لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 03:53 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
أم سعود:مانتيب صاحيه كلي أكل الاوادم شي يعيشك شوفي وجهك وش صاير كنه ليمونه
>>في نفسها بدت المحاظره عند كل وجبه !..
ريما:يمــــــه عااادي وش فيه أكلي ؟؟!..
ساره :أبد مافيه شي احد يتسحر على خبز ونعمه ربي فييه !..
ريما:يمه أنا ما أحب الرز وش أسوي يعني ما أقدر أغصب نفسي عليه !..
ساره :الله يصبرني عليك..
ابو سعود :وش عليك منها تأكل اللي تبي..
ساره:واذا تعبت علي وش يفكني..
ديما :خلها بكيفها موب ذايق الجوع إلا هي ..
سعود:ممكن نأكل بليييز ..
ام سعود :كل وأنا امك ..
ديما:عنصرييه !!..
ابو سعود:هههههههههه ملاحظه ..
ديما:هههههههههه مرره شكلك تغار يبه ..
أبو سعود:أقوول ورى ما تأكلييين أصرف !



...............




منيره:جعلها الضارب مازينته زين حب >>>ميد الرز اللي مسويته الشغاله حب يعني ما استوى زين ..
طلال:يااارب يعني ما في سحور ؟!..
العنود:عادي نحط إي شي موب مشكله ..
طلال:عنود وش تبين بطلب ؟! ..
منيره:هوو تطلب والخير فيذا ..
طلال:يمه نبي سريع سريع تبين شي ..
منيره:خبله أناااااا أكل من ذا المطاعم !!>>خبللللللللللللللللللللللللله اسمعوووووووووووووا خبللللللللللللله !!..
طلال:وانتي عنود ؟؟..
العنود:لا أنا عاادي خبله زيك إذا من ماكدونلز سبايسي ؟!..
منيره :سبايسي موب ذي قصةٍ طاحوا فيها ؟؟؟؟..
:ههههههههههههههههههه
طلال:ههههه لا يمه هذيك سبايكي !..
العنود:ههههههه وش عرفك فيها يمه ؟! ..
منيره:ذا الثور..تأشر على طلال .. قاصها يقلد ذا الكفار الله لايغضب علينا ..
العنود:ههههههههه فاتني متى عمي..
طلال:عجبتك أنتي ووجهك ؟؟ ..
العنود:ههههههه مرره ههههههه متى قصيتها !..
طلال:عنااااااد والله ما أطلب لك سبايسي ..اااااااااااللله >>>ويطلع لسانه ..
العنود:هههههه خبل ..
طلال:انتي الخبله..




................




دلال:اللهم طولك ياروح..
بندر:هههههههه ليش تعصبين سؤال وجيــه ؟! ..
دلال:كذااااا يا أخي من ربي هووو..
ابو فيصل :بندر أهجد عن اختك ..
بندر:مافيها شي يعصب عااااادي سنه الحياااه لكل جواااد كبوه..
فيصل:ههههههههههه بس كبوتها بقوه..
دلال :خلااااص حومتوا كبدي طلع أصفر لأني كبيت الرز على الخضار من دون ما أسلقه ..
ام فيصل تصقع خدها :هوووو..؟؟
دلال:ههههههه عااادي كبسه !!والعيااال مفتحيين عيونهم يعني تكذب علينا ..
ابو فيصل:ههههههه بعدي أبوي ..
بندر :والله من النصب سنه سنــه كــامـــلـــه وأنا مصدقينها ولا باخذ الطريقه بسويهها لاخوياي..
فيصل :انا شاك الحمد الله ما كليت ولا كان اتاثرت ..
دلال:أحلف بس نشووف طبخ مرتك عااد ..

(السالفه ومافيها ان رمضان اللي فاات قالت دلال لامها لاتقوم للسحور هي اللي بتسوي لهم السحور مشخول دجاج (رز يسمونه مقلوبه البعض اللي تحت خضار ودجاج وفوق رز ابيض ويقلبونه في الصحن ..)المهم ما قامت امها ودخلت المطبخ وسوت فاهمه الطريقه انك تسلقين الرز قبل لاتكبينه على الدجاج والخضاار الناشفه تقريبا اختنا في الله يوم خلصت من طبخ الخضار كبت عليها مويه لين ملت القدر وجابت الرز حب لاسلقته ولاشي وكبته عليه كنها كبسه ..بعد ما استوى طلع لون الرز اصفر ..هههههه من البهارات اللي مع الخضار>الصفار..ماقلت شي وحطته وعلى قولتها مسويه رز جديد اصفر طعمه حلييو بس ماالح ..كلوه الشكوه لله جايعين وبيصومون ومن يومها وبندر وده يعرف شلوون حطت الرز اصفر وطلع لونه أصفر وهي تعصب من السالفه ..على باله لون ولا شي طلع غلطه مطبعيه هههههههه
كشفتها لهم اليوم ^^


هذا نماذج من سحوورنــا في رمضـــان ..

طبعا مر رمضان بسرعه البرق عباده وصلاه وصوم ومع الدراسه مافي وقت تحكين شعرك ..
فيصل يكمل جناحه وعلى وشك يخلصه ..حاول كم مرره انه يتواصل مع ريما او يشوفها بس مستحييييل رافضه المكالمات رفض قاطع و صعبه يطلب عمه استحى منه..طبعا زعلت على دلال كم يوم من حركتها بعدين رضت ..
حمد يتعلم أكثر وأكثر في بحر الأنترنت على يد نجلاء اللي تعطيه درس يومياً ..
وريما منشغله في الدراسه وباقي التجهييز ..
والبنات مايدرون وش يسوون عرس ريما ولا العيد والله يعيين بس..

فرحتهم مكرمه أبو متعب الله يخليه لناااا يا ربي ..ما احد توقع هالشي الكل يقول انها اشاعات زي كل سنه بس ياحبي
لبابا عبد الله اطلق القنبله في 18-9 عطله الطلاب والكل بعد ماكانت في 24 الكل فرحااان ومبسوط بهالمكرمه ..

:ياحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي له يا نااااااااس احــــــــــــبــــــــــــه !!..
دخلت امها مستغربه :منهووو ؟؟؟..
ديما:ابو متعب ياناس احبه ..
ساره:ومن مايحبه الله يخليه لنا ..
ريما :والله اخر شي توقعته ..الله استجاب دعاااي ..
ديما :ببشر البناااااااااااااااااات ..
دقت على بيت عمها بسرعه ردوا أكييد دلول اصلا محد يرد الا هي سنترال البيت..
ديما:مبروووووووووووووووووك دلول ..
متفاجا :الله يبارك فيك أنـا موب دلول !!..
ديما:اسفه غلطااانه !..
بندر:لحظه من تبين بيته ....
ديما:بيت عبد الله الــ......
بندر:وصلتي..
ديما:فيصل روعتني وين دلال ؟؟!..
بندر:مانيب فيصل ..
ديما:بندر..؟؟
بندر:تعرفين العايله الكريمه ماشاء الله ..
ديما وقلبها يدق:أقول يالله بسرعه دلال فيه ؟؟..
بندر وجع ماعندها فاحد الخايسه :لحظـــــــــــــــه..
دلال:هلووووووو..
ديما:مبرووووووووووووك ..
دلال:وشوو ؟؟..
ديما :مادريتي..عطلنااااااااااااا يالخبله ..
دلال:احلفي متى .....
ديما:ههههههه اليوم ابو متعب قدم الاجازه ياربي وناااسه أخيراً ..
دلال تصارخ :لاااااااااااااااا لك البشاره ديوم..
ديما:ههههههه ما دقيت الاعشاان البشاير يالله عندي لسته ولاتنسين البشاره..
دلال:هههههههههه محفوظه ..
ديما:يالله بااايوو..
دلال:باي ولاتنسينا من المقسوم
ديما:هههههه وأنتي قاطه معي بكلش البشاره لي بلحالي بايو
دلال:هههههه ابي
ام فيصل:وش عندتس تصارخيين ؟؟؟..
دلال تنطط..:عطلناااا خلاص الملك عبد الله عطانا مكرمه !..
بندر:من يقوله ؟؟..
دلال:ديما بنت عمي اكيييد في السعوديه حطوا عليها ..
وفعلا الخبر كان يذاع في قناة السعوديه ..فررح الناس الله يفرحه دنيا واخره قولوا آآمييييين ..

................


تطورات العطله في الجزء القادم ..


........انتهى الجزء..


سمـــوي

أدعووا لي ربي يوفقني في امتحاااني ^-^



/







...@@البارت التاسع والعشرين@@...



قالوا يحبك ؟ قلت هذا هو الويل
..........ماودي انشد ثم رفضه يجيني
واهدم رجاي بدبرتي مثل ما قيل
.........والافضل احيا با الامل لو لحيني
ياحبكم يا ناس للقال والقيل
.........والامر لو هو سهل يصبح مهيني
خلوني احيا في الوهم يا عواذيل
..........وش دخلكم والامر بينه وبيني؟

>>أيه والله أنك صااادق وأهدم رجاااي بدبرتي مثل ماقيل !


النااس عطلوا ويالله من سوق لسوق يتقضون للعيد اللي مابقي عليه لا أقل من اسبوعين ..
والعايله عندنا عندهااا أزمه مرره زواج ريما في رابع العيد خلاص حجزوا القاعه لان عمها مصمم يسوي لها عرس وعلى حسابه بعد ..فمنشغلين مرره للزواج والعيد ..

راكان :مالي دخل أبي ثوب وبشت بعد ؟! ..
ديما:هههههه المعرس وأنا مدري ؟!..
راكان بعبره:انتي مالك دخل ؟..ماااااااماااااا..
ساره:خلاص ازعجتني بنشتري لك بتروح مع أبوك وتشتري خلاص..
راكان بفرح :ايييه خلاص ..وطلع يركض..
ساره:وين بتروح ..؟؟
راكان:بلعب في السيكل برى ..
ساره:وأنتي غريبه وين خواتك عنك ؟؟..
ديما:ريما فوق تحوس مدري وش تسوي وبنتك في صومعتها تذاكر ومدري وش تسوي ؟!..
ساره:الله يوفقهم ..
ديما:وأنا البطه السوداء !..
ساره:ههههههههه ويوفقك ويكبر رزقك ياربي ياحبيبي..
ديما:ههههههه آآميييين ..
ساره:أمي مادقت ولاشي ؟!..
ديما:رايحه السوق بتشتري قماش للعيد وللعرس والعنود بتشتري للعيد..
ساره:من زمان عن مرة عمك ..؟؟
ديما:لا بخيير اليوم بيروحون السوق بعد ..
ساره:هههههههه وانت اخبار العايله كلها عندك ! ..
ديما:ههههه وش أسوي واصله ! ..
ريما:سلاااااام >>ورمت نفسها على الكنب..
:وعليكم السلام ..
ريما:خلااااص تعبت ..
ديما:ليييه إن شاء الله..
ريما:آآه..غريبه يمه ماصليتي في المسجد >>>التراويح..
ساره:رجولي توجعني شوي..
ريما:اهاا ..غريبه دلوول وينها مادقت اليوم ؟؟..
ديما: يمكن مع خالتي في السوق ..
ريما:يمكن ؟!..
قامت ساره عنهم تبي تكمل صلاتها ..
ديما:ريووم ؟؟..
ريما:هلا؟..
ديما هونت :لا خلاص سلامتك..

طلال:اهليييييييين وسهلييييييييين على الحلويييييييييييييين ..
ديما:جابك الله ..
طلال:ههههههه مشتاقه لي ..
ديما:مررررره ..
سعود:وانا ..؟؟
ديما:يعني ..
طلال:ههههههههه فاقدكم بنات اختي وش اخباركم..؟؟
ريما:بخييير أنت القاطع والله ..
طلال:داري بس رمضاان ودوام تعرفين عاد ..
ديما:مبرووووك على العطله ..
طلال:الله يبارك فيك ..
ديما:تعال وين امي منيره اجل ..؟؟
طلال:ذبيتهم في السوق واذا خلصوا يدقون ..
ديمابحذر:خالي العنود بتروح للشرقيــــه ؟؟..
طلال بروعه:للشرقيــــه من قال ؟؟..
ديما:لا بس اسألك يعني يمكن تبي تتعيد عند امها ؟! ..
طلال:تصدقين راحت علي بس مدري والله ماقالت شي..
سعود :يمكن مستحيه..
ديما:مدري والله بس احسها ضايق صدرها مدري..
ريما:تتوهمين أحسها عادي ..
طلال:ما لاحظت شي ..
ديما :بكرررره بجيبكم وبشوف وش فيها بالتفصيل ..
سعود:وين بكره عازم شباب مافيه..
ديما:وناااااااااااااسه بقعد معهم..
سعود :هيييييه خييير وينا فيه ؟؟؟..
ديما:اندري عنك وش دخلني فيهم انا بقابلهم بروح لعنود يعني روح اصرف لي ..
سعود:انثبري بس..
ريما:من عازم ..؟؟
طلال:من يعني اصدقاء اخوك سوير وعوير واللي مافي امه خيير ..
سعود يلتفت له:وانت سوير ولا عوير؟!..
ديما:هههههههههههه حلوه..
طلال:هههههههههههه لا مافي أمي خييير ..
ديما:هههههههههه والله لعلم امي منيره هههه هيييين..
طلال:لاتكفين امزح والله ان تلعن خيري..
ريما:هههههههه مزديه فيك..
سعود:نااس ماتجي الا بالعين الحمراء..
طلال:سوري كلمه واسحبها تبون تشردوني عند امي ؟!..
ديما:هياااااااااا..
طلال بخوف :خييير ..
ديما:واخيرا لقيت شي امسكه عليك ..
ريما:ههههههه مابغيتي..
ديما:هههههه والله طول عمري افتش وما اطلع بشي اللحين جا لي برجوله..
طلال:اعقلي بس والتفتت على ريما..:وانت وش اخبارك وش أخبار رجلك ؟؟..
ريما احمرت خدودها ماتعودت على رجلك :وش دريني ؟؟..
سعود:هههههههه مرته وماتدرين ؟!..
ديما:أختي مؤدبه مانعه المكالماات واي وسيله للاتصال ! ..
ريما عصبت عليها وذبت عليها المخده :انطمي بس !..
طلال:هههههههههههههههه أحسن تعجبيني..
سعود:هههههههههه وأنا أمس اكلمه ويقول لي بحقد ..وش اخبار اختك ؟؟؟ ..
طلال:هههههههههههه ينرحم..
سعود:ما احد قاله يملك في رمضان ..
ريما:ايه والله ؟!..
ديما:يعني بكره بس عيااال عمي المعزومين ؟؟!..
طلال:ياربي ذا البنت تربط المواضيع ببعض بشكل خطيير ..
ديما:قل ما شاء الله ..
طلال:اهب ياوجهه >>>يقلد محمد الرفاعي اللي ببرنامج زواج للي يعرفه وكان ظابطها هههههه..
سعود:ههههههههههه وش ذي ؟؟..
ريما:سارقها من زواج..
سعود:وشو زواج ؟؟؟>>بعذره مسافر مايدري عن شي..
طلال:برنامج سالفته طويله بس حلوو أفكر اشارك فيه ..
ديماوريما مع بعض:واللللللللللللله..
طلال:بسم الله علي هونت !..
ريما:هههههه أحسب..
ديما:نرجع لموضوعنا مين عازمين ؟!..
سعود:يا اختي أنتي ازعاج مين يعني فيصل وبندر وياسر وطلول !..
طلال:أصغر عيالك أنا طلوول !..
سعود:هههههههه تكرم وخالي طلال..
ديما:من ياسر ؟؟؟
سعود:ياربي على اللقافه ..
طلال:مشينا امي دقت ..
سعود:رح انا مواعد بندر عشر بيمرني !..
طلال:بكيفك يالله أجل سلااااااااااااام..
ديما:سلام ..نرجع لموضوعنا >>قصدها تحقيقاتها ..



..............



رنا معزومه اليوم عند مها وبالموت وافق زيد لانه عازمها في مطعم رنا في الطريق وتاخذ الوصف من مها
:مها هااا لفينا ؟؟؟..
مها:اييه شوفي بيت كبير ترابي في أنوار هاديه ..
رنا:بابه زيتي ؟؟..
مها:ايييييييه وصلتي..
رنا :أوكي افتحي الباب..وسكرت..هذا بيتهم !..
زيد:هذا قصر ماشاء الله موب بيت ..
رنا:ايه ماشاء الله تصدق اول مرره اجيها شف الباب انفتح يالله قلبي تبي شي؟؟..
زيد:سلامتك متى أمرك ؟؟..
رنا تشوف ساعتهاكانت على تسع :لاتطول 11 حلوو..
زيد:خلاص بروح لاهلي اقرب ..
رنا :اوكي باي..
زيد:بااي..ونزلت راقبها لين دخلت واتقفل الباب..وراح
اول ما دخلت ضمتها مها ..
مها:رنوووووووووووش ياحبي لك من زمان عندك..
رنا:هههه حتى أنا ..
مها:محلووه يالدبااا ..
رنا:مع الحمل شرايك طالعه دبه صح ؟؟ ..
مها:مرره بس مو دبه دبه يعني محليك..
رنا:الله يسلمك ميير ..دخلوا مع بوابه القصر الداخليه كان كل شي فخم وحلوو صدم رنا ماتوقعت ان مها عايشه
في هاالعز مو مبين عليها متواضعه وحبوبه لدرجه فضيعه وماكانت تتكلم عن قصرها او حالتها الاجتماعيه زي بنات
هالاياااام ماتخلي شي ماتوصفه حتى حمامهم >تكرمون>والأغلب كذب..>>أيااام المتوسط ..
بس هي تعرفها من زمااان ..
رنا:ماشاء الله بيتكم شي ؟!..
مها:ههههههه تبادلين ؟..
رنا:ههههههههه خبله ..
دخلت وحده يمكن بعمرهم لابسه تيور حلوو وتسريحتها مرره مرتبه مسيحه شعرها وملففته على الاطراف جذاااابه لدرجه كبيره وقفت رنا لانها عرفتها :انتي نجلاء ؟؟..
نجلاء:هههههه هلا والله وأنتي رنا ؟!..
مها:بلحمها وشحمها هذي نجول مرة اخوي وهذي رنا صديقة عمري..وسلموا على بعض ..
نجلاء:فرصه سعيده تحكي لي عنك مها وودي اشوفك ..
رنا:ههههههه الله يسلمك ..حتى أنا والله..
وقعدوا مع بعض قهوه وسواليف وساعه صدر رنا ارتاحت لنجلاء مره ونجلاء بالمثل ..

نجلاء:ههههههههههه ياحبي لك ..
مها:ترى افتن !..>>اعلم حمد..
نجلاء بنص عين :روحي موب فيه..
مها بخوف :وين رايح..؟؟
نجلاء:مره تركي ما ادري وين بيروحون يقول مشوااار ..
رنا:وتركي للحين حي ما يأس ؟!..
نجلاء:ههههههههههه حلوه
مها:يالخايسه لاحياه مع اليأس ولا يأس مع الحياه..
رنا:هههههههه والله ما ارحم لا هو ..
نجلاء:هههههه حتى انا صافته على جنب..
مها:غيروا الموضوع بليييز..
رنا:تراكم معزمين على زواج ريما ..
مها:ماشاء الله ريما بتعرس ؟؟..
رنا :ايه بتأخذ ولد عمي فيصل ..
مها:فيصل ماغيره ؟؟..
رنا:ههههههه فيصل ماغيره..
نجلاء:ليه يعني مستغربه ..آسفه على اللقافه..
رنا:لاحبيبتي عادي..
مها:من متى حبيبتي والله اثمر العرس..
رنا:هههههههه وش نسوي نتعلم ..لايا نجلاء بس فيصل هذا الله يسلمك كنا مسوين عصابه يوم كنا صغاار انا وهو وسعود واحيانا بندر اجراااام على كيفك ..وانا البنت الوحيده ..
نجلاء:هههههههه وناسه..
رنا:مره ماتغطيت عنه إلا بالطقاق بس يوم كبرنا خلاص يعني صديق طفوله ..
نجلاء:الله يوفقها ان شاء الله ..
مها:وين زواجها فيه ؟؟..
رنا:في قاعه >......<
مها:يعني بتسوون عرس كبير ؟؟ ..
رنا:يعني عمي بيسوي لها الله يعينهم ولا امي ماتبي ..
مها :الله يعينكم انا عائلي وحفت رجلي ..
نجلاء عارفه انها تقصد عرسها ..
رنا:مالنا دخل مرة عمي تسوي كل شي وتدق بس تشاور ..
مها أحســن لكم ..




............



في الكوفي كان عازمه يبيه يطلع من البيت شوي..

حمد:تركي وش رايك في السياره هذي ؟؟..كان يأشر على همر اسود عن الاشاره قبال الكوفي >المساء اللي يعرفه ..
تركي :حلوووه بس ما أحبها !..
حمد:بالعكس حلووه أحلى من الجمس !..
تركي:لاتقول بتشتريها ..
حمد:ههههههههه ايه عشاان اروع مها فيها الجمس تخاف شلون همر ؟؟..
تركي :أقوووول عاد اقعل يكفيها روعتني ! ..
حمد:هههههههه طيب..تسلم عليك ..
تركي بفرح:والله ؟؟؟
حمد:لا العب عليك ههههههههه..
تركي:جعله في وجهك .....وسكت يتقهوى ويطالع في حمد :ماشاء الله سامن وزاين وش عندك ؟؟...
حمد:انا من زمان زين !..
تركي :ياعيني عالثقه ..هاا بشر كيف العرس ؟؟؟..
حمد:مرره حلووو حتى نجلاء مره حبوبه وطيبه وأنا أحبها ! ..
تركي :هههههه خلاص حبيت الله يوفقك ياربي ويرزقك صبيااان وبناااات !..
حمد:وش صبيان ابي اولاد ؟!..
تركي:هههههههه نفس المعنى بس شد حيلك ..
حمد :كيف يعني ؟؟
تركي والله النشبه :شلوون كيف يعني زي الناس ؟! ..
حمد:طيب كيف ؟؟..
تركي قفلت معه :مشكلتك عاد كيف ذي !..
حمد:ههههههه طيب لاتعصب مو لازم كيف ..




...............





:والله حاله مافي إلا أنا الضعيفه وذا الشغاله جعلها المر بس عشانها تعبانه تكذب جعلها منيب قايله طفشت من المواعيين قالت اتعذر قال أيش قال تعبانه يامال اللي ..اففففف...>>كانت ديما اللي ارسلتها امها تجيب غرض من المخزن وهي معصبه عشاان شغالتهم تعبانه من يومين وماتقوم ابد ..وصلت المخزن اللي من جهه ورا البيت بس تطلع من باب البيت الداخلي وتترك مدخل الرجال الخارجي على يمينها وتمشي من ورا البيت ..>>ههههههه توصف..

خافت كله ظلام الله يهديك يمه مالقيتي الا أنــا ..فتحت النور وهي خايفه سمعت خرفشه ..وخافت مره قالت أتوهم ..
بس نطت في وجهها قطوه هي انهبلت صرخت وطلعت تركض
:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه.. . صادف صراخها دخلته ارتاع يوم شافها تركض وتتلفت وراها كنها شايفه جني..دخلت البيت وماشافته !..
مات من الضحك هههههههههههه"كل ما اشوفها تصااارخ شكلها يضحك تلقاه صارور الله لايبلانا !..

طلعت من البيت مره ثانيه وهي تضحك ووراها شبشب >>هههههه أمها راميته لأنها ارتاعت من صراخها وفي الاخيير قطووه
ياااامال اللي ههههههههههه
ديما تصارخ :وش أسوووي يعني قطوه هذي قطوووووه تعرفون شلون قطوه ناااس ماتفهم ! ..
التفتت وشافته واقف يناظرها ..
:يمممممممممممممممممممممممممه..ودخلت تركض..
بندر:هههههههههههههه وربي خبله الله يعينك يابندر اشك اني اذني بيجيها شي اذا شفتها مره ثالثه !

سعود:هههههههه بندر ادخل ..
بندر: هلا والله ..
سعود:هههههه صاير رعب ؟!..
بندر عرف انها قالت لهم ..:انتم اللي عندكم رعب !..
سعود:ههههههه الله يصبرنا ..تقول حرامي سعودي بعد..>ما ادري وش دخل حرامي سعودي بس يعني يخوف أكثر ^^
بندر تحمس يعرف من هي وفكر مالي الا دليل بس بتذلني الله يعين ..
بندر:ههههههه ..وين الشباب اجل ؟؟ ..
سعود:طلال توه رايح ..
بندر:ايه يالله اجل مشينا ..
سعود:تقهو ..
بندر:متقهوي ..




...............




مها ماخلت شي ماحطته لرنا فرحانه فيها :مها ليش مكلفه على عمرك انا عااادي..
نجلاء:لا كلافه ولاشي متى تجينا انتي..
رنا:الله يسلمك ..
مها:تتغلى ..
رنا:يالله عاد اللحين دوركم تجون تعالي انتي ونجلاء..
نجلا ومها:ان شاء الله ..
رنا دق جوالها زيد ردت وسكرت ماطولت ..ووقفت..
رنا :مها عطيني عبايتي الله يعافيك ..وقفوا معها ..
مها:تونا تسحري عندنا..
رنا:هههههه اما اتسحر صعبه ورجيلي على قوله خالتي لطيفه هههههههه..
مها:ههههههه وش اخبارها ؟؟..
رنا:بخير تسلم عليك ..هههه
مها:هههه تخيلي نجلاء خالتها ماتسمي زوجها الا رجيلي من الحب..
نجلاء:ههههههه تذكرني بمنيره اختي..
رنا:رجيلي أحسن من أبونا ؟!..
نجلاء:ايه والله انك صادقه ..
مها :انا انقهر من اللي تقول ابونا وماعندها عياااال شلون ؟!..
رنا:هههههه مشكلتها يالله بيذبحني بره وين عبايتي ..
مها:بجيبها ..
نجلاء:اقعدي بجيبها ..وراحت..
مها:وش رايك فيها ..
رنا:تجنن ياحظك فيها صراحه مره عسل ..
مها:مره ..
رنا:مابين عليها ماشاء الله انها مطلقه ..
مها:اصلا هي كبرنا بس تزوجت بدري وماتوقفت..

نجلاء بمرح:هاااا تحشون فيني..
رنا تاخذ عبايتها :هههههه الا نمدح ياحظ مها في مرة اخو مثلك ..
نجلاء:ههه الله يسلمك موب لهالدرجه عاد ..
مها تلمها مع كتفها :واكثثثر بعد ..وطلعوا يوصلونها للباب ..
نجلاء:زورينا مره ثانيه عاد..
رنا:لاخلاص انتوا تعالوا ..والله ماتطلعون ادل خلاص..
مها:يالله باااااي..وطلعت تمشي مسافه لين وصلت البوابه الخارجيه فتح لها البواب وطلعت ..

نجلاء:ماشاء الله عليها تجنن..
مها:هذي صديقه الطفوله والصبا والشيخوخه بعد عمر طويل ههههههه..
نجلاء:بعد عمر طويل لاندخل الجو يجنن وتناظر ساعتها ..حمد تاخر موب عاده ؟؟..
مها:خليه يغير جو مل من وجهك !..
نجلاءبغرور :اتحداك..وتاخذ جوالها وتدق نجلاء تهتم في حمد كانه ولدها الصغير
اكلت شربت تاخرت لاتروح لاتجي خوووف عليه وحب له من اللي مايشوفه ومايحبه ..

نجلاء:اهليييييييين وينك..؟؟
حمد:هلا والله انا برى ليه ؟؟..
نجلاء:ادري برى بس وينك تاخرت ؟؟..
حمد:مع تركي لييه ؟؟ ..
نجلاء:وش عندكم ؟؟
تركي اللي يستهبل يحسبها مها :نغاااااااااااااااازل ..
نجلاء:نعم...نعم ..حموووود أرجع البيت اللحين !..
حمد:ههههههه لييه ؟؟؟
نجلاء:بس خلاص تأخرت وتغازل بعد هيين أرجع بس !..وسكرت السماعه في وجهه..
حمد:زعلت ..
تركي :ههههه أكييد يعني تغازل وتبيها تصفق..
حمد:ماقلت شي انت اللي قلت يالله نرجع خلاص..
تركي:يالله لاتطردك المعزبه..
حمد:هههههه لا وين ..

نجلاء مفوله..
مها:وش فيك ؟؟!
نجلاء :عريس الغفله ما اخذ رجلي يغازل به ..
مها انصدمت :ميييين ؟؟؟..
نجلاء بقهر:ترررركي ..
مها :هههههههههههههههههههههههههههههههه>>>ماتت من الضحك ..
نجلاء:خييير ؟؟..
مها :هههههههههه اه يا بطني ههههههه يستهبل مالقيتي الا تركي يغازل ..
نجلاء:مدري عنه والله ..
مها:والله عاد اخوي مزيون بيلاحقونه البناااات..
نجلاء:مهااااااااا..
مها:ههههههههههههههه
نجلاء:تصدقون انكم تصلحون لبعض ..
مها:هههههه يمكن ..انفتحت البوابه وماقاموا من جلستهم على جلسات الثيل لانه ماتنفتح البوابه الا لاهل البيت وبعيده عنهم مرره..

نزل حمد واتوجهه للبيت قبل مايدخل سمع صوتهم التفتت لقاهم جالسين مها تضحك ونجلاء معصبه شكلها زعلانه ..
حمد:انتوا هناا ؟؟؟..
مها :ايه تعاال اقعد شف مرتك تغااار هههههههه ..
حمد يبتسم ويقعد:وش فيك؟؟
نجلاء:سلامتك..
مها:نجووول لاتتدلعين على أخوي..
نجلاء :احلفي بس ..
حمد:زعلانه ؟؟
نجلاء:..........>> ساكته ..
حمد قرب منها وباسها على خدها :آسف ..نجلاء وجهها احمر من حركته وخصوصا عند مها وحمد عادي هذي حركته اذا زعل منه احد يبوسه ويتأسف حتى مها ..
نجلاء:انت ماغلطت بس لاتطلع مع تركيوه مره ثانيه !..
حمد:ههههههههههه طيب ..
مها.ماحبت تتدخل بينهم يصلحون بس اهم شي انهم مستناسين..




..............




ديما :والله فشلني جعله المر ان شاء الله ..
دلال:هههههه بسم الله على أخوي ..
ديما:هههههههه وأمي ناطله علي شبشب روعتها ههههههه
دلال:فاتني صراااحه هههههه..
ديما:انطمي بس لقيتي لك فستان جاهز..
دلال:اييه لقيت عند المصمم العصري فخم وكشخه يصلح لاخت المعرس..
ديما:ههههه يا ربي على اخت المعرس ..
دلال:وش نسوي الاخت الوحيد بعد..
ديما:انا شريت من العليا مول حلوو وعنود خذت من الموسى مدري وش اسم محلها اول مره نشتري كلنا جاهز..
دلال:وش نسوي ما امدانا مطيوور الاخ..
ديما :متى يخلص ذا العرس ونفتك ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:53 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
في بيت ماما منيره اللي من زمااان عنه فقدتها صراااحه..اليوم الخميس مجتمعين عندها على الفطور وخلاص عطلوا
ساره جهزت كل شي لسعود واصدقاه واذا نقصه شي يروح للشغاله وراحوا لبيت منيره..

قاعدين يتقهوون ويسولفون بعد العشا ..
رنا:والله تهبل كنها اخت لمها ماصدقت انها مطلقه بس ماشاء الله عقل وثقل ..
لطيفه:ما شاء الله عليها الله يوفقها ..
ساره:اشوى ربي رزقه ببنت حلال ..
منيره متأثره:حريم العيال ماوراهم الا الشقا حبيبه حبيبه وتجي سكنيةٍ من السكن ماشفتوا ذيك !..
رنا:هههههههههه لا والله يمه فيه عاااد..
العنود ضاق صدرها تتوقع ان جدتها تقصد امها حست فيها ديما وتكلمت تبي توضح السالفه لأنها تعرف أمها منيره ماتقصد ..
ديما:يمـــه ترى مسلسل عاد ما صار ؟؟..
ريما:امي منيره متاثره مرره ! ..
منيره:اجل بنت الـ... تطردني من بيتي تخسى الا هي..
عنود:وش فيكم ؟؟..
ديما:امي منيره الله يسلمك شافت "دمعه عمر" المسلسل حق زينب العسكري..
عنود:ايه عرفته من زمان ؟!..
ديما:اييه هذا هو من شافته وهي حاقده على زينب وتدعي عليها اللي ماتخاف ربي واللي واللي وتصيح ..>>لانها تعذب ام رجلها ومنيره متأثره بالمسلسل مرررره ..
منيره ذبت علبه المنديل عليها :اصيييح يالتسذوب >>الكذوب..
ديما:هههههههه والله يمه ماصحتي ومسحتي دموعك ؟! قولي ما صحتي ؟ ..
منيره :جلعتس ماتشوفين علي شي دمعت عيني !..
العنود:هههههههههههههه والله صدقتي يمه..
ريما:اقولك تأثرت مرره ..
العنود:ههههههه ما اصدق انا ..
ساره:فيه اعظم في الواقع ناس يذبون خالتهم وناس يعذبونهم حتى ..
لطيفه:الله يستر علينا وعليهم ..



.............




في بيت خالد الشباب مجتمعين عند سعود عشانه عازم صديق الغربه (ياسر) بعد مارجع من السفر وسواليف وفله بندر وطلال كملت ياحبيبي..
بندر:ما ادري شلون صبرتوا أنا يومين بره الرياض تجيني حكه..
طلال وياسر :ههههههههههههههه حكه
بندر:ما استحمل !..
ياسر :عادي نجي بالعطل والحمد الله تسهلت..
بندر:ماشاء الله عليكم..
فيصل يكلم سعود بصوت واطي:أهلك فيه ؟؟ >>لانه مخطط يشوف ريما..
سعود:ههههههههه لا والله ناوي ؟!..
فيصل:ههههههه ودي بس عطوني فرصه..
سعود:كلمها وحطها أمام الامر الواقع وبترضى وما اتوقع أن أبوي يعارض>>مجرم اختك يالشييين >>متحمسه ..
فيصل:المشكله مامعي رقمها ومحلفه دلول ماتعطيني اياه واختي حريصه ..
سعود:هههههه خذه بس *********055
فيصل بفرح :لحظه اسجله ..

طلال يتليقف :وش عندكم ؟؟؟..
سعود:أمور عائليه !..
طلال:احلف ؟؟..
فيصل:استأذن يا شباب دقيقه..
سعوود:ما شاء الله حار بحااار..
فيصل:ههههههههه أحسن شي..
وطلع من الشباب وركب سيارته ويناظر الرقم .."ما اتوقع ترد يمكن ترد جرب..

..ريما في بيت جدتها والصجه على اصولها ..رن جوالها وماسمعته ..ورجع رن..
ديما:ريما جوالك يرن ! ..
ريما ماسمعته:وش دراك ؟؟..
ديما:روحي شوفيه يلاتي هناك !..
قامت ريما..
العنود:ههههههه وشو يلاتي ؟؟..
ديما:هههههههه جمع ياليت اليوم تفهمني ....الخ ههههه..نغمتها ..
العنود:ههههههههه خبله ..

استغربت رقم غريب وثلاث مراات ترد ولا لا طلعت أمها وشافتها واقفه في الصاله الجوال في يدها ..
ساره:من ذا اللي يدق..؟؟
ريما قلبها يردع وبطنها يمغصها ماتدري ليه تخااف مع انها ما سوت شي بس الارقام الغريبه تسبب لها رعب!
>>ههههههههه أنااا نفس الشي حتى رأسي يمغصني !..
ريما:مدري رقم غريب ؟!..
أمها تتركها وتمشي:ردي يمكن أحد يبيك !..
ريما يمكن وحده من البنات تبارك ..تشجعت وردت ..:الووو
...:أخييييراً ..ريما طاح قلبها في بطنها طلعت برى البيت في الحوش وهي ترتجف الصوت موب غريب بس
ميب مصدقه ..
ريما اخذت نفس:من معي,,..؟؟؟؟
فيصل يتميلح:أفااااا ما عرفتيني ؟؟؟..
ريما عرفته بس ماتبي تعرفه >>هههه حلوه :لا ...!
فيصل بجديه:معك فيصل نسيتي صوتي ؟!..
ريما:.............>>لارد مرتبكه مستحيه خايفه كل كلمات القاموس اول مره تكلم واحد و
لا هالواحد يصير زوجها من وين جاب رقمي ياربي ارحمني..وش اقول :(

فيصل:الووو ريما معي ؟؟..
ريما بصوت واطي:احححم هلا ؟..
فيصل:آسف على الازعاج بس قلت أسلم !..
ريما:.........لارد..
فيصل"ياربي شلون اخليها تتكلم؟! ..:وش اخبارك ؟؟..
ريما:الحمدالله ..
فيصل :مع العطله ههههه مستانسين >>ضحك على نفسه سؤاله غبي بس يبيها تحكي !..
ريما:الحمدالله ..
فيصل:ومع التجهيز مستعده ؟!..
ريما"خير يموون وش تجهيزه بسكر في وجهه اللحين" :الحمدالله ..
فيصل:هههههههههه مافيه الا الحمد الله ..
ريما:الحمد الله ,,وضحكت على نفسها وحمدالله..
فيصل :هههههههه حتى انا بخير الحمد الله ..
ريماماسكه ضحكتها :الحمد الله ..
فيصل:آسف على الازعاج ..اكيد مشغوله عند امكم منيره ؟؟..
ريما كذبت أنها مشغوله:ايه والله !..
فيصل:أخذت رقمك من سعوود ترى لاتتوعدين في أختي ههههههه..
في نفسها والله لوريك سعودوه :لا وش دعوه !..
فيصل:يالله اجل فمان الله ..أكلمك بوقت ثـاني ..>>حس انها خايفه ومرتبكه ومايبي يثقل ههههه ادبـــــ..
ريما بعد مره ثانيه :مع السللامه..وقفلت بسرعه قبل لايتكلم ..

حطت يدها على صدرها قلبها يدق 100000 ولا عرس بميه طقاقه >>ياحبي للمبالغه هههههههههه
"منيب صاحيه بس مكالمه وكذا ياويلي وش بسوي في العرس ولا المهابيل بيسوون زفه >>ديما ودلال واعدينها بزفه زواجها وانها ماتسوي فيها شي والفلوس من بندر وسعود ما يدون طبعاً بس بيقولون لهم >>هههههه يمونون


......



دخلت وهي تبي تضبط نفسها بس موب قادره راحت جنب رنا يمكن تهديها شوي قعد وخذت يد رنا وحطتها على قلبها !..
رنا:خييييييييييير وش فيك منتيب صاحيه ؟؟..
ريما بصوت واطي:كلمت فيصل !..
رنا:ههههههههههه كل هذا من فيصل ؟؟ ..
ريما:والله بغت تجيني سكته قلبيه ..
رنا:ههههههه خبله تعودي عادي ترى زوجك..
ريما:داريه بس ولو ماتعودت اكلم احد ؟!..
رنا:بتتعودين ..صيري على طبيعتك تيكت ايزي..
ريما:ما أقدر..
منيره:هوو ريم ورى وجهتس أحمر ..
ريما ارتبكت وش تقول اكلم فيصل ياربي وش هالورطــه !..
رنا:ههههههههههه أمور خاصه يمه..
ديما:عاااادي لاتستحين قولي ..تبين نعومي ؟؟!..
ريما اقرب مخده على وجه ديما ..:مااالت عليك بس!..
العنود:هههههههه عليك أوقااات حرجه ..
ديما:ههههههههه شسوي بي ؟!..>>>وش تسوي بها ! سؤال وجيه يحتاج لإجابه !


.................
توقعاتكم ..

ريما بتصير عادي مع فيصل وتتقبل الوضع ؟؟ ..
حمد وتفكيره الجديد بالعياال وين بيوصله ؟؟ ..
مها وتركي وش نهايتهم ؟؟..
بندر وديما ياحبي لهم ..بيجمعهم القدر بصراخ مرره ثانيه ولا لا ؟؟..
دلال وحبها المكتوم في صدرها بيطلع ولا بيندفن زي ماهو ؟؟..

..........
انتهى الجزء..





/






...@@البارت الثلاثون@@...



اشوف الناس في عيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في ها الدنيا ابد مايصر ....في عينك سحر ياخذني ويخليني معك اسير
واحس عمري وقف عندك وايامي وراك اتسير...



في الليل..
قاعدين في الصاله الجانبيه ويتقهوون والمكسرات والفصفص وكل الكماليات للعقده..

نجلاء:انتوا وشلون عيدكم ؟؟..
مها تاكل:ابد في الليل بعد العشا كذا كل العايله يجتمعون في المزرعه..
نجلاء:كلكم ..؟؟
مها:ايه عائله الـ....الكريمه ..شريتي لبس..؟؟
نجلاء:لا عندي من جهازي..
مها:الله من جهازك..اشتري جديد..
نجلاء:ماله داعي ..
حمد يناظر التلفزيون..:الا له داعي ؟ ..
نجلاء تناظره :بكيفك عاد..
مها:ياعيني على الزوجه المطيعه..
نجلاء :اعجبك ..بس الصبح بروح اتعيد مع اهلي عيدهم الصبح ..عادي حمد..؟؟
حمد:بكيفك ..
مها:متى نروح ترى مابقى الا اسبوع ..
نجلاء:بكره بعد العشا احسن شي..
مها:انا باخذ من محل أعرفه وشوفي إذا لقيتي لك ..
نجلاء :بشوف..
حمد يوقف:نجلاء بروح للكمبيوتر فوق تعالي..
نجلاء:طيب تعالي مهوو..
مها:لا روحي مع رجلك انا بقعد هنا ..
نجلاء تطلع :أوكــــي..





...............




قاعده على سريرها وتناظر الجوال ..كانها تستنى أحد يدق ؟..

دخلت عليها بسرعه :وش عندك متعلقه فوق والا صدقتي انتس عروس ؟!..
ريما:بسم الله الرحمن الرحيم ..وجع ماتعرفين شي اسمه استأذان !..
ديما تقعد على المكتب قدام الاب توب (بازةٍ به):أعرف ..وش تسويين ؟؟؟..
ريما:قعدت أرتب الجزم(اكرمكم الله) والشباشب في العلب ! ..
ديما وهي تخبي رأسها ورى الشاشه:يعني خلاص بتروحين وتخليني ؟؟..
ريما تناظرها بحزن:وين بروح عاد جنبكم كلها شارعين !..
ديما:بفقدك يالخايسه !..
ريما:هههههههه وانا اكثر ..
قعدت ريما تدور في منتداها وتشوف وش جديدهم ..
وريما تشغل نفسها بس عينها على الجوال..

ديما:مضيعه شي فيه ؟؟..
ريما:منهوو..؟؟
ديما:جوالك !..
ريما:لا بس غريبه ما دق !..
ديما ترفع راسها بقوه :منهووو..؟؟؟
ريما بحيا:ماقلت لك أنا ؟؟!..
ديما تترك الجهاز وتجي جنبها (:لقااافه..:لا وشووو..؟؟؟
ريما:فيصل كلمني !..
ديمابصراخ:واللللللللللللللللللللله ؟؟..
ريما:هههههه شوي شوي والله امس في بيت امي منيره بس صرفته..
ديما:من وين جاب رقمك ..؟؟
ريما:من سعودوه الخايس ولا اليوم اهزئه يقول وش فيها رجلك تأثر بأمريكا الاخ..
ديما:هههههه ايه عادي رجلك..
ريما:احلفي بس ..اصلا قررت احجر له اذا دق بس ما دق..
ديما تقوم:والله انك خبله رجلك ذا سولفي وشوفي وتعرفي عليه..
ريما:عارفته من زمان موب لازم اعرف اكثر تبين نفسي تنسد زيااده..
ديما:حرام عليك عاد موب لهالدرجه ..بعدين انتي زوجته اكيد غيير ..
ريما:كله واحـ..قطعتها النغمه ومغصها بطنها نفس الرقم هوو..
ريما ترتجف:يمممه هوو؟؟..
ديما:هههههه مانتيب صاحيه ردي موب ماكلك ترى ..وراحت للجهاز ..ما اسمعك طيب طولي صوتك ! ..

ريما :ههههههه بسم الله ..احم احم ..وردت :الوو..
فيصل:هلا والله السلام عليكم ..
ريما:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
فيصل:ازعجتك؟؟
ريما تاخذ نفس :لا عادي ..>>اكيد يعني وش رايك !..
فيصل:وش اخبارك لاتقولين الحمد الله بليز..
ريما بعناد:الحمد الله..
فيصل:أشوى الحمد الله ..
ريما بتردد:فيصل..؟؟
فيصل:لبيه..ريما راحت فيها >>انطم لو سمحت !..
ريما:آسفه بس ما أقدر أكلمك وأبوي ما يدري !!..>>ياويل حاااالي..
فيصل:ههههههههه لا كلمته اليوم واستأذنت !
ريما سكتت .......>>والله اللزقه آآه ...
فيصل سكت شوي..:الوووو..
ريما:هلا معك ؟..
ديما:شوي شوي لايغمى عليك !..
ريما ارتفع ضغطها من ديما وذا اللي ماله نيه يسكر !..
فيصل:بسكر اللحين عندي شغل وبكلمك بالليل تنامين ؟؟!..
ريما:لا ..! >>بس اللي ترد عليك..
فيصل:اوكي مع السلامه..
ريما:مع السلامه ..وسكرت وتنهدت !..
ديما:هههههههه لو انها حرب..
ريما:الخايس قالك جايبه عذر ابوي مايدري يقول وتقلده>>كلمته اليوم واستاذنت جلعه منيب قايله..
ديما:غريبه سكر..؟؟
ريما بقهر :بيدق في الليل..
ديما:هههههه لا السهره صبااااحي..
ريما:أقوووول ..
ديما:سوري..دلول طلعت >>>على الماسنجر..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك..>>ديما..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر>>دلال..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
سلااااااااام..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
وعليكم السلام ..وش اخبارك..؟؟

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
بخير انتي شوو عامله؟؟؟..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
منيحه خيتو..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
اشوى طلعتي خلنا نناقش الزفه بعيد عن ريمووه هاا وش صار..؟؟

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
هههههه خلاص زي اللي اتفقنا عليها بس التنفيذ عندك أحد ؟؟..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
عندي سعود وطلال >>خالي ..بس خلينا على اخوك اخاف يفضحونا ما اضمنهم صراحه..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
ولا عاد انا اللي اضمن اخوي ..ياليت عندنا سواق..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
ياليت ماتنفع ..خلاص شوفي اخوك وردي علي..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
اوكي بروح له اللحين قبل لايطلع..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
اذا مافيه امل بكلم طلال..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
وش اخباره..؟؟؟

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
منهووو..؟؟؟

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
طلال يعني منهوو..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك
هههههه بخير يزقح فرحان بيصير جد..

لو نظر الي نيوتن لادرك أن للجاذبيه قانون اخر
هههههه ياحبي له..

اضحك للدنيا تضحك لك كشر للدنيا تتفل في وجهك..
هييييييه ترا خالي دلول مامي تناديني باي..
دلال:
اوكي بااااي وبرد عليك ..
ديما:
اوكي..




..............





تعبانه من تنظيف البيت وغسيل مواعين الفطور مع ان زيد يساعدها منسدحه في الصاله تريح تكلم مها..

رنا:ههههههه والله مها ظهري بينكسر ؟!..
مها:طيب لاتتعبين نفسك..
رنا:ما اقدر انا ما اصبر لازم كل شي يصير مرتب..
مها:الله يعينك بس اهم شي صحتك ..
رنا:الله يعين وش اخبار نجلاء..
مها:بخير فوق مع حمد تعطيه دروس ذا الايام ..
رنا:ياحبي لها وش دروسه ؟؟..
مها: كمبيوتر ونت ..
رنا:ما شاء الله عليها ..
مها:ايه والله شريتي للعيد ؟؟..
رنا:لا والله محتاره اخذ عادي ولا حق حمل..
مها:اللي يريحك اذا ماترتاحين بالتنوره خذي حق حمل..
رنا:ههههههه اي لبس البسه احس اني مربطه الا القميص..
مها:الله يعين زيد اجل ..
رنا:ههههههه يستحمل من بغا الدح ماقال اح هو اللي يبي العيال يقعد..
مها:يقعد واذا تزوج الثانيه قعدتي انتي !..
رنا:لا فال الله ولا فالك كان اذبحه هو وياها ..
مها:ههههههه بسم الله علينا ..




...........




طفش من الكمبيوتر وقعد عند التلفزيون وهي داخل ترتب غرفتها خلصت ولبست بجامه خلاص ماعاد هيب نازله ..
ودخلت الصاله..
نجلاء:خلصت ؟!..
حمد:طفشت وسكرته..
وهي تقعد على نفس الكنبه >>كبيره لثلاثه بس قعدت على الطرف..
نجلا:ليه ماتفتح لك موقع ؟؟..
حمد:كيف ؟؟..
نجلاء:ما ادري بس اسألك ..
حمد ينسدح ويحط رأسه على رجلها ..استغربت حركته بس عاادي زوجك يالخبله !..
حمد:بفكر..
نجلاء تتأمل وجهه وسييييييييم من جد جمال وسامه كل شي من الخبله اللي ماتحبه ..وهو يطالع في التلفزيون التفت عليها ..
حمد:وش فيك ؟؟..
نجلاء بابتسامه :سلامتك ..بس ماتشبه لمها !..
حمد:من أحلى انا ولا هي ؟؟..
نجلاء بتلقائيه :انت اكيييد !..
حمد يرجع للتلفزيون:حتى انتي مرره حلووه !..
نجلاء:عيونك الحلوه..
حمد:واللله عيوني حلوه ؟؟..
نجلاء:هههههههه هي حلوه بس هذا رد ينقال ..
سكت ويناظر التلفزيون وباين عليه يفكر !!..

نجلاء:غير وش عاجبك في ذا المسلسل سخيف !..
حمد:لا والله حلوو..
نجلاء:ماشاف الحلى وينه فيه..
حمد يأخذ الريموت ويعطيها :خذيه حطي اللي تبين؟!..خذته وقعدت تقلب في القنوات حشى 400 قناه ..
وحمد يناظر فيها حاولت تتجنب نظراته وتركز على التلفزيون..
حمد:نجلاء ؟؟..
نجلاء:سمــي..
حمد..:ابي عيااال !..
نجلاء منصدمه :نـــــــعــــــــــم..>>تفاهموا وراجعين لكم ^^ ..




................




دلال:يالله عاد ذليتني ترى ؟؟..
بندر:وش عندكم لازم يعني ؟..
دلال:قلت ميه مره بنسوي زفه وعندنا كل شي بس نبي نروح للمحل عشان يخلصها خلاص مابقى شي على العيد!..
بندر:طيب من بيروح ؟؟..
دلال:انا وديما !..
بندر بغباء:مين ديما ؟؟..
دلال:ديما بنت الجيران ديما بنت عمي خالد مين ديما يعني!..
بندر:خلاص وجع ازعجتيني..يالله بسرعه اخلصي!..
دلال:اللحييييييييين..؟؟
بندر:اجل متى انا فاضي اللحين..
دلال:اخاف عمي يعيي على ديما اللحين 12 ويين لو تموت..
بندر:تونا الدنيا رمضان بتروحون يالله منتب رايحين بسلامتكم..
دلال :لا لحظه بدق عليها ..

دقت على تيليفون البيت وردت ديما كالعاده:
:هلاا..
دلال:هلا ديوم شوفي بندر وافق بيودينا اللحيين..
ديما:اللحييييييييين ؟؟!..
دلال:ايه عادي رمضان ترى ..
ديما:مدري اخاف ابوي يعيي..
دلال:قوليله عادي انا معك ؟ ..
ديما :بشوف لحظه..يبه..
ابو سعود:خيير؟! ..
ديما:عادي اروح مع دلال لمحل زفات عشان زفه ريما..
ابو سعود:متى..؟؟
ديما :اللحين..
ابو سعود يرفع راسه لها :من صدقك ؟!..
ام سعود :عاد هي صاحيه !..
ديما:يمممه..بندر بيودينا الله يعافيك..
ابو سعود:خليها بكره وانا اوديك !..
ديما:ابيي دلال..
ابو سعود :نمرها ..
ديما بيأس لدلال:عيي !..
دلال:ليييييه ؟؟؟..
ديما:ما ادري يقول بكره بوديكم ..
دلال:لا مايصلح عمي لحظه ..بندر عيي عمي ودنا بكره بلا بياخه..
بندر:عطيني إيـاه بكلمه ..
دلال:ديما عطيني عمي بيكلمه بندر !..
ديما:لاموب لازم انا عارفته مستحيل يوافق ..
دلال لبندر:تقول موب موافق..
بندر:بكيفكم عاد..
ديما:قولي له الله يعافيك بكره بعد العشا موب التراويح نروح..
دلال:بندرتقول بعد العشا بكره الله يعافيك..
بندر:خلاص صجيتوني..
دلال:هيااااااااا...
ديما بفرح:وافق ؟؟؟؟..
دلال:أكييد خيتو ..
ديما :ياحبي له ..
دلال:احم احم ..
ديما :آسفيين ..




...............




تركي: كلميهم يمه..
نوره:ياولدي خلها توافق بعدين فيها الف حلال ..
تركي:بس انا ابيها ومصختها بنت اخوك !..
نوره بابتسامه:اللي يبي يتحمل ؟..
تركي:لي متى ؟؟..
نوره:بكلمها في العيد والله يكتب اللي فيه الخير وما في الا مها صحيح بنت اخوي وانهبل عليها بس الف بنت تتمناك..
تركي:وانا ما اتمنى الا مها !..
نوره:ياربي تجعلها من نصيب وليدي ياربي يا حبيبي..
تركي:آآآآميييييييييين..
نوره:هههههههه من قلب..

نوره عمة مها ماعندها الا هالولد وما كتب لها ربي تجيب احد عقبه اهو ولدها واخوها وصديقها وكل شي بالنسبه لها بعد
ما اتوفي زوجها ومنى عينها تشوف مها زوجه له بس مها معطتهم اكبر طااااف ...




..................





دق جوالها الساعه ثنتين وهي في الصاله وديما وريهام فييه !...

"ياربي الاخ مصر ؟؟؟"
ريهام:من ذا المزعج اللي يدق اللحين؟!..
ريما:هااااا..
ديما:هههههه من هااااه وانا داريه روحي ردي الله يهديتس !..
ريما:ما ابي !..
ديما :أقوووول فارقي ترى أن عصب ياويلك !..
ريما ارتاعت وقامت يعصــــب :والله ياربي ..وطلعت مع الصاله..
ريهام:ميين ؟؟؟..
ديما:رجلها ..
ريهام:رجلهـاااااااااااااا..؟؟؟
ديما:فيصل وش فيك ؟؟..
ريهام: ؟؟!
ديما:أمس دق عليها ..لييييييش ؟! ..
ريهام :لاولاشي..


ريما بعد ما استخارت >>هههههههه ردت..

ريما:الووووو..
فيصل:هلا والله ..
ريما :هلا ..
فيصل:نايمه ؟؟..
ريما :لا بس لحظه ممكن !..
فيصل:طيب ...وراحت فوق ركض ..
وصلت وهي تلهث:هلا..
فيصل:ههههههههه هلا تركضيين ؟؟..
ريما :تقريباً..
فيصل:وش أخبارك ؟؟..
ريما"كم مره بقولك اخباري يعني..:بخييير ..
فيصل :حتى أنا بخيير ..ريما استحت فيه.. ما سألته ولا مره عن حاله هذا وهي بحسبة زوجته..
ريما بحيا:كيفك انت؟؟..
فيصل بابتسامه:الحمد الله ههههههههه عاديتيني..
ريما:الهزوه عدوه !..
فيصل:هههه حرام عليك والله ما تهزيت..
ريما:عاادي..
فيصل:قالت لك الخبله عن الزفه ؟!..
ريما:ههههه ايه ! ..
فيصل:تبيني اوديها اليوم والله ما اوديها ! ..
ريما"بدينا..:لييه حراام ؟؟..
فيصل:مسويه سر تقول حتى أنتي ماقالت لك !..
ريما:مفاجأه !!..>>اففف كل مكالمتهم علامااات تعجب ياختي سولفوا مثل الناس !ههههههه بعد تعجب
فيصل:خليها مفاجأه..انتي محتاجه شي ؟؟..
ريما بصوت واطي:تسلم..
فيصل:ياحبي لك لاتستحين عادي إذا نقصك شي قولي !..
ريما وشو ياحبي لك خيييير :لا سلامتك ..
وقعد يسحبها بالحكي يسأل وتجاوب الين قدر يخليها تخفف ارتباكها شوي وتتجاوب معه..

...........

:احلفــــــــــــــــي بس ..هذي اللي مدري وشي ؟؟؟؟..
ريما:لحظه فيصـــل !..
فيصل"يازين اسمي بس ههههه :اوكي..
ريما :اسكتي وجع بسكر..
ديما:ياليت تنزلين الناس بتتسحر وأنتي تغازلين !..
ريما:اغااااازل في عينك يالدبا..
ديما:يالله ترى والله ماعاد ارقى..وعلت صوتها ..ياولد العم خلها تتسحر ترى بتتوثم فيها !..
ريما:وجـــــــــــــع..طلعت ديما ورجعت ريما لفيصل..
فيصل:ههههههههههه حياتي روحي تسحري !..
ريما"وش حياتك بعد انطم بس..:لا عادي !..
فيصل:لا روحي تسحري طولت عليك سوري !..
ريما:لاوالله عادي !..
فيصل:اوكي تصبحين على خير ههههههه أو تمسين..
ريما بابتسامه:وانت من أهل الخير ..
فيصل:فمان الله ..
ريما:مع السلامه ..
وسكرت وهي ماسكه الجوال "معقووله هذا فيصل هتلر بس والله يسولف ويضحك عاادي يمكن تمثيل ريما وش تمثيل انتي ووجهك فاضي ياخذ رقمك عشان يمثل ..ياحبي له بس والله موب صاحي حياتي خيييير ان شاء الله ذا العيال ماعاد
يستحون وجيههم مغسوله بمرق !!!>>المرق ههههههههه ترى أزعجتي أمنا بس لازم أشرح هذه طبخه خضروات وخرابيط وأحياناً باميه وإلا رجله ومع دجاج وإلا لحم في الأخير يطلع فيه زي الموويه ليه نقول وجيهم مغسوله بمرق مدري !.."

:ياللللللللللللللللله السحوووور..
ريما:وجع روعتيني طيب..


اما عند فيصل"والله بتجنني وش ذا الحيا !..أكيد يعني تبيها تسولف على طول ..هذا اللي مايبي يعرس يا فصيل أشوفك قمت تخورها !..يا بعد قلبي والله ..والله ما اخطا أبوي يبيله حبه رأس "

نزل لقاهم كلهم على السفره راح لأبوه وحب رأسه:مشكووور يالغالي ..
ابو فيصل مستغرب من حركته..:وشوو..؟؟
فيصل:هههههههه ولا شي بس حبيت أشكرك على الريم ..صدق ريم..
ابو فيصل:هههههههه مايبيلها شكر هذي واثق منها ..
دلال:تعااال شعندك الضحكه شاقه الوجه ؟!..
فيصل:فرحااااان حرام يعني !..
بندر:تلقينه يكلم عروس المستقبل ..
دلال انصدمت:تكلمهاااااااااااااا؟؟؟..
ابو فيصل:وش فيها ميب مرته..
فيصل:قالها ابوي ؟!..
دلال:والله الخاينه ماقالت لي شي هيييييين..
بندر:ههههههه وانتي لازم تعرفين كل شي ..اسراااااار زوجيييييييييه عن اللقافه دليل..
دلال:انطم لو سمحت..
بندر:اوكي دوري لك احد يوديك بكره..
دلال:يابعد طوايف اهلي اخوي وحبيبي والله اسفه بس من الصدمه..
بندر:اي اعقلي خليك كذا ..
دلال:تامر امر..
ابو فيصل :وش عندتس بكره..
دلال:بنروح نسوي زفة ريما ..
فيصل:تعااالي ليش ماعلمتوها ؟؟..
دلال:امداها تشتكي..
فيصل:والله اشك انكم بتوهقوون مرتي الله يستر منكم !..
دلال:ياويل حااالي على مرتي ياحلوها بلسانك ..ولا تخاف ارقد وامن بتنهبل على الزفه وهذا وجهي..
فيصل:نشووف..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:54 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
:حمد قم حمـــــــد يالله السحور ..
حمد:اذن ؟؟..
نجلاء:لا وش اذن يالله قم !..
حمد:طيب بس شوي..
نجلاء:انا بنزل ترى تسبح وانزل بسرررررعه ..
حمد يقعد:لييه اتسبح..؟؟
نجلاء:حمد يالله تسبح وبس استناك ترى بيذن واقعد !..وطلعت بسررعه ..
ضبطت جلابيتها في مرايه المدخل ورتبت شعرها الرطب ونزلت ..

مها:وينكم ساااعه ؟؟..
ام مها بتريقه :معااريس !..
ابو حمد :الله يوفقهم ..
نجلاء ما تدري ليه حمرت خدودها فجأه مع الكلام موب مقصود ..:السلام عليكم..
:وعليكم السلام ...
مها تسحبها وتقعدها وتهمس لها :وش فيك ؟؟..
نجلاء:ولاشي ..
مها:وين حمد..
نجلاء:بينزل اللحين..
مها:شعرك رطب..؟؟
نجلاء:اوووه يامها ياحبك للاسئله تسحري وانت ساكته !..
مها:هههههههه إن شاء الله ..
ام مها :وش عندكم تتساسرون ! ..
مها:ابد يمه اسألها عن حمد ..يبه العيد علينا ولا على عمي..
ابو حمد:هوو عيد الفطر علينا كل سنه وش اللي جد..
مها:لابس اسأل وفي المزرعه ..
ابو حمد:اييه اجل وين بنحطه ؟ ..
دخل حمد :السلام عليكم..
:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..ابتسم لنجلاء اللي وطت راسها وتاكل غصب تحس انها بتغص بس ماتدري متى ..
ابو حمد:اقعد وانا ابوك مابقى شي ويذن..
حمد:ان شاء الله ..




.............



منيره:شف عاد خاطبه لك خاطبه لك ..
طلال:ههههههههه يمه غرتي منهم ؟؟..
العنود:هههههه الا بتفرح بك..
منيره:اندري عنه بيصك 27 وقاعد لي..
طلال:قلت لك انا بجي وبقول اخطبي لي..
منيره:متى بموت وانت بتجي..
العنود:بسم الله عليك لاتقولين كذا يمه ..من يبقالي لا رحتي..
منيره:الاعمار في يد الله ..
طلال:فضوها سيره ..بلييز.. عنود بتروحين الشرقيه العيد..
العنود بحزن:ودي اروح بس امي مسافره برى ...
منيره:وش يوديس تعيدي عندي ولا بعد..
العنود:تامرين أمـر..
طلال:شريتي للعيد ؟؟..
العنود:لا بس عندي قطعه بطقم لها ..
طلال:تبون اوديكم حاااضر ترى ..
العنود:تسلــــــم عموو بس بقول لريما ولا ديما ..
طلال:ريما ميب فاضيه عروس هههههه ديما في الخدمه..
العنود:حراام عليك..
منيره:حرمت عيشت العدوو ..
العنود وطلال:هههههههه امين ..
منيره:اذن ..
طلال:لاتونا ياميمتي..



.............



رنا:والله لو ماتطلع ان تصوم جاااايع..
زيد:هههههههه يمه عصبت !..
رنا :ترفع الضغط..
زيد:وش اسوي مكثره الملح في الفطور..
رنا بعصبيه :زيييييييييييد..
زيد يضحك ويروح لها يبوسها ..
رنا:وخـــر عني !..
زيد :غصب ..وباسها ..يالله عن الدلع ترى ميت جوع !..
رنا:أقعد في الصاله واجيب سحورك..
زيد:ان شاء الله وبعد وقعد على الكرسي..وقعد يتأمل فيها ..ملت رنا والتفتت...
رنا:وش تناظر تلفزيون ؟؟..
زيد:لابس محلوه مع الحمل يالدبا..
رنا تلف عنه وخدوها حمر:الدب انت! ..
زيد:ههههههههه طيب يالله استناك والله ان اذن ان اذبحك ! ..
رنا:انت اطلع واجيك ..

نكبت سحورهم وجهزت كل شي وراحت الصاله ..
زيد:أخيييراً..
رنا:اسكت لاأرجعه..
زيد:ههههههههه اوكي ذليتينا عليه ..وبخبث..:بروح اخذ لي وحده تصلح لي كبيسه على السحور يحبها قلبك..
وقفت في نص الطريق..:ان كلت هذااا وجهي !..
زيد:والللله آسسسسسسف امزح يا حياتي ..
رنا قعدت خمس دقايق وطلعت بالاكل وزيد ماتحرك من مكانه داري انها بتجيبه ..حطته وقعدت ..
زيد:وريني وجهك ..>>لانها تقول هذا وجهي..
رنا:وش أسوي ماتهون علي..
زيد:فدييييت اللي ما اهون عليهم والله ..
رنا:ترى بيذن..
زيد:كللله منك ..
رنا وهي تاكل :كل وانت ساكت ..
زيد ياكل :ههههههه حاضرر..

وكملوا سحورهم..

...............
انتهى الجزء




/





...@@البارت الواحد والثلاثون@@...




ما تهزك أشواقي ولاشفتك اشتقت
...........وانته تساوي في عيوني خلايق
تدري يمر الوقت ما حس بالوقت
..........وإذا انتظرتك قمت أحسب الدقايق
حلفت لك وإن كان صدقت صدقت
..........وإن كان ما صدقت عندي وثايـق
والله بخفوقي ياحبيبي تعمقت
...........عرفت في بعدك جميع الحقايق


ديما:ههههههههه اسكتي بس والله بغيت ازلق ! ..
دلال:هههههههه مسويه حركااات ..الشيخات يسولفون بصوت تقريباً عااالي وهم توهم داخلين محل الزفاات
ووراهم بندر:هيييييييه وينا فيه قصروا اصواتكم !..
دلال:خلنا نسولف يا اخي..
بندر:الله ذي سواليف ؟؟..صدق سعوديااات !..
ديما:لييييه ياحبيبي وش فيهم السعوديااات !..انطمت يوم استوعب وش قالت حبيبي "خبلــــــــــه"يا دويم وش بيقول عني ياربي..
التفتت عليهم بندر بابتسامه..:الخير والبركه يا حبيبتي !..
ديما صنمت مكانها وبندر ضحك ومشى للمكتب ودلال تسحب فيها ..
دلال:ياللله ..
ديما:أخـــوك صاحي ؟!..
دلال:ههههههه بكامل قواه العقليه ! ..
ديما:والله قلتها بدون قصد وش فيييه ؟!..
دلال:أوكي أمشي عااادي وه..

مشوا وتفاهموا مع راعي المحل على الزفه اللي يبونها وقالها ان التسليم ثالث العيد إذا فتحت المحلات..

بندر:هااا وش قلتوا ؟؟..
دلال:صعبه العرس رابع العيد اخاف ماتضبط..
البايع..:ما تخافي مدام ان شاء الله بتزبط !..
بندر وده يطحه وش دخلك انت ..:وانتي ديما هااا ؟؟..
ديما وش دخلني انا افففففف:عااادي !..
بندر:خلاص جهزها لنا ..اخذوا الفاتوره وطلعوا وركبوا السياره ..

بندر:وين تبون؟؟ ..
دلال:الله وش ذا الكرم لاتقول بتمشينا ما اقدر ترررى..
بندر:فيها شي ؟!..
دلال:فيها اشياء موب شي..
بندر:انطمي بس الشرهه على اللي بيمشيك>>ضحكت ديما عليها احسسسسسسسسن مسويه تستهبل !..




................



فيصل:ليييييييييييش يعني..؟؟
ارتبكت شكله عصب..:ولاشي بس مابقى إلا كم يوم على العيد >>ماتبي تقول العرس بس لووح !..
فيصل:يعني أضايقك اللحين ؟؟!..
ريما:لا والله بس أنـا ..وتنهدت..>>ماكانت تبي تكلمه لأن خلاص العيد قرب والعرس رابع العيد بس عصب..
فيصل:آسف على الازعااج ..مع السلامه..
ريما:فيصـــل..
فيصل:مشغول اللحين باي..وقفل في وجهها ..ورمي الجوال بعيد عنه
>>في الطقاق هذا جزاي بسوي لها سالفه وبخليها عرووس مالت علي وعليها اخذ سيجاره وودخن وهو معصب ..

اما ريما خلاص ..اهئ اهئ وش اسوي يعني ..ياربي ارحمني..

دخلت عليها ديما وهي تنشد:كشتاااااات كشتاااااااااااات كشته هنيهـــ ..وسكتت يوم شافت وجهها ..

ريما:رجعتي ؟..
ديما:وش فيك ؟؟..
ريما:تطاقيت مع فيصل !..
ديما:ههههههههه أمداكم ؟!..
ريما:يا اختي انا ما ابي ولا احب أحد يقعد يزن علي ..
ديما:ماتبين ايش ؟؟..
ريما:خلاص العرس مابقى عليه الا كم يوم..وما أبيييييي اكلمه وهو زعل ؟!..
ديما:لييه طيب؟؟
ريما:ديما لاتسأليني أنا نفسي ما ادري اللي فيني مكفيني سكر السماعه في وجهي ! ..
ديما:كلمييه ووضحي له..
ريما:صعبــــــه..
ديما:لا والله سهله توكلي ودقي..
ريما:ما ادري ياربي ارحمني..
ديما:أقووول مسويه سالفه تعوذي من الشيطاان ودقي بروح اتسبح وارجع..
ريما:زينتوا الزفه ؟؟!..
ديما:آآآه زيناها بس بقولك وش هببت مع أخو رجلك !..
ريما:ههههههه ولد عمك ترى..
ديما وهي تدخل الحمام..:دريت كلمي رجلك أحسسن !..

تعوذت من الشيطان ودقت ..

شاف رقمها وسفهها لها وجه تدق ..
دقت يمكن 5 مرااات من جده ذا زعل ..ودقت هذي أخر مره بيرد ولا بكيفه ..
كان توه راكب سياره بيشم هواء عن البيت..ياااااربي آآه رد بعصبيه..
فيصل:نعـــــــم..
ريما تنتفض صادقه دلال ينسيك وش تبين..:احم السلام عليكم !..
فيصل:وعليكم ..
سكتت ريما ..وسكت بيشوف لوين بيوصلون !!!..
.
.
.
.
.
.
.
.
ريما بعد ما تشجعت:وينك فيه ؟؟..
فيصل ابتسم أستغرب السؤال بس رد:يهمك ؟؟؟؟؟
ريما:فيصل ماقصدت أضايقك بس هذي وجهة نظري !..
فيصل:وأنا قلت لك شي !..
ريما برجا:فيصـــــــــــل ..
فيصل هذي اللي بتوديني في داهيه :لبيييــه..
ريما بإبتسامه:لاتأخذ على خاطرك منــي !..
فيصل:مانيب مأخذ بشي بس أنتي ....وسكت..
ريما:أوكي معك مهله لأول العيد..
فيصل وتتشرط:هههههههههههه أحلفي بس ؟!..
ريما:والله العظيم..
فيصل:الله يصبرنــي..
ريما:طاح الحطب؟! ..
فيصل:طاااح ..
ريما:ههههههه أشوى ..
فيصل:دوم هالضحكه ياربي..
ريما استحت وما ردت ..
فيصل:هههههههه رجعنا للحيا ..
ريما بابتسامه..:لازم !..

ديما تنشف شعرها:لا الاوضاع مطمنه..
ريما:فيصل استاذن ! ..
فيصل:أذنك معك بس بكلمك ترى ولا تدرين بجي أشوفك !..
ريما بخوف:لا لا وش تجي تشوفييني ويين ..
فيصل:هههههههه لاتنسين أنك زوجتي أوكــي..
ريما:أوكي باااي..وسكرت في وجهه..
فيصل:والله تمون ما أحد يسكر بوجهي الا هي هههههههههههه وراضي ..

ريما وجهها أحمر ..
ديما:هاا بشري ؟1..
ريما:لا خلاص اتفقنا ..
ديما:من شفت الوجه احمر وانا داريه ..
ريما:هههههه انطمي بس قلت له معك مهله لاول العيد ..
ديما:ههههههههههه والله وش قاال ؟! ..
ريما:شبيقول يعني رضى غصب عنه !..
ديما:هههههههههههه والله منتيب سهله ريوم !..
ريما:ههههه أجل وش تحسبين ! ..




................



في الفيصليه ..

حمد:يالله جااايع !..
مها:وش جابك معنا ياخي..
نجلاء:هيييه وش دخلك برجلي؟!..
حمد:ياحبي لك ومسك يدها :تعااالي نروح خلها تقعد..ومشت معه..
مها:شف الخيانه وراحت معه وجــع نجييل استني بحاسب يا مال اللي مانيب قايله..
نجلاء:الحقينا..
مها:مالت عليك وعلى رجلك ..
حاسبت وطلعت من المحل لقتهم يستنونها ..
نجلاء:شفتي انــا حبيبين ماهنتي علينا ..
مها:ايه خلصتي شرى قمتي تتدلعيين..
نجلاء:لا والله هههههههه حرام بس حمد جايع..
مها:يالله روحوا كلوا..
حمد:ترى بروح..
مها:عمري ماشفت واحد يحب بطنه مثله ..
نجلاء..:قولي ماشاء الله ..
مها:ماشاء الله..


.................




الليله ليله العيد والكل مرتبش ومتحمس ..وقاعد فيه بيته يتجهز لبكره .
.مها ونجلاء مرتبشين العيد عندهم وام مها شايله يدها من كل شي ..وبيروحون المزرعه من اليوم ..

يله بسررعه..
مها:بتروحون بالجمس..؟؟
نجلاء:ايه بروح مع حمد..
مها:لا ما أبي بروح مع أبوي أخااف ..
نجلاء:بزر أخاااف بتفوتك رحله شي..
مها:لا عاااد لاتقهريني..
نجلاء:بكيفك بتروحين ولا أروح حمد أزعجني..
مها:لا روحي بجي مع أبوي..
نجلاء:خلاص..

راحت نجلاء مع حمد في الجمس بالسوااق طبعاا وخذوا معهم الشغالات ..
ومها قعدت مع اهلها..

دخل ابوهم :يالله وين أمك ؟؟..
ام مها:هذاني نزلت مدري وش مطيرك كان خليتنا لبكره..
ابو حمد:من زمان عن المزرعه خل الشغلات ينظفون ونرتيب امورنا..
مها لابسه عبايتها :يالله بتوصل نجلاء قبلي..
ام مها:يا ذا النجلاء ماكله عقلك ..
ابو حمد:ههههههه وورا ماتاكله عقل وثقل ..
مها:ههههههههه مررره..وطلعوا تفاجات مها باللي في السياره موب سواق وحتى السياره موب لنا لكزس غريبه
ابوي بي ام دبليوو
مها:يبه من بيودينا..؟؟
ابوحمد:تركي ولد أختي ما أقدر أروح في طريق المزرعه في ذا الليووول !..
مها في داخلها :لاااااااااااااااااااا ما ابيييييييييييييي ليييييييييش ما رحت مع نجلاء أحسسسسسسن انا العومه ما احب الجمس اكل طبختيه يالرفلا كلييه ..
ابو حمد من داخل السياره:ياااااللللله مهااا..
مها:طيب وشدت على شنطتها وراحت وفتحت الباب لقت امها راكبه يعني لازم اركب وراه ماااااااااااااابي ..
ام مها:روحي الجهه الثانيه وصقعت بالباب ومها شوي بتصيح ..راحت فتحت الباب وركبت بدون أي كلمه ..

تركي:تو ما انورت السياره يا خااالي..>>باااين !..
ابوحمد:منوره بك وانا ابوك..
ام مها:وش اخبارك يا تركي ؟؟!
تركي:بخيير يا خاله نزقح ..
ام مها:للحين تدرس ....
تركي:ههههههههه لا اي دراسه متوظف من العام طال عمرك..ويرفع راسه ويناظر مها ..
ومها مطنشه وتقطع في شنطتها ..
تركي :وش اخبارك يابنت الخال ..؟؟
مها :بخيير ورن جوالها الحمد الله ..نجول تتصل بك ..
مها بصوت واطي :خيير ؟؟..
نجلاء:هههههههههههههههههههههههههههه من قدي بيوصلني !..
مها:انطمي بس ..
نجلاء:هههههههههههه ما أحب الجمس تحملي خيتووو..
مها:فارقي ..وسكرت في وجهها ورفعت رأسها ولا الاخ يبتسم ..:خيييير وجـــع !..
تركي فنفسه:فدييييت المعصبين أناا..

شغل المسجل وكملوا طريقهم بهدووء..
...............


فيصل:بتنومين ؟؟..
ريما:لا عاادي !..
فيصل:لين اللحين مصره ؟!..
ريما:هههههه لبكره..
ريما:ما أدري ليش يعني خلاص ياختي مرتي لو أجي واخذك اللحين ماأحد قال شي لاعرس ولا خرابيط وقفت على مكالمه يعني !..
ريما:فيصــــل..
فيصل:لبيـــه..
ريما:خلاص..
فيصل:هههههههه خلاص تدرين أني توني أدري أن أسمي حلوو..
ريما:لااه ماشاء الله ..
فيصل:ترى خلصنا من الجناح والاثاث..متى بتجيبين عفشك..
ريما:ههههههه عفشي ؟!..بيجيبونه ثاني العيد ..
فيصل:وين بتتعيدون فيه ؟؟؟..
ريما:عندكم يعني وين!..
فيصل:الله فللللله ..
ريما:فيصـــــل..
فيصل:خلاص لاتقولين فيصل أروح فيها ترى..
ريما:ههههههههه أحسسسن..
فيصل:ههههه يابعد حيي وملي..

واستمرت مكالمتهم بما أنها الاخيره قبل العرس للفجر وماوده يسكر بعد لين سكرت في وجهه>>^^أحسن..



..............



الصبح ..
ومن العايدين ومن الفايزين ..إن شاء الله ..
ومن العايدين ومن الفايزين ..إن شاء الله ..>>ههههههه مغبره بس أحبها ..


بيت أبو سعود لبسوا وكشخوا وراحوا يسلمون على أمهم منيره أول ..
وبعدين بيروحون للاستراحه اللي ماخذها أبو فيصل لعيدهم
(العيد غداء )..

ورنا سلمت على اهلها في بيت امها منيره وعيدت عليهم وراحت لاهل زيد ..

مها ونجلاء والعايله نايميين لان عيدهم عشا وهم في المزرعه من امس..

...........

العنود :بقعد بلحالي ؟؟..
ديما:ما حد ما كلك بعديين بنات خالي منصوور حبوباات بتدخليين معهم مره ! ..
العنود:بس صعبه ما أعرفهم ؟!..
ريما:طيب تعالي معنا ..
العنود:لا ويين صعبه !..
ديما:اجل اقعدي صعبه صعبه ..
ريما:شعري زيين..
ديما:يهبل يالله ترى منتيب شايفته !..
ريما تصقعها مع كتفها :وجــع ..أصلاً أنا اتزين لنفسي..
ديما:بااااين وفي البيت شهبه لهبه..
ريما:بنت احترميني ترى أكبر منك ومتزوجه حالياً..
ديما:احلفي بس ؟1
طلال:ياللللللللللله سعود يحتريكم ساعه برى
ديما:يالله باااي ..
..طلعوا لقوا سياره سعود وركبوا ..

سعود:مابغيتوا ؟؟..
ديما:اختك الله يهديها ..
ريما:اهلي راحوا ؟؟..
سعود:من زمااان ..
ريما:سعوود بليييز اسرع ابي ادخل مع امي ما ابي ادخل بلحالي !..
ديما:لا والله مالين من عمارنا هد وأنا أختك ..
ضحك سعود لانه يدري انها تقهرها :ماطلبتي الغاليه..
ريما:من متى الحب؟!..
سعود:من أخذك فيصل ..
ريما :احلف بس..
ديما:والله العظيم ياشين الغيره..

واستمروا طقاق في طريقهم للاستراحه الظهر ..


.............



وصلوا ابو سعود ومرته وريهام وراكان ..

ودخلوا ..قابلهم فيصل..
هلا والله وسلم على عمه :كل عام وانت بخيير عمي !..
ابو سعود:وانت بخيير ..
:التفت على ام سعود :كل عام وانت بخييير خالتي..
أم سعود:وانت بخيير وشخبارك وانا امك..
فيصل:الحمد الله نسأل عنكم؟!..
ام سعود :تسأل عنك العافيه..
دخلوا الحريم جوا وابوسعود راح لاخوه ..

ام سعود:ماجا احد ؟؟..
ام فيصل:لا والله عيال عمهم موب يجوون الا على الغدا ..وين البنات اجل ..؟؟
دلال:ايه والله خالتي وينهم ..؟؟
ام سعود:مع سعود في الطريق ..

وصلوا سعود والبنات لبق ونزلوا من السياره دخلوا وقابلهم فيصل >>بواب الأخ ..شاق الأبتسامه..

فيصل:هلا والله ببوخالد ..
سعود:هلاااااااا كل عام وانت بخيير ..
فيصل:وأنت بصحه وسلامه..
سعود:الله يسلمك ..
فيصل يناظر اللي واره..
سعود:هيييه غض البصر ..
فيصل:ههههههههه وين مرتي ؟؟؟..
سعود:عندك لاتطول يالأخو ..ديما سفهتهم ودخلت داخل ..

فيصل يمد يده :كل عام وانت بخيير يالريم ..
ريما بارتبااك :وأنت بخيير ..>>فيصل طول
فيصل:سلمــــي !
ريما:سلمت !
فيصل:وش أخبارك؟؟ ..
ريما:أحلف بس..
فيصل:هههههههههه يالله أجل ادخلي جوو ناااس..
ريما يعني انا اللي قاعده مااالت :طيب تبي شي..
فيصل:سلامتك..

اول مادخلت ديما وقفت عند مدخل فيه مراياات وعجبها اتزين فيذا قبل ما ادخل فصخت عبايتها وكانت لابسه تيوور حلوو ابيض واسود والتنوره ميدي وشبشب ربط(وانتوا بكرامه)وبلوزه ربع كم اسود ومن قدام كله حركاات بالكيستال والترتر يعني طالعه شي مع الميك اب الخفيف..تزين شعرها في اماان الله ..


جا الأخ مدرعم كالعاده:عطووونا قهوهـــ ......وسكت يناظر هاللي قدامه ...
وديما كالعاده :يـمـــــــــه..وانحاشت وتركت كل قشها هنااك..
بندر مااات من الضحك :هههههههههههههههه وذي بس تصارخ ..بس وش ملحها تهبببببببببببببببل هييه يابو الشباب بنت عمك ترى هههههههههههه..الله يهديني ويهديها ..

طلعت له دلال:وانت دايم هادم اللذات؟! ..
بندر ببراءه:والله ماسويت شي ابي قهوه وطلعت في وجهي !..
دلال تاخذ شنطه وعبايه ديما :هههههههههه ومن قالك برر..
بندر:جيبي قهوووه اصرف..
دلال:ولا كاشخ بعد بتطيح بنت عمي يالشين !..
بندر:هيييييييييه وش كشخه وبنت عم روحي بسرررعه جيبي قهووه..
دلال:طيب وجع ما أحد يسولف معكم..

ودخلت تجيب له القهووه عطته إياه وراحت ..





...............


:متى يجون اجل ..

مها:المغرب واكثرهم العشا..غريبه مارحتي لاهلك ؟؟..
نجلاء:كلهم في الديره وصعبه اروح بلحااالي..
مها:روحي بكره لبيت اختك مايجوون ؟!..
نجلاء:يمكن ..
مها:محلوووه ..
نجلاء:ههههههههههههههه عيونك الحلوه..
ولابسين وكاشخين وقاعدين يستنون ضيوفهم ..


............


فيصل لدلال اللي تعطيه اشياء للغداء..:وين الريم ؟!..
دلال:الريم تصب القهووه..
فيصل:وانت وش تسوووين؟؟!
دلال:أنا أعطيك السلطه وأنت مسوي تحقيق !..
فيصل:هااااتي ..خذها ودخل وراحت للمطبخ..
دلال:والله نااااس !!..
ريما:وش فيك..؟؟
دلال:رجلك موب صاحي الله يهديه ..
ريما:ياحبي له بسس..
دلال:اخس فيه تطورات والله ..
ريما:وش أسوي رجلي ..
دخلت عليهم ديما متحمسه :ما شاء الله تهببببببببببل ..
دلال:ههههههه رغد ..
ديما:اييه ماشاء الله ملكت جمااال ..
دلال:والله احس اني وش ملحي بس اذا جيت جنبها ما عاد طلعت شي..
ريما:ماشاء الله عليها أهم شي جمااال الروح..
ديما:عسسسل قعدت اسولف معها تهبل بتسجل معنا في الجامعه الفصل الثاني..
دلال:الله يحييها ..
>>كانوا يتكلمون عن رغد بنت عم ابوهم بنت جمييييييييييييييييله بقووه موب ملح او جذابه لا ملكت جمااااال ..


...................



نجلاء:هلا والله الله يحييكم ..
ام خالد :الله يبقيك..انتي مرة حمد ؟؟..
نجلاء بابتسامه:ايه خااالتي..تفضلوا عطوني عباياتكم ..ووصلت البنات..
نوف:انتي نجلاء؟؟
نجلاء:ايه وانتي نوف ؟!..
نوف:وشلوون عرفتيني..؟؟
نجلاء:مها دايم تمدح فيكم ..>>نصابه ..
منى :بااااين ..
نجلاء سفهتها :تفضلوا ..

دخلوا الحريم وجا بعدهم عمهم عبد العزيز وعياله ..
ونجلاء ومها ماقعدوا ابد ام مها شايله يدها من كل شي طبعاً..
والبنات قاموا بالواجب ..القهووه وانواع الحلويااات والشاهي ومعجناات وحوسه العزايم ..
دخلت عليها نجلاء :ياربي تكسرت رجلي من الكعب ..
مها:هههههههه روحي خذي شبشب من فوق ..
نجلاء:مافيني حيل ..
مها:يعطيك العافيه نجووول ..
نجلاء :وياااك ..متى بيدخلون على العشا ..
مها:امي بتدخلهم اللحين كل شي جاهز ..
نجلاء :بنات عمك مدري احس اني ماعجبتهم ..
مها:بالطقاق اهم شي عاجبتني ..انا بكبـــري ما عجبتهم ..
نجلاء:غريبه ليييه ؟؟..
مها:كنت فنظرهم البنت الوحيده المدلعه متكبره ومغروره بس وربي اني ما كنت كذا انا طبعي موب اجتماعيه شسوي يعني ..
ولما كبرنا ..انا تغيرت من تعرفت على رنا كثييير من ناحيه العبايه وكذا صرت محل انتقاد لييه أنتي بنت ناصر بنت العز تلبسين عبايه عاديه زيك زي غيرك مفروض ما أخذ أي شي ولا ألبس إي شي لازم عبايتي شك من فوق لتحت عشان تناسب مستواي الاجتماعي ولازم لبسي من باريس وإلا لندن عشان ما أخلي الناس يضحكون علي صدقيني ما يصلحون لي
>>الله يستر علينا وعليهم ويهديهم ....
نجلاء:آمييين بس والله أنهم في نعمه وموب مقدرينهاا..
مها:هههههههه انت والله النعمه ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:54 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

_______________________________________
عند الرجاال بعد ماتعشوا وريحوا قاعدين يتقهوون الشاهي والشباب معهم ..

ابو خالد(عم مها ):والله يا ابو حمد ودنا بمها لخااالد ولدي !..
تركي بلا وعي :لااااااااااااااا..
الكل التفتت يناظره خييير يعني السالفه ماتخصك ..تركي حس بموقفه غبي ..حتى عند خاله ابو حمد..
فارتبك وهو يبرر..
:خاالي ..مها ..لــــي ..
ابو حمد سكت وبعدين رد..:يصير خيير ..
ابو خالد:يصير بس طلبتها منك ..
تركي وقف معصب :خااااااالي ..
ابو حمد:تركي عيب وأنا أبوك ..
تركي :السموحه منكم بس كلمه بقولها وخلاص والله ما تأخذ غيري ولو على قص رقبتي ..وعن اذنكم ..
وطلع وهو معصب ..

ابو خالد:هو طالبها منك وأنا أخوك ..
ابو حمد اللي نفسه مستغرب من حركته بس مايبي يدخل نفسه في مشاكل :ايــــه يا محمد طالبها ..الله يوفق الجميع ..
:آآميييين ..

............


نوره:ووراه ..؟؟؟
تركي :يمه بتطلعين اطلعي بتقعدين بكيفك انا بمشي الرياض ..
نوره:ووش تمشي في ذا الليول بلحالك ..اصبر بطلع لك !..
تركي :بسرررعه ..وقفل ..
مها اللي متابعه المحادثه ..:عمتي بتطلعين ..؟؟
نوره :ايه وانا عمتك تركي بيمشي ومدري شفيه معصب ياكافي ..جيبي عبايتي ! ..
مها:ان شاء الله ..وراحت نوره مع ولدها وهي ماتدري وش السالفه ..


..............

في الليل ابو سعود وعياله رجعوا بيتهم من الاستراحه مايشوفوون طريقهم نامواا لانهم من قومتهم الصبح ..

والعنود رجعت من جولتهم التسليميه (هههههه سلامات العيد)مع امها منيره وراسها مصدع تحسفت مرررره انها ماراحت مع ريما وديما اصرف ..بس هي اللي رأسها يابس..

اما في المزرعه اللي بينومون فيها ابو حمد وعياله حمد ونجلاء ومها في الصاله ..والشياب ناموا ..

حمد:فاتكم ؟؟...
مها وقلبها موجعها :وشووو خير ان شاء الله ..
حمد:تركي اتطاق مع ابوي !>>مها طاح قلبها لان حمد ماعرف كيف يقول السالفه قال اتطاقوا وسكت ..صمتت ثواني..
نجلاء:ليييش..؟؟
حمد:عمي محمد مدري شقاال شي يعني ابي مها ..وتركي قام يصارخ لا ..بعدين بعد مدري شقال عمي ..
وعصب تركي وقاال كلام شكله قوي وطلع ..
مها بعصبيه :شلووون شكله قووي وش قاال ..؟؟
حمد:مدري ..؟؟
مها:لييييش تقوول أجل ..
نجلاء:مهــــا ..
مها قامت بدون أي كلمه معصبه وطلعت فوق ..
حمد:شفيها ؟؟..
نجلاء:هي معصبه شوي ..
حمد:زعلت مني ..
نجلاء تتنهد:لا ماتبي تنوم ..
حمد :الا مييت نوم..طلعوا فوق ..وراحت نجلاء لغرفه مها طقت الباب محد فتح لها ..
حمد:يمكن نااامت ..
نجلاء:لا اسمع صووت ..مها حبيبتي افتحي انا نجلاء ..
مها بصوت مبحوح :ادخلي ..
دخلت ومعها حمد ..
ومها على الكنبه وراسها على ركبها ..
حمد بخوف ..:مها شفيك تصيحين ؟؟ ..
مها بعبره :لا ..
حمد:أنا آسف وقرب وباس رأسها ..والله مدري انك بتزعلين !..
مها:عااادي ..
نجلاء:حمد حبيبي معليش تخلينا شوي ..مها تعبانه ..
حمد:تعباااااانه اقوم خالتي ؟! ..
نجلاء:لا موب لازم روح نوم وأنا بجي اللحين ..
حمد طلع وهو زعلان على مها ..
من طلع انفجرت مها بصيااااح يقطع القلب ..:أنااااا كللله منييي أنـاااا تخيلي نجلاء أنا كنت ارفضه انا ..آآه..
نجلا تمسح على راسها :مها حبيبتي لاتضيقين صدرك كل شي مكتوب ..
مها بصياااح :بس أنا ابيه تخيلي والله أن خطبني عمي صدق بأموووت عاااارفه شلوون أموووت ..
نجلاء بمزح:الله كل هالمشاعر وين موزيتها فيه ؟؟..
مها :كنت بقرره يوم خبيتها بقررره وش جنيت اللحين ضاااع من يدي ضاااع..
نجلاء:ما ضاع ولا شي تعوذي من الشيطاان وقومي يالله صلي ركعتين ..
مها:وتركي ..؟؟
نجلاء:ادعي ربي بعدين من كلام حمد انه اخذ موقف يعني ما اتوقع انه يتنازل عنك ..
مها:وانا فهمت شي من حمد..
نجلاء:هذا جزاه مسيكين ضايق صدره عليك ..
مها:ياحبي له عصبت عليه ..
نجلاء:حمد طيب وينسى يالله بلا حركااات مراهقين ..
مها :ههههههه ماتخيلت لحظه في عمري بطلع اللي فقلبي..
نجلاء:اهااااا يعني هو في قلبك من زمااان وتتغليين ؟! ..
مها:هههههه خلاص عاااد لاتذليني..
نجلاء:هههههههه ماعاش من يذلك يالله بروح لحمد تبين شي..
مها:سلامتك ..بس عمري مارح أنسى وقفتك..
نجلاء:ههههههه الله لو اني حاله مشكله الشرق الاوسط >>وطلعت ..
مها:ياحبي لك ..

..............

والعرس الأسبووع الجاي تجهزوا ^^


انتهى الجزء..


/




...@@البارت الثاني والثلاثون@@...




ومباااركين عرس الأثنين ليلة خميس ومباااركين
مباااركين عرس الأثنين ليلة خميس ومباااركين

>>ههههههه لو أقولكم شي ضحكتوا علي بس ما أدري يوم كنت صغيره وكنا نغني هالاغنيه لعرس
وحده منا وإنا نلعب "حريم" كنت أفكر وش دخل يوم الأثنين في يوم الخميس ! اللحين متى عرسهم ؟!
ههههههههههه طلع الأثنين الرجال والحرمه والخميس عرسهم الله يخلف على أمن جابتني !



اليوووم رابع العييييييد عرررررررررس ريما >>ههههههه فرحانه الله يوفقها ياربي..

أمس طلعت الزفه وطلعت تجنن بس سر لوقتها ماسمعها الا ديما ودلال وبندر اللي قط معهم بالسبيكر عشانه موديهم ..
وانهبل عليها قااعد يمدح ديما ساااعه على فكرتها ؟!..

اليوم الكل مرتبش ..

العصر ..رنا وريما وديما والعنود في الكوافير حاجزين من زمااان ومن الظهر وهم فييه ..

ام سعود طلعت بعد المغرب وراحت القاعه على طوول (ام العروس ومعها منيره طبعاً ..)

دلال وأمها في كوافير ثاني بيطلعون على العشا كذا ..

فيصل وما ادراك مافيصل متوتر ومرتبك وبندر ماسكه تعليق ..هذا اللي مايبي يعرس ؟!..

على الساعه 6 ريما خلصت وطاااالعه ملااااك مرره كيوت ..
رافعه شعرها شينيون بسيط ومكياجها رووعه والفستان سكري على بيج تغيير عن الأبيض متغيير شكلها مرره ملكه جماال..
ديما طالعه تجنن بما أنها أخت العروس مسويه شعرها كيرلي وحركه من قدام مرفوعه ومكياج ثقيل ولأول مرره تحطه..فستانها بني مكسر نوعه ساتان وفيه كريستالات ملوونه على شكل بدي وتنوره قصير من قدام وطويل مع ورى راااااايق..
رنا فستانها بسيط بس حلوو ذهبي على بيج ومكياج خليجي مع الكرشه الصغيره طالعه كتكوته..
العنود لابسه فستانها حرير هااادي ورايق لونه تركواز مع مكياج تركواز واكسسوار شعر تركوازلأنها مسيحه شعرها ..
ريهام لابسه فستان مررره حلووو أسود وأبيض ومكياجها بعد أسود ثقيل ورووج أحمر صااارخ لاول مرره تحط هالكم
بس مطلعها تجنن..

خلصوا ودقوا على طلال أو سعود إي واحد منهم يجي يأخذهم ..

ركبوا السياره بعد عناء عشان فستان ريما..

سعود:اففف مابغينا انا بسأل سؤال بس !..
ديما:موب لازم أمسك الطريق وخل عنك البربره..
سعود:هههههه وربي قليله أدب ..ريووم شلون مستحمله هالخيشه اللي لابستها ؟؟..
رنا:اللحين ذا الكشخه والزين خيشه ؟!..
ريما بنرفزه لأن اعصابها أصلا متوتره من الصبح وهي تردد جاك الموت ياتارك الصلاة :أندري عنه؟!..
سعود:ههههههههه أخييير اً نطقتي كيفك عروستنا ؟؟..
ريما تتنهد :آآه بخيير ..
ديما وتوها تلاحظ :سعوووودي وش ذا الحركات وسكسوكه وشييييي ؟..
سعود:شفتي عاد يمكن أطيح وحده من الحاضرات..
ديما:الله أعلم من قليل الأدب !!..
رنا:ههههه طحتش ومحد سمى عليك..
سعود:تعالي أنتي رجلك باذني وين مرتي وين مرتي ؟؟؟..
رنا:ههههههه ياحبي له جوالي فضى وماعبيته وشخباره ؟؟..
سعود:كاشخ هناك مع أبوي ..وبشك..موب كن معكم أحد زايد ؟!..
ديما:صباح الخير ..ريما تحاول تهدي نفسها بأذكار بس ازعجوها عادته الآيه ميه مره وماتدري وشي !..
ريما:تدرون أنكم إزعاج !..
ديما:خلينا نسولف هذي الله يسلمك العنود بنت خالي عبد الرحمن ماشفت النور الفوجائي يوم ركبنا!..
عنود قبصت ديما بس ماوصلت لها فستانها يزلق هههههه..
سعود:أهلللين عنود وش أخبارك.؟؟
عنود بصوت واطي..:بخيير ..
وصلوا القاعه ونفس المعاناة مع فستان ريما ..وصلوا القسم اللي فوق >>المخصص للعروس..
ريما:آآآه هئ هئ اقعدوا معي !..سافهينها كل وحده ماسكه مرايه وتزين شكلها..
ريما:يااااهووووه..
رنا:ههههههه هلا ؟..
ريما:أقعدوا معي..
ديما:لا وين أمي بلحالها تحت حتى مرة عمي مابعد جات ! ..
العنود:تبيني أقعد عااادي..
ديما:لا وش تقعدين خلي الناس تشوفك..
العنود:ههههه وشوله إعلان ؟؟؟!..
ديما:أقووول استغلي الفرصه وابحثي عن الرزق الحلال !..
العنود مستغربه:الرزق الحلال..؟؟؟
ريما:ههههههههههه عااادي يعني الرجل ياويلي بطني يمغصني ..
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههه>> مااااتت ضحك الأخت..
رنا:ههههههه شفيك عجبتك..؟؟
عنود:ههههه وربي خبله هههههه وش رزقه ههههههه كحلي ساال وجع..
ديما تدفها :يالله أمي تدق علي ..
رنا:يالله حتى أنا بس لحظه وشلون دخلتي جوالك هو كاميرا؟؟
ديما: أنا أخت العروس ياماما !
رنا:أنتبهي لاحد يشوفه معك من المعازيم همن يصكون روسنا تعرفين ربعنا عاد !
ديما: لا وش دعوه أنا بسوي دعاي بي لابغاني أحد..ريما اذا جت المصوره ارسلتها لك طيب ؟!..
ريما: اوكي ..

نزلوا تحت ولسى الصاله فاضيه الا من كم حرمه ..
عنود:أهليييين مامي شرايك؟؟؟
منيره:ملح وقبله وأنا أمتس !..
عنود تبوسها:فديتك لأناا..
ديما:وأناااا ؟؟ ..
منيره:أنتي الخير والبركه..
ديما:أشوى..
ساره:شفيكم تاخرتوا ؟؟..
رنا:يالله على ماخلصت ريما طلعنا ترى العود بشنطتي مابخرتها..
منيره:قومي وأنا امتس دخني بنيتس وأقري عليها المعوذات ! ..
ساره تأخذ العود من رنا:إن شاء الله يمه ورقت لبنتها أول مادخلت عليها خنقتها العبره..
أم سعود:ماشاء الله ماشاء الله وش ذا الزين ..
ريما تضحك ودموعها ماليه عيونها :هههههه هلا يمه شرايك؟؟! يالله تأخذ النفس من التوتر
ساره تمسح دمعتها :قمر وأنا أمك قمر الله يحرسك ..
ريما:أنتي القمر والله وخلاص هئ هئ ..
ساره تقرب وتحضنها :لاتصيحين ..ههههههه خلاص والله إن جتنا رنا أن تذبحنا ! ..
ريما:ههههههه خلاص ..بخرتها وقعدت معها شوي ونزلت خلاص الساعه 8 ونص وتخاف يجون ضيوف
وماتكون في استقبالهم ..

نزلت ساره وراحت لديما والعنود اللي واقفين مع دلال توها داخله..
ديماااا..
ديما:هلا ..
ساره:هلا دلال متى جيتوا ؟؟..
دلال:هلا خالتي تونا جايين..
ساره:الله يحييكم وش ذا الزين !..
دلال:هههههههه تسلمين خالتي من ذوقك..دلال كانت لابسه فستان حلوو لونه بمبي ماسك على رقبتها من فوق وكريستاله على الصدر وذيل طوييل من ورى..ومكياجها مرره هاادي والشعر رافعته شنيون محيوس طالعه جذاااابه مرره..
ساره:روحوا عن ريما قاعده بلحالها ..
دلال:ماطلبتي يا خالتي أصلا أنا راقيه راقيه..
ساره:ههههههه يالله ارقوا شوفي المصوره ذيك يادلال اللي تسولف مع أمي تلقينها مافهمتها خذيها معك !..
ديما :انا بروح اشوف الدي جي حق الزفه والمسؤله عنه تعالي معي عنود وبنرقى وراك دلوول..
دلال :اوكي ..
وساره تنادي عليهم :إذا جت تسع ونص أنزلوا توقفون معنا في الاستقبال !
الكل المتفرق :إن شاء الله ..
وراحت دلال لم منيره اللي سلمت عليها من شوي..
دلال :ههه شفيك خالتي ؟؟..
منيره :تعالي يابنيتي مافهمتها ..
دلال:يور مصوره ؟؟>>هههههه امحق انجليزي..
المصوره:يس ..
دلال:وايت مي ون منت بلييز >>غلط أدري بس هي ماتعرف أنجليزي هههههههه الله أعلم من اللي مايعرف!..
الصوره :اوكي..
دلال:خالتي هذي المصوره حقت ديما تبين شي ؟..
منيره:مابي إلا سلامتك..اقري المعوذات وأنا أمك وشوله خالتي ؟؟..
دلال:هههههه إن شاء الله يمه..والتفتت على المصوره .كوووم..
ورقت لريما
أول مادخلت عليها :كلللللللللللووووووووووييييييييش كلللللللللووووييييييش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
قمر وربي قمر ياحظ فيصل بس..
ريما:هههههههههه مشكوره أنتي القمر وش ذا النعومه والحركات هههه تمويهات !..
دلال تحبها على خدها :ههههه أبد نبحث عن الرزق الحلال على قولة ديما..
ريما:ههههههه الله يرزقكم ياربي ولد الحلال عاجلاً وليس اجلاً..
دلال:يااااااااربي ياحبيبي عاجلاً عاجلاً اليوووم ريووم قبل ما أطلع من العرس..
ريما:هههههههه اليوم قبل ماتطلعين من العرس إن شاء الله ..
ديما تدخل:شعندك قلبتي عجييز ؟؟..
دلال:ههههه تدعي لي يقولون دعى العروس مستجااااب..
ريما:هههههههه خبله ههههه..
ديما :أدعي لنا ريوووم..
ريما:ادعولي أنا أنا اللي بموووت..
دلال:وش بموووت فال الله ولا فالك وش بيسوي أخوي من بعدك !..
ديما:همن نفقد شخص فعاااال في المجتمع !..
ريما:ههههههه بسم الله علي وجع إن شاءالله..
ديما:هذا جزانا نخفف عندك تنافض فيذاك !..
دلال:أنتوا بربره نسيتوني المصوره برى..
ريما:ههههههههه احلفي بس ..



=================


يالله بتذبحني رنا..
نجلاء:يالله خلصت بس ألبس عبايتي..
مها:لو انك بتعرسين يالله عااااد..
نجلاء:خلاص ياختي خلصت أزعااااااااااااج..خلصت..
مها:يالله لي ساعه فوق راسك..

دخل حمد..:الله طالعين حلووين!..
مها:أنا من يومي حلووه كان مرتك..
حمد:مرتي أحلى منك..
نجلاء:تسلم يا بعدي..
مها:لنا الله..
حمد بتلقائيه :لا تركي تحت..
مها :نعــــــــــــــــــــم ؟؟..
حمد:تركي تحت..يالله ترى خالتي تقول بطلع بسرعه عشان توصلكم..
نجلاء :يالله ..وتناظر مها اللي في عالم ثاني ..
..مهااا ..مهاااا ياللللللللله..
مها:ليش جاي ..؟؟
نجلاء:ههههههه زياره عادي ..
مها:احلفي والله خايفه خلاص هونت موب رايحه..
نجلاء:أقووول يالله بلا دلع بنااات ..البنت تستنانا..
مها:خايفه ؟!..
نجلاءتدفهاااا:انطمي..

ونزلوا توصلهم أم مها للقاعه لأنها معزومه على عرس بعد بس غييير عرس ريما..

وهم طالعين طلع معهم تركي من مجلس الرجاال اللي برى..
تركي:مساء الخير خالتي..
ام مها:مسا النور وش اخبارك تركي؟؟؟
تركي:بخيير والله انت وش أخبارك خالتي وش أخبار البنات ؟؟>>لاول مره يقول بنات بدل مها ..
ام مها :بخيير وأنا خالتك نستاذن معزومين والله ..
تركي :أذنكم معكم..

ومشواا ..
مها تكلم نجلاء بصوت واطي :والله وجهه متغير ؟!..
نجلاء:عيب غضي البصر ..
مها:نجلاااااااااااااء..
نجلاء:مدري عنك؟؟..
مها:فيه شي كبير صاير.. وجهه صاير أسود والله أني خايفه..
نجلاء:روقينا بلييييز خلاص بتحس خالتي..
مها:الله يستر..





.................





مثل كل زواجات الرياض الساعه 10 وشوي القاعه تخترش من الناااس اللي جايين يحضرون هالفرحه ويتوجونها بزواج أحلى ريما وفيصل البنااات ما قصوا واقفين مع أمهاتهم في الأستقبال والناس في توافد ..



عند الرجاااال..سلامات وتباريك وقهوه وشاي وكالعاده هدوء وسواليف عند الكبار وتعليقات وضحك عن الشباب..
فيصل:بندر إن ما فارقت والله بالجزمه !..
طلال:ههههههه شااانت الأخلاق..
بندر:لا ما أرضى تدخل بجزمه وحده لزوم الكشخه..
فيصل:بندرررر ؟؟؟..
بندر:ترى بدخل معكم..
طلال:خيير وش دخلك ببنت أختي تدخل ؟؟..
بندر:احلف أتا ولد عمها ترى..
فيصل:احلفوا انتوا ترى أنا رجلها !..وقااام ..
طلال:ويين يالحبيب تونا على الزفه..
فيصل:بروح عند عمي وأبوي أصرف ..
بندر:لاتنساني اوكي داخل داخل ببارك وبطلع >>موب صاااحي هالخبل ..
فيصل سفهه وراح لعمه وأبوه سلامات وتباريك اصرف من مقابل هالمجانين..

سعود يقعد :والله طفشت من الصب تقوول صباب ! ..
طلال:هههههههه مسوي شقردي ؟!..
سعود:أي شقردي أنت ووجهك أبوي كل ماجا أحد هذا ولدي سعوود سعود وأنا أبوك جب القهووه وهلم جرى..
بندر:ههههههه فرحان بك عمي ياخي قدر..
سعوود:حتى أنا ابي أفرح باختي بعد..
طلال:اييه والله الخايسه بفقدها ..
سعود:بتدخل معنا ؟؟ ..
طلال:أكيييد..
بندر:وأناا ؟؟؟..
طلال:انثبر وأنا أخوك..




.............




عند الحريم صوت الطق مغطي على الجو ورقص وفله والبنات يدهرون ماقصروا أبد حتى الرقص مساهمين فيه
المنصه لدلال وديما اللي فرحانييين مرره وعنود ما قمت كثيير ماتحب الرقص على قولتهااا بس مسيطرين على الوضع
فديتهم فله إذا صار العرس منكم وفيكم تأخذ راحتك والله ..

على الساعه 12 إلا ربع نادت ساره ديما..
ديما:هه هه هه (تتنفس بسرعه من الرقص ههه)
ساره:ماشاء الله ... أركدي يالخبله وش ذا الرقص ؟؟؟..
ديما:يمـــــه خليني أفرح باختي !..
ساره:أفرحي ليين تقولين بس أسمعي روحي جهزي زفتكم ماعاد إلا خييير !..
ديما تناظر ساعتها:اللحين ؟؟..
ساره:أجل بكره..
ديما :طيب بنادي البنات وتصارخ وما أحد سمعها مع الطق وجوالها بيدها ..
..اووف نسيت ادق أصرف ودقت على دلال..
:دلووول تعالي شوفيني تحت اللحين بنزف ريما..
دلال:اللحيم موب كنه بدري ؟!
ديما:إلا بس أمي تقول جهزوها !
دلال:اوكي جايه ..وخذت العنود ونزلوا..

على وحده إلا ربع الأنوار بدت تتسكر وقالوا اللي بيتغطى يتغطي فيه تصووير وتوجهت الأنوار على شرفه فوق تطل على الصاله..

ديما:يالله ريما اللحين الزفه كل شي جاهز!..
ريما توقف:يمــــه خايفه وين أمي ؟؟..
ديما:تحت تلقيناها بس أنتي أمشـــي!..
رنا:يالله وينكم ؟؟..
ريما:خايفه هونت..
رنا:يالله بس أقري المعوذات وتوكلي ..
لبسوا عباياتهم وأخذوا طرح عشان مايبانون في الزفه وكانوا مخططين من أول وجايبين عباية كتف عشان ما يتوهقون بالحركه ..
أول مابدت تطلع لهم ريما كانت الأنوار موجه عليها وجعها قلبها وهي تشوف الناس اللي تحت أنظارهم عليها وروسهم فوق..

موسيقى هااااديه ومرره حلووه ريما خذت نفس وبدت تمشي نفس اللي يوجهونها خواتها لأنها موب مستوعبه شي..

استمرت الموسيقى الهاديه ...



>>>>>>>>>>>>>>>هنـــا تأكدي منها !



(الزفه لمطربين معروفين بس اللي مغنيها اللحين محل للزفات مطرب ومعه وحده
المطرب علامة نجمه *
البنت علامه آت @ عشان تفهمون)هذي مسوينها البنات اهداء لها !..
....موسيقى


*يـــا فيصل جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني ..>>ريما امتلت عيونها بالدموع والتفتت على ديما بسرعه ..
ديما مبتسمه:لاتصيحن والله حلووه أسمعي كلماتها يالله لاتخربين مكياجك..كانت ديما تتكلم وعيونها تدمع..


*يـــا فيصل جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني ..
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني ..
يافيصل جيتك لاني قبل ابارك لك واهني ..
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني ..من الفــــرح وده يغني..

@كيف مايطرب مسانا وأجمل اثنينا معانا ..
كيف ما يضوي وريـــما زادت النور بسمانا ..
كيف مايطرب مسانا وأجــــمل اثنينا معانا ..
كيف مايضوي وريـــما زادت النور بسمانا ..زاااادت النور بسمانا..

...موسيقى طويله شوي..وصلت فيها ريما للانصنصير اللي زي الشرفه بنص الصاله دخلت وعدلت ديما الفستان وسكرت عليها وبدت تنزل ببطء وهي تطالع هالناس وكنها موب في وعيها ..أول ماوصلت ..

*يامســـا الأحساس كله والزهر روزه وفله ..
يا مسا العــز اللي يسمو في زمان وفي محله..
يامسا الاحساس كله والزهر روزه وفله..
يامسا العز اللي يسمو في زمان وفي محله..فــــي زمان وفي محله..

@يالفــرح لو جيت دارك ويش أبهدي وكيف أبارك..
ليله فيها مو بعيده يحضر البدر ويشارك ..
يالفرح لو جيت دارك ويش أبهدي وكيف أبارك..
ليله فيها مو بعيده يحضر البدر ويشارك ..يحضر البدر ويشارك..

...موسيقى..

*يافيصل يسلم لي كونك يحفظك ربي ويصونك..
ما أوصيك الوصايــا حط ريـــما في عيونك ..
يافيصل يسلم لي كونك يحفظك ربي ويصونك..
ما أوصيك الوصايا حط ريما في عيــونك..حط ريما في عيونك..

@ وأنتي يا ريــما أمانه لأجل غاليك وعشانه..
هالله الله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه..
وأنتي يا ريما أمانه لأجل غاليك وعشانه ..
هالله الله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه ..لاحرمك الله حنانه..لاحرمك الله حنانه..

....موسيقى على نهايتها وصلت لكرسيها ...والدمعه في عينها ..المصوره تحاكيها لاتصيح عشان مايخرب المكياااااج وهي ماترد..


ساره تحب رأسها :مبروووك يالغاليه..وزينت فستانها وجلستها بيالله مع هالخيشه صدق فيها سعود !..
ريما بصوت مخنوق:الله يبارك فيك..
سلموا عليها البنات وهم يضحكون ويشوفون رأيها بالزفه..
دلال:ههههههه ها وش رأيك حلوووه
ديما:هههه أكيد إنا مسوينا يبي لها رأسي
ريما بدمعه :أنطـــمـــوا !!
ديما ودلال:هههههههههه إن شاء الله ..
رقوا الحريم واولهم منيره وام فيصل اللي وقفت لهم ريما وسلمت عليهم..ويباركون لها ..
طلعت رنا مع بنتين ماعرفتهم ريما..

مها:مبرووووك ريموو وش هالزين والله كبرتي ؟!..
رنا:هذي مها..
ريما بابتسامه توقف:هلا والله الله يبارك فيك..
مها:غطيتي على رنا في زواجها ماشاء الله..
رنا:لا عاد أنا ما أحد مثلي بعرسي..
ريما:ههههه بدت عااد..
مها:هههههه ملاحظه ..هذي نجلاء مرت أخوي ..
ريما:هلا والله..
نجلاء:مبروك ..
ريما :الله يبارك فيكم ..
رنا:يالله ننزل ترى تعبت ..
مها:يالله ..الله يوفقك ياربي منه المال ومنك العيال..
ريما:الله يسلمك ..

..................ز

على 1 ونص
((تغطوا يالحريم ترى بيدخل المعرس !! ))ريما قامت تنافض هي رافضه يدخل بس فيييصل معاندي..
تغطوا الحريم والبنات قعدوا على جنب قراب من المنصه دخل من فوق مع الطق أبو سعود وأبو فيصل وسعود وطلال
والمعرس فيصل نزلوا مع درج الصاله ..وقفت ريما لهم ولا رفعت رأسها وفيصل منبهررر فيهااا كل مالها تحلـــــــــــــــــــــى..
سعود وطلال كاشخين ويوزعون أبتسامات..وصلوا وسلم أبو سعود على ريما..

أبو سعود:الــــف مبروك يابنيتي..
ريما:الله يبارك فيك ..
ابو فيصل:الحمد الله اللي عشت أشوفك فيه يالريم لولدي الف الف مبرووووك..ريما وجهها أحمر من كلام عمها ..
باسها على رأسها وسلمت عليه :الله يبارك بعمرك..
فيصل يناظر الريم ومبتسم ..:طريق طريق يا شباااااب..
ضحكوا عليه..
ابو فيصل:هههههه ايه والله إنا شباب..
قرب فيصل وباس رأسها وريما تدخن من الحيا ياااااربي ما يستحي هذا..:مبروك يالغلا..
ريما تهمس ماتدري وصل ولا لا:الله يبارك فيك..مسكها من يدها وبيجلسها على الكرسي..
طلال:أحلف بس وأناااا يموون الأخ..
ابو فيصل:ههههههه أقرب وأنا أبوك..
طلال يسلم على ريما ويبارك لها ..:توي أدري أنك حلوووه !..
ريما بهمس:انطم >>هههههههههه ماعندها إلا هالكلمه اليوم عسى ما تقولها لفيصل بس ..
طلال:هههههههه أمحق عروس..
سعود:الله الله الف مبروك الريم ماشاء الله قمر..
ريما:الله يبارك فيك..
ابو فيصل:أسمع وأنا ابوك مانيب موصي الريم عليك لأني عارفها ..حط الريم في عيونك يا فيصل ..
فيصل:ههههههه إن شاء الله هي في عيوني ..ويلتفت عليها وهي منزله رأسها ..
ابو سعود:الله يوفقكم ياربي ..
طلال:أبرقص !!..
سعود:هههههههههه يبه مشينا بدا يخور الأخ..
طلال:هههههههه جعل في وجهك والله برقص..
سعود:فارق بس ..
ابو فيصل وابو سعود وسعود سلموا عليهم وسحبوا طلال بالغصب الأخ يبي يرقص هههههه..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 03:55 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بعد الحوسه والكلام والطق ماينسمع صوت ودلال ترقص في عرس أخوها على قولتها ..

فيصل يعلي صوته عشان الطق :يلللله مشينا ..
ريما:هلا ؟؟..
فيصل:مشيييييييينا..
ريما فتحت عيونها :هاااا ؟؟..
فيصل:ههههههههه مشينا وش يقعدنا بعد ..نزلت رأسها من نظراته وجع استح كلتني أكل ! ..
ريما:على راحتك ..
فيصل:راحتي معك..
ريما:فيصـــــل..
فيصل:هههههههه لبيييه ..دلال دلال ..قعد ينادي والأخت تتكلم مع الطقاقه مدري المطربه مدري وش أسمها خبرك
طقاقاتنا تطورا وكل وحده طلعت لها كرت المطربه: ورازها أسمها بعده المهم تبي تطلب أغنيه..
دلال:هلا ناديتني ؟؟..
فيصل:ايه ابي اطلع ؟؟..
دلال :اللحين..
فيصل:ايه أجل بكره..
دلال :وش فيك لا يكون منظوول تحس بشي أجيب لك غساال ؟؟
فيصل:غسااال وجهك وريما تضحك على دلال ههههههه مدري متى بتعقل بس والله من جدها خافت عليه
فيصل:ماافيني شي أقوولك أبي أطلع تقولين منظول فال الله ولا فاالك !
دلال:ههههههههههه طيب بقول لخالتي ..
راحت وقف فيصل مسك يد ريما وقومها وهو يرفع فستانها عشان توقف >>ماعنده وقت ..
دلال:شوي شوي قطعته ميب طايره ترى ..
ريما تناظرها بحقد..
فيصل:شدراني عنه..
دلال تنزل ترفعه وهي تضحك :يمــــــه !!..
فيصل:وش فيك؟؟؟!
دلال:ولا شي مرتك تتوعد فيني..
فيصل يلتفت لريما:مرتــــي ؟؟..
دلال تهز رأسها وتزين الفستان ..
فيصل:حلالهــــا..
دلال توقف بسرعه :أحلف بس ؟؟..
فيصل:ههههه اخلصوا ولا طلعت ..
دلال:ياخي مافيك صبر خلاص اللحين تبدى الاغنيه ..وكانت نفس الزفه بس بطق ..


*يافيصل يسلم لي كونك يحفظك ربي ويصونك..فيصل استغرب التفتت لريما وهو يضحك :ههههه هذي الزفه ؟؟..
ريما :ايه .. فيصل:فظيعاااات ..

مااوصيك الوصايــا حط ريـــما في عيونك ..
يافيصل يسلم لي كونك يحفظك ربي ويصونك..
مااوصيك الوصايا حط ريما في عيــونك..حط ريما في عيونك..

@ وانتي يا ريــما امانه لاجل غاليك وعشانه..
هالله الله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه..
وانتي يا ريما امانه لاجل غاليك وعشانه ..
هالله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه ..لاحرمك الله حنانه...


طلعوا بالأصنصير لفوق عشان يطلعون من جهة الجنـاح ..

عند الباب ديما تمسح دموعها :هئ والله بفقدك ؟!..
ريما بحزن:ديما لاتضيقين صدري !..
ساره:تعوذوا من الشيطان يالله رجلك يستنى بره..
ديما:بروح معكم..
دلال:هههههههههههههه تبين فيصل يشوتك تفضلي ؟؟..
ديما :عاااادي..
ساره تلبس ريما عبايتها ..:يالله بس عن الدلع ..
سلموا عليها وودعوها ..
ريما:ديما سلمي..
جت ديما وضمتها وصاحت ..ريما تحاول تهدي نفسها عشان تهدي أختها
ريما:ديما خلاص والله بشوفك منيب مهاجره ترى ..
دلال تمسح دموعها تاثرت والعنود كذالك..ساره تناظرهم وتصيح..
وريهام لاول مرره تحس انها خلاص بتفقد ريما مع انها مو قريبه منها ..
ريما:خلاص خربتي مكياجك لاتصيحيني هئ ..
ديما تبعد :ياويلك لو تقطعين ..كل يوم تعالي!..
ريما:ان شاء الله ..
ريهام :الله يوفقك ياربي تستاهلين الريم..
ريما:الله يسلمك ويرزقك ياربي ..
دلال:ههههه مع ذا الروج أضمن لك تنخطب الليله ..
ضحكوووا كلهم على دلال ههههههههههههه ..
ريهام بدلع:أحلفي بس لو جوا ملييون ما ابيهم أنا ابي أدرس وبس..
دلال:هههههههه الله يوفقك بس اخاف تهونين لاشفتي بندوري..
ريهام :ومن بندوري ..؟؟
دلال :حبيب البي أخووي..
ديما:انطمي بس !!..
دلال:ههههههه اوووه نسيت الأخ مخطوب..

ساره:سعود كسر جوالي وانتم تسولفون يالله
البنات :بااااااااااي رييووووم بنشتاق لك..
ومسوين صاافيه ودااااعا يااااأحبتنا وداااااعا وداعا والقلوب على اتصااال
سأذكركم وأغمض جفن عيني >>هههههههه وريما بس تضحك ذكروها بحفل تخرج الثانوي ..
طلعت ريما من الجناح ..وطلال وسعود قدامها وأمها لبست عبايتها وبتوصلها للسياره عشان تساعدها ..
أو ماوصلت السياره ماخلاهم فيصل فتتح الباب وهو اللي ساعدها وركب فستانها بعد..

سكر الباب وريما خانقتها العبره ..
سلموا عليها أخوها وطلال من الشباك وفيصل ركب جنبها ..
انفتح الباب اللي قدام وركب واحد فيه من بندر إلا بندر..
بندر:مبروووك بنت العم من ذا المال ومنك العيال يالغاليه! >>قاصد يرفع ضغط فيصل ..
ريما بههمس:الله يبارك فيك..
فيصل:وذا موب عاجبك؟؟!
بندر:هههههههه هوو إلا عاجبني ونص ..بس اللي يستحي من بنت عمه مايجيب عيال..
ريما ودها تفصخ الجزمه وتصكه في رأسه "وجععععععععع إن شاء الله ما يجيب عيااال انطم بس.."
فيصل يمسك يد ريما اللي خلاص بتحترق والله ماأتحمل:بنجيب أحلى عياااال أنت ووجهك..
بندر:ههههههه نشوف ..
فيصل:جاي تسوق صح ولا لا ؟؟ ..
بندر:صح ههههههه بس نخفف التوتر !..
فيصل:أمسك طريقك اجل ..
التفت على ريماا :مبسوطه ؟؟..ريما ماترد وش يبيني أقوول سؤال غبي..
فيصل يميل ويكلمها بأبتسامه:ماجاوبتيني ؟؟! مبسووطه ؟؟..
ريما تهز رأسها ..
فيصل:وشووو مافهمت ! ..
ريما شدت على يده خلاص أسكت بليييز ..فيصل ضغط على يدها بقوه وضحك ..هههههههه
بندر:الحمد الله والشكر لاتشرهين يا بنت العم تجيه هالحالات أحياناً ..
ريما ضحكت من جد..
فيصل:قلنا أمش وأنت ساااكت..
بندر:هههههههه حاضر عمي..


وواصلوا طريقهم ..


..............

دلال:خلاص عاد لوهها رايحه المريخ..
ديما:والله ما احد فاهمني هذي توأمي تعرفووووون شلووون توأمي قلبي قابضني والله ما أقدر >>
وقعدت تصيح مرره ثانيه..
العنود تضمها :ديما أنتي القويه خلاص ادعي الله يوفقها وبعدين مارحت لغريب بيت عمك وقريب عند دلوول ترى..
ديما:ما أقدر ..هئ خليني اطلع من اللي فيني شوي ..هئ والله صابره وحابسه في نفسي ..هئ هئ أنا اعرف
نفسي خلااااص تعبت ..

دلال:خلاص عنود خليها اللحين بتقوم وتطلع !..
العنود تقوم وتطلع مع دلال من جناح ريما ..

العنود :أول مره أشوف ديما كذا !..
دلال :لا عااادي هي تمسك في نفسها وتكبت بعدين تنفجر في الأخير تعودت عليها...
العنود:طيب موب زين لها ..
وصلوا للصجه والازعاج..:كم مره نصحتها بس ماتسمع ؟!اللحين بتزين مكياجها وبتنزل !..
العنود:الله يهديها ..

بعد ربع ساعه دخلت ديما وهي تضحك وتكلم هذي وذيك وتسلم على اللي توها تشوفهم عقب العشا
وكأن شيئاً لم يحصل قبل قليل >>هههههه قلبت عربي بس للأسف ما أعرف ياباني!..
العنود ودلال ناظروا بعض وضحكوا :ههههههههههههههههه
ديما :وش فيكم..؟؟؟
دلال:ههههههه ما قلت لك ..
العنود:والله خوفتني ..
ديما:هههههههه عادي لحظه تنفيس..
العنود:هههه خبله..

.....................



اما عند ريما وفيصل وقفوا عند الفور سيزن استغربت ريما بالاول بس وضح لها فيصل ..
فيصل:بنجلس هنا ليين نسافر !..
ريما:نساااافر ....
فيصل:بعدين نتفاهم ..
بندر:فور سيزن أخوي !..
حارس الامن..:حاجزين يالاخو ؟ ..
فيصل:اييه ..
بندر:ايه حاجزين ..
حارس الامن ..:افتح الشنطه..فتشوا السياره لأنهم صاروا مشددين شوي بعد التفجيرات وهالاشياء خصوصاً في الأماكن الكبيره والمملكه تعتبر من أكبر المعالم الحضاريه في الرياض ..
دخلوا الفندق ورجع بندر للعرس ..
وأخيييراً وبعد جهد جهيد وصلوا لجناحهم ..
فيصل:ادخلي باليمين..
ريما:ههههه في البيت موب هنا !..
فيصل:هههه كله واحد يالله ..
سمت ودخلت باليمين على قولته..
فيصل:وش رايك؟؟
ريما ترفع الطرحه عن راسها :روووعه..
فيصل يروح للصاله ويجلس يمسك السماعه ..:غيري لين أطلب العشا ..
ريما بحيا:طيب ومشت يالله تمشي من الفستان والذيل >>>يعني بالعربي توهقت ..
فيصل :ههههه مساعده ؟؟..
ريما بابتسامه من عند الباب :تسلم ..



..................



الناس بدت تطلع ماعد فيه الا اهلهم واقرابهم اللي مرره..

ديما:خاااالتي الله يعافيك ..
ام فيصل :مدري والله كلمي عمك ..
ديما:الله يعافيك خالتي والله أبيها عندي ريما وخذتوها ..
ام فيصل:هههههههه أنا اللي ماخذتها هذا نصيبها وأنا امك!..
ديما بزعل :خلاص بكيفكم..
وقامت عنهم ترجع للبنات لأنها تقنع ام فيصل تخلي دلال تنوم عندهم بس امها ما اقتنعت ..
ام سعود:خليها تجي توسع صدرها ..وتناظر ديما ..من خطبت أختها وأنا أحس أن هالبنت كابته في داخلها شي مضيقه صدري وأنا أختك..
ام فيصل:هوو هذي هي بسم الله عليها تضحك وتسولف مافيها شي..
ام سعود:وهذا اللي مضيق صدري تظهر الفرح وتشيل في نفسها ..
ام فيصل:الله يهديتس لاتصيرين موسوسه ودلييل خذوها تنوم عندكم هاا وش تبون بعد..
ام سعود:هههههههه الله يسلمك قولي لها بتفرح..
ام فيصل تناديها ..
ديما بزعل:هلا خالتي ؟؟ ..
ام فيصل :خلاص خذي دلال معكم..
ديما:هياااااااااااااا ونزلت حبت ام فيصل بقووه ..يااااااحبي لك بعد..
ام فيصل:ههههههههههه وأنا بعد..
وطارت لدلال:خلاااااااص الموافقه في جيبي ياماما..
دلال:هههه وشلوون ؟؟؟..
ديما:سر المهنه حبيبتي ..وعنود ياويلك إذا عييتي امي منيره ميب قايله شي..
العنود:مدري والله ..
ديما :موب على كيفكم نبي نكمل السهرررره في البيت..وإذا عييت نرسل لها دلال..
دلال:ياسلاااام ولييه دلال خييير ؟؟..
ديما:هههههههههه شنسوي تحبك ..
العنود:خلينا نروح كلنا عشان توافق ..
ديما يالله..راحوا لها ووافقت يعني كذا عنود ودلال في ضيافة ديما اليوم والله يستر من هالسهره..




...............




في الفندق..
ريما لها نص ساعه تقريبا جوا ومسكره الباب فيصل شال الغتره والبشت وقعد في الصاله ..جا العشا والأخت ما طلعت ..خلينا نروح لها نشوف ^^..
ريما شوي وتصيح في الحماام تفك تسريحتها وتقطع شعرها وأخييييراً انفكت وجعععععععع ياربي مابغت ..
مسحت شوي من الميك أب لأنه مضايقها كن على وجهها طن مكياااج ..صااار مررره هاااادي
شافت الساعه وشهقت ساااااعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

رتبت شكلها وروبها السكري سكرته زيين وطلعت من الحمام ..
تعوذت من الشيطان وهي عند باب الغرفه خايفه تطلع ..بسم الله الرحمـــ ماكملت إلا والباب ينفتح كان فيصل لما تباطاها
دخل يشوف ماتت وإلا وش قصتها >>وجع بسم الله عليها ماتعرف تشبه !..
لما شافها وقف شوي يتأملها وهي منزله رأسها ..في الأخير
بابتسامه:مابغيتي ؟..
ريما :قعدت افكـــ ..وماكملت قاطعها ومسك يدها يسحبها للصاله
فيصل:ماله داعي تبررين يالله تعالي نأكل تراني مييت من الجوع..
ريما :لييه ما أكلت ؟؟..
فيصل:ههههه حفزان ..
ريما :هههه طيب كل ..

بعد العشا ..ريما تأكل خفيف أو ما تأكل بالأصح بس تقلب في صحنها..
وفيصل أكل من قلب جاااااااااااايع من الصبح ما أكل شي وجاه الأكل لعنده ..
قعدوا يسولفون باشياء كثيره يبي يجرأها شوي وريما بدت تتجاوب بس ولو بتحفظ !..
خلصوا ..
فيصل :بأخذ لي شور إذا بغيتي شي كل شي موجود أوكي ؟..
ريما تشيل الأكل ..:أوكي..
فيصل:خلييه هم يجوون يشيلونه ..
ريما:طيب..
شال شماغه وبشته ودخل الغرفه وسيده الحمـام ..
ريما لما تطمنت أنه دخل راحت الغرفه سكرت النور ..
وانسدحت وتلحفت ..وقالك بتنام ..
طلع فيصل وضحك على حركتها ..ريما خافت منه يدري أنها تمثل رفعت الغطا عن وجهها شوي وابتسمت على صوته
قاعد يسولف على نفسه الحمد الله والشكر..ويبلس بجامته..
ريما هههههههههههه موب صاحي رجعت غطت وجهها بهدوء ..
فيصل سكت وقلت حركته ..ريما رفعت الغطا بشويش تناظر مره ثانيه..
شافته قاعد يصلي وشكله في التشهد لأنه قاعد يدعي..
وجعها قلبها وامتلت عيونها بالدموع .."هالأنسان كل ماله يكبر في عيني برغم اللي أسمع عنه !!.."
سلم خافت وتغطت من جديد >>تلعب غميمه الأخت !..

سكر فيصل الباب ..وانسدح بالسرير ..ريما ارتجفت بينوووم معي ماااابي >>ههههههههه احلفي بس ..
حط فيصل يده على كتفها من فوق الغطا ريما شهقت !وضحك فيصل ..
فيصل:هههههه تصبحين على خير يالغلا !..
ريما مستحيه من حركتها قاعده تستهبل وتسوي نفسها نايمه>بااايخه<..وهو يقول تصبحين على خير ..
قالت بهمس:تلاقي خير !..
فيصل يتلحف :نامي زيين بكره ورانا رحله !..
التفتت ريما عليه بسرررعه :وين بنروح ؟؟..
فيصل:هههههههههه هذي اللي نايمه ..
ريما وجهها أحمر ورجعت تعدل ..
فيصل:ههههههه انقلبت حمراء عااادي قلبي خليها مفاجأه اوكيك..تصبحين على خير! ..
ريما:وأنت من أهل الخير ..كل واحد بجهته وأفكاره يحاول ينام ..
ريما ماغمضت لها عين وفيصل كذالك ..




............




أماااا عند شله الأنس الاجواء ولا احلى رجعوا من العرس 4 الفجر ومطوليين الخوات بالسهره..حتى ريهام اللي مو من العاده تقعد معهم قاعده معهم ومرره استانست صدق انها كانت حارمه نفسها من هاللمه الحلووه ..
في غرفة البنات ..
العنود:جاااايعه ..
ديما:اصلا انتي متى شبعتي ؟؟..
العنود:انطمي والله جوعانه ماكلييت شي..
دلال:والبوفيه اللي في العرس ؟..
العنود:بس اخذت لي حلى مرره جااايعه ..
ريهام :حتى انا ؟؟..
ديما:روحوا كلوا ..
ريهام :يالله العنود ..
العنود:مافي احد ..
ريهام:مافيه بس خذي جلال احتياط ..
العنود:اوكي ..خذت جلال وطلعت كانت لابسه بيجامه من حقات ديما لانها موب طالعه من غرفه ديما اصلا نزلوا المطبخ ..
والبيت مررره هااادي..
العنود:أخوك فيه ؟؟ ..
ريهام :ما اتوقع انه رجع ماسمعنا صوت باب ..
العنود :تأكدي ..
ريهام :بشوف سيارته من شباك الصاله اللي فوق روحي المطبخ وبأجيك..
العنود :طيب ..
العنود كملت طريقها وراحت المطبخ دخلت وشهقت من اللي تشوفه ..

...............

انتهى الجزء..




/










...@@البارت الثالث والثلاثون@@...



وأنتي يا ريــما أمانه لأجل غاليك وعشانه..
هالله الله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه..
وأنتي يا ريما أمانه لأجل غاليك وعشانه ..
هالله الله في فيصلنا لاحرمك الله حنانه ..

>>ههههههه للحين متأثره من العرس
نرجع لوين ما كنا !

....


سعود:ههههههههههه والله انك نشبه !..
طلال:احترم نفسك بعدين رايح رايح وبكيفك..
سعود وهو قاعد على الكرسي ويأكل ومايشوف الداخل مع الباب لانه وراه من اليسار
:طلوول فارق بأكل وبنوم وانت ما وراك والي ..
طلال:هههههه ما سمعتك امي ان توريك شغلك يالتيس..
سعود بعصبيه :تيييس في عينك تطوروا النااس ياخي تييييس وينا فيه ؟؟ ...
طلال:هههههههه لا حبيبي أنا معجبني نفسي ..
سعود:هههههههه والله أنك خبل شلون بالله عليك بس وشلوون معجبني نفسي ؟؟؟..
طلال:ههههههه حلها انت عاااد ..
سعود:مالك نيه تنوم ؟؟..
طلال:لا والله بعد مأخذين بنت أخوي ويتدلعوون ..دخلت العنود على كلمة سعود هاااذي ..
(((:مالت عليك وعلى بنت اخوك ..سمع شهقه ولف رأسه بسرعه ..
وقفت مكانها منصدمه ما قدرت تتحرك حتى من مكانها الصدمه شلتها ..
العنود وسعود مبلمين كل واحد يناظر منصدم ..
طلال:يااااااااااهووووو ابو الشباب لايكون نمت انت ووجهك ..
صحاه صوت طلال لف عنها رد بثقل :هااا لامعك طلال انا مشغول اللحين اكلمك بعدين ..وسكر السماعه ما عطاه حتى فرصه انه يرد ..
طلال:مااااالت عليك بعد خالك تخلخلت عظامك بلا ..
لف سعود بسرررعه بعد ما سكر السماعه ومالقى احد ..تتعوذ من الشيطااان ما يدري من وين طلعت جنيه وإلا وشوو ..
اما العنود وما ادرك ما العنود هجت بكامل سرعتها لفوق من سرعتها تتعكر على الدرج تطيح وترجع تقووم ..اول ما وصلت الدور الثاني خذت نفس وراحت غرفه ريهام ماتبي تشوف احد ودها تصييييييح
"ياااافشيلتي وواقفه بعد انااااظر وببجامتي والزفت اللي في وجهي (المكياج )ياخزياااه على قولة أمي وش بيقوول عني الله ياخذني وياخذ الساعه اللي جعت فيها يااااااربي ارحمني.."


دخلت ريهام المطبخ بعد ما طلت تشوف اذا سياره سعود فيه ولا لا وكانت جايه مسرعه ماتبي العنود تدخل بس بعد ما فات الاوان شافت سعود سرحاان ويناظر اكله ..
ريهام:سعووووووووود انته هناااا ؟؟؟..
سعود:وجع إن شاء الله بتسبهون بي اليوم ماتعرفين تتنحنحين ..
ريهااام :هههه شفيك؟؟ ..وبخوف ..ما جا أحد هنا من شوي ؟؟..
سعود بغباء:لا ..لييه عندكم احد..؟؟
ريهام تروح للثلاجه وتطلع لهم شي ياكلونه..:لا بس دلال بنت عمي وعنود بنت خالو عبد الرحمن ..
سعود:اهااا ..
ريهام وهي تشتغل ..:ليييه تسأل ؟؟..
سعود وهو يفكر "أكيد العنود دلال حافظ خشتها من زمان ههههههههه بس والله حلوووه كنها هنديه ما شاء الله عيب
يالأخ تراها من محارمك ..ههههههههههه طيب آسف أنتي ماتخليني أفرح بشي !>:الله يسامحه ما رديت عليه !"
ريهام:الحمد الله والشكر أحد يضحك مع نفسه ..
سعود:هلا ؟؟..
ريهام تاخذ السندوتشات وتحطها في صينيه :سلامتك ..
سعود:لين اللحين مانمتوا ؟؟..
ريهام :لانايمين من زماان ..
سعود:يا ملغي ..
ريهام :بلاه سؤال ذكي ..
سعود رمى عليها علبه الهمبرجر وهي تطلع من المطبخ مسرررعه ..



..............



عنود غسلت وجهها بعد الصياح وهي تسمع صوت ديما يقرب من الغرفه ..
:وييينك مود موزيل عنود ؟؟؟..
العنود:هههههه هنا ..
ديما :احلفي احسبك هناااك تعااالي يالله عندنا مشوووار ..
العنود مستغربه :مشووووار ويـــــــن ؟؟؟..
ديما تسحبها من يدها وتطلع من الغرفه :مالك دخل امشي وانتي سااااكته ..سمعوا صوت احد يتنحنح ..عنود ركضت لغرفه ديما وديما نادت سعود يطلع بعد ماسوت له طريق ..

دخلت العنود :ياااااربي ..
دلال:وش فيك ؟؟..
عنود:لا ولا شي بس وش عندكم مشوار مدري وشو على وين ؟؟ ..
ريهام وهي تأكل :مهبل يبون يرقون السطح يكشتووون ..
العنود:ههههههههههه
دلال:ما المهبل الا انتي ! ..
العنود:حلووه يكشتون ههههههههههه بر على غفله ..
دلال:أنتوا وش عرفكم بس ..ديمااااااااااا..
ريهام :هيييه انطمي ابوي نايم ..
دلال :اووووه نسيت ..وتصااارخ بصوت واااطي ديمااااااا..
العنود:هههههههه قالك سوت شي ..جت ديما وجهزت كل شي اخذوا فرشه (بساط صغير ) ورقوا السطح يرقبون الشرووق طالعين رومنسيات الخوات بعد العرس ههههههههههه ..

.............




مها:والمطلوب مني ..
أبو حمد :ولا شي انا خيرتك وانتي اختاري مع اني متأكد من اختيارك ..
مها احمرت خدودها :كيف يعني ؟؟؟؟
ابو حمد:ههههههه ولا شي عمك يبيك لولده وتركي يبيك من زمان وفي فرق بين الاثنين وانتي في خاطره
وانا ما ودي اكسر في خاطرهالمسيكين كافي ماشافه في حياته من موت ابووه لكفاحه ووظيفته واللحين عمله الخاص ..
مها :ههههههههه تحيز ماشاء الله !..
ابو حمد :هههههه ملاحظه مع أني هزئته على حركته في المزرعه ومفروض يتقدم لي أنا اذا هو يبيك بس الولد معجبني عصــامي كون نفسه بنفسه وبدون ما يحتاج لأحد لا ورث أبوه ولا فلوس أمــه يذكرني ببداياتي يوم كنت شاب ..
مها ساكته ما تدري وش تقوول ..عرفت وش اللي صار وليه تركي متغير عشان سالفة خطبة عمي لي لخالد ولده ..
بس هي مقرره وش تبي اصلا هي اصلا تحبه وتغليه كفايه مكابره والله يعين
بيهج الرجال وانا اتغلى ومن تغلى تخلى وانا ما أتغلى >>بس من تغلى لعيوون غالي ما تخلى وأنا أختك !!!..

قطعها أبوها يوم شافها سااارحه وغرقانه بالتفكيير ..:هااا وأنا أبوك وش قلتي ؟؟؟..

مها :موافقه !..
ابو حمد يستهبل :على من ؟؟
مها تنتظره بحاجب مرفوع :المسيكين !...
ضحك ابوها على ذكائها يعني ماقدر عليها :الله يكتب اللي فيه الخير ..
مها :الله يعين ان شاء الله >>وضحكت ههههههه للحين يامها خلاص وافقتي ليت من يبشر عمتي هي اللي بتفرح ما كلمتني من العيد اكيييد زعلانه على ولدها ..





..............





مها :رناااا الحقي علي ؟؟؟؟..
رنا بخوف :وش فيك خير ان شاء الله ؟؟ ..
مها وشوي تنطط:خطبني يا رنا خطبني ..تخيلي اتطاق مع عماني عشاااني والله فرحاااانه يا رنا فرحااااانه ..
رنا:هههههههههههههه يا عيني على روميوو ماصبر على الله يعين أجل ؟؟..
مها :هههههه اقول انطمي ..
رنا:من قدي جولييت ..
مها :ههههههههههههه ..تخيلي عرفت ليش زعل في العيد لاني عمي خطبني لخالد ولده وهو عارض قدام كل الرجااال ههههههههههههه تخيلي يقول مها لي تعرفين شلووون هالكلمه صحتني من اللي أنا فيه مهااااا لي
أنا له يا رنا له ههههههههههههه >>من الفرحه ياعمري ما تدري وش تقول !..
رنا:هههههههه ياحبي لك كل ذا فرحانه الله يوفقك يا ربي وتتغلين ماهقيت انك تحبينه لهالدرجه ؟!..
مها بعد ماحمرت خدودها :أنا مو بس أحبه أنا أموووت فيه ..
رنا:هههههههه الو متأكده انك مها ماغير ؟؟؟..
مها :ههههههه على سن ورمح ..بس خاااايفه ..
رنا :من ايش ياقلبي ؟؟..
مها:ما ادري احسه حاااقد علي تخيلي يوم زواج ريما شافني وماسلم علي هذاك اليوم اللي جا خطبني فيه من ابوي !..
رنا :ما الومه صراااحه أنا لوني منه كفختك في الزفه ..
مها :عمـــــــــــــــــى يعمي العدو بسم الله علي ..
رنا:هههههههههه ياليت والله يبرد تسبدي فيك ..>>تستهبل عليها ..
مها :رنــــا لاتخوفيني اكثر!! ..
رنا:عااادي يا قلبووو ترى ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب ..
مها :فارقي بس..





.............






:خلصتي ..>>قالها فيصل وهو يشوف ريما واقفه بكامل اناقتها عند المرايه تعدل شعرها شوي ..وقعد يتأمل ..
ريما لفت :ايه يالله ..
فيصل :محلوووه ؟! ..
ريما بخجل :يالله نمشي ..
فيصل :ههههههه يالله لا أهون ..
ريما :لاتكفــى ..
سألته وهي تلبس عبايتها :فيصل ؟؟..
فيصل :عيونه ..
ريما :تسلم ..بس صدق مسافرين ؟؟؟..
فيصل:هههههه ايه والله العظيم ..
ريما:هههه طيب لا تحلف ..
فيصل :إن شاء الله بس بنمر أهلي اللحين وعمي ونمشي ! ..
ريما:اليووم ؟؟..
فيصل:اييه ماودك ..
ريما:لا عااادي بس .....
فيصل قاطعها وهو يشيل شنطتها الصغيره اللي جابتها معها للفندق ..:لابس ولا شي خليها مفاجأه يالله ..

طلعوا واتجهوا لبيت ابو فيصل ..البيت مرره هاااادي دلال في بيت عمها وبندر كالعاده هااايت مافيه الا
ابو فيصل ومرته يتقهوون العصر ..

دخل فيصل :ياااا أهل البيت ؟؟؟؟..
قامت امه فرحانه :ياااااهلاااا وغلااااا اقلط وانا امك وطلعت لهم وريما تفك نقابها ..
أم فيصل:هلا والله الف مبروك الف مبرو ك..
فيصل:الله يبارك فيك بس أمس العرس يمه هههههههه ..
ام فيصل :فرحااانه فيك جعلي ما ابكيك وهلا بالريم..وتلم الريم من كتفها بعد ماسلمت عليها وتدخلها ..
:أدخلي وأنا أمك البيت بيتك !..
ريما:تسلمين خالتي..
فيصل :هدوووء غريبه وين دلال ..؟؟
ام فيصل :في بيت عمها ..
ابو فيصل :حيييا الله الريم تو ما انور بيتنا يالغاليه ..ريما حمر وجهها من استقبال عمها ..
ريما:الله يحييك وحبت رأسه وبعد الاحوال والسؤال ..
ام فيصل :متى رحلتكم أجل ؟؟؟ ..
فيصل يقعد جنب ريما بالعمد بعد ماقااام يأخذ له تمره تموويه طبعاً ..
فيصل:اليوم العشا موعد رحلتنا !..ريما تسحب عبايتها وتعدل جلستها الأخ قاعد عليها..
ابو فيصل :تروحون وترجعون بالسلامه ..من بيوصلكم ؟؟..
فيصل:مكلم بندر بيمرني في بيت عمي ..
ابو فيصل :الله يوفقكم ..ياربي ياحبيبي الحمد الله الحمد الله ..
فيصل يضحك على ابوه ويمسك يد ريما :اييه والله الحمد الله..
ريما وجهها طماااطه >> فك يدي فصيل ووجع ..طبعا في نفسها لأن عمها ومرته موجودين ..
وأصلاً مستحيييل تقوله له ههههههههه ماله من عمرها تقوله !
فيصل :يالله ترى يالله يمديك تجهزين شنطتك مابقى على الرحله شي ..
ريما توقف :إن شاء الله ..وهمست ..بس وين ؟؟..
فيصل يوقف :فيه وحده ماتدل جناحها ههههههههه..ريما بتخنقه اللحين !..
ام فيصل :دلها وأنا أمك مابعد شافته !!
فيصل :إن شاء الله ..
طلعت معه ريما وشافت الجناح وانهبلت عليييييه مرره فخم شقه مصغره تقريباً كل شي عندها ..
فصخت عبايتها وجلست تجهز شنطتها هي وفيصل اللي يجهز شنطته ويعطيها تعليمات ترى يمكن برد خذي ثقيل وهكذا
وهي ما تدري وين الله حاطها فيه ووين بتروح ..لأنهم بيمرون اهلها بعد صلاه المغرب بعديين على المطااار ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه sama, بسمة العمر الجريح, بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصة بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصه . بسمه, قصه بسمه العمر الجريح للكاتبه ساما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية