لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-08, 10:55 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( نفس الوقت ف الكافتيريا ))

ام سعود : وين سعود ..؟
سالم : نايم ....
ام سعود : ليش خليتوه نايم للحين ..؟؟ وشلون نطلع الحين ..؟؟ روحوا قوموه بسرعة بين ما ابوكم وعمكم يفطرون ..

محد رضى يتحرك او يقوم والكل بقى قاعد ويسولف ولا كانه ام سعود قايلة شي ..
منال صارخت : شبااااااااب .. بنااااااات ... هدوا شوي
الكل التفت على عبدالرحمن اللي خز منال خزة بمعنى وطي صوتك ..
خافت منال ورفعت يدها لعبدالرحمن وكانها تعتذر وتقول سوري ...

منال : شوفوا .. مقدر اعلي صوتي لانه عمكم بيذبحني .. بس اسمعوا .. واحد منكم قوم يقوم سعود ...
لينا : انا مالي خلق ... بروح ارتب شكلي وشعري ف الغرفة ..
ديمة : وانا بجي معاها .. ما بقى شي ونروح عشان كذا لازم نعدل شكلنا ..
ام سعود : ما يحتاج زينة اشكالكم كذا ...
رفعت لينا عبايتها وكانت بالبيجاما : هذي زينة ها ...؟؟ ههه عن اذنكم ..

-----------------------------------------------------

سالم كان ما سك التليفون ومندج ف السالفة مع فيصل ويسمعه بصمت ..
ام سعود : وانت الله يهديك ما بتقوم اخوك ...
رفع يده سالم وكانه يقول انه قاعد يتكلم ..
ام سعود : اففف ... لا حول ولا قوة الا بالله من هالعيال اللي بيجيبون لي المرض ..
دلع : خالتي انا بقوم ...
ام سعود : لا ما تقومين .. اخوانه اولى فيه ..
دلع مع انه مالها خلق ومو مقتنعة بهالفكرة بس عشان خاطر خالتها ..
دلع : لا ما عليك خالتي .. سعود زي اخوي .. ارتاحي انتي بس ..
ابتسمت ام سعود : الله يخليك يا بنتي ويرضى عليك ..
منال : وحليلك يا دلع .. هذي البنت السنعة .. !!!
ابتسمت دلع مجاملة وقامت عشان تقوم سعود ...

ف الاصنصير ... كانت تراقب ارقام الاصنصير وهي تزيد كل شوي عدد ...
" اففففف .. مالي خلق نفسه الشينة الحين .. قايم من النوم ونفسه بخشمه .. الله يعين .. اخاف يقول لي كلمة تكدرلي يومي .. بس احسن شي اسويه .. اقومه بطيب خاطر ونفس حلوة .. يمكن نفسيتي تنعكس عليه ... "

وبهذي الفكرة لفت على المرايا الموجودة ورسمت على وجهها ابتسامة حلوة من قلب..

طلعت من الاصنصير وراحت لغرفته ..

دقت الباب .....

كان سعود توه طالع من الحمام بعد ما غسل وجهه والعصبية للحين ف وجهه .. وعقله شارد يفكر بسالفة هتون .. وشلون ينتقم منها .. وبنفس الوقت .. كان في ضيق على صدره خاطره يمسك أي واحد قدامه وينزل فيه ضرب .. لين ما يفش خلقه ..

سعود بعصبية : ميييييييييين ..؟؟
دلع باستغراب "يووه .. هذا وش فيه ..؟؟ بعد معصب .. نفس خايسة وعصبية .. حيالله الربع والله .......!!!! " : ا.. انا دلع ..
سعود " ناقص انا .. احصلها من وين ولا من وين ..؟؟ " : لحظة ..
وهو جاي يفتح الباب خطرت في باله فكرة ..

فتح الباب وعلى وجهه ابتسامة ....
دخلت دلع .. ويوم شافت وجهه ابتسمت وتنهدت باطمئنان ...
سعود وهو بعده مبتسم : ههه شفيك ...؟ كانك داخلة حرب ..؟
دلع : ههه لا بس .. خفت تكون معصب .. انا ما اداني اكلم واحد وهو نفسه بخشمه ..
سعود " هه غرتك الابتساامة !!!! " : حياك ...

دلع دخلت وسكر سعود الباب ..
دارت دلع ف الغرفة : ما خلصت ..؟؟
سعود : ليش..؟؟ وش عندكم ..؟
دلع : يوووووه ... لا تقول نسيت .. ورانا مشوار والكل تحت جاهز ... بس قاعدين يفطرون ..
سعود : والله ..!! اجل يبغالي البس بسرعة .. خذي راحتك بين ما اخلص لبس ..
دلع : اوكي بنتظرك ماني طالعة من الغرفة ..

فتحت دلع شعرها وقعدت تعدله على المرايا بينما دخل سعود الحمام يلبس ملابسه..

( ف الحمام ... )

هذا هي الفرصة جتني لحد عندي.. يا اغتنمها .. يا تروح من يدي .. احسن شي الحق عليها ... طلع من الحمام ..

دلع : ورى ما لبست ..؟
سعود : نسيت جوالي هنا .. شفتيه ...؟
دلع تلتفت حواليها : م .. لأ .....
سعود : اظن اني زي كل مرة ظيعته وانا نايم .. اكيد طاح من جيبي ..
دلع : احد يحط جواله بجيبه وهو نايم ..
سعود : ههه انا .. دوري معاي الله يخليك ..

جات دلع وركبت فوق السرير تدور بين الشراشف على الجوال .. وسعود معاها ..
دلع : ههه احس اننا ندور عن ابرة ..
سعود : فتحي عيوونك زين ..

وبدون ما تنتبه مسكها سعود .... **********

___________________________________
نهاية الجزء الثالث ..
المشاكل بدت تكبر وتكبر ..
وش ممكن يصير لابطال قصتنا .. ؟؟
فيصل..؟؟
دلع وسعود ..؟
والتوأم المرح ..؟؟
كل هذي الاسئلة بنعرف اجوبتها انشالله
ف الجزء الرابع .. تحياتي ..

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 06:16 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع :.

(( رابع ايام العيد .. البحرين ))

( غرفة سعود )

قعد يمشي رايح جاي ف الغرفة وماسك راسه بقوة .. يحاول يستوعب اللي سواه من شوي ..
سعود " !!!! انا وش سويت ... شلون اسوي كذا بالبنت ..؟؟!!؟ .. مسكينة مالها ذنب اذا انا كنت معصب ..!!؟ "

قطع سلسلة افكاره صياح دلع اللي كانت قاعدة ف الزاوية ومتخبية ...
دلع بكل قوتها وقهرها : انت واحد حثاااالة .. اكرهك .. ليش تسوي فيني كذا .. انا وش سويت ..؟؟ ها..؟؟ وش سويت لك..؟؟ قسم بالله لو كنت قاتلة واحد ما يعاقبوني بالطريقة هذي....!!!!

طالع فيها بتلوم وندم ... وقرب منها شوي وجلس قبالها واخذ نفس بعدين قال: دلع .. والله آسف .. مدري وش صار فيني ... والله مدري وش صار .. ما اصدق اني سويت هالشي .. صدقيني احس اني ما كنت ف وعيي ابد .. "

طالعت فيه دلع بكره وقالت والدموع تنزل من عيونها : آسف؟!؟!؟!؟ .. هذا شرف يا غبي .. يا حيواان .. هذا شرف يا سعود .. مو لعبة كسرتها وتتصلح .. مو شي سرقته ويترجع ..!!! هذا شرف البنت .. اغلى ما عندها ... تدري انه البنت ما تسوى شي بدون شرفها ... وتقول آسف وش بتفيد آسف؟؟!؟!!؟! .. ما بتصلح شي ...

ورجعت لصياحها اللي يقطع القلب ...

سعود ما عرف وش يسوي .. لعن نفسه مليون مرة على اللي سواه .. صح مايحبها .. بس بعد البنت بريئة .. مالها ذنب يصير فيها كذا .. يكفي .. يكفي انها يتيمة ..!!!

مد يده يمسح دموعها .. بس قاطعته بحركة ردت فيها يده بكل اشمئزاز وكره .. كان يشوف كل القهر والالم والظلم بعيونها .. كانت بعيونها بس .. تلومه على كل شي سواه ف حياتها .. كل كلمة جرحها فيها .. وكل شي ظايقها فيه .. وعلى اللي سواه من شوي ...

سعود عصب وقام .. مايداني احد يطالعه باشمئزاز .. يحس انه في هالنظرة جرح لكبريائه كرجال .. حتى لو كان غلطان .. هذا باعتقاده .. وقف على رجوله واخذ ملابسه ودخل يتسبح ويغير ملابسه .. وترك دلع على الارض تشكي حالها والمصيبة للي انحطت فيها الحين ..

( بعد 10 دقايق .. )


طلع من الحمام .. وما حصل احد ف الغرفة ... خاف لاتكون راحت وعلمت عليه وعلى اللي صار ..
سعود : وين راحت هذي..؟؟ لاتفضحنا قدام امي .. والله لايسوون لي فضيحة .. !!
خليني الحق عليها ..

جا بيطلع من الغرفة بس قاطعه صوت جواله اللي كان بيده ..
يوم شاف الرقم اضطر يرد .. حس انه محتاج مساعدة احد ورأيه ف الموضوع ..

سعود : الو
خالد : هلا .. بس بغيت اتطمن لا تسوي شي مجنون وتودينا كلنا فيها ..
سعود : انت وش تقول..؟
خالد : اخافك سويت شي لهتون او اتصلت فاخوها فقلت اتصل واشوف وش صار معاك..
سعود تنهد تنهيدة طالعة من قلب ...
خالد : افااا ... اجل صار شي ها..؟ قول لي .. انا خوييك ..
سعود : بقولك .. بس اتحمل كل اللي بقوله .. لانه بيكون سر ثقيل على ظهرك ..
خالد : شفيك خرعتني ..؟؟
سعود : ا... د .. اقصد بنت خالتي ..
خالد : أهاا... اجل السالفة فيها بنت الخالة .. شفيها ..؟ وش سوت فيك هالمرة ..؟
سعود : صدقني مدري شلون صار كل هذا .. بس المهم انه صار ..
خالد : لايكون قالت لك انها تحبك من زماااان ... هههههه؟
سعود تنرفز : يا سخفك يالرااايق ما وراك مصيبة صايرة
خالد حس بكبر الموقف وسكت : طيب قول وش سويت .. وانا بساندك ..
سعود : من شوي .. كانت عندي ف الغرفة .. وانا حسيت انها فرصة .. عشان .. عشان .. ( سكت )
خالد : عشان ايش..؟
سعود : يعني افهمها عشان اجيب راسها ...
خالد : وبعدين .... ( استوعب ) ............ لا تقول ..!!!!!!
تنهد سعود : ه ... أي ..
خالد : .............. مارد ..
سعود : شفت كبر المصيبة اللي حطيت نفسي فيها ..
خالد : سعود .. انت صاحي .. بنت خالتك هذي ... سمعتها من سمعتك .. ما اصدق انك سويت كذا .. لا مستحيل ..
سعود : شوف لاتقعد تخليني احلف ومدري ايش.. اللي صار صار ..
خالد : !!!!!!!!!! شتقووووول انت..؟؟ ايش اللي صار صار ؟؟!؟!؟! بنت خالتك يا غبي .. شرفها من شرفك ... تسوي فيها كذا .!.!.!..!.!
سعود : ياخي الشيطان لعب براسي .. مدري عقلي كان وين
خالد : هذا مو عذر ...
سعود : انت قلت بتساندني ...
خالد : اساندك في شي اقدر اساندك فيه .. شي يتصلح .. مو هالمصيبة اللي مابتتصلح ابد ..!.!.!.!
سعود : اقول ..شكلك بتعقد الامور زيادة .. انا بسكر الحين .. والله يعين .. بلحق عليها لا تعلم احد هالغبية .. مجنوونة تودينا فداهية ....!!!
خالد : أي اهم شي لايدري احد .. والله يا تروح فيها قطع رقبة يا سعود!! .. شوف .. لاتقطعني .. اتصل علي كل فترة اوكي
سعود : اوكي .. باي ..

سكر سعود التليفون وهو مو عارف وش يسوي ... بس بدون حتى ما يفكر اخذ مفاتيح السيارة والجوال .. وطلع من الغرفة ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 06:21 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( تحت ف الكافيتيريا ))

نادى ابو سعود ام سعود وقال لها : وين ولدك ودلع ..؟؟
ام سعود : راحت دلع تصحيه .. تلاقيهم الحين بينزلون ..
ابو سعود : تاخرنا مرة .. الرحلة تبدا الساعة 11 .. ما بقى غير نص ساعة
ام سعود : زين اصبر شوي يعني .. مابيصير شي ..!!
ابو سعود : تدرين .. امشوا خلونا نمشي واتصلي على سعود قوليله يلحقنا .. هو يعرف المكان زين ..
ام سعود بدون نفس : طيب ..

رجعت ام سعود لمنا وقالت وهي مالها خلق : يقول عبدالله نمشي ..
منال: ودلع .. وسعود..؟؟
ام سعود : هم بيلحقونا .. سعود يعرف كل مكان ف البحرين ما بيضيع ..
منال : اوكي .. يللا شبااااب
ديمة : وين ..؟
منال : يللا بنمشي
لينا : ودلع ..؟
ام سعود : بتلحقنا مع سعود ... قوموا ..
سالم : وسعود : منال : اخوك بيجي مع دلع .. مافي وقت ننتظرهم يللا ..

تجمعوا العوايل وركبوا كل عائلة ف سيارتها ..



(( ف الفندق .. غرفة دلع .. نفس الوقت ))

طالعت ف شكلها بالمرايا .. شكلها ما يسمح لها تنزل الحين وتطلع معاهم .. خصوصا وانها انحطت الحين ف مشكلة كبيرة .. ما تقدر تتحملها لوحدها .. وتحتاج من يساندها .. بس .. طبعا محد يحس فيها .. لازم تحاول تكتم الالم ..

دلع وهي تمسح دموعها اللي تنزل وماهي راضية توقف : اهئ .. ياربي انا وش سويت عشان كذا يصير فيني .. وش سويت له عشان يعاقبني كذا ..؟؟ والله انه مالي ذنب في شي .. والله انه دايما احاول احسن علاقتي معاه واكون زي اخته واعتبره زي اخوي لا اكثر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل بس فيك يا سعود..

مشت بتعب وقعدت على السرير .. انسدحت وغمضت عيونها وكلها امل تطلع من هالكابوس .. اللي تتمنى بالفعل يكون كابوس ومو حقيقة ..

بس كلها كم دقيقة وتلاشى هالامل يوم اندق الباب .. وانفتح فجأة ..
رفعت راسها بتعب ودموعها تنزل .. : مين .. ؟؟

دخل سعود بهدوء وخطوات بطيئة مرة .. يشوف ردة فعلها ..
وبالفعل .. اول ما شافته .. قامت من على السرير ووقفت ف آخر الغرفة ..
دلع بكره وقرف : نعم.؟؟؟ خير..؟؟ ايش تبغى بعد ..؟؟ يكفي اللي صار يا سعود .. ولا تحسب اني بسكت لك هالمرة .. كل مرة امشيها لك واعديها .. بس هالمرة لأ .. هالمرة تماديت وتماديت كثير بعد .. واللي سويته ما ينكتم .. وخالتي اول ما نرجع بتكون دارية بالموضوع ..

سعود سكت وقعد يسمع كلامها لين ما خلصت بعدين قال : ..... خلصتي ..؟
دلع : أي خلصت .. والحين برى لو سمحت .. وقول لخالتي اني تعبانة ما اقدر اطلع .. روحوا بروحكم ..
سعود : بالنسبة لهالموضوع .. زين ذكرتيني .. ترى امي اتصلت وقالت انهم مشوا .. وقالت لي نلحقهم انا وياك .. ومالي خلق مشاكل .. وما ابغى اخرب الجو على عمي وعياله .. عشان كذا بكل هدوء يا بنت الناس .. البسي واجهزي .. وخلينا نلحقهم ..
دلع فتحت عيونها ع الاخير : انت ماخذ الموضوع ببسااااااطة!!!!! سعود .. سعود انت تدري وش سويت ولا ماتدري..؟؟ تقول لي اعدي الموضوع واروح اتمشى على سفينة ف البحر..!!..!.!! متى بتفهم انه هذا شرررفي متى بتقهم انه هذي سمعتي ...؟!؟!!؟
متتتتتتتتتتتتتتتتتى.......؟؟!!؟

قرب سعود وهو يعض على شفايفه يكتم أي صراخ ممكن يطلع منه الحين ... مسكها من يدها بقوة وقومها عل رجولها وحطها ع الجدار .. وقال وهو يسكر على اسنانه علشان ما يرتفع صوته : شوفي .. هالموضوع بنتناقش فيه بعدين .. لاتقعدين تسوين لي هالمأساة .. مالي خلق مشكال .. احنا هنا عشان نستانس .. مو عشان نفتحها مناحة ..

دلع : ......... و.. وخر عني .. وخر عني اشوف .. يدك لاتجي علي فاهم.؟
سعود : أي صح .. تذكرت .. لو طلع حرف واحد لامي ولا لابوي او أي احد .. ما تلومين الانفسك .. فاهمة ..؟؟ انا رجال .. وماني خسران شي .. بس انتي اللي سمعتك بتصير على كل لسان .. .. فهمتي...؟؟

ضغط على يدها بقوة ..

دلع : ااااااااي ... وخر عني
سعود : ما سمعت الجواب
صاحت وهي مكسورة مذلولة .. ماعندها لاسند ولا احد يساعدها ..

تركها ومشى بعيد عنها شوي وقعد ع الكرسي بعدين قال : يللا روحي غيري ماعندنا وقت .. تاخرنا
ما طالعته دلع ولا كلمته ولا كلمة .. اخذت ملابسها ودخلت الحمام ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 06:24 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 1 الظهر )

كان ابوبندر قاعد ف الصالة مع عياله ويكلمهم .. يعني اجتماع عائلي ..
ابو بندر : فهمت انت وياه ...؟؟ من بكرة تروحون تدورون لكم شغل .. خلاص كبرتوا .. صرتوا كبار .. ما عندي عيال يقعدون ف البيت بدون شغلة ولا مشغلة زي الحريم .. من بكرة تدورون لكم وظيفة ... فاهمين ..؟؟
بندر حاس بوزه ماله خلق : يبا .. والجامعة ..؟
ابو بندر : وش فيها الجامعة ..؟
بندر : وشلون ادرس واشتغل ..؟
ابو بندر : صحيح والله ..؟؟؟ تموت لو داومت الصباح والليل..؟؟
بندر : بس يبا والله تعب ..
ثامر : أي والله .. يبا قسم بالله ما نقدر .. بنتقطع كذا .. احنا الجامعة ويالله قادرين ندرس ..
ابو بندر : مالت عليكم .. قال رجال قال .. انتوا شكلكم صرتوا دلوعين زيادة .. انا ما عندي عيال كسلانين يعتمدوا على اهلهم في كل شي .. فهمتوا وش اقول؟؟؟
بندر وثامر : طيب ..
ابو بندر : كل واحد يشوف له شغل .. واللي ما يحصل .. يسال احمد .. عمكم احمد يعرف كل شي عن هالسوالف ...
احمد اللي كان جالس ويسمع ومقتنع بالفكرة هذي .. لانه هالاثنين كبروا ولازم يعتمدوا على نفسهم : أي صح .. أي احد يبغى مساعدة .. انا بساعده ..

ثامر خز عمه بمعنى انا اوريك ...
ابو بندر : يا ولد ..!!! ليش تطالع عمك كذا..؟؟ اشوف مو بعاجبك كلامي
احمد : خخخخخخخخخ
ثامر بخوف : لا والله عاجبني .. انا اصلا من زمان ابغى اعتمد عل نفسي واصير رجال .. بس امزح مع عمي ..
ابو بندر : احسب بعد ..!.!.!

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 25-10-08, 06:26 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 4 العصر )

دخلت نسايم تقوم فيصل عشان يتغدى ..
نسايم : فيصل .. فيصل
فيصل الي كان نايم فتح عيونه : ها..؟
نسايم : قول يللا الغدا ... بسك نوم

قام فيصل وقعد على السرير يفرك عيونه لين ما فتحهم زين : كم الساعة ؟؟
نسايم ابتسمت : الساعة 4 .. قوم ما بقى شي ويأذن المغرب .. الحق على العصر
فز فيصل بسرعة وراح الحمام يتوضا عشان يلحق على الصلاة ..

ونسايم طلعت من الغرفة عشان تحط الاكل لاولادها ..

وبعد 10 دقايق طلع فيصل من الغرفة .. وشاف الكل قاعد على السفرة .. نسايم زوجة ابوه .. وشوق اخته الصغيرة اللي عمرها 3 سنين وامل اللي عمرها سنة ونص في حضن امها ..
ومع هالمنظر تذكر فيصل كلام نايم امس بالليل ... وابتسم ..
فيصل : وش هاللمة الحلوة ... ؟؟
قعد جنب اخته شوق : فديت شوااقي الحلوة انا .. شخبارك...؟
شوق تبتسم ببراءة : طيبة ..
باسها فيصل على خدها وقال : تروحين معاي اليوم
شوق : وين ..؟
فيصل وكانه بزر : مفاااااااجأة ...!!!
شوق : أي ارووح ..
فيصل : زين يللا تغدي عشان اطلعك ..
وجه فيصل نظره على نسايم اللي كانت تطالعه بفخر وابتسامة حنية وكانها تشكره لانه طيب خاطر البنت بكلمتين ..

فيصل : شفيك ..؟
نسايم : ولا شي .. يللا كل ..
فيصل : وين زوجك.؟
نسايم : قال انه بيتغدى مع واحد من ربعه اليوم ..
ما اهتم يصل بالموضوع وقعد ياكل ...

وبعد الغدا .. اخذ اخته الصغيرة شوق .. وطلع يوديها يتمشون شوي ..

ف السيارة ...

فيصل " اول مرة احس بهالشعور .. شعور انه عندي اخت احن عليها وادلعها .. بدون حزازيات .. لاني كنت دايم اعتبر لينا اختي .. بس .. بعد مو زي اختي الحقيقية لانه لينا بنت .. وانا ولد .. واحنا صرنا كبار .. عشان كذا بيننا حواجز العيب وما عيب والسوالف هذي .. "

طالع في اخته اللي كانت لازقة بالدريشة تطالع الناس برى وكل ما تشوف شي تقعد تطلع اصوات تضحك او تسال فيصل عنها .. وكانها ولا عمرها طلعت من البيت ..

شوق : فيثل .. فيثل ايش هذاك ...؟
ابتسم فيصل : هذي شاحنة ..
شوق : ينامون فيها ..؟؟
فيصل ضحك على برائتها : ههههه لا ما ينامون
شوق : اجل ايش ..؟
فيصل : ينقلون فيها الاغراض الكبيرة زي التلفزيون والكنب ..
ابتسمت شوق ..
فيصل : وش فيك تضحكين ..؟
شوق : مافي شي

فيصل " غريبين الاطفال .. على أي شي يضحكون .. ماهمهم شي بهالدنيا غير الضحك .. نيتهم بريئة مرة .. يا حظهم ..!! "

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية