الوصفات الطبيعي يساعد في فرد الشعر

الشعر المجعد له مشاكل كثيرة منها المظهر الغير مرغوب وعدم عمل له تسريحة

خلطات طبيعية تساعد في فرد الشعر

من المهم أن تهتم كل أنثى بجمال و صحة شعرها و تتبع له روتين عناية يومي و منتظم لحمايته من مجموعة المشاكل التي من الوارد أن تقع له مثل التقصف و التساقط، و الخطأ الذي تقع فيه غالبية الصبايا إنتظار الشعر حتى يتضرر و يعاني من عدة مشاكل و بعدها تبدأ في العناية بالشعر و العلاج معا، الشعر سريع التأثر بالعوامل الخارجية التي تؤدي به للتلف و التضرر و فقدان مادة الكيراتين التي يتكون منها، و لإعادة هءه المادة و فرد الشعر بشكل طبيعي و سليم ندعوكي لتكتشفي خلطات طبيعية تساعد في ذلك.

خلطات طبيعية تساعد في فرد الشعر

– خلطة الزبادي:

الزبادي و بحكم احتوائه على حمض اللاكتيك سيساهم بشكل كبير في فرد الشعر و تمليسه و تقويته و تغذيته.

قومي بخلط نصف كوب من الزبادي مع 3 ملاعق زيت زيتون و يتم دهن الفروة و الشعر بالمزيج، يغطى الشعر بقبعة استحمام و يترك نصف ساعة قبل غسله.

هذه الخلطة تطبق مرتين في الأسبوع.

خلطات طبيعية تساعد في فرد الشعر

– خلطة حليب جوز الهند:

في هذه الخلطة ستحتاجين إلى مزج نصف حبة موز مع ملعقة عسل و ملعقة زيت الزيتون و ملعقتان مايونيز و 3 ملاعق من حليب جوز الهند الذي سيغذي الشعر و يحول دون تقصفه و تساقطه.

بعد خلط المكونات جيدا في الخلاط يوزع على الشعر و يترك لمدة نصف ساعة قبل أن يغسل و يشطف بالماء، المواظبة على هذه الخلطة يجب أن تكون كل مرتين بالأسبوع، و النتيجة ستكون حصولك على شعر حيوي مغذى و أملس.

خلطات طبيعية تساعد في فرد الشعر

– خلطة البيض:

دائما ما نجد البيض كمكون فس ماسكات العتاية بالشعر و ذلك يعزو لوظيفتها الكامنة في تقوية الشعر و تكثيفه و منع تساقطه بفضل غناه بالبروتين. لتحضير الخلطة قومي بخلط صفار بيضة مع ملعقتين مع زيت الزيتون، تخلط جيدا و توزع على الشعر من الجذور حتى الأطراف و يترك ل15 دقيقة و بعدها يغسل.