لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-08, 10:33 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( بعد ساعة .. طريق الكويت / السعودية ))

اخذ عوض تليفونه واتصل على احمد اللي كان يسوق وراه .....

احمد : الو
عوض : هلا .. اخبار الطريق ..؟
احمد : والله تمام .. بس انتبه عوض .. تراك زايد ف السرعة شوي
عوض : تعبت ياخي .. الطريق مطبات والجو معفن .. ابغى اوصل بسرعة
احمد : ما قلنا شي .. بس هدي شوي ..
عوض : ابشر .. شوف قدامنا محطة .. انا بوقف وانزل اصلي العشا
احمد : خلاص بنزل معاك .. وبالمرة اشتري لي شي اشربه يصحصحني شوي .. لانه النوم جاني ..
عوض : اوكي ..

ويوم وصلوا للمحطة .. وقفوا الاثنين سياراتهم ونزلوا .. صلوا واشتروا اللي بيغوه .. وبعدين كملوا طريقهم ... اللي ما بقى عليه شي غير حوالي 75 كيلو ويوصلون الحدود السعودية ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 03-11-08, 10:39 PM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ورشة ابو بندر ))

( نفس الوقت )


كان رائد مندمج بالشغل .. وقاعد يقطع قطعة خشب طويلة توهم جايبينها من المصنع.. يوم دخلت عائلة .. ابو وام وبنت كبيرة وولد ف المتوسط ..

اول ما شافها رائد .. تذكر دانة وابتسم " جايك يا دانة ... اصبري شوي بس "
ناصر : اقول رائد .. روح شوف هالعائلة وش يبغون ...
رائد : اقول ناصر .. روح انت ( غمزله ) ترى عندهم بنت وشكلها حلوة ..
ناصر ضرب رائد على كتفه : خخخخ الله يقطع ابليسك .. اقول امشي بس .. روووح

ضحك رائد وقام نفض عن كتوفه الغبار .. وعن يده .. وراح للعايلة وهو لابس بنطلون جينز .. مع بلوزة بيضا بدون اكمام .. وكان شعره مبعثر من الشغل ..

رائد ابتسم : يا مرحبا .. نورتوا ..
الابو : تسلم والله ..
رائد : شلون اقدر اخدمكم ... ؟؟
الابو : نبغى نسوي دواليب ..
رائد : طيب .. تفضلوا معاي من هنا ..

دخل معاهم مكتب .. وجاب لهم مجلات وتصاميم لدواليب .. وعطاهم اياها .. وقعد يشرحلهم ويرد على كل اسئلتهم ...

الام : طيب عندكم من هالنماذج دواليب جاهزة عشان نشوفها .. لانه كذا ما نعرف كبيرة ولا صغيرة ..
رائد : أي عندنا .. تفضلوا معاي ..
قامت العائلة .. وراحت تشوف الدواليب ... وطول هالوقت ما شالت البنت عيونها عن رائد .. وهو لاحظ نظراتها عشان كذا ..

رائد : عن اذنكم بروح اكمل شغلي ... وبرسل لكم زميلي يكمل معاكم ..
الابو : روح مشكور ما تقصر ..

وهو رايح انتبه لتعصيبة البنت وانقهارها من حركته ... ابتسم لها بغرور ومشى ...

___________________________________

(( بيت ابو عوض )) ( بعد ربع ساعة ) كانت اروى تناقز يمين يسار .. تنتظر رجعة اخوها ... ام اروى : اروى ىقعدي حولتي عيوني ...!!!! اروى : يما حرام عليك . تاخر مرة ام اروى : طيب يبغاله حوالي ساعة لسة عشان يوصل اروى : قال لي شوي وبيدخل السعودية ام اروى : طيب يبغاله وقت بعد لين ما يوصل الدمام .. وش فيك انهبلتي..؟؟؟ برطمت اروى : افففف .. يعني اشتقت لاخوي وش فيكم انتو ما تفهمون...؟!؟!؟!؟ ام اروى : يا

سلاااام ... يالكذابة مشتاق للهدايا والصور .. مو لاخوك كل هالانتظار .. اروى : والله حرام عليك . انا احب اخوي .. ( فكرت شوي ) بس طبعا احب الهدايا اكثر!!! خخخخ قامت ام اروى ودخلت غرفتها .. اما اروى فمن كثر لقافتها اخذت التليفون ودقت على اخوها اللي كان بالطريق ..... عوض : الو ... اروى : هلا بحبيبييييييي ... شخبارك....؟؟؟؟ عوض : ههههه هلا اروى .. بخير وانتي ..؟؟ اروى : تماااام ... وينك...؟؟ تاخرت .. عوض : شسوي .. تاخرنا لانه وقفنا نتغدى ونصلي.. والحين باقيلنا انشالله نص ساعة وندخل السعودية .. اروى : يعني ..؟؟ عوض : يعني انشالله ..

ساعة .. ساعة ونص واكون واصل .. اروى صرخت : ونااااااااااااسة .. انتبه ف الطريق .. عوض : هههه لاتخافين .. جبتلك هدايا يا كثر .. اصبري انتي بس .. اروى : حمااار والله مو عشان الهدايا .. يعني فيها شي اذا اشتقت لاخوي...؟!؟!؟! عوض : تشتاق لك العافية .. ويللا سكري عشان اركز ف الطريق واوصل سالم وبسرعة.. اروى : اوووكي ... انتبه على الطريق .. عوض : انشالله .. سلمي على الوالدة وابوي ... اروى : يوصل ... باااااااي ...

عوض : اقول .. اروى قبل ما تسكر : ها...؟؟ عوض : ..... ههه ولا شي .. نسي وش بقول .. اروى : متاكد ..؟؟ اسكر يعني ..؟؟ عوض : ا .. اروى انا احبكم .. اروى صدقت عمرها : حت احنا يا قلبي عوض : ههههه حمارة .. ما صدقت يللا مع السلامة ... اروى : مع السلامة .. سكر عوض عن اروى وابتسم " يا حبني لهالعائلة .. الله يحفظهم يا رب " ___________________________________ (( بيت ابو فيصل )) ( الساعة 8 ) كانت نسايم ف الغرفة تطلع الثوب

لابو فيصل عشان بيطلع الشغل .. مسك ابو فيصل الثوب : الحين انتي غسلتيه ..؟؟ نياسم : أي .. ابو فيصل : تعالي شوفي .. هذا مغسول ..؟؟؟ نسايم : والله نظيف ابو فيصل : نظيف زي وجهك .. قال نظيف قال رمى عليها الثوب وقال بحدة وعصبية : لما ارجع ابغى اشوفه يلمع زي الثلج ... فاهمة..؟؟ نسايم : يا علي والله العظيم انه نظيف .... ابو فيصل : ولا كلمة ... تغسلينه من جديد تفهمين ..؟؟ نسايم سكتت : انشالله ... طلع من الغرفة ..

وبعد كم دقيقة سمعت صوت صقعة الباب اللي برى فعرفت انه طلع.. نزلت تحت .. وحصلت كل شي متغير .. التليفون مو موجود .. والتلفزيون مطفي والريموتات مو موجودة .. والكهربا حقت التلفزيون مقطوعة .. وباب غرفة الضيوف مقفول.. هزت راسها باسف : سويتها من جديد يا علي... الله يهديك يا رب.. قربت منها بنتها شوق : ماما ...

ماما نسايم : هلا ماما ... شفيك ...؟ شوق : ليش بابا شال التليفون ..؟؟ نسايم : لانه خربان يا حبيبتي ...وبيوديه يصلحه .. شوق : اهااااا ... وراحت شوق تلعب بالعابها من جديد ... اما نسايم فقعدت تندب حظها على الهزوج اللي كل قسوة الكون فيه .. واللي ما عمره عرف الرحمة ... ___________________________________ (( في احد شوارع الشرقية .. )) ( الساعة 8 ونص ) وصلوا احمد وعوض الشرقية بسلام وكل واحد راسم على وجهه

ابتسامة .. وقفوا قدام اشارة ... احمد : ههههه الحمدلله على السلامة ابو الشباب عوض : هههههههههههه الله يسلمك .. شلون الطريق ..؟ احمد : افففف لاتذكرني .. معفن لابعد درجة .. وانت الله يهديك خرغتني .. طاير على ال 200 ...!!!! عوض : خخخخخخ ابغى اوصل والله .. يللا الحمدلله على كل حال .. احمد : بتروح البيت ..؟؟ عوض : أي

اكيد .. احمد : يللا نشوفك عل خير عوض : انشالله بنلتقي قريب .. ع العموم .. كانت احلى اجازة مع اوفى صديق .. احمد ابتسم : تسلم .. نشوفك على خير .. عوض : يللا مع السلامة .. سكر عوض القزازة وفتحت الاشارة .. كل شي صار تحت عين احمد .. بمجرد ما تقدم عوض يبغى يمر .. الا وتجي سيارة طايرة وتطير سيارة عوض .. وتقلبها فوق تحت .. وتدخل فيها ... ___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 10:48 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانوا الكل تحت مجتمعين وفيصل معاهم .. والسوالف والضحك غالبة المكان .. الا سعود ودلع .. الاول طالع .. والثانية كانت في غرفتها ..

فيصل : ههههههههههههه تعالي يا حمارة .. صبيلي شاي ع الاقل...
لينا : ماعندك يد يعني...؟؟
فيصل: خخخخخخ الله يرجك ما تتغيرين .. اعقلي .. العقل زين ..
لينا انقهرت وشالت ابريق الشاي وقربت من فيصل تهدده : قسما بالله كلمة ثانية بحرقك بهالماي ....
فيصل فتح عيونه ع الاخير : تحرقيني ..؟؟!؟!؟ وببيتكم بعد .!.!؟!؟ ما هقيتها ...
لينا : لازم تتوقعها من اليوم ورايح اذا كذا بقى اسلوبك ..
سالم : ههههههههههه اخس يا شديد انتي !!!
فيصل : مدري عنها ..تحسب انها خوفتني الحين ... يا مامي ...
لينا : أي صح فيصلووو وينك من زمان ..؟؟
فيصل : ف البيت ... ليش شتبين ..؟
لينا : ولاشي .. بس ما سالت ولا قلت عندي اخت اسال عنها يعني .. باختصار قطعتنا..
فيصل : يختي كيفي .. ما ابغى اشوف وجهك .. !!!
لينا شهقت : هيييييييي .. كذا اجل ..يللا بسرعة برى البيت .. برى ..
فيصل : افااا ... طردة ..؟!؟؟!؟!
لينا تضربه بالمخدة وتقومه من مكانه غصب : أي طردة .. بيتي وحرة ..
فيصل : لاتخليني اضربك ...
لينا : بعد!!! تضربني ف بيتي ...؟؟!! انت شكلك نسيت مين لينا يعني ...؟
فيصل : ههه سالم شوف اختك .. والله لا افقع وجهها ان ما وخرت عني
سالم صرخ : يا بنت!!!! اجلسي مكانك ..
وخرت لينا بكل دلع وجلست : مو عشانك .. عشان خاطر سلووومي حبيبي اخوي ..
فيصل يقلدها : سلووومي ... خخخخخخخخ من زينك .. ترى ما يليق عليك الدلع ..
سالم : الا على طاري الدلع ... لينا وين دلع ..؟؟
لينا : فوق نايمة ..
سالم : هذي وش قصتها..؟؟ صارلي يومين ما شفتها ....
لينا تهز كتوفها : مدري ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 10:50 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( المستشفى .. ))

( الساعة 10 بالليل )

كانت اروى وامها وزوجة عمها وريم ف غرفة الانتظار .. وكل وحدة منهم على اعصابها وخايفة موت .. ام اروى كانت مقطعة عمرها من الصياح وام رائد تهدي فيها ..
اما اروى فكانت هادية .. بس من داخل ميتة خوووووف .. صح هي قوية .. بس في هالمواقف تصير ضعيفة مرة .. قعدت تدعي ربها وتقرا قرآن .. وتسبح .. وريم معاها تسوي نفس الشي ...

بعد 10 دقايق .. دخل رائد ... منزل راسه ..
رائد : احم ..
ام رائد : ادخل ...
دخل رائد وقال ببرود : امي .. ابوي وعمي يقولون يبغونك انتي وخالتي
رفعت ام اروى راسها وقالت : ليش..؟؟؟ شصاير...
رائد : ما صار شي يا خالتي .. عيني خير ..

طالعت ام اروى مع ام رائد .. وراحوا لابو عوض وابو رائد ..

ابو عوض اخذ ام عوض على جنب ..
ام عوض بصياح : صالح .. تكفى قول لي .. شلون ولدي ......؟؟
وقف ابو عوض يطالعها : صلي على النبي..
ام عوض : صلى الله عليه وسلم .. شفيه ..؟؟ تكفى قول لي...؟؟ لاتخبي علي ..
رفع راسه ابو عوض وطاحت من عيونه الدموع : ترحمي على ولدك يا ام عوض .. !!

ام عوض فتحت عيونها ع الاخير وبدى صراخها : صالح انت وش تقول..؟!؟!؟!
ابو عوض مسكها يهديها : ادعيله يا ام عوض .. الله يرحمه انشالله ..
طاحت ام عوض ف حضن ابو عوض تصيح وتصارخ وهو يهديها .. اما ام رائد فصاحت على عوض اللي كان في اول شبابه .. وقدامه المستقبل الطويل .. بس هذي قدرة الله ومحد له دخل فيها ...

اما في زاوية الممر .. كان احمد اللي جالس ع الارض ومغطي وجهه ويصيح ...
احمد : آآآآآآآآآه ...آآآآه يا اخوي .. آه يا صديقي ..آآآآآآآه يا اقرب انسان لي .. ليش رحت ..؟؟ ليش رحت يا عوض ليش..؟؟ ليش تخليني بروحي ..؟؟؟ انت قلت بنلتقي قريب... ليش رحت .....؟؟؟ ليش تخليني بروحي كذا ..؟؟ ارجع يا عوض تكفى .. آآآآآآآآآه يا حسرة عمري اللي بكمله من دونك يا اخوي .. !!!!!!!!

قرب منه رائد اللي كانت عيونه ماهي قادرة توقف دموع .. قعد جنبه وحط يده على ركبة احمد : اصبر يا رجال.. خلك قوي .. الله يرحمه انشالله ..
احمد : رائد .. والله يا رائد وصلنا الشرقية مع بعض .. والله كنا واقفين عند الاشارة وقال لي بيروح البيت .. واه بنلتقي قريب .. هو قال لي .. والله وعدني ..

سكت رائد واحترم حزن احمد وزعله .. لانه اقرب انسان كان منه ... واكيد بيتاثر ..


( بعد ربع ساعة .. ف غرفة الانتظار )

كانت اروى تنتفض من الخوف .. ماهي عارفة ليش امها طولت برى .. ومحد رد لهم خبر .. واخيرا قررت انها تطلع من الغرفة .. واللي فيها فيها .. طلعت وهي تركض وريم وراها تحاول توقفها ..

وصلت للمر وشافت الكل يصيح .. نغزها قلبها وضربها شك انه اخوها فيه شي ..

وقفت تتامل في وجه كل واحد فيهم .. لين ما جاها ابوها ..
اروى : يبا وين عوض..؟؟ شصار...؟؟
ابو عوض وقف قدامها ومسكها من كتوفها وقال : اروى .. حبيبتي .. بقولك شي .. وابغاك تكونين قوية طيب..؟؟ ما ابغاك تنهارين وتسوين مناحة ...
على طول اروى طاحت دموعها : يبا تكفى قول شصاير...؟؟
ابو عوض نزل راسه : اخوك توفى .........!!!!

...
........


وقفت اروى تطالع وجه ابوها ماهي مصدقة : ...... يبا انت شتقول ..؟؟ لاقعد تقص علي ...


ابو عوض : يا اروى استهدي بالله .. وترحمي على اخوك .. تراه محتاج دعاءك الحين ..
اروى تهز راسها برفض : لا لا لا لا ... اكيد هذي وحدة من حركاته .. انا اعرف عوض .. دايم يحب يخوفنا كذا .. يبا انا اعرف عوض دايما يمثل ..

سكتت تطالع وجوههم اللي كانت تطالها .. والدموع اللي كانت تنزل منها ...
اروى : يعني صدق .. م ... مات .. ؟؟

هز ابو عوض راسه بايجاب ..

احمد ورائد داروا وجيههم .. ما تحملوا هالموقف .. اللي انحطت اخته فيه .. اللي ينقال لها انه اخوه مات بدال ما يرجع بالسلامة ...

نزلت دموع اروى .. وبعدها بدى صوت ونتها يطلع .. وبعدها انهارت على الارض وقعدت تصيح وتصارخ ...........

اروى : لااااااااااااا ... عوض لااااااا ... لا اخويييييييييييييييي لاااااااااا ... اخوي ما مااااااااات كذااااااااااااابين .. هو قال لي بيرجع .. قالي بيرجع واله قال باقيله ساعة ونص ويوصل والله .. اخوي ما ماااااااات .. يمثل عليكم بس ... يمثل ... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اخوي .. آآآآآآآآآآه يا عوض ......


والله يرحم كل الاموات برحمته ..........

------------------------------------------------------






 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 04-11-08, 10:54 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( اليوم الثاني .. اول ايام العزا ))

( الساعة 11 الصباح )

مرت الساعات الماضية على بيت ابو عوض صعبة مرة .. كلها صياح وحزن وفراق لولدهم واخوهم الوحيد .. والعزيز عليهم .. واصعب لحظة كانت لحظة الدفن ... اللي اضطر الابو يدفن ولده اللي ما وصل الثلاثين .. بدال ما ولده يكون هو اللي بيدفنه .. كانت لحظات صعبة على ابو عوض .. اللي نزل شايل ولده للقبر وهو يصيح عليه ويدعي له بالمغفرة والرحمة .. واللحظة الاصعب .. اللي شاف ولده ينرمى عليه التراب ويندفن تحت الارض والكل يتركه لوحده ويروحون عنه .. ومايبقاله احد ..

اما ف البيت .. بدت تجهيزات بيت ابو عوض للعزا اللي قربوا الناس ويوصلون له ... ام عوض كانت حابسة عمرها في غرفتها .. واروى ف غرفتها ومعاها ريم .. وام رائد هي اللي قايمة بالشغل وتوجيه الخدامات .. اما ابو عوض كان مع ابو رائد ورائد يجهزون مجالس الرجال..

ابو رائد : يا صالح .. يبغالنا احد يروح يطلب ذبيحة
ابو عوض اللي كان مبين عليه التعب : خلاص الحين بروح اوصي عليها
رائد : لا والله يامي ما تروح مكان .. انا الحين بمر واطلب الذبايح .. واجيب لكم القهوة والشاهي وكل شي ..
ابو عوض : تسلم يا رائد .. الله يجزاك الخير

طلع رائد من البيت وكان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر رسمي .. وعند الباب شاف سيارة احمد توقف .. ونزل منها احمد اللي كان بثوب وشماغ زيه .. بس ملامح الحزن كانت واضحة عليه ...

احمد : السلام عليكم ...
رائد : وعليكم السلام .. اخبارك ..؟
احمد : الحمدلله على كل حال.. شخبار عمي..؟؟
رائد : والله تبي الصدق .. تراه تعبان .. بس انشالله فترة وتعدي
احمد : انت وين رايح ..؟؟
رائد : بروح اشتري شوية اغراض قبل ما يجون المعزين ..
احمد : تبغى مساعدة ...؟؟
رائد : ا. .. لأ .. ولا تدري .. الا اذا ما كان عندك مانع
احمد : طيب بس انتظرني الله يخليك اروح اسلم على عمي واجيك
رائد : اوكي .. بكون ف السيارة ..

راح احمد يسلم على عمه ويعزيه .. اما رائد فقعد في سيارته .. وكلها كم دقيقة .. وطلع احمد وراح مع رائد يشترون الاغراض ..


___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية