لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع :.


(( بيت ابو رائد .. ثاني ايام العزا .. يوم الخميس ))


( الساعة 2 الظهر )

ابو رائد وام رائد قرروا يفتحون بيتهم لعزا الحريم لانه اكبر .. ولانه امس الرجال كانوا مثار ف البيت .. وصار مافي مكان يجوا ناس زيادة … واروى للحين اعصابها منهارة وما اكلت من امس ..

ام عوض تصيح : يابنتي والله ما يصير اللي تسويه .. لازم تاكلين .. والله اخوك لو كان هنا ما بيرضى
اروى تصيح وتصارخ : ما ابغى يما .. قلت لك اكل ما باكل .. ابغى اموووووت ... ابغى الحق اخووووي ... ما ابغى شي من هالدنيا ...
ام عوض حضنتها تهديها : خلاص ... خلاص حبيبتي خلاااص .. ادعيله .. لازم تدعين ... هو الحين محتاج دعاءنا .. لازم تدعين له بالرحمة ..
اروى : يمااا .. شلون بعيش بدون اخو ...؟؟ والله ما تسوى العيشة بدونه ...!!

ام اروى انكسر خاطرها على بنتها اللي شكلها متعلقة مرة باخوها وماهي متقبلة فكرة خسارته ...


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:22 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

كانت ممدة ف سريرها والتعب هد حيلها .. والصياح تعبها بزيادة .. مغطية وجهها وتفكر في كل شي صارلها ف آخر سنة .. كل كلمة .. كل حركة .. كل نظرة .. كل صرخة .. كل شي صغير وكبير صارلها .. شين كان ولا زين .. بس ف الاخير .. لاحظت انه حياتها كانت كلها مآسي قياسا بالفرحة اللي عاشتها واللي كانت ما تتقارن بالمشاكل اللي صارت لها ..

كشفت اللحاف عن عيونها وصاحت : آآآآآآآآآآه ياربييييييييييي .. ياربي والله حرام اللي يصير فيني .. ياربي صبرت وصبرت .. ياربي فرجها علي يااارب .. يكفي يارب ... والله فوق طاقتي كل هذا ... فوق طاقتي ...

وبين موجة صياحها .. شافت رجلين من ورى الباب واقفة عند باب غرفتها .. سكتت .. ما بغت احد يسمع انها تصيح وتصير فضيحة ف البيت كله ..
سكتت وغمضت عيونها وسوت نفسها نايمة ....

شوي الا يندق الباب .. ويندق .. بس 8ي ماكان لها خلق احد .. فما ردت واكتفت بالتمثيل بانها نايمة .. شوي الا ينفتح الباب .. وعلى طول سكرت عيونها قبل ما تشوف مين ..

حست بخطوات تقترب من السرير وتجلس على الكرسي الموجود جنبه ..
وبعد كم دقيقة من الصمت والسكوت ... سمعت تنهيدة .. !!!


ما كانت تنهيدة خالتها .. ولا لينا .. ولا سالم ........ كانت تنهيدة سعود !!!! سعود ما غيره ... وخلال دقيقة تذكرت كل اللي سواه سعود لها وخلاها توصل لهالمرحلة من العذاب النفسي والجسدي .. وبلاشعور احت دموعها .. طاحت قدام عيون سعود ..

سعود " دمووووع ...!!؟!؟!؟؟ هذي حتى وهي نايمة تصيح ..؟!؟! لا لا لا اكيد مجنونة ولا فيها شي ... اجل احد يصيح حتى وهو نايم ..؟!؟! انا اعرف انه النوم راحة .. بس شكله العكس لهالانسانة .. مسكينة مريضة نفسية .. واحس اني زدت عليها مرضها.."


وبعد كم دقيقة طال فيها سكوت سعود ودلع ... ما تحملت دلع اكثر ... فتحت عيونها وقعدت على السرير بصعوبة ...
سعود بدهشة وصدمة : ا .. انتي قايمة ..؟؟
دلع وهي تمسح دموعها : أي ..
سعود : دلع ابغى افهم شي واحد .. انتي لمتى بتبقين تصيحين على ذيك السالفة .. ترى خلاص .. صارت من زمان ولازم تنسين . والولد هذا لازم يموت .. لازم تسقطينه !!
دلع فتحت عيونها : ايش..؟!؟!؟! حتى انت تقول كذا...!؟!؟ يا ثووور هذا ولدك ... ياغبي يا .. هذا ولدك من لحمك ودمك .... ووووووووووووووولدك !!!!!!!
سعود عصب : يووووووووه ... لسة تقولين ولدي..؟!؟!!؟ ولدي بطريقة غلط فهمتي .؟!؟ يعني مو ولدي .. وبعدين لا انا ولا انتي نبغاه .. ما وراه الا المشال اولفضايح .. وش بنقول للناس لو سألوني او سألوك عنه ..؟!؟ ها..؟!؟! جاوبي ..!!


دلع : انت مافي قلبك ذرة رحمة وحدة ... هذا اذا كان عندك قلب اصلا
سعود يهددها : انتي آخر وحدة تعلمني عني وعن نفسي .. فاهمة ..؟؟ انتي ما تعرفين أي شي عني .. لاتسوين نفسك فاهمة وانتي شي واحد ما تعرفينه ...
دلع : الا .. اعرف انك واحد جبان .. ترتكب اغلاط الدنيا وترميها على الناس وتحملهم اغلاطك .. وتخليهم يتعاقبون عليها بدالك .. هذي مرجلة ..؟؟ تسمي نفسك رجال...؟!؟!!؟
سعود رفع صوته : شوفي . لا تغلطين ...!!! عن الغلط .. تراني ساكت لك للجين ومعطيك وجه زيادة .. والولد هذا لعلمك .. ي ينزل .. يا انا اعرف اتصرف معاك
دلع : وش بتسوي يعني ...؟؟
سعود : انا اقدر اقلب الموضوع عليك .. وساعتها كل الغلطة بتصير غلطتك .. فلا تتحديني يا دلع لا اسوي اشياء ما تعجبك ولاتعجبني بنفس الوقت ... !!!!

دلع دمعت عيونها وهزت راسها باسف : تعرف شلون ..؟؟ حسافة واحد زيك يكون موجودعلى هالجنيا .. لانك واحد قذر ونذل وحيواااان .. وتعرف شيبقولك اياه .. لاتخاف بعد اليوم يا جبان .. ترى الولد مات ببطني بفضل امك الله لايحرمك منها ولا يحرمها منك انشالله .. روووح ... رووووح العب ببنات الناس الثانيات .. يللا .. يللا روح للبنت اللي ناوي تهدم حياتها بعد يللا .. استدرجها بالكلام واكسب ثقتها .. بعدين خونها طيب..؟؟؟ واغدر فيها .. واتركها بروحها ف الوقت الصعب .. زين ...

سكت سعود .. بصراحة ردت عليه رد .. ما عرف وش يقول بعد .. سكت وطلع من الغرفة ....

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:23 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو غادة .. ))

( الساعة 7 بالليل )


كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...

وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..

صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..

دخلت عليها سمر .......

سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟!
غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة
سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة
غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها ....
سمر : ولاتنسين كان حلوووو
غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟
سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيااااااااال ..
غادة : مين اخوها ...؟؟
سمر : تقول اسمه رائد
غادة : اهاااا .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة ..
سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!!
غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:25 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( كورنيش الدمام .. ))

( الساعة 1 بالليل )


وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..

نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..

تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...

طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...

احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الآن ابسوع على الاحداث السابقة .....

دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..

بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..

بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لآخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...

بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش آخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 11:27 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع :.


(( بيت ابو رائد .. ثاني ايام العزا .. يوم الخميس ))


( الساعة 2 الظهر )

ابو رائد وام رائد قرروا يفتحون بيتهم لعزا الحريم لانه اكبر .. ولانه امس الرجال كانوا مثار ف البيت .. وصار مافي مكان يجوا ناس زيادة … واروى للحين اعصابها منهارة وما اكلت من امس ..

ام عوض تصيح : يابنتي والله ما يصير اللي تسويه .. لازم تاكلين .. والله اخوك لو كان هنا ما بيرضى
اروى تصيح وتصارخ : ما ابغى يما .. قلت لك اكل ما باكل .. ابغى اموووووت ... ابغى الحق اخووووي ... ما ابغى شي من هالدنيا ...
ام عوض حضنتها تهديها : خلاص ... خلاص حبيبتي خلاااص .. ادعيله .. لازم تدعين ... هو الحين محتاج دعاءنا .. لازم تدعين له بالرحمة ..
اروى : يمااا .. شلون بعيش بدون اخو ...؟؟ والله ما تسوى العيشة بدونه ...!!

ام اروى انكسر خاطرها على بنتها اللي شكلها متعلقة مرة باخوها وماهي متقبلة فكرة خسارته ...


___________________________________

(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

كانت ممدة ف سريرها والتعب هد حيلها .. والصياح تعبها بزيادة .. مغطية وجهها وتفكر في كل شي صارلها ف آخر سنة .. كل كلمة .. كل حركة .. كل نظرة .. كل صرخة .. كل شي صغير وكبير صارلها .. شين كان ولا زين .. بس ف الاخير .. لاحظت انه حياتها كانت كلها مآسي قياسا بالفرحة اللي عاشتها واللي كانت ما تتقارن بالمشاكل اللي صارت لها ..

كشفت اللحاف عن عيونها وصاحت : آآآآآآآآآآه ياربييييييييييي .. ياربي والله حرام اللي يصير فيني .. ياربي صبرت وصبرت .. ياربي فرجها علي يااارب .. يكفي يارب ... والله فوق طاقتي كل هذا ... فوق طاقتي ...

وبين موجة صياحها .. شافت رجلين من ورى الباب واقفة عند باب غرفتها .. سكتت .. ما بغت احد يسمع انها تصيح وتصير فضيحة ف البيت كله ..
سكتت وغمضت عيونها وسوت نفسها نايمة ....

شوي الا يندق الباب .. ويندق .. بس 8ي ماكان لها خلق احد .. فما ردت واكتفت بالتمثيل بانها نايمة .. شوي الا ينفتح الباب .. وعلى طول سكرت عيونها قبل ما تشوف مين ..

حست بخطوات تقترب من السرير وتجلس على الكرسي الموجود جنبه ..
وبعد كم دقيقة من الصمت والسكوت ... سمعت تنهيدة .. !!!


ما كانت تنهيدة خالتها .. ولا لينا .. ولا سالم ........ كانت تنهيدة سعود !!!! سعود ما غيره ... وخلال دقيقة تذكرت كل اللي سواه سعود لها وخلاها توصل لهالمرحلة من العذاب النفسي والجسدي .. وبلاشعور احت دموعها .. طاحت قدام عيون سعود ..

سعود " دمووووع ...!!؟!؟!؟؟ هذي حتى وهي نايمة تصيح ..؟!؟! لا لا لا اكيد مجنونة ولا فيها شي ... اجل احد يصيح حتى وهو نايم ..؟!؟! انا اعرف انه النوم راحة .. بس شكله العكس لهالانسانة .. مسكينة مريضة نفسية .. واحس اني زدت عليها مرضها.."


وبعد كم دقيقة طال فيها سكوت سعود ودلع ... ما تحملت دلع اكثر ... فتحت عيونها وقعدت على السرير بصعوبة ...
سعود بدهشة وصدمة : ا .. انتي قايمة ..؟؟
دلع وهي تمسح دموعها : أي ..
سعود : دلع ابغى افهم شي واحد .. انتي لمتى بتبقين تصيحين على ذيك السالفة .. ترى خلاص .. صارت من زمان ولازم تنسين . والولد هذا لازم يموت .. لازم تسقطينه !!
دلع فتحت عيونها : ايش..؟!؟!؟! حتى انت تقول كذا...!؟!؟ يا ثووور هذا ولدك ... ياغبي يا .. هذا ولدك من لحمك ودمك .... ووووووووووووووولدك !!!!!!!
سعود عصب : يووووووووه ... لسة تقولين ولدي..؟!؟!!؟ ولدي بطريقة غلط فهمتي .؟!؟ يعني مو ولدي .. وبعدين لا انا ولا انتي نبغاه .. ما وراه الا المشال اولفضايح .. وش بنقول للناس لو سألوني او سألوك عنه ..؟!؟ ها..؟!؟! جاوبي ..!!


دلع : انت مافي قلبك ذرة رحمة وحدة ... هذا اذا كان عندك قلب اصلا
سعود يهددها : انتي آخر وحدة تعلمني عني وعن نفسي .. فاهمة ..؟؟ انتي ما تعرفين أي شي عني .. لاتسوين نفسك فاهمة وانتي شي واحد ما تعرفينه ...
دلع : الا .. اعرف انك واحد جبان .. ترتكب اغلاط الدنيا وترميها على الناس وتحملهم اغلاطك .. وتخليهم يتعاقبون عليها بدالك .. هذي مرجلة ..؟؟ تسمي نفسك رجال...؟!؟!!؟
سعود رفع صوته : شوفي . لا تغلطين ...!!! عن الغلط .. تراني ساكت لك للجين ومعطيك وجه زيادة .. والولد هذا لعلمك .. ي ينزل .. يا انا اعرف اتصرف معاك
دلع : وش بتسوي يعني ...؟؟
سعود : انا اقدر اقلب الموضوع عليك .. وساعتها كل الغلطة بتصير غلطتك .. فلا تتحديني يا دلع لا اسوي اشياء ما تعجبك ولاتعجبني بنفس الوقت ... !!!!

دلع دمعت عيونها وهزت راسها باسف : تعرف شلون ..؟؟ حسافة واحد زيك يكون موجودعلى هالجنيا .. لانك واحد قذر ونذل وحيواااان .. وتعرف شيبقولك اياه .. لاتخاف بعد اليوم يا جبان .. ترى الولد مات ببطني بفضل امك الله لايحرمك منها ولا يحرمها منك انشالله .. روووح ... رووووح العب ببنات الناس الثانيات .. يللا .. يللا روح للبنت اللي ناوي تهدم حياتها بعد يللا .. استدرجها بالكلام واكسب ثقتها .. بعدين خونها طيب..؟؟؟ واغدر فيها .. واتركها بروحها ف الوقت الصعب .. زين ...

سكت سعود .. بصراحة ردت عليه رد .. ما عرف وش يقول بعد .. سكت وطلع من الغرفة ....

___________________________________

(( بيت ابو غادة .. ))

( الساعة 7 بالليل )


كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...

وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..

صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..

دخلت عليها سمر .......

سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟!
غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة
سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة
غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها ....
سمر : ولاتنسين كان حلوووو
غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟
سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيااااااااال ..
غادة : مين اخوها ...؟؟
سمر : تقول اسمه رائد
غادة : اهاااا .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة ..
سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!!
غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..

___________________________________


(( كورنيش الدمام .. ))

( الساعة 1 بالليل )


وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..

نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..

تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...

طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...

احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الآن ابسوع على الاحداث السابقة .....

دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..

بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..

بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لآخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...

بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش آخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..


___________________________________


(( بيت ابو سعود .. يوم الجمعة .. ))

( الساعة 12 الظهر )
كانت دلع ولينا وسالم قاعدين يفطرون على الطاولة ف الدور اللي فوق .. ولينا كانت تسولف عن اشياء كثيرة ولاهي راضية تسكت ..

لينا : شرايك دلع ..؟؟
دلع وهي تصب لها شاهي : عن ايش..؟؟
لينا : عن اللي قالته المديرة ..؟؟
دلع : ا .... زين ..
لينا : شلون زين يعني ...؟؟ اقولك تقول اننا اغبى دفعة شافتها .. تقولين زين ..!؟؟!
دلع : افففف لينا والله قاعدين نفطر
سالم : ماتفهم .. لازم تبربر .. ما تقدر .. بالعة مسجل
لينا : اقول انت ون خويك عنك ..؟؟ ورى ما جا يضف وجهك للحين ..؟!؟
سالم : وشعليك انتي ..؟؟ رحت ولا ما رحت .. ما يخصك ..

شوي الا يطلع واحد على الدرج .....

سالم : وصلللللللللت ...!!! ليش طلعت كان دقيت علي انزلك ...
فيصل قعد معاهم على الطاولة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
التفت فيصل على سالم ببرود : قلت دامك مروق وتبغى تفطر .. وانا المسكين ما اكلت شي من الصباح .. ليش ما اقعد واروق زيك وآكل .. بعدين متى ما عطيتنا البروميشين بنطلع ....
سالم : خخخخخخخخخخ كل بالعافية ..
فيصل :شاف دلع : افففف ... هذي من مكفخها ...؟؟!!
سالم : مين..؟؟
فيصل : دلع ... وجهك منفخ
دلع : لاني ما نمت زين ..صايرة اسهر هالايام ..
لينا : أي وطلعلها سواد تحت عيونها بعد
دلع : لينا تكفين لاتبدين
لينا : والله ما اكذب .. لازم لك كريم تبيض تحت العين ..
فيصل : يووووووووووه ... هذي كانها من اللي يبيعون هالخرابيط اللي ف المحلات ..
سالم : من كثر ما تروح لهالمحلات حفظت كلامهم ..
لينا قامت وقعدت تقلد وحدة شافتها مرة : اهلين مدام .. شوفي هاد المستحضر الجديد .. حلو كتير وبيخفي الحبوب من على وشّك ( وجهك ) ..

فيصل نقع ضحك على دلع لينا وطريقتها ف الكلام : خخخخخخخخخ الله يخس ابليسك.. !!

سالم : ما شفت شي .. عليها حركات الله لايوريك ..!!

كملوا الكل اكل .. وطلعوا فيصل وسالم عشان يلحقون على صلاة الجمعة .. اما سعود فكان كالعادة سهران اليوم اللي قبله للصباح وما يقدر يقوم ..

___________________________________


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية