لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-08, 12:19 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( في مطعم تشيليز .. الساعة 8 ))

كانت الجمعة حلوة والسوالف ما تخلص .. بندر وثامر كانوا يتحرشون بالناس وداقينها طنازة وضحك .. واحمد كل شوي مسوي فيها اخلاق ويتاسف للعالم ويسكتهم .. اما دانة .. فمستانسة ع الوضع .. اهم شي انها طلعت ..
ثامر : بندر الللللحققق .. شوف ام عباية مقصملة .. ( مقصملة : اقصر من الطول الطبيعي )
بندر : هههه العلامة التجارية ..
احمد : انت وياه متى بتسكتون ..؟
بندر : وش فيك ابو شباب خلك ايزي .. توك وش حليلك من كدر مزاجك ...؟
احمد : ما فيني شي .. بس لميتوا علينا العالم .. اركدوا شوي .. هدوا اللعب ..
دانة : عمي روووق .. احنا هنا نستانس مو نقعد نتهاوش .. بعدين ما قال ثامر شي غلط .. لو تشوف كل وحدة فيهم هذولي .. تشوفها مقصملة العباية ومطلعة الجينز
.. كنه محد ف الدنيا غيرها لابس جينز ..
بندر : خخخخخخ والله مسخرة
احمد : شرايكم اجازة العيد الجاية نسافر ..؟
بندر : انا ودي اليوم قبل بكرة
ثامر : أي والله ودنا نغير جو ..
دانة : وناااااااسة .. تكفة احمد كلم بابا واللي يعافيك ..
ثامر بنص عين : بابا ها..؟ شكبرك قد الوحش وتقولين بابا ..!؟!؟ الله يفشلك بس ..
دانة : يوووه ... آسفين يا شيخ ثامر .. السموحة والعذر منك..
احمد : ما اضمن لكم السفر ... بس بشوف ابوكم ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:20 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( الساعة 12 ونص بالبحرين ))

كانوا العايلة الكريمة توهم طالين من السيف .. ومستانسين مرة .. والجو كان مرة حلو..
ديمة : الله يخليك والله الجو ما يتفوت اليوم ودوني البحر اللي هنا ... واللي يعافيكم
لينا : كسرتي خاطري .. سعود وين الكورنيش اللي ذاك المرة مرينا عليه يوم كنا مع ابوي وامي ننتظر يفتح الصواني ..؟!!!
ديمة : أي صواني ..؟
لينا : هذا مطعم ف البحرين وش عرفك فيه انتي ... ها سعود ..؟؟
سعود : قريب .. ليش بتروحون ..؟
دلع : حرام خلينا نوديها شوي ...
سعود بنص عين التفت على دلع بالمرايا وقال : تآمرون امر ..

دلع " وجع ياخذك انشالله انت وهالنظرات الخايسة .. "

دلع : ولا شرايكم ناجلها لبكرة يكون في شمس والجو احلى ..
ديمة : لاااااااا
لينا : الا والله .. شرايكم نروح جزر حوار ...؟
ديمة على وجهها علامات استفهام ومو فاهمة شي ...
سالم : خخخخخخخ تكفون طالعوا وجهها هذي ما هي فاهمة ولا شي من اللي نقوله..
ديمة : ايش حوار وكلام ومدري ايش..؟؟ احس نفسي بالمدرسة ..
لينا : تكفون لا تقولون لها خلوها مفاجأة ....!!!
سعود : الحمدلله والشكر.. انا بقول
لينا قطعتها : سعوووووووووووووود!!!!
سعود : ههههه خلاص خلاص ما بقول .. مو منكم من عقلها الغبي اللي ما يتحمل هالسر الخطيييير ...!.!.!.!!
ديمة باستفهام : شسالفة ..؟؟ يا جماعة ماني فاهمة شي
لينا دفعت راس ديمة وقالت : احسن هذا المطلوب .... !!!

ورجعوا العوايل كلها الفندق .... وتوزعوا ف الغرف وناموا ... لانه بكرة وراهم مشوار طويل ... ويوم مليان احداث ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:22 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )


طفى سيارته بملل وقعد فيها متسند ع الكرسي...

" يا كرهي لهالمكان .. كل شي فيه خايس وله ذكرى خايسة .. ولا شي ف حياتي ممكن ينسيني الاحداث الكريهة اللي صارت من سنين .. لانها كل يوم تتكرر في بالي وكانه فلم رعب .. وللحين ما اصدق انه صدق كل هذا صار هنا ... "

نزل يجر نفسه من السيارة متوجه لباب البيت .. التفت للاشجار الموجودة واللي طولت اكثر من اللازم وصارت تغطي البيت ..
ايتسم بالم ...
فيصل : حتى انتي شاهدة على كل شي صار ... !!! ما نسيتيه ولا اتوقع بتنسيه ..

فتح باب البيت بهدوء ودخل ...
فيصل " انا مدري من بعد الله ثم سالم وعائلته وش بسوي .. هذا يوم واحد غابوا عني فيه .. وشوفوا وش صار فيني .. شلون لو يغيبون العمر كله .. الله يخليهم لي يارب .. "

توجه لغرفته الموجودة في احد زوايا البيت ..
ولما جا يدخل ..
..........: اخيرا جيت .....؟!!!
فيصل " اففففففف .. بدينا !! " : أي توني جاي ..
تقدمت بكل هدوء نسايم .. زوجة ابوه .. وام اخوانه ..
نسايم: وين كنت يا فيصل ...؟
فيصل : كنت مع ربعي اتمشى
نسايم : ربعك لين آخر الليل .. ما بقى شي ويطلع الصبح ..
فيصل بضيق : خلاص هذاني رجعت ومافيني شي .. ابوي نام ..؟
نسايم ابتسمت : أي نام .. بس وصاني ما انام الا لما ترجع واتطمن عليك ..
فيصل : طيب خلاص .. مشكورة .. ممكن تروحين ابغى انام ..
نسايم : ا.. احم .. ابغاك في موضوع اذا ممكن ..
فيصل بزهق : موضوع ايش..؟؟ ومو ممكن يتاجل يعني ..؟؟ لازم يكون الساعة 2 الفجر.!؟!؟!
نسايم : عاد انت اللي تاخرت مو انا .. بعدين ما بطول عليك ..
فيصل بعد تفكير فتح باب غرفته وسبقها لداخل .. وهي دخلت وراه وسكرت الباب ..

قعد على السرير وهي قعدت على الكرسي حق التسريحة ..
فيصل : وش هالموضوع ..؟؟ عسى ما شر ..

سكتت نسايم لفترة بعدين قالت ....

نسايم : مم .. فيصل .. انت تعرف اني انا وابوك صار لنا 5 سنين متزوجين .. وتعرف فارق السن بيني وبينه ..
فيصل رفع حاجب : طيب..؟؟ شسالفة ..؟
نسايم : انت تعرف طبيعة ابوك العصبية .. وتعرف لما يكون ماله خلق وشلون يصير .. وانه ابد ما يراعي مشاعر احد ... صح لاو لأ..؟
فيصل : مو شي جديد ...
نسايم : ادري .. وانا عندي بنات ... وانت تعرف انه البنت مرة حساسة ... وتاخذ موقف من ابسط الاشياء ..
فيصل ضاق خلقه : يا نسايم ترى مالي خلق هالكلام السخيف ادخلي ف الموضوع على طول .. ترى تعبان وابغى انام ..

نسايم والدموع متجمع ف عيونها والعبرة خانقتها ... نزلت راسها ورجعت رفعته مع ابتسامة مختلطة بدموع ..

نسايم : فيصل .. انا اعتبرك زي ولدي اللي ما جبته .. ( ابتسمت ) ههه صح انك كبير على انك تكون ولدي .. بس واللله مكانتك عندي زي مكانت خواتك .. لا اكثر ولا اقل .. ويشهد الله اني اعزك .. وانا ماني زعلانة منك على تصرفاتك .. بالعكس .. انت اللي تسويه نتيجة معاملة ابوك لك من بعد موت امك الله يرحمها .. وانا ما الومك على ولاشي تسويه .. بالعكس اتعاطف معاك واحس بللي تحس فيه ..
فيصل حس انه بدا يتاثر بسالفة امه : طيب يا نسايم .. ادري انك تعزيني .. وشكرا على هالكلام .. ترى والله تعبان .. ممكن ناجل الكلام هذا لبكرة ..!؟!!؟
نسايم : لا مو ممكن ... اللي ممكن انك تصير فرد من العايلة وتعيّد معانا زي باقي الاولاد وعوائلهم ....
فيصل عصب : بس هذي مو عائلتي .. ما تفهمين .. انا امي ماتت وانا صرت مسبب ثقل على ابوي .. كل ما يشوفني ما يعطيني كلمة وحدة تحسسني اني شخص مرغوب فيه ف هالبيت ...!!! شلون تبغينا نصير عايلة دام الاحوال كذا ... وكل هذا مو بسببك والله .. كله بسبب هالابو اللي مدري من عطاه صلاحية انه يفتح بيت ويربي عائلة واطفال ... ؟؟؟!؟!
نسايم : فيصل .. انا كل اللي ابغاه منك انك تطيب خاطر خواتك بكلمتين وتقعد معاهم تحسسهم انه عندهم سند .. ع الاقل لو انت ما حصلت من يقولك الكلام ويحسسك بالراحة وانك مرغوب .. خلي غيرك يحس بهالشعور .. والله العظيم .. ذاك اليوم جاتني شوق تصيح تقول بابا ما يحبني وفيصل ما يحبني وانه محد يحبها .. قسم بالله انكسر قلبي ساعتها .. حاولت مع ابوك بس مافي فايدة كاني ما قلت له شي ...!!!! ( انفجرت بالصياح ) فيصل الله يخليك لو مو عشاني عشان هالبنات .. عشانهم اخواتك ساعدني .. والله ما ابغى هالبيت يتهدم من سبة ابوك.. !!!!

حط فيصل راسه بين يدينه الثنتين وقعد يفكره بقوة .. الكلام اللي قالته نسايم مو سهل ابد .. وكانها رشت ملح ع الجرح وصار يعور من جديد ..

قامت نسايم وفتحت الباب طالعة : اتمنى تفكر زين بللي قلته يا فيصل ... تصبح على خير ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:23 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( رابع ايام عيد الفطر ... ف البحرين ))

( الساعة 9 ونص الصباح )

قاموا الكل ونزلوا تحت يفطروا .. عشان وراهم مشوار لازم يمشون له من بدري ..

تحت ف الكافيتيريا ... انواع الصراخ والضحك العاااااااالية اللي خلت الفندق ونااسة ..
ديمة : جيبها يا حمااار .. حتى على الاكل بتنازعني ..؟.؟
سالم يغايظ ديمة وياخذ الزبدة : مافي .. بسك اكل .. اكلتي 3 حبات زبدة ..!؟!؟!؟
لينا شهقت : هيييييي!!!! ثلاااثة يالظالمة ..!؟!؟! انا وحدة ويااالله احطها بفمي .. مو زيييييييين ... والله مو زين تزيد والزن هذي كلها سعرات حرارية ..
ديمة ضربت لينا على راساه : اقول فارقي انتي ووجهك قال سعات قال .. شايفتني زيك يا مال المجاعة انشالله ... افريقية بيضا ..!!!!!
لينا : بسسسسسسسسسم الله علييي ... انا افريقية هاا.؟!؟!؟! طيب يالبريعصي .. مافي روحة اليوم .. خلاص يا جماعة عقاب لديمة مافي مشوار اليوم بننام ف الفندق..
سالم : تستاهل .. انا اؤيد ...
ديمة : انت تاكل تبن ...!!
سالم فتح عيونه ع الاخير : انا آكل ايش..؟؟؟
ديمة : ا.. ا .. ( ابتسمت بتصنع ) تاكل حلااااوة طبعا ... امزح معك شفيك ما تحب المزح ..!؟!؟!
سالم : حسبت والله ..

جات دلع اللي كانت تعبي صحنها اكل وقعدت : شفيكم .. شفيكم..؟؟؟ شصاااير..؟؟ صوتكم للغرف واصل ....!!!!
ديمة : عطيني زبدة .. خوك الحمار ما رضى يعطيني زبدة ...!!
سالم : حمار بعينك يا بقرة .. ما شفتي خير..!!
دلع : ههه حرااام عليكم .... خذي ... تفداك الزبدة كلها

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 21-10-08, 10:50 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف الغرفة .. ف ادور الخامس ))

كان سعود نايم ورايح فيها يوم رن جواله....

سعود : سالم ... سالم .........
محد رد عليه لانه كان لوحده ف الغرفة ..
فتح عيونه بثقل : اففف من هالجوال .. من اللي بيدق الحين يعني .. !!!؟؟!

بدون ما يشوف الرقم رد ...

سعود : الو ...
خالد : الو ...
سعود : مالت عليك وعلى وجهك وش عندك داق الحين ..؟!؟!؟ ماتعرفني انا بهالوقت...
خالد : هههه سوري .. بس قلت اكلمك قبل ما انام اشوف وش صار معاك بالبحرين..؟؟
سعود : قبل مات تنااااااام..؟!؟!؟!؟ شسالفة ..
خالد : هههه يا رجال فاتك نص عمرك امس ...
سعود : ليش..؟؟؟ شسويتوووووووووووا ...؟!؟!
خالد : هههه شوي شوي .. الله يسلمك .. شفت مزرعة جدي اللي كان يقعد فيها .؟؟
سعود قام واعتدل في قعدته : أي ... شفيها ..؟؟
خالد : امس سووا الشباب حفلة كبيرة فيها ... الله لايوريك هالحفة ... رووووعة ..
سعود : لا تقول ..!!!! الله يقطع ابليسكم كان انتظرتوا لين ما ارجع ..
خالد : هههه عاد الشباب تعرفهم ما فيهم صبر ..
سعود : مين جا ..؟
خالد :والله جابوا وجوه جديدة اول مرة اشوفها .. من كل الاشكال .. الشقرا واللي شعرها احمر .. اقولك الله لايوريك .. شي ما قد سويناه من قبل. ..
سعود : خخخخخ الله يخسك يا رجال .. اثرك مستانس وانا بالشقى ...!!
خالد : ليش..؟؟ وش الاخبار مع بنت الخالة ..؟؟
سعود : اسكت لا تجيب طاريها .. سمك ناشف ف البلعوم .. لا تنبلع ولا تطلع ..
خالد : افااا .. وش هالاخبار ..؟؟؟ خربت مزاجي بصراحة ...
سعود : أي شعليك انت .. مستانس .. ما وراك وحدة تعذبك زي هذي ..
خالد : الا صح .. تعال بقول لك ..
سعود : ها..؟ في بعد شي ثاني ..؟
خالد : أي والله .. بس انا من الربشة ما دققت زين يعني ف الموضوع ..
سعود : شصار .. لا يكون جبتوا شباب مشكوك فيهم .. ؟!؟؟!
خالد : لا لا لا لاتخف من هالناحية .. الشباب كلهم نثق فيهم .. بس في شي يتعلق فيك
سعود : فيني انا .؟؟؟
خالد : أي والله ... الست هتون كانت موجودة امس ...
سعود فتح عيونه ع الاخير : قول والله ... هذي شلون تروح بدون ما تقول لي .. لا وتروح بدوني بعد ... ؟!؟!؟!؟؟!؟!
خالد : أي والله شفتها قاعدة مع ذاك اللي اعتقد اسمه غسان ..
سعود : الله ياخذه شاك فيه انا من اول .. وبعدين وش صار ..؟
خالد : مدري اخذها وطلعوا من الحفلة .. بس ان اما حبيت اسوي مشكلة واوقف الحفلة ....
سعود عصب : انا اوريها بنت الكلب ... ماتنعطى وجه وحرية .. انا اعرف اتصرف معاها .. سترنا عليها ما فاد .. انا اوريها ..
خالد : وش بتسوي ..؟
سعود : عندي رقم اخوها .. تبشر بعزها ...!!
خالد : لا يا غبي .. لا يسألونها بعدين تعلم علينا كلنا .. مجنوون انت .؟؟؟
سعود : اجل اخلي بنت تلعب فيني يعني ..؟!؟!؟!؟! انا ما قد بنت جابت راسي ونزلته ف الارض .. نجي هالحثالة تنزله ... والله ما ارضاها ...!!!!!
خالد : سعود واللي يعافيك اهدى شوي .. السالفة اذا كبرت بتتحول شرطة وهيئة ومدري ايش ... مانا ناقصين .. يكفي الشرطة حاطة عينها علينا ....
سعود : لا تخاف عندي واسطة تطلعنا كلنا وتهز المخفر بكبره .. !!!
خالد : الحينا انا الغلطان اني قلت لك ... بتعتقد ابوك لا درى بالسالفة بيطلعك منها يعني ..؟؟ قسم بالله لا يخليك تتعفن وتخيس بالسجن .. ولا بيسأل عنك ...

سعود فكر شوي واكتشف انه كلام خالد كله صحيح ..

خالد : الووو ... يا رجال وينك..؟؟
سعود : ........... هلا .. خلاص انا بكلمك بعدين...
خالد : انتبه لا تتهور ..
سعود : خلاااااص .. اقولك بااي ..

سكر الخط بوجه خالد وقعد يدور ف الغرفة ...

سعود " انا اوريك يا بنت الكلب .. انا سعود تسوين فيني كذا ... هيّن .. ان ما مسحت كرامتك بالارض ما اكون سعود ولد عبدالله ...... "

مسك جواله ودق على هتون ..... وهو العصبية واصلة حدها معاه ..
بس ما ردت عليه .. وحقرته .. ( حقرته : ما عطته وجه ، لبسته )
سعود : لا تردين طيب .. والله لا احرق جوالك ..

وقعد يدق ويدق عليها لين ما ردت ...
هتون : ا .. هلا سعود .. صباخ الخير ..
سعود بصراخ : صباح الزفت والزق بوجهك .. انتي خير انتي ..؟؟ وين الخير وانتي وين..؟ مافيك دم ولا حيا ......!!!
هتون ارتبكت : ا .. س .. سعود وش فيك ..؟؟ مين معصبك ..؟
سعود : ولك وجه تسالين بعد ..؟؟؟ الله ياخذك وياخذ وجهك والخلقة اللي لك ... قولي آمين ...
هتون تسوي نفسها تصيح : ل.. ليش تقول كذا .؟؟؟ سعود انا احبك ...!
سعود : حبك برص وقرادة انشالله .. اسمعي يا بنت الكلب .. هالرقم لو تدقين عليه من جديد ما يصير لك خير فااهمة ..؟؟ وان شفتك ف الشقة ولا ف الاستراحة بذبحك بيدي فاهمة...؟؟؟ فاحسن لك ما اشوف وجهك لاني لو شفت لاتلوميني على اللي بسويه فيك ..... عرفتي ..!؟!؟!؟؟!؟!؟ انقلعي بللي ما يحفظك ...

سكر الخط بوجهها والنار تطفح من عيونه وعروقه طالعة وبارزة .. وباقوى ما عنده رمى جواله على السرير وقعد يسب ويلعن ف كل شي ف هالدنيا .. حتى اهله ..!!!!

( سعود : انسان عصبي .. عنيد .. لازم يسوي اللي براسه .. واللي يبغاه يجيبه .. حساس وقلبه طيب عشان كذا يحاول يغطي هالطيبة بالعصبية والاستفزاز... هذا الشي طبعا محد يعرفه الا خالد ... سعود يعتبر من الشباب المتكبرين واللي شايفين نفسهم مرة ... مو طويل ولا قصير .. لا ضعيف ولا متين .. عنده ***وكة .. وزلوفه شوي طويله .. وشعره .. اطول من اذنه بشوي .. )

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:07 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية