لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-08, 11:51 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 9 بالليل )

كان سعود قاعد في غرفته .. الا ويسمع دق على الباب .. ترك اللابتوب وفتح الباب ..

وتفاجأ يوم شاف امه واقفة عند الباب وعلى وجهها ملامح شديدة .. وتدل على انه معصبة ...

سعود كتف يدينه ووقف في وجه الباب : عسى ماشر .. وش سويت بعد...؟؟؟!!
ام سعود تحاول تمسك اعصابها : ابغى اكلمك شوي .. امشي معاي الغرفة
سعود وقف مكانه : لا ماني برايح .. قولي وش تبين ف غرفتي
ام سعود اخذت نفس وقالت بشدة : اقولك تعال معاي الغرفة احسنلك بعيد عن الغرف عشان محد يسمع صوتنا.....

تافف سعود ومشى وراها بزهق وهو مو عارف ايش الكلام اللي ممكن تقوله اياه وعن ايش اصلا ...

دخل غرفتها .. وهي سكرت الباب ... ولاحظ شي ف الغرفة .. انه مافي ولا غرض لابوه

سعود : وين اغراض ابوي ..؟؟
ام سعود بملل : وديتهم الغرفة اللي جنبي .. ما يستاهل ينام ف هالغرفة ..
سعود : شفتي .. حتى ابوي مل منك !!!!!!
ام سعود بتهديد : ان ما احترمت نفسك بيصيرلك شي ما قد صار لاحد من قبل فاهم..؟!؟!

سكت سعود لانه الوضع مو عاجبه وما يصدق متى يطلع من هالغرفة الكئيبة..

ام سعود قعدت على الكرسي وقالت له : اقعد اشوف ..

قعد سعود بملل وتافف مرة ثانية وكتف يدينه وقام يطالع ف الجدار .. وهو رافع حاجب واحد .....

ام سعود : ابغاك تقول لي السالفة كاملة
سعود رفع الحاجب الثاني بعد : أي سالفة ..؟؟
ام سعود : سالفتك انت ودلع .. ابغى اسمع السالفة منك انت .. ايش صار..؟؟
سعود تسند : ما صار شي...
ام سعود : ليش هي تقول انه صار شي.... ؟؟؟؟؟
سعود : كذااابة !!!!!!!
ام سعود : وايش اللي بيخلي بنت خالتك تكذب وتفتري على ولد خالتها ...
سعود بقوة عين ونذالة : يعني ليش..؟؟ عشان تبري نفسها وتطلع من المشكلة قالت تحطها فيني ..... !!!!!!!!!!!!
ام سعود : وانت ما تعرف ولاشي ...
سعود : كيف يعني ..؟؟؟
ام سعود : يعني ما لاحظت عليها أي شي.. تطلع وقت متاخر او بدون احد .. او تكلم ساعات طويلة بالتليفون ولا أي شي من هذا ...!؟!؟!؟!؟
سعود : لأ..................

ام سعود تستهزئ : طبعا .. ايش بتعرف وانت 24 ساعة برى البيت مع ربعك اللي مدري مين هم اصلا...!!؟!؟!؟!!؟؟
سعود جا بيقوم : خلاص بكرة بجيبهم البيت واعرفك عليهم ..
ام سعود عصبت : تتطنز.!.!؟!؟!؟! اقعد اشوف ما قلت لك تقوم...
سعود : اففففففف .... شعندك بعد ...؟؟؟
ام سعود : وليش كنت ف المطبخ ذاك اليوم ...؟؟؟
سعود ارتبك : ا... ا.. كنت اسالها ليش تشتغل لانه انا اللي اعرفه انه عندنا خدامات ف البيت .....!!!!!
ام سعود : انت تدري ليش انا خليتها تشتغل كل يوم..؟؟!؟!
سعود : اف... لاحول ولا قوة الا بالله ... لأ ما ادري .. ولا ابغى ادري

وقام وجا بيطلع من الغرفة لين ما سمع ام سعود تقول : انا خليتها تشتغل عشان ما كنت ابغى اطيح الجنين بالضرب .. بعدين بيدرون المستشفى انه الولد مات عمدا .. بغيت اتستر على السالفة واخليه يطيح بروحه من الارهاق والتعب ....

بدون ما يستوعب عصب .. ما درى ليش عصب .. بس عصب .. هذا ولده .. حتى لو كان ما يبغاه .. ما يرضى عليه .. صح هو كان يبغاه يموت .. بس ما ينكر انه حس بالذنب يوم درى انه مات ....

قال بدون ما يلتفت:اول شي تسوينه ويكون صح ........!!!!!!

طلع وخلا ام سعود متفاجأة من هالولد وردوده لها .. وقلة ادبه معاها .. وتعامله الجاف تجاهها .... بس هي فداخلها تعرف انه هذا كله بسببها .. هي اللي خلت مشاعر الكره والحقد تتجمع بداخلهم تجاهها .... واولهم زوجها .. اللي ما صار يحب يرجع البيت الا للنوم .. وهذا هو اخذ اغراضه للغرفة الثانية عشان يفتك منها ومن مشاكلها وضراباتها ................


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( يوم الاثنين ... مكتب المحاماة ))

( الساعة 1 الظهر )


كان بندر منشغل وهو يدرس قضية جديدة وكله اياها حمد .. ومندمج ف القراءة .. يوم دخل عليه ثامر .....

ثامر : السلام على المحامي الناجح .....
رفع بندر راسه : هلاااااااااااااااااا ثامر ...
ثامر : وينك ما تنشاف..؟؟؟؟
بندر : خلصت محاضراتي اليوم بدري وقلت امر ادرس القضية الجديدة اللي معطيني اياها حمد ...
ثامر قعد ع الكرسي : ماشالله .. والله وصرت محامي .. لا ما اتحمل انا .. اخق عاااااد
بندر : خخخخخخخخ شفت شلون .. مين كان يتوقع بنيدر يصير محامي قبل ما يتخرج؟!؟!؟!؟!
ثامر : انا ماني متحسف الا على ايام الدجة والهبال .. والله كانت حلوة
بندر : هههههه لاحقين .. ما بقى الا اسبوع على عيد الاضحى .. ابشر بالهياط... !!
ثامر : ايوووووه ... كذا الكلام ولا بلاش.... هذا الشغل .. شتسوي..؟؟
بندر : زي ما قلت لك قضية جديدة ..
ثامر : اهاا .. والله انا كاره هالشغل ... ياخي يقرف ... !!!!
بندر : افااا ... التعقيب احسه حلو ....
ثامر مد لسانه بقرف : وععععععه .. شكلي بشتغل في ورشة ابوي .. رائد هناك
بندر : أي ادري.. سلمت عليها اول امس .. بس تصدق .. يناسبه هالشغل .. احس منظره بهالعضلات والعرق والفنايل اللي بدون اكمام مرة يروق للبنات ..
ثامر : خخخخخ اجل للحين تعرف بهالسوالف .. احسبك نسيتها بعد
بندر : لا والله ما نسيت شغل المغازل والترقيم .. بس .. مالي مزاج هالايام .. خصوصا مع هالجرايم اللي تمر علينا ..
ثامر :اووووه .. احسكم تشوفون الهوايل ...
بندر : خلها على ربك ...!!!

دخل حمد : السلام عليكم .... هلااااااا .. هلا بثامر

قام ثامر يسلم : وعليكم السلام .. هلا باستاذ حمد
حمد : حمد بس .. ترى ازعل
ثامر : افااا .. كله ولا زعل الشيخ .. !!!
حمد : استريح

قعد ثامر وقعد حمد ع الكرسي ..

حمد : ها بندر .. اشوفك صرت لعاااب .. تارك الشغل وطاق سوالف ويا اخوك..؟؟
ثامر : لا والله مو عاطيني وجه .. سافطني ويشتغل وانا اسولف مع عمري ههههه
حمد : خخخخخخخخخ ما تمشي علي هالحركات ...!!!


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:57 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )


نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا ..
يعني طق ومطاااقق ..

فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي ..

ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ...
شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!!
ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواااقي ... هلا بحياااتي انا ... شخبارك..؟؟
شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت
فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المدير
شوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟
فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين
شوق : انتا اهبل
فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة ..
شوق تضحك : لا انت اهبل ...

جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام
فيصل : الحمدلله بخير ..
نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدا
فيصل : أي لو سمحتي ..
نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدا

نزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل .....

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 12:06 AM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))

( الساعة 5 المغرب )


كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين ..

ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟
ام عوض : أي ...
ابو عوض : مين وصلها ..؟؟
ام عوض : رحت انا وياها والسواق....
ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟
ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها .....
ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي ..
ام عوض وعيونها فيها دموع : آمين ... اشتقت له يابو عوض
ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ...

ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح ....

وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...

اروى : شسالفة...؟؟
ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسة
قعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله ..
ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ...
حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا ..
ابو عوض : نعم ..؟؟
اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!!
ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟
اروى : بعد ساعة ...
ابو عوض : بشرط ....
اروى :ها..؟؟
ابو عوض :تروحين مع السواق....
اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات
ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة ..
اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!!

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 12:07 AM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ورشة ابو بندر ... ))

( الساعة 11 بالليل )

خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته....

ابو بندر : يا ... رائد ...
رائد : سم يابو بندر ....
ابو بندر : مستعجل......؟؟
رائد ينفض يدينه : لا ابد .. آمر
ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر ..
رائد : حاااضر ... تحت امرك

اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة ..

ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ...

ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معاي
رائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت ..

راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ...

نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ...

ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ...

حط رائد الملفات على طاولة ..

رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم
ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم ..

طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف ..

التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...

دانة : رجعت يبا...؟؟؟

انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين ....

رائد بصوت واطي : فديتك والله ...

تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............



( برى المكتب )


وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟
دانة " يماا..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيااال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "

مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟
دانة : يبا ابغى اكلمك شوي ..
ابو بندر : ليش...؟؟
دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك ..
ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟
دانة " وااااااي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب...

باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خير
دانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..


_________________________________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية