لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-08, 05:00 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<

نـزلت من السيـآره..وهي تفكر هذا احناا الحين بننزل لـ بيت اهلي..متى حضرته بيتشرف ويعطيني الهديه او المفـاجأه..دقيت الجرس وهو ورآآي..اممم..الشغاله الحين بتفتـح..وهو الى الان سآآكت.."ألتفت له"..يصلح شمـاغه وينااظر صورته المنعكسـه على قزازة السيـاره..
رجعت لفيت عيووني لـ البيت..سمعت صووت تنهديته..أممممم..شكل مو بس اناا اللي افكر..مايكفي انه لاطعني يوم يرووح المسـجد يصلي؟؟..وربي بغيت امووت من الفضوول كان ودي اسأله بس مااااااابي...أحس كرآآمتي ماتسمح..بـ ابين عدم الاهتمـام..مايهمني لو ان شالله قال لي السنه الجآآيه..

فتحت الشـغااله الباب..:hello miss mash3el
مشاعل:hello

التفت مشاعل لـ زبااد اللي جاا..دخلت مشـاعل ووراهاا زيـاد..بس
زياد:ميشـووو!!
وقفت مكـانهاا اكيد الحين بيقولي وشهي المفـاجأأه..ياربيه لايكوون طلاق..لايكوون طلاآآق..ماأبي ابين لـ ابوي اني ماقدرت اتحمل اسدد الدين عشـانه..آآه ياربيه تكفى ياربي مو طلآق..
مشاعل:نعـم!!
زياد:طالعيني طيب
التفت له ولا طالعته..اصلا هي مابعد فتشت..:هلا
قرب لهاا زياد ومسك يدهاا..واليد الثـانيه سكر فيها البـاب..رجع طالعهاا ووخر الطرحه عن وجهاا اللي يمووت فيه وفي ملامحه المبهمه..
زياد يمسك يدها بـ يدينه الثنتين..وضمهم لـ ضدره:ابعطيك هديتك يالغلا
مشاعل بدت ترتجف وهـ الشي ماخفى على زيااد اللي كان ضاام يدهاا الصغيره مقارنتا بـ بيده
كتمت دمووعهاا وصوتها بعد..وقال زيااد:قربـي..
قربت له من غير شعوور..وضمهـــا له كأنه آآخر مره بيشوفهــا

احبك؟.. نعم.. اهواكى؟.. نعم ..اعشقك؟.. نعم

ولكن بدون امل

واعرف انه لا امل

لكنى احبك

فانتى لى كل النعم

احبتتك

دون ان المس ثنياك

دون ان اعرف

عيوبك او مزاياك

جاء حبك بغته

كالموت ياتى بغته

لا تسالونى

متى كيف اين؟؟؟؟

فالحب ياتى فجاه

حب غريب هو حبها

زلزللى كل ارجائى

بركن كل وجدانى

واعرف انه لا امل

من حبـهـــا..!

ماعرفت تفسـر سبب ضمته المفـاجأه..بس حست بـ أنفااسه تتساارع..ومن غير شعوور حست بـ نفسهاا تتوتر معااه..تحسـه صاار جزء منهاا بس كيف؟؟..مدري..أطلـق "آآهـ"..خلتهاا تخااف..حاولت تفك نفسهاا منه تبي تشووف وجهه بس هيهـاات..كاان ماسكها وكأنه مايبي يفلتهاا..

زياد يهمس في أذنهاا:حيــــاتي انتي..طـآلق!!!!
جحظت عيونهاا..انصدمت؟..يمكن..هي صحيح ماتبيه بس ماتبي الطلآق
مسكت في ثوبه وحكمت قبضة يدهاا ونزلت دموعها اخيرا اللي كانت حابستهاا:ليش؟؟
زياد ووجها بين يدينه:آآسف يالغلا بس هذا اللي انتي تبيـنه..
تركت ورااسها تحت..نزل شعرهاا على وجهها وغطى كل وجهها ماتبيه يشووف دموعها
زياد:ادري انك تصيحين..ويمكن تتأزمين..بس اطن انك رااح تشكريني يامشـاعل..انا من زماان احسك كارهتني وانا كرآمتي ماتسمح لي اجبرك..بس اعرفي ان لك مكـان هناا."ويأشر على قلبه"..ومكاان مميز بعد
مشاعل:بـس
زياد بـ الم وهو ينااظرهاا بـ حب وحنان:عمـري وربي دمووعك غاليه علي.."ومسحهاا بـ اصبعه"..تحفر قلبي ..الكلمـه بـ الموت طلعت بس مقدر لازم اقولهاا..حبي لك يجبرني
سكتت مشاعل..اصلا زيااد ماكاان ينتظر منهاا أي كلمـه..ألصمت ابلغ اللغاات..وخصوصا الحين..تنهد وهو ينااظرهاا مارااح يشوف هـ الوجه مره ثانيه..لف لـ الباب..وفتحه..ألتفت التفته ثـانبه و"اخيره"...

خلاااص يامشاعل هذاا اللي تبينه..وانا سويته وان شالله راح يسعدك هـ الشي

- زيـــــــاد!!!

التفت لها بـ سررعه..وقـال:يالبيـه!!
مشاعل:بقـى طلقتين!!!!!!!
بتـون تعرفـون وش سووا زيااد؟؟..انصدم..وبعدهاا يمكن أنهــار
رجـع التفت وكمـل طريقه..الشي اللي يحس فيه هو.."لاتعليـق"..أنا ماجرحتك..ليش تجرحيني؟؟..تعجز انااملي عن وصف شعوره..شعور غريب..ومؤلم
في نـاس توصل بهم القسـوه بهـ الشكل؟؟..آآه بس
سكر البـاب ورااه وركب سيـارته ..سند رآآسه ع المرتبه وغمض عيوونه..سكرهاا بـ كل قوته يمنـع دمعته تطلع..فتحهاا وخبط بـ الدركسوون بـ قوته..حرك سيـارته ومشـى

هذا حظي في زوااجي الاول انعااد في الثـاني..خلاآآص بطلنا حب..بطلناا زواج..يلعن الحب وسااعته..لمعت عيـونه بـ دمعه تغلي دااخل عينه من يوم كان عندهاا..هدوء مؤلم يسكنـه.. ابتسـامة احبـاط تعلوو محيـاه..

ماأنتبـه لـ السيــــاره اللي كانت جـآآيه اتجـاهه..وكيف ينتبه وكل "انتباهه"..مع اللي سرقت قلبه بس مافلح يسرقه لاقلبـه..او قلبهااا..

اعـتـبـرنـي مـن حيــــاتـك انتهـيـت
غيمــة مـــرت علـيــكـم امطــــرت
ســـاقها ربي ولا ابطت بالمبيـت
مـركب بالخــيـر عنكـــم ابحــــــرت
لا تلــومينـي على شانـك سريـت
والدمــوع الغـالية لأجـلـك ســـرت
الجـفن ســــاهر ولا ظنـك دريـت
والخــــوافي جروح قلب ما بـرت
كان قلبــك قاسي لا مـا قسيـت
كم بكت عـيني وعينـك مـا درت
بعتني بالرخص يوم اني شريت
ولا فطنت لـ عين محبوب اسـهرت
لا حشـا مثلك وغيـرك ما هـــويـت
ولا اظن غيرك على روحي طـرت
وكان لي بـ فـــراق يالغالي نويـت
انت تبعـد والمنيـة لـي حضــــرت

أنتهيـت....أنتهيـت!!

\
/
\
/
طلعـوا رغد ووجدان وغدي..ومعااهم ملاك لـ السوق
وجدان:ياحليهااااا..الصغنوونه..انتي من جد متزووجه؟؟
ملاك:ايه!!..ليش مو شكلي
وجدان:لامااأصدق انك متزوجه في ثالث ثنوي ومتزوجه؟؟..نو نو نو!!!
ملآك:بسم الله علي بديت اشك بـ عمري..
وجدان:ههههه..
رغد:وش تبين بـ مرة اخووي...هاه؟؟
وجدان:بسم الله علي امـزح
غدي:بناات!..سمر ماجت
رغد:لانظغط عليهاا هي متى مابغت تحي بتدق وتقوولناا
غدي:احسهاا مو مرتااحة لناا..مو؟
رغد:امممممم..مدري..بس هي اللي تبي تدخل معناا بـ الشله فـ ماأظن انها بتغصب نفسهاا عليناا
غدي:مدري..بس ماتطمنت لهاا ابد
وجدان:وش بتسوي لناا يعني..
غدي:افهمي ياخبله!!..ماراح تسوي لناا شي..بس اللي مثلهاا ومثل طبقتهاا مايحبوناا احناا
وجدان رفعت حاجبها:وليش ياعيووني..وش فيناا؟؟..كلنا ملح وقبله
رغد:هههه..لا لانك من الـlow class
وجدان:يسوونها الـlow class
ملآك:اقوول..انا مثل الاطرش بـ الزفه..خل نروح نجلس ونتقهوى وخلواا عنكم الحش ياحرماات
رغد:ههههههه..اوكي ياللا..
\
/
\
/
عطتـه وريف ملف..وأخذه بعده بـ ثوااني دخل طفـل..اممم..او مو طفـل..موآآهق
المراهق:السـلآم عليكم
سعود ابتسم له وآشر له يجلس:وعليكم السـلآم
الاسم/ثامر سلطان
العمر/17سنه

سعود:من ايش تشكي ياثاامر؟؟
ثامر:شف يادكتوور انا بجيبهاا لك على بلااااااطه
سعود:تفضل
ثامر:ان انســان أكررررره اهلي..وماأطيقهم..
سعود:أفـااا!!...ليش طيب؟؟
ثامر:لانهم يقهروني..داايم اشوف نظرات السخريه في وجيههم..يحزنون لـ فرحي..وكل شي فيه ساعة صدري يمنعوني عنه
سعود:طيب عطني مثـال..
ثامر:يعني مثلا اخوياااي يادكتوور كلهم يطلعون ويروحون ويجوون وانا ماغير جالس من كثرة طلباات امي..ثامر رح جبلي كذا..ثاامر سوو لي كذاا..وأبوي داايم يبخل علي بـ المصرووف..تخيل يادكتور ان مصرووفي في الشهر 100 رياال بس؟؟
سعود:ويعطيك غيرها ولالا؟
ثامر:الا بس بـ شق الانفس
سعود:أممممممم..طيب وين تحس سبب كرهك لهم؟؟
ثامر:انت ماتفهم؟؟؟؟..اقوووولك يقهرووني
سعود:طيب كلمني عن اخواانك.."تغاظى عن طريقته في كلامه رغم انه مايعتبر صغير"
ثامر:فوقي 3 وانا اصغر واحد..واحد مساافر ووحده متزوجه وواحد عايش معناا ولاهو عايش
سعود:طيب!..امك اذا خدمتهاا تعطيك مـقاابل؟؟
ثامر:لاطبعاا..وذي فيهاا مقابل..هذي امي يادكتور
سعود:طيب!..وابـوك..كيف حالته الماديه
ثامر:متوسط..مو غني ولاهوو فقير
سعود:اوووكي..من الفروض يكره الثـاني
ثامر بدا يعصب:وش قصدك؟؟
سعود ابتسم:امك مالهاا غيرك اخواانك كل واحد لاهي مع حيااته..وأبـوك بداال لاتساعده بـ حكم انك الوحيد في الوقت الحاالي عندهم..تزيد عليه العبئ..ماتقولي من الفروض يكره الثـاني
ثامر مالقى رد:بس.......بس ليش كذا؟؟..لم يشوفوني فرحاان تضيق صدورهم؟؟
سعود:مو معقووله..فرحاان من ايش مثلا؟
ثامر:يعني.....ماعرف..بس مايحبون يشوفوني مبسووط ابد
سعود:امك وابوك يبوونك احسـن الناااااااس..مافي ابوو او ام مهما بلغ شرهم يكرهوون عيالهم..عطف الام وحبهاا شي لا انا ولا انت نقدر نتصوره..لانه شي ماجربنااه فـ عشاان كذا انت حط نفسك في مكاانهم..وش رااح تسوي؟؟
ثامر:بـ سوووي كل شي يبيـه ولدي..لو يطلب مني فلووس بعطيه اكثر مما هو طلب
سعود:واذا مامعك؟؟..ساعتها وش بتسوي؟؟
ثامر:............"لارد"
سعود:خلك اكبر من كذا ياثاامر..الحين امك تبيك تصير احسـن رجـال..وابوك يبي يشووفك معتمد على نفسك..هو موب بااخل عليك لو تطلب عيوونه ماتغلى عليك بس كل شي وله حدود...صح؟؟
ثاامر:صح!!
سعود يبتسم ينهي الموضوع ويعطيه فرصه يفكر:من جاايبك ؟
ثامر:محد..انا جيت من نفسي..
سعود:خلاااص الجلسه الاولى هذي ان شالله والاخيره..واذا في خاطرك أي شي اعتبرني صديق ياثاامر او اخوك الكبير
ثامر ابتسم لـ سعود:شكرا..وتكفى لحد يدري اني جيت..
سعود:افاا عليك..مايبيلهاا كلااام
\
/
\
/
-طلقـــــــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
مشاعل بدون ملامح واضحه..ماكأنهاا وحده جاايه بيت اهلها مطلقه..
"أنتـي طآلـق"
كلمـه كبيره حتى لو كان الزوج ماتجمعك فيه أي نـوع من انوااع الحب او الاحترام..حتى لو كان ظالم..قااسي..مايعمل لك أي حسـاب او احترام او تقدير..تضل كلمه كبيره بـ حق"الانثى"..
ام فهد:طيب ليش؟.."وبـ نظره"..مشاعل انا امك قولي لي
مشاعل ناظرت امهاا:يمـه!!..انا بنتك وتربيتك وانتي وااثقه مني..
ام فهد معصبه بس تحاول تخفي:اجـل ليش طلقتس؟؟..اكيد انتس مسويتن شي كاايد
مشاعل:يمـه!!..اذا مو مصدقتني خل نروح انا وانتي الحين نكشف
ام فهد تنهدت:طيب!..ماراح نروح أي مكـان انا مصدقتك بس لاحد يدري عن اللي صـار
مشاعل:ان شالله..!!..انا بروح لـ غرفتي تبين شي؟؟
ام فهد:سلآمتك..
مشاعل:وان جاا ابوي قوميني يمـه..ودي اجلس معه
ام فهد بـ ضيقة صدر:ان شالله
بااست مشاعل رااس امهاا..:يمـه..لاتضيقين صدري..خلااص طلقني وانتهـى الموضوع
ام فهد عصبت..وش هالبرود:انتي الظااهر مخلووقه من ثلج؟..اجل حرمه تتطلق مابعد كملت الاسبـوع عن رجلهاا...حتى دمعه مانزلتي..
مشاعل ابتسمت ولا ردت..صحيح تحس انهاا خسـر "رجـال"..بـ كل ماتعنيه هذي كلمه من معنى..بس تحس بـ قرب فـرآآس..
عنيـــــــدهـ..!
\
/
\
/
دخـل ناصر ع المحاامي..مدري وش عنده طالبني بس يللا
دق البـاب يوم سكع الاذن دخل
المحامي:هلا والله أخ نااصر
ناصر:هلا والله استااذ محمد
محمد:تفضـل..
جلس ناصر وهو مبتسم بس وده يعرف محمد وش عنده الحين
محمد:وش تحب تشرب؟؟
ناصر:عصير تفـاح لاهنت..
محمد:اووكي.."رفع سماعة التلفون و ظغط الارقـام"..هلا عبدالقيوم..جب 2 عصير تفـاح..شكرا.."سكرا ونااظر نااصر:اخبـارك اخ نااصر
ناصر بـ نفااذ صبر:الحمدالله...وش بغيت يااستااذ محمد..تراك وترتني
محمد يضحك:ههههه..ابد..بس ايدك ع البشـاهر
ناصر مافهم:هاه؟؟
محمد يبتسم:ابـوك ياناااصر عنده ارض..موقعهاا حلوو وحجمهاا بعد
ناصر:ارض؟؟..لـ ابووي؟
محمد:أيـه..وحسب علمي انهاا راح تكسبك ذهب..بس انت لازم تكوون شاطر وتختاار الوقت المنااسب والشخص المنااسب لـ بيعهاا
ناصر:ممكن اشووف الصك؟؟
محمد يطلع اوراق من الدرج:أيـه..أكيــد!!
\
/
\
/
نـزلت سحر الدرج وهي تدندن وتغني..اليـوم طفش زيااد ومشاعل تأخروا عند أهل مشااعل..
رفعت جوالهاا واتصلت على زيااد بس مقفل..
سحر وهي تحط الجوال في جيبها:أفففف منك يازيووودي..لازم تقفل يعني؟؟..

- وش فيتس تحلطمين؟؟

ناظر سحر ابوهاا اللي كان جالس في الصـاله..أبتسمت له :ابد بس زيااد الخبل مقفل جواله..
ابو زيااد:خليـه مع اهل زوجته!!..يمكنه مستاانس
سحر وهي تجلس على الكنب بـ جنب ابوها:امممممم..طفش.."وهي تلف لـ ابوها"..ماكاان ودي زيااد من الاسـاس يتزوج
ابو زياد:ليه؟
سحر تهز كتفهاا:مدري..احس انه طيب ولا يرد لاأحد طلب
ابو زياد ابتسم:لا!..زيـاد قلبه قووي..بس صدقيني ماتطلع الا في المواقف..
سحر:ماأظن..معاملته مع اروى اول..والحين مع مشـاعل..وخيي الله يصلحه يدلع
ابو زياد:هذا يسمونه حسن تعامل وخلق..
سحر:أممم..ماراح اغير واحد عمره حوول الـ 30..شي رااجع له

رن التلفـــــون..وردت سحر
سحر:آلوو...ايه نعم!!....أيــــش؟؟؟.....ميـ.....زيااااااد؟؟..طيب طيب...
سكرت سحر التلفوون وهي مرتااعه
ابو زيااد:سحر؟؟..منهو اللي داق؟
سحر وهي تقوم وتطلع جوالهاا تدق ع السـواق:هذوولي المستشفـى..زيااد صااير له حاادث
ابو زيااد:زيـاد ولدي؟؟؟؟
سحر:ايه يبـه..."اخذت جوالها واتصلت ع السـواق"..آلووو أسمـع..جهز سيااره بسررعه
رااحت تركض لـ عباايتهاا وهي طالعه سمعـت ابووها ينااديهاا:سحر...سحـر!!
ناظر سحر ابوهاا وتحاول ماتصيح:سـم يبه
ابو زيااد:ابروح معااك..اصبري ياسحر
سحر ابتسمت لـ أبووها..يبـه رح مع السـوااق اكيد زيااد يحتااجني الحين
ابو زيااد ودمعته على خده تنزل:خلاااص وبشريني عنه على باال ماأجي..سحر لاأوصيك
سحر وهي تطلع:ان شالله!!..
وطلــعت..ركبت السيااره وراحت لـ المستشفى
\
/
\
/
- هههههههه..تخيل نفسك تدخل البيت وتتنحنح...انا بيت جدتي مابزيتهم..
ماجد وهو يبتسم:مدري...بس احس هـ الشي احسن لهم
خالد رجع جدي:مـاجد!!..فكرتكم بتروح هباءاا منثووراا..تدري ليه
ماجد عاارف ليه:..ليش؟
خالد:لان عم حمد يقدر بـ سهوولة شرب المويه انه يااخذ منك داانه وام حمد..
ماجد:ادري..وهـ الشي حاارق قلبي..
خالد:طيب ليش ماتتقدم لـ داانه مره ثاانيه
ماجد:فكرت فيهاا بس ماينفع
خالد:ليـش؟
ماجد:لان!...هي بتحس بـ الامتنان اتجااهي..واطن بتواافق عشاان تشكرني على وقفتي..بس انا ابيهاا توافق بـ قنااعه منهاا
خالد:صـادق!!
ماجد يبتسم بـ سخريه:احس نفسي غبي
خالد ناظره..وش يحس فيه ذاا؟؟..:نعم؟
ماجد:احس نفسي غبي..جالس متكتف وأهل حمد يعاانون من رعب عايشينه ليـل نهـااار..
خالد يربت على كتفه:انت اللي عليك سويته..مابيدك شي..
ماجد:ان شالله اقدر احميهم ان جووا بيتناا
خالد:اكيـد بتقدر مو انت مجووووود..والاجر على الله
ماجد يبتسم له:ياخف طينتك ياشيـخ
خالد:ههههههه
ماجد:الاتعـال
خالد:وشو..الله يستر
ماجد:خبري بك بـ تتزوج...وش غيّر اايك؟
خالد تنهد..تذكر يوم يشووفهاا..ماكاان متوقعهاا كذا صحيح مافي جمـال زاايد..بس نعومه..
ماجد:ياهووووووووووووو
خالد:ههه..لاماهونت..بس مدري وش صاار فيني
ماجد:رح بس دور لك على ماتلقى..خلاااص ترااك صرت شاايب
خالد:من زينك يالشباااب..ع الاقل اناا اجدد منك
ماجد:هـ..هـ..هـ..نسيت الفرق اللي بيني وبينك اللي ذليتني عليه انت وفراس؟
خالد:هههههههههههههههههههههه..ايه صح..وقعا في شر اعمااالناا
ماجد:الا خل ندق على فرااس خل يجي
خالد:جرب
اتصـل بس لقااه مشغوول:مشغوول
خالد:ههه..لاهي مع المداام..
ماجد:الله يهنيهم
\
/
\
/
مشت سحر في اسيـاب المستشفـى..ودموعهاا على خدهاا..كأنهاا تدور شي ضاايع لهاا..
وقفت عند الغرفـه المقصوده..توهاا بـ تدخل..
الدكتور:ياآآنسـه
التفت سحر على الدكـتور:كفى يادكتوور بـ اتطمن عليه بس..بس ابي اشووفه لو ثاانيه
الدكتـور:ماينفعش كداا..هواا عيـان وأي مقهوود حيتعبوو..
سحر وهي تصيـح بـ صوت:تكفى الله يخليك..بس بـ شووفه..شوي بس
الدكـتور :ماينفعش..استني 24 سااعه 48..
سحر تتحسر على اخووها اللي ماتدري الى الان وش فيه:ياحسـرتي عليك ياأخووي..ياحسرتـي..آآآآآآآآآآآآه بس
الدكتـور:ايه يامدااام..أستغفر الله بس...ذا قضااء ربنـا...مايصحش كداا
سحر:اقـول لو ماتوخر ماراح يحصل لك طيب...
الدكتـور:اتفضلي معـاياا..ممكن؟
رااحت معااه سحر وعيوونها كل شوي تلتف لـ مكاان زيااد..دخلت غرفة الدكتـور..

سحر:وش فيه اخوي يادكتـور
الدكـتور:واللاهي الى الان مش عارفين..بس انتي مؤمنه بـ الله..وانا حؤالك احتـماال شلل
سحر شهقت وحطت يدهاا على فمهاا:شـــــــــلل؟؟
الدكتـــور:مش كـامل..الحادث كان قوي..والخطبه جاات في راسوو..وأصرت على رجوله وماأزنش انو حيئدر يمشي مره تانيه
سحر تصيح:لااا..ألا زيـاد..ياحسرتي عليك ياأخووي..وش بتسوي ان دريت؟؟..
الدكتور:مايصحش كدا..دنتي مؤمنه بقضـا ربنـا..
سحر:آآهـ يالقهر..أستغفرالله بس..استغفر الله...طيب ليش مقدر ادخل عليه؟؟
الدكتور:هواا بـ غيبوبه ومانقدرش ندخل عليه الا بعد 24 ساعه او 48..عشاان سلامتو
سحر:الحمدالله يارب..الحمدالله على كل حـآل..
\
/
\
/
دخلت ام حمد غرفـة بنتهاا لقتهاا جالسه على السرير ومعهاا جوالهاا وتنااظر فيه شكلهاا تتفرج ع الصور
ام حمد:شكلك طفشـانه؟؟
دانه ناظرت امهاا:مرررره
ام حمد:طيب جهزتي اغرااضك
رجعت عيونها ع الجوال وقالت بـ ملامح عااديه من غير أي ابتساامه:أيـه
ام حمد:زيـن..ماتبين تتعشين معي؟
دانه:اووكي..ابجي
نـزلت ام حمد وبعدهاا على طوووول داانه
\
/
\
/
-لاحول ولاقوة الا بـ الله..لاحول ولا قوة الابـ الله..
سحر تصيح :يبـه لاتضيق صدرك...بنوديه برآآ..الدكتوور يقول احتمـال..يعني مو اكيـد
ابو زياد يمسح دمووعه ب طرف غترته:الله يشفيك ياولدي..توك في أول شبابك..
سحر تضم ابـوها ماتتحمل تشوف دموعـه..

"مـر يـوم والكـل دراا بـ طيحة زيـاد..الا مشـــاعل"

دقت ام فهد بـاب مشااعل..ثواني معدوده وفتحت لها مشـاعل البـاب..
مشاعل:هلا يمـه
ام فهد تبتسم بـ"غصب"..:هلا مشااعل..فاضيه
مشاعل:ايه.."حست ان عندهاا شي"..بغيتي شي؟؟....نفضلي
دخلت ام فهد وجلست على السريـر..ومشاعل جالسه على الكرسي تبـع التسريحه..
مشاعل:وش بغيي يمـه؟؟
ام فهد:زيـاد يامشـاعل!!
مشاعل بـ ملل..اكيد بتقول راجعي نفسك ومدري ايش:وش فيه؟؟
ام فهد تمسـح دمعتهاا:صـار له حاادث يايمه
مشاعل:.................."صدمه"
ام فهد:زوجـك انشـل ياامشاعل...موقادر يمـشي..
مشاعل اهتز فكهـا..تسـارعت نبضاات قلبهاا الضعيف ماهي متحملـه..زيااد؟..ألطيب؟؟..
هذي اكيد عقووبه من ربي اني فرطت بـ زوجي..الطيب الخلووق..ألشهم..ويمكن لاني خنتـه خيااانه باطنيه..
ام فهد قامت لهاا وحطت يدهاا على كتفهاا..:لازم نزوره ياامشاعل..
مشاعل نزلت دمعتهاا:أكيـد..والحين
ام فهد ابتسمت كانت متوقعه رد ثاني:الله يكملك بـ عقلك..

ام فهد كانت متوقعه ان في خلاااف صاير بين زياد ومشاعل..وبـ حكم ان مشاعل غريبه شوي فـ اكيد كرامتها ماتسمح لهاا تزور منهوو دااس عليهاا..طبعا هذا توقع ام فهد



تـوقعااتكم...!

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 26-05-08, 08:38 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أهلين اسوره
كيفك ياحلوه
المهم البارت رهيب
تركي هذا قاهرني الله يروايني فيه يوم هو سمر ..ورغد خبر خير
زياد ومشاعل
تدري بكيت كثير على زياد على موقفه على قلبه الكبير على حبه
هو من كثر حبه لها ماحب انها تعيش معاه مجبره ومش من رضاها .
.لكن هي بطلبها صفعته مشاعل في هالموقف كنت تمنيت ردة فعلك
غير ساعتها حسيت اني امكرهك حسيت بكبر جرح زياد والمه اللي
ماتهنى لا بحبه الأوزل ولا الثاني
بس اتوقع ان اللي صار الى زياتد صحى مشاعل ومشاعره وانها توقف
معاه في محنته صح طلقها بس يقدر يرجعها ..
اتمنى انها تكون كذا ..وهي مثل ماقالت بدت تتناسى فارس بس بعد
اللي سواه هي عارفه انه يبيه مش بس علشان الدين وسداده لا لأنها
نبض قلبه لأن اللي شراه وشرى راحته على حساب نفسه يستحق
انها تعطيه وتعطي نفسها فرصه انها تحبه
دانه توقعت ردة فعلها وانها ماترضى بس الأيام بتثبت لها نيبته وغرض
ماجد صح في البدايه كان هدفه الأنتقام بس الحين المهم ان يحافظ
على الأمانه اللي وصاه عليه حمد هي وامها
ناصر ةوحكايه الأرض هل بيعرف كيف يستفيد منها وهل بتغير من
حياتهم وحياة رغد
سعود ..احس الدكتور النفسي مصلح اجتمعي كلامه عين العقل
واقنع ثامر باسلوب الأقناع وبكل تفاهم مثل مامفروض نتعامل
مع اي مراهق لأنو دايم في هالفترة يحس اهله والناس كلها
ضده ومايستوعب حقيقة الأمور
ريم الله يستر عليها من البنت العربجيه
مع حبي دفووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:00 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسعدني تواجدك

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:16 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الثالث عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<



اسقني حــب!
أو
اسقيـني فرقــااا


وصـلوا ام فهد ومشاعل لـ المستشفى..وبقـوا سحر وام زياد وابوهـ..

سحر وتصيح:ميشوو الله جابك
مشاعل:وش في زيااد ياسحر
سحر:صدمته سيااره
ارتااعت مشاعل..توه طالع من عندي زين...:ط..طيب وش صاار؟؟
سحر تغطي وجهها بين يديهاا:شـلل...شفتي يمشاعل..أخوي مشلـول..والحين هو بـ غيبوبه
حطت مشاعل يدهاا على فمهاا...ماتتخيـل زيااد الطيب اللي ماجرحهاا ولا خلى لها مجال تترك ذكرى سيئه عنه..مشلـــول!!..يعني صح على امي!!..
تحاول تكذب كلام امهاا..بس الكلام اللي قالته سحر..قتل املها
مشاعل:لاأكيـد في غلط..مستحيـل مشلول!!
سحر راحت لـ امهاا اللي ماجفت دموعها من درت عن ضناهاا..والاهم انهم ماخلوهاا حتى تتطمن عليـه..
\
/
\
/
نزل تركي مع نااصر لـ مجلس فراس كان عاازم الشباب
سعود/ناصر/ماجد/خالد

تركي:يابن الحلال..انت واهلك مجتمعين انا وش دخلني؟؟
ناصر:تركي عااد لاتجلسن تتميصل علي..قلت انت واحد منـّأ..منت غريب
تركي:بس.....
قاطعه:لاتجلس تتبسبس علي..انا قلت انزل يعني انزل..خل نشوف المباراة ونستاانس
تركي:هههههه..ان شالله عمي
ناصرصدق عمره:يللا تعــــال..

نـزلوا ودخلـوا المجلس..
ناصر وتركي:السلآم عليكم..
الكل:وعليكم السـلآم..
جلسـوا ناصر وتركي
سعود يبتسم لـ تركي:تركي صح؟؟
تركي ابتسم له..شكل الرجـال اخلاااق من ابتساامته وطريقة كلااامه..لا ويذكر اسمي بعد:ايه نعم...تعرفني؟؟
سعود:شايفك في العزاا
تركي يتذكر:ماأذكرك
سعود:انا سعـود!..ولد عمة ناصر
تركي:ياهلا والله ...والنعم
سعود:ماعليك زود..
تركي:وش تشتغل انت؟؟
سعود:دكتور نفسي
هذي المهنه اللي كان يبيهاا تركي..بس ماحصل له..كان يتمنى يكون دكتور جرااحه
جمدت ملامح تركي..تذكر يوم قالت له سمر انه طبيب:دكتور؟؟..ماشالله
سعود لاحظ عليه بس ماعلـّق:وانت
تركي تسند وبدا يكلمه بـ شوية تعاالي:في شركه..
سعود يبتسم..شكل الاخ يعااني من نقص:اهاا..ماشالله..
تركي:انت متزوج؟؟
سعود:لا..انت؟؟
تركي:لا ولا أفكـر
سعود:ليش؟
تركي:وش لي بعواار الراس..بعدين الزواج مسؤليه وارتبااطاات..وانا انسـان احب اكوون حر محد يقيدني
سعود حس ان تركي من النوع الصعب..او من النـوع اللعااب..بس مافي شي يدعم توقعه:ليش تتفأل؟؟.."طبعا يمزح"
تركي:الا انت كم عمرك؟؟..
سعود:29..ليش؟؟
تركي:أسأل احس انتوا الواحد عندكم من يوصل الـ 24 يبدا يفكر يتزوج..وانت ماشالله لين الحين
سعود ناظره جلس يتمعن في وجهه.."انتـوا"..وش قصده فيهاا..كلامه يحمل معااني بس مايقدر يقول شي بدون لايتأكد..بس هو ماأرتااح لـ"تركي"
تركي:وين سرحت؟؟
سعود:معك!..بس من تقصك في انتوا؟
تركي:محد.."وأبتسم.."

- سعـود..تركي!!!

جلس تركي جنب نااصر..وجلسوا يتفرجون على المباراة
\
/
\
/
- افففففف..وش ذا الحظ
التفت ملاك لـ بنت عمهاا اللي رمت الملزمه بـ ملل:وش فيك؟؟
رغد تمدد رجولهاا ع الكنب:بـ اعتذر..
ملاك:تعتذرين؟؟
رغد:ايه بحذف هـ الترم درجااتي زفت وماالي خلق ادرس
ملاك:عاد تصدقين انا معك في ذي..يبي لك تاخذين بريك من كل شي
رغد تبتسم لها:احبـك..تدرين ليش؟
ملاك:هههه..ليش؟
رغد:لانك تفهميني...
ملاك:هههههههههههه..طيب في الفتره اللي بتجلسين عاطله..وش بتسوين؟؟
رغد تحط يدينهاا ورا راسهاا..وتتنهد بـ رآآحه:مدري..يمكن أسآآفر لـ اروباا ثمن امر على منفووحه
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..من اروبا لـ منفوحه
رغد:ههههههههههه..شفتي كيف؟؟..
رن جوآلها بـ نغمة مسج..عرفتوا من مين؟؟..
أبتسمت وبدا قلبهاا يخفق من فرط السعااده..صحيح هي بدت تحبـه؟..امممم..يمكن مو حب..يمكن مجرد اعجـاب..يمكن!!...اعترفي يارغد هذا اكيد حب.."نفظت هـ الافكاار"..وش حب؟..من يفكر بـ الحب الحين اللي يسمعني يقول انه مرررره ميت علي.. هو بس يبيني لـ المتعه..وانا ماخُلقت عشـان البي رغبـاته..

- آلووووووووووووو...

ناظرت رغد ملاك:هلا!!.."انحرجت منهاا تحس انهاا تقرا افكـارهاا"
ملاك:وين رحتي؟؟
رغد:مدري..معـاك..بس ودي اناام
ملاك:ههههههه..ركبي جمله مفيده يارغد!!..
رغد:هع..من النـوم ياملوووكه..بتروحين لـ امك اليوم؟؟
ملاك:مدري..بكره عندي امتحاان..ودي اذااكر له زين لان درجااتي حلوه ماشالله هـ السنه..
رغد:ههههههههه..انا أشهد
ملاك:ان خلصت..بروح لهاا
رغد وهي بتروح غرفتهاا:سلمي عليهم..
ملاك:رغــــــــد!!.."تناديهاا"
رغد رجع لها:هلا!!
ملاك:وين عزام ولمى
رغد:لمى نايمه بس عزام ماأظن
ملاك:اهاا..اوكي!!
\
/
\
/
جالسـه ماتدري كم صـآر لهاا تحس بـ روحهاا بتطلع من مكااانهاا..الصبر الحين محتااج صبر..

شافت ام فهد مشااعل اللي جالسه تهز في الانتـظاار:مشاعل..وش فيك؟؟
مشاعل التفت لـ امهاا ثمن رجعت تنااظر تحت وتهز رجلهاا:مافيني شي...متوتره.. وخآيفه..مدري مدري
ام فهد تنهدت..وتناظرت ام زيااد اللي لين الحين ماهدت..وسحر بعد دمووعها كأنهم قالوا لهاا زياد مـات..
ام فهد:تعوذي من ابليـس يام زياااد..هذا قضااء رب العالمين
ام زياد تمسح دموعهاا:ونعـم بـ الله!!...لاتلوميني يام فهد هذا وحيدي..ولدي الوحيد..اطالع ربي ثم اطاالعه
قامت لهاا مشاعل ماقدرت تشوف دموعها وتمسك دموعهاا اكثـر..مسكت يدهاا:ان شالله بيكوون زين يايمـه..انتي بس ادعي له
سحر:يمـه..وش رايك ترجعين البيت؟؟
ام زياد:لا ماأقدر..ابجلس عند ولدي..اخاااف يحتااج شي
سحر:يمـه..هو ناايم الحين ولاندري متى بيصحى..وماراح تقدرين تشوفينه اليوم..روحي البيت ارتاااحي..
ام زيااد:مقدر اناام وولدي موب قريب لمـي..مقدر اناام وارتااح وهو هنا في المستشفى مدري هو حي ولا ميت
سحر حطت يدهاا على كتف امهاا وشدت قبضتهاا:الله يخليك يمـه..ع الاقل عشاان ابوي المسكيـن
مشاعل:يمـه..روحـي...انا عنده!!
سحر:لا يامشااعل روحي انتي بعد مع امي
مشاعل بـ ألم:هذا زوجي ياسحر!!..ان ماوقفت معااه الحين متى اوقف..انتي روحي لـ عيالك ومي..ترااهم لحالهم
سحر تذكرت عيالهاا ومي..في البيت لحالهم...
مشاعل:انا بجلس عنده هنـا..وماراح اخليـــه..روحي ارتااحي مع امي..وابووي بعد القعده هنا راح تتعبه
سحر :ان شالله بس ابجي بكره الصبـاح
مشاعل تبتسم من غير نفس بس مجامله لهاا:خلاااص..تعاالي بـ أي وقت بس لاتخلين امي وابوي ومي..
سحر:ان شالله..الله يكوون بـ عونك ياميشوو..توك صغيره واول اياام بـ زوااجك..
مشاعل:سحر!!..انا راضيه بـ قضاء ربي..
سحر:الله يكملك بـ عقلك يالغلا..

اخذت سحر امهاا ورااحت لـ البيت ومعهم ابو زيـاد اللي كان منهاار يتنظر في اتنظاار الجاجيل..يبي أي خبر عن ولده..


ام فهد:انتي صادقه يوم تقولين بتجلسين عنده؟؟
مشاعل:أيـه..لين يصحى وماراح اخليـه ابد..
ام فهد:ابدق على ماجد..
مشاعل:ليش؟
ام فهد:يجي..
مشاعل تمسك الجوال وتنزله:ماله دااعي..خليه بعدين
ام فهد ترفع الجوال وبتدق:لا..لازم ادق
مشاعل:يمـــه!!..موب الحين
ام فهد:مالتس دخل..ولدي وبدق عليه

"عند ماجد"
رن جـواله
ناصر:مجوود حبيبي شف لـ جولك صرفه نبي نناظر
ماجد اخذ جواله وطلـع برآآ

تركي:هههه..اهنيك على اخلاقك
فراس:هذا نااصر اذا السالفه فيهاا الهلال يصير عصصبي
تركي:اجل بصير نصراااوي..
خالد:يآآآآآآآآويلك..بيقااطعوونك مثل الدنمرك..
تركي:هههههههههههههه..
ناصر:أصصصصصص!!...بشووف
تركي:ههههههههههه..نوويصر انا نصرااوي
ناصر:اصلا انت مالك في الكوره السعوديه..انت مع الانتر والبرشااا..وخرابيطك
فراس:ههههه..فضحك
تركي:لالا انا الحين بصير نصرآآوي..
ناصر يناظر المباراه ولاهوب ملقيهم باال..
تركي يشجع عشاان ينقهر ناصر:نصـــر!!...نصــر!..هوو هوو..
ناصر ناظره بـ نص عين:انت ووجهك باز بـ فريقك؟؟..قال نصر قال..يكفي انكم ماتاخذون البطوله الا مره كل قرن..ههههههههه
تركي:صـدق؟؟..ماعليه انا اثق بـ فريقي.."مفهي لوول"
خالد:هههههه..شكلك ياتركي موب لم الكوره السعوديه ابد
تركي يطاالع التلفزيون بـ ملل:ابداا..ولاأفكـر اشووفهاا..
سعود:ليش؟..اونس
تركي:الكــوره بـ شكل عاام تسبب لي توتر..وانا انسـان ابعد عن الشي اللي يترني ويشد اعصابي
خالد:عــداال يالرقيق..هههههههههه
تركي يضحك غصب ولا وده يقوم يعلمه من الرقيق:ههههههههههه..
سعود من دخل تركي وهو يركز في حركااته شكله واحد جاي مغصووب الوحيد اللي يحس بـ راحته معاه اهو نااصر..شكل تركي مرره مع نااصر..ضحك على ضحكته اللي طالعه عضب:هههههههه
خالد يناظر ساعته:شباااب ماجد وين طس؟؟
سعود:توو سمعت صوت الباب شكله طلع؟؟
خالد يطلع جواله عشاان يدق..ثـوااني وشاله عن اذنه:محد يرد..
\
/
\
/
- ايش؟؟..لا بس زيااد تعباان شوي.....اممم..لا انا الحين في المستشفى...رغووده حبيبتي لاتخاافين ...لالا مايحتااج

سكرت مشاعل من رغد
ام فهد:هذي رغد؟؟
مشاعل:ايه..دقت علي تسألني عن احواالي وتفاجأت اني بالريااض!!
ام فهد:شكلهاا ارتااعت
مشاعل:ايه والظااهر بتجي

- مشـــــاعل!!

التفتت مشاعل لـ عمهاا اللي جااي مرتااع..وناظرت جدتها وقالت :شفتي روعتيـه؟؟
ام فهد:مصيره بيعرف..
جا ماجد:سلآمآت وش فيه...زيااد
مشاعل سكتت ماتقدر تحكي..تكلمت ام فهد:حادث الله يشفيه ويقومه بـ السلآمه..
ماجد:حـــــادث؟؟؟؟؟؟؟..طيب متى وكيف؟؟؟؟..وش صاار عليه؟؟
مشاعل دمعة عينهاا قالت اجابه تغني عن كل شي:شلل
ماجد..سكت..مايدري وش يقوول..يحااول يتسوعب!!...:شلل؟؟..مشلول يعني؟
مشاعل:أيـه..
ام فهد:تعوذوا من ابلـيس..الدكتور يقول احتماال مهوب اكيد..ادعوا له بس انتواا
ماجد جلس ع الكرسي..لو قاام زيااد ودراا وش بيسوي؟؟..لالا..متسحيل اكيد في خطأ في الموضوع..زيـاد صديقي اياام الثنوي والجامعه..مشلـــول..!!

رآح ماجد لـ دكتور من حسن حظه لقااه :السلآم عليكم
الدكتور:وعيكم السلآم
ماجد:انا جاي ابسألك عن زيااد عبدالمجيد..
الدكتور فتح ملف عنده بهـ الاسم:زيـاد عبدالمجيد؟؟
ماجد:ايه نعم!!
الدكتور:هواا الشااب اللي تعرض لـ حادث؟؟
ماجد بـ نفاذ صبر:ايه..هوو
الدكتور:واللاهي احناا مش متأكدين..بس احتمـال يكون شلل في رجوله بس
ماجد:شلل؟؟...يعني صح؟؟؟
الدكتور:هواا دا قضاا ربناا...ماتزلعش نفسك يابني..
ماجد:في احتمـال يتعاالج براا؟؟
الدكتور:واللاهي النائج هناا نفس هنـاك..بس ان شالله لماا يصحى حنشووف هوا عااوز علاج في الخاارج او لا
ماجد:طيب متى بيصحى؟؟
الدكتور:دي في ايد ربناا..هواا في غيبوبه..عالجناا بعض الكسوور والرضوض..بس بااقي ننتظر حتى نشوف..احتمـال الشلل اكيد او لا

"عند رغد"
وصلت رغد المستشفى مع تااكسي بعد ماخذت معهاا عزام..تبي تطمن على مشاعل او زوجهاا.."زوج مشاعل"..لان وااضح من صوت مشاعل انه موب بـ خير..وهي لازم توقف مع بنت عمها في محتنتهاا

عزام:لاحووووووول..انتي بعد..ماتخلين الواحد ينووم
رغد وهي تمشي في اسيااب المستشفى:تراك نايم العصر نااوي تفخها نومه لين بكره؟؟
عزام:بـ رااحتي..انا حررررر
رغد:طب امـش بس
وصلــوا عند مشاعل وام زيااد اللي كانوا جالسين عند غرفة زيااد وملـّوا من الانتظار في انتظار النسااء

رغد:ميشوووو!!
راحت مشاعل لـ رغد وضمتهاا وجلست تصيـح..ماتدري ليه تصيح..تحس بـ الذنب اتجااه هـ الانساان اللي كان بيموت وويودع الديناا..وهوو شايل بـ قلبه عليهاا..ماتتخيل انه بيروح ..صحيح ماتحبه بس صعبه فكرة ان شخص يموت وهو شايل عليك لو حجم ذره..
رغد:خلاااص ياقلبي ان شالله بيقوم بـ السـلآمه
وخرت عنها مشاعل وتمسح دموعها:شكلي قومتك من النـوم..يوم اكلمك صوتك شكلك نايمه
رغد:لاوالله..كان فيني النوم بس مدري ليه مانمت

جاا ماجد وقـال لـ مشاعل وش قـال الطبيب..اما رغد رااحت تكلم نااصر.
\
/
\
/
جـوال نااصر اللي يرن..ويرن..ويرن..ويرن!!..بس مسفه فيه ليش انه ينااظر مباراة

سعود:نــاصر!..جوالك المسكين بيموت..ارحمه كود ربي يرحم الهلال ويفوزون
ناصر ماعنده فيهم:..............
فراس:نصوووووو..جوالك يالزلااابه
ناصر:قله يسكت...
تركي وفراس وخالد:هههههههههههههههههههههه
سعود اخذ الجوال..وناظر:اختـك نصوور
ناظره رتكي ثم رجع نظره لـ شاشة التلفزيون
ناصر:لاحوول ولاقوة الابـ الله..وش عندهاا بعد؟
سعود:وش درااني..
ناصر:رد عليهاا..شف وش تبي
سعود:ارد؟؟
ناظر تركي سعـود نظراات حاده..حس بـ نفسه يغلي..
ناصر:أيــه!!..مو انت ولد عمتهاا..رد بس
سعود:اوكي..."ورد"...آلووو
رغد ارتااعت:أ..ألوو؟؟
سعود:هلا رغد معك سعود
رغد بـ اختصار:ايه هلا..وين نااصر
سعود:ناصر يناظر المباراة..يقول انه مشغوول
رغد:عطني اياااه ابغاا ضرووووووووري!!
سعود ماقدر يمسك نفسه وسألهاا:وش فيك رغد؟؟...صااير شي؟؟..!!صوتك مو عاجبني

تركي في نفسه..."وانت وش عليك من صوتها يالـ..........يقهر"

رغد:لابس زيااد زوج مشاعل بـ المستشفى
سعود:افاا..ليش؟
رغد:صاير له حاادث ووو الحين في غيبوبه..ومدري متى بيصحى
سعود:غيبــوبه؟؟؟؟؟
الكل التفت..طبعا تركي معهم ع الخط من زماان
ناصر يمد يده بياخذ الجوال:وش الساللفه
فراس:من اللي بـ غيبوبه؟؟
سعود يمد له الجوال:زيااد زوج مشاعل في غيبوبه
ناصر ناظره موب مصدق..حط السمااعه في اذنه:هلا رغد!!
رغد:نـاصر!!..تعاال الله يخليك انا في المستشفى
ناصر:طيب طيب..انتي في أي مسشفتى..
رغد قالت له

سكر ناصر وهو يحط جواله في جيبه..:ابرووح لـ اختي في المستشفى
تركي:ااختك؟؟..وش فيهاا
ناصر يبتسم:لالا مو اختي زوج بنت عمي..يصير واحد من اصدقاء مجود
تركي:اجـل انا جااي معااك.."لاحظ نظرات ناصر والكل"..لاتنسـى ان مامعي سياره
ناصر:أيــه صح...تعاال
قام تركي وقال سعود:اجل انا بعد بروح
خالد يقوم :وش يجلسني انا بعد..
فراس:مشيـنااا

قـاموا وتركي راح مع ناصر بـ نفس السياره..اماا خالد وسعود
فراس ركب سيارته ماراح معااهم لان امه دقت ولاكاان يبي يروعهاا فـ اظطر يرجع لـ البيت..
طبعاا من حسن حظ مشااعل
\
/
\
/
كان مسند رااسه ع الجدار ويظرب رجوله بـ الارض من التوتر..السـاعه الحين 11..
عزام يتثااوب ويتحلطم..يلكم نفسه:لاحوول..هو يدخل المستشفى وانا ابتلش..افف..وانا وش علي اذا هوو مسوي زاايده.."تنهد"..نـاس ماتذكر تسوي زاييده الا الليل لااا واياام درااسه
رغد:انت وش فيك تحلطم؟؟
عزام:احااكي نفسي..حرام؟؟
رغد:لاموب حرام.."وهمست له بـ صوت واطي"..زياد مو مسوي زايده..هو تعباان صاير له حادث
عزام ماصدق تبي بس تسوي اكشن هـ الانساانه:أيــه!!!
رغد شاافت الجيش المقبل عندهم..:الله!...هذا جااب كل قبيلتهم معااه
عزام:حشـى..تراه مسوي زاايده..اللي يشوفوهم يقول عملية كلى..."ماسكه معااه زايده من الصبح ..خخخ"..
رغد تتأفف:عزااموووه..كم مره قلت لك صااير له حادث..ماتفـ..
سكتت لانهاا شافت تركي جااي بس شكله ماأنتبه لهاا..
مسكت يد عـزاام وراحت على طوول وقفت جنب مشاعل وام فهد
مشاعل:بسم الله عليك..وش فيك؟؟
رغد تناظر الجهه الثاانيه عشان لو انتبه لهاا يعرف انها موب مهتمه له:ولا شي..
مشاعل:وراك تترتجفين كنك شايفه وحش
رغد تضربهاا على كتفهاا بـ خفيف:وشو وحش انتي بعد..لاوحش ولا شي...
وقفوا خالد وتركي بعيـد..اماا ناصر راح لـ اخته..وناداهاا لانه لاصقه في مشاعل...
جته:نعم
ناصر:وش السالفه ليش زيااد في غيبوبه؟؟؟؟؟..
تلكم عزام قبل رغد:يابن الحلال وش فيكم انتوا..كلها زايده وانتهينااا..
ناظره ناصر موب فااهم..
رغد عصبت من عزام:افففف منك..كم مره لازم اقولك الرجال صاير له حادث؟؟
ناصر ضاقت به الوسيعه..لاحول ولاقوة الابـ الله:ووش صار عليه طيب
رغد:أسأل مااجد..هو توه جااي من عند الطبيب

رجعت رغد عند امهاا ومشاعل..
جلست جنب ام فهد وبـ شكل تلقاائي طاحت عينها على تركي..ماكاان يناظرهاا كان يكلم خالد..اول مره تشوفه بـ بدله..امممم..حلوو شكله بـ الجينز ck..كووشخه والله مايلعب "لوول"..وقميـص ابيض وفاتح صدره وطالع شعر صدره..مما عطااه روجولـه زيااده..ومصفط اكمامه..وباينه عضلات يده..صحيح عضلاااته مو كثـيره..بس كاان جسمـه رياضي..كان يبتسم..ابتسـامته الشريره..اللي تخووفهاا..بس تدرون من كثر ماتخااف منهاا تحب تناظرهاا..
حلووه ***وكته والديرتي..كانت ***وكته سوووووودا..وديرتي خفيف..وشعره اول مره تشوفه لانه في المرتين اللي شافته فيهم كان لابس ثوب وشمـاغ..ولا وقفتـه حاط يده ع الجداار ومعااه الجوال شكله يناظر السـاعه..كان ماايل فيهاا.."وقفته"
رفـع يده لـ شعره ومشت لين استقرت على رقبتـه.."فجـأه"..ناظرهاا..
نزلت رااسهاا على طوول ووجهها مووووولع..طالعته مره ثاانيه لقته يناظرها وهو مبتسم..وعيوونه تلمع..نزلت عيونهاا عنه ..
مشاعل:رغد وش فيك؟؟..شكلك متوتره
رغد:لا.."وتشبك اصابعهاا"..مـ..مدري احس اني خايفه..
تفاجأة من نفسهاا قالت الصدق..
مشاعل:من ايش؟؟
رغد:هاه!!..لالا بس يمكن ارتجف من المكيف..
مشاعل:اهااا..
رجعت تنااظره..فضولهاا يجبرهاا..تبي تشوف اهو لين الحين يناطرهاا ولالا
لقته مسند رااسه وظهره ومغمض عيوونه ومتكتف..تموووت وتعرف وش يفكر فيه.. وش قااعد يدور في راسه..
فتح عيونه ونزل رااسه جلس يطاالع في الـ"لاشيء"..ابتسـم كأنه يدري انهاا تناظره ثم ناظرها
تجمـدت..بس مانزلت عينهاا..نقدر نقول تحدي..زادت ابتسـامة النذااله حقته..مما خلاهاا تخاف اكثر واكثر..رفعت حااجب..هي صحيح متغطيه بس يبين..عض شفايفه ورفع حااجبه هو بعد...
بس!... خلاااااااص
نزلت عيوونهاا لان عيـونه تخووف.حاده بـ شكل محد يتصووره..

عزام:رغووده..خل نروح لـ محل الكووفي اللي تحت
رغد:عيب عليك الرجـال داخل العناايه وانت تبي تروح لـ الكووفي>>علمي نفسك لوول
مشاعل:رغووده وديه وش ذنبه هوو..
رغد:لا لازم يقدر الظروف..
عزام:ياربييييييييييييييه
مشاعل:عشااني روحي...
رغد وهي تقوم..:اووكي.."تكلم عزام"..لعد تتعودهاا..
عزام يمسك يدهاا:ايه ان شالله..امشي بس
رغد ناظرته بس ماعلقت

مشت واللي خلااهاا ترتبك انها مرت من عنده..بس اللي فاجأهاا انها مارافع عينه لهاا..


سعود:نااصر..وقفتهاا هنا مالهاا داعي خل نروح البيت
ناصر:مدري انا ماراح اروح الا لماا أتأكد ان في احد بيجلس عنده
ماجد وهو ضاايق صدره..يكفي انه فقد صديقه حمد في حادث "مقصود"..والحين بيفقد صديق عمره في حادث بعد..:مانيب راايح الا لما اكلمه بـ نفسي
خالد:مجوود..لازم تروح لاتنـسى ان امك ماراح ترجع الا انتم معهاا.. ام حمد واخته بيجونكم اليـوم..موب حلووه يجون ومحد يستقبلهم
ماجد يحط راسه بين يدينه:مـدري..مـدري..
ناصر يربت على كتف ماجد:مجوود..هونهاا وتهون..انت ادع له بـ الشفاااء..تراا الصبر له اجر
ماجد شوي وتنـزل دمعته:يـ الله اني لاأسألك رد القضاء..لكني أسألك اللطف فيه

استغرب تركي منهم..كيف ان قلوبهم على بعض..هم مالهم حااجه لهـ المريض ..ماراح ينفعهم بـ شي..ولا بعطيهم حق وقفتهم وانتظارهم...وينتظرونه يقوم وهم موب عارفين..بيقوم او لا لوه مكـان زيااد من بيوقف براا ينتظره يقووم؟؟..
امـه اللي ماتت؟؟..ولا ابوه الله يرحمه؟؟..اصلا لو كانوا عايشين ماراح يهتمون..متى ماقام بيجون ياخذونه..بس من يقلق عشاانه ..من بيهتم له ان طااح مثل طيحة زياد؟؟..لو انشـل مثله..من بيرحمه ومن ماراح ينظر له نظرة شفقـه؟؟..

نفض هـ الافكـار من رااسه وراح ياخذ له "كوفي"

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 27-05-08, 05:18 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـآني..:..<



- ابغـاا.....اممممم..ابغاا موكاا
رغد:بآآرد ياعزاام..اخاااف يعورك حلقك..
عزام:انتي قلتي بيعورني..موب معورك انتي
رغد:عزاااموه خذ لك عصير..وبس
عزام:لا فيه في ثلاجة بيتناا..ابغاا موكااا
رغد تتنهد:طيب بس هـ المره
عزام:احبـــــــس..!!

وقف تركي يوم شاافهاا..أبتسم وجلس يراقبهاا ماكان متوقع انه بيشوفهاا..كان يحسب انها خلااص راحت لـ البيت..

رغد تكلم العامل:كم الموكـا؟؟
العامل:12ريـآل
رغد :اوكي هاات 1 موكاا..و3قهوه..وحده خليهاا مرّه
العامل:اووووووكي..!!

- لو سمحــت!!

التفت العامل لـ تركي عشاان ياخذ منه الطلب:يس سيـر
تركي:1 كوفي..
العامل:أي سايز؟؟
تركي ينااظر رغد:أكبـر شي هاته
العامل:اوووكي!!

عزام:دونآآآت.."يسحب عباية رغد اللي كانت خايفه من تركي"..رغـد..رغـد!!..ابغاا دوناات بـ شوكلاه...تكفيـــن!!..تكفـين
رغد:لا..لوك رجـال تفرش اسنانك كان شريت لك..بس انت اللي جنبتها لـ نفسك
عزام:مالك دخل...اشتريه لي
رغد:لااااااا..انتهيـناااا..

- 28ريـال مسس

كان العامل بكلم رغد بعد ماحط طلبهاا ع الطاوله..فتحت رغد شنطتها وطلعت البـوك..ماكان فيه الا 20..يييي..وش اسوي يلعن ام الفشيلـه

عزام:ابغاااااااا دونااااات..رغيـّد يادبـه..ابي دوناااات
رغد تهمس له في اذنه:معك 8 ريـال؟؟
عزام:هههههههههههههه..لا..توهيقتي؟؟
رغد حممممر وجهها من الفشيله وتركي ماشال عينه عنهاا..

سمعت العاامل وهو يعطي تركي طلبه..:تفضـل سير
اخذ تركي الطلب وطلع من بوكه فلووس..ناظرت كانت كلهاا خمسمياات وميتيناات..
اقل شي كاان معااه 50..
تركي:خـذ..
اخذه العاامل ورجع له البـاقي..
رغد في نفسها.."الباقي بس حقه يكفيني"..:لو سمحت!!...انا بروح شوي وبرجع..اوكي؟
العامل:اوكي!!

راحت وقبل قالت لـ عزام:عـزام..لاتتحرك..انا بجيب فلوس من نااصر وبجي
عزام:هههههههههههههههه..طيب..
رغد:على تبـن وانت ماغير تضحك؟؟..جعلي اشوف فيك يوم
عزام فااقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

وراحت

\
/
\
/
- يمــه من بيوديناا؟
ام حمد:يمكن مااجد..ولا بتجيناا ام فهد مع السواق
دانه:الحين ماجد بس عايش مع امـه؟؟
ام حمد:لا..عندهم بنت اكبر منك بـ شوي..وولد اللي هو اخو ماجد وابو البنت
دانه:بنتهم أي وحده فيهم..رغد ولا ملاك؟؟
ام حمد:ولا وحده...اسمهـا مشااعل..
دانه:ماجت العزاا
ام حمد:في شهر العسـل هي الحين..
دانه خاافت لايكون زي في المسلسلات تكوون شريره..:امممممم..بس يعني هم 4؟؟
ام حمد:على كلااام ام فهد...ايه!!
دانه:اهااا..!!
\
/
\
/
مشت رغد وهي شبه تهرول عشاان تروح لـ عزاام
مادرت الا هي تصقـع بـ احد..توها بتطيـح بس مسكهاا.."تركي"
تركي:انتبهــي!!
ناظرته ماكان مبتسم..ولا في أي تعاابير في وجهه..وين ابتسامته؟؟..شكل هـ الصدفه موحلوه بـ النسبه له!!..نزلت راسهاا لـ الارض وبغت تنزل دمعتهاا بعد..:آآ..آآسفه!!
تركي يعطيهاا الكوفي :حصـل خير...خذي!!
اخذتــه..وغصب غصب نزلت دمعتهاا..اما هو مشــى
عزام:رغووده؟؟..تصيحين؟؟
رغد تمسح دمعتها من فتحة النقاب:لالا..ماعندك سالفه!!
عزام اخذ موكته ورااح..:بكفيك!!..بس شكل دمووعك ودها تنزل
وراح

- ليش تصيحين؟؟

صنـمت في مكانهاا..ماراح؟؟..بداا قلبهاا ينبض..وينبض..من الخووف..
رغد:وش اصيـح..من لاعب عليك
تركي:طيب طالعيني!!
رغد:مانيب!!
كانت معطبته ظهرهاا..التفت عليه لانهاا لازم تلتفت عشاان ترجع لـ ناصر ومشاعل والباقين..
تركي يبتسم بـ سخريه:ماقلت لك تصيحين؟؟..
رغد:يابن الحلال ماأصيـح غصب هوو؟؟
تركي:ههه..طيب لاتعصبين..مو حلوو شكلك وانتي معصبه
لالا..شكله اليوم موب رااضي عليهاا ابد..يكفي انه ماأبتسم
استـوعبت اخيراا انه دفع عنهاا..طلعت الـ 8 رياال ومدتهم له
تركي:وش ذي؟؟
رغد من غير لاتناظره:فلوسك..
تركي رفع حاجب:فلووسي؟
رغد:ايه موب انت دفعت..هذي فلووسك
تركي:ليش؟؟..كلها 8 ريـال
رغد:حتى ولو..انا ماأحب احد يكوون له افضـال علي..فـ لو سحمت خذهاا..
تركي:أفضــال؟؟.."ابتسم"..قلبي!.. الزوج مابينه وبين زوجته حسـاب!!
رغد ارتجفت..زوجه؟؟..تسااارعت انفااسهاا
عطااها ظهره ومشــى..


ناصر:عزاام وين رغد
عزام يلعب بـ الكراميل حق الموكا بـ المصاص:هنـاك!!
ناصر يلتفت لقى تركي جااي وهو مبتسم:تركي!!
تركي:هلا
ناصر:وين اختي؟؟..ماشفتهاا
تركي يهز كتفه:انا رحت الحمـام!!

جت رغد وهي ماشكه الكرتونه اللي فيها الـ 3قهواات..
ناصر:رغووده وين رحتي؟؟..قلقتيني عليك
رغد من غير لاتنااظره وتكمل طريقها لـ مشاعل وام فهد:كنت هنـاك
ناصر:بسم الله عليك!!.."يناظر عزام"..وش فيها ذي؟؟
عزام يضحك:الحسااب كان 28..مامعها الا 20 ريال..هههههههه
ناصر:وكيف دفعت؟؟
عزام يأشر على تركي ولا تكلم لان حضرته يشرب..لوول
ناصر ناظر تركي:انت دفعت؟؟
تركي:من الحين اقولك لاترجعهاا..ترا بزعل عليك
ناصر:لالاياتركي..هي تو جت تطلب مني
تركي:قالت لي..بس انا ماأخذتهاا
ناصر:قالت لك؟؟
تركي:أ..أ.عطت الفلوس عزام وهو عطاني بس مابين الاخوان حساب ولا انا غلطاان؟
ناصر:صاادق..بس
تركي:افااا..انت مو معتبرني اخوو؟
ناصر:الا بس..
تركي:اجل خلاااص..

في الاخير ارجعـوا كلهم..طبعا مشاعل في البداايه مارضت بس اقتنعتها ام فهد لان قعدتهاا هنا مالهاا دااعي

"في السيـاره"
ناصر وهو يمسك عزاام اللي نام عليهم بـ المستشفى..:رغد اركبي وحطيه على رجولك..
رغد:اووكي..
ركبت رغد وركب عزاام وناام وتوسد رجل رغد اما تركي ركب قدام وناصر يسووق..
طوول الطريق وتركي يسولف مع نااصر ولا التفت ولا نص التفااته لـ رغد..مما خلااهاا تستغرب..

تركي:لالا خلاااص شف اخوك نايم انا بشوف لي احد يوصلني
ناصر:لالالالا..مافيـه انا بوصلك
رغد كان ودها تشوف بيت تركي
ناصر:الا انت عايش مع مين؟؟
تركي التفت لـ الشبـاك:لحـالي..
ناصر:لحـالك؟؟؟؟؟؟..لو تمرض محد دراا عنك,لو يصير لك شـ...
تركي قاطعه بـ ضحكه:ههههه..صار لي حوول الـ 7 سنين سااكن بلحاالي ماجااني شي
ناصر:بس ولو..انت اخر العقود صح؟؟
تركي:أيـه..من بعد وفاة امي وابوي..وانا في بيتهم..ولا تحركت من البيت
ناصر:أخوانك
تركي:حاولوا فيني اني اجي عندهم بس انا ماابي..
ناصر:يـوم اقوولك تزوج!!
رغد فتحت اذاانهاا ع الاخر تبي تسمع وش بيقول بس هو اكتفى بـ أبتسامه..

وصـلوا لـ بيت تركي..
ناظرته رغد كاان كبير وفخـم حووشه كبييير..دخل ناصر سيارته ونزل تركي
تركي:تفضـلواا؟؟
ناصر:لاوالله..ان شالله يوم ثااني
تركي:فنجال قهوه طيب؟؟
ناصر:لا الله يسعدك..عزاام ناايم ورغد وراهاا جامعه
تركي:اجل خلاااص..بس تعوضني
ناصر يبتسم له:ان شالله!

القت رغد نظره اخيـره على البيت كان فخم لونه تقريبااا سكري وحجر..بابه فخـم وخشب والملاحق كبيره
كان في سيارتين ملبقـه..وحده عرفتهاا انهاا سيارة تركي..بس الثانيه ماتدري وشي؟؟..

ناصر:تمـس على خير
رد له تركي وسكر البـاب
رغد:شلوون عاايش لحاله وفي سيارتين؟؟
ناصر:كلهم له
رغد طارت عيونها:بس كلهم فخماات
ناصر:اللي عنده فلووس!!..."يأشر ع السيارتين"..هذيك اللي ركبتيهاا والثـانيه تشارجر..
رغد :آآآآآلله احبهاا هـ السياره..
ناصر وهو يطلع من الفلـه:هههههه..نفس كلاآآم بنت اخووه..يقول ان كل بنات اخواانـه خاقين معهاا..
رغد:ولونها ابيـض..اكثر السيارات تعطيك فخاامه ان جتك سودا بس هذي حلوه ان جت بيضاا
ناصر:ولا حمراا
رغد:اممممممم..ماقد شفت بس احس بتطلع سبور
ناصر:لالا حلووه مرره.."تذكر ملاك"..الا ملاك وين؟؟
رغد:اممممممم..في البيت مع لمى
ناصر:اهاا..انتي حضرتك حايه مع مين؟؟
رغد:هع..تاكسي
ناصر عصب:صااحيه انتي؟؟..تاكسي لحالك؟؟
رغد:وشوو؟؟..معي عزاام
ناصر:حتى لووو..لاعد اشووفك راكبه مع تاكسي لحالك..سامعه؟؟
رغد:ان شالله

\
/
\
/
"من بكره......العصر"
وصلـوا دانه وام حمد لـ البيت ..مع السـواق اللي ارسلته ام فهد

ام فهد:يااحيــا الله من جااناا..
ام حمد ودانه:الله يحيك..
ام فهد:تفضـلوا..
نادت الشغاله عشاان تنقل اغرااضهم فووق

ام حمد:ماكنـا نبي نكلف عليك يام فهد..
ام فهد:هو!...ماهناا كلافه..
ام حمد:فيك الخير والله

نزلت مشاعل:السلآم عليكم
ام حمد ودانه :وعليكم السلآم..
\
/
\
/
سحر وهي تلبس عبابتهاا..:مشاعل ماقدرت تجلس..هي دقت علي امس تتأسف..فـ انا بوقف مع اخووي
ام زياد:والله انهاا اجوديه هـ البنت لو وحده ثاانيه كان طلبت الطلاااق يمكن
سحر:مابعد بين شي...ان عرفناا وش في زيااد بـ الظبط سااعتهاا بتبين على حقيقتهاا..
ام زيااد:انا قلت لـ مرة عمك..أكيــد بتقول لـ اورى وهي بتجي
سحر تتنهد:الله يهديك يمـه..هذا خبر ياقاال..
ام زياد:وش اسوي يمـه!!..ماقدرت ابي احد افضفض له
سحر:حصل خير..اجل انا بسبقك لـ المستشفى
ام زياد:الله معك
\
/
\
/
"بصيـاح"- زيــاد؟؟؟؟؟؟؟..لالا يمه ماأصدق..زيااد مشلول؟؟
ام اروى:تعوذي من ابليــس..ان شالله ربي بيعاافيه
اروى تلطم نفسهاا:لا.."وتصيـح بهستيرياا"..الا زيااااد..فيني ولا فيــه
ام اروى:اهدي وانا امتـس..هو مايحتااج الصيااح..هو محتااج الدعـاء
اروى:كلـه من بنت الذيناا..وجهها نحـس..من قربت لناا وهي مخربه كل شيييي
ام اروى تمسك بنتهاا لاتسوي شي بـ نفسهاا:وش هـ الحكي؟؟
اروى تترجا امهاأ:يمـه ابزووره تكفيــن..تكفيــن!!!
ام اروى:بس توه..مااقاام..
اورى:موب مهــم..ابروووووووح
ام اروى:ان شالله ان شالله
\
/
\
/
ام فهد شاافت بنتها لابسه عبايتها وبتطلع مستعجله:ويـن؟؟
تقصد انك ماجلستي مع ضيووفك..
مشاعل:معليـش.."تكلم ام حمد وداانه"..السمووحه منكم بس بروح..
ام حمد:وش دعووه يابنتي..
مشاعل تبتسم لهاا:مع السـلآمه
وطلعــت

ام فهد:سامحيهاا ياأم فهد..رجلهاا في المستشفى تعباان
ام حمد:لاحول ولا قوة الا بـ الله..وش صاير له؟؟
ام فهد:حادث الله يكاافينا الشر..ويشفيه ويخليه
ام حمد:الله يحجاا عليكم..
ام فهد:آآمين..والله بتني ضاايق صدرهاا..من امس وهي عنده والحين رااحت..حتى ماجد ماتركه
دانه كانت تسمـع ولا قالت ولا شي
\
/
\
/
كانت مشاعل تتذكر احلى لحظااتهاا مع زيااد..طوول الليل تفكر وتفكر..صحيح لحظاات قليله ومو حلووه..بس تسوى الدنيـا بـ النسبه لهاا..ماتدري ليه تحس ان لهاا يد يـ اللي صار لـ زيااد..بس هوو طلع من عندي متـعاافي ومافيـه شي!!


مشاعل:زيـــــــاد!!!
التفت لها بـ سررعه:يالبيـه!!
مشاعل:بقـى طلقتين!!!

دمعتهاا بـ طرف رمشهاا..غمضـت ونزلت..حاولت تسكرهاا بقـوه علهاا تحبسهاا..
تـأنيب ضمير قااتل..اول مره تحس انهاا سبب في موتـه..او شبه موته..

هذا الموت انك تنشل بسبب شخص تحبـه..تتخيل شكله ان قـام ودرا انه مشلـول..وش بيسوي؟؟..وش بتكون ردة فلعه؟؟..هل بيقبل انه يرجعني؟؟..ولا بيخليني اعااني تأنيب الضمير..طيب اذا حكم على نفسه بـ الموت ليش امووت اناا؟؟..
ارتجف فكهاا..ليش يازيااد والله معد اتعودهاا مره ثانيه بس ارجـع


وقفت السياره قـداام البوابه حقت المستشفى ..ونزلت منهاا مشاعل..
مشت الاسيـاب ووصلت لـ غرفة زيااد كانوا الموجودين هم..
ام زياد /سحر/ماجد/فراس

راحت مشاعل لـ ام زياد وسحر
مشاعل:كيفه الحين؟؟..
سحر ووجهها واضح انهاا كانت تصيح:مافي جديد..الدكتور تو كلم عمك بس ماقال لناا شي
مشاعل بـ خيبة امل:الله كريـم...!!
ام زيااد:مشاعل يمـه..مي من امس تسأل عنك..الله يرضى عليك روحي لهاا
مشاعل:بس مقدر لازم اجلس مع ابوهاا
سحر:احنـا معااه..لاتشيلين هم
مشاعل..ماودهاا..بس
سحر:ادري ان ودك تجلسين ...بس انتي قدري حالة هـ المسكينه..

- السـلآم عليكم

التفتوا كلهم لـ بنت كانت جاايه مع حرمه كبيره..سلمـوا عليهاا ومشاعل ماتدري من هذي
البنت:شلوونه ياسحر؟؟..تكفيـن ياسحر لاتكذبين علي بـ أي شي
سحر من شاافت حالتهاا صااحت معهاا:الى الان مافي اخباار..ننتظـره يقووم..
البنت بـ قهر:آآآآآه يالقهر..ليتـه فيني ولا فيـه..فيني ولااا فيه..
ام زياد:تعوذي من ابليـس ياأروى..ترا تسخط حرآآم
عرفت مشاعل انهاا اروى..:استغفر الله العظيـم..استغفرالله
مشاعل:عن اذنكم..انا ماشيه..
سحر:اوكي واحناا بنطمك
طالعتها اروى بـ نظره..كأنها حشره مو ادميـه..

مرت من عند مااجد وشاافت فرااس.تحس بـ حقد اتجااه هـ الانسـان وكره اتجـاه نفسهاا..
تتمنى تطيحه في حبهاا ولا تعطيـه ولا ربع من قلبهاا..اللي يستـاهل اهو زيااد وبس..
بس ليتهاا تقدر تعووضه..

ماجد مستغرب:ويـن؟؟
مشاعل:بروح لـ مي..بنت زيااد
ماجد:اهاا.."وابتسم"..سمعتي آآخر خبر؟؟
مشاعل استغربت:أيـش؟
ماجد:يقوول الطبيب ان زيااد حرك يده..وان شالله راح يقوم قريب
مشاعل مومستوعبه...فرحت!!..:بيقووم؟؟
ماجد:ان شالله ادعي له بس
مشاعل:من جد تتكلم ياماجد؟؟
ماجد:والله جد.....اجل اكذب؟؟
مشاعل اجل ماراح ارووح..أبجلس هنـا..عشاان لو قاام اكون هناا
ماجد كنه يكلم بزر:لا روحي لـ بنته لانه لو قاام وشااف زوجته بدون بنته وش بيقول؟؟
مشاعل:بس
ماجد:ميشووو!!...انتي روحي وان قاام وعد مني بقولك
مشاعل:اووكي..
ماجد:يللاه فماان الله
مشاعل:فمـان الله

- مشــاعل

التفت له تعرف صووته وتميزه من بين اصووات كثير..:نـعم؟؟
فراس:كيفك؟؟
مشاعل لفت عنه:عـآيشه
فراس:سلامة زيااد يابنت العم
مشاعل من غير لاتلتفت له:الله يسلمك..
ومشـت

شكل فراس انجرح من حركتهاا بس ماعلق
ماجد:ماعليه..نفسيتهاا عدم..تدري زوجهاا وتوهم معاريس
\
/
\
/
طلعت سمر من محااظرتهاا وهي فااقده رغد..ماتدري وينهاا..مختفيـه

وصلت عند شلتهاا
سمر:هآآي افري ون
الكل:هايااات..
سمر:وين رغد؟؟..ماداومت اليـوم
غدي:تقول اعتذرت..ماراح تداوم
سمر:اعتذرت؟؟..خلاااص يعني؟؟
وجدان:أيـه..لان درجااتهاا ززززفت
سمر:ليه طيب؟؟..هي ماشدت حيلهاا
غدي:تعرفين وفاة ابوهاا..وزواج اخوهاا..وكل شي جاا بسررعه..فـ مافي مجـال تجيب درجاات حلووه
سمر:اهاا..

"عند رغـد"
ترمي نفسها ع السرير:مااني مصدقـه
ملاك وهي تجلس ع الكرسي:من جد..كيف ماجت هـ الفكره لنا؟؟
رغد:والله وناااااااسه..

/
ناصر:خلااص اذا بتحذفين ترم..نروح الشرقيه عند خالتي ام راشد
رغد:وونـآآآآآآآآآآآآآآآآآسه..يعني بنروح الشرقيه؟؟؟
ناصر:ايه..عشاان خاطرك بس..
/

رغد:يآآحبي له ناصر..وهـ فديـته
ملاك:انا ماأعرف خالاتكم ماحصلي اتعرف عليها بـ العزى بس شكلهاا طيووووبه..كذا اهل الشرقيه معروفين بـ الطيبه
رغد:آآآآخ هـ الخااله شي موب طبيعـي..
ملاك:حمستيني اتعرف عليهاا..
رغد:ان شالله تحبـون بعض وتعتبرك بنتهاا..
ملاك:عندهاا بنت؟؟
رغد:ايه 2.. متزوجاات..وولد واحد اللي هو كان جااي معها بـ العزى
ملاك:اهاا..
رغد:اجل ابجهز شنطتي عشااان نروح
ملاك بـ ملامح موب واضحه:طيب حلووه سفرتناا وزوج مشاعل تعباان؟
رغد:بنقول انننا بنزور خالتناا
ملاك تهز كتفهاا:امممممم..مدري
رفد:يابنت الحلااال..الواحد لازم يوسع صدره يعني لو ولد عمناا اللي طايح كان قلنا مايصلح نروح..بس زوج بنت عمناا
ملاك:بس لازم نحترم شعورهاا
رغد:ملاااكوه..لاتدخلين نفسك في متهاات..كلها كم يوم
ملاك:صح..خل اروح اجهـز شنطتي وشنطة نصووري
رغد وهي تاخذ شنطة سفر:روحي جهزي شنطة.."وتقلدها"..نصورك
ملاك:ههههه..تتهزين؟؟..جلعي اشـوف فيك يوم
رغد تفتح دولابها:خخخخخخ..آآميـن
ملاك:غبيــه..تدعين على نفسك
رغد وهي تصفط بلوزتهاا..وتدخلهاا:ليش ادعي على عمري؟؟..بلعكس حالكم الكل يتمنااه الله لايغير عليكم يارب
ملاك:يعني تبين تحبين زوجك زيناا؟
رغد:يــااليت وهو يحبني مثل مايحبك نااصر
ملاك:امممممممممم..ماينفع
رغد:ليـش؟؟
ملاك بـ خبث:لان هـ الحب بس لـ نااصر وملاك..هههههههههه
رغد ترمي المخده عليهاا:على ذاك الشي...وشو مكتوب بـ اسمكم هوو
ملاك:يس!!
رغد:اجل ابسرقه انا وفاارس احلااامي
ملاك تجلس ع السرير:الا عندك فارس احلام؟؟
رغد:وش شايفتني؟؟..عديمة احسـاس؟
ملاك:ليش اللي ماعنده فارس احلام عديم احسـاس؟؟
رغد تهز كتفها:يمكن!!
ملاك:طيب..انتي تحبين؟؟
رغد:مدري..بلكن اعجااب
ملاك:اعجـاب؟؟..
رغد:ماأعرف..بس اتمنـى مايكوون حب..ادعي لي
ملاك:ليش؟؟..الحب حلو
رغد:ادري..بس معااه هو لا..لانه بيصير من طرف واحد
ملاك:طيب منهوو؟؟
رغد:........................."ماردت"
ملاك:ماتبين تقولين؟؟
هزت راسهاا بـ"لا"

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية