد: عارف انكم نايمين وماحب يزعجكم وابوة بالشركه راح له وعلى الساعه

11 بيرجع هنا....
الام: اجل غداكم اليوم هنا....
سعاد بضحكه: مايبي لها كلام....
الام: وراك واقفه.....تريحي.....
سعاد: والعيال عيب انهم هنا انا مشتاقه للشوق بعد...
الشوق: لا ماعليك انا مرتاحه هنا (كانت واقفه عند الدرج....)
الجده: وبعدكم واقفين مسودين الوجه يلا داخل.....مايصدقون يشوفون بنت

وحلوة بعد....
الشوق استحت من التعليق.....بينما ماجد مسك نفسه بالغصب يحبها لكن معرفه

انها وافقت خلاص على الدكتور تقطع قلبه....

راحوا الاولاد المجلس

وقعدت سعاد تسولف بفرح عن كل شي صار باستثناء الفشل الذريع

بعلاقتهم........كانت تصور كل شي وكأنها ولا اسعد منها.........حست امها

انه في شي ناقص بس مابغت تكدرها........وهي حزنت وبكت يوم درت عن ام

عاشق وعاشق........حتى الشوق رحمتها لانها كانت تغالب نفسها ماتبين شي

لاهلها......لكن الشوق لقطت الاحساس الخفي وزاد حزنها على اخوها..........



جت الساعه 11 وماجى هشام.....وصارت 11ونص وزاد خوفها اكثر......

ارتبكت وهي تشوف ماجد يطير فوق يبدل ملابسه وينزل ويدور مفتاحه.......

ودلت امه انه بغرفه احمد........ورجع يطلع برا وهو يناظر لسعاد نظره

غريبه........
سعاد: يمااا.......ماجد وين رايح؟؟
الام: علمي علمك...
الجده: تلقي احد من اصحابه ناداه...عادي..
الشوق: لا شكله في شي صاير..
سعاد: يما....ابروح اتصل فهشام مدري ليه تأخر..
الام: يابنتي لاتخافي مافيه شي ان شالله..
سعاد: قلبي قابضني...وخذت جوالها وراحت للمطبخ...
سعاد بعد ثالث او رابع رنه قفل الجوال بوجهها.........انصدمت اكيد فيه

شي.........


كانت هايدي منهمكه بالتحضير للحصص الخاصه بمدرسه الاحياء لانها صعبه

يوم اتصلت عليها غلا...
هايدي: هلا غلا..
غلا: اهلين...اخبارك يالدبه..
هايدي: دبه بعينك حبيبتي....الاجسمي مثل السمكه.....
غلا: ياشيخه على قوله مشاري حوريه بحر.....
هايدي: غلا....عيب ذا الكلام....
غلا: لا عيب ولاشي.....هذاك اليوم يوم العاصفه.......قال كنها حوريه بحر

ضايعه.....الله تشبيهه خياااااااال........صراحه ليتني انا كنت مكانك.......
هايدي وهي معصبه: وبعدييييين......انتي شتبين؟؟؟؟
غلا: ابيك تجين بكره عندنا ضروري.....
هايدي: ضروري ليش ياحضره؟؟؟؟؟
غلا: لان بكره خطوبتي....
هايدي بشهقه: اييييييييش.......خطوبه يالدبه صحيح وماتخبريني؟؟؟؟؟؟
غلا: والله كل شي صار بسرعه......والحفله صغيرونه لين نسافر للكويت الشهر

الجاي.....ونسوي عقد قران.....
هايدي: والله مو هين هالمشاري......بسرعه خطف قلبك......
غلا: هههههههههههههههههههه........ههههههههااااااااا اااي
هايدي حست انها سخيفه: غلا...ليه الضحك السخيف ذا؟؟
غلا....: مشاري تعال تقول انك خطفت قلبي.........
سمعت هايدي ضحكه لانه كان عالي.......
غلا: مسكين مشاري.......غيري خطف قلبه وسكنه......سمعت سكون مشاري

وهدوءه كنه حزين لتعليق غلا......وبعدين خطواته طالع برا...
غلا: هايدي حبيبتي......منو فيصل اللي سميتي به مشاري هذاك اليوم؟؟
هايدي:هه...هذ.....هذاك.....محد.....اسم وجى على لساني..
غلا وبجديه: حبيبتي هايدي اذا بحياتك حد...خبريني...عشان نتريح جميع....

والناس على البر..
هايدي بعصبيه: اذا مو ولد عمك خاطبك اجل من؟؟
غلا: تذكري تركي القطري اللي من اسبوعين سكنوا جنبنا..
هايدي بشهقه: مو معقول.....خطبك؟؟
غلا: وخلاص وافقنا وبنعمل خطوبه صغيرونه هنا لانهم بعد اسبوع راجعين للبلاد

وبعد شهر بننزل الكويت ونعمل الحفله الكبيره..
هايدي: مو كنك استعجلتي؟؟
غلا: الحب لادخل مع الباب مايعرف قوانين وايام....
هايدي: توك 17سنه؟؟
غلا: وباصير 18كمان كم شهر يعني ماراح اتزوج الا لمن اصير 19 او حتى

عشرين......يعني مو صغيره انتي لو متزوجه كان خلفتي صح؟؟
تلون وجهه هايدي من الخجل وسكتت......بس جى ببالها مشاري معقوله انها

عاجبته؟؟
غلا: حياتي انتظرك بكره لاتكسفيني..
هايدي: ماعاش اللي يكسفك بيوم فرحتك......بس كل شي صار بسرعه

وماعندي فستان....
غلا: انزلي وجيبي فستان.....فساتيني كلها كاشفه وماتناسبك...
هايدي: خلاص باخلي ابوي ينزلني اليوم اكيد....
غلا: ماراح انسى هالوقفه لك طول عمري..
هايدي: بعد عمري انتي حنا اخوات.....

وعلى طول راحت تجهز حق الحفله لانها فعلا مميزة......


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:52 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في السعوديه

عند سعاد


سعاد بعد ثالث او رابع رنه قفل الجوال بوجهها.........انصدمت اكيد فيه

شي.........

ظلت تاكل بنفسها ثلث ساعه لين جاها اتصال من هشام من اول دقه
سعاد: الوووووووو
هشام: اهلين سعاد......سامحيني قفلت بوجهك...
سعاد ارتاحت يوم سمعت صوته: هشام....انت بخير(صوتها كله خوف عليه)
هشام: انا بخير.....بس ابوي تعبان حيل......خسرنا مناقصه مهمه....

وابوي....وابوي.......طاح علي بالشركه ووديناه للمستشفى.......حولوة

لمستشفى ببريطانيا لانهم ماقدروا يشخصوا مرضه.......وانا بالمطار الحين تجي

طياره الاخلاء الطبي.......وباروح مع ابوي...
سعاد: هشام...عمي علامه؟؟
هشام بخوف: مادري سعاد......ادعي له الله يستر...
سعاد: هشام.......خذني معاك.....
هشام بحب: ياريت ياحبيبتي......بس ابوي تعبان ومحتاج حد يراعيه وانا ماقدر

على الاثنين.......انتي خلك ببيت اهلك لين الله يشفي الوالد بالسلامه
سعاد: هشاااااام........انتبه على عمرك الله يخليك....
هشام: بعد عمري لاتخافين.......دعواتكم لابوي والله خايف عليه مررررررره
سعاد: الله يشفيه يااااااارب........الله يخليك اتصل فيني اول ماتوصل.....طمني

عليك.....
هشام: ابشري حبيبتي......ارسلت المفاتيح مع ماجد.......خوفني عليك يقول

اني مااطعمك.......نحفانه.....
سعاد: هذا الاهل كذا دايم......
هشام: اذا ماعليك كلافه تمرين البيت وترتبين اغراضي بشنطهم مو زين.....
سعاد: انت ماطلبت شي........
هشام: الطياره وصلت سعاد...
سعاد: الله يشفي عمي ويقومه بالسلامه ......ومسكت العبره بعيونها ماتبغي

تحسسه
هشام: انتبهي على عمرك حياتي..
سعاد: وانت......تغط زين دايم تطير الغطى من السرير
هشام: ههههههههه.....خلاص امي تامري هههههههه(وبجديه .....ابي اقفل مع

السلامه)
سعاد: م....م........مع السلامه.....
وقفل الخط وظلت تناظر فيه شوي......جلست على رجولها وهي تصيح.......


دخلت امها: بسم الله........سعاد ليه الصياح.......يما حبيبتي هشام صار له

شي؟؟؟؟
سعاد: يما.....عمي......عمي تعبان حيل ووده المستشفى وحولوة

بريطانيا.......
الام: لاحول ولا قوه الا بالله.......الله يكون بعونه وبعون ابوه.......بنتي قولي

الحمدلله.......واصبري الصبر زين.......
سعاد: يما.......خايفه....
الشوق: السلام.....ياجماعه سعاد ايش صار؟؟؟؟؟
حكت سعاد الحكايه
الشوق بتفهم: لاحول ولاقوة الا بالله....الحمدلله الذي لايحمد على مكروة

سواة.....شدي حيلك سعاد.......الله يصبرك ان شالله........ويشفي عمك وامي

وجميع مرضى المسلمين اللهم آآآمين......
الكل: اللهم امين


دخلن الصاله وقلب سعاد فارغ....حست بشعور غريب يتملكها......بس كون

هشام بعيد.....طيب المفروض افرح مو احزن....خلاص........هو يغيب كم يوم

مو متأخر ان شالله......طيب اشفيه قلبي حزين......يارب اهدني

للصواب.......

وظلوا يتكلموا لكن الحزن مسيطير عليهم لين دخل ماجد حوالي 2 الظهر

اتغطت الشوق وكانت ورى جدتها يعني مستتره.......خصوصا انها على الارض

وقومتها صعبه........

ماجد: السلام عليكم....
الكل: وعليكم السلام
الام: بشر كيف ابو هشام؟؟؟
ماجد يهز راسه باسى: والله مادري......ماكان يتكلم يوم طاروا....الله يكون

بعون هشام مسك الدمعه غصب.....
الجده: مسكين ماله غير ابوة لا أم ولا اخت ولا أخو يحنون عليه ويرحمونه.....
تخيلو وقع هالكلام على سعاد


قلبها اعتصره الالم مره وحده........ماله ام ولا اخت.......محتاج

الحنان......ويني وين هالكلام من زمان.......كيف مافكرت فيه قبل مافكر

بانانيتي و حياتي......مسكيييييييييين ياهشاااااااااااام..........اشلوووووووون

صبرتي علي وعلى غروري وكبرتي.........صحيح اني قااااااااااسيه..........

أول مره احتقر نفسي كذا........والله استاهل اكثر من الاحتقار..........استاهل

الضرب واكثر...........(واحتقنن عيونها دموع ومشت ركض لغرفتها)


الام: سعااااد.........بنتي(وبتقوم تلحقها وردتها الشوق)
الشوق: خليها ياخالتي.......محتاجه تقعد بروحها شوي.......
الجده: وليه يابنتي؟؟
الشوق: تفكر بنفسها شوي.....مو سهله عليها زوجها يسافر وماتودعه ولا

تكلمه........وخايفه على عمها بعد......
ماجد: زين الناس اللي عندهم مشاعر ويحسون.......(كان يقدها قال الكلام هذا

بقهر وحزن)
الشوق : ياعمه: الناس الواعيه ماتضايق حد.........ولا تتنصت على حد(رد

بنغزة)
ماجد: يما.......مادري اذا تمت خطبه سعود متى بتسوون ملكه(كمان نغزة)
الام: ياوليدي.......يقولون تم من هنا........نملك من هنا.......خير البر

عاجله.......
ماجد: عجيييييب؟؟؟؟
الجده: وش العجيب يايمه؟؟؟؟
ماجد: يعني الخطبه ماتطول ليه ناس يقعدون حول العام مخطوبين بس........

ولايصير شي.......
هنا الشوق انفجرت من الحزن......لها الدرجه يهينها.......
الجده: ويش تقصد يالغالي؟؟؟؟
الشوق بغصه ومبين انها تصيح برغم تغطيتها لعيونها: انا اقولك ياجده.....

انخطبت من تسع شهور لدكتور بالمستشفى......وراح لبعثه وتأخرت

الملكه.....ورجع قبل عرس سعاد باسبوع بس وبعده امي طاحت

بالمستشفى.....ومستحيل افرح وامي حزينه.....(وتشهق من الدموع

خلاص)........وهذا الشي مو بيدي جده.....صح......

وقامت وهي حاطه يدها على راسها ويالله تشوف الدرب من الصياح.......وماجد

رفع يده بيكلمه ماقدر نظارته امه بنظره قشرى......وقلبه منفطر عليها يبغى

يغيضها لكن مو يبكيها.......

الام بعد ماراحت الشوق: يعني ياوليدي نتعبها بنصوص الليالي لولدنا.......

ونشكرها بدموعها؟؟؟؟مو حرام اللي سويتها......انا ودي تحاكيها لانها مثل اختك

الكبيره لكن ماتزعلها منك وانا امك.......انا اخلي جدتك تناديها الحين واستسمح

منها.......سمعت....
ماجد: انا قصدي اغيضها.......مادري ليه بكت؟؟؟(هو عارف ومتأكد من سبب

بكاها لكن كابر ونفسه كابرت)

وبعد ربع ساعه نادتها جدتها......

الشوق: هلا جده؟؟
الجده: ياميمتي لاتصيرين ورى الباب......اقربي جاي وانا جدتكي.....
الشوق: جده هنا انا مرتاحه........
الام: وانا خاتكي ماجد وده يعتذر منك.....
الشوق: من دون عذر انا مسامحته......هذا اخوي الصغير ياخاله....
ماجد خلاص عصب من كلمتها هذي........بعد تقول اخوي.......
الام: وهذا عشمي فيك يابنتي......عاقل ورزين الله يكملك بعقلك ويرزقك بالذريه

الصالحه.....
الجده: اللهم امين.........يلا ياجدتي صوتي على عمك نروح......
الشوق: الحين اكلمهم.......انتي لبسي عباتك.....
الجده: انا ماماني همكم عباتي وعلى راسي......يالله يمه......

وروحوا وماجد متقطع بين الحزن والغضب عليها.......حزين ليش دموعها نزلت

بسببه........وزعلان انها خلاص بطلت تحبه وتبي ذا الدكتور المتعجرف على

قولته........وشلون تكلمه بكل برود وكنه من اقصى اقربائها.......فعلا قلبه

بدى يخونه وبدى يحس باليأس من حبه.......

في مونتريال.......

لبست هايدي فستان زيتي متدرج لين البيج.......اكمامه طويله فرنسي.....

وجاي علي جسمها بدون ضيق ........ولابسه خمار بيج وطروف الفستان

والخمار مطرزه بلمعه خفيفه ومو ملفته للنظر.......وقصه الفستان مبتكره

وحلوة لعمرها......ودخلت داخل عند غلا وهي تجهز

هايدي: السلام عليكم......والف الف مبروووووك.....
الام: كللللللييييييييش........الله يبارك بروحك غناتي والعقبى عندك ان شالله....
هايدي بخجل: بحضورك ان شالله.....
غلا: ان شالله اكيييييييييييد بنحضر( بخبث وهي تسلم على هايدي)
هايدي: يالعياره ........فستاني مو حلو.......كل هالحلاه ومو حلو........
غلا: سكتي سكتي........من اللي كنه حوريه بحر جايه هاااااااااا.......
هايدي استحت: بالله.......فاضح......اروح ابدله؟.
غلا تمسكها من ثوبها: وين....وين يايبا......لاوالله ماتبدلي......ياعمي خليك

اسم على مسمى.......وتناظر ......هذا ذهب ولا فالصو؟؟؟؟؟
هايدي تحط يدها على العقد: اشرايك فيه اول؟؟؟؟
غلا: بجد.......ذا عقيق حقيقي؟؟؟؟؟يعني احجار كريمه؟؟؟؟؟
(كانت لابسه عقد عقيق لونه اخضر غامق.......متموج مع لون بيج جاي رهيب

مع اقراط وخاتم واسواره)
هايدي: اذا عجبك مايغلى عليك....
غلا: لاوالله مايلبسوا اعز منك......لكن فعلا احجار مميزة......
هايدي: هذا ورثته عن المرجومه امي....
غلا بحزن: انا اسفه....
هايدي: لا عادي....كل مالبسه اتذكرها مو محتاجه اسف......
غلا: عمري الحين بنطلع.....قبلها ابي أسألك وجاوبيني بصراحه....
هايدي: حبيبتي...أسألي اللي تبي......وان شالله بارد عليك
غلا:بجد بجد بدون زعل.......انتي مرتبطه شي؟؟؟؟؟
هايدي تطالعها: غلا.....ايش ذا الكلام؟؟؟؟
غلا: جاوبني ايه ولا لا؟؟؟؟
هايدي بارتباك: لا......طبعا لا......
غلا: متاكده.......احسك تحبي بشكلك وقلقك.......وهذاك اليوم يوم تفرجنا على

الفضائيه السعوديه قعدتي تتنهدي بحزن وآهه مكتومه.....
هايدي بعصبيه: غلا.....وش ذا التخريف اللي انتي تقوليه؟؟؟
غلا: خلاص.....خلاص امي تنادي الحين ننزل تحت........

ونزلت غلا ووراها هايدي بخمارها ومع جنبها بنت عمهم اللي جت من كولارادو

مخصوص عشان الخطوبه واهل العريس ثلاث حريم بس........جلست غلا على

الكوشه وكانت هي وتركي لابقين على بعض مره.......راحت هي عند ابوها

وجلست.......وابوها يعلق ويتكلم عن السياسه يعني مو مهتم مره للزفه والجو

الرومانسي.......جت منها التفاته لمشاري.....كان يطالعها باهتمام

بالغ........اللي لاحظته انه هو وتركي لابسين دشداشات وشمغ كنهم

بالخليج....بس طالع عليهم شي مميز.........


شوي لاحظت مشاري يمشي يم غلا........همست بأذنه كلام......ناظر لهايدي

وهو يبتسم......هي خافت وش ورى هالابتسام؟؟؟؟

وبعدين
مشاري: السلام عليكم....
ابوعماد+هايدي: وعليكم السلام.
ابو عماد: حياك ولدي......تفضل.....
مشاري: ابغاك عمي بكلمه راس...
جت هايدي بتقوم......لكن ابوها قالها ترتاح لانه مكان منزوي عن الزحمه وقام

مع مشاري.........ربع ساعه وجى ابوها كان وجهه ينور والابتسامه ماليه

وجهه.........قلبها نغزها ليه ماتدري........


خلصت الحفله....روحو الناس....وطلعت هايدي مع غلا تساعدها بتبديل

ملابسها......وبنت عمها مع امها بالبيت....

هايدي: غلا....ايش قلتي لولد عمك عني؟؟؟؟؟
غلا: ماقلت شي .......(وتتذكر) ماقلت شي؟؟
هايدي بارتباك: كنتم تتهامسون وتطالعوني وتضحكو.؟؟؟؟؟
غلا تذكرت : آآآآآآآهـ......هذا قلت له انك حوريه........قال مو تو من زمان

هي حوريه ودره مكنونه يكفي انها في محارتها ومحد شافها.......وبخبث

أكمل؟؟؟؟؟؟
هايدي بعصبيه: طبعا......
غلا: وان شالله انا اكون صيادها واحصل على اللؤلؤة المكنونه.....وش رايك؟؟
هايدي ارتبكت: اقول...الوقت تأخر وصار لازم امشي...
غلا: وين يايبا....تو الناس....انا اسمع ضحك ابوك من هنا....خليه

مستانس....
هايدي: طيب ننزل نساعد خالتي تعبت هي وبنت عمك....
غلا بخبث: اخت مشاري؟؟؟؟
هايدي تناظره وتأشر (حاله ميؤس منها) وتنزل تحت....
اول ماوصلت سمعت ابوها يناديها وروحوا.....


هايدي اول ماوصلت : يبا؟؟
الاب: سمي غناتي؟؟
هايدي: وش يبي منك ولد عم غلا؟؟
الاب باستغراب: مشاري؟؟
هايدي:أي نعم؟؟
الاب: عندهم حفل بالسفاره الكويتيه وعازميني كضيف شرف......وخصني

بالدعوه المميزة وانا فرحت.......
هايدي تنفست الصعداء وعرفت ان كل شكوكها غلط: الحمدلله....بس ترا

ماامشي هناك...
الاب: على راحتك......يالله تبغي شي........تعبان وابغى ارتاح......
هايدي: تصبح على خير الغالي......وحبت ابوها على راسه ومشت.....
الاب: الله يكملك بعقلك بنتي......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:54 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في السعوديه


سعاد نامت من التعب واذن صلاه العصر وماهان على امها تقعدها خصوصا انها

نامت وهي تبكي.......
وجت الجوهره تسلم عليها من درت.....واصرت على عمتها تقعدها
الام:يالله يابنتي......كفايه نوم .......والله بتروح عليك الصلاه الحين....
سعاد ترفع راسها بحزن: ومتى قامت الصلاه؟؟
الا: ماجد وابوك رجعوا من المسجد...
سعاد تقعد مفزوعه وتناظر الساعه: يوووووووووووه.....ليش ماقعدتيني

يماااااا؟؟؟؟
الام: ماهان علي يوم شفتك نمتى متأخر وعلى لحم بطنك من الصبح.......

وبعدني توضي وصلي ونزلي بنت خالك جايه تسلم عليك.....
سعاد : لكن مو قادره اقابل حد....
الام: عيب هذي جايه ومتعبها نفسها عشانك.....
سعاد وهي توخر الاغطيه: ان شالله يما.......
الام: وانا تحت اقهويها......
ظلت شوي سعاد بعدين نزلت
الجوهره: الله حيها العروس.........وتواجهها شلونك حبيبتي.....ان شالله

مبسوطه؟؟؟
سعاد بحزن: الحمدلله.....
الجوهره: ماله داعي الحزن......الله يعافي ابو هشام ويرجع بالسلامه......مو

نهايه العالم المرض.......وتعرفين الكبار تعبهم دايم......
سعاد وكنها ارتفعت معنوياتها شوي: مشكورة....
الجوهره: وين مشكورة....وين هديتي؟؟؟
سعاد بابتسامه: ماشالله عليك......مايفوتك شي......تعالي معاي فوق مجهزتها

ادري بيك.....
الجوهره تطالع بام سعود: خالتي انتبهي ع بناتي لين انزل ماطول.....
الام: باوديهم العيال بالمجلس موصيني عليهن وهذي فرصتهم......
الجوهره بحقد: بس لاحد يبوسهن بوستهن بشرهه مو بلاش هههههههههه
الام: وكل الشرهه تجيهن حلاو ومصاص وشوكلات......خلاص.......
الجوهره بخريعه: لا لا لعاد.......بلاش.......يحوسون على ملابسهم ومو جايبه

لهن غيارات.....
الام تناظر لغروب اللي تضحك: ويييييييي........فديت ضروسهن لو هن بخياش

يجنن.......
الجوهره تحط يدها على روس بناتها وتقرى......
الام: هو......بلاك الجوهره؟؟
الجوهره: اقرى الكرسي والمعوذات على بناتي لاينظلن.....
الام: ماشالله حولهن والله واجب .....العين ماتذكر بخير....
سعاد: وبعديييييييين.......تروني بانسى سالفه الهدايا واقعد....
الجوهره وهي تدفعها: بللللللل......ماصدقت على الله لا يما مشينا.....


وصلن الغرفه وطلعت سعاد عطر رهيييييييب بالمسك.........وميداليه بحرفها

رجاليه لعماد......والبنوتات دببه وارنوبات حلوات

الجوهره: اللـــــــــــه......وربي ذوقك يجنن ماشالله عليك....
سعاد: بلا مبالغه عاد....اصلا الميداليه ساعدني فيها هشام......
الجوهره: ياعيني ياعيني......ياماما عيب هذا (وتأشر على انتفاخ بشفتها)
سعاد تلمسه: آآهـ....هذا يمكن ناموسه ماشيه علي ولا شي مخليها منتفخه

كذا..
الجوهره بخبث: علينا.....هالحكي قوليه للي مايفهموا..
سعاد ظلت سرحانه بمقصدها بعدين عصبت: الجوهره......ايش هالحكي.....

تراك غلطانه.....
الجوهره: ههههههههههههه....خلاص غلطانه غلطانه....
سعاد انحرجت ةتلون وجهها مو مصدقتها الجوهره ابد........
ويرن التلفون ويطلع هشام......هنا تلون وجهه سعاد فرحه...بلهفه: ألووووووو
هشام: السلام عليكم...
سعاد: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته (كانت صوتها مليان لهفه وشوق له

مع انه الصبح عندها.....)
الجوهره انسحبت من عندها بهدووووووء.....وهي تبتسم......
هشام: كيف حالك ان شالله طيبه؟؟
سعاد: كنت مو طيبه يوم سمعت صوتك طبت....
هشام ظل متنح شوي(هذا كلام جد جد ولا تمزح؟؟):..........
سعاد: هشااااام؟؟
هشام: ياقلبه..
سعاد: وصلتوا؟؟
هشام: الحين نازلين من المطار عشان كذا ماقدر اطول وباكلمك بعد ما تطمن

على ابوي الليله واذا ماقدرت بكره...
سعاد: عمي اشلونه الحين؟؟
هشام: حالته طول الطريق مستقره ولا فيه مضاعفات لكنه يتنفس

اصطناعي.....والله خايف عليه......
سعاد: خل ايمانك بالله قوي....انت قوي وصبور وربي بيكون معاك ان شالله...
هشام: مشكوره سعاد...رفعتي من معنوياتي شوي...الحين فعلا لازم اقفل سياره

الاسعاف برا..
سعاد: هشاااام....دير بالك على نفسك...مع السلامه..
هشام: مع السلامه...

هشام ماكان عنده وقت يفكر فيها.....جى الاسعاف وراح مع ابوه.....طوال

خمس ساعات وهم تحاليل وفحوصات........وبعدين قرروا انه جلطه خفيفه

......وانهم لحقوها بسرعه برجله......وعطوه مضادات لازمه......والادويه

على اساس اذا استجاب للعلاج مايحتاج عمليه ويستمر شهر او اكثر حسب

ماتستدعي حالته.....


سعاد قفلت وظلت تناظر للجوال( انا معقوله كنت انأنيه لها الدرجه مع انسان

طيب وحنون مثله؟؟؟؟شلون قسيت عليه.....شلون مافكرت انه مقطوع من شجره

ولا له اهل الا الله اللي فوق ثمن ابوة وانا صرت اهله؟؟؟؟يااااااااااااه ياني انانيه

وانا مو درايه........ياااااااااه كيف صبر علي والله لو واحد ثاني كان شاد

شعري وفاضحني بين الله وخلقه........انا لازم اعوضه.......الله يشفي ابوة

ويرجع بالسلامه........بس انا لازم اتغير داخليا قبل مايرجع ان شالله

...........ونزلت تحت......


الام وهي قاعده مع الجوهره: كيف هشام وابوة ان شالله بخير؟؟؟
سعاد:والله مادري تو ماوصولوا بريطانيا......ومادري اذا يقدر يكلمني اليوم ولا

غير بكره؟؟؟؟؟
الجوهره: شدي حيلك حبيبتي......انتي قويه وان شالله ابوه بيكون بخير.....
الام سمعت العيال ينادوها واستسمحت وراحت للمجلس......
سعاد: اقول الجوهره(كانت متردده)
الجوهره: هلا سعاد.....بغيتي شي؟؟؟
سعاد: أ.....أ ....ابي منك طلب....
الجوهره: اطلبي اللي تبغيه انتي تامري .....
سعاد: ابي اشتري حاجات ومو عارفه كيف.....امي ماتقصر بس استحي منها

وكمان اللي تختاره مايناسبني.....
الجوهره: يعني.....وضحي؟؟؟
سعاد بنفاذ صبر : مادري......المتزوجات ايش يلبسو؟؟؟؟
الجوهره بعين ضيقه : أنتي ايش تلبسي؟؟؟؟
سعاد بدون تفكير: مادري.....بدل .....بيجامات.......بنجابي.....بس؟؟؟؟
الجوهره: سعاد......هذا مزح ولا جد؟؟؟؟
سعاد: لا جد.......وربي .....
الجوهره: ماقد لبستي تنورة؟؟؟؟فستان فضفاض وحلو صباحي......وبخبث (

قميص نوم)
سعاد بشهقه: جواهر......ايش هالكلام......أنا (وتأشر على نفسها البس ذا

اللبس ).......
الجوهره: ههههههههههههههه..........وربي انك طيبه........شوفي.......

الشوق فاضيه باخليها تروح معاك لاي مركز وهي تعرف تختار وذوقها احلى من

ذوقي بكثير.......ولمن تشترن الاغراض تخبرني نلتقي هنا ونتكلم بالحاجات

الثانيه........يامام يبي لك دروس عن جد....ههههههههههههههه
سعاد: يعني اشلون؟؟؟؟؟انا بعد بكره او بعدو بالكثير باروح للبيت......واذا ابغى

اشتري شي اجيبه بكره ان شالله.....
الجوهره: لحظه.......وتتصل
الجوهره: الووووو الشوق....
الشوق: هلا جواهر (اخفت حزنها من الموقف اللي فات عشانها)
الجوهره: بكره وراك شي؟؟؟؟
الشوق: بس ازور امي الصبح ان شالله,........ليش؟؟؟
الجوهره: اجل العصر ابغاك تروحين مع سعاد......تبي شويه حاجات اخبرك

فيهم المغرب ان شالله........لاني ابي اتعشى عندكم.....
الشوق: صار ان شالله....انا فاضيه لها.......لكن من يجيبها؟؟؟
الجوهره: اكيدسعود....
الشوق: صار اجل فمان الله.....

وتناظر لسعاد: اتجهزي العصر بكره ان شالله...
سعاد: ولكن ليه سعود اخاف يرفض....
الجوهره: ياسعود يافيصل ولا ماراح تروحك معك الشوق ولا تسألي ليش؟؟؟؟
سعاد باستغراب: ان شالله.......بس ظلت تسأل ليش؟؟؟؟؟


هايدي كانت فاتحه النت وتكلم صديقاتها اللي بالسعوديه.......وجتها رساله من

الشوق تخبرها ان سعاد وصلت اذا بتكلمها....على طول ودعت صاحباتها

واتصلت عشان تكلم سعاد


واتصلت اول مره لين قفل الخط.....محد
وثاني مره جا الرد
هايدي: الوووووو
ماجد: الو....مين؟؟(كان الصوت بعيد ويقطع)
هايدي: السلام عليكم بيت ابراهيم ال....
ماجد: ايه نعم اختي من معاي؟؟
هايدي: انا هايدي...انت سعود؟؟
ماجد: هايدي....كيف حالك وينك يالدبه كل ذا ولا الو ولا اتصال؟؟
هايدي: ماجد؟؟
ماجد: اجل فيصل طبعا ماجد..
هايدي من قال اسمه ارتبكت: يالدب.......لاتخرعني قال فيصل قال...
ماجد: كيف خالي وشخباره وكيف الديره هناك والبنات اكيد شقر وحمر وصفر

هههههههههههههههه
هايدي: الا وخليجيات بعد.......صاحبتي الكويتيه منخطبه من يومين بس....
ماجد: ماشالله العقبى عندك ان شالله بس تعزمينا......
هايدي: المهم توصلوا ان شالله.....
ماجد: لا ان شالله الا احضره ملكتك بعد كم هايدي عندنا؟؟
هايدي فعلا حزنت من كلامه وطيبته وان فيه حد مهتم فيها وقعدت تصيح..
ماجد: هايدي؟؟انتي تبكي؟؟
هايدي: والله مو بيدي الغربه صعبه وتشهق غصب...
ماجد: لاحول ولا قوة الا بالله......اختي لا تبكي والله اصيح معاك ترى حتى لو

شفتي دب وماافهم بس حساس.....
هايدي تبتسم من ورى الدموع: ماتبطل سوالفم يامجود..
ماجد نغزة قلبه من اسم الدلع: وبعدين تبيني تضيعين السالفه وماترسلي لي

وحده شقرى من عندكم .....
هايدي: بس اطلب تبي حمرى ولا شقرى؟؟
ماجد : الا حمرى وياريت تكون بيضى وحلوة ومو طويله خبرك اخوك قصير

ههههههههههههههه
هايدي: طيب هالمواصفات عندكم...
ماجد: والله.......بس قول من هي وانا اروح اخطبها.....
هايدي: هههههههههههههه الا مستحيل تخطبها وان خطبتها انت مستحيل هي

ترضى فيك.......انا اعرفها زين.......
ماجد: وبعدين عاد شوقتيني من ذي اللي ماترضى فيني لاجيبها الارض واطيحها

بنظره من عيوني.....
هايدي: واخبرك غزلنجي مو محتاج تقولي.....
ماجد: وبعدين هايدي من هي ذا البنت؟؟
هايدي: بنت خالتي الشوق......هو فيه برقتها ولا حلاوتها......
ماجد ظل ساكت.......في هذي صابت..
هايدي: وراك سكت؟؟
ماجد: وليه ماترضى فيني بالله ناقص يد ولا رجل ولا على راسها ريشه؟؟
هايدي: الله يهداك بس...وحده اكبر منك وتخبرك يوم جيت كيف تخطبها انت

وهي كيف بترضى لك؟؟
ماجد مسك الغصه بحلقه غصب(حتى هايدي تفكيرها كذا.....مالوم الباقيين):

انتي نسيتني ايش تبغى داقه حد معين؟؟
هايدي: تشوف ماشالله عليك تاخذ الواحد بالحكي....الشوق خبرتني ان سعاد جت

وبغيت اسلم عليها وابارك لها..
ماجد: لحظه شوي...
ماجد :يماا.....
الام: خير ياولدي؟؟؟
ماجد: سعاد وينها؟؟
الام: مشت مع الشوق السوق وداهم فيصل...
ماجد: بعد الشوق...محوطه فيني من كل مكان وتباني انساها....صدق قاسيه...
ماجد: الو هايدي....مشت الشوق.......بالليل كلميها...
هايدي: ان شالله...مع السلامه...
ماجد: في حفظ الله...



الشوق وسعاد بالسوق.....الشوق اختارت لها تشكيله دشداشات بيت مرتبه

وتصلح للصبح و للاستقبالات.......وراحت للصنادل وطقمت عليهن وبعدين

لفستانيين سهره.....ومجموعه تنانير طقم وموزع......وحتى البياعه ماقصرت

ظلت تساعدهم........وراحت لقمصان النوم والارواب .......برغم تردد سعاد الا

ان الشوق اختارت تشكيله من نعومي اللي نازله جديد.....حتى اسعارهم عاليه

بس كان ماجد جايب لها مصروف من هشام وكان مغطي كل التكلفه......وبعدين

راحوا لفساتين بيتيه حلوة كنها للاطفال بس هي للكبار على الوان قوس قزح

وكانت شباحي كلهم وخذت لهم الشوق كم ايشارب وصنادل ناعمه باصبع تطقيمه

واخر شي الاكسسوارات.........ظلوا حوالي 5 ساعات بالسوق وبثلاث مراكز

بس..........اخيرا اتصلن على الجوهره وقالن لها تقابلهن بالبيت..........



سعاد وهي تنزل الاغراض بالغرفه : أوووووووووووف ........كني اجهز من جد

وجديد........
الشوق: حرام عليك انا اللي ظهري انكسر وانا اقيس واختار احس اني ابي

انام........تعبت تعب ماصار.....
الجوهره وهي تجلس بناتها على الارض وتعطيهن العاب: ماشالله عليكن

ماقصرتن
(وتجي تطلع بعض الاغراض......طلعت تنورة موديلها غريب ( :

اللـــــــــــه هذي كيف اخترتنها احسها بتجي جنان عليك

سعاد......
سعاد ترمي الجكيت حقت بدلتها وتلبس من فوقه الطقم: فعلا حلو......بس مو

كنه واسع شوي؟؟
الشوق: لا والله جاي تمام........حلاته يكون مريح عشان المشي......
الجوهره : وفستان البيت ذا ذا لبسيه........
لبسته سعاد وطلعت كنها طفله فيه : اشرايكم؟؟
الجوهره+الشوق: الله......رهييييييييييب بس كيف جاي خصره نازل؟؟
سعاد: لا وانتي الصادقه انا القصيره
الشوق بحيا: مو كنه عاري لحاله؟؟انا مدري كيف شريته؟؟
الجوهره: حبيبتي...عاري عند اخوانها لكن زوجها عادي مو عاري ولا شي...

وبعدين سمعي مني اللي باقوله سعاد (سعاد جلست بالفستان على الكرسي

تسمعها....)لمن يجي زوجك من برا وتكوني بالمطبخ ماتطلعين بمريله الطبخ

لا.....علقيها وبعدين غسلي يديك وطلعي له هذا اذا جى فجأه.........لكن على

موعده تخلصي طبخ بدري وتحممي وتبدلي......ماقول تكوني سبور.......لكن

كوني مرتبه......وانا جبت لك تشكيله ادوات مكياج اعلمك عليها ......
سعاد: عندي ماله داعي..
الجوهره: بس هذول احسن....وبعدين مو لين نعستي تنامي لا....وظلت تشرح

لها عن العلاقه بين الزوجين.......كانت جريئه وصادقه وهدفها تعليمها........

الشوق استحت من كلام اختها وشرحها ونزلت تحت.....وسعاد تلون وجهها بكل

الوان الطيف وبالاخير ........هااااااااا فهمتي كل اللي قلته لك؟؟
سعاد بحيا: يعني...
الجوهره بنفاذ صبر : لي ساعه ونص وتقولين يعني......تراي تعبت وبناتي

نامن......يالله نروح تحت......
سعاد: بس ارتب الاغراض بالكياس ونروح تحت.......

طول اليوم هشام ماكلمها وماتدري كيف تكلمه.......تعرف تكاليف المكالمه

الدوليه عاليه.......وهي لانها نشأت ببيت بسيط عارفه هالشي ومتعوده

عليه........قررت انها ترسل له رساله

وكانت الرساله

أكتب شقا على بيض الاوراق ..
وأرسم من الواقع بدمعة حزينة..
وأرسم خيالك في نظر عين مشتاق..
وأسري بطيفك بس ويني ووينك ..
وأسري مع طيوفك على حر الأشواق..
وأحن لك وأشتاق وأذكر حنينك..


وظلت تحت حوالي ساعه ويوم مارد عليها زعلت وراحت تنام.......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكاتبه, ملكة, مسموح, الروح, السعوديه, روايه, روايه سعوديه واقعيه, سعوديه, ــاندي)/كاملة, واقعيه, قصة مسموح, قصة مسموح يا من ملكت الروح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:04 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية