طرق لتنسيق القميص الجينز مع ملابسك

قميص الجينز واحد من أكثر القطع التي تتناسب مع المحجبات في كل الأوقات، فيتميز الجينز خاصة قميص الجينز الطويل بأنه قطعة عملية تتماشى مع الإطلالة الكاجوال ومريحة، ويساعدك لتحصلي على إطلالات  أنيقة وعصرية.

نتيجة بحث الصور عن تنسّقين قميص الجينز مع إطلالاتك

لا تتخلي عن القميص الجينز هذا الشتاء واجعليها اساسية لاطلالاتك اليومية الملفتة خصوصاً عند تنسيقها بطرق عصرية وكاجوال لتظهر مفاتن جسمك ومواكبتك لأجدد صيحات الموضة. اليوم ومن خلال الصور التي رصدناها لك من انستقرام، اطلعي على افكار جديدة لتنسيق القميص الجينز بطرق مختلفة.

قومي بتنسيق القميص الجينز الضيقة مع التنورة بتفاصيل الكارو ذات الخصر العالي والتي تتميز بقصتها المستقيمة الى جانب البلايزر الكلاسيكية التي تستكمل اطلالتك.

حافظي على اطلالتك الكاجوال وقومي بتنسيق قميص الجينز بشكل واسع ومنسدل مع الملابس الرياضة من خلال البنطلون المقلم على الجوانب والتوب البيضاء الكلاسيكية. 
كوني عصرية ونسّقي قميص الجينز الواسعة مع البنطلون المرقط بالاقمشة العسكرية بطريقة ملفتة للنظر مع التوب البيضاء المتناسقة مع الحذاء الرياضي. 
في حال اردت عدم الابتعاد عن الاطلالات اليومية المريحة اختاري قميص الجينز بأسلوب شبابي مع الاقمشة الفاتحة ونسّقيها مع السروال الجينز ايضاً بتدرجاته الداكن مع الجيوب البارزة بشكل عصري ومميز. 
يمكنك تنسيق القميص مع بنطلون الجينز مع اعتماد التدرج في الألوان للحصول على المظهر المتجدد.
اختاري طرحة تناسب القميص وإذا كان ذا ياقة عالية، اختاري ربطة حجاب ضيقة عند العنق والعكس صحيح.
ننصحك باختيار البنطال السكيني مع قميص الجينز الطويل، القميص المتوسط فيتناغم مع البنطلون الواسع، في حين يتماشى القميص القصير مع التنورة.
يمكنك التألق بقميص الجينز مع حذاء مسطح لإطلالة عملية أنيقة، أما الإطلالات الكاجوال فيمكنك اختيار الحذاء العالي.
ننصحك باختيار الحقيبة الكبيرة أو حقيبة الظهر مع قميص الجينز، كما يمكنك تنسيق إطلالتك مع حقيبة صغيرة شرط أن تكون كاجوال وتتماشى مع ملابسك.
اختاري الإكسسوارات الملونة مع الماكياج الخفيف والناعم لتحصلي على إطلالة مثالية عصرية.