لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-08, 11:28 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,779
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( المحكمة .. ))

( الساعة 1ونص .. الظهر )

القاضي : احنا شفنا الادلة .. واستمعنا لكلا الطرفين .. وتوصلنا للحكم التالي .. محكوم على المدعي فالح ال ( ... ) بالسجن المؤبد عقوبة له على الجريمة اللي ارتكبها .. مع دفع تكاليف علاج للضحية طوال فترة حياتها .. انهت الجلسة ...

طلع القاضي من القاعة .. واستانس بندر .. هذي اول قضية يستلمها .. ونجح فيها نجاح باهر ..
حمد : مبرووووك يا بندر .. ماشالله عليك .. محامي مايبغالك كلام
بندر ابتسم : طبخ يدك يا حمد .. الفضل لله ثم لك
حمد وهو يمشي معاه : بس لاتنسى خبرتك وطموحك هي اللي وصلتك لهنا ..
بندر : الحمدلله ...
حمد : بتروح الحين البيت..؟؟
بندر : لأ ... عازمك على الغدا على حسابي ..
حمد : اااوووووه وش هالتطور ..
بندر : لازم .. هذي اول قضية لي ونجحت فيها .. لازم اعزمك .. وبكلم اخوي يجي معانا بعد
حمد : توكل على الله.. انا أي احد يقول لي اكل ما اقول لأ ... هههههه


___________________________________

(( المغرب ... الساعة 6 ))

( ف المطبخ )


كانت دلع قاعدة ف المطبخ تنظف الصحون .. تعودت على هالشغل من يوم درت انها حامل .. وحتى يوم مات اللي ببطنها .. لازم تشتغل ..

غسلت الصحون وهي تغني بهدوء .. وتتناسى كل شي حولها ..

دلع :

تحملتك بما في الكفاية ... ولا ظني ابتحملك ثاني
انا اتعبني تقصيرك معايا .. حسافة ما توقعتك اناني ..

انا واضح معاك من البدايا .. احسب ان الزمن ع الكيف جاني
جروحك للاسف جات من ورايا .. وحظي اللي رفعني لك رماني

انا ادري كل شي وله نهاية .. وانا وانتا بشر والعمر فاني
مدامك ما تبي قربي وهوايا .. حرام يضيع في قربك حناني

ابعرف بس وش ذنبي وخطايا .. وابعرف ليه تخليني اعاني
وبكرة انت تجي تدور خطايا .. ولكن ما ابغى منك وما ...............

وقف غنا لانها تخرعت من دخلة سعود عليها ف المطبخ ....

سعود وهو يصفق : برااافو ...!!! ما توقعتك تغنين كذا ...
دلع نزلت راسها تكمل شغلها : كيف كذا يعني ..؟؟
سكر الباب سعود :............. من قلب
دلع تهز كتوفها : كل واحد يغني الاغنية اللي يحس فيها تناسبه وتعبر عن شخصيته وحاله ... ويضبطها ...
سعود تسند ع الباب: وانا ايش الاغنية اللي تناسبني...؟؟
طالعته دلع بنظرة مو مفهومة : انت .. انت ولا اغنية ف الكون تناسبك .. لانك انسان موو طبيعي ... مجنووون !!!!!!!!!

سعود طول بله : اهااا ... مجنون اجل؟؟.. زين قلتيلي ..

استغفرت دلع ربها ووغسلت يدها .. وراحت اخذت منشفة صغيرة .. وقعدت تمسح الطاولة ...

سعود : دلع .. لمتى كذا بتقعدين..؟؟
دلع باستهزاء : للابد ع الاقل....!!!!

قرب من الطاولة .. مسك يدها واخذ منها المنشفة .... وهي متجمدة مكانها ...
سعود : لا والله صدق .. انا ماني متحمل احد يصير له مشاكل بسببي..
دلع باسف: توك تفكر ؟؟.. مشكور على هالاحساس .. بس خلاص .. اللي صار صار ..

جات بتوخر عنه بس وقف قدامها وقال : يعني مافي حل ابد ..؟
دلع : ل................................... .......................

انقطع كلامها دخول ام سعود المطبخ .. تفاجأت فيهم .. ما توقعت اللي تشوفه ..
فتحت عيونها الثنتين ع الاخير وقالت : سعود......!؟!؟!؟؟! انت شتسوي هنا ..؟
سعود وخر : أ.....ا ... كنت .. ك ..
ام سعود تصارخ : انت اييييييييش ...؟!؟!!؟ يا كلب يا حيوان .. ما توقعت انه اللي سمعته صدق .. ابد ما توقعت ... لييييييييييش؟!؟!؟!؟ لي طيب؟؟؟ بنت خاتك هذي يا ثوووووور .. بنت خالتك يا غبي...
سعود خاف : يما انا .. الموضوع مو زي ما انتي فاهمة .. المو....
قاطعته ام سعود : الموضوع ايش..؟؟ انك ما تخاف على اهلك وشرفك .. وبايع سمعتك وسمعة اهلك وسمعة هالبيت .....!؟!؟؟!؟!؟ حسافة اليوم اللي حملت فيك فيه ... والله حسافة ... ناوي تجيب لنا الفضيييييييييحة !!!!!!

دلع كانت واقفة بآخر المطبخ وميتة خوف ... ماهي عارفة ايش اللي ممكن يصير لها الحين ... اكيد بتنطر من البيت

ام سعود : وانتي يا حيوانة بعد ..!! ما تربيتي من اللي صارلك..!؟!؟ ها..؟!؟! الولد ومات .. رجعتي من جديد.......!!!!!!!!

دلع : ا.. انا .. مالي دخل والله .. والله مالي ذنب .. هو اللي دخل المطبخ مو انا ..
ام سعود : انت..؟؟ انت يعني يا سعود ورى كل هالبلا ..؟؟؟ انت ورى كل المشاكل..؟!؟! يعني فوق مشاكلك لازم تزيد المشاكل يعني ..؟؟!!!؟ والله يوم قالت لي ما كنت مصدقتها .. بس الحين .. الحين بالذات صدقت ... لاني شفت بعيني اللي يصير...

سعود عصب : اقول .. تراني سكت لك زيادة عن اللزوم .. امي على عيني وراسي ..
بس مو يعني تقعدين تزعطين وتسوين علينا انك الشديدة وانه كلمتك هي اللي بتمشي بهالبيت .. تراني رجال وصرت كبير .. واقدر اعتمد على نفسي .. ومو ناقصني وحدة من امثالك تجي تعلمني شلون لازم اتصرف ولا وين اروح واجي .. فاهمة .!؟!؟!؟!

سكتت ام سعود من الصدمة .. ماهي قادرة تستوعب اللي تسمعه .. ولدها اللي حملت فيه وولدته وربته .. يطلع كذا ؟؟؟ يرفع صوته عليها ...؟؟ يستهين فيها؟؟!!؟

وبلحظة عصبية تقدمت ام سعود بشراسة وقوة وعطت سعود ذاك الكف الحار اللي ولا عمره بينساه او يقجر يتناساه مهما عاش .....

حط سعود يده على خده من قوة الكف : تضربيني يما ..!؟!؟ ها..!؟!!؟ طيب .. تحملي اللي بيصير...

طلع من المطبخ ومن البيت بكبره ... ركب السيارة ومشى ... وكالعادة ما بقى غير دلع عشان تاكل المشكلة .. وتنحط المصيبة والحرة كلها فوق راسها ....

ام سعود : عجبك اللي صار ..؟!؟! ها..!!؟!؟! مبسوطة .. هذا انتي سويتي بيني وبين ولدي مشاكل ... عاجبك الوضع ..؟!؟! روحي الله ياخذك وياخذ اليوم اللي دخلتك بيتي فيه يا كلبة يا حيوانة .. يا ناكرة الجميل .... !!!!!!!!!!!!!!!

طلعت دلع من المطبخ تركض لغرفتها .. دموعها تطير من خدها .. وقلبها يدق بقوة من الخوف ....... دخلت غرفتها وسكرت الباب .. ودفنت نفسها ف السرير ........


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:30 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,779
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( سيارة احمد .. ))

( الساعة 8 بالليل )


كان قاعد في سيارته ويلف في الشوارع بدون وجهة .. يطالع كل شي .. وكل ما يمر بمكان .. يتذكر مو قف من المواقف اللي قضاها مع عوض هنا .. ويتنهد بعدها ويمشي لمكان ثاني ...

وفي اثناء تمشيته .. رن جواله ..

طالع الشاشة وشاف رقم ابو رائد ..

احمد : الو ..
ابو رائد : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام يا هلا
ابو رائد : كيف حالك يا احمد ..؟؟
احمد تذكر عوض وابتسم بالم : الحمدلله على كل حال
ابو رائد : أي يا ولدي .. ابغاك كذا صابر .. ما ابغاك تضعف زي الحريم..خلك رجال ..
احمد : انشالله يا عمي .. شخبار عمي صالح .. ؟؟
ابو رائد باسف : والله يا ولدي حاله حل زي ابو .. مسكين مكسور خاطره على ولده .. تعرف عوض صغير ماهو بعمر الموت .. بس هذا القدر والله يرحمه يارب ويدخله الجنة
احمد امتلت عيونه دموع بس مسك نفسه : آمين يارب .. اجمعين انشالله

ابو رائد : الا اقولك يا ولدي
احمد : سم يابو رائد
ابو رائد : الا متى بتداوم يا احمد ...؟؟
احمد تنهد : والله مدري يا طويل العمر
ابو رائد : مو على شي يا ولدي .. بس انا ما ابغاك تطول على هالحالة .. ابغاك تنشغل وتنسى السالفة بالشغل .. لانه توك شباب وصغير ع الهموم
احمد : والله يا عمي السالفة ماتننسى بهالسهولة .. وخصوصا صارت قدام عيوني!!!

ابو رائد سكت شوي .. زعل على ولد اخوه وعلى صديقه المتبهدل من بعده ...
ابو رائد : .............. تدري كيف يا احمد .. بكرة من الساعة 9 الصباح ابغى اشوفك ف الشركة عندي فاهم..؟؟ واذا ما جيت بخلي رائد يجي يسحبك من سريرك .. طيب..؟؟ ههههههههههههه
احمد : ههههههههه ابشر خلاص ... ولاتزعل .. من بكرة انا عندك
ابو رائد : كفو يا ولدي .. يللا طولت عليك .. فمان الله ...انتبه وانت تسوق ..!!!!
احمد : انشالله لاتوصي .. فمان الله ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:40 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,779
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( اليوم الثاني ... الاحد .. مدرسة لينا .. ))

( الساعة 8 ونص الصباح )

كانوا البنات قاعدين ف الصف وياخذون درس رياضيات يوم دخلت عليهم المديرة فجأة .. وبدوا البنات كلهم يتعدلون ف جلستهم .. واللي ترفع شعرها .. واللي تمسح الروج .. واللي تتادب وهي تتكلم وتسوي نفسها فاهمة وهي ما تدري ايش الدرس اصلا .. الا لينا .. اللي كانت قاعدة ترسم على غلاف الكتاب قلوب واغاني ...

قربت المديرة منها مستغربة من تصرفها الغريب .. وعدم احترامها لها ...
اخذت الكتاب ورفعته وقامت تقرا المكتوب باهتمام ..

اما لينا .. فما قدرت تسكر فمها حتى قدام المديرة ....
لينا : لوسمحتي ممكن كتابي...؟؟
المديرة ما ردت عليها وكملت قراءة ........
لينا : ياهووو .. لو سمحتي بلا قراءة ..هذي اشياء خصوصية وما احب احد يتدخل فيها..!!!!!!!!!!!!!!!
المديرة طالعتها باستغراب وتفاجؤ : انتي ما تحترمين اللي واقفة قدامك يعني ..؟؟!!
لينا : مع كل احترامي .. احترمك .. بس انتي اللي ما تحترمين خصوصيات الناس ... وتتفهمين انه هذي اشياء خاصة فيهم ما يبغون احد يشوفها ........!!!!!!!

المديرة خزتها خزة قوووووووية .. بعدين قالت : المهم .. انا اليوم جاية عشان اقولكم .. انه مدارس الاشراق مستضيفة مسابقة الرياضيات السنوية للموهوبين .. وتعرفون بعد انه مدرستنا عندها كثير موهوبين .. ولازم تشارك كل سنة .. فاللي تحب تشترك تقجر تبغلغ ابلة الرياضيات ....
البنات بدو يتمتمون ويتكلمون مع بعض بصوت واطي
المديرة : ترى ما خلصت كلامي .......!!!

سكتوا البنات ...
المديرة : وتعرفون التاثير النفسي اللي يصير في كل المسابقات والتوتر اللي يلحق البنات ... عشان كذا .. قررنا نرسل البنت مع صفها للمسابقة عشان يشجعونها ويعموها ويعطونها الثقة ...

البنات كلهم فرحوا واستانسوا .....
لينا تقاطع : يعني استاذة نعتبرها رحلة عشان ما تودونا رحلة زي النااااااس....!؟!؟!؟!؟
المديرة تفاجأت بهالسؤال بس قالت : لا انشالله بيكون في رحلات ثانية بس هذي الرحلة الصغيرة بتكون عشان نشجع بنات ..
لينا تقاطع من جديد : افهم من كذا انه في رحلة ثانية ...؟؟؟
المديرة : أي طبعا ..
لينا من جيد : لوين .....؟؟
المديرة زهقت : لمكان ما بقولكم وبخليها مفاجأة ...

وجات بتطلع الا تسمع لينا تقول : دامها مفاجأة ترى نبغى شي زي الناس .. خلك قد كلمتك يا استاذة
المديرة ابتسمت غصب وطلعت من الفصل .....
ولينا ضحكت بانتصار لانها طيحت وجه المديرة قدام البنات .. بس لانها بنت عبدالله ما تقدر المديرة تسوي لها شي...

__________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:41 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,779
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( الساعة 10 الصباح .. بيت ابو سعود ))

( غرفة دلع )

دارت ف الغرفة خايفة ومترددة .. ما تدري اللي بتسويه الحين صح ولا غلط .. بس لازم تسويه .. هذا هو الحل الوحيد عشان تعيش بسلام ..

لبست عبايتها .. وشالت شنطتها .. طلعت من الغرفة ..

تنهدت : والله بتوحشني لينا .. الله يوفقها يارب ..

نزلت من على الدرج شوي شوي .. عشان الخدامات ما يشوفونها .. وفتحت الباب حق البيت وطلعت ....

حطت حجابها وغطت فيه وجهها ..... وشالت شنطتها .. مشت باب الحوش اللي قعدت تسحبه بالقوة عشان ينفتح .. ويوم انفتح .. وقفت فجأة يوم شافت سعود واقف قدامها بسيارته ....
خافت .. مشت بسرعة وحاولت تتعدى سيارته وتطلع .. وبالفعل قدرت ..

بس سعود ما وقف .. نزل من السيارة .. وركض بسرعة لها ..

.. دلع تركض وهو يلحقها .. بس الحمدلله محد كان موجود ف الحارة .. الشارع فاضي ..

سعود : تعالي هنا....!!!!!!
دلع تركض بكل سرعتها اللي تقدر عليها ...

بس في النهاية .. سعود اسرع منها وقدر يلحق عليها ويمسكها قبل ما تتعدى رصيف البيت حتى .. مسكها وسحبها للبيت بقوة وهي تحاول تفك نفسها منه ...

سكر باب الحوش ..

سعود يصارخ : مجنووونة انتي .....؟!!؟!؟!؟
رفعت دلع غطاها : وخر عني يا سعود احسن لك .. ترى والله مليت من هالحياة .. وخر عنييي!!!!
سعود ماسكها بقوة : صاحية !؟!؟!؟ بتجيبين لنا فضيحة .!.!؟!؟ ها..!؟!؟!
دلع تتحرك بقوة : وووووخر عني .. ارحمني يا شيخ والله حرام اللي تسوونه فيني حرااااااام ....

تركها سعود وهي قعدت ع الارض تصيح ........

سعود : وكذا بتهربين من كل شي وبتنحل مشاكلك يا آنسة ...!؟!!؟ ها.!.!؟!؟؟ تحسبين المشكلة بتنتهي اذا هربتي ورحتي مكان ثاني..!؟!؟ ما تدرين انه المشكلة بتكبر .. ماتدرين يمكن يخطوفنك ناس والله يعلم وش يسوون فيك...!!!!
دلع بقوة وقهر : مو اكثر من اللي انت سويته فيني ...!!!!!!

انصدم سعود .. ما توقع هالرد منها .. سكتته هالجملة صراحة ..

دلع : يللا جااااوب .. وش فيك سكت ... صح اللي قلته ها..؟؟!؟! صح ولا لأ..؟!!؟ مافي فرق بينك وبينهم .. ابد مافي فرق .. انت واحد حالك زي حال اولاد الشواع !!! والمجرمين.. تحسب ما ادري عن البنات اللي كلمتهم وضحكت عليهم .. تحسبني ما ادري عن ولا شي...!؟!؟!؟
سعود مسك راسه يهدي نفسه ... بعدين قال بهدوووء : دلع .. ادخلي البيت وخلينا نتفاهم .. اخاف الجيران يسمعون صراخنا ...
دلع قالت : خليهم يسمعوووون .. خليهم يعرفون الحقيييييقة ... تعبت والله تعبت .. تعبت وانا تحمل غلطتك .. تعبت وانا آكل العقاب بدالك ... والله تحملت الكثير .. بس خلاااص ... خلاااااااص

غطت وجهها بيدينها وقامت تركض لداخل البيت .. وتركت سعود برى حاير .. مايدري وش يسوي مع هالبنت ...

سعود تنهد : ياربيييييييي.. وش اسوي ..؟؟ ماني عارف والله ..

التفت وشاف شنطتها .. اخذها ودخلها البيت .. ونادى الخدامات عشان يطلعونها فوق

اما هو فرجع ركب سيارته وطلع من البيت ....

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:42 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 8,779
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( شركة ابو رائد ))

( الساعة 11 الصباح )


قعد احمد ع الكرسي مكتبه .. اول مرة يقعد على كرسي كبير كذا .. تلفت حوله يطالع اثاث المكتب باعجاب .. مكتب كبير وواسع .. لوحده وبس .. ما يشاركه احد ثاني فيه .. ودوام وقته مناسب .. وصاحب شركة اطيب منه مافي ..
ابتسم بالم .. كان المفروض يداوم هو وعوض مع بعض ف هالشركة .. بس ربي ما كتب .....

احمد : فاتك يا عوض .. فاتك هالمكتب الفخم .. فاتك الايام الحلوة اللي بنقضيها هنا .. فاتك كل شي يا اخووووووي ...!! الله يرحمك يا رب..

التفت على المكتب وشاف برواز فاضي .. مافيه ولا صورة .. وفجأة جات فباله فكرة ..

فتح ملفه اللي يشيله دايم وطلع منه مجموعة صور .. واختار من بينهم صورة .. كانت له ولعوض وهم واقفين ف الابراج ويبتسمون للكاميرا .. كان كل واحد اكشخ واحلى من الثاني .. وكل واحد مبينة عليه السعادة والوناسة ..

اخذ الصورة وحطها ف البرواز وابتسم : كذا بتكون معاي حتى ف المكتب يا عوض .. بتشاركني شغلي وتعبي ............... زي ايام زمان .. !!!!!

___________________________________

(( بعد المغرب ... ورشة ابو بندر ))

( الساعة 6 .... )

كان ابو بندر راجع مع رائد وناصر والشباب اللي يشتغلون من المسجد .. وكان يسول معاهم كانه صديقهم .. واخوهم
رائد : يبغالنا نروح البحر كلنا مع بعض يابو بندر......
ناصر : أي والله .. شرايك يا طويل العمر
ابو بندر عصب : لا ماني موافق ..
رائد مستغرب : ليش يابو بندر ....؟؟؟!! والله بتكون رحلة حلوة .. والجو مافي احلى منه
ابو بندر : انا وش قلت لكم تنادوني..؟؟ ما قلت لكم نادوني محمد؟؟؟ لازم تحسسونس اني شايب يعني

ضحكوا الكل على ابو بندر ..
رائد حط يده على كتف ابو بندر : ابشر يا محمد .. ولا يهمك ..
ناصر : ها ..؟؟ نقول انشالله
ابو بندر : توكلوا على الله .. شوفوا لنا يوم حلو كذا .. ومافي أي مشكلة .. !!!

استانسوا الشباب ورجعوا لشغلهم بكل همة ونشاط ....

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية