أسماء أبو اليزيد كنت أخاف من التكرار في “العيار ناري”

بالأمس ، تم عرض فيلم “إطلاق النار” في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي بحضور أبطال الفيلم ، باستثناء روبي الذي اعتذر عن حضوره لظروف خاصة.

الفنانة أسماء أبو اليزيدش

سبب قلق أسماء أبو اليزيد من “عيار ناري”
من جانبها قالت الفنانة أسماء أبو اليزيد التي شاركت في بطولة الفيلم في تصريحات لـ”هي” أن فيلم “عيار ناري” عُرض عليها قبل فيلم “الكويسين”، ولذلك يعد هو أول تجربة سينمائية بالنسبة لها، وعن تشابه الشخصية التي قدمتها في الفيلم مع شخصية تقى التي قدمتها في مسلسل “هذا المساء”، من حيث إنها فتاة مغلوبة على أمرها، قالت أسماء إنها كانت تخشى من فكرة التكرار في البداية.

وأضافت أنها كانت قلقة من أن تنحصر أدوارها في شخصية الفتاة الشعبية المغلوبة على أمرها، وأنها تحدثت بالفعل مع مخرج العمل كريم الشناوي في هذا الأمر قبل بدء التصوير، وأكد لها أن شخصيتها في “عيار ناري” مختلفة عن شخصيتها في أي عمل آخر.

أسماء أبو اليزيد

وتابعت: “القهر الموجود في شخصيتي في عيار ناري مختلف عن القهر التي شعرت به تقى في هذا المساء وعزة في أنا شهيرة.. أنا الخائن، وأنا كنت قلقانة في البداية لكن كنت حابة أكون جزء ولو بسيط من هذا العمل”.

يُذكر أن عيار ناري بطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك ومحمد ممدوح وروبي وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه السينمائية الطويلة