لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 06:51 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الحادي عشر

راكان واقف بنص غرفته : ياربي وش بها هالبنت ما عاد شفتها ابد, ولا عاد اهتمت حتى لو وقفت يوم كامل عند الدريشه , وش اسوي الحين وقعد يفكر
سمع صوت الباب : نعم وش تبين؟
دخلت نجد :هاه راكان كيفك؟
راكان : تمام الحمدلله وش تبين
نجد : تقول امي انزل علشان تتغدى
راكان : اسبقيني وانا نازل بعد شوي وقبل لاتطلع ناداها: نجد تعالي شوي
نجد : نعم وش تبي؟
راكان يبي يسأل اخته بس خاف تفضحه عند اهله : لا خلاص ما ابي شي قولي لامي ما ابي غداء الحين
*****************************************
منى وصلت للبيت وهي مبسوطة لأنها قدرت تعدل جدولها مثل ما تبي ودخلت البيت وما لقت احد إلا أروى جالسه عند التلفزيون
منى: السلام عليكم , وين أهلي
أروى:وعليكم السلام, أهلي تغدوا وراحوا يقيلون على قولهم
منى : الجو برى حلو سحاب ومافيه شمس وش رأيك نتغدى برى في الحديقة
أروى : والله ياليت وأنا بصلح لك سلطه المايونيز اللي تحبينها
منى : خلاص بروح أغير ملابسي وانزل
راحت منى لغرفتها وغيرت ملابسها ونزلت للمطبخ عند أروى
منى : هاه أساعدك؟
أروى : لا روحي اجلسي واقري الجرايد لين أجهز لك أحسن غداء
منى وهي تضحك: اللي يسمعك يقول أنتي اللي طابخه الله يعافي الطباخة
أروى: بعد هذا جزاي اللي قاعده أصلح لك السلطة بنفسي
منى : مشكورة بس لاتطولين تراني ميتة من الجوع
طلعت منى وجلست في الحديقة تقرى الجريدة راكان جالس في الغرفة يفكر وتعب من التفكير وقام ووقف عند الدرشيه ويناظر الغرفة اللي قبال غرفته وهي على حالها دريشتها مقفله من عشره أيام, هز راسه وناظر تحت بالصدفة وشافها قاعده بالحديقة وما صدق وقرب أكثر علشان يتأكد ويكلم نفسه :هي يا راكان تحرك وسو شي وقام يفكر بسرعة وخذ ورقه وكتب فيها كم كلمه بسرعة وطلع من غرفته وراح لغرفة أخوه بسام وخذه معه لغرفته

راكان: اسمعني زين يا بسام أنت كبرت وصرت رجال صح وإلا لا
بسام : إيه أنا رجال صرت بالروضة
راكان :وعلشانك رجال أبيك تسوي اللي بقولك عليه وبدون ما تقول لأحد مفهوم ما أبي أي احد غيرك يعرف وإلا بتصير بنيه مثل ربى ودانه ونجد
بسام : لا أنا رجال مثل راكان
راكان : خلاص اصبر شوي وجاب الورقة وعطاها بسام ومسكه ووصله للدريشه : شفت البنت اللي جالسه في بيت أبو فيصل ولابسه احمر
بسام : إيه هذي منى بنت الجيران
راكان : إيه خذ هذي الورقة ورح لبيتهم وطق على غرفة السواق وخله يفتح لك بابهم وإذا قال ليش قل كورتي طاحت عندكم بالحديقة وبأخذها وادخل وعط منى الورقة ولا تخلي احد يشوفك مفهوم
بسام : ليش أنت تحب منى زي اللي في التلفزيون
راكان يناظر أخوه وهو مستغرب :صدق ماعاد في الدنيا خير وش هالبزران يعرفون كل شي أصلاً ماعاد فيه صغار وحب يصرف أخوه : لا هذي الورقة طاحت منها بالشارع وأبيك ترجعها لها
بسام : طيب ليش ما أطق الباب؟
راكان : هذي والله النشبه وش يبي ذا وأسئلته وسحب الورقة من أخوه خلاص أنت صرت بنيه رح لغرفتك بس وفكني
بسام :لا أنا ولد موب بنت خلاص بسوي اللي تبي
راكان : طيب أنت اللي تبي بس لاتسأل كثير مثل البنات ويلا سو اللي قلت لك عليه وإذا رجعت ومحد شافك ولا قلت لأحد بعطيك خمسين ريال
بسام : طيب خلاص بروح ونزل يركض وراكان واقف عند الدريشه ويدعي : الله يستر عسى ما يحوسنا بسام ويخرب السالفة بس والله ما عندي حل ثاني
راح بسام وطبق الكلام اللي قاله له راكان ودخل للبيت وراح لمنى وهو يركض : منى منى
منى التفتت مستغربه من الصوت ماعندهم صغار في البيت شافت بسام وسلمت عليه وضمته لأنها تحبه وهو بعد ينحب مملوح و ابيض وشعره اسود وناعم وأسنانه اللي قدام مكسره وفيه غمازات وزياده على هذا اخو راكان : هلا بسام كيف الحال وشلونك طيب وشلون اهلك وخواتك
راكان : يا حظك يا اخوي ياليتني مكانك
بسام ونفسه مقطوع : كلهم طيبين وحط الورقة في يدها امسكي لا احد يشوفها
منى باستغراب : وش هذي؟
بسام : ورقتك
منى : أي ورقه
بسام : مدري هو يقول طاحت منك
منى : ومن هو اللي يقول؟
بسام رفع راسه وهويأشر على أخوه اللي يراقبه من فوق : راكان يقوله
رفعت منى راسها وشافت راكان واقف في غرفته ويطل مع الدريشه
راكان : الحمدلله شافتني
وجت أروى : الغداء جاهز, أوه بسام عندنا وراحت وضمته بسرعة
منى حطت الورقة في جيب بنطلونها قبل لاتشوفها أروى
أروى: هاه وش جايبك عندنا اليوم
بسام : أدور كورتي الظاهر طاحت عندكم
أروى : لقيتها؟
بسام : لا مالقيتها ,خلاص بروح للبيت
منى : لا لازم تتغدى معنا
بسام يناظر شباك أخوه وحست منى انه خايف منه
منى: طيب تعال معي بعطيك شوكولاته قبل لاتروح خذته معها للمطبخ وفتحت الثلاجة وعطته شوكلاته وبسرعة فتحت الورقة ولقت مكتوب فيها : هذا رقمي انتظر مكالمتك بعد العشاء وعصبت منى : عمى إن شاءالله وش شايفني داجه صدق أنه وقح بس دواك عندي
بسام قطع عليها أفكارها: يلا يامنى راكان ينتظرني
منى : دقيقه لاتروح خلك هنا بروح شوي وارجع
راحت منى تجيب قلم وكتبت على نفس الورقة احترم نفسك لو سمحت وإذا أنت ترضى هالشي يصير لوحده من خواتك أنا ما أرضاه لنفسي وإن سويتها مره الثانية لاتلوم إلا نفسك
منى : بسام هالورقه مو لي يمكن أخوك غلطان رح قل له يتأكد قبل من هي له ,وقل تقول منى مو كل البنات مثل بعض فاهم حبيبي
بسام : طيب يلا مع السلامة
منى : مع السلامة
طلعت منى وبسام للحديقة و وصلته عند الباب وكان ودها ترفع راسها وتناظر فوق بس مسكت نفسها ودخلت للبيت ولحقتها أروى :تعالي نتغدى
منى : تصدقين بردت برى خلي الخدامة تجيب الأكل داخل
أروى : يا السخيفة تعالي البسي جاكيت, شوي بس نتغدى وندخل تكفين
راكان واقف في غرفته ينتظر أخوه دخل بسام ونفسه مقطوع من الركض
راكان : هاه عطيتها الورقة
بسام عطى راكان الورقة: تقول أخوك غلطان هذي الورقة ميب لي
راكان خذ الورقة وقرى اللي فيها وانصدم و قعد يكلم نفسه : ياربي أنا وش سويت خربت السالفة أكيد خذت عني فكره غلط, جيت أكحلها أعميتها يارب وش أسوي الحين ,وضاق صدره وراح وقف في مكانه المعتاد عند الدريشه وقعد يناظر منى, ليش تفكيرك فيني كذا, الله اللي يعلم أني ما أحب هالحركات بس ما باليد حيله الظروف هي اللي أجبرتني بسام قطع عليه أفكاره : راكان متى تعطيني الخمسين
راكان التفت ولقى أخوه يأكل تويكس على سريره ووجهه ملطخ بالكاكاو
راكان :وش تسوي أنت عفست الدنيا الله يهديك وش جاب هالكاكاو هنا
بسام : منى عطتني إياه, أنا أحب منى مره
راكان في نفسه : وأنا بعد أحبها
بسام : متى تعطيني الخمسين
راكان فتح بوكه وطلع خمسين ريال وعطاها بسام : اسمع لاتقول لأحد اللي صار فاهم
بسام : طيب خلاص
طلعت منى مع أروى وهي متضايقة وجلست على الطاولة وهي في داخلها تغلي من اللي سواه راكان وتكلم نفسها : أنا السبب أنا اللي قعدت اطل مع هالدرايش وخليته يظن أني راعية حركات استاهل كل اللي صار بس هو بعد وقح ماصدق وأرسل هالورقه لاومع أخوه بعد
أروى : وش فيك ما كلتي وأنتي مزعجتني جوعانة وبموت من الجوع
منى : خلاص شبعت بروح لغرفتي لين ما يأذن وبنام ولا أحد يصحيني بشغل المنبه
أروى : طيب خلاص
منى راحت لغرفتها وقامت تصيح مقهورة ما توقعت أن الأمور بتنتهي بهالصوره وتنتظر متى يأذن علشان تدق على ريم بنت عمها

********************************************
ناصر راح لغرفة سلطان وطق الباب وسلطان ما رد عليه
سلطان كان متمدد على السرير وماله نفس يتكلم مع احد :أكيد هذي أمي خلني أسوي نفسي نايم الحين وش يفكني من سوالفها
ناصر طق الباب مره ثانيه وثالثه بعدين دخل : سلطان سلطان يلا قم عاد
سلطان بدون نفس : نصور اطلع وصك الباب خلني أنام
ناصر وهو يفكر ويتمشى في الغرفة: آه خلني أنام , خلني أنام , معناها انك ما بعد نمت لأنك لو كنت نايم كان قلت خلني أكمل نومتي صح وإلا أنا غلطان
سلطان وهو ماسك نفسه : ياصبر الأرض اللي شايلتك
ناصر : أي والله ياصبرها اللي شايله اثنين من نفس الطينة أنا وأنت
سلطان : ناصر اذلف أحسن لك لاتكون موتتك على يدي
ناصر بكل برود : قابيل وهابيل للمرة الثانية
سلطان بعصبيه : حمار أنت , ماتفهم انقلع عن وجهي
ناصر : أول شي هدي نفسك شوي ووعد اطلع بس أنت اهدأ
سلطان : وهو يصر على أسنانه : هديت , ممكن تطلع
ناصر وهو يهز راسه :لا لا لاتصر على أسنانك بعدين تتكسر مع تكرار هالحركه
سلطان : الله يتوب علي وش هالإبتلاء , يارب ارحمني
ناصر : إذا أنت تقول كذا علشاني قدامك أجل أبوي وش يقول إذا شافنا كلنا يالثلاثه قدامه لا ومعنا بنت هديه , والله ابوي مسكين إن شاء الله بيدخل الجنه على صبره علينا
سلطان يهز راسه وضايع بين الضحك والعصبيه
ناصر: إيه وأنا أخوك اضحك بس لاتكثر لايبلاك ربي بعيال مثلنا
سلطان : فال الله ولا فالك
ناصر : ودي اتكلم معك بس بهدوء وبدون عصبيه ممكن
سلطان اللي هدأ شوي : وش عندك ؟
ناصر : ممكن اعرف ليش عصبت يوم قالت ريم الكلام اللي قالته
سلطان ماسك نفسه علشان ما يبين عصبيته : لو كنت مكاني كان عصبت , أجل بنت لا أعرفها ولا تعرفني تتكلم وتقول عني هالكلام وتحكم علي وهي ما شافتني
ناصر بخبث : وانت قلتها يا اخوي بنت ,وموب عيال عبد العزيز اللي بنت مثل هذي تتكلم عليهم
سلطان : وش اسوي يعني
ناصر : خذها وأدبها وعلمها وشلون تحكي على الرجاجيل ,أجل تخلي بنت تحكي عليك
سلطان : لا حبيبي موسلطان اللي يأخذ وحده تحكي عليه كذا, بعدين هي حكت عني موعنك
ناصر : لايا شيخ هي قالت عنك مغرور وعصبت , بس أنا قالت عني مرجوج المفروض ما اعصب وبس إلا تطلع لي قرون
سلطان باستهزاء: يعني فرقت ,مغرور مرجوج كله واحد
ناصر : إيه فرقت مغرور يعني عندك عقل وراكد ورزين بس شايف نفسك,اما مرجوج معناها لاعقل ولاثقل
سلطان وهو يضحك :في هذي ما شاء الله عليها صدقت شخصت حالتك زين أنا لو بأخذها بأخذها علشان هالكلمه بس
ناصر : ايه والله عرفت تشخص الحاله زين خصوصاً حالتك
سلطان يجر اللحاف من تحت ناصر : قم قم اطلع يلا اقضب الباب وعطني مقفاك
ناصر: هاه وش قلنا , موبنت اللي تسوي فينا كذا وين عقلك يارجال خلنا نتفاهم ونشوف وشلون نأدبها
سلطان : تصدق عاد هونت أنا لاأبي آخذها ولا أدبها لأن عقلي أكبر من هالسوالف نسوي عرس ونزعج العالم بس علشان أربيها , وبعدين إذا علمتها وش بيصير يعني
ناصر : اسمع لا تقعد تتفلسف علي انا عارف انك مغصوب على هالعرس وانك ما تبي تتزوج من الأساس , بس دام ابوي سعود وام سلطان عايشين الله يطول في أعمارهم فهم ماراح يخلونك على هواك
وبعدين اللي أعرفه أنك شفت البنت وأعجبتك على ما أظن أو تقبلتها شكلياً علشان ماتزعل
سلطان يقاطعه وهو مكشر : لسانها طويل
ناصر : عادي نقصه لها وإذا ما قدرنا مافيه مشكله بالعكس حياتك بيكون فيها إثاره وأكشن, تتناقرون وتتهاوشون احسن من الملل وأنا اخوك
سلطان : الحمدلله والشكر وأعيش معها في مناقر وطقاق , لا حبيبي أنا ما أحب وجع الرأس
ناصر : خذها مني يا اخوي المره القويه احسن من الهاديه اللي مالها رأي وماعندها إلا سم ولبيه , حبيبي انت شخصيتك قويه يبيلك وحده تجاريك في قوتك صدقني الحياة بتكون معها احسن بتفهمك زين وعندك اكبر مثال أمي وأبوي , أمي قويه وأبوي بعد وهذا هم عايشين حياتهم ومبسوطين , وشف خالي سعد وحرمته الإمعه على قوله من كثر ما طفش منها تزوج عليها مرتين
سلطان : تصدق كأنك أنت وسوالفك عجوز تنصح ولدها , أقول قم بس خلني أنام أزعجتني
ناصر : بأخليك تنام بس وش رايك في الموضوع, يا اخي نبي نفرح ونلبس بشوت ونعزم أخويانا
سلطان : ألبس بشت من ماسكك
ناصر : يعني اقول لامي تحاكي أهلها هي بتروح لهم هالأسبوع او اللي بعده
سلطان : وش يوديها أنا توني قايل لها ما أبيها, بعدين البنت ما تبيني
ناصر : هي بتروح زياره عاديه مو خطبه بعدين لاعاشت ولا كانت اللي ما تبي سلطان مو انت استخرت بعد ما شفتها وارتحت لهالسالفه توكل على الله وخلني أقول لأمي
سلطان متردد: ما أدري أخاف تردني وأنا ما أبي وحده مثل هذي تردني
ناصر : اسمع رويمه ماراح تعرض صداقتها مع هالساره للمشاكل ولو انها مو واثقه من موافقتها كان ما قالت اخطبها وتحمست للموضوع
سلطان يفكر اخاف اوافق وابلش مع هالبنت واخاف ارفض ويقوم أبوي سعود ويخطب لي وحده على من العايله وذيك الساعه كل شي اسويه بتدري عنه العائله الكريمه
سلطان : أجل على قولك على بركة الله
ناصر :اجل خلني اروح ابشر أمي انك موافق ,وقبل ما يطلع وقف عند الباب :
اقول سليطين تصدق حسيت أني عجوز تقنع بنيتها علشان توافق تأخذ معرس ما ينرد , صدق انقلبت الآيه
سلطان خذ كتاب من على الطاوله ورماه على أخوه اللي واقف يضحك

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:52 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


راكان قاعد في غرفته ومحتار قام وخذ جواله ودق على يزيد
يزيد : هلا براكان أمداه الشوق ذبحك توني شايفك في الجامعه
راكان يقلده: الشوق ذبحك انطم بس انت وجهك
يزيد : أوف وش هالعصبيه وش فيك؟
راكان : يزيد اليوم سويت شي غبي اول مره اسويه
يزيد: بس اليوم أصلا هذا طبعك من عرفتك
راكان : تصدق ان مكالمتي لك اغبى من اللي سويته ,يلا بس مع السلامه
يزيد : لحظه راكان امزح بس لاتلومني توني قايم من النوم, قلي وش السالفه وش سويت؟
راكان قال ليزيد عن اللي سواه مع منى
يزيد : وش ذا الغباء؟
راكان : احلف , وانا وش قاعد ارطن من الصبح
يزيد : بالله وش خلاك تتهور وترقمها في بيتهم والله انك ما تستحي
راكان : لاتلومني والله من الحره اللي فيني
يزيد : ما ألومها على اللي سوته, واحمد ربك انها ما كبرت السالفه وإلا قالت لأبوها وإلا أخوانها
راكان : والسواة الحين دبرني وش أسوي ماعاد أقدر أفكر, وشلون احل هالمشكله
يزيد : والله هالسالفه ما تترقع بس وش رايك تخطبها ؟
راكان : يا ليت بس بهالوقت أكيد بتردني هذا إذا ما طردت أهلي من بيتهم
يزيد : طيب وش رايك تقول لوحده من خواتك تكلمها
راكان: لا تكفى علشان يفضحوني عند اهلي قبل لايكلمونها
يزيد : طيب اكتب لها رسالة اعتذار وارسلها بنفس الطريقه
راكان : هي متوعدتني اني ما ارسل لها شي مره ثانيه واخاف تكبر السالفه
يزيد : اسمع اكتب لها رسالة اعتذار بعدين حطها في ظرف وصكه زين واكتب على الظرف بخط عريض و واضح ممكن تقرين المكتوب قبل لا تكبرين السالفه , وانت عندك خوات وتعرف بلاغة الشف اللي في البنات يحبون يعرفون كل شي حتى لو انه ما يخصهم وكذا بتضمن انها قرت الرساله وعاد انت وحظك يا أنها بتبلع السالفه وتسكت أو أنها بتقوم الدنيا عليك وبتشغلنا وتخلينا نزورك كل يوم في المستشفى
راكان : تطنز انت وجهك, بس فكره ولو اني خايف منها عالعموم خلني اجرب وعلى قولك ما يندرى وش اللي بيصير
يزيد : معليش وأنا اخوك حتى لو تكفخت ترى كل شي مكتوب
راكان وهو متردد : خلني افكر بعد وإذا ما لقيت حل بسوي مثل ما قلت

***********************************************

ناصر نزل مع الدرج وهو يركض وبصوت عالي : يمه يمه عطيني البشاره
ام سلطان : أي بشاره , فاضي أنت
ناصر:لامليان هاهاها , مبروك يا أم العريس ابنك وافأ انو يتقوز كلللللللووووش العريس العروسه اهل العريس اهل العروسه ورأصني يا قدع أديني مزيكا
أم سلطان : عن الخبال عاد اركد وفهمني صدق سلطان وافق
ناصر : أيه وافق وإذا رحتوا لهم كلمي أهلها في الموضوع خلينا نفرح وقبل هذا كله قصي لسان رويمه
دخلت هيفاء وعلى طول راحت عند ناصر وام سلطان : السلام عليكم , عساها افراح دايمه وش عندكم؟
ناصر: يا الله البنات واللقافه توأم سيامي مدري من بيفصل بينهم
ام سلطان شافت هيفاء انحرجت وهي بطبعها حساسه : افصلهم يالفالح
ناصر: مستحيل احد يقدر يفصلهم حتى لو جبتي الدكتورعبدالله الربيعه بنفسه
هيفاء بإحراج :آسفه مو قصدي
ام سلطان : ما عليك منه هالمرجوج
ناصر: اشوف كلمة المرجوج لاصقه في ألسنتكم اليوم , بس هين ياسويره أن ما وريتك شغلك ماأكون ناصر
هيفاء: من هي ساره وموقصدي لقافه بس أي اعرف من هي اللي حطت الكلمه المناسبه لأسمك
أبو سلطان وهو داخل للبيت : السلام عليكم
أم سلطان : وعليكم السلام هلا بنور البيت لاتعبت يالغالي
أبو سلطان : لاندمتي , وش عندكم واقفين
ناصر: والله فرحانين خلاص امي بتخطب لسلطان
هيفاء وهي مستانسه : صدق , مبروك من بتخطبون له
ناصر: أنتي ما تعقلين من شوي مسويه مستحيه وآسفه وموقصدي لقافه والحين بدى التحقيق صدق ما تقدرون تصبرون
هيفاء : محد كلمك انا اكلم خالتي
ام سلطان : روحي لريم في غرفتها وهي بتقولك السالفه
هيفاء راحت بسرعه لريم وهي في الطريق شافت سلطان طالع من غرفته وراحت عنده :
مبروك يا أخوي تستاهل
سلطان رافع حواجبه باستغراب : على أيش تباركين لي؟
هيفاء : هاو على الخطوبه مو خالتي بتخطب لك؟
سلطان :حشى أمداهم ينشرون الخبر صدق حريم
ودخل غرفته وصك الباب بقوه وهو معصب لأنه ما يبي أحد يدري عن السالفه يخاف البنت ترده وهو مو ناقص كلام زايد مثل ما صار بعد ما انتهت خطوبته الأولى
هيفاء راحت لريم ولقتها نايمه وجلست على السرير:ريوم ريوم يلا قومي بسرعه
ريم وهي مغمضه : هييف ضفي وجهك وخليني أنام
هيفاء : ريوم قومي تكفين لا تخليني احترق زياده
ريم : الله يسمع منك قولي آمين
هيفاء باستغراب: آمين بس وشو اللي الله يسمع مني
ريم بملل : تحترقين وأرتاح منك
هيفاء بعصبيه : إلا جعلك انتي الحريقه اللي تشب فيك وما يقدر يطفيها الدفاع المدني يالحماره
ريم : وش تبين خلصيني ابي انام
هيفاء : أبي أعرف شي واحد بس منهم الناس اللي بتروحون تخطبون بنتهم لسلطان؟
ريم اللي قعدت بسرعه :وش قلتي نخطب لسلطان
هيفاء : بسم الله عليك انتوا اليوم وش فيكم مروعين الأول سلطان والحين انتي وش السالفه
ريم : يعني سلطان وافق , الله يبشرك بالخير وضمت هيفاء بقوه
هيفاء باستغراب : الحمدلله والشكر وش فيكم تكلمي؟
ريم قالت لهيفاء كل السالفه من اول ما شافت ام سلطان البنت لين ما دخلت عليها هيفاء
هيفاء بتفكير: وانا اقول وش فيه سلطان ما يبي أحد يدري بالسالفه شكله يخاف البنت ترده
ريم : الظاهر تعقد عقب سالفة هناء
هيفاء : وع لاتجيبين طاريها الله لايردها ما وراها إلا الهم
ريم : إي والله بس اموت واعرف هو ليش متأثر بعد ما فك خطبته مع انه ما يحبها
هيفاء : المفروض تقولين الحمدلله انه ما أخذها هالمغروره , وع هالخايسه تصير سلفتي
ريم : وش هالثقه ضامنه ان حنا نبيك لفهد
هيفاء بغرور : مو مهم انتي تبيني اهم شي هو يبيني
ريم : اقول خلصي الثانوي اول بعدين فكري في العرس
هيفاء : كلها هالسنه واخلص وارتاح
رن جوال ريم : هذي منى بنت عمي محمد غريبه وش عندها
ريم : آلو , اهلين منى
منى وصوتها متغير: هلا ريم كيف الحال؟
ريم : بخير وش فيه صوتك فيك شي
منى : لا ما فيني شي , بعدين قامت تصيح إيه فيني شي
ريم بخوف : منى تكلمي وش فيك
منى : السالفه تخص راكان و ما اقدر اتكلم بالتليفون ممكن تجيني للبيت
ريم : طيب انتي تعالي
منى : لا ريوم تكفين حالتي حاله وعيوني حمر من الصياح وما ودي اطلع من غرفتي تعالي انتي الله يخليك ولا تخافين محد في بيتنا بيهتم امي وابوي طلعوا من دواماتهم ونايمين وكالعاده إذا قاموابيطلعون يعني بتجين وبتروحين ومحد بيدري عنك
ريم تناظر هيفاء : طيب منى هيفاء عندي الحين عادي أجيبها معي
منى بتعب : كيفك اهم شي تجين
ريم : أجل لازم أقولها السالفه
منى : قولي لها وأمرنا لله , حتى هي عندها فهيدان غاثتنا فيه يعني بتتفهم الوضع
ريم : خلاص شوي ونكون عندك , يلا مع السلامه
منى : مع السلامه
ريم راحت لغرفة الملابس بسرعه وغيرت ملابسها وطلعت : يلا هيفاء بسرعه خلينا نمشي
هيفاء باستغراب : وش السالفه؟
ريم : امشي الحين وانا بقولك كل شي في السياره
نزلت ريم وهيفاء ولقوا ابو سلطان وام سلطان في الصاله ريم بصوت واطي :حبكت وش قعدهم في الصاله اليوم
ابو سلطان : على وين ؟
ريم : بنروح لمنى بنت عمي محمد
ام سلطان : ليش عاد ؟
ريم : عازمتنا اليوم
ام سلطان : وش هالحب والصداقه اللي نزلت عليكم فجأه
ريم : عادي وش فيها بنات عم ويسيرون على بعض , صح يبه
ابوسلطان : خلاص يا ام سلطان خليهم يرحون بسلامتهم
ريم : يلا مع السلامه
طلعت ريم وهيفاء وفي الطريق ريم قالت لهيفاء السالفه ووصلوا لبيت عمهم ودخلوا ولقوا اروى في الصاله قاعده تدرس
ريم : هلا أروى كيفك؟
أروى مستغربه : هلا والله وش جابكم
ريم : ياللي ما تستحين عيب الناس يقولون حيا الله من جانا ما يقولون وش جابكم
أروى : لا بس غريبه
ريم : لاغريبه ولا شي , منى في غرفتها
أروى : إيه ليش
ريم راحت مع هيفاء عند الدرج : اقعدي ادرسي ومالك شغل
أروى لحقتهم : لحظه هي نايمه وقالت لي لاتخلين أحد يقومني
ريم : انتي انطقي هنا ولا تلحقينا وانا وإياها نتفاهم
راحت ريم وهيفاء لغرفة منى ولقوها مقفله عليها الباب طقت ريم الباب : منى افتحي انا ريم
منى قامت وفتحت الباب وحالتها حاله
ريم : منى وش السالفه ؟
منى : تهاوشت مع راكان
ريم باستغراب : انتي متى كلمتيه علشان تتهاوشين معه
منى : أنا ما كلمته
ريم : لا يا شيخه تستهبلين انتي ووجهك وش السالفه
منى قالت لريم وهيفاء عن اللي صار
ريم : وبس ومزعجتنا وتعالي ابيك وصياح ودموع وأخرتها راكان رقمك
منى : أنتي غبيه أنا كنت متأمله بشي ثاني ما توقعت أنه يفكر فيني بهالصوره وحده يرقمها ويتسلى فيها
هيفاء : طيب ليش ما كلمتيه
منى وريم يناظرونها وكأنها كائن غريب
هيفاء : يعني كان شفتي وش يبي أول
ريم : الظاهر فيوزاتك ضاربه اليوم , مجنونه انتي وشلون تكلم واحد ماتعرفه
منى : طيب وش أسوي الحين وشلون بقدر أكلم خواته او اروح لبيتهم , هم طيبات وما لهم ذنب
ريم : عادي انسي كل اللي صار وخليك مثل أول وشيلي راكان من راسك وانسي انك شفتيه
منى : وشلون انسى وانا كل ما فتحت شباك غرفتي او طلعت من البيت شفته لا وزود على كذا خواته اللي يسولفون عنه وفيه شي هالايام طايح صداقه مع فيصل وما ادري وش ناوي عليه
ريم : آه ياقلبي يافيصل إلا وش أخباره من زمان ما سمعت شي عنه
منى : تكفين انطمي بس أنا جايبتك علشان نتكلم عن فيصل وإلا علشان ندور حل للي صار
ريم : أنا قلت لك الحل
منى : وانتي هيفاء وش رايك؟
هيفاء رومانسيه اكثر منهم : حرام ينتهي كل شي بهالطريقه
ريم : هي انتي اساساً ما صار بينهم شي علشان ينتهي, كل اللي صار انهم سنتروا عند الدرايش كم يوم وبس
منى : يا حسافة ذيك الأيام اللي تعبت فيها من الوقفه علشان أراقبه مالت عليه
هيفاء : هو وسيم
منى : يهبل يشبه بيكهام بس شعره اسود مو اشقر
ريم : الله يحوم كبدك أنتي وهالناعمين , ذكرتيني بسارونه تحب اللي أشباهم مثل بيكهام
هيفاء : على كذا ما راح تتزوج سلطان
منى : سلطان بيتزوج؟
ريم : الله يسمع منك ويتم الموضوع
منى : وش السالفه من بيأخذ وش شكلها ومن وين عرفتوها
ريم : توك تصيحين ومتأثره الحين راحت ضيقة الصدر
منى : يلا ريوم تكلمي سلطان الوحيد اللي الكل متحمس لليوم اللي بيتزوج فيه وللحرمه اللي بتجوز له
ريم : بتكلم بس ياويلك أن قلتي لأحد وخصوصاً امك
منى : لاتخافين ما راح اقول لأحد
ريم : طيب اسمعي السالفه .......

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:52 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

راكان مسك ورقه وقلم وهومحتار ما يدري وش يكتب كل شوي يكتب كلمه او ثنتين بعدين يغير الورقه
يالله خلصت الاوراق وانا ما كتبت شي المشكله ما ادري وشلون ابدأ وش أكتب عزيزتي وإلا اختي والله حاله هذا كبري وما اعرف وش اكتب خلني اروح اسأل نجد وطلع ونادى أخته : نجد نجيد تعالي شوي
راحت نجد عنده : نعم وش بك تصارخ وش تبي
راكان : نجد إذا واحد بيكتب رسالة إعتذار لوحده وش يكتب
نجد وعيونها بتطلع من الصدمه : راكانوه تعرف وحده ياللي ما تستحي
راكان : أوف انتي تفكيرك مثل وجهك موب أنا اللي بكتب واحد من أخوياي
نجد : وأنت عادي تخاوي واحد يعرف بنات
راكان : لو خويي يعرف بنات كان ما جيت اسألك , هذي خطيبته
نجد : صدق انه جلف وعربجي وإلا بوه واحد يزعل خطيبته أجل إذا أخذها وش بيسوي بيكفخها
راكان : لاحول الله , وانتي وش دخلك هو سألني وش يكتب بحكم أن عندي خوات ويبي يعرف وش طريقة الإعتذار اللي تناسب البنات
نجد : والله على حسب يعتمد على شخصية البنت بعد, يعني إذا هي ما تحب البربره والمزح وجاده الأفضل أن يكون إعتذاره رسمي و يكتب بالعربيه الفصحى ويختصر,أما إذا كانت رومانسيه فخله يكتب كلام حلو ورومانسي ولو إني ما ظنيت أن خويك يعرف وش الرومانسيه, وإذ هي دمها خفيف و تحب المزح والحركات اللي فيها مواقف تضحك ياليت يكتب كل اللي بباله وبالعاميه بعد ويحط تعليقات على نفسه
راكان يحك رأسه و يكلم نفسه : الحين ابيها تسهل علي الموضوع قامت تعقده زياده وأنا وش دراني بالبنت وشخصيتها
راكان : طيب هم توهم مخطوبين يعني ما أمداه يعرفها زين
نجد : والله هذي مشكلته محد قال له يزعلها من الأساس, عالعموم لو سألتني رايي بقولك اهم شي ان الواحد يكون صادق في إعتذاره ويبين أسفه وترى هذا أهم من طريقة الإعتذار
راكان : زين شكراً ما قصرتي خلاص روحي عاد خلني أدق عليه
نجد : سؤال هم ليش متزاعلين من بعض؟
راكان : وأنا وش دراني, وش هاللقافه
نجد : لا بس مجرد فضول
راكان :صدق بنات
مسك راكان الورقه وبدى يكتب وهو يدعي أن منى تقراها قبل لاتعطيها احد او تشقها
راكان : الحين خلصت عاد من وين اجيب لها ظرف احطها به وقام يدور في مكتبه وما لقى
طلع وراح لنجد وفتح الباب : نجود عندك ظرف
نجد : ليش؟
راكان : خوي تحت ينتظرني بالسياره وعافس الدنيا هو ورسالته ويبي ظرف
نجد : الحمدلله والشكر المكتبات كثر التراب وهو جاي يطر ظرف
راكان : إنا لله الرجال حالته حاله وأنتي تبينه يروح للمكتبه, الشرهه علي أنا اللي شاد فيك الظهر اروح اقول لبشير السواق يعطيني من الظروف اللي عنده ابرك لي بس
نجد وهي تطنز : إيه علشان تحطه بالزباله قبل لاتقراه
راكان باستغراب : ليش عاد تحطه بالزباله
نجد : هي عامل علشان يحط لها رسالة إعتذار بظرف عادي لا و فيه الوان ازرق واحمر, امحق رومانسيه مالت عليك أنت وإياه وقامت تدور في درجها وطلعت له ثلاث ظروف واحد وردي وعليه ورد والثاني ليموني فيه ريحة عطر والثالث ابيض ساده
راكان أخذ الظرف الابيض وقبل لايطلع قال : آخر طلب عندك فلومستر أسود
نجد : أنت وطلباتك وهذا خويك وش فايدتهُ أجل إذا أنت اللي تفكر عنه وتجيب له اللي يبي أخاف كتبت الرساله عنه بعد
راكان : خلصيني عندك فلومستر وإلا لا
نجد : لحظه عندي أحمر ينفع
راكان : إيه ينفع وخذه ونزل تحت وكان يزيد ينتظره بالسياره
راكان ركب السياره وهو معصب : أوف شبت تسبدي هي وأسئلتها
يزيد : تكلم زين لوسمحت ما اعرف قصيمي
راكان وهو يحط الرساله بالظرف : هذي الرساله وخلصنا وبعدين وش أسوي
يزيد : اكتب على الظرف ممكن تقرين اللي داخل قبل لا تتسرعين و تسوين أي شي
راكان كتب اللي قاله يزيد :وبعدين وشلون أرسلها لها؟
يزيد : قل لبسام يوديها
راكان : يا الله وشلون أقنعه أنه يروح ,لا ووش بيقول لو شافه أحد من أهلها وسأله وش يبي فيها
يزيد وهو يفكر: موتقول أنها مع أختك بنفس القسم أرسلها داخل أي كتاب أو ملزمه
راكان : هذاك أول,هم كانوا داخلين تربيه خاصه بس نجد حولت فنيه
يزيد : خلاص جب مجله وحطه داخلها وحرص عليه لا يعطيها أحد غيرها ويقول أن أختك اللي مرسلتها لها
راكان : يلا حرك خلنا نروح نشتري أي مجله
يزيد : وبيتكم مافيه مجلات
راكان : إلا فيه بس عند خواتي وأنا ما عندي إلا مجلة الرجل وإلا مجلات الرياضه
يزيد : اجل ناد بسام خلنا نوديه للبقاله على الطريق ونسكته لا يفضحك
بعد ما رجع راكان ويزيد وبسام للبيت
راكان يحاكي بسام : هاه فهمت وش قلت لك
بسام : إيه فهمت
راكان : يلا رح خلنا نخلص من هالسالفه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:53 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الثاني عشر

في بيت أبو بدر
دخل بدر ولقى أمه وأبوه ومشاري وأصايل قاعدين يتقهوون
بدر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بدر : وشلونكم؟
أم بدر : بخير دامك بخير
بدر : وشلونك يبه
أبو بدر : بخير وانا أبوك
بدر يكلم مشاري : وأنت ياقيس زمانك كيف حالك أنت وليلى اللي جنبك
أصايل حمدت ربها أن الغطى واجب لأن وجهها ولع من الفشيله
مشاري : أحسن منك أنت وجهك مالت عليك حد ما تطنز
بدر : يحق لي أتطنز مشغلنا ليل نهار أنت وصوتك النشاز
مشاري : كيفي , واحد مبسوط ويغني لحرمته
بدر : غن في غرفتك موب في كل مكان والله الصبح بغيت أقوم الحطك بالعقال أحد يغني على الفطور وياليته على سنع أول ما سمعتك قلت وش فيه خزان المويه خرب وقعد يحن
مشاري : هاهاها بايخه بعدين ليش أنت حقود ما تبي تستانس ولا تبي غيرك يستانسون
بدر يكلم أصايل : بالله جايز لك صوته وهو يغني
أصايل : لاوالله من يبدى يطربني على قوله وأنا أحس أن راسي يدور بي لين يسكت
بدر : يا أخي خف على هالضعيفه حومت كبدها
مشاري يناظر أصايل بحقد : أصلاً ما أنتي بكفو من يغني لك
أصايل : بالله هالصوت اللي يطلع منك تسميه غناء الله يرحمك برحمته
مشاري : لو وش تقولون ما نيب ساكت وبأقعد أغني لولدي
بدر : يوه مشاري بكبره ما نتحمله وشلون إذا معه نمونه
أصايل : اسكت يا بدر الله يعافيك ترى هالكلمه محومه كبدي العنود من تشوفني وهي تقول وشلون بنتحمل أصايل الكبيره ومعها عينه مجاناً
بدر فديت العنود وكلامها : وهي صادقه حنا ما صدقنا نفتك منكم تروحون تجيبون لنا علل زياده
أصايل : أيه الكلام غير واللي في القلب غير
بدر : اللي في قلبي على لساني
أصايل : علشان حنا ساكنين معكم والا عنوده إذا شافتني قامت تحش فيني وإذا رحت طقتها الغلقه
أم بدر : ما تنلام من اول وأنتي معها وتسولفون وتجلسون مع بعض والحين مسكينه لحالها
أصايل : أيه والله من تزوجت وهي متغيره وصايره انطوائيه حتى أهلي ضايقه صدورهم عليها ودهم يودونها لأخصائي نفسي
بدر حس بيد ماسكه قلبه وتعصره بالقوه , يسمع أخبارها ويدري أنها تعبانه بس يدينه مربطه وما يقدر يسوي لها شي
مشاري : اهلك مكبرين السالفه
أصايل : لا والله البنت حالتها متغيره من أول لسانها وش طوله وتحب المزح والسوالف والحين ما عاد ينسمع لها حس قبلها قافله على عمرها وما تطلع من الغرفه حتى وزنها نقص
بدر : يمكن المسكينه متأثره بفقدتك أول أنتي معها والحين لحالها
أصايل : لا أهلي ما يخلونها أمي وأبوي عندها اربع وعشرين ساعه
أم بدر : أخاف فيها عين ذاك اليوم يوم عرسك طالعه تهبل ما بقي أحد ما سأل عنها خلي أهلك يقرون عليها
بدر يكلم نفسه : تهبل قليله في حقها قولي قمر والاملاك
مشاري : بس أنتي من أيام الملكه وانتي تقولين متغيره نسيتي يومك تقولين أنها عيت تروح معك للسوق ودايم صاكه عليها غرفتها
أصايل بتفكير : أيه هي من بعد الملكه وهي متغيره بس الحين بزياده حتى ماصارت تروح لإجتماعات العايله, من الجامعه للبيت وبس
أبوبدر : زوجوها بس وشوفوا وشلون بتطيب
بدر يناظر أبوه وهو مقهور : يبه وين حنا عايشين ؟ عليك تفكير الله يهديك بس!! من متى و العرس علاج؟
أبوبدر : البنت إذا تزوجت وحست بالمسؤليه بتركد وتعقل وبتنسى الدلع
بدر : وش اللي تركد وتعقل وش قالوا لك مجنونه
مشاري : وش فيكم أنتوا معصبين
بدر : أبوي الله يهديه ما عنده حل الا العرس خلص مني وبينشب في بنت الناس
أصايل : لا الظاهر كلام خالتي صح ذاك اليوم ما بقي أحد ما خطبها , بأقول لأمي تقرى عليها
بدر طلع وراح لغرفته وهو يفكر معقوله العنود تعاني مثلي وتذكر كلامها اللي قالته له في الفندق وكلام أصايل اللي من شوي ومسح وجهه بيديه وهو يقول لايالعنود لا تعذبين عمرك علشاني أنا ما أستاهلك, يارب خفف عنها ولاتعذبها واشرح صدرها يارب وفقها وارزقها بالصالح من خلقك يارب

************************************************** ****
راح بسام ودخل بيت ابوفيصل ولقى اروى عند التلفزيون
بسام : أروى وين منى
أروى وهي تبوسه :وش تبي فيها
بسام : أبيها شوي بقولها شي
أروى : وش بتقول لها؟
بسام : يا ربيه نجد تبيها خليني اشوفها
أروى : وش فيها الكيس اللي معك
بسام بدى يصيح لأن أروى ما خلته يروح وهو خايف يقولها ويهاوشه راكان
أروى : اوف وش فيه قام يصيح خلني أوديه لمنى لايسوي لي سالفه
أروى : يلا تعال أوديك لمنى وخذته و راحت معه لغرفة منى وطقت الباب
منى : نعم
أروى: افتحي الباب
منى وهي تكلم البنات :والله من اللقافه في هالبنت
ريم : طنشيها بس
منى : أروى وش تبين ماني فاضية لك
أروى : مو أنا اللي أبيك هذا بسام يبيك
منى قامت بسرعه وفتحت الباب ولقت بسام واقف ومعه كيس ودموعه على خده
منى ضمته بسرعه : بسام وش فيك تصيح ؟ من اللي مزعلك
بسام التفت على أروى وتكلم وهو يصيح : أروى
أروى ارتبكت : أنا بنزل تحت مشت ولحقتها منى ومسكتها مع أذنها :وش مسويه لبسام ليش مصيحته
أروى : آه أذني ماسويت شي
منى : لايا شيخه تستهبلين تكلمي
أروى : قلت وش معك قال شي لمنى و ماعلمني وش هو ويوم حققت معه قام يصيح
منى : أنا كم مره قلت لك خلي اللقافه عنك في حياتي ما شفت احد القف منك وأن عدتيها مره ثانيه لا تلومين إلا نفسك فاهمه
أروى :آي خلاص فكيني عاد
منى : بسام افكها وإلا لا
بسام وهو يضحك خلاص اتركيها
منى تركت أروى اللي نزلت تركض بسرعه منى دخلت مع بسام للغرفه وصكت الباب
ريم : من هذا؟
منى من فوق راس بسام وهي تحرك شفايفها أخو راكان
هيفاء : مين؟ تكلمي بصوت عالي
ريم بهمس : اخو راكان
هيفاء : آها بعذرك ضميتيه وقعدتي تهاوشين أروى علشانه
ريم : ما تنلام كان هذا نمونه للي أكبر منه , بعذرها إذا قامت تصيح عليه
منى : هي حدك ترى أغار عليه
ريم : الله يمليك بركته , عندي فصول يسوى الدنيا وما فيها
منى : انطمي بس , هاه بسام وش عندك
بسام : اقربي بقولك سر
منى قربت عنده وريم جت وراها
بسام بهمس وهو يعطيها الكيس : هذي من راكان بس أنا قلت لأروى أنها من نجد
منى تغير وجهها وبدت تعصب وبصوت واطي : هذا ما يتوب, وش أسوي علشان أخليه يفهم
ريم : اصبري خلينا نعرف السالفه أول
ريم : خلاص بسام رح لبيتكم لاتتأخر على أهلك بس لحظه اوباسته بقوه وهي تكلم منى: ودي أعضه
منى : ياويلك لاتعورينه
منى تحاكي بسام : يلا بأقول للخدامه توصلك للبيت
بسام : لا راكان يحتريني في الشارع
ريم وهيفاء يناظرون بعض وبسرعه راحوا للدريشه وقبل لا يفتحونها
منى وهي معصبه : ضربه تشيلكم تبون تفضحونا انثبري أنتي وإياها , وأنت يا بسام رح لبيتكم مع السلامه
بسام : مع السلامه ونزل تحت
ريم وهي تترجى منى : تكفين خلينا نشوفه قبل لايروح
هيفاء : أي والله ترانا متحمسين
منى : طيب تعالوا شوفوه من دريشة الحمام مانبيه يشوفنا
راحت ريم وهيفاء ومنى للحمام وطفوا الانوار وفتحوا الدريشه
منى : هذا هو يكلم بسام
ريم : قطيعه وراه مطمن راسه ما شفنا وجهه
راكان : هاه وش سويت
بسام : عطيتها الكيس بس ما فتحته عندها بنات في الغرفه
راكان وهو منحني يكلم بسام : وقلت أنها مني قدامهم
بسام : لا قلت لها بأذنها
راكان : اشوا الحمدلله وباس أخوه على راسه ,يلا عاد أدخل للبيت وياويلك أن قلت لأحد عن اللي سويته
بسام : لامانيب قايل شي ودخل للبيت
راكان وقف وقعد يكلم نفسه : أكيد ماراح تفتح الرساله إلا إذا راحوا ضيوفها , وراح تسند على السياره وطلع جواله خلني أدق على يزيد اطمنه اني إلى الحين بخير
راكان كان لابس بنطلون جينز فاتح وتيشرت أبيض وعليه بلوزه صوف مفتوحه بسحاب لونها أسود وحاط على رقبته شال أسود مع ابيض وشعره ناعم وطويل تحت أذنه
ريم : واو أهنيك على هالذوق يا بنت عمي عرفتي تنقين ما ودك تسلفيني إياه كم يوم
هيفاء : لاوالله أنا أول بعدين أنتي
ريم : لا عيوني أنا أكبر منك وإذا خلصت منه عطيتك إياه
منى اللي عصبت : تخسون ياللي ما تستحون حقوق الحب محفوظه لي
ريم : ترفقي أشوفه بيموت عليك أنتي وجهك تراه رقمك بس ما خطبك واللي يرقمون ما يخطبون ولا يفكرون في العرس
منى ضاق صدرها وتغير وجهها
ريم : ايه صح هو وش مرسل لك
منى اللي تذكرت الكيس : ما أدري تعالوا نشوف
وطلعوا البنات بسرعه وراحوا للغرفه منى خذت الكيس وفتحته ولقت فيه مجلتين
منى باستغراب : مجلات وش السالفه
ريم : اخاف حاط في وسطها شي
وسحبت وحده من المجلات وطاح الظرف
ريم : هاه صح علي قايلتلكم أني ذكيه بس ما صدقتوني
هيفاء : انطمي بس اللي يسمعك يقول مكتشفه الذره
ريم : منو وش أغلى عندك الذره والاه الظرف
منى وهي تناظر الظرف : والله هالظرف أغلى من كنوز الدنيا
ريم تناظر هيفاء وهي ترفع حواجبها علشان تقهرها : شفتي وشلون, تخسى الذره ومكتشفها عند ريوم
منى : أي والله صادقه
هيفاء تهز رأسها : قاتل الله الجهله
منى سحبت الظرف وقرت المكتوب عليه : ليش كاتب هالكلام
ريم : هاهاها مخفه صدق انك بتعلمين أهلك
منى : لا تقولين عنه مخفه لا أدوس ببطنك
ريم : لا تتفاءلين اخاف إذا قريتها تروحين تدوسين ببطنه هو
هيفاء : وش تتوقعون كاتب
ريم تبي تقهر منى : والله ما يندرى أول مره رقمها والحين يمكن يبيها تطلع معه
منى طلعت عيونها : يضف وجهه شايفني ماتربيت والا داجه الحيوان اللي ما يستحي على وجهه والله لاأقلب الدنيا على رأسه أنا منى بنت عبدالله أطلع مع واحد لايالخسيس ما بقى الا هي
ريم : الحمدلله والشكر أنتي طبيعيه الله يخلف عليك بس سبيتي الرجال وانتي ماتدرين وش السالفه , يلا أفتحيه خلنا نشوف وش كاتب هالمره
منى فتحت الظرف وطلعت الورقه وهي ترتجف وفتحتها وقرت اللي كاتبه راكان

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 06:54 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،

يتبع




بسم الله الرحمن الرحيم

إلى منى :
في البدايه لا اعرف ماذا أقول لك فقد احترت كثيراً وأنا أفكر في الطريقه المناسبه لأتقدم إليك بالإعتذار لما بدر مني من خطأ,اعترف لك بانني قد أخطأت حين أرسلت لك تلك الورقه ولكني قد أرسلتها لسبب معين ومغاير تماماً لما طرأ عليك من أفكار , وأنا ملزم بالدفاع عن نفسي أمامك
لقد كان هدفي الأساسي هو محادثتك من أجل معرفة رأيك في موضوع واحد فقط ولم يكن هدفي هو التسليه أو العبث معك فأنا لا أرضى لك بذلك ولا أرضاه لنفسي أما الأمر الذي أردت محادثتك عنه هو التقدم لطلب يدك من والدك فأنا لا أريد أن أتقدم رسمياً ويكون الرفض هو مصيري
قد تتسألين عن الأسباب التي دعتني إلى طلب سماع رأيك في هذا الموضوع شخصياً وعدم الاعتماد على على أحد شقيقاتي لمعرفة رأيك ولكن بحكم علاقتك المميزه بهم لم أرد أن أعرض تلك العلاقه لأي من المشاكل في حال تم رفضك لي
ولكن مع رفضك التام بالتحدث إلي فليس أمامي سوى أمر واحد فقط هو التقدم رسمياً لخطبتك وأنا أعلم أن هذا الأمر سيكون مؤلم بالنسبة إلي في حال رفضك لطلبي أمام الجميع ولكن يجب علي المحاوله أو المغامره في في وقت قريب
كل ما ذكرته سابقاً ليس مهماً الأن بل كل ما يهمني في هذا الوقت هو قبولك لإعتذاري , لا أريد أن أتحدث عن ما شعرت به من ندم وأسف عندما آتاني ردك , لذلك أردت أن أعتذرمنك وكلي أمل بأن تغفري لي ذلك الخطأ , سواء كان رأيك في موضوع الزواج إيجابيا أو سلبياً , فأنا لن يهدأ لي بال ما دمتي عاتبة علي

(في حال قبولك لإعتذاري أتمنى أنك ترجعين لعادتك اللي حرمتك منها وتفتحين شباكك وتتمتعين بالوقفه عنده مع أن المناظر مو ذاك الزود بس طلتك مع الشباك تنور الحاره وأنا أوعدك أني ماراح أضايقك أو أراقبك بنتظرك بالشارع لين ما يحن قلبك علي وتقبلين إعتذاري وتفتحين شباكك
وأعتذر عن الأسلوب بالكتابه بس مع الحاله اللي كنت بها هذا اللي طلع معي)

راكان

منى : آه يا قلبي راكان يبي يخطبني , ما أصدق أحس اني احلم
ريم خذت أكبر كتاب من كتب منى وخبطتها به على راسها
منى بصوت عالي : آي راسي يالحماره
ريم : وش أسوي أبغى أقومك من أحلامك يالفالحه
منى : والله أني فرحانه ريوم بيخطبني بيخطبني
هيفاء : خلاص درينا انه بيخطبك من شوي كان خسيس وداج
منى : لاتلوميني مو بكيفي المهم وش أسوي الحين اقوم أفتح الدريشه وقامت من مكانها
ريم : اقول انثبري في مكانك يالبقره واركدي احقريه شوي وش وراه خليه ينطق في الشارع لين الساعه 12 في الليل
منى : ياللي ما تخافين من ربك حرام أخليه واقف في الشارع في هالبرد وأنا قاعده في هالدفا بعدين افرضي عنده شغل وإلا شي مسكين
ريم : والله محد قاله يقعد في الشارع صح وإلا لا ياهيفاء
هيفاء : صح وأنتي صادقه يا بنت عمي
منى : لو أنه فصيل وإلا فيهدان ما قلتوا هالحكي
ريم : يخسى الا هو وش جاب لجاب , خلاص خليه ينطق اربع ساعات رحمتكم
هيفاء : وش رايك ريوم نخليها ساعتين بس, خلينا نأخذ فيهم أجر
ريم : لالا اربع ساعات
منى قامت للدريشه :الشرهه على اللي يطاوعكم
ريم وهيفاء منعوها بالقوه
ريم : ذا المرجوجه غثتنا, اصبري شوي خليك ثقل قدامه على الأقل, ترى بيهون والسبه هالطفاقه اللي فيك ويلا رحمتك بأخليها ساعتين
منى تناظر الساعه : طيب بعد الصلاة بأفتح الدريشه
ريم وهيفاء : بعد ساعتين
منى : الله يجيبك يا طولة البال
- بعد ساعتين -
منى بفرح : خلصت الساعتين بأقوم أفتحه
ريم : باقي ثلاث دقايق
منى بعصبيه : ضفي وجهك بس
هيفاء : خلاص ريوم خلينا نشوف هالراكان وش بيسوي إذا فتحت السندريلا دريشتها
منى باستغراب : ومن قال بخليكم تطلون معي
ريم : لا حبيبتي مو على كيفك يا نطل مع بعض يا ما فيه
منى جلست : وأنا هونت ما راح أفتحه إلى إذا ذلفتوا
ريم : أقول هيفاء وش رايك بكره نغيب وما نداوم
هيفاء : ياليت والله ما عندي ما نع
ريم : خلاص بدق على أهلي وبقول بكره محاضراتي متأخره ومنى حلفت أني أنام عندها وبكره بروح معها للجامعه
منى : تستهبلين أنتي وإياها تبون تنامون عندي بالغصب
ريم : والله كيفك تبينا نروح خلينا نطل معك
منى : يا الله عيب وش بيقول الرجال إذا شافنا وش كثرنا
ريم : حنا ما راح نفتح بطانة الستاره
منى تقاطعها : أدري ما جبتي شي جديد بس ما يشوف ظلالنا
هيفاء راحت وقعدت على السرير: خلاص أجل بنمرح عندك, ريوم ترى السرير مريح
منى وهي طفشانه من بنات عمها : وش رايكم تروحون لشباك الحمام وتقزون معه
ريم تناظر هيفاء وهي تحرك شفايفها بتفكير : وش رايك هيوف
هيفاء: يلا وراحوا يركضون للحمام
منى بصوت عالي : ريوم طفي النور لايشوفكم
راحت منى للشباك وهي ترتجف فتحت الستاره راكان اللي متسند على السياره ورافع راسه عدل وقفته لما شاف الستاره تتحرك , فتحت منى الشباك وقربت بسرعه وهي خايفه طلت بسرعه ورجعت على ورى وهي ترتجف من الخوف , راكان ابتسم يوم لمح منى وهي تطل بسرعه
راكان :الحمدلله رب العالمين , هين يا منى تتغلين أوريك ودخل بيتهم وصك الباب
ريم وهيفاء طلعوا وهم يضحكون
ريم : يا حركات علبالي مستحيه
هيفاء : من قدها
منى وهي حاطه يدها على قلبها : وش سوى ترى ما شفت شي خفت
ريم بجديه : وش سوى , الا قولي وش ما سوى ارسل لك بوسه في الهوى وصارت في طلعت عمي من البيت وعمي ما قصر دبغه و قام يكفخ فيه بس عاد ما ندري هو حي وإلا ميت خفنا عمي يشوفنا
منى بخوف وصدمه : كذااااااااابه
ريم : هههههههه والله أنك مخفه يعني لو عمي يطقه كان شفتينا طالعين نضحك
منى : الله يقطع شيطانك طيحتي قلبي ,انتي ما استبعد عليك شي قلبك قاسي عادي تضحكين إذا شفتي احد يتكفخ قدامك
ريم : قولي آمين جعلي أشوفك تتكفخين
منى : بس انطمي , هيوف حبيبتي وش سوى راكان
هيفاء : ما سوى شي بس تشقق من الوناسه وابتسامته وصلت أذنيه
ريم : يلا بس يا هيفاء البسي عبايتك خلينا نروح
منى : يالسخيفات تو الناس تعشوا عندي
هيفاء : لا تأخرت على أبوي سعود ما ودي أخليه يتعشى لحاله
منى : لازم تعيدونها مره ثانيه
ريم بتفكير : المره الثانيه بتكون عند العنود
منى : أيه صح وش صار عليها كل ما كلمتها صرفتني
هيفاء : حتى أنا بعد
ريم : أنتوا عرفتوا أن الرجال صار أخو مشاري
منى : أيه قالت لي بس ما عطتني تفاصيل شكلها شالت الموضوع من رأسها
هيفاء : من عقب ما علمتني ما عاد فتحت ذيك السالفه وكل ما سألتها قالت غيري الموضوع
ريم : بس شكلها هالمجنونه ناويه على شي موب زين
منى : لا ما ظنيت أكيد نست اللي صار
ريم وهي تهز راسها : مستحيل تنسى
منى : عالعموم بنشوف لنا يوم ونروح لها وذيك الساعه بتقول اللي عندها غصب ورى خشمها
ريم : خلاص بأتصل عليها وأحدد معها موعد , والحين يلا مع السلامه
منى : مع السلامه
ونزلوا تحت وهم في الدرج كان فيصل قاعد في الصاله ومعطيهم ظهره وكان عارف أن ريم عندهم لانه شاف سيارة سواقهم في الشارع
فيصل حب يستهبل على ريم : أقول منى هالفلبيني اللي تحت غثنا يبي حرمته روحي خليها تطس
منى : أي حرمه
فيصل : الفلبينه اللي عندك اللي تصلح أظافرك مدري وش تسمونها اللي من العصر وهي عندك بالله ما تستحي قاعده عند الناس لين هالحزه ما عندها بيت
ريم تناظر هيفاء ومنى بقهر وهيفاء حطت يدها على فم ريم علشان ما تتكلم
ريم بعدت يد هيفاء بالقوه ونزلت عند فيصل
فيصل شافها قدامه وقعد يبتسم ببرود : سستر أنتي زوج فيه انتظار برى في الشارع
ريم طيب ياللوح بتعرف وش معنى سستر الحين : بابا أنا يبغى حساب ماما منى
فيصل وهومستغرب : نعم !!
ريم هين يافصيل أجل انا فلبينيه : أنا سوي بدكير ومانكير وفتله وشمع وحلاوه واستشوار ومساج وحمام مغربي وصنفره , كلو حساب ثلاثه ألف ريال
فيصل فتح فمه هو يسمع ريم اللي هدت عليه مثل الراديو : وش تخربطين أنتي؟
ريم : انا يبغى حساب, ماما منى في كلام فلوس عند بابا
فيصل : يلا عاد بلا استهبال
ريم : انا ما يعرف انت علشان انا يستهبل وبصوت عالي: يلا جيب فلوس انا زوج فيه انتظار برى
فيصل يناظر منى يبيها تقول شي
منى :ههههههههه فكك عمرك احد قالك تخفف دمك
ريم صرخت عليه : يلا سرعه
فيصل فز من الخوف
وريم ماسكه نفسها علشان ما تضحك من شكله
فيصل : أقول انثبري بس اكد عليك أنا
ريم فصخت شبشبها وكان كعب ورفعته : أنت يبي يجيب فلوس والا لا
هيفاء ومنى ميتين من الضحك
منى : خلص عمرك تراها جاده
فيصل وهو معصب طلع بوكه وكان فيه اربع الاف صارفها علشان يغير جنوط سيارته وعطاها خمس ميه
ريم مسويه معصبه : لا ثلاثه ألف
فيصل وعيونه بتطلع : يلا عاد احمدي ربك
ريم : ماده يدها باقي اثنين الف وخمس ميه
فيصل عطاها خمس ميه ثانيه : هذا اللي عندي تبين والا ضفي وجهك
ريم رفعت عمرها وهي واقفه علشان تطل في البوك وبما انها لابسه فرده وحده والثانيه في يدها اختل توازنها وطاحت الفلوس من يدها وطاحت هي بكل ثقلها على فيصل اللي واقف قدامها وعلشان ما تزلق مسكت في ثوبه وتقطعت ازارير ثوبه
فيصل مسكها بسرعه مع خصرها بدون ما يفكر ورفعها علشان توقف زين وهو يسمي عليها
وقفت ريم وبعدت عنه وهي ميته من الفشيله وتسب وتلعن في نفسها فصخت الفرده الثانيه ومسكتها مع الفرده الاولى وومشت للباب
فيصل حب يستهبل : تعالي خذي فلوسك
ريم بطبعها عنيده : هذا خدمات مجاناً علشان ماما منى وطلعت بسرعه
فيصل وهو ميت ضحك : ما تخلي حركاتها يا حبها للعناد وقعد يمسح دموعه
منى انفجرت من الضحك وهيفاء قعدت على الدرج وهي ماسكه بطنها من الضحك
ريم وطلعت برى وجلست تنتظر هيفاء ودقت على جوالها
هيفاء شافت رقمها وجت ترد وفتحت السبيكر بالغلط
ريم بعصبيه : هييف يامال المر وينك انا برى
هيفاء بصوت متقطع من الضحك : ط..ي..ب
ريم : ضحكتي من سرك بلا , بتطلعين والا ترى والله لاأجي ادوس ببطنك
فيصل بصوت عالي : وهالخدمه كم حسابها ؟ والا مجاناً بعد , وعلى فكره ترى أزارير ثوبي قيمتها الف ريال
ريم حست بمويه حاره انكبت عليها وسكرت الجوال بسرعه
هيفاء : يلا مع السلامه لا تجيي تتوطى ببطني تسويها
وطلعت ولقت ريم تنتظرها وهي تغلي من العصبيه
ريم : كان قعدتي شوي بعد
هيفاء : لا ما يحتاج خلص العرض
ريم مشت وقبل لاتطلع مع باب الشارع نادتها هيفاء : لحظه بتطلعين كذا
ريم : وش فيني؟
هيفاء : حافيه!! البسي شبشبك
ريم نزلت شبشبها وطلعت وركبوا السياره وهي معصبه
هيفاء كانت ماسكه عمرها بس ما قدرت وضحكت
ريم : خبله أنتي علشان تضحكين بدون سبب
هيفاء : والله شكلك توحفه وأنتي طايحه على فيصل
ريم : بس انطمي بدال ما تسمين علي
هيفاء : ما يحتاج فصيل قام بالواجب
ريم ابتسمت : والله بغيت أدوخ من الفشيله
هيفاء : تستاهلين هذا الطمع وما يسوي
ريم : عاد أنا خذت شي مالت علي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية