لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ايامي للكاتبة ليل العشاق

بسم الله الرحمن الرحيم باسمه نبتدأ وبه سنختم بإذنه ... قد نسجت من افكاري قصصا قد تكون حاكت الواقع .. وقد كتبت احرفا قد لامست قلوبكم ...

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 21-07-08, 04:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66106
المشاركات: 333
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر حياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ايامي للكاتبة ليل العشاق

 

بسم الله الرحمن الرحيم

باسمه نبتدأ وبه سنختم بإذنه ...

قد نسجت من افكاري قصصا قد تكون حاكت الواقع ..
وقد كتبت احرفا قد لامست قلوبكم ...

هذه المرة تختلف الكلمات والحبكة عن السابق ..
كتبنا للواقع ...
كتبنا للحب ...
وسنكتب اليوم بإذنه تعالى ..
للحب والواقع معا...
" ايــــــــــــــــــــامي "

قصة تحيا بتعليقاتكم وستنتهي بارائكم ...
تقبلوها مني ...
اختكم : ليل العشاق

الحلقـــــــــــــــــــــة الأولـــــــــــــــــــــى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


آآآآآآخ يا حلاة الطلعة من الدوام ...تريح وتنعش البني آدم ...طلعت من مكتبي وعلى طول على السيارة
بروح البيت... دخلت السيارة وشغلت التكييف ابعد الحر اللي حرق ويهي ..وتحركت ...سمعت صوت تلفوني ... وكان رقم ولدي مشعل... ابتسمت ...ورفعت التلفون لأذني ... وقلت ..
هيثم : هلا مشعل .
مشعل :هلا يبا ...اشلونك شخبارك ؟؟
هيثم : انا الحمدلله ...انتوا اشلونكم ؟؟ اشلون اخوانك ؟؟
مشعل : كلنا بخير والحمدلله ... بس ناقصتنا شوفتك ...
اها ...ردينا للموضوع القديم ...اختفت ابتسامتي تدريجيا ..وقلت وانا اوقف للأشارة..
هيثم : مشعل لا ترجع للموضوع هذا ...انتهينا منه خلاص ...
سكت شوي شكله زعل .. بس والله مو بإيدي انا ما اقدر ارد لأمهم مرة ثانية ...
تكلم هالمرة وقال مغير للموضوع وبإحباط ..
مشعل : اوكي ... يلا يبا مع السلامة ...
ضوت الإشارة وصارت خضرة ..حركت وانا اقول ..
هيثم : مشعل لا تزعل ..
قال وصوته يقول شي ثاني ..
مشعل : لا ما زعلت ..دير بالك على روحك يبا ..
هيثم : وانت بعد ..
وصكيت عنه ... افففففف لازم ينعاد هالموضوع علي اكثر من مليون مرة ...ماادري اشفيهم مو راضيين يتقبلون خلاص انا ونورة ما نصلح لبعض ...بعدين احنا مطلقين صارلنا 12 سنة ليش الحين مصرين هالشي ...
ادري دوختكم بدون ما اقولكم منوا انا وشنو سالفتي ...
انا هيثم ...عمري 46 سنة .. مطلق من 12 سنة ... مهندس معماري ..عندي اربع ..ولدين وبنتين .. اكبر عيالي اسمه فارس وبعده اللي دق علي قبل شوي مشعل وتيي وراه جمان ..وبعدها حبيبة قلبي فرح ..
فارس عمره 22 سنة ...من اول ما تطلقنا انا وامه ما اشوفه اللي لما ازورهم بالبيت .. ولما كبر ما قمت اشوفه إلا نادرا .. ادق عليه بعض المرات ..بس هو عمره ما دق علي ...حاقد علي ماادري ليش ..يشبه امه بالشكل وبالصفات ..ويموت على امه واااايد فوق ما تتصورون ..يدرس ادارة اعمال
اخوه مشعل عكسه تماما ..طيب وحبوب والضحكة ما تختفي من ويهه ... ودوم انا وهو مع بعض يزروني في البيت ويقعد معاي اغلب اوقاته ... عمره 20 سنة ... يدرس هندسة معمارية ..يعشقها بجنون ..ما شاء الله عليه شاطر من يوم هو صغير ومتفوق طول عمره ..
تيي بعده جمان ...وآآآآه من جمان ...اكثر وحدة مخوفتني ... ماادري عنها كلش ..شنو تحب شنو تكره ..مبتعدة عني واايد ..او انا مبتعد عنها ماادري بالضبط ...عمرها 19 سنة ..تدرس بكلية التربية ...سنة ثانية ..
وبعدهم آخر العنقود فرح حبيبتي ...عمرها 10 سنين ...الطفولة تتمثل فيها ...اعشقها بجنون ..لما تيي تزورني مع مشعل ...طول الوقت تكون قاعدة بحظني ...بس للاسف مع هالبراءة ما تتكلم ...مولودة وحاسة السمع مفقودة.. طبعا تعرف لغة الإشارة ونتفاهم معاها من خلالها ...
مع هالكلمات وصلت البيت ...صفت السيارة بالموقف ونزلت ... دق هني تلفوني ...طالعت الشاشة ولا زياد ...
هيثم : هلا زياد ..
زياد : اهلين ...وينك؟؟
هيثم : توني طالع واصل البيت ...راد من المكتب ...ليش ؟؟
زياد : لا ولا شي ...بس نلتقي الليلة ؟؟
قلت وانا ابطل باب الرئيسي ..
هيثم : اكيد كالعادة ...
زياد : اوكي ..يلا مع السلامة .
صكيت عنه .. زياد هذا رفيجي من ايام الجامعة ...ربع لأ مو ربع احنا اخوان واكثر بعد .. ومن حبي له عطيته اختي .. يعني الحين نسيبي ... متزوجين اكثر من 10 سنين ... وعندهم بنت بعد ما يأسوا ان ما اييبون يهال ...سبحان الله ... الله رزقهم في بنت بعد 9 سنين تعب ...اسمها شوق ...عمرها سنة ...تهبل ..إلا تينن ... تنسى روحك لما تمسكها ...
دخلت البيت وانا ابتسم على طاريها ...توجهت للصالة لقيت عبير بنت اخوي المتوفي الله يرحمه ..قاعدة تقرا كتاب ونظاراتها تزيدها حلاة فوق حلاها ..شعرها الأسود الناعم والفاحم يذكرني باخوي كل شي فيها يذكرني فيه ...
مات شهيد الله يرحمه ...مابي ارجع لهالذكريات لأني مااتحمل ...تقدمت وما انتبهت لي ..كنت امشي بشويش ابي اخرعها ... قلت بصوت عالي شوي ..
هيثم : شنو تسوين ؟؟
نقزت هي بمكانها ...والتفت لي ولما شافتني واستوعبت اني انا ...دزتني على الخفيف وقالت ..
عبير : عمي ...خرعتني ...
ضحكت انا على شكلها ...وقلت وانا اقعد يمها ..
هيثم : لا ؟؟؟ يا رقيقة ...
ردت مسكت الكتاب وقالت وهي تعدل نظارتها ..
عبير : اشحقة ياي مبجر ؟؟
بطلت عيوني على وسع وقلت ..
هيثم : انتي شكلج من كثر القراية ما حسيتي بالوقت ...
التفت لي هي هني وكملت وانا اطقها على راسها ..
هيثم : الساعة وحدة ونص الحين ...
وقمت من مكاني وقلت ..
هيثم : قولي لساندرا تحط الغدا ...حدي يوعان ...
ومشيت ...ياني صوتها وراي يقول ...
عبير : بقولها ...بس عمي ... عندي دوام الساعة اربع ...
وقفت بطريجي ..متأفف ...دومها تقولي بآخر لحظة .. رديت للصالة ...وقلت وانا احط ايدي على الطوفة ..
هيثم : لا ؟؟ حلفي انتي بس ؟؟ توج تقولين لي ؟؟
فصخت نظارتها ..وقالت ..
عبير : سشوي انا ما اشوفك إلا الصبح وحزة الغدا ...وباجي الوقت برة .. يعني اشلون اقولك ؟؟
صح ...صاجة انا كله برة ... تنهدت وقلت مقهور ..
هيثم : قعديني ثلاث ونص ..
وبغيت امشي بس وقفت والتفت لها وانا رافع صبعي اهددها ..
هيثم : هاذي آخر مرة تسوين فيني جذي ...
ضحكت هي ...على شكلي وطريقة كلامي ...هني يتني صورة اخوي لما كان يضحك ... ما قدرت وابتسمت ...
عبير : ان شاء الله ...
صعدت انا فوق وبدلت هدومي .. ونزلت تحت وتغديت معاها ... اكيد بتسألون شنو سالفة عبير ...
عبير الله يسلمكم مثل ما عرفتوا ابوها ميت ..وامها الله يسامحها هدتها وهي صغيرة علي انا وامي ..وتزوجت بعد ما مات اخوي .. من 17 سنة وانا متكفل فيها ..
وطبعا بتسالون بعد وينها امي .. امي ماتت من الحزن والهم اللي ياها بعد وفاة عبدالعزيز اخوي .. عقب ثلاث سنين من الغزو ماتت .. بسكتة قلبية ..
وانا الحين ظليت بروحي مع عبير في البيت ... شبح امي واخوي احس لسة موجود في هالبيت ...بعض المرات لما اقعد بالغرفة بروحي ..احس عبدالعزيز نايم وياي ...مثل قبل ..لما كنا صغار ..كان يخاف ينام بروحه .. ايي ويطق الباب علي ..وانا اعرفه بدون ما ابطل الباب ..
ماادري ليش هالأفكار محتلة مخي الحين ...تنهدت وانا اصك الباب ..باب غرفتي ..وانسدح على السرير ..
التفت ناحية مكتبي ...شفت صورته ...اقصد صورتنا واحنا بالشاليه ... انا وهو واقفين ...لامه بذراعي ..
غمضت عيوني والتفت عن الصورة ...مابي اتذكر شي ..رح اتعب جذي ... وعلى هالأفكار نمت ...
قمت على صوت الباب ...هاذي عبير اكيد .. قلت وانا ازيح البطانية عني ..
هيثم : قاعد عبير قاعد ..
ومسحت على ويهي بكسل ... فركت عيوني ورحت الحمام عزكم الله ..توضيت وصليت العصر .. وبدلت ووديت عبير الجامعة ...انا ماادري هالبنت ليش ما تسوق وتفكني ... تذكرت لما ردت على تساؤلي هذا ..قالت انها تخاف من السيارات ..والحوداث ...مع ان جمان بنتي بعمرها وتسوق ...
اذكر اني شريت لها هالسيارة يوم تفوقها باول سنة جامعة ... ابتسمت على هالذكرى ...
حياتي كلها ذكريات ..ماادري متى بتصير واقع ..
بعد ما وديت عبير ...ما ياه في بالي ارد البيت .. دقيت على مشعل ... ياني صوته النايم ..
هيثم : نايم ؟؟
مشعل : لا زين انك قعدتني .. هلا يبا ..
هيثم : هلا حبيبي ... فاضي ؟؟
مشعل : حتى لو مو فاضي افضى لك ..
ابتسمت وقلت ..
هيثم : ماله داعي ...شكلي بتعبك ...رد نام ..
مشعل : يبا ...شهالرسمية ؟؟ انا ولدك لو تبيني اييك المريخ ايي ... بعدين انا خلاص قعدت وانا مااحب ارد انام إذا احد قطع نومتي ...مثلك ..
وقالها بمزح ...ضحكت انا وقلت ..
هيثم : مشيعيل ..استح ...وتعالي يلا ..
ضحك هو بعد وقال ..
مشعل : ئي جذي ..هذا هيثم اللي اعرفه ..
صكيت عنه بعد ما علمته وين نلتقي .. اول ما شفته ياي وقفت وسلمته عليه ...تعانقنا ...وقال هو ..
مشعل : اشتقت لك وايد ..
هيثم : وانا اكثر ..
قعدنا ..وقال هو ..
مشعل : دومك تيي هني ؟؟؟ ما تمل من هالمكان ؟؟
هيثم : لا طبعا ...انا متعود على الناس هني .. اشتشرب ؟
مشعل : كالعادة ...مانجا ..
قلت اقلده ..
هيثم : ما مليت منها ؟؟
وضحكنا ...طلبت انا قهوتي ..وطلبت مانجا حقه ..
مشعل : ها يبا ..أشلونك ؟؟ شخبارك ؟؟ وشخبار عبير ؟؟
طالعته بخبث وقلت ..
هيثم : اها ...عبير ...قول جذي من الأول ..بلاها هاذي ال...
وقلدت صوته ..
هيثم : ها يبا ..اشلونك ؟؟ شخبارك ؟؟
مات من الضحك مشعل ... وقال ..
مشعل : يبا ...انا اسال عنها من باب القرابة بس ... مااكن لها اي مشاعر وانت تعرف ...
قلت وانا متأكد ..ان ما يكن لها اي مشاعر ..
هيثم : ئي ادري ...
قلت مغير الموضوع ..
هيثم : اشلون فارس ؟؟
هز راسه وشرب شوي من المانجا وقال ..
مشعل : ماشي حاله ... عدا العصبية اللي ما ادري من منو ماخذها ..
تنهدت من داخلي .. فارس ما كان جذي ..نهائيا .. اعرفه مثل ما اعرف اصابعي عدل .. بس من اول ما تطلقنا انا وامه وهو صاير عدائي .. مع ان تطلقنا وعمره 10 سنين ...
هيثم : ياخذ دواه ؟؟
مشعل : مرات ما ياخذ ..ويتعب ...بس امي تحن فوق راسه ..
نسيت اقولكم ان فارس مريض بالسكري ..
قلت وانا التفت للبحر ..
هيثم: هالولد ما ادري طالع على منو ؟؟
سمعت مشعل يقول ..
مشعل : بس مع ذلك .. طيب ..بس الله يهداه عصبي شوي ..
التفت انا وقلت ..
هيثم : للحين هو وجمان يتهاوشون ؟؟
مشعل : دايما .. آخر مرة قبل ما اييك ..
قلت باهتمام ..
هيثم : ليش بعد ؟؟
قال ببساطة ولا مبالاة ..
مشعل : لا بس ...جمان تبي تطلع مع رفيجاتها وفارس مو راضي ...
هيثم : ليش ؟؟
مشعل : لأن آخر مرة فارس سمح لها تطلع تأخرت ..
نزلت راسي اطالع اصابعي ...وقلت ..
هيثم : جمان هاذي سالفة ثانية ..
مشعل : يبا ..
رفعت راسي له ...وقال بجدية ..
مشعل : ترانا محتاجينك ..
طالعته مصدوم ...صج بعض المرات يلمح اني ارجع عندهم البيت .. بس اول مرة يقولها بويهي ..
تحركت ايدي ومسكت ايده وقلت ..
هيثم : انا معاكم دايما ..
سحب ايده وقال ولأول مرة اشوفه جذي ..
مشعل : لا مو معانا .. يبا ...
وسكت مو عارف شنو يقول ...فقلت اشجعه ..
هيثم : قول يبا ..
غمض عيونه ورد شعره ورا بارتباك وقال ..
مشعل : انسى الموضوع ... ما ..
ودق تلفونه .. كان يتكلم بضيق ... اعرفه مشعل لما يزعل ولا يتضايق .. صك التلفون وقال ..
مشعل : امي تبيني ...يلا يبا ...اشوفك على خير ..
سلم علي سلام بارد وراح .. طقيت الطاولة بقهر ..
هيثم : أففف ..أففف ...
وسندت ويهي على الطاولة .. ماادري شنو اسوي ... اشلون ارجع لنورة وانا اصلا ..ما ...عمري ما حبيتها ...
ئي ما حبيتها ...احترمها ئي ...بس احبها لأ ..
اذكر هوشتنا قبل ... على كل شي نتهاوش ... حتى لو كان هالشي سخيف وما يستحق الهوشة ..
اذكر لما كنت ابات عند امي ...كنت اخذ هدومي واروح انام عندها لين ما تهدا الأمور بينا ... وعيالي تعودوا على جذي ..
لين ما حل الطلاق بينا ...لاني ما قدرت اتحمل ... والحين انا بروحي من 12 سنة .. وبعد هالسنين اشلون تبوني ارجع ؟؟؟ انا ونورة ما نجتمع بمكان إلا نتهاوش ...حتى بعد الطلاق .. طلعت انا من البيت لان الشرع والقانون يوقف بصفها ..
ما كنت ايي اشوفهم لاني مو حلوة بحقها ..خلاص انا ما عدت زوجها .. هيفاء اختي كانت تمر عليهم وتييبهم عندي في البيت وترد تاخذهم ...وطبعا هالحجي لما كانوا صغار ..
رديت اخذت عبير من الجامعة .. وردينا البيت ..وانا مكتئب .. ونمت لين المغرب ...صليت فرضي .. وطلعت لزياد ..
مريته البيت ... شفت بنتهم برة قاعدة مع الخدامة ..طبعا ما عجبني هالشي .. مسكتها ..ودخلت فيها داخل البيت ...وقلت وانا ابتسم على شكل شوق و هي خايفة مني ..
هيثم : يا اهل البيت ...
وصكيت الباب ..طلعت لي هيفاء .. وقلت ..
هيثم : هيفاء ..جم مرة اقولج لا تخلين شوق مع الخدامة ؟
يت وسلمت علي وقالت ..
هيفاء : شسوي رحت انظف المطبخ ..وخليتها مع الخدامة لين ما اخلص ..
هيثم : وينه ريلج ؟؟
قالت وهي تاخذ شوق مني ..
هيفاء : نايم فوق ..
هيثم : نايم ؟؟ !!!
هزيت راسي وقلت ..
هيثم : بروح اقعده ...
وهذا احنا متواعدين ..صعدت فوق ودخلت الغرفة ..طبعا لقيت البطانية ملفوفة عليه الف مرة جنه صمونة ..هزيت راسي باستنكار .. دقيت راسه اصحيه ...
هيثم : زياد ..
ماكو رد ..
رديت طقيته بس هالمرة على جتفه ..
هيثم: زياد ..
ياني صوته من الأعماق السحيقة ...
زياد : امممم ..
قلت وانا احاول ابعد اللحاف عنه بس مثل ما قلت لكم ..لافه حوله الف مرة ..
هيثم : انت اشلون تنام جذي ؟؟ لاف البطانية خمسين مرة ..
مارد علي .. اففففففف ...قربت من اذنه وصرخت ..
هيثم : زيااااااااااااااااااااد
قام هو ..ومسك اذنه وقال ..
زياد : ويعة ..ويعة ..
ضحكت انا واما هو كان معصب طبعا ..دزني وقال ..
زياد : اطلع برة ...برة ..
مسكت ايده وقلت ايره ..
هيثم : قوم قوم .. متواعدين احنا ..
بعد الحاف وقام معاي وقال وهو يغمض عيونه بكسل ..
زياد : حرام عليك توني راد من المستشفى ..
يريته للحمام عزكم الله وقلت ..
هيثم : محد قالك تشتغل طبيب .. بعدين انت اللي داق علي.
ولما وصلنا للحمام دزيته داخل وقلت ..
هيثم : خلص بسرعة وصل لأن اذن من نص ساعة تقريبا ..
وصكيت الباب ..ونزلت تحت وقعدت اسولف مع هيفاء والعب مع شوق ...نزل الأمير تشارلز .. وطلعنا ..
وبالسيارة .. قال زياد وهو يتعبث بالراديو ..
زياد : شفت مشعل اليوم ؟؟
هيثم : ئي ... اشدراك ؟؟
طالعني وقال ..
زياد : انت قايلي امس ..
هيثم : هالأيام ماادري اشفيه يحن يبيني ارجع لأمه ..
زياد : ترجع تتزوجها يعني ؟؟
هزيت راسي بايجاب وقلت ..
هيثم : اليوم لما التقينا قال انهم محتاجيني ..
زياد : مع حق .. انت ابوهم اكيد بيحتاجونك ..
طالعت بملل وقلت ..
هيثم : زياد لا تبدأ ..
سكت وما رد بس قال وهو يطالع الدريشة ..
زياد : دومك جذي ..
طالعته وهو قالب ويهه عني ...
حتى انت !!! ..يا ناس يا عالم ...اشتبوني اسوي عشان تصدقون ان انا نورة ما ننفع حق بعض ... لازم يعني احط هوشتنا ومنازعاتنا مباشر على الهوا عشان تصدقون ؟؟؟
يا الله ...صج لين قالوا ..اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار ..
رديت البيت بعد ما خلصنا سوالف .. وكانت الساعة عشر ونص ... صوت التلفزيون كان اول شي سمعته لما بطلت الباب ...
طرشة هاذي ؟؟ اشحقة معلية على الصوت ؟؟
دخلت الصالة وقلت ..
هيثم : عبير ...الصوت ...
بعدها ما سمعت الصوت اصلا .. شكلها طفت التلفزيون ... شفتها جدامي بعدين .. تخصرت وقالت ..
عبير : تو الناس ...لا تأخر بعد ..
أحم ..بدينا ...قلت وانا اعديها ..
هيثم : سوري بس كنت مع عمج زياد ... في عشا ؟
والتفت لها ..هزت راسها بايجاب ..وصعدت انا فوق .. وبدلت هدومي ... بعد العشا قعدنا نطالع تلفزيون ..بس عبير قامت لأن وراها دوام ...ظليت بروحي ... اطالع فيلم اجنبي ...
خرعني صوت التلفون ... هديت جلاص الجاي اللي كنت اشربه ...وقمت وانا مالي خلق ...رفعت السماعة وقلت ..
هيثم : الو ..
" يبا .."
هذا صوت مشعل .. طالعت الساعة وكانت وحدة نص الليل ..اخترعت ...
هيثم : هلا مشعل ..
سكت وما قال شي ..قلت باستغراب وانا قلبي ناغزني ..
هيثم : مشعل ..في شي ؟؟
ياني صوته مخنوق ..
مشعل : امي ..
نورة !!
هيثم : اشفيها ؟؟
سكت ومارد ...
قلت ما نفد صبري ..
هيثم : اشفيها امك ؟؟
اخيرا رد ويا ليته ما رد ...
مشعل : ماتت .

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سر حياتي   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة ليل العشاق, روايات, رواية ايامي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية