أجدد موديلات ملابس لصيف 2018

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ الحيرة في اختيار ملابس جديدة ومتناسبة مع الموضة ونقدم لكم اليوم مجموعة من الفساتين الشيفون الرقيقة والتي تتناسب مع جميع الأذواق .

الشيفون من الموديلات التى تقتحم فصل الربيع والصيف على مدار سنوات عديدة، فهو من الخامات التى تتناسب مع سهولة الحركة والانطلاق الذى يحمل ملامح هذه الفصول من السنة، ووفقًا لموقعpinterest توجد بعض الموديلات والاقتراحات بالصور اختارى منها ما يناسب دولابك ولبسك.

الفستان الشيفون:

فستان الشيفونفستان الشيفون

من أسهل القطع التى يمكن ارتداؤها فى الربيع والصيف، ويكون قطعة واحدة لا تحتاج لمزيد من القطع الأخرى، فهو يجعلك تشعرى بالراحة، ويسهل من مهمة البحث عن قطع تتناسب معه، ويتسم بالانسيابية فى الحركة والتنقل، كما أنه مناسب للجامعات والعمل والتسوق، فضلًا عن إمكانية استخدام بعض التطريزات على الشيفون مما يجعله من أكثر القطع المناسبة للسهرات والسواريه، ويعد الاختيار الأول لدى الكثير من الفتيات عند الذهاب للبحر وفى المصايف.

الكارديجان الشيفون:

كارديجان الشيفونكارديجان الشيفون

هو من القطع العملية التى يسهل ارتداءها على أى “تيشيرت”، كما أنه يمكن ارتداءه على قطع مختلفة ليبدو أنك ترتدى طقم مختلف فى كل مرة، والكارديجان يمكن أن يكون سادة أو منقوش أو مشجر بألوان زاهية تناسب الصيف، وهو من أكثر الموديلات انتشارًا بين طالبات الجامعة وفى الخروجات والتسوق.

الشيفون والشراشيب:

الشراشيب والشيفونالشراشيب والشيفون

 موديل من الشيفون ولكن يتم تزينه بالشراشيب لاعطائه لمسة جمالية مختلفة، وهو من الموديلات السهلة، التى يمكن ارتداءها مع بنطلون جينز وتيشيرت قطن لمواجهة حرارة الصيف.

 البلوزة منفوشة الأكمام:

اكمام الكرانيشاكمام الكرانيش

مازالت الأكمام المنفوشة والمتدرجة بطبقات فوق بعضها موضة خلال هذا الصيف بعد أن انتشرت فى موضة الشتاء الأخير، وهو موديل يتناسب مع خامة الشيفون الرقيقة ليبدو أكثر انسيابية وحركة.