لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-08, 12:03 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث :.

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 الظهر )

ابو سعود : يا باسمة .. وين ثيابي..؟؟
باسمة : مدري .. اكيد ف الدولاب ..
عبدالله : شلون ما تدرين؟؟؟ نعنبو في زوجة ما تدري وين ملابس زوجها ..؟!؟!
باسمة قامت من على الكرسي : اووووف ... خلاص خلاص .. واللي بعافيك اسكت الحين بشوفه وين ...
عبدالله يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ..

طلعت له باسمة الثوب وحطته على السرير ورجعت تعدل شعرها وتحط مكياج وكانها رايحة عرس..
عبدالله : ترى هالمرة ابغاك تغطين وجهك لانه اخويعبدالرحمن بيكون موجود .. ومو حلوة بحقي زوجتي كاشفة واخوي معاي...
باسمة طالعته بقهر : خيييييييييير ..؟؟ من متى انا اغطي وجهي برى السعودية ..؟؟ بعدين مو ذنبي اذا اخوك معانا .. انا رايحة استانس ماني رايحة انكتم ...!!!!!
عبدالله : الحين انا زوجك وشوفي شلون تكلميني كاني واحد من اللي يشتغلون عندك .. اجل صديقاتك وعيالك شلون تكلمينهم ....؟؟!؟!؟؟!!؟
باسمة : انت بصراحة واحد تنرفز .. وتكفى لاتتمشكل معاي عشان ما يخرب علينا المشوار ... وشوووف .. مو أي شي يقوله اخوك تسويه .. يعني نبغى نتمشى على كيفنا .. مو تخلي اخوك يمشينا ...!!!!!!
عبدالله ضغط على يده بقوة : قسما بالله يا باسمة كلمة ثانية ولا يجيك شي ما قد تصورتيه فاهمة ...؟؟ لاتخليني امد يدي عليك .. ترى هالشي انا ما ابغاه ..
باسمة فتحت عيونها ع الاخير : لا واللله ... بعد تبغى تضربني ...؟؟!! لا يكون انا جارية ولا خدامة عندك تضربني على كيفك ... لا يا حبيبي .. انا باسمة .. مو أي احد ..

تنهد عبدالله واخذ ثوبه وراح الحمام يغير ملابسه قبل لاتصير مشكلة كبيرة هم في غنى عنها ....

( بعد نص ساعة )

الكل ف الصالة اللي تحت كانوا جاهزين ومستعدين ...
عبدالله : خلصتوا ..؟؟
عبدالرحمن : أي خلصنا ..
باسمة : منال .. انا باخذ معانا ميري وانتوا خذوا معاكم دونا ..
منال : ليش..؟؟ ما يحتاج ناخذ خدامات معانا .. مانا قاعدين ف الفندق كثير ..
باسمة : والعيال ...؟؟ وملابسكم ..؟؟ من بيجهزها ..؟؟
عبدالرحمن : لا تخافين يا ام سعود .. انا ومنال نشيل اعمارنا ... نتساعد ..
باسمة باستغراب : وييي ... بتخلين زوجك يشتغل ..؟؟

عبدالله خز باسمة خزة قوووووووية ....
منال : ما فيها شي اذا الواحد ساعد زوجته ... عاادي .. خلاص انتوا خذوا الخدامة اذا تبغوها .. اما احنا ما نحتاج ..
عبدالله " الله يفشلك من حرمة... فضحتينا قدام الناس ... حسبي الله عليك "

لينا : احنا وين بنركب ...؟؟
ام سعود : انتي وديمة ودلع مع سعود .. وانا وابوك والخدامة .. وعمك وخالتك وعزوز ولجين ...
سالم : وانا يما ..؟؟
ام سعود : انت معاي انا وابوك ...
عبدالله : لا سالم .. انت اركب مع سعود وديمة ولينا ..
ام سعود طالعت بقهر ف ابو سعود اللي فشلها وكسر كلمتها قدام الناس ...
سعود : انا بروح اسخن السيارة ..
عبدالله : سالم جبتوا الجوازات ...؟؟
سالم : أي .. كلهم معاي .. بس جوازات بيت عمي مو عندي ..
عبدالرحمن طلع الجوازات من جيبه : لا تخاف معاي الجوازات .. بس خذوا جواز ديمة لانها بتركب معاكم ..
ديمة : ونااااااااااسة ..
لينا : أي والله ... مرة ونااسة ...
دلع : عمي بركب معاكم ..
عبدالله : لا حبيبتي خليك مع لينا وسالم .. عشان ما يقلبونها هوشة ف السيارة ..
دلع : هههه اخاف اروح ملح بينهم ..

..............................
......................
...............

ركبووا الكل ف السيارات ...

سيارة سعود فيها : سعود – دلع – لينا - ديمة – سالم
سيارة عبدالله : عبدالله – باسمة – ميري الخدامة
سيارة عبدالرحمن : عبدالرحمن – منال – عزووز – لجين

وانطلقوا الثلاث سيارات لرحلتهم ... اللي الكل كان متفاءل ومتحمس لها ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:06 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )


دخل ابو عوض البيت ومعاه عوض .. توهم راجعين من الصلاة .. وقعدوا ف الصالة ..

نزلت اورى تتزحلق على الدرج ..
ابو عوض :شوي شوي يابنت .. ترى ينكسر راسك لو تطيحي .. بعدين تصرين مجنوونة..
عوض: خخخ يبا كانها الحين مو مجنونة يعني....؟؟
اروى جات ونقزت ف حضن عوض ....
عوض : آآآآآآآآيييي يالدوووبة ... قومي عني ..
اروى تضغك زيادة : احسن عشان تتربى .. انا اجل مجنوونة هااا...؟!؟!؟!
ام عوض : يووووه .. انتي وياه تراكم زهقتوني .. كل يوم هوش هواااش..!؟؟!!؟!؟
ابو عوض : بس انتي وياه ... اطفاااال ...؟؟!؟!؟ وجععععع كبار وش طولكم ووش عرضكم وتتهاوشون زي الاطفل اللي للحين يرضعون بالرضااعة ...!!!!!
عوض بصوت واطي : شفتي وش صار بسببك ..؟؟
اروى : احسن تستاهل ...
ابو عوض : هاااا...؟؟؟ وش قلتي ....؟؟
اروى : سلامتك يبا ما قلت شي....
عوض : يبا بنطلع اليوم ...؟؟
ام عوض : بنروح انا واروى عرس بنت صديقتي ...
عوض : خير ما قلتولي ...
اروى : ليش..؟؟ نسيت تفصل لك فستان ..؟؟
ابو عوض عصب : با ببببببببببنتتتتت .......!!! وش هالكلام ..؟؟
عوض : شفت يبا .. هي دايم تتحرش فيني ..
ابو عوض : وانت بعد انطم ولا كلمة .. ما تقدرون تخلون الواحد مرتاح .. لازم ترفعون ضغطه وتجيبون له السكر والكوليسترول ..
ام عوض : خلاص انت وياها .. صدق سخيفين .. اقول صالح تودينا انت ولا عوض..؟
صالح : خلوا عوض يوديكم ... انا اليوم بورح مع اخوب عبدالهادي .. عشان نزور واحد بالشركة معانا تعبان ف المستشفى ..
عوض : يبا انا مشغول اليوم
ابو عوض : ليش وش عندك ..؟ المدام حامل وعندها موعد ..؟؟؟
اروى : خخخخخخخخخخخخخخ
عوض : بطلع مع ربعي ...
ابو عوض : اتصل فيهم وقول لهم بتاخر نص ساعة اوصل اهلي .. فيها شي..؟؟ عيال آخر زمن ....!!!!!!!!!!!!

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:10 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( سيارة عبد الرحمن ))

عزووز يدندن : والله احبك .. احبك يشهد الله علي .. لما ننننن ابتسم .. صددني ماهو بيدي ..

عبدالرحمن : ههههههه صدقني يا ولد مو صددني ....
منال : هههه فديته عزووزي انا ..
عبدالرحمن علا الصوت : يللا عزوووز غني معاي ...

يعشقني وعذبني ..مرمرني .. وانا مالي سواه

عزوووز تحمس : يعشقني يعشقني ..

منال : فديت اللي يغني انا يا نااااااااااااااااااس ....
عبدالرحمن : هههه أي واحد فينا ..؟
منال : انتوا الاثنين ... ا.. بس ولدي اكثر
عبدالرحمن : طييييييييييب ... الحين اوقفك على الطريق .. كملي مشوارك مشي .. وانا وعيالي بنروح بالسيارة ...
منال تترجاه : لا خلاص خلاص والله سوري .. فديت انك انت حمّني احلاهم والله .. يا هلي ودنيتي وعمري ... هههههههههههههههه
عبدالرحمن : هههههه نعنبو المصالح يا شيخة ... الا تعالي .. احس عبدالله متهاوش ويا زوجته ..
منال : ليش..؟؟ ما لاحظت صراحة ..
عبدالرحمن : ما شفتيه شلون يسكتها ويكسر كلمتها قدامنا .. وبعدين ما يكلمون بعض الا ف الضرورة ...
منال : ماشالله يالخبير الاجتماعي ...
عبدالرحمن : لا والله .. مدري وش القصة ..
منال : حتى لو في شي .. انت لاتتدخل .. انت ما تحب احد يتدخل في خصوصياتنا .. فخليك على جنب .. تخاف ينحرج ولا شي .. واحنا ما نبغى يحس بهالشي ..

عبدالرحمن كان يسمع كلام منال .. ويقول ف نفسه " احمد ربي مئة مرة اللي عطاني زوجة مثلك .. "

( ف سيارة عبدالله وباسمة )

باسمة منفعلة : انت اللي تخلي الشي النتفة كبير مرة ..
عبدالله : الحين واجباتك كزوجة صارت اشياء نتفة ....؟!؟! تشوفين وين ثوب زوجك وتكوينه وتغسلينه صار نتفة ..؟!؟!؟!؟ وانا اللي اتعب واشقى عشان ايش..؟؟ عشانك انتي وعيالك وعشان تعيشون بفلوس وعز وما تنحرمون من شي ... ماتقوليلي وش الشي الصغير اللي ضخمته..؟؟؟؟ طلعات واخليك تطلعين على كيفك ولا اكلمك ولا اسالك وين رايحة ووين جاية .. والمشغل اللي فتحتيه ولاهيك عن بيتك وعيالك اللي مدري من اللي بينتبه لهم ويربيهم تربية زينة .. واعتمادك على الشغالات ف كل شي ..هذا غير عزايمك اللي ماتنتهي .. ماشالله كل يوم فاتحة لي عزيمة حاتم الطائي ف البيت .. وكل هذا ولا اتكلم .. حتى معاي مقصرة .. متى آخر مرة جلستي معاي وشفتي وش احتاج وش ما احتاج ؟؟.. ليش متضايق .. ليش متكدر .. من متى ما جلستي سولفتي وياي وناقشتيني .. ها....؟؟ تكلمي...

باسمة : الحين طلعتني انا الغلطانة ..!؟!؟ انت اللي 24 ساعة برة البيت .. ما تعد .. كله ف الشغل ف الشغل .. ادق عليك وينك ..؟؟ ف الشغل .. وش اسويلك .. ؟؟!!!
عبدالله : تدرين ليش..؟؟ لاني ماني طايق اشوف وجهك ف البيت .. كل ما ارجع ما اشوف منك ومنك خشتك ووجهك الا النكد .. قسم بالله عفت البيت وطاريه منك .. ياخي أي حرمة انتي...؟؟ شوفي اختك شلون ما همها غير زوجها وعيالها .. شوفي شلون ما تحب احد يدخل ف واجباتها الزوجية ويسويها عنها .. الكوي هي اللي تكويه .. والغسيل هي اللي تغسل ... واذا ما قدرت ما فيها شي اذا ساعدها زوجها ..
باسمة : وانشالله تبغاني اطبخ واغسل واكوي بعد..!؟!؟!؟!؟؟
عبدالله : ليش.. لا..؟؟ مو من مستواك يا سمو الاميرة ....!! نسيتي وش كنتي قبل ما آخذك ...؟؟
باسمة : اصلا كل اللي وصلت له انت من فضلي .. ومن فلوس ابوي ...
عبدالله : ههه فلوس ابوك .. يا حلوة ابوك ما كان عنده غير 3 ملايين .. وشوفي وش سويت انا فيهم .. ضاعفتهم لك اضعاف الدنيا واخذت حصتي .. مافيها شي .. وبصراحة انا اعتبر هالثروة كلها من ورى شغلي وكدي كل يوم من الصباح .. مو من مكياجك وعزايمك ..!!!
باسمة : عبدالله لاتخليني اسوي مشكلة لها اول مالها آخر الحين ... خلي هالمشوار يقضي على خير فاهم..؟؟
عبدالله : مافي مشكلة مالها حل .. وخصوصا الزواج تدرين وش نهايته ..؟؟ ولا ماتدرين .. كلمة من4 حروف .. تقولينها وينتهي كل شي ..
باسمة : شقصدك..؟؟
عبدالله : قصدي واضح .. وهالكلمة كنت ابغى اقولها من زمان .. بس ما ابغى عيالي يتربون من غير ام .. ما ابغى يقولون ابونا حرمنا من امنا .. ولا والله العظيم اني ماني طايق اشوف خلقتك يوم واحد قدامي ...
باسمة : طلقني يللا .. طلقني ..

عبدالله سكت شوي واخذ نفس بعدين قال : سكري الموضوع وصلنا الجسر ..
باسمة باصرار : لا الحين بتطلقني .. يللا اشوف .. ان كنت رجال طلقني ..
عبدالله سكت قام يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان : يابنت الحلال خليني اركز ع الطريق لايصير لنا حادث لاسمح الله ..

سكتت باسمة ولفت وجهها لجهة القزاز وقعدت تتفرج ع الدنيا بقهر وتتمنى لو انها مكان اختها ماخذه عبدالرحمن .. الرجال اللي استهانت فيه يوم جا يخطب اختها بحكم انه مو غني مرة وماعنده شركات ومصانع ..


( سيارة سعود )

وقف سعود ف الطابرو حق السيارات اللي ف الجوازات والتفت بيده الجوازات ..
سعود : يللا يا حلوات ....
ديمة : وين ..؟؟
سعود : تروحين تطبقين الجواز .. ف تطبيق النساء ..
ديمة : اهااا... ادري ادري ماني غبية ..

نزلوا البنات ومشوا من قدام سيارة سعود اللي كان مع سالم ف السيارة ..
وبدت الاغنية ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها صدقوني ياعالم .. كن سحرني حلاها..

وبدى سالم يدندن مع الاغنية وسعود يناظر البنات ويتعقبهم بعينه .. لين ما انتبه لدلع واقفه قدام وتاشر له ينزل .. قام ونزل ..

سعود وقف قدام دلع : هاا شصار ..؟؟
دلع مدت الجواز : ابغى جوازي .. هذا جوازك ..
سعود : اووو .. سوري دقيقة طيب ..

رجع للسيارة وجاب الجواز حقها ورجع يعطيها اياه ...
سعود : هذا جوازك ..
دلع اخذت الجواز : مشكور ..
سعود : تراني بحول على الطابور اللي ع اليسار فاضي مافيه زحمة ..

دلع جات بتتكلم بس سكتت لانه صوت الاغنية كان عالي والناس بدوا يطالعون فيهم ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها
صدقوني ياعالم .. كم سحرني حلاها..
شفتها وجن عقلي .. مدري شللي حصللي
لو اشوف حد ثاني .. قلت خله يولي ..

سعود لف بسرعة يوم شاف كل الشباب يطالعون فيه ويضحكون أشر لسالم بانه يوطي الصوت بسرعة ..
سعود : وووجع سالم وطي الصوت الله ياخذك ..
دلع : يوووه .. انا بروح بسرعة .. فشلة فشلة يا ربييي ..
سعود : ههه انقلعي بسرعة .. فضيحة ..

دخل سعود السيارة معصب : انت وش سويت ..؟؟
سالم : ياخي مندمج مع الاغنية وشفتكم واقفين مع بعض .. قلت اسوي جو .. يعني فيديو كليب مع الاغنية ..
سعود ضرب سالم على راسه : فيديو كليب ياخذك انشالله .. فضحتنا قدام السيارات .. اخاف يشكون فينا ويوقفونا ع الجسر ..
سالم : لا تخاف ابوي ف الطابور اللي على اليمين يعني تيك إت إيزي ..
سعود : زين ذكرتني بروح ذاك الطابور .. شكله يمشي بسرعة ..


( من جهة البنات .. ف التطبيق )

الموظفة : اقول وين الجواز ...؟؟
ديمة بغباء : هاا..؟؟
الموظفة : اختي الجواز .. وين جوازك ..؟
لينا : يا بقرة عطيها الجواز ..
ديمة : ها..؟؟ أي صح ...

مدت ديمة الجواز للموظفة اللي حسبت ديمة وحدة مجنونة او بطيئة استيعاب ..
الموظفة شافت الصورة : هذا جوازك ..؟؟
ديمة : أي ..
الموظفة : ولا جواز اختك ..؟
ديمة : اختي ..؟ لا اختي عندها جواز ثاني ...
الموظفة : انتي ديمة ..؟
ديمة : والنعم ..
الموظفة : هااا..؟
ديمة : ا .. اقصد أي .. انا ديمة بنت عبدالرحمن ال...
الموظفة ضحكت : من طلب اسمك الكامل ..؟؟؟ والله انك حفلة يا بنت

مدت الجوازات للبنات وقالت : توصلون بالسلامة .. ولاتتركون هالحلوة بعيد خلوها جنبكم .. مدري شلون بتدبر عمرها بروحها ..
لينا : لا تخافين مسيطرين ع الوضع ...
دلع : هههه مشكورة اختي ..

طلعوا البنات من التطبيق وقعدوا يدورون على السيارة بعيونهم ... وهم واقفين على الرصيف ..
ديمة : وين السيارة ..؟
لينا : مدري .. تصدقون مع كل هالسيارات احس اني انحولت .. ما اركز .. بيضا سودا كحلية بيج .. كل الالوان ..
ديمة نزلت للشارع : الحقوني وبنحصل السيارة ..
دلع : أي صح ..قال لي سعود .. انه بيحول على الطابور الاول ..
ديمة : أي واحد ...؟؟ هذاك ..؟؟
دلع :أي ..
ديمة تمشي بين السيارات المليانة شباب وعوائل : تعالوا وراي يللا ..
لينا : شوف الهبلة هذي .. ماني نازلة بين هالحلوين .. والله استحي ..
دلع : هههه هذا اللي تفكرين فيه ..
لينا : والله شوفي كل واحد احلى من لثاني .. لو امر قدام سيارة اللي فيها بيسوي لي سكان من فوق لتحت ..
دلع مسكت لينا وسحبتها : امشي بس يللا ... عن الدلع الزايد ..

ديمة كانت تمشي بين السيارات وماهمها احد .. تصقع ف هالسيارة .. وتنفصخ جزمتها قدام سيارة .. وتطيح شنطتها مرة .. والمرة الثانية يطير غطاها .. يعني السالفة حوووسة ف حوووسة .. وما بقى احد ما شافها ..

اما دلع ولينا فكانوا يلحقون ديمة بس بطريقة انعم واكثر رزانة زي ما يقولون .. والشباب ما خلوهم .. قزووو فيهم لين ما شبعوا ( القز : هو لما الواحد يطالعك من فوق لتحت ويشوف كل شي فيك ) ولينا كانت مرة مستحية وعيونها ع الارض .. اما دلع فتحاول تتماسك قدام السيارات وتسحب لينا اللي حاطة وجهها على ظهر دلع وتمشي ... لين ما فجأة سمعوا صوت صراخ ديمة ..

ديمة : دللللللللللللللللع .... ليناااااااااااا ... تعالوا حصلت السيارة ..
لينا فتحت عيونها ع الاخير : لا لا لا تقولي اللي صار من شوي حقيقة ..؟؟ بليز لأ .. يا فشيلتييييييييييي ... والله احرااااااااااااج .. اسمي يا نااس اسمي
دلع : ههههه اليوم كل الناس بيروحون لمعارفهم يوقولولهم عن البنات الثلاث اللي مضيعين سياراتهم ويحوسون يدورون عنها بين السيارات ... وحدة منهم اسمها دلع .. والثانية اسمها لينا .. يا فشلتنا ..

ركبوا البنات السيارة وديمة كانت للحين متحمسة وتصارخ .... << مسكينة اول مرة تروح بحرين ... !!!
سالم : ايييييييي يالغراب وش فيك تناعقين ...؟؟؟!؟!؟! فضحتينا الله يفضحك ...!!
زين اني انتبهت لك .. ولا كان سويتي لنا مسلسل صراخ برى ..
لينا : المشكلة تقول اسماءنا بعد ...
سعود : !!!!!!!!!! ديمة انتي موب صاحية .... ابغى افهم عقلك صناعة وين ... ؟؟
دلع : حراام عليكم والله انها ما تقصد شي ..
سعود : الا تعالي يالدفاع انتي .. انا ماقلت لك اني بروح الطابور هذا ..؟
دلع : نسيت أي واحد قلت لي .. ما عرفت وين
سعود : قلت لك اللي ع اليسار .. مو اخر واحد .. !!!!
دلع : يوووه عاااد .. نسيت والله ..
سالم : طيب خلاص يا شباب.. انتهى الموضوع .. الحين خلونا نستانس برحلتنا ..
ديمة : صدقه سالم .. يقولون في بحر ف البحرين صدق..؟؟؟؟
الكل فقع ضحك : هههههههههههههااااااااااهاهاهاهاهاهاهاايييييي
دلع : يا حليلك يا ديمة .. البحر بكل مكان ف الشرقية .. ف الدمام .. ف البحرين .. ف الكويت .. ف الامارات .. فهمتي ..؟؟
سعود : يعني بس انتوا يالضبان اللي ما عندكم منه ... ولا كل الناس عندها بحر ..


كملوا السيارات الثلاث التطبيقات .. وعلى الساعة 1 الظهر ودخلوا مملكة البحرين بالسلامة ..


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:16 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو بندر .. الساعة 4 العصر ))


دق بندر على عمه احمد واتفق معاه على انه يطلعون اليوم يتعشوف ف مطعم تشيليز كلهم .. واحمد وافق طبعا .. والكل مستعد لهالروحة ..


___________________________________

(( ف البحرين ))

كانوا العائلتين ف السيف بعد ما راحوا الشقق وحطوا اغراضهم هناك لانهم بينامون ليلتين .. اليوم وبكرة .. والسيف كان مزحوووم مرة .. بس الكل كان مستانس ..

ديمة : خلونا ندخل السينما ..
سالم : مافي .. لا رجعتي الرياض روحي السينما خخخخخ
ديمة : انت ليش كذا تحارش ..؟!؟ من كلمك يعني ..؟
لينا متفشلة من ديمة وصراخها لانه الكل بدا يطالع فيهم : حبيبتي ديمة .. هدي شوي . ما يصير تصارخين كذا ف قدام العالم ... عيب .. وش بيقولون عنك ...؟
دلع : الحين عمي عبدالرحمن وعمي عبدالله وين..؟
سعود : راحوا يقعدون ف الكوفي شوب تحت ..
دلع : واحنا الحين وين بنروح .. ما احب اوقف بوسط الممر كذا .. زحمة كلن رايح وكلن جاي ..
سعود : شباب وبنات اسمعوني
الكل انتبه له ..

سالم : هاأ.؟
سعود : وين تبغوا تروحوا الحين..؟
سالم : نتمشى ..
ديمة : انا ابغى السينما
دلع : وانا ابى آكل
لينا : وانا ابغى اتسوق
سعود : اتفقوا على شي واحد ..

برطمت ديم ولينا .. كل وحدة تبغى تروح مكان ..
دلع : والله جوعانين ما اكلنا ..
سالم : صدقها دلع .. من يوم وصلنا ما حطينا شي ف بطووننا ..
ديمة : هذا انت ما همك غير كرشك ..
سالم : تنطمين ولا سفل فيك قدام الناس ..؟؟!؟!؟ ( اسفّل : اهزئك ، اهاوشك )
ديمة : افففففف
سعود : خلاص .. نروح نتعشى بعدها نتسوق وبعدها السينما .. وكل هذا يعتبر تمشية لسالم ... صح ..؟

الكل سكت موافق على هالفكرة ...


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 20-10-08, 12:17 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف الدمام .. سيارة عوض ))

عوض معصب : وهذولي وين عرسهم يعني ..؟
ام عوض : شفيك تكلمني كذا..؟؟
عوض : ما اقصد يا يما .. بس ترى والله واصلة معاي .. ابغى اطلع مع ربعي وانتوا حاجزيني من العصر .. وعرس ف العيد بعد .. احد يسوي عرس ف العيد!!!!
اروى : عاااق بالوالدين .... !!!! بعدين وش دخلكم بخلق الله انت .. يسوون عرسهم متى ما بغوا ... عرس ابوك هو ....؟؟!؟!؟
عوض: صحيح والله يا اروى ..؟ ما دريت .. زين قلتيلي .. فوق كل هالمشاوير اللي اوصلك واوديك لها وانا عاق ها..؟ ولا بعد الزفة اللي بعد العقوق هذي انا اوريك عليها .. بس خليني اوصلكم واروح عند ربعي وبكرة يصير خير ....
اروى : انا قلت بالوالدين ما قلت بالاخووات ...؟!!؟!؟
عوض: يما شوفيها .. كلمة ثانية وبحذفها من السيارة ...
ام عوض عصبت ووصلت معاها: الله يصبرني عليكم انتوا الاثنين .. انا احسن شي مرة ثانية اروح مع ابوكم .. !!!!

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية