مجلة ليلاس
شبكة ليلاس الثقافية

شراء 300 مليون دولار أبل في ليلة رأس السنة

أكدت شركة أبل أن العملاء في جميع أنحاء العالم حققوا أكثر من 300 مليون دولار من المشتريات في المتجر خلال يوم رأس السنة لقد أثبت الأسبوع الذي يبدأ في ليلة عيد الميلاد أنه فترة مربحة للشركة  مع أرقام قياسية من الأشخاص الذين يقومون بتنزيل التطبيقات والألعاب من المتجروأنفقوا أكثر من 890 مليون دولار خلال هذه الأيام السبعة.

حقق عملاق التكنولوجيا هذه المآثر بفضل نجاح الألعاب الشعبية والتطبيقات مثل وادي النصب 2، ملك المجد، الهدوء والتقارب الصورة، صراع العشائر، حلوى سحق ساغا، إنليت فيديولاب، 1Password وهولو.

في سبتمبر الماضي، كشفت الشركة النقاب عن نسخة أعيد تصميمها من المتجر، الذي يدعي جعلت العثور على التطبيقات والألعاب أسهل وأكثر متعة. حاليا، حوالي نصف مليار شخص يزورون المتجر أسبوعيا.

“علامة التبويب اليوم على المتجر الجديد يجعل من الأسهل لاكتشاف تطبيقات وألعاب جديدة مع الأعمدة بما في ذلك التطبيق من اليوم لعبة من اليوم”، وأوضح الشركة.

البوكيمون العودة كان واحدا من التطبيقات الأكثر تحميلا على عيد الميلاد، ويستخدم أحدث إصدار أركيت أبل لخلق اللعب أكثر ديناميكية في العالم الحقيقي.

وفقا لأبل، المنجنيق التطبيق إلى قمة المخزن يوم 21 ديسمبر بعد إطلاق العديد من الميزات الواقع المعزز الجديدة.

وقد أر ضربة ضخمة لشركة آبل، والعملاء من الوصول إلى حوالي 2000 التطبيقات تمكين أركيت. وقالت الشركة هذه التطبيقات تمتد على عدد كبير من الفئات.

“من بين العناوين الأكثر شعبية أر هي ألعاب مثل سسر سباق 2، المكدس أر وملوك بركة. تطبيقات التسوق مثل أمازون و ويفير. تطبيقات التعليم بما في ذلك السماء ليلا وتوماس والأصدقاء مينيس. وتطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية بما في ذلك بيتو وسناب شات “، وقال أبل.

فيل شيلر، نائب الرئيس الأول للتسويق في جميع أنحاء العالم في شركة آبل، أشاد المجتمع تطوير التطبيق للمساهمة في هذه المعالم.

“نحن سعداء مع رد فعل على المتجر الجديد ونرى الكثير من العملاء اكتشاف والاستمتاع تطبيقات وألعاب جديدة”، وقال

“نريد أن نشكر جميع مطوري التطبيقات الإبداعية الذين جعلوا هذه التطبيقات الرائعة وساعدت على تغيير حياة الناس. في عام 2017 وحده، حصل مطوري نظام التشغيل يوس على 26.5 مليار دولار – أي أكثر من زيادة بنسبة 30٪ مقارنة بعام 2016