نصائح لتظهري كعارضات الأزياء

لدي عارضات الأزياء الكثير من الحيل التي تجعلهن يظهرن بمظهرٍ كاملٍ ومثالي. لكنهن لم يولدن بهذا الكمال بل استعنّ بالكثير من النصائح والحيل ليصبحن محط الأنظار والحسد. لكن من تقرأ هذا المقال لن تشعر بالحسد أبداً لأنني سأعطيها  نصائح بسيطة عن كيفية الظهور كعارضة أزياءٍ جميلة وواثقة من نفسها.

جمعنا لكم 7 إرشادات يجب عليك إتباعها لكي تظهري كعارضات الأزياء:

1- تي شيرت الأساسية:

1. تي شيرت الأساسية

يمكنك ارتداء القمصان السوداء والبيضاء والرمادية والوردي الفاتحة دون أي صور وكلمات. ابتعدي عن القمصان الأساسية ذات الرقبة المستديرة الصغيرة. واعتمدي تي شيرت بأكمام، لتسليط الضوء على الشكل وضعي القميص في الجينز أو التنورة.

2- سترة سوداء كبيرة:

سترة سوداء كبيرة

عند اختيار سترة كبيرة الحجم، لا تبالغي في ذلك إلا إذا كنت تريد أن تتحول إلى سحابة ضخمة. الأسود هو الإغراء كما أنها كلاسيكية. مزيج من سترة فضفاضة وتنورة ضيقة سيخلق صورة عصرية لمناسبة خاصة.

3- جينز عالي الجودة:

جينز عالي الجودة

الجينز هو شيء يحظى بشعبية كبيرة في خزانة كل فتاة حديثة، ولكنه لم يعد مجرد شيء للشباب. عند اختيار الجينز، من المهم تحديد اختيارك على جسمك بدلاً من محاولة مواكبة أحدث اتجاهات الموضة. الجينز ذو الخصر العالي يسليط الضوء على صورة ظلية خاصة بك. الجينز عبارة عن خيار عالمي يعزز أنوثتك وجاذبيتك خاصةً بالنسبة لأولئك اللواتي يمتلكن أرجل جميلة، فإن الجينز الطويل خيار رائع.

4- الجاكيت:

الجاكيت

نعم، هذه القطعة الأنيقة من الملابس هي بديل رائع للمعطف الخفيف. هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن توفرها الجاكيت: زر مفتوح، زخرفة الأكمام أو الطوق وغيرها الكثير. التوصية الأكثر أهمية هي لون داكن كلاسيكي. يبدو اللون الأزرق الداكن مثالياً لأنه يمكن أن يتطابق مع تي شيرت أبيض أساسي وجينز جميل من أي لون تقريباً.

5- الاكسسوارات:

الاكسسوارات

الضوء، والمجوهرات تقريباً عديمة النفع. إذا اخترت الملحقات الخاصة بك بشكل صحيح، فلن تكون قادرًا على إظهار حسك المثالي للأناقة.

6- أحذية الكاحل:

أحذية الكاحل

العالم يحب حقاً سيقان المرأة. خاصة تلك التي ترتدي أحذية جميلة. أصبحت أحذية الكاحل ذات شعبية كبيرة منذ بضع سنوات، وهو اتجاه جيد حقاً. سيكون الخيار الحكيم هو تلك التي تبرز منحنى الكاحل الطبيعي. ولا ننسى بعض التفاصيل التي ستجعل الأمور أفضل: الرباط، السوستة، بعض الأبازيم، أو أي شيء آخر.

7- الأحذية الكلاسيكية:

الاحذية الكلاسيكية

كل امرأة تستحق أن ترتدي أحذية كلاسيكية جميلة. لا يوجد نوع آخر من الأحذية يمكن أن يجعل ساق المرأة أكثر أناقة وجاذبية من الأحذية ذات الحافة الحادة والكعب الرفيع. يجب عليك اختيار مادة غير اللامعة ذات جودة عالية من اللون الداكن. ستبدو مثل هذه الأحذية رائعة مع فستان سهرة، كما تجعل الجينز يبدو أكثر أناقة.