لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 10:56 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


حوالي الساعه 11 اتصلت هايدي تدور سعاد......

وكان فيصل توة راجع من عند صديقه

هايدي: الو...السلام عليكم...
فيصل تنح هذي هي؟؟
هايدي: فيه حد على الخط؟؟
فيصل: وعليكم السلام..
هايدي من سمعت صوته ماتحملت قفلت الخط......كانت مستحيه منه مره

خصوصا بعد الموقف الاخير وجرأته بالكلام...
فيصل ظل يناظر لسماعه التلفون شوي: جبانه.....(وبعصبيه وبصوت اعلي

وبغيظ) جباااااااانه
ماجد: من اللي جبانه فيصل...تكلم روحك؟؟
فيصل: هه...لا محد...(اتفأجا من ماجد وكان يهابه)
ماجد قعد يطالعه كنه يتفحصه.....وناظر للسماعه اللي بيده.....وله:

فيصل؟؟؟؟؟من تكلم؟؟؟؟؟؟تغازل؟؟؟
(وبحركه سريعه خطف السماعه وحطها على وذنه لكن محد......
ماجد: من اللي كان على الخط؟؟
فيصل: محد......
ماجد: فيصل؟؟؟
فيصل: أووووووووف........قلتلك محد......
ماجد خذى السماعه وحطها مكانها......وعلى طول رن التلفون.......ماجد يناظر

لفيصل المرتبك:ارفع السماعه؟؟
فيصل: مابي؟؟
ماجد: فيصل قلت لك رد.....
فيصل بصراخ ونفاذ صبر: قلت لك مابي.....اوووووووف........وطلع فوق
(من لف على الدرج جلس يتسمع الحوار)
ماجد: الووووو
هايدي: السلام عليكم (ارتاحت انه مو فيصل )
ماجد: مين.......هايدي(ويناظر للدرج )
هايدي: ماجد......وينكم انقطع الخط تو...
ماجد: آآهـ.....جبانه......كيف حالك
(فيصل اتوتر يوم سمع كلمه جبانه.....)
هايدي: وين سعاد؟؟
ماجد: نامت والله كانت تعبانه من اللف على الاسواق.....
هايدي: حليلها مو مثلي ماالقى اللي يعجبني الا بطلوع الروح....
ماجد: الله يكون بعونك......اقول مافكرخالي بوحده من هالمزين؟؟
هايدي: لا ابوي وفي لامي......تصدق عنده سكرتيريه تقول ممثله سينما أنا

أستحيت من نفسي يوم شفتها....
ماجد: لاماشالله عليك جمال ودلال وغنج ....
(فيصل اللي مايسمع الا كلام ماجد تفرقع من الغيظ........يتغزل بها بعد)
هايدي: اشوفك تزوغ بالحكي ايش عندك؟؟
ماجد: عندي ناس تقول جبانه للسماعه بس ومادري ايش السبب....
(فيصل مسك قلبه الحين تقول له السالفه اللي مره (سالفه التلفون والقلوب

وعمليه التبادل ههههههههه))
هايدي ارتبكت (يقول جبانه ): ماجد....كيف اكلم سعاد الحين؟؟
ماجد: كلميها على جوالها..
هايدي: وانت الصادق كيف مافكرت عطني هو.....
ماجد: 055*******
هايدي: صار......توصي على شي؟؟
ماجد: سلامتك....
هايدي: مع السلامه...
ماجد: في حفظ الكريم.....(يوم تأكد انها قفلت ) ياحياتي وعمري وحبي.....
(تخيلوا شكل فيصل من سمع هالكلام.........حياتي.........يعني ماجد

يحبها؟؟؟؟؟؟؟وانا اقول قفلت بوجهي اليوم؟؟؟؟؟؟وماردت على هذاك اليوم........

معقوله هايدي وماجد......والله ويلبقوا على بعض.....ماجد اوسم مني

بكثير.....واكيد راعي كلام ولسانه ينقط عسل مو مثلي الغبي ماعرف حتى ادلع

بنت.....قام وهو مهموم على الاخر من كلام اخوة)


ماجد ضحك على الحركه اللي سواها........عارف ان اخوة يسمع وبغى يناكده

بس.....


ومر يومين بدون مايتصل هشام وقلبها بدى ياكلها....وقالها لها ماجد انهم يمروا

على البيت (بيت هشام ) عشان ترتب اغراضها وتنظف البيت.....

خذت معاها الخدامه وخدامه الجوهره ........وراحوا البيت......

اول مافتح ماجد الباب حست بوحشه كبيره........شكله كئيب من دون

اهله.......الخدامات راحن يرتبن الغرف

سعاد: ماجد تعال معي.....
ماجد: يابنت الحلال وين اروح عيب.....
سعاد: تعال معي ولا مااطلع.......
ماجد يلا.......
سعاد: افتح الباب هذاااااااك........شوف فيه حد؟؟(واشرت على باب فيولا)
ماجد: سعاد مايصير عيب....
سعاد: هذا مو بيتي؟؟
ماجد: الا....
سعاد: اجل فتح الباب؟
ماجد راح وفتحه: هاااااا.......محد هنا......
سعاد : أأأهـ الحمد لله........تعال معي لجناحي...
ماجد منحرج: سعاد ماله داعي....
سعاد: عاااااادي تعال........
ودخلوا مع بعض الغرفه.........اول مادخلت سعاد انصدمت من الاغطيه اللي

تذكرت انها مو شايلتهم.......ومن نظره ماجد لها عرفت انه فهم
ماجد: انا باطلع الاكياس اللي تحت.....ونزل تحت.....
سعاد: اهـ......انا أيش سويت؟؟؟؟؟؟وكيف نسيت الاغراض ولا رتبتهم؟؟؟؟
بسرعه نفظت هالفكره وهي تفتح شنطته هشام اللي على شكلها ماخذ منها ثلاث

غيارات بس......
فتحت اول دولاب.....لقت فيه بيجامتين وكم ثوب وتحت احذيه رجاليه عرفت ان

هذا كبته........خذت الملابس وقعدت تعزلهم اللي للغسل واللي بأكياسه

ترتبه........وظلت وقت وهي تحارب دمعه بتنزل من عينها غصب.......ولا يوم

شمه ريحه عطره........خلاص صاحت غصب وهي تلاوم نفسها اشلون قدرت

تقسى عليه.........
دخل ماجد وماحست عليه : انا مستغرب شي واحد..
سعاد وهي تمسح دمعتها بطرف يدها: خير؟؟
ماجد: انسان طيب مثل هشام.......ماتستحقيه انتي.......واللي مستعجب منه

انه صابر عليك ومتحملك........(وبعصبيه ) انا نازل الحين ساعتين بارجع

اخذك.........
سعاد بعد ماطلع : هو الصادق.......واحد مثل هشام طيب وصبور مو انا اللي

استاهله.......لكنه اختارني.......وصبر علي (وبابتسامه أمل) وبأعوضه ان

شالله .........
وهي مشغوله بترتيب الملابس رن جوالها......ماهتمت اول لكن يوم طول

الرنه.......طالعت الرقم : الوووو
هشام: الووو.......سعاد......فينك ياحبيبتي ماتردي على التلفون؟؟
سعاد: هشاااااااام.........وينك لك ثلاث ايام ماتكلمني ليه؟؟
هشام: اسمحي لي كنت مشغول مع ابوي........الحمدلله يتجاوب مع العلاج زين

اليوم بس قريت رسالتك.......ماتدرين كيف ردت فيني الروح......
سعاد بحيا: انا اعرف تكلفه المكالمات الدوليه قلت رساله اسهل.......
هشام: يابويا ولا رساله ولا شي اتصلي متى مابغيتي بس ياريت على الساعه 3

او 4 العصر......
سعاد : المكالمه تكلف وليش 4 العصر؟؟
هشام : مالك دخل بالكلفه انا اللي ادفع انتي بس كلميني......و4 لانه يكون

بتوقيتنا 1 ونكون خلصنا جلسه العلاج .....
سعاد: وابوك في المستشفى؟؟ولا برى؟؟
هشام: لا بالمستشفى اسبوعين كمان......وبعدين بناخذ شقه ويتردد عليهم لين

ينتهي علاجه ان شالله بس انتي ادعي.......
سعاد: الله يوفقكم يارب......تدري اني فبيتك الحين...
هشام بعصبيه: بيتنا.....ولا مو حاسبه بيتك؟؟
سعاد : ياعمري زعلت...الا بيتي ونص....
هشام بلهفه: صحيح؟؟
سعاد : ايه وربي بيتي ان شالله ...
هشام بنفاذ صبر لاااااااا..........قصدي انتي قلتيها ياعمري........يعني

صدق.......انا........يعني عمرك؟؟
سعاد استحت.......لان الكلمه طلعت عفويه : هشاااااااام........وراي شغل

كثير........توصي علي شي؟؟
هشام: ماراح استسلم.....ان شالله بتقولينها لي يوم من الايام.....سلامتك

ياعمريييييييي
سعاد :اقفل؟؟
هشام: في حفظ الرحمن قفلي........
سكرت سعاد وهي تطالع له وارسلت
نزلت دمعه مني مجبوره..
سالتها ليش مقهوره؟؟
قالت غاب عني حلو الصوت والصوره...

هشام اول ماقرى الرساله فرح ورد عليها

فديت من كان لغيابي يعاني..
فديت أنا ممشاه وخطاويه..
ماني بقاطع رجاه لو دهري || جفـــــــــاني ||..
هو تاج راسي وبعيني اداريه..
شوفته تسوى كل عمري وزماني..
وجرحه بدموع عيني اداويه..


سعاد استانست وردت

كل أحاسيسي تبيك
والعين تتمنى لقاك
دقـات قلبي تناديك
ياليتني جالس معاك


هشام طالع الرساله مبهوت وأتصل عليها

سعاد : هشام..
هشام: صدق اللي بالرساله ولا مجرد كلام؟؟
سعاد : هشاااااااام متصل عشان ذا السؤال.......مع السلامه......وقفلت الخط

هشام ارسل

كابر قد ما تكابر..
أنا معك متحمل وصابر..
وأعرفك أكثر من أحساسي تجاهك ..
وأنت خابر أن حبك لي كبير ..
مال جرحك يا حبيبي الا انا..
انا جرحك وأنا اللي أحمله..
وأعرف أن البعد ما حطم طموح ..
وأعرفك يا سيدي كلك سموح لا تكابر..

سعاد طالعت الرساله بابتسامه وماردت لانها عارفه انه ماراح يرد عليها


بعدها صارت يوميا تكلمه وتتطمن على احواله .....وهو يسولف معاها

براحه....نسى الغربه والخوف معاها وهي بتواصلها معاهـ ريحته وصارت

تتكلم معاه بدون حيا أو خوف......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:58 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بعد اسبوعين

بيت ابو عاشق كان جوال الشوق يرن

الشوق هلا عنود.....
عنود: الشوق....تعالي بسرعه امك فاقت.....
الشوق بفرحه: حلفيييييييي.....وركضت تمسك عباتها وهي تكلمها...
عنود: وربي فاقت .....
الشوق: قالت شي....تكلمت؟؟؟
عنود: تسأل عن عاشق....وهي هاديه مو قاعده تصيح.....
الشوق: فديتها وربي......خليك معاي وقولي لي أي شي تقوله.....
عنود: انا برى مايدخلوني غرفتها......
الشوق وصلت الباب وتوقف تكسي.....: حبيبتي حبي راسها وقولي لها اني

جايه...
عنود: مايخلوني ادخل عليها...
الشوق: ادعميهم ارجوك .....ارجووووووووك......
عنود: طيب خلك معي........وسمعت همهمات وبعدين : وصلت عندها ابتسمت

لي.....
الشوق بدت دموعها تنزل: فديتها وربي .....فديت ريحه الجنه.......والتكسي

طاير عشان يوصل المستشفى.....
عنود: قاعده تقرى الكرسي.....
الشوق: بعد عمري اميمتي.....وصلت الباب.....
عنود: قاعده تضحك لي.....مادري ليه احس وجهها منور.....
الشوق: هذي حلوة المبسم امي......وقفلت التلفون....

وفتحت الباب وبصراخ: يماااااااااااا
الام وبصعوبه: بنتي...ضناي...ومسكت يدها....
الشوق وهي دافنه راسها على السرير .: يماااا.......فقدتكي مرررررة.....وينك

عن بنتك حبيبتك....
الام: كم لي هنا؟؟
الشوق: شهر...
الام قطب جبينها: وولدي؟؟......شفتيه؟؟
الشوق: مالقيناه مسافر بس لاتفكري كثير......
الام تلمس عقدها وتلقاه: يمى وليدي.....احس بريحته قريبه مني.....وينه يما؟؟
الشوق تقطع قلبها: ابوي الحين يجي.......كلمته عنود.....والكل الحين يجي

جدتي والعوايل كلها بتجمع.....يما رجعي لنا زي قبل ........
الام مسكت يدها: يما...........شدي حيلك.......

الشوق طالعت امها بأستغراب......
وكانت الشوق تناظر لامها مو مصدقه كلامها.........
الشوق: يما.........ليش اشد حيلي؟؟؟
الام: واذا شفتي عاشق سلمي لي عليه وقولي له مسامحته وقلبي راضي عنه

بس لا يحزن هو.....
الشوق بصراخ: يماااااااا.......لاتقولي ذا الكلام.......ان شالله بتشوفينه

وبتسامحينه بنفسك......وتقعد تصيح امها تكلمها كلام مودع.....
الام: بنتي.....ابوك طول...
الشوق تقوم وتناظر للباب....ان شالله الحين يجي.....
ظلت تناظر لامها وهي تصيح وتشهق من كلامها......الا وابوها داخل.....
الام: هلا ...
ابو عاشق جلس عندها: الف حمدلله على سلامتك يالغاليه.......ليه الدلع هذا

تخبريني ماتحمل بلاكي.....
الام ظلت تطالع للشوق......عرفت الشوق انها تبغاها تكون برى,......راحت

برى وهي ترجف وحاسه ببرد ماتدري ليش......ظلت ربع ساعه.......وطلع

ابوها يمسح دموعه بشماغه......
الشوق: يبااااا....ليه طلعت من عند امي؟؟؟؟
الاب: امك تطلبك الحل يابنتي....
الشوق شهقت.......وهذا اخر عهدها بالحيااااااااه.....

كان اسبوع صعب على الكل.....

جو اخوان ابو عاشق واخو ام عاشق اللي بالخارج......والتمو ناس على

العزى.......الشوق ظلت بالمستشفى ومعاها انهيار عصبي وبعد الاسبوع قدرت

ترجع للبيت........
ام سعود ظلت معاهم لين تعبت........وابو عاشق جى يومين هو وهايدي

ورجعوا.......
سعاد ظلت على اتصال بهشام وهو الوحيد اللي كان يواسيها ........
ماجد ثاني يوم العزى طلبوة الخدمه المدنيه لوظيفه بالخبر........فسافر هناك

وماعزى الجوهره والشوق
والجوهره وقف معاها عماد باكثر مماتصور.......
الجده نقلت باقي اغراضها وقررت انها تسكن عند ولدها وبنتاخها......


وكذا مر كمان اسبوعين.......وبدت العائله تفيق من الصدمه رغم حزن ابو

عاشق وبناته العميق الا انهم بدو ينخرطوا مع الحياه مره اخرى.........ومن

المستحيل ان أحدأ ينسى القلب الرحيم الذي فقدوة........


واليوم متوقعين عوده هشام......مع ان سعاد عرفت انه ماراح يخبرهم ......

راح سعود يسئل بالحجوازت ولقى اسمهم بقائمه العائدين......انتقل الكل لبيت

ابو هشام.....لان سعاد دعتهم وهي ناويه تعمل عزيمه مصغره لابو

هشام.......تحمدا بالسلامه لعودته.....


أول مادخلت البيت ومعاها الخدامه اللي من اسبوع وصلت.....فتحت كل الابواب

والشبابيك....مع انهم امس مرتبينه......ودخنت البيت كله بالبخور ......

واشعلت الاضواء وبغرفتها نثرت مجموعه ورود ذات رائحه عطره.....اما غرفه

عمها فخافت انها تبخرها بكثافه لايختنق ولا موزين لصحته.....ففتحت الستاير

والشبابيك وتركتها تهوى.....


على صلاه المغرب......كانت بدت تحمم وتغير ملابسها .....لبست تنورة صيفيه

لونها اخضر مايل للاصفرار وموديلاها بطبقات وحطت مكياج خفيف لانها مو

متقبله الالوان والمكياج الغامق.......وشعرها ماقصته طول فجعدته وردته لورى

عامله تسريحه روعه.....ونزلت تحت لقت امها مقابله الخدامات وبالمطبخ.....


شوي سمعوا صوت ابوها طالع من برى ......يحيي ويرحب......وسعود

وماجد......قلبها بدى يدق بخوف.....وكمان بحيا.......كيف بيستقبلها بعد

هالفتره الطويله هذي؟؟؟هل بيهملها كأنها مو موجوده؟؟؟ولا بيرحب فيها؟؟زلا

كيف........فعلا بدى الارتباك فيها.......


وشوي دخل سعود وهو يرحب......دخل وراها ابو هشام......كان ذبلان لكنه

مستند على مركاد جميل ويمشي لحاله.......تريحت يوم شافته كذا......امها

تغطت عنه وهي وقفت ورى امها كأنها مستحيه........

ابو سعود: ام سعود .......سعاد وراكم ماتسلمون؟؟
سعاد تدور بعينها ماجى معاه؟؟
ام سعود: الله تحيه فبيته.....خطاك السو يابو هشام.......
ابو هشام: خطاك اللاش ياوخيتي....
ابو سعود بعصبيه: سعاد....وراكي ماتقربي تسلمي على عمك؟؟
سعاد فزت وراحت لعمها وحبت على راسه: خطاك السو عمي....كفاره ذنوب ان

شالله...
ابو هشام بابتسامه خفيفه دليل زعل: خطاك اللاش يابنتي.....
ابو سعود: وراك واقف ياخوي تريح.....
وهنا سمعوا صوت ضحكات من برى......ودخل هشام وفيصل متأبطين يدين

بعض...
سعاد بدت دقات قلبها تزيد......واتوترت .......ومسكت بثوب امها خايفه......
اول ماشافها هشام........اختفت ضحكته......وخافت هي مره .......شافت على

وجهه تعبير غريب.....(يعني مافرح بشوفتي؟؟؟؟؟؟يعني زعلان علي.......

ومسكت دموعها بالغصب )

ام سعود: ياحي الله وليدي هشام......الف حمدلله على سلامه الوالد......وقرت

عينك فيه...
هشام وهو يختلس النظرات لسعاد: الله يسلمك خالتي من كل شر......ومد يده

لها يصافحها.....
ام سعود: سعاد وراك ماتسلمي على زوجك؟؟
الكل سكت.......وهي زاد حياها زود.......
سعاد مدت يدها بتردد....: الحمدلله على سلامه الوالد.....قرت عينك بشوفته....
هشام خذ يدها بكامل كفه: الله يسلمك.....
سعاد سحبت يدها بخوف وشردت للمطبخ.......دخلت امها تأخذ القهوه ويوم

وصلت لقت الرجال بالمجلس......خذى فيصل الدله.....وراح للرجال.......وبدن

يشتغلن بالمطبخ واحتاسن فيه........واذن الموذن لصلاه العشى........وشوي

طلعت امها فوق تصلي......والخدامات راحن لغرفتهن يصلن وهي ظلت تناظر

للعشى........شوي سمعت فتحت الباب وراها
سعاد: يما اللحم استوى....تعالي شوفيه...
هشام: كيفك سعاد...
سعاد تلتفت مو مصدقه وتناظر للباب وتلف على جنب عنه: الحمدلله.....انت

كيفك؟؟
هشاو وقف قبالتها: مو مصدق......انك قدامي واني اشوفك......
اتفأجأت سعاد من رده......كان حنون حتى وهي قاسيه عليه.....رفعت يدها

وساندت فيها ساعدها وغطت بكفها وجهها لانها خلاص دموعها سالن....
هشام قعد يوطي راسه يشوفها....انصدم يوم شاف دموعها......ويطالع الباب

يخاف حد يدخل عليهم...
هشام برقه: سعودة....حبوبه ليش الصياح الحين.....ايش اسوي انا ....اخاف

احضنك يدخل علينا حد......
ارتبكت من كلمته وقعدت تمسح دموعها بطريقه طفوليه: اسمح لي........بس

والله ماتحملت يوم شفتك........كنت خايفه افقدك.......مادري كيف حسيت...
هشام برقه: اشتفتي لي؟؟
سعاد: مادري......ساعات احس اني اتمنى اشوفك.......وساعات مادري

كيف......
هشام: قولي انك اشتقتي لي..
سعاد: الا ميته شوق......
هشام قرب منها الا بسمع خطوات.......على طول بعد وهي تمسح دموعها....
الخدامه: بابا....بابا هشام ينادي أنتى...
هشام يلعن الساعه اللي جت بها الخدامه وبحنق يناظر لسعاد: انا مادري وش

الله بلاني فيها...
سعاد تبتسم وهو يطلع .......كانت فرحانها فيه مثل الطفل اللي جابو له هديه

العيد......

كانت عزيمه ولا أحلى.........يوم ودعت اهلها راحت سلمت على عمها اللي

بغرفته تحت.......وطلعت فوق........وهشام سلم على ابوة ويوم جى بيطلع

ناداهـ ابوة....
الاب: ياولدي اقعد ابي اتكلم معاك..
هشام: سم يبا..
الاب: ياولدي انا ادري باللي بينك وبين مرتك......
هشام باستغراب وأيش اللي بيني وبينها؟؟
الاب: يوم ماوصلتوا يوم طلعت فوق لقيت غرفتكم مفتوحه وجيت ابي

اقفلها.....وشفت كل شي.....
هشام أنرعب ان ابوهـ داري.....وسكت....
الاب: ياولدي.....لك كرامه المفروض تطلقها على طووووول...
هشام انصدم: يبا انت فاهم غلط......كانت ظروف وراحت.........صدقني.....
الاب: يعني بتفهمني ان اللي شفته ........كان من غير قصد؟؟
هشام: وربي يبا.......انت شفتها اليوم......
الاب: وهذا اللي خلاني استغرب.....
هشام: يبا......انت ادع لنا بالذريه الصالحه......وكل شي زين....
الاب بتشكيك: أكيد؟؟
هشام بابتسامه: أكيد.......

يوم طلع من عند ابوة بدى التردد.....وحس انه مو متأكد......وطلع فوق

بخطوة قدام وخطوة ورى.....


سعاد الصبح محتاسه تسوي فطور عمها ومسويت له خبز مخصوص.......

وبيض وفول واكلات جداويه......والخدامه محتاسه معاها طبعا.......كانت

لابسه دشداشه مغربيه فخمه........ولافه شعرها على راسها........وبدخله

هشام
هشام: صباح الخير ( والابتسامه شاقه الحلق )
سعاد بخجل: صباح النور.......صليت؟؟
هشام عبس : ايه صليت ليه ماصحيتني للصلاه على وقتها؟؟
سعاد: رحمتك شكلك تعبان من السفر وماهان على اقومك....كيف اصبحت ان

شالله مرتاح؟؟
هشام بخبث: طبعا عريس لازم اكون مستانس......
سعاد ذابت من الفشله وراحت للصاله تشوف شغل فيها.....
هشام ضحك على حركتها وراح لابوة......لقى ابوة بالحمام وقف ينتظره ويم

طلع سنده....بدخله سعاد و الخدامه جايبه معاها الفطور والخدامه تدفع عربه

القهوة والحليب...
هشام : على الطاوله ...
سعاد: مو على السرير احسن...
الاب ينقل نظره بينهم وهو مبتسم: على الطاوله بعدني ماعجزت.....وتساند على

هشام لين جلس على الكرسي الفردي....
هشام جلس على الاريكه وجابت سعاد الخبز وجلست عند جنب هشام.......الاب

ارتاح من منظرهم الحميمي وعرف ان تفكيره كان خاطئ......
فطروا على ضحك وسوالف........ويوم خلصوا شالت سعاد الاكل......والاب قال

انه بيرتاح.....فشال الشاي هشام وراح الصاله......سعاد طلعت تحممت

ونزلت.....
سعاد وهي نازله بالبيجامه: اوووف......الواحد بعد شغل المطبخ يحتاج

لحمام.....
هشام يوم جلست: شاي؟؟
سعاد: مشكور....
هشام: تدرين سعاد؟؟(وكان سرحان ويفكر)
سعاد: هلا ؟؟
هشام: انا كنت مفتكرك من البنات البويات....لاني قلت لصديق لي تخصص علم

نفس ويعمل بعياده عن تصرفاتك معي ......وفسرها انه كونك عشتي ببيت كله

اولاد.....ولبسك وشكلك كالاولاد.....انك منهم........وقال انك تحتاجين لفتره

طويله اكثر من اربع شهور على بال ماتأقلمي على كونك بنت اول وكونك

متزوجه ولزوجك حقوق وواجبات.........وانا كنت مصدقه تماما.......لكن

اتفاجأت ان سفري عنك خلاكي تشتاقين لي وترضين عني (وابتسم لها)
سعاد متفاجأه: أنا بوي......هههههههههههههههه.......انا ماتحملهم في الكليه

تباني اصير منهم......ايه احب اني اكون مسترجله لكن مايعني اني صرت

منهم........لانهم استغفر الله يسوون الهوايل.......ولا انا بنوته طيبونه مسالمه

......
هشام بحسد: مساااااالمه........ياعيني على المسالمه والله.........طلعتي

الشيب براسي على بال مارضيتي علي يامدام.......
سعاد بخجل: مو انارضيت......وانت سامحتني......خلاص خلينا نفتح صفحه

جديده.......
هشام يحط يدها على يده.........:بنفتحها ان شالله......والقلب من القلب

ابيض.......وعطاها اجمل ابتسامه........

وجى شهر رمضان الكريم........محملا بالخيرات وبالدعوات المباركه لمن

ودعوه من الاصدقاء والاقرباء........وكان اول رمضان لناس هاجروا واناس

ولدوا واناس تيتموا..........كان الافطار العام في اول يوم في بيت ابو

سعود........كانت الجده وبنتها(الشوق ) والجوهره وبيت هشام الجميع

مدعوا.......

ام سعود لسعاد: خلصتي التقليه يابنتي؟؟؟
سعاد: دقايق يمااا.....
ام سعود للخدامه: وزعي المقبلات كويس بالصحون....
الشوق: خلصت ترتيب السمبوسك .....الرجال رجعوا من صلاه المغرب؟؟
الجوهره: مابعدهم جو....
الجده: يام سعود......تعالي كلمي ماجد.....على التلفون.....
(من يوم ماتوظف ماجى الامره وحده خميس وجمعه.......وحتى برمضان مو

جاي الا بآخره)
ام سعود طارت تسلم على ولدها: الو.......مبارك عليك الشهر يما.......وليدي

(وقامت تصيح) وراك ماجيت اول رمضان من دونك يايما.....
ماجد: الشهر مبارك علينا وعليكي...
ام سعود:ياغناتي.....ليه مو جاي اليوم ولا بكره.....والله اشتقت لك موت

ياوليدي...
ماجد ماسك العبره غصب: يما انا بعد أشتقت لكم....لكن مو راضيين يعطوني

اجازة(يحاول يرضي امه)
ام سعود: ياوليدي.....البيت ناقص من غيرك...
ماجد: يما...لا تخليني اصيح الحين على التلفون...
ام سعود: خلاص ....سكت...كيف حالك باول يوم؟؟
ماجد: بروحي....افطرنا قبلكم هنا....بس ماكلت شي مو *****...
ام سعود: لا يايما...لا ياغناتي...تغذى زين....رمضان طويل ولازم تقوى عشان

تعرف تشتغل...روح عند اصحابك وافطر معهم ولا في النوادي عشان يفتحون

شهيتك....اخبرك من يوم وانت صغير ماتشتهي تاكل بروحك...
ماجد : يايما وربي اني مرتاح ....(وهنا سمع سعاد تصوت على الشوق تقول

لها تجهز عصير للرجال...)يماا عندكم احد اليوم؟؟
الام: العوايل كلها عندنا اناعزمتهم جميع...
ماجد: وجدتي فاطمه؟؟(يتحجج بها)
الام: وجدتك وعمك ابو عاشق والشوق والجوهره ,,أيييييه الله يذكرك بالخير

ياخوي....ماناقصنا غيره...
ماجد(ياويل قلبي انا القلب بالبيت عندنا ): يما....توصين على شي بامشي...
الام: في حفظ الله ورعايته...
ماجد: مع السلامه...

ويوم قفلت كانت الشوق ماره بالعصير: من اللي على الخط خالتي.؟؟
الا: هذا نظر عيني ماجد ...
الشوق اتفاجأت وسكتت: يالله خالتي ودي العصير للرجال..
وخذت خالتها العصير
الشوق:ياويل حالي انا.......متى عبدالله بيتقدم رسمي ويريحني من هالعذاب

اللي حاسه فيه.....

وراحت تكمل الشغل...ودخل فيصل بسرعه يبي فناجيل زياده ومعاه محمد.......

ويدق التلفون مره ثانيه...
فيصل: الو....
هايدي: السلام عليكم..
فيصل خفضت سرعته فجأه وغاب عنه الحماس: هايدي؟؟
هايدي بدورها من سمعت صوته ارتبكت: مبارك عليكم الشهر؟؟
فيصل بدون نفس : وعليك (تذكر كلام اخوه وتلميحه انه يحبها)
هايدي(بلاه ماله خاطر): فيصل؟؟أخبارك..
فيصل: الحمدلله بخير...تكلمين الوالده؟؟
هايدي انصدمت تماما: ياريت..
فيصل :لحظه:
الام: هايدي...غناتي كل عام وانتي بخير حبيبتي..
هايدي بحزن: الشهر عليك مبارك عمتي
الام: علينا وعليك...واعليا عليك يابنتي...انتي بغربه وماجد بغربه..
هايدي: هو بعده مازاركم...معقوله بيقضي الشهر بعيد عنكم؟؟
الام: تشوفيني جنني :....انا اقوله يمين وهو يقول لي شمال
(كان فيصل يسمع وعرف انهم يتكلمون عن ماجد )
فيصل: على طول...على طول سألت عنه...ماقدرت تصبر شوي...وحز بخاطره

الم فضيع..
هايدي: تكلمي عليه عمتي انا عيب احاكيه ولا نصحته..
الام: ايه..عيب تكلميه ولا خليتكي تقنعيه اعرفه يعزك مره
فيصل بخاطر: طبعا يعزها...مو غاليه عنده حيل الانسه..
هايدي : عمتي من عندكم؟؟
الام: الكل...الجوهره وعماد والشوق
هايدي تقاطعها: عماد عندكم...ناديه لي...
الام : لحظه....
وشوي ولا عماد على الخط: الووووووو
هايدي وهي فيها العبره : عمااااااااااااااد
عماد: ياعيونه وقلبه المركب بضلوعه..
هايدي: وينك اخوي.......اشتقت لك موووووت
عماد: فديت كل اللي يشتاقون لي وربي..
هايدي: مبارك عليك الشهر الغالي..
عماد: على كل الغوالي...ويناظر بطرف عينه للجوهره اللي كلت بعضها من

الحيا..
هايدي: ياخوي...تعال زورنا الله يخليك..
عماد: تبشري ماطلبتي شي....انتظريني ب 19 الشهر انا والتوم....
هايدي بصريخ فرحه:

الـــــــــــــــلــــــــــــــه.......أمانه بتجون...
عماد: وانا اقدر اخلي رمضان يمر بدون ما أشوفكم؟؟
هايدي: ياخوي.....وتصيح.....فديتك.....
عماد: بس....بس الا الدموع ذي وربي لا أصيح جنبك الحين.....
هايدي: لا والله ماتهون....ودي اسولف معك بس ماقدر....
عماد: وانا بعد الرجال خلصو الفطور عني......واخوك ميت جوع..
هايدي: ههههههههه يعني راح عليك الفطور..
عماد بخبث: ماهون على ام العيال اقعد بدون فطور......(هنا الجوهره قامت من

الصاله وشردت للمطبخ)ههههههههههه شفتي شردت من الحيا.....يالله اختي

فمان الله وديري بالك علة عمرك.....وسلمي على ابوي مع اني اليوم مكلمه....
هايدي: صار اخوي........فمان الله.....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 11:03 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عماد ويناظر لهم (الجده والشوق وسعاد وعمته) تسلم عليكم هايدي وتقول لكم

مبارك عليكم الشهر..
الكل: علينا وعليك..
عماد: اسمحوا لي باروح المطبخ..
الكل ضحك...العمه: مسموح..

عماد عند باب المطبخ : احم احم
الجوهره: حياك...فوت..
عماد: وراك شردتي تو؟؟
الجوهره بغياظ: من كلامك اللي يفشل.......عيب استح.....عندنا الجده.....
عماد: ههههههههههه وانا ايش قلت........(وبخبث) ماتبين تفطريني؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره تلون وجهها بالوان الطيف: انت افطرت....وانا عامله فطاير

بالبيت.....واذا تبي حلويات ومعجنات هنا جاهزة.......وش تبي بعد؟؟؟؟؟؟(

وتحط يدها على خصرها)
عماد يستند على الباب المقفول: اخبرك تفهميها وهي طايره...
الجوهره بققت عيونها على كلامه: انت صاحي.......البيت مليان ناس.......

وربي انك مجنون.......
عماد: ههههههههه........والجنون يلبق لي........
الجوهره تروح لباب الحوش بتطلع: الكلام معك مامنه فايده.......
عماد برقه تحنن: يعني اهووووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟انا ابو التوووووم؟؟؟؟؟
الجوهره تطالعه بنظره وتقفل الباب وراها...
عماد طالع للباب: قويه ذي.......وش وراها بنت يوسف؟؟؟؟
وطلع راح لمجلس الرجال.....


بعد صلاه التروايح والحريم يسولفن والرجال بالحوش جت سعاد رساله

من هشام
الشهر عليك مبارك...

أشتقت لك.....

وانتي؟؟؟؟؟؟


يوم قرتها سعاد ابتسمت غصب وردت

محــلا الرساله منك لاجت على شوق ..
تهزني هز الهبايب للأوراق ..
تطفي لهيب اللي من البعد محروق ..
تطفي عطش قلب على الوصل مشتاق ..
لاجت من && الغــالي && لها ميزة وذوق ..
مكتوبه باخلاص من كل الأعمــاق ..


وحطت الجوال على الصامت وهو بيدها


شوي ولا رساله واصلتها

انت تدري عن غلاك
لو عيوني ما تراك
شاغل قلبي وعقلي
وكل احساسي معاك


الوالد بيمشي للبيت.......تمشي معنا؟؟؟


سعاد ضحكت على اسلوبه وتلقائيته


وردت

أنا ابي ابات هنا......


وشوي رد هشام


شوفي برضاي ماني سامح لك.....بتغضبيني......انتي وضميرك


سعاد نست حالها....يعني تستخدم حق النقض الفيتو

طيييييييييب


ردت

روحنا ولا ماروحنا......انا اليوم مصدعه


وجاها الرد بسرعه

بتروحين مصدعه ولا لا يكفي انك بقربي

سعاد طالعت امها


يما.....هشام يقول يلا...


الجده بهزره: بدري......كل ذا الكلام من الصبح......وغير الحين يقول لك

يلا.......صدق عيال اخر زمن هه

الكل: ههههههههههههههه

سعاد استحت من حالها وقامت تلبس عبايتها....


وروحت الجوهره على الساعه 1 بالليل.....ومابقى غير الجده والشوق سهرانين

للسحور عندهم..

كانت الجده عند الرجال هي بس والشوق تتكلم مع الشوق بالصاله يوم سمعوا

كلام عن الشوق

ابو سعود: بس يالغالي بنتنا ماهي رخيصه ولا حنا ناسيينها عشان يقعد كل ذا

الوقت بدون مايتحرك......بتمر السنه الحين على الكلام..
ابو عاشق: ياخوي انا معك بس يمكن مستحي لان المرحومه مامر عليها زمن؟؟
ابو سعود: الله يهداك ملكه على السكيتي عشان يعرفوا الناس ان بنتنا بذمه

رجل...تخبر متعب ولد اخو مالك يوم خطبها رديناه ولا كان بنتنا الحين بذمه

رجل
شهقت الشوق: متعب خاطبني؟؟
العمه: من متعب ذا؟؟
الشوق: قريب عهود وامها..
سعود: وانا مع كلام ابوي ياعمي...بنتنا غاليه علينا ولاهي هاينه
الجده: ياعيال لاتسرعوا...يمكن الرجل عنده ظروف؟؟
ابو سعود: أي ضروف ياخاله...وهو رجال راكز وعاقل...ان شاء الله انا رايحين له

بكره ومكلمينه...يا يتممون الخطبه بملكه...يا يتفارقون على الخير..
ابو عاشق: يارجال اخاف انا تسرعنا؟؟
سعود: ان شالله انا محنا مسويين غير الخير ان شالله...
العمه: الشوق...متى خطبك متعب؟؟
الشوق تهز كتوفها: علمي علمك...مادريت غير الحين..
العمه: وهو من ذا متعب؟؟
الشوق : شفته مره عند عهود وهي منومه بالمستشفى.....لكن صدق ماعرفت

انه خطبني غير الحين.....
العمه: وانا كمان لازم ازور ام رعد......ابغى اشوف كان مهم ناويين يزوجوها

لولدهم.......وليدي كاسر خاطري .......باخطبه له....
الشوق: بس صبري ياخاله بدري الكلام الحين....
العمه بحسره: يابنيتي وليدي يذوي قدامي وماني قادره اصبر اكثر...ان شالله

بكره رايحه لها وان شالله الله يقدم اللي فيه الخير....
الشوق: ياعه الصبر زين..
العمه: والله وليدي وهو على امل صغير وحالته منتهيه....أجل لا ماصار فيه

نصيب (وبخوف) لاقدر الله.......وش بيصير بوليدي ياخوفي يضيع مني......

وتمسك نفسها لاتصيح....
الشوق: الله يوفقه ان شالله......

وهذي الليله هايدي ماباتت ....مستغربه تصرف فيصل معاها......وشحقه رد

عليها بها البرود....وليه مابارك لها وحياها زي قبل؟؟

والصبح اتجهزت للدوام لانهم يدوموا زي قبل....وهي خارجه صادفت غلا عند

بيتهم

هايدي بصوت عالي وهي تلوح: غلا........غلااااااااا
غلا تاشر لها: هدوووووة........وتجي يمها وينك يالدبه ليه ماداومتي امس؟؟
هايدي: مبارك عليك الشهر..أول هههههههه
غلا بضحكه: علينا وعليك.......
هايدي: كنت تعبانه ومالي خلق اداوم....كيف الدوام امس؟؟
غلبا وهي تهز يديه بقرف: أوووووه......ممل وبغيت ادوخ هناك........غير

لمن جاني مشاري ووصلني
هايدي: يااااربي يالدلع وينه تروك عنك؟؟
غلا بزعل: تروك فعينك...أصغر عيالك هو؟؟؟؟؟
هايدي: بس.....بس.....ياربنا جتك المدافعه ياتروك.......ويني انا وين اللي

يدافع عني الله يرزقني بس
.....:حاظرين.....
البنتين انخرعن: بسم الله
غلا: مشاري.......خرعتني تكلم طيب........وبعدين حاظرين لايش؟؟
مشاري وهو يناظر لهايدي اللي تعدل نقابها: للي يبغونا ندافع عنهم....
هايدي استحت: مشينا غلا..
مشاري: اش دعوه ياحافظ.....الشهر عليكم مبارك.....رمضان كريم.......

وبتساؤل ولا حنا مالنا دعوة؟؟
هايدي بحراج: الشهر عليك مبارك اخوي.......يالله غلا الباص جىة......

وراحت وهي متخرعه من جرأته الزايده.....
مشاري بعد ماراحت: وين بتروح......الله يرزقها ان شالله ويجعلها من نصيب

اللي يستاهلها ياااااارب

وثاني يوم كانت لسى مستغربه من حركه فيصل وانشغل تفكيرها تماما بها وخذت

جوال ابوها واتصلت على جوال فيصل اللي كان مخزن وقبل مايرفع الخط استحت

وقفلته.........وظلت تلعن نفسها كيف جتها الجرأه تتصل على الولد......

واتريحت ان المكالمه الدوليه تكلف وماراح يتصل........فيصل كان نايم ويوم

قعد شاف مكالمه لم يرد عليها.....وطالع ولا رقم خاله........ولا قبل

ساعه........فاستغرب لانه امس مكلمه........وقلبه نغزة لايكون هايدي صار

بها شي.......وراح يكلمه

اول مارن
خاله: السلام عليكم..
فيصل: وعليكم السلام عمي.....كيف حالك ؟؟
الخال بتعجب: بخير ياوليدي...انت وش لونك والوالده؟؟
فيصل: كلنا بخير وعافيه...وقعد ينتظر عمه يتكلم ليه متصل..
الخال: خير فيصل بغيت شي؟؟
فيصل أتفاجأ:لا والله ياخال ...مادري عنك يمكن تبغى شي؟؟
الخال: انا...لا والله يالغالي...عسى ماشر؟؟
فيصل: لانك متصل علي وانا نايم؟؟
الخال باستغراب: أنااااا....لاوالله ياوليدي مااتصلت....وليه اتصل؟؟
فيصل: يعني انت مو متصل من ساعه؟؟
الخال يتذكر: ولا قربت للتلفون هذا اليوم...هذا مخصص للبيت...
فيصل: اسمح لي ياخال فهمت غلط..
الخال: حصل خير ياولدي..
فيصل: في حفظ الله..
الخال: في حفظه..

ظل فيصل متعجب من يكون متصل عليه...وماراح تفكيره ابدا لهايدي لانه خلاص

يعتقد انها تحب اخوه...

وثاني يوم كان يزور اخته فبيتها فنادته فوق لانها تشتغل بالغرفه وباقي على

صلاه العصر وقت عشان تجهز الفطور
سعاد: وينك يارجال ماتقول ازور اختي فبيتها؟؟؟؟؟
فيصل: وانا شقاعد اسوي الحين....
دخلوا غرفتها:
فيصل: فاتحه الكمبوتر؟؟
سعاد: مشغلته على الشيخ السديس حلو برمضان تحس له روحانيه..
فيصل: ممكن استخدمه(الكمبيوتر)
سعاد: اتفضل...انا بارتب الغسيل بالكبت..
فيصل فتح البرامج وقاعد يتفرج فيهم فتح المفكره لقى اسماء كثيره وارقام

تلفونات وايميلات
فيصل: سعاد...ليش كل ذي الارقام والايميلات؟؟
سعاد: لان احيانا يقفل ايميلي وانا ابي ارسل ضروري فاتورط فكذا

احسن.......عشان مااحتاس...
فيصل وهو يدور شاف هايدي انصدم: هايدي....هاتف ******

ايميل******.......طالع يم اخته ولا هي بغرفه الملابس طيران خذى ورقه

وكتب ايميلها ويوم بيكتب رقمها دخلت اخته......بخفه خبى الورقه
فيصل بارتباك:برامج الفلاش عندك حلوة؟؟
سعاد: يعني مو مثل برامجك لكني احب الفوتوشوب لانه سهل مره....
فيصل : وهشام وينه؟؟
سعاد: مع ابوة بالشركه صار نظر عيني مع ابوة بكل خطوة..
فيصل: ياعيني ياعيني...نظر عيني....وين اللي قبل ماتداني صوته ولا تطلع

له؟؟
سعاد: كنت غبيه ومافهم(بها اللحظه دخل هشام وهي ماانتبهت له واشرلفيصل

انها خلاها تكلم ).....بس الحين عقلت
فيصل: يعني بتفهميني انكي عقلتي وصرتي تحبيه؟؟
سعاد: انا عقلت فعلا لاني قبل ماكنت اشوف الجانب الحلو فيه.......طيبون لابعد

حد.....واخلاقه عاليه مرررره......وعلى ماسويت فيه ولا مره عايرني فاللي

سويته ولا عاتبني عليه...
فيصل: لاتقولين......يعني راضيه عنه؟؟
سعاد: طبعا..
فيصل: وأيش تعتبريه بالنسبه لك؟؟
سعاد سكتت طويل(وهشام خاف): هو....دنيتي كلها....حياتي وعمري...وعيوني

اللي اشوف بها العالم...
هشام: وانتي كمان...
سعاد فزت: بسم الله.......وتناظر لهشام......هشام.؟؟؟انت من متى هنا؟؟
هشام بضحكه: قلتلك زمان باخليك تقوليها..
سعاد: هي ايش؟؟
هشام: اني انا عمرك....صح؟؟
سعاد استحت.....وسكتوا شوي وبعدين ناظروا لفيصل ولا غير مكانه
هشام: خجلنا الولد صح؟؟
سعاد: من يوم يومه حياوي...كيف خليناه بها الموقف؟؟
هشام: هههههههههههه خليه ياخذ دروس....
وهنا سمعوا الاذان وراح هشام يتوضي....


طلع فيصل وهو ماكله الحيا من المشاعر الجياشه اللي كانت واضحه على هشام

اللي كان ولا كأنه حس فيه وبخرجته......وأعتصره الالم على نفسه.....وكيف

انه يحب لكن اللي يحبها تفضل اخوه عليه.....وكان يرمي الحصى وهو يمشي

....بدون مايحس دعم رجال شايب على مركاد كان بيروح للمسجد...

فيصل: السموحه ياجد.......عساك طيب؟؟
الجد: بخير ياوليدي...تراك مسموح بس وصلني للمسجد...رجولي بدت

ترجف...
فيصل يتأمل الشيخ...كانت لحيته طويله وبيضا...ووجه متغضن بالتجاعيد...

وظهره تقوص...وكل النور يشع من وجهه...ما أنتبه ان الشيخ يتأمله كمان...
الشيخ يوم وصلوا: مشكور ياوليدي..
فيصل: العفو ياجد...ماسويت غير الواجب..
الشيخ يوم عطاها فيصل ظهره رايح: ياوليدي؟؟
فيصل التفت بابتسامه: خير جدي؟؟
الشيخ...:أنت طيب ياولدي....اصبر...الصبر زين....وراك احزان كثيره....

وظهرك ثقيل من الحياه....بتحزن الحين....وبتفرح بتالي العمر....بس هالعيد

حزين عليك يالغالي...انا جدك....وانا اشوف الحزن الحين بعيونك.....لا

تحزن....ترى الحياه مسرات واحزان والفرحه بحسن الخاتمه ان شالله.......
فيصل انصدم تماما من كلام الشيخ: يعني اشلون ياجد؟؟
الجد: والله مادري...انت مقبل على احزان....ومودع غاليين....كيف مادري...
فيصل بخوف: ياجد...خوفتني؟؟؟طمني الله يطمن بالك؟؟
وهنا سمعوا الاذان...
الجد وهو معطيه ظهره: الا بذكر الله تطمئن القلوب....
واختفى بزحمه المسجد وفيصل ماكله قلبه التساؤلات........انا الحزن

مقابلني؟؟؟؟؟كيف ؟؟؟؟وشلون؟؟
وظل واقف لين ماقوموا الصلاه وثمن دخل يصلي....وقعد يدور الشيخ بعيونه

عجز ليلقاه......كأنه فص ملح وذاب....
وحتى لمن روح للبيت ظل يفكر بكلام الشيخ وأيش يقصد؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 11:05 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أم سعود ثالث ايام رمضان زارت ام رعد فبيتها

أم رعد: الله يارب يحييكي والله هالساعه المباركه اللي طليتي علينا فيها...
ام سعود: المهلي مايولي...وجعل بيتكم دايم بالمسرات مليان...واسمحي لي

جيت بدون موعد..
ام رعد: ياوخيتي وشو موعده ذا اللي تقوليه .....حنا مابينا هالكلام.....عيب

ياخيه عيب...
ام سعود بضحكه: وربي انك كلك كرم وخير....
ام رعد: وكيف سعاد مع زوجها ان شالله مبسوطه؟؟
ام سعود: والله اول كنت خايفه حيل عليها لكن ارتاح بالي يوم اشوفها مرتاحه

وتعامله بطيبه....ماكذب عليك بنتي عنيده حيل....ومو أي حد يقدر عليها بس

هالهشام ماشالله عليه كيف قدر عليها مادري؟؟
ام رعد: هههههههههه الله يهنيهم ببعض ان شالله......واخوك اللي بكندا ويش

اخباره؟؟؟؟؟
ام سعود بحزن: الحمدلله.......ولو ان غربته ذابحتني وموجعه قلبي لكن مابيدي

حيله.....
ام رعد: الله يوفقه ان شالله ويرده لديرته سالم غانم
ام سعود ترفع يديها: آآآآآآمين
ام رعد: والعيال كيفهم؟؟
ام سعود: هذا اللي جايتن لك عشانه....
ام رعد باهتمام: خيرياوخيتي؟؟؟؟
ام سعود: جيت على الموعد......قلتي برمضان بتكلمين اختك؟؟وانا وليدي حاله

كل يوم ينزل تحت ضعف ونحل وشلت همه.....
ام رعد بابتسامه ترضاه: الله يقدم اللي فيه الخير.......وانتو عيله تنشروا

بالذهب.....وبنتي لو هي ذبيحه ماكفتكم.......بس انتي خلك معي.......وراحت

للتلفون وجابته عندهن واتصلت على اختها (لانها كانت واثقه ان اختها بتوافق

على طول)
ام رعد: الوووووووو
...................
ام رعد: هلا اختي كيف حالك؟؟؟؟مبارك عليك الشهر
................
وكيف العيال كلهم ان شالله بخير.........
................
نعم.......علامه فراس؟؟؟؟؟؟
...................
(ام سعود استغربت تغير لون وجهه ام رعد)
ومتى هالكلام؟؟؟؟؟
....................
والكلام اللي بينا ياوخيتي؟؟؟؟
.................
طيب خبريني قبل هالكلام.....الحين وعقب شهر تكلميني وتخبريني؟؟؟؟؟؟(كانت

تتكلم بزعل)
.............................
وليه ازعل.....ازعل الحين انك ماخبرتيني.....لكن اول ماكنت بازعل مو اختك

انا؟؟
.............
طيب طيب........
........
خلاص مو زعلانه.....
........
قلت لك وربي مو زعلانه....
.....
وانتي بخير ان شالله......مع السلامه.....
وقفلت.......كان وجهها مقتم مرررررره
ام سعود بتردد: خير ياوخيتي عسى ماشر؟؟
ام رعد اتنهدت.......وبعد سكوت طويل: الخميس الجاي وقت يناسبكم تخطبون

فيه؟؟
ام سعود بشهقه فرح: معقوله؟؟ايش اللي صار؟؟
ام رعد بسخريه: اللي صار ان فراس حب بنت عمه وخطبها والملكه بعد كم

يوم......وهالسالفه لها شهر صايره...
ام سعود: والاتفاق اللي بينكم؟؟
ام رعد: اختي مابيدها شي وماهي موقفه بطريق الولد.....واستحت تكلمني

وتخبرني...
ام سعود بنبره فرح: يعني ان شالله ان البنت من نصيبنا؟؟
ام رعد تربت على رجل ام سعود بابتسامه رضا: انا قلت لكم لو هي ذبيحه

ماكفتكم.......وانا كلمتي ماتنرد.......(كان واضح الثقه بكلامها)
ام سعود: طيب شاوري البنت؟؟
ام رعد: بنتي ماترد لي طلب ابد........وانا عارفتها زين........هالسنه ثانويه

عامه يعني لو خلينا العرس بالعطله ونمشيها ملكه من هنا ...يعني على العيد

لين العطله الطويله...
ام سعود: اللي تقوليه صار ان شالله......يالله تامرين على شي؟؟
ام رعد: وين وين تو الناس....
ام سعود بفرح: متباطيه الوقت لين اوصل للبيت واخبر وليدي.......نظر عيني

اكيد بيفرح كثير.....
ام رعد بابتسامه: الله يبارك لهم ان شالله.....
ام سعود: فمان الله الغاليه
ام رعد: مع السلامه


بيت عماد

الجوهره من يوم العزيمه وعماد معطيها قاف وزعلان عليها...
وهي قاعده تطعمي العيال: وبعدين ياعماد....مو راضي علي يعني؟؟حنا

برمضان..
عماد: والله مادري من اللي مزعل الثاني برايك؟؟؟
الجوهره بضحكه خبيثه: اذا على التزعل بتزعل واجد من هذا وورى..
عماد قوس حجاجه: نععععععععم؟؟؟؟؟وليش بالله؟؟
الجوهره بخباثه: كيفي ازعل اللي ابي..
عماد: ياسلااااااااام........والحين بترضيني ولا تزعليني بعد؟؟
الجوهره: عمودي حبوبي غصب عني احب اناكشك وازعلك.......هذا شي

غصب.....
عماد: لا والله........واطاعه المرأه لزوجها حاجه تزعل؟؟
الجوهره: قلتلك ....شي غصب...
عماد وهو يجلس على الكرسي مقابلها.: ان ماوضحتي لي باغضب عليك..
الجوهره ناظرته بخوف: تمزح صح؟؟
عماد: بالعكس صادق...
الجوهره: طيب شوف...الحين حنا بالنهار ومابي انفاعلات تفسد صيامنا...
عماد باستغراب: مافهمت؟؟
الجوهره: يعني ان شالله.......وتحسب......على شهر 4 الجاي بيشرف ضيف

جديد على عائلتنا الكريمه....
عماد طالعها بدون تفكير: اشلون؟؟
الجوهره: عماد....عن الثقل الحين؟؟
عماد: يعني انتي حامل الحين؟؟
الجوهره: لي شهرين..
عماد: بس مو كنك استعجلتي شوي؟؟
الجوهره بزعل: ايش تقصد؟؟
عماد: يعني توم ....صعب نداريهم لو اجلت الحمل كمان كم سنه عشان تنظيم

النسل يعني؟؟
الجوهره عصبت حيل: عماد .,.....ايش قاعد تقول......تبيني اخذ موانع

يعني؟؟؟؟؟؟؟هذا شي بيد رب العالمين لا بيدي ولا بيدك.....ولاتقولين تنظيم

وخرابيط......اصلا مدام الحمل مافيه مشقه علي وخوف على حياتي مايصير اخذ

موانع.......الرسول الكريم قال تزوجوا الودود الولود فأني مفاخر فيكم

الامم........يعني الله لو رزقني بعشره مافيها حرام ولا عيب خصوصا انا قادرين

على مصرفهم ومأكلهم.....والله مايخلق فم وينساها شلون تبانا حنا نشيل

همه.......لا ياحبيبي لا يازوجي العزيز لاموانع حاخذ ولا راح اتوقف عن الخلفه

الا اذا رب العالمين كتبه لي.....
عماد: بس ياحبيبتي هذول ماكملوا عشر شهور(يقصد التوم)
الجوهره وهي ماسكه العبره: يعني الحين اللي تحمل على الاربعين لها دخل

بحمالها؟؟؟انا بعد مالي دخل بهالموضوع.......
عماد وهو يمسح على ظهرها: خلاص......خلاص ياحبيبتي الف مبروك

علينا......الله يرزقنا بالخلف الصالح ان شالله......
الجوهره تعطيه ظهرها دلاله زعلها: بعد ايش.......بعد ماكدرتني وضيقت

خاطري......
عماد وهو يلف عليها: ياحبيبتي كنت غبي ومافهم.....خلاص ارضي......
الجوهره تقوم: خلاص.....الله يقدم اللي فيه الخير....
عماد بعد ماطلعت: زعلت علي.....
ولحقها على المطبخ لانها تجهز الفطور.......وهي ماسكه قدر بتحطه على النار

مسك يدها......ناظرته بدون كلام......
عماد: لو ماكنا صيام الحين كان عرفت كيف ارضيك....
الجوهره تخضب وجهها ****: قلتلك خلاص ....سامحتك.....
عماد: سامحتيني وانتي مكشره كذا؟؟
الجوهره: يعني اشلون؟؟
عماد: يعني اتصدقي علينا بابتسامه صغيرونه يعني؟؟ولا انا اهون ابو العيله سي

السيد...
الجوهره ضحكت غصب على شكله: هههه خلاص سماح......
عماد: يعني رضيتي؟؟
الجوهره بصوت حاد: وبعدين رضينا...
عماد: وانا اراضيكي ان شالله.......بس الحين المعده تنادي على الاكل عجلي

بفطورنا الغاليه...
الجوهره: ان شالله ابو شروق...
عماد: يسلم لي امها يارب...هههههههههههههههه


ابو سعود راح للمستشفى ودعى دكتور عبدالله يزورهم بعد صلاه التراويح

فبيتهم.......وجى ابو عاشق والعيال كلهم....
ابو سعود: حيالله الدكتور عبدالله.......هذي الساعه المباركه والله.....
د.عبدالله وهو يخفي ارتباكه: المحيي مايولي...(وقلبه ماكله من الحراج والحيا)
ابو سعود(لسعود): قهوه ياولدي..
ابو عاشق: وكيف حالك مع الدوام الشيخ...ان شالله هالمرضى مو متعبينك؟؟
د.عبدالله: لا الحمدلله......مو متعبيني ولا شي الحمدلله على كل حال (كان واضح

الارتباك في صوته)
فيصل: مايصير عندكم بالمستشفى اخطاء ....بحزن يعني مثل اللي حصل

لاخوي؟؟
د.عبدالله بجد شوي......لاقدر الله تصير لمن الدكتور يكون شاطر لالف حاله

ويخطي مع مريض واحد بس يتناسون الالف ويركزون على الغلط الواحد......

يعني لاقدر الله لو كان مميت الخطأ......كان راح كل مستقبله في شربه مي...

وهذا من جهه ظلم ومن جهه عدل...لمن ياخذ جزاءه يكون العدل وصل لكن يوم

الناس ماتسامحه وترفض تتعالج عنده مره ثانيه هذا قمه الظلم.....احيانا يكون

شاطر مره بس هالخطأ يدمر مستقبله تمام....

فيصل: معقوله (كان مدهوش)
د.عبدالله ونسى توترته: والله تصدق؟؟
سعود: بس في ناس يرجعوا يفتحوا صفحه جديده ويبوء يشتهروا مره ثانيه؟؟
د.عبدالله: هذا اللي ينتقل لمدينه بعيده...ويبدى يكون اسم له هناك من اول

وجديد...
ابو سعود: الله يكون بعونهم ان شالله..
وهنى عرف ان ابو سعود قفل على الموضوع وبدى يرجع له التوتر...
ابو عاشق: انت عارف يالشيخ ليش داعيينك هنا؟؟
د.عبدالله وبدى يندي جبينه: الصراحه مو متأكد خير ان شالله؟؟
ابو عاشق: مادعيناك فبيتنا حتى لايشكون الاهل بشي...عسى ماشر يالطيب انا

كلمتي عندها لكن ماشوف من طرفك أي مبادره....وانا بنتي مو رخيصه عندي

عشان اتركها لا متزوجه ولا مخلى سبيلها؟؟
د.عبدالله: محشوم ياعم وبنتك الشيخه بعد....بس....بس (وبدى يتردد بالكلام)
ابو عاشق: بس ايش يابوي....انا انتظرها؟؟
د.عبدالله: بصراحه......الله يرزق بنتكم غيري (وتنفس بصعوبه كأنه هم

وانزاح....)
وبدى الوجوم على وجهه ابو سعود والمفاجئه على الباقيين..
ابو سعود: كنت متوقع هالرد....ماقعدت كل هالفتره بدون كلام ولا تفعيل للخطبه

الا وانت ناوي فسخها صح؟؟

سعود: يادكتور انت متأكد من قرارك.....خبري فيك شهم وماترضاها على

الناس؟؟
د.عبدالله: ارجوكم تعذروني وتعفوني من ذكر الاسباب....مالله كاتب لها الزواج

انه يتم....وبنتكم شيخه البنات ويشهد الله علي اني ماشفت على بنتكم غير كل

خير.......وارجوكم لاتضايق صدوركم علي.....ولاتاخذون على خاطركم منى

وانتم ونعم الناس ونعم النسب بس هذا حال الدنيا القبول والرفض.....
ابو عاشق: وهذا اخر كلام عندك يالشيخ؟؟؟(كان زعلان حده)
د.عبدالله موطي راسه: اسمح لي ياعم...ليت عندي غيره...
ابو عاشق(قام وطلع ومبين انه زعلان)
ابو سعود: اعذرة يالشيخ الكلام اللي قلته مو هين...
سعود: دكتور......طيب انت الندم مبين عليك.....ومو مشكله لكن ليه حزين

الحين؟؟
د.عبدالله: اتردد مره وانصدم من كلمته:...لا ا...أ.....انا مو حزين......انا

متضايق اني ماكنت عند كلمتي بس.......
وبعد دقايق
د.عبدالله: اسمحو لي....ياجماعه....واعذروني كاني قصرت معاكم...
ابو سعود قام وهو ساكت
سعود: مسموح يالشيخ مسموح....حياك الله.....

وطلعوا جميع وظل معاه سعود لين وصله لباب سيارته وهذي تعتبر شهامه منه

على الساعه 1 كان سعود طالع وهو تعبان ويبي يغفي شوي

الام: سعود.....يما تعال ابيك بسرعه...
سعود يطالعها من نص الدرج: يما تعبان وابي انام...
الام: الكلام اللي باقوله بيطير النوم من عيونك...
سعود وهو بمكانه: مافيه كلام بيزحزح هالنعسه من جفني.....حاس اني من

سنين مانمت..
الام بخبث: حتى لو كان ....عن ....ناس....اسمهم عهود؟؟؟؟
سعود فتح عيونه ع الاخر: أييييش؟؟؟؟؟وركض نزل لامه.....صحيح يمه؟؟رحتي

لهم؟؟كلمتيهم؟؟أيش قالو؟؟طمنيني يما؟؟
الام وهي ترخي يدها: شوي شوي يما؟؟ويني وين كل ذا الرد....
سعود عند ركب امه: يمااااااا
الام: زهب عمرك الخميس..
سعود ماستوعب: الخميس؟؟
الام: ايوا....بنروح نخطب..
سعود مو مصدق: صحيح؟؟؟يعني مابتاخذ قريبها هذا؟؟؟ويحب ركبه امه.....

آآآآآآآآهـ........وربي ماكنت مصدق.....خلاص يعني اللي حبيتها باخذها؟؟
الام: قول ان شالله انت....
سعود بتضرع: ان شالله......أن شااااااااللللللللله.........يارب... .
فيصل دخل: السلام عليكم...
الام+سعود: وعليكم السلام..
فيصل / خير ان شالله...ايش فيه؟؟
الام: بارك لاخوك الخميس بنخطب له..
فيصل بضحكه: مبروووووك......واخيرا الحياوي بيتزوج؟؟
سعود استحى: الله يبارك فيك....وانت شد حيلك وخلص الدراسه عشان نزوجك..
فيصل ذكر حلمه : ان شالله(كان كئيب يوم نطقها)
الام: عاد ناد ابوك خلنا نقوله ونتفق معاه من يمشي من الرجال ان شالله.......

لانا احنا يالحريم متفقات من زمان...
سعود: ان شالله.......وقام ينادي ابوه......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 11:06 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



بيت ابو عاشق

كانت الجده تشرب قهوه وهي تتابع برنامج مسابقات........والشوق جالسه على

الارض ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه اوراق على الطاوله اللي يمها وتكمل

اللي مطلوب فيهم يوم دخل ابوها...

الاب: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
الجده: اقرب يما اقهويك..
ويجلس جنب امه وتصب له فنجال..
الجده: وراك يما...خلقك ضايق؟؟
جت منه نظره لبنته وحز بخاطر: لا ماشي يما....شلون الشوق اليوم؟؟(كان

يتكلم بهمس)
الجده تناظره بارتياب : بخير ليش؟؟
الاب: يما...اليوم الدكتور فسخ خطبتها..
الجده بصوت عالي وحاد: ايش فسخ خطبتها؟؟
الاب: أشش أشش..
الشوق انتبهت لهم: ايش؟؟مين اللي انفسخت خطبته؟؟
الجده ودموعها خاننها: النذل....فسخ الخطبه...الجبان ...بعد ماعطيناه الكلمه

وقعدنا حول السنه الحين يقول....مشكورين بنتكم مانبغاها؟؟؟وينه عني بمركادي

لاتواطاه الحين...
الشوق: اشلون(كانت ماستوعبت)
الاب: يابنتي...اعرف ان هالكلام قاسب ويجرحك لكن تعرفيه منا ولا تعرفيه من

غيرنا..
الشوق بنفاذ صبر: ايش السالفه؟؟
الاب بسرعه كنه بيرتاح: د.عبدالله اليوم فسخ الخطبه ..
الشوق باستغراب: يعني اشلون؟؟
الاب: يعني مو باغي يتزوجك؟؟
الشوق سكتت دقايق .....وهم كلهم خايفين من رده فعلها...
الشوق بصوت اقرب للهمس: يعني انا الحين حره؟؟
الاب انصدم من جوابها الغير متوقع: ايه يبا...انتي الحين حره..
ابتسمت ابتسامه باهته وقامت بدون ماتكلمهم.....
الجده: مسكينه بنتي اقوم لها....
مسك ولدها يدها: لا يما....خليها لحالها الحين...


الشوق دخلت الغرفه....وظلت شوي مسبهه.....وبعدين نزلن دموعها.......

ومايندرى حزن او فرح.....



وبعدها ماحد صار يتكلم بموضوع الزواج قدامها عشان ماتحسس منه.......

والجوهره نبهت على الكل مايفتح السيره هذي بتاتا......مو خوف على اختها

كثر مهو خوف ان اللي كانت تحلم به اختها سابقا يكون المجال له واسع الحين

ويتحقق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هايدي كانت في منتدى موقعها تتابع الردود والاستفسارات....وجتها رساله

خاصه من وحده اسمها أجمل الاحلام

الرساله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي العزيزه هايدي الحلوة

كيف حالك ان شاء الله بخير..

انا عضوة جديده هنا بالمنتدى واسمحي لي ارسلت لك بدون أستئذان....لكن انا

جديده فمجال التصميم والابتكار ومحتاجه مساعدات كثيره بها المجال وتقويم

لادائي....واتمنى من سعه صدرك ان تتقبل اتصالي بك عن طريق الماسنجر

لارسال تصاميمي ولتشرحي لي ما أستصعب على من الامور

واذا وافقت فها هو ايميلي *******************

وحتى اذا رفضت يسعدني ان اكون من اشد المعجبات بتصاميمك وببرامجك

المنوعه بالموقع

وشكرا جزيلا لسعه صدرك


اختك

أجمل حلم



هايدي قرت الرساله وبعدين شافت مواضيع متنوعه للي اسمها اجمل

حلم.......وقرت ردود الاعضاء على كتاباتها......كانت عضوة من فتره

قريبه........ماردت عليها لكن عملت لها اضافه على الماسنجر...

ولقتها اون لاين.......ولمى كان اسمها هو ايميلها فكانت معروفه على طول

=هايدي الجميله
السلام عليكم

=اجمل حلم
وعليكم السلام.....هايدي؟؟

=هايدي الجميله
أجمل الاحلام صح؟؟

=اجمل حلم
اختك احلام

-هايدي الجميله
هلا وغلا اختي....كيف حالك ان شالله بخير؟؟

=اجمل حلم
بخير وعافيه خيتو.....انا سعوديه من اهل الباحه...

=هايدي الجميله
والنعم والله باهل السعوديه ريحه الغوالي....انا سعوديه من اهل الرياض لكني

مقيمه حاليا في مونتريال كندا...

=اجمل حلم
ماشالله كندا مره وحده...ليتني ازوركم..

=هايدي الجميله
حياكي الله باي وقت والسياحه والتذكره علي بس انتي تعالي لنا..

=اجمل حلم
ههههههههههههههههههه .........كان يقولوني اخواني بالدور....كنت امزح

خيتو وتسلمين ماتقصرين

= هايدي الجميله
العرض مفتوح تري باي وقت

=اجمل حلم
مشكوره خيتو ماتقصرين .....نجي للجد الحين اذا سمحتي...

=هايدي الجميله
براحتك....اتفضلي وانا اسمع لك

=اجمل حلم..
انا توني اعرف بالفوتوشوب اشياء بسيطه جدا....وابي اعرف اشياء اكثر اذا

سمحتي....كمان الفلاش خلفيتي فيه سقيمه برغم اني جبت كتيبات وسديهات

لكن مااتقدمت الا شوي...

= هايدي الجميله
بسيطه جدا....راح ارسل لك مرفق ملف فيها ابسط طرق تعلم الفوتوشوب....

وانتي ادرسيه على مهل وخلال ثلاث ايام اذا مااستوعبتي الموجود فيه وقدرت

انك تتنتجي راح ارسل ملف ثاني يكون اسهل ان شالله...

=اجمل حلم
اشكرك جدا اختي

=هايدي الجميله
وصلك الملف؟؟

=اجمل حلم
وصلني مشكوره كثير اختي هايدي

=هايدي الجميله
معليش اسأل سؤال؟؟

=اجمل حلم
اتفضلي؟؟

-هايدي الجميله
بصراحه مو عارفه كم عمرك هل من سني او اكبر شوي او اصغر شوي؟؟

=اجمل حلم
اكيد اكبر

=هايدي الجميله (باستغراب)
وليش اكبر يعني؟؟

=اجمل حلم(بارتباك مو واضح)
يعني اكيد هايدي بتكون صغيره مثل هايدي الكرتون

=هايدي الجميله
هههههههههههههههههه

=اجمل حلم
19 سنه

=هايدي الجميله
ههههههههههههه

= اجمل حلم
ليش الضحك الحين؟؟

=هايدي الجميله
لانه فعلا انتي اكبر مني بس بسنه وحده ههههههههههه

= اجمل حلم
ههههههههههههههه

=هايدي الجميله
يلا توصين شي ضروري اطلع الحين..

= اجمل حلم
مشكورة يالغلا لاعدمتك.....مع السلامه

وحطت هايدي اوف لاين قبل لا ترد


في بيت ام رعد

كانت عهود تقرى كتاب يوم جت امها وحطت البيبي في سريره الصغير وجلست

قباله عهود

الام: اقول يما.....
عهود تقفل الكتاب وتناظر لامها: هلا؟؟
الام: بنتي....طلبتك ماترديني؟؟
عهود بابتسامه المتفاجئ: سمي يما كل اوامرك مجابه اكيد...انا كم عندي ام؟؟
الام: تري اني رديتني تأكدي اني باغضب عليكي ليوم الدين........
عهود قلبه خفق امها بحياتها ماقالت مثل هالكلام...وقفت وهي تسأل امها: يما

ايش السالفه خوفتيني؟؟
الام تناظر لبنتها: انا يابنتي عطيت ناس كلمه عشانك....واذا مارفض ابوك انتي

بنتي ماترديني خايبه...
عهود حاولت تستوعب اللي قالته امها ونفضت راسها : اشلون يما؟؟
الام برقه: ان شالله الخميس بيجون خطاب لك...وانا موافقه عليهم...
عهود بخوف الدنيا كله : اشلوووووووووووووووون؟؟؟
الام بتملك: الناس جايين بعد كم يوم لخطبتك.....وانا عطيتهم كلمه على ان

الزفاف يكون بعد الامتحانات ان شالله...
عهود تراخت على الكرسي واغمى عليها...
الام فزعت وجست نبضها وعطتها عطر نفاذ جابته الخدامه وبعد ربع ساعه

فاقت......اول مافتحت عيونها امها ماتمالكت نفسها وقعدت تبكي غصب.....
عهود : يما الله يخليك لاتبكين انا بخير..
الام: بسم الله عليك يابنتي...روعتيني عليك..
عهود: خلاص انا بخير يما.....وسكتت خافت ان امها تعيد السيره..
الام: قومي اوصلك لغرفتك يما..
عهود تساندت على امها وراحت الغرفه وعلى الفطور قامت...


وهم جالسين على السفره ...كان يفطروا بصمت رهيب ومقلق....كانت عهود

تناظر لامها بين لقمه ولقمه.....شوي امها كلمت ابوها

الام: اقول مالك؟؟
الاب: هلا ام رعد خير؟؟
الام: تذكر جيرانا بالحاره القديمه.؟؟
الاب: من؟؟
الام: ابو صباح؟؟
الاب:أيه ذكرت خير؟؟
الام: وش سالفه بنتهم صباح ياريت؟؟
الاب: هذي البلا بعيد عن المسلمين غضيبه والدين...ابوها كان يشتغل بالنهار

ويوم يجي بالليل لاتهتم فيه ولا تستقبله...وشكله غضب عليها وهو مايدري....

ومنها وهي مريضه نفسيه ومن مصحه لمصحه واذت خواتها حتى بعد مامات

ابوها الله يرحمه زادت حالتها....وودوها لشيوخ كثيره كلهم يقولوا انها غضيبه

والدين (حادثه حقيقيه)
عهود شهقت غصب: معقوله؟؟
الاب: الله يستر يابنتي كثير اللي غضيبي الوالدين...
الام: يعني غضب الوالدين يحصل وكثير ؟؟
الاب: كثير مررره
عهود فهمت مقصد امها وشهقت غصب يوم شافت التصميم اللي في وجهه امها

اللي عمره ماشافته وعرفت ان هذا تهديد مبطن لها ان اعترضت او قالت أي

كلام؟؟بس المصيبه كيف توافق؟؟اذا وافقت شرف اهلها بيضيع وتصير الفضيحه

عليهم هم؟؟وبيكون اول المتضررين ابوها وامها...


قامت من عندهم وراحت لغرفتها تبكي وتنوح حضها العاثر ومستقبلها اللي دمرته

بيدها...وقعدت تصلي لربها انه يخفف محنتها والتجئت الى مكون السماوات

مستجيب الدعوات ومغيث الملهوفين وبعد ساعات من البكاء وقراءه القراءن

والتضرع لله نامت وقد احست بالسكينه في قلبها.......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكاتبه, ملكة, مسموح, الروح, السعوديه, روايه, روايه سعوديه واقعيه, سعوديه, ــاندي)/كاملة, واقعيه, قصة مسموح, قصة مسموح يا من ملكت الروح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:51 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية