لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-08, 02:46 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





في الصاله ..
بوسعيد والعيال كلهم قاعدين وسوالف وضحك.. سلطان طول الوقت عينه على وداد ويتأمل تصرفاتها.. ويقول في خاطره.. متى هاللحظه الي تجمعنا انا وانتي سوى تحت سقف واحد محد ويانا.. ؟؟ آه متى بس.. يلا عاد يامي.. ارمسي.. مافيني صبر.. مب قادر اصبر عن هالحب وهالعيون زود عن جيه..
ام سلطان لاحظت نظرات ولدها.. فقاتل تفتح السالفه: والله يا أم سعيد نحن اليوم يايين عشان نحدد يوم لملجه وداد وسلطان.. ونحن قلنا يعني لو نخليه في رمضان .. شو رايكم؟
وداد من سمعت هالرمسه انصبغ ويها بالحيا.. وربعت لغرفتها.. والكل ابتسم يوم شافها.. وتمت غزلان قاعده عشان تتسمع.. تم ناصر يحط عليها وهي مطنشه.. همها انها اتعرف اخر الخبار وتبلغ وداد..
ناصر: ملقوووفه من يومج.. شو بنقول..
غزلان: انت مالك شغل.ز
سلطان: اشفيك عالبنت خلها على راحتها..
ناصر: من احين بديت اتدافع عنها.. الله يعين عقب العرس..
غزلان: موووت حره..
ابو سعيد: وبعدين يعني.. بتخلونا نرمس ولا شقايل؟
سلطان: السموحه عمي تم يأشر لناصر عشان يسكت,,
بو سلطان: ها شو رايك يا اخوي؟
بو سعيد: والله يا اخوي وداد بنتكم مثل ما هي بنتنا..
ام سلطان: بس لازم انعرف راي البنت وشورها..
سلطان: شو تتريون يلا..
الكل تم يضحك على ردة فعله .. وعيلته.. ونشت فدوى تصعد الدري عشان تروح عند وداد عشان اترمسها وتعرف رايها.. وشافتها قاعده على الدري من الجهة العلويه.. عشان تسمع الي يصير.. ومن انتبهت لفدوى نشت من مكانها خجلانه.. وتمت فدوى تضحك عليها..
فدوى: اشفيج.. ياما سويناها قبلج..
وداد: ههههههه
فدوى: ها شو رايج؟؟ شكلج يقول هيه موافقه..
وداد: فاهمتني هالمشكله..
فدوى: ايبب.. كلولولولولولولوووووووش
الكل صد صوب الدري من سمع اليباب.. وسلطان اكثر واحد حس بالفرحه ومن غير لا يحس بعمره تم يقول بصوت عالي: هيهه.. واخييييييرا..
وافتشل يوم شاف الكل يضحك عليه .. بس الكل عاذره.. لأنه من سنين وهو يتريا هاللحظه الي انحرم منها.. وداد.. اخيرا الحلم صار حقيقه.. وهالمره محد بيوقف في ويهنا صدقيني لا مريم ولا غيرها بيقدرون يفرقوني ويبعدوني منج.. يا احلى وارق بنت دشت في حياتي..
آه يا وداد.. يالي خذيتي كل حبي وودادي..



طبعا الجزء خلص.. بس القصه ما خلصت؟؟
لا تنسون.. جدامنا يوم الخميس.. عادل واهله؟؟
ومريم.. شو بتسوي؟؟
وشو سر هالي اتصل؟ من يا ترى؟؟

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:47 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجزء ( 7 ) : للحب عنوان

ملخص الجزء السابق: تأقـلم هادف ويا جو المدرسه.. اتصال ام عادل في ام حصه وطلب ايدها.. والإتصال الغريب الي يا لبيت غزلان وخوفها من هالإتصال.. تحديد ملجه وداد وسلطان...

خالد كان قاعد ويا ربعه في الكوفي..
عبدالله: ها بوالوليد.. شوأخبار الغزلان وياك؟؟
خالد: الغزلان.. هيه .. الغزلاااان.. لا ما عليك.. انا سريع.. يبت الي اباه..
عبدالله: ماشي.. كل شي تباه عالسريع.. انزين؟؟ انت شو الي تباه بالضبط من هالغزاله
خالد: لا.. مب قصدي العب عليها.. لا تتطالعني بخبث..
عبدالله: لا تقولي زواج؟؟ ما اصدق..
خالد: هيه .. ماشاء الله عليها بنت ناس.. واياويد.. ومستحيل اني ارضى اني العب عليها,.. بس؟؟
عبدالله: هاااااا .. هالمهم.. بس.. بس شو؟؟
خالد: بس ابا اخليها اتحبني.. مابا اخذ وحده وهي ما تحبني؟؟
عبدالله: وكيف بتخليها اتحبك يا شاطر..
خالد: لا عاد.. هالشي ما بقول... خل كل شي بوقته حلو..
حميد: وبعدين يعني.. انتوا الإثنين دوم جيه من اتيون تقعدون تتساسرون.. كل حياتكم اسرار
عبدالله: نش ابوي.. احين بيي حميد وبهالشيشه بيفرنا فيها..
خالد: انا بسير عالبحر.. اشتقت لقعدات البحر الصراحه.. منو بيي وياي منكم يا شباب..
توهم بيردون على خالد.. الا وياهم صوت واحد يسلم عليهم.. الكل من شافه تم امبهت يطالع.. مستغربين.. والكل متفاجأ لوجوده.. الي قام وباسه ويسلم عليه.. والي يحضنه.. تدرون منو.. ؟؟ تابعو عشان اتعرفون
خالد: علي.. متى رديت من السفر؟؟
عبدالله: يا هلا والله بوحسين.. اشحالك؟؟ وينك يا ريال؟؟ شو هالمفاجأة الصراحه..
حميد: انتوا خلوا الريال يتنفس من قال السلام عليكم كل واحد فيكم استلمه بالأسئله.. ايلس.. خبرنا عن علومك؟؟
علي: والله انا رديت امس الفير من السفر.. وسألت عنكم .. قالو لي انكم هني.. عاد تدرون انتوا .. انا ما ادل مكان في الإمارات.. من سبع سنين وانا برع .. شو بذكر.. اصلا الإمارات وين قبل وين احين .. وايد تغيرت..
خالد: لا لا لا.. الصراحه.. أحلى مفاجأة يوم انك فكرت ورديت البلاد.. ياخي ملينا من كثر ما نحن انييك.. مووول مقاطع الإمارات... يعني موول اونك ما اشتقت لها؟؟
علي: والله شو اسوي.. انتوا ادرى بالحال..؟؟
عبدالله:وعسى من ورى هالردة شي زين؟؟
علي: هيه.. والله تعبت ياخوان من الغربه.. قلت ارد.. احاول اني اتصالح ويا هلي.. ترا في النهايه مالي غيرهم.. والي فات مات.. سويت شي وانا مراهق الله يسامحني عليه.. وخلاص كبرنا احين
حميد: هي والله .. زين ما سويت.. عاد كله و لا انك اتقاطع هلك..
علي: بس تدرون.. والله الإمارات احلوت.. وايد تغيرت.. حتى انا تغيرت.. رحت من هني وانا حافي ما افتهم في الدنيا.. لولا نسيبي فهد جان انا ضايع للحين.. هو الي ساعدني.. وهو الي وقف وياي.. طلعلي هالبعثه ودرست.. ولا رديت لكم الدكتور علي المزروعي.. احم احم.. والنعم طبعا..
حميد: اوووووووب يعني اتخرجت.. مبروك يا ريال تستاهل..
علي: والله اول شي فكرت اسويه ازوركم واشوفكم.. تدرون ما عندي حد..
خالد: بس بذمتك يا علي.. ما اشتقت لأمك واخوك واهلك كلهم.. او خل انقول لتراب الإمارات
علي: ااااااه.. شو ما اشتقت.. لو الود ودي ابوس هالأرض واحضنها لو اقدر..
عبدالله: انزين وانت وين ساكن احين عند منو؟
علي: انا .. ساكن في فندق.. ما حبيت اروح عند اختي.. ولا حبيت اسير عند هلي احين.. قلت اعدل اموري عقب بروح ويا اختي وريلها واساوي اموري وياهم..
عبدالله: افا والله.. ما هقيتها منك.. تروح فندق وشقه اخوك موجود.. ماشي اليوم اتشل اغراضك واتيي عندي
علي: سلمت والله ماقصرت.. بس ما ودي اثقل عليكم
عبدالله: شوف انا هالرمسه موووول ما احبها.. ولا اداني اسمعها..
علي: هههههههه خلاص اسحبها..
عبدالله: عيل نش خلنا انسير انييب اغراضك من الفندق..
خالد: ونروح البحر..
علي: لا دخيلكم انا تعباااان.. قلت ايي اسلم عليكم واقعد اشوي وارد..
عبدالله: مو مشكله.. المهم انشل اغراضك وبوصلك الشقه وارقد هناك وسو الي تباه.. وانا بسير ويا روميو البحر..
علي: روميووو؟؟
خالد: عبووووود..
عبدالله: شو بتخش على علووو.. بخبرك عقب في الشقه.. خل انروح..
طلع خالد ويا علي وعبدالله عشان يسيرون الفندق ياخذون اغراضه ويودونه شقه عبدالله.. وبعدها يروح خالد ويا عبدالله ويقعد على البحر..
علي هذا قصته قصه.. في أيام ما كان في عمر المراهقه.. وأيام الثانويه.. كان انسان اناني جدا.. وانانيته هذي كان يأذي فيها الكل.. كان كل يوم يسوي مشاكل وضرايب .. وكل يوم يودي هله من مخفر للثاني.. ابوه عصب وغضب عليه وطرده من البيت.. وبرغم من ترجيات امه انه يرد البيت الا انه رفض.. وغير جيه الأبو نفسه رفض ردته للبيت.. اخته ساعدته وقالت له انها راح اتساعده بأنه يروح إيرلندا ولكن بشرط انه يروح يدرس وما يلعب.. ولا انها راح تحرمه من الدراسه واترده البلاد.. وهو عشان هالشرط فعلا درس طب واجتهد.. وماحب يكسر بخاطر اخته.. وفي هالفتره نضج..وكبر عقله وعرف غلطته.. فقرر انه يرد ويبين لأهله إنه مب مثل ما توقعوه.. إنه طلع ريال وقدر يبني مستقبله..
علي هذا يصير ولد خالة غزلان.. غزلان ما تعرف عنه .. لأنها كانت تقريبا صغيره يوم انه سافر.. فما تذكره عدل.. ونفس الشي بالنسبه للباقي.. مع مرور الوقت وابتعاده الدائم عن البلاد.. نسوه تقريبا.. علي احين عمره 25 سنه..
_______
هند: اقول يلا خلصي انا ابا اقعد عالنت.. عطلتيني والله..
غزلان: هنووده حبيبة قلبي انتي.. شوي بس.. والله قاعده انزل قصه في المنتدى ومتحمسه عليها..
هند: آخ منج ومن هالقصص..
غزلان: انتي عمرج ما فكرتي تقرين قصه من قصصي وتعطيني رايج فيهم..
هند: اختي حبيبتي.. منو قالج اني ما قريتهم.. لا قريتهم..
غزلان: انزين.. يلا قولي لي.. شو القصه الأولى منو الأبطال فيها؟؟
هند: ريم.. ويوسف.. وأحمد الي تبرع بشبكيته.. يوم ريم انعمت.. ها شو رايج احين..
غزلان افتشلت يوم شافت ان هند فعلا قاريه قصصها.. : ابيه.. اسفه.. بس الحق عليج انتي.. ما قلتي لي انج قاريه من قبل..
هند: احين خبرتج.. يلا وراج مدرسة.. وانا ابا اقعد..
غزلان: ابيييييي.. حصوووو.. ما دقيت اشوف شو السالفه.. تعالي تعالي قعدي خلاص..
هند: هيه فديتج.. أحين صدق حسيت انج اختي..
غزلان: هههههه..
نزلت غزلان وتوها بتشل تليفون البيت عشان تتصل لحصه إلا التليفون يرن.. اطالعت الرقم.. شافت نفس الرقم الي اتصل العصر.. تمت تتطالع حواليها اذا في حد وشلت التليفون..
غزلان: الووو..
خالد: هلا والله بهالصوت..
غزلان : نعم.. منو انت؟.
عبدالله بصوت واطي..: حطه عالإسبيكر ابا اسمع..
خالد وهو يحط ايده على السماعه: غبي انت.. خوز مناك.. ما يخصك.. انا برمسها..
خالد: انا.. انا الي من شفتك هويتك.. انا الي لو اقدر اعطيك عمري ما وفيتك..
غزلان: انت شو تستهبل: بتقول اسمك ولا اخلي هلي يتفاهمون وياك..
خالد: هلج.. هيه .. خليهم يتفاهمون وياي.. بقولهم عن عيوني الي من شافتج ما تحس بالألوان حولها.. فقدت حلاة هالكون من غيبتج عني وعن ناظري.. قوليلهم عني انا الهيمان بهيئتك.. وبسمتك.. وطماع بمحبتك.. قولي لهم.. اتريا على الخط.. عشان اقولهم ليش انا متصل ... وبجي بتقصرين علي درب طويل..
غزلان: اقول.. انا مب فاهمه كلمه من كلامك.. انت شو تقول؟
خالد: ولا بتفهمين هالقلب وش يحتوي .. لأنج ما تعرفين الحب يوم يمتلك القلب شو يسوي.. يسوي العجب .. بتقولين ها واحد فاضي ماعنده شغله يدقدق على الأرقام ويغازل.. بس والله انا ما دقيت على رقمكم الا وانا عارف بيت منو داق ولمنو داق.. انا داق لج انتي.. ابي منج القرب..
غزلان في خاطرها.. : ياربي كلامه وايد حلو.. بس منو هذا اففففف..
غزلان: اخبرك.. لو ما قلت انت منو ببند في ويهك.. ومابرد عليك..
خالد وهو منصدم: لا دخيلج.. اترجاااااج لا اتسوينها.. جيه بتجتليني.. سمعيني انا بقول لج انا منو.. والي فيها فيها.. شوفي.. اتحيدين يوم ييتي المستشفى ودخلتي غرفتي بالغلط؟؟ .. من يومها وانا مدوده... من يومها وانا الدنيا اتلخبطت في راسي.. من يومها وانا ضايع ادور على قلبي.. طلعتي من الغرفه وخذتي قلبي وعقلي وياج.. لاتقولين هذا لعاب ياي يلعب علي.. لا والله .. انا ماخذ رقمكم من المستشفى تميت اخرط عليهم لين ما عطوني رقم البيت من ملف اختج هند.. وبعدين انا دقيت عشان اقولج اني اباج.. وابا اخطبج.. لكن قبل لا اخطبج ابا اعرف رايج فيني.. وهل راح اتحبيني؟؟ لأني مابا اخذ وحده ما تباني.. ولا مجبوره علي..
غزلان تمت امبهته من كلامه.. اتحاول تجمع افكارها وتتذكر هالإنسان.. إلا انها حست عمرها ضايعه.. ما انتبهت لنفسها غير انها اتبند الخط.. وتصعد غرفتها.. وهي غرقانه في أفكارها إلي اتوديها شمال وجنوب.. ليش؟؟ ليش دخلت حياتي ليش.. لا أرجووك.. مابا هالكلام يأثر فيني.. غزلان.. كبري عقلج.. لا تخلين واحد تافه وفاضي يأثر عليج بكلامه.. لا ارجوك ياربي.. اطرد هالأفكار من راسي.. اااااااااااااااااه.. راسي بينفجر.. كيف اتحمل.. لا لا .. ما اقدر.. تمت على الفراش تتجلب يمين ويسار.. ما اييها نوم.. ماعرفت شو اتسوي.. تمت اتدور حول نفسها في الغرفه... سايره ويايه.. ماتعرف شو اتسوي.. اتصدقه.. ولا ما اتصدقه.. لا مابا اصدقه... هذا جذاب. اكيد جذاب.. لا ياربي.. مستحيل.. كيف.. وبعد هالأرق وهالأفكار.. نامت وهي ناسيه الليت مفتوح.. او انها تتغطى..
هند كانت قاعده على المسنجر.. اتسولف ويا الي معاها.. واتنزل مواضيع على المنتدى الي هي مشتركه فيه..
المحادثه
الغريب المهاجر:
تدرين.. والله رديت البلاد وبعدني احس عمري غريب عنها..
دمعه منسيه:
لا تقول جيه.. بالعكس.. انت مب غريب عنها ولا شي.. انت من هل الدار ياعلي..
الغريب المهاجر:
ما علينا المهم.. اخر موضوع طرحتيه في المنتدى كان رهيب الصراحه.. وايد اثر فيني..
دمعه منسيه:
اشوفك وايد تفاعلت في الرد الي كتبته..
الغريب المهاجر:
مادري.. يوم قريت الموضوع حسيته عني.. حسيت اني يوم قريته فتحت عيوني على اشيا انا غافل عنها.. عليج اسلوب صراحه.. صدق يأثر بالواحد..
دمعه منسيه:
اعتبرها رساله كنت ابا اوجها لك بس بطريقه غير مباشره..
الغريب المهاجر:
يعني نغزه..
دمعه منسيه:
تقريبا.. بس ما قلت لي؟؟ زرت هلك؟؟
الغريب المهاجر:
لا بعدني.. قاعد افكر اني استقر .. واتوظف.. وشوي اثبت عمري بعدين بروح لهم..
دمعه منسيه:
هم يدرون انك هني؟؟
الغريب المهاجر:
لا .. انا قلت لأختي ما تقول لحد..
دمعه منسيه:
انزين انت يوم رديت البلاد.. ما تذكرت اشيا كانت اتخص طفولتك.. أيام قبل..
الغريب المهاجر:
طفولتي.. بلا.. وايد ذكريات.. اصلا انا ما اذكر اي احد من هلي غير اخواني وخواتي.. لأني يوم كنت صغير صارت قطيعه كبيره بين اهل امي وبينا.. فماعرف خوالي.. ولا خالاتي.. ولا عيالهم.. او حتى ما اذكرهم.. حتى اعمامي.. مب وايد كنا وياهم.. نحن عايله منعزله.. مادري كيف هلي متحملين هالشي..
دمعه منسيه:
لا الحمد لله.. نحن علاقتنا ويا عمي الوحيد وااايد حلوه.. بس انا نفسك في اهل امي.. خوالي نحن على اتصال وياهم.. غير خاله وحده.. قاطعتنا.. مادري ليش؟؟ الله يسامحها.. حرمتنا من عيالها..
الغريب المهاجر:
تدرين.. ساعات الكبار يخطئون أخطاء الصغار يدفعون ثمنها.. وساعات الصغار يكونون هم الصح والكبار غلط.. اذكر انا ياما تضاربت ويا هلي بسبت هالقطيعه.. كانوا دوم مطنشيني..
دمعه منسيه:
والله القطيعه مب زينه يا علي.. ربك ما يرضى يقطع صلة الرحم.. هاي اهم نقطه في العلاقات الإنسانيه..
الغريب المهاجر:
هي والله .. بس شو نقول.. المهم انا طالع احين لأن ربيعي وصل ومب حلوة اودره روحه..تامريني على شي؟؟
دمعه منسيه:
لا سلامتك.. بس لا تنسى اترد على موضوعي في المنتدى..
الغريب المهاجر:
اوكي.. وانتي بعد .. بسج قرض في العضو ******.. تراه طفر منج
دمعه منسيه:
هههههه.. يصير خير..
بندت المحادثه وردت تقعد على المنتدى الي شاغله وقتها عليه.. وبعدها راحت اتنام.. لاحظت ليت غرفه غزلان بعده مفتوح.. والساعه احين 2.00 فليل.. يعني معقوله ما نامت للحين؟؟
هند وهي تفتح باب الغرفه شافتها راقده وملتويه على عمرها من البرد الي هي فيه لأنها مب متغطيه.. غطتها.. وبندت الليت... وسارت غرفتها عشان ترقد.. قبل لا تدخل الغرفه كانت تسمع صوت ياي من صوب غرفه وداد... يوم جربت سمعت وداد اترمس سلطان.. ابتسمت .. وسارت غرفتها وهي الثانيه غارقه بأفكارها..
هند: ياربي.. انت بإيدك تصنع المعجزات.. انا عايشه في الدنيا ولا كأني عايشه .. مالي اي دور فيه.. غير اني اكل واعبدك واشرب واتكلم .. لكن ما اقدر أبني أسرة .. وأكون لنفسي الكيان الي اباه.. عايشه في عزله.. ماقدر اني اكون أم في يوم من الأيام.. يارب.. انا مب فاقده الأمل في قدرتك.. وكل يوم يزيد إيماني بقدرتك.. بأنك تقدر اتغير الحال من المحال.. يارب .. فرح قلبي المسكين..
راحت هند الحمام واتيددت وظهرت من الحمام .. عشان تقرا لها شوي من القرآن مثل ما متعوده قبل لا ترقد..
..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:49 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







في غرفه وداد..
سلطان: تدرين يا وداد... والله مب مصدق.. اخيرا مافي شي بيمنعج عني..
وداد: بس والله بعدني خايفه.. سلطان انا مابا مريم يصيبها شي بسببي..
سلطان: شو الي بيصيبها مثلا.. مافيها الا كل خير.. ما عليج منها ياهل..
وداد: ترا هالمشكله.. انها ياهل .. لو وحدة عوده وعاقل ما بخاف ولا بفتكر فيها.. بس انا ..
قاطعها سلطان: بس انتي لي.. وبتمين لي.. ولا مريم .. ولا عشره من أمثالها بيقدرون ياخذونج مني او يمنعوني من اني اخذج.. ولا أي قوة في هالدنيا بتمنعج مني الا الموت..
وداد: بسم الله عليك.. لاتقول جيه..
سلطان: وداد.. تسمحين لي اقولج كلمه.. ؟؟
وداد: قول..
سلطان: والله أحبج..
وداد: ما اسمع؟؟
سلطان وهو يبتسم: تستهبلين.. .. أ.. ح.. بج..
وداد: شو؟؟ ما اسمع؟؟
سلطان وهو يعلي صوته: أحبــــــج..
وداد: عن يسمعك احد خف صوتك..
سلطان: خلهم يسمعون.. تراني ما قلت شي غلط.. قلت اني احبج.. وكل اثنين مخطوبين يتغزلون في بعض..
وداد: انزين انزين.. انا برقد احين تدري وراي دوام باجر..
سلطان: اغار لا اتداومين..ترا بغير دوامي وبيي اداوم وياج..
وداد: هههههه... فديتك خلك مكانك وخلني مكاني.. عشان نشتاق لبعض؟؟
سلطان: شو قلتي.. فديتك.. آآآآه.. كم بعيش.. لا لا .. بس ماروم اتحمل..
وداد: عيل بند..
سلطان: فديتج والله.. تغطي عدل.. ماباج تبردين.. تراني اغار عليج من نسمه الهوا..
وداد: ان شاء الله وانت بعد..
سلطان: وداد
وداد: عيونها؟؟
سلطان: احبج..
وداد: هههههه... مع السلامه..
سلطان: انزين يالبخيله .. يالزطيه.. يالكنجوسه.. قوليها لي..؟
وداد: ههههه.. انا كل هاييل.. عناد ما بقولها..
سلطان: لا افا... انا الزطي انا كل شي.. دخيل الي يابوج قوليها..
وداد: احبك..
سلطان: لا انا اليوم ما برقد.. باجر بسحبج من الدوام وبوديج المحكمه بقولهم انا هاي اموت فيها يوزوها لي..
وداد: هههههه.. يلا مع السلامه
سلطان: طاعوا هاي.. تبا اتبند.. يلا مع السلامه فديتج.. تصبحين على خير..
وداد: وانت من اهله..
وتموا ساكتين شوي.. كل واحد يتريا الثاني يصك الخط..
وداد: وبعدين يعني.. شكلي ما برقد اليوم..
سلطان: ماودي ابند..
وداد: لا بند.. شكلي برقد في الدوام باجر..
سلطان: لا كله ولا تعبج.. ببند خلاص... مع السلامه..

بند سلطان الخط عن وداد.. وعلى طول طرش لها هالمسج..
خلني..قصه هوى تسكن كيانك
خلني صوره مسافر في سماك!
وخذ حياتي خلها شمعة زمانك
وخذ عيوووني ما سكن فيها <سواك>
ولمني ثم "ضمني"
بأقصى حنانك..
ولمني ياجعلني كلي فدااااااك..
من قرت وداد المسج استانست.. : لعلني افداك والله.. فديت حبيبي..
ردت طرشت له هالمسج:..
أنا قلبي علىالفرقى عصاني
يحبك ما يحب إنسان ثاني تولع فيك في يوم وليله
ورسم لك داخلي كل الأماني
أحبك حب ما يخطر ببالك
ويعجزعن تواصيفه لساني
أحبك حب يسوى العمر كله
فداك العمر دام العمر فاني
استانس سلطان على هالكلمات.. ورد طرش لها مسج..
قلبي قسمته يا هوى البال بالنص
نصه بوفي وأنت بهديك نصه
أرفق عليه ولا تنيه
وأحرص دامه يخصك بصادق الحب
خصه لا غبت عني يبتدي الحال ينقص
وأسهر وتبدالي مع الحزن قصه
ياليتني في لجنة العلم مختص
والله لحط لمنهج الحب حصة
عيبتها وداد الكلمات.. وردت طرشت له.. وبعدين يعني.. شكلي باجر ما بداوم.. ولا برقد اليوم.. لو سمحت لاترسل لا اخبر ابوي عليك
سلطان ضحك ورد طرش لها مسج لا كله ولا عمي.. نامي.. نوم العوافي .. أحبج لا تنسين..
ابتسمت .. ونامت وبالها وقلبها مرتاح.. انها اخيرا ردت للغالي.. وكل شي رد طبيعي..
....

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:50 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







في بيت ابراهيم
حصه مارامت طول الليل ترقد.. التفكير ماخذ النوم من عيونها.. ماتعرف شو اتسوي.. ولا كيف تطرد هالأفكار من راسها.. تمت تتخيل كيف بتقابل عادل.. ياربي.. هذا بعدني ما انخطبت له رسمي وانا جيه افكر فيه.. عيل لو صار خطيبي صدق.. ياويل حالي.. وبعدين انا كيف بتجابل ويا امه باجر في المدرسه .. لا لا لا .. ماروم.. ابييييه.. غزالووو.. الله يغربل ابليسي تفكيري نساني غزلان ونساني اني اطمنها.. بس الوقت متأخر مافيني اتصل احين ازعجهم.. باجر بشوفها وبقولها السالفه.. بس وين ابراهيم تأخر .. ماياب الأغراض الي طلبتهم منه للحين.. كل هذا ساير المكتبه.. فديته اخوي خل اطمن عليه..
حصه: الوووو.. ممكن اتعرف..؟؟
إبراهيم: ياحي هالصوت والله.. أكيد أكيد.. حاضرين للطيبين..
حصه: لو سمحت اثنين براتا.. وريال فلافل..
إبراهيم: لحظه خل اكتب .. ما عندي قلم.. انتي شو.. صدق مخرفه.. شو ياب البراته صوب الفلافل.. البراته عند الهنود.. والفلافل عند الزلمات.. ؟؟ وبعدين مسرع ما غيرتي الموجه.. توج تبين تتعرفين؟؟
حصه: ههههههه.. شو اسوي.. اختك خرفت وقعدت..
إبراهيم: معلووم ابوي بتخرفين.. غاديه عروس حقنا عشان جيه.. انزين.. قولي لي ليش متصله.. شو تبين؟؟
حصه: بل بل.. شو هالإسلوب.. انت جيه بترمس حرمتك عقب؟؟
إبراهيم: مالج شغل بحرمتي.. أرمسها كيف ماريد..
حصه: هههههه.. الله يعيينها.. انزين.. وين طلباتي.. انت الدليفري سيرفز مالك تعبان.. مره ثانيه ما بطلب منك.. ولا بعطيك بيزات الدليفري..
إبراهيم: شاريهم.. احين انا عند البحر..
حصه وهي مستغربه: البحر.. شو عندك؟؟ شو صاير؟؟؟ فديته اخوي.. زعلان متضايق؟؟ شو مضيق فيك.. قولي .. ماعاش من يضايق بوخليل..
إبراهيم: حبه حبه.. شو فيج.. الي مضايقني ربيعتج.. الي ما تحس.. كارهتني مادري ليش اتقولين ذابح حد من أهلها..
حصه: والله مادري شو اقول لك.. انا هالبنت تعبت وياها من كثر ما ارمسها.. عسى ما افتح لها سيرتك اتسكتني.. قولي شو اسوي وياها.؟؟
إبراهيم: لا تضغطين عليها.. بتكرهني زود.. وانا مالي غير الصبر.. مابيدي حيله..
حصه: انزين ما قلت لي.. ليش ساير البحر؟؟ شو صاير؟؟
إبراهيم خبرها السالفه يوم صادف غزلان عند الباب..
حصه: بل بل,.. كل ها يصير وانا ماعندي خبر؟؟
إبراهيم: ليش هي ما يت عندج عقب؟؟
حصه: لا ولا دقت لي.. اكيد زعلانه لأني من رديت ما دقيت لها.. وتوني تذكرت بس تدري الساعه وحده ونص مايصير ادق لها هالوقت..
إبراهيم: كم كم .. وحده نص.. وانتي شو ما وراج مدرسه؟؟ شو مسهرنج ممكن اعرف؟
حصه: ياسه افكر حالي من حالك.. كيف بتجابل ويا المديره باجر.. والله فشيله..
إبراهيم: هههههه.. الله يعينج..
حصه: اقول انا متصله اتخبر عن الأغراض وانت رمست وهذربت وايد.. ورصيدي ما تم فيه شي.. ممكن تتكرم واتييب لي بطاقه وياك؟؟
إبراهيم: بل بل.. زطيه.. ماشي.. تستخسر على اخوها بطاقه..
حصه: يلا ترا بسويهم دبل بطاقه..
إبراهيم: لا دخيلج.. تونا في اول اسبوع من الشهر وبعلن افلاسي بسسبج.. يلا باي..
حصه: اترياك لا تتأخر.. ولا تسرع..
إبراهيم: اوووووووووكي.. يلا باي..
حصه: باي..
بندت الخط.. وسارت صوب البلكونه تمت تقرا لها كتاب ومندمجه فيه.. لين ما سمعت صوت الباب يفتح وابراهيم يدخل موتره.. على طول ربعت وظهرت من الغرفه نزلت اتسير صوب الباب..
حصه: هلا والله.. يا هلا بالمهلي.. يا مرحبا وسهلا...
إبراهيم: هاج اغراضج.. خليني اسير ارقد وراي دوام..
حصه: طاعوا هذا انتوا.. لا تصبحين على خير.. ولا احلام سعيده..
إبراهيم: اوه.. صدق.. اسف نسيت.ز تصبحين على خير..
حصه: كمل يـــا..
إبراهيم: يا أرق وأحلى إخت في الدنيا.. انتي الله يعين ريلج.. لازم احفظه هالإسطوانه بس تبديل بسيط بدال اخت.. حبيبه او زوجه..
حصه استحت من كلامه وشلت اغراضها وسارت غرفتها عشان اتشل الي تباه من الأغراض وتنام..وجهزت جدولها .. وراحت على السرير وهي اتفكر في عادل.. قطع حبل افكارها صوت المسج.. كان ياينها مسج من رقم غريب.. روحي يا رساله لحبيبي وزوريه
ولو كان نائم أرجوك لا تزعجيه
وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه
وعن لهفتيه في غيابه خبريه
وقولي له
صاحب الرساله يحبك
وانت ما فكرت فيه
وإن ما جاوبك خليه يفكر لا تحرجيه.,.
استغربت حصه من هالمسج.. وتمت تتطالع الرقم.. وما قدرت اتعرف منو.. لأنها اول مره اتشوفه.. كانت متردده تتصل عليه .. ولا لا.. بس هونت ما اتصلت.. وتوها بتغمض عينها واتنام وصلها مسج ثاني..
اسف ازعجتج.. وادري انج مستغربه من الرقم لأنج ما تعرفينه .. بس انا سرقت الرقم من امي من غير لا تعرف.. انا عادل ياحصه.. ارجوج لا تزعلين مني
يوم قرت المسج .. حست برعشه اتدور في كل جسمها.. وارتباك.. ماعرفت شو اتسوي.. اترد عليه بالمسج.. ولا ما ترد.. فضلت انها تغلق التليفون.. غلقته وفرته في الدرج.. وتمت اتفكر.. ؟؟ معقوله يحبني؟؟ معقوله لهالدرجه انه خذا رقمي من امه وتجرأ وطرش لي هالمسج.. افففف.. انا ليش افكر فيه... خل ارقد احسن لي..
.. .. ..
خالد رد البيت من بعد ما سهر ويا ربعه.. ومن عاده امه انها ما ترقد غير يوم تطمن على عيالها كلهم.. بما فيهم خالد تترياه لين ما يرجع البيت عشان تطمن وترقد.. توه داخل البيت وشاف امه قاعده في الصاله على الجلسه ومغمضه عيونها.. وراح عندها شوي شوي..
خالد: بووووو
نقزت من سمعت صوته من الزيغه تمت تتعوذ: اعوذ بالله منك.. يوز يوز.. انا قلبي ما بيوقف غير منك انت..
خالد: اسم الله عليج.. لعل عدوينج ولا انتي..
ام خالد: مره ثانيه لا تتأخر والله تعبت ماروم اسهر مافيني شده السهر.. الكبر شين يا ولدي
خالد: وين كبيره.. اصلا انتي الشابات يغارون منج.. ماعليج انتي.. وبعدين انتي الي متعبه روحج وتسهرين.. تراني برد البيت ما ببات برع من غير لا اقول لج..
ام خالد: بس بعد انا ها طبعي .. ماروم ارقد ولا اطمن غير يوم اشوفكم كلكم جدامي.. يلا امي سير ارقد عشان اروح اقفل باب الحوي.. وارقد
خالد: امي. بغيت اقول لج شي..
ام خالد: قول يمي .. شو الي يحز في خاطرك..
خالد: امي.. انا افكر اني استقر عن هالهياته الي كل يوم انا فيها.. يعني بإختصار ولدج يفكر يعرس..
ام خالد وهي تبتسم له ذيج الإبتسامه العريضه: هاي الساعه المباركه ولدي.. والله ودي ليش لا؟.. هاي الساعه المباركه الي اشوفك فيها معرس.. خلاص من باجر بشوف لك بنت الحلال الي تناسبك..
خالد: لا امي.. البنت موجوده.. وبنت ناس وعرب.. بس اتريي علي شوي.. وبنفسي بوديج بيتهم تخطبين لي اياها..
ام خالد: خلاص انا حاضره.. كم خالد عندي..
خالد:فديتج.. ربي يخليج لنا يامي .. ولا يحرمني منج ولا من قلبج الطيب..
ام خالد ابتسمت له وطبطت على ظهرت ونشت عشان تتطمن على البيبان والدرايش والغاز كعادتها وترقد.. وخالد نش صعد يروح غرفته عشان ينام.. وتم وهو سادح على السرير يفكر في غزلان وهو يطالع رقم بيتهم..
من أشوفج يجف القلم.. ويعيا انه يكتب اسمك على اوراقي.. نعم أحبج واعشقج.. وبكل أيامي اتمنى قربج.. تغمض عيونج واسهر انا لجل حبج.. اسهر افكر ياترى بكون جنبج ولا راح اعيش بعيد عنج.. لا لا .. مب قادر على البعد يا حبي اسمحي لي.. راح امنعج راح اسحبج جنبي للأبد.. صدقيني ما أجمال.. صدقيني ما أبالغ... هذا الصدق.. هذا الشعور الي لي ممتلك.. هالعيون الي اسرني غلاها.. هالصوت الي شوقني أذوق شذاها.. كلامي مختلط.. شعوري مرتبك.. ما يدري كيف يسطر على الورق.. كيف يحكي حكايه عاشق صار في بحر الهوى غرقان.. وتايه وولهان..
الكلمات من تأليفي..
..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
قديم 18-06-08, 02:52 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







===============
يوم الأحد..
الساعه 6.30 الصبح
==============
غزلان وهي نازله من الدري بسرعه.. من غير لا تنتبه لهادف دعمت فيه..
هادف: حوله الإخت ما تشوف..
غزلان: بيغمى علي.. ياني ارتجاج في المخ يا جماعه.. الحقو علي..
هادف: ياها ارتجاج وهي ترمس بكامل قواها العقليه..
غزلان: صباح الخير.. ولو ان راسي بينفجر من العوار.. وعيوني قاعده اتدمع..بس غزلان يوعانه..
هادف: ههههه.. اقول .. انا ساير المدرسه.. شرده..
غزلان بصوت عالي: هااااااااادف.. ليش خلصت البسكوووت.. انا هاي حالتي ويا هالإخوان.. في ألمانيا كان سعيد يخلصهم لي.. وهني انت الي اتخلصهم.. احين بشو اشرب الشاي..
هادف: يلا انا ساير نصور يترياني..
غزلان: ماعليه.. وين بتشرد ترا بشوفك الظهر.. ماشي بنتقم يعني بنتقم..
هادف: مع السلامه..
ام سعيد: بحفظ الرحمن.. روح الله يحميك.. ويسهل دربك.. ويوفقك.. ويبعد عنك كل شر..
غزلان: كل هذا حق هادف.. لا بالله ما تم شي لنا..
ام سعيد: انتوا كلكم عيالي.. الله يشهد ليل ونهار ادعي لكم..
غزلان: فديتج والله يا احلى ام في الدنيا.. بس ولدج ها هدوووف ما خلا لي ولا حبه بسكوت زين جيه
ام سعيد: افا والله.. يعني انا ماعرف ان غزولتنا حبيبتنا تحب بسكوت.. خشيت لج كم حبه..
غزلان: صدق.. فديييييييييييت روحج والله.. اقول وين وداد..
ام سعيد: مادري نشت بس بعدها ما نزلت..
وداد وهي اتعدل عباتها ونازله من الدري: ها.. اسمع اسمي.. منو ياب طاري..
غزلان: عمرها طويييييل.. بل..
من سمعتها امها اتقول بل ضربتها على راسها فانضرب بالطاوله من شده الضربه.. وهي تتظاهر انها اتصيح: هيييييييي.. شو ها.. توه ارتجاج في المخ.. احين في المخيخ..
وداد: احسن تستاهلين.. عيل انا اتقولين لي بل.. وبعدين يا بنت العلمي.. شو ياب المخيخ صوب يبهتج.. لا بالله بتسودين الويه السنه..
غزلان: انتوا طوفوا .. ماعليكم مني.. المهم تفهمون.. يلا انا سايره اتلبس..
وداد: عنبو.. سايره وفي ايدها صحن البسكوت.. هاتي حبه يالزطيه..
غزلان: فجي هالثم لعلني افداه.. بوكلج..
وداد فجت ثمها تتريا غزلان اتأكلها.. وتوها غزلان مجربه البسكوت صوب ثمها عشان اتأكلها ترد غزلان وتأكل عمرها.. : يميييي.. لذييييذ..
وداد: حماره تدرين.. كنت ناويه اليوم اوديج السينما.. بس خلاص هونت.. ماشي طلعه..
غزلان من سمعت طاري السينما تمت تمشي ريوس.. يعني ظهرها ورى.. وهي تمشي راده على ورى.. :فديييت روحج انا وتحضن اختها من ظهرها.. اممممموح على هالخدود الحلوه.. فديييتج والله انا اقول اصلا وداد احسن اخت في الدنيا.. ياربي ماروم اعيش من دونج.. انا ماودي اصلا اتحرك من مكاني ؟.. ودي الصق فيج بس المشكله وراي مدرسه..
وداد: اخ منج انتي.. محد يروم عليج.. ملسونه .. يلا سيري بوديج..
ام سعيد تمت تضحك على حركات بنتها وسارت المطبخ عشان اتجهز الحليب لأبو سعيد لأنه يحب يشربه حار.. وهو متعود يشرب حليب نوق طازج من عزبتهم .. وصعدت غزلان عشان تتلبس وتتجهز وتروح بيت حصه عشان يروحون المدرسه سوى.. وبعد ما تلبست وجهزت نزلت مره ثانيه عشان اتروح بيت حصه..
غزلان: يالله امي انا سايره بيت حصوو.. عشان اروح المدرسه وياها..
ام سعيد: روحي.. ربي يحفظج ويوفقج.. ويسهل عليج..
وراحت غزلان باست راس امها وابوها وظهرت من باب الصاله وراحت صوب بيت حصه.. يوم دشت البيت استغربت يوم ما شافت موتر ابراهيم.. العاده يكون موجود يترياهم عشان هو الي يوصلهم مب اسماعيل الدريول..
غزلان: السلام عليكم اسماعيل.. اشحالك؟؟ وينك ما تنبان؟؟
اسماعيل: وعليكم السلام.. ها .. انا هني.. بس انتي مافي يجي سيم سيم اول..
غزلان: افااااا.. ما تسأل عنا.. ونحن شرات عيالك.. من نحن صغار انت هني ماشاء الله.. شو شخبار حرمتك وعيالك؟؟
اسماعيل: كلو في جين.. بس انتي مافي يجي سلم على انا.. انا في رجال كبير احين..
حصه: غزووووول حبيبتي.. فديتج والله..
غزلان: انجبي انتي.. ما اكلمج انتي.. عاد جيه يالظالمه نسيتيني.. شو هالسالفه الي نستج غزووول...
حصه: تعالي ونحن في الدرب بخبرج.. والله سوري.. ما نسيتج بس بفهمج الموضوع..
اسماعيل: هذا حصه في سوي ميريج.. عشان جيه احين مافي فكر في حد غير في هاسبند مال هو..
حصه: اسماعيل الله يسامحك.. ليش اتخرب علي انا بروحي بخبرها..
تمت غزلان واقفه مفججه عيونها مب مصدقه شو قاعده تسمع وتحاول تجمع.. وتمت حصه اتدزها واتركبها الموتر عشان يروحون.. : امشي اشفيج اتقولين حد دايس على ريولج فاجه ثمج..
غزلان: انا موووول مب فاهمه شي.. تعالي غريبه ليش اسماعيل يودينا.. العاده ابراهيم.. شو ياه؟
حصه: ابراهيم.. اونج يعني ماتدرين.. انجبي دخيلج.. نسيتي شو سويتي فيه امس.. فشلتيه المسكين.. مجروووح.. عشان جيه قال لإسماعيل هو الي يوصلنا..
اسماعيل: ليش انتي مايريد انا ودي ..
غزلان: لا اسماعيل مب جيه بس انا مستغربه..
حصه: اسماعيل اشفيك وايد ترمس اليوم.. خلني اخبرها..
وتمت حصه اتقول السالفه لغزلان الي من سمعت السالفه حضنت حصه بالقو وتمت اتصيح.. : حرام عليج.. والله جلبه.. بتعرسين وبتبتعدين عني.. عقب بتنشغلين بريلج وبتنسيني.. والله حرام.. ليش جيه؟؟ احين هاي ما حصلت غيرج.. خل ادور على وحده غيرج المدرسه مليانه بنات.. ما حصلت غيرج انتي حبيبتي انا..
حصه: اشفيج اتصيحين.. فدييييتج والله.. غزول عاد لا تجلبينها مناحه ترا انا بعد بصيح وياج.. بعدين شو فيج.. يعني ما تبيني اعرس..
غزلان: لا عرسي.. بس وياي.. عشان لا انتي قبلي واتم روحي.. ولا انا قبلج واتمين روحج..
حصه: شوفي ... لو اعرس ولو شو ما يستوي .. انا مستحيل انسااااج ولا انقطع عنج.. انتي توأم روحي وحبيبة قلبي.. ولا 100 ريال بيقدر ياخذ مكانتج الي في قلبي..
غزلان: هي قصي علي.. قصي علي بكلمتين وسكتيني.. انا المديره هاي كرهتها.. ماباها.. ما احبها.. حسيت انا قلبي نغزني.. ياريتني قلت لها انتي محيوزه .. انا الغبيه اصلا.. شو الي خلاني اقول لها انج مب مرتبطه..
حصه: افاااااا يعني ما تبين لي الخير..
غزلان: انتي تدرين اني اكثر وحده ابا لج الخير واحبه.. بس ما ودي ابتعد عنج..
اسماعيل: يلا انا في واجد شغل لازم سوي.. انتي بعد ساعه في وقف هني جدام مدرسه..
حصه وغزلان تموا يطالعون بعض ويتضحكون ..
حصه: اقول نزلي نزلي مافيني يردنا البيت..
غزلان: لازم ما تبين اتردين البيت.. اقول ردني البيت ردني..
حصه تمت اتدز غزلان صوب الباب عشان تنزل من الموتر ويدخلون المدرسه..
غزلان: مابا مابا انزل.. ما احب هالمدرسه..
تمت غزلان تتحرطم وهي تمشي وحصه اتدزها كل شوي.. وتضحك على شكل غزلان وهي تتحرطم.. اول ما دخلوا شافوا المديره واقفه ويا الأخصائيات.. من شافتها حصه ارتبكت.. ما عرفت شو اتسوي.. واما غزلان فتمت تتطالعها بحقد كأنها ماكله حلالها..
غزلان: شو فيييييج.. تعالي ماعليج منها.. خل انسير الصف ولا كأنها موجوده..
حصه: يلا..
وتوها حصه بتمشي صوب الصف ويا غزلان.. نادتها المديره..
حصه: غزووول.. زقرتني.. ابييييي...
غزلان: اوهووو.. نحن لازم ننتقل من هالمدرسه.. شو هالمديره الي عندنا..
المديره: حصه.. تعالي شوي؟؟
حصه تمت ماسكله مريوول غزلان وتسحبه كل شوي.. وتبتسم للمديره: غزوووول.. والله مرتبكه..
غزلان: لا تروحين.. انا مالي شغل فيج..
حصه:شو مالج شغل فيني.. تعالي وياي..
غزلان: مديرتج هاي.. ماحبها.. تعرفين يعني شو مادانييييييها..
حصه وهي تسحب غزلان وياها سايره صوب المديره وغزلان تتحرطم: هلا.. السسسسسلام عليكم..
المديره: اشحالج حصه.. وشخبار امج؟؟
حصه: ها..
غزلان: الحمد لله بخير.. وامها بخير انا شفتها الصبح وكانت بخير.. يلا حصوو بتبدأ الحصه وتدرين عاد علينا رياضيات وأبله ابتسام بتعلقني وياج على المروحه اذا تأخرنا.. عن اذنج أبله..
المديره كانت تضحك على كلام غزلان.. هي مقدره شعور غزلان ورده فعلها لأنها تعرف العلاقه الي بين غزلان وحصه كيف قويه.. ولايمكن هالتصرف طالع من غيرتها.. بالعكس من حبها.. وخوفها من فقدان حصه..
المديره: هيه.. صدقها غزلان.. اسمعي كلام ربيعتج.. تبا مصلحتج..
غزلان: يلا مع السلامه ابله..
حصه: اشفيج انتي.. عيب والله عيب..
غزلان وهي تقلد المديره: اسمعي كلام ربيعتج.. تبا مصلحتج.. افففف تقهر تقهر..
حصه: حرام عليج والله ابله نعيمه طيبه..
غزلان: طيبه.. وتبا تشلج عني..
حصه: اقول.. اظني ابله ابتسام ما بتعلقنا على المروحه.. بتسوينا انا وانتي غسيل معلق عالحبل.. امشي خل انسير قبل لا نتأخر..
غزلان: يكون احسن ..
.. ..

 
 

 

عرض البوم صور Cheer   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للحب عنوان للكاتبة بنت البلاد, للكاتبة بنت البلاد, الكاتبة بنت البلاد, بنت البلاد, قصة للحب عنوان للكاتبة بنت البلاد
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية