لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

]...@@ البارت الثالث والخمسين @@...







مـــــالك بقلبـــــي غـــــير دله وفنــــجال



.............وعــــرش عليـــــه أنت المليـــك المفدى



ياصــــاحبي تدري على كـــل الأحـــوال



.............إن الفـــــؤاد إليا فـــقـــــدك يــــتــــردى











الأيام تمشي سريــــع السنه كنها شهر والشهر كنه أسبوع والاسبوع كنه يوم واليوم كنه ساعه يالله حسن الخاتمه بس ..



بندر على طول مشى لجــده لأن وظيفته جته هنااك ويقول موقتاً وماندري عنه ..

طلال سافر مع مرته رحله صيفيه يمكن ما تتعدى ربوع المملكه وهذا شرط دلال لأنها تخاف برى >>مدلعه ذا البنت..



ريما وفيصل كل شي على ما يرام وريمــا تتحسن من يوم للثانــي خصوصاً وهي تحس أن فيصل صــار أقرب لها أكثــر

من أي وقت يقوولون عســى أن تكرهوا شيئاً فهو خييراً لكــم بس شاغلتها مسألة الحمـل ..



والوضع هدوووء لكل الباقين سعود والعنود ومها ورنا وتركي وحمد ولطيفه ومنيره متعايشين مع جوو الاجازه وطلعات ودخلات واللي مسافر من برى العايله طبعا >يعني مها و أهلها <واللي يبي أخر الصيف عشان يسافر واللي منطق بالريــــاض يحرسها

ترى تصير بأحسن العوااايل ترى !..



ديما اللي الجــو عندها متغير طبعا سالفه ياسر مشت بعد ما كلمتهم أم ياسر رسمي وأن البنت عاجبتها وتبيها وماقدرت ترفض

لان السالفه مافيها سبب واحد يخليها ترفض أو شي وحتى سعود موب راضي لها أوكــي هذا مستقبلها وهي حره فيه بس

موب كل مره بيجيها واحد في مستوى ياسر وحتى هي نفسها ماعندها سبب مقنع للرفض أستخارت وتوكلت على الله واللي

كاتبه ربـــي بيصير ماعاد تحس بشي لاراحه ولاخوف صارت تقول إن كانه خير لي وفقني له وإن كانه شر لي فأبعده عني

وأبعــدني عنه ..



تمت الأمور بهدووء تقريباً خلاص ومابقى إلا الاشياء الرسميه التحاليل وغيرها وديما ميب مستعجله عليها تأجل بكره عقبه ..



دلال درت عن الساالفه وخافت أو ضاق صدرها تدري عن أخــوها وما ودها تكون ديما لأحد غيره وخصوصا أن يبيها بس

سكتت تخاف تتكلم يأثر هالشي على علاقتها من طلال وهي ببداية حياتها معـه فكرت تتصل ببندر شخصياً وأجلت الفكره لين ترجع الرياض بالسلامه وتشوف وش ربي بيقول بهم ..





وبندر غااارق بالشغل وبالكرف وما يدري عن أحد أتصل كم مرره على أهلــه وما قالوا له شي ..



فيصل يحس بتأنيب الضمير لانه ماعلم ريما عن كلام الدكتوره بعد ما سقطت البيبي يحس انها ودها بعياال ويضيق صدره لا شافها متعلقه بولد رنا (عزيز) وإلا تبتسم لطفل في مكان عام أو حتى سووق تبوسه وإلا تعطيه حلاوه تفرح بهم مرره ويستخير أنه يعلمها ويبدون رحلة العلاج اللي ممكن تكون ما تكلف شي وإلا يسكت ويتركها على ربـــي واللي كاتبه بيصير ...



في بيت منيره وفي أحد الخميسات ..>>>>جمـع خمــــيس اليوم خميس واللي ما يطلع يخــــــيس..





:ماكنه طول خالي طلال اشتقت للدبا والله بيتنا فضـــى مررررره هجــده مغير أنا وفيصل ..

العنود:ههههه إلا ياحبي له غرقان في العسل ادق عليه ما يعطيني وجه يقول أنتم فاضييين ماعندكم شغل ..

ريما:ههههههههه يعني هو اللحين اللي عنده شغل ..

العنود:حتى دلال ما يخلين أكلمها إلا بالطراره ..

ريما:لا أجل أنا إذا دقت على خالتي كلمتها الله يوفقهم ياربي ..

العنود:تحسينهم مرتااحين ؟!.

ريما:من صوتها وضحكها أحسها مستانسه ودلول كل شي يبان عليها حتى على صوتها ..!

العنود:ههههههه حساسه

ريما:أمحـــــق هههههههههههه لي غاب القط العب يافار والله ان تفضحني ان درت ..

العنود:فاقدتها ؟!.

ريما:مرررررررره بيتنا بايخ >وقالت بحزن<لو عبودي عايش ..!>ولدها اللي طاح ياعمــــــــري..

العنود:بيرزقك ربي إن شاء الله ولا اعتراض على حكمته ..

ريما:الحمد الله على كل حاال ..

ديما تأكل شيبس وبيدها الثانيه بيبسي و جايتهم :وش فيكم قاعدين فيذا ..؟!!

ريما:جينا وقعدنا وأنتي ماشاء الله ذا الاياااام أكــل تراك سامنه انتبهي لجسمــك ! ..

ديما تناظر جسمها :يالله خلني أطلع حرتي في هالأكل ..

العنود:ههههههههه وربي منتب صاحيــه ..

ديما تقعد :أدري ..!

ريما:وش صار عليك اللحين ماحللتي ولاسويتي شي ؟!

ديما:للأسف لا يبي يحلل يروح الله لا يهينه أنا مانيب متحركه من مكاني ولامسويه شي إلا بالملكه ..

ريما:من صدقك اللحين ..؟>>ديما ترى السالفه موب لعب بزارين ..

ديما:أدري ..

ريما :ما أدري شلوون أمي ساكته لك ياختي ماتبينه قولي ما أبيه ..

ديما:ساكته لأن كلامي منطقي مانيب متقضيه ولاشاريه شي إلا بتحليل وملكـــه..

ريما:بكيفك طقي برأسك الجدار عزوووزي تعااال حلااااااوه >>كانت تنادي عزيز اللي صار يمشي والبي عليه ياااناس

يدنن وهو يمشي كن أحد لاحقه بسرعه بسرعه بعدين يخبط على وجهه من أمه ههههههه ؟>>بتكفخني بس والله يقولون رنا يومنها صغيره راكضه قبل لا تمشي >>هههههههههه مبين أنها فقشه صـــــح !



انضموا لمجلس الحريم وام فيصل جايه مع ريما اليوم تستانس وتغيــر جـــو ..



دلال شاورت طلال في موضوع بندر ماتتوقع تلقى أحد يشور عليها زيـه وبعدين خلاص هو واحد منهم وفيهم اللحين ..



دلال:وش رأيــك ؟؟!.

طلال:ما أدري صدمتيني إذا بندر يبيها صدق ليه ما خطبها وهي قدام عينه بعدين اللحين البنت راحت في نصيبها

كل شي تم عدا الملكه يعني ما رح يقدم شي أو يأخر معرفته للخبــر بتضيقين صدره وبس مع أنــه من حقه يعرف عن

بنت عمه بس ....!ما أدري .؟

دلال:والله مــدري محــتـاره ..

طلال:وش يحيرك خلي عنك خرابيطهم أنا ماناب فااضين لهم اللحين خلي فكرك معـــي وبس ..

دلال:ههههههه طيب وأخــــوي !!

طلال:موب ميت قبل يومه رجاااال ويدبر عمره ..

دلال:متى بنرجع الريـــاض اشتقت لهم ؟..

طلال:أفاا ومليتي منك ؟..

دلال:لا واللله أنت لو ترز خشتك 24 قبالي ما مليت منك ..!

طلال:يااااااويل حالي أنــــا برز وجهي كله وشووله خشتي بس ههههههههههه

دلال:هههههههه الله يحييكم هذي الساعة المباركه ..

طلال:ههههههههه حيا الله حيا الله ..

دلال:الله يحيييييك

طلال:هههههههه ياحبــــي لتس بس

دلال:تبــــي عشا!!

طلال:هههه عااااش مصرف ..

دلال تقوم للاوفيس :عاااااش عااااش ..

طلال:يسقط الاحتلال !!

دلال:يسقــط يسقـــط ..

طلال:ههههه تعيــــش دلال !!

دلال:هههه تعيش تعيش >>هههههههههههه بالله هذا وجه معاريس ؟

طلال:ههههه من جدك اللحين انتي بتصلحين عشا البسي عبايتك نتعشى برى أصرف؟! ..

دلال:مامليت من أكل المطاعم حامت كبدي منــه ..

طلال:يمكـــن حااامل ؟؟

دلال:تستهبــــل ؟!!

طلال:ههههههههه وش دراك ؟! حتى أنا حامت كبدي منه بس وش حادك على المر

قال اللي أمر منه ..

دلال:ما تشوف مر إن شاء الله نصلح عشا وانتهينا ..

طلال:ترى بتتوهقين !

دلال:لا وش دعوه قل وش تبي وأصلح لك ؟!!

طلال:كبســة لحــم يمــي يمـــي ..

دلال تناظره بنظرات :أحد يأكل كبسه لحم في الليل >ولفت عنه خبز وجبن وأحمد ربك ..

طلال:هههههههه والله وضاااااع مستقبلك يا طلال ياولد منيره ..

دلال:ههههه ضاع ضاع مافيه إلا خبز وجبن ولفت عليه تبي بيييض ؟!!

طلال:تكفيييييييين والله لو بوفية شورما وإلا البيض ترى فيني حساسيه منــه !..

دلال:والله ..

طلال:والله العظيم ..

دلال:طيب ذكرني لا أنســـى (حساسيه من البيض )..

طلال:وشوو تسجلين هههه !!

دلال:هههه تقريباً رن جوال طلال :يااااذا النشبه ..

طلال:الوو

ديما:أهلييييييين وينكم ما لكم صوت أشوف جاز لكم البصل وش اخباركم علومكم ؟وش مسوين متى بترجعون ؟!!

طلال:اولا السلام سنه ثانيا بصل في عينك ثالثا اي سؤال تبيني أجاوب عليه أول ..

ديما:هههههههههه ماااالت عليك بس عطني بنت عمــي ..

طلال:ماعندنا لك بنات عم ..

دلال:حرام عليك عطني إياه بس دقيقه !

طلال:ما يجوز تعصين بعلك ..رجع لديما ..يالله اخلصي وش تبين ؟؟!!

ديما:وش فيك ياخي شوي شوي كن ما أعرس إلا أنت ..

طلال:هههههههه وش قصدك يعني ؟؟..

ديما:ما قصدي شي ولا يروح بالك بعيد ترى حتى أنا بعرس !

طلال:ههههههه الساعة المباركه والله ..والله يصبره مسيكين

ديما:يصبـــره مر إن شاء الله إلا ياحظه فيني ..

طلال:ياحظه ياحظه ههههههههههههههههههههههههه >>ومات من الضحك

ديما :ههه الحمد الله والشكر وش فيك قايله نكتــه أنــا ؟؟..

طلال:ههههههههههههههههه لا ههههههههههه ماتدرين انتي وش السالفه هههههههههههه >>دلال ميته من الضحك عليه مررره متفاعل (ياحظه ياحظه) تأثر بها الظاهــر..

طلال:ههههههههه خلاص حسبي الله على عدوك ..

ديما:أحد يتحسب على مرته وهو بشهر العســل !

طلال:هههههههههههه إيه أنا يالله مع السلامه وسلميني عليهم كلهم ودلال بعد تسلم عليكم كلكم

ديما:طيـــب عطنــ ... قطعها

طلال:يالله ورانا عشا مع السلامه وسكر ..

ديما تناظر التليفون :سكـــر في وجهـــــي وجع أن شاء الله والدبا مطاوعته هييييييين يالخايسين من لقى أحبابه نسى أصحابه

عااد هم على جريف الله .....مانيب قايلته أخاف ربي يعاقبني وراي مشوار ترى

طيب عليها سعوود: من تحااااااكين !!

ديما:وجـــع أنتوا ما عنكم أسلوووب أبد عرابجه ..

سعود:وجع يوجع العدوو وبعض مما عندكم واللله!الحمد الله والشكر تسولفين مع نفسك حالتك مستعصيه تدرين ياسر يعرف

دكتووور نفسي رهييب لازم يعرضك عليك ..

ديما:دكتوووور نفسي له وأشكاله والله >دفته ؟؟وخر عن وجهي ..

حس انه ضيقها مسك يدها :وش فيك أمــزح..!

ديما الدمعه في عيونها :فــــــكــ يـــــدي ..

سعود أنبه ضميره خاصه وهو يشوف دموعها :وربي آآسف كنت أمـزح معك بس ..

ديما تمسح في دموعها وتشاهق :فك يدي ..

سعود:ليييش تصيحين طيب !!

ديما زااادت في صياااحها كنها تبي عذر بس أو ضغطت ضغطت ضغطت لييين خلااص انفجرت فلحظه ..

سعود:لييه هالدموع شي مضايقك أحد مضيق صدرك ؟؟..

ديما:كلكم هئ هئ محد يسمع شي اقوله هئ ولاحتى رايي يهمكم ....زيادة عدد بس ..هئ

وأنا كل شي اسويه لكم.....هئ وفي الاخير اهم شي هـو الله يأخذه إن شاء الله أكرهـــــــــه أكرهـــه هئ هئ ..

سعود كأنه منصدم من كلامها :ياســــــــر !

ديما :..............>>لارد ..

سعود:كل هذا عشان ياســر !!

ديما تحسفت انها تكلمت أو أصلاً قالت شي ..

سعود:إذا ماتبينه ترى في الف غيره يتمنون ظفرك بس ولا تنزل دموعك ..

ديما :هئ هئ موب كــذا ..

سعود:أجل وش هالكلام اللي سمعتــه .؟.

ديما:أنســـ...ــــاه .

سعود:إنتي ما تقولين كلام عشان انساه على العموم ادخلي اغسلي وجهك لا يشوفك أحد ولـــي كلام ثانــــي معـــك



>>ترك يدها وطلع ومايدري وش يسوي اللحين هالطرف أختــه وتسوى الدنيا في عينه والطرف الثاني صديق دربــه ورفيقه

بس هو مع الأثنين لازم يفهم كل شي من ديما قبل لا يسوي إي خطوه ممكن يندم عليها ...



دخلت على العنود في غرفتها ووجهها أحمـــر وتشاهق ..

العنـود:وش فيــــــــــك؟؟!

ديما دخلت الحمام وهي تصيح تغسل وجهها وتخالط المويه دموع ماتدري وين تطلع منه العنود لفتها عليها

العنود:وش فيييك روعتيني تكلمي ؟..

ديما :سعـــود..

العنود:وش فيييييييه؟؟

ديما:قلت له تو ما ابي صديقك هئ احس اني بسبب له مشكله لاني انا هئ اللي وافقت من الاول ..

العنـود:طيب وشلوون أصلاً قلتي له ؟؟

ديما:كالعاده العب على نفسي وعليكم وفي الاخير خلاص ما اقدر اتحمل ..

العنود:طيب ليش تضغطين على نفسك خلااااص ما صار شي عادي ..

ديما:انتي ماتعرفين سعود موب مررها على خير وبيسوي لي من الحبه قبه أنا اصلا رضخت للي ربي كاتبه لي في الأخيــر

بس حظي ماطحت إلا في سعود..

العنود:لاتكبرين السالفه خلاص كلمتين في لسانك وقلتيها عادي والله ..

ديما:يقوول لي كلام معك خايفه اني اسبب له مشاااكل ما ابي اسبب لاحد شي تعبت خلاص بأخذه وربي موافقه عليه

خلاااص لازم أكلم سعود اللحين ..

مسكتها العنـود من كتفها :ديمــا انتي تتكلمين وانتي موب في وعيك خلاص خلي الامور تمشي على اللي ربي كاتبه لك

وإن كان نصيبك بتأخذينه لو وقفوا الناس كلهم في وجهك وإذا مو من نصيبك واللله ما تأخذينه لو اجتمعوا العالم كـــــله علــى جمعكم كل شي بيد ربــي ,,

ديما:ونعم بالله ..

العنود:يالله توضي وصلي ياحبك تكبرين الساالفه وهي تافهه ...

ديما:تافهه في عينك إن شاء الله تنحطين في هالموقف عشان تعرفين شلوون تافهه ..

العنود:هههههههههه وجع ان شا الله تمنى لأخيك ما تتمناه لنفسك ..

ديما :وش جابك أخــي أنتي ؟!!

العنود:شف بنت اللذين ..

ديما:ماعندي إلا أخو واحد بس وما أعرف غيره ههههههه

العنود:مالت عليك انتي واخوك يالله استناك تحت وكحلي عيونك طالعه تروع بهالصياح ..

ديما طالعت نفسها في المرايه :فديتها بس والله أنـــي أهبببببل

العنود:هههههههههه الحمد الله والشكــر ..













.................













بعد أسبـــوع تقريباً ..

والأمور على ما يرام سعود كأنه أقتنع لما قالت له ديما انها كانت مضغوطه فقط لاغير ,,

ولا يخاذ بالكلام اللي قالته كانت تكلمه وهي تضحك وتستهبل معه لدرجه أنه أقتنع انها مقتنعه بكل اللي تقوله

>>ما درى أن الخـافي أعظم وأخييرا راحت وسوت التحاليل عشان يملكون وتكمل باقي شغلها ..



دلال وصلت من يومين والكل طاير بهم عزيمه ببيت أبو سعود وعزيمه في بيت أبو فيصل وعزيمه في بيت منيره ويالله

بالدور بالدور يا شباب ,,



في الاخير قررت تكلم بندر وتشوف إذا عنده خبـر بكــل اللي يصير في الريــاض أو على الأقل تعطيه

نبذه بس كانت عند أهلها ذاك اليــــوم وقررت تكلمـه ..



فيصل كلم ريما بهـدوء فهمها الوضع أنها لا يمكن تنجب إلا بعـلاج لان بنية الرحم عندها ضعيفه وسوت مناااحه ذاك اليوم

ويحاول فيها يا بنت الحلال المشكله بسيطه أنا ما ابي عيااال أنتي تكفني ولاحيــاة لمن تنادي من ذا اليوم ضايق صدرها

وما تدري تحس أنها ممكن تحرم فيصل وعمها وخالتها ونفسها من شي هم يتمنونـه بس مو في يدها وأصرت موب وافقت

على العلاج اللي رح يكون سهل إن شاء الله









.....





بندر:ولك أهلييين وسهلييين بالحلوويييين وينك ما صدقتي أعرستي غطستي ؟؟

دلال:هههههه حرام عليك والله أنـــي موجوده وتوني مكلمتك من اسبوع ..!

بندر:احلفي بس من اسبــوع تقولها كنها مكلمتني أمس لنا الله بس ..

دلال:هههههه انت ووجهك لا تقعد تسوي لي فيها زعلان وشلونك بس ؟؟

بندر:بخيير دامك بخييير عم ندفش أنتِ وش مسويه طلال والأهل .؟.

دلال:نسأل عنك والله وطلال يسلم عليك والأهل فاقدينك من جد اللحين خلاص بتستقر هنـاك ؟

بندر:هههههه ليه ما دريتي وش نسوي اللي يجي من الله حياه الله ما صدقنا تجي هالوظيفه نقعد نتدلع

وبعدين فتــره وتعــدي وأكيد برجع الرياض أصلا الجو هنا ما يناسبني ههههههههه

دلال:هههههههه مررره ما يناسب انتبه لنفسك لاتنحرف بس !!

بندر:هههههه وش شايفتي على جريف وإلا في بانكوك..

دلال:هههه لا والله إن سعوديا اريبيا بس الحذر واجب ومن ناحيتك على جريف ونص بعد ههههههه

بندر:نص في عينك عطيني رجلك اسلم عليه بس..

دلال:موب عندي أنا ببيت أهلــي أسترجع أيام الصبــا ..

بندر:أمداك تحنين لايام الصبا وإلا طاردك طلال أعرف أختي ترى ما تنعطى وجه ..

دلال:هههههه اسكت بس أي يطردني يجرب هو ويشوف وش بيجيه بس رحله استجمام

بندر:هههههههههههه منتيب صاحيه ..

دلال:الله يسلمك مالكـ نيه أجل تجـي الريـــاض !!

بندر:لا والله مالي نيه يمكن على أخــر الأجــازه ليه مشتاقة لي !!

دلال:لا والله بس توقعتك تحضر ملكه ديمــا !>>وألقت القنبله بندر صنم واقف وهو كان يدور بصاله الشقه اللي ساكنها

بجــده ..

بندر:ملكـــــة ميييييين ؟؟!!!!!!

دلال بخوف عليه:ديمــا بنت عمــي خــالــد ..

بندر كصدمه يمكن ما أستوعب هالخبر وبهالوقت :ديمــا بنت عمـــي خـــالــد !!!

دلال:ايييه >وطااال صمته < معــي ؟؟

بندر :من متى هالكلام ؟؟

دلال:إي كلااام ؟؟..

بندر :دلااااال بلا هبااال متى أصلاً أنخطبت عشان تملك ؟؟!!

دلال بتوتر :كل شي صار بسرعه توقعت أن عندك خبــر ......قطعها

وهو يحاول يسترجع شي من أفكاره :انا قايل له اخطبها لـــي تكلم عليـــها انا ابيــــها

ومعيي راحت يا دلال راحـــــــت ...

وصقع بكل قوته يده على الجدار لدرجه ان الكهرباء سرت في جسمه من الضربه

بندر:راااااااااااااااااااحـــت ..

دلال:بنــدر؟؟..

بندر:قولي له والله ثم والله ثم والله ما تأخذ غيــــري وأنـــا عايش أنا جاي الرياض اللحين..

دلال:بنـــــــــــدر ..

جاها الرد :طوط طوط طوط ..

قطع الخط بغت تنهبل ماتدري وش تسوي هي غلطانه ـصلا نقلت له الخبر بس ماتوقعت رده فعله

كذا توقعت ان كل كلامه هبااال في هبااااال >>ياجعلي الهباااال بعد شسوي اللحين ؟؟!...

اففففف اللقافه وماتسوي بس بعد بتتملك لازم يدري عنها والله ان يذبحني ابــوي مالي إلا فيصل ..



دقت عليه ويعطيها خارج نطاق التغطيه >>لانه كان في المستشفى أول مراجعه له مع ريما ..

دقت كم مره وللأسف لايوجـــد رد ..

ماجا على بالها إلا طلال ..

طلال:يابنت الحلال تعوذي من الشيطان بندر رجال وما اتوقع يسوي هالشي أصــلاً حتى لو شلوون يترك شغله كله

وارتباطاته ويجي الريــاض!..

دلال:خااايفه يصير له شـــي؟؟!!

طلال:ماله داعي الخوف أقولك أفتحي الباب أنا عنده..

دلال :طيب ونادت الشغاله :سوي قهوه وجيبي مجلس بابا أنا فيه >>ههههه ياربي على بابا أنا يعني أبونا بس عشان تفهم الشغاله هزت راسها الثانيه ومشت ..

فتحت له ودخلته مجلس الرجـــال وهو يحاااول يشيل هالخـوف عنها ..

طلال:عندك أنشـــوده ..؟

دلال:هههههههه طلال تكفي كل ما ذكرتها أموت من الضحك ترى مالي خلق ..

طلال:بسم الله عليك وش تموتين إذا متى من لي !

دلال:وش تشرب !

طلال:إي شي من يدك حلوو ولو شي بااارد أحب راسك الجــو بـــرى عذااااااب

دلال:هههههه بايـــن ..

طلال:تدرين أمي تطاقني قبل شوي ذاب مرتك وقاعد تحومــي بالشوارع والله حركااات دلوول حتى أمي معك !!

دلال:هههه ياحبي لها خالتي أصلا ماحد فاهمني إلا هــي..

أبو فيصل :أووه طلال عندنا وانا أقول البيت منوور حيا الله من جانا ..

طلال:منور بوجودك والله الله يحييك وقام يسلم عليه ..

أبو فيصل :قومي جيبي القهــوه وأنا أبوك ..









..................



عند بندر ما كذب يوم قالها جاي الريـــاض كان ما سك طريق الريااااض ومسرع والله يستر من السرعه لدرجه أنه للحين

تحت تأثير الصدمه يحس أنه في حلم وبيقوم منــه كل ما سكت رجع يردد( بتتملك ..بتتملك..يابنــدر بتتملك !!)



..................



دلال قالت لفيصل أول ما وصل قبل لاتروح لبيتهم وقال لها نفس كلام طلال

أنتي مكبره السالفه وبندر رجال ما اتوقع أنه يسوي هالشي ويترك عمله ويجي !!



>>كانوا يشوفوا هالشي مستحيل أصلا بندر ما ابدى رغبته فيها إلا مره وسكت عقبها بس

الخــافـي أعظــم هو يشوف أن هالبنت هي اللي تقدر تسعده وما يتخيل واحد غيــره ما خذها

يمكن تقووولون موب على كيفك الدنيا أحتكار بس ما أدري إذا بتناقشون ناقشوه هــو ...





بعـــد ساعه ونص تقريباً ودلال ما ارتاحت تحاول تدق على بندر بس مايرد ...



على الـ2 بالييل جا أتصال لفيصل من جـوال بندر أستغرب أنه يدق عليه هالحزه صح الناس عطله بس العاده اللحين في دواامه لان هالايام كلها مناوبات وحوســه رد وقلبه منقبض ..

فيصل:هــلا ..

جاه صوت رجال غريب :هلا بك أخــوي..

فيصل:ياهلا..

الرجال:معك محمد الـ...

فيصل:والنعــم والله بس هذا جوال بندر وإلا ؟؟..

الرجال :إلا جواله بس أنت أخوه؟؟ >>بندر كان مسجل أسم فيصل في جواله (أخـــــــوي)عشان كذا طلبه الرجال على طول خصوصاً أنه من العشر مكالمات الاخيره لبندر ..

فيصل :ايه أخـــوه بندر فيه شي ؟؟؟..

الرجال :أخــوي ....

فيصل:معك فيصل !

الرجال :والنعم والله بس للأسف بنقلك هالخبر بندر تعرض لحادث على طريق جده الرياض

وهو عندنا بالعنايه اللحين وياليت لو أحد من أهله أو أنت أخوي تشرفنا في الطوارئ بأسرع وقت ..

فيصل بردت أطرافه :بنـــــــــــــــــــدر!!!>>وتذكر كلام دلال على طول ..

وقف :ومتى صار الحادث هو طيب اللحين فيه شــي قلي الله يعافيك لاتخبي شي ..

الرجال:انا ما اخبي عليك بس انا موب الطبيب ولا اعرف عن حالته شي انا مسوؤل أني أبلغكم فقط

وماعندي معلومات ثانيه ..

فيصل:طيب وينه فيه اللحين !!

الرجال :في مستشفى "....... "

فيصل :مشكور وماقصرت أنا بأقرب وقت رح أكون عندكم ممكن رقمك الكريم لاني

ما اعرف المستشفيات هنـاك إذا ماعليك أمر ..

الرجال :تفضل أخــوي 050000000000

فيصل:مشكور ..

سكر ويده على راسه :لاحول ولا قوه إلا بالله ..

ريما مرتاعه من شكله :وش فيييك ؟؟

فيصل :بندر ..

ريما :وش فيييه ؟؟!

فيصل :بندر صار له حادث وحالته ما يعلم بها إلا الله ..قام فيصل

:جهزي لي شنطه إن لقيت حجــز وإلا رحت بالسياره ..

ريما :جـــــــده !!

فيصل عصب عليها :ايــه أجل وين !!

طلع وتركها راح وكلم واحد يعرفه إذا فيه حجز قبل الصباح كان بها وإلا بيمشي بالسياره ..

ريما دقت كذا مره مشغوول بالاخير رد !!

ريما:أحط لك ثياب وإلا بدل وسبورت >>فااااااضيــه ..

فيصل :لا تحطين شي طلعي الشنطه وبطلع اجهزها اللحين ..

ريما حست أنها مافي أمل تناقشه :إن شاء الله ..

دخل بسرعه بعد ما أكدد حجزه على صلاة الفجـر بتوقيت الرياض ..

وقعد يطلع أغراضه ويدخلها وريما تساعده ..

ريما:وش حالته طيب ؟؟

فيصل:ما ادري ما اعطاني لاحق ولا باطل ..

ريما:بتروح بلحالك ؟؟

فيصل:ايه ..

ريما :وعمـــي ؟؟..

فيصل:لا تفتحين فمك بشي انا بكلمه واقوله بس موب اللحين مفهووم ..

ريما:مفهووم انا اللحين قايله شي ..

حس أنه عصب عليها وهي مالها دخـل !!

فيصل:معليش بس أنا موب في حالك اللحين شال شنطته تأمرين على شي ؟؟..

ريما تلحقه :سلامتك بس لاتسرع وانتبه للطريق وخل جوالك مفتوح لاني بدق عليك كل شوي ..

لف عليها وهوو مبتسم :بروح بالطياره ترى ..

ريما تمسح دموعها:تروح وترجع بالسلامه ..

فيصل :لييش تصيحين طيب ؟؟؟!

ريما :أصيح على اللي يصير لنــا ..

فيصل :الحمد الله على كل حال ماصار لنا إلا كل خييير يالله امسح دموعك وصيري جنب أمي هي

بحاجتك اللحين خليك قويــه ..

ريما :إن شاء الله ..

مسح على رأسها وحبه :استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ..

ريما :الله معـك...

عند باب الفله :مع السلامه ولاتنسى دعاء السفر وانتبه لنفسك ..

فيصل :إن شاء الله بس مثل ماقلت لك فيصل عنده شغل بالدمام القصيم إن شاء الله جيزان وبيرجع وانتبهي لنفسك ..

ريما :إن شاء الله ..طلع وسكر الباب الخارجي وهي تدعي له ولبندر اللي ما يدرون وش فيه ..





دقيقتين ودقت ..



ريما:وينك؟؟

فيصل:توني ما بعد ديورت مع المملكه !

ريما:طيب دق علي طمني أوكــي ..

فيصل:اوكـــي تعوذي من الشيطان ونامــي ..

ريما:طيب فمان الله ..

فيصل :في حفظ الكريــم ..





مررت هالليله بشكل طويييييل وخصوصا على فيصل وعلى دلال اللي تدق على بندر مقفل وعلى فيصل ما يرد عليها ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..@@البارت الرابع والخمسين @@...







صدقيني قلبــي يحكي لك حقيقه



............صدقيني ما أرى غيرك ملااااك



من أجل وصلك بتخذ إي طريقه



............ما أبالي لو طريقـي لك هلااااك









وصـل فيصل للمستشفى الصبــح على شروق الشمس تقريباً بعد ما دق على ريما وعلمها أنه وصل وأكد عليها

أنها ماتقول لأحد أبد ..

دخل المستشفى وقلبه منقبض بندر سنده وأخــوه الوحيد ولو صار له شــــي بيفقد عضيده وأخــوه دخل يسأل عن اللي في

الطوارئ والحوادث في الأخييير دلــوه على الغرفه وما كانت غرفة كان بالعنايه المركزه والزياره ممنوعه ما يقدر يشوفه

أبد بس يقدر يسأل عنه الطبيب المسؤول عن حالته ..

دخل وهو يدعــي له شكل الحادث مــوب بسيــط ..



الدكتور :بندر عبد الله الـ....

فيصل:ايه دكتــور ..

الدكتور :وش يقرب لك ؟؟!

فيصل:أنا أخــوه الكبير ..

الدكتور: الاسم الكريم ؟؟

فيصل :معك فيصل ..



الدكتور:للأسف يا أخ فيصل إن حالته حرجه ومن ساعه بس تعدى مرحله الخطـــر بس المشكله

اللحين أنه في غيبوبه ومانقدر نحدد أي شي إلين يصحى منها لأن الوضـــع صعب علينا ..

فيصل:كيف يعنــي ؟؟..

الدكتور :كل اللي أكتشفناه أن فيه ضرر على الكليه وخوفنا أنه يوقف عملها وضربات عده في الرأس يمكن تكون هي سبب الغيبوبه وجرح على عينه اليسار بس ما ضررها لانه على الحاجب الاعلى ورحمة من ربي ما خذى عينه !!

فيصل:لا حول ولا قوه إلا بالله ..

الدكتور:رح نستكمل فحوصاتنا وقلت لك مافي شي يوضح إلا بعد ما يصحى من الغيبوبه لانه سوينا له عمليه مستعجله ويمكن نحتاج لثانيه في حال توقفت الكلى عن العمل ..

فيصل:طيب وشلوون صار كل هـــذا !!..

الدكتور:أراده ربك أنا ماعندنا أي تفصيل عن الحادث تقدر تشوف مرور المستشفى ويبلغونك ..

فيصل: مشكوور دكتور وإي تطورات أو شي أنا موجود ورح أسوي تحاليل كامله إذا امكن التبرع بكليه له ..

الدكتور :ولك الأجـــر أخـــوي وإن شاء الله رح أبلغك بأي جديد وياليت تمر على بين فتره وفتره ..

فيصل:إن شاء الله ما أقدر أشوفه ؟!!

الدكتور :حالته صعبه بس ممكن أكتب لك ورقه للعنايه ربع ساعه ومن ورى الزجاج بعد والله يوفقك ..

فيصل:الله يعافيك دكتـــور ..



أخذ الأذن وهو يجر رجله كأن ما وده يشوف بندر اللي مليان حياه وحركه في هالحال وعلى هالوضع تشجع ودخل شاااافه

وضااااق صــــدره عليه أخـــوه بين الحيــا والمـــوت كانت الأجهزه مغطيه كل صدره المكشوف طبعاً المغذيات أجهزه دقات

القلب والنبض وكل شي رأسه ملفوف مع عينه اليسرى وأثر لعمليه في بطنه بس مغطيه ........ما قدر يكمــل لف وجهه وهو يدعـــي بأن ربي يقومه بالسلامه خلص كل التحليلات اللي ممكن تحدد إذا يقدر يتبرع بالكليه وإلا لا ..



وعلى العصر وهو من الصبح على رجــل حتى النوم ما طب عينه توجه لأقرب فندق شافه قباله وحجز ودخل أتصل في أبـــوه على طول من حقه يعرف وهو الأولى بأنه يدري ..



فيصل:هلا يبــه ..

ابو فيصل :هلا والله وينك تقول ريما رايح لشغل وش ذا الشغل ووش فيه صوتك فيك شي ؟!!

فيصل:لا بخير وعافيه بس بأقول لك شي أنت وين ..؟!

ابو فيصل :أنا توني داخل البيت وش فيك روعتني !!

فيصل:بس أبي أقولك بندر صار له حادث ومرقد في المستشفى بس الحمد الله أصابته بسيطه بس قلت بحط عندك خبـر..

ابو فيصل :بنــــدر وش فيه صار له شـــي فيييه شـــي والله أن أمك حاسه تقول مانيب مرتاحه وعيالي موب عندي

لاحول ولا قوه إلا بالله ..وينك انت اللحين ؟؟؟

فيصل:يبه تعوذ من الشيطان مافيه إلا العافيه وأنا عنده اللحين ..

ابو فيصل :أنـــت في جــــــده ؟؟..

فيصل:ايه ..

ابو فيصل :وأنا أخر من يعلم؟؟! ..

فيصل :أي اخر من يعلم الغالي أنا الفجر اليوم بس وصلت من كلموني أمـــس ..

ابو فيصل:فيصل قل لي الصدق اصابته بسيطه وإلا تعباان حيل وإلا أقولك عطنياه بكلمه ؟؟..

تنهد فيصل :يبه هو تعباان بالعنايه اللحين وما تقدر تكلمه محتاج دعاكم بس ؟؟!!

ابو فيصل والعبره خانقته :وش فيه ؟؟!!

فيصل:إذا تقدر تجــي يكـون أحسن لو بكــره ..

ابو فيصل :وأمك من أخليها عنده ؟؟!!..

فيصل: جبها معك ..

ابو فيصل :ومرتك !!

فيصل:ودوها لأهلها ..

ابو فيصل :بشوف لنا أقرب حجز وأنا عندك ..

فيصل:تجون بالسلامه يبه ماتعرف وين شقه بندر هنـا فيه ؟؟

ابو فيصل :لا والله دق على متعب هو اللي معه !!

فيصل:ايه مير تذكرت متعب يالله تأمرني على شي ..

ابو فيصل :الله الله فأخوك ترى مالك غييره ..

فيصل :توصيني عليه في عيوني يبه ..

ابو فيصل :يالله أجل فمان الله ..سكر منه ودق على ريما عشان تروح لاهلها لانه شكله مطول في جده وابوه بيوديها

توه مسكر منها دق على واحد من أصدقائه في العمل وطلب منه يقدم له إجازه استثنائيه لين يرجع الرياض

سكر منه توه بيغمض عينه إلا الجوال يدق أخـتـــي (دلال)

رد وهو يالله يحكي

دلال:وينك من أمس وأنا أدق عليك ما ترد ؟؟

فيصل :دلال ترى اللي فيني مكفيني ..

ارتاعت من صوته :بندر فيه شــي ؟؟؟!

فيصل :بندر تعبااان يا دلال تعبااان أدعـــي له أدعـــي لأخوك ..

دلال والدموع في عينها :والله أنـــي حاسه وش فيه صار له شي هو في الرياض اللحين ؟؟..

فيصل :لا في جده بس كان جاي الرياض وصار له حادث الله يقومه بالسلامه هذا حقه علينا ..

دلال انهبلت :وشلوووون توه أمــس مكلمني يضحك ومافيه شي وينه أبي اكلمه عطني أياه انت تمزح على صــح !..

فيصل :آآآه دلال واللي يرحم والديك تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين وأدعي له ..

دلال وهي ميته صياح :بيمـــوت؟؟؟!

فيصل :فاااال الله ولا فاااالك أقولك أدعــي له تقولين لي بيموت ..

دلال :كله مني لو ماقلت له كان مادرى ولا جا الرياض ولا صار له شي ..

فيصل:انتي مالك دخل كل شي مكتوب ومقدر ولو تفتح عمل الشيطان ماعلينا إلا الدعــاء اللحين ..

دلال:حالته مرره خطــره ؟؟!

فيصل :تقريباً بس ما يبين شي إلا لين يصحـــى الله يعين بس ..

دلال:قلت لأهلــي ؟؟..

فيصل:ايه اتوقع يجوني اليوم وإلا بكــره ..

دلال:بجــي معهم ..

فيصل :صااااحيه أنتـــي تخلين رجلك وبيتك وتجين أصلا أمي مدري درت وإلا لا يالله تبين

شي ترى مكمل 30 ساعه مانمت ..

دلال:الله يعافيك وماتقصر والله وبلغني بكل شي أول بأول ...

من سكرت منــه وهي تصيييح تحس أنها السبب في كل اللي قاعد يصير >>الخبله ماتدري أن كل شي مكتوب ومقدر ..

دخل عليها طلال :دلــــــولــــتـــــي مانزلتـ... !!وسكرت لما شافها تصيح ..

طلال:وش فيك ؟؟

دلال:بندر بيروح وأنا السبب !

طلال:بندر وش فيه وين بيروح ؟؟!! وش صااير ؟؟

دلال:بندر صار له حادث أمــس وكله مني أنا اللي قايله له عن الملكه وإلا كان ما درى ولا جا ولا صار له شي ..

طلال:دلال تعوذي من الشيطان وش هالكلام مال أحد دخل هذا شي ربي كاتبه ومقدره له وبيصير ..

دلال:ونعم بالله ..

طلال يمسح دموعها :يالله غسلي وجهك وهالدموع ترى تضيق صدري توضي وصلي ركعتين واذا تبين تمرين أهلك

نمرهم ونطلع من البيت شوي يالله حياتي أستناك تحت ..

دلال :طيب ..

قامت وسوت اللي قاله ونزلت وراحت لأهلها ..



أبــو سعــود واهله ما يدرون عن شي واليوم طلعت تحااليل ديما وللأسف الشديد ما (تطابقت)بالمره مع تحاليل ياسر

يعني مالكم عندنا نصيــــب أختارت الأنفصال لانها ما تبي تظلم نفسها وتظلم عيااالها بعييال ممكن يكونوا معرضين للاعاقه

أو أمراض مزمنه عشان "الجينات الوراثيه" وكل شي بيد ربي بس في يدها أنها تتم هالزواج أو تنهيه لان الملكه ما تتم إلا

بالتحاليل الطبيه وهي فضلت تنهييه ..

تدرون وش سوت يوم درت سجدت سجدة شكـــر وهي تدعـــي لأنها جت من التحاليل موب منها ..

أم ياسر دقت عليهم تعتذر وتقول والله كان ودنا بها بس التحاليل اللي مدري وين طلعت لنا معه من أول نعرس وما يجينا شي ،،اقنعتها أم سعود أن هذا العلم والتطور والامراض الكثييييره اللي منتشره عندنا في السعوديه واكثرها سببها الجينات الوراثيه وخاااصه مرض تكسر الدم (التلاسيميا )أطفااال يموووتون بالالاف منه وخاصه في السعوديه فلازم الواح يعي التطور والعلم وحتى الطب والامراض اللي تحيط به ..

ردت:يا سفا بها والله ديما ما تتعوض والله يرزقها الرجل اللي يستاهلها ويرزق ولدي بعد ..

أما ديما تطق أصبــع حتى سعود لاحظ عليها الونااااسه كنها مبشره بمليون الحمد الله والشكر عرض عليهم طلعه سريعه

وهم ما صدقوا خبـــــر ..

طلعت ديما وريهام وسعود في السياره ..

ديما :خلنا نمر العنـــود الله يعافيك ! ..

سعود:نو وي للأسف الشديد ما أقدر بعدين ترى كلها عصير وبرجعكم ..

ديما :عاااادي كلنا نغير جو ..

سعود:ترى برجعك أن ازعجتيني ..

ديما :لا خلاص سوري ماعندك شريط حركه كذا يرقص مثلاً يسوي جــو هااااابي شوي ..

سعود:حشـــى كل ذا في شريط ؟؟!!

ريهام :لو ودها تطق أصبـــع اليــوم ..

سعود:هههههه ملاحظه ..؟

ديما:موب أصبع وبس بدق رقبـــه ههههههههه

ريهام:الله يشفيك ..

سعود:وش تبون ماما نوره >>محل عصيرات مشهور شوي >>وإلا محل ثاني ترى ما أذكر إلا ماما نوره في الرياض ..

ديما :وش عليك ثقافتك أمريكيه في محل فلله بس بعيد في طريق الملك عبد العزيز ..

سعود:طريق الملك عبد الله أصرف ومن زمان عن ماما نوره ..

ديما:ما طلعوا ماما منيره ؟؟

ريهام:هههههههه وحده من صديقاتي بالسويدي >حي بجنوب الرياض >تقول عندهم ماما هيـــاء

ديما:ههههههههههههههههههه تخيلي ماما هياء ويناااا فيه إلا أنتي متى بيسويلك أبوي حفلتك >حفلة نجاحها لأنها نجحت

وبنسبه شي

ريهام:يقول متى ما تبغين يمكن أأجلها لأخر العطله عشااان يكونون كل صديقاتي فيه ..

ديما:كنهم بيجون عاد اللحين ..

ريهام :ايه بيجون إذا عزمتهم مع أمهاتهم أكيد بيجون ..

سعود:اسكتوا تراكم ازعاااج طلال يدق ..

ديما :حط سبيكر ..

سعود :تمونين ..هلا طلال ؟

طلال:أهلييين وينك فيه تسعسع أنا في بيتكم مافيه أحد !!

سعود:ههههه مأخذ البنات يبون يأخذون لفه وبنمر ماما نوره تبي عصير ؟؟

طلال:لا أنا رحت لخوالي عمانك يعني ..

سعود:ههه أحلـــي ياخوالي حركاااات ما يمديني ..

طلال:هههه أجل وش تحسب ما دريت عن بندر ؟؟

سعود:بنــــدر لا وش فيه !!

طلال:صاير له حادث مسيكين وشكله موب بسيط فيصل من أمس عنده وخالي ابو فيصل بيمشون اليوم في الليل

لجــده يمكن أوصلهم أنا ..

سعود:لا حول ولا قوه إلا بالله وش جااايه ؟؟!

طلال:علمي علمك دقيت على فيصل ما رد علي وابو فيصل ضايق صدر شكله شي كايد بس مابعد قالوا شي ..

سعود:الله يعافيه ياربي ضيقت صدري عليه توني مكلمه بخير وعافيه ..

طلال:الدنيا ما تدوم لاحد كلم عمك بس واوقف معه وعلم ابوك بعد ..

سعود:إن شاء الله انا والله ما دريت إلا منك اللحين ..

طلال:يالله تبي شي وصلت لبيتهم أنا !!

سعود:لا سلامتك ..

طلال:الله يسلمك ..

ديما :وش فيهم !!

سعود:بندر ولد عمي مسوي حادث وشكله موب سهل من أمس وفيصل عنــده في جده ..

ديما :بنــــدر ؟؟؟..

ريهام:وش جاه طيب ؟؟!..

سعود: ما يدرون عن شي للحين ..يالله وش تبون ؟؟

ديما:مانبي شي أحد له خلق يشرب بعد الخبر !!

ريهام:والله انك صادقه ..

سعود:عاد وصلنا بجيب لكم على كيفي أجل قفلوا الباب إذا نزلت ..

ريهام :إن شاء الله ..

ديما:والله مااايستاهل !!

ريهام :مايجوز تقولين ما يستاهل هذا شي مقدر ومكتوب ادعي الله يقومه بالسلامه بس ..

دقت ديما على دلال تكلمها ودلال واضح من صوتها انها متأثره لأن كل شي يبين على صوتها ..

دلال:ادعي له يا ديما ادعي له ..

ديما:لا توصين وأنا أختك الله يقومه بالسلامه ويخليه لكم ياربي ..

دلال :امييين تبين شي بساعد أمي في شنطتها !!

ديما:بتروح له !!

دلال:ايه بتروح هي وأبوي اليوم ..

ديما:ريما بتروح معهم ؟؟!!

دلال:لا أتوقع تروح بيت أهلك ..

ديما :الله يعين يالله أجل سلميني على الوالده ..

دلال:الله يسلمك ..





















...............

















في اليوم الثاااانـــي طبعاً في جــده فيه تطورات فيصل أول ماقام من النوم خذى شور وعل طول على المستشفى شاف الدكتـور

وطمنه أن أحســن عن أمـــس بكثيير الكلى تقريباً وضعها استقر ولو صار شي تحاليل فيصل الحمد الله مطابقه له يعني يقدر

يتبرع له بكليته بس يمكن ما يحتاجون لها في هالوقت اللحين كل الأمل في أنه يصحى من الغيبوبه

عشان يتطمنون عليها مره ..



بالليل وصلهم ابو فيصل ومرته بعد ما راحت ريما لأهلها ودلال راحت مع رجلها ومنيره تهدي فيها

وتدعي له وماخلوها ابد لا طلال ولا منيره ولا العنود المشكله انها تقول اني انا السبب وما رح

تتطمنت لين تسمع صوته ..





وصلوا وعلى طول على المستشفى قالوا لهم أن مافي زيااااره وجاهم فيصل واخذهم لشقه بندر بعد ما أخذ مفاتيحها السبير من متعب >صديق بندر اللي معه في جده < ..



ابو فيصل بعد ما ارتاحوا ووصلوا :وشلووون صار الحادث ووش اللي خلاه يجي الرياض أصلاً ؟؟

فيصل :كان مسرع وجت سياره وسقطت عليه وكان صعب عليه أنه يسيطر على السياره وهو بهالسرعه ..

ابو فيصل:هذا اللي كسبناه من هالسرعه الزاااايييده !

ام فيصل تصيييح من درت عاد هذا عندها الغالي والقعده من العيال على قولتة دلال

ام فيصل :ياعزتـــــي لك ياولدي وش لونه اللحين طيب عسى مو اصابته خطيره ؟؟

فيصل :لا الحمد الله في تحسن بس نستناه يصحى من الغيبوبه ..

ابو فيصل :هـــو في غيبـــوبه ؟؟

فيصل :ايه أثر الضربه في الحادث فيخافون تأثر على الرأس ..

ابو فيصل :اجل الحادث موب سهل ..

فيصل :لا موب سهل بس الله يقومه بالسلامه ..

دق أبو سعود وسعود على أبو فيصل ويتحمدون لبندر بالسلامه بس بس ابو فيصل يقول ادعــوله هذا حقه عليكم ..

وهذا اللي مضيق صدر ابو سعود أن اخوه متكدر على ولده الله يعافيه له ..











بعد أسبووع والكل في ترقب صحــى وإلا ما صحــى درى أبو فيصل عن سبب جيته للرياض من فيصل وضااق صدره زياده

هو يبيها من أول وانا اللي واقف في وجهه شف وين وصل عنادك يا بوفيصل بولدك تعانده تحسب انه تبي مصلحته بس المصلحه

ودتكم لطريق مسدود ..



في اليوم الثامن لهم في جــده وفي الصباح ..

كانت أم فيصل كالعاده في كل صبح من سمحوا لهم بالزياره ماسكه قرأنها وتقرى عليه ..



فتح عيونه وهو يحس الرؤيه مشوشه عندها لأن اليسرى مغطاه بالشاش ..

أول كلمه نطقها :مويـــه ..

ام فيصل فزت يوم سمعت صوتــه :بندر يمــه ؟؟؟!!

بندر:مويــ...ـــه أبـــي مويه ..

رنت على جرس النيرس وهي تحمد ربها على سلامته :الحمد الله ياربي الحمد الله وتحب رـسه وجبهته وهي تصيح ..

النيرس :نعم مدام ؟؟

ام فيصل :نادي الدكتور قولي له صحـــى يبي مويه أعطيه يابعد أمي عطشان ..

طبعا النيرس ما فهمت إلا نادي الدكتور وراحت تهز رأسها ..

ام فيصل :الحمد الله على سلامتك يالغاااالي ..

بندربصعوبه :الله يسلمك ويني فيه ؟؟؟..

ام فيصل :في المستشفى يابعد أهــــلــــي ارتاح لاتتحرك ..

دقت على ابو فيصل تبشره :ابشرك قااام ياعبد الله قام الحمد الله على سلامته قام وتصيح ..

ابو فيصل :الله يبشرك بالخييييير الحمد الله على سلامته هذانا جايين اللحين أنا وفيصل ,,

بندر:انا في الرياض ؟؟

ام فيصل :لا في جده وانا امك ؟؟

بندر:شلوون كنت جاي الرياض ؟؟!

ام فيصل :احمد ربك على السلااامه واللي قومك سالم غانم وووشلون بعدين ..



فرحتهم بقومته نستهم حتى أنهم يبشرون اهلهم ويطمنونهم عليه بعد ما صحى سووا له كل الفحوصات والاشعه اللازمه له

والحمد الله مافيه شي عدا العمليه الاولى في الكلى أول يوم من الحادث والجرح اللي فوق عينه ورح يسون لها عمليه تجميل تخفي أثر الخيياط اللي عليه لأنه طويييل شوي ..



انتشر خبر قومته بالسلامه ومافي أحد ما دق على ام فيصل وابو فيصل وعلى بندر يتحمد له بالسلامـه

برغم أنه ماكان يقدر يكلم أحد..

في يوم كااانوا مجتمعين عنده بعد العشـــا والدكتور رح يعطيه خروج بعد أسبوع لما يتطمون على حالته مره من باب المزح انفتحت السالفه ..

فيصل:يالله عاد قم بالسلامــه عشان نزوجك ونفتك منــك ..

تذكر بندر السااالفه وتنكد أمداها ملكت وراااحت وأنت اللي طاق الصدر والله ما تاخذ غيري وأنا عايش حتى ماقلت

أن شاء الله عشان ربي يوفقك

رد عليه بنـدر ..

بندر :بعد عمرن طويل أن شاء الله ..

ام فيصل :هوو وش ذا الحكـي ..؟..

ابو فيصل :هههه شد حيلك وقم لنا بالسلامه وبخطب لك اللي تبيها وعرسك وجهازك علــي بعـد ..

رد عليه بندر رد فاجأهم كلهم قال :لا صرت في عينك رجــال جيتك أقول زوجني بنت أخــوك !!..

ابو فيصل سكت من طريقه رده اللي يمكن فيها نوع من الدق عليه وفيصل سااكت لانه ماله شي في هالسالفه ام فيصل

الوحيده اللي علقت ..

ام فيصل :ووراك منتب رجااال انت عن الف رجال ! ..

بندر:هههه عندك يمــه بس عند أبـــوي تونـي بــزر؟! ..

ابو فيصل يحس هالكلام زي الطعنات من ولده هو ما كان هذا قصده كان انه ما يقدر يرضى على بنت أخــوه باللي ما يرضاه

لبنته كانت هذي هي قاعدته حتى لو كان هالواحد ولــده ..

أستأذن وطلع بعذر أنــه بيصلي العشــا لأنه أذن له شوي والجو متوتر في السويت ..

فيصل :لييش قلت كــذا ؟؟!!

بندر:أنا ماقلت إلا الصدق ما أبيها مادامه يشوفني موب كفوو لها وهذاني أقولكم لا يتكلم ولا يخطب لي أحد ما ابي أحد

ما أبيييها تروح في حال نصيبها وتعرس ..

ام فيصل :منهـــي اللحين ؟؟؟!

فيصل:ديما بنت عمي خالد ..

ام فيصل :ديما من قال أنها بتعرس انخطبت بس ما كتب ربـــي بينهم نصيب وهذي هي في بيت اهلها مكرمه معززه ..

بندر فررررح من قلبه لدرجه أنه بغـــى يتهووور ويحب رأس أمه على هالخبريه الحلووه بس سوى نفسه الموضوع ما يهمه

ولاشي لأنــه خلاااص ما يبيها >أيه أبه أبالني ..!

بندر:فيصل شف الدكتور متى بيشيل ذي عن عيني وإلا ذبيتها في الزباااله ؟!وشف متى بيكتب لي خرووج وإلا انحشت ..>>هههه تأثير الخبــــر ..

ام فيصل :هووو وش فيك مافيك صبـــر هم أدري بشغلهم ..

فيصل:هههههه صادقه أمــي وبتنحاش الدريشه قريبه ..

ام فيصل :بسم الله عليه ناقص هو ..

بندر:ههههههه ياحبـــــي لك يمه ..



طلع فيصل وشاف ابوه وقف معه :لا تاخذ على كلامه يبه !..

ابو فيصل :ما خذت بشي بس هو صادق بكل كلمه قالها هو اللي يبيها ليش اوقف في وجهه وهو ولد عمها وأحق بها

>>ياااااذا الأحق بها قوولوا يحبـــها ولا تقوووولوون أحق بها بليييييز !!

فيصل :اللي كاتبه ربي بيصير لا تضيق صدرك وأنا ولدك ههههههه ..

ابو فيصل :ههههههه ونعم بالله ..



دقت عليه ريما ابتسم ومشى :استأذن ..هـــــلا وغـــــلا ..

ريما :أهلييين كن مالك نيه تجي وإلا عجبك جو جـــده ؟؟؟.

فيصل :هههههه صراحه جــــده غييير ليه اشتقتي لي ؟!!

ريما :مرررره بس مصختها عاد بندر وقام بالسلامه خلاص تعاااال ..

فيصل :صعبه أترك أمي وأبوي هنــا وهم ما يعرفون شي فيها وأنا ها اطقطق مستشفى البقاله السووق ...

ريما :ووش يوديك للسوق تعرف بناتهم لاحيا ولا مستحى حتى الغطا ماتحطه على وجهها ؟!..

فيصل :هههههههههه جبتيها على الجرح علييييهم بناااااااااات >>ههههه عشان يقهرها ..

ريما:هييييييه تحجز اللحين وترجع سااامع ؟!!

فيصل:ههههههه إن شا ءالله مدام بس نهاية الاسبوع إن شاء الله ..

ريما:ان ماجيت جيتك إنت لازم مراقبه الكنترول ولوووو هالأيام ..

فيصل:هههه ياحبــي لك لو يجيبون لي بنات السعوديه كلهم قدامي ما يملى عيني إلا أنتي >>يااااولد

ريما :حتــى أنــا والله ..

فيصل :أنتي وشوو ؟؟

ريما:زيك .!.

فيصل :وشوو زيي ؟؟؟

ريما:سعووود يسلم عليك ..!..

فيصل :هههههههه عندك أحد ؟!..

ريما :عندي الشعب كله..

فيصل:ههههههه كان قلتي طيب ..

ريما :عاد أنت أفهم ..أمي تسلم عليك وتقول سلمني على خالتي أم فيصل ؟؟

فيصل:ههههههه طيب أنــا أحبـــــك ..

ريما :ما تشوف شر نشوفك على خير إن شاء الله ..

فيصل :فــقــدتـــــك يالدباااااا ..

ريما :إن شاء الله يبلغ ..

فيصل :ههههههه عاش مصرف

ريما :ههههههههههه يالله تبي شي ؟!..

فيصل:سلامت ألبك إذا فضى الجو عندك دقــي علي ..

ريما :أوكــي دقايق .. يالله فمــان الله

فيصل :ههههه في حفظ الكريم ..



















......................















مرررت الايااااام بسرعه واليوووم بندر وصل مع أهله من جـــده وكان في أستقبالهم ابو سعود وسعود

طبعا بيتغدون عند ابو سعود بعدين بيتوكلون بيتهم ..

بندر ما فضخ النظاااره الشمسيه كااانت كبييييره نوعا ما ومغطيه الجرح اللي فوق عينه لأنه ما يبي أحد يشوفه يقووول أنه

مشووه وجهه بس والله أنـــه محليييه زووود ما أدري في وجهة نظـــري لانه فوق العين اليسار على الحاجب تقريباً

ومسوي حركه قاسم الحاجب شوووي والله حلوووو >>هههههههه عاجبها لا بس والله محليه بس الخبل يقوول مشوهني وبيخلي النظاااره لين يشوف له حل > يفكر يسوي عمليه تجميييل @_@ >>محد قــدي



وصلوا لبيت ابو سعود وفي وحده طيرااااااااااان على فوق حتى سفهت أمها اللي تناديها ما تبي يفوتها شي ..

وقفت عند الدريشه حقت الصاله الفووقيه وعرفته على طول من بين الدااااخلين ..

:محلــــووو !!

ريما:منهووو اللي محلووو مسكتك بالجرم المشهود اعترفي ..؟..

ديما:هههههههه ارتاحي موب رجلك !..

ريما:رجلـــــــــــــي جاااااااااااااااا ؟؟؟!

ديما :هههههه اثقلي شوي شوي لاتخبطين ..

ريما :ياااااحبي له ياااناس سااااامن كنه مسمــر شوي تلقينه على البحر هو ويا وجهه ..

ديما :ههههههه أشتغلت الغيره .!.

ريما :انطمي بس ..طبعاً ما امداهم يكملون تعليقات لأنهم دخلوا جوا البيت ..

ريما :منهو اللي محلووو ؟؟؟

ريهام :منهوو اللي محلووو ؟؟

ديما :ياااحبكم للقااافه ..

ريما:ههههه فارقي بس مصيري بعرف ..

ديما :اصلاً بقولك ما أقدر أسكت بندر متغيييييييير مره يمكن ناااحف عشان الحادث مدري فيه شي متغير ومحلـــووو ..!

ريهام :والله اني احسب عندكم سااالفه انزلووا بس يامال الصلاح ونزلت وخلتهم يناظرون في بعض ..

ديما:اختك هذي بصكها في يوووم ..

ريما:أبد حلالك ..

ديما :والله تقول هي الكبييره وإنــا الصغار عندها ..

ريما :اللحين طاقه كل ذا المشوار عشان بندر؟ّ..

ديما :اي بندر أنتي أمي تقول جيبي عود عشان الدخوون من فوق ..

ريما تناظر يدينها :وينـــه ؟؟؟؟

ديما توهقت وهم في نص الدرج طلعت عليهم سااااره من تحت ..

ساره :اللحين أمااااني اقولك جيبي المدخنه من المقلط وينهااااااااا !!!!!

ريما :ههههههه حبل الكذب قصير..

ديما :أقووول لاتدققين !!

ساره :يالله انزلوا سلموا على مرة عمكم ..

ريما:إن شاء الله ..





نزلوا ولقوا دلال توها معطيه طلال صينيه القهووه وبيدخل قسم الرجااال وهم في الدرج يعني ما يشوفونهم وساره راحت المطبخ

طلال :دلــــولـــــتــــي ؟؟

لفت عليـه :سمـــى ..؟..

ارسل لها بوسه في الهوا ديما ومسكتها عاااد ..

ديما :هيييييه جتنــي وحده ترى !..>>وتحرك بعيونها ..

طلال يطالعها :لاهذي تفله ههههههههههه ودخل قسم الرجال وهو يضحك وديما رأسها يدخـــن

دلال:ههههههههههههه ههههههه آآه يا بطني ههههههههه

ديما :لا والله أنتي ورجلك ذا الخاااايس أنااااا يقولي كــذا ماااااالت عليكم بس

ريما:هههههههههه ياداخل بين البصله وقشرتها مالك إلا الخيياااس

ديما:خياااااس في عيونكـ

دلال:أنتي البصله والله

ريما:ههههههههههههههههههههه وش فيكم ؟؟..

ديما:بلاك تعرفين تشبهين ؟!..

دلال:ياحبــي له بس ههههههههههههه قووويه بعدي رجلي هههههه..

ديما تتهزى :بعدي رجلي >فارقي بس وين أمك فيه ؟

دلال:هههههههههه في مجلس الحريم ههههههه عشان تخلين اللقافه عنك مره ثانيه

ديما :احلفي بس إلا أنتوا خلوا حركاتكم في بيتكم تونا عزابيه ترى ..

العنود:وش فيكم ؟؟

دلال:هههههههه فااااااااااتك هههههه..

ديما:إن تكلمتي والله لأزعل >>ودخلت على الحريم طبعاً ريما سبقتها من زمــــان ..

العنود:ههههه وش فيها .؟.

دلال:ههههه خلها تقولك مالي خلق زعلها ههههههههههه بس ترى السالفه قوويه >> قالك تسوي أثـــاره

العنود:أخاف أسألها تكفخني ..؟..

دلال:مووب بعيده ترى ههههههه

العنود ابتسمت :مستانسه ..؟..

دلال خنقتها العبره :وشلووون ما استانس وأهلي وأخواني رجعوا لي بالسلااامه حتى لو طلال معوظني عنهم

هذولي أهـــــلــــي مهما كان ..

العنود في داخلها ليش أنحرمت من أن يكون لي أهــل أبو وأم الله يخليهم لكـ يادلال ملكتي هالعايله وتسوى الدنيــا في عيونك ..



العنود:الله يخليهم لكـــ

دلال تمسح دموعها :آآمييين وياجلعي أشوف عيالك مالين بيت عمتــي ســاره قولي آمين ..

العنود ابتسمت من هالدعوه الصادقه :آآآميييييييين ..

دلال :هههههه لا في تطورات ..

العنود:ههههههه تقدرين تقولين ..

جا راكان مسرع للمطبخ :عنوووده

العنود:قلب عنــود

راكان :لا بس عنوده..

العنود:هههههه طيب يالله بس عنـوده ..

راكان :سعود يقول جيبوا فناجيل عند الرجــال طيب وطلع يركض

العنود:راااااااااكان طيب تعااااال خذها ..

دخلت ساره :وش يبي ؟؟

العنود:يقول الرجال يبون فناجيل زيااده ..

ساره :عطيه وأنا عمتس خليه يوديها لهم ..

العنود :إن شاء الله ..راحت للدرج وخذت فناجيل وطلعت من المطبخ ويالله عاد دورا راكان يوديها وقفت عن الباب اللي

يفصل بين البيت وقسم الرجال توها واقفه إلا ذا اللي يصارخ :رااااااااااااكاااااااااااااان ..

نطت من الروعه وبغت تطيح الفناجيل من يدها كاان سعود ينادي راكان عشان الفناجيل ..

العنود:موب هنـا أرسله ياخذها ..!

سعود:ديماااا ..

العنود وش يبي خير أكلمه في وسط بيت أهله بس يمكن ماعرفني :لاعنـود ..

طلع له طلال>كملت السالفه <:وأنت ساااعه تجيب فناجيل ..

سعود:مرسل الدبشه ومدري وين راح تعال خذها منهم..

طلال:من ..؟..

سعود:عنــود

طلال:ومسوين لي فلــم هنــــدي >>فتح الباب ..جيبي أهوو

العنود مكشره :خــذ ..

طلال:يا ذا الحيااا اللي مقطعنا ..وسكر الباب .

سعود:ليه وش شايفنا زيك وجيهنا مغسولة بمرق !!

طلال:هههههه ياحبي لي ومرقي ..







...........







بعد الغـداء أم فيصل ورجلها راحوا لبيتهم لانهم ما قصروا ويبون يرتاحـــون وفيصل طلع مع طلال وسعود وبندر

>طلعه شبابيه يعني < بس بعد ما سلم على مرته والبنات كلهم في بيت ساره ..



ريهام :وش رأيكم مـتــى أسوي حفلتــي ؟؟

ديما :خلاص وش تحترين بتدخلين الجامعه ما سويتيها !

دلال:وش حفلته ؟؟

ريما:أبــوي حالف يسوي لها حفله كبيييره إذا نجحت بنسبه حلووه وجابتها بس ما تدري متى تسويها ..

العنود:خير البر عاجله خليها موب الاسبوع الجــاي اللي بعده قد العالم رجعوا من السفر وخلصوا..

ريهام :شكلي ..يمـــه !.

ساره :هلا..

ريهام :متى بترجع خـــالتي لطيفه من أبها ؟؟

ساره:بترجع ذا اليومين ..

ديما:غريبه ما طولوا ..

منيره:وش تطول تقول البراد وش زينه بس العالم وش كثرهم

ديما:وش عليها من الناس أهم شي أنا وعيالي ..

ساره:ملووا عاد تقول مافيها إلا الجــو وإلا منتزهات غاصه من ذا العالم ..

ديما:والله موب كفــو سفر ..

منيره:أنتي وش حارق رزك اللحين ..

ديما :محد أنا ودي بمكــه تذكرييين دلال يوم نروح والله ساااااعه صدر يمه قولي لأبوي بس أسبوع نطلع من الرياض

وذا الحــر ..

ساره :والله مكه ماتنعاف

دلال:ايه والله ساعه صدر وعاد معنا ماي هازبند فللله ..

كلهم يطالعون فيها ..

ديما:أحلفي بي أصلا لو رحنا خليناه فيذا ..

دلال:أجل منيب رايحه ..!

ديما :أحسسسن وفــري ..

ريما :كنك بتروحين اللحين ؟!..

ديما :وورى مانروح إن شاء الله نحـــاول وش فيهم ..!

ساره :الله يعين بس ..

ريهام :هااا ما قلتوا لي متــى أسوي حفلتي ؟؟؟..

ديما:خلاص موب الاسبوع الجاي اللي بعده ..

ريهام :خلاااص يمــه ..

ساره:بكيفكم ..

ريهام :إلا وين بنحطها فيه ..

العنود:ليه منتيب حاطتها في البيت ؟؟

ريهام :لا ويين في البيت ما يصلح وحوشنا ما يكفي طاولات وحووسه بعدين حرررر بره ودي بأستراحه ..

دلال:لييه ناوي تسمر الأخت

ريهام:إيـه خلينا نوسع صدورنا ونغير جو مره وحده متى بنجح مرره ثانيه

ديما:ياربي على الثقه شوفي أبوي بالاول بعدين أحتسي

ريهام:أبوي يقول لو تبين أسويها لك في فندق تستاهلين ..

منيره :وليه في فندق وش ذا الطغى عاااد ..!

ريهام:يمـــه خليه أماه مشتهي الله يقويه ..

ديما:أقول أستراحه وتخب .....



ويالله انقلبت الجلسه لأقتراحات وش بيسون ووين بيحطونها ومن بيعزمون وهلم جرى شوي ويتطاقون بس يرجع يهدى النقاش

لاصرخت فيهم ساااره :بسسسسسسس ههههههه من الإزعاج جتهم رنـا وكملوا عاد جهزوا تقريباً كل شي بالكلام ماعاد بقــى

إلا التنفيذ ..













...................













بالليل تفرقوا وكلن راح لبيته ريما شالت قشها ومرها فيصل وراحت معه وطلال خذى أمـه وعنود اللي ماااتت ديما وهي تقنع فيها عشان تنوم عندهم بس معييه بحجة أن عندهم أبوهم وسعود تبين تعالي نومي عندنا حنا ماعندنا أحد بس ساره معييه عليها

يعنــي رجع فضــى بيت ساره عليهم إلا من طقاق ريهام وراكان اللي مدري متى بيكبرون وديما مسفهه في الكل وماسكه الريموت كنترول وتقشم حب >يعني فصفص <و عند نجوم 4 نجوم القصيد >>طاااايحه في الشعـــر هالايام وإذا أزعجوها صرخت صرخه تهز السقف لدرجه أنها كل شوي مروعه سعود اللي منشغل في بحثه يكتب على الاب توب وكل شوي ذاب مخده عليها يوم خلصت المخدات من جنبه قامت تضحك عليه ورجعتها له في غارات جويـه >عشان يرجع يذبها عليها خبله هالبنت ^^

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:34 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..@@ الجـــزء الأخيـــــــــر@@...











طوينا صفحة المــاضي بدينـا صـادق الأحســاس

صرتـي أجمـل أحلام السنين وقصـة ألهــامـــــي

أحبك يا بعد كل الغــــلا وكل المـــلا والنــــــاس

ما غيرك قمـــــر يضوي ليالــــي العمـر قدامــي

بدى عينكـ زمـان فات من لوعـه ومن هوجـــاس

ومن ضحكـــة سراب سافــــرت في اوهامـــــي

قدم كل الهـــــــوى قلبك ولافاتتــن ولاميـــــــاس

أشوفك واعرف انك صدق معـنــــى فرحة ايامي

هلابك زاد حبــــك حـــــب بلا حـــد ولامقيـــاس

أبسهــر وأحرسك وأنتــي على خد السما نامــي

طبيعي تحرقي كل الشمـــــوع ولمعة الالمــــاس

مادام النور في عيـــونك يشـع ويضوي اعتامــي

ابسجد واحمد اللي خصنـــــي باللي رفيعة ساس

لقيت بها نهــــــــاية الهمـــــوم وبلســـــم آلامــي

ألهــــــي طالبك تحرس ملاكـ طاهــــر حســـاس

من عيـــــون الحسود ومن العذول وهرج لوامي







طوينا صفحة المــاضي وبدينا صادق الأحســاس ..!





فيه نــاس من زمـــان عندهم ..!









..:بطــــه هانم ؟؟!

مها:بطــه مانيب قايلتة حرااام عليك وش سويت لك أنــا وبعدين ولدك ترى موب ولدي لحالي ؟!

تركي :هههههه الولد لي بس الكرشه نوو وي !

مها:الشرهه موب عليك على اللي تحمــل لك غلطه ومارح تتكرر إن شاء الله

تركي:ههههههههه والله أنك بطــه !

مها:هئ هئ

نوره:هههههه وش فيكم صوتك واصل للجيران عبنوكم تقول بزران موب كل واحد كبـر جدي

مها:كلـه من ولدك ..!

نوره تقعد والشغاله تجيب القهوه وتحطها قدامها طبعاً مها يالله تتحرك من هالكرشه طاالعه ثقيله مررره

تركي:لا والله كله من بنت أخــوتس ..!

نوره:لا قوموا تناشبوا فيذا وافككم ؟!

تركي :ههههههه لا وش دعووه ما ارضى على بطتـي ..!

مها:هااا شوفيه ..!

نوره :لا تقول بطتــي

تركي :بطتــــــي ...

نوره:يامن شرى له من حلاله عله ..

مها:أنــا علــه الله يسامحك ياعمتـــي !..

نوره:ههههههه موب قصدي بس والله أحس أني رجعت 20 سنه وأفكك فيكم لاجيتي تنومين عندنا

تركي :تشببي وش وراك يام تركي

نوره:ومن قالك أنـــي شيبت ؟؟..

تركي :كنــي سامع وإلا بـ.. سوري وإلا مهااو

مها:قالك اللحين بيرقع مهااااو أنـا ما سمعت شي

تركي :أنتي أصلاً مالك خوي

نوره:وش أخبار أخوي ؟؟

مها:طيب يسأل عنك ويسلم عليك

نوره:الله يسلمه ياربي رحت لأمك مرتين وهوو بذا الشركه لاهي الله لا يلهينا إلا في طاعته ..

مها:الله يعافيه ياربي يقوول ما ابيكم تحتاجون لاحد بعد عيني جعل عمره طويـــــل إن شاء الله..

نوره:أميييين الله يخليه لكم ..

مها:وأمــي لاهيه مع ناصر ولد حمد حتى طلعاتها يا تاخذه لأي مكان ياتقعد في البيت ..

نوره :مطامنها ربي ذا الايام ؟!..

مها :الله يهدي سرهم ونجلاء ميب تقصــر والله..

نوره:الله يعين ان شاء الله

تركي :يالله انا استئذن ..!

مها:ويييييين بتروووح ؟؟

تركي :ليه تبيني أقعــد ..؟!

مها:لا بس وش عندك ذا الحزه ..

نوره:هههههه ميب تعرف ترقع

مها :اييه وين بترووح؟؟

تركي :تروحين معي يالله بروح محل أثــاث شايفه أبي ازين مجلس الرجاال تراثي

مها تناظر بطنها :كــذا !!ما اظن أقدر بسلامتك ولاتتـأخر

تركي:إن شاء الله يا بطتي مامي بدك شي ؟!

مها في نفسها بطه في عينك بس هييين أوريك يالخاااااايس

نوره: سلامتك ..

















........................











في بيت أبـو فيصل ريما كانت مسويه لفيصل مفاجأه..

ريما:عندي لك خبــريه بمليووون ليره؟؟!.

فيصل :هههههه وشو ولك مليووون رياال موب ليره !..

ريما استقعدت زين :قدهـــا ؟؟؟؟؟

فيصل :المليون اللي عندي عندك وش فييك ؟! ..

ريما:هههههه إيـه صرف بس أنا أبي بشاااره ما أبي مليوون !..

فيصل :أبشري بعزك يابنت خالد والله..بس أقول كنك متغيره سامنه صــح؟؟!!

ريما:ههههه واضح طالعه دباا صــح؟ كله من أمي وأمي منيره مابله ممتحنيني كلي كلي ..

فيصل :هههههه بعــدي خالاتي يبون مصلحتك يالدبا ..

ريما:لاتقوول يالدبا ترى والله لأنحف !

فيصل:ههههه طيب يالعصلا وش هالخبريــه ؟؟

ريما خدودها حمــر خذت يده وحطتها على بطنها ..!

فيصل:ههههه وشوو طالعة لك كرشه بعد داااري قلت لك سااامنه يالدبا !..

ريما :فيصـــــل !!

فيصل:وشوووووو ؟؟ >>وبعد ما فكــر شوي >نسبة الذكاء بسيطه عنده <عرف يمكن وش تبي تقول !

فيصل:قــــولــــي والللله ؟؟

ريما :هههههه والله العظيـــــم !..

فيصل:لاعاااااد من جـــدك ؟؟

ريما:ههههه والله ..

فيصل:حاااااااامل وشلووووون ؟؟

ريما :تمر ولوون وشلون يعني كملت مراجعاتي مع سعود وقالوا لي أني حامل خصوصاً إني ما خذت مانع! ..

فيصل:بس خطــر عليك على الأقل تقعدين سته شهووور بعد التسقيط توو جسمك ضعيف ؟؟!...

ريما ضاق صدرها وكشرت:يــعــنــــي ..؟..

فيصل يحووس رأسها :يعنــي أحبك وأموووت فيك والدنيا موووب سايعتني من الفرحــه بسخاااايف عليك خااايف

أفقدك ياريما أنا ما أبي شي أبيك أنتي بس صدقيني ما أفكــر بعيييااال ما بي شي إلا صحتك >قربها لمه <

ماتتصورين وش صار فيني لما تعبتي المره الأولى أنا مو مستعد أخسرك أبــد أبـد !..

ريما وما أدراك ما ريما تصييح وتشاهق ماتوقعت أن لها هالمكانه في نفس فيصل مع أنها تنشدها بس تحس أنها

وصلتها وتعدتها بعد

فيصل:لاتصيحين ..!

ريما :يعني موب فرحااااان ؟؟

فيصل :قلت لك الدنيا مو سايعتني من الفرحه بس لازم نرجع نراجع عند دكتورتك الأولى ..

ريما :أنا أراجع عندها وتقول أنتبهي نسبة الأجهاض كبييره بس وربــي فرحااااانه أبي أفرحك أفرح خالتي

وعمــي ما أبي أحس أني حارمتكم من شي تقدر وحده ثانيه تجيبه لك !!

فيصل:الريم وش هالحكــي وشوو حارمتنا وش هالخرابيط حنا تهمنا صحتك وبــس ماعليك من أحد فاااهمه

والله يسهل عليك ياربي

ريما:يعنــي فرحااااان ؟؟!

فيصل :وشووو فرحاااان أقولك الدنييييا مو سايعتني من الفرحــه يالدباااا

ريما تشهاق وتمسح دموعها :لاتقووول دباااا ..

فيصل:ههههههه طيب ياالعصــلا

ريما:هههه ولا عصلا

فيصل:عادي كوكتيل هههههههه ؟!

ريما:لا موب عادي قل جسمك حلوو وبس !

فيصل:خلااااص يا جسمك حلوو وبس هههههه

ريما:هههههه قل لخالتي وعمـي ترى ما قلت لأحد إلا أمي وسعود ..

فيصل:بكتب الخبر في الجريده ههههههه وش تبين بعد حرم فيصل بن عبد الله حامل وينتظرون ولي العهد القادم بقووه

ههههه بس أهم شي نراجع أبي أتطمن على صحتك

ريما:لااالاتكتب في الجريده ولاش ناقصه أنا والمراجعه عندي الأربعاء هذا ..

فيصل:الله يعين ,,>صار يناظر بطنها <

فيصل:الريم ؟؟

ريما :هلا ..

فيصل يصارخ :بصيييييييييييير أبوووووووو

ريما:هههههههههههههه بشر أمك

فيصل:ههههههه يالله قومي نبشرها ...















.........................















بندر عقب الحادث مأخذ أجازه أسبوعين وبيرجع لدوامه في جــده والله يعنيه إن شاء الله ..



ريهام خلاص قررت حفلتها يوم الخميس يعني بعد 8 أيااام وتجهز كل شي وديما تساعدها وأبوها ياعمري موب مقصر

يروح بها ويجي بها استقروا في الاخييير على استراحه حلووه ومرتبه وجوا البلد هههه حلووه جوا البلد يعني قريبه من كل

شي موب في الشيطان عزمت كل صديقاتها وعساهم يجون والاهم اقرباها وربعها حتى خوات زيد رجل رنا ما نستهم يعني تحاول تعزم أكبــر عدد من الحريم حراام كل هالكلافه ومحد يجي ..



ريما تعبانه شوي وفيصل كـــل يوووم يلاغيها الدكتوووره مانعتها من أقل جهد خاااصه في الأشهر الولى عشان الجنين

يثبت بس من يسمعك لا حياة لمن تنادي ياراقيه يا نازله وإلا تحووس وتدووس في غرفتها تعبت وراح بها الدكتووره حقتها

ونبهت عليها للمره الألف ما تجهد نفسها إذا تبيها وتبي البيبي وأخــر حل أنها تأخذ أبر مثبته للجنين على الأقل هالفتره

فيصل خايف عليها من هالأبروأثرها بس الدكتووره مصره لأن ريما ما تسمع كلامها وريما تحلف لها والله خلااص ما أشيل

العود الطايح >تعلميني فيك ما فيك صبر!<

بس الدكتوره عطتهم العلم إذا تبون ولدكم لازم تدقها وما أتوقع فيها خطر لاعليها ولا على الجنين هداهم ربي في الأخييير ودقتها

وكان لازم تقعد يومين في المستشفى على الأقل والكل يدعي لها والله يتمم لها ويسهل عليها ..



بعــد يومـــين طلعت وراحت لبيتهم بس ماطلعت لجناحها حتــى لأنها ماتقدر على الدرج كانت تنام وتقعد في غرفة الضيووف

اللي تحت في بيت أبو فيصل زهقت وقررت ترقى جناحها فوق بس البلا أنها تاركته من كم يوووم ويبيله تنظيف وحووسه

وفيصل عاد مأخذ راحته بهاليومين يعني كملت دقت على توأم روحها لأنها الوحيده اللي راح تساعدها ..

ريما:هلا..

ديما :أهلييين وسهلييين هااا طلعتي؟؟

ريما :ايه توني طالعه ..

ديما :الحمد الله على السلامه ..

ريما :الله يسلمك ديما تقدرين تجيني اليوم جنااحي وصخ من أسبوع ما أدري عنه أبي أرتبه وأنظفه عشان أطلع

فووق صعبه قاعده في غرفة الضيوف فيذا ..؟

ديما :عاااادي ياختي بس بشوف كان أحد بيجيبني مدري عن أبــوي ؟!

ريما :أن مالقيتي أحــد أخلي فيصل يمـرك

ديما :لحظـه هذا سعود ..سعووووود ؟؟

سعود:هلا

ديما :تقدر توديني لريما تبيني أنظف جناحها !

سعود:لييه وين شغالتهم ؟؟

ديما :ايه مير وين شغالتكم ؟؟

ريما :شغالتنا ما أخليها تدخل جناحي ولاقد شافته قولي له الله يعافيك

ديما:تقول شغالتها ما تدخل غرفتها الله يعافيك

سعود:بعدي أختي هذي المره السنعه ..

ديما:أخلص بتوديني وإلا لا ؟؟

سعود:خلاص إذا جيت رايح العصر ذبيتك ..

ديما:مشكووور ياألبي ..خلاص بيجيبني العصــر ..عندكم أحد وإلا أجي بقميصي ؟؟؟>جلابيه البيت يعني ماعندها وقت الأخت مشوار تفتح الدولاب وتغير آه بس !<

ريما :لاماعندنا أحد مافيه إلا أنا وخالتي وألبسي تنوره وبلوزه عاديه بتتعيجزين حتى تغيرين؟؟

ديما:هههههههه لا أنتي ووجهك عشان أخذ راحتي بس

ريما:بكيفك عاد وخلي ريهام تجي كانك تبينها

ديما :ريهام ميب فاااضيه لاهيه في ذا الحفله الله لا يلهينا إلا في طاعته

ريما:هههه شوفوا من تكلم ؟؟!

ديما :وأنا صادقه مابله ماسكه كتاب أم عبد العزيز وماتطلع من المطبخ كل يوم مجربه فينا طريقة حلى مع أن ابوي

حاجزه كله من برى..

ريما:حركااااات من متى تطبخ ؟؟

ديما:ههههه شكلها تبحث عن الرزق الحلال ..

ريما:ههههههه والله ماهقيت كان أنتي ؟!

ديما :أقول لا يكثر بس ..

ريما :هههههه طيب يالله أستناك العصر إن شاء الله

ديما :ايه لاتنسين القهووه ؟!

ريما :انتي جايه تنظفين وإلا تتقهوووين ؟؟

ديما :ياختي بتقهوى وأنظف وه

ريما:هههههه خلاص طيب يالله مع السلامه وسلميني على أمي

ديما :يبلغ يالله مع السلامه ..


طلعت ديما العصر هي وأمها وريهام لأن ريهام تبي السوق وتبي لبس نيو للحفله ولازم اليووم واللي بيوديهم سعوود

طبعاً لأن أبو سعود مع أخـوه في الاستراحه ..



ديما:وين بتروحون له ؟؟..

ريهام:رويال أقرب شي ..

ديما:عاد بتلقين شي عندهم ؟؟

ريهام:إذا مالقينا نروح لغيــره ..

ديما:والله معطينك وجــه ..

ريهام:وش حاااارق رزك أنتـي .؟.

ديما :لااو.....

سعود:أنزلـي وخلي عنا الطقاق ..

ديما:وصلنـا ..؟؟

ساره:وانتي فاضيه تشوفين وصلنا وإلا له ..

ديما شالت شنطتها وكيس أغراض لريما تبيها ونزلت ..

ديما:يالله مع السلامه وإذا لقيتوا شي يصلح لي أشتروا لي إياه طيب

ريهام:طيب فارقي ..

ديما:وجع مالك دخل أنتي ..!

سعود:سكـــــري البااااااب ..

ديما بصوت واطي :طيب وجع ..

سكرت الباب ومشى سعود بالسياره وهي تقول :والله مير ماعندهم فيني

لو أحد يجي يخطفني عااادي عندهم تلفتت في الشاااارع هجـــــده

مشت بسرعه للباب وتوها ترن في الجرس إلا هاللي يفتح الباب طبعاً عرفته على طول هالأيام النظـاره ماتفارقه

بندر:من أنتي ؟؟>>>لقااااافه ..

ديما:ديما ..

طلع وبعد عن الباب :تفضلي ..

دخلت وهي ودها تطحنه مسوي أدب ماقال حتى وش أخبااااارك مااالت عليك أنتوا كفووو بنااااات عم

>>هههههه ايه والله موب كفو

دخلت الحوش إلا الشغاله توها طالعه ..

ديما:صبــاح الخيــر ..

الشغاله :من يفتح باب حق أنتي ؟؟>>ترجموا عاد يعني من فتح لك الباب ؟؟..

ديما:بندر!..

الشغاله تضحك :بااباا بندر كوويس..!

ديما :أحلفي بس من اللي مشاورك أنتي معجبها الأخت !وين مدام ريما ؟؟..>>هههه عصبت !

الشغاله :مدام أم فيصل في صاله كبيير ..

ديما:ياااقلبي اسألها سؤال تجاوبني ثاااني وين ماما ريما هذا زوج بابا فيصل سيم سيم كذا هذا وين >>ههههه قالك تشرح لها اللحين

الشغاله:هذا في غرفه ضيوف تحت ..

ديما:طيب فارقي مابغت ..

دخلت ريما البيييت مررره هجده >يحليلهم عماني هدوووء ماخذوا منا شوي نطت لما نادتها أم فيصل ..

أم فيصل :هلا ديما

ديما مستحيه منها أول مره تجيهم بلحالها :هلا خاااالتي ماشاء الله بيتكم هجـــده !!>>ههه هذي المستحيه

ام فيصل تسلم عليها :وش نسوي راحت دلال وفضى علينا البيت لو لا الله ثم ريما وجيات بندر كل ماقعد وإلا كان مابه صوت

ديما:ههههه الله يخليهم لك إن شاء الله يجونك عيااال فيصل ماتلقينهم إلا متعلقين بالثريااا

ام فيصل:ههههه هم يجون ويتعلقون بالسقف إن بغوا ..

ديما:عاد عيال أختي ما ينعطون وجه ترى هههههه

ام فيصل :خلهم يجون ويسوون اللي يبون ..

ديما:الله يسهل عليها ياربي إلا وينها فيه ؟..

ام فيصل :توها رايحه لغرفتها تقول برتاح شوي تفضلي أدخلي خذي لك فنجال ! ..

ديما:لابروح لها تأمرين على شي خالتي ؟؟

ام فيصل:ما يأمر عليك عدوو سلامتك

ديما :الله يسلمك ..إلا جناح الضيوف وينه فيه ؟؟

ام فيصل:هوو ما تدلين بيت عمتس ؟؟

ديما:لا والله من كثــر ما أجيكم ..!

ام فيصل :هههههههه قبل قسم الرجال على اليمين ..

ديما:ثااانكس ..

ام فيصل:وشوو

ديما:ههههه شكرا ماتقصرين خالتوو

ام فيصل مبتسمه:العفو >>الله يخليها لأهلها ياربي ..







....







ديما:ماشاء الله اجراءات امنيه لين أوصلك ..

ريما:هههههه وراه متاك جايه ..

ديما تفصخ عبايتها :من شوي بس قعدت أسولف مع خالتي أم فيصل تنرحم في ذا الصاله بلحالها ..

ريما:توني طالعه منها تعبت من القعده قلت بروح أرتاح ..

ديما تقعد جنبها:إلا وش أخبارك اللحين ؟؟؟

ريما:والله أشوى بس أتعب من أدني الدوون ..

ديما:الله يعينك أمي وريهاموه رايحين رويال الشيخه تبي تشتري لبس جديد

ريما:ههههه خلها توسع صدرها وش وراها ؟؟؟

ديما:ايه والله وش وراها ميب ديما ياقلبي !!.

ريما:أحمدي ربك وش تبين بعد ..

ديما:سوالي حفله أنا وياك زي اللي سواها لها ؟؟>>بدت الغيييره

ريما:ماقصر خلنا نشترك في حفلة التخرج حقت المدرسه وشوفي كم كلفتنا عبايات ولبس والحجز حق القاعه

وكوفيرا وحوووسه يعني اللحين بتناظرينها على حفله ..!

ديما:لا بس ولوو على الأقل سوا لنا وإنا ثنتين متخرجين موب وحده ..

ريما:يالله راحت واحتفلي مع ريهام وش بيضرك..؟

ديما:لا والله خلاااص راحت علي وين قهوتك ؟؟

ريما:كان تقهويتي مع خالتي بالصاله ..

ديما:لا والله معبيه شنطتي شوكلاتات وكاكاوات فشيله أكل عندها وهي تناظرني

ريما:عااادي عطيها ..

ديما:يالله تكفيني ..!!

ريما:ياااااربي على البخـــــــــــــل ..

ديما:ههههه حرام عليك لا والله موب بخل بس ماحسبت حساب احد بس ماجبت إلا لي

بلحالي خلااص ما ابي اتقهوى عينكم فيها!

ريما:هههههه على جريف مير أنتي!

ديما:بترقين معــي ؟؟

ريما:ايه برقى لغرفتي مره وحده بس أبيك تضفين أغراضي اللي هنــا وأغراض فيصل وترقينها

ديما:والله خدامه أبووك إنتي ورجلك ؟؟..

ريما:هههههه خلاص ظفيها وخلي سوما ترقيها وتحطها عن الباب ..

ديما:طيييب أوووامر ثانيه مدام ريما ؟

ريما:لا تقعدين تتعنفقين علي ترى ما أحب اللي يشتغل بمنه .!.

ديما:والله بعد طرراه وتتشرط انثبري بس وين أغراضك ؟؟..



......





طلعوا وتنظيف وحوووسه ريما كانت منسدحه في غرفتها ونامت ديما شالت الحووسه واللي بعدها وطلعت للأوفيس

مافي كوب ماطلعه فيصل وكلها نسكاااافيه ..

ديما:حشى مدمن رجل أختي >هههههه ضحكت على نفسها بس أحسن من الدخان !غسلت ونظفت دخلت كل شي مكانه

الصاله كانوا مخلصين منها قبل فطلت من جناح ريما ومالقت أحد الدوور الثاني هدوووء أصلا من راحت دلال وهالبيت يحوم

الكبـد على قولة ديما كان معها جلالها >تخاف تلقى أحد<ابتسمت وهي تشوف غرفة دلال أتذكرت ايااام الخبااال والوناسه

البزران والصبـا إذا جوو بيت عمها أياااام مستحيل ينسونها إذا جو يلعبون حريم وبندر يخرب عليهم لأن فيصل وشلته دايم يطردونه لأنه يرفع الضغط ويجي يطلع حرته في دلال وديما وريما اللي ما يشبعون من اللعب ولايتعدون غرفة دلال ضحكت ودخلت غرفة دلال وسكرت الباب >ههههههه كل شي في مكانه ولاغيرت ولاشي إلا الدببه والألعاب شكلها ماخذتها معها الله يعني طلوول عليها ويعينها علييه ههههههه وافق شن طبقه قعدت تفتح في الدروج وتشم عطورات دليل لأنها ما شالت من غرفتها ولا شي كل شي في مكانه قعدت على المكتب وهي تدووور بالكرسي وتتذكر وتضحك أول ماشافت ورقه وقلم قدامها مسكتها وصارت تكتب وتكتب ...





بعـــد ربـع ساااعه أنتبهت لنفسها وأنا غاااصت وهي تكتب على صوت أم فيصل بالتليفون الداخلي يناديها إذا هي في غرفة

دلال ركضت للتليفون ورفعته :هلا خالتي ؟؟

ام فيصل :تعااالي في الصااله الفوقيه تقهوي معي أنا وريما ..

ديما تفشلت راقيه بالقهوه لها فوق:إن شاء الله >>شافت الورقه اللي في يدها وضحكت سفطتها بسرعه شالتها

مع الجلال وطلعت وجتهم مسرعه ..

ريما :وينك ساعه ندورك ؟؟

ديما قعدت وحطت جلالها جنبها على الكنب :ووين مارحت في غرفة دلال هزني الشوق ورحتها

ريما:ههههههه قايلته خالتي تلقينها في غرفة دلال ..

ام فيصل :وين بتروح أجل .. له مدت لها الفنجال >سمي وأنا امك

ديما :سم الله عدووك ..

وقعدوا سواليف وقهووه وأم فيصل جااايبه حلوويات اشكال والووان >>كنها حاسه بها

أذن العشا ونزلت ام فيصل تصلي وتصلح العشا لأبو فيصل >>يتعشى بدري صح ؟!

ديما دخلت مع ريما جناحها مره ثانيه لأن ريما تبيها تطلع لها أغراض من مخزنها

وترتبها في المطبخ >كرفتها اليوم من جد ..











.....................













طلال :ماشاء الله على بنت أختــي ميب سهله..

منيره:خلها من حصــل شي يستاهله ..

دلال:أيه والله من حصل شي يستاهله وتستاهل ريهااااموه مع أنها ترفع الضغط

طلال:هههههههه ماتعرفين تمدحين ..!

دلال:هههههه أدري ..

العنود:دليل منتيب رايحه تشترين لك لبس؟؟؟

طلال:لو سمحتي لا تقوولين لمرتي(دليل)تبين تدلعينها زي النــاس وإلا تقولين شي ..!.

العنود مفتحه عيونها :وش قــلت ؟؟

دلال:ههههه ثااانكس ماي هازبند..

طلال:في الخدمه يا ألبي ..

منيره :اللحين وش أنتس تقوولين ترى كل شي ولا بنت ولـدي ؟؟؟!

العنود :فديييييييييت أنــــــا أمـــي يمــه شوفيهم يطاقوني !..

منيره:اللحين ذا الهمبزد >>(هازبند)طقاااق ؟؟؟!

دلال تضحك وتحب رأسها:هههههه هازبند يمه هااازبند يعنــي رجــلي موب لازم الحرمه تطيع رجلها ؟

منيره :إلا لازمين موب لازم

دلال:وأنــا أطيع رجـلي ولا أقووله لا ..

منيره :بعــــدي والله هذي الحرمة السنعه ..

طلال يأشر للعنود بيده >>يعني حرررره ههههه

العنود:يمـــه قلبتي علي اللحين ؟؟..

منيره:اللحين أنتــي وش دخلتس بين الحرمــه ورجلهــا ؟؟؟>>هههههههه ياحبي لها قلبت عليها

العنود :يمــــه ؟؟

منيره:وصمـــــــه خلي البنت في حالها

طلال:صاااادقه أمــي خلي عنتس اللقافه ياختي

العنود:لا والله .؟.

طلال:ايه والله وإلا دلولتي ؟؟

دلال:ايه والله العظيم ..

العنود:مااالت عليك أنتي أصلاً مالك خوووي أقوول بتجي بيتنا تقعد معي قلبت علي وكل ماقال دلولتي خقت !

طلال:ههههههههههه ياااربي على الحسد خمسه وخميسه في عيييوووون العدووو خمسه وخميسه

ياختي أنا ودلولتي نصلح وش دخلك وإلا دلولتي ؟!..

قامت منيره لأنهم صكوا رأسها بالمناقر تروح تصلي أصرف لها يعني دلال فضى لها الجــو ياااسلااام عاد

دلال:ههههههه صادق طلولتي هههههه

طلال:ههه فديت أنــا الدلــــع لايدلعني إلا أنتي تكفين ..

دلال:إن شاء الله ..

العنود:أنا أن قعدت معكم مت ناقصه عمــر !!

طلال:كل ذااا غيييره ؟؟

دلال:محد يمووت قبل يومه يااااألبي ..

طلال:صادقه مرتي محد يمووت قبل يوومه بعدين تبين أحد يدلعك ترى عند الباب أشاره ونفتك منك !

العنود:هذا اللي أنت تبيه بس حااامض على بوووزك سنــــه كااامله بقعد على قلوبكم ..

دلال:زي العســــل والله ..

طلال:هااا تعلمــي؟!.

العنود ترفع التليفووون وتدق وهي معصبه من مزحهم الثقيل >في نظرها <

العنود:لييه أتــعلم تبيني أضيــع مستقبلي .....قطعها صوووت

سعود:مرحبــــا ..

العنود ووجهها أحمر :السلام عليكم

طلال لدلال:ههههههه اتفلي في وجهي كانه موب سعود ؟!..

دلال:قدها !!

طلال:على جريف مير أنتي أصلا ماتقدرين.؟.

دلال:ايه والله مقدر شف وجهها وشلووون !

طلال:اسكتـــي خلنا نتابع >>ههههههههه إجرااااام ..

العنود ووجهها مررره أحمــر يمكن لانها تدري ان برجين مراقبه ذابين اذانهم عندها لدرجه أنا توترت في كلامها

العنود:لو سمحت ديما موجوده ..

سعود يدري انه رقم امه منيره فيتفلسف :ميين ؟؟

العنود:صديقتها ..

سعود:لا والله طالعه اللحين إذا رجعت من أقولها >>إلا يعني

العنود:قلها زميلتك دقت عليك شكـراً سكرت في وجهه إلا من أنتي يعني ..

طلال:منهووو ؟؟.

العنود:واحد الله يستر علينا وعليه ..

طلال:ههههههههه ايه والله يستر علينا وعليك ..

دلال:ديما عند ريما تبيها عشان جناحها مدري وش عندها ..

العنود:بسم الله الرحمن الرحيم وشلوون عرفتي إني دااقه عليها ؟؟

دلال:ههههههههه ماي هازبند

العنود:يااااذاا الماي هازبند

طلال:ياختي خلي مرتي تعبـــر عن شعووورها دلولتي من أنا ؟!

دلال بدلع :ماي هازبند ..ماي هازبند.. ماي هازبند ..

طلال:وسعي صدرك وأنـا ماي هازبند

العنود تطلع :الحمد والشكــر بس ..





ديما في المطبخ وريما دخلت تتسبح وهي تمسح يدينها خلصت الأغراض جابتها كلها من المخزن فقدت الورقه اللي كاتبتها

وبغت تنهبل تدوور في جيوب التنوره هنا هناك في الاوفيس في الصاله وقعدت تحووس والأماكن اللي راحتها كلها

>والله ان طااااحت في يد أحد رحـــت وطـــي وإنا مالقيت أكتب إلا في بيت العالم اففففف بس >>وقعدت تدور وتدور ..







في مكــان قريب جــداً...









"كم أشتقت إليـــه وإلى اياااام قضيناها سويا لفرحنا لحزننا دموعنا صراخنا عتابنا شقاوتنا امانينا وحتى لعبنا ههههههه

اشتقت لتواجده في حياتي لخلافاتي الدائمه معــه اللي أخفي وراها كل الحــب لا بل ما يحمله قلبـــي له عشق

ولـــيس حب فقد سكـن كل خليه في داخلـــي قلبي يردد أسمه وينحته على جدرانه في كل مكان

في كل مكان بلا حيا ولا استحياء من أحد فـــاأنــا أحبــــه نعم أحبـــــه كلمه مللتها في لساني وسأعترف

بها في عاااالمي في أحلاااااامي وخياااالي الواسع آآآآه كم أشتقت إليكـ..

اليوم فقط عادت بي الذكـــرى لتك الأيام الرائعه التي جمعتني به والأوقات السعيده التي قضيتها معه

وأنا في نشوة أخفيها عن الكل فتواجدي بجانبه يبعثر كل خلايا جسدي براكين وزلازل داخلي

أخفيها عن الكل ولكنــي أعترف بها بيني وبين قلبـــي كل يـــوم فأنــا أحبـــه نعم أحبــــه كلمه مللتها في لساني

أتذكــر وأتذكـــر وأتذكـــر وأتذكـــــر وأصدم بأقســـى واااقع وأقســى حقيقه أنك هنـــا على أرض الواااقع !

فلا "تشطحي "بتفكيرك بعيداً قيمك ومبادئك وحبك له ولهم يمنعك حتــى من إبداء بعض الاعجاب به

أنتي أكبــــر من هذه "السخافات "في نظر الكل ولكنها بمكانة "التقديس "في نظري أنا أعتبره شي

مقدس هذا هو "الحــب" شي مقدس ولا أقوى على أظهار حتـــى ربعــه ولكنــــــي وبملئ صوتـــي

"أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه" >>كلمه مللتها فأنـا أحبـــه !

احبه واشتقت إليـــه وأسعد لرؤيتــه وأحسب أيامي التي بعدها سيأتي الفرج وآراه فهــو الحيـــاة

أشتقت إليكـ كم أشتقت إليكـ وأريدكـ بجـــــانبي أريدكـ هنــا بجـــــــانبي فاأنــا "أحبـــــــكـ "



i need a new life

my heart need you soooooo much



ياااابساط الحب خذنــي للسما ...ودي أرحل من بعيد إلى بعيد

ودي أورد حب من عقب الظما...وأرتدي عقب العنا ثوب جديد

وأرتدي عقب العنـــا ثوووب جديد ..>>فيس محزن !



وحشنــــا كل شي فيكم ..وفينا شوووق بيبكيكم ..كفااايه إني أغليكم ..ودقات قلبي تناديكم ..



أبييييييييييييك تعلمــــني كيف أخووونك ..شوف الوفا وين الوفااا وداااااني ؟!..



i het you

i love you



نصفــــــــــي يكـــــــرهكـ ونصفـــــــــــي فيكـ ذاااااااايب





وبخـــط كبر البعييير >>ههههه ماتعرف تشبه بس عشان يوصل المعني يعني بخط كبييير مررره



دaيـmـمـeـاd



>>ومرسمــه فيه ومسويه حركاااات بعــد >>>الله يهديها !



كانت صدمــه أو علاااااامة أستفهاااااام كبيييييره ؟ على وجه القارئ أو الشخص اللي طاحت في يده الووورقـه

ماأدري ماتوقع أنها كذا أو بهالشكل أصلاً ما تصور في يوم من الأيام أنه بيقرى كلاااام زي هالكلاااام من وحده

مثل ديما خلينا من ديما وحده من تربية بنااات عمـــي خــالد ..



أنصدمــت ديمــا لما فتحت باب جناح ريما بســـرعه وشافت الشخص وبيده الورقه وماتدري وش الشي اللي يفكـر فيه اللحين

تقدر تقوول أن "الصدمــــه "شلتها وماقدرت تتحرك حتـــى هـو لما شافها مايدري كيف جته الجرأه أنه يكلمها كـذا

>يمكن من الكلام اللي قراه !!..

قال بصوت رخيم لأول مره في حياتها تسمعــه وجهاً لوجه >>ياربي ما أدري ليه هالكلمه تذكرني ببرنامج "سخيف "على القناة الاولى نرجع للموقف لأنكم بتكفخــوني ^^ سوووري على المقاطعه ..

قــالها:مــا أدري أصدق اللي أسمعــه عنكـ وإلا شـوف عيني أتوقع أن هالورقـه لكـ..؟؟!!

>>ويأشر بالورقه اللي كانت في يده ..

ديما ما تدري وش تسووي مو من حقه أصلاً يكلمـــني كــذا وووين حنـا ولا بنص بيت أهله ويشك فينـــــي بعد يشك في

تربيتي ماتدري وش تسوي كانت الأشياء كلها ملخبطه في رأسها أناااا ما أحب أحد من رهبة الموقف ما درت إلا وهـي تصرخ وعيونها مليااانه دموع وماده يدها



ديما:جْــــبْــــهـــاااااااااااااااا!!..>>يعني عطني إياااها !



بندر عطاها نظــره ماتدري وش مضمونها وهو يقول

بندر:توقعتكـ أكبـــر من هالشي وتوقعت عمـــي خــالد ربى حريــــم و مره ثااانيه إذا جيتي تكلميني لاترفعييين صوتك

علــــي فااااااهمـــه ..

عفط الورقه بيده ورماها عليها ودخل لغرفتــه وصقع بالباب صقعه هزتها ..

كانت في غيبوبه ماتدري ليه هي مبنجه وماتحركت وإلا متى وليه وكيييف صااار هالشي كله نزلت تاخذ الورقه وهي تتحرك

لا ارادياً

أول ما مسكت الورقه عفظتها بقوووه وهي تصيح ركضت لغرفة ريما وهي تردد في نفسها انا موب كذا انا مووووب كذا موب

من حقه يكلمني اصلا موب من حقه يشك فينـــي ولافي تربيتي تربيتي عن الف رجاااال زيه مو من حقه مو من حقه !

تسندت على باب غرفة ريما من داااخل وهي تصـــيح ولهالحظه مو مستوعبه اللي صار ..

وش اللي خلاني اصلاً أكتب هالشي ماطول عمري كاتمته ولا أحد يدري والقهر إني اكتبه فيييه ويشك فييييني هذا أخرت

اللي سويتيه ياديما هذي اخرته وهبتي مشاعركـ لواحد ما يستاهل للأسف>>وضحت لكم الخطوط العريضه أعتقد..!



في غرفة بندر ضميــره يأنبه >ما يحق لك أصلاً تكلمها وإلا توقف معها هالوقفه حتى لو كانت غلطانه انت اللحين سوويت

غلط أكبـــر؟ >بس والله ما قـــدرت أسكت صدمني هالكلام وانا اللي كنت باني عليها آمااال وآماااال حتى لو ماكنت أحبها

وابيها تربية عمـــي وووين ووووين ؟؟>>ولووو كل هالكلام ما يعطيك الحق في اللي سويته الصح صح والغلط غلط ..

هز رأسه بقووه وهو يطلع شنطته ويرتب أغراضه فيها اليوم أخر يوم له بالرياض إجازته بتخلص بعد بكــره ورحلته اليوووم

كان يتمنى يترك الرياااض وهو مستانس بس سوى شي يمكن يعكر عليه حييياته كلها ..



ديما على وضعها كانت متسنده على الباب وتصيح رن جووالها وكأنه جااااها الفرج من ربـــي ركضت لشنطتها وبدون أي كلمه

سعود:يالله انزلي أنا تحت ..

ردت وقفلت :طيب ..

سعود:استغرب سعووود منها غرييبه ديما البرباره اللي بااالعه مسجل لاإله إلا الله ماتقول إلا طيب >الله يهديها إن شاء

الله لبست عبايتها بسرعه ودمعتها على خدها كانت تبي تترك المكان باسرع وقت وماتبي ريما بعد تشوفها شالت شنطتها

وطلعت وللأسف الشديد الظـــاهر إن الجوووو مغبـــــــر اليووووم وبقوووه كان بندر توه طالع من غرفته >طبعاً هي كانت متغطيه بس وش عقبه <ولا كأنها تشوف أحد مشت بسرعه للدرج بتنزل وقفها صوته

بندر:ديمــا >كان متلعثم وما يدري وش يقوول <ديما ماكـ..ـان قصـدي ووو

تركته يكلم نفسه ونزلت بسرعه ودموعها تسبقها >>له وجــه يكلمني بعـــد!

ماتدري وشلوون وصلت الباب سالمه وبدون لاتشوف أحــد طلعت وركبت وهي ساكته حتى سعود مستغرب منها

سعود:السلااام سنه ..

ديما بصووت مبحوح :ترى مانيب فاضيه لكـ ترى!

سعود :وإلا عاد أنا فاضي لك فتح باب السياره ونـزل ..

استغربت ورفعت راسها وإلا بندر يسلم على سعود نزلت رأسها ما تبي تشوفه مرره ثانيه ماتتخيل انه قاعد يكلمها عااادي

كنها أخته من الرضاع وإلا أصغر عياااله ويصارخ علي بعد خيييير !

رجع سعود :ياحليله ..

ديما:...........>>لاتعليق

سعود :الوووو ـأقووول ياحليله ..!

ديما :وش أسوي به !..

سعود:عسى الله يتمم عليك هالأدب والله يحفظه والله طريق جده ماعاد ينبغى من تالي ..

ماتدري ليه ارتفعت عينها له بلا شعور شافته يدخل بيتهم بعد ماركب شنطته برغم كل اللي صااار لها منه رددت داخلها

:آميييين آميييين ..





دخل وسلم على أمـه وأبـــوه اللي توه جــاي قالهم سلموني على فيصل وام فيصل توصي فيه الله الله في نفسك انتبه

لاتسرع ترى ماجانا من السرعه يكفي ومحااااظرات ماصدق تنتهي حب رأسها وطلع وفيييه شي موب هذا بندر

مايدري ليه هو يمشي مع الناس بس عقله مووب معـــه طلع ركب سيارته تذكــر عيونها وهي تدمع وسكر عيونه

الصوره موب قادر يمسحها من بــاله يشوفها وين ماراح من تركها وهي قباله !

فتح المسجل والمصيبه جت بالقصيده اللي موب ناقصها أو يمكن أنها تصوور حااالته بالضبط كااانت من أقرب القصايد له ومايدري ليه كرهها اللحين مع أنه قاعد يردد كل كلمه مع الشاعر



انتبهت لدمعها بالهدب والكحل سال



.................لين جفت عينها دمع والقاع ارتوى



وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال



...............وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى



ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال



................واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى



كنت ابلسى وابتسم والتفت عنها شمال



................لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى



ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال



................لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى



رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال



................جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى



ماهقيت ان السعادة خيال في خيال



................تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى



كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال



................وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى



كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال



...............ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى



قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعال



...............والخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى



الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال



...............كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟



لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال



................غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى



شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال



..................ما تشب النار يا كود يوصلها هوى







بندر :اففف >>قفل المسجل وهو متنرفز مايدري شلوون يعرف إذا هي بخير وإلا وش في خاطرها ؟!

ودلال مستحيل تفيده شي لأنها مستحيل تقوولها هذا إذا مازعلت عليها عشان اللي سويته ..

وأنت ماتقدر تمسك نفسك ياخي بالطقاق تحب اللي تبي وش دخلك فيها ؟؟>>لامووب على كيفها تحب اللي تبي لييه

الدنيا سايبه!>لييه أنت بتحكمها وإلا بتحكم مشاااعرها ؟ >>مستحيييل مستحييل أصلا انا موب مصدق ان هالكلام كلامها

>>والتوقيع اللي بالاخير >>أنت وش دخللك اللحييين خلااااااااااااااص لاتفكر بليييز انتبه للطريق يوم التفت شااف انه

ماسك الطريق الغلط المطاار مناا وهو رايح مناااك بس اللي مأخذ عقلك يتهنا به >>هههههه هذا إذا ماذبته في وجهك..!

ديما طول هالاسبوع بالها منشغل بالفكــره اللي اخذها عنها الخااايس بس الشرهه موب عليه الشرهه على اللي تكتب أصلاً

وفي بيته كل ذااا مشاااعر مااالت عليتس بس ..!

ريهام:هيييه أنتي من تكلمين ؟؟؟

ديما:ميين ؟؟

ريهام:اندري عنك بتروحين معي وإلا ؟!

ديما:اللحين تونا ثلاث ؟..

ريهام:بكيفك انا ابي استشور شعري وارجع بدري ابي اروح مع امي

ديما:من بيوديك ؟؟

ريهام:رنا بتمرنا اللحين يالله بسررررعه ترى تقول عند الباب ..

ديما:ومن بيودينا عســى زيــد ؟!

ريهام:لا ولد الجيييران ايه زيد يالله هذي هي تدق ..

ديما:روحوا بكيفكم أنـا مابعد تسبحت حتى ..

ريهام:رنا تصبيرين شوي بتتسبح ذا الفاهيه ؟!..

رنا:تووووها اللحين تتسبح ؟؟

ديما:يااااختي روووحوا ما ابي اروح بازين شعري انا والله الغصيبه ..

ريهام :بالطقاق اصبري بطلع لك اللحين ..

رنا:يالله ترى زيد مستعجل >>طلعت ريهام وسفهتها طبعاً نسيت أقولكم اليوم حفلة ريهام وتخترش من الصبح طبعاً بتكوون

كبيره ومافيه احد موب جاي فراحت مع رنا تزين شعرها برى ..

ساره:مااارحتي معهم ؟؟

ديما:لا ..

ساره:وراه ؟؟

ديما:ما أبي بزين شعري أنـا !!

ساره:وفري بس ترى فلوسك مع ريهااام

ديما:الخاااايسه تبي تأكلها خلها تجي زاد موب حب بتروحين معنــا مااالت عليها ..

ساره:يالله وش تحترين قومي اسبحي واخلصي ..

ديما:طيـــب بقوم ..

رن جوالها ودلال هي اللي متصله ماتدري ليه مغصها بطنها يمكن لأن دلال أول مررره تكلمها عقب اللي صــار >>منشغله مع طلال الأخت عقب ما كانت تكلمها كل يوم تقريباً..

ديما:هلا

دلال:أهليييين ساااعه لين تردين !

ديما:السلام عليكم

دلال:وعليكم السلام والرحمه تعالي منيب مطوله عليك وين استراحتكم فيه ؟؟

ديما:هههههه ماعندها وقت الأخت

دلال:ههههه أجل ياختي ورانا مسؤوليات رجل وعياااال

ديما:ياااربي على ذا العيااال مدري والله بس في الصحافه على خبري !

دلال:أشوى يعني قريبه متى بتروحون ؟؟!

ديما:انا بنروح بدري تعرفين إنا اهل العروووس

دلال:هههههههه حلووه أهل العروس ياجعلي أحفل في عرسك قولي آآمييين

ديما:ههههه بعد عمرن طووويل

دلال:وجــع وش هالمأساويه موت هو يالله أمي منيره تناديني نسيت القهووه على الغاز عسى ما طاااشت يااااربي

ديما:هههههههه ربة منزل فاااشله ودخلتي معها أشووف أمي منيره مره وحـده..

دلال:انطمي أم رجلي أمي و انا استأذنتها وماقالت شي يالله بلحق على قهووتي ..!

ديما:تكفييين لاتجيبينها الأستراحه تفشلينا يقولون من ذا السيلانيه اللي مسويتها ؟؟

دلال:سيلانيه في عينك فااارقي بس أن ما شفطتوا قهوتي منيب بنت عبد الله

ديما:ههههههههههههههه من قلب شفطتوا !

دلال:هههههههه مالك دخل يالله نشوفك على خير ..

ديما:على خير إن شاء الله

ساره :وش عندها دلال؟؟

ديما :تسولف وين استراحتكم فيه متى بتروحون ولابعد مصلحه قهووه لأمي منيره هههههههههه

ساره:هههههههه ياحليل هالبنت ربي وفق أمـي بمرة ولد طيبه عقب شينة الحلايا الله يوفقها ياربي

ديما: آميييين إلا يمــه وش ألبس ؟؟

ساره:اللحين هالدولاب بينفقع ووش ألبس استحي على وجهتس مير وطلعي من ذا الخلاقين للي بحاجتها

ديما:والله بطلع اليوم في الليل إن شاء الله إذا سهرت بقعد عليها ..

ساره:نشوف ..

ديما:طيب وش ألبس؟؟؟؟؟

ساره:البسي قميصك الأحمر

ديمــا:يمــــه ؟

ساره:وصمــــه أندري عنك ألبسي إي شي من ذا اللي عندك >>ما أدري ليه أحب هالسؤال (يمه وش ألبس) لدرجة أن أمي تهزأني عنبوك أستحي على وجهك بتعرسين وأنتي يمه و ألبس قلت عادي بدق عليك أقول يمه وش ألبس هههههه أذكر جتني علبة منديل واللي ترد عليك عاد !صادقه فيكم ديما أنتوووا مااااش !

ديما :الوقت يمشي وانتووا مااش بروح أسبح بس

ساره:من ماسكك عاد ..!













........................













في مكان موب بعيد يمكن حاره على بعد شارعين أول لفه على اليمين لا اللفه الثانيه بعدين أول لفه يساار >>ههههههه توصف

المهم كان بيت أبو فيصل فيه مزيج من الفرح والترقب تقريباً لاتخافون ريما ميب والده تووها هههههه بس مكالمه من بندر

غيرت الجــو كــله طبعاً >بعد أسبوع من السالفه <ماصبر وكلم أبــوه والمكالمه جاااريه اللحين والبلا أن ريما معهم في

المجلس ..

ابو فيصل :هذي الساعة المباركه وعمك موب مخالف بس أنت معزم ؟؟!

بندر :هوو وش معزم أجل وشووله داق عليك ؟؟>>هههههه صريح

ابو فيصل :ههههههه الله يكتب اللي فيه الخيــر ومنتب لاقي أحسن منها لو تلف الدنيا كلها

بندر :بس عساك تشوفني كفوو لها ..؟!

ابو فيصل :ورى ما تنثبــــــر !

بندر :هههههه طيب سووري من زمااان ماعصب أبو فيصل

ابو فيصل :أنتوا تخلون أحد يروق

بندر :هههههههه لاعاد كلش وإلا أبو فيصل أخطب لك معي ولا تزعل

ابو فيصل التفت لمرته :ولدتس بيزوجنـي ؟؟!

ام فيصل :وش ذا الكــــلام ؟؟>>هههه ماعجبها ..

ابو فيصل قاعد يحووس في الجوال ساااعه يبي يفتح السبيكر ياعمري

فيصل :ههههههه وش عندك يبه ؟!

ابو فيصل :أبي أفتح ذا المكرفوون >>فتحه فيصل وأول مافتحه انطلق صووت بندر فيالإرجاء >>ههه مايمديني على العربي !

بندر :حجاااااازيةٍ يحبها قلبك تعااال أنت وشفها ومالك إلا طيبة الخاااطر

ام فيصل :بنيييييدر ووجع !

بندر :اشم ريحه خيانه >>ههههههههههه ضحكوا عليه

ابو فيصل :ايه وش تقوول وش يقالهم وش نبزتهم ؟؟ >>يعني نيم العايله هههه..

بندر :للأسف ماعندنا بنااات للعرس !

ام فيصل :ورى ما تنطم

ابو فيصل :هههه أجل ماعندنا بنـي لك ..!

بندر :لاااا خلااص أنت مرني بأي وقت ونتفاهم

ابو فيصل :هههههه ليه خبل أخلي أم فيصل وأخذ وحدة ما تدري وين ربي حاطها فيه

بندر :بعـــــدي أبــوي هذا الرجال السنااافي ..!

فيصل :ههههههه أحلف بس

بندر :أنت وش جابك بعد ؟

فيصل :أنا جاي قبل لاتجيبك أمي ..

بندر :هههههههه ماشاء الله الشعب كله فيه أجــل >>وأطمئن أنـه بيوصلها الخبــر <<

بندر:خلاص يابو فيصل على اتفاقنا ؟؟

ابو فيصل :ان شاء الله بكلم عمك وارد عليك ..

بندر :خلاااص انا انتظرك علـــى أحـــر من الجمـــر ..

فيصل :انتبه لاتحترق !

بندر :بسم الله علــي.. يالله تأمروون على شــي ماشياات ؟

ام فيصل :مانبي إلاسلامتـك وأنتبه لنفسك وأنا أمك

بندر:إن شاء الله يالله فماان الله سلمونا على الأهل

ابو فيصل :يبلغ في حفظ الكريم

بندر:مع السلامه ..



ريما قامت واستأذن فيصل بعدها وقام

فيصل:لاترقـــيـــن !!!

ريما:لييه بطلع أغير ماعاد إلا خيير ؟

فيصل:اصبــري بساعدكـ ..

ريما:فيصل ترى منيب محروله عاد!>>يعني ما اتحرك ولا أمشي

فيصل :أدري أنك منتب محروله بس ابي أساعدك >>مدت يدها له

ريما:يالله ..

فيصل :ايه خلك حرمة سنعه ..

ريما:ههههه إن شاء الله بندر أخوك يقصد وحده من خواتـي صــح ؟؟..

فيصل:يقصد ديمـا موب وحده من خواتك ..!

ريما:ووش معنــي ديمــا يعنــي ؟؟!

فيصل :واحد يبي وحده لييش يبيها يعنـي ؟؟

ريما :بنـــــــدر !!

فيصل :إيــه غريبه صــح ؟؟

ريما:مدري بس موب مبين يعني بندر أسمح لي أدري أنه أخوك بس لعاب يعني ما تحس انه جاد في هالأمور

فيصل:لا أجل ماتعرفينه زين ترى حادثه علشانها !!

ريما:علشــــــــانها !! وشلووون ؟؟

فيصل:كان جاي للريــاض لأنه درى أنها بتتملكـ !

ريما:من جدك ..وسكتت شوي بعدين التفتت لفيصل >>وأنــت ليش ماعلمتني ؟؟

فيصل :والله اللي فتح له باب مسكر !

ريما :لا والله !!

فيصل :الريم حبيبتي عااادي يعني ماجت فرصه أو مناسبه بعدين ياقلبي هو ما يبي أحد يدري وبعد يا حياتي وصلنا فوق ترى

ريما:ايه العب علي بكلمتين !!..

فيصل:ههههههه والله مادرينا عنكم يالحريم

ريما :ولاعنكم يالرجاجيل بتروح معنـا اليوم ؟؟

فيصل:عمـي ماعزم عزيمه رجال كبيره بس أبوي وخالك وسعود اتوقع اروح لاصدقاي في الاستراحه من زمااان عنهم

ريما :على راحتك تبيني اطلع لك شي بروح اتزين ..

فيصل :لا لاتجين شي انا بطلع لي اللي أبي أنتي بس ريحي نفسك واخلصي واذا حسيتي بتعب موب لازم تروحين ترى

ريما:لا بروح إن شاء الله الله لا يعوقني بشــر..

فيصل:هههههه إن شاء الله ..





ديما طول هالاسبوع بالها منشغل بالفكــره اللي اخذها عنها الخااايس بس الشرهه موب عليه الشرهه على اللي تكتب أصلاً

وفي بيته كل ذااا مشاااعر مااالت عليتس بس ..!

ريهام:هيييه أنتي من تكلمين ؟؟؟

ديما:ميين ؟؟

ريهام:اندري عنك بتروحين معي وإلا ؟!

ديما:اللحين تونا ثلاث ؟..

ريهام:بكيفك انا ابي استشور شعري وارجع بدري ابي اروح مع امي

ديما:من بيوديك ؟؟

ريهام:رنا بتمرنا اللحين يالله بسررررعه ترى تقول عند الباب ..

ديما:ومن بيودينا عســى زيــد ؟!

ريهام:لا ولد الجيييران ايه زيد يالله هذي هي تدق ..

ديما:روحوا بكيفكم أنـا مابعد تسبحت حتى ..

ريهام:رنا تصبيرين شوي بتتسبح ذا الفاهيه ؟!..

رنا:تووووها اللحين تتسبح ؟؟

ديما:يااااختي روووحوا ما ابي اروح بازين شعري انا والله الغصيبه ..

ريهام :بالطقاق اصبري بطلع لك اللحين ..

رنا:يالله ترى زيد مستعجل >>طلعت ريهام وسفهتها طبعاً نسيت أقولكم اليوم حفلة ريهام وتخترش من الصبح طبعاً بتكوون

كبيره ومافيه احد موب جاي فراحت مع رنا تزين شعرها برى ..

ساره:مااارحتي معهم ؟؟

ديما:لا ..

ساره:وراه ؟؟

ديما:ما أبي بزين شعري أنـا !!

ساره:وفري بس ترى فلوسك مع ريهااام

ديما:الخاااايسه تبي تأكلها خلها تجي زاد موب حب بتروحين معنــا مااالت عليها ..

ساره:يالله وش تحترين قومي اسبحي واخلصي ..

ديما:طيـــب بقوم ..

رن جوالها ودلال هي اللي متصله ماتدري ليه مغصها بطنها يمكن لأن دلال أول مررره تكلمها عقب اللي صــار >>منشغله مع طلال الأخت عقب ما كانت تكلمها كل يوم تقريباً..

ديما:هلا

دلال:أهليييين ساااعه لين تردين !

ديما:السلام عليكم

دلال:وعليكم السلام والرحمه تعالي منيب مطوله عليك وين استراحتكم فيه ؟؟

ديما:هههههه ماعندها وقت الأخت

دلال:ههههه أجل ياختي ورانا مسؤوليات رجل وعياااال

ديما:ياااربي على ذا العيااال مدري والله بس في الصحافه على خبري !

دلال:أشوى يعني قريبه متى بتروحون ؟؟!

ديما:انا بنروح بدري تعرفين إنا اهل العروووس

دلال:هههههههه حلووه أهل العروس ياجعلي أحفل في عرسك قولي آآمييين

ديما:ههههه بعد عمرن طووويل

دلال:وجــع وش هالمأساويه موت هو يالله أمي منيره تناديني نسيت القهووه على الغاز عسى ما طاااشت يااااربي

ديما:هههههههه ربة منزل فاااشله ودخلتي معها أشووف أمي منيره مره وحـده..

دلال:انطمي أم رجلي أمي و انا استأذنتها وماقالت شي يالله بلحق على قهووتي ..!

ديما:تكفييين لاتجيبينها الأستراحه تفشلينا يقولون من ذا السيلانيه اللي مسويتها ؟؟

دلال:سيلانيه في عينك فااارقي بس أن ما شفطتوا قهوتي منيب بنت عبد الله

ديما:ههههههههههههههه من قلب شفطتوا !

دلال:هههههههه مالك دخل يالله نشوفك على خير ..

ديما:على خير إن شاء الله

ساره :وش عندها دلال؟؟

ديما :تسولف وين استراحتكم فيه متى بتروحون ولابعد مصلحه قهووه لأمي منيره هههههههههه

ساره:هههههههه ياحليل هالبنت ربي وفق أمـي بمرة ولد طيبه عقب شينة الحلايا الله يوفقها ياربي

ديما: آميييين إلا يمــه وش ألبس ؟؟

ساره:اللحين هالدولاب بينفقع ووش ألبس استحي على وجهتس مير وطلعي من ذا الخلاقين للي بحاجتها

ديما:والله بطلع اليوم في الليل إن شاء الله إذا سهرت بقعد عليها ..

ساره:نشوف ..

ديما:طيب وش ألبس؟؟؟؟؟

ساره:البسي قميصك الأحمر

ديمــا:يمــــه ؟

ساره:وصمــــه أندري عنك ألبسي إي شي من ذا اللي عندك >>ما أدري ليه أحب هالسؤال (يمه وش ألبس) لدرجة أن أمي تهزأني عنبوك أستحي على وجهك بتعرسين وأنتي يمه و ألبس قلت عادي بدق عليك أقول يمه وش ألبس هههههه أذكر جتني علبة منديل واللي ترد عليك عاد !صادقه فيكم ديما أنتوووا مااااش !

ديما :الوقت يمشي وانتووا مااش بروح أسبح بس

ساره:من ماسكك عاد ..!













........................













في مكان موب بعيد يمكن حاره على بعد شارعين أول لفه على اليمين لا اللفه الثانيه بعدين أول لفه يساار >>ههههههه توصف

المهم كان بيت أبو فيصل فيه مزيج من الفرح والترقب تقريباً لاتخافون ريما ميب والده تووها هههههه بس مكالمه من بندر

غيرت الجــو كــله طبعاً >بعد أسبوع من السالفه <ماصبر وكلم أبــوه والمكالمه جاااريه اللحين والبلا أن ريما معهم في

المجلس ..

ابو فيصل :هذي الساعة المباركه وعمك موب مخالف بس أنت معزم ؟؟!

بندر :هوو وش معزم أجل وشووله داق عليك ؟؟>>هههههه صريح

ابو فيصل :ههههههه الله يكتب اللي فيه الخيــر ومنتب لاقي أحسن منها لو تلف الدنيا كلها

بندر :بس عساك تشوفني كفوو لها ..؟!

ابو فيصل :ورى ما تنثبــــــر !

بندر :هههههه طيب سووري من زمااان ماعصب أبو فيصل

ابو فيصل :أنتوا تخلون أحد يروق

بندر :هههههههه لاعاد كلش وإلا أبو فيصل أخطب لك معي ولا تزعل

ابو فيصل التفت لمرته :ولدتس بيزوجنـي ؟؟!

ام فيصل :وش ذا الكــــلام ؟؟>>هههه ماعجبها ..

ابو فيصل قاعد يحووس في الجوال ساااعه يبي يفتح السبيكر ياعمري

فيصل :ههههههه وش عندك يبه ؟!

ابو فيصل :أبي أفتح ذا المكرفوون >>فتحه فيصل وأول مافتحه انطلق صووت بندر فيالإرجاء >>ههه مايمديني على العربي !

بندر :حجاااااازيةٍ يحبها قلبك تعااال أنت وشفها ومالك إلا طيبة الخاااطر

ام فيصل :بنيييييدر ووجع !

بندر :اشم ريحه خيانه >>ههههههههههه ضحكوا عليه

ابو فيصل :ايه وش تقوول وش يقالهم وش نبزتهم ؟؟ >>يعني نيم العايله هههه..

بندر :للأسف ماعندنا بنااات للعرس !

ام فيصل :ورى ما تنطم

ابو فيصل :هههه أجل ماعندنا بنـي لك ..!

بندر :لاااا خلااص أنت مرني بأي وقت ونتفاهم

ابو فيصل :هههههه ليه خبل أخلي أم فيصل وأخذ وحدة ما تدري وين ربي حاطها فيه

بندر :بعـــــدي أبــوي هذا الرجال السنااافي ..!

فيصل :ههههههه أحلف بس

بندر :أنت وش جابك بعد ؟

فيصل :أنا جاي قبل لاتجيبك أمي ..

بندر :هههههههه ماشاء الله الشعب كله فيه أجــل >>وأطمئن أنـه بيوصلها الخبــر <<

بندر:خلاص يابو فيصل على اتفاقنا ؟؟

ابو فيصل :ان شاء الله بكلم عمك وارد عليك ..

بندر :خلاااص انا انتظرك علـــى أحـــر من الجمـــر ..

فيصل :انتبه لاتحترق !

بندر :بسم الله علــي.. يالله تأمروون على شــي ماشياات ؟

ام فيصل :مانبي إلاسلامتـك وأنتبه لنفسك وأنا أمك

بندر:إن شاء الله يالله فماان الله سلمونا على الأهل

ابو فيصل :يبلغ في حفظ الكريم

بندر:مع السلامه ..



ريما قامت واستأذن فيصل بعدها وقام

فيصل:لاترقـــيـــن !!!

ريما:لييه بطلع أغير ماعاد إلا خيير ؟

فيصل:اصبــري بساعدكـ ..

ريما:فيصل ترى منيب محروله عاد!>>يعني ما اتحرك ولا أمشي

فيصل :أدري أنك منتب محروله بس ابي أساعدك >>مدت يدها له

ريما:يالله ..

فيصل :ايه خلك حرمة سنعه ..

ريما:ههههه إن شاء الله بندر أخوك يقصد وحده من خواتـي صــح ؟؟..

فيصل:يقصد ديمـا موب وحده من خواتك ..!

ريما:ووش معنــي ديمــا يعنــي ؟؟!

فيصل :واحد يبي وحده لييش يبيها يعنـي ؟؟

ريما :بنـــــــدر !!

فيصل :إيــه غريبه صــح ؟؟

ريما:مدري بس موب مبين يعني بندر أسمح لي أدري أنه أخوك بس لعاب يعني ما تحس انه جاد في هالأمور

فيصل:لا أجل ماتعرفينه زين ترى حادثه علشانها !!

ريما:علشــــــــانها !! وشلووون ؟؟

فيصل:كان جاي للريــاض لأنه درى أنها بتتملكـ !

ريما:من جدك ..وسكتت شوي بعدين التفتت لفيصل >>وأنــت ليش ماعلمتني ؟؟

فيصل :والله اللي فتح له باب مسكر !

ريما :لا والله !!

فيصل :الريم حبيبتي عااادي يعني ماجت فرصه أو مناسبه بعدين ياقلبي هو ما يبي أحد يدري وبعد يا حياتي وصلنا فوق ترى

ريما:ايه العب علي بكلمتين !!..

فيصل:ههههههه والله مادرينا عنكم يالحريم

ريما :ولاعنكم يالرجاجيل بتروح معنـا اليوم ؟؟

فيصل:عمـي ماعزم عزيمه رجال كبيره بس أبوي وخالك وسعود اتوقع اروح لاصدقاي في الاستراحه من زمااان عنهم

ريما :على راحتك تبيني اطلع لك شي بروح اتزين ..

فيصل :لا لاتجين شي انا بطلع لي اللي أبي أنتي بس ريحي نفسك واخلصي واذا حسيتي بتعب موب لازم تروحين ترى

ريما:لا بروح إن شاء الله الله لا يعوقني بشــر..

فيصل:هههههه إن شاء الله

في الأستــراحه يدهروون الجـــو كااااان رووووعـه والترتيب حلووو كل شي مرتب وبسيط يعني مناسب لحفلة تخرج

مكلفه على أبو سعوود شووي جو تقريباً كل اللي تعنت لهم وعزمتهم وبعض صديقاتها موب الكل حتــى مسيرة التخــرج

اللي سوتها في المدرسه سوتها اليوووم يعني كل شي فنتك >>على قولتكم

شعرها مسيحتــه ولبسها حلوو وديما بعد مع أنها هي اللي زينت شعرها إلا أنهــا طااالعه كيوووت ونعوومه كانت رافعه غرتها

بنفخه بسيطه وماسكتها وشعرها كله مجعد ومخليته مفكوك الكل مستانس والبزران ولله الحمد عددهم يعد على الأصابع

>>هذه أهم شي هههه ما جا بزران بس عياالهم ويكفوون وعزيز ياااقلبي ياااناس كاااشخ بالثووب طااالع يدنن وطاقيه

وحركاااات ما يمديني رايح أبووه وعاني عشان يشتريها له ويركض ودك تعضه بس ^^ديما مع دلال والعنود بطاوله ضحك وسواليف وتعليق على ريهام اللي بعيده مع صديقاتها أم فيصل اللي كانت اكيد من الحاظرات ماتدري ديما ليه تناظرها نظرات

ثاانيه اليوم لدرجه أن ديما استحت منها ولأول مرره بس ام فيصل يمكن صارت تشوفها بنظره ثانيه >>بعد كلام ولدها اليوم

منيره كان مزعجها صووت المسجل ودها تاخذه وتصكه في رووسهم مع أنه ما كااان فيه موسيقى بس يالله حسن الخاتمه >>ههههههه مادرت عني إن توريني السنع !

وبس يعني سااااعه صــدر وفلة حجـــــاج وونااااسه وخاصه ليا صارت جمعة بنااات وعلى الطيبه موب الحقد والحسد

وكل وحده تحكي عن الثااانيه في ظهرها وتضحك لها في وجهها مثل اللي نشوفه دايم في اي مجتمع بنات بس الله يبعدنا

عن هالاشياء وجعلنا نموووت ما نشوفها بينا ياربي ..





عند الرجــال كان الموضوع للنقــاش ..

ابو فيصل :انت تعرف وانا اخوك اني اعدهم مثل دلال واكثــر وانا ما ابيك ترد علي إلا إذا شاورت البنت وشفت رايها

أهــم شي رأيها ..

ابو سعود :ما يصير إلا كل خير إن شاء الله وإن كانها مكتوبةٍ له الله يكتب لهم الصــالح

ابو فيصل :امييين وخذ راحتك وما بينا مستحى ومهما كان الرد حنا اهل بالاول والاخير

ابو سعود :ماله داعي هالكلام ما رح يصير الا كل خير ان شاء الله

على طرف طلال:كنت متوقع هالشي بس موب بهالسرعه !

سعود:ووش اللي يخليك متوقع ؟؟

طلال:لأني سامع من دلال انه يبيها ..!

سعوود:بنـــــدر !! سكت دقايق >>وهــي تــدري عن هالشي ؟؟

طلال:ليش تفكيرك غبـــي ووش تدري عن هالشي وش يدريها إذا كانوا أهله ما يدرون إلا من تــالي

سعود:على العموم بندر يستاهل ويصلحون لبعض ..

طلال:ايه والله وافق شن طبقه مدري وش بيطلعون عيالهم واحد بيطلع مسوي نفسه ميت عشان يسوي مقلب بالدكتور خخخخخ

سعود:ههههههههههههههههههههههه شف من يتكلم !

طلال:ههههههههههه بتشووف عيالي

ابو سعود:ضحكونــا معكم ؟؟

طلال:ابد ولدك الله يهديه مستعجل على العـــرس وأقول وش فيك ملحوووق ؟!!!

سعود:أنــــــا ؟؟.. كلن يرى الناس بعين طبعه

طلال:ايه والله كلن يرى الناس بعين طبعه

ابو سعود:هههههههه قم وانا ابوك شف العشــاء كنهم تـأخرووا علينا

سعود :إن شاء الله يبه ..











.......................











عند الحريم وفي طاوله المهبل اووه سوري دلال وديما اللي تركت كل شي ورى ظهرها ورجعت ديما الأولى تضحك وبس

ههههههه الحمد الله والشكـر ترى حااالاااات نفسيه لاتشرهوون >>ياويلي ..!تدرون وش أحلى شي أنهم موب شايفين الكلام اللي أكتبــه ههههههههه ^^ وإلا كااان رحت في خبر كان فديتهم أنا >ترقع< المهم ..



ديما:يالله بلاااااا بيااااخه عاد قولي وجــع كنــي أطرتس ..!

دلال عشان تسكتها :بندر يسلم عليك ..!

ديما تبنجت ووجها أصفر:نــــعـــــم !!!

دلال:ههههههههههه والله لو أني قايله ملك الموت يسلم عليك ؟؟!

ديما عصبت:تبين قهووه وإلا شاااهي ؟؟

دلال:عاااااش مصـــــرف

ديما:عاش عاش أخلصي قهووه وإلا شااااهي ؟؟

دلال:مافي نعناع ؟؟!

ديما :انطمـــــــي ..!

دلال:ههههههه وش فيك ياكافي ماابي لاقهووه ولا شاااهي ممنوعه منهم !

ديما صدقت :ليييه وش فيك ؟؟؟؟!

دلال:طلال مانعني منهم يقوول الكافيين مضــر ..!

ديما وقفت بسرعه خطراً الطاااوله تهتز إلا أهتزت :تدرين غلطت عمري زوجتك طلال وراحت عنها !

دلال ضحكت ومدت يدها وصبت لها شاااهي >>يعني بس عنــاد



وريما مع لطيفه ورنا وساره وبعض ضيوفهم سواليف وتبادل ثقافات

ومنيره كل شوي مناديه دلال عشان تسلم على وحده من هالحريم "مرة ولدي طلال مرة ولدي طلال"فرحانة بها ياقلبي



طبعــاً كنهاية كل عزيمه ضفـوا قشهم ورجعوا لبيوتهم مافيني حيل أوصف ..



غــداً ومن الصبــاح كان الموضوع تحت طاوله النقـــاش قصدي فوقها !..

ساره:نادها أنت وأسألها أنت وبنتك تصلح !

خالد(ابو سعود):أنتي وش رايك ؟؟

ساره :رايي من رايك ولد أخــوك ورجــال ومافيه عيب شاور البنت والله يكتب اللي فيه الخيــر

خالد:وينها اللحين ؟

ساره:تبيها تقووم ذا الحزه والله لو يجي الملك ماقامت

خالد:ايه هين كان تجيك تطامــر !

ساره:ههههههههه وأنت صـادق ..

خالد:على العموم ذكريني أكلمها اليــوم عشان تفكـر على راحتها

ساره:إن شاء الله بتروح الاستراحه أجل ؟؟

خالد:لا مالي خلق هااا وش أخبار عزيمتكم أمس ؟؟

ساره:الله يعافيك ماقصرت ماقعد أحد ماجا واستانسوا وانبسطوا هههههه أمي اللي مشتقه

خالد:وراه خالتــي؟

ساره:ووراه ووشوووله الخساااير وخذ عاد أشك عشانه لريهام بس

خالد:مدري وش فيها خالتي على هالبنت ؟؟؟

ساره:أمي ميب تبيها عشانها يوم تجي كانت في حداد أبــوي مدري يمكن تذكرها به بس والله تحبها بس يمكن ماتبين

خالد:الله يرحمه ياربي عاد خالتي تموت فيه ..

ساره:ياحبي لأبيي طيب وكل الناس تحبــه وتصدق أن أمـي تحب ريهام أكثـــر من بناتي كلهم بس يظهر العكــس

خالد:الله يخليها لكم ذخــر ...

ساره:آميييييييييييين ياربي



:يــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه !!



ساره طاح منها فنجال القهوه وتكسر في الرخام

لين راااكان جاي مسرع مليووووون ولا يفحط عن الباب بعد

ساره:وجعــــــــين موووب وجــع خييير إن شاء الله روعتني ؟؟!

راكان يالله يأخذ نفس :وين صروالي حق ريال مدريد ؟؟

ساره:جعلك منيب قااايله قل آمييين مطيح قلبي عشاااان صروووال فااارق أسال خدوج وش يدريني عنه

خالد:ههههههه خل ولدي يوسع صدره أنتي اللي قلبتس على جريف رح وأنا أبوك دوره وتعال ورني إياه

راكان ماصدق :طيب .. دق ريووس مسرع وصقع في ريهام >وياللله فكهم عاد <

ريهام :هييييييييه ما تناااااظر بغيت أطيح ؟!

راكان :يووه أنتي لييش قمتــي ؟سفهها وصار يصااارخ ينادي الشغااله تجيب له صروال ريال مدريد >شورت حق بدل الرياضه!وشلون صار صروال مدري أسألوه ههههه

ريهام:معطينه وجه ترى يصارخ على كيفه الناس نايمين !..

ابو سعود :السلام عليكم ..

ريهام :سوري حبت رأسه السلااام عليكم يا أحلى أبوين !

ابو سعود:وعليكم السلام والرحمه هااا بشــري عسى بيضنا الوجــه ؟؟

ريهام:بيضت الوجــه وزووود الله يخليك لـــي ولايحـــرمنــــي منك قل آمييين

خالد وساره:آميييين ..

خالد:قايمه بدري؟؟

ساره:عاد هي عادةٍ تنوم ليتها تعطيهم شووي ..

سعود:وش تعطينا يام سعوود ؟؟

ساره:أنت الخير والبركه >لااااانقاش عاد عند سعوود <قومي حطي لك فطـــور أنتي وأخــوك !

ريهام:إن شاء الله

رجـع راكان >ياااااليل ما أطولك ذا الولد بيجنني <بدلع:يــــــــــمــــــــــه !

ساره:هاا

راكان :يمه مالقيته تقول رح أسأل ماما >>التفت لسعود ..سعود أنت ماخذ صروالي ريال مدريد ؟؟؟

سعوود شرق بالقهووه : كــح كــح اي سروال الله يفشلك !

راكان والدمعه في عينه :اللي شريته يوم إنا نروح ذيك المره مع أبوي يوم أنت موب فيه ورحنا مع عيال عمي عبد الله لـ..>>>والقصــه كااامله لين وصل الصروال لغرفة راكان !

سعود:للأسف موووب عنـــدي !

راكان :يـــمـــه وييييينه ؟؟

ساره:اسكـــــت وإذا رحت للسوق شريت لك واحد ثاااني

راكان:قولي والله ؟

ساااره:رااااكاااانوه تكذبني ؟؟

راكان سكت وراح قعد جنب أبــوه :يبه ..

ابو سعود :سم

راكان :يبه ابي اشتري صروال حق ريال مدريد ود أمي السووق ..

ابو سعود :إن شاء الله طيب رح طول على التلفزيون جت الأخبار وأوديها بكــره

دخلت عليهم ديمــا يعني اكتملووا

ديما تصارخ :وش عندك يا تيموون هاز البيت بزعاك تشووفه تقوول وش ذا الضعيف ولسانه أطوول منه !

راكان :لاتقووولين لي تيمووون يمـــه شوفيها تقوول تيموون ؟؟

ساره:لاتقولين لولدي تيمون ..

ديما:إن شاء الله ندور لك لقب فنــي جديد

سعوود:غرييييبه قاااايمه بدري تونا 11

ديما:أنتوا تخلون أحد يرقد صك رأسي بذا الصروال..

سعود:هههههه ما شاء الله وصلك الخبــر

ديما :أشك انه مقوم نص الحاااره على صرواله

ساره:ماشفتيه ؟؟

ديما :وين أشوفه فيه يعني كني أشوف سوير ملبسته عروستها يوم يجوون ذاك اليوم !

راكان :لااااااااااااا لييييش تاخذه موب على كيفها وقعد يصيح والله إن جتنا لاجلدها وأمعط شعرها لييييش تااااخذه

لاعد يجووون بيتنا مره ثانيه قلك لكم لاعد يجووون بيتنا مره ثانيه ذيك المره صرقت الواني واللحين صروالي

خلهم يجيبونه اهئ اهئ اهئ >>وفتحت علينا بابٍ مسكر ..

ساره:تكذب عليك وش تبي به تلبسه عروستها ؟!

ديما:لا ما أكذب أنا شاااايفتها والله !

سااره:انطمي أنتـــي خلااص أسكت بكلمهم اللحين يجيبونه

راكان :لاااا ابيه اللحين خليهم يجيبونه وصيييياااااح

ساره عصبت منه :رااااااااااااااكاااااااااان طس عن وجهي لا والله تشوف شي ما قد شفته ..

حس انها عصبت فزعل وطلع وهو يمسح في هالدموووع على ذا الصروال >وربـــي مايسوى علينا

ساره:وأنتــــي تشوووفيه يصيح على جريف وتصيلينه !

ديما :وش دخلني انا انتوا ســألتوني وقلت لكم وه

ريهام:وش فيه تيموون ؟؟

ساااره:لاعااااد اسمعكم مرره ثااانيه قايلين له هالكلمه وش "تيموونه "بعــد ماعاد فيه احترام لي ابـــــد

ريهام:وش فيك مام معصبه

ساره:أنتوا تخلون احد يروق

خالد :اسكتـــوا خلونــا نسمـــع الاخبــــار ..؟!

ساره تأشر عليه :هاااا ..!>>يعني شوفوا

ضحكـــوا كلهم عليها وعليه هي مشتطه تهزء وهو داااخل جو مع الأخبار ..

ديما:الحمد الله والشكــر بس عايله سبع نجوم ..

سعود:وش تقوولين ؟؟

ديما :اجــرب صوتي واااضح ؟

سعود:اييه مررره واضح

ديما :هههههههه الحمد الله

خالد قام للمجلس :ديما اذا خلصتي فطور تعالي في المجلس أبيــك ..

ديما :إن شاء الله ..>>وطلــع ..

ريهام :وش عنده أبــوي ؟؟

ديما :وش دريني عنه..يمه وش يبي بي ابوي ؟؟

ساره :قال ديما لاخلصتي تعالي لي .!

ديما :إن شاء الله

ريهام:هههههههه

سعود:ماااش أم سعوود ولو اليوم

ساره :ضيق صدر ذا الولد ماودي أصـــارخ عليه ورفـع ضغطـــي الله يهديه

ديما :عااااد أمي وراكان ما ترتاح لين تراضيه ..

ساره:مالتس دخـل ..وقامت ساره

سعود:تعااالي يمه افطـري معنا

ساره :بروح أدور صــرواله الله لايشق بـي

ضحكــوا عليها

ديما :ههههههه فشلنا الله يفشله بتدق اليوم أم ناصر تقول هااا لقيتوااا صروال ولدكم ؟؟؟

ريهام:ههههههههههههه يووه عاد هذيك الانسانه تسمع أخبار آخر السكله شلوون جدار بجدار

سعود:للحين عايشه ؟؟

ديما :ايه ماشاء الله عليها قووة سمــع ماشاء الله تبارك الله

ريهام :خذت حسناتنا الله يستر علينا وعليها ..

ديما :ايه والله استغفر الله كنها عاد تستاهل ..

سعود :أسمعـــــي صراخــه ..!

ديما :ههههههه يعلم أمــي متى أخر مره لبسه الحمد الله ..

سعود:افطـــري ..

ديما :شبعت بروح أشوف أبـــوي وش يبي ؟؟

سعود:عاد أنتي اللقافه ..

ديما:فضووول وغريبه مناديني على انفراد

ريهام:خطبـــه !

ديما :فال الله ولافااااااااالك

سعود عارف طبعاً فحب يستفسر :ليييه ؟؟؟

ديما :بس ما ابي أعرس هونت بأدرس ..

سعود:إيييييه .

راحت لأبــوها وأول مادخلت كان يقرى جريده ومغطي وجهه بها

ديما :أنــا وصـــلــت ..

ابو سعود :هلا والله أقعــدي ..

ديما قعدت :قـــعــــدت ..

ابو سعود يسفط الجريده :أنتي تعرفيني ما أحب اللف والدوران تعرفين بندر ولد عمك ...!

ديما :ديما انصفق وجهها او شعور أنه كاااب عليها مويه بااارده ما ردت بس هزت رأسها >>يعني ايه اعرفه (سؤال غبي)

ابو سعود:عمك أمــس خطبك لولده بنــدر وأنــا أبي أخذ رايك اللحين في هالموضوع وخذي وقتك وفكــري ..

ديما سكتت شوي :بس أنـا ما أبيــه ...!

ابو سعود :وشوو اللي ما تبينه ؟

ديما :ما أبي أتزوج وما أبي بندر !

ابو سعود:كذا بدوون أسباب ..!

ديما :ايه ما أبيــه أنا أبـــي أكمــل دراستي وما ابي أتزوج ..

ابو سعود :على العموم مافي قرار يتخذ بالسرعه انتي فكــري واستخيري وعطيي رأيك لك أسبوع

ديما :بس أنــا قلت لك ما أبــــيـــــه !!

ابو سعود :ديما خلي عنا لعب العيااال انا اكلمك حرمة عاقله وفاهمه قلت لك فكـــري وعطيني خبـــر

ديما وقفت :شي ثــــاني ؟؟

ابو سعود:زي ماقلت لك معك أسبــوع وفكــري زين الولد ولد عمك منا وفينا ومافيه عيب عشان ينرد !

ديما : طيب تبي شي ؟

ابو سعود :سلامتك ..خلي أمك تجيب الشاهي هنـا

ديما :طيب >>طلعت والعبـــره خانقتها عدت الصاله وما التفتت حتى لسعود وريهام اللي قاعدين فيها يسولفون عن أمس

وصلت الدرج وشافت أمها طالعه من المطبخ قالت بصووت مخنووق

ديما:يمه يقول أبوي جيبي الشاهي في المجلس ..

وطلعــــت ما صدقت وصــلت غرفتها سكرت البااااب وطلعت حرتها "بالصيااااااح"



نرجع للصاله :وش فيها ؟؟

سعود:مدري روحي أسأليها !

ريهام:ليه ماله من عمري بعدين تعاااال ترى ماجبت لي هدية ..!

سعود:جايب لك بس نسيتها في غرفتي

وقفت ريهام :وينهاااا فيه ؟؟

سعود:تلقينها على مكتبي

ريهام:بتروووح ؟

سعود:لاوين أروح في ذا الصبـح ..

ريهام:أًصبر أجل بيجب كل هداياهم وافتحها هنـا

سعود:طيب يالله

ريهام :ركضت تجيب كل اللي وصلها أمس وتتفرج عليه أو تفتحه بالاحرى لأنه أمس بالليل جت تعبانه

وما أمداها ..

جت وحطت عفشها :ياربي ثقيله ..

سعوود:كل ذي هدايا والله منتب سهله يااريهاموه ؟؟!

ريهام:أجل وش تحسب أنا ريهام موو حيا الله

فتحت أول علبه كااانت هديه حلووه وفخمه مجموعه عطور من محل تحبه ريهام مره لما شافت الظرف

:ياااااحبي لها ياااناس

سعود: من هـــي ؟؟

ريهام:عنود بنت خالي تعرفني أحب ذا المحل الدبا ماعلمتني

سعود:يااحليلها والله مرتـــي ..

ريهام:أحلـــــف بـــس..!

سعود:هههه والله

ريهام :أقوول أسكت خن نكمل ..

سعود:هههههههه طيب وقعدوا يفتحون ويحللوون شخصيات الناس من الهدايا اللي جايبينها يوم جت هداية منيره طلعت

دهــن عووود هههههههه ماتوا من الضحك فعلاً يدل على الشخصيه ..







أمــا ديما فووق كانت في صـــراع مع نفسها ولا اتوقع انه ينتهي ..

والله لو يموت ما اخذته يعني اللحين يتحداني يتوقع انه بيقدر يضغط علي عشانه بس كشف شي داخلي

والله ده بعـــــده يابندر ونشوووف من يضحك في الأخيــــر أناوإلا أنت حتى لو كنت تسوى هدب عيووني

ما ارضى انك تضغط علي بهالطريقه بس هييين إذا كنت عنااااد طحت بوحده أعند منك وبتشووف ..

>>كانت تقول هالكلمات لنفسها يمكن تقدر تقنع نفسها أنــه ما يبيها وأنه بس ماتقدم لها إلا عناد لانه يتوقع

انها على علاقه مع واحد غيره او انها رابطه نفسها في أحــد يعني للحييين يشك فيها وهي ما ترضى

احد يشك في تربيتها شلوون فيها فكان هذاالسبب اللي حاطته قدام عينها ومستحيل تفصح لاحد عنــه حاطه في بالها

انو ما بني على باطل فهو باطل وسبب خطبته عناااد يعني بييصيير زوواج عنااااد وموب هي اللي بتتزوج عنــاد

عنااد في أحــد فكـــانت مصـــره على الرفض لو وش ماصار >>يمكن تقولون غباء منها أنها تفكـــر هالتفكيـــر

بس مافي قدامها إلا هــو هي ما تدري عن اللي في قلبه والا وش داخله هي مالها إلا الظـــاهر وبندر عمره بيووم

ما بين لها أو حتـى لأهله مشاعر يكنها لها وإذا في يوم وليله وعشانه قرى "اعترافات "

>نقدر نقوول عنها < منها يتسرع في هالخطــوه مع انه كان ناااوي من زمــان بس النـــاس مالهم إلا الظــــاهــر

>وأنا ما أقدر أغصب أحــد عــلـــى أحــــد

وما ينجبر قلب على قلب حتى لو كااانوا على قلب واحد ....!

>>وجهــة نظــــــري<<

















.......................















الوقـــت يمــر بسرعه وكل يوم يمــر على ديما تقوى أكثــر من قبل وتصــر على قرارها وزيــاده

حتى لما كلمتها دلال يوم سمعت من أمها كانت دلال تضحك ومستانسه وتبارك كانت كلمة ديما

الله يكتب اللي فيــــه الخــيــــر >>والله يكتب لها اللي فيه الخــير ..

دلال:وش فيك ما ادري احسك موب متحمسه ؟؟

ديما :مافيني شي وش تبيني أسوي أطق أصبـــع ؟!

دلال:هههههههه عادي لو تبين دقي رقبــه على قولتكـ

ديما :ههههههه ما ظنتي بس تعبااااانه شــــوي

دلال:سلامتك يااااألبي يالله أجل ما أطول عليك خالك يناديني

ديما :مع السلامه ..أول ما سكرت منها فكـــرت في اللي بيصير في علاقتها بدلال بعد رفضها أخوها

معقوووله تتأثر علاقة هالسنين عشان امر تافه "خطبه" وهي توأمنا الثالث على قولتها ما أتوقع

دلااال أكبـــر من هالشـــــي ..



كان اليوم يوم الزياره الرسمــي (الخمــــيس ) الاجتماع في بيت منيــره



طبعاً تعبت من وصف الوضع زي دايم اللهم أن الطقاااق اليوم على أوجــه لأن ساره بنت لطيفه طلعت هي اللي ماخذه صروال

راكان وملبسته عروستها ومن جو ودرى راكان وداحس والغبراء هنــا ..



برى وفي أهــدى مكــان في البيت تقريباً على دكــه صغيــره وثيل>عشب <من ورى البيت كانوا قاعدين على الحجر

اللي على حدود الثيــل وديما تقطــع فيه وهي ساااكتــه ..

العنود:وش فيـــــك ؟؟

ديما :وش مافيني والله ..

العنود:أصلاً مبين عليك وش صاير ؟

ديما :آآه تعبـت أحس أنهم قاعدين يضغطون علي أو أنهم مأملين فيني وباصدمهم كلهم !..

العنود:وش تقولين اللحين منهم اللي يضغطون عليك ومن مأمل فيك وليش تصدمينهم ؟؟

ديما :بندر ولد عمــي خطبني واهلي احس انهم قاعدين يضغطون علي ومأملين اني موافقه وباأصدمهم بالرفض

العنوود:خطبـــك ؟؟؟ متـــى وليه ترفضين ما كنتــي .......!

ديما :كنت وشوو .!

العنود:ما أدري بس يمكن يحتل مكانه خاصه في قلبك ..!

ديما :كاااان بس اللحين ماله مكااااان ..

العنود:بهالسهوووله وبدون أي سبب ؟! ..

ديما :اكيد موب بهالسهووله وفي أسباب موب سبب خلني ساكته بس

العنود:لييه تسكتين تكلمي ما تعتبريني زي أختك خلاااص وصدقيني بكوون حافظه لسرك وانتي تعرفيني !

ديما :والنعم فيك بس قصتي طويله ..

العنود:وأنـا مستعده أسمــع ..

ديما :أنـا بقوولك كل شي من يوم كنت بزر لهاللحظه اللي أكلمك فيها بس بشرط لاتناقشيني في قراري

لأني قررت ورافضــه وما ابيه طيب ..!..

العنود:طيب خليني أسمــع أول وبعدين أحكم ..

ديما :مثل إي بـزر تميلين لأشخاص وتحبينهم كذا من الله وتكرهين أشخاااص وتنفرين منهم بعد كذا من الله

من يوم كنت بزر وانا اشوف بندر لي العدو اللدود ما اكرهه بس ينرفزني يرفع ضغطي ودايم يمعط شعري هههههه

ياااه ياكانت ايييام >العنــود كانت تبتسم لان ديما أول مره تفتح قلبها لأحد <كنت دايم اعقد معه صلح عشان نبدى من جديد

ونصير اصداقاء ونلعب مع بعض يصير وش حليله اذا كانوا شلة فيصل طاردينه بس فجأه يقلب علينا كلنا ههههههه

انا وريما ودلال ويجلد فينا جلـــد ماكنا تو مراضينه عشان فيصل رضى عليييه كنا بزراااان مع كرهـــــي الشديد له ولشطانته

وخصوصاً اللي مطلعها فيني ماقد جينا بيتهم إلا صحت منه وإلا جونا من بيتنا إلا جلدني يعني معرووفين أنــا ما أحب هالانسان

ولاهو يطيقني ما ادري برغم كل شي في شي داخلــي يخليه أقرب واحد لي صرت ما احتك فيه بس اذا غلط علي

ارد له الطاق طاقين >>يعنــي أخذ حقــي وبقووه بعد هالشي أحس أنه أعجبه فيني لدرجه انه صار حبوب معي تقريباً لانه

ماله خوي ..وصرت زيه ههههه مالي خووي ..

طبعاً قل احتكاكه بنا يوم كبر صار مع سعود دايم يتطاقون ويرضون مع بعض يعني ماعاد يجونا ههههه تقدرين تقولين لهو

في انفسهم كبرنا ومرت الايام اذكر ذاك اليوم اللي تغطيت فيه عنه صيااااح ونيياااااح الله لايوريك لدرجه ان ريما ساكته عادي

بس انا ما ادري ليه كنت مسويه صجه احس اني خلاص ماعادني شايفته مره ثانيه ولا لامحته حتى من بعيد لانه هذيك الايام

كان في ايام الثانوي يعني فتره مراهقه متاخره ما يكلمنا ولا صار يحتك فينا اصلاً هههه مسوي نفسه رجـال الله يهديه

أذكر انا كنا في المتوسط وقتها ايام ماخطب فيصل أوول موب ريما أختــي كان كل يوم يمر يكبـر غلاه داخلــي يمكن من دون

لا ادري ولاهو يدري ولا احد في هالكون بعد الله غيرك اللحين يدري تقدرين تقولين انه "حب عذري "بنيته له في داخلي ولافكـرت أطلعه في يـــوم بتكذبيني لو اقولك اني من تغطيت وانا استني روحتنا لبيت عمي عبد الله برغم زياراتنا القليله يوم

كبرنا وشغل

امي يعني كلن مسك بيته كنت أســأل دلال عنه بطريقه غير مباشره وأنه ما يهمني ولاشي ههههه تصدقين كنت أفتش

بعده لما دريت وأنا في الثانوي انه داخل منتدى ويشارك فيه وله كتابات ومعجبات بعد ههههههه هذا أهم شي..

طفشتي ؟؟

العنود:لاا بالعكـــــس كملـــي معك ..

ديما:كنت أتمنى اعرف المنتدى اللي يدخله ودي اشوفه في هالعالم كيف يتعامل شلوون اسلوبه هوهو بندر العربجي اللي ماعنده

في احد ودومه على خلاف معي وإلا عقــل وصااار رجااال صدق هههه مع أنــي أشك المهم صرت اهتم بالنت مع أنـه

كان من أخــر أهتماماتي ما ادري وشلوون كنت احلم اعرف اسمه بس او منتداه بس ابي اعرفهم احس اني كنت غبيه !

العنود :لاااا سوري ع المقاطعه بس يمكن كنتي تبحثين عن شي يوصلك له بحكم انه انقطعت صلتك فيه نهائياً !..

ديما:يمكــن بس والله مافكــرت اني اوصله ابد بس كان امنيتي اشوفه في هالعالم اشوفه مع ناااس غيري مع بناااات غيري

حطي تحتها عشرين خط ههههههه تبين الزبده بشووف تغير وإلا لا بس ..

حفت رجلي أخر شي يأست حاولت دلال كم مره تجيبه بس سكـنـــي كان ياخذ كل احتياطاته ان ما احد يعرف عالمه الخاص

>مثل ما يسميه < دخلت منتدى وارتحت فيه شاركت وكتبت ولاول مره انشر قعدت معهم فتــــره طووويله والله بس

مربط الفرس يوم صارت لي مشكله كبيييره يمكن أنتي ما دريتي عنها ..!

العنود:إلا سالفة اللي دخل جهازك وأخذ منـه أشيــاء ؟؟

ديما :وشلوون عرفتي ؟

العنود:عرفت وبس كملـي السالفه ..

ديما :معليش لاتاخذين بخاطرك أني ماعلمتك كنت طايره في العجه ذيك الايام

العنود:ههههههه مبين ايه بعدين ..

ديما :شووفي كيف ربي جمعنا بدون ما ندري انصدمت لما دريت انه هو بالاول اصلاً ما صدقت بس لما جاب اسمي وجاب كل شي

يعني هــو بس الشي اللي ضيق صدري هذيك الايام أنـي أنــا اعجبته في المنتدى يعني ما كان يشوفني على ارض الواقع

مع انه يصبحني بكف ويمسيني بكـف

العنود:هههههههه من قلب

ديما :والله كان محوم كبــدي يعني لما حسيته يميل لي او اللي تنقله لي دلال حسيته في اميره الورد في حروف وكلمات على شاشه موب في ديمــا البزر اللي كانت تكرهه أثــرت فيني هالسالفه وأنه وقف معــي حسيته سنــد لي وأني بخيـــر وفيه أحد يدافع عني تدرين اني على وعد معـه ما ادخل النت وما دخلته من ذيك السالفه ..

العنـود: من جدك ؟؟

ديما :والله قال تبين ايميل سوي لك جديد أوكـــي وكلمي صديقاتك بس منتديات ومدري وشوو لا وعفت حتى المسن

قلت موب لاازم يوم أني وعدته خلااااص بكون قد وعدي مع اني فقدت النت وفقدت المنتدى وفقدت (معقدهم )

العنود:وش معقدهم ؟؟

ديما :هههه بندر في المنتدى ..!

العنود:كانت لك علاقه معه في المنتـدى !!

ديما :لا والله أبــد احترام متبادل ارد على مواضيعه ويرد على مواضيعي ارسل لي مره رساله شكرني فيها

وكنت معه رسميه بقووووه العفــو ويالله كتبتها بعد ..

العنود:طيب حلوو يمكن ان هالشي عكس له من انتي واخلاقك وتربيتك ..

ديما :بس في شي خرب كل شي هالشي هو اللي خلاه يخطبني في هالوقت وهو نفس السبب اللي بيخليني ارفضه ..

العنود:وشوو ؟؟

ديما :يشــك فينـــي يالعنـــود يشك فينــــــي أنـــا !!.

العنود:يشك فيـــــكــ وشلووون ومتى وكيف أصلاً موب من حقه يشك فيك ..!

ديما :هذا اللي قاطع قلبي المشكله ان كل شي انقلب من اسبوعين بس

العنود:اسبووووعين يعني قريب لما كان في الرياض

ديما :ايه هذاك اليوم يوم أروح لريما عشان أساعدها من قرادة حظــي كنت قاااعده أكتــب خرااااابيط

ما ادري اشياء تعودت اعبر عنها في ورق لاني مستحيل انطقها لأحــد دخلت غرفة دليل لابارك الله فيها

وقعــدت أكتب كلاااام وخرااابيط المهم نسيت نفسي وصحيت وخالتي ام فيصل تناديني اتقهوى معهم

قمت بسرعه والورقه في يدي المشكله اني ما تخلصت منها كالعاده قعدت اتقهووى عاد تعرفين اختك قهووه

وحلـى دورني تلقاني يا بعد جداني ههههههه

العنود:ههههههههه من جد

ديما :خلصنا ورحت مع ريما جناحها وجلالي والورقه في نفس المــكان اللي تركتها فيه ما ادري

وش اللي صار ولا اقدر اتخيله لما فقدتها طلعت ادورها لقيتها في يده اناااا زي اللي احد كاااب عليه مويه

باااارده ماقدرت اتحرك من مكـــاني حتــى ..

العنود:كذا وجه لوجه ؟؟

ديما :ايه ولاغطي ولاشي احس اني قوويه وجه بس والله تبنجت يمكن من الصدمه او اني افكر بالف شي واحتمال

ونسيت نفسي ..

العنود:بالله وش سويتي ؟؟؟

ديما :قالي لي كلام يسم البدن ماقدرت ارد عليه إلا بكلمه جبـها وأحس انها طالعه من قلب لاني صااارخت عليه بس يستاهل

قال:توقعتكـ أكبـــر من هالشي وتوقعت عمـــي خــالد ربى حريــــم و مره ثااانيه إذا جيتي تكلميني لاترفعييين صوتك علــــي

فااااااهمـــه رماها في وجهي وراح وانا لا حررراااك

العنود:والله موب سهل ..

ديما :شفتـي عاد تعبني أولاً موب من حقه يكلمني كذا ويعتب علي بعد ولاااا بعد يشك فيني ترى انا موب وحده من محاااارمه

وإلا أخته من الرضاع

العنود:وش سويتي ؟؟

ديما :رحمني ربي بسعود دق علي وقال اطلعي ماعمري امتنيت له كثر المره

العنود:ياحبي له

ديما :احلفي بس ...!

العنود:ههههههه ايه كملي

ديما :بس اذا هوو يعاند يشووف العناد والله ما أرضـــــى فيه لو وش ما يصير ولو توصل لأكبــر رأس

العنود:صااااحيــه أنتي !!

ديما :لا مهبوله ايه صاااحيه وش تبيني اسوي اوافق وابين له ضعفي واني وافقت عشان ما يكشف شي عرفه

عنـــي بالطقااااق يروح يقووول لأبـــوي أنا واثقــه من نفســي من تربيته لـــي ويطق براسه في الجدار

العنـود:من قلبك ؟

ديما:من قلب قلبـــي ..

العنود:بس اللي يحب صــعب ينســـى لاتهدمين شي بنيتيه من سنين عشــان عناد بس

ديما :أنـا ما أعاند أنـا واثقه من قراري وربي بيقدرني أنســى ..

العنود:استخيري ..

ديما :وش استخير في شي انا ما ابييه..

العنود:ما فيها شي يمكن ترتاحين له ..

ديما:المشكله موب في الراحه انا ما ابيه ما ابييه ما ابي ابني حياتي على شك من البدايه إذا اللحين يشك فيني بعدين وش بيسوي

العنود:ديما خليك مكانه هو ما شك إي واحد في مكانه اكيد بتحركه الحميه على بنات عمـه يمكن ما توقع منك هالشي

ديما بعصبيه:بس هالشــــي لــه ..!

طلال يده على خصــره ويهزه :من لــه ؟؟؟؟؟

العنود:بسم الله من وين طلعت انت ؟؟!

طلال:انتوا اللي من وين طلعتوا قاعدين في الظلمه تقل قطــاوه

العنود:قطـــاوه !!

طلال:يالله أدخلوا داخل بيجيني رجال اللحين

ديما قامت تنفض ملابسها والعنود بعد

طلال:مدررري شلووون قاعدين في ذا الحــر ؟

ديما :بالعكس في هواء وبعدين عن الازعاج والصجه

طلال:يالله اخلصوا بس

اول ما مشوا التفت ديما للعنود

ديما:انســــي الكلام اللي سمعتيه كلــه أوكـــي ؟؟؟

العنود :على كيفك ..!

ديما :إن كانك تحبيني لاتناقشيني فيه ..

العنود :طيب أنطمـــي ..

طلال:يالللله كنهم يمشوون على بيض ..

ديما :وش حارق رزك كن صديقه جا اللحين إزعاااااااج

طلال يمعط شعرها بمزح :أنــا إزعااااااج

ديما تفكه:لاااااااا أحـــد يمعط شعـــــــــري !!

العنود:هههههههههههه ترى متعقده

ديما :أنطمـــي بس ..



مر اليوووم على خييير وكل ماحاولت العنود تفتح الموضوع سكرته ديما بطريقتها وخلتها تنسى

ريما ما ناقشت ديما ولاكلمتها عن السالفه اصلاً لانها ما كانت تتوقع منها رفض كانت تشووف انها تميل له

من زمـــان ويمكن ربي يكتب بينهم نصيب ..















........................













من بكــره خلاص تم أسبــوع بالضبط على كلام أبوها واليــوم الجمعه ماقدرت تنام تحس انه مواجهه قوويه تنتظرها

يوم جت الساعه 10 ونص كانت بتنزل بس بيسوون لها سالفه غريبه قايمه بدري وش عنـــدك ؟؟. وإلى أخره الهت

نفسها في ترتيب غرفتها وملابسها وفتحت الدولاب وما خلت شي ما تبغاه إلا وطلعته يمكن في نااس بحاجه لها وبيلبسونها

بداال ماهيب مخزنتها في الدولاااب خذاها الوقت وارتاعت لما سمت صوت طق الباب شافت الساعه 11 ونص

طااار الوقت

ديما:ميين ؟

ريهام:ريهااام قايمه انزلـــي أبـــوي يبيك تحـــــت ..

ديما وجعها قلبها :طيب دقيقه رتبت شعرها اللي مدري وش يبي ونزلت بسرعه لدرجه أنها بغت تتكرفع براكااان اللي يربط

جزمته الرياضه >أكرمكم الله <في نص الدرج ..

ديما:لأحد يربط جزمــته فيذا ابعد خلني أنزل ..

راكان :طيب لاتصارخين بعد عنها شوي أصلاً مافي طعم مسيكين عظم وجلد عيونهم فأخر ذا العنقوود وما سمن ولاش

يوم وصلت اخر الدرج لفت عليه وهو تبتسم بخبث :لقيت صروالك ؟؟؟

راكان يبتسم ابتسامة نصـر :إيــــه لقيتــه !..

ضحك عليه وراحت الصاله :السلام عليكم ..

ساره:وعليكم السلام والرحمه افطري وروحي شوفي أبوك يبيك في المجلس

ديما :صرت أكره هالمجلس !

ساره:وشوو ؟

ديما :ولاشي شبعانه ما ابي شي دخل عليهم ابوسعود

ابو سعود :قمتي ؟

ديما تحب راسه :ايه توني نازله بغيتني ؟..

ابو سعود قعد في الصاله خصوصاً أن ما فيه أحد إلا ساره بس حتى سعود رايح يفطر في بيت أمــه منيره عازمه طلال

وصادف أنه توه يدخل >يعني تعكر الجـو <

سعود:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام والرحمه>>سعود يوم شاف امه وابوه محجرين لديما بزاويه حس انه خرب عليهم

سعود:خربت عليكم أجل ؟؟

ابو سعود :لا أقعد أنـا أبـي رايك بعد

ديما في نفسها كملت ..

ابو سعود :وش قلتي اللحين ؟؟..

ديما :نفس اللي قلته هذيك المــره ..

ابو سعود :يعنـــي ..

ديما طالعتهم وسعود اللي ينبش بجواله عشان يبيها تتكلم براحتها

ديما :قلت لك ما أبيــه ولا أبـــي أتزوج أبي أكمــل دراستــي ..

ابو سعود ما يبي يضغط عليها ..

ساره:كمليها عند رجلتس هذي أختك تكمل معه ..

ديما :أختــي غيــر وأنــا غيــر ما أبي أتزوج !

سعود استغرب من ردة فعلها :لييه طيب ؟؟؟

ديما :كذا ما ابي وبس ..!

ابو سعود :عموماً هي حياتك ومنيب غاصبك على شي فكــري زين

ديما :فكــرت وخلاص قررت ما أبي ..

ابو سعود :والله ما ودي أرد أخــوي وولده ما ينرد بس وش أقوول !

ديما خلاص بدوا يضغطون عليها قالت والدموع في عيونها :بس أنــا ما أبــي أتزوج ما أبيــه ما أبيــه

>>وقامت تمسح دموعها وتشاهق ..

ساره :كل ذا عشان العرس ..؟

سعود:خلوها على راحتها هي اللي بتتزوج ..

ابو سعود :وانا مانيب غاصبها على شــي القرار بيدها ..

ديما :وانا ما ابيه .. دخل راكااان واستغرب يووم شافها تصيح ولأول مررره يشووف ديما اللي بس تصارخ

ضعيفه وتصيح ..

راكان :وش فيها ؟؟؟؟؟؟

ساره :مافيها شي ..!

ابو سعود :يعني ارد لعمك ..

ديما تهز رأسها ..

راكان :لييييش تصيييييييح ؟؟؟؟

ساره:مافيها شي يابن الحلال وش عندك لابس

راكان :إلا فيها ليه تصيح راح وقعد جنبها >>أبـــوي طقك ؟؟؟

ديما تبتسم وتمسح دموعها :لا

راكان :سعوود وإلا أمـــي تصيحين عشان الصروال خلاص برجعه لسااااره !>>هههههههه كلن على همه سرى وانا على همي سريت شف البراءه بيرجع الصروال اللي يحبه اكثر من نفسه بس عشان ما تصيح ديما كنها كفوو عاد

ضحكوا على براءته وحرصه عليها ديما صارت تصيح وتضحك ضمته

ديما:هههههه وتقعد بدون صروال ؟!

راكان :عادي بس لاتصيحين ..!

ديما :خلاص ما عاد أصيح ..وهي تمسح دموعها

راكان :وش فيك تصيحين ..!

ساره :خلاص عاد ضيقتي صدر ولدي ..

سعود :هههههه يالله لا يضيق صدر أمــي ..

ساره:وش قصدك أنت ووجهك ..؟!

ديما :هههههه والله أحبكـــم ..

راكان :حتى أنا أحبك بس لاتصيحين ..



كااان جو مؤثــر شووي قدرت لهم ديما انهم تفهموا رايها ولا ضغطوا عليها من جد هي تحبــــــهم تحبهـــم أكثـــر من نفسها

كل ما سكتت رجعت تصيح سكتت عشاان راكان اللي ضايق صدره عشانها تصيـــح ..



بالليل وصل الخبــر لبيت أبو فيصل ودرت دلال اللي كانت عندهم أنصدمت من رد ديما لبندر مررره ما توقعت هالشي يصير

ما تدري ليه شالت تليفونها ودقت عليها

ديما ماكانت ناقصه هالمكالمه اليوم الصبــاح استنزفت أكبر قدر من مشاعرها بس عيب عليها ما ترد فردت

دلال:السلام عليكم ..

ديما :وعليكم السـلام هــلا والله

دلال:أهلييين وش أخبارك ؟؟

ديما :الحمد الله بخيير وش أخبارك أنتي ؟؟

دلال:الحمد الله أزقـح >>ماكانت تدري وشلوون تبدى معها للحظه ماحستها ديما اللي تعرفها

دلال:صــدق اللي سمعته ؟؟!

ديما :للأســـف إيــه ..

دلال:لييييييييييه طيب ديما صدقيني بندر يحبك ويغليك ..!

ديما :هههه بيلقى وحـده تحبه وتغليه ..

دلال:أنتــي مووب كــذا ؟!..

ديما :خلااانــي كــذا ..!

دلال:منهووو ؟؟؟

ديما :هو يدري لييه! دلال انا ما ابي استرجع شي اللحين الله يعافيك ..

دلال:يعنــي ماعدت دلال اللي تقولين لها كل شي ؟! ..

ديما بعبـره:دلال لاتخلين هالشي يأثر فينا موب عشاني رفضت أخـوك ترفضيني بعد صدقيني أنتــي

للحين أختــي وأغلــى توأم بعد ما أدري إذا هالشي أختلف عنــدك ..؟!

دلال:إذا كنت أحبــك زي أختي يبقــى بندر أخــوي من لحمي ودمــي وما يهوون علي بعــد وربي فاجأتيني ..

ديما :يعنــي ؟؟

دلال:صدقيني بتجرحين أنســـان يحبك من كل قلبه وكان بيضحي بروحه علشانك ..

ديما :دلال لاتسووين بي كـذا ..

دلال:عموماً سوري على إزعــاجك وآسفه تدخلت في شي مالي دخـل فيه بس وربي ما أعدك إلا أكثر من أختي

وتمنيت لأخوي بس ..

ديما :دلاااال لاتقولين كــذا

دلال:تبييين شي ؟؟

ديما :لا ..

دلال :مع السلامه وسكرت السماعه ديما ذبت الجووال وهي تصيح

:لييييييييييييه ياربي ليييييييييه !!

ريهام دخلت عليها فجـأه وأنصدمت من شكلها

ريهام :وش فيك ؟؟!ليه تصيحين ؟

ديما تصيح :وربي ماكنت أقصد أجرحه وإلا أجرحها وربي اني أحبها وأعدها أختـــي ليييه يفهمووني غلط وش سوويت لهم

أنا عشاااني أخااف على حيااااتي وما ابي ابنيها على عناااد ما احبهم ما احبهم وتصيح

ريهام مافهمت ولاشي قعدت جنبها ومسكت يدها :ديما وش فيك ؟؟؟

ديما :انا ما ابي أجرحـــه ما أبي أجرحــه أنا والله أحبـــه >>خربتها ^^ وصياااااح

ريهام:مين تكلمين عنه منهو اللي بتجرحينه وتحبينه ! وش فيك ؟

ديما :ريهام خليني الله يعافيك

ريهام :أخليك وأنتــي كــذا ..

ديما :ما ابي أحـــد خلوووني ..

ريهام:ريما تبيك على التليفوون تحت

ديما:ما ابي احد ما ابي اكلم احد قوليهم مااااتت زين خلهم يرتاحون مني ماااتت

ريهام :بسم الله عليك وش هالكلام صااااحيه أنتي !

ديما لارد :سوى دمووع ماتدري وين تطـــلع معــه ..

ريهام ردت على ريما وان ديما نايمه ما تقدر تكلمها طبعاً نصااابه لأنها توها مكلمه دلال ..

ورجعت لديما بس ماقدرت تأخذ منها لاحق ولاباطل ..

ريهام دقت على العنود :ما أدري أنا يضيق صدري اني ما أقدر اسوي لها شي وأنا أختها ولا أعرف عنها شي

يمكن أنتي تعرفين شي عنها شوفيها وإلا كلميها تعبت معـها ..

العنود:طيب ليييه وش فيها ؟؟؟

ريهام :ما ادري من كلمتها دلال وهي ذابحه نفسها من الصيااااح

العنود :هي ردت على عمــانك ؟

ريهام :ايه ردت وردته تقول ما تبيه !

العنود :ما ادري شلووون تفكر هالبنت ما تبي تعرس بعناااد وهي تعاند نفسها وتعانده ..

ريهام :كلميها الله يعافيك ..

العنود :طيب عطينيها ..

دخلت عليها في غرفتها :ديما العنـود تبي تكلمك ..ديما هدت شوي

ديما :عطينياها وردي الباب

ريهام :طيب

ديما :هـلا

العنود :وش ذا المناااحه اللي مسويتها ؟؟

ديما :وصلك الخبــــر ..

العنــود :ليييه سويتي كــذا طيب وأنتي تبينه ؟!..

ديما :أنــا ما ابيييييييه لييش أنتوا ما تفهمووون انا ما ضيق صدر إلا دلال ما شفتيها شلوون تكلمني تو كنها تحملني

اللي صار وبيصير لاخوها طيب وش أســـوي علميني بس تعبت والله

العنود:دلال ؟؟؟

ديما :ايه دلال داقه على تشره !

العنـود:طيب وش اللي مضيق صدرك ؟!

ديما :ما ابي علاقتي فيها تتأثر صدقيني هذي اختي اللي ما جابتها أمــي وما أبي أجرحــها ما ابي أجرح أحد أبد

فهميها انا ما سويت كذا إلا علشاانه وعشااني إنا اللي بنعيش مع بعض مووب هم فهميها أنه عناااااد في عنااااد بس

والله لو تقولين لها كل شي ترى عااادي أنـا تعبت

العنود:طيب خلاص لاتضيقين صدرك أنتي أنهيتي الساالفه في بيتكم خلاااااص أنهيهاااا كلها يا بنتي

ديما :هههههه والله لو تشوفيني مسويه إعلان حتى راكان ضايق صدره علي

العنـود:ههههه ياحبي له محد عارف قيمة ذا الولد ..

ديما :أول مره أحس أني أحبــه خااايف علي وضايق صدره وما استاسع صدره إلا لين لعبت معه كووره ههههههه

العنود:هههههه لقيتوا صرواله ؟؟!

ديما :هههههههههه ايه لقيناه مع سوير ههههههه والله أني أضحك وأنا مالي خلق ؟!

العنود:ههههه أضحــكي ياختي وش وراك ..!

ديما :وش تتوقعين ردة فعله ؟ ؟؟

العنود:ما أدري أنسيها اللحين ..

ديما :تدرين أستغربت من كلمة قالتها لي دلال تو

العنود:وشوو ؟؟

ديما :تقوول كان بيضحي بروحه عشاااااني !!! ميه وعشرييييين علامة أستفهاااااام قدامي

العنود:هههههه وسعـــي صــدرك يمكن تشبيه مجاازي ..

ديما :هههههه يووه أنتي مغبره إي تشبيه مجازي أيام الثانوي ذكرياااات

العنود:هههههه أحلى شي في الدنيا الذكريات

ديما :ايه والله انك صااادقه هههههههه أياااااام

دخلت عليها ريهام وهي تضحك ووجها أحمر ومتنفخ من الصياح

ريهام:ماشاء الله تضحكين وانا اللي شاقه بعمري برى ؟!

ديما :ههههههه لاتشقين بعمرك الله يعين بس ..

العنود :ههههههههه ميب ريهام ضايق صدرها عليك ياعمري ..

ديما :وش وراها أخت ببلاااش ..

العنود:هههه والله أنتي ما ينفع معك

ريهام :الشرهه علي يالخاايسه ..

ديما :يالله مشكوووره وما قصرتي واردها لك إن شاء الله في الأحزان

ريهام :بسم الله علي قولي أفراح وجع

العنود:ههههههه مزديه فيك ماتعرف تدعي ..

ديما :خلاااص اردها لك في الأفـراح بس أمااااانه الله يخليك كلمـــي دلال

العنود :إن شاء الله إذا جت اليوم من أهلها كلمتها

ديما :الله يعافيك ويخليك لأخـــوي ..

العنود:أنطمــي طيب هذا وهي اللحين متأزمه

ديما :ههههههه بسم الله علي بتنظلووني ..













......................











بندر وصــله الخبـــر وما أنصدم كثييير هو كان متوقع الرفض ما يدري ليييه سكر ودق على دلال اللي كانت توها

داخله بيتها دخل طلال البيت وهي وقفت تكلمه برى ..

بندر :أهليييين ..

دلال:هلا وغلا وش علوومك أخباارك ؟؟ منيح ؟>>كنها ما تدري عن شي ..

بندر:طيب وبخيير وشلوونك أنتي وطلال والأهل ؟

دلال:والله بخييير نسأل عنـك ..

بندر:تسأل عنك العافيه ..دريتي ؟؟؟

دلال :عن أييش ؟؟

بندر :عن رد بنت عمــــك ..؟!

دلال :إيـه دريت ..

بندر :قولي لها مشكوووره ويجـي منك أكثـــر بس ما رح تـأخذ أحد غيري وأنـا عاايش وصلي لها هالكلمتين بس وهي

رح تعرف كل شي ..

دلال :ووش فيكم ؟؟ كل واحد يقولي الثاني يعرف ليييه وش اللي صاير بينكم ويعني أنت عادي وماضاق صدرك ولا تـأثرت

بندر :حتـى لو ضاق صــدري وتـأثرت هــي لي اللحين وإلا بعديــن إن شاااااء الله طبعاً إن شاااء الله ..

دلال:وربي ماعدت أفهمكم ..!

بندر :موب لااازم أنتــي وصلي لها هالكلمتين وبس

دلال:طيب الله يصبرني عليك

بندر:ههههههههههه آميييين تحملينا عاد اخوك وتوأمك على قولتكـ

دلال:تصدق أنـي زعلاااانه عليها ؟؟!

بندر:لييييييييييييييه خبـــله أنتـــــي وش تزعلين عليها لاتضيقين صدرها بليييز وقفي معها هي بحاجتك

دلال:تدافع عنها بعد اللي سوته لك ؟؟!

بندر:ماسويت لي شي كلميها يالدبااا وخلي عنك حركااااات البزران ..

دلال:بزران في عينك حرمه بعيااالي أنت ووجهك ..

بندر:إي عيااااال ؟؟

دلال:ههههههه عيـــالي اللي بيجووون ..

بندر :مااااالت عليك صدقت !

دلال:هههههههه خبل حشى ما أمداني !

بندر:ههههههههه طيب يالله فارقي وكلميها اللحين طيب ..

دلال:طيب يالله مع السلامه مضيقه صدري وصدر رجلي وأنتوا ما تستاهلين

بندر:ههههههه أخت ببلاش ..

دلال:سبحان الله نفس التفكير يالله فمان الله ..

بندر:في حفظ الكريــم

دخلت البيت وهي مبتسمه عكسها من خمس دقايق ماده البووز على طلال في السياره بس كانت خايفه على أخوها

>فدييت الأخوه أنـا(الأخوه اللي سنع !)<

طلال :لو أني داري كان دقيت على أخــوك من ركبت السياره تسلم لي الضحكـــه ..

دلال:ههههههههههه الله يسلمك ..

نزلت العنود من فووق :جيتووو ؟؟؟

دلال:اي تونا داخلين فقدتينا صــح ؟

العنود:إيــه مرررره ..

طلال:ههههههه بسم الله علينا مسوووين جــو في البيت ..

العنود تتربع في الأرض:والله ماخذين في نفسكم مقلب ..!

دلال تقعد معها :هههههه خلينا نوسع صدورنا ..

طلال:قعدتوا في الأرض وخليتوني بلحالي فووق ؟!

العنود :أنا خلاص تعودت على أمي منيره اتوماتيكـ أقعد

دلال قامت :لا أنا أجل عااادي بقعد عند رجلي وقامت وقعدت جنبه على الكـنــب ..

طلال:يااااحبي لتس بسس وييين أمــي أجل ؟

العنود :ناااامت من زمااااان ..

طلال:ماشاء الله عليها حتى أنا فيييييني نوووووم ما أناظر والله

العنود :الله يعاااافيك طلبتك طلبه دلال خلها معــي لاتاخذها والله طفش وزهق وهي مقابلتك 24 سااااعه بليييييييييييييييييز !

طلال:ههههههههه >ناظرها<ماتغلى عليك اليووم سماااح ..

دلال:كنك ما صدقت ميير ..؟!

طلال:هههههه يالله ماتبينها تعالي ..

العنود :لااااا دلال بلييييييييز

دلال:بقعد أنتــي وشو أبليييسه ؟؟

العنود :ههههههههههه بليز موب أبليس قراوى

طلال:لا والله بس مرتي محتفظه بلغتها وإصالتها !

العنود :ما يمديني !

طلال:أمشــي بس معــي طالبتك طلبه وتعيب في مرتي ..!

دلال :ملاحظ .!

العنود:هههههههههههه خلاص والله سوري ..

طلال :لا حبي رأسي

العنود :اقوول ترى ما تنعطى وجــه

طلال :يالله لاتسهروون ترى السهر موب زين

العنود :إن شاء الله بس أنت رح نم

دلال :خليه ياختي وش فيك عليه ؟؟

العنود :أنتي مير ودك تروحين معه

دلال :لا وجع

العنــود:أندري عنك وش أخبار ريما تعبااانه وإلا أشــوى ؟؟؟..

دلال:والله مسيكينه الله يسهل عليها بس ما تنزل إلا للضروره ذا الأيام مانعتها الدكتــوره حتى من الحــركه لأن معها نزيف

العنود :ياااااربي الله يسهل عليها إن شاء الله..

دلال:آمييين ..هااا وش سويتي عقبي ؟؟؟

العنـود:ولاشي طفش وزهق سويت حلى يجنننننننننننننننننن

دلال:عاد مدااااح نفسه ..

العنود :هههههه لا والله أنتي ووجهك يجنن

دلال:باااقي منه ترى ميته من الجووووع ؟!

العنود توقف :إيه باقي تعالي معي المطبخ حتى أنا أبي جايعه أبي أكل >>قاموا للمطبخ

العنود :ما تعشيتي عند أهلك أجــل ..؟

دلال:والله ما قصرت اميمتي حاطه كل شي بس نفسي مسدوده ما أكلت واللحين انتفحت وودي أكــل

العنود :ههههههههههه نفسك على جريف عاد أنتي ووش اللي سادها ..!

دلال:أتوقع دريتي ؟؟

العنود:عن أيش ديما أي دريت وضااايق صدرها منك !

دلال :ليييه ؟؟؟

العنـود : تقول ما أبي هالشي يأثر على علاقتنا بعض أنا ما اعتبرها إلا زي ريما وأكثثثر

دلال:الله يسلمها حتـى أنــا بس يعني انصدمت ..

العنود تتنهد :ما ادري عنكم !

دلال تحط حلى العنود على الطاوله وتقعد :تدرين دقـــي عليها ..

العنود فرحت :والله ..؟

دلال:ايه وش فيك أبي اكلمها بس متعيجزه أجيب جواالي ..

العنود طلعت جوالها ودقت ديما على طول ردت وحطت سبيكر ودلال ساكته

ديما :ووووينك طولتـــي ما بعد جت ؟؟

العنود :إلا جت ..!

ديما :طيب كلمتيها ووش قالت للحين زعلانه علــي ؟؟؟!..

دلال:أنتـــي تدرين أنــي ما أقدر أزعـل عليك !

ديما سكتت :بس أنتي زعلانه ..!

دلال:لا موب زعلانه بس كنت شرهانه عليك بس

العنود :وش تبين أصلح لك معي بصلح لك وانتوا تفاهموا

دلال:هههههههه طيب صلحي لي ساندوتش بيض !!!

العنود وش ذا الشهووه بيــــض ؟؟!

دلال:وش دخلتس فيني ياختي مشتهيته !

العنود :طيب الله يصبرني عليك ..

ديما :ههههههه ليتني أجي عندكم

دلال:الله يحييك تعااالي ..

ديما :ودي بس ماعندي أحــد ..يعني خلاص صافيه لبن

دلال:هههه حليب يا قشطه بس عندي كلام بوصله

ديما :وشووو؟؟

دلال تناظر العنود :عاااادي أتكلم

ديما :وشوو عنود عاادي تدري يا بنت الحلال ..حاقد علـــي صــح ؟؟؟

دلال :تقريباً بس يقوول قوليلها كلمتين وبسس

ديما خافت :وشهي ؟؟؟؟

العنود تشغل نفسها ما تبي تحرجهم ..

دلال :يقول مشكوووره ويجـي منك أكثـــر بس ما رح تـاخذين أحد غيري وأنـا عاايش وصلي لها هالكلمتين بس وهي بتعرف

كل شي أنا اسفه أني قلت لك بس أنـا ما ادري وش صاير بينكم عشان كذا ما أقدر أعلق وصيت أنقله ونقلتـه بس..

ديما والعبره خانقتها :لاعادي العفــو ..

دلال:لا تضيقين صــدرك يالدبااااا ترى أخـــوي سوواليف بيعرس وبينسى >تبي تشوف ردة فعلها

ديما :ما ضيقت صدري الله يوفقه إن شاء الله وأنـا آســفـه دلال ..

دلال:لا تتأسفين أنسي الكلام اللي قلته لك اليووم بس والله من حرة قلبي بس

ديما :عمــي ماقال شي ؟؟

دلال:أبـوي يقول انا اعدها زي دلال والقرار الاول والاخير لها ..

ديما :والله اني متفشله فيكم ..

دلال:انتي مقتنعه بقرارك ؟؟

ديما :إيـه

دلال:خلاااص اجل ما لك دخل فاحد اهم شي راحتك ..

ديما :الله يسلمك ياربي ويخليكم لي ..

دلال:ويخليك له ..

ديما :دلاال انتهينا من هالسالفه ...

دلال:خلاص يخليك لعريس الغفله ..!

ديما :ياافديته أنا ^^

دلال :عيني عينك ماتستحي

ديما:ههههههههههه تربيتك !

دلال:والله أنك صادقه

ديما :ههههههههههههه وتعترف ؟!

دلال:الاعتـــراف بالحـق فضيـــله ..

العنود:خذي أبلعي تسلم أيدياتي ياربي

ديما :وش تأكلوون ؟؟ توكم بادين السهره أجل يااحسافه

العنود :ايه سهره مرة خاااالك تبي ساندوتش بيض !

دلال تأكل :ووش فيه البيض نعمة ربـــي !..

ديما :ههههههههه يوه ذكريات تذكرين دلال ساندوتشات البيض والمدرسه هههههه تأخذ ثنتين الدبــا من الحب

دلال:شفتي عاااد طيحني ربي في رجل فيه حساسيه من البيض والله أني منيب أكله عشانه

العنود :ياعيني ع الحب ..

دلال:وش أسوي لازم أراعي مشاعره ..

ديما :هههههههه كلي وتذكري واضحكي وإن شاء الله تغصين !

دلال : كح كح وجـــع ميب تعرف تدعي أبد

ديما :هههههههههههههه وش أسوي الظاهر إنها وراثه

العنود:بعلم عمتي عليك ؟؟

ديما :صدق لاقاالوا البنت لعمتها علميها ياختي صايره محاميه الدفاع عنها

دلال:لازم تثبت وجودها مرة ولدها

العنود :لاااااا والله ؟؟؟

ديما :ايه والله نسيت ههههههههههه

العنود :اقوول انطموا ترى الجوال جوالي ويحشوون فيني بعد صدق اللي قال شين وقوايه عين

دلال :جيبي جوالي من شنطتي في الصاله منة الله ولا منة خلقه

العنود :أحلفي بس قاالك اللحين بترقعها شغالة أبوك أنا

دلال:هههههههه قاعده أكـل

ديما :شوي شوي لاتغصين (أكــل )

دلال :بسم الله علي بيجيني ماااغص ماقلتي لي ؟!

ديما :وشوو ؟؟؟..

دلال:لقيتوا سروالكم الضايع ؟؟

ديما :هههههههه دريتوا ؟؟؟

دلال:ايه سعود يقوول لطلال وأنا عنده وش ذا الصروال ؟؟

ديما :ههههههه حق بندر مفضحنا أسبووع ضايع سروال ريال مدريد سروال ريال مدريد وفي الأخير طلعت سوير ملبسته عروستها تقوول لونه حلوو هههههههه وجابته خالتي لطيفه الخميس

دلال:هههههههههه والله أنكم نكتــه !

ديما :انطمـــي بس

العنود :أقووول ترى صرفتوا على جووالي ورى ما تجين أصرف

ديما :والله ودي بس ماعندك أحد تقوولين ميد رجلك ؟

العنود:رجلي في عينك والله مانيب معنيته في ذا الليول !

ديما :شف بنت اللذين ..

دلال:ههههههههه ملاحظه ؟

العنود :والله حرااام ..

ديما :يالله صلاااااح العــــطا بس

دلال :ايه والله وين حلاك ؟؟

العنود :في الثلاجه ..!

ديما :إي حلى ؟؟

دلال :فاااتك العنوود مسويه حلى حطــي لي في صحن

ديما :هههههه حركات

العنود :احلفي بس ..؟

دلال:والله العظيم

العنود قامت تجيبه :عشانك حلفتي بس

دلال:ياالله عاد أنتي مع السلامه ترى ما تنعطين وجـه

ديما:هههههههههههههه وجـع تونا

دلال:لاحبيبتي الوقت كالسيف إن لم تقطعه شلخك >>ههههههه الحقوق محفوظه لهالمثل تذكرينه ^_*

ديما :ههههههههههه إي شلخك من قلب

العنود:هههههههههههههههه مرره

دلال:وأنا صادقه ورى ما تجينا بكره ؟؟

ديما :بقوول لأمي إن شاء الله يالله أجل ما اطول عليك وسووري لاتاخذين على خاطرك مني طيب

ومشكووره عنود عقبال ما فارح بك قولي آمييين

العنود :انطمي ,,

ديما:ههههههههه منتيب كفــو أحد يدعيلك

العنود:فكيني من شرك تكفين

ديما :هههههههه مالت عليتس !

دلال:يالله فمان الله

ديما :في حفظ الكريم ..



كانت الساعه تقريباً 2ونص ولهوا دلال والعنود سواليف وضحك في المطبخ الله لا يبلانا

على 3 ونص يذن في الرياض في مثل هالوقت نزلت منيره لأنوار البيت كلها مفتحه وموب عاده في هالوقت

وتدخل المطبخ إلا الخووات فارشين الطاوله وأكل وضحك

منيره :مااااااااابعــــد نمتــــــــوا لين اللحيييييين ؟؟

طمروا الثنين من الروعه هههههههههه فاتكم أشكالهم تموت من الضحك العنود بغت تخبط إلا انها تمسكت في الطاوله

العنود:يمـه روعتينا

منيره :جعلتس منيب قايلتة بعــد وش يقعدكم لذا الحــزه في ذا الليول بسم الله علينا وأنتي مالتس رجل قاعدتن مقابلتها ...

دلال:إلا يمه بس ....

منيره :ياللله صـــلاح العطــا بس النـــاس تقووم تصلي لها ركعتين وتكبر وتهلل وأنتوا اللهم ياكافي لاصلاة ولاعباده

العنود:يمه مابعد أذن ؟؟؟

منيره:يالله أشوف شيلي قشتس وروحي صــلي مذن له شوي وأنتن بربره

دخل طلال عليهم لأنه بيروح المسجد فعجبه التهزء هههههههه اللهم ياكافي

طلال:ابد مزديتن فيهم يمه زين ماتسوين الناس تهجد وترقد في الليل وإنا قالبينها نهارهم ليل وليلهم نهار

دلال :اللحين ورى ما تسكت ؟! >>وتضف حوستهم مع العنود

طلال :أنا مع الحق يا ألبي ..

منيره :اهااا بس يالله رح صل وانتوا قوموا صلوا ونوموا !وطلعت من المطبخ وهي تلقي في محاضراتها

معد به بني من أول ننوم من العشا ونقوم من صلاة الفجر نصلح الخبز والفطور قبل لا يقومون أهلنا >من أول يمه <

وتهــــزء على السهــر وأضراره وصلت غرفتها وهي تدعي وتحدث هههههههه

طلال:قااايلكم لاتسهرون ..؟؟!

دلال:ورى ماتروح تصلي ..؟!

طلال:بروح بس أبي كاس مويه ..

العنود :عذر البيد مسح الصبوره

طلال:البليد أنتــي والله دلولتــي كاااااس مووويه بارد ..

دلال:طيب راحت وصبت له وجت تعطيه :سم

طلال:سم الله عدوك شرب وقالها قربـي بقوولك شــي ؟!..

دلال تحمست تحسبه سر اللحين ويوم قربت أذنها قرب منها وعضها على خدها

دلال:آآآآآآآآآي هئ هئ أحححح توجع أنت ووجهك

طلال:ههههههههه أحبــك ..

دلال:أحلـــف بسسس ؟؟

طلال:والله وتالله وبالله أنــي أحبــك >>ههههه باللغه العربيـه !

العنــود :الصـــــلااااااااااااه يااااعبااااااد الللله

طلال:ههههههههههه طيب يالله باي ..

دلال تضحك :لاتطول

طلال:لا بصلي وبجي

العنود:والله أنتس نكته وين بيروح في ذا الفجور يعني ؟؟

دلال:هههههههههههه أتطمن بس ..

العنود:الله يخليكم لبعــض..

دلال:آميييييييييييين ياربي يا حبيبي لاتحرمني منه

العنود:هـلي لاتحرموني منـه

دلال:ههههههههه الصلاااااه ياااااعباد اللله

العنود:هههههههههه طيب ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:36 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هنـــا أقف ....!

لن أقول هنــا النهـــايه فلاااا "نهـــايــــات" لــدي ..

لكنــي أثرت أن أكتفــي وأتوقف هنــا

لأنــي مستحيــل أن أنتهـــي

هنــا كانت ..بسمة العمـر الجـريح ..

بسمه عشناها بلحظاتها بحزنها بفرحها بجــرح العــــمـــر اللي عاشت فيــه

كنا نراها على شفاههم كلما زاد هذا الزمن بجراحهم والأثقال على قلوبهم

كما نراها مرسومه على وجوهم لتدخل الفـــرح من جديد وتكون بحق



(بسمة العمــر الجــريـح )



أنا لا أستطيع أنهاء حياة عشت فيها وأنــاس أحببتهم من كل قلبــي

فنهايتهم بنهاايتي >>وبعد عمرن طويل إن شاء الله >>^^



..بسمة العمــر الجــريـح ..

ارتسمت على وجه دلال بعد حلم طالما تمنته واعتبرته من المستحيل أن يتحقق

ولكنه كان في خبايا القدر ومن قدرها كتبها الله بسمه لطلال وكتبه بسمه لها

اطاال الله هذه السعاااده بينهم واثمر منها ينعات ترسم البسمه على غيرهم >>هههههههههه

عاد وش بيطلعون عيالهم ^^ ياحبي لهم بسس..



..بسمة العمــر الجــريـح ..

التي غابت عن وجه فيصل بجرح من هالزمن القــاسي وعااادت تحملها له ريما

على اطبــاق من ذهب لتكن هي حيــاته ويكن هو حيـــاتها لتنسيه ذاك الجــرح الذي

ارتسم بكل قووه على قلبــه لتعلمه أن للحيــاه معنـــى أخـــروللحب أيضــاً معنـاً أخــر

أعادت لوجهه البسمه >>وعسااها تدوم وتكملها بهالبيبي الجديد الله يخليه لهم ويدوم هالبسمه

على وجيهم ..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

التي ترسمها ديما على كل من تقابلهم ولو اظهرت مافي نفسها لغطــى على جروح الكـــل

هنــا تمثـــل المعنــــى فقد كانت ديما "بسمة العمــر الجــريـح "بكل ما تحمله الكلمه من معنى

كانت بسمتها كالبسلم تمشي بها هنـا وهنــا حملتها معها بكل شي بشقاوتها جرائتها حبها الشديد

للحيـــاه وحبها الذي لم يلد بعد فقد حكمت عليه بالأعدام على باب قلبها لتخلده في عمــر جريح

وتكــون هي بسمته >>الله يوفقها ويخليها لعيــن ترجيها ياااربي ..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

التي عادت للعنود وارتسمت عليها بكــــل صدق بعد أن عادت لأهلها لأرضها لعبقها وتاريخها

عادت إليهم لترى الحيــاه من جديد من أخوات كانت تتمنى وجودهم في حياتها كانت لهم نعم الاخت

وكانوا لها كذالك هي بحد ذاتها بسمة العمــر الجــريـح فليس بالسهل أن تفقد والدك في طفولتك

وتنحرم من أهلك وأسرتك وتعيش عالم بعيييد عن الكــل ثم ترجع للحيــاه من جديد شي صعب

ولكنها كانت بقووته كانت بسمة لهم وكانوا بسمة صادقه لها أيضاً >>عسااا الله يوفقها وتكــــون

بسمه لرجلها قوولووا آآآآآميييييين ..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

حمـد إصراره على أنه لن يقف هنـــا لم يكن هو البسمه ولكن تلك النبته الاصيله والصادقه

التــي أحبتـه بكــل صدق ودفعت به إلى الأمــام كان ترى فيه الزووج الكـــامل وسعت لأكماله

كان نجــلاء برغم إني كنت مقله في حقها جوهره ثمينه من حظ حمد >ويقولون يرزقك الله على

قد نيتك رزقهم ربي نـــاصر يسوى الدنيا في عيونهم وفي عين أم مها وأبو حمد ومها اللي تشووف

فيه نـــاصر "أبوها"اللي بيكمــل المشووار بعد أبوها وأبوه ..

وبسمه على وجه أبـــوه وهو يشووف ولده واقف معه في الشركه بكل قووته من الدعم الداخلي اللي يلقاه

يقوولون وراء كل رجل عظيم أمـرأه !..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

اللي سعت لها نووره بشتى الطرق ولم ولن تيأس أبــداً حتى جمعت أغلى أثنين على قلبها في بيت

واحد "مها وتركي"ولكن الأجمـــل ما يحمله هالاثنين من حب ووفاء لبعضهم البعض حتى وإن لم يظهر يوماً

لكنه كااان في النهايه من أروع النهاااايااات >> الله يسهل عليها وتولد بالسلامه وتجي بطتهم المنتظره ^^ ..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجـــه رنــــا وهي تشوووف عزيز يركــض وراها "ماما ماما " كانت تلتفت له وتضحك

:ههههههههه لافيك رجا وتحمد ربها على هالنعمه اللي هـي فيها صحيح أنها مرت بمشاكل كبيره في

بدايه زواجها بس لما تتذكرها ترتسم على وجهها "بسمة العمــر الجــريـح "وتحب زوجها وولدها

أكثـــر وأكثـــــر ..



..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجه بندر عندما سمع بقرار بنت عمه لأنــه عارف أنها مارح ترضى أبدا كان يبتسم

وقلبــه يصـــــرخ لماااااا تبتسم فالجرح هنــا أكبـــــر ولكنها "بسمة العمــر الجــريـح "

ولن يكل أو يمل فهــــي له على حد قوله وهذا بعد مشيئة الله طبعاً >>الله يكتب لكم اللي فيه الخيـــر..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجـــه منيـــره وهي تشوف عيالها وعيال عيالها "بنااااات واولااااد " قدام عينها وبناتها بارين بها

وبنت ولدها اللي فقدته في شبابه قدام عينها وتحت نظرها بسمتها لما تتذكر رجلها سندها وعزها ووصاتها

لها عيااالي يامنيره عياااالي ضحت بنفسها وشبابها وراحتها عشان تربي عيااالها وعيااااله عشان توري

أبو عبد الرحمن وش ربت منيـــره ووش جابوا لها كانت تمسح دمعتها كل ما شافت بيتها يخترش من البزران

والصجه والضحك والسووواليف تمسحه وتبتسم وتحمد ربها وتدعي أنه يجمعها بأبو عيالها في الجنـه يوم أنه

خذاه منها في الدنيــا >>لايهمكم صراخها ودعاااها تراهي أطيب قلب شفته في الدنيا فديتها الله يخليها ذخــر ياربي ..





..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجه كل من ابو فيصل وام فيصل بسمه تضمد كل الجراح اللي مضت وهم يشووفون عيااالهم قدامهم

بخيــــر وعااااافيه ومرتااااحين في حياتهم ..

بسمه على وجـه ام سعود وابو سعود وهم يشووفون عيالهم قدام عيونهم أحســــن النـــاس واسعدهم

الله يديمها عليكم ياربي وتدووم ..



..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجه كل أبطــال قصتـــي وإن قصرت في حقهم لطيفه وزوجها وعيالها محمد وصالح وسوسو الصغيره

على وجه ريهام وصراعاتها الدائمه مع راكان وعلى وجه راكان بالذات لما لقى بدلة ريال مدريد "الصروال "!

على وجه أمينــه وخديجــه وسووما وستي ووالباقي>>الشغالات كل أبوهم ههههههه مانسيتهم لهم الفضل الكبير

على وجه كل من كان بين هذه السطـــور واحتل مساااحة منهـــا ..



..بسمة العمــر الجــريـح ..

على وجهـــي أنــا والدمعــه في عينــي لأنــي أسطــر أخــــر كلمااااااتي لأحبـــائي ..

على وجهي وأنا أبتسم بكل فخر وقلبي ينزف من جروحه ولكني كنت بسمة العمر الجريح على حد قوله !



أتمنـى أن تقبلوا ..



"بسمة العمــر الجــريـح "



بينكم ..





أنتظروني في مابعد النهايــه

هــااااا قد عدت من جديد >>أمداك تروحين أنتــي هههههه !

معليش المهــم ..



..مابعد النهــايه ..





حزين



أيه واللـــــــــــــه



حـــــــــــــــزيــــــــــــــن





ضايق ومالي صديقي



دموع لا يمكن تبوح



وراس لايمكن يطيح





بس ممكن



أني أدري





أنك تتعمد جفاي



وأنك تتعمد فيني رسم الحزن



والضيق وهم وكفن



بس ماتدري أني



أبيك



لأخر حدودك وأجيك



ياخي حس



تكفى حس



يخرب بيت الحس فيني ياخي حس



وش ستفيد من الجفا؟؟

والصد ومعاتب وفاء



وش تستفيد



لو أروح

وأودع الدنيا

بوضوح

وش تستفيد؟؟



وش تستفيد؟؟

لو أموت

وماعاد تحملني البيوت

والفرح فيني يودع

وش تستفيد



بكره لو جاك خبر وفاة



وقلب مذبوح بوفاه



وش تستفيد



هالجفا مايوم



نفع



ولا جمع



هالجفا



خلك منه وتعال



أنا غلطت؟؟



أستسمحك



وأنت غلطت



ياخي



رضيت



بس تعال



محتاجك الليله تعال



شوف جسمي كيف صار



شوف عظمي كيف أنثنى



ياخي مليت الجرووووووووح



ياخي مليت الأنتظار



والله أبيك



والله أبيك





لأخر أدروبك بجيك



والله أبيك





تقول ضعيف



أيه قدامك ضعيف



قدام نفسي ضعيف



لأني اخاف



ماهو منك أو علي





لا والله ألا عليك



يا "بسمة العمر الجريح"





يكفي جفا وتعال...>>>>الخاطره لشخص عزيز وأشكره على مشاركتي هنـا ....

وتقريباً كنت أجسد بها مشااعر بندر المتذبذبه ...!!!



نعووود



بعـــد 3 وثلاث إرباع يعني 4 سنين إلا ربع ^^

وفـــي مكــــان يوســع الصـــدر بعد العااااذريه اللي هي مكااان للبر والكشتات في شمال

الريــاض يعني 30 كيلو تقريباً بعدها بس قبل الجنادريه في مكااااان يوسع الصدر والربيع

والدنـــيا خضــــراء الاجــــــواء كااااااااااااانت شي برررررراد وغيــــم تحس بالمطر بتمطر

بس ترش رشاش اللله على هالجووو وذيك الايــــام كاااانوا كلهم طالعين للبر وكاشتين ومخيمين بعد

خيمه للرجـــال وخيمه للحريم وحمام للضروره ومطبــخ يعني جمــعه وفله حجااااج



للتذكير

(منيره وطلال ومرته (دلال) وبنت تجنن أنـــواع الشطاااانه "دانه" عمرها 2 ونص بس

تاكلها عليها لسااااان وحكي يجنن وتطاق بعد هههههه من اهلها وهي ومنيره شيل وحط

ساره وماعاد عندها إلا ديما اللي خلصت الجامعه هالسنه وقاعده بالبيت لها ترم ما تدري وش تسوي

وريهام اللي في أخر ترم الترم الجاي وراكااان اللي طلع في خامس ابتدائي بس سمن سمن يرحم اياااام العصاقيل

وتيموون ههههه اللحين كلن يصرخ عليه سو رجيم طبعاً ديما ما تزوجت يمكن ماكتبه ربي لها جاها

كم واحد بعد بندر وكانت ترفضهم بدووون سبب ما تدري خووف وإلا لانها على كلامها بتخلص دراستها وخلصتها

وسعود تزوج العنود وطلع من البيت >فله دبلوكس على قدهم قريب من بيت أهله >لهم سنتين ونص يمكن جابت العنود

ولد سموه طلال على طلال بس صيااااح فاك ثمه وبس

موب يسكت أبــد ما يعطيني حتى فرصه أكتب عن شعووره ههههه عموماً توه صغير ما اشره عليه سنه و

شهر وتطلع له سنون يمكن عشان كذا مسوي إزعاج ؟..

ورنا اللي عزيز بسم الله عليه بيدخل المدرسه السنه الجايه وتوها حامل في التاسع اللحين تنتظر

ولي العهد الثاني يجــي أو ولية العهد !!..

وريما هي وبنتها "^^ جابت بنت زي الأمـر تشبه أمها وفيها عيونها من فيصل "وفيصل منهبل عليها

طبعاً عمرها اللحين

3 ونص تقريباً بس الدلع والنعووومه كله فيها حتى انها يالله تحكي >>هههههههه ماتعرف توصف

ملت عليهم البيت وعلى ام فيصل اللي خلتها دلال الثانيه والكل يدلع فيها من جهه طبعا نسبة الحمل

عندها مررره ثااانيه ضعيفه جــداً إذا ماكانت منعدمه فكانت تحرص على هالبنت أكثـر من نفسها وتدعي يمكن

ربي يرزقها نونو ثاااااني ..

وبندر اللي رجع من سنتين ونص واستقر في الريــاض للعمــل وللحين ما تزوج ويمكن نســى الوعد ..

وأكييييد أهلهم أبو فيصل وأم فيصل وأبو سعود وأم سعود ولطيفه وعيالها اللي مازادوا ولا نقصوا بس

اللهم كبروا يعنـــي الشعب كله مجتمع فله وساعة صــدر ..



على وقت المغيب وقبل ما تغرب الشمـــس بووقت كانت توها قايمه من عندهم

ساره:ديما قربي الزوليه الحمراء اللي عند المطبخ خلي أمي تمدد رجيلاتها وجعتها !

ديما :يمه ما اقدر اشيلها ثقيله قولي لهناء >هناء الشغاله الجديده ساااافرت خدوج ياحبي لها <

منيره :عنبو ذا البني ضعااافة نفس وش بيضرتس اسحبيها وقربيها

ديما :ثقيله والله اسمحولي ما أقدر وناااادت هنااااااء هنااااااء جيبي هذا زوليه أحمر عند مطبخ >بصوت عالي عشان تجيبها

ديما:يمـه ورى ما تجيبين لك كرسي وتريحين رجولك أحسن ؟

منيره:ليييه وش شايفتني محروله ؟؟

ديما:ماقلت محروله

دلال:هههه موب قصدها خالتي بي أريح لك !

منيره:لا أبد أنـا مرتــاحه في أرض ربـــي ..

ديما:بكيفك >>وتوها بتمشي

أم فيصل :ديما يا بنيتي شوفي سياره بندر كان فيها مناديل ؟؟

ديما تنافضت رجولها من سمعت أسمه ما تقدر تقول لا خصوصاً أن سيارة بندر حاطها عندهم بين الحريم والرجــال

وعيب تقوول ما أقدر وإلا ما أبي عشانها سيارة ولدك

:إن شاء الله خـــالتي ..

مشت وهي تجر رجولها وحافيه بعد ما لبست شبشبها من الروعه وصلت ويالله فتحت الباب دورت ودورت مالقت شي

قعدت على الكرسي اللي جنب السواق وهي مرتبكه كأنه يشوفها ..

طلت بجسمها لبرى

ديما:خااالتي مالقيت شي ؟

ام فيصل:شووفــي في الدرج ؟؟

ديما : طيب فتحته ولقته وماصدقت طلعته وسكرت الباب بقووه ..

ديما:سمي

ام فيصل:سم الله عدوك >>وتوها بتمشي إلا ريما >اللهم طولــك ياااااروووح عليهم ..

ريما :ديما شوفي بنتي وين راحت !

ديما :هذي هي فيذا بنتس ميب متعديه ماتعرف تمشي في التراب ياقلبي ع النعوومه تعالي شوفيها ههه توقف وتخبط ههههههه

دلال:ماجت على بنتي العجوووج وراااها >العجوج جمع عج والعج يعني غباااار قووي ^^ >توضيح <

ديما:ههههههههه بنتس عاد تفحط موب تمشي الحمد الله والشكر

دلال:ماعليتس منها خلها توسع صدرها وشوله جاايين أجـل ..

ديما لبست نعالها بتمشي

ريهام :ويين بتروحين له ؟؟

ديما :بمشي شووي تكسرت رجوولي ..

دلال:ماردوا عليك الشركه اللي ارسلتي لهم السي في >السيره الذاتيه !

ديما :لاماردوا جعلهم الضارب اصلاً أنـا هونت ماعاد ابي اتوظف !

منيره :أحسن لتس وش تبين بالشغل والغثا وش حادتس عليه وانا امتس ؟

ديما :وانتي صادقه يمه وش حادني عليه وراحت >>طبعاً كلهم لابسين عباياتهم صحيح ان المكااان اللي هم

فيه مالمهم أحد بس هي بتطلع من نطاق الخيام بتنشاف يعني ورجالهم فارشين برى فتخاف تطيح فــأحد

وهي ميب ناقصه الحريم اللي جوا طبعاً قاعدين على الفرشات وفاتشين لان ماحد يشووفهم ومالمهم

أحد أصلاً متى أستقروا في هالمكان تقول طاش ما طاش من مكان لمكان ذا فيــه وذا مدري وش فيه لين عجبهم ذا أخيراً

طبعاً مشت مع الجهه اللي عكس الرجال يعني ما في أمل يشوفوونها كانت تشوف شجره كبيره

"سدره"على ما يبدو >>تعرفونه ذاك الشجر حق العبري هههههه إي عبري أنتي أقول خلوها شجرة سدر

أصــرف كانت هالشجره هي هدفها برغم أنها بعيده تقريباً وصلتها وقعدت تحتها وهي تعيد شريط

هالسنــوات الثلاث ببطء شديــد ...

:هااا ياديما خلصتــي دراسه وقعدتــي في البيت وكل ما تقدملك أحــد رفضتيه ماتدرين خووف وإلا

وفــاء لقلب يمكن نسااك آآه بسسس رفعت راسها كانت تشوف الغيوووم والشمس تطل بينهم بكل حياء

تعشق هالوقت والغرووب خصوصاً في الأجـــواء الحلوووه خذت هواء عميق واطلقته وهي تضحك

هههههه الحمد الله والشكر وش يضحكك ماتدري ليه حطت راسها على ركبها وعيونها تناظر أبعد شي في الافق

وش بتسوين أكيييد مستحيل تقعدين في البيت كــذا أصلاً أنتي ماتعرفين تقعدين في البيت هذا الشي

موب في جدولك أو نظامك يااااشين الواحد إذا صار بدوون هدف بدوون أمـل يعيش عليه صدقت والله

سهل على الانساان انه يعيش بلاصبر بس من الصعب انه يعيييش بلا أمــل وشهوو هالامل اللي بعيش

عشااانه وببني حياتي عليه كل شي أختلط ببعضه أمــالي باهدافـــي باحلامي ببنـدر ؟ ههه وينه

بندر ماجاب خبرك حتــى أصلاً كبرياءه ورفضك له يحتم عليه انه ما يفكـر فيك أصلاً انتفضت لما

سمعت صوت من وراها ..



:ممكـــــــــن؟؟؟!!



التفتت وبغت تنهبل ما كانت متوقعه تشووفه مره ثاانيه او حتى تسمع صوووته كان قاعد تحت ظل نفس الشجـره

بس مع الجهه الثانيه يعني معطيها ظهره وما يشوفها بس ما يدري ليه يوم لمحها من بعيد قلبه

قاله هذي هي ديما هذي الرأس اليابس الملاك العنيد >زي ماسماها !

بندر يتنهد:وشلوووونك ؟؟؟

كل شي كان يحتم عليها أنها ما تقعد دقيقه زياااده معه لما جت توقف رجــاها بصووت كان الحزن مغطي عليه

كان طالع من قلبه قبل لا ينطقه لســانه

بندر:لاااا تقومين الله يخليك هي كلمتين ورد غطااااها إذا لبندر غلاة عنـــدك أقعدي لاتقومين >>كانت تقعد غصب عنها

شي يجبرها إنها تقعد والغصه خانقتها ودها تصيح تطلع شي بس موب قاااادره شعوور أن كل شي

محبووس بحلقك وما تقدر تطلعه هذا اللي كانت تحس فيه بالضبط ..

قعدت وهي ترجع تناظر السمـاء وساكته كانت تبي تسمع وش يقول ووش هي الكلمتين ورد غطاها

بندر :كبـــرتي ؟؟!

ديما ابتسمت والدموع تهااااجم عيونها بقووه كان ودها ترد تقووول إي شي لو همس بس والله تبحث

عن الصووت وموب لاقيته ميب قادره تنطق حرف واحد ..

تنهد بندر ومع كل تنهيده كان يتقطع قلبها معها لإنها تدري أنها هي سببها ..

بندر:أدري أنه غلط أكلمك أو أقعد معك هالقعده بس صدقيني تعبت تعبت من كل شي أنـا وعدتك بشــي

قبل 3 سنين وللحين عند وعدي بس ما أدري كنت أغليك وغلاك يزيد يوم عن يوم غلطت عليك في ذاك اليوم

أدري هههههه يمكن نسيته؟ بس والله من خوفـــي عليك موب لشي ثاااني واني قاعد أبنـي عليك آمال وآماال

وتحطمت كلهـا لما قريت كلامك واللي كــان طالع من قلبك !!

ديما :بس ..!

بندر:لا تقولين شي عرفت كل شي من دلال يوم قلت لها وتحسفت قد شعـــر رأســــــي لما دريت أنـه لــي وما انصدمت

من ردة فعلك كنت متوقع رفضت بس خلااااص عنــاد خلاااااص لثالث مره أتقدم لك وترديني فيها انااا منيب ذال نفسي

لهالدرجه ترى لاتبيعيني وأنــا شــاريك ؟..

ديما تبي تتكلم بس ما تدري وش تقوول وإلا وشلوون تتكلم أصلاً ..

بندر:كنت أقدر أخطب من ثاني يوووم قلتي فيه ما ابيك فيك واتزوج بعد بس انا ما ابي أحد ما أبي إلا أنتي أبييك أنتي

وبسس وأدري أن اللي في قلبك لي أكبـــر يمكن بس ما أدري ليه تكابرين على العموم انا ما جيت احاسبك على شي أو أقولك شي أنتي عارفته أكثــر منـــي أنا بقوولك كلمتين ورد غطــاهم

أنا لازلت على وعدي وأحبــــــك لو تزعلين ومستحيل أحد ياخذك غيري لو تموتين فخلي عنادك على

جنب وهي كلمه وحــده موافقه كلمت عمــي اللحين وإن شاء الله نملك في البر >>ضحكـــوا على انفسهم

بندر:سوري تطفلت عليك وتعديت حدودي وبزيااااااده بعــد مدري ليه للحين ما تبت هههههههههههه

ديما: ماكانت ترد بس تضحك وعيونها مليااااانه دموع إلا الدموع أربع أربع ..

بندر: آسـف مره ثانيه بس بقعد لين أسمعها منك ..! وتراني ألمح غربان من بعيد ؟؟ >>يعني حريم

ديما بصوت مبحوح يمكن :عااادي ..

بندر:قلتـــي شي ؟؟..

ديما :ايه ..!

بندر :وشوو ترى ما اسمع أقــرب ؟

ديما :لااااااااا

بندر:ههههههههه طيب بشويش وشوو ؟؟

ديما :موافقه ..

بندر طمر :والللللللللللللللللللله ؟؟

ديما :هههه والله >>وقفت لانها مصختها

بندر:يااااااحبــــــي لك دووون كل المخااااليق

ديما :مشت عنه لأنه ما ينعطى وجـه وهي تشوف حريم يقربون

بندر يكلمها وهي تبعد :بكلم عمــــي اللحين وياااويلك أن رفضتي ترى والله بالعقاااااال ههههههههههه >>من حر ما يونس الضعيف شقت به !

ديما تضحك وتمشي لجهة الحريم والدنيــا موب سااايعتها من الفرحــه ^^



ووصلت للحريم كانت دلال وريما ودلال تغنـــي بصووت عاااالي يوم شافت بندر والشجره تذكرت شي !

دلال:ماااااااااا أروعـــــــك أجمـــــل وأعـــــذب من الخيااااااااااااااااال مااااا أروعك هههههههههه ما يمديني

>>كانت تتهزئ عليهم أنهم رقيه وأبو مساعد اللي في طاش ما طاش والموسيقى التعبيريه ماااااا أروعك

ديما :ههههههههههه أنطمي بسس

ريما:استحي على وجهتس قاعده معه

ديما :هو اللي جاني موب انا !

دلال :اسكتي انتي بس هااا ضبع وإلا سبع ؟؟؟

ديما :ههههههههه لا سبع

دلال:هههههههه ماااا أروعك

ديما :دليل أنطمي ..

جتهم دانه بنت دلال تفحط والغبااار من وراها :تغطـــــوا تغطـــــوا خالي بندر جا

دلال:الله يزعجك منيب اتغطى أنا هذا اخوي قولي لذوولي !

دانه:يالله انتوا بسرعه تغطـــــوا خالي بندر جااااا

ريما:خلاااااص تغطينا ..

دانه: ايه ياللللله بسرعه >>هههههه ياحبـــي لها حريصه ..

دانه:يمه بركب دباب ؟

دلال:لااااا وش دبابه منتيب صاحيه تطيحين بعدين يصب راسك دم

دانه :ماااا ابي ابوي يقول بركب دباب بركب وراحت تركض

دلال:دااااانووووه تعاااااالي وجــــع إن ركبتي والله لاجلدك

ديما:ههههه خلها توسع صدرها ياختي ..

دلال:الشرهه على أبوها اللي مطاوعها إن طاحت والله إن تروح

ديما :أماها معه موب ضارها ..

رن جوال ريما :هلا والله

فيصل:وينــك ؟؟

ريما:أمشــي أنا ودلال قريب موب بعيد ليه تبي شي ؟

فيصل:لا بس أشتقت لك !

ريما:ههههه تشتاق لك العافيه ياربي بس صدق بغيت شي ؟

فيصل:أيه بنتي معك ؟؟

ريما:لا عند أمي هههههه ميب تعرف تمشي في التراب

فيصل:ياحبي لها ياناااس يلوموني بنتي ماتعرف بران وغبره ما تتحمل حدها حينا وإن تعدته بجيبها وأمرك طيب

ريما:لييه وين بتروح ؟؟

فيصل:بجيب أغراض يبيها أبــوي من الرياض وأبيكم تخاوني وإلا ما تبون ؟

ريما:لاعادي جبها وأنا ورى الخيام على طول

فيصل:يالله دقيقتين وأنا عندك ..

ريما:طيب مع السلامه ..

ديما:وين بتروحين ؟؟

ريما:بروح مع فيصل يبي أغراض من الريـاض وبخاويه ..

دلال:وما يقدر يستغني عنك الشيخ ..

ريما:اللهم لا حسد رجلــي ياختي وحلاله >>جاااا فيصل بسيااارته والمسجــل مطووول على الأخير



هلا ياللـــي تمنيتك نصيبـــي

هلا يافرحي وسعدي وطيبي

هلا يانصفــــي الثاني هلابك

هلا ياللي أنــــاديه بحبيبــــي



جمعنا ربــــي العالم بحالـــــي

جمعنا الخير ودعوات الأهالي

أنـــا والله يا أم العيـــــالـــــي

شكرت الله بأنك لي نصيبـــي



أنا كملت نص ديني يا حبــــي

لقيت اللي يماشينــــــي بدربي

لقيت الطيب واخلاص وتفاني

لقيت اللي غـدى دائي وطبيبي



عليم الله يا أجمـــل وأطهــــر

وأشرف حب بحياتــــي يكبــر

بأنك في وجـــــودي شي أكبر

من إني آخذ أنفاســـي وريقـي



وصلهم والابتسامه على وجهه وعلى وجه ريما وبنتهم اللي مستانسه :بابا طول طول مرررره

كانت هذي الأنشوده للشاعر نواف المحمود وانشااد حمد الجابري في شريط ابتسم روووووعه انصحكم بشراءه >>ههههه تسوي دعااايه ..فيصل كان يحب هالانشوده وما يركب السياره إلا مشغلها وبنته من تركب وهي بابا طول طول أما ريما

يوم سمعتها لأول مره وكان مهديها لها خنقتها العبـــره وما قدرت تحكي اللحين كل ما ركبوا السياره وولعها ابتسموا جميع ^^



مررر طلال بالدباااااب ويغبر على العااالم وبنته معه وراه ومتمسكه فيه وبتتشقق من الونااااسه راااااكبه دباب

دلال:بنتي لا تطيح انتبــــه طلال !

طلال:وش يطيحها تمسكي وأنا أبووك

دانه :متمسكه يالله أمسسسسس بسرررعه مره زي حالي بندر

طلال:ههههه ولا يهمك تبين تركبين دلول ؟؟

دلال:لييه ماله من نفسي ؟ ضحك وووووووووووووووون >>ويطير بها وهي تضحك ودلال على اعصابها تصااارخ

دلال:لا تسرع تطيييييييح شوي شوي !

ديما:هههههه والله فله ليت من يركب ؟

دلال:عندك أبو مساعد يركبك ..

ديما :أقوول أنطمي ..

دلال تراقبهم من بعيد :خاااالك مووووب صااااحي يااااااربي بنتــي !

ريما:ههههه موب جايها شي متمسكه

ديما :هذا خالي من عرفته توه اللحين موب صاحي !

دلال:ياحبي له بس

ديما:هههه الحمد الله والشكــر



في هالوقت وصل بندر لسيارة فيصل وفتح له الشباك

والأنشوده تنشد ههههه حلووه تنشد



هلا ياللـــي تمنيتك نصيبـــي

هلا يافرحي وسعدي وطيبي

هلا يانصفــــي الثاني هلابك

هلا ياللي أنــــاديه بحبيبــــي



بندر:ياحبـــي لك يا أخـــوي تجيبها على العوووق الشريط الشريط !>يعني عطني إياه

فيصل:هههه رح أشتر لك الله لا يهينك ..

بندر:هههه ياخي غااالي 15 رياال وهو عنك حسووفه !

فيصل:لا والله لو أنه راشد وإلا مدري منهوو كان شريته وماصار حسوفه !

بندر:أشتريه وورى ما أشتريه أشتريه وأهديه بعد هههههه >>وهي يلتفت للحريم

بندر:فيصل أدع لي بروح أخطـــب ..

فيصل:تخطـــــب ؟؟؟في البــــــر ؟؟؟

بندر:ههههه وش نسوي عاد إنا سبيشل ماصدقت توافق

فيصل:ههههههههه لاعاااد مبروووووك و الله يقويك ويوفقك ويسهل أمرك قل آمييين

بندر:آمييييين

فيصل:يالله عاااد ضف وجهك خل مرتي تركب ..

بندر:طيييب مالك خوووي أنت

:يالله بابا طووول !

فيصل:أبطول يالبى قلب اللي قال طوول عطيني بووووسه

بندر:ههههه يالله فمان الله إلا على وين ؟؟؟

فيصل وهو يسكر الشباك :عن اللقافه بعد بندر وركبت ريما مع رجلها وطول على هلا باللي تمنيتك نصيبي هلا يانصفي الثاني هلا بك .........إلخ >> ياحبـــــي لهالانشوووده بس تهبـــــــــــــــل !!

مرهم طلال بالدبـــاب ..

طلال :مســوي عرس الأخــو ؟؟؟

فيصل رجع يفتح الدريشه:هههههههههههه غااايــر !

طلال يضحك معه :هههههههههههه تقريباً

ريما:اللهم لا حسد ..

طلال:عيني بارده انتي ووجهك ويناظربنت فيصل :تركبييييين دبااب ؟؟

تمسكت في ثووب أبوها :لا أحـــاف !!

فيصل :هههه مال من بنتي !

دانه :ياللله يبـــــــــه ؟؟!

طلال يحرك :والله اني قايله وس بيطلعون عيالهم !

فيصل:وش بيطلعون عيالك أنت ؟

طلال يصاااارخ :فديييييتهم بس وتفحييييييييييط هو بنته اللي شوي وتتشقق وبنت فيصل شاقه بعمرها

ماما دانه بتطيح والله بتطيح ..

ريما:خلها تطيح ويصب راسها دم أنتي أحلى منها صـــح ؟؟

هزت راسها برضى يعني صحين موب صح !





مر بندر من جهة ديما ودلال بس بعيد شووي والابتسامه شاااقه وجهه كان ناصي الخيام يبي يكلم عمــه قبل لاتهوون

ودلال تصااارخ له :ماااااااااا أروعك >>هههه تدق الأخت !

بندر:هههههههه أصبــــري شوي بيجب الونيت وأجـــي ههههه

دلال:هههههههههه خلاااااص بعمل شعرها قرنين لين تجي !>يعني بجدل جدايلها ثنتين زي رقيه ههههههه

بندر :هههههههههههههههههههه خلاص

ديما:ههههه وجع الله يفشلك قولي آمين

دلال:ههههههههه مااااااااااا أروعك هههههه والله هبلتوا بخواني يابنات خااالد !

ديما:هههه أقول انطمي بس يعني أنتي اللي ماهبلتي بخااالي ؟؟؟

دلال:خااالك ماي هازبند ههههه

ديما:هههههههه احلفي بس ؟

دلال:هههههههههه والله بنتــــــــــــــــــــــي لاتطييييييييييييح !!

ديما :وجع فقعتي أذني بنتس قطوه بسبعه أرواح !

دلال:القطوووه بنتس !

ديما:فديتها بس خلها تجي إن شاء الله لبــوه !

دلال:هههههههه حشــا أفتراس

ديما:هههههههههههه ويالله نقواكم !



هههههههههههههههههههههههه ضحكوووا و يمكن كانت البسمه الأخييييييييييره

من بسمة العمـــر الجــريح والله يدووومها عليهم يااااااربي في حيـــــاة بتعب لو بنقل كل تفاصيلها

كل شي يمكن نعيشه حنا الحزن والفرح الألم واليأس الأمل الطموح الصبر الاحتساب

الحب والوفاء العشق الكـره النصيب والقدر الدمع والأسى السعاده والحرمان الماده المال الخداع .........إلخ

كل شي ممكن نعيشه في حياتنا ممكن أني أنقله بس ..





هنــا وقفت ..



أنتهى الجـــزء وأنتهينا وأنتهـت ذيك الحكـــايه ...



هنـا توقفت ..



/





الأنــوآر كلها مطفيــه الموسيقى بدت تعلى والنــور عليهآ كآنت زي المـلآك ملآك بروحها بجمالها

بآخلآقها بالحب اللي يملى عيونــهآ كآنت ما تدري عن شي وبس قآلوا لهآ أطلعي والبآقي شوفيـه

بعينك قلبــها يدق بقوووهـ كل كــوم وأنهـآ بتصير له كــوم ثآني شآفت دلآل وريمـآ واقفين ينتظرون ردة

فعلها ع الزفــه المهدـآه من بنــــدر وأنطلق الصـــوت ,،





لو يقولوا انتي حلوه





جاوبيهم ايه قديمه





لو يقولوا انتي روعه





قولي ادري بس قديمه





انتي قولي مافي زيك



ياهوا العمر ونسيمه



يلي صحرا العمر منك



ارتوت يا احلى ( ديمـآ )



ضحكتك ماتشبه اللى صوت



قطرات المطر





كل ما انتي كبرتي



قدرك بعمري كبر





ولا رقت صوتك اللي دوم





ياخذني بعيد





لو اسولفلك اضييع



وارجع ابدا من جدي





من عرفتك وانا احبك



شفت بعيونك امان





و انتي كلك يا الحبيبه



عاجبتني من زمان





انا اصلا مابي غيرك





وانتي غيري





ماتبيين





ساحرتني بطيب قلبك





كثر شوقك والحنين





لو يقولوا انتي حلوه





جاوبيهم ايه قديمه





لو يقولوا انتي روعه





قولي ادري بس قديمه





انتي قولي مافي زيك



ياهوا العمر ونسيمه



يلي صحرا العمر منك



ارتوت يا احلى ( ديمـآ )

، العبـــره خانقتهآ وهي تشوف عرض السينمآ بالفيديو والصـــور كآن زوآجهآ أسطــوري بمعنى



الكلمــه والأحلى البراءه اللي نشوفهآ في عيـون ديمـآ وبندر في العرض ههههههههه طلعت صوره ضحكت



ديمآ غصب وعيـونهآ تدمـع إلآ هالصــوره ههههههه هئ كآن بندر يمعط شعـرهآ وهي حآيسه تعآبير وجههآ



بدون ما تصيح ومقيــوله ضرب الحبيب زي أكل الزبيب !



طبعاً مسكت دموعهآ بعد محآولآت دلآل وريمآ أنهآ تمسك نفسها وتكمل الزفـــه ..



لمـآ صـآرت بموقع يشوفهآ فيه كل الحفل ..،



عكس الليزر ورى الكوشه صوره لها ولبـندر في ملكتهم البسيطه كآن بندر يطآلع فيها بنظـره

تترجم كل المعآني وصوت محمد عبـده يصدح ..



تعجبيني في غرورك واعتزازك



وتتعبيني في ميولك وانحيازك



انتِ يا النجمه البديعه الحالمه بين النجوم



ذكرياتك في خيالي ماتنوم



وان نسيتك ذكريني



واسلى الذكرى بمزاجك



رغم تجريح الخواطر وقلتها وآله وأبيك



الجوارح والمشاعر كل لحظه تحتريك



ياهواي اللي طيوره في سماروحي تحوم



راضي بلفح السموم



اسعديني وعذبيني



وارسلي الذكرى بمزاجك



وأن ظميت بنظره عيونك أنا اروي ظماي



وان بكيت بهمتك لاغردت انسى عناي



ماظلمتك ماظلمتيني ولا فينا ظلوم



ياعسى العشره تدوم



انتي يأاجمل سنيني



ارسلي الذكرى بمزاجك



كذآ كذآ تعجبيني

>>>>>>>>>>>>>>>>> والبنــآت صرآخ وتصفيق وإذا كآنت البسمــه مرسومـه على وجيهم

يمكن الدمعــه تسبقها لعيونهـم =)









\









و أتمنى أن أكــون قد وفقت في نقل ولوو جزء بسيط من حياة عشتها وقد نعيشها جميعاً ..



كل الود والأحتــــرام والتقدير والحب وكــل شـــي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 06-05-16, 05:23 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,713
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: بسمة العمر الجريح للكاتبه sama

 

راااااااااااااااااااائعه

وقمة الروعه والمتعه والتميز

ما شاء الله وأتمنى اعرف

اذا للكاتبه روايات اخرى

شكرا حبيبتي على النقل

ووفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه sama, بسمة العمر الجريح, بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصة بسمة العمر الجريح للكاتبه sama, قصه . بسمه, قصه بسمه العمر الجريح للكاتبه ساما
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية