لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-08, 11:06 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لــــي عودة لأكمال الإنزااال

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 02-07-08, 05:02 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[ الجــزء السابــع ] !

الفصل الأول


مدخــل ..{ الألم العظــيم لا يدوم طويلاً } ..


نــــزلــــت من فوق الدرج بــبط ء وهدوء شديدن و عيناها تنظر إلى الأمام مباشرة إلى حيث أجلس وإبتسامة نـــاعمة

ترتسم بخجل على شفتيها الورديتين .. منظرها الملائكي الهادئ يدعوا الناظر إلى الأبتسامه رغماً عنه .. إستيقظت

من تأملاتي على صوتها الناعم عندما بادرتني بالسؤال قائلة ..: السلااام عليكم كيف الحال .. ؟!

جلـــســت أمامي إبتسمت وأجبتها قائلاً ..: وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته .. ماشي الحال .. وحالك إنتي ؟؟!!

أمسكت بالكوب الماء وقالت بهدوء المعتاد ..: أســـلم علــيك ..

تهادى إلى مسامعي صوتها المحبب إلى قلبي ورائحتها تسبقهاا دخلت الغرفة هي تقول ..: ماشاء الله عليكم مين صحاكم ؟؟!!

نهضت إليهاا وأجلستها وجلست بجانبها لــ أقــبل رأسها بحب ..: أنـــا ماجاني نــــوم ..


عقدت مابين حاجبيها وهيا تقول ..: لـــيــش يابوي عسى ماشر ؟! تشكي حاجة ..؟!


إبتسمت لذلك الأهتمام وسؤال فأجبتها ..لأطمئنها ..: لآ مافيني شيء .. والله


نظرت إلي بــشك واضح وعدم إقتناع تباً لي لقد أقلقلتها لـــم قلت ذلك لــم ..أنا واثق حتى لو إنني لم اتفوه بكلماتي تلك


لكانت علمتها من عيني المرهقتين .. أجبتها بهدوء وصوت ثابت ..: والله إشبــك منتي مصدقة ..


لم تتغير ملامحها تلك وضعت يدها الغضة على فمي تمنعني من الأسترسال وهي تقول ..: لاتحلف .. وتقول مافيني شيء ..

نظرت إلــى ندى أريدها أن تنقذني .. وجدتها تنظر إلى صحنها بهدوء ولم ترفع عينها لتنظر إلي حاولت أن لفت


إنتباهها .. أريــد مساعدتها .. فقاطعني صوت والدتي قائلاً ..: مصيري بــعـــرف ..


وأخيــراً رفعت ندى عيني وأبتسمت في وجهي وكانها كانت تعلم برغبتي تلك ..: أمـــي اليــوم بيت خــاله مريــم جايين .. ؟!

شـــكراً نــدى لـــقد أنسيتها الأمــر ..ربما .. إلتقط كوب الشاي داعب مقبطه قليلاً ثم ألصقط طرف بين شفتي لأشـــرب منه ..

فأجابتها وهيا تنظر إلـــي نظره لم أفـــهـــم معناها مــطـــلقاً ..: إيـــوة .. إن شاء الله بعد المغرب .. ~ وتغيرت

نبرةصوتها وهيا ترمي بنظره أخرى من نفس النوع ~ ..: هـــيا وبناتها ورفعت كفيها أمام وجهها وهيا تقول ~..:

يـــارب تبلغني ياولدي وأشوفك قــريب متزوج وفي يدك حـــرمتك ..؟!!

دوى صــوت إصطدام الكوب الزجاجي بالمائدة الرخامية .. وإنطلقت مني شهقة قوية حاولت إخراج الشااي العالق في

حنجرتي .. :كح كح كح ~ أخذت نفس ثم~ .. كح كح كح



أمي نهضت من مكانها بــــسرعة بينما ندى بقيت مصدومة وموفتحت عينيها على إتساعها .. أمي ..: بسم الله خذ خذ


أتنفس من فمك ..؟؟ ~ وأسقتني كوب الماء بين يديها .. هدأت قـــليــلاً .. إعتدلت في جلستي مسحت أمي الشاي


المسكوب أمامي .. وهيا تقول ..: أعــوذ بالله إشبك شكلك شرقت .. لـــيــِش ؟؟!


نظرت إلى ندى سريعاً لـ أراها تعيد نظرها إلى صحنها وإبتسامة خبث ترتسم على شفتيها ... إنـــها تعرف السبب ..


لـــقد قفزت لــمى بـــقوة إلــى عقلي ماذا لو كانت هي زوجتي ــ نعم ماذا لوكانت هــل أتخيل كثيراً ـ يــبــدو ذلك


أسامة لمى متزوجة ..يجب أن أتوقف عن التفكير الآن يجب أن اتوقف هناا ولا أتمادى كثيراً ..


أجـــبت والدتي وأنا انظر إلى ملامحها القلقة ..: كــــنـــت أفــكر وعــقـــلي مشغول بــشــيء يعني وكذاا


لقد أحـــــســــست بـــكوني غبياً .. ماذا أفـــعــل الآن أنظر إلى وجهها أســـامة تبدوا أكــــثـــر قلقاً .. يا إلهي .. يجب أن اتحرق من هنا الآن ..

أمـــي بـــسرعة .. : اســــامةأجـــلس .. ~ وأكملت قائلة ~ .. ندى قومي صحي أخواتك .. تــأخر الوقت خليها تــقوم خـــلاص ..


ندى وهي تترك قطعة الخبز من يدها .. : قـــولــي روحي .. وبــس

أمـــي ...: روحـــي ... جاناكم بالذوق مارضيتوا إلى بـ الأوامر .. ~ إلتفتت لي وهيا تقول ~ .. أسامة قولي إش إلي

شاغل عقلك هالكم يوم أحسك مو على بعضك ماتاكل تمام ماتخرج من البيت زي عادتك حتى أخوانك ماتجلس معاهم

طول والزوقت وإنت في غرفتك

أجبتها بسرعة ..: أمـــــــــــــي تعرفي الدراسة وخلاااص على تخــ

أمـــي ..( قــطــعت عليه ) : لأ لأ أناا ماعودتك على الكذب .. أنا متاكدة إن المسالة مي دراسة قول إش إلي شاغلك ..

مـــــــــــــــاذا أقـــــــول يـــا أمي هل أقــــول لكِ أنـنــي أقراء .. نعم انــا أقرا ء ولــكن أقــراء ماذا أقراء دفتر ولكــن


دفتر لا يحق لي قرأته أقرائه من باب الفضول ولكني الان أعتبره جزئاً من حياتي .. نـــعم أحـــس أن لمى أصبحت جـــزءاً في حياتي ..

..: هاا شفت قولتلك قـــول ســـرحت .. طيب خلينا من هالموضوع ~ أخذت نــفـــس طــويل الحمد لله سنتجاوز

الموضوع الآن ~ ..: أســــامة إشـــرايـــك أخطبـــلك ..؟!

~ يـــــــــــــــا ربـــ العـــــــــالمــــيـــن , أجـــبتها بعنف وقوة أشتعلتا في داخلي ~ ..: لألألألألألألألألأ ما أبغى ..


نـــظــرت إــلى وجهها قليلاً .. قلت لكم يجب أن أعــود قبل أن يحدث هذا مالى تحسن عقباه ..

اجـــابت ببرود ..: ولـــيـــش لأ ,إن شــاء الله ..

نظرت إلـــي الجهه الأخرى لا أود أنظر إلى مكان جلوسهاا أمي أرجوكِ لاتشعريني بالذنب ..: أنـــا ما افكر دحــين بشيء ..

أمي ~ ببرود أكــبــر ~ ..: ومتى حتفكر إنك تفكر .. ؟!

يجب أن أحــسم الأمر,.. لآ أريد أن يتمدى الموضوع كثيراً ..,

إلتفت ناحيتا أقتربت منها أمسكت بديها لأقبلهما بعمق وأنــا أقــول ..: صدقيني حأفكر إني أتــزوج قـــريب .. بس على


الشرط ~ وأكملت بصوت خافت ~ ..: ما أبــغى وحده تقربلنا خــــير شر .. ياليت يا أمي إنــهــا تكون من الطبقة المخملية ..

أمـــي ..~ بعد فهم ~ ..: الطــبــقة اأيش ؟؟!!


أســامة ..: يعني نـــاس إلي مرره بـــســطاء ..


أمـــي ~ باستغراب ~ ..: لــيـــش إنتَ ربي مقدرك الحمد لله إنك ناخذ بنت ناس وحمايل ..


هزيت رأسي بقوة وفكرة مجنونه تأقفز بين خلايا دماغي الرمادية ..: لآ أرجوك أنا أباها كذا ..


أمي ~ باستسلام وحزن ~ ..: والله يا ولدي ما ادري إيــش أقولك كان ودي تاخذ وحده مننا وفينا لــكن إنتَ إلي

بتتزوج أنــا أكلم أبوك وأشوف رايه .. وبدورلك إن شاء الله ..



نهضت ~ لأقبل جبينهاا وأنا أقول ~ ..: ســامـــحيـــني يالغالية ..؟!


أنــا واثق أنــ بحثها عن ما طلبت سيأخرها قليــلاً ...


ولكن أريد فتاة قد تــكون بالقرب من لمى ولو قليلا ً ..


ماذا لو وجدت مبتغاي و كانت تعرفها ..


ماذا لو كانت هيا...

ضغط على رأسي بكفي أمسك بتلك الفكره الحمقاء القابعه داخلة .. ودخلت إلى غرفتي اتجهت نحو


مكتبي نظرت إلى الساعة الثامنة تماماً .. يــوم الخميــسـ أخرجت دفتر الأحــمــر فتحت وإتجهت إلى العلامة التي


تركتها لتدل على وصولي هنا ..

فتحته وقـــــــــــرات ..

\

/

\

/

\

/

\

/

لــــمـــى ~ بصوت مهزوز ~ ..: .. ريماس خلاااص قوموا .., لازم نتحرك

إقترب السكران منهم وقف قدامهم تقريباً .. رتاج تحركت بشكل مفاجاءة وسكت ياقت ثوبة وسارت تدفه أما هواا بانت

الصدمه على وجهه شفت ملامحه تمام خشمه الأاحمر وعيونه كانووا أوضح شيء فيه

صرخت بقوة ..: رتااج يا حماره بعدي

تكلمت وهوا يخرمشهاا على وهوا يدف وجهها بأضافيره ..: روحوااا ... بسرعة أنا بعدتوا أنقلووواا يا حيوانات .. ~ وكملت بصوت مخنوق ~ ... بسرعة

قمت بسرعة إلتفتت لــ ريماس إلي وجهها صار أصفر من الخووف .. مسككتها بيدي التانيه ..: يــالله


تحركت بسرعة وأول ما تجاوزت السكرااان .. وبعدت عنه مسافه دفيت ريمااس على البيت وإنطلقت بدوون توقف

أماأنا رجعت لـ رتاج شفتهاا تحاول تفك يد السكراان إلي كماسك بملابسهااا وتفالينه ساايلة على وجهه .. وهيا تبكي

وتدفه ...رتااج ..: قذر كلب أنقلى .... إترك إترك ملابسي .. يــــــــــــوة

قربت منها بسرعة مديت يدي و لأنه سكران قدرت بسرع أخلصهاا منو جرينااا بسرعة ألتفتت عليا

أول ما دخلناا للبيت وهيا تقوول ..: بغيييت أموووت ...

طلعت الدرج وأنا مني قادرة أرد عليهااا حتى .. .., سبقتني رتااج بخطواتها وأنا وقفت على الدرج

قلبي كحة محزوقة في حلقي .. وصلت للدور الثاني ..., بعدهاا


إلتفتت لــخلــفي أشــوف أتأكد إذا كان مو ورانا .. الحمدلله ما كان يتبعنا وقفت في محلي وقفت

وقلت ..: راااح .. الله يقلعه ..

كملت لغرفة رتااج وقفت أنا في نص الممر أبعدت ســـالم إلي سكت فجاءة عن حضني ... ناظرته بحنان .. كان

جــيــعان مدخل نص يده جوا فهم ويلحسها ( يلعقها ) من قلبه .. بسته على خشمه .. وطلعت


بشويش وأنا قلبي لسه

يدقدق بقوة أخـــذت نفس عــمــيــق وكملت طريقي لــ غرفة رتــاج إلي حفظت طريقها

تقريباً ..

\
/
\
/
\
/
\/

وأنا ماشيه في الممر بهرولة لقـــيـــت رتااج جاايتني تجري بــســـرعة أول ماقربت مني شالت

سالم من يدي

رتااج ~ وهيا تلهث وجهها أحمر بشكل غريب ~ ..: لــمــى روحي غرفتك ؟؟!! من هنا تاني غرفة

على يديك اليمين .. أمـــي هنااا ..,

طالعت فيها ببلاهة وقلت ..: إيـــش ؟؟! إشبهاا أمك ..؟!


دفتني بقوة ناحية اتلممر وهيا تقول .. لمـــى لا تجيبي لنفسك المشاكل روحي لغرفتك اللحين

وبعدين بجي أخـــذك لمن تروح .. بسرعة تحركِ ..

رحت وكلمتها الهامــســة بحنق تتردد في إذني .. رتاج تباني أبعد عن أمهاا .. صحيح أناا

خايفةإني أأقابلها ..

لكن ..

رتاج لازم من المواجهة , مشيت حسب وصف رتـــاج للغرفة دخلتها كانت مظلمة بــشدة دخلت

وصكيت الباب بسرعة

أتكيت عليها وألــــــم شـــديــدة في قلبي .. ضغط بــراحة يدي موضع الألـــــم أخذت نـــفس عميــقـٌ هاذي هيا أول غرفة

دخلتها رأحت الورد المجفف مميزة أكــرهــا .., مازلت كما هيا ..

لمى ~ بـــخــوف ونبضات قلبي رجعت تتزايد ~ ..: مـــيـــن هــــنـــا ..,

حسيت باخطوات تقترب مني ببطء رائحة قويه دخلت لخلايا مخي بجنون .., وحرارة ذلك الجسم تزداد

لصقت في الباب ورجلي ما سارت تشيلتني مني شايفة شيء ظلاااام .., لكني خمنت من يكوون

جسيت بأنفاس قريبه مني ... ثم سمعت صوته يقول ..: أهلييين وسهليين وين كنتي فيه ؟؟!!

خــــــــالـــد يا ويلي ويلاه .. دحينة إش حقولوا رديت عليه بصوت حاولت إني أحافظ عليه ثابت ..: كنت عند عند رتاج ..!

خااالد ..~ ببرود ~ ..: آهاااا عند رتاج ... ~ حرك يده وقبض على معصمي بقووة ولفه ناحته ~ وكمل ..: و وش تسوين عندهااا ؟؟!! أعتقد إني قلت ممنوع الخروج .. ؟؟! صح


جاوبته ودمعه جالسة على طرف رمشي الحمد لله كان ظلااام ..: سيب يدي .. تعورني ..


خالد ~ لف يده بقوة أكبر وهوا يقول .~ ..: لآ عشان تعرفي بس إنتي تتحدي ميين ؟؟! يا شاطره ..,


لــــــمى ..~ ضغت على شفايفي بألم وأنا أقول ~ ..: سيييييب يدي ... روح ريحتك كتمتني ؟؟!!

خالد ~ خف من لفته لهاا لكن ما ترك معصمي ومسك بيده الثانية ملابسه وقال ..: ريحتي وش فيهاا ؟؟!!

لمى ..,.. ما أستنيت ولآ دقيقة .. سحبت يدي بقوة وفتحت باب الغرفة وجري لكن وقفت في نهايه


الممر لمن شفت أمه وهيا واقف بجسمها العريض ولبسهاا المكلف .. وهيا تقول ..: هلااا لمى ..

وينك ماتنشافين ؟؟!!

لمى ~ بارتباك ~ ..: هااا لآلآ كنت هنا ... وإلتفت ورايا شفت خالد متسند عند باب الغرفة وهو مبتسم ..~ كنت هناك في الغرفة



أمه ..: في الغرفة .. والله ما أدري بــٍس ~ وأشرت بسبابتها المطليه بعنايا ~ بس شكلك شكل حده بــتجري .. وجهك أحمر .. وتتنفين بسرعة

...لمى ~ بتوتر كبير ~ ..: هاا لآلآلآ منتي فاهمة كنت

أشرت لي بكفها ..: لآ تقوليلي زي رتاج كنت أتمشى في الحديقة ..

لمى ~ الأنقااذ ~ ..: إيوة أنا كنت أتمشى معها دوبي رجعت بس أتذكرت إن ملابسي في غرفة ~ وعضيت شفايفي ~ قصدي تذكرت شيء رحت أخذه من رتااج ..


شفت خالد فجاءة في وجهي وهوا يقوول ..: ويـــن كنتوا ؟؟؟!! أمي وينها رتاج ؟؟!!

وراح لغرفة رتااج ... تحركت أمه من قدامي وراحت للدور للفوق بدون حتى ماتلتفت عليا ..

ما عرفت أصنفها أحسها قوية في وقت بس والله نظرت غريبة تتجلى بين عينيها ونحنا وحدنا غريبة .. غريبة جداً

مشيت مبتعده عن غرفتي ودخلت الحمام ~ الله يكرمكم ~ .. جلست في الحمام يمكن ساعة حسيت بهدوء في الأرجاء

خرجت وتحركت بخفة وأنا أجري على أطراف أصابعي ناحية غرفة رتاج .. يارب يكون راح يارب ..


دخلت الغرفة بشويش لقيت رتاج متلحفة بفراشهاا والغرفة مظلمة إستغربت وأتحطمت وسمعت صوت سالم يبكي

قربت من سريره الصغير وشلته وأنا أمشي في الغرفة قربت من رهف أتأكد من حرارتها الحمد لله نزلت كثير

رفعت رتاج راسها بقوة ...وقالت ..: إنــــــــــتـــي ؟؟!! آآآآآآآآآآآه بغيت أموووت .. حسبتك خالد..


ألتفتت عليها وانا أبتسم ..: فين الحليب حق سالم .. ؟!

أشرت بسبابتها على شنطة جنب السرير وهيا تقول ..: هنااا في الشنطة ..

فتحت الشنطة لقيت رضاعة الحليب جاهزة أعطيته هيا وحطتيه على السرير .., ورحت لـ رتاج وأنا أقول ..: جاكي خالد ؟!

دخلت يدينها على شعرها المنبش على راسها وهيا تقول ..~: الله ياخذه أخذتن بلا رجعة قولي آميين ..,

لمى ~ أبتسمت وأنا أقول ~ ..: هههههه .. اعوذ بالله منك لآ تدعي على أحد ترجعلك .. ,, ~ وبا إهتمام ~ لــــــيـــــِش جاكِ إش سوالك ؟!!


رتاج ~ بقوة~ ..: يقولي نزلت تحت وين رحتي و وش سويتي ؟؟!! تعرفي كاان خايفة أكتشف إن أصحابه وإلي من طقته يسكرون في ذا ؟؟!!

لمى ..: يعني لو عرفتي إش حتسوي حتروحي تقولي لـ أمـك وأمــك حتخاصمة ومت خليه
رتاج ~ حركت يدها وهيا تقول ~ ..: لآلا .. أمي تعرف إنه يدخن .. وتعرف إن عندها ولد صايع بعد ؟؟!! ما أهتمت ..لكن إنه يجيب الناس تسكر هناا فهذي مشكله
إنتي ما شفتيه كيف لابس وخارج من شكله .. ؟!


لمى ~ أبتسمت ~ ..: آآهاا رايح يلملمهم ( يجمعهم ) ..
رتاج ..: عليك لمبة .. ~ سكتت شويه وبعدين رفعت راسها وهيا تقول ~ ..: تعرفي ميين السكران إلي كاان تحت معانا ؟!


لمى ~ باستغراب ~ ..: تعرفيه .. إنتي ؟!

رتاج ..~ بحزن ~ ..: هذا ولد عمي صالح .. عيسى ..

لمى ~ بدهشة كبيرة ~ ..: عــــمك صـــالح ..؟! عندكم أعمام ؟!


رتاج ~ وهيا تهز يدينها ~ ..: إيه عندنا بس والله ما تقولي أعمام أبداً ...إلا أعداء ..


لمى..: لــــيــش ؟!

رتاج ~ وهيا تلوي شفايفها ~ .: والله .. يعني لمن ننجمع وسنة ما ننجمع .. كل وحده جايه وهيا على سنقت عشرة هيا وعيالها ..,


يعني يجوا يتباهون شوفوا حنا كيف سرناا.. وإنتوا .. إنتي لو تشوفي البيت أصلاً كيف يسير .. قايم قاعد وكل يوم سوق أمي تشتريلها ملابس جديده كنه مايكفيها إلى عندها وخلينا ننزل غصب لسوق نشتري ملابس ... والله موب عشان سواد عيونا لكن عشان وش يقولون عناا فقاري ..


لمى ~ بابتسامة ~ ..: الحمدلله ..

رتاج ~ بتساؤل ~ ..: وإنتم كيف أعمامكم ..؟!


لمى ...~ إتسعت إبتسامتي وأناا أقول~ ..: الله يهديك .. أنا ويين وين اعمامي ما أعرفهم أصلاً ..,


رتاج ~بدهشة ~ ..: والله ... لـــيــش؟!

لمى ~ مطت شفايفي وأنا أقول ~ .. : مدري والله أسالي أبوي ؟!

رتاج ~ إتسمت ~ .. أوك.. بسأله ..بس خليني أشوفه ..,

لمى ..: فين ريماس ..؟!


رتاج ..: في غرفتها ؟؟! والله لو أنا مكانهاا ما أقعد لوحدي وما معي حد .., بعد إلي صااار ..؟ ~ وضربت يدها على صدرها وهيا تقول ~ ..: لــحظة أخااف يكون رحلها قليل الرجاا

قمت من السرير بسرعة وانا أقول ...: رتااج لا تخوفيني أتنا حسبته رااح ... مو عند ريماس ..


رتاج ..: أجلسي أجلسي لا تاخفي أنا معاكِ..,


لمى ~ وهيا تطالع في سالم ~..: أقول أقلبي وجهك ..,

قربت من رهف بشويش حشيت بكثرة تقلبها مسحت على شعرها إلى وباب الغرفة بنفتح وأتعلقت عيوني وعيون رتااج بالباب .. بخووف .. وزادت نبضات قلبي لمن حسيت بالأجسم إلي مسكني بالقوة ...
|

/
\

/
\
/
\
/
...: بــــسم الله الرحمن الرحيم


دخل حسن وحسين الغرفة ..,بسرعة إتجه حسن ناحية السرير وأستلقى عليه


بينما تحرك حسن نحو دولاب المكتبه وبدأ يعبث بكتبهاا .., أما أنا فتحت درج المكتب السفلي رميت

الدفتر داخلة أغلقته بقدمي ..

حسن ..: آه .. بقولي أبويه أبا غرفة لوحدي ؟؟!!


حسين ..: إيــــــــوة شفت المباراة ... فاتك نص عمرك ..,


حسن ..: محد يموت قبل يومه يولدي..,\

حسين ..: إيــــــــــوة سمعنا إنك ؟... حتعرس ياهووووو يابووو..,


حسن ..: محد يجوز قبل يومه يولدي ..,


أسامة ~ بأنزعاج ~ ..: ماشاء الله إنتشر الخبر .. إنتو ما تتبل القوله في فمكم ..


حسين ~ باستياء ~ ..: إش نسوي يا أخوي أمي شاورت أبويه بصووت عالي..,


أسامة ..~طلعت عيني من مكانها ~ ..: شاورتوا بصوت عالي , إش قالت ؟؟!!


حسن ..: قالت إنك تبى تجوز وحدعه من الطبقة الحريريه ؟!


أسامة ~ بدهشة ~ ..: حريريه ؟؟!!


حسين ..: مدري سمعنها قالت لبوي كذا وأبوي يوقول إنه مو مفاهم ... إش حريريه ؟؟!


حسن ..: هوا عاارف إن عنده ولد يجيب مصطلحات مدري من فيين ..؟؟!


حسين ..: وباين إنها مرره متحمسة يعني أتوقع أسبوع الجاي يكون الزواج ...


نهضت من مكاني أشرت وأنا أقول ..: خلاااص أنزلوا دحينة ألحقكم


خرجوا من الغرفة بينما نهضت أنا ألبس للخروج لصلاة الجمعة عقلي مشغوول .., لقد أهملت

دراستي أمي تريدني أن أتزوج .., لمـــى والدفتر ..


يالها من كارثة ماذا أفعل الآن ..


أبي سيمسكني بعد الصلاة لأفهمه الأمر .. ماذا أقول هل انفي وأقول انني لست مستعد الآن أم

أخبره برغبتي التي قلتها لوالدتي لآ أدري حقاً لآ أدري .,’


/

\

/

\

/

\

/
مخرج ..{
وعذلت أهل العشق حتى ثقته ** فعجبت كيف يموت من لا يعشق }



إنتظروني مع الجزء السابع الفصل الثاني



حــبـــي لـــكم

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 09-10-08, 08:14 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الجزء بإذن الله سيــكون الأربعاااء القادم


أتأخرتوا كثيير هنا


الله يعين : )

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 29-01-09, 04:47 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الفصل الثاني
مدخل ..{الحب أعمى ..,..’ والمحبين لآ يرون الحماقة التي يمارسونها }



\
/
\
/
\




تحركت ساقاي بخطوات متقاربة وحرارة الشمس تلسع جبيني بغضب أنها تقول إنني مخطئا .

كل شيء حولي يخبرني بذلك أنا أخطئت بقرائتي لذلك الدفتر وهاهي نتائج خطائي تظهر الآن

إذ يجب أن أحسم ذلك الخلاف المتأجج في داخل صراع روحي يجبرني على إتخاذ قرار سريع وحاسم وبلا تراجع

دخلت المنزل وصوت إخوتي يصل إلى أذني وبدأ حسن قائلاً

حسن ~ بسخرية ~ ..: وصل السلحفة

حسين ..: كان ماجيت أحسن ماترك أحد ما سلم عليه ؟! وما شي على قشر بيض ..,

أسامة ..: السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

إقتربت من والدي وأنا أتجاهل تعليق إخواني سلمت عليهم ثم جلست في طرف الصالة الداخلية استعدادا مني للخروج

عقلي مشغول بالدفتر أود النهوض للمتابعة ولكن وقت الغداء حان يجب أن أبقى الآن ..,’

حقاً لا أود الصعود فأقراء ثم يقطعوني من جديد يجب أن أنهي الدفتر سريعاً 3 أيام مضت وأنا أقراءه ...

جميع من في داخله هل هم حقيقة أم سأفاجئ في النهاية أن شخص أراد أن يفرغ مشاعره فكتب رواية زرعت في داخلي
مضى الوقت بطئاً إلى أن أنهينا الغذاء نهض جميع أخوتي وبقي والدي يتحدثان أبعدت الكرسي بهدؤء ونهضت متجهاً إلى غرفتي

أستوقفني صوت والدي الذي توقعت أن يتكلم

أبو أسامة ..: أسامة أجلس شويه أبا أقولك شيء ..,

أدار رأسه وعاد للحديث الهامس مع والدتي مضى دقايق كأنها ساعات وأنا أنتظره يبدأ بالكلام بعدها

أبو أسامة ~ ببطء ~ ..: أمك قالتلي على الموضوع إلي قلتوه في الصبح .. وأنا سعيد إنك وافقت تتزوج .., لأن إلي زيك دحينة جايبين عيال ..المهم في الموضوع طلبك .., شوف أنا موافق على شرطكـ كمان والبنت أهم شيء فيها أخلاقها .. وإذا أمك لقت وحده باهذي المواصفات أجل بنقول لكل شيء تم أما إذا مالقت فمالك غير أهلك تاخذ منهم ..., أتفقنا ..,’

أسامة ~ رديت عليه بسرعة وبدون أي تردد ~ ..: خلاااص تم .,’

أبو أسامة ~ بابتسامة ~ ..: خلاااص الله يتمملك ويكتب لك الي فيه الخير

أسامة ~ وأنا أنهض ~ ..: آمــــيـــن

صعدت إلى الغرفة وأنا أسابق خطواتي عكس تلك الخطوات التي وصلت بها إلى المنزل صعدت

إلى ذلك الدفتر آآآآآآآآآآآآآآآآه منك أيها الدفتر صدقني لو كنت رجلاً لقتلتك ليس لشيء ولكن رحمة بعقلي وعيني وقلبي الذين أجهدتهم


\

/

\

/


\

/

حسيت بجسمها يمسكني بقوة ويحضني من الخلف وجهها داخل بين فقرات عامودي الفقري سحبتها

لمى ~ بخوف~ ..: بسم الله عليك تعالي نامي

مسكت يدها أحاول أطمنها دخول ريماس علينا بدي القوة خّوف رهف وقومها من النوم مفجوعة

إنتبهت بطرف عيني وأنا أحاول إني أنوم رهف إن رتاج قامت من فوق السرير بسرعة وراحت للباب إلي

ما قدر أشوفه من مكاني لكن صوتها القوي وصل لأذني .., حسيت برهف الخايفة هدات وأستكانت أنفاسها لكن صوت

رتاج العاليما وقف قمت بشويش

ورحت ناحية الباب لقيت ريماس متكية على الباب وتبكي بقوة ورتاج قدامها تزعق

لمى..: بناات بشويش العيال نايمين ..,

رتاج ~ بعصبية ~ ..: أقول والله إنك مخفة .., وأقل شيء يرعبك ويصّيحك ... غبية ...,’

لمى ~ أحاول إني أهدي الوضع , قربت من ريماس وحاولت أسيطر على رجفتها القوية ~ ..: رتاج لو سمحتي أتكلمي بشويش وقولي أشبهاا ؟؟!!

رتاج ~ بسخرية مريره ~ ..: ههه قال وش قال شافته من شوي يلحق وراها لو جني جا وشاف كشتك ذي بيشرد ..,

وراحت مافهمت منها شيء

مسكتها بهدوء وجلستها على الكنبة و قلت ..: ريماس حبيبتي إش فيكِ خايفة ..,

ريماس ~ بخوف ودموعها مغطية وجهها ~ ..: شفته يا لمى شفته ..

لمى ~ باستغراب ~ ..: شفتي مين ؟!

ريماس وهي تتطالع في الباب بخوف ..: هو والله أحس إني شفته ..,

لمى ~ بتردد ~ ..: شفتي عيسى ..,

ريماس إلتفتت لي وطالعتني بعيون زايغة من الخوف ~ ..: وش عرفك إنه عيسى ..,~ وكملت ~ .., أنا رحت لغرفتي

وبعديني سمعت صوته.., كان يجري بالممر .., شوي و حسيت أحد دخل عليّ غرفتي ..,’وبعدها أنا جيت هنا بسرعة

والله إني كنت خايف لمى إنتِ مصدقتني هاا .., وأنا جاية على هنا حسيته وراي يناديني ..,’,

ألمني الضياع إلي في صوتها وكلامها قربت منها وضميتها بقوة وانا أقول ..: أهدئ يا حبيتي أنا مصدقتك بس إنتي أهدئ وقفي بكاا ..,

ما أدري قد إيش مر من الوقت ونحن على حالتنا ذيك إلين ما حسيتها هدأت فقلت ..: حاولي دحينة إنك تنسي إلي صار وأعتبريه كنه ماصار ..,’ طيب يا قلبي ...,’ يالله قومي صليلك ركعتين تريحك ..,’

ريماس ~ بخوف ~ ..: بـــس ..

لمى ~ قطعت كلمها وأنا أقوم ~ ..: لآ بــس ولآ شيء بتصلين هنا وبتنامين هناا .. ياالله

قامت وراحت للحمام الله يكرمكم .. أما أنا رحت على الغرفة عند رتاج أفهم إش مشكلتها هيا الثانية ..,’

../\..
../\..

لمى بصوت واطي وأنا أناظر رتاج المتغطيه بفراشها مو باين ولا جزء منها وقلت بهمس ..: رتاج أدري إنك صاحية قومي أبا أقولك شيء

رتاج ~ لفت وجهها الناحية الثانية وقالت ~ ..: لو ريماس بالسالفة فلو سمحتي خليني أناام ..,

لمى ~ بإنزعاج ~ ..:رتااج إش الهبالة دي هذي أختك .. قومي فهميني إش فيها ..,

رتاج قعدت بسرعة وهيا تدف الفراش عنها وترميه علي ..: لمى خليني أناام وفي العصر أفهمك كل شيء بس خلاااص اللحين روحي نامي إنتي كمان ..,

لمى ~ ترجيتها ~ ..: رتاج ولي يسلمك أقعدي قولي وبعدين نامي قد ماتبي بس قوليلي إشبها ريماس دحينة مو قادرة أصبر .,

رتاج ~ بملل وهيا تتكى على الظهر الفراش ~ ..:طيب تسمعيني للنهاية

لمى ~ بسرعة ~ ..: أكــــــيــــد .., قولي تفضلي

رتاج ~ بهدوء ~ ..: ريماس مخطوبة لــ عيسى ,, ولعلمكـ ترا ذا العيسى مو صغير أكبر من ريماس بـ 3 سنوات

يعني عمره 28 سنة .. المهم إنه أخر خطابها وهو ما خطبها لأنه يباها لأ لآن عمي المصون ناوي على نيه شينة ما أدري ليش أحسه حاس بإن أبوي راح يخسر في صفقته الأخيرة ..,

ومثل منتي عارفة أبويه أكبر واحد وأغنى واحد يعني بانسبالهم طبعاً ممكن إنه يموت بإي لحظة ولدهم ذيك الساعة

يقدر يبلع حلااال ريماس كله ويربحهم ..,’ بتقولي تفكير سخيف .. ويمكن ماتصدقيني لكن الفلوس تأثيرها قوي على قلوبهم المريضة ..

لمى ~ قاطعتها ~ ..: طيب إش موقف أبوكـ .؟؟

رتاج ~ تكمل ~ ..: لآ شيء أبوي أحسه حااس بإلي يبونه لكن ساكت وهذا إلي مخبلبي يعني عارف إن خوانك إلي هم

عزوتك ناويين على مالك لييش ما تحرك تحافظ عليه .., والله غريبة والأغرب إنه وافق على عيسى خطيب لبنته ..,

لمى ~ قاطعتها ~ ..: طيب وهالعيسى إلي تتكلمي عنوو ماله رأي ؟؟!!

رتاج ~ باستياء ~ ..: للأسف لأ .. عيسى كان معروف بأنه إنسان ماله في الناس والناس مالها فيه بس يورح يداوم في الشركة ويرجع ..لكن من بعد حكم أبوه عليه أتعرف على نااس فاسدين بعبارة أدق أصحاب سوء ~ وحركة يدها بطريقة مسرحية ~ أمثال أخي العزيز وسار إلي ساار ..,’

لمى ئ ~ بإستغراب كبير وألم أكبر ~ ..: طـــيـــب و ريــــمـــاس ؟؟!!

رتاج .~ تهز رأسها بانفي ~ ...: مـــالها رأي قالو تتزوجي يعني تتزوجي مثل ماقلتلك مالها رأي .. ههه وإذا على

اليي سوته قبل شوي ترا كانت تحلم ..,’ وهالأدمي بذاات دوم بأحلامها ...,

لمى ~ بأسى ~ ...: حــــرام علـــيكـِ رتـــاج حنـــي عليها أحسكـ تعامليها بقسوة ..,

رتاج ~ بعصبية وصوت عالي ~ ..: لآاااااازم لآاااااااااااازم أحد يقسي عليها .. ولااااااااا بتظل كذااا طول عمرهاا

جبانة أقل كلمة تأذيها وتجرحها أدنى حركة تبكيهااا .., خليني أعلمها من اللحين على القسوة والقوة أماااااااااااااا

حركاااااااااات الدلع والرومنسية هذااااااااااااااي ما تصلح في هاااااااا الزمن..,.. يا حلـــــــــــوييييييين حنا فوقت فيه يا

قااااااتل يااا مقتوووول ...وأختااااااااااااااااري من تبيييييييييييين تكووووووووونييين فـــيـــهم ..,’













فاصلة , { يمشِي الفَقِيرُ وكُلُ شَيءٍ ضِدَه ×× والنَاسُ تُغْلْقُ دُونَهُ أبْوابَهَا
وتَرَاه مَبغُوضْاً ولَيس بِمُذنِبٍ ×× ويَرى العَدَاوة لا يَرَى أسْبَابَهَا
حَتَى الكِلابُ إذا رَأتْ ذَا ثَرَوةٍ ×× خَضَعَتْ لَدَيه وحَرَكَتْ أنْيَابَها
وإذا رَأتَ يَومَاً فَقِيراً عَابِراً ×× نَبَحَتْ عَلَيه وَكَشَرَتْ أنَيابَها}


 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 30-01-09 الساعة 12:09 AM سبب آخر: تكبير الخط لا اكثر
عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
قديم 29-01-09, 04:49 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62037
المشاركات: 219
الجنس أنثى
معدل التقييم: حمام الحجاز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 46

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حمام الحجاز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حمام الحجاز المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



![ الجــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــامن ] !




مدخــل .. { بعت قلبي والمشاعر لاجل حفنه من نقود
المال ما يسعد قلب تنحى عن درب الصواب } ..

\


/


\


تحركت بلا هدف سرت أمشي وأمشي وأنا أعصر ذاكرتي أحاول إني أتذكر المحلااات إلي مريت من عندها معاهم

لكن مافي فايده المكان كان كبير مرة ..,’

وقفت وأنا عازمة إني أسال أي حرمة أشوفها أقولها يمكن تعرف تدلني

شفت مجموعة من الحريم واقفات قدام واجهت واحد من المحلاات قربت منهم وأنا خايفة يردوني

لمى ~ ودموعي على خدي ~ ..: لو سمحتي أنا ضايعة ~ إختنقت أكثر ~ مو عارفة فين أروح

طاالعت فيه وحده منهن بشفقة وهيا تقول ..: يا قلبي طيب أعطيك الجواااال

زادت شهقاتي لمن قلتلها ..: ما اعرف الرقم ..,’

حاولت إنها تهديني مسكتني من يدي ومشيت معاها يالله هذي فين بتوديني

كماان حتاخذني بيتهم وأعيش عندهم لآلآدفيت يدها وبعد عنه وقلت بخووف ...: فيين بتأخذيني

قربت مني وهي تمسح على راسي حسستني إني طفله وهيا تقوول ..: لآ تخافي باخذك عند هلك ....’’,

أطمنت لكلمتهاا لأني فذااك الوقت كنت في قمت الخووف سكتت وحسيت بتفكيري الغبي وكلت أمير لله ومشيييت

أخذتني عند رجال لابس كحلي كأنه عسكري كاان شكله مخيييف مررة وفي فمه سيجاره

ناظرت للحرمة إلي قالتله كلمتين وراحت فتحت عيني على إتساعهاا لمن مابقي في المكان غير وغيره

العسكري ~ بسخرية ~ ..: دنيا عجيبه والله ... طول ماني أشتغل هناا يجوني صغاار ضاايعين

وأول مرررررررررره تجيني مره ~ ويأشر علي بسبابته من فوق لتحت ~ هالكبر ضااااايعة

أنكتمت الغرفة كلهاااا دخاااان سألني سؤااال بس انا ما سمعته كنت أكح من قلبي ريحته كريهه كريهة يا نااااس
العسكري وهو يقرب مني ومد قارورة المويه ويقووول ...: خوذي

حركت يدي بقووه قداام وجهي وأنا أرجع لوراء وقلت ...: رووووووووووح الدخاان .... كح كح كتمني

بعد و الفشلة باينه على وجهه وبعدهاا سألني بسرعة بدوون مايطالع بوجهي ...: وش إسمكـ ...,’

رديت عليه ..: لمــــــــــــى كح كح

قالي ~ بملل ~ ..: لمى إيه

قلت ..: لمى الـ ...




وبدأ أسمي يصدح في الأرجاااء عني تايهة بعدها مرت نص ساعة ولآ أحد جاا ...,

وطول الوقت وأنا واقفه عند الباب من الخووف والشيء إلي زود عليّ خوفي إن واحد من أصحااب ذاا إلي مايتسمى جاا واقفين يسولفون

حسيت إن الشرطي بدأ يتملل وسمعته يقول لصاحبه

.. هذي من أي عَصْر جايه ..,’

...: هههههه لـــيــش ؟!..,’

..: مامعاه جوال ولآ تعرف رقم أحد

...ههههههههههههه تلاقيها خايفة تحسبنا الجوازات ..هههههههه قامت سوت الفلم الهندي ذا .. شكله محد جاي

..: إي والله شكلها شغاله شارده ولآ شيء ...,,’ ~ وتابع بهمس ~ ..بس سمعتهاا تتكلم سعودي

...: أقول والله حتى الشغالات قامن يخدعونن ..,,

ودوت ضحكاتهم الخبيثة في المكان بقوة خوفتيني أنا شغاله .. هذي ثاني مرة يعتقد إني كذااا أنا مستغربه جد إش فيهم

الشغالات شيء سيء ..,’

ماهم بساعدوكم في الطبخ والغسيل الترتيب ليييييييييييش السخرية هذي ... على الأقل هم فئة مفيدة ..

أفففففف فينهم ~ ودموعي تزيد ~ مرررة تأخروا يكونو راحوا سابوني

لآ يكون أتخلوا عني ...,’ بس يمكن كرهوني ومن أول يبوا يخرجوني من بيتهم ومهم عارفين ودحينة خلااااص قدروا

ورجعوا وخلوني .. يوووووووووه أنا ليه أفكر كذاا بيجوا دحينة بس أهدأ

’ ياااااااااااااربي فيييييييينكم .. دموعي ماوقفت إلا لمن لمحت بنت تمشي بسرعة ناحيتنا

وقدامها ولد لآبس ثوووب ... هذا مااااااااازن إي ماااااااااااااااااااااااااااازن يعني ماتخلوا عني يعني مايكرهوني

جريت ناحيتهم نطييييييييييييييييييييت على ريمااااااااااس إلي كانت تبكي وتقول ..: ويين رحتي ..,، ماتركنا مكان ما

دورناكِ فيه ..,’

...لمى ~ وصوت شهيق البكا مو وضح كلامي صح~ .: كنت أحسبكم أتخليتوا عني ..,’ ~ وكملت من بين دموعي .~

أحسبكم تكرهوني ..,’

ريماس ~ ضمتني بقوة أكثر ~ ..: والله أنا إلي أحسبكـ هربتي منا ماتبينا .., ’ بس حنا نكرهك مستحيييل

بعدها بعدت أنا وريماس عن بعض وألتفت لماااااااازن وأنصدمت لمن شفت وجهه أحمر وقاعد يمسح دموعه بالقوة

ويناظر الأرض ..,’
فقلت أنا بصوت عالي نسبياً ..: يـأأإإأإ حبيبي ..

وضميته دفني بشويش .. وهو يقول ..: بعدي.. أنا رجـــــــــال

بعدته وخبطه على رأسه وقلت ..: طيب يالله أمشي قدامنا للسيارة

وكملت وأنا ألتفتت لريماس ..: فين رتااج ؟!

ريماس ..: رااحت تودي الصغار للسيارة .. وكانت تبي ترجع بس بدق عليها وأقلها خلاااص لقينااك ..,’

كلمت ريماس رتاج ورجناا لسيارة .. .,..طبعاً رتاج كااااانت معصبة مررررررره بسبي ..

رتاج ~ بعصبية ~ ..: أنتِ أصلاً ليش ما دخلتي معانا للحمامات ..

لمى ~ ببرائة ~ ..: بس أنا ماكنت أبى حمام

رتاج ..: حتى لو أدخلي أجلسي جوا ..’,

لمى ~ بإستغراب ~ ..: بـــــس هذي حمامات كيف أجلس فيهااااااا ...,’ عيب .,’

ريماس~ بدهشة ~ ...: وش العيب ؟؟!!

لمى ~ بتردد وإستغراب أكثر ~ ..: كيف أدخل وإنتي جوا ...~ تابعت وأنا أتذكر شيء ~ .. وييييييي كيف دخلتي معاها

يا ريماس ؟!! واااااااااااااااه في نااس بعدك دخلوا ... ~ وطالعت فيهم أبغى تفسير ~

رتاااج ~ حطت يدهاااا على على رأسها وقالت ~ ..: لآآآآآآآآآآآآ حيجيني إنهيااااااار تخلفي ..,’

ريماااس ~ حطت يدها على كتفي وقالت ~..: شوفي إنتي لودخلتي معانا كان فهمتي جوا مو حمامات يعني ..,’ كيف

أفهمك .. أول مادخلي في زي الصالة وفيها مرايات ومغاسل وجوت الصاله في في الحمامات طبعاً بأبوابها ..,’

رتااج ..: لمى إنتي ماعمرك رحتي سوق ؟!

لمى ..: لأ ماقد رحت ..,’

رتاااج ..: طيب وملابسكم كيف تجيبوها .., يعني من فين تلبسوا ؟؟؟.,’

لمى ~ بأبتسامة ~ ..: بعض أحيان أم فيصل إلي تشتغل عندكم تجيب لنا ملابس جاهزة ..,’ وبعض ألأغلب أمي تخيط لنا واوقات تجينا ملاااابس مستعمله


ريماس ..: يعني تخرجوا السوق عشان الأقمشة ؟!

لمى ..: أي أقمشه هذي كمان ماكنا نجيبها هذي بعد تجيبها أم فيصل ..,’ الله يعطيها العافيه

رتااج ..: لمى وين ساكنة ؟!

لمى ~ بتفكير ~ ..: في الكندرة

رتاج شهقت وأنتبهت لحركة ريماس السريعة إنها دقت رتاج بكوعها عشان تسكت أبتسمت .., معرووف عن منطقتنا

أنها افقر أحياء جدة ..,’ وأكثرهاااااا إزدحاااااااام في الناااااس ..,’ بعكس المنطقة إلي ساكنة فيها معاهم دحينة

لمى ..: أمممممم طيب أنتم بيتكم فين ..

رتاج ~ بخفوت ~ ..: أبــحــر .,’,

آهاااااااااااا أبحر ما أعرفها لــكــن حسب ما شفت كل بيت فيها أكــــــــبــــر من الي جنبه الله يباركـ لهم فيما رزقهم ..,’

كنا في طريقنا لأيس لآند ..,’ إلي ما سكت مازن يبا يروحه المهم وصلنا كان أصغر بشويه من الموول إلي كنا فيه

دخلنا وتعشينا ونحنا خارجين عند الباب رهف أصرت تدخل تشتري حلاوة ..,’

دخلنا المحل وأنا عيني تدور على الكندر دامني هناا بشتري لسارة كندر ..,’

قربت من مااازن وأنا أقول بخفوت ..: مازن أبا كندر ..,’

هز راسه بطيب وراح وجبلي وحده حلاوة كبير نوعاً ما لونها أبيض وأحمر ..,’

قلتله أبا ثانية أخذت أثنين لـــ مزوون و سارة ..,’ وطبعاً مانسيت البقيه بس غيرت لهم نوع الحلاوة ..,’

خرجنا من المحل ورجعناا للبيت وأنا في الطرق نطت لــبالي فكرة مجنونه إلتفت لريماس إلي جنبي وقلتلها

..: ريماس إنتوا تعرفوا الكندرة ..,’

ريماس ~ اعتدلت جلستها وقالت ~ ..: أممممم السواق يعرفها ’ لييييييش ؟؟!!

رديت عليها بسرعة وحمااس ..: طيب بروح لأهلي ..,’

رتااااااج وريماااااااااس ِ~ بقوة ~ ..: وشــــــــــــــــــو ..,’

فز سالم من النووم وصار يطالعنا بخووف طالعت فيهم وقلت وأنا أعض على شفايفي ..: كنت بروح لهم بس ...., خلااااص مو لآزم ...أنسوا

رجعت جلست ووأنا أسند ظهري للمقعد وطالع في الشارع .. بعدها عم السكون في السيارة لفتره وهدأ سالم ..,’

ريماس ~ بهدوء ~ ..: لمى نحنا آسفين والله’ بس إنتي منتي فاهمة ..,’

رتاج ~ تكمل ~ ..: إيه يا لمى حنوديك لهم

جلست ورديت عليهم بسعادة ..: والله من جد ..,’

ريماس ~ وهيا ترفع سبابتها ~ ...: بس مو اليوم

لمى ~ بخيبة أمل ~ ..: أوووووووه

رتاااااج ...: لأنو الساعة حتسير 11 ولازم مانتأخر في الرجعه غير كذااا .., نحنا رايحين الكندرة يعني حواري وأحياء

مخيفة ..,’ وهذا وقت الذروة لأصحاب المخدرات والناس البطالين ..,’

ريماس ..: وغير كذاا محا تقدري تقعدي معاهم كثير ,,.,’

رتاج ..: فابالتالي نروح بكرة بدري أحسن ..,’,

لمى ..: طيب خلاااااص ..,’ بإذن الله ~ وكملت بسعادة ما أقدر أوصفها لكم .. أباكم تجوا وتشوفوا أخواتي .. ههههه

حتحبوهم ..

مدري أحس إني بديت أخربط في الكلااام وأضحك بلا معنا لكن صدقوني كنت سعيده سعيده سعيده ...,’.

وصلنا البيت متأخر ودخلناا بهدوووء وغيرت كملااابس الصغااار وبعدهااا أنسدحناا نبغى ننام

بس تكلما انا ورتااج شويه وكان حديثناا

لمى ..: رتااج ممكن أسألك سؤااال

رتااج ..: أممممممم

لمى ..: أمك فييين دحينه

رتاج ..: ليه تبغيها تجي ؟؟!!

لمى ~ بابتسامة ~ ..: لأ طبعاً بس احس إننا مانشوفهاا دايم

رتااج ..: إنتي إلي ماتشوفيهااا لأنك ماتخرجين من هناا ولآ هي موجوده
~ وكملت ~ أمي عندهااا صالون كبير ومشهور في جدة والمحل
وكل شيء مكتووب فيه بأسمهاا والفلووس بتنصب في حسابهاا

لمى ...: آهااااااا ... ~ وبابتسامة ~ الله يرزقها ويرزقناا

درت وجهي عن رتاج للناحية اليمين ونمت بتعب ...,’,

\


/


\

/

\

....قومي يا لمى ~ وتهزني نعومة ~ لمى قومي الساعة 3 العصر ... قومي

قمت بسرعة وأنا أطالع في وجه ريمااس باستغراب إني نمت هذاا النوم كله

قمت صليت إلي فاتني وأستغفرت ربي إني راحت علي نومه وما صليت

بعدهاا ألتفتت لـ ريمااس وأنا أشووف وجهها الأصفر وقلت

لمى ~ بخووف ~ ريماااس حبيتي إش فيكـ

ريمااس ~ بتوتر وهيا ضامة يدينها لبعض ~ ..: ما أدري كلهم تحت والله مدري يبوني كماان لمى بليييز انزلي معايا


لمى ~ وأنا أبلع ريقي ~ ..: بس يا ريمااس يمكن موضوع خااص ومايبوني فيه ..

ريماس ~ وهي تمسك يدي وبرجااء ~ : حتى لو الله يخليكِ ما أبى أنزل لوحدي

لمى ..: طيب مين فيه تحت ...,

ريمااس ..: كلهم كلهم أبوي وأمي ورتااج ..

رخيت راسي أفكر في الأمر أتخيل نفسي نازلة وبعدهاا يطلع الموضوع خااص وانطرد صعبه يا نااس صعبه .. بس الصغار مالهم صووت رفعت راسي وسألتهاا

لمى ~ باستفسار ~ ..: طيب الصغار فينهم ؟؟!!

ريمااس ..: تحت شوفتي معناه الموضوع مب خااص يالله عااد إنزلي معي ...,

لمى ~ قمت من مكاني و أخذت طرحتي وطالعت في نفسي بالمراية بسرعة وقلت ~ ..: يالله

قامت حاضنت ذراعي ونزلنا الدرج وكانت تمشي ببطء كأنهاا تتعمد إنها تتأخر

وصلنا لمجلس كبير أول مرره أدخله كانت فخمة بشكل مو طبيعي لدرجة إني ما إنتبهت لوجودهم فيهاا وضالة حجهم مقارنة بغرفة زي دي لآحظت عدم وجود خالد في المكان

كان الجداال حااد بينهم وأول مادخلناا عم الهدوء كانت نظارات الجميع عليناا منها إلي ناظرنا بحب ومنها إلي ومنهم إلي بكره ومنهم صاحب العيون الغريب تكلم

أبو خالد ~بأمر ~ ..: ريمااس أجلسي .....,

محد عبرني أبد عادة نظرة التهجم لوجههم من جديد إش فيهم معصبين ما أدري دفتني ريماس وجلسنا أنا وياها

قامت أم خالد وهي تقول ..: أصلاً أنا كنت واثقة بإن مثل ذا اليووم جاي جاااي ~ وباست يدها وجه وقفى بكبرياء وهي تقول ~ عندي مشغلي وجايبلي الخير ويمكن أكثر من إلي تجيبه شركتك ...

ريمااس بخووف ...: يمه وش السالفة

طالعت فيهاا أمها وهي تقوول ..: حبيبتي جهزي نفسك زواجك في أقل من شهر والصفقة الكبيرة راااحت عليكم بح ههههههههه ... وخرجت من المكااان

كلناا عيوناا على الأرض حسيت بالجوو مشحون شفت رتااج وجهها المحتقن حتتفجر فأي لحظة حتتفجر بس على ميين ... ما أسألت نفسي كثير سرعاان ما دخل المجلس بقوة وصوته الغاضب يقوول

خالد ...: يـــــــبــــــــه وش السالفة ...؟؟!!
أبو خالد قام ومارد عليه وخرج بهدؤء من الغرفة أما رتاج رفعت راسهاا وهي تقوول : تبي تعرف وش السالفة ؟؟!! الله الأخ خالد قاطع سفرة مهمة وجاااي يسأل وش السالفة ... ما به سالفة ضاقت عليناا الدنيا شوي لكن ولآ يهمك بنزل أطر من الشارع وأجيب لك حق كم وسكي ...,’

خالد عصب مرره فقرب منها بسرعة ومسك شعرهاا وشده بالقوووه وجلس يدفهاا يمين ويساار ..: تتريقين يالحيوانة تبينتعرفين شالوسكي يسواك والله تراه ... حلووووووو بيعجبك ... بس موب وقته ذا الحين وشدهااا ورماهاا على الجدااار بقووة

وهو يتنفس بقوووة وصوت عاالي ورد كمل كلااامه لهاا ..: إنطقي يا حقيرات و ش إلي صاار ويين فلوسنااا ...؟؟!!

رفعت رتااج رأسها والدم ينزل من الخشمهاا وهي تقوول ...: ههههههههه يا حبيلك يا خالد فلوسنااا راحت أكلهاا عمك كلهااا .. لآلآ ويبي يأكل أختك لولده بعد .. وإنت ويين جالس مع حبيباتك القذراات برآآ

قرب منهاا أكثر حسيت إن هالمرة حيقضي عليهاا قمت جري دفيتهاا ناحية الباب ووقفت في وجهه و حطيت إيدي على

صدره أدفه بعيد عنهاا كان أطول وأقوى مني مسكني من ذراعي بالقوة وحذفني على الكنبة ضربت طرفهااا في
صدري ...

كحييييييييييييييت بقوة ونزل الدم من فمي وقفوا كلهم مع ديك الكحة كااانت قويه مؤلمة لآن الخبطة

نفسهاا كانت قوية ... ريمااس شافتني وجريت ناحيتي وهي تبكي رفعتني ورحناا للحمام طرشت زيااادة من الدم

وصوت أنين ريمااس في أذني أزعجتني وأنا أحس إني تعبانة ما أبا أكوون باذا الوضع قدااام أحد يكفي إلي شافوه مني

درت وجهي لريمااس وقلت ..: ريماسه وإلي يسلمي والديك روحي شوفي رتااج لآ يضربهاا زوود بسرررعة

طالعت فيني من بين دموعهاا وهي تأشر عليهاا بيدهاا

قلت بسرعة ما أباها تتكلم وألم صدري يزيد ..: روحي يا ريمااس أنا بخير روحي

خرجت من الحمام من هناا طرشت الدم من جديد كاان مؤلم أحس رووحي بتتطلع مع الطراااش

مر وقت ما ادري قد إيه مررر وما جاني أحد طالعت في ملابس المعدوومة

يوووووه لآزم أطلع دحينة مشيت على أطرااف أصابيعي وأنا من جد قرفانة من نفسي

طلعت الدرج بخفة وسرعة في نفس الوقت وصلت غرفة رتااج فتحت الباب وأنا أتنفس الصعدااء وقلت بصووت علي ...: أخـــــــــــيــــــراً

لقيت في وجهي رهف إلي صنمت لكن سالم بين يدين الشغاله طالعني وضحك

رهف ~ بتساؤل ~..: وااااااااا وش ذااا ... وهي تأشر على قميصي

لمى ~ فكرت هاذي إش أقولهاا رديت عليهاا بسرعة ~ ..: عصير توت ...

رهف قربت مني وهي تقوول ..: والله طيب بأدوووق ~ ومدت أصباعهاا ~

نقزت أناا على ورا بسرعة وبعدت عنهاا ودخلت جري على الغرفة وصنمت مرره ثانية لمن شفت ريمااس تبكي بقوة وجهها أحمررر

رتااج نايمة على وجهها ودمعة هادئة نزلت من عيونهااوماشيه على أنفهاا طالعت فيني بطرف عيناا ورجعت مره ثانية تلعب بخيط المخدة ...,

أرتبكت بالمرره ما عرفت إش أسويلهم حالتهم صعبه أبوهم خسر الصفقة ريمااس لآزم تتزوج في ظرف شهر صعبه والله صعبة عليهم ..
كيف أتصرف معاهم مدري غير كذاا اهلي راااحت علي مح أشوووفهم أففففففف وصدري وذا الألم زااد علي بعد الطيحة ذيك الله يسامحك يا خالد الله يسامحك...,’

رحت لدولآب بشويش وأخذت ملابسي ورحت على الحمام اتروشت وخرجت وهم على ماهم عليه ...

جلست اتفرج تلفزييون مع رهف وسالم إلي نام بعدهاا حسيت بالنوووم أناا قمت بروح أخذ فراشي لقيت رتااج جالسه مثل ماهي

ما أبي عيوني تجي في عيونهم مدري أحس بني مضايقتهم وكاشفه أسرارهم .... ومني قادرة أتصرف وياهم
قطعت علي تفكير صوتها

رتااج ~ بهدووء ~ ... لمى وين بتروحي ؟؟!!

لمى ~ بارتباك ~ ..: هناا بنام في غرفة التلفزيوون ...,’

رتاج ~ بدوون ماتطالعني ~ ...: أجلسي لمى أبا أتكلم مع أحد

جلست وأنا حاضنه المخدة والفراااش بخووف ..: هلااا قولي إلي تبيه ..

رتااج~ بعبرة ~ ..: لمى أحس أبوي حيمووت

لمى ~ أنفجعت وش تقول هادي أما ريمااس وقتها أرتفع نشيجهاا رميت المخدة من يدي ورحت للريمااس ~ ..: أهدئ حبيبتي ما فيه شيء .. ~ وطالعت في رتااج وأنا أتوعدها الهبلة هاذي ~ ليش إش فيه عمي ..

رتاج ~ بهدوء ~ ..: اخذووه المستشفى ...

لمى ~ رفعت حاجبي الأيمن بالستغراب ~ ..: متى دوبوا كان معانا مافيه شيء ..

رتاج ~ أنخنق صوتهاا وقالت ~ ..: حسيته كان متغير وحنا جالسيين لمن خرج وطلع الغرفة لحقته أنا وخالد لقيته طااايح ووجهه أزرق ...

لمى ~ اتجمعت الدمووع بعيوني ~ ..: وهو فينه دحينة ؟؟!!

رتاج ~ بملل ~ ..: في السوووق .... وين يعني بالمستشفى

هدئناااا كلناااااا وصمت مطبق عم المكاان بعدهاا

دخلت رهف الغرفة وراحت ناحية رتاج وجلست فوقهاا وهي تتطالع وجهها شوي وتضحك رهف وتقوول ...: ههههه شوفيهاا دمعتك لحظة أجيب لك مندييل ورحت جري أخذت منديل وجات ومسحت دمعت رتااج وهي تقوول ..: يييييييع شوفي ييييع ... ~كملت ببراءة ~ تبي حلاوة أنا عندي حلاوة .. صح لمى .. لحظة أجيبهاا ~ وراحت جري للتلاجة وفتحتها وأخذت منها كيس الحلوياات ~ خوديهاا كلهاا ماباها بس لآ تصحين .. حضنت رهف رتااج وكأن هذا إلي تبيه رتاج صارت تبكي بصوت فجع رهف

إلي بعدتها وتتطالع في وجهها بخووف وتبا تبكي معهاا شوي رن الجوااال وكان المتصل خااالد طالعنا

أنا ولمى في بعض بعدين طالعنا في رتااج وقلناا بخفووت ..: ردي

ردت رتااج وقالت ~ بتردد ~ ..: آلووووو

سكتت خمس دقايق بعدهاا غمضت عيونها وفتحتهاا من جد وقالت

...: إنتهى كل شيء ... خلاااااااااااااااص


\


/


\


مخــــــــــرج ..{ الله على الآيـآم وشلون تجري
خلت وسيع الصدر حالته حـآله
الوقت مآيـآمن والاشكــآل تغـري
ومــآكل من دور ع الطيب نـآله } ..

 
 

 

عرض البوم صور حمام الحجاز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدفتر الأحمر, حمام الحجاز, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية