لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-08, 04:28 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"]×..الفصل العـاشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<




ممتـع وقمة اللذه ان تستشعر نكهـة المتعه..
في قمــة ألمـكـ!
والامتـع اذ ذرفت ومـوع ألمك وانت تبتسم..
بـ عذووبـه؛
حينهــا حين تُسـأل عن مصطلـح الالم..
تبحث عينيك عن الاجـابه المفقوده..لوضعهاا في مكانهاا..
لكـــــن!
يضـل المكـان خالي..
لأنك وبلا تعقيـد نسيت الالم..وأحسـاسه..
وأطلقـت العنـان لـ تلذذك ومتعتـك..!



نبذه عن حيـاة"زياد"
دخل زياد بعد ماوقفت سيارته قدام باب الفلـه..
ابتسم لما شاف سيارة اختـه الوحيده اللي تكبره بـ 5 سنين واقفه براا..
دخـل القصر الكبير والفخم..

دخل المدخل الكبيــر..

زياد:السـلاام عليكم جميعـا
ردة امه وابوه واخته اللي كانت تصب القهوه..:وعليكم السـلااام
ركضـوا صالح وشادن لـ خالهم زياد اللي يحبونـه..
صالح:خاااالي جا خالي جااا
زياد:ههههههههههههههه.."وشاله"
شادن تحط يدها على خصرهاا:لا والله!..وانا ولا مالي رب؟؟
زياد:ههههههههه..تعالي ياروح خـالك انتي
شادن:هههههه.وش جبت لي
سحر اخت زياد:ههه..موب لـ الله يعني الحب
زياد:وانا اقوول راضين عني اليوم
ام زياد:وينك يازيـاد؟..صار لك مده مختفي
سحر تناظر اخوها:بلكن عند حبيبة القلب
زياد أكتأب وجهه يوم تذكر مشاعل وان اخر مره شافهاا يوم يعزيهاا يوم موت عمها وبس:خخخ..وش درااك؟؟
ابو زياد:الحمدالله يازيااد الله يوفقك هـ المره..
زياد يحط عيال اخته:الحمدالله على كل حـال..المهم تبون شي انا طالع فوق
ام زياد:سلااامت عمرك..بس لاتناام واجد يمكن ابو مشاعل يحتااجك خلاااص انت صرت زوج بنته
زياد ابتسم لان ذكرى مشاعل مرت في خاطره مره ثانيه:ان شالله
سحر:الله يوفقك يازيوودي
زياد:آآمين

رقـى زيـاد فوق وقبل يدخل غرفته مر من غرفه بغت تدمع عينه يوم شـافهاا..فتحهاا..
لقـاها ناايمه..ابتسم بـ حنية الابوو وعطفـه..وسكر الباب واتجـه لـ غرفته
دخل غرفته الوااسعه اللي ممصمـه لـ زوجين..مو لـ عزوبي..
كانت غرفه عبـاره عن جناح كبير..وغرفته النوم اول مايدخلها في كرسيين وفي الوسط طاوله وبعدين في أخر الغرفه درج عليه السرير اللي مصمم بـ شكل كلاسيكي..
وغرفة ملابس وصـاله صغيره فيها كنب وتلفزيون ماكانت مبتذله لان لا زياد ولا زوجته الاولى اروى يحبون الفشخره ..
رمى شمـاغه وفصخ ثوبه ودخل الحمام يتروش..

تذكر يوم يعزي مشـاعل

زياد:عظم الله اجرك يامشاعل
مشاعل:اجرنا واجرك..
زياد سكت يتنظر منهاا أي كلمه او أي حركه..البرود وااضح فيهاا..وخصوصا اتجاهه..
مايخفي ان مكانهم مايسمح لـ اثنين مقبلين ع الزواج والمفروض في بداية حبهم يتكلمون
لان كانوا في الشارع ومشاعل الحين بتدخل بيت عمهاا اللي توه متوفي وهو بيدخل عزى الرجـال

زياد بيسكر هـ الصمت اللي شوي ويجننه:مشاعل!
مشاعل:نعم!
زياد طنش صدها له :فيك شي..؟؟
مشاعل رفعت حاجب:وش فيني مثلا؟
زياد:لا ابدا..بس قلت يمكن موت عمك مأثر على نفسيتك
مشاعل:حلوو انك عاارف اوكي..مو حلووه اني اوقف هنا معااك خصوصا مو كل النـاس تدري اني ......متزوجه!
زياد:اوكي..انتبهي لـ نفسك..
مشاعل:ان شالله
زياد:في حفظ الرحمن

سكر المويه السـاخنه اللي كانت تنكب على جسمه بـ كل قسوه وبدون رحمـه..مثل كلمات مشاعل وحركاتهاا اللي كانت تنكب عليه من غير رحمـه..
لف على نفسه الفوطه..وطلع من الحمام ولبس له اقرب بيجامه له ورمى نفسه بس النوم مجافيه
ليه لاوهو يحس انه بيخوض تجربة حب فاشله "ثانيه"
يكفي اللي شافه من حبه لـ بنت عمه.."اروى"..

همسة دينية:{{العشـــق مرض..ليس فيه اجر ولا عـوض..
\
/
\
/
بـ النسبه لمعظم الموطفين
فـ ان ساعة نهاية الدوام تعتبر احد اهم الساعات المرتقبه بشغف كبير من قبل الجميع..وقلما تجد احدا مستعد لـ التخلي عنها ولو في دقيقتها الاولى وحسب..

هذا ماجد من اول ماأعلـنت الساعه عن نهاية الدوام جمع اغراضه وطلع من الشركه وركب سيارته

- هلا استاذ ماجد..
التفت ماجد لـ احد الموطفين :هلا بك يا احمد
احمد اللي كان مجرد مو طف في الشركه اللي يشتغل فيهاا ماجد:اجل بتروح البيت؟
ماجد يبتسم يجامله:ايه..وانت؟
احمد:لا والله معزوم عند واحد من الربـع!
ماجد:اهاا..اجل في امان الله
احمد:فمـان الله

ركب ماجد سيارته وهو مكشر منه..هـ النااس غثيث يعني مايعرف انه ينتظر متى يخلص هـ الدوام الثقيل عشااان يجي ذا ويسلم عليه في الشارع وتحت الشمـس..

شغل اغنيـة "هذا المسـاء"
وجلس يستمتع فيهـاا..

رن جـواله..
المتصل>>حمد!

ابتسم ماجد..هو هـ اليومين صاار قريب من حمد..لو في شي بيخليه يحس بـ التأنيب الضمير اتجااه دانه..فـ هو حمد!

ماجد:هلا والله
حمد:هـ..هلا ماجد..شلوونك؟
ماجد:الحمدالله يسلمك..انت شلونك
حمد:بخيـر..ماجد ودي اكلمك في مووضوع
ماجد:خير ان شالله..
حمد:كل خير..بس ماينفع ع التلفون ودي اشوفك
ماجد:أكيـد..متى بس تبي؟
حمد:السـاعه 5 حلوو؟
ماجد فكر..يقدر يناام ويتغدا ويروح:ايه حلوو
حمد:يالله اجل فمان الله
ماجد:مع السـلااامه
\
/
\
/
لم رجعت مشاعل من الجامعه..
ام فهد:مشاعل بتروحين معي لـ العزى؟..أليوم اخر يوم
مشاعل:ايه يمـه..بس دقايق بغير ملابسي
ام فهد:اجل عجلي

راحت مشاعل ولبست لها لبس يصلح لـ العزى..واخذت عبايتهاا ونزلت لـ امهاا
\
/
\
/
- من سـأل عني؟
وريف:واحد اسمـه عبد الملك..
سعود لاحظ الارتبـاك:طيب ممكن اعرف ليه الخوف؟
وريف:هاه..ايه..لا ولاشي مافي شي
سعود رفع حاجب:اوكي روحي لـ شغلك
وريف:اوكي..
وطلـعت..

مسك سعود جواله ودق على ريماا

ريما:آلووو..هلا سعود
سعود:هلا ريماا..اخبارك؟
ريما:الحمدالله
سعود:وصلتي؟
ريما:ايه
سعود:الحمدالله على سـلاامتك..
ريما ابتسمت:الله يسلمك
سعود:كيف لندن..ولا..
ريما:ههه..لا انا في فرنسـا
سعود:اهاا..ومن معك؟
ريما ارتبكت:مـ..محد
سعود:يعني ماتبتي ياريمـا؟
ريما:وش اسوي..من محرمي؟؟..بعدين خلاااص كل شي راح
ودمعت عينهاا
سعود:لا ياريما انا مابي هـ التشـائم..
ريما تنهي هـ السيره:اوكي..بس مافي اخباار عن عبدالملك
سعود:شكله الى الان مافقدك..ادعي ربك ينسـاك..لانه مو احسن لناا
ريما استاانست من كلمة "احسن لناا"..هذا دليل ان قبله معهاا..وهو معهاا..
سعود:اوكي اجل ماأطول عليك..فمان الله
ريما:سـعود!
سعود انتبه بس مارد:.......
ريما:أ.أ...شكرا على كل شي
سعود يمزح:تعاالي انتي!..
ريما خااافت:هاه!
سعود:كم مره لازم تشكريني؟....جايب لك مال قارون وانا مدري؟
ريما ابتسمت بـ نعوومه..ودها تصرخ وتقول لـ كل العالم انهاا تحبـه:بس في اشياء اهم من الفلوس
سعود يختبرهاا:مثل؟
ريمـا:الحب!..والاهل..
سعود:صح..بس عااد لاعاد تمدحيني..ترا يكبر رااسي ولا عد اطلع مع الباب..ثمن اجلس في العيااده
ريما:هههههههههههههههه...احسـن..عشااان تبتلش
سعود:أيـاا النذله...هذا وانا معتبرك اختي؟؟
ريماا رقع قلبها:اختك؟
سعود فهم:ايه اختي..والصغيره بعد..هههههههههه
ريما شوي تصيـح:ليش تضحك؟؟
سعود:وش فيك مرتااعه؟؟..اختي بـ الاسلااام ...حلووو؟
ريما ابتسمت فااهمهاا وكاشفهاا وهـ الشي كان مخووفها اول بس الحين يحببها فيه اكثر واكثر:هههههههههه..ايه حلوو يااخوي
عجبتها كلمة اخووي..بس لايصير سعود اخوهاا..لانها تبيه...............
اممم..يمكن بدري نقولهاا..
حس سعود انه جلس يسولف معهاا..مهمت كت هي غريبه:اوكي اجل انا بسكر..انتبهي لـ نفسك..ولا تكلمين احد غريب..وخلك بـ الفندق طوول وقتك..وان شالله ان حصـل لي زرتك
ريما:اوكي..توصي شي؟
سعود:ايه
ريما:آآآمرني..."طبعا زله لكن ماتدري هي حلووه ولالا"
سعود يبتسم:ماياامر عليك عدوو..انتبهي لـ نفسك...تراك غاليـه ياريماا
ريما نزلت دمعتهاا:ان شالله ..
سعود:فمان الله
وسكر منهاا..جلست ريما لـ اقرب كرسي..كانت مبسوووطه مرره من هـ المكالمه خصوصا يوم قال انهاا غاليـه..او لمره تحس بـ احد يحسسها بهـ الشي لانهاا دايم تحس العكس..بس صاارت تحس به اكثر يوم فعلة عبد الملك اللي انهت حياتها ومستقبلهاا..مو مهم معتبرهاا غاليه في قلبه او لا..المهم انهـا.."غاليـــــــه"
\
/
\
/
قام زياد من نـومه..
ونزل تحت..
سحر:صبـاح الليل..
زياد ابتسم عليهاا:صبـاح الظهر
سحر:تبي عشا؟؟..
زياد عقد حواجبه:عشـا؟
سحر:يس
زياد:كم السـاعه؟
سحر:7 ونص
زياد:امممممم..لالا..ابطلع تبين شي؟
سحر:سلامتك..

طلع زياد من الفلـه الكبيره..وشاف صالح وشادن..
ابتسم وهو يشوفهم بس انطفت الابتسـامه يوم شـاف.."مي"..اللي كانت واقفه وماتدري وش السـالفه..مايصدق ان عيـال اخته الحين كملوا الـ7 سنين وبنته كملت الـ 6 سنين بس عقلها عقل طفـل بـ الـ 3 من عمره

اتجـه لهاا مشتـاق لهاا حيل اليوم كله ماشافهاا..
زياد:ميوو بابا
التفت مي لـ ابوهاا:بـابـا..
اتجهت له بنته وضمهـا لـ صدره..
زياد:ههههه..خلااص كبرناا ع الشيل لازم تمشين
مي:بابا اليوم ماما جت وعطتني لعبـه..وراحت
زياد:ماما جت؟
مي:ايووه..
ابتسم زيـاد لـ بنته..وباسها وحطهاا..
مي:بتروح؟
زيـاد:ايووه..تبين شي؟
مي بوزة:لاتروح كلكم تروحون انت وماما
رحمها..هـ الطفله مالها ذنب في ان امهاا ابوها يتركونهاا..قال:امممممم..تبين تروحين لـ مكان معين؟
مي:ملاااااااااااااااااااااهي..
زياد:ههههههه..ان شالله من عيووووني..
\
/
\
/
انتـظر ماجد حمد في سيـارته وهو يسمـع بعض الاغاني عشـان يملى لحظات الانتظاار..
ثوااني وركب حمد
حمد:السـلاام عليكم
ماجد:هلا حموود..وعليكم السلااام
حمد:اخبـارك مجوود؟
ماجد:ازقح..انت؟
حمد.تمام التمام
ماجد:وش عندك..شكلك تبي شي ضروري؟؟
حمد:ايه حرك وانا اقولك كل شي..
\
/
\
/
ام راشد:رغد يرضى لي عليك..روحي جيبي مويـه لـ النااس
رغد تقوم:ان شالله
ام راشد راحمتهاا:هانت يابنتي اليوم اخر يوم بـ العزاا..وراح تفتكين من الطلباان
رغد تبتسم بس بـ وجه غير بشوش..:لاشدعوه ياخاله
طلعت رغد وام راشد تدعي لهاا:يطول بـ عمرك ويرحم ابوك ويرضى عليك

مشت رغد وهي تعدل طرحتهاا على راسهاا..وتمشـي بـ خطوات كسيره الملياانه بذكرى ابوهاا..ولا كانت تدري بـ اللي يراقبهاا..ويراقب خطواتها ويتبعهـا..
وصلت رغد لـ المخرن..ونظراتها متشتته...
فتحت الباب والدنيـا ظلااام استغربت من الظـل الي امتد قدامهاا..كان ظل ضخم واكيد واقف واراهاا..لانها تحس بـ اقتراب انفاسه..
بس تعوذت من ابليـس..ونسبت كل اللي قاعد يصير لـ قلة النوم اللي ماذاقت طعمه من توفى ابوها الله يرحمه..غمضت عيونهاا وفتحتها بسرعه على صـوت

- عظـم الله اجرك
التفت التفاته سريعه وحست عيونهاا جحظت من الروعــه..!
رغد وهي تحاول تظهر عدم الاهتمام وتعدل طرحتها:انت؟؟.. وش جابك؟؟
تركي:لالا رغوده الله يخليك..حسني اسلوبك تكفيـن ماودي ازعل عليك
رغد:استـح على وجهك..بعزى ابوي وتقول كذا؟؟..ياخي خاف ربك
تركي:كيف نفسيتك؟؟..ان شالله مو تعباانه؟؟
رغد:لو سمحت وخر عن طريقي..ماني فاضية لك
تركي وهو يرفع يده الي كانت تبغى تضم رغد بس شي يمنعهاا..يحس بـ قيود:لا..ليش موفاضيه؟؟..انا لازم اوقف مع حبيبتي في اصعب لحظاتهاا..
رغد:ممكن توخـر!.."وعيونها تجول وتدور في مكان تقدر تطلع منه"..مابي احد يلاحظ غيـابي..وخالتي تنتظرني..
تركي وهو يقرب منهاا:لا ماحزرتي..الليله ماأحد ينتظرك ويقابلك غيري..
رغد تتراجع بـ خطواتها لـ ورا:اقول ابعد لـ....
وسكتت هي دايم لما تشوفه تصير تحت رحمتـه..وهي كلها مرتين بس قدر يزرع الخوف داخلهاا
تركي:أيش؟..اقول رغوده!..وين ودك نقضي ليتنا هون؟..لا.."وبـ صوت هامس"..فوق!
رغد بخوف بس تحاول تخفيـه:الله يخليك وخر!..ابعد تكفـى..
وصلت لـ اخر المخزن المظلم..لكـن هيهات تبعد عنه
تركي:واذا مابعدت؟؟.."وهو يقرب منهاا"..وش بتسوين؟؟
رغد بـ عيون تلمع بـ الخوف:تكفـى..الله يرحم والديك..
مسك ترقي ذقنهاا:لا..احد تجيـه النعمـه ويرفسهاا؟؟.."واذن العشـا..التفت..ورجع نظره لهاا..اللي ارعبتها..وكمل بـ صوت هامس"..مهبووول!
رغد:والله والله لو ناصر يشوفني معـاك بيذبحني..يحسبني راضيه..تكفـى
بعد عنهاا شوي بعد ماكان قريب منهاا وااجد..:ربي فكك مني اليوم..لانه اذن..ابطلع لـ الصلاة عشـان لايحسوون بـ غياابي.لكن لنا لقـاء ثاني حياتوو

اعطاها ظهره..ومشـى شوي..وقال بدون لايلتفت:تصدقين!...
ناظرته رغد..بس ماتكلمت..اليوم يوم حظهـا
تركي:حلوو شكلك وانت يذليلـه!...
ابتسم ورااح
انهـارت رغد وبكت وبكت..ومتلـى وجهها دموع وراحت جووا الفله ونفسيتهاا.."عدم"

\
/
\
/
الاشـاره الحمـراء..
ما من احد لا يكرهها..
بها يتوقف نبض الحيـاة..
أقلها بـ النسبه لـ المركبات المختلفه التي نستقلها
الكـل امـامها سواسيه
الكبير قبل الصغيـر..القوي قبل الضعيف..الغني قبل الفقيـر..؛
فمـا ان تومض حتى تصطف امامها السيارات بتانسق عجيب
أشبـه ما يكون بـ رتل عسكري مدرب تمتنع خلالها عن اصدار أي حركه..او صوت
تلك النكهه الخـاصه يعبر عنها اللون الاحمر المتوهج..

صـوت محمد عبده يمـل المكـان..الا من صوت ثـاني
صوت مي وهي تكلم الشغـاله..
كان زيـاد يفكر بـ مشاعل وكيف بيقدر ينحج هـ الزواج مع انه يظن ان مشاعل مو متعاونه معااه في انهم يبنون عش زوجيـه..
جديد...
مي:بابا متى نوصل؟؟؟؟؟
زياد يلتفت لـ بنته ويبتسم:خل تولع الاشـاره..
مي:ياربيـــه..دق على الشرطه يولعونهاا
ابتسم زياد بـ كآبه..اللي بعمرها الحين في المدرسه واكيد مثـل هـ الاشياء ماتخفـى عليهم بس هذا اللي كتبـه له ربه..

ولعت الاشـاره وراح مع بنته لـ ملاهي حقت احد المجمعـات الموجوده في الريـاض..

دخلـوا السـوق وانظار النااس تلاحقه هو وبنته..وماأن يناظرهم حتى يبعدون عينهم..بس الاطفـال الصغار يمشـون ويناظرون في بنته ويمكن بعض البنـات اللي في بدايه شبابهم يبحلقون في أبـو توه صغير على مسؤليه مثل هذي..ومن غير أم
ليه لا ووشاب ماسك بنت "منغوليه"

مي:بابا ليش يطالعوني؟
زياد يبتسم:عشاانك حلووه..
مي ماأقتنعت بس سكتت..

وصلـوا لـ الملاهي..وقضت مي وقت حلوو..وبعدهاا تعشـوا
\
/
\
/

ماجد:مافهمت وش تقصد؟؟..
حمد:أسمع ياماجد..انا صحيح ان ماصار لي اعرفك الا مده بسيـطه بس انا حاليا ماأثق الا فيك
ماجد ابتسم:ثقتك في محلهاا ان شالله..بس انت آآمرني
حمد:انا ابي اوصيك على دانه وامي..
ماجد مافهم..:انت من جلست تتكلم بـ الغاز.. وضح!
حمد:اسمع القصه من الاول بس لاتقاطعني
ماجد:اوكي
حمد:انا عندي عم وعيـاله طماعنين بـ ورث عندي من سنين..بس انا مخبيـه عندي عشـان سبب..انا رجال على قد حاالي موطف براتب محدود بس هم طمعانين بـ الورث..
ماجد:بس ليش ماتصرف على نفسك من ورثك
حمد:انا شـاك من مصدر الفلووس..الفلووس ورثتهاا من جدي لان ابوي مات من زماان قبل جدي..وقبل موت جدي كتب كل شي بـ اسمي..وقال لي اني ارد الامـانه لـ أصحـابهاا..لان الفلووس مو ملكي ولا ملكه..وهم يبوونها حتى لوها.....حراام!
ماجد:طيب وش تنتظر رجعهاا
حمد:ماأخفيك اني خاايف منهم..هم جمااعه وانا واحد
ماجد يضرب على صدره:انــا معااك لاتخااف..
حمد يبتسم:خلاااص فات الاواان ياماجد
ماجد:ليـه؟
حمد:هم يهددوني ومن هنا لين ارجع الامـانه قد..نفذوا تهديدهم
ماجد:هددوك في ايش......لايكوون بيبلغون عنك ويقولون انك سارق الفلووس؟
حمد:ههه...لا مو لـ صالحهم..لان الفلووس راح تروح عليهم..بس بياخذون مني اختي..بـ حجة انهم طالبين القرب ويبونها زوجه لـ ولد عمي..بـ حكم ان علاقتناا مقطووعه من يوم وفـاة جدي..
ماجد اشتعل:ولـد عمك؟؟
حمد:أيـه..بس هـ الولد صايع ضاايع..لا هو ولا اخووانه استغفر الله بس
ماجد ارتااح:طيب وش بتسوي
حمد:مدري بس ان صـار شي ابيك تحط امي واختي في عيوونك لاني ماأثق بـ الدنيا هذي كلها الا فيك
ماجد:يصير شي زي ايش
حمد ابتسم:من طرف عمي وعيـاله
ماجد:ابشررررررر بـ عزك..افاا عليك
\
/
\
/

رغد جالسـه بـ غرفتهاا..حتى في بيتهاا ماتقدر تحس بـ الاماان الان السبب لـ الرئيسي في عدم شعورهاا فيه هو محاولة اعتداء تركي لهاا..لا..وفي بيتهاا..وهـ الانسـان اللي مسبب لها خطر كبير..محل ثقة اخووها اللي هو مصدر امـانها الوحيـد..
بس ماتنسـا عيونه اللي تسبب لها رعب كبيـر على حلااوتها الا انها كووم لـ حاله..لانها الرعب بـ عينه في نظرتهاا..

عزام:رغد ماتبين تتعشين؟
رغد تكشر:مالي نفس..
عزام:برااحتك
وطلـع..
تحس بـ تأنيب الضمير اتجااه هـ الطفـل..حتى لمى اللي من موقفهاا مع تركي ماتدري عنهاا..بس مشاعل محل الثقـه..
حطت راسهاا ع المخده وتركت العنـان لـ دمووعهاا..

لمـى!!..تذكرت شكلهاا..

المنزل في حالة مضطربه وعيناي ظمأه لاي خبر
لا اعلم لما احسست انني لن اتذوق حلوى العيد
ولن أفرح..,
لا افهم مايحدث حولي
ولا اريد ان افهــــم
شي مرعب

هذا تعبير بسيط عن شعور لمـى..

وها هو بغير قصدٍ منه يكتب لي صفحة حزن كئـيبة سوف تسطر هذا الاحساس ولاول مره في كراسي المتواضع للحياه..؛
\
/
\
/
-هلا راشد!..ليه تكلف على عمرك وتجي
راشد يبتسم لـ ولد خالته:لا كلافه ولا شي..انت اخووي
ناصر:والله فيك الخير..
كان تركي واقف ورا ناصر ويناظر راشد..بس شكل راشد ماعجب تركي
ناصر:راشد هذا تركي..من أعز اصدقاائي
ابتسم تركي بـ سعاده من كلمة اعز اصدقاائي:هلا...راشد؟
راشد:هلا بك..

دخلـوا جوواا..
\
/
\
/
مر أسبـوع وهدت الاوضااع في بيت ابو ناصر..
النـاس قلت..وام راشد رجعت لـ بيتها ولـ عيـالهاا..

ناصر:ادري ياعزام ان مالك خلق بس لازم تروح
عزام يصارع دموعه لانه مايحب يصيح عند احد:ان شالله
بااس ناصر راس اخوه الصغير اللي تغير من بعد وفـاة ابووه
ناصر:ابغـاك تدرس وتنحج عشـان تشتغل وتسـاعدني في خواتك..خلاااص؟
عزام وهو يقوم بيروح لـ غرفته:ان شالله ..لاتشيل هم

راح عزام لـ غرفته عشان يناام..من اسبوع معد صاار يخااف ينام لحـاله ..يمكن احساسه بـ المسؤليه خلى مخاوفه من اشيـاء اكبر من الظلام والوحده اللي جربهاا من بعد موت امه وابـوه

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 04:29 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<


- انا ممكن اعرف ليه هـ الخوف ؟؟
ناظرت وريف الدكتور سعود بـ ربكه وخووف..:هاه..ولا شي؟
سعود يبتسم:صرت احس ان فيني نجااسه..تراني ماأكل والله
وريف ماضحكت:بـ..بس انا..مدري..
سعود اشر لها تجلس:ممكن تجلسيـن؟
وريف:اجلس؟..لـ..ليه؟
سعود:لاحوول..ترا وربي ماأكل
وريف:بس عندك مرضى
سعود:لا انا فاضي لك..
وريف تجلس بربكـه..حتى انهاا غلطت وبغت تجلس على يد الكرسي..بس تداركت الوضع وجلست
سعود:ماأبي امدح نفسي..بس بـ حكم خبرتي كـ طبيب..انتي فيك شي
وريف:الحيـا زين
سعود ابتسم:ههه..تدرين انك فضحتي نفسك؟؟..
وريف ناظرته..شلووون؟
سعود:لمـا قلتي الحيـا زين..يعني انتي تبررين وانا الى الان في نظرك..المفروض اني ماأدري وش فيك..صح؟
وريف تفـاجأت..ذكي وسريع بديهه..
سعود:ممكن اعرف وش فيك..واعتبريني دكتورك
وريف:بس مامعي فلووس عشـان ادفع لك
سعود:ماله دااعي..على حسـابي..وبعدين من متى الصحه لهاا مقـابل انا اسوي كذا احتسب الاجر عند الله
وريف:بس انا ماعندي شي..يعني مشـاكل خاصه
سعود:اسمحي لي اقولك .انتي تكذبين علي..اول شي لانك رفتضي بحجة ان مامعك فلووس وهذا معنااه ان صدق فيك شي..والشي الثـاني ان مشاكل البيت ماتخلي الواحد متوتر وخايف كذا من النـاس..ولا انا غلطـان؟
وريف بدت تتبلور دمعتهاا..بس مانطقت
سعود بـ حنـان وجديه:صارحيني..اعتبريني طبيبك
وريف تلعب بـ أصابعهاا:مـ..مدري شقولك يادكتـور..احس نفسي ضايعه
سعود مافهم بس مانطق..وريف مرتاحة له لان كل من طلع منه صاار مرتـاااح
وريف:انا عايشه مع ابوي واختي..بس......................................... ..
سعود يحثها تكمل:ايووه
وريف:ابوي سـ..سـ..خلاااص انا لازم اقوم ورااي شغل
سعود:سكيـر؟
وريف التفت عليه:..................."لاتعليق"
سعود:حسيت..صعب ان الشخص اللي نعتبره عزوه يصير...
وريف:ادري..ادري
سعود ابتسم لها:اوكي..اجلسي
وريف جلست:......
سعود:اوكي كملي؟؟
وريف:ابوي مثل ماقلت انت..ويبيني اجيب..وربي مقدر اقول يادكتور
سعود:تجيبين ايش؟..
طنش سعود خووفها او تعاما عنه لايكبر فيهاا
وريف:يبي اجيب ........آآسفه يادكتوور هذي اشيااء خاصه ومقدر اقوول
سعود ماتغيرت ملامحه....يمكن تبلـد..:فهمت عليك..
وريف:فهمت؟؟
سعود:صعب مثل ماقلت لك..ابوك في حاله مثل هذي شي طبيعي انه يبي الفلوس بـ اي طريقه حتى لو شغـّل بنااته شغله غير شريفه..كملي..
وريف:...معي مدة شهر ان ماجبت بيجيب لي هوو بـ نفسـه
سعود تعجب من ابوو مايخااف على شرفه وشرف بنااته:بـ أي مقاابل؟
وريف تبكي:لـ اللي يدفع اكثر..
سعود:وكم بااقي ع الشهر؟
وريف:اسبووعين!
سعود:اهـاا..اوكي..عطيني مهله افكر لك وش تسووين
وريف بـ براءة طفله:بتساعدني؟
سعود يطمنها بـ ابتساامه دايم على وجهه:أكيــد
\
/
\
/
اشواق:طيب وش بتسوين؟؟..وش بتحطين لـ الزواج؟
مشاعل:امممم..مدري خصوصا ان عمي توه ميت مدري احس مو حلووه نحط حفله كبيره
اشواق:صح
مشاعل:وش رايك؟
اشواق:اجل مالك الا انك تكتفين بـ شي صغير وبسيط
مشاعل:اوكي..حتى انا صلا مالي خلق حفله وحووسه
اشـواق:فرااس كل ماجاا يعجل نوير بـ الزواج تأجل..مدري وش عندهاا
مشاعل:....اهاا...الله يهنيهم
اشواق:آآآمين
مشاعل:عاد احس نوره تبي تجهز زواج كبيـ...
قاطعها صوت جوالهاا يرن

المتصـل>>زيـاد
مشاعل:هذا زيااد
اشواق:ههههههه.اشتـاق لك
ابتسمت مشاعل وطلعت عنهاا..لان مشاعل كانت جالسه مع اشواق في الغرفه

مشاعل:آلوو
زياد:هلا مشاعل..كيفك؟
مشاعل:الحمدالله بـ خير..انت شلونك؟
زياد:بـ خير.."يمزح"..وينك ماتدقين حتى ماتقولين عندي "زوج"..ابكلمه
مشاعل رفعت حااجب..يمووون الاخوو:لا ابد بس مشغووله في الاسعداد لـ الزواج مثل ماتعرف
زياد:محتـاجه شي؟؟..تبين مساعده
مشاعل:لا مو محتـاجه منك شي..
زياد :اوكي!..بس ان احتجتي لا يردك شي..
مشاعل تحس انه شاايف نفسـه..على باله ان كل العالم محتااجين له ..:مشكوور
زياد:أوكي شكلك مشغـووله..اتصل عليك في وقت ثـاني..أو انتي اتصلي
مشاعل:ان شالله...يللا تبي شي؟؟
زياد:سلامتك

سكر زياد منهاا وهو يلملم البـاقي من كراامته..بس لازم يتحمل هذا ثاني زواج له ولازم يحااول قد مايقدر انه ينجح..
طرد الافكـار من رااسه ونسب تصرافتها لـ "الحيـاء"
\
/
\

خل ماجد المجلس
حمد:حيـاك..البيت بيتك
ماجد يبتسم:الله يحيك
حمد:لحظـه بقول لـ دانه تجيب لنا شااهي
ماجد:خذ رااحتك

رااح حمد وقـال لـ دانه تسوي لهم شااهي..
ورجـع لـ ماجد
\
/
\
/
ام سعـود:سعود الله يخليك..ارحمني انا ابي اشوف عيـالك
سعود يبوس راس امه:اسمعي يمـه وأفهميني..انا انسـان مشغوول لين شوشتي ان فضيت قلت لك دوري لي..حلوو؟
ام سعود:طب خلني ادور لك على ماتفضى؟
سعود:لالالا..تكفيـن يمه
ام سعود:نعن ابوك صار عمرك 30..خف على عمرك من الحكي
سعود:هههههههههههههههههههه..ان شالله ان شالله
طلـع سعـود فووق..وهو يضحك على شكل امه اللي شوي ويكفخـه
\
/
\
/
- طيب بدال جلستك كذا بـ الريااض ليه ماتسـافر؟؟
ناصر:لا..اهلي كلهم يدرسون..اصلا من له نفـس
تركي يبتسم:مافهمت علي شكلك...لحـالك
ناصر :وأتركهم..صعبه ياتركي..اروح من غيرهم
تركي:بـ رآآحتك..بس ع الاقل تغير جوو
طبعا ناصر منالنـوع الطيب ولا فهم تركي وش يرمي به

وصلـوا لـ البيت..
طلب ناصر من رغد تسوي شاهي
ناصر:معليه تأخر عليك
تركي:لا عاادي..الا انت اختك في أي سنه؟؟
ناصر:ثـاني او ثـالث والله اني نااسي
تركي:ماعندك الا هي وعزام؟؟
ناصر:لا في لمـى
تركي:انت متزوج صح؟
ناصر:ايه..توني ماصار لي الا شهر تقريباا
تركي يبتسم:مبرووك..
ناصر:انت ليه ماتزوج؟؟..ألا كم عمرك؟
تركي:لا توني ع الهم..عمري 32
ناصر:ماشالله..العمر كله..بس ماتفكر حتى؟
تركي بـ لااهتمام:لا..ولا ابي...
ناصر:ان شالله تحب وتجيك بن الحلال اللي تسعدك
تركي تذكر رغد..محد بيسعده غيرهاا...بس هل بـ "الحلال"؟؟
\
/
\
/
- لاحووول انتي يامس غبـاء
غاده:هاااااااه!..وشو ابيك تجين عندنا وتناامين بعد..وفي امك خير قولي لا
روان:لايين..موب وحده..ابوي يعيي
غاده:هههههه..ماحرزتي ياقمر...انا كلمت امك قبل لااكلمك تقوووول يسسسس
روان:احرااج يختي
غاده:هاهاها..لا ياست..انت ملكي اليوم وبكره اقوول تعالي بس..خلي فراس يجيبك يللااا
روان:لا تعالي اضربيني احسن
غاده:لا انتي تعالي ويصير خير..
\
/
\
/
سكرت سحر السمـاعه من ام فهد:تقول انهم بيكتفون بـ عزيمه في بيتهم وخلااص
ام زياد:زين..اللي يريحهم..
سحر:تقول بعد اسبـوع لانها بتكون عزيمه متخصره
ام زياد:سوو خير والله
سحر:مدري انا مو معجبني زياد هـ اليومين
ام زياد:وراه؟
سحر:احسـه متغير..شكله شاايل هم الزواج ياحيااتي ياوخيي
ام زياد:اقوول روحي شوفي مي وابوك..عسيهم
سحر تقوم:ههههههه ان شالله..
وقـامت..

ثواني ودخل زياد
زياد:السـلااام عليكم
ام زياد:هلا والله وعليكم السلااام
زياد:وين سحر؟
ام زياد:راحت تعس ابوك وبنتك
زياد:اهاا
جلس حنب امه
ام زياد تمـزح:وراك ماقلت لنا ان مشاعل ردت؟؟
زياد:وش قالت؟
ام زياد:هو!.."مستغربه"
زياد يبتسم:انا ماكلمت مشاعل عشاان التجهيزاات
ام زيااد:اييه اشـوى!..حسبااالي صار سي بينكم
زياد:هههه..لا وش قالوا لك
ام زياد:هههه..المهم انا بس بقولك ان عزيمتهم بتكون صغيره ومختصره لان عمهم توه متوفي.
زياد:ومتى؟
زياد:الاسبوع الجااي..ان شالله
زياد:ان شالله

رن التلفون..
ام زياد:رد تكفـى مالي خلق ارد

رد زياد ع التفلوون
زياد:الوو؟
- آلووو؟؟
عرف زياد الصـوت على طوول ليه لا وهو في فتره من حيـاته حبه وعشقه...بس لازم ينسى
زياد:هلا اروى
اروى:زياد؟؟..هلاوالله كيفك؟
زياد:الحمدالله انتي شلونك بشريناا عنك
اروى بـ كآآبه:حاالي انت اعلم به يازياااد
زياد:........
اروى:زيـاد!
زيااد:تبين امي؟؟..ولا سحر؟
اروى شوي وتصيـح:زيـاد..ترااني ماأستااهل هـ الصد منك..وربي اني لين الحين "احبك"
زياد:..............
اروى صااحت:زيااد الله يخليك..انا مالي ذنب..انت عاارف اني ابيك من يومي بس هذا قدرناا..بس لاتظن اني نسيتك مثل مانسيتني
زياد:انا ماأنسـى احد غالي علي..وانتي بنت عمي وغاليه
اروى:اجل ليش تروح تتزوج؟؟..تبيعني؟.وتبيع حبك؟؟..اخر شخص توقعته يتزوج انت..توقعتك بتعيش على حبي وحبك
زيـاد:من تبين امي ولا سحر؟؟
اروى:ابغـاك انت يازيااد..زياد افهمني انا احبـــك!
زياد يكلم امه:يمـه هذي اروى تبي تكلمك
اروى تمسح دموعهاا:زيـاد..الله يخليك

-آلوووو

يوم عطـا زياد امه السمـاعه طلـع فووق..وهو يمحي بقاياا من ذكريـات وحبه لـ اروى بنت عمه..

وهو طالع شااف اخته سحر تنزل
سحر:ولكموووو ماي اخوو
زياد:هههههههههه..هلا والله مااي اخت
سحر:لا تناام تراا انا اللي مسويه الغدااا
زياد:والله؟؟..اجل شكل بناام مثقل..تعرفين اني احب طبخك ياحلووه
سحر:لا تجلس تتميلح علي..بس هـ اليوم بـ مناسبة زواجك القريب
زياد:خسااره ياليتني كل يوم اتزووج
سحر تضربه مع كتفه:وجـــع..لاتفااول ان شالله هذي اخر زوااجه ورااح ترتااااح
زياد:ههه..آآمين يارب..ألا وين عيـالك؟؟
سحر:جابهم ابوهم من الروضه وطلع بهم يتمشوون وانا صرااحه مالي خلق اتمشى الظهر..قلت له يجيبني هنا
زياد:وكيف ابووي وميووش
سحر:الحمدالله ..مي نايمه وابوي نفس الشي بس عطيته علاااجه
زياد:زين ياشيخه كنت شاايل همه
سحر:الله يجعله في ميزاان حسنااتك..والله انك تعبت مع ابووي
زياد:هذا ابوي ياسحر..واللي مافيه خير في اهله مافي خير في الناااس

راح زياد لـ غرفته وغير ملابسه..طل على بنته وابووه..ونزل تحت عشاان ياكل من طبخ سحر اللي يحبـه
\
/
\
/
ملاك:رغووده من فتره صايره تهوجسين وروحين بعييد
انتبهت رغد على نفسهاا وانها جالسه ع الغدا ولا تاكل الهواجيس تجيبها وتوديهاا..من عرفت هـ اللي مايتسمى وهو مقلق راحتهاا..حتى بـ نومهاا ملاحقهاا
رغد:ولا شي بس افكر بـ اختباراتي
ملاك تبتسم تريحهاا:انتي تقولين كذا اجل انا وش اقوول؟؟
رغد:ليش؟
ملاك:انا من بدت السنه ماكنت لم الدراسه ابد والحين يوم توفى المرحوم.. هذا الترم الثااني بدا ونسبتي بـ الاول مو حلووه
رغد:75%..حلووه..مدرستك متعاوونه معك كثيـر
ملاك:لاتنسين اني ثالث ثنوي وعلمي
رغد:معك وق تشدين حيلك..
ملاك:هذا انا اقوولك انا شديت حيلي..بس بااقي انتي..لاتخلين الوساوس تاخذك بعيييد..انتي ركزي بـ الدرااسه وجهدك ماراح يضيع
ابتسمت رغد لـ بنت عمهاا..اللي تأنس لها وحدتها..وتشيل همها وهم اخواانهاا..صدق هي عون لهم..بس ماتدري ان رغد تشيل هم اكبر من الدرااسه لان لو تركي نجح بـ اللي يفكر فيه مستقبلها كلـه بيضيع..ليته درااسه ياملووكه لان الدرااسه ان مافلحت فيهاا في كورس ثاني بس هـ الشي لا

- السـلااام عليكم
دخل ناصر معااه عزام ولمى..كانوا راجعين من البقاله
ملاك:اهليـــــن!..وش شريتوا؟؟
لمى:حلااااااو
ملاك:اهم شي شريتوا لي؟؟
ناصر:لا..خلاااص انتوا كباار
رغد:لاوالله؟؟...نبي ولا رح جب لناا
ناصر:اشتغل سواق عندك اناا؟؟
عزام:رغد وملاك تبون كيستي؟؟
ومد كيسته لـ رغد
طالعته رغد عزاام متغير مره عن اول:لا ياعزاام انا وملاك نمزح
ملاك:هههههه..عزاام حبيبي نمزح ان اورغد
ناصر:اكشـخ ياعزااموووه كريم..وش يقرب لك حاتم الطائي
عزام يرفع حواجبه وينزلها بـ طريقه تقهر:اخوووي!!
ناصر:الله يسلمك..
ملاك:هههههههه..انا اشهد
ناصر:اقوول ملووكه لاتخليني اتهور عندهم..
رغد:لالالالا..في مبزره هناا..روحوا جناحكم
لمى وعزام وهم مايدرون وش السالفه:هههههههههههههههههههههه.."خخ"
\
/
\
/
-هههههههه ارحمك..شلون طارت من يدك
تركي:تضحكين مالت عليك؟..وش اذن
سمر وقفت ضحك:من جدك؟؟..صرااحه اول مره اشووف واحد بيفعل فعلتك الشنعااء ياعمي..ويهوون عشاانه اذن..ههههههه..عليك ديااانه اهنيك عليهاا صراااحه..ههههه
تركي بغـا يقوم يكفخهاا:أقـول تلايطي بس..اسمعي
سمر:هلا
تركي:البنت ماخذه فكره شينه عنك..ابيك تحسنينهاا
سمر بـ لامبالاه:واذا؟؟..اهم شي انا واثقه من نفسي
تركي:سميّـر..ابغااك تستدرجينهاا..ابغاا البنت اناا
سمر:يااخي اذا مانفع معهاا بـ اللين ينفع بـ الغصب وتراها بنت وان ترجال يعني انت الاقوى
تركي:لا..انا ابي بـ رضااهاا عشاان لايكوون في حجه لهاا..انا لاتنسين طالع منها طالع..بس ابي بـ رضااهاا ماأبي الجريمه تعتبر اغتصـاب..
سمر:مشكلتك عاارف انهاا جريمه
تركي:المهم..ابيك تحسنين هـ الصوره...رحتي لـ عزى ابوهم؟؟
سمر بـ قرف:نعم؟..تبي ادخل هـ البيووت البسيطه مثل هذي؟؟..نونونو..
تركي:لايكثر بس..ابيك لما تشوفينهاا بـ الجامعه تعزينهاا..وابيك تتقربين منهاا..وخليها تاخذ فكره انك تغيرتي عشاان لا تبعد عنك لانها لو بعدت عنك بتبعد عني عرفتي؟؟
سمر:وش تبي بهاا؟؟..اوكي البنت كيووت..بي في منهوو احلى منهاا
تركي بـ ابتساامه:ابكسـر غرورهاا..هذا اللي ابيـه..بعلمهاا ان عزة النفس مو لها
سمر:اوكي بس ان صاار شي ان امالي شغـل
تركي:قلت كل شي بيتم بـ رضـاهاا
\
/
\
/
كلمت اشواق مشاعل ع التلفوون
اشواق:اممممم..ميشوو انا بطلع مع فراس تعالي معي
مشاعل:فراس؟؟..
اشواق:ايه بنروح لـ الشوق بليـز
مشاعل:طالعه لك انت يواخوك انا وش دخلني؟
اشواق:ماعليك المهم تعـالي بليـز..رواانووه رايحه عند صديقتهاا
مشاعل تناظر ساعتهاا ومابي تبين لـ اشواق انهاا ميته بس تبي تشوف اخووهاا:بس توننا الظهر الحين
اشواق:عاادي السوق مسكر وماتدخل الشمس..بليييييييييييييز
مشاعل:أوكـي!
\
/
\
/
- غااده وربي اني ميته ابغاا اناااااااااااااااام
غاده:لالا تحلي شوي..خل نروح نااكل لنا شي
قامت روان لانهاا صدق جوعااانه..
نزلوا تحت رمت روان نفسها على اول كنبه...
غاده:وش تبين ساندويش حين..ولا طحينيه..ولا بيض..ولا
روان:أي شي ..
غاده:اووووووكي ثوووااااني
دخلت غاده لـ المطبخ وروان رااحت في سـابع نوومه
\
/
\
/
ركبت مشاعل السيـاره مع اشواق وفراس اللي كانوا راكبين قدام
مشاعل:السـلااام عليكم
فراس واشواق:وعليكم السـلااام..
فراس:كيفك مشاعل؟
مشاعل رفعت رااسها له كان لابس نظاره شمسه وزايدته حلاوه:الحمدالله تمام..انت شلونك؟
فراس:والله الحمدالله
اشواق:ميشووووووووووووو..وين تبين نروح؟
مشاعل تناظر لـ براا من جهة الشبـاك تخاف عيونها تخونها وتناظر فراس:عاادي
اشواق:لالا..نبي راايك
مشاعل:انا أي شي..كل شي يظبط معي
فراس:افااا ياميشووو..انتي ضيفه الحين
مشاعل فز قلبها من كلمة ميشووو..اول مره يقولهاا من 6 سنين يمكن..
مشاعل:لا جد أي شي..مافي شي باالي

اتجهـوا لـ اقرب مجمع لهم
\
/
\
/
دخـل خالد البيت ويهف على نفسـه بـ الملف اللي معه..الجوو حاار خصوصا في هـ الوقت بـ الرياااض..
توه بيطلع الدرج انتبـه لـ"البنت "..الناايمه في الصـاله..
تنحنح..بس ماتحركت..تنحنح بـ صوت اعلـى..لانه يبي يمر بس مو حلووه يمر والبنت موجوده ولا تغطت.بس لارد..كـح بصووت عاالي..مااش البنت ماعندهاا نيـه تتحرك
خااف لايكوون فيها شي..خبط بـ جزمته ع الارض...
روان:.................."لارد"
اتجـه وهو مرتـاع حااول يصحيـهاا..:يابنت..هييّ...حرمـه!..
بس ماترد..
خـاف خالد لايكوون فيها شي..
رقـى فوق لـ أمه..
\
/
\
/
نـزلوا لـ المجمـع..
كانوا مشاعل واشواق..وفراس ورااهم..

وهم في محل
قال فراس لـ اشواق:اوااق انا بروح لـ "كوستا" ان خلصتوا انا هنااك
اشواق ومعها بلوزه معجبتها:اوكي
طلع فرااس وراح لـ كوستاا
\
/
\
/
فتحت روان عيونها ولاحظت التجمهر اللي صاير عندهاا..
ام خالد...غاده.................وخالد!
اخذت المخده وخطت بهاا راسهاا على طوووووول
غاده وام خالد:هههههههههههههه
اما حس خالد على عمره وطلـع فووق..
غاده:هههههههههههههههههههههههههههههههه..روعتيناا كل هذا نووم؟
روان:آآسفه بس والله مادريت انا نومي ثقيـل
ام خالد:هههههههه..المسكين خالد مرتاااع..يحسب صاار فيك شي
روان شوي وتصيـح..نزلت رااسهاا لهـ الدرجه نومي ثقيل؟؟..والله الفشيله
غاده:حصل خير
طلعـت ام خالد فوق عشان تكمل نومهاا..
غاد جابت الصحن من المطبـخ:السااااااااااااااااندويش!
روان بـ عصبيه:لاعااده الله من سااندويش..اقول امشي فووق بناام..
غاده ترقى ومعهاا الصحن:هههههههههههه..
طلعـوا فوق عشاان ياكلون ويناامون..بس من بيجيه نوم بعد هـ الموقف


أن شالله حلوو البــــــــأرت

رغد..هل بيقدر عليها تركي؟؟....

ووووو ناصر بتمشي ع ليه حركاات تركي..ولا بيكشفه على حقيقته؟؟..


مشـــــاعل وزياد المسكيـن..وش اخرتها معااهم..هل هو حب..ولا طـــــلاااق؟؟

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 04:37 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

×..الفصل الحـادي عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<



صحت على صوت رسـاله من جـوالهاا..
المرسـل>>زيـاد

كانت رسـاله عاديه يرسلها أي زوج لـ"زوجته"..في أيـام ملكتهم
بس ماعجبهـا هـ الوضع لان هـ الرساله من زيااد

همسـه؛كلنتونيه:{.. الحب كلب راقد يفضل ان يضربه صاحبه بدل أن يداعبه..//.. سواه

\
/
\
/
طلع حمد من شغلـه..وهـو يفكـر بـ عمه الي الى الان مافقد الامل في انه يحصل على الورث..سبحاان الله فلووس فرقت عايله كانت من احسـن العواايل..وعيـال عمه الـ 3..

رن جواله
المتصل>>فادي

رد حمد على ولد عمـه
حمد:هلا فاادي
فادي:هلا حمد..اخباارك؟
حمد:بـ خير..انت شلونك وشلون عمي واخوانك؟
فادي:مو بـ خير داامك مصر على عننااادك
حمد ابتسم:فادي انا قد قلت لك عن سبب رفضي مو طمع والله
فادي:خلاااص ياخي الرجال مااات وعفن في قبره..هاات نصبيناا وريح عمرك واختك
حمد:هذا اللي تتكلم عنه جدك يافاادي
فادي:المهم..انا سمعت ان اختك انخطبت وهي رفضت..ياأخي البنت تبيني..وش فيك انت؟؟
حمد يبتسم:يعني انت اخبر مني بـ اختي؟
فادي:واثق من نفسك انت مرره..بس صدقني هـ الثقه ثمنهاا غاالي
حمد:وش رااح تسوي؟؟
فادي:لاتتحدااني ياحمد..ترا امك واختك مالهم غيرك
حمد:انا ماأخااف الا من ربي يافاادي..واذا انت ماتخاافه هـ الشي راجع لك
فادي:هـه!..كن ودك بـ مشكله ياولد العم؟؟
\
/
\
/
الليله اللي تسبق ليلة زواج مشاعل وزيـاد..
ام فهد:والله يامشـاعل اني بفقدتس..مدري وش بسوي من غيرتس
مشاعل تحاول تمنع دمعتها من النزوول:لا يمه ابزوورك كل يووووم..بخليك تقولين خلاااص يامشـاعل..اطلعي براا..ماأبيييييك
ام فهد:ههههههه..لا ماراح اقوول كذا

- احم!..ياورعاان..الحريم يتغطوون والبناات يتفصخوون..هههه

ام فهد:ههههههههه..الله يرجك من ولد
ماجد:هههههههههه..كيفكم ياحبيبااتي ونور حيـاتي
مشاعل:مرووق اليوم انت ع الاخــــر!
ماجد يجلس ع الكنب ويسترخي:من جد...اليوم مابقى مكاان مارحت له مع حموودي صديقي الجديد الحبيب
مشاعل:وين أيـام فرااس..يوم كنت تطره يطلع معك خمس دقايق بس
ماجد كشر:الله ياخذها من ايااام..والله اني خبل بس..الله يخلي حمد بس
ام فهد:الله يهيدك يامشااعل قلبتي النفسيـه فووق تحت
مشاعل:ههههههههههه..عشااني جبت طاري فراس؟
ماجد:مشيييييعل!..ورا ما تسكتين احسن لك ترااك قلبتي الموود
مشاعل تسكر فمها:خلااااااص..امزح امزح
ماجد يعدل جلسته:الا تعااالي يالخبله..وش انك مسويه بـ زيووودي.."وبـ المصري"..ياخطاافة الرجـاله!
مشاعل خاافت لايكوون زياد جااب طاري لـ ماجد:شي؟؟..زي ايش؟
ماجد:والله ان الرجال زال عقله..صااير كثير الشرود وكثير الهوااجيس لامحااله
مشاعل:هههههههههههه..توك متعلمها لامحااله؟
ماجد يحك رااسه ويقول بـ تردد:ايه اليوم قالها زيااد..وسرقتهاا..كيف حلوه؟..اعلق عليهاا؟
مشاعل:لالاخل لها شكـل لاتقولها الا في المناسباات
ماجد:اكيـد بقوولها لامحاله
ام فهد:ههههههههه..
مشاعل:ههههه..مجوودي ماجا دورك؟..تتزوج؟
ماجد:انا ماأبي الا داانه وغيرهاا ماراح اتزوج
ام فهد:طيب البنت ماتبيك...
ماجد:مااااالي دخل..اجل ماراح اتزوج
ام فهد:طيب وش معنى هـ البنت بالذاات؟؟..وش عرفك فيهاا
ماجد بـ بعدم اهتمام:اعرف اخووهاا وهم نااس محترمين..وهذا الي انا ابيـه
ام فهد:طيب انا ازوجك وحده من النـاس اللي نعرفهم وثقه..ومحترمين
ماجد:يمـه..منيب بنت انا تقولين ثقه وماثقه..انا انسـان ابغاا القى شريكة حيـاتي بـ نفسي
ام فهد تتنهد:انت وسعود نفس الطينه..كلكم رافضين الزواج
ماجد:احسـن لنا والله ..وش لنا بـ عواار الرااس.."ويقلد اصوات الحريم"..ماجد جب حليب..ماجد جب حفاايض..ماجد رح لـ الصيدليه..ماجد خل نروح لـ الدكتورر الورع مرتفعه حرارته...والله حاله
مشاعل:هههههههه..اهم شي الروع
ام فهد:وش عرفك بهـ الطلباات؟
ماجد:خبره..اخويااي اغلبهم تزوجوا..واشووف معاناتهم بـ نفسي
مشاعل:بس ع الاقل تلقى منهي تهتم بك وترااعيك..وفقدك لين ماصرت في البيت
ماجد:لا شكرا مابي احد يراعيني..احنا كذا حلوووين
ام فهد:يارب..ان شالله ياربي اشووفك يوم غرقاااان بـ الحب ليين راسك
مشاعل:هههههههه..من رااسك الى اخمص قدمييييييك..
ماجد كشر:بسم الله علي..استغفروا..جالسين تدعون علي انتوا
مشاعل:ههه..لالا ندعي لك ياحلوو..لانك ماتعرف الحب وأحسـاسه
ماجد:ليه مجربه؟؟
مشاعل هزت كتفهاا ولا جاوبت
\
/
\
/
- الحين انت ماقد طلعت مع زوجتك ولا مره؟
زياد يتصفح الجريده اللي قدامه:لا..لازم؟
سحر:زيااد..يعني انا اجي اقولك ان حلال تطلع مع زوجتك؟؟
زياد ناظرها وابتسم:لا..وانا قد تزوجت قبل كذا ترا وعارف..بس ماأبي اضغط ع البنت
سحر:طيب ليش ماتطلع انت وبنتك..وتاخذ مشاعل معك؟
زيااد:مدري
سحر تذكرت:ولا صح مفروض مي عند امها الحين
زياد:مي ماتبي امهاا...هنا احسن لهاا
سحر:الله يهدي عمي بس..
زياد:آمين..ودي اطلع اوسع صدري بس مدري اروح
سحر تنغزه بـ كوعها:رح اطلع مع ميشوووو
زياد:ماأظن بتوافق
سحر:ليه؟
زياد:لاتنسين انهاا تستحي ياسحر..وتونا ماصار لنا مملكين الا فتره بسيطه
سحر:اممممممم.بس لازم تتعود عليك..اتصل شف
زياد:أوكي!..
طلع جواله وطلـع رقمهاا المخرن عنده بـ اسم.."حيـاة الروح"

مشاعل:آلووو
زياد:هلا مشاعل..
مشاعل:هلا زيااد
زياد:كيفك؟؟..
مشاعل:بـ خير دامك بـ خير..انت شلونك؟؟
زياد:انا بـ خير وصحه..ميشوو عندك شي اليوم؟
مشاعل:شي؟؟..زي ايش؟
زياد:اقصد ان عندك شي مشغوله لان ودي اطلع معك..موافقه؟
مشاعل حست انه عيب تقول لا مع انهاا ماتحبه ولا لها خلقه ابد:اوكي..ماعندي مانع
زياد استانس:اوكي..مسـافة الطريق
مشاعل:اوكي

سكر زياد من مشاعل وراح لـ غرفته ولبس ثوب وشمـاغ جدييد..وتعطر

دخلت عليه مي وهي ماسكه يد الشغـاله اللي طارت عيونها بـ زيااد وهي موب اول مرره
كانت مي لابسه بيجاامه ورديه وتناظر في ابوهاا
مي:بابا..وين بتلوح؟
التفت زياد لـ بنته انتبه لـ الشغاله وهي تناظره تنظرات "شبقه"..بس ماأهتم لهاا..وكلم بنته
زياد:بروح مشووار..روحي ناامي..عشان تروحين المدرسه
مي بـ زعل:مابي مابي..ابغااك تنام معي..
زياد:امممممم...طيب تعاالي
مسك يدهاا واخذهاا ووداها لـ سحر..

زياد ينادي سحر:ســــحر!..سحوور
سحر:نعم نعم!
جت سحر وشاافت شكل مي الزعلان وعرفت:هههههههههه
زياد:سحووره تكفين ترا موب حلووه اتأخر على البنت في اول موعد لي معهاا
سحر:ان شالله..انت رح الحمام ..واحنا ننتظرك في الغرفه صح ميووشه؟
زياد:ايه صح مي..انا بروح لـ الحمام..وبجيك اوكي؟
مي:طيب بس لاتتأخر
زياد يضرب صدره:ابشششري...ثواااااااني
مي تمد يدها لـ عمتها:يللا عمتي..
راحـوا سحر ومي والشغـاله لـ غرفة مي..وزيـاد انحااش..
\
/
\
/
تنهدت بـ صووت مسموع بعد ماأنتهت من ترتيب غرفتهاا اللي اخذ منها وقت موب قصير..نفضت التراب من ملابسهاا..وناظرت نفسها بـ المرآيه..ابتسمت على عمرهاا شكلها يضحك بهـ الملابس..كانت لابسه جينز فاتح وبلوزه سودا فيهاا رسمة happy face
وشعرها رافعته ورابطه ربطه على راسهاا ابتسمت..فكت الربطه حقتهاا وانسدل شعرهاا على اكتافهاا بـ شكل حلوو..كان شعرها صعب التعامل مثل طبعها احياناا..كيرلي بـ طريقه حلووه ابتسمت..حراام مثل هـ الشكل يروح لـ امثال تركي..

رمت نفسهاا ع السرير وماأن لامس جسمها السرير الا جوالها يرن..
المتصل>>سمر
تأففت..

رغد:آلوووو
سمر:هلا رغوودهـ..
رغد من غير نفس:هلا بك
سمر بـ احراج:رغد..مدري شقولك..
رغد:ماأتوقع بيني وبينك شي..عشان تقولين لي شي
سمر:ادري انك معصبه وشايله علي..بس محد بيعرف يفهمني كثرك
رغد:المطلوب مني؟
سمر:انا اعرف اني كنت غلطاانه..وادري اني كنت بـ اللي اسويه اذي نفسي قبل اذي احد غيري..بس الشيطان يارغد..اليشان اغوااني..ومدري وش اقولك بس انا منحرجه من نفسي..وابيك تسترين علي وتعطيني فرصه ثانيه
رغد ماتدري تصدق ولالا:تبـتي؟؟
سمر:ايه يارغد..انا شفت قدام عيني بلاوي..وانتي الوحيده اللي عارفه بـ بلااويي..وابي اترك اصدقاء السوء وبـ مساعدتك اقدر اتعرف على بنات محترماات
رغد:سوري ياسمر..مقدر اعرفك على بناات انا الي الان ماخذه موقف منك ولا اقدر اورط بنات خلق الله..
سمر:ترا رب العالمين وهو رب العالمين مايرد توبة عبد..فـ مابالك في انتي يالانسـانه
رغد خافت انها تكون ظالمتها وان صدق تابت:اوكي..بس ان حصل منك أي شي..وربي ياسمر ماراح اسامحك طوول حياتي
سمر:انا ماألومك ع اللي تقولينه يارغد..وحتى من كثر ماأنا مستحيه منك ماجيت عزا ابوك.......عظم الله اجرك
رغد:ارجنا واجرك..
\
/
\
/
- وين تبين تروحين حبيبتي؟
التفت مشاعل على زياد.."حبيبتي"..اول مره يقولهاا..
زياد يكلمها وهو مبستم نص ابتسامه خلتها تتنح في وجهه:ميشوو
مشاعل.."ياروح ميشووو..لوول"..:هلا
زياد:في مكـان في بالك.."طبعا هو عارف اجابه مسبقا"
مشاعل رجعت نظرهاا لـ الشباك مو هي اللي تنسحر بـ الجمال يكفي اني معروضه عليه مثل بضاعه رخيصه..هزت كتفها وقالت:أي شي ماتفرق معي
زياد:خلاااص اجل انا عندي لك مطعم حلوو...
جلست تطالع السيـارات تخيلت لو انهاا مع فراس الحين..بس لا!..خلاااص لو بتشوف من اي ناحيه هي غلطانه
لا من كرامه..ولا من عقـل..ولا أي شي..لانه حبها لـ فراس ميت قبل يولد

- ميشوو اكلمك انا
التفت مشاعل لـ زياد اللي كان يناظرها مبتسم..هـ الابستاامه تقهرهاا ليه هو مبسووط وانا لا؟؟..او بمكن تأنيب ضميـر
مشاعل:ايش؟
زياد يزيد ابتسامته ويحثها ع النزول:يللا ننزل..هذا هو المطعم..
تو مشاعل بتفتح الباب الا جا عامل هندي وفتحـه لها..:welcome
نزلت من السياره وشافت المبنـى الكبير قداامه يدل على فخاامه كبيره اول مره تروح لهـ المطعم..وقفت على طولهاا وهي تشوف زياد قدامهاا تقدمت ومشت جنبه..مد يده لهاا..ولا حبت تفشله
حست انهاا احد نجوم هليود في الردكاربد..مع هـ المبني معطيه شكل..
دخلوو وصلـوا عند الباب اللي كان محطوط جنبه لوحه مكوب عليها
"ممنوع دخول الاطفـال تحت سن الـ 8 سنـوات"

ابتسمت مشاعل..وش ذنب الاطفـال المساكين مايدخلون هـ المطعم؟؟..بس راحت عليهم..
سمعت صوت زياد يقول لـ عامل اللبناني:حجر بـ اسم زياد عبدالمجيد!
ناظرته مشاعل..حاجز بعد؟؟..حلوو والله
العامل اللبناني:تفضـل استـاز
مشـوا مشاعل وزيـاد ورا العامـل..وهم في طريقهم مروا من ارضيـه كانت عبااره عن زجـاج تحته وتحت الزجاج قطع حجر متناثره بـ شكل حلوو..اول مامرة مشاعل منه حست ان الزجاج بينكسر في أي لحظه تمسكت في يد زيااد اكثر..اتلفت لها زياد وابتسم..
لاحظت انه يمشي عاادي ولا كأنه يمشي على قزاز في أي وقت ممكن يتكسر ويمكن تنكسر رجولهم..انتفضت من هـ الفكره..لالا..ماراح يطيح شي اصلا كيف يحطون قزاز يتكسر وهم عارفين ان النـاس بيمشون عليه..لحـظه يمكن عشاان كذا قالوا ممنوع الاطفـال لانهم عارفين انهم ماراح يهجدون وبيكسرون الارضيه..ييييي..والله الوهقه..بس الحمدالله تعدت مرحلة الخطر..وراحت عن الرجاج اللي مسبب لها رعب..

العـامل:تضفل استاز..!
جلسـوا مشاعل وزيااد..وعطاهم العامل المنيوو..
ناظرت مشاعل الاصنااف ولا شي تعرفه..وتخاف تطلب شي مايعجبهاا..رفعت عينهاا لـ زياد اللي كان يناظر المنيو بـ هدووء وواضح انها مايتعذب في اختياار الطلباات..رفع زياد عينه لها
ابتسم لها:عجبك شي؟؟
مشاعل هزت كتفهاا:مدري..ماأحس اني ابي شي معيـّن..
زياد ناظر المنيوو:طيب وش رايك ننوع؟
مشاعل حطت المنيوو وتسندت:اووكي..اللي تشوفه لان انا ماقد جيت هناا
زياد يطلب القرسوون يجي ياخذ الطلباات..
\
/
\
/
سعود:أفاا يالغلا كلـه انتي..والله اني مانسيتك..اصلا انتي اللي يعرفك يقدر ينسااك
ام سعود:ايه كل عقلي بهـ الكلمتين تدري اني حرمتن "مسكينه"..ينلعب علي بسررعه
سعود:ههههههه..اماا مسكيينه..انا المسكين
ام سعود:نعم نعم نعم!!..منهو المسكيييييين؟
سعود ارتااع:امزح امزح..ههههه.."طبعا ضحكة خووف"..انتي المسكينه موب انا..
ام سعود:ايه على بالي بعد...المهم..انا بروح اسوي العشـا تبي شي معيـن؟
سعود:كل شي من يدك ياأم سعود حلووووو..
ام سعود:ياويلي منك..عياااار
سعود شاف سعود وريف اللي دخلت بعد مادقت الباب..أبتسم لهاا وطلب منها تنتظر:ههههههههههه.انا عيـار؟؟
ام سعود:عيـارين مهوب واحد بعد..بس لو ربي يهديك وتتزوج
سعود:افاا يالغلا..كيف تبيني اترك هـ الوجه الحسـن..واروح لـ غيره..انتي وحده ومكفيتني
ام سعود:يوم اقولك عيـار المهم رح شف شغلك وانا بجهز لك غـداك..
سعود:هههه..ان شالله
ام سعود:يللا اجل فمان الله
سعود فمان الله
وسكـــر

-دكتور سعود في مريض يبيك

ناظر سعود ساعته الحين 9ونص..ودوامه انتهى..ناظر وريف اللي الى الان يحس انه مالقى لها حل..بس مو مشكله
سعود:بس........ولا اقولك خليه يدخل
طلعت وريف وثـواني...
دخل عليه المريض "علي"..عرفه سعود هذا الانسـان اللي يحس ان كل ضده
علي:يادكتور والله ماقدرت
ابتسم سعود..قام من مكاانه..:شف ياعلي..انا الحين ماعندي شي ابيك تجي معي حلوو؟
علي:معك؟..وين
سعود:انا مقدر اخليك تقتنع بـ الكلااام المهم تبي تجي ولالا؟
علي هز كتوفه:ماورااي شي..
طلعـوا سعود وعلي من العيـاده وركبـوا في سيارة سعود
علي:بس ممكن اعرف لـ وين ماخذني؟
سعود:انت الحين بـ تعرف
\
/
\
/

هل ممكن تكون زوجتـه؟..ولا حبيبـته؟..لالا ماأظن..بلكن اخته ولا شي..مااظن انه متزوج..بس كلامه معها يدل على انها وحده يحبهـا
-وريف!..تعـالي وراك تهوجسين
التفت وريف ع الممرضه الثـانيه:هلا
الممرضه:أمشـي..انتهـى الدوام خل نطلـع
وريف تناظر ساعتها:لا انا وراي شغل..ولابعد خلصته روحوا انتوا حتى سيارتي مابعد حت
الممرضه:بـ كيفك
\
/
\
/

- كيف ياقلبي عجبك الاكـل؟؟
ناظرت مشاعل زياد وابتسمت..فعلا الاكل حلوو مرره وان دل على شي يدل على ذوق زياد:لذيذ..اهنيك عليه صرآآحه..
ابتسم زياد بـ رااحه وجلس يتأملها وهي تااكل وده يرضيهاا يحس رضاهاا سهل بس شي يعووقه..بس مومشكله لو رضااها اجيب لهاا لبن العصفور اجيبه لهاا..اهم شي ارضيهاا اولا وانجح زواجي ثانيا..ماتدري ان زواجهاا مني قبل لايساعد ابوها ساعدني..لاني بـ حااجه لـ من ينسيني اروى..
انـتبه لها رفعت راسهاا تناظره..مايدري بدر منه هـ التصرف بس نزل رااسه حس انه خجل من نفسه..صحيح زوجته بس توهم على كذا..لانها الى الان ماتعودت
مشاعل:الحمدالله..
رفع زياد راسه لهاا:خلصتي؟؟..هذا عشاا؟؟
مشاعل:الحمدالله شبعت..الله يغنيك ويكثر خيرك.."وقامت"
زياد وهو يناظرها وهي تقوم مستغرب منها كنها معوزمهمو طالعه مع زوجها:الله يحيك..

طلعـت مشاعل وبعدها بـ ثوواني دقت سحر
زياد:هلا والله
سحر:ههههه..ادري خربت عليك..
زياد:لا شدعوه..
سحر:لاجد سووري..بس كنـ..
زياد:يابنت الحلااال مشاعل الحين رايحه تغسـل
سحر:اهاا..حلوو يعني ماخربت الجوو
زياد..اي جوو ياحسره..:لا..خخخخ
سحر:امممممم..بس حبيت اقولك ان مي نايمه بـ غرفتك..لاني عارفه انك اول ماأتطلع بـ تدورهاا..
زياد:اهاا..انتي بتروحين بيتكم؟؟
سحر:ايه هذااني احتري رجلي
زياد:ياسفاابك..
سحر:ياسفاابي؟؟..صار لي اسبووع مرتزه ماروح بيتنا الا عشاان البس ولا اناام..وارجع لكم
زياد:جيتك عندي احلي شي..والله لك فقده يوم تزوجتي
سحر:هههه..ياحبي لك بس..المهم انا بروح شكل رجلي جاا..تبي شي؟؟
زياد ناظر مشاعل اللي دخلت وسكرت الستاره وراها:ايه بس ابغااك تقولين لـ ميريااتي لاتروح لـ ميووش..انا ان شالله ان رجعت شلتها ووديتها غرفتهاا..اوكي؟
سحر:هههههههههه..ادري انك ماتطيق هـ الانسـااانه..بس لا تخااف انا موصيتهاا لاتدخل غرفتك
ابتسم زياد وهو ينااظر مشاعل اللي جالسه تسمع وش انه يقول:الحمدالله... ماأحب اعتمد ع الشغالات في مثل هـ الاشيااء...اوكي اجل ماأطول عليك..تبين شي؟؟
سحر:لا سـلاامتك..بس لاتظلع بكره ابغاا اشوفك
زياد:من عيووني..بس لاتنسين جيبـ....
قاطعته:ادري بجيهم العلل..شادن وصويلح
زياد:لو سمحتي لاتغلطين...هذول حبايني..هههه
سحر:لا يكثر بس..مع السلااامه صاروا اغلى مني
زياد:ههههه..لا انتي الغلااا كله
سحر:ههه..والله شي..اوكي يللا بااي
زياد:بايات

سكر زياد:دليتي الحمام؟؟
مشاعل: ايه..دلوني عليه العماال
زياد:اووكي اجل دوري اروح انا بعد..
قـام زيااد وراح يغسل..

من كان يكلم؟؟..بلكن زوجته القديمه؟؟..او اختـه؟؟..بس اسلووبه حلوو يذكرني بـ اسلووب فراس يوم كان يكلم خوااته..

فراس يكلم اخته اللي علته:اشواق حبيبتي!..انا مقدر اجيب لك شي الحين..بس بـ احااول
اشواق بـ زعل:انا دري انك ماتهتم لي ابد..وانك حتى حب ماتشيله لي بـ قلبك
فراس:لاحوول..أشوااقوووه..
اشواق:أيـه..حتى ماتراعي اني في ثالث ثنوي..واخر سنه
فراس:اووكي!..بس لاعااد تطلبين مني مره ثانيه لاني مشغووول
اشواق:يسسسسسسس...شفتي ميشوو اقولك انه طيييييب...يللا بليـــز بسرعه وان شالله ماراح اطلب..احبـــــــــــــك..ابغاا من ماكدونالدز..لاتتفنن جب أي شي لو من هرفي..عااااادي مافي أي اشكال

ابتسمت وهي تتذكر أسلوبه الحلوو مع الكـل..حتى ابوها كان يحبـه..

كانت تصيح يومها ام 13 سنه لانهم راحـوا روان وماجد واشواق عنها البقـاله
جا فراس وهو يكلم سعود..
فراس:ميشوو؟؟..وش فيك تبكين؟؟
مشاعل تصيـح..بس ماقالت وش فيها..لانها تخاف يكون عنها سخيفه
فراس:ميشوو تكلمي..مجوود ضربك؟
مشاعل:...لآ..بس راحوا عني
فراس:ههههههههههههههههههههههههههه
ناظرته مشاعل وزاادت صيـاح عن اول
فراس:والله ودي اوديك بس سيـأرتي خرباانه
سعود:خذ سيـأرتي انا عندي اختبـار بكره..ولا راح احتاجها اليوم
فراس:اوكي هات المفتاح
عطا سعود فراس المفتـاح وراح فراس يجيب لـ مشاعل اللي هي تبي ويمكن اكثـر..

-مشاعل!..صار لي سااعه اقولك يللا
مشاعل انتبهت لـ زياد:سووري ماأنتبهت..
\
/
\
/

-مستشفــى المجناااااااانين؟؟؟؟؟؟؟؟؟..من جدك؟
سعود:بسم الله عليك..وراك مستعجل ياأخي..
علي:يادكتووور انا موب مجنون..
سعود:ادري انك موب مجنون..بس انا جبتك هناا تلقي نظره
علي:لاوالله؟؟..
سعود:ههههههه..انت مو واثق من نفسك؟؟
علي:الا بس انتوا ماينعرف لكم
سعود:علي..انزل معي انا طبيبك واعرف افرق بين الشخص اللي يبي له علاااج نفسي وبين المجنون..وانت عااقل بس يبي لك درس..وتعتبر منه..تعااال معي
علي:ان شالله بس ماراح احللك ان ماطلعت منه
سعود:لاحووول..لاتحللني..امش!

دخـلوا مستشفـى الامراض العقليـه او مثل مايقولون بـ اللغه العاميه مستشفى المجنانين
قربـوا من مبنى كأنه مغااره..الاشجـار في كل مكـان ومن كل جاانب..كانت الكآآبه ظاهره عليـه..

دخلـوا وقابلوا احد الاطبـاء..
الدكتور اللي اسمـه طاهر:هلا د.سعود
سعود:ياهلا بك طااهر..
طاهر:وينك معد لك حس؟؟..ولا عشاان معد لك حالات هناا..نسيتناا؟؟
سعود:لا والله مانسيتكم انتوا في البـال والخااطر..بس المشااغل..
ناظر طاهر علي وعلاامات الاستفهاام باديه على وجهه..
سعود:اقدم لك علي...قريبي جااي هنا يبي يكتب مقـال عن مستشفى الامراض العقليه..
طاهر:ياهلا بك ياعلي..يعني اوريه عينـات..
سعود:ياليت والله
طاهر:تفضلـوا معي

مشــوا سعود وعلي ورا الـ د.طااهر..وكـان يعلمهم عن مأسيهم...لكـن الخبر مو مثل المعااينه..

كانوا يمشون على الممر..وغرف المرضى موزعه على الجوانب..ناظرا غرفه على يمينهم فـ اذا فيها اكثر من 10 اسره خاليـه..الا من شخص ينتفض بيديه ورجليه..
د.سعود:وش فيه ؟؟
د.طاهر:صرع يجيـه كل خمس او ست ساعات..
سعود:لاحوول ولا قوة الا بـ الله
كتم علي عبره في نفسـه..وكمل وهو سااكت..ومشـوا لـ اللي بعدهاا وكان بابها مقفل وفيه فتحه كان المريض يطل منها ويقول كلااام مو مفهوم..ومن خلاال الفتحه شااف ان الجدار لونه بني...
سعود:وش ذا؟؟
د.طاهر:مجنون!
سعود:ادري انه مجنون لوه عاقل كان ماشفنااه هنا.بس وش فيه؟؟
د.طاهر:هذا الله يسلمك..هذا اذا شااف جداار ثارت اعصاابه ولا يقدر يتحمل ويجلس يضرب الجداار بيده ورجووله واحيـاناا راسه واحيـاننا يتشنج رااسه..وكم مره انكسرت رجله ويده..فـ حطينا له جدار اسفنج
سعود بينه وبين نفسه:الحمدالله الذي عافانا..مما ابتلاااه..
ومـروا من غرفه بس مافيها ولا سرير..وفيها تقريبا 30 رجـل..كل منهم على حـال..فيهم من يؤذن..ومن يغني..وهذا يلتفت..وفي وفي وفي..ومنهم من اجلسـوا على كرااسي وربطوا ويحاولون التفلت بس من غير جدوى..ويناظرون نظـرات تخووف وكأنهم وناوين على شر
سعود:من ذولي؟؟..وليش تربطهم؟؟
د.طاهر:هذول ان شاافوا شي اعتدوا عليه...يكسرون ويخربون كل شي..
كان علي ينااظر هـ المنااظر ووده يطلع الحيـن..وده ينسـى كل شي شاافه لان قلبه معد يتحمل..معقووله في نااس كذا؟؟..
سعود وهو ينااظرهم بـ حزن وشفقه:من متى وهم على هـ الحـال؟؟
د.طاهر:من تقريبا 10 سنين..وفيهم منهو من 7 سنين..ومنهم اللي توه جديد يعني 5 سنين
سعود صدره ضااق..ولاعد يقدر يتحمل:اووكي..وين مكاان الخروج من الستشفـى؟؟
د.طاهر وهو يقودهم لـ باب الخروج:الحمدالله اللي عافااناا..ترا بقى بعض الاقساام..
علي:لالا يرحم امك..يكفي اللي شفته
مـروا من ممر..وقال د.طاهر:هنـا غرف رجال كبار في السن..منهم من كباار التجار وكانوا يملكون الملااايين..ومن اصابته لوثـه عقليه وجابوه عيـاله لناا..
وهنـا رجال آخر مهندس في شركه
وثـالث كـان...ورابع...وخـامس
وجلس الطبيب يحدث سعود وعلي بـ نااس ذلووا بعد ماكانوا بـ عز..
وناس افتقروا بعد غنـى..جلسـوا يمشون بين غرف متفكرين..سبحـان الله من فسم رزقه بين العبـاد..يعطي من يشااء..ويمنع من يشااء..
يمكن يرزق الشخص مـال..وحسب ونسب ومنصب وشهاده..وأقواهم جسد..بس مسجون هنـا..
في مستشفى "المجانين"..
ويمكن يرزقه المال والوفير..والعقل الكبير..بس يسلب منه الصحـه..ويجلس بـ سرير المرض..عشرين او ثلاثين سنه.."ماأغنـى عنه ماله وماكسـب"..
ومنهوو من يعطيـه الله صحه وقوه..وعقل..لكن يمنعه المـال ويصير حمال امتعه او معدما فقير يتنقل بين الحرف المتواضعه ولايلقـى وش يسد حااجته..
فـ قل بـ اعلى صوتك.."الحمــــــدالله على كـل حـال"..
احمد ربك ان مصيبتك مو في دينك...لـ كل من يحس ان حيـاته مصاايب..احمد ربك

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 04:39 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>..:..الجزء الثـاني..:..<


أطفئت الانوار..وخلت القااعه من الاضأءه ومن كل مايضيء..فقد كانت الشمـوع تزيد من جمـال الامسيـه..بدأت ترن في ارجـاء"المقصوره" تلك الموسيقى الكلاسيكيه..التي تلائم ميولها..ميـول ذات الجمـال الاسطـوري..
تـلائم"مشـــاعل"
ذات المـزاج المر..ظهرت بـ كل قووه..ظهرت بـ تلك الملامح العنيفه الى حد اللطف..ظهرت وهي تدوس بـ حذائهاا ذو الصوت الرنان وبـ كل ماأوتيت من "ظلم"..بـ حق مشاعرهاا وقلبهاا..درجـات القااعه ظهرت ومن حولهاا من يحمل ثوبهاا..ثوب زفافهاا..
مشـاعل ذات المزاج الصعب والشخصيـه المعقده..ذات الاسلوب المنتاقض وملامحها البسيطـه.. هـاهي تميل بـ رأسهاا وتبتسم بـ شبح ابتساامه لتلك الي تجمع الصور..بارده..بلا مشاعر..
وبدأت تفقد سيطرتها على قلبـهاا..فـ هاهو يعصي ويريد من بين اضلاعهاا..لـ مجرد استيعاابهاا لـ ما تستحتويه هذه الليـله من صخب"مقرف"
مررت عينيها بـ ألم لـ من يترقبـوا هبوطهاا..مررت عينيـها بـ دموع لامعه وهي ترى جميـع من احبتهم يبتسمون بـ دمووع والسنتهم لاتوقف عن الدعـاء لها

"لو بس انسـألت عن الشعور اللي احس فيه..او عن تقيمي لـ غباائي وتناحتي هـ اللحظه ماراح املك جواب..لانه تعدى الحد الاعلـى وصرت امشي ولاني حااسه بـ شي سمعت كثير عن مشـاعر بنات تزوجوا..بس زي مشاعري الي احسـها الحين عمري ماسمعت..الشي الوحيد الي فيني اقولـه..انا ماعدت انا..انا مانـي مشاعل..انا انسـانه مبهمه..بـ النسبه لي!..مانيب عارفه ليش كل ماتذركته تذكرت عريـس الغلفه..يمغصني بطنـي..وتنشـد اعصـابي وعروقي تجف..
انا مانـي خايفه منه..لاني اقـوى منه..بس أنــــا..قرفاااااااااااااااااااااااانه"

جلست مشاعل ع الكووشه..زواجهـا ماكان مثل ماهي متوقعه..كان بسيط جدا..صحيح حطته في قااعه مو في بيت بس مو مثل ماتتمناه اكثر بنات جيلهاا..
وفسـتانها الابيض مو مثل ماكانت راسمه في خيـالهاا..
كان عباره عن فسـتاان طويل ابيض عاري الاكتااف..ضيق من فوق ومن تحت منفووش بـ طريقه حلووه ومجعدهـ..ورافعه شعـرهاا ومكيـاجها خليجي..بكحلتها الصارخه ورزجها الاحمر..كان شكلها متغير لأنها اول مره تكثر مكيـاج وترفع شعرها بهـ الطريقه..

جوا الحريم عشاان يسلمون على مشاعل في منهم اللي ماقدر يمسك مفسه وترك العنان لـ دمووعه..
واخر وحده كانت.."أشواق"
أشواق:مبروووك ياعرووسه..
مشاعل تبتسم لها:الله يبارك فيك ياعرووسه
اشواق:ههههه.."باستهاا"
ونزلت اشواق لان زيـاد بيدخل..

دخلـوا الرجـال القااعه..اولهم زياد بـ كشخته وطوله ورزته..بـ بثوبه الابيض وبشته الاسود وشمـاغ احمر..ومن وراه بندر ابو مشاعل وماجد..وعمان مشاعل فهد وطارق..

وصـل زياد لـ مشاعل وهو مبهوور من شكلهاا حلوو..كان مخلتف عن يوم تلبس جينز وتيشيرت عاادي..بـ"شبشب"..لوول..
باس جبينهاا..
زياد:مبرووك يامشـاعل!
مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيك..مبروك
زياد ابتسم لها من كل قلبه:الله يبارك فيك
بندر وهو يصارع الدمعه:مبرووووووووك ميشوو..
ماجد:مبرووك حبيبتي ميشووو..والله انك تستاهلين
مشاعل ابتسمت له ونزلت رااسهاا..الى الان هي شايله بـ قلبهاا عليه لانه عرضهاا..بس خلاااص انتهـى المووضوع وهي الحين ع الكووشه

اخذوا كم صووره وبعدهـا طلعـوا وبقـوا مشاعل وزيـاد..

جت ام زياد وسحر الي معهاا شادن
سحر:أهلييييين ميشوو
ابتسمت مشاعل مع انها ماتعرف من هذول:اهلا..
ام زياد:مبروك يابنتي
مشاعل:الله يبارك فيك ياخااله
زياد حس ان مشاعل ماتدري وش السالفه:هذي امي وهذي اختي سحر..وبنتها شادن
مشاعل تناظر شادن الصغيره:اهلييين شدوونه؟؟
شادن:هلا!.."تسلك لوول"
ام زياد:عااد يازياد حاافظ عليهاا تراهاا كنز
زياد يناظر مشاعل:مشاعل في عيووني يمـه..
سحر:مبروووك ميشوو..انا عااد بقولك انتبهي لـ أخووي..
مشاعل:ان شالله..لاتوصين.."وابتسمت"..

بدت الطقاقه تطق..ومعد صاار صوت سحر وام زياد مسمووع..
\
/
\
/
- شفتي يمه ولا حتى فكـر يعزمني...آآه يالقهر..وربي قهههههر..
ناظرت الام بنتها"اروى"..اللي قطعت عمرها من البكي من انتشر خبر زواج زيـاد..
م اروى:خلي عندك كرآآمه انتي بعد..يعني الرجاال مايبيك وش تبين به؟؟
اورى:لاااااا..هو يبيني..بس ماقاالي..يمـه انا احبـه افهمووني احبببه
ام اروى تتنهد:طيب انا وش اسوي..لازم تنسيييين..
اروى:يمـه ابغاا ارتااح..احس نفسي بـ امووت من القهر اللي دااخلي
ام اروى:روحي غرفتس ارتااحي..ونومي لتس شوي..
اروى:ان شالله
\
/
\
/
حـان موعد روحة زياد ومشـاعل الفندق..
مد زياد يده عشاان مشاعل تمسكهاا..بس هي سوت نفسهاا ماشاافت ومسكت فستاانهاا..
مشـوا ركبوا سيارة زياد واتجهوا لـ الفندق..

خلص زياد الاجراءات اللي كانت طويله بـ النسبه لـ مشاعل

انتهـوا واتجهوا لـ غرفتهم..

زياد وهو يسكر البا من بعد دخول مشاعل:تو ماتباارك المكـان يالغاليه
شالت مشاعل الطرحه عن وجهها وناظرت الغرفه اللي كانت حلووه وهاديه بـ أضواءها الخافته..
زياد:عجبتك؟؟
مشاعل..هـ العله واقف لي ..مابي ارد عليك ياخي افهم:أيـه حلووه..

دخلت مشاعل الغرفه وغيرت ملابسهاا..اما زياد راح لـ الصاله بعد مافصخ بشته..سند راسه ع الكنب واخذ نفس عميـق..

رن جـواله..
المتصل>>اروى
استغرب زياد من أتصـالها الحين..
قام من مكـانه وطلع براا السويت كلـه...
زياد:هلا اروى
اروى:هلا زيـاد..كيفك
زياد:ليه داقه الحين؟؟..ماتدرين اني الحيـ..
اروى:ادري والله ادري.بس زياد الله يخليك..انا ماأبيك تتخلى عني
زياد:اروى انتي لازم تشوفين طريقك..وانا من الاول دست على نفسي يوم اجي اخطبك بـ حكم الحب اللي كان بينا..بس ابـوك ولـ الاسف ماأعتبرني ولد اعتمدت عليه وخوون فيني..اعتقتد مايحتااج تعيد السيره من جديد
اروى:طيب انا وش ذنبي..انا مالي شغل
زياد بـ سخريه:ترااك ماتعرفين زياد الى الان..مو زيااد اللي ينلعب عليه ياأروى..ع العموم انا بروح لـ زوجتي..تبين شي؟؟
اروى:بس حبيت اقولك مبرووك..
زياد:الله يب ارك فيك..عقبـالك
اروى:...........
زياد:فمان الله
وسكر ولا انتظرها تتكلم..
دخـل لقى مشاعل مسكره على عمرها الباب وشكلها نايمه..حركة مشاعل كانت متوقعه منهاا..فـ عشان كذا هو حاسب حسااب هـ الشي فـ اخذ غرفتين دخل الغرفه الثـانيه وكمل ليلته وحيد..
\
/
\
/
- اسمعني يافاادي..أللي في بالك سوه..انا سبق وقلت انت ماتشكل لي شي ابد
فادي:قد كلمتك ياحمد؟؟
حمد:وقدوود
فادي:أووكي..بتفع ثمـنهاا ياحمـــد!..ياولدعمي..
سكر حمد ولا اهتم لـ تهديد فادي..

طلـع حمد من شغلـه..ناظر ساعته الحين السـاعه 9 الصبح..الحين بدري على رجعة البيت..
ابتسم يوم تذكر الاجازه الي ماخذهاا عشان يقضي وقته مع امـه وأخته..لـ مدة اسبوعين..
اممم..وين اساافر بهم؟..دانه تحب دبي..امممم..لايمكن اوديهم ماليزيا..بس اخاف فلوسي ماتكفي.."تنهد"..ابشوف شي يعجب امي ودانه ويكوون على قد فلـوسي..
لف يمين ويسـار..يشووف اذا في سيـارات او لا..
مافـي!..
حط رجله ع الشـارع وخيلاته توديه وتجيبـه متشوق بيبي يشوف ردة فعـل امه واخته لين عرفوا انهم بيسافرون بكرهـ..ان لقى حجز قريب..حتى لو مالقى لو اظطر يروح بـ السياره اهم شي بيحقق رغبة دانه بـ السفر..

حس بـ السيـأره اللي تقرب منه..بس بـ بطئ..ألتفت الا زاادت سرعتــها..
دب الرعب في صدرهـ..كأنه عارف انه نهايـته على يده هـ الراكب...اتسعت عيـونه وهو يشـوفهاا..وقف مصنـم مكـانه..شريط حيـاته يمر قداامه..
لو الوقت يسعفـه كان تحـرك بس..لااااااا
لكــــن"فادي"..سوا اللي بـ بــاله
\
/
\
/
صبـــاح جديد من احدى صباحاتي..رائحته مليئـــة براحئة الانتظـآر المنعش وليس كما اعتدت عليه ذاك النوع الذي امقته..انتظار بـ نكهــة القهوة المــّرة مع قليلاً من السكر البني..وووو..اممم..قطعة"donut" تعج بالسكر..واحيانا بالشوكولا..وقليلا من صوت فيروز لضبط"المزاج"..
طلـع زياد من الحمـام وشاف مشاعل اللي شكلهاا اكتفت بـ القهوه والدونات فطـور

زياد:شكلك مستعده..نمشي؟؟
مشاعل:اوكي..يللا
طلـع زياد من الغرفه ومشاعل وراهـ..
\
/
\
/
جلست ع السرير عشـان تقوم زوجها..وحبيبها..الحين صارت الساعه 9..
ملآك:نصووري يلا قم..الحين صارت 9
ناصر ينقلب ع الجهه الثـانيه:خمس دقايق بس
ملاك:يعني الخمس دقايق بتشبعك نووم
ناصر ينلقب على بطنه:هممممممم....."نايم"
ملاك:نصووور..قم يللا محد قالك نم متأخر
فتح ناصر عين وحده وناظرهاا نظره اربكتهاا..
ملاك:وشو؟؟..وش هـ النطره؟؟
ناصر:لا ابد..بس مدري من اللي مسهرني امس
ملاك تضربه على ظهره :يووه..نصووري محد قالك تسااهرني
ناصر:شف!..وش اسااهرك؟..ملاكووه الحين انا الغلطـان
ملاك:هههههههه..ايه
ناصر:خلاااص اجل من اليوم وراايح بسهر مع اخوياي وبرجع 10 واناام ولا اسهر معك حتى في الويد آند
ملاك ارتااعت وحطت يدها على صدرها:نعم نعم نعم؟؟..نويصـر..جرب تسويهاا
ناصر وده يضحك بس مسك نفسه:الا..وفي امك خير سوي شي
ملاك:نااااااااااااااااصر..والله لـ..."ماعندها شي تهدد فيه"....والله ترا ماأضمك ولا ابووسك
ناصر يسكر عيونه ويتلحف:الشرع محلل اربع
ملاك مسك دمعتها..تخيلت لو نااصر يتزوج غيرهاا..ويتركهاا لحالها زي ماسوى ابوهاا يوم يتركهم..ملاك صارت تحس ان أي شخص ممكن تفقده..من بعد ابوهاا أي شخـص ممكن يروح..ولو بـ التدريج..نزلت دمعتها يوم تخيلت لو نااصر راح عنهاا..ماراح تتحمل الوحيد اللي اخرجها من حالتهـا هو..الوحيد اللي يحس فيهاا..وشجعها ع الدراسه من بعد ابوهاا هو..تخليت لو رااح عنها..وتزوج ثانيه يمكن يحبهـا وينساهاا..

ناصر انتبـه لـ دمعتها:مــــلاآآك؟؟..من جدك تصيحين؟؟
ملاك ماتكلمت بس الدموع ماتحتاج كلام احياناا..لانه كاشفتهاا..
ناصر قام لها وضمها:امـزح معك حيـاتي..
ملاك:لاتروح عني ناصر..
ناصر يضمها اكثر:ماراح اتركك.."وكمل بيلطف الجوو بـ المصري"..هو انا أدر؟
ملاك ابتسمت..:يللا عاد عطيتك وجه قـم غير ورح لـ شغلك
ناصر:أفاا..مليتي مني؟
ملاك:لا..بس وش ابي بك وانت ماعندك وظيفه
ناصر:هههه..مير عنادن فيك بروح الحين اقدم استقالتي
ملاك:ههههههههههههههههههههه..

قـام ناصو ودخل الحمـام..وراحت ملاك تحط له فطورهـ..

"عند رغـد"

قـامت من سريرها..هي مو نايـمه لان وقتها كله رايح في تفكيـرها بـ تركي اللي ماخلا حتى بيتها ملجئ لهاا..لانه حاول يعتدي عليها في بيتهاا...
دخلـت الحمـام وبـ شكل تلقـائي قادتها رجولها لـ البانيو عشان تاخذ دش..مر شبـح أبتسـامه وهي تتذكر شكله الوحشي..لكن حلوو..نظراته حادهـ..وغصب الواحد يدخل جواها..وابتسامته الشريرهـ...

طلعت من الحمـام وحبيبـات الماء تقطر من شعرهاا..فتحت دولابهاا وبعض خيـلااتهاا مع تركي تاخذها وتجيبهاا..

تذكرت يوم كانت بين "الجدار"..وهو..: احد تجيـه النعمـه ويرفسهاا؟؟..مهبـول!

يعني انا نعمـه ياتركي؟؟.." حلوو شكلك وانت يذليلـه!"..انا بجد انذل عنده..وكل مره اشوفه اكون تحت رحمـته..
تذكرت كيف انها تجـاهل اتصالاته بـ صعوبه..قبلها مايطاوعه تتركه..بس عقلهاا يأمرها بـ العكس..
بس رغد ملك عقلهـا..ولا عمرها بتسمع كلام قلبـهاا..لانه بيضعهاا
لبست تنوره جينز سودا وتي شيرت عادي..المهم شي ينفع لـ الجامعه..اخذت شنطتها وعبايتهاا وطلعت

صادفة ملاك قدامهاا:صباح الخير
رغد:اهلين صباح النور
ملاك:على وين العزم؟
رغد:الجامعه..
ملاك:ومن بيوديك؟؟
رغد:ناصر...ليش؟
ملاك:حبيبتي ناصر راح لـ شغله
ضربت رغد راسهاا..تذكرت انها ماعطت ناصر خبر انها بتروح بدري..:لالا نسيـت..
ملاك:طيب وش بتسوين؟؟..
رغد:اليوم عندي امتحـان..طيب وانتي؟؟
ملاك:انا ماراح اروح..اليوم كلـه راح يكون تدريب ع الحفـل الختـامي..
رغد:اها يتجي امك؟
ملاك:والله مدري..المهم وش راح تسوين؟؟
رغد تطلع جوالها من الشنطه:بدق على أي بنت تجي تمرني
ملاك:اوكي..
\
/
\
/
نـزلوا زياد ومشاعل من السياره ودخلـوا مطار الملك خالد..عشان يركبون طيارتهم المتجه لـ فنيسياا..

ماجد:ترجعون بـ السلاآمه
زياد:الله يسلمك..يللا تامرنا على شي؟
ماجد:أيـــــه..ابغاا هذايا ادري بك ماشالله ماتقصر
زياد:هههه..ان شالله
ماجد:ههه..سلامتك وانتبه على مشاعل..
زياد يناظر مشاعل:مشاعل بـ عيوني
ماجد:الله يهنيكم.."يكلم مشاعل"..مشاعل لاأوصيك على صديقي واخووي
مشاعل:لاتوصي ياماجد..انت انتبه لـ امي وابوي..تراني كل يوم بدق عليكم
ماجد:هههههه..ان شالله
\
/
\
/
لبق نـاصر سيارته في البدروم ونزل منهاا..رن جـواله
المتصـل>>تركي

ناصر:هلاآآ
تركي:هلابك..وينك يالاخوو مادقيت ولاشي امس
ناصر يبتسم:امس كنت مشغوول تخبر امس كان عندي زواج
تركي:زواج؟..
ناصر:ايه زواج بنت عمي..
تركي:بس انت ابوك توه متوفي
ناصر:ياأبن الحلااال..ماراح نقطع فرحة البنت..وبعدين والله انهم ماقصروا العزيمه مو متكلف فيها كله عشان ابوي
تركي:بس ولو
ناصر:من زماان مافرحناا..الا انت بشرنا عنك
تركي:والله حالـي يسـرك..الا انت شلونك وشلون الاهل.."بـ طريقة ما كيف رغد"
ناصر:بـ خير..الله يسلمك
تركي:اجل شكلك مشغول..تامرني على شي
ناصر:ايه انا عازمك اليوم..
تركي:ماودي اكلف عليك
ناصر:لا مهنا كلافه..انت الحين واحد منـا
تركي:الله يسلمك..

لمـا سكر تركي من ناصر..اتصل على سكرتيره

تركي:عبد الحميد
عبدالحميد:هلا عمي
تركي:اسمـع تعـال خذ مني الاوراق..وان سأل عني احد قل اني مشغـول..
عبدالحميد:ان شالله عمي

دخل عبدالحميد على تركي واخذ منه الاورق..
تركي يعدل شمـاغه ويلبس نظـارته الشمسيـه..
عبدالحميد:عمي بتطلع؟؟
ناظره تركي ورفع حاجب....يعني"وش دخلك"..
عبدالحميد ارتاع من نظراته:أ..أقصد ان سألوا عنك عمي خالد وعمي طارق وعـ
تركي:قل لهم طالع..صعبه؟؟
عبدالحميد:بس انت قلت اقول انك مشغول
قرب منه تركي ونظـارته الشمسيـه ماتخفي نظـراته له هـ"الفقير المسكين"..الفرق واضح بينهم..لا من ناحبة طول ولا منناحيـة قوة الجسـم
تركي يضرب على خد عبدالحميد بـ خفيف:حبيبي حميد..انت من وين تفهم
عبدالحميد:أ..أنـا آسف عمي..بس ماكنت فاهم عليك
تركي:اوكي انا بطـلع...
طلع تركي من مكتبـه..
وركب سيارته الفارهه..وانطلـق لـ مكان يحفظه مثل أسمـه
\
/
\
/
طلـع سعود من البيت دوامه يبدا 9..لكن المواعيد عنده تبدا 10 ونص..فكر يروح يتقهوى في اقرب محـل كوفي..
ركب سيـارته

حس بهزات جواله
المتصل >>الغالي ناصر

سعود:هلااا والله
ناصر:هلا بك سعود..اخبـارك..
سعودالحمدالله بـ خير
ناصر:اقول سعود!
سعود:هلا ناصر .......تبي شي؟؟
ناصر:مشكلتك فاهمني..ودي اطلبك طلب
سعود:آمرنـي..انت اخوي
ناصر:الله يسلمك..رغد عندهاا امتحـان اليوم وانا رحت لـ شغلي ولا في من يوديهاا..وانا صرآآحه ماليقت احد اقوله غيرك..
سعود:أفـاا عليك..رغد اختي..الحين اروح اوديهـا
ناصر:خلاااص اجل ابدق عليها تكون جاهزهـ..
\
/
\
/
- شكلك منسجمـه مع هـ المجله..اديناا وجه طيب
التفت له مشاعل..ولانطقت ..ورجعت نظرهاا لـ مجلتهاا..
زياد:ميشوو ممكن تردين علي؟
مشاعل:اوكي اسمعك تكلم..
مسك يدهاا بـ حنـه..ورفعهاا له..باس اطرافهاا..أصبع..أصبع..رجف قلب مشاعل من حركته..صحيح مشاعل انسـانه حآلمه رومنسيه..بس ماتعودت تتبـادلها مع انسـان..

زياد قال بهـس وشفـايفه عند اذنهاا:تدرين ميشوو..مع ان ماصار لي الا فتره قليله معك..الا ان قلبي مـآل لك..
مشاعل حمـر وجهها ورجف قلبها مره ثانيه..بس مو خجـل..الا خوف..شعورها عطـته لـ شخص غلط..هي تحب فرآس وهو يحبهـا هو وش ذنبه يعيش معنـاتهاا..
لا....!
ذنبه لانه يحبني..بس انا لازم انسـى فراس لان هالشي خيـانه باطنه..

زياد:أموت واعرف مشاعرك اجـاهي
"الكره"
مشاعل حطت يدها حاجر بينه وينهاا ومن غير لاتناظره:زياد!..انا اول مره اتزوج ولاتنسـى اني بنت والحيـا مطلوب
\
/
\
/
حرك سيارته يوم شاف سياره ثانيه ناصيـه بيتهاا..

وقف سعـود قدام باب البيت ثـواني وطلعـت رغـد..وركبت معه..
رغد:السلآم عليكم
سعود وطـاحت نـظارته الشمسيـه ولا سمع رغد وش قـالت:هر غد صبـاح الخير
رغد ابتسمت عليه:صبـاح النور
سعودآسف اذا تأخرت عليك..بس الطريق زحمـه
رغد:لاعادي..تونا..واختباري 10 ونص..
سعود عقد حواجبه:ماعليك محاظره طيب؟
رغد:امممم..لا او تقدر تقول اني ماراح الحق عليهاا..
سعود:اهاا..

حرك سعـود..وتركي وراهـ..مستغرب منهوو هذا اللي ماخذ رغد من بيتهم..لاويبتسم معهاا وياخذ ويعطي بـ الكلاآم

سعود:وكيف الجامعه..متأقلمه مع الوضع؟؟
رغد:والله تمام..بس مو مثل المدرسه
سعود يبتسم:أكيـد..انا لما دخلت الجامعه كنت مبسووط..بعدين اشتقت لـ الفسحه والطلعه والمقصف..هههههههه
رغد:ههههههههههههههههه..تصدق وانا بعد..حتى يوم دخلت الجامعه كثير من صديقاتي توصلني اخبار الي تزوجت واللي جابت ولد..كل شي تغيّر
سعود:ههه..احنا اولاد ماعندناا كذا..
رغد:وفي الجامعه اشيـاء غريبه..مثل نـاس من طبقات ثانيه..واشكـال غريبه على بالي انقرضت..
سعود:هههه..انقرضت مره وحده؟..اجل لو تجين عندي بـ العياده وش بتسوين؟
رغد بـ فضول:ليش؟
سعود:مشـاكل كنت اظن اني ماراح اشوف مثلهاا الا بـ المسلسات الدراميه..بس اشيـاء فعلا في وجهك تنقـال
رغد:بس انت تخصصك صعب مره..يعني يبي له طولة بـال
سعود يهز كتوفه:انا طويل بـال..وش ورااي
رغد:ماتخاف زوجتك ترفض شغلك...."حست ان سؤالها غبي لانه شخصي"..اووب..آآسفه
سعود:هههه..لاعادي..اللي ماتبي شغلي فهي ماتبيني..
رغد عجبتها شخصية سعود..هي تتذكره يوم كانوا صغار كان هادي وخلوق..بس ماتخيلت انه حتى اليوم هذا وهو كذا...
الله يوفقك ياسعود ويزرقك بنت الحـلال..

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 25-05-08, 04:58 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


×..الفصل الثاني عشر..×
>..:..الجزء الاول..:..<


في دائرة مغلقــة..
تحيط بها النيرآن..
هو..
يصرخ بصوت مكتوم..
لآأحد يسمعه..
سوآي
في دائرة مغلقــة..
تحيط بها النيرآن..
هو..
يصرخ بصوت مكتوم..
لآأحد يسمعه..
سوآي


قـآمت مشااعل من النوم بدري..ألتفت لـ مكاان زيااد لقته فااضي..أبتسمت مر على زواجهم يومين بس...وش بتكوون ردة فعـل جدتهاا لو درت انه حتى مالمسهاا لو قرب لهاا..ولا حااول حتى..معقووله حبه لي كذب؟؟..أمممممم...يمكن ايه يمكن لا...بس انا مو مهتمه لاهو ولا فرآآس..ماأنكر اني خلاااص بديت اتخلص من حبي المجنون لـ فرآآس..هو مايستااهل هو المقروود انه ضيعني....أممم..بس مايمنع انه يوجـد روااسب شوي..ههههه..رواسب كثيـر وانا الصادقه..
وخرت عنهاا اللحااف..ودخلت الحمـام اخذت لهاا شاور وغيرت ملابسهاا..ونزلت تحت..

ام زياد وهي جالسه تسااعد ابو زيااد في الاكـل:هلا والله وغلا
مشاعل ابتسمت لهم:هلا يمـه ..صبـاح الخير
ام زياد:صبـاح النووور..والسرووور..
راحت لهم وحبت روسهم..وجلست معااهم..
مشاعل فقدت سحر..:الا وين سحر
ام زيااد:سحر في بيت زوجهاا..
مشـآعل:اهـاا..خسااره امس ماأمدااني اجلس معااهاا الا شوي
ابو زيااد:اليـوم بتجي ان شالله
\
/
\
/
- لاااااااتقوول...ورااهـ؟؟
ماجد يهدي امه:يمـه..زيااد يقول انه اظطر يرجع عشــان ابووه تعباان شوي..لااكثر ولا اقل..
ام فهد:أشـوى..روعتني وانا امك..
ماجد يبتسم لهاا:اجل انا بطلع تبين شي؟؟
ام فهد:وين؟
ماجد:العـزى..خالد وااقف لحاله هنااك
ام فهد:عندهم نااس لين الحين
ماجد:قليل وااااجد..مو مثل اول يوم وثااني يوم..ليش؟
ام فهد:مدري...انا قايله لك لـ ام حمد تجي تسكن عندنااا
ماجد عجبته الفكره..شلوون مافكر فيهاا:والله يمه طلعتي ذكيـه
ام فهد بـ غرور:طوول عمري ذكيه...
ماجد:خلااص اجل ابجهز لهم جنــاح كاامل خااص فيهم
ام فهد:هههه..جهزنا وخلصناا انا ومرة عمك ام ملاك وملاك ورغد..
ماجد:وانا آآخر من يعلم؟؟
ام فهد:انت وعلياا..مشغوول بهـ العزاا..
ماجد:ايه صح ذكرت.....انا بروح تبين شي؟؟
ام فهد:سلااامة عمرك...
طلــع ماجد وام فهد تدعي له من كل قلبهاا..فخووره بـ ولدهاا اللي بين معدنه في هـ الموقف..
\
/
\
/
طلع زيااد من الشغـل وماله نفس أي شي..مهمووم لـ آخر درجه..كل شي ضده..دخل البيت اليوم رااجع من الشغل بدري..او نقدر نقول انه مادااوم اساسااا..عطـا البودي قادر البشت ودخـل الفيـلآ..لقـى امه وابووه ومشـاعل..
قامت له مشاعل وهي مبتسمه:أهليــن
ابتسم لهاا..هذا تمثيل عند أهله:هلا ميشوو.."التفت لـ امه أوبووه"..صبــاح الخير..
راح لهم وحب روسهم..
ابو زياد:مدااوم؟؟
زياد يجلس جنب زوجته:لا والله...اليـوم مافي شغل
ابو زياد:شلوون مافي شغل؟؟..
زياد يبتسم لـ ابوه:يبـه اصلا اجازتي مابعد خلصت عشاان يصير عندي شغل..وانا مالغيت اجاازتي..
ام زيااد:ابو زيااد...الرجـال توه عريس..خله يتهنى شوووي
ابو زيااد:انا مدري ليش ترجع..والله اني بـ خير..
زياد ابتسم مو هذا سبب رجوعه بس هو اوهم الكل بـ ان هذا السبب..آآه لو بس تعرفوونه..بتعرفون ليه مادااومت اليوم..من له نفس بس..
التفت مشاعل لـ زيااد اللي كان ينااظر تحت ومبتسم:زيـاد!
التفت لهاا..سرحت في عينـه..ياحلووو هـ العيوون...حست بـ عمرها وان مابينهم الا مساافه بسيطه..
زياد يبتسم بـ عذوبه:وش تبين حيـاتي؟؟
مشاعل:ماتبي فطور؟؟..
زياد زنظره لـ التلفزيون:لا شكرا..مالي نفس
مشاعل هزت كتفهاا:كيفك..
\
/
\
/
نزلت اشواق وفي اذنها الـI pod تغني وتدندن معااه..ومتحمسـه..شاافت امهاا جالسه معهاا ابوهاا رفعت يدهاا تلسم عليهم من غير أي حرف..

وكملت طريقهــا..
ام فراس:الله يهديهاا..
ابو فراس:آآمين..هذي يبي لهاا دروس تعلمهاا تركد شوي..والله خيره اننا اخرنا زواجهاا شوي
ام فرآس:شوي؟..وين شوي معه الله يهديك يابو فراس..اهي اخرته لـ الصيفيه..وكم بااقي لهاا..بس مايندرى يمكن احسن لهاا..واحسن لي بعد اناا
ابو فرآس:يالله الحين بتفقدين 2 من عيـالك في سنه وحده..
ام فراس:لا فرااس يمكن يسكن معناا هناا..البيت بيفضاا من بعد اشواق وروان مايندرى متى بتلحقهاا..
ابو فراس:اكوون شاكر له ان سكن هناا معناا..ماأتخيل البيت بدوون ازعـآآج اشواق وروان..
ام فراس:الله يوفقهم جميـع.."تذكرت"..تبي احط لك الغداا؟؟
ابو فراآس:لا مو الحين..توني شارب هـ القهوه ولا احس ان ودي
ام فرآس:بـ رآآحتك..
\
/
\
/
طلعت دآآنه من غرفتهاا وهي توها ماخذه لها شااور..ماتدري ليه قاامت مبكر..اصلا ماهناا لها نووم ابد..من له نفس ينام او يااكل او يسوي أي شي اصلاآآ..آآه..الحمدالله على كل حـآل..
مسحت شعرهاا بـ الفووطه..
طــق!!..طــق!!
دانه:ادخلي يمه
دخلت ام حمد..وابستمت لـ بنتهاا:صبآآح الخير
دانه ابتسمت لـ امهاا بـ نعومه:هلا يمه..صبااح النور
ام حمد:اشووفك قايمه بدري؟؟
دانه رجعت تنشف شعرهاا:أمممم..تقلبت ولا جاني نوم..قلت آخذ لي شااور ينعشني شوي.. بغيتي شي يمه؟؟
ام حمد تمشي وتجلس ع السرير:أبـد..بس ان شالله آخر يوم في العزاا بكره..وانا مواعده ام فهد نروح نسكن عندهاا كم من يوم..اليـن نشووف لنا حل مع مشكلة عيـآل عمك
دانه تغيرت ملامح وجهها..بروح عند ماجد؟..عصبت منه..هذي اكيد فكره جديده من افكاره عشاان ينتقم منهاا..:وليش نروح؟؟..طرارين مثلا عشاان نحتاج لـ حد يأويناا؟..ولا شايفيناا هايتين في الشـارع يبون يضفوونا؟؟؟؟؟
ام حمد:ورااتس عصبتي يمه...الحرمه قصدهاا خير
دانه:لا مو الحرمه يمـه..ولدهاا اللي مايخااف ربه...هـ الانساان انا من خطبني وانا كاارهته وبـ ظل كاارهته ليـن امووت!!!
ام حمد ارتااعت:دانـه!!..وش فيك وش هـ الحتسي؟؟..
دانه:أكررهه يمه احسه سبب في موت اخووي...هو الحمـار..أأكررررررررررررررررهه
ام حمد عصبت منهاا:هـ اللي تكرهينه ومايخااف ربه على قولتك..وقف معناا وقفه القريب مايوقفهااا..هـ اللي مايخاف ربه هو بنفسه ودااني اشووف اخووك.."خنقتها العبره"..قبل موته..وهو اللي منع فاادي ولد عمك من انه يقرب لك..والمسكيـن هو اللي تعوور..كله ليش..عشاان الخبز والملح اللي بينه وبين اخووك...ومنهوو اللي مايناام بـ الليل عشاان يحرسك وانتي تناامين؟؟..هـو!..ماتقوولين لي وين مايخاف ربه معه؟؟...
دانه:يمكن يبي شي؟..هو اكيد له غرض..
ام حمد:تصدقين؟...صدق لين قالوا العرق دساس...وانتي اخذتي طبع عمك وعيـاله...بس ماأقول الا الله يهديك ويهديكم..لان انتي وهم نفس الطينه..
دانه وسط دمووعها:يمـــه!!...ألحين تعصبين علي عشاان هـ اللي مايستااهل..
ام حمد:انا لو بيدي..كان خليتك تااخذينه غصب..ولا شااورتك ولا مثل هذا يتعووض؟؟
دانه:رووحه مانيب رايحه معك..بيتهم ماراح اطبـه لو رزقي هناااك
ام حمد:بتجيـن وانتي مغصووبه..وان كاان فيك خير اجلسي بـ البيت لحالك وشوفي منهوو اللي بيسااعدك ولا بيحميك من عيال عمك..
دانه:طوول هـ اليومين ماشفناا شي..محد قرب لناا
ام حمد:لان ماجد هنااا...ومحد بيقرب لك ووراك رجـــال!!
دانه وهي شوي تصيح:يمـه..خلاااص الورث كله كان عند حمد..وكله الحين صاار لي..نقدر نشتري لناا بيت ونسكن انا وانتي ولا نروح جده عند خوالي
ام حمد:آآخر شي افكر فيه اني اروح جده..خوالك مافكروا حتى يرفعون سماعة التلفون يعزوون ..تبيني اروح لهم؟؟..وانسـي ورثك هذاا
دانه:يمـه انا مااااابي ارووووووح!
ام حمد قاامت وكأنه حسمت الموضوع:خلاااص روحه بترووحين..وجهزي اغرآآضك..خذي كل شي..
وطلعـت..

خبطت يدهاا ع التسريحه بـ قووه..أففف..هـ الانساان من دخل حيااتي وهو جاايب معاه مصاييب..يقهههر ودي اذبحـه..شاافت جوالهاا قدامهاا لقت 5 مكالماات من منى صديقتهاا..
اتصلت عليهاا..

منى:آلوو؟
دانه:آلووو..هلا منى
منى:هلا دندنووونه..كيفك؟
دانه:ززززززززفت..!!..اكرهني
منى:ليش؟؟
دانه:تتذكرين ماجد ؟؟
منى:ماجد؟؟..من ماجد؟؟
دانه:اللي صدمته بـ الدبـاب..ويالتني ماصدمته
منى:اهااااا...تذكرته...وش فيه؟
دانه:تخيلي امه قايله لـ امي نروح نسكن عندهم بـ البيت ..وامي واقفت..والله القهر بـ عينه
منى:أممممممم..طيب وش اللي يقهر بـ الموضوع؟؟..ع الاقل تسكنون في بيت فيه رجال
دانه:نعــــم؟؟..انتوا شايفيناا ضايعين في الشاارع لاسمح الله؟؟
منى ارتااعت هذي من مات اخووها وهي صايره تخووف:طيب بسم الله علي امـزح
دانه شوي وتصيـح:والله اني احس نفسي ضاايعه..وينك ياحمد.."صآآحت"..وربي محتااجته
منى تهديهاا:دندوونه..مايندرى وين الخيره فيه...بلكن تحبين اهله وتدخلين معااهم..ماعليك من مااجد..خليك قوووويه بيني له انك مو ضعيفه وان وفااة اخوك مازاادك الا قووه.."طبعا هي تجاريهاا"..
دانه:مدري..احس اني لابسه قنااع..القوه في طريق وانا في طريق
منى:اجـل البسي
دانه تمسح دموعهاا:الله يقويني..
\
/
\
/
خلصت ريما من فطورهاا..وجلست تتفرج ع النـاس اللي تروح وتجي..ناظرت جوالها مره ثانيه..تنتظر لو مسـج وااحد بس..لـ الاسف..مافي امل يرسل لهاا..او حتى يكلم ويسأل وش اخباارهاا..
فصخت نظارتهاا الشمسيه وحطتها ع الطااوله وحطت جوالهاا بعد..تنهدت بـ صوت مسمووع وكأنهاا طفشت من هـ الحااله..
رن جـوالهاا..فرحت اخذته بسررررررررعه..اخيرا حس شووووي..بس تلاشت الابتسامه
المتصل>>أمـــل..

ريما:هلا امووله
امل:هلا ريماا..كيفك؟
ريما:الحمدالله تمـام التمام...انتي؟
امل:بخير داامك بخير..كيف باريس ياحلووه
ريماا تلعب بـ طرف فستاانهاا:طفـش..
امل:طيب اطلعي من الفندق
ريما:انا الحين جالسه بـ اللوبي..احس اني باحله بـ عمري من الزهق..
امل:والله ودي اجي لك بس تعرفين الشغل ماراح يعطووني اجاازه تستااهل روحة فرنساا..
ريما:لاعاادي..سعود بيجي
امل:من زماان وهو بيجي..بس ماسمعناا شي
ريما:ربك كرييـــم
امل:الا عبدالملك ماله حس؟؟
ريما:لا..ولا حتى اتصـل علي..وسعود ماقال لي شي..
أمل:بلكـن طفى حمااسه ولاعااد يبيك
ريما:الله يسمع منك..بس اناا خايفه من اختفـاءه..احسه الهدوء ما قبـل العااصفه
أمل:ماأظن..يمكن عرف انه اصغر من انه يتحدااك انتي وسعوود
ريما:أمممممم..لا مااحس..الله يبعدني عنه
أمل:الا تعاالي اشتريتي لي شي؟؟..ولالا؟
التفت ريما لـ الاصنصير كانت البنت الـ"عربجيه"..طالعه منه هي وبنتين..:ايش؟
امل:أيــــــش؟؟..لالا الظااهر ماشريتي لي شي!!!
ريما رجعت تركز مع امل:ههه..انا قلت لك ان تركتي التدخين جبت لك باريس كلهااا
امل:ياربيـــــه..بحاااول بس جهزي الهدايااا..
ريما شاافت البنت طالعه ومعهاا قهوه هي والبنتين وشكلهاا ماأنتبهت لـ وجود ريماا..فضلت ريماا انها تنسحب:اوكي آآمووله اكلمك بعدين
امل:ايه جبناا طاري الهديه انحشتـي
ريما:لاوالله يللا باااي
امل:اووووووكي بس ابدق عليك اليوم..بس شوفي متى...باي
ريما:باي
سكـــرت ريماا ورااحت لـ الاصنصيـر...هروب من البنت
\
/
\
/
سكرت مشـآعل باب الغرفه وهي معصبـه من هـ الزيااد..يقههر الهديه مايبي يعطينياهاا والحين بيت اهلي ماراح يخليني اروح..

زياد:معليش ميشوو انا تعبـان شويه..ابوديك ع المغرب
مشاعل:بس.............."وسكتت"
زياد ابتسم لهاا:انا ماقلت لك لا..اصبري علي..
تلحف ونــــام

نزلت مشاعل الدرج وهي معصبــه..يقهرني برووده..كله على بعضـه يقهــر..
حست بـأحد ينااظرهاا..التفت لقت بنت صغيره ..اممم اكيد بنت زيااد..عورهاا قلبهاا.. بس زيااد ماقال انهاا تعبـانه..أبتسمت مشاعل لـ البنت..بس البنت ماردت لهاا الابتسـامه..قربت لهاا مشاعل خطوتين وبعدت بنت خطوه ...وقفت مشاعل مكـانهاا ماتبي تخووفهاا..اتسعت ابتسـامتهاا ومدت يدهاا لهاا..:انتـي مي؟؟
مي تجمعت الدمـوع في عيـونهاا بس ماتكلمت...
مشاعل ابتسمت بـ حنيه:ميووشه انا مشاعل..تعـالي
مي:لا!!!
مشاعل:انا ابغاا اروح برآآ تعاالي معي نلعب انا وانتي
مي:هآآه؟؟.."خخ جابت طاري اللعب"..
مشاعل ابتسمت:نلعـب انا وانتي..
قربت مي بـ خطوات متردده..ماتدري تروح معهاا ولالا..
مشاعل مدت يدهاا لها اكثر..وابتسمت لهاا..حست مي بـ أرتيااح لهاا ومسكت يدهاا ورااحت معهاا..

نـزلوا لـ الحديقه وجلست مي تلعب..ترااكض في وتنطط ع العشب ومشااعل تلعب وتضحك معهااا..مشاعل تحب الصغاار ولـ الاسف ماعندهاا اخت او اخوو صغير..حتى عمانهاا اصغر اثنين هم مشاري اخو ملاك وعزاام اخو رغد..وبـس..اوو وصح نسيت لمووو..والله ان البزراان ملح الدنياا بس لو ربي يفكهم من البثااره شوي..ههههه..ضحكت على ميووش يوم تطيـح..جلست تنااظر حواليهاا تناظر بـ استغرااب وحيره مدري ليه..هههه..يمكن تشوف اذا في احد شاافهاا..صديت عنهاا سويت نفسي لاهيه عشاان تظن اني ماشفتهاا..وربي هـ البنت عسـل..
شافتهاا تقرب لهاا:ميشووو ميشووو!!!!..تعـــاآآلي..
ميشو:وين
مي مسكت يد مشااعل واخذتهاا معهاا غصب..:شووفي شي حلووو
راحت معهاا مشااعل وورتهاا حشره سوداا كبيره شوي..وشكلها يقرف..
مشاعل تبتسم بـ قرف:ميووشه حبيبي..هذي حلووه؟؟
مي وهي جالسه وتناظر الحشره وابتسامة تعجب مرسومه على وجهها:مررره.."ناظرت مشاعل"..صح ميشووو؟؟
مشاعل:هههههه.."ضحكة وهي ميته قرف"..ايه صح...مررره تهبـل ماشالله
مي:عمتي سحر تقوول شينه.."وحركت يدها بـ لامبالاه بـ شكل يضحك"..ماعندهاا سالفه
مشاعل تضحك عليها:ههههههههههه.."وتقلدهاا"..صح ماعندهاا سالفه!!!
مي تتلفت:وين مريآآتي؟؟..
مشاعل عقدت حواجبها:من مريآآتي؟
مي ضربت فخذهاا وقامت:أففف..مريآآتي يا ميشوو..مرياااتي..شغالتي
مشاعل:أمممم..ماأدري..يمكن...."ماتدري وش تقول"......مدري وينهاا

- ميووووشه!!!...سنه ادور عليك وينك؟؟
التفتوا مي ومشاعل لـ سحر..:عمـتي سححححر
سحر سلمت عليهاا:ميووشه شادن وصـالح ينتظرونك جووا روحي لهم
راحت مي بسررررعه وركضت جواا..

ناظرت سحر مشاعل:ميشوو!!..أشوفك قاايمه
مشاعل تقوم تنفظ التراب من بنطلوونهاا وتبتسم لـ سحر:أبد زيااد ناايم قلت اجلس مع مي شوي
سحر:شكلهاا حبتك وااجد
مشاعل تهر كتفهاا:أن شالله وتتقبلني بعد
سحر:لا أناا اشووف انها حبتك
مشاعل:الله يمسع منك
سحر:امشـي نروح نجلس هنـاك..قلت لـ الخداماات يجيبون لناا عصير وفطااير.."ومدت يدهاا لها"..تعـالي نسولف!!
مشـت مشـاعل مع سحر وجلسوا في جلسـه ع الحديقه ومرتفعه شوي وعليهاا طاوله بـ كرآآسي..وقداامهم بعد الحديقه مسبـح بس مسكـر..

سحر وهي تجلس:أخبـارك؟؟
مشاعل:الحمدالله انتي اخباارك انتي وبنتك
سحر:الحمدالله.."ابتسمت"..وترا عندي ولد..
مشاعل:ماكنت ادري..تؤام؟؟
سحر:ايه!..شكل زيـاد موب ملاقي وقت يقولك شي ابد
انحرجت مشاعل منهاا بس مالعقت
سحر:مو مثل أيـامهم الاخيييره هو واأروى
مشاعل:هذي زوجته الاولى صح؟؟
سحر:لاااااااااا!!..انتي شكل زيااد ماقالك شي ابد..ماتعرفين اسم زوجته الاولى
مشاعل ارتبكت:هاه!!..الا بس سؤال عفوي
سحر:طيب عرفتي ليش تطلقوا؟؟
مشاعل تناظر المسبـح:لا..ولا اقكر أسأل زيااد
سحر:ليش؟؟
ناظرت مشاعل سحر ثمن ناظرت تحت:احس اني بقلب المواجع...انتي قولي لي
سحر:امممممم..اوكي وان سألك زيااد قولي انك ماتدرين اوكي؟
مشاعل:اوكي!!
سحر:اممم..من وين ابداا ياستي..زيـاد كاان يحب اروى من زمـان..او تقدرين تقولين انه مألقم نفسه على حبهاا..من يومهم صغـار وهم ماغير زياد لـ اروى واروى لـ زيااد
مشاعل:واأروى؟؟
سحر:وش فيها؟
مشاعل:تحبـه؟
ابتسمت سحر:اروى ماتدرين عنهاا..هي على قد حالهاا وانتي عارفه ان زيااد ربي منعم عليه..كنت اظن انه كذا..بس طلعت تحبـه..ومن حبهاا له..او من حب ابـوها اللي هو عمي لـ الفلووس زوّر نتايج التحاليل..عشـان الزواج يتم
مشاعل:كيف؟؟
سحر:النتايج سلبيه..وماعرفنـا الا يوم جت مي..
مشاعل تأثرت وش ذنب هـ المسكينه:واروى كانت تدري عن تحاليلهم؟؟
سحر:ايه..بس ماحكت لانها ماتبي تنفصل عن زيااد..بس يوم دراا قرر انه ينفصل عنه...عشاان مايعيدون مأسااة مي..
مشاعل:طيب كان يقدر يعيش معهاا بدون عيـال..هي تحبـه
ضحكت سحر بـ سخريه:هـه!..عمي ماراح يخليها تمر..هو طمعاان في الفلووس حقت زيااد فـ هو يبي ولد وخااب ظنه ان زياد جاب بنت فـ حب زيااد يرد حركته وينهي مأسااة كانت على وشك تنعااد في انه يطقلهاا..يعني عمي بيلوي ذراع زيااد وبيخلي اروى تحمل مره ثانيه
مشاعل:وكيف علاقتكم مع عمكم
سحر:عاديه مثل علاقتناا مع أي عم لناا..ابوي مايدري ..تدرين رجـال مريض ومثل هـ المواضيع تتعبه..
مشاعل:الله يكوون بـ عون زيااد..
سحر تنغزهاا بـ كوع وتغمز لهاا:عااد لاوصيك..ابيك تعوضين اخووي
مشاعل ابتسمت بـ ألم..مقدر اطلبي غير كذاا:ان شالله
سحر:تدرين!!
مشاعل:أيـش؟
سحر:أخووي زيااد صحيح شفـاف بس ترآآه ماينسـاه احد جرحه!!..ولا يبين ان شآل على احد
مشاعل مافهمت وش قصدهاا:كيف يعني؟؟
سحر:أقصـد زيااد ياميشوو..حطيـه بـ عيوونك على كثر ماهوو طيب بس ترااه شرير ولا ينسـا..!
مشاعل تسوي نفسهاا ماخذه الدعوه مزح:زي عمي ماجد..طيب بس شرير
سحر:ههههه..ماجد هذا ياقدمه اتذكره لماا كنا صغـار..كان سوووسه
مشاعل:ههههههههه..ياحبي له هـ الانسـان فقدته والله..!
سحر:الا صح..ماراح تروحين لـ اهلك؟؟
مشاعل هزت كتوفهاا:مدري..زيااد يقول المغرب ان شالله..
سحر:خسـآره كان ودي اجلس معاااك..بس يللا خيرها بـ غيرهاا
مشاعل ابتسمت..سحر ذكرتهاا بـ المفاجأه اللي زيااد مخبيهاا لهاا..تحس ان الفضوول يلعب بهاا لعب..ماتدري ليه تحس انهاا..الـ"طلاآق"

- ميشوووووو!!..عمتي سحـر

التفتـوا مشاعل وسحر على مي..:وين بابااا!!
مشاعل:نـايم فوق..ليش بغيي شي؟؟
مي:لا!...بس توو مريـآآتي تسألني..
مشاعل رفعت حااجب..وش تبي ذي؟..:وليه تسأل
سحر تصرف الوضع:أ..أأ..بلكن تسأل عن الراتب...بس زيااد معطيهاا الرآآتب قبل أسبووع
ماأهتمت مشـاعل لـ الموضوع ورأخذت العصير..وشربت منه
مي:ابغـــآآآآ!!
مشاعل:وش تبين؟
مي:عصيـر.."وابتسمت بـ بثااره"
عطتها مشاعل العصير من غير أي تردد..
اخذت مي العصير ودخلت جوآآ
مشـاعل:ياحبي لهاا ..وربي عسسسل
سحر تناظرها وهي مبتسمه:كنت شايله هم انك ماتهضمينهاا..
مشاعل ضحكت:ليش تحسبين عندي حركاات مرة الابوو؟..وشدعوه
سحر:هههه..يمكن!!
مشاعل تناظر الباب اللي دخلت منه:بلـعكس احس ميووشه مسويه جوو بـ البيت..مع ان هذا اول يوم لي معهاا..بس احس اني حبيتهاا..
سحر:ان شالله تعتبرك ام
مشاعل:وأروى؟؟
سحر اشرت بيدهاا لامبالاه:لاتهمـك ذي..آآخر شي افكر فيه احط بنت اخووي عندهاا..تسمي نفسهاا أم..!
مافهمت مشاعل عليهاا بس ماسألت..
\
/
\
/
سكرت رغد من وجدان صديقتهاا..اليـوم يمكن يروحون لـ السوق مع بعض فكرت تتصل على سمر تقولهاا

سمر:آلووو
رغد:هلا سموره
سمر:هلا رغد..
رغد:شلونك؟
سمر:تمام..انتي؟
رغد:الحمدالله!!..اقوول سمر
سمر:هلا
رغد:أمممممم..بلكن انا وورجدان نروح لـ السوق..وبتجي غدي..تقدرين تجين
سمر كشرت..وعععع..مايقى الا اروح مع ذا الجحلط..:أممممم..مدري
رغد:تعـالي..والله الجيـه ماتحلى الا بك..
سمر:متى بتروحون؟؟
رغد:امممممم..توناا بلكن 7
سمر من غير اهتمام:يصير خير من هناا لين 7
رغد:أكووي بس اتمنى تجين..
سمر:ان شالله..اوكي انا بسكر تبين شي؟
رغد:سلامتك..
سمر:الله يسلمك بـآآي
رغد:باياات

سكرت سمر من رغد واصلـت على عمهاا..
تركي:هلاآآ
سمر:انت ورطتنـي..شكرىى من جد
تركي:بسم الله وش اني مسوي؟؟
سمر:ابدااااااااا..خليتني اتعرف على شلة الجحلط..أففففف..وبي يقهروون..قرونه بـ شكل..
تركي رفع حاجب:رغد قوريه؟؟
سمر:انا ماأقصـد رغد...اقصد صديقااتهاا
تركي:ههههههه..مو مهم قوريه ولا متمدنه..انا ابيهـا..عااد انتي وشطارتك كل ماكسبتيهاا كل مابعديتي عنهم بـ وقت اقرب
سمر:أففف منك...يعني مالقيت الا هـ البنت..قلـّو بناات الريااض؟؟
تركي:اناا عااد مسكت معي ابي ذي..مشكلتي صرآآحه..المهم جيبيها لي من تحت الارض
سمر:آآآخ منكم يالرجـال..طيب!!

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, قصة كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية