Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-05 20:08:06Z | | ÿ ÿÿ ÿ/ã‘1o

الفنانة أمل رزق تطمن جمهورها عن حالتها الصحية

أمل رزق فنانة مصرية جميلة شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات ونجحت في جذب انتباه الجمهور وحبهم لها وقد تعرضت مؤخرا لأزمة دخلت بسببها الي المستشفي .

قالت الفنانة أمل رزق إنها غادرت مستشفى الشرطة منذ قليل، وتتواجد حاليا بمنزلها، مشيرة إلى أنها فوجئت فجر اليوم الاثنين بارتفاع مفاجئ وشديد فى ضربات القلب، الأمر الذى دخلت على إثره العناية المركزة بمستشفى الشرطة.

وأضافت أمل قائلة: “واجهت صباح اليوم صعوبة شديدة فى دخول أى من المستشفيات، حتى أنعم الله علىّ، ودخلت مستشفى الشرطة، وفوجئت باهتمام غير طبيعى قبل أن يعرفوننى”، موجهة الشكر لكل القائمين على هذه المستشفى.

ووجهت “رزق” الشكر لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضى، قائلة: “بمجرد علمه بأننى لا أجد مستشفى قبل ذهابى لمستشفى الشرطة، حدث زوجى وأخبره بأنه سيرسل سيارة إسعاف لتنقلنى إلى مستشفى الشيخ زايد، وتوفير كل الإمكانيات داخل العناية المركزة هناك، ولكن رفضت مستشفى الشرطة مغادرتى حتى لا تسوء حالتى الصحية”.

وأكدت الفنانة أن الأطباء نصحوها بعدم التعرض لأى إرهاق على مدار الأسبوعين المقبلين، حتى تتعافى تماما، وتسترد كامل صحتها، واختتمت رزق حديثها قائلة: “الحمد لله حالتى استقرت الآن، ونجيت من الموت بأعجوبة”.

وكانت الفنانة أمل رزق قد فاجأت جمهورها صباح اليوم الاثنين باستغاثة مؤلمة عبر فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تؤكد فيه أنها فى حالة مرضية سيئة، ولا تجد غرفة بالعناية المركزة داخل أى من المستشفيات لتتعالج بها”.