شيكابلا يكتشف مقلب رامز جلال

اكتشف لاعب كرة القدم محمود عبد الرازق الشهير بـ”شيكابالا” وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال في برنامج “رامز تحت الصفر”.

فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

صورة ذات صلة

وكانت اللحظة الحاسمة التي ظهرت فيها على وجه شيكابالا تعبيرات توحي باكتشافه أن هناك شيئاً غير عادي يحدث، عندما دخل عليه رامز جلال متنكراً في شخصية شقيقة كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، حيث شك شيكابالا في أمرها.

وكان لاعب كرة القدم إنفعل بشدة منذ بداية البرنامج، خاصة بعد سقوطه من الزلاجة.

ومع ظهور جلال، وهو يجسد شخصية “إيزابيلا”، الشقيقة التوأم لهيكتور كوبر، مدرب المنتخب الوطني، ظهر على اللاعب إنه كشف مقلب رامز، حيث ابتسم ابتسامة ساخرة، كانت بداية كشفه للمقلب، ثم خلع خاتماً يرتديه، وعدداً من الأساور، في إشارة منه إلى أنه يستعد للشجار.

كما سخر شيكابالا من اللغة التي كان يتحدث بها رامز، وردد أكثر من مرة عبارة “لو طلع اللي في بالي صح، أنا هزعلكم”.

ورفض شيكا ركوب الزلاجة للمرة الثانية، وبعدها طلب منه الكابتن مجدي عبدالغني ركوبها بجوار “الست”، ليرد عليه شيكا قائلا: “ست مين؟”، مشككًا في شخصية إيزابيلا.

وبمجرد أن تحدث جلال قائلًا: “حكمة ربنا”، قال شيكابالا: “بس، يبقى اللي في دماغي صح”، وانهال بالضرب والشتائم على أحد أفراد البرنامج، الأمر الذي دفع جلال للتدخل لمنعه من استكمال ضربه للشاب، من دون أن يكمل المقلب معه حتى النهاية.