لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


( أصعـب سـؤال )

بسم الله الرحمن الرحيم .. وبه نستعيـــــــن .. أقدم لهذا المنتدى الرائع واعضاؤه الاروع .. قصتي بشكل حصري واتمنى ان تنال على حسن متابعتكم ورضاكم .. متمنيه ان

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-10, 05:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161149
المشاركات: 1,790
الجنس أنثى
معدل التقييم: بسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداعبسمة براءه عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 222

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بسمة براءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Icon Mod 44 ( أصعـب سـؤال )

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..


وبه نستعيـــــــن ..

أقدم لهذا المنتدى الرائع واعضاؤه الاروع .. قصتي بشكل حصري واتمنى ان تنال على حسن متابعتكم ورضاكم .. متمنيه ان احصل على

تفضلو ...


في بيت متوسط الحال . لعائله صغيره . كانت الام جالسه مع بناتها الثلاثه . والاب متوسد رجلها ويسولف على بناته . كلامه المصفف وهدوء البنات المندمجات مع سواليف ابوهن . ما قطعهن الا صوت رجولي لرجل باول العشرينات .
: يا سلااااااااااااام انتو هينا وانا لي ساعه اصوت ولا احد رد .
ردت اخته الوسطى : وش تبي نبي ابوي يكمل لنا سالفة الرحيل .
: اخص يالبدويه . اقول ابي كوفي مصدع حدي وابي لي شي يصحصحني . والا على نهاية السنه تبوني اجيب لكم العيد .
ضحكت امه : وش تامر فيه يمه .
: ابي كوفي من يدين الغلا بسمه .
بسمه : اصغر عيالك انااااا تضحك علي بهالكلام المصفصف .
: اقوووووول عن الهياط توني ادلعك وش حلاتني يللا .
الاب تكلم : بسومه قومي يبه اخوك دلعك وش تبين اكثر من كذا . تراه بالسنه حسنه تطلع منه الكلمه الزينه .
: يبه . هذا وانا الولد الوحيد بين هالشله .
الصغيره تأشر بضحكه : لوووووول تستاهل .
: على شحم .
قامت الكبيره : خلاص بسكم طقاق انا بسوي لك الكوفي .
: الله يخسك بسموه .
مدت لسانها تغايضه .
: اوريك .
قاطعته الكبيره : خلاص أسومي روح انت ودقايق يجيك اللي تبي .
همست بسمه لاختها الصغيره : اكيد العانس ما عندها الا الخدمه .
ردت الاخرى : اشششش لا يسمعك ابوي لا يطين عيشتنا .
بسمه : بالله عليك اجل مسويه فيها المثاليه الحنونه .
: حرام عليك والله جميله حبوبه .
بسمه : ايه هين . قومي بس نلعب بالورقه قبل لاننام .
استوقفهن فضولهن لما رن جوال ابوهن . مبدد الهدوء الجزئي .
ابو اسامه : يالله عساه خير .
رد على المتصل بترقب : {الوه .
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ابو اسامه : عليك السلام والرحمه والبركه . سم يا ابوي .
: يا عم معك احمد الـ .. امام مسجد الند .
اعتدل في جلسته وهو يترقب لمصيبه لانها الحاره اللي يسكن فيها اخوه : خير ؟ خير ان شاء الله .
احمد : انت تعرف يا عم ان المؤمن مبتلى . والله لا يحب عبداً الا ابتلاه . عظم الله اجرك في اخوك ابو دلال والعوض بسلامتكم وسلامة بنته ان شاء الله .
ابو اسامه : يا ولدي . قل غير هالكلام .
احمد : اصبر يا عم واحتسب الاجر مالك غير الصبر والدعاء . ياعم اكرام الميت دفنه .
ابو اسامه : مع السلامه}
سكر الجوال وقام ومعه قام من جلس معه . بناته ومرته .
ام اسامه : عسى ما شر .
ابو اسامه : ابو دلال يطلبكم الحل .
طلع تارك وراه بركان من المشاعر المتضاربه ، الكل مو قادر يستوعب ان الرجل ذو الثلاث وثلاتين ربيعا يرحل وهو في زهرة شبابه . عانى الكثير لما تزوج . انجب بعد ما يقارب الخمس سنوات من زواجه . بنته تبلغ من العمر 12 سنه . زوجته ولت بعد ولادة "دلال" بسنتين . رعاها بعيونه وما سمح لاي شي يضرها كان لها الام والاب والاخ والصديق . والان . لا وجود له . الهم الاكبر عند ابو اسامه هو حال هالبنت اليتيمه .
*************
كانت ايام ثقيله وبالاخص على الدارسين . كانت الاقرب لليتيمه " جميله " البنت الكبرى لابو اسامه البالغه من العمر " 27" سنه . متخرجه من زمان ولا حصل لها نصيب .
************
صباح السبت .
22- 6

ربى جالسه على السرير تلبس شرابها وهي تقول بانتقاد : تبالغين بزينتك . تراها مدرسه موب عزيمه عشا .
بسمه وهي تلمع شفايفها بالملمع : تبيني اهمل نفسي عشان اصف ورى اختك لا حبو .
زمت ربى شفايفها وهي تقوم بعد ما كملت لبسها : انتي الخسرانه . يجي يوم ويكتبونك تعهد على هالخرابيط .
بسمه بنرفزه : اقوووول تراك صجيتني بهالسالفه لا يكون بس تبيني اروح زي حلاتك مبهدله وحالتي حاله .
اخذت ربى عبايتها واكتفت بالصمت . طلعت وبعد دقيقتين لحقتها اختها . شربو كوب حليب مع الصغيره " دلال " كانت جميله صاحيه لها بعد ما هدتها واقنعتها ان ابوها يبيها تروح . كانت دلال طفله ما في أي شي يميزها غير شامه على راس خدها .
**********
بينما هي جالسه على الجلسه القريبه من التلفزيون . غفت . جات امها كعادتها الصباحيه وحطته على قناة المجد للقران واللي تحمل رقم واحد بالدش . علت الصوت ووطت نفسها لبنتها .
: يمه جميله . جميله .
جميله : همممممممممممم .
ام اسامه : جميله .
فتحت جميله وهي تحس بخمول متضاعف وتحس بنار تسعر بجسمها وخاصة برجولها . حاولت تتحرك ما قدرت . مع كل صوت يصدر من امها يوعيها كانت تتضح انها تسمع شي . يخلي اطرافها تثقل اكثر . رفعت راسها بشكل لفت نظرها امها . ناظرتها بتمعن . وشهقت وهي تسمي لما صدر صوت اشبه بالفحيح من بنتها : اسكــــــــــــــــــت سكتـــــــــــــــــــيه سكتيه يالظالمه يحرقني يعورني .
تقدمت الام بخوف وضمت راس بنتها : اسم الله عليك يمه وش صار بك .
نفضتها لدرجة طاحت على الارض وهي مستغربه القوة اللي جابتها انعم واجمل بناتها واحنهم بعد . صارت تتلوى على الارض وهي تسمع ايات سورة الجن . قصرت امها التلفزيون ومهي مستوعبه شاللي صار بالضبط .
************
جالسه بين صديقاتها تلعب بخصله من شعرها مندمجه مع سواليف صديقتها . تأففت بدلع وقامت وهي تجر مريولها الضيق على جسمها : افففففففف طفشتو اهلي بهالكلام . درينا انكن تحبن خطابكن وعايشات بوله . فضوها سيره ما دامني عذراء المشاعر .
ضحكت صديقتها وردت : بسومه لا يكون زعلتي والله حبيبي ماجد قال لي كذا .
بسمه بلا مبالاة : قومي انتي واياها بنتمشى شوي قبل لا تخلص الفسحه .
ما استوقف مشيهن وسوالفهن عن عرس " سماح " الا صوت من بعيد يهتف باسم " بسمه " . ألتفت معها الشله وهي تقول : يوهـ مسويه مطوعه وهي تراكض وراي معجبه .
سماح : حرام عليك اكيد بتنصحك والا تدعيك لبرنامجها الدعوي .
بسمه بضحكه : ايه هين .
هيفاء : بسكم بنات قربت حرام تكسرون بخاطرها والله حبوبه هالبنت .
قربت لهن عشان تبادرها هيفاء : هلا جوري .
جوري باحراج : السلام عليكم . اسفه بنات ع الازعاج بس بجد يؤسفني اني كل مره افتقدكن بالحلقات هذي دعوة خاااااااااااااصه من كل قلبي اتمنى تقبلو تجو يوم السبت القادم باذن الله للبرنامج اللي عملته . في مسابقات وجوائز .
هيفاء وهي تمسك يد جوري وتقول بمزح : فيه عرسان .
ضحكت جوري مما ادى الى انتشار هالة من نور استدعت لتقطيب حواجب بسمه وهي تتفرس ملامحها . حلوه هالبنت بشكل غريب . يعني عليها عيون ناعسه بلون عدسه غريب كأنه شفاف وفيه لمعة قوة ما تشوفها الا حاضنه مصحفها وتنتقل بين البنات مثل الفراشه الربيعيه الملونه . الكل يحبها وحواليها ناس وبنات معجبات بها اكبار لشخصيتها مو لجمال وجهها اللي مافيه مميز .. عيونها مختفيه ورى نظاره طبيه مستطيله الشكل ولا لجمال جسمها المتخبي ورى مريول واسع ولا لشعرها اللي متخبي ورى " كماشه ضخمه ولا هو مبين لا نعومه ولا طول . هزت راسها تنفض هالافكار وهي تحس بشعور غريب خلى قلبها ينقبض . لانها بالمقارنه كل معجباتها هم اصغر من سنها ويعجبن بشكلها المزين بالكحل والقلوس الشفاف والمريول الضييييييييق المبين مفاتنها وبمشيتها المكسره بدلع ورتابة شعرها المتوسط الطول الكثيف جدا الناعم .
على الطرف الاخر .
بعد الحصه الخامسه اعلنت المدرسه عن غياب معلمة الانجليزي وارتياح طالبات اول ثانوي من درس اليوم . الحصه السادسه في بدايتها . تحلقو البنات مصدرات لجة خفيفه بينما المدرسه اغلقت الباب وانغمست في شغلها بتفاني . نغزت ربى بجنبها وهي تقول بهمس : اخ توي اصدق الاذن تعشق قبل العين احياناً .
ربى باستغراب : نعم نعم !! اش قصدك ستي هناء .
هناء وهي تهمس بصوت اوطى عشان لا يسمعها غير ربى : قصدي حبيبي اخوي يا حسرة قلبي عليه . سمع صوتك ودااااااااخ يقول اش هالصوت الرخيم اللي سمعتو .
ربى باحراج : دبااااااا يعني انو رد علي عادي تصير باحسن العائلات .
هناء بضحكه : اه ايوا بالعلامه يظل يسأل صديقتك اكبر والا انتي ؟ شلون مستواها ؟ بنت مين هيا .
ربى : انقلعي يالخايسه عيب هالكلام .
هناء : انا قلت شي من عند امي هو اللي يسأل .
ربى : فضووووووول .
هناء : ايوا فضول نشوف وش ورى هالفضول . نعيش في ثبات ونبات ونخلف صبيان وبنات .
ربى وهي تضربها على كتفها : وجــــــــــع انكتمي .
*************
متعلقه بهالبنت مو بس لانها بنت جارهم بالعكس تحب فيها فطنتها وذكائها وسرعة بديهتها . سألتها باهتمام وهي تجلس ورى مكتبها : كيف عمامك معك يا دلوله ؟
دلال : الحمدلله . طيبين ومرت عمي تحبني مره وكمان جميله مره مهتمه فيني حتى اننا صرنا لوحدنا بغرفه وتفضل تحكي لي عن قصص الانبياء والصحابه وتسمعني اناشيد مره حلوه .
تنهدت بارتياح : الحمدلله . تكملي دراستك بالحلقه والااااااااا ؟
دلال : الا ان شاء الله باكمل بس ابي فرصه عشان احفظ الدروس اللي فاتتني قبل .
: براحتك المهم ما نتقاعس عن الدرس . الاسبوع الجاي باسمع لك مع هنوف لانها تأخرت معك . ابي الهمه كالعاده .
دلال : شكراً ابله جواهر .
جواهر بحب : العفو حبيبتي يللا روحي لا تتأخري ع الباص وصلي سلامي لمرت عمك وبنتها .
دلال : الله يسلمك مع السلامه .
************
على الغداء .
جلست دلال جنب جميله اللي بادرتها تغرف لها وتسألها عن اللي تحب واللي تبي تآكله . بينما بسمه كانت ترمقها بنظرات منغاضه . وكأنها تقول ان اليتيمه الناقصه هي وهالعانس لاقين من يهتم فيهم . تأففت من تفكيرها المتشتت . وقامت بعد عدة لقيمات .
أسامه : وين يالاخت ؟
ألتفت عليه : شبعت .
أسامه : لا اله الا الله كذا يعني شبعتي ما اخبرك كذا تاكلين .
بسمه : مو من اختصاصك يا بابا .
ابو اسامه : بسكم يا عيال . روحي ابوي يا بسمه سوي لنا شاي .
بسمه بضجر : طيب .
قامت جميله بعد ابوها وشالت صحنها قلدتها دلال وقامت وراها . مسكها اسامه من ذراعها .
اسامه وهو يسحب الصحن يرجعه للطاوله : تعالي دلول قولي لي وش اخبار المدرسه ؟
دلال بخجل : زينه .
اسامه وهو يمسح على شعرها : اذا تبين أي مساعده قولي لي ترى انا شاطر .
دلال : حتى انا شاطره .
اسامه بابتسامه : تتحدين .
دلال : اتحدى .
اسامه بخبث : بالانقليزي .
دلال ترفع كتفها وبثقه : that's ok . (طيب)
اسامه بضحكه : اووووه اوووو وش ذا يا بنت . يللا امممممممم . what's your name ? (ما اسمك) .
دلال وهي تتكتف : astubed qustion . you know my name . (سؤال غبي انت تعرف اسمي )
اسامه وهو يضرب راسها بخفه : او ماي قاد وش طووووووول لسانك يالعوبا .
دلال : ههههههههههههه .
قرب وجهه منها يدعي العصبيه . اما هي عدلت ياقه قميصها وهي تقرب له بعد وبثقه : لا تعوودها .
تكلمت ربى بضحكه : جاك من يداويك يالغلااااااااا .
ضحك اسامه وهو يعتدل بوقفته : انا بس راحمك اليوم والا كان علقتك بالمروحه .
دلال بضحكه وهي ترفع كفوفها للدعاء : الحمــــــــــدلله اللي رحمتني .
اسامه : ههههههههههه يا طوول لسااااااااانك كم عمرك بالضبط .
دلال : اممممممممم يجي ثنعش وشوي 12.
ربى : مااااا شااااااا الله ومن علمك انقليزي .
دلال : اولا انا باولى متوسط ثانيا بابا الله يرحمه حاط لي برامج تعليميه بالكمبيوتر حقي . تجويد ، انقليزي ، تفسير قران ، قصص انبياء . ويعني كذا .
اسامه : اهاااا هذا اللي طلبتيه من ابوي .
هزت راسها بالموافقه .
ام اسامه : على فكره . ولد خالك جلال سأل عنك اليوم .
اسامه : يااااااه زمااااااان والله . باي صف هو الحين .
ردت دلال : بثاني ثانوي . عمره 16 سنه .
اسامه : عن اللقافه .
دلال : جلال اقرب شخص لابوي وهو يهتم فينا بقوة . وكأن خالي مهوب موجود .
جميله : تؤتؤتؤ لا تقولين هالحكي يا دلال .
دلال : اقول الصدق . ع العموم انا بروح اذاكر واحل واجباتي . عن اذنكم .
**********
الاحد .
23 - 6

بسمه بقرف : خلينا منها العاااانس .
سماح : حرااااااااام عليك اختك ذي .
بسمه : بلا اختي بلا هم . العانس مسويه فيها المثاليه .
هيفاء طفح عندها الكيل : يؤسفني هاللي وصلتي له من الكبر يا صديقة عمري . بودي تردين بسمه اللي ما في احن ولا اجمل من تصرفاتها . مو الكبر معميها . اذا هالحين إإإإإإإإإختك قلبتي عليها وشلون احنا اللي ما في قرابه بيننا الا المعرفه وبس . انتي داااااااااايم تشتمي بجوري بس لان البنت ما تظهر مفاتنها ومع كذا الكل يجيب طاريها واللي يعجب فيها لتصرفاتها ولان ثلاث ارباع هالمدرسه صديقاتها وخواتها واذا ما تدرين ان حتى المدرسات يقولون لها اسرار شوفي وقفتها مع المناوبه . سلامها للمديره . شوفي حالك انتي لانك ما عطيتي بنت وجه اضطريتي تعيدين دفترين لانها قطعتهم تعرضتي لتحرشات من هاللي . وش اسميهم الا جنس ثالث ومع كذا ما زلتي بالكاد تقدرين تمشين بسبب مريولك . شوفي صفحة صدرك شلون بارزه . شوفي المدرسات اذا نقصتي درجه من يفزع لك . شوفي وشوفي وشوفي . انت غاااااااااليه يا بسمه بسسسسسسسس حساااااااااااافه يا صديقتي كل يوم اقول اليوم تنعدل بس بدون فايده . حتى خطبتي وخطبة سماح توقعتها بتغير تفكيرك المعوج بس للاسف . للاسف .
مسحت دموعها وهي تقول بقهر : اتمنى يجي اليوم اللي ترد فيه صديقتي مثل ما كانت . وانتي شايفه اننا قريب بنتخرج من الثانويه وبندخل عالم كبييييييييير وبنشوف الشين والشين لان الزين بهالدنيااااااا ماله مكااااان .
غادرت الجلسه وبسمه عيونها متسمره على مكانها . ناظرت سماح اللي تمسح دموعها . ما لقت لها ملجأ الا الهروب . تمنت تخلص فترة الاحتياط عشان تطير وتصير بالحالها .
*************
دخل البيت ناشر عطره العود بارجاء البيت معلن عن وصوله . استقبلته بابتسامه : هلا امي انت هلا .
: السلام هلا يمه . الغدا جاهز جيعاااااااااااان .
امه : وعليك السلام ايه يمه ثواني بس .
خطى خطوه اضافيه عشان تستقبله بابتسامه اروع وتشيل عنه اوراقه وكتبه : هلا حماااادي .
طقها على راسها بشويش : حماااادي بعينك .
مسحت على شعرها وهي مبوزه : احمــــــــــد .
احمد بضحكه : يا عيونه انتي . جواهر تجي اليوم .
: اممممممممم للان ما دقيت عليها بعد الغدا اشوف .
احمد بحب : مشتااااااق لهالمفعوصه كادي .
: هههههههههه لو تسمعك .
رمى ثوبه وعلقه وهو يقول : جووري اذا بتظلين تتكلمين ما بنخلص اليوم . يللا روحي ساعدي امي عشان نتغدى .
جوري : ابشر من عيوني .
***************
اقنعت جميله اهلها عشان يتركون دلال تكمل حفظ القران بالدار. دخلت جميله الدار مع دلال وهي تحس برهبه كبيره تجتاحها وخوف دب باوصالها خلاها ترتجف لدرجة ان اطرافها تنتفض . استقبلتها معلمة دلال وهي تحتضنها : هلا دلوله .
دلال بخجل : اهلا ابله جواهرهذي بنت عمي جميله .
رفعت جواهر راسها تلاشت ابتسامتها وهي تشوف وجه جميله المخطوف : اهلين جميله ، خير شفيك تعبانه .
جميله بلا وعي : برد .
جواهر بدت تستوعب : برد ! اها طيب تعالي . قولي بسم الله . سمي بالرحمن .
غمضت جميله وهي ترد : اسكتي .
جرتها جواهر لغرفة جانبيه متخصصه بالقراءه . جلستها وهي تشوف بوضوح نظرة الخوف والوجل بعيون جميله اللي فعلا جميله . جلستها وجلست قبالها . حطت يدها على راس جميله وبدت تقول : بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله ارقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس اوعين حاسد او سحر ساحر الله يشفيك . ((واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفرو يعلمون الناس السحر .. )) .
صرخات متواليه تطلب الرحمه والصمت . بس جواهر مستمره بالقراءه الين قدرت مع اثنتين من مدرسات الدار يثبتونها على الارض . وبدت جواهر بمهمه صعبه وهي التفاهم مع المتلبس .
***************
كان اسبوع ضايق العيله باكملها . من ضيق بسمه لسرحان ربى لتعب جميله اللي ترجع كأنها مضروبه من الدار . امتحانات اسامه وشغل ابو اسامه على اوراق وصاية بنت اخوه . وضياع الام بين الاهتمام بين هذا وذاااااكـ .

ردووودكم .. هي الدافع لاكمال المشوار ..

 
 

 

عرض البوم صور بسمة براءه   رد مع اقتباس

قديم 27-04-10, 05:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150928
المشاركات: 991
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى الحُلم عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 73

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى الحُلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلامُ عليكُم ورحمة الله وبركاته .,’


بَسمَه
حياك الله بين اهلك وناسِك
منوره ليلاس كِثير حَبيبتي


حَصرك القصه لِ ليلاس الحُر لن يَخذلك أبداً
وسَ تجدي مَن , ينقد , يتوقع , يُحلل , وَيمتدِح , أعدُك !! ان انتَظَمتي في المَواعيد المُحدَده وأعتَذرتي قَبل او بَعد سقوط أحَدا مِنها .

كُل الوِد لِقلبك
لي عودة بَعد القِراءه متى ما اراد الرب

انثى الحُلم :)

 
 

 

عرض البوم صور انثى الحُلم   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 06:26 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,139
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

حيااك الله اخت بسمه في بيتك الثااني ليلاس ..وبإذن الله تلاقين اللي يسرك ..
تمنيااتي لك بالتوفيق وان تصل قصتك لبر الاماان ..بدوون انقطاااع ..
التزاامك مع قارئاتك هو سر تميزك ..فاستمري ..

أصعب سؤال ..
عنوان شد انتبااهي منذ الوهله الاولى ..
هل ستحمل القصه لغزا محيرا لانجد له جوااب ؟؟؟ ربماا
مالفت انتبااهي قصة جميله ..انساانه متلبسه بالجن ..ربماا بسبب عين او بسبب سحر وربما هو مامنعهاا من الزوااج ..؟؟؟

بسمه الاخت المغروره ..اتمنى ان لاتنحرف اكثر من ذلك ..
سمااح ..نعما الصديقه انتي ..

بسمة براءة ..
اول مشااركه ..قصه حصريه لليلاس ..شكرا من الاعمااق على هذه الثقه ..
بانتظاار باقي الاجزاء ..
دمتي بود ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 27-04-10, 09:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك عزيزتي

في بيتك الثاني ليلاس
كاتبه يسعدنا انضمامها اتمنى ان ارى حماس حتى نهاية القصة
ولانجديوما القصة في رفوف القصص المهملة
نتظر تكملتهاوبدايه جيده واستمري
في طرح اجزاءك حتى تكتمل الصوره


لايحرمنى من اطلالة بروعة اطلاللتك

بالتوفيق عزيزتي


 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 28-04-10, 03:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بسمة براءه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
اهلا بك عزيزتي بسمه براءه
بدايه جيده تعرفنا فيها على ابطال القصه
جميله وجمالها الاخاذ ومرضها العضال وتلبس وعدم زواجها هل هو حسد ام سحر
وهل تستطيع الاستاذه جواهر مساعدتها وانقاذ مايمكن انقاذه

دلال وعيشها في بيت العم بعد وفاة والدها اعتقد سيكونلها مع اسامه قصه من نوع اخر

بسمه وغروره وحبها للبروز ولو عن طريق جمالها اراه بدايه للهاويه ان لم تنقذ نفسها في لحظتها الاخيره

سماح صديقه صدوقه والافضل لبسمه عدم خسارتها
بسمه براءه انتظر الباقي بشوق
همسه الالتزام ثم الالتزام هو طريق التميز هنا

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اصعب سؤال, بسمة براءه, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:08 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية