مجلة ليلاس
شبكة ليلاس الثقافية

سوبر ماريو من أفضل الألعاب

وبعد أقل من عام في السوق  كان هذا التحول ناجحاً بنجاح ،حيث باع 10 ملايين وحدة  وهو المعدل الذي وضعه على قدم المساواة مع Wii ، وحدة Nintendo الأكثر مبيعاً حتى الآن. على طول الطريق

جنبا إلى جنب مع تجارب جديدة مبتكرة مثل مقاتلة البرية الأسلحة. بعد أن تكافح من أجل جيل وحدة التحكم بأكملها، والشركة هي العودة، ويبدو أقوى من أي وقت مضى.

مسألة ما إذا كان أو لا ينتمي نينتندو في الأعمال الأجهزة ليست واحدة جديدة. وتأتي المنافسة المباشرة في شكل شركتين ضخمتين ومتعددتين الجنسيتين هما شركة سوني ومايكروسوفت – وفي المقابل، فإن أجهزة نينتندو تعاني من نقص مستمر. إضافة إلى هذا الصعود من الألعاب المحمولة، والتي على الأقل في جزء القبض على بعض من الجمهور الرئيسي أن نينتندو قد انحنى مع وي و دس الأصلي. في هذا السوق، كان غريبا، مكرسة وحدة الألعاب / قرص مع وحدات تحكم للانفصال مثل التبديل بعيدا عن شيء مؤكد.

ولكن تمكنت مفتاح لتبرز لأنه يخدم متميز جدا – واتضح شعبية جدا – وظيفة. سابقا، كانت هناك مباريات لعبت في المنزل، وتلك التي يمكن أن تقوم به بورتابلي. يزيل التبديل هذه الفروق. يمكنك أن تلعب لعبة واسعة، مفتوحة العالم مثل التنفس من البرية على الأريكة، ثم يستلم واللعب أثناء ركوب على مترو الانفاق. جعل قرص الرحلات عبر البلاد بشكل ملحوظ أكثر قابلية للتحمل. ولعل أذكى شيء نينتندو فعلت إطلاق التبديل جنبا إلى جنب مع التنفس من البرية، وهي لعبة التي تبرز تماما فوائد وحدة التحكم. في الواقع، أحدث زيلدا مغامرة باعت في البداية وحدات أكثر من التبديل نفسه.

الأجهزة كانت بحق نقطة محورية من نينتندو 2017، ولكن لا أحد سوف يتحدث عن التبديل إذا لم يكن للألعاب. و زيلدا لا يكفي لجعل وحدة تحكم ناجحة. كانت هذه واحدة من أكبر القضايا وي U. في حين أن لديها بعض الألقاب ممتازة، كانت هناك في كثير من الأحيان أشهر التي ذهبت بين الإصدارات البارزة. منذ إطلاق لاول مرة في مارس، أصدرت نينتندو دفق مستمر من الألعاب المشهود، عدة التي كانت الموانئ أو تتمة لألعاب وي يو أن ما لا يكفي من الناس لعبت. ماريو كارت 8 حصلت على طبعة فاخرة، على سبيل المثال، في حين تلقى مطلق النار الملونة سبلاتون تتمة تجديده. وفي حين أن معظم ألعاب الطرف الثالث على التبديل كانت الموانئ، مع الألعاب القديمة مثل لا نوير و سكيريم، شعروا جديدة ومثيرة مرة أخرى على الأجهزة