تبدو الملكة إليزابيث بين الحذاء نفسه والألوان القوية

الجميع يتوقع وجهات نظر العائلة المالكة في بريطانيا ، ووجهات نظر الملكة إليزابيث هي الأبرز ، تجذب الانتباه إليها أينما أتت ، خصوصًا أنها تختار ألوانًا قوية في جميع وجهات نظرها.

هي من أكثر الملكات اللواتي يلتزمن بالبروتوكول الملكي ومن أكثر نساء العالم أناقة، إلا أنه ثمة العديد من التساؤلات التي تطرح والتي تتعلّق بإطلالاتها بشكل خاص. من المؤكّد أنّك تتساءلين مثلاً عن سبب اعتمادها الألوان القوية، ولكن هل لاحظت أنها تعتمد الأحذية نفسها منذ 50 عاماً وحتى اليوم؟

من المؤكّد أنك تدققين بصور الملكة كي تلاحظي الحذاء الذي تنتعله منذ سنوات، فبحسب ما ذكرته صحيفة El Mundo  الإسبانية فإن “الملكة لا تحب استبدال الأحذية، بل خصصت زوجاً من الأحذية تنتعله لكل مناسبة”. وقد صُنعت هذه الأحذية التي لا تندرج ضمن صيحات الموضة خصيصاً لها ونزولاً عند رغبتها.

وكشفت الصحيفة أنّه في حال تعرّض الحذاء لتلف ما، فإن الملكة اليزابيث تطلب إعادة إصلاحه، أما في حال كانت تريد حذاءً جديداً فإنها تكلف 4 أشخاص بالإشراف على تصنيعه على أن يختاروا أفخر أنواع الجلود. يذكر أنه من الصعب جداً الحصول على زوجين من أحذية الملكة اليزابيث لأن شركة أنيلو وديفيد تصنعها يدوياً خصيصاً لها، وتتجاوز كلفتها الـ1200 يورو.

هذا وتملك الملكة 3 أحذية لا تتخلى عنها مطلقاً، وهي مخصصة للسهرات الليلية ومزركشة بقماش الساتان الفضي والذهبي.

الألوان القوية

أما عن السبب الكامن وراء اعتمادها للألوان القوية كالأصفر والأخضر الفستقي وغيرهما من الألوان، فيقول أحد متابعي نشاطات الملكة إنها تعتقد أنّ الجميع يبحث عنها ويحاول أن يراها في أي مناسبة لها، لذا، تلجأ إلى هذه الألوان كي تسهّل المهمّة وتبدو مميّزة. ففي حال كانت تعتمد الألوان الأساسيّة كالبيج والأسود والأبيض، لن يلاحظها أحد وسيصعب عن أيّ شخص يبحث عنها أن يراها، فبنظرها عليها أن تتميّز عن الناس وتطلّ بصورة مختلفة.