تحديث Oreo Android 2 لـ Galaxy Xcover 4 و Galaxy J5 Prime يلوح في الأفق

وتحول الشركة الآن اهتمامها إلى وسط هواتفها الذكية. في الواقع ، يبدو أن ترقية نظام التشغيل Android 8.0 Oreo لجهاز Galaxy Xcover 4 و Galaxy J5 Prime سيتبادر إلى ذهني قريبًا

Samsung Galaxy Xcover 4

بأن شركة سامسونج بدأت بتطوير هذا التحديث لهذين الهاتفين منذ عدة أسابيع، وقد ظهرت الآن بعض الأدلة التي تشير إلى أننا قد لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذين الجهازين.

تردد في الأونة الأخيرة فقط أن شركة سامسونج بدأت بتطوير تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لعدد من هواتفها الذكية، ولكن لم يتم التلميح بعد إلى متى سيتم إصدار هذا التحديث للهاتفين Galaxy Xcover 4 و Galaxy J5 Prime. وظهر كلا الهاتفين في موقع هيئة WiFi Alliance وهما يعملان بنظام الأندرويد 8.0 Oreo.

تعتبر شهادة الواي فاي الممنوحة من قبل هيئة WiFi Alliance مؤشرًا جيدًا على إقتراب موعد إصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين Galaxy Xcover 4 و Galaxy J5 Prime. وبغض النظر عن الميزات الجديدة التي يأتي بها نظام الأندرويد 8.0 Oreo، فهذا التحديث سيجلب معه أيضا على الأرجح واجهة Samsung Experience 9.0 الجديدة، وهي نفسها واجهة المستخدم الموجودة في هواتف Galaxy S9 الجديدة.