تكشف Xiaomi النقاب عن لوحة المفاتيح الميكانيكية “لوحة مفاتيح لعبة Xiaomi”

تقوم شركة Xiaomi folk بتصنيع مجموعة مختلفة جدًا من المنتجات. في حين أنه معروف لغالبية المستهلكين أنه يقوم بتصنيع الهواتف الذكية ، فقد أنشأ العديد من المنتجات الأخرى ،

xiaomi_game_keyboard

بما في ذلك الأجهزة المنزلية الذكية، والدراجات الكهربائية، والطائرات من دون طيار، وفي الأونة الأخير قامت الشركة كذلك بالدخول إلى سوق ملحقات حواسيب الألعاب من خلال إطلاقها للوحة المفاتيح الميكانيكية الخاصة بها.

لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة من الشركة الصينية تحمل إسم Xiaomi Game Keyboard، وهي لوحة مفاتيح ميكانيكية تستهدف اللاعبين الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال. سعر لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة هذه هو 229 يوان صيني أي ما يعادل 33 دولار أمريكي، مما يجعلها واحدة من أرخص لوحات المفاتيح الميكانيكية المتاحة في السوق اليوم.

يعد تصميم لوحة المفاتيح Xiaomi Game Keyboard عاديًا جدًا، فهي تضم 104 زر مع إضاءة RGB خلفية، وغطاء معدني. وستكون هناك أيضا تقنية Anti-Ghosting مع دعم لثلاث وثلاثين زرًا، وسيكون هناك أيضا دعم للمستخدمين لتغيير طريقة عرض إضاءة RGB، حيث يمكنهم الإختيار بين الأنماط المختلفة.

وعلاوة على ذلك، تستخدم لوحة المفاتيح Xiaomi Game Keyboard أزرار TTC Red، ويبدو أن هذا هو الخيار الوحيد المتاح. إنها بالتأكيد ليست لوحة المفاتيح الميكانيكية الأكثر إثارة للإعجاب، ولكن مقابل 33 دولارًا، يصعب تقديم شكوى.