دبي…اسبوع لازياء المحجبات

اقيم أسبوع دبي لأزياء المحجبات في برج بارك في داون تاون دبي في ٨ و٩ ديسمبر الحالي وحقّق نجاحاً باهراً في انطلاقته في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

توجّه أسبوع دبي لأزياء المحجبات إلى كل المصممين والمهتمّين في الأزياء الخاصة بالمحجبات

ويهدف أسبوع دبي لأزياء المحجبات، إلى تمهيد الطريق أمام كل المصممين والمهتمين في تصميم الأزياء الخاصة بالمحجبات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، كما يفتح المجال أمام السيدات، لاختيار ما يناسبهن من تشكيلات واسعة من هذه النوعية من الأزياء، التي اكتسبت اهتماماً كبيراً على الصعيد العالمي خلال السنوات الأخيرة.

نتيجة بحث الصور عن أسبوع دبي لأزياء المحجبات

ويضم أسبوع دبي لأزياء المحجبات، العديد من النشاطات، منها: 30 عرضاً للأزياء المشاركين من 5 قارات، ومعرض يضم 60 مشاركاً من أهم العلامات التجارية، بالإضافة إلى معارض للأزياء والفن وورش عمل تفاعلية وجلسات نقاش. كما سيقدم الحدث جائزة أفضل مصمم لأزياء المحجبات من المصممين الناشئين.

ومن بين أبرز نشاطات أسبوع دبي لأزياء المحجبات أيضاً، جلسات نقاش، إلى جانب معارض فنية لبعض المصورين والفنانين الحائزين على جوائز عالمية، وصناع السينما من أوروبا ومنطقة الخليج العربي.

ويشهد حفل الافتتاح يوم الجمعة 8 ديسمبر، عروضاً حصرية، وسيتمكن الحضور من مشاهدة عروض فريدة لأشهر العلامات التجارية والمصممين المشاركين، منهم المصمم الياباني هوو رومان، الذي سيقوم بعرض مجموعته في اليوم الأول.

ومن بين المشاركين أيضاً، العلامة الشهيرة الخاصة بأزياء المحجبات «فلوماي» من الولايات المتحدة الأميركية، والمصممة الإندونيسية سمية، وعلامة «إس إس إس» الألمانية.

أما في يوم السبت 9 ديسمبر، فستقوم العلامة التجارية الكويتية الشهيرة «أنوتة»، بعرض مجموعتها الخاصة، كذلك سيقوم المصمم الهندي مورسيلين بيرزادا، والذي يعتبر مصمم العباءات الهندي الأول، بعرض آخر، كما سيشهد يوم السبت أيضاً عروضاً لعلامات: «أيرا» الماليزية المتخصصة بصناعة الألبسة الجاهزة، والعلامة التجارية الأسترالية «أنجيلا سيديقي».

يتضمن اليوم الأخير، عرضاً حصرياً لعلامة «وردة بيوتي»، ويضم عروضاً لمجموعة من أشهر المصممين لأزياء المحجبات في العالم، وهم: إتو، ريا ميراندا، نورما هوري، زاسكيا سونغكار، وعرضاً لعلامة «دولسي» للمصممة صفية عبد الله