لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-08, 12:10 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( يوم الثلاثاء ... المستشفى ))

( الساعة 2 الظهر )

مشى سعود ف الممر وهو متوجه لغرفة خالد .. الي للحين منومينه ف المستشفى .. لانه جروحه قوية .. والكسور ما بعد تتعافى .. والكدمات ما راحت .. بس صحته بدت تتحسن ..


دخل الغرفة وما كان فيها احد غير خالد اللي كان مغمض عيونه ومبتسم ...

سعود : بسم الله .. شفيه هذا يضحك وهو نايم .. مجنووون .. انا اقول من زمان خويي مجنون ... داري والله

فتح خالد عيونه : ما مجنوون الا غيرك يا حمااااااااااااااااار !!!
سعود تخرع : اعووذ بالله .. الله يخسك خرعتني .. قايم اجل ..؟؟
خالد : أي .. احد ينام على هالسرير ..!؟!؟ لا وبهالوضعية بعد..؟!؟!؟!
سعود : هههه الله يعينك ... اخبارك ..؟؟
خالد : احب.......
سعود رفع حاجب : هاااااا..؟؟
خالد : اقولك احب .. ما تفهم .. قصرت عليك الطريق بالاستجواب .. احبها ... احبهااااا
سعود : اعصاابك .. شوي شوي ..
خالد : ما اقدر .. اقولك احبها تقول لي شوي شوي ... ؟؟؟!؟!؟
سعود : اووووه ... مين هي ...؟؟
خالد : بنت عمي ....
سعود : اووووخس جديدة هذي .. من متى
خالد : والله ما دريت الا من دقيقتين ..
سعود : شلووون ......؟؟؟
خالد : كانوا عندي من ربع ساعة .. وهي جات زارتني .. تخيل .. قالت لي الحمدلله على السلامة ....!!!!!!!!!
سعود مسوي نفسه متفاجئ : قول والله .. قالت الحمدلله على السلامة .. شي غريب والله ......!!!!!
خالد : تتطنز مع وجهك ...!! كثر الله خيرها عطتني وجه ..
سعود : خخخخخخخخخ حالتك صعبة ماي فريند....

___________________________________


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 12:11 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )

وصل فيص مستانس للبيت .. اليوم وعد نسايم وخواته يوديهم يغديهم ف مطعم .. لانه ابوه بيتغدى برى البيت ..

نزل من السيارة ودخل البيت ..... وقام يتشمى فيه ..

فيصل يصارخ : ياهوووووو ... يا اهل البيت .. ما جعتوا..؟؟؟ تراني ميت جووووووع ..

نزلت نسايم بعبايتها شايلة امل الصغيرة : هههههه يللا هذانا جينا ..

ووراها كانت شوق .... وكانت لابسة تنورة ححمرا وبلوزة بيضا ...

شالها فيصل : ياقلبي الاحمر انا .... كيفك حبيبتي.....؟؟؟؟
شوق تضحك : طييييبة ... بنروح...؟؟
فيصل : هههه أي الحين بنروح

نسايم : وين بنروح ...؟؟
فيصل ابتسم : مفاجأة .....

طلع هو ونسايم وخواته من البيت ووداهم لفرايديز ف الخبر ... وهناك .. قضوا وقت حلو واستانسوا .......

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 12:20 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 6 المغرب )


رجع سعود فهالوقت البيت لانه يدري انه امه الحين بتكون نايمة .. والكل بيكون نايم ..

دخل شوي شوي .. وتوجه للدرج .. طلع للدور اللي فوق ..

مشى ف الممر شوي شوي بدون ما يطلع ولا صوت ..

ولما وصل لغرفته .. تلفت حوله .. ولمح نور غرفة دلع المفتوح والباب بعد ..

سعود " غريبة تفتح الباب ... "

بغى يروح لها بس فكر انه لو راح لها الحين بيبدا معاها مشكلة وهو مو ناقصه مشاكل .. هذا اضافة الى خوفه من انه امه تطب عليه ف أي لحظة .....

عشان كذا .. قرر يروح ينام ويفك عمره من صدعة الراس ...





( ف غرفة دلع )


لينا تغط الازرار ف اللابتوب : دلع .. وش فيه النت ما يشتغل عندك.......؟؟؟
دلع بدون ما تلتف : خربان مدري وش فيه ...
لينا : طيب بخلي سالم يروح يصلح لك اياه .. حرام كذا تعيشين من دون نت .. مدري شلون متحملة ...
دلع : شكرا ما ابغى اصلحه .......
لينا : ليش...؟؟
دلع انفعلت : لينا الله يخليك والله مالي خلق سوالفك .. ممكن تروحين ابغى انام ..؟؟
لينا مستغربة : دلع وش فيك متغيرة ..؟؟
دلع سكرت عيونها عشان ما تصيح : مافيني شي .. الله يخليك بلا اسئة وخليني انام..

لينا قامت ......
لينا : طيب خلاص بقوم .. بس تعرفين انه اذا بغيتي شي .. تراني موجودة ..
دلع ابتسمت غصب: طيب .. ما تقصرين ..

طلعت لينا وسكرت النور وخلت دلع تنام زي ما تعتقد ... بس دلع ما نامت .. سكرت النور وقعدت ع الارض متسندة على السرير .. وتفكر .. تفكر في طريقة عشان تهرب من هالجحيم اللي هي فيه .. تهرب من هالبيت اللي ما ذاقت فيه الراحة ابد ..

تذكرت يوم تهاوش سعود مع امه .. تذكرت شلون خافت مرة .. ما كانت تبغى أي احد يصير له مشاكل بسببها .. حست بالذنب لانه ام سعود هاوشت ولدها .. ما تدري ليش.. بس حست انه بسببها .. سعود وامه الحين متهاوشين .. هذي هي دلع .. انسانة طيبة وحساسة مهما سوو فيها ...

تذكرت ولدها .. ولدها اللي مات في بطنها .. اللي حتى ما شافت وجهه .. وبدون ما تحس نزلت دموعها وملت خدينها .. وسال كحل المرارة والقهر من عيونها ..



............. شوي الا تدخل ام سعود الغرفة وهي تفتح الباب بقوة ... وترجع تسكره بعد بقوة ..

خافت دلع ومسحت دموعها وقالت : شصاير..........؟؟
ام سعود : قومي .. قومي اشوف ..
دلع قامت بسرعة على رجولها : شفيييييييه ...؟؟
ام سعود مسكتها من يدها بقوة .. وقالت : شوفي .. انا خلاص وصلت معاي .. يا تقولين لي من هالحيوان اللي كنتي معاه وجبتي منه الولد والا والله لا ادفنك بيديني الثنتين هنا ف الغرفة
دلع تترجاها : خالتي الله يخليك صدقيني .. والله قلت لك الصدق ..
ام سعود معصبة وتهزها بقوة : أي صدق انت ووجهك .. بتقنعيني انه ولدي متورط فهالسالفة .. لا حبيبتي .. ولدي يمكن لعاب وصايع .. بس ما يوصل لدرجة يكون فيها زي اولاد الشوارع ............ فاهمة ..؟؟ فاتكلمي احسنلك ..

دلع تحلف : والله والله والله بالثلاثة انه هذا الصدق .. والله العظيم
ام سعود تهزها اقوى : لاتحلفين .. بسك حلف على كذب .. بس.....!!!! الحين بتقولين لي....

ومسكتها من رقبتها على الجدار مسوية بتخنقها : قسما بالله يا تتكلمين وتقولين لي اسم اللي سوى كذا والا والله لا اذبحك الحين بيديني ..

من قوة الضغط والامل ما قدرت دلع حتى تاخذ نفس ... فقامت تاشر بصعوبة لام سعود عشان تفكها ..

ويوم شافت ام سعود كذا خففت شوي وقالت وهي تسكر على اسنانها : قولي اسمه ... انطقي ... انطقي اشوووووووووف ......!!!!

دلع بصعوبة وهي تاخذ نفس : س ... سعود .. ...!!
ام سعود جنت : اقوووك قولي الحقيقة .. لا تكذبين .. قوووووولي ...
دلع تصيح : و .. والله .. والله .. و ..

قاطعتها ام سعود يوم سحبتها من يدها بقوة برى الغرفة ومشت فيها لغرفة سعود .. وهناك .. دخلت بسرعة ام سعود على سعود يوم كان نايم ..

------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 05-11-08, 12:22 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ام سعود تصارخ : سعووود .. سعود قم جعلك ما تفيق انشالله ..

قام سعود متخرع .. وفتح الابجورة اللي جنبه وبدى يستوعب اللي يشوفه ..

سعود : شفيكم ..؟؟؟ شصااار .......؟؟!؟!
ام سعود قوووم اشوف ووقف على حيلك وصحصح معااااااي ..

فتح سعود عيونه ع الاخير يوم شاف امه ماسكة دلع من شعرها ونازلة فيها ضرب ..

سعود يصارخ : يماا اتركي البنت .. خلاص ذبحتيها ......!!!

بس ام سعود ولا كانه احد يكلمها .. بس تضرب بهالبنت ودلع المسكينة ما غير تتوجع وتصارخ وتصيح .. وماهي قادرة تتحمل ... لين ما قام سعود وسحب دلع بالقوة من امه وحضنها يهديها ...

ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : سعوود!!!! يعني صدق اللي قالته ... يعني انت ابو ذاك الكلب .. انت ابوووووووه ..؟!؟!!؟!؟!؟

سعود من الخوف والرعب سكت .. ما عرف ينطق .. ما غير يسمع شهقات دلع ف حضنه .. والخوف اللي مسيطر عليه من امه اللي واقفة قدامه ..

سعود منفعل : يما خلاص .. والله حرام عليك .. البنت مسكينة .. قلنا ادبيها .. بس مو لهالدرجة .. البنت شوي وتموووت تحت يدينك ........!!!!!

ام سعود تحاول تسحبها بس سعود حاضنها بقوة وحاط راسها على صدره : لا يما .. خلاص وخري عنهااا .. خلاااااااااص ....

ام سعود ماسكتها من ظهرها بقوة : مافي .. والله لا اءدها هللي ما تربت .. انا لا اعيد تبيتها من جديد .... الكلبة قليلة الحيااا .. انا اوريها ...

سعود يصارخ وهو يبعد امه بيده : خلااااااااص ... يكفي ... أي انا ... انا الابوووووووو ... انا ....

كل من ف الغرفة سكت .. حتى سعود نفسه .. وام سعود طالعت ولدها باستغراب واستفهام .. ماهي فاهمة وش يقول .. او بالاحرى ما توقعت هالرد منه ...

اما دلع بكانت ماهي متوقعة هالحركة منه ابد .. بس كل اللي تفكر فيها الحين هو ايش بيصير فيها وف سعود الحين .. اكيد بتنطرد من البيت .. وسعود بعد ..

سعود قطع هالسكوت : ارتحتي ..؟؟ هذا اللي كنتي تبغيه ..؟؟ انا ابو اللي موتتيه .. انا ابوووه .. هدى بالك...؟؟ فشيتي خلقك...؟؟

ام سعود ماهي مصدقة : ك .. كذاااااااب ... انت تبغى تدافع عنها بس لانها كاسرة خاطرك .. كذاااب .. انت ولدي .. انا ربيتك .. ما تسوي كا
سعود بقرف : انتي ..؟؟ من قال انك ربيتيني..؟؟ انتي خليتيني لتربية الشغالات والخدم اللي تدفعيلهم فلوس ...... مو تربيتك .. اصلا انتي المفروض تستحين لما نناديك يما .. لانك ما تستحقين هالتسمية ابد .. !!!!!!!!!!!!!!!!!

ام سعود : ا .. انا .. انا يا سعوود امك تقولي كذا .....؟!؟!؟ انا اللي حملت فيك وولدتك .. انا...؟؟

سكت سعود ووخر يدينه عن دلع عشان تتحرر من حضنه .. بس اللي كان مفاجأة لهم اثنينهم انه اول ما فتح سعود يدينه طاحت دلع ع الارض قدامه مغمى عليها ...

سعود استخف : !!!!!!!!!! دلع ... يما دلع مدري وش فيها .... الحقي عليها ..
ام سعود خافت : لا يكون ماتت ..؟!؟!؟

وعلى طول لبست عبايتها وسعود شال دلع وودوها للمستشفى ....


___________________________________
نهاية الجزء السابع ..

ترقبوا باقي الاحداث ف الجزء الثامن ..
دانة ورائد...؟؟ لوين بيوصلون ..؟؟
سعود ودلع .. هالمشكلة متى بتنحل..؟؟
لينا .. والرحلة اللي بيروحونها ...؟؟
واحمد وش بيصير عليه وعلى حياته الحزينة ..؟؟
واروى وبداية حياتها من جديد بدون اخوها كيف بتكون ..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 07-11-08, 12:08 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن:.


(( يوم الثلاثاء .. المستشفى ))

( الساعة 9 بالليل )

عائلة ابو سعود كانت موجودة كلها ف المستشفى .. ما عدا سعود اللي طلع من المستشفى بمجرد ما شاف ابوووه داخل .. لانه كان خايف يدري ابوه بللي صار ويمسح فيه الارض قدام الناس .. عشان كذا طلع وراح لخالد اللي بالمستشفى القريب....

اما ام سعود ما كان يختلف مرة عن ولدها يعني خايفة من ابو سعود وردة فعله لو يدري بللي صار .. ومن الايام الجاية ..... واللي بتسويه مع هالبنت .. بعد كل اللي اكتشفته وخصوصا انه ولدها طلع له يد ف الموضوع ...

لينا : افففففف ... سالم ما صارت نووومة ... طولت ...
سالم : وش اسوي الدكتور يقول يبغالها وقت لين تقوم .. لانه اغمى عليها ..
لينا سرحانة : ليش كذا يصير فيها هالايام..؟؟؟ ما نشوفها الا تعبانة؟؟ وما صارت تضحك وتفرح معانا زي اول ... شي غريب .. هالبنت فيها شي..
سالم : ادري حتى انا ملاحظ هالشي ...

ابو سعود زهق : افففففففف ... ياباسمة ايش اللي صار للبنت عشان يغمى عليها ول هالفترة..؟؟ احد مزعلها ..؟؟ قسم بالله لو احد مسويله شي لا اوريه ...
باسمة مسوية فيها ما تدري : مدري عنها .. قلت لك دخلت عليها حصلتها مغمى عليها . شلتها انا وسعود وجبناها هنا ...
ابو سعود بحير : طيب وش اللي سوى فيها كذا ...؟!؟!؟!؟
باسمة تهز كتوفها : مدري ... هالبنت عليها حركات غريبة هالايام ..
ابو سعود خز باسمة : اصلا انتي من متى تعرفين شي ..؟؟ طول يومك برى البيت... متى قعدتي ف البيت وانتبهتي لعيالنا ..؟؟ ها..؟؟ طول وقتك مشاغل وصالونات وزيارات وعروس ....!!!!!
باسمة متفاجأة : الحين بتحط الغلط فيني انا...؟؟؟
ابو سعود عصب : اكيد فيك انتي يعني في مين غيرك..؟!؟!؟!
باسمة عصبت : طيب..؟؟ خلاص ؟؟ انا الغلطانة لما ولدك يسوي شي وانا آكل غلطته.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابو سعود انتبه لزلة لسان باسمة : سعود وش دخله بالسالفة ..؟؟؟
باسمة ارتبكت : ا .. لا بس .. ا .. ما في شي .. من قال سعود ..؟؟ سعود ماله دخل؟؟
ابو سعود قرب منها عشان ما يطلع صوته ويسمعوه الناس : اقولك تكلمي احسنلك ... وش دخل سعود ها.؟؟؟ سعود مضايقها بشي..؟؟ مسوي لها شي..؟؟
باسمة : انت وش فيك علقت ..؟؟ محد يقدر يغلط يعني .. زل لساني بالغلط وقلت سعود .. بعدين وش دخل سعود بالسالفة ها ..؟؟ قوللي ....

سكت ابو سعود مع انه الشك ما راح منه ... وراح للدكتور يتطمن على دلع .. لانه لو قعد دقيقة ثانية بيقوم ويذبح زوجته بيدينه الثنتين ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية