تسرح HTC قبالة عدد كبير من العمال من فرع الولايات المتحدة

تعرضت طموحات الهواتف الذكية للهواتف الذكية لضربة قوية أخرى اليوم حيث وضعت الشركة التايوانية عددًا كبيرًا من الموظفين خارج ذراعها في الولايات المتحدة  حسبما أفادت Digital Trends.

وقال مصدر مقرب من هذه المسألة في أي مكان بين بضع عشرات و 100 موظف تلقى زلة الوردي. العدد الدقيق غير معروف، على الرغم من أن ما يكفي من الناس تم تسريحهم أن الموظفين فقط ل هتس العالمية تبقى في مكتب الولايات المتحدة.

وأكدت هتس تسريح العمال مع الاتجاهات الرقمية وقال انها كانت جزءا من إعادة الهيكلة في أمريكا الشمالية لعملها الهواتف الذكية. وأكدت هتس أيضا أنها دمجت الهواتف الذكية والشركات فر في كل منطقة، لكنها لم تكشف عن أي سبب وراء القرارات.

وصلت سلطة الروبوت إلى هتس لإعادة تأكيد التحركات وسوف تحديث هذه الوظيفة وفقا لذلك.

هذا يأتي في وقت سيء ل هتس. وأبلغت الشركة عن انخفاض أرقام المبيعات لشهر يناير، حيث انخفضت الإيرادات بنسبة 15 في المئة عن ديسمبر 2017 وانخفضت بنسبة 27 في المئة على أساس سنوي.

في الآونة الأخيرة، رئيس هتس الهاتف الذكي والأجهزة المتصلة الأعمال استقال تشيالين تشانغ بعد أن كان مع الشركة لمدة ست سنوات. لم يتم تسمية خليفة تشانغ بعد.

ليس كل شيء سيء ل هتس، حيث أن الشركة لا تزال لديها 1.1 مليار $ في البنك من صفقة مع جوجل. ليس من الواضح كيف سوف هتس استخدام هذا التدفق النقدي الضخم لتحويل الأمور حولها، ولكن.

كما أنه لا يساعد أن هتس شحنها أكثر من 2،000 مهندس كجزء من هذا الاتفاق.

استثمارات الشركة في الواقع الافتراضي قد يكون الرهان الأكثر أمانا في الوقت الحاضر، وبالتالي دمج الهاتف الذكي وتقسيم فر. ومع ذلك، فإن إتش تي سي تجد نفسها في حالة مضنية كما أنها تتطلع إلى تغيير ثرواتها مع U12 و ديزاير 12 القادمين