اخر تحديثات Netflix

خدمة Netflix  تُعدّ أشهر خدمات الفيديو حسب الطلب على الإنترنت، صدر آخر تحديث للنيتفليكس من تطبيق الروبوت الذي يعمل على تحسين ما يسمونه بتجربة “آخر مسرحية” ، مما يجعل الأمر أسهل للانتقال إلى الحلقة القادمة في السلسلة . في حين أن مستخدمين نيتفليكس يقوموا بالتمتع بالإصدار الجديد من خلال زر الشاشة الذي يبدأ على الاعتمادات ، مما يوفر لك تلك الثواني القليلة الاضافية لسهولة المشاهدة .

تحديث تطبيق Netflix يأتي بمُشغّل فيديو جديد وأكثر

في تحديث جديد للتطبيق يفتح آمالًا كثيرة لدى المستخدمين، الآن حصل التطبيق على إعادة تصميم كاملة للواجهة الرئيسية، لتُصبح سهلة التنقل والتصفّح، كما وهناك مُشغل الفيديو الجديد، صاحب عناصر تحكم جديدة أخرى، حيث أصبح يدعم المشغيل التقديم والتأخير لمدة 10 ثوان، كذلك دعمه للضغط المزدوج على الجانب الأيمن والأيسر من الشاشة والهادف أيضًا لتقديم أو تأخير الفيديو.

والآن ستستمتع بعناصر تحكم أكبر وخاصةً لأيقونات التشغيل والإيقاف المؤقت، مع وجود ميزة التصنيفات لتحديد الحلقات بسرعة او تشغيل الصوت او حتى عرض الترجمة، كما هناك زر “الحلقة القادمة” الجديد، والذي سيسمح لك بالانتقال بسرعة إلى المرحلة التالية من أي عرض تشاهده حاليًا.

أخيرًا تحديث Netflix متاح حاليًا على أندرويد فقط، وليس هناك أي كلمة للتحديث من على iOS، ولكن عاجلًا أم آجلًا سنراه على هذا النظام.